إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: ما تفسير رمز شنطة السفر في المنام؟ (آخر رد :نوران نور)       :: تقبيل رأس الميت في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية البنت في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الهدايا في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الفئران في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الحصان الأبيض في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم البيت الواسع الجميل (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية البنت في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير بيض الدجاج في المنام؟ (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت أني متزوجة (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-25-2012, 07:48 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو جديد

بيانات آحلى صغيرونه
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142467
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 82 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : آحلى صغيرونه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

جوفيي آننننآ آحكم ع الروآيه . . آذا بقرآها ولاآ . .
من آول بارت آجوف دششششت مخي ولآ ؟
طبعا اذآ دشششت آتابعهآ اذا لآ خلاص ..
آمآ روآيييتج طرررر يعني آتمنى تكوووون آفكارج يديده غير " يتزوجون غصب ، تحبه ويحبها وهو يحب حد ثآني "
يعني غيري خلي روآيتج مميزه وآنا مننننن هذآ البارت حكمتتتتت على آلروايه آنها بتككككون طرررر . .
شمآ هاي هآددييييييه وغآمممممضه ورآح نجوف سآلفتها . . وان شاء الله الكوآاآبيس تخوز عنهآإ. .
دآنه آحسهآ يعني شوييييه عصبيه آو قآسسسسسيه .. لكن لو مآتحبها جآن ما سآعدتها !!!!!!
ششوآخ هبببببله وآن شاء الله تكون جييييه وآحسها بتولد الجووو ف الروآيييه ``
رآح آكمممممممل البآرت على نهآيته وعقب رآح آفصص كل شخصصصصصيه ،
بس آن شاء تكونين حريصه وتنزلين البآرتات ومآتنسين ونحن ما بنضغط عليج لآن كل وآحد وظروفففففففه *

وبدآييه موفقه بآذن الله نترقب البآرت اللي بععععده . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 01:50 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية DmoOr

بيانات DmoOr
تـاريخ التسجيـل : Oct 2012
رقــم العضويـــة : 143035
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 37 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : DmoOr غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

هههههههههه جفت فديتج

إن شاء الله كل اللي قلتيه تلقينه في روايتي في البارتات الثانية

هيه نحن ما عندنا حد زوجوه غصب للحين عشان ادخل الموقف في الرواية خخخ
و إن شاء الله أحصل ردودج عقب كل بارت أنزله
حبيتج..
و حبيت تواجدج

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بليز ساعدوني :(
0 رواية بيني و بينك عاطفة تحتويني


 


  رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 01:52 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية DmoOr

بيانات DmoOr
تـاريخ التسجيـل : Oct 2012
رقــم العضويـــة : 143035
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 37 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : DmoOr غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

دام إني أوردي متأخرة
الحين بنزل لكم البارت الثاني
عسبت ما أبطي ع اللي قروا الرواية أول ما نزلتها
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بليز ساعدوني :(
0 رواية بيني و بينك عاطفة تحتويني


 


  رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 01:59 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية DmoOr

بيانات DmoOr
تـاريخ التسجيـل : Oct 2012
رقــم العضويـــة : 143035
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 37 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : DmoOr غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

6a78ee62

اا||اا البارت الثاني اا||اا
صرخت ام شيخة على شيخة : يا مسودة الويه كل هذا و ما تقولين لي
تنحت شيخة و ما ردت
الأم : و يوم أسألج عن الامتحانات تقولين سهلة سهلة
ردت الروح في شيخة تنفست بقوة
<<< شو وراها هالشيخة شاكة بعمرها
الأم : يا ربي عليج ولا مادة يايبة فيها A مالت عليه مدلعتج
رددت شيخة في خاطرها ( هيه صدقج من زود الدلع يقطر منيه و أنا امشي )
الأم : ركبي يلا لا أمشي عنج و اخليج
شقت شيخة الحلج ولا جنه مستوي شي و ركبت السيارة
ما تنكر إنها كانت حاسة بشوية خوف عشان جيه يلست ورا
تنهدت أمها
و ظهرت سيارتها من الكراج بمهارة
و شوي
و إلا بريك قوي
...
بيت حميد
تحديداً ع طاولة الريوق
ميثة : شموه تبين جبن ؟
شما : لا فديتج مشكورة
دانة : عواش قولي اللي كنت ابا اقوله
عواش : بصفتي المتحدث الرسمي عن الشيخة دانة حرم الشيخ يريور >> لقب ريلها
ضحكوا الكل ع هالكلمة اللي تضايج دانة
تتنرفز منها لأن ريلها سيف يوم ياهم يخطب قال نحن يشرفنا بنت يريور شراتك هه قصده هامور
كملت عواش : انصحكم بالنوم في وقت مبكر و الاستيقاض في وقت متأخر
زايد : ما هذا
ميثة : يا للهول
عواش : أجل أجل هذا ما قررته الجهات العليا في هذا المنزل الجميل السعيد
ميثة : حسناً
زايد : أي جهة خيتو !!
عواش أشرت على دانة
دانة يالسة تتطالعهم بعيون يظهر منها الشرار
عليا : أبا جاي ما أحب الكرك << بعيد عن الجو خخخ
طالعتها دانة بحدة
عليا : وابويه ... انزين ما ما اه شوو كرك كرك
ضحكت شما
دانة : سمعتي عواش
عليا : هيييييييييه شمعتها و راشش شمعتها
دانة : يعني ما يحتاي أعيد لكم الرمسة مرة ثانية .!!
زايد : هيه فووديت خشمج ما يحتاي
عليا : دانة أبا أقول لج شي ... نحن اليوم نبا نسير
حمرت دانة عيونها ع عليا
تنحت عليا في مكانها و يلست تدوس ريول زايد من تحت الطاولة عشان يكمل عنها
و زايد من ذكائه صرخ : أأأأأأأخ دانو جوفي عليوه تدوس ع ريولي تباني أقول لج إنا نبا نسير البر
><
دانة : ههههه أونكم معتمدين ع زايد مالت عليكم و الله بس إن سرنا البر .. (طالعت شما ) ما بتروم شما تيي
رد مايد لهم
و يطالع شما بنظرات حقد
و خاطره لو يخنقها
قال و هو محرج : مب لازم شما تيي ويانا
زايد : هيه صح خلها في البيت شرا كل مرة
شما عورت قلب عواش : لا لا شو نخليها بروحها كل مرة كانت اتم ويا مروة الله يرحمها
عليا : اوك ما قلنا شي بس مروة محد الحينه اتم ويا البشاكير ترانا ما بنوديهم
دانة : بس حميد ما بيطيع
شما و امتلت عينها دموع : ما عليه أنا بقنعه انتو سيروا
عواش حست عمرها بتصيح لمنظر شما : لا فديتج شو اتمين بروحج
ميثة : صح شموه ما يستوي اتمين بروحج
دانة : عيل شو الحينه ...
ميثة : ما نبا نسير البر
زايد : صخي صخي يا الكشة
ميثة : أنا كشة يا القنقذ كل يوم ملوع جبوودنا فشعرك
مايد : واااااككككك حرقوا ويهه
يلست عليا تظهر صوت طفاية الحريق أونها تطفي ويه زايد
زايد قفط : لا و اللللله
ميثه : أقول عليو لا تضحكين مالت عليج لا أقفطج الحينه
سكتت عليا لأنها عارفة إن ميثه أم لسانين
مايد : لالا وايد صدقتي عمرج أونج تسكتين الكل
ميثه : يلا يلا أنت الثاني و يا شعرك هذا تقول منقع فيه شلق
قفط مايد و سكت
عواش : يا بعدي و اللله
ميثة : هيه أعيبج
طول الوقت و شما منزلة راسها تحت
و عواش لاحظت إنها تصيح
بس ميثة بردت قلبها شوي
دانة : بعدنا ما رسينا ع بر
ميثة : لا بر ولا بحر شو رايكم نزور أماية
الكل سكت
كملوا ريوقهم بهدوء و نشوا عن الطاولة
كل واحد منهم أتجه لحجرته
عواش سحبت كرسيها حذال شما و زخت إيدها بعفوية : حبيبتي
طالعتها شما و عيونها حمر و مليانة دموع : ليش أنزين .. يدرون إني ما أروم أسير
عواش : يا قلبي إنتي .. أدري أدري
شما : عيل ليش يرمسون بهالأسلوب ما يحتاي يقولون كل هذا دام إنهم عارفين ..
عواش : حياتي إنتي عارفة إنهم ما يقصدون يجرحونج
شما و هي تصيح : لا قاصدين
لوت عواش عليها و يلست تهديها
ردت دانة
دانة : عواش سيري جهزي أغراضج لازم نطول شوي اليوم ويا أماية لأن استوت لنا فترة ما زرناها
نشت عواش و هي تتطالع شما و مبتسمة لها
شما و بصوت مبحوح : دانة بتودوني وياكم
خذت دانة فونها و يلست تجلب في الأرقام : و الله جوفي لو مب أماية تستانس لجوفتج ما كنتي بتسيرين
و مشت عنها
شما : يعني أيي
دانة : هيه ازقري البشكارة عشان تجهز لج أغراضج بنتم اليوم و باجر في دبي و بنرد ورا باجر
ابتسمت شما بامتنان لدانة
لأنها بتزور حرمة عمها اللي كانت دوم ترمسها عن أمها
أم دانة اسمها شوق
و أم شما أسمها شمسة ( الله يرحمها )
ربيعات من أيام المدرسة
و بعد لهم ربيعة ثانية أسمها " شوق "
عند شيخة و أمها
عقب البريك القوي <<<<<<
شيخة : خيييييير شو
أمها : دريول أبوج أنا هاه , ليش يالسة ليه ورا .. يلا تعالي قدام
خخخ خطيرة هالإنسانة ... متعودة توقف قلوب الناس
سحبت شيخة عمرها بالغصب
و نزلت من السيارة و ركبت قدام عند أمها
أم شيخة اسمها فطيم و يزقرونها أم حمد
أم حمد : شو تبين يكون لون فستانج لعرس حمد
شيخة : أكيد بنفسجي
أم حمد : لالا شو بنفسجي أنا قلت لهم أسود
شيخة : قلتي لمنو ؟
أم حمد : للمصمم
شيخة تتطالع أمها بغباء : عيل ليش يالسة تسأليني شو اللون اللي أباه يوم إنج قلتي للمصمم و خلصتي
أم حمد : جب يلا .. مب عايبج إختياري
شيخة : اللي يهديج الغالية .. مب أسود عاد ها أول واحد في إخواني يعرس بتخليني أعزي
أم حمد : صخي فال الله و لا فالج شو تعزين .. بلاه اللون الأسود لون ملكي و الله
بوزت شيخة و لفت وييها عن أمها
أم حمد : و أنا بكون لابسة أسود بعد
ما تكلمت شيخة
أم حمد : لو أخلي العروس بعد تلبس أسود بستنانس أكثر
فجت شيخة عيونها : حشى
أم حمد : أنا أم المعرس شو بعد
شيخة : مسكينة هيا بتسود حياتها وياج
عصبت أم حمد : شو قلتي
قفطت شيخة : يعني بتعيش في بيت كله لون أسود
أم حمد : اتحرى بعد
شيخة : أمي هيا معورة قلبي بتكون بروحها في العرس ما عندهم بنات عم ولا خال ولا خوات
أم حمد : عندها بنات خالتها
شيخة : من وين هم
أم حمد : اهني في بوظبي
شيخة : أونه و الله أول مرة أدري ليش هم مب ويا قوم هيا
أم حمد : لا بالعكس دوم يسيرون لهم و يوا العزيمة اللي سويناها في بيتنا
شيخة : ما أتذكرهم
أم حمد : بتجوفينهن في العرس
بيت حميد
يالس زايد يطالع التلفزيون رن فونه رد : هلا هلا
مروآن : أهلين وينك يا القآطع
زايد : هههه لا مب قاطع الظروف ما تسمح
مروآن : جديمة هاي ظروف اونه
زايد : ما أعتقد تبوني كبرتوا الحينه و تداومون بعد
مروان : هههههه تراك أحسن عنّا بتدرس في أحسن الجامعات
زايد : هييييه عكرت مزاجي ياخي خلني عايش في أحلامي نشة و رقاد ع كيفي وقت ما أبا لازم تذكرني يعني
مروان : جم باجي لك لين ما تبدا ؟
زايد : جريب إن شاء الله
مروآن : يا خوفي يكون مصيرك من مصيرنا و أجوفك في سويحان
زايد : هههههه في أحلامك و الله تراني بيي سويحان في النهاية بس بكون رائد
مروان : شو عندك الشيخ ... شكلك إلا بتكون مرشح
زايد : فهمت و الله
مروآن : ليش ما قلت لي .. و أنا جندي للحين
زايد : هههههه شرات ما مصخرتوني ع أيام المدارس برآويكم شغل الله
مروان : ههه أويلاه راحت عليه عيل
زايد : اشقايل ترمسني الحينه ليش مب في الدوام ؟
مروان : ههه لا و حياتك إجازة
زايد : لا و الله ><
مروان : ههه يوم بتيينا ما باخذ إجازة
زايد : خير إن شاء الله إذاً في سويحان نلتقي
مروان : لالا وين تعال ما بتظهر ويانا اليوم
زايد : أنا اليوم بسير دبي ويا الأهل و برد ورا باجر
مروان : خلاص عيل يوم ترد .. خلنا ع اتصال ها
زايد : تآمرني الشيخ ..
صكر عن ربيعه و سار صوب البشاكير خبرهم يكوون له و لحميد و مايد كنادير و غتر و يحهزون شنطهم
في حجرة ميثه
يالسة ترتب أغراضها و دقت لربيعتها ميره
ميثة : هلا ميروه
ميره : أهلين شحالج حياتي
ميثة : حبيبتي نحن بنيي دبي اليوم
ميره : واللله بيي أجوفج .. أكيد بتييون لأمكم
ميثه : هيه فديتها اشتقت لهآ وايد
دخلت عليا حجرة ميثة : ها جهزتي و لا بعدج ؟
مثية :- ميروه حبيبتي بعدين برمسج
صكرت عن ربيعتها
ميثة : لا بعدني اصلاً جم يوم بنتم ؟
عليا : ورا باجر بنرد
ميثة : خلاص اوكي الحينه بجهز
و ظهرت عليا من الحجرة
" في حجرة مايد "
يالس محتار شو يسوي عقب اللي جافه !
استغفر الله و ذكره و قال : كيف جيه !! اللي في الصور واقفة
و بعديين متى ظهرت من البيت اهي دوم ويانا
( يفكر يروح و يرمسها و لا , و كيف يفتح معاها الموضوع )
صح انه ما يدانيها بس مستحيل يكرها
نزلت دموعه بحرارة : معقول بتكون سيرتنا على كل لسان و جي نحن بنكون انتهينا
وين اودي ويهي من ربعي
حسبي الله و نعم الوكيل
" في بيت المزيون هزاع "
نش من رقاده ع الساعه 11 و نص
دخل الحمام سيده ( اكرمكم الله )
سبح
ظهر
خذ له بنطلون ابيض و تيشيرت ازرق سماوي
وقف قدام المرايا نشف شعره و اتعطر
و نزل يتريق
يالسة حرمة ابوه في الصاله
هزاع : صباح الخير عموه
سلامة : صباح النور يا أمي
حبها ع راسها
هزاع : وين الوالد ؟
سلامة : بلاك نحن في يوم الاحد راح الدوام
هزاع : اونه و الجامعة ليش ما نششتوني
سلامة : لا يا أميي محاظرتك اليوم بتبدأ الساعه 1
هزاع : آه الحمدلله
سلامة : تبآني انا اللي ايي وياك عشان اجوف عواش و لا بتتريا امك ؟
هزاع حج شعره بغباء : لا بترياها و بنروح يميع
سلامة :- و انا اجوف هذا احسن
يا عمر يربع صوب هزاع ( عمره 14 )
عمر : هزاع حبيـــــــــــــــــــييييييييــــــــــــــــــــ ـــــــــــــبي وينك امس ما شفناك !
هزاع : انا راد البيت متأخر ها جوفني الحين و اشبع مني
يت مهرة ( عمرها 12 ) و حضنت هزاع و يلست حذاله
مهرة : هزاع ودني وياك إذا بتظهر مكان
هزاع و هو يمسح ع شعرها : لا يا القطوة .. ما بوديج ويايه إلا يوم تخلصين كل واجباتج
مهرة : ما عندي واجبات
عمر : ترا إجازة الحينه
مهرة : وييييو نحن في إجازة هو بعده يدرس
هزاع : لا و الله تتمصخرين عليه هاه خلاص خلاص مب موديج ويايه
مهرة : لالا سوري آسفة آسفة
هزاع : يلا سيروا تجهزوا لين ما أتريق و أخلص بزقركم
مهرة : طيرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
و ربعت فوق الدري عشان تتجهز و لحقها عمر
و يلس هزاع يكمل ريوقه
سلامة : ما أدري اشقايل بتم الفرحة في البيت و أنت مب موجود
هزاع : ههه فديتج عموه بس تراني وعدت أماية إني بعيش أنا و عواش عندها
سلامة : عاد مب نتسانا عقب ... اتصل بنا دوم
هزاع : هههه أكيد أفا عليج ... بس انتي عندج خط .... أدق أنا ليش
سلامة : آخ منك يا العيار بدق لك و أنت بعد دق لنا
هزاع : خير إن شاء الله ( غمز لها )
سلامة : ربي يحفظك و يسعدك و يهنيك
هزاع : آمين
رد عمر و هو كاشخ : شو رايكم فيني
هزاع : مالت عليك أنا أحلى عنك
عمر : أنت تغار لأني لابس شراتك بس لا تحاول تراني أحلى
نزلت مهرة : يلا نسير ؟
سلامة : مستانسين و محد منكم سأله وين ساير
هزاع : هههه عموه الحينه بقص عليهم شوي بحوط فيهم في الفريج و بردهم لج
سلامة : أيوااا
عمر : لالا هزاع ودنا وياك لو بتسير الجامعة
هزاع : لا بعدني ما بسير الجامعة الحينه .. بنتمشى في الخالدية مول شوي
مهرة : ايوا ايوا و بنتشرى بعد للعرس
سلامة : شو تبين تشترين بعد فلستيني
هزاع : هه لاحقين ع العرس
بيت حميد
في حجرة دانة
يالسة عواش و يا عليا و دانة و شما
عواش : أبا أقص شعري بس مب عارفة كيف
دانة : ليش تقصينه
عواش : لعرس هيا
عليا : اندوكم الخبلة بس عشان العرس بتخربين شعرج
شما : قصيه مدرج ع طوله
عواش : امم اوك جيه أحسن
دانة : لازم اليوم قبل لا نسير دبي نييب الفساتين
عواش : كيف بنلحق و نحن بنرد ورا باجر و بيكون العرس في نفس اليوم
دانة : بنش من الصبح و بنششكم و بنرد عشان نلحق ع العرس
عليا : و هيونه بتم بروحها يعني
دانة : لو قلنا لها إنا بنسير عند أمايه بيعذرونا
عليا : يا حليلها هيونه هههه يوم اتخيل إني مكانها أحس إني بنتحر كيف جيه بدون خوات و بدون إخوان
ضربتها عواش ع راسها : ها عشان تحسين بالنعمة اللي أنتي فيها
دانة : هيه و الله نحن وين نتعوض في مكان
عليا : انتو نسخة لن تتكرر في العالم
دانة : هيه و الله لن تتكرر باستثنائي أنا انتو نسخة خريشة
عواش : ههههههههههه لا و الله
عليا : حلاته إنا مخاريش
شما ساكتة طول الوقت ما ترمس في وجود عليا و دانة شرات ما ترمس ويا عواش
كانت مستانسة لحبهم لبعض و تمنت لو كانت وحدة من خواتهم
فتح زايد الباب عليهن
شلت دانة علبة الكلينكس و فرتها عليه : اظهر ويا راسك ما تعرف تدق الباب
عليا : هو في إيه ؟؟ محدش قال لك تخبط ع الباب قبل ما تدخل ؟؟
قامت عليا و ظهرت شيلة و عطتها لشما
زايد : جرى إييه يا وليه هو البيت مش بيتنا ولا إييه ؟
اهني عاد وصل زايد مسج لشما :: إهااااانة بمعنى الكلمة ::
طوفت شما
و ع طول طالعتها عواش بأسف ع اللي قاله أخوها
زايد : ايوا الحجة شما هنا
ضحكت شما : تعال تعال البيت بيتكم مش كده ؟ ما عليش بس خبط ع الباب مرة تانية
زايد غمز لها : ما أظن بينا دق ع الباب صح ولا لا
عواش : يا الهرم... شو هالرمسة بعد
زايد : حبيييبي شموه
طالعته شما بغباء و هي تقول لعواش : بلاه ها
زايد : المهم كنت أبا أقول لج طرشي مسج لحميد إنا بنسير دبي لا يرد و يخون فينا
دانة : ههه لا ما عليك طرشت له
" في شركة أبو شيخة "
يالسة ع الطاولة و حاطة ريل ع الثانية و تشرب كوفي
دخلت أم حمد : لا و الله
عدلت يلستها
أم حمد : نزلي تحت يلا حق شو مسويين كراسي
نزلت شيخة : ماما أبا أرد البيت اهني ملل
أم حمد : دواج يا أمي حد قال لج تعالي
شيخة : تحريت بتستانسين يوم بيي وياج .. تراني ما أجوفج في البيت وايد
قربت أم حمد منها و لوت عليها : يا قلب ماما انتي امنو قال مب مستانسة
شيخة : عيل ليش تصرخين عليه جيه
أم حمد : ههه دلعج زا يد هالأيام مب انتي تقولين ما يستوي ترخين الحبل ويا الناس
شيخة : بس ها ويا البنات في الجامعة مب ويايه انا بنتج وحيدتج بنتج الحلوة القمر
ام حمد : بس بس ... سوالف إنج تفتحين روس البنات و تورمين ويوهن في المدرسة انسيها في الجامعة
شيخة : خخخ
أم حمد : حبيبتي أنتي
شيخة عضت إيد أمها و شردت
أم شيخة : تعااااااااالي ............ حسبي الله عليج
خبلة ...ههههه
في بيت حميد
صوت جرس الباب
فتح الناطور
و كانت " هيآ " هي اللي ياية بيت خآلتهآ .. بيت حميد
دآنة : هلا و الله نور البيت
عليا : هلا بعروسنآ
هيا : أهلين شحآلكم
دانة : حآلنآ يسرج حبيبتي انتي شحآلج
هيا : أنا بخير دآمكم بخير
دخلت عواش الصآلة : امنو عندنآ .. هيوونه أنتي شو تسوين اهني مب المفروض تكونين في البيت
قربت منها و حضنتها
عليا بمزح : عروس هايتة
هيا : حرام عليكم أنا ييت أسلم عليكم قبل ما تسيرون لخالتيه
دخلت ميثة ... و ركضت صوب هيا و عفدت عليها : عرووووسة شحووولج يا قلبي
هيا و هي تعدل يلستها : تمام تمام ... هههههه كسرتيني
عليا : خوزي عنها يا الخبلة كسرتيها بتذبحنا خالوه
هيا : آخ ظهري
عواش : أويه أويه تصيح من ظهرها لاحقة يا عيني ياما بيطيحون عليج و بيكسرون كل شي فيج
دانة : لا حوووول ردينا لسوالفها الطفسة
عليا : صح صح كلامها شو حمد هب شسمه شسمه
دانة زخت فم عليا : جب أييييه صدق ما تستحن
ميثة : أويييييه حمرت بنت خالوه
دانة : حتى انتي شراتهن يلا برع ظهرن من اهني يلا
ظهرن هن الثلاث و هن يضحكن ع هيا اللي استحت
هيا بنت عادية حلوة لكن مب مثل حمد اللي بتتزوجه و هو أخو شيخة
عمرها 20 درست إدارة أعمال و خلصت من جم أسبوع
هيا عمرها ما يلست و لا رمسته إلا يوم ملجتها
عرفت إن مب هو اللي اختارها .. أمه هي اللي اختارتها له لشهادتها الجامعية و تميزها
بس لجماله .. سحرها و ما رفضته
دلوعة أمها و أبوها .. لأنها الوحيدة
هيا : عيل وين بنت عمج ؟
دانة : في حجرتي
هيا : يا حليلها عندكم وايد حجر فاضية ليش ما تخلونها بحجرة بروحها
دانة : ما بتعرف تتصرف بروحها خلها ويايه ع الأقل إذا احتايت شي أسويه لها
هيا : يعطيج العآفية دندونة صدقيني هالبنت ما بتظهر من يزاج يتيمة و بتكسبين فيها أجر
دانة ابتسمت لها : تبين تجوفينها
هيا : هيه يلا نسير لها
نشن و مشن في الممر لين يوصلون لحجرة دانة
قبل لا يوصلن جافهن زايد : هلا هلا باللي بتعرس
طالعته هيا بغباء : أهلين
دانة : بلاك أنت
زايد : أنا زعلان منج بتعرسين و ما اترييتيني
هيا : هههههههه أويه أترياك راحت عليك .. تزوج بنتي عيل
زايد : يلا مناك ويا راسج بنتج ما بتكبر إلا يوم أشيب
دانة : ههههه ماعندك سالفة تتريا بنتها أنا بخطب لك أحلى بشكارة ما يهمك
هيا : هههههههههه
زايد : لا و الله هااا الناقص
هيا : كرمي بنتي عن البشاكير ويا راسج
بقوا يسولفون و هم يمشون
فتحت دانة حجرتها جافت شما يالسة تقرا كتاب
دانة : زايد بيدخل
دخلت هيا : شما حبيبتي شحالج
لوعت عليها
شما: تمام انتي شحالج
هيا : حالي يسرج يا الدبة
وقف زايد يتأمل شما و يقول في قلبه ... يلللللللللللللللللللللللللعن ابو هالحلا
لاحظت دانة نظراته لشما : أيييه شعندك أنته يلا اظهر
طالعته شما
و سوا عمره مب منتبه لها
.. شو سالفة زايد ؟!!
معقولة الحينه انتبه لشمآ ولا شو اللي ياه مرة وحدة
ع الساعه 3
رد حميد البيت
وو هو راد جاف هزاع راد من الجامعة
حرك هزاع سيارته صوب حميد : حيا الله النسيب
حميد : الله يحيك و يبجيك
هزاع : شحالك و شحال
حميد : أنا بخير و عواش بخير تطمن
حج هزاع شعره بغباء : هههه سلم .. و تحملوا بأعماركم
حميد : يبلغ .. غمز له .. تآمر
دخل حميد البيت
جاف بنته نواري في حضن ميثه زاخة شعرها في إيدها
سار صوبها : حبييبي ..
زخ إيديها الصغيرونة
و هو يقول لميثه ..: جهزتوا خلاص
ميثة : هيه بس نترياك بنتغدى
حميد : يلا ازقريهم و خبروا البشاكير يظهرون الشنط
دخل زايد الصالة .. تخاشم ويا حميد : ها تغديت ولا بتتغدا ويانا
حميد : لالا بتغدى وياكم
زايد : يلا عيل لأني وايد يوعان
في غرفة الطعام
يلسوا ع كراسيهم و بدوا ياكلون
رن فون مايد
جاف الرقم و توتر
طنش و ما رد
حميد : بلاك رد
مايد : ها حمود بييلس يتفلسف عقب برمسه
اللي متصل له هو وحدة من هاللوث اللي يرمسهن
1 ) مايد راعي سوالف
2 ) يجذب ولا يرف له رمش ... عاااااااادي
3 ) خخخ خريش ما ننساها
الشي اللي يخلي كل البنات يتعلقن فيه إن دمه عسل
أبداً ما يحسسهن إنه مهتم لهن بس هن يربعن وراه
عقب الغدا
كلههم ظهروا خاري
إلا شما .. حركت عمرها بالكرسي لحجرة دانة بتصلي و بترد لهم
لاحظ مايد إن شما مب موجوده
سار لحجرة دانة المكان اللي متأكد إن شما فيه الحينه
فتح الباب .. oO
جاف شما
صرخ : شـــــــمّـآآآآآ
الكل سمعه لأن حجرة دانة تحت مب فوق
و ربعوا ع المكان اللي ياي منه الصوت
غرقت عيون مايد بالدموع من الصدمة
كــــــــــــــــــــــــت \\\
تريووني في البآرت الثآلث
^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بليز ساعدوني :(
0 رواية بيني و بينك عاطفة تحتويني


 


  رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 10:14 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية خريش فنتك

بيانات خريش فنتك
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
رقــم العضويـــة : 137014
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 58 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : خريش فنتك غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

نآآيسسس البآآرطز ,, روآآيتتح و لا اروعع ,, اممم شسمه بانتظآرج ! __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2012 05:50 PM
بيني و بينك سكر البوح مقسوم..~ Ѯᾱ2ғκ Ȁȴ5ᾄ6я تصاميم الاعضاء 13 04-20-2012 09:02 PM
طلب اغنية ما بينك وما بيني .. شوق محال انساه .. عشرت عمر يا عيني .. لو ضاع وين القاه A l b e r t o طلبات الاعضاء 5 10-18-2009 02:50 AM
طآش 16 أم بيني و بينك 3.؟! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-17-2009 09:40 PM
بيني و بينك ( عيضه المنهالي ) al-majro7777 كلمات الاغاني 17 01-16-2008 10:15 AM


الساعة الآن 02:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML