إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2012, 03:18 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرت 21 , *




طيب و شفٺگ


وفز في داخلي نبض


و بعدين يعني !


وش ٺغير بطبعگ ؟


هذا ٱنٺ . .


ٺرويني غلا بسس ( لا رقٺ ( !


ﯙ لين إنشغلٺ


ٺغيب و يجف نبعگ


علقٺني و ٱنا ٱحسسبگ بي ٺعلقٺ


والفرق واضح بين :


وضعي و وضعگ


طلعت وهي تمشي بدفآشششه وفوآغي ميوده آيدهآ وتمشيهآ وآحمد جدآمهم وبعدين بطلوآ عن عيووونهآ وهي متفآجآه والكل كآن وآقف ويصفقوآ ويغنوآ لهآ ومشغلين الشمووع وهي آنصدمت آكثثر لمآ جآفت فروس اللي وآقف على طرف ومبتسم , !
زيود بآسهآ وبعدين حضنهآ وهو يقول : كل عآمم وآنتي بالف صحهه وسلآمه وآسسسف آنآ وفروس مآحد خبرنـآ عن هالاتفاقات اللي صآرت من بينهم ولا بنيب لج شي من مقآمج ان شاء الله من آقدر آطلع من البيت وآروح بيب لج شي والعمر كلهه فديتج
ويآ دور سلآمه حضنتها عقب عطتها هديتها بسيطهه جي كآن شكلهآ حلو واللفه طرر : السموحه واللله بس آحمد حححن على رآسي آن آطلع بسسسرعه من المححل ومآقدرت اخذ غييير هآآ
وسيده مهوي حضنتهآ وعطتهآ عنهآ وعن فوآغي جي بوكس متوسسط : كل عآم وآنتي بالف خييير حبيبتي هآي مني انا وفوآغي والسسسموحه فديتج بعد آحمدو كآنهه حنهه وقآعد على رآسنآ مآقدرنـآ نختآر شي وهو ويآنآ ,
ريم والدموع ف عينهآ : مشكوريييين واللللله
وتموآ يغنوآ لهآ وطفوآ الشششموع وعآشو الجو وقلبوهآ صبآحي ف بيت آم زززآييييد عقبهآ صدمهم فروس آنه بيرجع البيييت ومحد عآرضهه خآصهه زيود لآن حس آن فروس شي فيهه من آول مآيآ عنده بالاساس بس ريمم انخششت وطلعت ورآح صوب سيف وهي طآلعه وهو مصدوم
فروس : شو مسويهه في ويهج ؟
ريمو مفتشله : آمم هاي فوآغي جي لآعبه ف ويهي الموهيم آنتت وين رآيح ؟
فروس : بروح البيت تبين مني شي ؟
ريمو : آنزين تمم هني ويآنآ اليوم عيد ميلآدي المفروض مآتخلوني جي بروحي
فروس : نقص وآحد مآظنتي بيآثر عليج ولآ آنآ غلطآن ؟
ريم بضيج : بلآ يآثر وزود
فروس : روحي دآخل
ريم : ليش , !
فروس : بس جي دخلي دآخل الحين آنآ بروح وبقطع شآرع ش وجي تآمه آنتي برع لو حد جآفج دخلي دآآخل
ريم ابتسمت : هقيتك مآبتردني واليوم يوم ميلآدي
فروس آبتسسم : وآنآ مآهقيت هذآكك ردج وهذآكك اسلوبج , !
ريم اتضايجت ومشششت عنهه وهو روح بيييتهم
ريم خذت نفس ورآحت عندهم : شششكرآ ححححيل ونستوني والللله
سسلآمه : يعلهآ ونآسسه مديمه يلآ آنآ بعد بسترخص حبيت ابارك لجج وبروح
ريمم تطآلع زيود اللي لآف ومب مهتم واستغربت : آمم سلآمه خليج شوي ابيج في موضوع
ورآحت صوب زيود وهي ترمسه : شو فيكك , !
زيود : لآزم يكون فيني شي مآفيني شي ؟
ريممو : زيود لايكون شي يعوؤركك
زيود : لآ
ريمو : آوك آنآ بروح شوي دآخخل وآشرت لآحمدو ومهوي وفوآغي يسآعدونهآ وجي هي كآنت مسويهه حلويآت وكآنت تبآهم يسآعدونهآ بالترتيب وآونهآ بتعلم آحمد
ريمم : هئئئئئئ آحمد يالكلب خرببببببببتهم
فوآغي لآففففه
ومهوي : ههههههههههه مآلو الحلو زعععلآن اليوم
فوآغي : تهبين
مهوي : خيير خييير ههههههههههههههه
فوآغي : كلببه آنتي اصلآ كيف تطلعين وتروحين تتنقين على كيفج يمكن الهديه اللي آنتي مآخذتنها عني وعنج مآتعيبني
ريم : دآمج آنتي مشتركه فيها ومب مختآرتنهآ آنآ بحبهآ ولو يآ فوآغي من الحبيب لو حبه زبيب
فوآغي : آدييييت ريمم حبيبتي آنتي والللله العمر كلهه فديتج
ريمم : تسلمين قلبي يلآ سآعدوني
فوآغي كآنت شآله صينيه جي مفتوحه فيهآ آلكب كيك وآحمد يآ وراها ويغمز ل ريم ويقرقط فوآغي في خصرتهآ
فوآغي : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ احمدوووووووو واللللله بتطيح الصينيه
يآ آحمممد من جدآآآمههآ وجلب صينيه الكب كيك على ويهآ واسسستوى ويهه فوآغي كله الوووآن اللي كآنت محطوطه فووقه
مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئ آحممممممممممممممممممممممممممممممممممممد شو سويت
ريم : حسبي اللللله ونعم الوكيل فوآغي شي يعورج ؟
فوآغي مسحت الكيك اللي على ويهآ ولحسته : هههههه لآ
آحمد : هههههههههههههههههههههههههههه طآعي ويهج يموووت
فوآغي : يب يب آدري
مهوي مستغربه : مريضه فوآغي ؟
فوآغي تغمز لهآ : لآ
مهوي ترفع حيآتهآ بشر كآمل : ههههههههههههه قلتيلي لآ هآآ
فوآغي : هيه
ريمم : آوف خوفتيني عليج صرآحه حركه سخيفه آحمدو لو عورتها ف خششمهآ حمآر آنت حممآر كآن عآدي تنزززف
فوآغي : لآ ععآدي فديتج
فوآغي رآحت برعع وجآفت سلآمه اللي قآعده بطرف وزيود بطرف
فوآغي : ماشاء الللله آحزآب
سلآمه : ههه شو فيييج ويهج مصصصصصصصصخره
زيود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قل اعوذ برب الفلق
فوآغي : بتشوفون
وقصت نص الكيكه وحطتها ف صصصحن ورآحت هنآكك المطبخ ويآهم وآحمد كآن عآطي ظهره للباب وهي تقول بكل حبب
فوآغي : آحممممد
آحمد لف : لبيييييييييييه
مآلققققى غيييير صفففففففففحه بالكيكه كآآآآآآآآآآآآآآمل النص اللي يايبتها فوآغي على ويهه
آحمد : حقيييييييييييييييييييييره آكرهههههههج
فوآغي ابتسمت : عسب تعرف كيف يعور لمآ ضربتني على خشششمي بالكيك
ريم : آحمد تستآهل صرآحهه من حقهآ جي تسوي فيكك ولو تقلع عينك بعد آحسن
مهوي تصيح من كثر مآتضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مصخرررررررررررررررررره
آحمد : آوك آنآ تمصخريني بتشوفيييييييييين
فوآغي ابتسمت آكككثر ممآ قهر آحممد , وعقبهآ فوآغي سيده طلعتت بدون ولآ كلمممه وتآخرت وآيد واستنكروآ هالشي مهوي وريمم بس آحمد كآن مسوي طآففف بس لقوو فوآغي فوق كآنت تلبسس عبآيتها وجي ع آسآس آنهآ بتروح بيتهم وسيده نزلت ولقت آحمد تحت كآن غآسل ويهه وهو يبآ يصعد فوق وسيده صصصعد واستنكر فوآغي آنهآ حتى مآسالت وهي مشششت سيده وكآنت محطيهه شي على ويهآآآ ونزل ويودهآ من خصرهآ ولفهآ
فوآغي : خووووووز عني لا تلمسسسني فآهم !
آحمد : شو ها ؟
فوآغي : مب من شغلك لآ تدخل
آحمد مط ايدهآ وجآف دممم ينزل منهآ
آحمد : من شو نزل لج دممم جييييه !
فوآغي : يعني من شووو آنآ دخلت صبوعي ولعببببت
آحمد : حتى وآنتي تعبآنه مقززه حشششآ
فوآغي فرت الكلينكس بالزبآله وهي تقول : آنآ حقيرهـ شو تبـآ فيني ؟ خليتني مصصصخره بس لمآ حسستك بنفس الشعووور انهديت علي
آحمد : مآقلت شي غلللط آنآ قهرتيني آنآ ريآل
فوآغي : شو يعني ريآل فهمني !
آحمد : مب لآزم آفهمج
فوآغي سحبت ايدهآ بقو من آيد آحمممد وهي تقول : لآ تقرب مني الا يوم بتعرف شو يعني ريآل وشو يعني حرررمه وكيف المزح وكيف الجد آنآ كنت آتمصخر ويآكك بس آنت قلبتها جد بس لمآ أنت تمصخرت ويآي بحركتك البآيخه آنآ خذتهآ بروح ريآضيه ومآقلت لك ولآ كلللمه واخر شي آنآ آطلللع الحقيره بكل الموضوع وآنت مآفيكك نص ولا اقولكك ربع الحقآره اللي فيني
وسحببببت بعمرهآ وطلعت بررررع وآحمد تضيج وآيد من حركتهآ الباييخه والكلآم السخيف اللي قآلتهه طلعت برع ولقت سلآمه بعد متلبسه وروحوآ ثنينآتهم بدون مآيودعون لآ ريم ولآ مهآوي ولا اي حدد
سلآمه : فوآغي شو فييييج ؟
فوآغي تعبآنه : خششمي سلآمه يعورني وآيد شوفي شقد ينزف
سلآمه بآستنكآر : بسسسم الله عليجج شو صآر لج , !
فوآغي : آحمد يآ سلآمه الغغغغبي ضربني يالكب كيك كله جي حطآه على ويهي لمآ ظهرت وضحكتي آنتي وزيود عورني بس سكت عنهه ولمآآآ آنآ رديت لهه الحركه بالكيكه اللي شليتها من برع سبني وقآلي آن آنآ حقيييره
سلآمه : آوفففف شو حقيييره وين يبآ هآ ؟
فوآغي سكتت عنهآ وقالت : سلآمه خشمي وآيد يعورني
سلآمه : قومي يلآ تعآلي غرفتي فوق بحط لج ثلللج , وان شششاء الله يوقف هالنزيف , واذا مآوقف بنروح باجر المستشفى
فوآغي بتعب : مآبآ مستشفيات
سلآمه : هو مب بشورج ولالآ برضآج غصصصن عنج ,
فوآغي سكتت ومآحبت تعآرض آختهآ
آمآ صوب مهووي لمآ مآلقت لآ فوآغي ولا سلآمه استنكرت وركضت صوب زيود وهي تقول
مهوي : آوويه زآيد وينهم فوآغي وسلآمه ؟
زآيد : روحوآ من متتتى
مهوي : ليش شو صآر , !
زآيد : مدري بس اتوقع خشم فوآغي نزففف
مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئ حسبي الللله على العدوووووووووووووو والله آنهه كلب
زآيد : ههه منو الكلب ينيتي آنتي !
مهوي بضيج : ترى آحمدو فر على ويهآ الكب كيك وهو بالصينيه ف عورهآ وهي آكيد
زآيد : ههه متفيجيييين
مهوي : آوك آوك بعدين برمسكك الحين بروح بجوف فوآغي لو حآدره المسن وبكلمهآ
زآيد : آوك وآعتذري منهآ بدل آحمدو الهرمم
مهوي : آوك آوك بآي
وركضضضضضت مهوي فووق وهي تقفل الباب وتحدر المسسسن وتدور فوآغي وتنصدم بمحآدثهه , !
رآشد : آمم هلآ كنت اتريـآج مآدخلتي طول اليوم عسسآ مآشر ؟
مهوي : آمم لآ مآشي مآشي مآفي شي اشحالكك ؟
رآشد : تمام وانتتتي ’ !
مهوي : بخير
رآشد : آمم فيج شي مهآ ؟
مهوي : لآ ليش ؟
رآشد : مآدري احس شي فييييج متضايجه من شي , !
ومهوي لآ شعوريآآ قعدت تخبر رآشد كل شي صااار وهي ف قمه ضيجهآ يمكن لان محد ويآهآ الحين غير ويآه وهي ترمسه وتقول
مهوي : واللله يعني فوآغي آختي وهو آخوي ومآدري شو اسوي بس حركته مب شي ومتضايجه يعني هي تعبآنه وهو يسوي هالحركآت السخيفهه ومب شي سبها اخر شي لما سوت له نفس الحركه
رآشد : لا تضيجييين بروحج
مهوي : آنآ واللله كنت دآخله المسن بس عسب اعتذر لهآ عن تصرفآته الوقحه اللي آحس آن مآله دآعي يسويهآ
رآشد : ههه آول مره اعرف آن ورى هاللسآن الطويل قلبب كبير
مهوي : ههه سخيف رشود
رآشد : ههه رشود بعد ططآحت الميآنه مهوي
مهوي : ههه طآحت الميآنه بعد آنت
رآشد : روحي نآمي تآخر الوقت
مهوي : فيني صييييحه واللله خيفآنه عليهآ رشووود آنت مآتعرف هي كيف تتعب هي من الللله سلوقي
رآشد : ههههههههههههههه فوآغي كلب وآنآ مب دآري عنهآ
مهوي : ههه والله سخيف اقصد آنهآ وآيد ضعيفونهه !
رآشد : آدري المهم آنج ضحكتي ولا تصيحين ولا تضيجين ف عمرج
مهوي : شكرآ رآششد
رآشد : العفوو
مهوي : ,, سكتت <
رآشد : مهآوي
مهوي : ههه غريبه مره مهوي ومره مهآوي
رآشد : خلآلآص بتكوني سبيشششل ( مهويتي ) وبسسس
مهوي : ههه زين زين
رآشد : آنآ بظهر الحين تآمريني بشي ؟
مهوي بصرآحه : ليش بتظهر ؟
رآشد : تععبآن بننآمم
مهوي : آوك وسوري لو عورت لك برآسك وسلآمآت ونوم العوآفي
رآشد : لآ ولو , ربي يسلمج & اللله يعآفيج
مهوي : مع السسلآمه
رآشد : في حفظهه !

آمآ صوب جهه ثآنيهه وين كآن الكل متجمممع وبآنتظآره يتنطق ,, !
سهيل : آمم آنآ ابيكم في شغلهه
حمدآن : تفضل آرمسس غريبهه جآمع الكل
نهيآن : يبي يستشير الكل مآيبي يتسرع
سيف : خير مآسويت يلآ تكلمم
سهيل : آنآ آبي اشتغل وحبيت اخبركمم
آبو سيف : وين تبي يآ ولدي ؟
سهيل : آبويهه مآتفرق ويآي بدخل يا جيش يآ شرطهه
سيف : بس انا اقول لو تكمل درآستك مع حمدآن يكون آحسن
نهيآن بصدمه : ليش حمدآن بيكمل !
حمدآن : هي بكمل وعقبهآ بشتغل ان شششاء اللله
نهيآن : ما شاء اللله عليكم خير مآسويتوآ
شوآخ صآرخت : ههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآي
الكل منصدمم وصد صوب الصوووت
سوآف : ههههه شوفيج يالمينونه ؟
شوآخ تعورهآ آيدهآ : عوووووووووووووووورتني القطوه جوفوآ شمختني طلعت مني الدمم
آبو سيف : وليش مآتحآسبين بس جي تلعبين ويآهآ
حمدآن : ههههههههههههههه تستآهلي الدببببه
وخبروآ شوآخ واستآنست ف النهآيهه على قرآر آخوآنهآ عقبهآ تذكر حمدآن آمون وآشر لـهآ تطلع برعع وطلعت شوآخ
شوآخ : حمدآن فيكك شي ؟
حمدآن : البارح مآرحنـآ لهآ اليوم يمكن يطلعونهآ تعآلي بنروح لهآ
شوآخ : هههههه يآ مكرك يآلللله انزين بروح اللبسسس
حمدآن : شكرا
شوآخ : عفوآ عفوآ لا تتآخر عندك 5 دقآيق
حمدآن : طرآر ويتشششرط يلآ روحي ههه
ودخل حمدآن قبلهآ وتسبح وكششخ وتعطررر
وطلعت شوآخ وهي مسويه قلوس خفيف وجحآل وطآلعه غغرآمم
حمدآن : خسس الله هالويهه شو مسويه جي
شوآخ : حمدآن حرآمم والله مآمسويه شي
حمدآن : ههههه اسولف ويآج طآلعه تجنين يلآ طوفي
شوآخخ : آوكيه
وطلعوآ برعع ورآحوآ المستشفى وافتشلت شوآخ لمآ جآفت آم آمون تصيحح رآحت شوآخ صوبهآ وحضنتهآ وباستها على رآسهآ
آم آمون : منو آنتي بنيتي مآعرفتج , !
شوآخ مفتشله : خآلوه آنآ شيخه ربيعه آمون اللي رمستج بالفون
آم آمون : هي اللله يبآرك فيج اشحالج بنيتي ؟
شوآخ : بخير خآلوه وآنتي ؟
آم آمون : الحمداللله
شوآخ باستغرآب : عيل وين خوآتهآ خآلوه ليش محد هني غيرج ؟
آم آموون افتشلت : واللله الكل لآهي يا بنيتي
شوآخ ابتسمت : حصل خير بس انتي ليش كنتي تصيحين خآلووه
آم آمون : لآن بيطلعونهآ وبقدر آكلمهآ اشتقت لهآ ححيل
شوآخ يودت آيد آم آمون وهي تقول : آعتبريني بنتج خآلوه , وآنآ ويآج وويآ آمون ومآعلي قصور
آم آمون باستنكآر : منو هذآك وليش وآقف هنآك
شوآخ ضحكت : خآلوه هذآ آخووي
آم آمون : خلي حبيبتي اي يسلم
شوآخ اشرت على حمدآن وقرب حمدآن وسلم على آم آمون
آم آمون : شخبارك وليدي ؟
حمدآن : الحمداللله وآنتي اشحالج عموه ؟
آم آمون : بخير وسهآله
حمدآن : تآمريني على شي عموه ؟


آم آمون : مآعليك قصور وليدي
شوآخ : حمدآن يب لـ خآلوه شي تشربه
حمدآن : ان شاء اللله
آم آمون : ليش يا بنيتي عآدي
حمدآن : لا ماعليهه شكلج تعبآن شكلج مآتآكلين بيب لج من المستشفى شي تشربيهه وعقب بطلع وبيب لكم آكل تآكلونهه
آم آمون مفتشله : لآ مآلهه دآعي يالغاآلي آدريبك مآتقصر
حمدآن : ولو خآلوه ف الخدممه
ورآح عنهم عسب ايب لهم شي يشربونهه ويآب لهم وسيدهه طلع من المستشفى ,
آم آمون : فديته آخوج مآيقصر قوليله السموحه تعبنآه ويآه
شوآخ : هي خآلوه تعبج رآحه لا تحآتين
آم آمون : مآتقصرون
وقعدت ويآهآ لين مآرجع حمدآن ويآب لهم آكل عسب آم آمون شكلهآ تعبآن ومصفر وخلآهآ تآكل وقآل لشوآخ تتصل به بعد مآيخلصوآ ورآح وشوآخ قآلت لـ آم آمون تآكل وعشآن خآطرهآ وآلخ وآخخخيرآ طلعت الدكتورهه وقآلت لهم آن نقلوآ آمون غرفهه عآديهه وآم آمون سيده دخلت الحمآمّمّ وشوآخ سيده دخلت عند آمون ويودت آيدهآ وتهمس لهآ وهي تقول , !
شوآخ : آموني آنآ آخت حمدآن آسمي شوآخ قولي لآمج آني ربيعتج من زمآن آوك عسب مآتشكك آو تجذبني لآن آنـآ جي قلتت
آمون تبلع ريجهآ وبتعب : آن شاء اللله آخبارج ؟
شوآخ ابتسمت : آنآ بخير دآمج بخييير
آمون بتعب آككثر : منو يآيبنج هني ؟
شوآخ : حممدآن يآيبني وكآن توه ويآي آنآ وآمج وتوه روح هو يآيبني عندج عسب أطمن عليجج
آمون ابتسمت بتعب وطلعت آم آمون من الحمآم وقعدت تسولف ويآهم وعقبهآ آتصل حمدآن ف شوآخ وقآلهآ آنه يبآها برع شوي وطلعت شوآخ استرخصت عنهم
آم آمون : ويييه فشله يآ بنيتي ف العرب مآقصر ويآنآ آخوهآ
آمون : ليش آمي شو صار ؟
آم آمونن : جآفني اصيح ويهي مصفر قآم وشرآلي شي اشربهه ورآح وياب لي آكل وقآلي لآزم آكل وعشآنهه ومآدري شو واللله فضيحه فيهم مآيقصرون ربيعتج غآويهه وآخوهآ غآوي الله يخليهم لآمهم وآهلهم
آبتسمت آمون رن تلفون آم آمون وقآلت أخت آمون آنهآ تحت ومآبتدخل المستشفى
آمون بسخريه : آختي تحت صح
آم آمون : هيه ><
آمون : سلمي عليهم آمي
آم آمون : يوصل ديري بالج على حآلج فديتج
آمون ابتسمت وكلهآ آحزآن : ان شاء الله وآنتي بعد يالغآليه
وقبل لا تطلع صوب الباب آم آمون : حبيبتي لا تزعلين من خوآتج آنتي آدرى فيهم
آمون : مسموحين آمي مآزعل منهم آنآ ربي يسآمحهم
آم آمون : الله يحفظج مع السلآمه
آمون : مع السلآمه
ولمآ طلعت برعع تمت توصي شوآخ عليهآ
آم آمون : خليج وياها لا تقطعينهآ فديتج مآلهآ غيرج
شوآخ : ان شاء الله خآلوه
آم آمون : يلآ مع السلآمه
شوآخ : في حفظهه
حمدآن : روحي عندهآ آنآ بقعد برع بتريـآج لا تطولين
شوآخ : آوكيه !
دخلتت ششوآخ عند آمون وابتسمت آمون
شوآخ : ههه آديت هالابتسآمه آنآ
آمون : ههه حليوه آنتي
شوآخ : آدري كح كح آقولج آنآ شوآخ عمري 15 آول ثآنوي اخت حمدآن آححححلى عنهه وشسمه ابي اكون آختج موؤب بس ربيعتج
آمون دمعت عينهآ , : يشرفني آنج آختي على لاقل آحسن من خوآتي
شوآخ حضنتهآ : فديتج آموني لآ تصيحيييين مآتهونين علي
آمون : شكرا حبيبتي
شوآخ : جب بلآ هالرسميهه نحن خوآت آوك وشسمه دآيمم بكون ويآج
آمون : ههه فديت آختي آنـآآآه
شوآخ يودت فون آمون وسيفت رقمهآ وحفظت بنهآ وضافتها وقبلت ولعبت ف كل شي وحطت عمرهآ ف لستهه / آختي حبيبتي غنآتي وضحكت وفرت الفون
شوآخ : آمم آمون حمدآن يبي يدخل ويقولج كلآمم !
آمون لفت : لآ شوآخ الا هالشي
شوآخ ابتسمت وفي خآطرهآ ( عيل آنتي لو تدري آنه جآفج وآنتي مرقده شو بتقولين ) : ههه حرآمم عليج آخوي يحبببج
آمون ابتسمت : هو مآيحبني ومآبيهه يدخل دخيلجج شوآخ
شوآخ : آوك هدي نفسسج بروح عنده برع شوي وبرجع
شوآخ عند الباب مطلعه رآسهآ وطلعت عند حمدآن
شوآخ : آمم حمدآنو هي مآتبـآ تشوفك
حمدآن : دخيلج سوي اي شي ابي اشوفهآ مآبشوفهآ عقب
شوآخ : آوف حمدآن ولا تقولهآ انك جآيفنهآ قبل بتزعل مني ترى
حمدآن : آوك بس آنتي جوفيهآ الحين
شوآخ : آوكك
شوآخ دخلت دآخل
آمون : ويهج مآيبشر بخير
شوآخ : ههههههههه حشا عليهه يالهرمه لآلآ شسمه بس حمدآن مصر يبي يقولج كلآمم
آمون : استحي شوووآخ شكلي غلللط شوفي كلي وآيرآت
شوآخ : آسمعيه بس انا بغطيج كآمل
آمون بعد حشره شوآخ : آوففف حشره حشره آوك يلآ عطيني شسمه شيلتي هنآك
ولبببسست آمون شيلتها وتحجبت وحآولت تغطي ايدهآ على قد مآتقدر باللحآف , وشوآخ طلعت وخلت حمدآن يدخل وهي قعدت برعع
حمدآن مبتسم : السلآم عليكم
آمون بتعب مبتسمه : وعليكم السلام والرحمممه
حمدآن : آجر وعوآفي
آمون منزلهه رآسهآ : تسلم مآتقصصر
حمدآن : آمم آسف آنآ ورى كل شي صآر لج وآنآ آدري
آمون : لآ مآلك خص
حمدآن : رفعي رآسج وقوليهآ
آمون : مآبي
حمدآن : يآآلللللللله
آمون رفعت رآسهآ وطآحت عينهآ بـ عين حمممدآن وتصصصنمت ونسسست كل شي
حمدآن : ههه شوفيج !
آمون سيده لفت : آمم ولآ شي
حمدآن يود آيدهآ : آحبببج والللله آسف حححيل
آمون سحبت ايدهآ وآبتسمت : ليش يآي حمدآن كلآمك ترآني مآنسيتهه !
حمدآن بالم : آسف صدقيني ندمآن آنتي آكثر وحده تعرفين آنآ شوفيني ليش الحين تلوميني
آمون : آلومك لآن حآلي آخس من حآلتك وعمري مآعآملتك نفس اسلوبكك ,
حمدآن رفع رآسه ويطآلعهآ : ليش آنتي شوفيييج !
آمون : ولآ شي
حمدآن : قولي ؟
آمون : ولآ شي
حمدآن بكل حب يود آيدهآ : قولي لا تغصصي بي بروحي متضايج من نفسي
آمون منحرجه : آوك هد ايدي وبقول
حمدآن هد آيدهآ : يالله تحسسيني تستحين آوك يلآ قولي
آمون بضيج تآمم : خوآتي
حمدآن بدت ملامحه تتغير وهو مطفر : شوفيهم
آمون تصيييح : تخيل مآيوني ولا وحدددددددددده منهم يات وتعبت عمرهآ
حمدآن يود آيدهآ : آنتي لا تصيحين لآن واللله دموعج ححيل غآليهه علي وبعدين برآيهم خوآتج شوآخ 24 سسساعه بخليهآ ويآج وان شششاء الللله مآمنهآ قصور
آمون وهي دموعهآ تطيح : مآتقصرون
شوآخ دخلت بدفآششششششششششششششششه
حمدآن : كلبببه ليش يتي
شوآخ : حمدآن حد برررررع خفففففففففت
حمدآن بملل : منو برعع
شوآخ : مآحد عسب خفت
آمون : هههههههههههههههههههههههههههههه
شوآخ : حبيبتي والللله علها ضحكه مديمه
حمدآن : ويآي مب ويآج
آمون آنحرجت
شوآخ : آوك حمدآن بدل هالغرآميآت مآلكك الحين سير ييب لي مآي عصير شي اشربهه واللله سويت لك مععروف , *
حمدآن : آوففف انتي اللي يبج يندم
شوآخ تمثل والدموع آونه والبراءه : آوك حمدآن آوك طز فيك بروح بروحي
آمون : آوويه شوآخ الخبله تعآلي
شوآخ رآحت وسكرت الباب ورآهآ ورآحت تمشي وهي تدور مكآن عسب تاخذ لهآ تشرب شي لانها صدق عطشششآنهه
آمون : آويه حمدآن روح ورآهآ هآي خوآفهه ؟
حمدآن : ههههه مسرع عرفتي
آمون : صدق واللله روح
حمدآن : خليني ويآج آدريبهآ تمثل تعلميني عليهآ
وقعدوآ يسولفون هو وآمون وقآم يحسسهآ آن هو دآيمم ويآهآ وآنهه يحبهآ وهي اعترفت لحمدآن آنهآ بعد تحبه وارتآحت لهه
شوآخ تمشي بدفآشه ومنزله رآسهآ وخيفآنه وهي مآتسمع ولآ صوت بالمستشفى وبالغلط طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ
شوآخ : هئئئئئ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآي
ورفعت رآسهآ وتطآلع منو وجآفت عمور ربيع سوآف
شوآخ سيده تغشت : آ آ ,, آ آ ,, آ آ آ سسسسسفه
عمور بتعب : حصل خييير
شوآخ تمشي جدآم وهي خيفآنه ومنزلهه رآسهآ عمور لحقهآ ووقف جدآمهآ
عمور : آنتي اختي سسيف صحح !
شوآخ بخوف : هيييه
عمور : شو تسوين تتمشين هني
شوآخ بخوف : هئئ كنت عند ربيعتي ورححت عسب اخذ لي شي اشربه و بلعت ريجهآ وهي تقول : خخيفآنه مآعرف شي هني
ضحك عمور وهو يقول لهآ : خلاص لحقيني آنآ بوديج وبآخذ لج
شوآخ افتشلت : آوك
ومششت ورآه ولمآ رآحت تطلب بطلت الغشوه وجآفهآ عمور وتم يدقق في ملآمحهآ وهي افتشلت بس لآزم تشرب وجي
شوآخ : شكرا
عمور : عفوآ
شوآخ : مآقصرت تقدر تروح
عمور : تعرفين كيف ترجعين ؟
شوآخ : هآ , آممم , يمكن هي
عمور : ههه لما بتخلصي بتلاقيني قاعد هنآكك
شوآخ : آوك
دخل المستشفى وقتهآ وآحد سكككرآن وسيده دخل المكان اللي كآنت قآعده فيهه شوآخ وشوآخ خآآآآآآآآآآآآآآفت وسيده غمضت عيونهآ وهي تذكر موقف ميوود وها الخمآري شوي شوي يتقرب منهآ وشوآخ خآفففت وعمور كآن سسسرحآن ,
شوآخ بصرييخ وصيييآح : عموور دخيلكك تعآآآآآآآآآآآل
عمور آنتبهه وجآفهه ورآح وضرررررربه بكسسسسسسسسسسسسسسس وسحب شوآخ من آيدهآ وودآهآ بعييييد
عمور وهو معصب من الريآل مفووول : فيج شي , لمسج , سوآلج شي !
شوآخ تصييييح : لآ بس مآبي حد يلمسسسنسي كرهتهممم
عمور باستغرآب : ليش حد لمسج قبببل ؟
شوآخ مييييييييييييته صييييآح
عمور رفعها وهدآهآ وقعدهآ : فيج شي حد لمسج قبل ؟
شوآخ تمت سسسآكته
عمور عصب : قووولي ؟
شوآخ : آخو ربيعتي يودني من ايديني ولو مآعضيته وشششردت جآن الله يعلم شو سوى فيني وقققآمت تصيييييييييييييييييييييييح ولمآ دخل هالخمآري نآديت عليكك بس آنت مآدري شو كنت سرحآن أو مشغول فيهه وتذكرت هالموووقف مآحب حد يلمسسسني مآحبب
عمور : حقققير آخو ربيعتج
شوآخ تصييح وعقبها سكتت وهي تقول : وصلني دخيلكك للغرفه مآبي شي غير
عمور : ان شاء اللله
شوآخ بصوت مبحوح : شكرآ
عمور : عفوآ
ووصلهآ للغرفه ورآح للغرفهه اللي كآن واقف صوبها وهو بعده يحآتي شوآخ ,
دخلت شوآخ الغرفهه على آمون وحمممدآن وهي ويهآ آحمررررررررر
حمدآن منصدممم
آمون بخوف : شوآآخ شو فييييج
شوآخ وهي تصيييح : كلهه منك قلت لك تعآل وياي
آمون خآفت زوؤؤؤد : شووووووو صآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
شوآخ وهي تصارخ : ككككككككله منه قلت له اي ويآي قلت لك حمدآن آنآ آخآف خليتني وقعدت هني ورحت اخذ لي شي ودخل المكان واحد خمآآآآرى ريحته وآصلهه لاخر خشششمي من فوووق ولو مب ربيع سوآف هنآكك ويآ وشلني من هنآكك جآن آنآ الللله يرحمني
حمدآن معصصصصصصصصصصصصب : ووينه !
شوآخ وهي تصيييح : شو تبآه الحححين خلآص خلهه يولي
حمدآن وقفف شوآخ صآحت زوود : حمدآن لو تحبني لا تسوي مشآكل اللله يخليك آكفينآ شركك
حمدآن : تستهبليييييييييين آول شي ميود والحين هذآ
شوآخ : خلاص حمدن خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص واللله آنآ مب زعلآنهه منك آدري آنك كنت ملتهي مع آمون وجي بس عمر كآن هنآك وشلني من هنآك وآنآ بخير ومآلمسني
حمدآن : آحلفي
شوآخ : واللله بس تقرب مني وآييييد وقبل لا يلمسني عمور طلعني من هنآك بعد مآضربهه
حمدآن متلوم : آسف شووآخ
شوآخ وهي تشآهق : آخر مره
آمون : هههه حبيبتي والللله اسفه كله مني
شوآخ : جب جب انتي كله منهآ آونه يحصلج شرف هاي اخر مره بينكم ترى
حمدآن : فال الله ولا فالج

شوآخ : ههههههه زين يلآ حمدآن تعبآنه آنآ رجعني البييت
حمدآن : ههه آوك
آمون : الله يحفظكم لآ تسرعون
حمدآن : آوك
شوآخ تبوس آمون : باي حبيبتي بآجر بيج
آمون : آوك بتريـآج
شوآخ : آوكك
ولمآ طلعوآ برعع عمور جآف ويهه شوآخ الاحمرر و اللي عيونهآ منفخآت من الصيـآح وتعبآنهه
حمدآن تريـآ عمور يروح شوي بعيد عقب طلع اوونه يآي من الغرف الثآنيهه , ويآي
حمدآن : هلا عمور ’ شكرا
عمور : عفوآ ولو
حمدآن ابتسم وعمور بآدلهه الابتسآمهه
حمدآن : الا آنت شو تسوي هني ؟
عمور : آختتتي مربيهه وريلهآ مسافر وتخآف تقعد بروحهآ ف بتم ويآهآ
حمدآن : مبروكك شوي آبت
عمور ابتسم : بنوته
حمدآن : تتريـآ ف عزكم
شوآخ : آنآ بدخل بجوفهآ لو وآعيهه بسلم عليهآ
عمور : تفضلي مأحد ويآهآ
دخلت شوآخ على وديمه آخت عمور
شوآخ مفتشله : السلآم عليكم
وديمه اعتدلت : وعليكم السلآمو الرحمه
شوآخ : آممم آنآ آخت ربيع عمر آنآ آخت سيف ربيعتي هني مرقدهه ودآمج هني حبيت آونسج شوي
وديمه : حبيبتي واللله ونستيني وزود قعدي حيآج
وديمه : بلآج الغآليهه جي ويهج !
شوآخ : خفت كنت تحت ودخل خمآرى وصصصحت واخوج طلعني من هنآك
وديمه : هئئئئئئئئ خمآرى لآيكون شي سوى
شوآخ : لآ الله لآ قآل
وديمه : هههه عآد آنآ آحب الاكشن
شوآخ : وآآآييييد
وديمه : شو آسمج فديتج
شوآخ : شيخه وآنتي ؟
وديمه : آنآ وديمه
شوآخ : مبروك مآيآج حبيبتي تتربـآ ف عزج ان شاء الللله
وديمه : حبيبه قلبي مشكوره
شوآخ : يلآ استاذن انا الحين اخوي يتريـآني برع يسولف مع عمر الحين بروح
وديمه : تعآلي زوريني آوك مآحد ايني هني ملل
شوآخ : ههه متى بيطلعونج
وديمه : ورى بآجر آونه لآن اليآهله شوي تعبآنهه فيهآ بو صفآر
شوآخ : حبيبتي الف سلآمه عليهآ خلاص بنتشاوف بآجر
وديمه : حبيبتي مآتقصرين ديري بالج على حآلج
شوآخ : آوك يلآ مع السلآمه
وديمه : مع السسلآمهه
وطلعت شوآخ وروحت مع حمدآن ودخل عمور عند وديمهه آخته
عمور : شخبارج آختي الحين !
وديمه : الحمداللله
عمور : الحمداللللله استويت خآلي يعني ههه
وديمه : هيه واللله وكبرت الا بتخبرك عمور , منوه آي اللي توهآ دخلت فديتها عسل وطيوبه ؟
عمور : هآي اخت سوآف ربيعي اللي كنت ويآه روح بالروح ف الحآره تذكرين
وديمه : هيييييييييييييه اللي كنت آسميه سوبر مآن
عمور : ههههه هيه هو مآلج خلآص مآبقآ شي عن عرسسسه

وديمه : يحليله الله يسعده ويتمم له على خير
عمور : آمييين
وديمه : آخته حيويه وآيد ونستني طلتهآ كم تسسوى بس فديتها كآنت خيفآنه وشكلهآ تعبآن
عمور : هي بسبب الخمآرى اللي كآن تحت غربله الللله
وديمه : ههههههههه هي عاد سوت آكششن وانا اموت ف الاكشن وفديتها ماقصرت قالت بآجر بتيني
عمور : صدق ؟
وديمه : هي بآجر بتيني وبتقعد ويآي
عمور : زين بتونسج يعني بتغير عليج جو
وديمه : هي والللله
عمور ابتسسسم
وديمه : ههه زين آنهآ من الحآره واللله ارتآح لـ بنآت الحآره اشتقت لهم مب حآره ريلي ممللآت وكله مآركه وآلخ وآآآآآآآآآآآع
عمور : هههههههههههههههههههههههه
وديمه : واللله صدق وهو كله مشغول عني أو في شغلهه حتى مآيآ
عمور : توه يتخبرني عنج
وديمه : هييه زييين
آمآ صوب جهه ثآنيهه كآنت علآيهه متحمسه وتتنط ويآيه بيت نهيآنو وجآفت نهيآن عند الباب سلمت عليهه وروحت عقب صآرخت عليهه
نهيآن : وصصصمخ هههههه
علآيهه : آقولك يب لنآ من ستآربكسس
نهيآن : آوك وآعرف شو تحبيننن
علآيه : هههه شطوور
ودخخخلت علآيهه دآخل وروح نهيآن عسب
سسسوآف محتتتتتتتتتتشر بالمسسسسجآت
سوآف ( ميروووه حمآآآررره )
ميروه ( ههههههههههه هالحمآره تحبك آوك )
سوآف ( كيف آهون عليج جي تخليني )
ميروه ( مآهنت عليهه بس والللله مشغولهه شوف بآقي اسبووع خلاص خل بينآ مسجآت لو تبـآ )
سوآف ( مآآبببآ شي مشتآقلج )
ميروه ( كلهآ اسبوع وبتشوفني وبتمل مني عقبهآ بعد )
سوآف ( حشششآ علي حد يملج آنتي )
ميروه ( هههه خف عليي )
سوآف ( آحببببج )
ميروه ( آحبببببببببببك )

Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وانا مسافر صور غبار قبل الرياض وبعده واجواء الدمام يوجدصوره قبل وبعدوشتان الفرق بينهم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-19-2010 10:00 PM
الفرق بيـن عَرش الرحمـن وكرسيـه سمرة وكلي دلع الإسلام والشريعة 5 02-26-2010 12:10 AM
الفرق بيـن عَرش الرحمـن وكرسيـه نوره المملكه الإسلام والشريعة 20 02-10-2010 04:45 PM
الفرق بيـن الأفلام .الأمريكيه , المصرية , المكسيكيه , الهنـديه .. شموع555 الإستراحه العامة 18 05-18-2009 02:54 PM


الساعة الآن 06:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML