إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: جلب الحبيب برقم الهاتف للزواج 00491634511222 (آخر رد :موسي11)       :: جلب الحبيب برقم الهاتف للزواج 00491634511222 (آخر رد :موسي11)       :: دكتور محي البنا اكبر جراح سمنة في مصر (آخر رد :انوش العاصي)       :: جلب الحبيب عن طريق اسمه فقط 00491634511222 (آخر رد :موسي11)       :: جلب الحبيب عن طريق اسمه فقط 00491634511222 (آخر رد :موسي11)       :: جلب الحبيب برقم الهاتف مجرب 00491634511222 (آخر رد :موسي11)       :: جلب الحبيب برقم الهاتف مجرب 00491634511222 (آخر رد :موسي11)       :: شنطة ماركة جيس - استعرض مميزاتنا وخدماتنا (آخر رد :مصطفيي)       :: جلب الحبيب للاتصال بك 00491634511222 (آخر رد :موسي11)       :: الأشعة الرقمية المنزلية: الحل المثالي لرعاية صحية مريحة (آخر رد :مصطفيي)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2012, 02:21 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرت الخآمسس , !



بسس من كثر الهجر مآطيييج يوؤم


يآهل المعروف ودوني جدآهه , *


آخبروؤهه ابحآلتي لو هو ظلوؤم


ذآيب وماعاد في حآلي شفآهه




بعد مآهدآ له شوي قآمم , , !

عمور : ها ها سوووآف على وين يآ ريآل مآلحقنـآ نسوولف اقعد
سوآف سآآكتت
عمور : شوفيك سوآف خبرني
سوآف بضيج : عمور شوي وبي لك
عمور : اوك بتريـآكك ,
قآم عنه سوآف وعمور مآلف يطآلع شو صآير لآنه يعرف ان اللي قآم عشآنه سوآف يتعلق بهذيك البنيهه
آمآ صوب البنيهه لمآ جآفت سوآف يآي صوبهآ تيبست
سوآف يحآول يهدي عمره : انتي شو تسوين هني ؟!
% بركبه : امم مآشي مآسوي شي يآيه مع حرمه آبوي
سوآف بضيج : وليش انتي محمله اغراضها
ميره بضيج : سوآف انا مآعرف ليش جي بس عادي اساعدهآ هي ماتقصر ويآي
سوآف بعصبيهه : مآظن آنج تشتغلين عندهآ وتمشين ورآهآ ليش انتي بعد مآتتشرين
ميره : مآريد شي مب نآقصني شي
سوآف يطآلعهآ : متآكده آن هاي تعآملج اوك ؟!
ميره وهي تقول ف خاطرهآ [ خلهآ على ربك سوآفف ] : هي الحمداللله
سوآف بشك : آهآ انزين خليهآ تشل اغراضها تعآلي وياي
ميره بربكه : لالا وين تبـآ سوآف
سوآف : امم ميروه ليش ماتتغشي هني المكان كلهه شبآب وربعي مسساعه يجوفونج
ميره بلوم : آسفه سوآف ان شاء الله بتغشى سآمحني مآكآن قصدي شي بهالحركهه بس تضايجت من الشيلهه وانا مشلله كل هالاغراض
سوآف : لا عآدي بس لا تعيدينهآ
ميره : ان شاء الله
سوآف : محتآيه شي ؟
ميره مستحييهه : لآ آبببد هب محتآيه شي سلامه رآسكك
سوآف : آخليج عيل انا الحين و خبريني قبل لا تطلعون
ميره : ان شاء الله
طببعآ مرت ابو ميرهه كآنت يآيه صوبهم ومآنتبهت لسوآف وتمت تآهز ميروه جدآم سيف ان ليش وآقفه مع ريآل غريب ,
مرت ابوؤهآ : يآ سلآم يآ المربآيهه ها نسبج اخليج دقيقتين واشوفج تسولفين مع وآحد
ميره سآكتهه وتسمع الهزآب وسوآف صآخ
مرت ابوؤهآ : هين آمرج انتي دوآج عندي بالبيييييت آن مآ آدبتج بروحي . . .
وقبل لا تكمل وتهآزب تكلم سوآف : نعممم وانتي منو عسب تمدين ايدج عليهآ ؟
مرت ابوؤهآ : ليش انت منو عسب تحآسبني ؟
سوآف وآصل حده : انا ريلها يطولي بعمرج ليش انتي منو على حسب تحآسبينهآ وجي وتهازبينها ف المول جدام اللي يسوى واللي مايسوى يآ المربآيه انتي
مرت ابوؤهآ : آحترمم نفسك لا تخليني ماخليها تآخذك
سوآف يحرك ايده بتهديد : يوزي عني لا اوديج ف مشآكل انتي في غني عنهآ
مرت ابوؤهآ شوي خآفت : اوك بنجؤوف
سوآف بعدم آهتمآآمم : لا تحطين رآسج برآسي وروحي لو سمحتي ميره بترجع ويآي
مرت ابوؤهآ : نعممم وين تبغي هييي هآآآ مآصآر العرس وجي تبون تسون
سوآف يطآلعهآ : موقعين في الاوراق وتراهآ حرمتي رمسي ومابقعد وياها بتقعد مع شوآخ
ميره بهدوء : خلاص سوآف لا تسوي لعمرك مشآكل عادي برجع وياها
مرت ابوؤها : لا خلاص ذلفي وياه بس وديلي هذيلا الاكياس ف السيآره
ميره : ان ششششاء الله
سوآف يود الاكياس اللي في آيد ميره وفرهم على الارض ومرت ابوؤهآ عصبببت على هالحركه
سوآف يطآلعهآ : هي مآظنتي بشكآره آهآليج جي تعآملينهآ ولا يكون تتحرين انا مخلنهآ عندج للحين عسب تشتغل بشكآره عندج وانا مادري
ميره يآيه بتنزل عسب تاخذ الاكياس من الارض سيف يودهآ من ايدهآ
سوآف : الله كرمج عن هالشغلات ان شاء الله قومي وياي تبي اغراضها تشلهآ بروحهم
ميره : سيف عادي مافيها شي بساعدها وبروح عند شيخه اختك
سوآف : قلت لج ماتشلينهم
يآآت شوآخ وهي وسهيل ونهيآن وهذيلا يغصصون فيها وهي شوي وبتصيييييح ومشت قبلهم صوب سيف وقبل لا توآيهه ميروه تطآلع سيف ,
شوآخ : سيفو حرآم عليك خربوآ طلعتي والله والله غصصوآ فيني
نهيآن وسهيل لمآ جآفو ميره وحرمت ابوؤهآ رآحو
شوآخ : اسففه ميروه مآسلمت هذيلا صدعه احسن انهم رآحو
وسلمت عليهآ
ميره : لآ عآدي حبيبتي حصل خييير
شوآخ تشآهق : وليش هالاكياس في الارض
ميره تلومت ماعرفت شو تقول : بالغلط طآحوآ مني
سيف : لا تجذبيين وتدآفعين عنهآ
سيف يطآلع مرت ابوؤها عقب لف ل شوآخ : وديها روحي انتي وياها بعيييد
ميره : سوآف شو بتسوي
سيف : مابسوي شي روحي معاها سرعه
ميره رآحت مع شوووآخ ^
سيف يقول لمرت ابوؤها بتهديد : والله والله لو عرفت انج مسويه لها شي ماتلومين الا نفسسسج
مرت ابوؤهآ : عنبوووه ماسويت شي احترمني انا كبر امك
سيف : الله حشم امي عنج دآم هآي سوآيآج
مرت ابوؤهآ بلوم : ماكان قصدي شي يعني بس كنت ابيها تسآعدني
سيف : لا عآدي بس لا تعآملينهآ جي عنبؤج هي مآتقصر ويآج في شي لا تحآتين كلهآ شهر ان شاء الله وبتطلع من عندج
مرت ابوؤهآ : كيف تطلع من بيتي وهي مامسويه شي للحين ؟
سيف بعصبيه تآمهه : نعمممممممممممم شو تقولين انتي !
مرت ابوؤها : هيييه ميروه مآسوت اي شي للحين
سيف : وليش !!!!!!
مرت ابوها : الكل كآن بزي عنهآ وهي صآخه يعني من النوع اللي يستحي يتطلب وماسوت شي
سيف : عآدي شوآخ ان شاء الله هالشهر مآبتقصر وياها وجآن تبآني آطلعهآ عسب تخلص امورهآ بطلعها
مرت ابوها والغيره في قلبهآ : زين سآعدني في شل هالاغراض
سيف رفع الاكياس وعطآهم : آن سمعت سويتي شي ف ميره ولآ جي رجعتي تعآملينهآ بتجوفين
مرت ابوؤهآ : اوك و يلآ لا تخليهآ تتآخر وآيد عن البيت
سيف : لا تحآتين بيها قبل
مرت ابوؤها : يلآ مع السلآمه
سيف : في حفظهه
عمور مثل الاهبل مسسساعه يآشر على سوآف
سوآف : ههههههههههه شفيك يآ ريآل مآكل قرصك ني
عمور : يآخي سوآف والله طفرت فيني انا ريآل عيب عليك جي تخليني قاعد شرآ الحريم بروحي
سسسوآف : انزين انزين عن الحشره الزآيدهه بروح وبرجع لكك
عمور : اوففف منك مشكلتي ماعرف اعصب حبيبي انت انا طيب وكل شي
سيف : ههههههههههههههههههههههههههههههه / وروح عنهه
وهو رآيح صوب شوآخ وميروه جآف نهيآن وسهيل
نهيآن & سهيل : تآبر آلبي محلآلالآلآك
سيف : ههه بديتوآ انتوا بعد سخآفه خوزوآ عني
نهيآن : له له يا بو نهيآن جي متعدل للحرمه
سيف بآستغرآب : ومنو قآلك بسوي ولدي عليك يلآ منآكك
سهيل : هي صح يلآ مناك ههه بسميه سهيل يحبني اخوي
سيف : ههه روح انت الثاني اقولكم خلاص لا تغصصوآ بـ شوآخ شلوهآ شوي ابي ارمسها ميره
نهيآن & سهيل : لاااااااااااااااااااه
سهيل : اقولك مصختها انزين شو بتسويلنآ لو سوينـآلك هالمعروف
نهيآن : جب سهوؤل , آنزين اخوي ان شاء الله بس سمي ولدك علي عسب يطلع قمررر
سيف وده يضحك : خلاص انزين فكونـآ بنتفاهم عققب
بعد محآولات مع شوآخ رضت تروح معاهم بس طبعآ بشروط ههه آن مآيغصصوآ فيها واللي في خآطرهآ يشترونهه على حسآبهم
سهول : اسميهآ اختك رغآيه امفف علييييج
نهيآن : لا بنآ ولا بهالمساعده اللي قدمنآهآ لسوآف لسآن ما شاء الله عليييج
شوآخ طآيفه وتدخل المحلات وحآقرتنهم
سوآف دخل وقعد كآنو قآعدين ف مطعم جي قاعدين على الطآولات , وسوآف مجآبل ميره وميره كآنت وآيد خيفآنه يعني من متى مآقعدت هي وسوآف بروحهم ولا مره رمسته جي فيس تو فيس ووآيد مفتشله وتقول في خآطرهآ [ ي ويلج يا مرت ابوي لو قايله له شي عني ]
سوآف يتريـآهآ ترمس بس طولت ف حب هو اللي يبدآ
سوآف : امم ميروه ليش جذبتي علي ؟
ميره بصدمه رفعت رآسهآ وتطآلع عيؤنه : آنآ جذببببببت عليك في شو ؟
سوآف : ليش قلتي لي هاك اليوم آنج تسوين اغراض العرس وانتي بالاساس هب مسويه شي للحين
ميروه انصدممتت ان مرت ابوها قالت له : آممم
سوآف : شوفيج تكلمي
ميروه : مآفيني شي سووآف عآدي
سوآف : ميروه مرت ابوج كيف تعآملج !
ميروه : اوك الحمدالله تعآملني شرى بنآتهآ
سوآف : وآيد بتمي تجذبين جآن الا بتمين على جذبج مب متحمل اسمع لج كلمه !!
ميروه تضايجت وحز في خاطرهآ كلآم سوآف : سوآف ابي ارجع البيت
سوآف قآم يعصب : نفذ صبري منج متى نآويه تتكلمين
ميروه سآكته
سوآف : ميروه آنتي منو بنته وليش عآييششه مع هالانسآنه هااا ليش جي تسبج ليش جي تعآملج ؟
ميروه والدموع في عينهآ وسيده تغشت ونزلت رآسهآ لتحت ويودت آيآدهآ الثنتين ببعض ( شبكتهم ببعض يعني )
سوآف بضيج أكثثثر : لي متى بتمي جي تعآمليني والله جد مقهور منج وآآيييد
ميره بصوت مبحوح : سوآف انت تعرف ابوي وان امي متوفيه مآله دآعي هالكلآم والتجريح وانا مب جذابه لهالدرجه عسب تتحملني
سوآف دق بآلطآوله بالقو
ميره خآفت : مافيني شي قلت لك واذا عن اغراضي هب مشكله بطلع بخلصهم ف اقرب وقت
سوآف : جذااااااااااااااااااااااااابه ها اي اقرب وقت ليش تمآطلين بهالموضوع !!
ميره بجرآه شوي : خلاص سوآف قلت لك خلآلآلآلآلآلآلآص سكر على هالموضوع
سوآف : مآمسكرنه وبتشوفيييين
يآت ميره بتقوم عسب تروح عند شوآآآخ يودهآ سيف من ايدهآ اقوى من اللي يودهآ قبل
ميره : آآي سوآآفففف عورتني هدني
سيف : تعآلي ويآيي
وسحببب ميره من ايدهآ وهي تصيييح ان جي يعآملهآ
آمآ صوب الحلوين نهيآن & سهيل & عمورر & شوآخ انتبهوآ لسوآف وهو مسوي لهالحركهه وشوآخ تشآهق : هىىىىىىىىىىىىىىىىىىئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئ
نهيآن : اخوؤك تخبل شكله جي يودهآ جدام النآآسسس
سهول : يرحم أمك فكننا سوآف اكيد فيه شي ولا مابيسوي هالحركهه
شوآخ فرت الاغراض اللي فايدهآ وراحت صوب ميره وعمور كآن بنفس الوقت ررآيح لسوآف وشوآخ متغشيه وتمشي بسرعه وتتنفس بصعوبه وبالغلط ضربت عمور
شوآخ : امم آسفه
عمور : مب مشكله اختي
شوآآآخ كملت دربها ووقفت صوب ميروه وتحآول تبطل ايدهآ من مسكه سوآف القويهه
شوآخ : سوآآآآآآآآآآآآف وقص يقص هالايد فضحتنا نحن مب بالبيت جي تسحبها يالحمآر
سوآف : اقين منو الحمآر ؟
شوآخ خآفت : سوآف شو فيك مآحيدك جي شو اللي قلب مودك ؟

سوآف : شوآخ خوزي عني الحين احسن لج
شوآخ : هد ميره انا برجعها البييييت مع الدريوؤل الحين بينـآ
سوآف : ومنو اتصل به ؟
شوآخ : انا لما جفت هالموقف اتصلت فيه هد ميره
عمور كآن وآقف بعيد ويقول هذيك البنت وطلع يعرفها سيف والحين الثانيهه بعد
عمور يآشر على سيف وسيف مب مسوي سالفهه بعد سيف شوي عن ميره وشوآخ وياه عمور
شوآخ : هئئئئئئئئ
ميروه : شفيج شوآخ ؟
شوآخ تبلع ريجهآ : ميروه انا بالغلط دفشت هالريآل بقوه اخافه يقول لسوآف على كثر ماهو معصب
ميروه بخوف : امم لالا مآبيقوله خلينـآ نروح
عمور : يآ ريآآآآآآآآآآل بلآك شو هالحركآت اللي سويتها ؟ وتقول اونه انا ريآل بو لحيه
سوآف طب عمور ورآح وركب السياره وهو مقهوور
عمور ركب سيارتهه يعرف طبعآ سيف وين بيروح
سوآف وبسرعه جنووونيييه وهو طآآآآير وعمور ورآه يحآول يلحق عليييه بس ماقدر لآنه سوآف تجاوزه واتجاوز كل السيارات اللي جدامهم ف عمور خلآه لان جي ولا جي يعرف المكان اللي سوآف بيروح لهه / اتجدم عموور شوي بالسياره ويمشي على هونه عسب مايحسس سوآف انه يلآحقهه بس اللي وقف عمور وهو يجوف سيآره سوآف موقفه على طرف الششآرعع عمور سيده نزل من سيآرتهه ورآح لـ سيآره سيفف سوآف بلآك فيك شي ؟ ليش وقفت سوآف ؟ عقب انتبهه ان سوآف مسوي حآدث بسيط يبين من السيآره جدام
عمور بخوف : سوآف فيكك شي
لآ رد من سوآف طببعآ
عمور لا شعوريا يصآرخ ويصفعه : سوآآففف رد علي
سوآف : عمور مآفيني شي انا تعبآن ودني المستشفى مب قآدر احرك ريلي
عمور كآن خيفان وآيد على سوآف لمآ قآل هالجمله ووركبه سيآرتهه وودآه المستشفى وتم تلفون سيف عنده , آحتر لمنو يتصل شوي وشآف ان الرقم مسيف بآسم الخبيل استغرب عمور بس رد ويوم سمع صوت رجولي كمل !
عمور : آلو
% : الو منو انت
عمور : انا عمور ربيع سيف
% : حي الله بعموور
عمور : الله يحيك منو آنت ؟
% : ههه شو مآعرفتني انا سهوؤل اخو سوآف
عمور : امم سهيل
سهيل : بلآك عمور صوتك مب طبيعي ؟
سهيل حآول يبعد عن شوآخ وميروه ونهيآن لكن مآقدر شوآخ لأزقه فيه كانت خيفانه على سوآف
عمور : تعال المستشفى **** تعرفه آكيد صح
سهيل : هي اعرفه بس شو صآير
عمور : مآكآن ودي اقول هالشي لكن سوآف الهرمم سوآ حآدث ووديته المستشفى
سهيل : والله كيف ومتى وليش ؟
عمور : طب هالرمسات كلهآ يلآ تعال بتريـآكك
سهيل : مب مشكله مسافه الدرب بس مع السلآمهه وسكر الخط ف ويهه عموؤر
سهيل يآشر على نهيآن وقآم نهيآن لهه
نهيآن يحط ايده على ويه سهول: شوفيك سهول ويهك تعبآن ليش جي فجاه تغير ؟
سهيل : خوز ايدك عني تقول حرمه جي تتعبل فيني مافيني شي بس سوآف سوى حآدث
نهيآن : لآلآ آكيد تتمصخر ولا بعت عقلك سوآف شو له ف سوالف السرعه الحوآدث يا ريآل
سهيل : انا رآيح له المستشفى , آشر على ميره وشوآخ وقآل : ودآهم البيت انت اوك وتعال المستشفى **** واذا ماعرفت دربه اتصل بي بدليك
نهيآن حس ان سهول جآد : سهوؤل يعني انت مآتتمصخر
سهوؤل دزه : خوز من دربي مب وقت مصخرتك هآي
نهيآن اتضايج على اخوه وفي خآطره شو اللي صار لك ؟ وخلآك جي تسوي : شوآخ , ميره يلآ تعآلو بنروؤح
شوآخ : نهيآن شو مستوي ليش سهيل جي يطآلعنآ شي فيه ؟
ميره سآكته وتسمع الحوآر من بينهم , *

نهيآن بضيج : مآفي شي شوآخ يلا طوفو للسيآره
شوآخ تشل الاكياس : ان شاء اللله
ميره مشت حذال شوآخ ورآحوآ السيآره ميرره تطآلع شوآخ
ميره : شوآخ قلبي يعورني قلبي مب مطمن شي صآير ل سيف صح ؟
شوآخ : فال الله ولا فالج يالحمآره لا سوآف اكيد رآح البيت بس شي صار لسهول ونهيآن الله يعلم عآد شو
ميره : والله يآ شوآخ قلبي مب مرتآح حني على نهيآن حتى يقولج الله يخليج
شوآخ اشرت لها ان اوك ويآ نهيآن وركبوآ السياره وطول الدرب وهي تحن على رآسه
نهيآن بعصبيه : بتسكتين ولا شو سآلفتجججج !
شوآخ : حرآممم عليكك ميره تعبآنه مب مرتآحه شي صار لسوآف صح
نهيآن انصدمم وميره سآكته وتدعي على شوآخ الحمآره آنهآ دخلتهآ بالموضوع
شوآخ : نهيآن شو صاير لهه قولي !
نهيآن : سوآف سوى حآدث وهو الحين بالمستشفى فكيني يلآ وبلعي لسآنج وآن زل لسآنج جدام آمي ي ويييلج
شوآخ شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ / وسيده لفت تطآلع ميروه اللي في صدمهه ومب عآرفهه كآنهه حد صب عليهآ مآي بآآآآآرد ثلجج
نهيآن : شفيييج ؟
شوآخ تاشر له على ميره وهو تضآيج آن طرآلهم السآلفهه
ميره وبصوت كله ضيج : نهيآن ودني عنده المستشفى الله يخليييييك
شوآخ & نهيآن آنصصدموآ وعرفوآ آنهآ تعبآنه ومتضايجه ولآزم تشوفهه ف نهيآن مآعآرض وقرر يوديهم
ميره في خآطرهآ ( آنآ شو سويت فيك يا سييف شو سويت والله مآسآمح نفسي لو صآر لك شي وانا السبب )

صوب جهه ثآنيهه


فوآغي رآيحهه لمهوي وجي كآنت صدق متضآيجهه ولآول مره بعد اللي صآر لهآ بالبيت دخلت وآحمد ف ويهآ
آحمد انصدم وعدل من قعدته لمآ جآفهآ
فوآغي وهي منزله رآسهآ : السلآم عليكم
آحمد : وعليكم السلآم والرحمه
فوآغي يآيه بتكمل دربهآ بس آحمد قآطعهآ بكلمتين
آحمد : امم فوآغي يصير عقب ارمسج بموضوع
فوآغي : خير احمد فيك شي ؟
آحمد : لآ ان شاء الله كل الخير بس فاضيه عسب عقب ارمسج
فوآغي : انا مب فلتانه عسب ارمسك بروحي ارمس هني الحين مهآ بتي وارمس جدآمهآ
آحمد : محشومه والله انج على رآسي من فوق بس لآزم آكلمج وبرووحج فهميني مآبي لا مهوي ولا غيرهآ
فوآغي : يصير خير لعقب أحمد
ومشت عنه وهي متضايييجه وسآكتهه وهو انصدم منهآ وقآل ان آكيد فيها شي
فتحت البآب فوآغي
مهوي يآلسه على الاب طببعآ
مهوي : شوفيج فوآغي انتي صآيحه ؟
فوآغي تهز رآسهآ ب " هيهـ "
مهوي رآحت وحضنتها
أحمد كآن من ورى البآب يسمع الكلآلآمّ
مهوي : شو فيج فوآغي مب من عآدتج ويهج شآحب مب ماكله شي اكيييد
فوآغي : هيه مب ماكله ولا لي نفس والله مههوي متضايجه
مهوي : شو فيج قوليلي ؟
فوآغي قآلت لهآ عن كل شي وآحمد وآيد تضايج على حآله فوآغي
فوآغي : والله يآ مهوي مآكآن قصدي اجرح سلآمه وانتي ادرى بتصرفآت سلامه كيف
شوي وواحد يود أحمد من ورى تمم صـآآخ زآيد يقولهه : يالحمآآر شو قآعد تسوي
احمد متضآيج : آسمع فوآغي ومهوي فوآغي وآيد متضايجه
زآيد منصدم : انزين انت شو لك تتسمع عليهم
احمد قآل لزيود عن السالفه وطبعآآ لمآ سمع السآلفه فيهآ سلآمه وقف على طرف الثاني ويسمع ويآه
مهوي : هي ادريبها سلآمه
فوآغي : والله ندمانه على كلآمي الخايس وياها والله مآقصصرت تخيلي سوت لي البحث كآمل
مهوي : حي الله سلآمه ههه انقذتج يعني مب آنآ ريمم بزي ولآهيه ريم مثل سلآمه
فوآغي : مهوي لا تستهبلييين والله صدق مايهمني البحث تهمني سلآمه ابا اراضيها
مهوي : اعتذري لهآ
فوآغي : مآروووم الحين لآزم اسوي لهآ شي قبل لا اعتذر لآنهآ صدق غير
مهوي : خفي علينـآ وضربتها على كتفها
ريمم كآنت طآلعه من غرفتها وتشوف زيود وآحمد يتسمعون صوب الباب يت صوب الباب وقآلت لهم بصوت خفيف : يآ سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم يآ خوآني تتسمعون على مهوي اجوف
زيود : اششششش ويا هالويهه صبري بنخبرج عقب
ريم قالت : اوك اترياكم تحت ونزلت عنهم
زيود ياشر على احمد : شو السالفه ؟
احمد : عقب عقب مب وقتك اسمع الحين !
وطببعآ مهوي & فوآغي ماكانو يعرفون ان هالـ 2 عند البآببب
وعقب مآسمعوآ ان الجو هدوء خآفوآ حد يفتح الباب ف رآحوآ بعيد وخلوهم برآحتهم طلعوآ برع لقو ريم خبروهآ السآلفه وطلعوآ برع قعدوآ في القعده الخآرجيهه اللي ف الحديقهه
زيود : احمدوو اشوفك حآط عينك على فوآغي ؟
آحمد يتنهد : هيييه احبهآ زيود
زيود منصدمم من جرآه اخوه : انت شو تقووول هآي يآهل مأتنفع لكك
آحمد : هاليآهل غيرتني للاحسن
زيود : كيف يعني ؟
آحمد خبر زيود شو صار له وكيف احمد من هآك اليوم تغير من كلآم فوآغي
آحمد : والله يآ زيود ان هالبنت تريحني وانا مالعب عليها بس ماظن لو تقدمت عليها ترضى بوآحد مثلي
زيود : انت خبل اصلا اعترف لها وحبهآ بس لا ترمسها لانها من اهلك وعيب تلعب عليهآ
آحمد : آعرف مب لآزم تعلمني
زيود : ثآنيـآ اصلا آهلهآ مأبيرضون هآي يآهل فرق بينهآ وبينك 5 سنييين هاي صف تآآسعع
آحمد : بتريآهآ ولي مآتخلص بكون مشتغل ومجمع لي بيزآت وو بقدر اسعدهآ ان شاء الله
زيود مب مستوعب : ويت ويت آنت تدور على شغل ؟
آحمد : هيه مآبكمل ثآنويه خلاص برآيهآ بشتغل عسب اكون نفسي زيود انا صدق تغيرت انت تتحسبني اسولف يعني
زيود في خاطره مستآنس : يالله زين احسن لكك آرضي آمي وآبوي & آكسب قلبهآ وان شاء الله الله يكتب لكم نصيب
احمد تنهد بقوه : ان شاء الله
زيود : يالله انا بروؤح عند فروسس الحين خلك انت هنني يمكن يصير شي وخبرني
آحمد : سير ول زين هههه متفيييج والله لو جآفوني بيذبحوني
زيود : هههههه حلآته يلآ انزين بآي الحين
أحمد : اللي يقول ميودنك انا يلا روؤح انزين بآي !

توقعآتكم , !

شو حآلهه سيف بالمستشفى ؟
ميره شو موقفهآ وهي بتجوؤف سيف ؟
آحمد صدق يحب فوآغي وبيتعلق بهآ !
انزين وفوآغي شو تتوقعون شعورها بيكون تجآهه آحمد ؟
اذا رجعت ميرو البيت شو بيصير لهآ من قبل مرت ابوؤهآ , !
وزيود اذا جآف سلآمه شو بيصير !
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 09-29-2012, 02:22 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرتت السآدسس , *




هنآڳڳ شخص . . آۆد فععععععلآ


آن آعآتبهہَ بقسسسسۆهہَ !!


ثم آحتضنهہَ ۆآبڳــﮱ =(



طلع الدكتور من الغرفهه ورآح صوب عمر وسهيل اللي كآن وآصل وقتها
الدكتور : الحمدالله على سلآمته مآيجوف شر معافا ان شاء الله
عمر & سهيل بنفس الوقت : الله يسلمك
عمر : دكتور طمني شي فيها ريلهه
الدكتور : لا مجرد كسر في ريله اليسآر
سهيل : وهو بخير الحين
الدكتور : تعبآن شوي حطينـآ لهه مغذي , ومثل ماذكرت سآبقآ عنده كسر ف ريولهه اليسآر وبعض الرضوض في جسمه بعدهآ تعوره بعد فتره بنبطل الجبس وبتخف هالرضوض ان شاء الله
سهيل : مآتقصر دكتور مشكور
الدكتور : العفو ولو هآ وآجبنـآ استرخص الحين
عمر : دكتور قبل لا تروح نقدر ندخل عنده الغرفهه ونجوفهه
الدكتور : آكيد بس مآطولون ويآه
عمر : ان شاء الله
الدكتور : يلآ انا رآيح ديرو بآلكم عليهه
سهيل بعد مآروح الدكتور لف لعمر : اموووت واعرف شو صآير
عمر : والله مآدريبهه اساله انزين يمكن بيقول
سهيل : عن السخافهه عمور تعرف انه مآبيقول اذا جي الا لكك انتت
عمر : ههه حبيب قلبي سوآآف
سهيل بآستنكآر : لايكون تحب اخوي يالهرمم
عمور بضحكه من قلب : ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك سخيف يآ سهوؤل
سهوؤل : اصولف اصصصصولف ههههه لا يعني وآيد يرتآح لكك وانت ما شاء الله وآيد ترتآح لهه وينكم من زمآن عن بعض
عمور تنهد : خليهآ على ربكك ان شاء الله آنآ الحين ويآه ومآبخليهه
سهول : الله يديم عليكم
ويآي عمور بيفتح الباب على سوآف ومآيحصل الا حد يدزه دزه ههههه زين مآوصل الصوب الثاني
سهول : ههههههههههههههههههههههههههههه عمور والله انك ريشه
عمور : ههههههههه ضآع مستقبلي والسبب انت
سهول : خوز منآكك انا بدخل اول
عمور : لا آنآ
وتموآ يتضآربو وكل حد يمرر يضحك على اشكآلهمم حتى آن نهيآن اول مادخل مع شوآخ وميرو المستشفى ، ضحكوآ على الموقف اللي يجوفونه وشوآخ في خآطرهآ تقول هآ نفس الشخص اللي ضربته شو يآيبنه هني آكيد هآ ربيع سوآف !! وآلف تعجبآت ف رآآسسسهآ آمآ صوب ميره تصيح على سوآف ولا تضحك على هالثنين ونهيآن رآح صوبهم وخلآ شوآخ وميروه ورآهه
نهيآن وهو نآقع ضحك : هههههههههههههههههههههههه خوز انت ويآه شو قآعدين تسوون
عمور وويه آحمرررر من كثر مايضارب سهيل : خله يخوز انا بدخل اول
ننهيآن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غربلكم الله
ميره تآشر على نهيآن وتقول : شوآخ قوليله آني آنآ بدخل قبلهم عسب بروح تعرفين مرت ابوي كيف وانتوا روحو مكآن الكفتريا اللي تحت ابي ارمس سوآفف
شوآخ تآشر اوك وتشل فونها وتتصل ف نهيآن نهيآن لف عليها بس رد شوآخ : امم نهيآن خوزو انت وربعك عن البآب ميروه بتدخل اول
نهيآن : بخصوصج انتي هذيلا يتضاربون من متى واخر شي ميروه اللي تدخل !
شوآخ : خلوها تدخل اول عسب ترجع البيت تقول مرت ابوها بتعصب عقب لآنهآ تاخرت
نهيآن تفهم الموقف : اوك مب مشكلهه ثوآني بس
شوآخ بندت وهي تطآلع الموقف وقف نهيآن صوب مقبض البآبب وهم شوي وبيلعنووه وتم يرمسهم عقب تموآ يضحكككوآ كلهم بقلب عقب رآحوآ امآ عن شوآخ آشرت لميروهه انها بتقعد ف انتظار الحريمم
ميره بتعب : شكرا شوآخ
ورآحت وبطلت البآب ودخلت على سوآف اللي كآن شكله متملل من القعده بس آنصدمم آول مآجآف ميروه هيه اللي دآخلهه عليه
سوآف : وين عمور ونهيآن وسهول ؟
ميره : كلهم رآحوآ تحت الكفتريـآ بيقعدون
سوآف بآستنكآر : وانتي شدرآج بهم ؟
ميره بصوت كله تعب : انا قلت لشوآخ تقول لنهيآن ينزلون تحت لآني ابي ادخل اول وحده لآن برجع البيت
سوآف لف بويهه الصوب الثاني : ايوآآ
ميره : شو حتى مآتبـآ تطآلعني !
سوآف وهو بعده لآف ويهه : آكرره آكرررررررررررررره / وبصوت كله نرفزه وقآم يعلآ : آكررررررررررررررره حد يجذب علي
ميره وهي منزله رآسهآ : ماجذبت انزين آنآ
سوآف : ليش قلتي لي انج مخلصه آغرآضج وانتي مب مسويه شي , ليش تقولي انج مرتآحه وانتي اصلا مب مرتآحه حسستيني وقتها ان انتي بنتها وهي آمج وهو العكس تمآمآ هي تعذبج و مآتوقع انتي عآيشه مثل هالبنآت اتوقع انج بس تشتغلين عندهآ ولا آنآ غلطآن
ميروه بدون مآترد وسآكتهه تسمع كلآم سيف
سوآف : آرمسي ليش مآتردين !! تقولين ترآج مآجذبتي برري يلآ انا اسمعج
ميروه وبعدهآ سآكتهه
سوآف وكله عصبيهه : جآن بتمي سآكته وآيد لا ترمسيني ولا تقعدي وياي لان صدق مب طآيقنج
ميروه كلهآ صدمه : آنآ آممم بقول شي
سوآف : مآبآ اسمع منج شي ابببببببد اطلعي برع وخلي شوآخ تدخل !!
ميروه قآمت عن الكرسسي ورآحت صوب الدريشهه مآل غرفته اللي كانت مفتوحهه وقعدت تطآلع برعع
سوآف وهو معصصب : طلعي برعع وأيد جآمآت برعع جآن عآيبنج المنظر يعني
ميرهه بعدهآ منصدمه من اسلوب سوآف
سوآف وخلااص وصل حدهه : طلعععععععععععي برع قلت لج والحييييين بعد
شوآخ دخلت على صريخ سوآف : سوآآف شو فييييييك دخيلك هد حآلك مب زين اللي تسويه ف نفسك
سوآف ويتنفس بصعوبه ويآشر على ميره : طلعيها والحين مب طآيق اجوفهآ مابي اجوف هالجذابهه اقين
شوآخ صآآحتت وتقول في خآطرهآ ( ليش جي تعآملهآ سوآف ماحد بيصير عليك كثرهآ ) وترجع لوعيها وتقول ف الوآقع : سوآف انزين اسمعها يمكن ف خاطرها رمسهه
سوآف : مآبي اسمع سوآلف نآس جذااااااااببببهه
ميروه وهي تصيح وبعدهآ لافهه على الجآمهه ولا عطت ويهال اي واحد منهم ومسحت دموعها قبل لا حد يجوفهآ وقالت بجرآهه : شوآخ ممكن تروحين بقولهه كلآم وبروح
شوآخ : آوك بس لا تطولين لآن الشباب يبون ايون عنده
سوآف : مآبآ اسمع رمستها ناديلي عمور
شوآخ بآستغرآب : منو عمور ها ؟
سوآف : اخوي اللي ويآ نهيآن وسهول نآديهه
شوآخ بصدمه ( يعني عمور وايد ويا سوآآف ) : اوك بس اسمع ميررره وبناديهم / وسيده طلعت قبل لا تسمع اي رد من سوآف آمآ سيف كآن سآكتت يتريـآ ميره ترمس

ميره تآخذ نفس وبدت تتكلم : كنت صغيييره وآيد وقتهآآآ كنت ابي اكون مثل اي يآهله تكون آميييره في ظل ابوهآ وآمهآ لكن آنآ شو كنت بشكآره عند حرمه آبوي كنت صغيره وآيد لمآ توفت آمممي انت تعرف شو يعني صغيره يعني لدرجه ان ويه امي مآتذكره مآذكر شي بس اجوف صورها !! حتى آحيآنآ آعآتب نفسي احس اني انا سبب موتهآ اشتقت لهآ وآيد مرت ابوي كانت دآيمآ تعذبني كنت من يوم يآهله انا اللي مب زينه وبنآتهآ اللي هم خوآتي بس من آبوي بس ابوي كآن دآيم يهملني , وكان عادي عنده لآن حجه حرمته ابيها تكون حرمه بيت من الحييين عسب عقب ماتم في جبدنا وماحد يآخذهآ ف ابوي كآن رآضي ، كنت اتمنى آكون مثل اي بنيه ف هالكون ويآ آبوهآ ونهيآتهآ سعيده انها تاخذ ريآل يشبه ابوها بالضبط !! / لفت عليها وعيؤنهآ كله دموؤع : وشو لقيييييت في النهآيهه تآشر على سوآف : وآحد آخس عن آبوي طلعت في نظره وحده جذآآبه وخآينه وكل شي وكل ها ليييش لآن دآفعت عن حرمهه ابوي وهي تصيييح وصوتهآ يقطع القلببب : سوآف ليش آميي مآككآنت حيهه وقتها ليييييييش كنت بكون آحسن من جي كنت بكون غيييييييييييير لو كآنت هي موجوده ماصار كل هذآ انت تعرف شقد انا للحين محتاجه آم تعطف علي وتحن علي مب مرت ابو تعلمني الطبخ والتنظيف بالضبط مثل الشغالات مرت ابوي جي تعآملني من لمآ كنت صغيره كنت يآهله فآقده حنآن آمهآ وابوهآآ ، وميره تشآهق وهي ترمس وغطت على ويهاا : مآكآن لازم تعرف كل ها عن مرت ابوي ولا عن مآضي بس تعرف ان انا اشرف منهم ولو كنت فآقده حنآن من كل هالكوون عندي ربي هو اللي ويآي دآيممآ , وجذبت على شغله الاغراض لآن مرت ابوي تمنعني من الطلعه وتصيييح وتراها خذت نص مهررري وتلعب فيه وتسوي فيه اللي تبآآه ابوي مآيدري عنهآ مايدري عنييي يتحسبني مرتآحهه تزوجهآ عسب تربيني بس هي ربتني غير التربيهه اللي ابوي كآن يبيها بس هو يتحسب ان ها اللي يسويه صح ميره ترفع عبآيتها صوب الايد وسوآف منصدم على اللي تسويهه وتآشر على جسمهآ كآآن معلم جي آسوود على ازرق ويبين آنه كآن ضرب قوي تآشر عليهه وتقولهه : جفففت ها اللي في جسمي كله منهآ ضربتني سودت عيشتي وانا ساكته ومتحمله وللحين لما تدق في راسها تعذبني وتمشكلني انا مب جذاااااااااابه سوآف انا مب اللي آنت محطي في بآلكك آن آنآ هي آنآ !! شلت ايدهآ عن ويهآآ ومسحت دموؤعهآ وردت غطت على ايدهآ عن حد يدخل وتحجبت عدل وقآلت وهي تمشي : وآآآآآيد ظلمتني سوآف وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد وعلى طوؤل تغشت وظهرت من الغرفهه رآحت ودقت على ابوها وخلته اي ياخذها من المستشفى من دون حتى مآتقول اي كلمه لأ لـ شوآخ آو غيرهآ آمآ صوب سوآف فهو منصدمم من كل شي صآر من اللي هي عاشته وللحين تعيشه وان هو جي عآملهآ !! وان هي لهالدرجهه يتيمه حقيقيه رغم وجود آبوؤهآ ؟ وكان يفكر بشي وآحد ان هو كيف قدر يكسر قلب وحده متحملتنه طوؤل هالفتره لا يرمسها ولا يسال عنها وآيد ولآ اي شي مع انه مآكآن مغصوب عليهآ !!
كان حذالهه كوب مآي رآح وفر كوب آلمآآي وهو يصآررخ دخل عمور وهو يجوف سوآف ف ققمه عصبيته ويحاول يبطل المغذي من ايدهه ويحاول يمشي بدون عكآزآته دخل بعد عمور سهول ونهيآن وهم يجوفون المنظر
عمور وهو يود سوآف : تخبلت انت تخبببببببببببببلت ينييييييييت
سوآف : عمور طلعوني من المستشفى سرررعه نآدولي شوآآآخ
دخلت شوآخ وهي متغشيهه عسب وجود عمور بالغرفهه
شوآخ : هآ سوآف تبي شي ؟
سوآف : وينهآ ميره ؟
شوآخ : آممم روحت
سوآف : مع منو رووحت ! منو خذاها !!
شوآخ : دقت لابوها اي ياخذها
سوآف بطلع المغذي اللي ف ايده وهو يرمس شوآخ : طلعت ولا بعدهآ تتريآآه
شوآخ : لا بعدهآ تتريآه بس قاعده تحت بروحهآ
سوآف لف على عمور : روح يب لي كرسي ويلسوني عليهه وخل شوآخ تدزني
شوآخ باستنكآر : وين تبـآ تروح انت تخبلت !
سوآف : وديني عند ميروه مآكملت كلآمي ولا هي خلصت اللي ف قلبها
الكل منصصصصدم نهيآن & سهول < عمرهم مآتوقعوآ سيف يحب ميرهه صح زوآج وجي وانهم لبعض بس يعني سوآف عمرهه مآكآن هالدرجهه ويآ ميرهه شو اللي صآر لسوآف آمآ عن عمور مآكآن يعرف منو ميره بس كآن يعرف ان سوآف خآطب وحدهه وحط ف بآلهه آن يمكن هآي خطيبته وجي وقال ان عقب بيفهم السآلفهه من عندهه رآح ويآبوله كرسي وودوه لعند ميرهه
ميروه كآنت متغشيهه ومب منتبه لآفه صوب الثاني شوي تشوف حد يآلس حذآلها وتنتبه ان ريل ريآل مب حرمه
ميروه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئ وسيده يآيه بتقوووم بس يودهآ وقضبه ايده كانت اقوىى
لفت صوبه عسب تشوف منو وشهقت زيآدهه وهي تشوف ايده كيف محمره لما مخوز المغذي وريله اللي مكسوره ورضوض اللي كآنت في ايده وسيده صآحت وقعدت بهدوء سوآف اشر على شوآخ آن ترووح مكان ثآني وهي سمعت الكلام ورآحت مآفيها سوآف يعصب عليها
ميروهه : ليش قمت آنت تعبآآنن ؟
سوآف يطآلعهآ وهو سآكتت
ميروؤه : اذا عن الكلآم اللي قلته ترآه جذب لا تصدقني
سوآف بكل حنيه وصوت كانهه منتهي من التعب : آنآ آسف مب قصدي جي اعآملج انفلعت بزيآدهه
ميروه : لآ تقول جي وهي تشآهق # : خلاص سوآف روح الغرفهه لا تهتم للكلآم اللي قلته يمكن كنت اجذب
سوآف : لو كنتي تجذبين مآبتصيحين حتى وآنآ يآي لج اعتذر
ميروه : هيه مآكنت اجذب بس كنت ابي اوضح لك انا منو يعني منو اللي بتاخذهآ ><
سوآف : وشو فيها اللي باخذهآ مليون وحده مآيوصلونج
ميروه استحت : خلآص انا الحين بروح وآنت ريح وعآدي خلاص حصل خييير
سوآف يود ايدهآ وميره لفت الصوب الثاني وتحآول تبطل ايدهآ : عيييب سوآففف عن حد يجوفنـآ مب زييين
سوآف : خل يولون زين آنتي حرمتي وانا كيفي
ميروه ابتسمت : انزين هدني خلاص
سوآف مب رآضي يهد ايدهآ وقآلهآ : شلي الغشآوهه
ميروه مآرضضضت لآن شبآب كآن يمشونن ووآيد نآسس
ميروه : سوآف تتمصخر صح وآيد هني نآآسسس
سوآف : خل يولون دآم آنآ ويآج عآدي
ميروه نزلت غشوتها وبعدهآ لآفه عقب لفت وطآلعت سوآف اللي كآن مبتسم وابتسمت
سوآف يطآلع عيؤنهآ كيف محمرآآتت ورغمم كل اللي سوآلهآ اياه تبتسم في ويهه حس ان قلبهه يعوره صدق عليهآ : آمممم ليش جي عيؤنج كنتي تصيحي للحين
ميروه : مآبجذب عليك اكثر عن جي , هيه كنت آصيييح بس خلاص هديت الحين
سوآف بلوم : والله آسف ميروه
ميروهه : لآ عآدي خلاص والله انسى
سوآف : من قلبج مسآمحتني
ميروهه : آكييييد من قلبي
سوآف بآسها على ايدهآ وميروهه ذآيبه من المستحى
ميروه رن تلفونهآ على رنهه
" آمي لهآ بالجوف والقلب منزله
مكأنتن ما كل محبوب نآلهآ
اقرب من ضلآلي وانا وسط غربتي وانا تراني اقرب لها من ظلالهآ
مآجآفت من الناس غيرها
ولا خلق رب الخلايق مثالهآ
اغلى بشر من جمله النآس كلهم "

ردت وكآن ابوهآ يقولهآ ان برعع
لفت على سوآف آللي كآن منصدم وبنفس الوقت يطآلعهآ بحنيه كآملهه وقالها : ليش محطيه هالشعر ؟
ميره : عسب آممي
سوآف تم سآكتت
ميروهه : سوآف لا تضآيج عن النغمه اللي محطيتنهآ آمي صح مآتت ف الوآقع لكن مآممآتت من قلبي صح آني مآتذكرهآ وآيد لكن يكفي ان يقولولي ان انا اشبهاا ولا تضآيج على حآلي انا بكون مرتآحه لما بتصير بخيير وطمني عنك آنآ الحين لازم اروح آبوي يتريـآني برعع
سوآف : آنآ بخير بقربج لا تروحين !
ميروهه : آبوي برع يكفي انه بالزور رضى اي ياخذني وآممم احتشر علي ليش يت ويآكك
سوآف وخآطره ( اوففف من ابوج وحرمه ابوج ) : امم ميروه آنآ بقرب العرس !
ميروه بصدمه : لالالا سوآف شو تقربببه
سوآف : والله مليييت
ميروه : خلاص هآنت كلهآ ششهرر
سوآف : آوك لكن توعديني ب شي
ميروه بدون لآ تفكر قالت : وعععد
سوآف استغرب منهآ وقآلهآ : ليش وعدتيني وانتي ماتعرفي شو بقول
ميروه : لآن وآثقهه فيكك
سوآف ابتسسم وميروه عآد مستآنسهه على حركآت سوآف : اذا ضربوج او قالولج اي شي تخبريني
ميروه تآشر على عيؤنهآ : من عيؤني بس انت لا تتعب حآلك واذا احتجت اي شي خبرني
سوآف وهو يفكر : خآطري ب كيك و محشي و وعصآير و و شو بعد آممم
ميروه : خييييييييير سوآف مب بطنن كل ها تبآه مره و حده
سوآف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو فيها انا تعبآن وجي ترمسيني المفروض المريض عنآيه خآصه
ميروه تآشر له : سير لآه عنآيه خآصه ههه بتشوف العنآيه الخاصه ممنوع الزيآرآت ومآبيك ولا ترمسني لفتره العرسسس و و
سوآف : اقول بس جب روحي لآبوج برعع ههههههه انتي ماتقولي شي خييير ابببببببد
ميروه ضحكت وسوآف استآآنسس آنه سمعها تضحك وعيونهآ قل احمرآرهآ : اوك يلآ مع السلآلآلآمه
سوآف : بآي قلبو
ميروه تنصمت مكآنهآ وسوآف وده ينفجر من الضحك سيده تغشت ميروه وكملت دربهآآ وركبت السيآرهه وروحت بيتهمم ! آمآ عن سوآف ف يوه سهول وعمور ونهيآن وشوآآآخ وكلهم ودوه الغرفهه تمت معآه شوآآخ ونهيآن وقعدوآ يسولفوآ وسهيل دخل مع عمور عسب مايسون زحمه ف غرفتهه والدكتور قآل لآزم سوآف يبآت يومين عسب يآمنون له الرآحه ويتعآفى بسرعه مع مرور الوققت روحوآ الكل وتم هو وعمور
عمور : آمم سوآف منو هاي اللي مخبلتبك وهي نفسها اللي جفتها بالموؤل ؟
سوآف وهو ملتهي بتلفونه : هاي حرمتي
عمور بصدمه : هههههه آونـآآآآهه خف علينـآ تحبهآ سوآف
سوآف : هيه آحبهآآ و غير هالموضوع ععآد /
عمور : ههههههه خف علينـآ لآيكون تستحي
سوآف : لآ مآستحي بس خلآص سكر على الموضوع
عمور : آوك آوكك آآممممم
سوآف : ههههههههههه لا تبلع الكلآم قوله قوله عن يستوي فيكك شي
عمور بنبره حزن : سوآف
سوآف خآف: شو فيكك عمور ليش حزين
عمور وفي خاطره يضحكك : انا لو تزوجت مآبيب عيآل كآن خآطري اسوي ولدي عليكك لانك آعز وآحد علي
سوآف يوآسيه بطيب نيهه : سير تعآلج
عمور : اتعآلج عسب شو
سوآف : عسب انك مآتيب عيآل والطب مطور وان شاء الله بتتعآلج
عمور : فال الله ولا فآلك انا مآيبب عيآل
سوآف شآته بقوطي الكلينكس : قسم بالله حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
عمور : ههههههههههههههههههههههههههههههه اغير عليك جو يآ ريآل
سوآف : عمور
عمور : لبيهه
سوآف : لبيت في منى ليش ابتعدت عني ؟
عمور كآن متوقع سؤال سوآف من زمآن : غلطه ومآبتكرر ان شاء الله
سوآف ان شاء الله
وتموآ يسولفون لين مآسوآف نآمم وعمور روح عنهه عسب يخليهه يريح


آمآ من جهه ثآنيهه !!


زيوؤد : هود هود يآ آهل البييييت
سلامه تتعدل وتعدل شيلتها : هدى قرييييب
زيود دخل وهو مشتقق عآد سلآمهه مره وحده : السلآم عليكم
سلآمه : وعليكم السسلام
زيوؤد : اشحالج ؟
سلآمه : الحمدالله وآنت ؟
زيود : بخير وسهآلهه

سلآمه سكتت مآحبت تمآطل معآه بالرمسه اكثر من جيهه
زيود : شو الدراسهه ويآج ؟
سلآمه : الحمدالله
زيود : وينه فآرس ؟
سلآمه : فوق في الغرفهه
زيود : اوك يصير اصعد حد بالبيت !
سلامه : هيه يصير , لآ محد بالبيت خذوآ رآحتككم
زيود رآح عنهآ وهو مشتقق وهي مسويهه طآف يعني مآهتمت للموضوع
زيود يدق البآب على فروس مآرد عليهه شوي وجلبها معلايهه وسلآمه تحت تسمع الدق وتضحك وزود وهي تسمع صريخ زيود وهو شوي وبيكسر على الباب على فرووس
فروسس بتعب بطل البآب وماحصصل الا دزه قويهه من زيود ودخل الغرفهه
زيود : اقول فروس
فروس متغصص : شو تبـآ
زيود : قوم خلنـآ تطلع
فروس : سير لآه متفيييج
زيود : اوك والله بخليك ترقد بس احلف لي انك بتطلعني على حسآبك وبنحووط بسيآرتكك
فروس وهو مآمستعب : وعد وعد يلآ فكننني
زيود وهو طآير من الونآسه رآح وشغل التسجيل في فووونه وهو يقول : يلا فروووس اوعدني واحلف انك بتطلعني
سلآمه كآنت بتطلع فوق بتروح غرفتها بس وقفت في نص الدري وهي تسمع
فروسسس : اوعدك انا الشيخ فرووس آوديك واحوطك بس اذلف عن ويهي الحين والله تعبان خلني اآنآآممم
زيود سكر التسجيل وانتبه لسلآمه وقفط آمآ سلامه استحت وسيده رآحت غرفتها وودر فروس ينآم وهو رجع بيتهمم , بس لمآ رجع مآلقـآ أحمد برعع فكر انهه طلع من البييت بس احمد مآكآن برع البيت كآن ف الحديقهه بس على طرفف كآن يتريـآ فوآغي تنزل عسب يقدر يرمسها على انفرآآدد آمآ صوب فوآغي نست آن احمد يبي يرمسها وكانت نازلهه وبتطلع من الدري صآدفها زيود وسلم عليها وصعد فوق اما هي انتبهت لاحمد انه كان قاعد بروحه آحتآرت تروح له او لآ عقب رآحت لهه لان هي قالت له ان بتروح هو حس ان حد يمشي ولما لف وجآف انصدمم ان هي بروحهآ يآت لهه
آحمد : سوري خليتج تين هني عن يفهمونج غلط لو حبيتي تروحي عادي
فوآغي : لآ عادي احمد شو فيك ارمس ؟
آحمد : خاطري اقولج كلآم مستعده تسمعيني ؟
فوآغي تهز رآسهآ بمعنى هيه
آحمد رد لف ظهره وتم سآكت فوآغي تمت سآكتهه وواقفه تتريآه يرمس ! وتتحرى انه كآن يستهبل يآيه بتروح آحمد بدى يرمس قبل لا تروح
آحمد : صعب علي اللي قآعد اقوله وآدري اني بطآلي وماحد يحبني , آحس آحيآنآ بالوحده وآنآ بين آهلي
فوآغي تصنمت وهي تسمع كلآمه وهي قلبها ناغزها
آحمد خذى نفس طويل وكمل : آحس آن الكل يكرهني والسبب البطآليه مآلي عمره مآحد وآجهني عمره مآحد نصحني لآن يعرفون ان الكلآم ضآيع ويآي لين آنتي هآك اليوم تكلمتي وهزئتيني حسيت ب شي غريب وققتها كآن خآطري حد يصفعني كفف ويكمل الكلام اللي انتي بديتيه ؟ آنآ مآقول انج غلطانهه انا اللي غلطان ولما انتي قلتي كلآمج هذاكك اليوم حسيت بصفعهه قويه على ويهي يتني وكنت آتمنآ هالصفعه من زمآن بس حسآفه مآيت الا منج ! وها الشي اللي صادمني وقف ولف يطآلعهآ وكمل كلآمهه : عمري مآفكرت آن آنتي والفارق اللي بينـآ 5 سنين انتي اللي غيرتيني بكلآمج , وعيتيني للشي اللي مآكنت اجوفه كنت ابي اشكرج , مآتقصريين و آنآ ان ششاء الله بتغير وبتشوفون ومن اليوم مآبكون بطآلي بحآول ادور شغل او ادور شغل وبنفس الوقت آدرس او يمكن اقدمم بعثه لـ برع ادرس هنآك آنآ عمري مآهتميت لاهلي ولا سويت لهم سآلفهه كنت كله احب اغازل كنت كله احب العب كنت اقضي اكثر اوقاتي مع رببعي اكثر من آجآبل امي / رجع لف وعطى فوآغي ظهره : وها اللي قآهرني انا كيف مآحسيت بكل ها اللي يصيييير لي كيييف !!
فوآغي : لآنك مآتستحي
آحمد منصدم : آنتي ليش جي ترمسيني
فوآغي : انت تبي كلمه الحق بس انت مآحد يقولك هالكلآم غيري انا
آحمد : اوك بس مب جي تقوليلي خلي بيني وبينج حدود انا ريآل اكبر عنج
فوآغي بنبره استهزآء : الحين آنت ريآل عسب قلت لي كم كلمه ولا نفذت شي بعدك ؟
آحمد : تدرين فوآغي انتي ليش كريهه ؟
فوآغي انصدمت
آحمد : شوفي اسلوبج كيف انا ادري ان هالاسلوب بالبدآيهه سآعدني بالتغير بس والله تكرهين النآس فييييج
فوآغي تجمعت الدموؤع في عينهآ !!
آحمد يكمل كلآمهه : صدمتيني يوم آنآ ريآل ومآحشمتيني كيف تحشمين النآس انتي هآآه !!
زيود كآن نآزل وبالغلط سمع آخر الكلآم اللي بيطلع من آحمممد !!
آحمد : تدرين كنت آحبببج
زيود & فوآغي تيبسوآ مكآنهمم على جرآهه آحمد
آحمد : ولآحظي اني قلت كنت من بعد اسلوبج هآ بيغيرني ومب بس للاحسن انتي حطمتيني من دآخل كنت بآني وآيد اشياء عليييج كنت آتمنى آن آنتي اللي آكمل حيآتي ويآهآ بس من بعد هالاسلووب وتقليل احترآمج الزآيد للنآس يآ ست الحسن والدلآل شوفي اسلوبج انتي كيف تجرحين النآس اللي حوآلييييييج ترى مب بس انتي اللي تتعذبي فوآغي مب بس انتي مب بس انتي اللي تنجرحين , مثل ماغيرتيني للاحسن حطمتيني كسرت قلبي اللي حبج وعزج وآحترممممممممممممممممممج آحمد خذى نفس طويل ويحآول دمموعه مآتنزل مشى وهو قآل لها بصوت عآلي وهو يردد
آحمد : حطمتيني , كسرتيني , وعلى صوته باعلى وقآلهآ والله آني اكررررررررررررررهج يآليتني مآعرفففتج وشغل السيآرهه وسيده رآح لمكان هو بروحهه مآيعرف لوين بيروح
فوآغي صآحت وتريته يطلع وطلعت ورآحت بيتهم وسيده رآحت بيتهم ومن بيتهم صعدت لغرفتها وسيده قفلت البآببب وخشت رآسها ف المخدهه وتصيح وتشآهق ومآحست بعمرهآ الا وهي نآيمهه !

فزتتت وترقع الباب بقوي وتركضض لغرفهه نآصصصر وتدق وتدق وتدق نصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور وصمخخ بطل لي البآبب
نصور : اوفففففففففففففف شو تبين انتي ام المصآيب
روضه : نصور والله افتح بقولك شي يآ ف بالي
نصور فتح الباب عنهآ وهو يطآلعهآ بنص عييين : شو تبين يالحشششره
روضه : آممم آبآكك توديني المول ابي اشتري هديهه لمهره
نصور : من متى هالكرممم كلهه مب متفيج والله بزي روضضضه
روضه : اوفف نصور هد شوي الاب وطلعني يرحم امك يلآ عآآدد مآعندي حد يوديني
نصور : آنزين دقي لخلوف ولد خآلوهه وخلي اي يشلج هآ دومه فآضي ومسترغد ف المولات
روضه : لا فشله نصور
نصور : لا فشله ولا شي خلي الهنوف تروؤوؤوح ويآآآج
روضه : هي والله فديت هنوفتي بتصل فيييها
روضه ركضت ونصور سكر الباب ورجع على الاب ورنه ورنتين
الهنوف : آلوو
روضه : هنوفففففففففففففففففففتي
الهنوف : هاا
روضه : بلآج عآفآن الله
الهنوف : زعععلآنه منج انزين
روضه : هئئئ شو سويت لج ؟
الهنوف : مآتين عندي ولا تزوريني وانا بنت خالوتج وحاشرتني توآمج وتوآمج
روضه : ههههه خوفتيني والله لج مني زيآرهه بس الحين ابي منج طلب
الهنوف تحمست : ها انتي ام المصايب اكيد مسويهه شي
روضه : اكيد اعجبج ، / وحكت لها كل شي صآآرر
الهنوف : ححرآآآم عليج قطعت قلبي مهوووور
روضه : فكينا عن هالحزن كلهه
الهنوف : اوك اوك والمطلوب ؟
روضه : دقي لخلوف اي ياخذنا المول بروح اخذ لها شي
الهنوف : هي والله انا بعد خاطري اروح هناكك
روضه : يب انا مابطول لما باخذ لها عقب بنتمشى انا ويآآآج وبنطقم ف اشياءء
[ روضه والهنوف وآيد ويا بعضض هم بنفس السكوؤل وبنفس الكلآسس وقآعدين مع بعض صح يسولفون مع بنآت كلآسهم بس مب وآيد ويآهمم كثر ماهم ويا بعض وكل وحده مسمينه الثانيهه بـ توآمممي وآيد مطقمات ف كل شي عسب جي الحيآه سآيبه يعرفون كل شي عن بعض ]

صوب فآرس قآمم من رقآدهه وهو يتذكر بروحهه كيف تذكرهآ وليش تذكرهآ مب وقتتهااا ليش يا سلآمه انتي الوحيده الي تذكريني فيها وباسلوبج هاا لا تكوني طيبهه بزيآدهه خلهم خرى
لقى 30 اتصال انصدمم آكيد كلهم من زيوؤوؤوؤد وطلع فعلآ كلهم من زيوؤد تآفف وتعدل ورآح مر عليهه ورآحوآ يتمشووون

عمور وهو بالبييت تذكر : الله يسسسآمح اللي فرقني عنك يا سوآف لو تدري شو اللي في خآطري مآقول الا حسبي الله ونعم وكيل كيف كنآ آخوآن آنآ وياكك كنا نطقم في كل شي كنا اشطر 2 ف الصف كنت اخوي وانا كنت آخوؤك كنا سآكنين حذال بعض كنا كنا وآيد ويا بعضض كيف قدروآ ؟ الله لآ يفرقنـآ ان شششاء الله , انا كيف صدقتهم وتخليييت عنك كييييييييييييييييييييييييييف ؟ ويدق بايده على التوآليت اللي حذاله حتى الزجآج جي شوي تكسر اسف سوآف سآمحني ! الحين لو يموتون مآفآرقكك ولا اسمعع لهم !!
آمآ صوب ميره كآنت توؤهآ دآخلهه البيييت
مرت ابوؤهآ : شرفتي
ميره تهز رآسها بـ هيه
مرت ابوؤها : لايكون قلتي له شي ؟
ميره : وآيد خيفانه منه !!
مرت ابوؤهآ بربكه : هاا خسي لا مآخآف منهه
ميره : هو بالمستشفى تعبان اصلا
مرت ابوؤهآ : ليش شو صاير لهه
ميره : سوى حآدث
مرت ابوؤهآ تبي تلطف الجو : هييييه سلامته بآجر بنزوره
ميره : أن شاء الله وصعدت فوق وبدلت وانسدحت على الشبريهه وهي تفكر كيف مرت ابوؤها خيفانه من سوآف وآن آول مره ماتحاسبها وان هي مستانسه انها لقت وأحد مثل سوآف يعوضها عن كل شي عن حنان امها وابوهآ عن الضرب عن كل شي صار لهآ وهي تفكر بسوآف وكيف كل يوم يكبر في عيؤنهآ ضبطت منبهه على الفير وعلى طول نآمت لآنهآ كآنت تعبآنهه !

توقعآتكم !

منو اللي فآرس يتكلم عنهآ !
روضه والهنوف شو بيآخذون لـ مهآري !
منو اللي فرق عمور عن سوآف ؟
شو اللي بيصير بين فوآغي وآحمد < ابي تعبير ههه , *
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 09-29-2012, 02:23 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

انتظر ردودكم على ها الست بارتات ^^ / لاتنسون التقيم ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 09-29-2012, 01:50 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية روحي بلقااكك

بيانات روحي بلقااكك
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142237
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 598 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 338
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : روحي بلقااكك غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مرحبا اختيي تترا موضوعج مكرر نزلته قبلج وفوي __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آحبـكك لـحد الهيآآمم مـا بعد حبك بـه غرآآم ♥
0 روآيه آمـأنَـهَـ الله عـلى قَـلـبْـيَـن
0 روايه همس الموت من تاليف دُجَى اللّيل
0 ...
0 حتـى كلمٓـه احبـگ لـگ قليـٓل ♥♥! > مـن تـاليــف bnoota cute


 


و للآني ااحبكك ! ازعجك كل وقت بتفاهات بسيطہ $♥

  رد مع اقتباس
قديم 09-29-2012, 03:46 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمين حبيبتي ع الابداع و بانتظار المزيد __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وانا مسافر صور غبار قبل الرياض وبعده واجواء الدمام يوجدصوره قبل وبعدوشتان الفرق بينهم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-19-2010 10:00 PM
الفرق بيـن عَرش الرحمـن وكرسيـه سمرة وكلي دلع الإسلام والشريعة 5 02-26-2010 12:10 AM
الفرق بيـن عَرش الرحمـن وكرسيـه نوره المملكه الإسلام والشريعة 20 02-10-2010 04:45 PM
الفرق بيـن الأفلام .الأمريكيه , المصرية , المكسيكيه , الهنـديه .. شموع555 الإستراحه العامة 18 05-18-2009 02:54 PM


الساعة الآن 09:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML