|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 11 ] |
مشرفة | ![]() آلبآرت 17 , * عذرٺكگ = ) ۆ ﺎلۆلہ برر خطااگ .. عشقٺك ۆ ﺈنٺ ٺھٓممملنيَ : گثير قآآمت مهوي تعععب وهيه تلاقي فوآغي مب نآشششه مهوي : فوووآغيي حبيبتي قومي فوآغي : بقوم روحي الحمام قبلي مهوي : لآ آنتي آول فوآغي رآحت وتغسلت ولمآ طلعت حسست بدوخه من التعب اللي فيهآ مهوي مآنتبهت عليهآ لآن حضرتها مسطلهه على الاخر و سيده دخلت بعدهآ الحمام ولمآآ طللعت جآفت فوآغي متسآنده على اليدآآررر فوآغي وويهآ تعبآن : مهوي خآآصرررتي بموووووووووووووووت مهوي : هئئئئئئئئئ فوآغي صبري صبري وطلعت مهوي وهي ترآككض مآعرفت لـ منو تروح قالت لـ رآحت عند قوم فروس لازم تلبس شيله وركضت لـ غرفهه سلآمه وريم آول شي وتدق الباب وتدق الباب واخر دقققته دققققه وماحد فتح عنننهآ رآقدين الكل تعبآن ونزلت تحت عند آمهآ وهي ميته صييـآح مهوي وهي تصصصارخ : آميييه لحقي على فوآغي بتموت دخيلج لحقي عليييهآ آم زآيد : ويديه بلآج بنتي رمسي شوي شوي مآسمعج لا تصآرخين جي مهوي تصيييح : آمي فوآغي تعبآنه قوومي لهآ الله يخليج آم زآيد : بسسسم الله على بنيتي قومي ويآي يلآ ولا اقولج سيري وعي آحمد ولا زيود وفروس حد يوديني انا وياج ووياها المستشفى مهوي سيده ركضت عند آحمممد وبطلت الباب ودخلت وهي توعيه وتصييييح آحمد : بسسسم الله الرحمن الرحييييم مهآوي شفيييييج !! آوف منج طيرتي لي فوآدي تكلمي تنطقي شو صآير مهوي تصييييح : آحمد فوآغي بتمووووووت عني آحمد قلبه عوره : جبب شو هالرمسسسسه شو فيهآ فوآغي مهوي تشآهق وبالزور تتكلم : وويهآ اصفر ومتسآنده على اليدآر وتقولي مهوي خآصرتي انا بموووووووووت آحمد سيده دخل الحمام وتلبس وطلع وقال لمهوي تلبس فوآغي الغرفه لآن هو بيدخل ومهوي ركضت ولبست فوآغي عبايتها وشيلتها وآم زآيد ركضضت بعد تحت تلبس عبآيتها ومهوي ويآآآهممم ومهوي ميته صيـآح على فووآغي اللي قدرت تمشي لـ بآب البييت وطآحت علييييهم وآحمد شلهآ وحطهآ ف السيآره وركبوآ وودآهم المستشفى آم زآيد : آممميييه لآ تطييير آخآف آنآآآ مب زيين لا تسسسرع آحمد لآ رررد مهوي تصيح : آمي مب وقته فوآغي وآيد تعبببآنه آم زآيد تنهدت وهدت وسكتت لآن تشوف من ويهه فوآغي آنهآ مب بخييير اببببد وهي تمسح على رآس فوآغي وتقرى قرآآن على هالبنيهه اللي فجآه مآحد يدري شو بلآهآ وشو صار لهآ فجججآه آحمد سيده نزلهمم وشل فوآغي ودخلها دآخل ودخلهآ الدكتوره دآخل وحطلهآ مغذي الدكتوره : آنتوآ شو تقربون لهآ ؟ آحمد : ولد خآلتهآ الدكتوره : مآفيهآ شي تستحقون سلآمتهآ بس لازم تحافظ على صحتها آكثر من جي لآنهآ وآيد مهمله صحتهآ ومآتآكل وها الدوخه لآنهآ مآتآكل واغمى عليييها لآنهآ تعبببت جسمهآ يحتآج للرآحه وخلوهآ تآكل حتى لو تقدرون اغصبوها لان ها اخر شي بيفيدهآ ومثل مآقلت لهم قببببل لآزم يتبعون التعليمآت والادويه ويمكن هالشي صار لها لآنهآ آهملت الدوى آحمد : يعني هي الحين بخير نقدر ندخل عندهآ الدكتوره : هي تقدرون , بس مثل ماوصيتكم لا تنسون آحمد : مشكوره دكتوره و ان شاء الله لا توصين حريصص قرر احمد آنه مآيدخل عند فوآغي ودخلت مهوي وآمهآ وقعدوآ يسولفون لين مآخلص مغذي فوآغي ورجعوآ البيييت اللي آنصدموآ باللي وآعين ولا دآرين بـ شي من اللي يصير حوآليهم عقب سلآمه وآيد اتضايجت على حآل اختهآ وقررت آن سلآمه بنفسها هيه اللي تعتني ب فوآغي وبتسوي لها كل الاكلات اللي هي تحبها بس بششرط تتضمن الاشياء اللي مكتوبه ف الكتيب وتفيدهآ سلآمه : سلآمآت حبيبتي فوآغي زآيد : يب سلآمآت آجر وعوآفي فروس : سلآمآت يالذيبه مآحيدج جي ضعيفهه مهوي : جبببببببببب لا تقول جي عنهآ حبيبتي هآي فروس : هههههههههه طآع هاي انت بصفعج والللله ريمم : سلآمآت حبيبتي فوآغي الشر يخطآج فوآغي : الشر مآيكم يآ رب تسلمون لي لا خلآ ولآ عدم ان شششاء اللله , مهوي : يلآ مآبتروحين فوق فوآغي : بلآ بروووح وصعدوآ مهوي وفوآغي فوووق وصفعت مهوي فوآغي وعقب حضنتها وهي تصيييح مهوي : والله والله لو عدتي حركتج بصفعج صفعه ثانيهه فوآغي تمسك خدودهآ : آحح ههه نآقصهه آنآ مهوي وهي تصيح في حضن فوآغي : آهون عليج آنآ جي تسوين فيني تخوفيني عليج ومآتحآفظين على صحتج فوآغي : خلاص مهآوي حبيبتي لا تصيحيييين ان شاء الله انا بخير وماعلي لا خوف ولا شي ومن اليوم بخلي آمي و سلآمه يسون لي كل شي زيين طآف آحمد من فوق واللي وقفه كلآم مهوي مهوي : شكرا آحمدو حبيبي تقدر تنآم الحين بمآ آن تطمنت على فوآغي آحمد آبتسم وهو مرتآح آن فوآغي بخير : العفو / وروح قررت مهوي تفتح الاب بس قبلها قالت بتسبح وتبا فوآغي تقعد على الاب فوآغي مآعآرضتها وقالت بتتريا مهوي تدخل الحمآمم وهي بتروح عند آحمد دقت آلبآب على آحمدوو وهو ف الغرفهه , وهني بدآ كل شي < آحمد : تفضل فوآغي دخلت : دآم فضلك آحمد : حمداللله على السلآمه فوآغي : آمم الله يسلمكك , آحمممد ! آحمد : هلا فوآغي : آحمد شو فيكك ويهكك اصفر ومب بخييير شي فيكك ؟ آحمد : آنآ مآفيني شي انتي اللي شوفيج ليش جي صار لج ! فوآغي ابتسمت : نسيت آن عندي انيميآ حآده آحمد : ليش جي صار لج لانج مهمممملللله انا اعرف ان فيييج آنيميآ وآهمآلج هذا بنفسج بيدمرنآ كلللنآ / قآم عنهآ ورآح صوب الدريشه وقعد يطآلع برعع فوآغي : آحمد بلآك آنزين جي انا مب قآصصصده يعني ! آحمد : آنتي يآهله تعرفين , كل همج بس تلعبين بس عمرج مآفكرتي شو بيصير في غيرج لو صآر شي فيج صح ؟ فوآغي افتشلت : لآ آنآ مب يآهله آنزيييين آحمد لف ويطآلع عيونهآ : لآ صدقيني يآهله ونص لآن لو وحده عاقلهه مآبتهمل آدويتها فوآغي : خلاص انزين انا اسفهه آحمد : مسموحهه طلعي عن حد يجوفج ويآي ويهزبج فوآغي : آحمممممممممممد لا تععآملني جي وبعدين مآحد بيجوفني الكل بررع آحممد : زييين فوآغي : آدري انك زعلآن وانا قلت لك آني آسفهه لشو الزعل الزآيد ! آحمد : مب زعلآن حد قآلج آني زعلآن فوآغي : هيه عيونك وانا مابجذب عيونك وبصدققك آلحين العيون تفضح رآعيهآ آحمد : فوآغي روحي والللله مآبآ حد يشوفج ويآي ويسويلج مشآكل , !! كآنت سلآمه وريم صآعدآت فوووق بس محد سمع شي ريمم رآحت الغرفهه وسلآمه قررت تطمن على خويتها وقآلت بتروح تشوفهآ ف الغرفهه بس مآلقتها بس سمعت اصوآت ورآحت صوب الباب البعيد شوي وهي تسسسمع فوآغي : آنآ بسوي لعمري مب لكك آنزين لـ شو كل هآآ ؟ آحمد : فوآغي هالنآس كلهآ مب مثل تفكيرج ترى , اذا حد شآفج هني بالغرفهه مآحد بيقول والله انا زعلآن وهي يات ترآضيني انا ولد خآلتج هب آخوؤوؤج فوآغي : مآبببـآ سلآمه فتحت البآب بقوووه ممآ خلآ آحمد يطآلع فوآغي آحمد : آرتحتي آنسه فوآغي بعد مآسمعت اختج كل شي ؟ سلآمه : سمعت اللي المفروض اسمعه اتوقع ولا انا غلطآنه آحمد : آنتي فاهمه الموضوع غللط سلآمه : فآهمتنه احسن منك ومنهآ هآ وآنت ولد خآلتهآ ؟! آحمد : سلآمه مآله دآعي للنغزآت سلآمه : آنآ مآنغزت حد فوآغي عصببت : سلآمه عيب عليييج آحترمينـآ اسمعينـآ آنتي من متى جيي سلآمه : من لمآ عرفتج الحين !! فوآغي وهي ف عيونهآ الدمعهه : جآنج الا فهمتي الموضوع غلللط لاني اختج ولا اعرفج صح بنتم خوآت والكل يعرف ان نحن خوآت بس لا ترمسيني ولا ارمسسسسج ويآيه بتطلع فوآغيي من الغرفهه وهي عاطيهه ظهرهآ لسلآمه وتكمل : هو زعل مني لان انا اهملت ادويتي وودوني المستشفى اليوم وكآن يبآني آحآفظ على صحتي وبمآ آنج لحقتي على آخر شي انا يت آرآضيهه لآن مآبيه يزعل مني في يوم من الآيآم لفت وهيه تطآلع عيون سلآمه اللي تتريآ تكمله من فوآغي فوآغي : ولاني قمت اتعلق فيهه مآقمت آبيه يزعل مني فهمتي يا اختتتتتي ياللي فآهمه كل شي يالعارفه يالدآرسسسسه سلآمه : فوآغي آحترمممممممي نفسج نحن مآيآين نحب ونروح هآ بيت خآلتج انتي تعرفين شو يعني بيت خآلتج تعرفين شو يعني آمي لو درت شو بتسوي او بالاحرى خآلتي لو درت شو بتقول عننج !!! وثقوآ فيج وخلوج تبآتين وتسهرين ويآهم وهذي سوآيآج ؟ فوآغي : جبببببببب سلآمه جبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب آسسسسسسسكتي مآبآ اسسسسسسمعج ندمت آنج آختي واني قلت لج اشياء في يوم مآكآن لآزم تعرفينهآ مهوي & ريمم وفروس وزآيد الكل يآ ويطآلع الضرآبه والصدمه الاكبر كلهآ آن ف غرفه آحمممد زآيد : آنتوآ شو تسووون هني ف غرفه آحممد ؟ سلآمه وبعصبيه تآمه من كل حوآلينهآ وتآشر على زآيد : وانا آنتي ليش مآتحسسسسسسسسسسسسين بآختج اللي عمرهآ مآتشكت منج ولا من غييييرج تشوفين ها اللي وآقف قدآمج واللي هو آخو اللي تحبينه على قولتج قآلي آحببببج وتخليت عنه وكسسسسرته بس عسب شرفي وكرآمتي لان محترمه خآلتي وآمي مب نفسسسسج فآرس بعصبيه : نعععععععععععععم فوآغي مآسمعت شو قالت سلآمه تحبين آحمد ؟ فوآغي وهي تصييييح ومآترررررد فآرس ويلف على زيود : لآلآلآ وبعد سلآمه تحبهآ يا زيود !!!! وآنآ آخر من يعللللللمم ريم صآرختت وقلبوهآ صرآحه بصرييييخهمم [ الحمدالله آن آم زآيد رآحت عند آختهآ ولا الكل رآح فيهآ اليوم ] ريم : آنت آخرررررررررر واحد تتكلم فآرسسسس مثل ماهم يحبون خوآتك آسآل نفسكك شو مسوي وشوق ايل مهوي تصيييييييح ومب عآرفهه شو السالفهه صصصصدمه & هدووووء سلآمه عدلت شيلتها وطلعت من الغرفهه اللي هم كآنو فيهآ والكل مصدوم من الثثثثآني ريم حتى طلعت وكآنت تبي تروح وتلحق على سلآمه اللي سيده خذت فونهآ وروحت بيتهم ولحقتها فوآغي & فروس بدون مآيتكلمون ولا كللللللللللللللللللمه زيود وهو معصصصب : آنت دمرتننآ ككككككككككككلنآ تعرف شو يعني كلنآ زيود لف على ريم : وانتي فروس شو قآيل لج ؟ ريم وهي تتنهد من الضيج وفيها الصيحه : لمآ بتهدي بقول لك على كل شي صاررر رآح زيود ويودهآ من ايدهآ وهو يرص وهي تصآرخ تعورهآ ايدهآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي هدني واللله يعور يالكلببببببببب زيود : هآي آخرتهآآآآ آحمد : هددددددد ريم شو يخصها يعني ؟ يعني انت مآرمست آخته يعني لا تسوي نفسك الشريف الطآهر بهالموضوع كلنآ دمرنآ وماظن علآقتنـآ بتكون نفسس قبل كلهه بسببج آنتي وسلآمه اللي صعدتوآ فوق وسويتوآ هالزوبعه كآنت نيه فوآغي طاهره يآيه تعتذر وبتروووووووووووح وآلحيييين لمآ هي الوحيده اللي قآمت تصلحني من دآخلي لـ برع سوت لي تغييير ابعدتوني عنهآ ومآظن اجوفهآآ اقيين وآنتوآ السببب طلع عنهم آحمد وهو متضايييييييييييييييييييج وآيد على الحآل والسالفهه اللي صارت وقعد يتصل ف فرووس ومآرد عليهه وآخر شي بملل رد عليهه فروس وتم سآكتت آحمد بضيج : آنآ آسف مآبي اخسرك عشآن فوآغي صدقني انا كنت آحبهآ حب طآهر والله وهي كآنت بالغرفه يايه تعتذر لان تعرف ان انا كنت معصب منهآ فروس لآ رررد آحمد بصوت مبحوح : آنآ آسسسف لا تتغيرون على بعض ولا علينـآ نحن آهل فروس وهو بروحهه متضايج : لو آهل جآن مآصآر كل هآ آحمد بصوته المبحوح : بس انت حتى يآ فروس مآفكرت تقولي عن ريمم ولآ سويت اي شي وانا فوق ها احترمت الخصوصيه ومآسآلتها حتى شو قآلج بعكس زيود اللي كآن بيصفعها فروس : والله اخوك مختل عقليا هاا انا تعبت منه آحمد : آنآ آسف آخليكك الحين فروس : الله يحفظكك بندوآ عن بعض وفروس متضايج وآحمد متضايج وزيود اللي متفتف بالبيييت ويتريـآ بس ريم تتنطق بكلمهه زيود : يلآ قولي ريم خبرته من يوم المستشفى وآيمممآن وزيود يتذكر كيف اسوء تجربه كآنت لـ فروس هي مع ايمآن وتضايج آنه جي عآملهه سيده نش ورآح الغرفهه ويرمسه بالبيبي يطلع R بس مآحد يرد عليهه وقعد يتصل فيهه بس مآردد سلآلآلآلآمه دخلت البيييت تصيييييييييييييييييييييح : آنتي دمرتي نفسج ودمرتي الكلللل ويآآآآآج فوآغي يتها وهي تعبآنه ويبين على عيونهآ التعب وجسمهآ الضئيل الصغييير : انتي شو سويتي سلآمه انا بموووت خلاصصصصصص فزززززززززززززززززت سلآمه وهي تشوف السسساعه 10 الصبببببح وخيفآنه من الحلم اللي حلمته وع طول نشت وتركض وتروح تحضن فوآغي اللي كآنت رآقدهه وجآفت حقيقه يعني آن فوآغي رآحت المستشفى لكن اللي عقب المستشفى كلهه كآن حلمم وكككآبوسسسس بعععد سلآمه وهي حآظنه فوآغي : فوآغي قومي دخيلج رمسيني فوآغي بتعب : شو فيج سلآمهه سلآمه تصيييح : آنآ حلمت حلمم مب زين آنتي بخير ؟ فوآغي : هي بس ودوني الصبح المستشفى مهوي & احمد & خالوه والحين آنآ آحسن الحمدالللله سلآمه عسب تتآكد : ومارحتي مكان سيده من المستشفى رجعتوآ تنآموآ فوآغي : هيييه سلآمه : آحبببج فوآغي دخيلج لا تتخلين عننني عقب بقولج وآيد اشياء بس الحين ريحي فوآغي لآن كآنت تعبآنهه : آوك سلآمه طلعت برع وهي على الباب وتصييييح آنتبه لهآ زيوود زيود : بسسم الله عليج سلآمه شو فيييج ؟ سلآمه وهي تصيييح : زيود دخيلككك سآمحننني لا تزعل وجي يعني لو مآحبيتك والله ترآ كل شي مب بايدي زيود بحب : سلآمه آنتي شو تقولييين سلآمه تمسح دموعهآ : آنآ حلمت شي مب زين فرقنـآ كلنـآ عن بعض وانا مابي هالشي ومن الحين لا تزعل مني زيود : مسموحه / ورآح يآي بينزل بس وقفه صوت سلآمهه سلآمه : زآيد زيود لف عليهآ : آمري سلآمه : مب زعلآن مني لان كسرتك ؟ زيود : لآ آنتي مآكسرتيني يمكن انا اللي سويته من البدآيهه غلللط سلآمه : بس انت مآسويت شي غلط وآسفه لو جرحتكك زيود : آنآ هب زعلآن منج سلآمه ابتسمت : شكككرا زيود : العفوو ونزل عسب يآكل لهه شي سلآمه : على وييين ؟ زيود : هههههههههههه من الحين يعني ؟ رآيح يوعآن بجوف لي شي آكله بتين ؟ سلآمه : آوك آنآ بعد يوعآنه بسويلي وبسويلكك زيود : آوك سلآمه قعدت تسوي لـ نفسهآ ولـ زيود عصييير سلآمه : ههه مآبسوي شي ثآني زيود : هآ يكفي شكرا سلآمه : العفوو زيود بفضول : سلآمه شو حلمتي سلآمه : ولا شي انسى الموضوع الحلم مب زييين وفرقنـآ كلنـآ وآنآ مابي اقولهه عسب لا يتحقق زيود : مآشي بيفرقنـآ صدقيني سلآمه وهي تضحك : مب يفرقني انا ويآكك كلنآ اقصد فروس وآحمد ومهوي وريمو وفوآغي زيود : هههههههه زييين ولا يفرقني آنآ ويآج سلآمه بآبتسآمه : انت ليش مآتيآس مني ؟ زيود : آنآ آحبج بس انتي مآتفهمين معنى الحب وانا بسسآفر جريييب عسسآ قلبج يحن عقببب سلآمه : هئئئئئئ على وين رآيحح ؟ زيود : آلمآنيـآ بتم شهرين او آكثر هنآكك سلامه بضيج : زيود تتمصخر علي ؟ زيود : لآ اليوم بسير ادور لي تذكره سلآمه بترجي : حرآمم لا تروووح زيود ضحك : هههههه خيبه حرآمم آول مره اسمعج تترجي حد سلآمه : هي كيفي المهم لآ ترووح زيود ابتسم وهو يكمل عصيره : بس لآزم آروووح سلآمه : ليش خبرني ليش لآزم تروحح يعني مآبتكون هني يوم انا بتخرج ولا بتشوفني وانا متخرررجه ومخلصصصصصصه ولا بتحضر السهرآت !! زيود : آول شي وجودي من عدمي ف يوم تخرجج وبعدييين ان شاء الله معوضين بالسهرآت لمآ برجع من هنآكك سلآمه : مآحد يعووض مكآنك ف لآتقعد تقول هالرمسهه زيود : سلآمه ممكن سؤال ؟ سلآمه : تفضل !! زيود : مآعمرج حبيتي !! سلآمه : لآ ابببد مآفكرت ف هالاشياء عسب جي مافكر فيها الحين زيود : تعرفين سلآمه انا وايد كنت العب على البنآت كآنو تسليهه سلامه : مب زين جي تسوي فيهم زيود : ودرتهم عشآنج , وليتج تعرفين شو يعني عشآنج آنتي الوحيده اللي حآقرتني سلآمه : يمكن لآن مآجوف فيكك الصفات اللي اباها تكون باللي آحبهه او اللي بياخذني زيود اتضيج : زين زين سلآمه : بس هذآ مآيمنع آنك تتغير , المهم هآ مب موضوعنـآ زيوود لآ تروؤوؤوح حرآمم عليكك / < باستهبآل سلآمه : فروس يحتآجك زيود : هههههههههههههههههههههههههههههه تحسسيني والللله سلآمه : جب جب هههه زيود : بروح آنآ خلآلآصصص وان شاء الله بطول لـ سنهه سلآمه وهيه ف خآطرهآ ( سلآمه خلاص بس جب شو يخصج فيهه ) : آهآ , لآ تروووح زيود : ههههههههههه انتي تسكتين شوي وترجعين لـ نفس الموضوع سلآمه : يهمني وجودك جي بترتآح ؟ زيود : هي مرتآح جي عآدي وانتي واللله لو رآحتج ونآستج بدوني عآدي بستآنس لج بس مآدري شو اللي يرضيييييج و جي آنآ بببعد عل وعسسى آنسى هالحب اللي حبيتج اياه وعمري مآحبيتهه لبنيه سلآمه : زيود قلت لك لآ تروووح لا تعآند زيود : ههه يصير خير لعقب سلآمه عسب تقهره فرت الكوب اللي تشرب فيهه وعقب نزلت وتمت تلقطه زيود : آنتي هبببببببببببله :@ شو هالحركهه سلآمه : كيفي ولا تدخل سلآمه وهي تلقط بالغلط جرحهآ وآحد وزيود سيده نزل لهآ ويود ايدهآ زيود : تعورج ؟ سلآمه مستحيهه : آم ملآ زيود : صبري شوي بيب لزقه وبطهر لج اياه الجرح مب وآيد كبير مآلهه دآعي اوديج المستشفى ولا تبين تروحين ؟ سلآمه : لآ آخآف مآبا اروحح زيود : خوآفه وحده صبري شوي علي سلآمه : آوك بتريآكك هني زيود : آوك رآح زيود ويآب عده الاسعافات الاوليهه وطهر لهآ الجرررح وهو يقول زيود : عنآدج ودريهه عنج مآبيفيدج ترى سلآمه مآترد عليهه زيود : شي يعورج ؟ سلآمه : لآ آنآ بخير شكرآ زيود يسكر العلبه : آلعفوو يلآ تبين مني شي ؟ سلآمه : على وين ؟ زيود : بروح فووق وعقب بروح اجوف لي التذآكر بودي وياي فروس جآن بيروحح سلآمه تطآلعهه : مآله دآعي تروووح تتتتتتتتتتتتم زيود : الموضوع مب بكيفج مب انتي اللي رفضتيني بالبدآيهه الحين تحملي النتآيج آنآ مآبي اتم في مكآن مرفوض فيهه من الكل وفوق ها اتعآمل معآمله مريض سلآمه : بس زيود الحب مب بالغصب قلت لك يهمني وجودك بالسهرآت وجي تسوي جو ترآك احيانا زيود : شهر وبتتعودين على هالشي مآعلييييج وروح عنهآ وهي متغصصصه كيف اول شي الحلم والحين زيود بيسآفر وتحسس آن شوي شوي قآم حلمهآ يتحققق رآحت فوق وهي تسسسمع زيود يرمسس فونن وكآن يرمس وحدهه وانقهرت وتمت تسسمع للاخير وشوي تنتبه ان الصوت كل مآله يتقرب وتبطل البآب فججآه زيود : تتحريني مآعرف انج هني قربي سلآمه تآشر له يسكت وتاشر له على زيود زيود يتكلم فوون : هي نعم اليوم سلآمه سآكته وتسمع زيود : لآ عآدي مآتفرق ويآي بس لو تكون على رجآل الاعمآل آحسن سلآمه بصوت خفيف : لاتحجز حرآآآممم زيود يآشر لها تسكت : مب مشكلهه اليوم يآي وبرآجع اي وقت وبدفع الفلوس وكل شي مشكوره , يلآ مع السلآمهه سلآمه : يعني غصب تسوي اللي برآسكك زيود : قلت لج بروح يعني بروح ومآحد بيوقفني هآلمرهه سلآمه : آوك تروح وترجع بالسلآمه مقدمـآ زيود لف عنهآ : الله يسلمج / وهي روحت وهو سسسكر الباب ورجع ينآم آمآ هي مآقدرت تنآم ورآحت توعي ااحمد عسب ترمسهه سلآمه : آحمد قومم استغفر الله آعتتتتتتتتتتتتتدل ويا هالقعده الماصخه يالمآصخ ؟ آحمد : آفييييييييييييييييييييييييييييه يعني يا مهوي يا سلآمه شو تبون مني يرحم امكم خلوني آنآم عندكم زيود عندكم فروس ليش انا ياربي ليييش مآتحبني سلآمه : هههههههههههههههههههههههههههه حرآمم آبي ارمسك والله بموضوع ضروري بس قوم آحمد : آنزين آنزين آوفففف اللهم اجعله خير من هالصبـح يا ويهج النحس يا ويهه مهآوي اللي يخوف سلآمه : هههههههه جب جب حمآر روح تغسل وتعآل آحمد : تتشرط بعععآآددد سلامه : هههههههههههههههه دخل آحمد وتغسل وظهر وهو يجوف ريل سلامه اللي تهتز آحمد : شو فيج سلآمه ؟ سلآمه : من وين هالادب كلهه آحمدوو ؟ آحمد : هههه لا بس غريبه تهزي ريلج سلآمه : آمم ابي ارمسك عن فوآغي ؟ آحمد : شو فيها ؟ سلآمه : انا اعرف بكل شي ومابيكم تغلطون انا حلمت حلم مب زييين دخيلكم لا تسون لنآ مشآكل وتفرقوآ الكل آحمد قعد بعيد عنهآ : نحن مآنسوي شي غلط وصدقيني انا عمري مآبسوي شي يضرها وياشر على قلبهه : هآي قلبي سلآمه وصدقيني مآبرمسها ولا شي وان شاء الله جرييييب بدور لي شغل وبكون مشغول ولآهي عنكم ومآبتشوفيني الا نآدر , وآنتي تظنين آن بقدر آضرهآ سلامه : آدري آنك تحبهآ بس لا تغلطون والله مآفينـآ على هالمشششآكل !! آحمد : آن شاء الله سلآمه : شكرآ سوري آزعجتك آحمد يودهآ من آيدهآ : عيل والللللللللللله مآروحتي تنآمي الا وآنتي مسويه لي شي آكله وبعد مابخليج تنآمي سلآمه : آوف ليش ؟ آحمد : عيل موعتني عسب هالكلآم الفآضي ههههههههههههه لا ي عيوني تحلممميييين ورآح آحمد ووعى ريم وقعدوآ كلهم تحت ويسولفون آمآ عن زيود وفروس & مهوي وفوآغي ف سسسآبع نومهه Zzzz وصلووآ البلآد على الفييييييييير جيي الصبحح وسيده خذوآ تكسي ورجعوآ البييت شوآخ كآنت وآعيه وتدندن آونه تبآ تفآجهم وتسوي لهم ريوووق عقب بتنآم آونه هههههه < شوآخ تغمز للخدآمه وتغني : عآآآآآآآآآآشششششششششش آنتي ليش جي ميييته دآمآ سوي جوو آوف شو ها دآمآ : والله وآيد شغل شيخه انتي كل مره ايجي مني سوي مطبخ وآيد وصخ شوآخ : جببببببببب هههههههههههههه سوآف وحمدآن زآغوآ لمآ شوآخ صآرخت وقآلتتتتتتتتتتتتتت شوآخ : عرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفف فففففففففففففت دآمآ : شو معلوم ؟ شوآخ : هههههههههههه كيف يسون هذا اللي بالصوورهه لاه حمدآن يهمس ف اذون سوآف : الله يلعنهآ طيحت لي قلببببي سوآف : ههههههه هي وانا بعد هاي شو موعنها من الصصبح ؟ دخل حمدآن المطبخ وورآه سوآف ويشوفون كيف قآعده تغني وتقص وعآيشه الدور حمدآن : بوووووووووووووووووووووووه شوآخ قصت ايدهآ بالغلط : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ولفت وهي تطالعهم وحضضضضنتهم شوآخ : حبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيبي احلى مفآجآه يالحمييييييييييييير وحشتوني البيت بدونكم ولا شي ماشاء الله يآين على مفآجآتي اوني داخله هني اسوي لهم ريوق سوآف : هههههههههه فآشله فآشلهه شوآخ : هي واللله مآبي نص ميروه حمآره آتريآهآ تي بيتنا عسب تعلمني حمدآن : هههههههههههه ولو انا عرسست مآبخلي حرمتي تعلمج شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ حمدآن بتعرسسس ؟ حمدآن : عود بالله ههههه لالا بدرس الحين عقب بشتغل عقب بعرسسس شوآخ : حبآيبي نورتوآ تعآلو وشلت شنطهم بعد مآحتشرت على دآمآ وخلتها تخلصص كل اللي هي بدته وودتهم دآخل وهي تصآرخ وتناقز وتحضنهم عقب ركضت فوق ووعت آمهآ وابوها ونطت على وتصب عليهه مآي وتشرد عشآن توعي سهيل وتقوم وتضربه في بطنه فقييير زين مآخلته يرررجع بسبب هالضربه سهيل : وكسسسسسسسر يكسر هالايدين يآربي نهيآن معصب : حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره وبدى يستوعب نهيآن آن سوآف وحمدآن جدآمه وسلموا على بعضضض حمدآن : هههههههههههه حقيره خيييبه شو سوت بكك نهيآن : كللببببببببه صبت علي مآي سهيل : والله آنهآ كلبتين بعععد شوآخ : ههههههههههههههههههه ها وانت دآرس عربي بعد اشك آنك مخلص ثآنويهه وسيده انخشت ورى سوآف حمدآن : هههههههههههههههه شو مسويهه لك سهيل : يآريآل ضربتني في بطني زين مآخلتني ارجع كل شي كآن بطني سوآف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه عيل بجي احلا استقبآل حقنـآ شوآخ وقفت : هي حتى انا شوفو كيف خوفوني قصوآ ايدي مالت عليهم من استقبال بس ونسونـآ آم سوآف & ابو سوآف نزلوآ وقعدوآ مع عيآلهم شوآخ ركضت فوق وتيود البيبي وتكتب لـ ميروه : ترى سوآف يآي ميروه : هئئ حلففففففففففي شوآخ : قسسسم بالله توهم وآصلين بس تعالي انتي شو موعنج من الصببح ؟ ميروه : آمم لا تقولي لحد عندي موعد بالمستشفى شوآخ : هئئئئئئئئ ميمي شو فيج ؟؟ ميروه : مآشي تعبآنه آحس آني مب طبيعيهه فيني حمى شوي وبودي آختي بعد الصغيره باخذ لهآ اغرآض للروضه وجي شوآخ : شو رآيج اروح ويآج ؟ ميروه : آوك بس قولي لآمج هب تقولين لـ سوآف شوآخ سوت لها فيس رآفع حياته : بنجوف يصير خير يلآ بلبس عيل اتريآج تمرين علي ميروه : بنروح مع الدريول شوآخ : آوك ويبي الخدامهه عسب مايقولون شي ميروه : آوك لمآ بتجهزي خبريني نزلت شوآخ تحت وجي وهي تساسر آمهآ وتقولهآ وتحلفهآ مآتخبر سوآف عقب سوآف تعب ورآح فوق غرفته يبي يطلع اشياء ويوديهم الغسسسيل كنآديره وجي وجآف شوآخ طآلعهه من الغرفهه سوآف : على وين من فير الله ماشاء اللله ؟ شوآخ : ما على مكان آمم بروح مع ربيعتي المستشفى يحليلها تعبآنهه سوآف : آهآ وانتي شحقه تروحين شوآخ : حرآم ماحد عندهآ بروحهآ بتروح مع الدريول سوآف : لآلآلآه ونآويه تروحين وياها ودريول شوآخ : يب قلت لآمي وهي بتيب خدآمتتهم ومعآنآ آختهآ بعدد سوآف : آوك عقب تعآلي ابي ارمسسسج شوآخ يآيه بتروحح عقب رجعت لهه شوآخ : سوآف بقولك شي بس بذمتك بيني وبينكك سوآف : شي صاير لج ؟ قولي بذمتي بيني وبينج !! شوآخ بضيج : ميروه اللي تعبآنه وبروح وياها المستشفى وبتروحح ويانا اختها سوآف : وليش ماتقولي يعني ؟ شوآخ : مآدري قالت لي مآقولكك سوآف : آهآآ مب كيفهآ انا اللي بوديكم شوآخ : لآ دخيلك لا تسوي لنا مشآكل سوآف : آوك بس بتشوف عقب المهم طمنيني عنهآ آوك شوآخ : آن شاء اللله سوآف متضيج : مآتصريين شوآخ : سوآآفي لا تضايييج والله اسفففففه سوآف : لآ عآدي انتي مآيخصصصج آلمهم آنآ بنآمم لمآ بترجعين وعيني لا تخليني وآيد رآقد وطمنيني لآ تنسين شوآخ : أن شاء الللله سوآف : قوليلهم آني نمت شوآخ : آوك وباسته على رآسهه : تصبح على خييير سوآف : ههه وآنتي من هله ونآمم سوآف وهو منهد حيلهه وطلع ورآه حمدآن وهو منتهي ونآآمم آمآ عن شوآخ ف رآحت مع ميروؤه المستشفى وحآوطو شوي وعطوآ ميروه شوي آدويهه عسب تصحح ميروه : لآيكون قلتي لـ سوآف شي ؟ شوآخ : ههههه هي مآحب اجذب قلت له بس هو كآن تعبآن ونآمم ميروه : ليش شو فيهه شوآخ : خط وتعرفين وجي تعب يعني ميروه : آيوآآ وعم الهدوء عندهم بالسسسسيآرهه , لين مآرجعت كل وحده بيييتهآ ويصآدف هالوقت دخول علآيهه البييت عسب تبـآ كتب شوآخ لآنهآ مآحلت كم مسآله هآك اليوم ف بتشوف شوآخ لو حآلتنهم ولما كانت ترمسها بالبيبي مآردت ف قالت بتروح بروحهآ وصعدت فوق ودخلت غرفهه شوآخ وقعدت تتريآهآ عقب رآحت وتمت تطآلع الدريشششه شوآخ : بوووووووووووووووووووووووووووووووو علآيه نقزت : حيوآنه كلبببببببه شوآخ : ههههههههههههههههه مآسويت شي المهم صباحوووو علآيهه : صبآح الحببب شوآخ : ههه خلي خريطج آمريني علآيهه : وآجب الفيزيا اللي قبل عطتنا المسائل عقب حلتهم ابي اجوف لو حآلتنهم ولالا شوآخ : آوبس الدفتر وين ويت بجوفهه خلج هني علآيه : آوك يعني وين بروح بطير مثثثلآ شوآخ : مثقل دمج يالحمآره علآيهه : ودمج يالقرده شوآخ & علآيه : ههههههههههههههههههههههههه علايه : استغفر الله كيف من الصبح يلا روحي دوريهه شوآخخ : هي واللله آوكك نزلت شوآخ تحت ف الغرفه اللي تفر فيها الكتب وتدور الكرآسسس وبدفآشه تآمهه وهو يتوعد لهآ فتح الباااببب نهيآن : حيوآنه آنآ تريت اصلا هاللحظه اللي ينآم فيها سوآف وحمدآن عسب ارد لج حركه الصبحح علآيه خآفت من كلآمه ولففت تطآلعه : هئئئئئئئئ نهيآن : هههههههههههههههه انتي الساحره الثانيهه شو يآيبنج علآيه : هههههه كلآمك يخوف من على الصببببح نهيآن : وينهآ شوآخ ؟ علآيه : تحت تدور لي دفتر الفيزيا نهيآن : هييييييييييييه زينن علآيه : شكلك نآوي على شششر نهيآن : هههههههههههه آببببببببببببد بس برد لها حركه الصبحح علآيه باستنكآر واستغرآب : ليش شو سوت نهيآن وقعد على الكرسي المتحرك اللي عندهآ : والله ماشي غير انها صبت علي مآآي عسب اونه آخوآني وصلوآ وجيي علآيه : ههههههههههههه نهيآن : المهم لا تقوليلها اني يييت عقب بيها علآيه : آوكك نهيآن : يلا بآيو وبالتوفيييج علايه : نهيآن ؟ نهيآن : آمريي علآيه : ههههه مآبتقولي شو فيكك ؟ نهيآن : آوففف يهالفضول اللي فيج آنتي لآ مآبقووول يلآ آنآ بروح بنآمم وشوآخ دوآتهآ عندي عقب وي ويلج لو قلتي علآيه : ههه لآ مآبقول خلآص خلآص بآي & نوم العوآفي وطلع نهيآن ونآمم عقب نزلت علآيهه عسب تطمن على شوآخ اللي مآرجعت علآيه : يبوج هآ مب ككرآسسس شوآخ : هههههههههههههههههه سيري انقعي كلبه مآلقيته علآيه : خلاص برايهه الحين بروح وبيج العصر شوآخ : آوكك علآيه : تريني شوآخ : فلم هندي هوو هههههه آوك آوك بتريييآجج علآيه : ولا اقولج تعالي انتي بيتنا عسب آمي عقب اذا جي كله آنآ يت مآبتخليني شوآخ : آآوكيك يآ بعد شبدي علآيه : شبدش خليهه لج يلآ بآي وبترييـآج لآ تنسييين شوآخ : آوك صعدت شوآخ فوق وقعدت ترتب جدولهآ وتنظف الغرفهه ومن الملل سبحت ورقدت لهآ شوي وخلت ميروه عقب توعيها وعقب وعتها ميروه وعقب قعدت ميروه تتصل في سوآف بس مآحد يرد عليهآ , آخر شي رد عليهآ سوآف بتعب وبصوت كلهه رقآد : آلووو ميروه : سوآف فيكك شي ؟ سوآف : لآ بس تعبآآن ومصدعع ميروه ابتسمت وهي تتذكر كلآمه : سلامآت حبيت اقولك حمدالله على السلآمه سوآف : الله يسسلمج ميروه : يلآ كمل رقآدك , نوم العوآفي سوآف : الله يعآفيج فمآن اللله وبندوآ عن بعضض وميروه تحس بغصهه آنه حتى مآحس على دمه واعتذر ولآ قآمم ولا تغير شي اببببببببببببببببببببببد Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa tt __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وانا مسافر صور غبار قبل الرياض وبعده واجواء الدمام يوجدصوره قبل وبعدوشتان الفرق بينهم | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 03-19-2010 10:00 PM |
الفرق بيـن عَرش الرحمـن وكرسيـه | سمرة وكلي دلع | الإسلام والشريعة | 5 | 02-26-2010 12:10 AM |
الفرق بيـن عَرش الرحمـن وكرسيـه | نوره المملكه | الإسلام والشريعة | 20 | 02-10-2010 04:45 PM |
الفرق بيـن الأفلام .الأمريكيه , المصرية , المكسيكيه , الهنـديه .. | شموع555 | الإستراحه العامة | 18 | 05-18-2009 02:54 PM |