إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-30-2012, 06:15 PM
الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
مشرفة
بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
 رقم العضوية : 136083
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 العمر : 29
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : راك
 المشاركات : 15,143
عدد الـنقاط :56393
 تقييم المستوى : 404
 رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم
رسالة MMS

افتراضي

آلبآرت 17 , *





عذرٺكگ = )


ۆ ﺎلۆلہ برر خطااگ ..


عشقٺك ۆ ﺈنٺ


ٺھٓممملنيَ : گثير




قآآمت مهوي تعععب وهيه تلاقي فوآغي مب نآشششه

مهوي : فوووآغيي حبيبتي قومي

فوآغي : بقوم روحي الحمام قبلي

مهوي : لآ آنتي آول

فوآغي رآحت وتغسلت ولمآ طلعت حسست بدوخه من التعب اللي فيهآ

مهوي مآنتبهت عليهآ لآن حضرتها مسطلهه على الاخر و سيده دخلت بعدهآ الحمام ولمآآ طللعت جآفت فوآغي متسآنده على اليدآآررر

فوآغي وويهآ تعبآن : مهوي خآآصرررتي بموووووووووووووووت

مهوي : هئئئئئئئئئ فوآغي صبري صبري

وطلعت مهوي وهي ترآككض مآعرفت لـ منو تروح قالت لـ رآحت عند قوم فروس لازم تلبس شيله وركضت لـ غرفهه سلآمه وريم آول شي وتدق الباب وتدق الباب واخر دقققته دققققه وماحد فتح عنننهآ رآقدين الكل تعبآن ونزلت تحت عند آمهآ وهي ميته صييـآح

مهوي وهي تصصصارخ : آميييه لحقي على فوآغي بتموت دخيلج لحقي عليييهآ

آم زآيد : ويديه بلآج بنتي رمسي شوي شوي مآسمعج لا تصآرخين جي

مهوي تصيييح : آمي فوآغي تعبآنه قوومي لهآ الله يخليج

آم زآيد : بسسسم الله على بنيتي قومي ويآي يلآ ولا اقولج سيري وعي آحمد ولا زيود وفروس حد يوديني انا وياج ووياها المستشفى

مهوي سيده ركضت عند آحمممد وبطلت الباب ودخلت وهي توعيه وتصييييح

آحمد : بسسسم الله الرحمن الرحييييم مهآوي شفيييييج !! آوف منج طيرتي لي فوآدي تكلمي تنطقي شو صآير

مهوي تصييييح : آحمد فوآغي بتمووووووت عني

آحمد قلبه عوره : جبب شو هالرمسسسسه شو فيهآ فوآغي

مهوي تشآهق وبالزور تتكلم : وويهآ اصفر ومتسآنده على اليدآر وتقولي مهوي خآصرتي انا بموووووووووت

آحمد سيده دخل الحمام وتلبس وطلع وقال لمهوي تلبس فوآغي الغرفه لآن هو بيدخل ومهوي ركضت ولبست فوآغي عبايتها وشيلتها وآم زآيد ركضضت بعد تحت تلبس عبآيتها ومهوي ويآآآهممم ومهوي ميته صيـآح على فووآغي اللي قدرت تمشي لـ بآب البييت وطآحت علييييهم وآحمد شلهآ وحطهآ ف السيآره وركبوآ وودآهم المستشفى

آم زآيد : آممميييه لآ تطييير آخآف آنآآآ مب زيين لا تسسسرع

آحمد لآ رررد

مهوي تصيح : آمي مب وقته فوآغي وآيد تعبببآنه

آم زآيد تنهدت وهدت وسكتت لآن تشوف من ويهه فوآغي آنهآ مب بخييير اببببد وهي تمسح على رآس فوآغي وتقرى قرآآن على هالبنيهه اللي فجآه مآحد يدري شو بلآهآ وشو صار لهآ فجججآه

آحمد سيده نزلهمم وشل فوآغي ودخلها دآخل ودخلهآ الدكتوره دآخل وحطلهآ مغذي

الدكتوره : آنتوآ شو تقربون لهآ ؟

آحمد : ولد خآلتهآ

الدكتوره : مآفيهآ شي تستحقون سلآمتهآ بس لازم تحافظ على صحتها آكثر من جي لآنهآ وآيد مهمله صحتهآ ومآتآكل وها الدوخه لآنهآ مآتآكل واغمى عليييها لآنهآ تعبببت جسمهآ يحتآج للرآحه وخلوهآ تآكل حتى لو تقدرون اغصبوها لان ها اخر شي بيفيدهآ ومثل مآقلت لهم قببببل لآزم يتبعون التعليمآت والادويه ويمكن هالشي صار لها لآنهآ آهملت الدوى

آحمد : يعني هي الحين بخير نقدر ندخل عندهآ

الدكتوره : هي تقدرون , بس مثل ماوصيتكم لا تنسون

آحمد : مشكوره دكتوره و ان شاء الله لا توصين حريصص

قرر احمد آنه مآيدخل عند فوآغي ودخلت مهوي وآمهآ وقعدوآ يسولفون لين مآخلص مغذي فوآغي ورجعوآ البيييت اللي آنصدموآ باللي وآعين ولا دآرين بـ شي من اللي يصير حوآليهم عقب سلآمه وآيد اتضايجت على حآل اختهآ وقررت آن سلآمه بنفسها هيه اللي تعتني ب فوآغي وبتسوي لها كل الاكلات اللي هي تحبها بس بششرط تتضمن الاشياء اللي مكتوبه ف الكتيب وتفيدهآ

سلآمه : سلآمآت حبيبتي فوآغي

زآيد : يب سلآمآت آجر وعوآفي

فروس : سلآمآت يالذيبه مآحيدج جي ضعيفهه

مهوي : جبببببببببب لا تقول جي عنهآ حبيبتي هآي

فروس : هههههههههه طآع هاي انت بصفعج والللله

ريمم : سلآمآت حبيبتي فوآغي الشر يخطآج

فوآغي : الشر مآيكم يآ رب تسلمون لي لا خلآ ولآ عدم ان شششاء اللله ,

مهوي : يلآ مآبتروحين فوق

فوآغي : بلآ بروووح

وصعدوآ مهوي وفوآغي فوووق وصفعت مهوي فوآغي وعقب حضنتها وهي تصيييح

مهوي : والله والله لو عدتي حركتج بصفعج صفعه ثانيهه

فوآغي تمسك خدودهآ : آحح ههه نآقصهه آنآ

مهوي وهي تصيح في حضن فوآغي : آهون عليج آنآ جي تسوين فيني تخوفيني عليج ومآتحآفظين على صحتج

فوآغي : خلاص مهآوي حبيبتي لا تصيحيييين ان شاء الله انا بخير وماعلي لا خوف ولا شي ومن اليوم بخلي آمي و سلآمه يسون لي كل شي زيين

طآف آحمد من فوق واللي وقفه كلآم مهوي

مهوي : شكرا آحمدو حبيبي تقدر تنآم الحين بمآ آن تطمنت على فوآغي

آحمد آبتسم وهو مرتآح آن فوآغي بخير : العفو / وروح

قررت مهوي تفتح الاب بس قبلها قالت بتسبح وتبا فوآغي تقعد على الاب فوآغي مآعآرضتها وقالت بتتريا مهوي تدخل الحمآمم وهي بتروح عند آحمد دقت آلبآب على آحمدوو وهو ف الغرفهه , وهني بدآ كل شي <

آحمد : تفضل

فوآغي دخلت : دآم فضلك

آحمد : حمداللله على السلآمه

فوآغي : آمم الله يسلمكك , آحمممد !

آحمد : هلا

فوآغي : آحمد شو فيكك ويهكك اصفر ومب بخييير شي فيكك ؟

آحمد : آنآ مآفيني شي انتي اللي شوفيج ليش جي صار لج !

فوآغي ابتسمت : نسيت آن عندي انيميآ حآده

آحمد : ليش جي صار لج لانج مهمممملللله انا اعرف ان فيييج آنيميآ وآهمآلج هذا بنفسج بيدمرنآ كلللنآ / قآم عنهآ ورآح صوب الدريشه وقعد يطآلع برعع

فوآغي : آحمد بلآك آنزين جي انا مب قآصصصده يعني !

آحمد : آنتي يآهله تعرفين , كل همج بس تلعبين بس عمرج مآفكرتي شو بيصير في غيرج لو صآر شي فيج صح ؟

فوآغي افتشلت : لآ آنآ مب يآهله آنزيييين

آحمد لف ويطآلع عيونهآ : لآ صدقيني يآهله ونص لآن لو وحده عاقلهه مآبتهمل آدويتها

فوآغي : خلاص انزين انا اسفهه

آحمد : مسموحهه طلعي عن حد يجوفج ويآي ويهزبج

فوآغي : آحمممممممممممد لا تععآملني جي وبعدين مآحد بيجوفني الكل بررع

آحممد : زييين

فوآغي : آدري انك زعلآن وانا قلت لك آني آسفهه لشو الزعل الزآيد !

آحمد : مب زعلآن حد قآلج آني زعلآن

فوآغي : هيه عيونك وانا مابجذب عيونك وبصدققك آلحين العيون تفضح رآعيهآ

آحمد : فوآغي روحي والللله مآبآ حد يشوفج ويآي ويسويلج مشآكل , !!

كآنت سلآمه وريم صآعدآت فوووق بس محد سمع شي ريمم رآحت الغرفهه وسلآمه قررت تطمن على خويتها وقآلت بتروح تشوفهآ ف الغرفهه بس مآلقتها بس سمعت اصوآت ورآحت صوب الباب البعيد شوي وهي تسسسمع

فوآغي : آنآ بسوي لعمري مب لكك آنزين لـ شو كل هآآ ؟

آحمد : فوآغي هالنآس كلهآ مب مثل تفكيرج ترى , اذا حد شآفج هني بالغرفهه مآحد بيقول والله انا زعلآن وهي يات ترآضيني انا ولد خآلتج هب آخوؤوؤج

فوآغي : مآبببـآ

سلآمه فتحت البآب بقوووه ممآ خلآ آحمد يطآلع فوآغي

آحمد : آرتحتي آنسه فوآغي بعد مآسمعت اختج كل شي ؟

سلآمه : سمعت اللي المفروض اسمعه اتوقع ولا انا غلطآنه

آحمد : آنتي فاهمه الموضوع غللط

سلآمه : فآهمتنه احسن منك ومنهآ هآ وآنت ولد خآلتهآ ؟!

آحمد : سلآمه مآله دآعي للنغزآت

سلآمه : آنآ مآنغزت حد

فوآغي عصببت : سلآمه عيب عليييج آحترمينـآ اسمعينـآ آنتي من متى جيي

سلآمه : من لمآ عرفتج الحين !!

فوآغي وهي ف عيونهآ الدمعهه : جآنج الا فهمتي الموضوع غلللط لاني اختج ولا اعرفج صح بنتم خوآت والكل يعرف ان نحن خوآت بس لا ترمسيني ولا ارمسسسسج ويآيه بتطلع فوآغيي من الغرفهه وهي عاطيهه ظهرهآ لسلآمه وتكمل : هو زعل مني لان انا اهملت ادويتي وودوني المستشفى اليوم وكآن يبآني آحآفظ على صحتي وبمآ آنج لحقتي على آخر شي انا يت آرآضيهه لآن مآبيه يزعل مني في يوم من الآيآم لفت وهيه تطآلع عيون سلآمه اللي تتريآ تكمله من فوآغي

فوآغي : ولاني قمت اتعلق فيهه مآقمت آبيه يزعل مني فهمتي يا اختتتتتي ياللي فآهمه كل شي يالعارفه يالدآرسسسسه

سلآمه : فوآغي آحترمممممممي نفسج نحن مآيآين نحب ونروح هآ بيت خآلتج انتي تعرفين شو يعني بيت خآلتج تعرفين شو يعني آمي لو درت شو بتسوي او بالاحرى خآلتي لو درت شو بتقول عننج !!! وثقوآ فيج وخلوج تبآتين وتسهرين ويآهم وهذي سوآيآج ؟

فوآغي : جبببببببب سلآمه جبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب آسسسسسسسكتي مآبآ اسسسسسسمعج ندمت آنج آختي واني قلت لج اشياء في يوم مآكآن لآزم تعرفينهآ

مهوي & ريمم وفروس وزآيد الكل يآ ويطآلع الضرآبه والصدمه الاكبر كلهآ آن ف غرفه آحمممد

زآيد : آنتوآ شو تسووون هني ف غرفه آحممد ؟

سلآمه وبعصبيه تآمه من كل حوآلينهآ وتآشر على زآيد : وانا آنتي ليش مآتحسسسسسسسسسسسسين بآختج اللي عمرهآ مآتشكت منج ولا من غييييرج تشوفين ها اللي وآقف قدآمج واللي هو آخو اللي تحبينه على قولتج قآلي آحببببج وتخليت عنه وكسسسسرته بس عسب شرفي وكرآمتي لان محترمه خآلتي وآمي مب نفسسسسج

فآرس بعصبيه : نعععععععععععععم فوآغي مآسمعت شو قالت سلآمه تحبين آحمد ؟

فوآغي وهي تصييييح ومآترررررد

فآرس ويلف على زيود : لآلآلآ وبعد سلآمه تحبهآ يا زيود !!!! وآنآ آخر من يعللللللمم

ريم صآرختت وقلبوهآ صرآحه بصرييييخهمم [ الحمدالله آن آم زآيد رآحت عند آختهآ ولا الكل رآح فيهآ اليوم ]

ريم : آنت آخرررررررررر واحد تتكلم فآرسسسس مثل ماهم يحبون خوآتك آسآل نفسكك شو مسوي وشوق ايل

مهوي تصيييييييح ومب عآرفهه شو السالفهه

صصصصدمه & هدووووء سلآمه عدلت شيلتها وطلعت من الغرفهه اللي هم كآنو فيهآ والكل مصدوم من الثثثثآني

ريم حتى طلعت وكآنت تبي تروح وتلحق على سلآمه اللي سيده خذت فونهآ وروحت بيتهم ولحقتها فوآغي & فروس بدون مآيتكلمون ولا كللللللللللللللللللمه

زيود وهو معصصصب : آنت دمرتننآ ككككككككككككلنآ تعرف شو يعني كلنآ

زيود لف على ريم : وانتي فروس شو قآيل لج ؟
ريم وهي تتنهد من الضيج وفيها الصيحه : لمآ بتهدي بقول لك على كل شي صاررر

رآح زيود ويودهآ من ايدهآ وهو يرص وهي تصآرخ تعورهآ ايدهآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي هدني واللله يعور يالكلببببببببب

زيود : هآي آخرتهآآآآ

آحمد : هددددددد ريم شو يخصها يعني ؟ يعني انت مآرمست آخته يعني لا تسوي نفسك الشريف الطآهر بهالموضوع كلنآ دمرنآ وماظن علآقتنـآ بتكون نفسس قبل كلهه بسببج آنتي وسلآمه اللي صعدتوآ فوق وسويتوآ هالزوبعه كآنت نيه فوآغي طاهره يآيه تعتذر وبتروووووووووووح وآلحيييين لمآ هي الوحيده اللي قآمت تصلحني من دآخلي لـ برع سوت لي تغييير ابعدتوني عنهآ ومآظن اجوفهآآ اقيين وآنتوآ السببب

طلع عنهم آحمد وهو متضايييييييييييييييييييج وآيد على الحآل والسالفهه اللي صارت وقعد يتصل ف فرووس ومآرد عليهه وآخر شي بملل رد عليهه فروس وتم سآكتت

آحمد بضيج : آنآ آسف مآبي اخسرك عشآن فوآغي صدقني انا كنت آحبهآ حب طآهر والله وهي كآنت بالغرفه يايه تعتذر لان تعرف ان انا كنت معصب منهآ

فروس لآ رررد

آحمد بصوت مبحوح : آنآ آسسسف لا تتغيرون على بعض ولا علينـآ نحن آهل

فروس وهو بروحهه متضايج : لو آهل جآن مآصآر كل هآ

آحمد بصوته المبحوح : بس انت حتى يآ فروس مآفكرت تقولي عن ريمم ولآ سويت اي شي وانا فوق ها احترمت الخصوصيه ومآسآلتها حتى شو قآلج بعكس زيود اللي كآن بيصفعها

فروس : والله اخوك مختل عقليا هاا انا تعبت منه

آحمد : آنآ آسف آخليكك الحين

فروس : الله يحفظكك

بندوآ عن بعض وفروس متضايج وآحمد متضايج وزيود اللي متفتف بالبيييت ويتريـآ بس ريم تتنطق بكلمهه

زيود : يلآ قولي

ريم خبرته من يوم المستشفى وآيمممآن وزيود يتذكر كيف اسوء تجربه كآنت لـ فروس هي مع ايمآن وتضايج آنه جي عآملهه سيده نش ورآح الغرفهه ويرمسه بالبيبي يطلع R بس مآحد يرد عليهه

وقعد يتصل فيهه بس مآردد

سلآلآلآلآمه دخلت البيييت تصيييييييييييييييييييييح : آنتي دمرتي نفسج ودمرتي الكلللل ويآآآآآج

فوآغي يتها وهي تعبآنه ويبين على عيونهآ التعب وجسمهآ الضئيل الصغييير : انتي شو سويتي سلآمه انا بموووت خلاصصصصصص

فزززززززززززززززززت سلآمه وهي تشوف السسساعه 10 الصبببببح وخيفآنه من الحلم اللي حلمته وع طول نشت وتركض وتروح تحضن فوآغي اللي كآنت رآقدهه وجآفت حقيقه يعني آن فوآغي رآحت المستشفى لكن اللي عقب المستشفى كلهه كآن حلمم وكككآبوسسسس بعععد


سلآمه وهي حآظنه فوآغي : فوآغي قومي دخيلج رمسيني

فوآغي بتعب : شو فيج سلآمهه

سلآمه تصيييح : آنآ حلمت حلمم مب زين آنتي بخير ؟

فوآغي : هي بس ودوني الصبح المستشفى مهوي & احمد & خالوه والحين آنآ آحسن الحمدالللله


سلآمه عسب تتآكد : ومارحتي مكان سيده من المستشفى رجعتوآ تنآموآ

فوآغي : هيييه

سلآمه : آحبببج فوآغي دخيلج لا تتخلين عننني عقب بقولج وآيد اشياء بس الحين ريحي

فوآغي لآن كآنت تعبآنهه : آوك

سلآمه طلعت برع وهي على الباب وتصييييح آنتبه لهآ زيوود

زيود : بسسم الله عليج سلآمه شو فيييج ؟

سلآمه وهي تصيييح : زيود دخيلككك سآمحننني لا تزعل وجي يعني لو مآحبيتك والله ترآ كل شي مب بايدي

زيود بحب : سلآمه آنتي شو تقولييين

سلآمه تمسح دموعهآ : آنآ حلمت شي مب زين فرقنـآ كلنـآ عن بعض وانا مابي هالشي ومن الحين لا تزعل مني

زيود : مسموحه / ورآح يآي بينزل بس وقفه صوت سلآمهه

سلآمه : زآيد

زيود لف عليهآ : آمري

سلآمه : مب زعلآن مني لان كسرتك ؟

زيود : لآ آنتي مآكسرتيني يمكن انا اللي سويته من البدآيهه غلللط

سلآمه : بس انت مآسويت شي غلط وآسفه لو جرحتكك

زيود : آنآ هب زعلآن منج

سلآمه ابتسمت : شكككرا

زيود : العفوو ونزل عسب يآكل لهه شي

سلآمه : على وييين ؟
زيود : هههههههههههه من الحين يعني ؟ رآيح يوعآن بجوف لي شي آكله بتين ؟

سلآمه : آوك آنآ بعد يوعآنه بسويلي وبسويلكك

زيود : آوك

سلآمه قعدت تسوي لـ نفسهآ ولـ زيود عصييير

سلآمه : ههه مآبسوي شي ثآني

زيود : هآ يكفي شكرا

سلآمه : العفوو

زيود بفضول : سلآمه شو حلمتي

سلآمه : ولا شي انسى الموضوع الحلم مب زييين وفرقنـآ كلنـآ وآنآ مابي اقولهه عسب لا يتحقق

زيود : مآشي بيفرقنـآ صدقيني

سلآمه وهي تضحك : مب يفرقني انا ويآكك كلنآ اقصد فروس وآحمد ومهوي وريمو وفوآغي

زيود : هههههههه زييين ولا يفرقني آنآ ويآج

سلآمه بآبتسآمه : انت ليش مآتيآس مني ؟

زيود : آنآ آحبج بس انتي مآتفهمين معنى الحب وانا بسسآفر جريييب عسسآ قلبج يحن عقببب

سلآمه : هئئئئئئ على وين رآيحح ؟

زيود : آلمآنيـآ بتم شهرين او آكثر هنآكك

سلامه بضيج : زيود تتمصخر علي ؟

زيود : لآ اليوم بسير ادور لي تذكره

سلآمه بترجي : حرآمم لا تروووح

زيود ضحك : هههههه خيبه حرآمم آول مره اسمعج تترجي حد

سلآمه : هي كيفي المهم لآ ترووح

زيود ابتسم وهو يكمل عصيره : بس لآزم آروووح

سلآمه : ليش خبرني ليش لآزم تروحح يعني مآبتكون هني يوم انا بتخرج ولا بتشوفني وانا متخرررجه ومخلصصصصصصه ولا بتحضر السهرآت !!

زيود : آول شي وجودي من عدمي ف يوم تخرجج وبعدييين ان شاء الله معوضين بالسهرآت لمآ برجع من هنآكك
سلآمه : مآحد يعووض مكآنك ف لآتقعد تقول هالرمسهه

زيود : سلآمه ممكن سؤال ؟

سلآمه : تفضل !!

زيود : مآعمرج حبيتي !!

سلآمه : لآ ابببد مآفكرت ف هالاشياء عسب جي مافكر فيها الحين

زيود : تعرفين سلآمه انا وايد كنت العب على البنآت كآنو تسليهه

سلامه : مب زين جي تسوي فيهم

زيود : ودرتهم عشآنج , وليتج تعرفين شو يعني عشآنج آنتي الوحيده اللي حآقرتني

سلآمه : يمكن لآن مآجوف فيكك الصفات اللي اباها تكون باللي آحبهه او اللي بياخذني

زيود اتضيج : زين زين

سلآمه : بس هذآ مآيمنع آنك تتغير , المهم هآ مب موضوعنـآ زيوود لآ تروؤوؤوح حرآمم عليكك / < باستهبآل

سلآمه : فروس يحتآجك

زيود : هههههههههههههههههههههههههههههه تحسسيني والللله

سلآمه : جب جب هههه

زيود : بروح آنآ خلآلآصصص وان شاء الله بطول لـ سنهه

سلآمه وهيه ف خآطرهآ ( سلآمه خلاص بس جب شو يخصج فيهه ) : آهآ , لآ تروووح

زيود : ههههههههههه انتي تسكتين شوي وترجعين لـ نفس الموضوع

سلآمه : يهمني وجودك جي بترتآح ؟

زيود : هي مرتآح جي عآدي وانتي واللله لو رآحتج ونآستج بدوني عآدي بستآنس لج بس مآدري شو اللي يرضيييييج و جي آنآ بببعد عل وعسسى آنسى هالحب اللي حبيتج اياه وعمري مآحبيتهه لبنيه

سلآمه : زيود قلت لك لآ تروووح لا تعآند

زيود : ههه يصير خير لعقب

سلآمه عسب تقهره فرت الكوب اللي تشرب فيهه وعقب نزلت وتمت تلقطه

زيود : آنتي هبببببببببببله :@ شو هالحركهه

سلآمه : كيفي ولا تدخل

سلآمه وهي تلقط بالغلط جرحهآ وآحد وزيود سيده نزل لهآ ويود ايدهآ
زيود : تعورج ؟

سلآمه مستحيهه : آم ملآ

زيود : صبري شوي بيب لزقه وبطهر لج اياه الجرح مب وآيد كبير مآلهه دآعي اوديج المستشفى ولا تبين تروحين ؟

سلآمه : لآ آخآف مآبا اروحح

زيود : خوآفه وحده صبري شوي علي

سلآمه : آوك بتريآكك هني

زيود : آوك

رآح زيود ويآب عده الاسعافات الاوليهه وطهر لهآ الجرررح وهو يقول

زيود : عنآدج ودريهه عنج مآبيفيدج ترى

سلآمه مآترد عليهه

زيود : شي يعورج ؟

سلآمه : لآ آنآ بخير شكرآ

زيود يسكر العلبه : آلعفوو يلآ تبين مني شي ؟

سلآمه : على وين ؟

زيود : بروح فووق وعقب بروح اجوف لي التذآكر بودي وياي فروس جآن بيروحح

سلآمه تطآلعهه : مآله دآعي تروووح تتتتتتتتتتتتم

زيود : الموضوع مب بكيفج مب انتي اللي رفضتيني بالبدآيهه الحين تحملي النتآيج آنآ مآبي اتم في مكآن مرفوض فيهه من الكل وفوق ها اتعآمل معآمله مريض

سلآمه : بس زيود الحب مب بالغصب قلت لك يهمني وجودك بالسهرآت وجي تسوي جو ترآك احيانا

زيود : شهر وبتتعودين على هالشي مآعلييييج

وروح عنهآ وهي متغصصصه كيف اول شي الحلم والحين زيود بيسآفر وتحسس آن شوي شوي قآم حلمهآ يتحققق رآحت فوق وهي تسسسمع زيود يرمسس فونن وكآن يرمس وحدهه وانقهرت وتمت تسسمع للاخير وشوي تنتبه ان الصوت كل مآله يتقرب وتبطل البآب فججآه

زيود : تتحريني مآعرف انج هني قربي

سلآمه تآشر له يسكت وتاشر له على زيود

زيود يتكلم فوون : هي نعم اليوم

سلآمه سآكته وتسمع

زيود : لآ عآدي مآتفرق ويآي بس لو تكون على رجآل الاعمآل آحسن

سلآمه بصوت خفيف : لاتحجز حرآآآممم

زيود يآشر لها تسكت : مب مشكلهه اليوم يآي وبرآجع اي وقت وبدفع الفلوس وكل شي مشكوره , يلآ مع السلآمهه

سلآمه : يعني غصب تسوي اللي برآسكك

زيود : قلت لج بروح يعني بروح ومآحد بيوقفني هآلمرهه

سلآمه : آوك تروح وترجع بالسلآمه مقدمـآ

زيود لف عنهآ : الله يسلمج / وهي روحت وهو سسسكر الباب ورجع ينآم آمآ هي مآقدرت تنآم ورآحت توعي ااحمد عسب ترمسهه

سلآمه : آحمد قومم استغفر الله آعتتتتتتتتتتتتتدل ويا هالقعده الماصخه يالمآصخ ؟

آحمد : آفييييييييييييييييييييييييييييه يعني يا مهوي يا سلآمه شو تبون مني يرحم امكم خلوني آنآم عندكم زيود عندكم فروس ليش انا ياربي ليييش مآتحبني

سلآمه : هههههههههههههههههههههههههههه حرآمم آبي ارمسك والله بموضوع ضروري بس قوم

آحمد : آنزين آنزين آوفففف اللهم اجعله خير من هالصبـح يا ويهج النحس يا ويهه مهآوي اللي يخوف

سلآمه : هههههههه جب جب حمآر روح تغسل وتعآل

آحمد : تتشرط بعععآآددد

سلامه : هههههههههههههههه

دخل آحمد وتغسل وظهر وهو يجوف ريل سلامه اللي تهتز

آحمد : شو فيج سلآمه ؟

سلآمه : من وين هالادب كلهه آحمدوو ؟

آحمد : هههه لا بس غريبه تهزي ريلج

سلآمه : آمم ابي ارمسك عن فوآغي ؟

آحمد : شو فيها ؟

سلآمه : انا اعرف بكل شي ومابيكم تغلطون انا حلمت حلم مب زييين دخيلكم لا تسون لنآ مشآكل وتفرقوآ الكل

آحمد قعد بعيد عنهآ : نحن مآنسوي شي غلط وصدقيني انا عمري مآبسوي شي يضرها وياشر على قلبهه : هآي قلبي سلآمه وصدقيني مآبرمسها ولا شي وان شاء الله جرييييب بدور لي شغل وبكون مشغول ولآهي عنكم ومآبتشوفيني الا نآدر , وآنتي تظنين آن بقدر آضرهآ

سلامه : آدري آنك تحبهآ بس لا تغلطون والله مآفينـآ على هالمشششآكل !!

آحمد : آن شاء الله

سلآمه : شكرآ سوري آزعجتك

آحمد يودهآ من آيدهآ : عيل والللللللللللله مآروحتي تنآمي الا وآنتي مسويه لي شي آكله وبعد مابخليج تنآمي

سلآمه : آوف ليش ؟

آحمد : عيل موعتني عسب هالكلآم الفآضي ههههههههههههه لا ي عيوني تحلممميييين

ورآح آحمد ووعى ريم وقعدوآ كلهم تحت ويسولفون آمآ عن زيود وفروس & مهوي وفوآغي ف سسسآبع نومهه Zzzz


وصلووآ البلآد على الفييييييييير جيي الصبحح وسيده خذوآ تكسي ورجعوآ البييت شوآخ كآنت وآعيه وتدندن آونه تبآ تفآجهم وتسوي لهم ريوووق عقب بتنآم آونه هههههه <

شوآخ تغمز للخدآمه وتغني : عآآآآآآآآآآشششششششششش آنتي ليش جي ميييته دآمآ سوي جوو آوف شو ها

دآمآ : والله وآيد شغل شيخه انتي كل مره ايجي مني سوي مطبخ وآيد وصخ

شوآخ : جببببببببب هههههههههههههه

سوآف وحمدآن زآغوآ لمآ شوآخ صآرخت وقآلتتتتتتتتتتتتتت

شوآخ : عرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفف فففففففففففففت

دآمآ : شو معلوم ؟

شوآخ : هههههههههههه كيف يسون هذا اللي بالصوورهه لاه

حمدآن يهمس ف اذون سوآف : الله يلعنهآ طيحت لي قلببببي

سوآف : ههههههه هي وانا بعد هاي شو موعنها من الصصبح ؟

دخل حمدآن المطبخ وورآه سوآف ويشوفون كيف قآعده تغني وتقص وعآيشه الدور

حمدآن : بوووووووووووووووووووووووه

شوآخ قصت ايدهآ بالغلط : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ولفت وهي تطالعهم وحضضضضنتهم

شوآخ : حبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيبي احلى مفآجآه يالحمييييييييييييير وحشتوني البيت بدونكم ولا شي ماشاء الله يآين على مفآجآتي اوني داخله هني اسوي لهم ريوق
سوآف : هههههههههه فآشله فآشلهه

شوآخ : هي واللله مآبي نص ميروه حمآره آتريآهآ تي بيتنا عسب تعلمني

حمدآن : هههههههههههه ولو انا عرسست مآبخلي حرمتي تعلمج

شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ حمدآن بتعرسسس ؟

حمدآن : عود بالله ههههه لالا بدرس الحين عقب بشتغل عقب بعرسسس

شوآخ : حبآيبي نورتوآ تعآلو

وشلت شنطهم بعد مآحتشرت على دآمآ وخلتها تخلصص كل اللي هي بدته وودتهم دآخل وهي تصآرخ وتناقز وتحضنهم عقب ركضت فوق ووعت آمهآ وابوها ونطت على وتصب عليهه مآي وتشرد عشآن توعي سهيل وتقوم وتضربه في بطنه فقييير زين مآخلته يرررجع بسبب هالضربه

سهيل : وكسسسسسسسر يكسر هالايدين يآربي

نهيآن معصب : حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره

وبدى يستوعب نهيآن آن سوآف وحمدآن جدآمه وسلموا على بعضضض

حمدآن : هههههههههههه حقيره خيييبه شو سوت بكك

نهيآن : كللببببببببه صبت علي مآي

سهيل : والله آنهآ كلبتين بعععد

شوآخ : ههههههههههههههههههه ها وانت دآرس عربي بعد اشك آنك مخلص ثآنويهه

وسيده انخشت ورى سوآف

حمدآن : هههههههههههههههه شو مسويهه لك

سهيل : يآريآل ضربتني في بطني زين مآخلتني ارجع كل شي كآن بطني

سوآف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه عيل بجي احلا استقبآل حقنـآ

شوآخ وقفت : هي حتى انا شوفو كيف خوفوني قصوآ ايدي مالت عليهم من استقبال بس ونسونـآ

آم سوآف & ابو سوآف نزلوآ وقعدوآ مع عيآلهم

شوآخ ركضت فوق وتيود البيبي وتكتب لـ ميروه : ترى سوآف يآي

ميروه : هئئ حلففففففففففي

شوآخ : قسسسم بالله توهم وآصلين بس تعالي انتي شو موعنج من الصببح ؟

ميروه : آمم لا تقولي لحد عندي موعد بالمستشفى
شوآخ : هئئئئئئئئ ميمي شو فيج ؟؟

ميروه : مآشي تعبآنه آحس آني مب طبيعيهه فيني حمى شوي وبودي آختي بعد الصغيره باخذ لهآ اغرآض للروضه وجي

شوآخ : شو رآيج اروح ويآج ؟

ميروه : آوك بس قولي لآمج هب تقولين لـ سوآف

شوآخ سوت لها فيس رآفع حياته : بنجوف يصير خير يلآ بلبس عيل اتريآج تمرين علي

ميروه : بنروح مع الدريول

شوآخ : آوك ويبي الخدامهه عسب مايقولون شي

ميروه : آوك لمآ بتجهزي خبريني

نزلت شوآخ تحت وجي وهي تساسر آمهآ وتقولهآ وتحلفهآ مآتخبر سوآف عقب سوآف تعب ورآح فوق غرفته يبي يطلع اشياء ويوديهم الغسسسيل كنآديره وجي وجآف شوآخ طآلعهه من الغرفهه

سوآف : على وين من فير الله ماشاء اللله ؟

شوآخ : ما على مكان آمم بروح مع ربيعتي المستشفى يحليلها تعبآنهه

سوآف : آهآ وانتي شحقه تروحين

شوآخ : حرآم ماحد عندهآ بروحهآ بتروح مع الدريول

سوآف : لآلآلآه ونآويه تروحين وياها ودريول

شوآخ : يب قلت لآمي وهي بتيب خدآمتتهم ومعآنآ آختهآ بعدد

سوآف : آوك عقب تعآلي ابي ارمسسسج

شوآخ يآيه بتروحح عقب رجعت لهه

شوآخ : سوآف بقولك شي بس بذمتك بيني وبينكك

سوآف : شي صاير لج ؟ قولي بذمتي بيني وبينج !!

شوآخ بضيج : ميروه اللي تعبآنه وبروح وياها المستشفى وبتروحح ويانا اختها

سوآف : وليش ماتقولي يعني ؟

شوآخ : مآدري قالت لي مآقولكك

سوآف : آهآآ مب كيفهآ انا اللي بوديكم

شوآخ : لآ دخيلك لا تسوي لنا مشآكل

سوآف : آوك بس بتشوف عقب المهم طمنيني عنهآ آوك
شوآخ : آن شاء اللله

سوآف متضيج : مآتصريين

شوآخ : سوآآفي لا تضايييج والله اسفففففه

سوآف : لآ عآدي انتي مآيخصصصج آلمهم آنآ بنآمم لمآ بترجعين وعيني لا تخليني وآيد رآقد وطمنيني لآ تنسين

شوآخ : أن شاء الللله

سوآف : قوليلهم آني نمت

شوآخ : آوك وباسته على رآسهه : تصبح على خييير

سوآف : ههه وآنتي من هله

ونآمم سوآف وهو منهد حيلهه وطلع ورآه حمدآن وهو منتهي ونآآمم آمآ عن شوآخ ف رآحت مع ميروؤه المستشفى وحآوطو شوي وعطوآ ميروه شوي آدويهه عسب تصحح

ميروه : لآيكون قلتي لـ سوآف شي ؟

شوآخ : ههههه هي مآحب اجذب قلت له بس هو كآن تعبآن ونآمم

ميروه : ليش شو فيهه

شوآخ : خط وتعرفين وجي تعب يعني

ميروه : آيوآآ

وعم الهدوء عندهم بالسسسسيآرهه , لين مآرجعت كل وحده بيييتهآ

ويصآدف هالوقت دخول علآيهه البييت عسب تبـآ كتب شوآخ لآنهآ مآحلت كم مسآله هآك اليوم ف بتشوف شوآخ لو حآلتنهم ولما كانت ترمسها بالبيبي مآردت ف قالت بتروح بروحهآ وصعدت فوق ودخلت غرفهه شوآخ وقعدت تتريآهآ عقب رآحت وتمت تطآلع الدريشششه

شوآخ : بوووووووووووووووووووووووووووووووو

علآيه نقزت : حيوآنه كلبببببببه

شوآخ : ههههههههههههههههه مآسويت شي المهم صباحوووو

علآيهه : صبآح الحببب

شوآخ : ههه خلي خريطج آمريني

علآيهه : وآجب الفيزيا اللي قبل عطتنا المسائل عقب حلتهم ابي اجوف لو حآلتنهم ولالا

شوآخ : آوبس الدفتر وين ويت بجوفهه خلج هني

علآيه : آوك يعني وين بروح بطير مثثثلآ

شوآخ : مثقل دمج يالحمآره

علآيهه : ودمج يالقرده

شوآخ & علآيه : ههههههههههههههههههههههههه

علايه : استغفر الله كيف من الصبح يلا روحي دوريهه

شوآخخ : هي واللله آوكك

نزلت شوآخ تحت ف الغرفه اللي تفر فيها الكتب وتدور الكرآسسس وبدفآشه تآمهه وهو يتوعد لهآ فتح الباااببب

نهيآن : حيوآنه آنآ تريت اصلا هاللحظه اللي ينآم فيها سوآف وحمدآن عسب ارد لج حركه الصبحح

علآيه خآفت من كلآمه ولففت تطآلعه : هئئئئئئئئ

نهيآن : هههههههههههههههه انتي الساحره الثانيهه شو يآيبنج

علآيه : هههههه كلآمك يخوف من على الصببببح

نهيآن : وينهآ شوآخ ؟

علآيه : تحت تدور لي دفتر الفيزيا

نهيآن : هييييييييييييه زينن

علآيه : شكلك نآوي على شششر

نهيآن : هههههههههههه آببببببببببببد بس برد لها حركه الصبحح

علآيه باستنكآر واستغرآب : ليش شو سوت

نهيآن وقعد على الكرسي المتحرك اللي عندهآ : والله ماشي غير انها صبت علي مآآي عسب اونه آخوآني وصلوآ وجيي

علآيه : ههههههههههههه

نهيآن : المهم لا تقوليلها اني يييت عقب بيها

علآيه : آوكك

نهيآن : يلا بآيو وبالتوفيييج

علايه : نهيآن ؟

نهيآن : آمريي

علآيه : ههههه مآبتقولي شو فيكك ؟

نهيآن : آوففف يهالفضول اللي فيج آنتي لآ مآبقووول يلآ آنآ بروح بنآمم وشوآخ دوآتهآ عندي عقب وي ويلج لو قلتي

علآيه : ههه لآ مآبقول خلآص خلآص بآي & نوم العوآفي وطلع نهيآن ونآمم عقب نزلت علآيهه عسب تطمن على شوآخ اللي مآرجعت

علآيه : يبوج هآ مب ككرآسسس

شوآخ : هههههههههههههههههه سيري انقعي كلبه مآلقيته

علآيه : خلاص برايهه الحين بروح وبيج العصر

شوآخ : آوكك

علآيه : تريني

شوآخ : فلم هندي هوو هههههه آوك آوك بتريييآجج

علآيه : ولا اقولج تعالي انتي بيتنا عسب آمي عقب اذا جي كله آنآ يت مآبتخليني

شوآخ : آآوكيك يآ بعد شبدي

علآيه : شبدش خليهه لج يلآ بآي وبترييـآج لآ تنسييين

شوآخ : آوك


صعدت شوآخ فوق وقعدت ترتب جدولهآ وتنظف الغرفهه ومن الملل سبحت ورقدت لهآ شوي وخلت ميروه عقب توعيها وعقب وعتها ميروه وعقب قعدت ميروه تتصل في سوآف بس مآحد يرد عليهآ , آخر شي رد عليهآ

سوآف بتعب وبصوت كلهه رقآد : آلووو

ميروه : سوآف فيكك شي ؟

سوآف : لآ بس تعبآآن ومصدعع

ميروه ابتسمت وهي تتذكر كلآمه : سلامآت حبيت اقولك حمدالله على السلآمه

سوآف : الله يسسلمج

ميروه : يلآ كمل رقآدك , نوم العوآفي

سوآف : الله يعآفيج فمآن اللله

وبندوآ عن بعضض وميروه تحس بغصهه آنه حتى مآحس على دمه واعتذر ولآ قآمم ولا تغير شي اببببببببببببببببببببببد


Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa tt
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 09-30-2012, 06:16 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرت 18 , *





مهجتيـﮱ و عيوؤنيـﮱ / تحـبـگ ؛$


و آنتشيـﮱ ليـﮱ شفتـگ قبـآليـﮱ


و آنسـىً منً حوؤليـﮱ و آفكـر بـگ


كنيـﮱ ﻓ̲ي گوؤنيـﮱ لحـآليـﮱ . .





قققآمت وكشششخت طششآت وسوت جحآل ومني منآك مآل سرعه سسسرعه مع رشششه عطرهآ المفضل طبببعآ

شوآخ : ههه آمي يلآ يلآ بعدين بنتفاهم الحين رآيحه عند علايهه
آم سيف : آوك سلمي على العرب وخلج رزينه وعن هالحركآت
شوآخ : آوك آميييه مب وقتهه الحييين مآبطول لمآ بتصل على البيت طرشي حد يآخذني آوك
آم سيف : آوك
رآحت شوآخ بيت علايهه اللي كآنت بآنتظآرهآ فوق وجآفت تحت آمهآ وسلمت عليها وقعدت تسولف وياها
آم مآيد : هلآ بنيتي وحشتينـآ
شوآخ : ههه خآلوه حيآتي محلوووووووووه
آم مآيد : هههههههه خرطي خرطي عععلي
شوآخ : احلى من علايهه المبوزه
آم مآيد : هههه لالا فديتها بنيتي حلوووه
شوآخ : موب آحلآ منج والله آنج قمررر آبتسآمتج بس كم تسسسوى
دخل ميود وهو يتنآزع ف التلفون ومب منتبه لـ شوآخ وبند للتلفون عقب جآف وحده عند آمه نزل رآسه ويآي بيرووح
آم مآيد : تعآل ولدي مممحد غريب هآي الا شششيخه آخت سيف
مآيد : آهآ اشحالج شيخه ؟
شوآخ : هي بخير انا
مآيد : دوم
شوآخ : هي وانت شخبآرك ؟
مآيد يعلق : هي بخير انا بعد
شوآخ وفي خآطرهآ ( يآ ثقل دمك لو مب آمك جآن نتفت شعرك يالحمآر ) : ههه دوم يآرب
قآم مآيد عنهم عقب سيده شوآخ بعد قامت عسب تروح عند علآييييه بس لحسسن الحظ كآن ميوود وآقف وجي يتريآهآ
شوآخ صآرخت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
ميود صكر على حلجهآ : آتخبلتي انآ مآيد مآله دآعي تصآرخين

شوآخ : يقطع عمرك يالغبي
ميود : غبيه آنتي
شوآخ : قوم لو سمحت ابي اروح عند علآيهه
ميود بسخآفه تآآآمهه : واذا مآخليتج !
شوآخ تطآلعه بتحدي : احترممممم نفسكك واذا مآخليتني شو بيصير الحين بروح البيت وبخبر سوآف وآبويه شو صآر
ميود سكتتهآ : هههههههههه آبوج الخمآري رجع بعععآد يآ حلوه بسسسسس
قبل لا يكمممممممل حصل صفعه قويهه على ويهه من شوآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
شوآخ : آحسن من وآحد شرطي مآيحشم النآس اللي تي لخوآته
تفلت على الارضيه اللي صوبهآ وهي تقول : آنت مآتسوآهآ آبوي يسوآك ويسوى طوآيك يالخايس
ومششششت وخلتتتتته بس هو يودهآ من آيدهآ وكآن معصصصب من هالحركككككككككه وهي تصآرخ : آآآآآآآآآآي يعوووووووووووووووووووور
وعضته ف ايده : بتشششششششششوف
وركضضضت شوآخ لـ بيتهم وهي تشوف نهيآن برع كآن وسهيل اللي كآنو على الباب يسولفون < شكلهم بيطلعون وشوآخ ترآكض وهي تصيييييييييييييييييييييييييييييح
شوآخ وهي تصآرخ : لمسسسسسسسسسسسسسسسسني والللله آنه كلللب دخيلكم رآوووه شغللله حرآم علييييكم
سهيل بعصبيه : منو هو اللي لمسسسسج
شوآخ وهي تشآهق وتخبر نهيآن وسهيل : ميود اخو علآيه كآن دآخل البيت وانا كنت مع آم مآيد رآح وسلم علي وقلت له شخبارك عقب هو رآح وأنا يت بصعد لـ علآيه قآم وصخني يمآطلني بالرمسه بس انا قلت له قوم / وتصيييييييييييييييييح : وعقبببببهآ قال لو مآخليتج تروحين شو بتسوين فيني يعنني وققلت له آني بخبر سووآف وآبوي وتم يسب ابوي ويقول عنه الخممآري وآنآ تضاييييجت وسبيته وصفعته ططرآق وهي تصارررخ : نهيآن يودني من ايدي زييين مآكسسسرني نهيآن والللله آنه لمسسسسسسسسسني مآبسآمحكم لو خليتوه ف حآلهه , وعضيته وقدرت آشرد لكم تففففو عليييييه
نهيآن بعصبيه يدق بيت بو مآيد كآنه بيكسسسر الباب ورآح ورآه سهيييل وشي ولمآ دخلللت ورآهممم سوآف وعآد سسسسوآف وآآآيي اكثر وآحد معصب فيهم وي الله بستركك

سوآف بهدوء : آم مآيد لو سمحتي لا تدخلين عمرج ف سوآلف شبآب
آم مآيد : بس ولدي خبروني شو صاير شي فيكم كلكم معصبين ويآين
نهيآن ويصآرخ : ولدج المربآآآآآآآآآآآآآآآآي لمس آختي وهي يآيه عند بنتتج سآليه سآليه شو سوى وفوق ها يسسسب ابويه !!
سيف لف لنهيآن وعطآه بنظره آن ينجب
آم مآيييد : ويديه شوآخ فوق عند خويتها
سهيل : لآ خآلوه شوآخ بالبيت روحي جوفي علآيهه
رآحت آم مآيد وتآكدت آن شوآخ محد عقبها كسرت بآب مآيد وهي متفتفه وهو ولآ دآري ومسوي طآف ولآ كآنه مسوي في بنت النآس شششي
آم مآيد : آنزل جدآمي والحيييين
مآيد : شو صآير خييير
آم مآيد : آنزل وبتعرررف
علآيه خآفت ونزلت الصآلهه وبطلتها شوي عسب تسمع وتشوف كل الويوووه وميزت ان هذيلا آخوآن شششوآخ
مآيد يآ وجي وآنصدمم آن آخوآن شوآخ كلهم على الباب وهو متملل ويقول : خييير شو صآير فيكم شي ؟
سهيل : ههههههههههههههههههههه حيآتي والللللللللله مب مسوي شي آببببد آنتتتت
نهيآن بعصبيييييييييييييييييييييييييييه : واللله لابذذذذذذذذحك بقبرك آنآ تفهممممممممني

علآيه وهي بروحهآ وخيفانهه : هئئئئئئئئ مستحيل هآ نهيآآآن
سيف يود ميود من ثيآبه ودخله لـ دآخل البيت وهو يقول : مآنبي فضآيح يكفي اللي سويته
شوي وقآم سيف يستوعب الموضوع ولف على ثيآب ميود بقووو ورققده على اليدآر وآنفآس سوآف كلهآ على وييييه ميووووووووووووووود : آنت شو سويييييييييت بشوآآآآآخخخ
ميود : شوآخ شوآخ شوآخ ليش مآتسآلونهآ دآم هي ف الشقق 24 ساعه ليش مآسالتها ؟

سيف & سهيل كآن حد صب عليهم مآي بآرد رآح نهيآن وصفع سييييف جدام آم مآيد اللي تيبست وهي تشوف ضرآيبهم
نهيآن : موب بس تفو عليهه تفو علييييك آنت فوقه جآن صدقت عن اختك جي
مآيد : هههههههه وآيد وآثق في آختككككك
علآيه تصيح وهي تسمع كلآم اخوها الوققققح وشو اللي قاعد يصير ركضضضت فوق وتيب شيلتها وعبآيتها وتغشششت وطلعت بررررع
مآيد : تضحكوني يآين تضربوني بدل لا تضربونهآ
علآيه وهي تصييييح : جببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببب آكررررررررررررهك آنآآآآآ
الكل يلف يسمع الصصصوت علآيه تكمل : الحيييين آنت تقول عن شششوآخ جي يآ ميووود آآآنتتتت اللي تقولي بتكون مكآن ابوووويه تفوووووووووووو على هالابو آذآ كآن مثلك والله تفو عليهه ولفت لـ سوآف وهي تطآلعه
علايهه : شوآخ شريفه وطآهره ومآحد مسهآ وشوآخ مب مآل شقق / تآشر على آخوهآ : يمكن هو جي بس هي مستحيييييييل شوآخ غييير لا تصدقوونهه يبي يبري عمره من اللي سوآآآآهه
آم مآيد : مآيييييييييد صدق كلآم آختك ؟
مآيد هد ثيآبه من سيف وعطآه بكسسس وخشم سيف نززززززززف وكآن يآي ميوود بيضرب نهيآن بس للاسسسسف علآيه سيده يد جدآم نهيآن ويآهآ الطرآق المحترمممممممم اللي ريآل مآيحتممممممممممممممممله فصخت غشوتها علآيهه وهي تنآظر عيون ميود المصدومه وخد علآيهه آلاحمررر
علآيه : تفوووووووووووووووووووووووووووو على آخو مثللللك وعلى ابو مستقبلي فآآآآآآآآآآآشششششل
وسيده دخلت دآخل ونهيآن طآآآآح فيهه ضررررررررررررررررب عقب مآسهيل قوم ميود عنهه ولا نهيآن كآن حآآآآلف يذبح ميوود على اللي سوووآه
نهيآن وبتهديد : خبرك عند الشرطه مسود الويهه ومآيكون اسمي نهيآن لو مآبهدلتك وبتشششوف
ونهيآن اتصل للشرررطه ويو وكتبوآ ميوود تعهد وتحرطموآ عليهه وحطوآ له كذا علآمه سوده في ملففه وكآنو بيطردونه بس نهيآن قال مآيبآ يقطع رزقه وتعهد ميود آنه مآيقرب صوب آهل آم سيف ولا بنتهم ولآ ايي حد
نهيآن : اقسسسم بالله حقيييييييير ليش خوزتني عنه هآآآ
سهيل : بتذبحه يآ ريآل عنبوك زآآد
نهيآن : آنت جببب صدقت عن شوآخ كل شي ينقآل
سوآف : واللله فشششله آنآ كيف جي تيبست زين مآصدقته ><
نهيآن : آنت صدقته بس لولا صفعتي لك جآن مآوعيت من اللي انت فيهه
سوآف : يزآهآ الله الف خير آخته يآت ودآفعت عن آختتتي
نهيآن : حقييييييييييير مب ريآل صففففعها
سهيل : آنآ اللي مستغرب منهه هآ كيف جي وهي ليش وقفت جدآمك عسب تحصل الطرآق
نهيآن : مآدري والله بس , اهم شي انه في نظري مب ريآل ولا بيكون ريآل
سوآف : خلونآ نرجع البيييت
سهيل : وخشمك سوآف
سوآف : آنآ بخييير
وللاسسسف كآآآنت ميروه عند شوآخ تهديهآ وترمسسسها عسب تهدى شوي ودخل سوآف وهو ثيآبه دممم وخششمه ينزف ميروه زآغت وهي تشوف ورآه نهيآن وسهول مب طبيعين كآنهم يآين من صيده
شوآخ وهي تصييييح : سوآف آسسسسسسسسسسسسسسسسسفه
سوآف : آنتي مآسويتي شي وهو يستآهل اللي يآه
شوآخ وهي تشآهق : سوري نزفت بسببي
سهييييل : خل خشششم سوآف آنتي على صوب ها ااخوج الحقير زين مآذبح الريآل
نهيآن : لو آقبره ولا واحد فيكم يتكلم وسيده صعد الغرفهه
قآآآممم حمدآن من الرقآد وهو نآزل تحت يجوف ميروه آللي آول مره يجوفها وسهيل قآلت له آن هاي مرت سييف وجآف الموقف ورآح وتخبر من سهول وسهول خبره كل شي
حمدآن : ميوووووووووووود سوى فيج جي ؟
شوآخ وهي تصيح تهز رآسهآ بـ هيه
حمدآن : آنآ بروح لهه
سوآف : خلاص حمدآن نحن سكرنآ الموضووع
حممممدآن : آنتوآ كيف تسكتون عن الموضوع
نهيآن بعصبيييه : هالحقارى آخوآآآآآآآنك مآخلوني اضرررررررررررربه الحقير الحيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآن اللي مب ريآل صفع اخته بدل لا يصفعني آنـآ
شوآخ & ميروه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
شوآخ : صفع علآييييييه ؟
سهيل : هي صفعه قووووووييييه صوتهآ قوووي حتى مآظنتي ريآل يتحملهآ مآدري كيف هالضعيفه تحملتهآ
شوآخ وهي تصيييح وتكلم ميروه : كله بسسسببي شوفي شو سويت
نهيآن : آنتي مآسويتي شي
حمدآن : آنآ بذبحه وبتشوفون
صعد حمدآن فوق وهو نآآزززل كآن شآل مسدسس كآن شكلهه حلو بس يخوف والعصبيهه مآليهه ويهه حمدآن ومآيجوف شي جدآمهه وميروه زآغت وآيييد واللي زآعت منهآ آكثر شوآآخ
شوآخ وقفففت وهي تترجآه : دخيلك حمدآن لا تذبحه الله يخليك عشآني مابيك تدخل حبوس عشآنه اللله يخليكك
حمدآن : قومي من دربي شوآخ
نهيآن : خلآلآلآلآلآلآلآص حمدآن تخبلت آنت من وين لك بهالمسدس ؟
حمدآن وهو يتذكر وسيده رجع لويعه : لا تدخلوآ خوزوآ من دربي وبسس !
سوآف يطآلع حمدآن : روح آذذذبحه ويغمز لهه وخيس حبوس وضيع من ايدك وآيد اشياء
حمدآن يحآول يفهمه وشوي : هههههههههههههههه تدري آنك كلب
سوآف : هههههههههههههههههههههه آدري يآريآل وآدري من وين هالمسدس روح رجعه مكآنهه انا ضربته مآتشوف الكلب عورني ف خشمي

ميروه سيده رآحت فوق وهي تصيييييح على خششم سوآف اللي مب رآضي يوقف من الدمم وعقبها بشوي صعد حمدآن عسب يرجع المسدس وسوآف صعد لـ ميره بس نهيآن وسهيل قعدوآ يهدون شوآخ

سوآف : ممكن آدخل
ميروه تمسح دموعها وجحلتهم على السريع : آمم هي تفضل
سوآف : آشحآلج ؟
ميروه : بخير وانت ؟
سوآف : الحمداللله
ميروه وهي عيونهآ محمره : يعورك خشمك ؟
سوآف : ههه لآ عآدي
ميروه : تعآل بنظف لك اياه
سوآف رآح وياها الحمام وهي تغسل خشمه وتمسح لهه ويآبت لهه ثلج من الثلآجه اللي المطبخ اللي فوق وحطته على خششمه ويلست عقب
سوآف : آنآ آسسف على هذيك الكلمه مآكنت آعنيهآ
ميروه : لآ عآدي
سوآف : صدق مآتضآيجتي
ميروه : بلآ حسستني اني مب بنيهه وآني قليله آدب وآني وآني ...
سوآف فر الثلج ويود آيدهآ وبآسهم : آنآ واللله آسف صدقيني مآبعيدهآ
ميروه : لآ عآدي بس ليش شليت الثلج عن ينزف
سوآف : آنآ بخيييير
ميروه : ان شاء اللله دوم
سوآف : بدون مسآمحتج مآبكون بخير
ميروه : مسموووح
سوآف حضنهآ وجي وميروه لآ شعوريآ قآمت تصيييييييييييييييييييييييييح
سوآف : حبيبتي والله آني آسسف
ميروه : مب منك بس آنآ تعبآنه شوي
سوآف : ليش رحتي المستشفى
ميروه كآنت بتقوم من حضنه بس سوآف مآخلآهآ
سوآف : لآتقومين مرتآح آنآ جي
ميروه : كنت تعبآنه شوي لآتحآتي
سوآف : فيج شي الحين شي يعورج ؟
ميروه : لآ
سوآف يبوس رآسها : يعله فيني ولآ فيييج
ميروه : سوآف آنت صدق تبآني ؟
سوآف : آكيييد مآبآج حد مآيبآ قلبه ونظر عينه ؟
ميروه : هههه بسك خريط قوم خلني اجوفك
وبآسته ميره على رآسه ورجعت في حضنه ويودت ايده
ميروه : تعرف لمآ آيود آيدك آحس بحنآن آحس بشي عمري مآحسيته ويآ آبوي
سوآف : هههههه آنآ ريلج هب آبوج
ميروه : آدري ريلي وحبيبي وكل شي آنت آنت كل دنيآي
سوآف : ههه زين جي ابيييج
ميروه : تآخر الوقت آنآ لآزم آرجع البيت الحين
سوآف : خلج ويآي
ميروه تآشر على قلبهه : آنآ دآيمم هني وويآك دآيمم
سوآف آدري وبآسهآ على خدهآ وهو يقول : متحمس متى بتكوني حلآلي وويآي دآيم بالبيييت
ميروه : سوآف ابي اجل العرس والله مآخلصت شي
سوآف : هههه يحلموووووووووووووووووووووووووووووووون
ميروه : هههه آوك يلآ الحين لآزم اروح وحضنته / مع السسسلآمه
سوآف : الله يحفظج حبيبتي

علآيهه قآفلهه على عمرهآ الباب وهي ميييته صيـآح وميوده خدهآ وتتمنى آنهآ تموووت ولا صار الشي اللي يفرقها عن شوآخ والسبب منو آخوهآ اللي قآل لهآ في يوم آنه بيكون شرآت آبوهآ وآم مآيييد وآيد زعلآنه من ميود ومحد يرمسهه حتى عوآش & فططآم كآرهيييينه مآحد طآيقنهه
مآيد : علآيهه بطلي الباب
علآيه لآ رررد
مآيد : واللله اسف
علآيه من ورى الباب ومابطلت عنه : شو يفيد اعتذارك خسرتها وخسرت الكل الحيييين حتى انت اللي اعتبرتك آبوي خسسسرتك بس ها مب اسلوب آبوه آنت صدمتني مآبي اشوفك
مآيد : بس آنآ ابا اشووووووووووفج ابي اكلمج اسمعيني
علآيه بضييييج وهي تصيح وتصآرخ : بس آنآ آكرهههههههههههههههههههههككككككك مآبآ آجووففففففففففففففففففففففففك روح من هني لا عآد ترجع وتبرر لي اي ششششي مآبآ منك اي شي
مآيد مصدوم وندمآن على الحركهه اللي سوآهآ كآن وده يعتذر من آهل شوآخ بس مآيقدر لآنه موقع آنذآر وقرر آنه يسآفر ومآيرجع وقعد يرآجع حسآبآته ف كل شي
آمآ في غرفهه وآحد مآ آنزآح تفكير علآيهه من مخه وخيآلهه وهو يفكر كيف قدرت توقف جدآمه ويصفعها آخوهآآآ وهو يقول
نهيآن وهو يطآلع الجآمه : لييييييييش ليشش مب انا اللي انصفعتي ولا آنتي آنتي كيف تحمممملتيي آآآه آنآ لو ريآل مآبتحمل وبتعورني آنتي ليش جي تسوين فيني
علآيه في غرفففتها وتطآلع الجآمه ومآكآنت تدري آن نهيآن وآقف على الجآمه وهي تطآلع الشارع وتقول ونهيآن يطآلعهآ تنشآف : آسسسفه نهيآن آسسفه آخوي خرب كل ششششي دمر صدآقتي حتى مع آعز ربيعآتي / وتمت ميوده خدهآ ونهيآن يتآلممم تمنى هو اللي حصل الصفعه ولا هيه !

آمممآ صوب بطلتنـآ مهآآآري صوت مصصصصصيببببه هههه والحين بتعرفونهآآآ
كآن نصور ععآزم ربعه الاولآد وكلهم بيتجمعون ف النتت وبيلعبون بلستيشن وحآلتهم حححآله وبالبدآيهه كلهم قآعدين على النت وتموآ يلعبون ومهآري ترآقببببهم خطوه بـ خطوه
روضه : هئئئ مهآري المكآن يخوف خلينآ نطلللع
الهنوف : يلعن افكآرج السوده الحين اذا حد جآفنـآ بيلعنـآ خآصه نصور آو خلوووففف
مهآري : هههههههه تعودت وجآنكم مليتوآ آنقلعوآ خلوني اركز باللي آجوووففففه
الهنوف : مهآري انتي شو دآيمآ تسوين
مهآري : حبيبتي فدييت ابويه شآريلي الكآم فيها كل فضايحج انتي ورويض وفيها فضآيح الكل سواء كآنو شبآب آو بنآت آو ربع العآيله من برررع
الهنوف : يخرب بييييت مخج الذكي شو حبييييته ه
رويض : هههههههههههههههههههههههه
صفعتها مهره بخفيف : آنتي حقيره ولا شو لآ تطلعين صوووت لا تفضحينـآ آوف منج
آلهنوف : ونحن الحين شو بنسوي
مهآري : آنتوآ رآقبوهم وآنآ بيب لنآ مآي والله عطشت
الهنوف & رويض : مي 2
مهآري : بيب لكم ويآي يا ويلكم لو طلعتوآ صووت
الهنوف : زين مهرو خلي عندنآ الكآم
مهآري : ههههههههه يحلمووووووووون لو تموتين مآعطيتها لج يلآ اشششششششش
تسحبت مهآري بالزور لـ للمطبخ وخذت 3 دبآت مآي العين صغغآر ورجعت للمكآن اللي كآنت فيهه
الهنوف : آآآه واللللله الله يسقيج من مآي الجنه يآ رب
رويض : هي والللله آمممييين
وتموآ سهرآنآت وطبببعآ الهنوف قررت مآتضيع عليهآ الفرصصصه وقررت تبآت عندهم عسب ترآقبهم عقب طلعوآ ورآحوآ يلعبون وجييي عقب لما جي على الفييير الكل رآقد بطلت مهآري الباب بخفيف ودخلت وهي تشوف اشكآلهم اللي تضحك وشلت الفلآش وقآمت تصورهم وآحد وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحد لين مآتحرك وآحد منهم ورويض شهقت بصوت خفيف
رويض : هئئئئئئئئئئئئئئئ
مهآري تآشر على رقبتها وتهمس : بذببببببحج
وسكتت مهآري ونزل عليه المكيف ورجعع نآمم وصورتهم وظهرررررررررررررررررت
مهآري : كلبه حقييييييييييييييييره
رويض : سوري واللللله
الهنوف : آنآ بننآم يلآ
رويض : هي واللله حتى آنآ تعبببت
وصصصعدوآ الهنوف & رويض ينآمون بس مهآري قعدت بالقعده اللي برررع وتنزل صورهم على الاب يآهآ وآحد من ورى وخوفهآ
مهآري : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اعوذك بالللللللللللله من شيآطينك
محمد : هههههههههه حد قآلج آني عفريييت ولا جني
مهآري مغمضه عينهآ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئ
محمد يود الاب وهو منصدمم كل صور الشباب وهم رآقدين ويضحكون بالوضعيآت : شحقه مصورتنهم حتى نصصصور ؟
مهآري سحبت الاب وسكرته سييييده : آممم لآهآي صور قببببل
محمد : جذااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
مهآري خافت وبعدهآ مغمضه بعد مآسكرت الاب : آصلآ انت منو
محمد بحنآن : آنآ محمد ربيع نآصر
مهآري بطلت عيونهآ الدويريات الوسسسآع : هئئئئئئئئئئئئ بيلعني نصور دخيلك لا تقولهه
محمد سرحححآن ف عيونهآ
مهآري : حموووووووووووووود
محمد : ههههههههههههههههههه العب ويآج ف السكه تقوليلي حمووود
مهآري : خلاص بروح وشلت الاب وشلت الككككآممم ويايه بتركض بس وقفها حركه وآآحددد وسيده انخشت ورى
سعيد : حمود وينك ؟
محمد : توي يآي ليشش ؟
سعيد : آدخل دآخل انا تعبآن كنت طآلع اطمن عليكك
محمد : آوك بس آمي كآنت متصله شوي وبكلمهآ
ومهآري الشوك اللي بالنبته يوخزهآ وقآمت تصيييح
محمد حس فيها آن يعوور : آقول سعود ادخل برمس آختتتي
سعود : آو كلآ تطووول مع آن الكل رقود وآنآ ورآهم تعآل
محمد : مب مشكلهه
وسيده آول مآدخل سعود سآعدهآ حمود تطلع من هآك المكآن وهي تصيييييح
مهآري : يعور يعور آآآآآآوووووووووووووووووووووووووف منك وقتك آنت وسعودك هذا روح عنده مآفيني انخش ويعورني مره ثانيه
محمد : فرصصصه سعيده يآ ,,
مهآري : يآ آنسه
محمد : هههههه مآبتقولي اسمج يعني
مهآري : مب لآزم المهم شكرا على المسآعده
محمد : العفووو
مهآري بفشيله : حمود لآتخبره والله بينحرني
محمد : لآ مآبقوله طمني
مهآري : شكككرا
ورآحتتت مهآري وهي صوب البآب
مهآري : اسسسمي مهره وابتسمت وشششردت دآخل
محمد : عآشت الاسآمي ورآح وقعد بالقعده وهو يفكر فييهآ وف عيونهآ الحلوآت اللي يجذبون
وهي سسسيده صعدتتت وهي تطآلعه من فوووق : هههههههه هب هبآك الللله هب جمآل يالهررمم بس حرآم سآعدني هههههه ونآسآ بخليهه صديقي من الحييين
محمد : آتمنى تجمعنآ الايآم والاوقآت مره ثآنيه يآ مهرررره
مهآري : تصبح على خييير صديقي الصدوق حمود الهرمم ( منقذي )

آمآ صوب علآيهه اللي متضايجه وهي تتصل فـ شوآخ وشششوآخ هب قآدره ترد عليهآ بس اخر شي ردت عليييهآ
علآيه : هئئئئئئئئئ آهون عليج جي تسوين فيني
شوآخ لآ ررد
علآيه صآحت : آحبببج آنآ آنتي آختي مب ربيعتي لا تعآمليني جي بسبب آسلوب حد غيري
شوآخ : حبيبتي علآيه يصير آرمسج بآجر تعبآنه ومآلي نفس آرمسس حد
علآيه صآحت آكثر وسيده بندت في ويهه شوآخ
شوآخ : آسسسسسسسسسسسسسسسسسسفه صدقيني انا اسسسفه بس مب مستحمله ارمسسسج لآن كل مآرمسسسج اتذكره واتذكر كيف لمسنييي آآآع وقعدت تصييييح شوآخ وتمسح دموووعهآ لين مآصآرت مخدتهآ كلهآ مآي من الدموؤوؤوؤع ولين مآتعبت وغفت عيونهآ لآ شعوووري


Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2012, 06:17 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرت 19 , *




مآ هقيتڳ ترمــﮱ آلمآضــﮱ ۆرآڳڳ , بس هآلمرهہَ آفآ ۆآللهہَ آفآ


مر هآليوم على سلآمه بنآر تآآآممم وهي متغصصه آن اليوم زيود بيروح وبيدور له تذآكر قآمت الصبببح وآونه سوت حلويآت عسب توديهم لـ خآلتهآ وهي بمقصدهآ تروح عند زيود جآفت خآلتهآ وكآنت رايحهه الصبح وتعرف ان ف هالوقت ريمو رآقدهه نزلت وعطت خالوتها الحلويآت وسيده دخلت اونه بتوعي ريمو بس هي بتروح تكلم زيود رآحت وتركض عن حد يجوفهآ وسيده دخلت غرفه زيود بس مآلقتهه ولقت كل شي مرتبب كآنه طآلع من متى ومخلصص وقعدت سلآمهه تصيح وآيد والفقير زيود خآف كآن بالحمام بتسبح عسب يطلع , !

سسسلآمه : حمآآآآآآآآآآآر زيود كيف تروووح كيف آهون عليكك تروووح عني
زيود كآن بالحمام وسسسآكت بس يسسسمع
سلآمه تكمل : آكررررررررررررهك واللللله ليش تروووووووووووح هنت عليكك وقعدت تصييييح سلآمه بصصصصصصوت ينسسسمع
قطعت قلب زيود وهي تصيييييييح وتلبس على السريع بدون مآيطلع صوت وفتح باب الحمام وهو يطآلعهآ بس هيه عاطتنها ظهرهآ وميوده صورتهه وتصيييييح كآن خآطره يضحكك
زيود : آنزين آنآ مآ مت لشو ميوده صووورتي
سلآمه فزززت وتمسح دموؤعهآ : مآفيني شي آمم تحريت زيود عندك سوري
زيود : بلآ جذب سمعت كل شي ,
سسلآمه افتشلت وهي دموعها تنزل ومنزله رآسهآ : زيود لآ ترووح
زيود : وليش مآ آروح ؟
سلآمه لففت وعطته ظهرهآ : لآنك تعنيني بس مادري شو بالضبط بحيآتي
زيود : بسس آنآ لآزم آروح عنج عسب مآ آظلمج ويآي
سلامه تطآلعه وعينه بعيونهآ وبترجي تآمم : دخيلكك لا تروح لا تروووووووووووووووووووووووووح وطلعت وهي تصيييح وسيده روحت بييييتهم ودخلت غرفتها وقفلت الباب
زيود : شسوي يا سسسلآمه لآ آنتي تعرفي انا شو في حيآتج ولمآ اتقرب منج ترفضيني واللله آن دموعج غآليهه ان شاء الله مآبتنزل مره ثانيهه
سلآمه في غرفتها تصيييح : آنآ ليش اصيح عليكك آنت حيوآن بتخلييينيي خربتني وخليتني اتعلق فيكك ولآنك مريض آخآف عليكك الحين شسوي ياربيي سويت كل شي عسب أي لكك واخر شي جي ردكك , آكرررررررررررررررررررررررررررررهكك
مآتمم على عرسس ميروه غير # 3 آسآبيع وهي تحآول على قد مآتقدر آنهآ تخلص آمورهآ بدون سيف وطرشت مسج لـ سسيف
ميروه ( سوآف دآم مآتم شي على عرسنـآ من الاسبوع اليآي لا ارمسكك ولا ترمسني )
سوآف ( بدت حركآتج الماصخه ! )
ميروه ( هههههههههههههههههه واللله جي كل الحريم قآلولي خآصه مرت عمي وقالت لو مآقدرتي بسحب الفون عنج )
سوآف ( كلكم تقهرون عيل هالاسبوع بهلكج )
ميروه ( على حسب لو فضيت )
سوآف ( موب كييييفج ميره خآنؤوم )
ميروه ( هههههه من عيووني )
سوآف ( فديت عيووونهآ )
آمآ صوب جهه ثآنيهه وهي علايه وهي تحآتي شوآخ وتتصل بهآ قققآمت ششوآخ بتعب
نهيآن يدق البآب : شويخ فيييج ؟
شوآخ بتعب : مآفيني شي نهيآن
نهيآن : ممكن تبطلين لي الباب
شوآخ : هي صبري شوي بدخل اتغسل وبي لكك
نهيآن : آوك بتريـآج
قآمت شوآخ بتعب وتغسلت وعلى السريع بدلت لبسها ورآحت وبطلت البآب وآنصصصدمت
نهيآن : ههههه ها شو الرآي آختتتي
شوآخ : نهيآن شو هذااااااااااااااااااااااااااا
نهيآن : قطوووه فديتج
شوآخ : هئئئئئئئئئئئئئ شلها نهيآن
نهيآن : آنزين انتي مآشفتي غير ذيلها لـ شو جي تحكمي عليها حرآم عليجج هآي دلوعهه آنآ مسمينهآ " لولو " وهو يبتسمم بآلمم
شوآخ : ههههههه غربلك طلعهآ بجوفهآ
نهيآن طلع لولو الصغيرهه اللي عمرهآ اقل سنهه واللي عندهآ جوآز وكل شي تحتآجه : هآ شو الرآي فيييها
شوآخ : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي تخبببببل
نهيآن : هههههههههههه آدري وهآي هديه مني لج
شوآخ : نهيآنو صدق حقي هآي بس انا اخاف شوفيها كيف طويلهه بس عيونهآ طررر بريئه
نهيآنو : هيييه واسمهآ لولو لآ تنسييين
شوآخ : آوك شلها الحين والللله مب متفيجهه لهآ
وشوآخ قالت لنهيآن : قوم بننزل تحت عند الكل
نهيآن : آوك
شوآخ دخلت الغرفهه وغلقت فونهآ بعد مآبندت علآيه من آخر اتصال , وسيده نزلت تحت وهي مب مهتمه تحس بكآبه مب طبيعيه وقآم نهيآن يعذبها وكله يفر عليها القطوووه
شوآخ : حبيتها خلاص مآبتخوفني فيييها
نهيآن : هههههههه زين
دخل سهول & حمدددآن وآنصدموآ بالقطوه
حمدآن : هههههه حلوه حلوه هاي مالت منو ؟
سهول : صراحهه عجيييبه لونهآ حلووو حيآتي
شوآخ : هههههه هاي قطوتي نهيآن يآيب لي اياها هديهه
سهول : عطيني اياها
شوآخ عطته ويآيه بتصعد فوق ورآح وراها حمدآن وسيده يودهآ من ايدهآ وحضنهآ
حمدآن : آدري شقد تعبآنهه وشقد متضايجه بس وآيد بتمين جي هو صح لمسج بس الحمدالله مآضرج بشي وخسي يضرج دآم رآسي يشم الهوى
شوآخ تصيييح وتون
حمدآن : خلاص شوويخ لا تمين جي الللله يخليج كنت بقولج شي
شوآخ وهي تصيح : قوووووووووووول
حمدآن : مب وقته
شوآخ : صدقني وقته وممآحد سندي غيركم ومآحد مهم غيركم قول
حمدآن يآشر لها تدخل دآخل ودخلت غرفته اللي اول مره تجوف غرفه حمدآن وصخهه
شوآخ وهي تمسح دمؤوعها وتلف يمين ويسآر وهدت شوي
شوآخ : آمم شوفيك حمدآن ؟
حمدآن : شوآخ ابي اصارحج بـ شي !
شوآخ : آككيد هالشي بستآنس عليهه وآيد
حمدآن لف عنهآ : آنآ آحببب وحده وآبيج تكونين ويآهآ خوآتهآ يظلمونهآ وآييييد
شوآخ صدددددددددددددمه : حمدآن آنت تحب ؟
حمدآن : مب مهم هالشي ابيج تكوني وياها ولآنج اختي الوحيده قلت لج عسب تكوني وياها
شوآخ ابتسمت وحضنته وقآمت عنهه شوي عقب وهي تقول : اللله يبشرني بك معرس عليها
حمدآن : شوآخ هي مب نفسهم صدقيني انا ولا مره جفتها وهي الحين تبا تمنع عني الاتصالات عسب لا آظلمهآ او احس ان نفسهم تبي بس مسجات بس انا مآرضيتت
شوآخ بخبث : بيبها لك البيت عيل
حمدآن : ههههههههههههههههههههه تخبلتي والللله آنج خبلهه مآصدق ان انتي اللي توج تصيحي
شوآخ : هههههههههه يعلها ضحكه مديمه لا خلآ منكك
حمدآن : ويت بدق لهآ مع آن آدري مآبترد
بس صدمممه حمدآن كآنت آكثر وتضآيج وآييييد من يوم هو كآن بالسفر للحين مغلق خآف عليهآ وآييييييد
حمدآن وقلبه نآغزه : شوآخ اموني مآترد صدقيني بها شي ؟
شوآخ : ليش يعني حمدان جي تقول !
حمدآن : شوآخ من قبل لا ارجع وانا مزعلنهآ وآحس بالذنب ومآدري شو فيهآ من هآك اليوم مغلق
شوآخ بعد قلبها نغزهآ : آنزين مآتعرف رقم بيتهم
حمدآن : بلآ مسيفنه بس ولآ مره اتصلت له
شوآخ : عطني بتصل وبقول ان ربيعتها من آيآم المدرسهه
حمدآن قآم يرتآح شوي : صدق بتتصلين
شوآخ : آكيد لو مآسويت معروف لآخوي لمنو بسوي عطني يلآ لا تم جي تحآتي
وعطآهآ حمدآن رقمم بيت آمون واتصلت 6 رنآت ومآحد رد عقب وآم آمون ردت عليها
آم آمون : السلآم عليكم والرحمه
شوآخ : وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآتهه
آم آمون : منو بنتي مآعرفتج !
شوآخ : خآلوه آنآ آمون اختفت آموني فجآه ومآدريت عنهآ ب شي فيها شي
آم آمنه بحزن : هي بنيتي آمون وآيد تعبآنه ف المستشفى مآحد يدري شو فيها
شوآخ تصييح : خآلوه شو فييييها
آم آمنه : ممنوعه الزيآره بنتي مآندري شو السبب للحين روحي لها يمكن تجوفيها
شوآخ : ف اي مستشفى خآلوه
آم آمنه : في المستشفى ***** روحي لهآ فديتج لآ تقطعونهآ هي محتآجه لكم
شوآخ : من عيوني خآلوه لا توصين آموني بعيوني
آم آمنه قآمت تصيح : الله لا يحرمكم من بعض اخليج بنيتي مآبي آطول روحي

وبندت آم آمنه وهي متضايجهه على بنتهآ وآيد آمآ صوب شوآخ اللي بتموت خوف على حمدآن اللي بيعرف شو يصير آمآ عن حمدآن آول مآجآف شوآخ سكرت عن آم آمنه سيده رآح عندهآ

حمدان بلهفه لآمون : شو فيها طمنيني !
شوآخ لآ رد
حمدآن بدى يخاف : شوفييييها ردي علي
شوآخ بضيج : حمدان آمون بالمستشفى
حمدآن : آننزين وشوفيييها !
شوآخ والدموع مزرت عيونهآ : مآحد يدري بس ف العنآيهه
حمدآن صصصصصصصصصصصصصصدمه حس شي قووي يآه
حمدآن بلآ شعور : بتموت صح ؟
شوآخ هزت كتوفه : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ حمدآن لا تقول جي قوم وديني آجوفهآ
حمدآن : لا تروحين
شوآخ : بس لآزم اروح ابي ادخل
حمدآن : بيدخلونج
شوآخ : آمهآ قآلت دقيقتين ويظهرونآ عنهآ
حمدآن بضيج وهو يمشي ولا يدري وين يروح ويدق بآيدهه قوي على اليددآر : آنآ شو سويت فيييييييييييييييييييييج , لآ تروحييين عني =(
آمون مب حآسه ب شي حوآليهآ آمآ عن شوآخ ف رآحت تلبس عسب حمدان يوديهآ عند آمون وتشوفف الانسآنه اللي حبهآ حمدآن واللي صابره عليهه كل هالمده دخلت وهي تطآلع وآيد نآس وتحمدالله آنهآ مب منهم وسالت وين تقدر تلاقي آمون ورآحت لهآ وحمدآن تم بالسياره مآقدر يدخل , دخلت شوآخ عسب يلبسونها كل شي ممكن تحتاجه عسب ماتضر امون وهي قاعده وياها < اللبس يعني الموؤهيم , شوآخ تطططآلع آمون من فوق لـ تحت جسمهآ الحلو الرشششيق بيآضهآ , كيف ويها يبين آنهآ يآهل بس اللي قلب موآجع شوآخ الوآيرآت كلهآ اللي محطوطه لـ آمون مآقدرت تتكلم سكتت وهي تتامل فيها وللحظه طردوآ شوآخ برع لان الدقيقتين خلصوآ عنهآ وحسست بشي يحزززن لانه طلعوهآ برعع ومآعرفت شو تقول لحمدان وقتها بس كآن الخبر السعيد آن بعد يومين بيظهرون آمون من العنآيهه ووبيخبرونهم شو صار لها وبالتفصيل الملل , ! حمدآن كآن ويهه يبين آنه شآحب وتعبآن
شوآخ : حمدآن ؟
حمدآن : آمري
شوآخ : حمدآن ليش مآتدخل عندهآ وآنآ براقب لو حد من آهلهآ يآ
حمدآن : لآ هي مب لآبسه شيلهه
شوآخ :بس مغطين شعرها كآمل شفتهم لبسوهآ هاي اللي فوق الرآسس ولونهآ غآمج
حمدآن : شوآخ آنتي تخبلتي آحس موب وقته
شوآخ : روح رمسسسها يمكن مآتشوفها عقب هاليوؤمم
حمدآن بعد حنه شوآخ قرر آنه يدخل بعذر آنه ولد عمهآ , وبعد مآدخلل صدمته كآنت اقوى من من صدمممه شششوآخ كآن يجوف كل شي ابيييض حتى ويها ابيضضض والوآيرآت وآيدهآ اللي محطين لها مغذي ومآعرف شو يقول بس تم متنصم وهو يطآلعهآ عقبها لآ شعوريآ يود آيدهآ
حمدآن : آمون آنآ آسف صدقيني مآكآن قصدي
طببعآ لآ رد من آمون
حمدآن بضيج وهو منزل رآسه وبعده ميود آيدهآ : آسف كنت وآيد اضيج فيج واغصص بج كنت عصبي بس مآحد كآن متحملني غيييرج وآنتي آدرى بالحآل يآ آمووون والللله مآبي غيرررج مب عسب شكلللج قلببج منو يسوآه خبريني آنآ مستآنس آنج بتطلعين وبيطلعونج من هالمكآن الزفت وبتكونين الحمداللله بخير بعد يومين بتطلعين من هالغرفهه اللي مآنعين فيهآ الزيآرآت وعقبهآ بتروحين غرفهه بترتآحين آكثر مع آهلج وربعج وعقبهآ بتطلعين ممن هالمممكآن ولمآ بتطلععععين بتكونين حلآلي خل تولي الدرآسه والششششغل آنتي حلمي مآبتخلى عنج عسب آحلآمي آنـآ / , آمون تدرين لو رحتي لـ غيري والللله بموؤوؤوؤوت آنـآ بدووونج شدي حيلج وقومي لنآ بالسسسلآمه , آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج , / عقبهآ بآس حمدآن آمون على ايدهآ ورآسهآ وطلع بكرآمته عن تي السستر وتجوفهم وجي
حمدآن بتعب : شكرا شوآخ عمري مآبنسآهآ لج
شوآخ حضنت آخوهآ : واللله عيب عليكك آنآ آي وقت ويآكك ماشاء اللله عليهآ قمررر آنت معقوله مآجفت شكلهآ قبل ؟
حمدآن : ولا مره جفتهآآ هي مآتحب هالشغلآت
شوآخ : فديتها والللله , ان شاء الله من بينكم نصيب واللله يتمم على خييير
حمدآن متضايج : تدرين لو رآحت لـ غيري بموؤت
شوآخ : جببب آنت آنآ بكون وياها من بآجر وبيها وبقعد بآجر واللي بعده اوردي بيطلعونهآ من العنآيهه ف بنرتآح وان شاء الله بترمسون بعض
حمدآن : آنتي موب زعلآنه يعني آني آرمسها ولا بتاخذين عنهآ فكره سيئه ؟
شوآخ : وليش اخذ عنهآ فكره سيئه هي بنت حليوه , وفوق كل ها مآتسمح لك تشوفهآ ومآتبـآ من بينكم اتصالات هآ شو معنآته آنهآ صدق غير عن هالبنآت مآل المولات وعن نفسي حبيتها وشكلهآ طيوبه وان شاء الله نكون خوآت مب بس ربعع
حمدآن بتعب : ان شاء الللله
ورجعععوآ حمدددآن وشوآخ البييييت وكآن حمدآن وآيد تعبآن صعد غرفته بدون لا يعلق آو يتكلم حتى مآكآن له نفس يكلم اي حد كآن بس يتريآهآ تقوم وله عليهآ على صوتهآ يبا يعتذر منهآ خآيف حححيل آنه يفقدهآ
آمآ صوب علآيه وهي طفرآنه ف البيت بروحهآ ولبست عبآيتها وقررت آنهآ تروح عند شوآخ عسب ترمسها لان صدق محتآجهه لهآ دخلت البيت وجآفت آم سيف اللي مآعلقت بالعكس رحبت بهآ وهي دآيمآ آم سيف تعد علآيه وحده من بنآتهآ يعني عندهآ بنتين مب بس بنت آمآ عن علآيه بكل جرآه رآحت وقعدت عند آم سيف
علآيه : خخآلوه
آم سيف : سمي بنيتي
علآيه : تسلمين ابي اقولج شي
آم سيف : آدري عن شو بترمسين
علآيه : زين تدرين خآلوه بس لازم تسمعوني
آم سيف : تفضلي حبيبتي قولي كل اللي خاطرج فيه
علآيه : شكرا خآلوهه / خذت نفسسس طووويل
علآيه : خآلوه آنآ آسف عن تصرف آخوي الوقح لآ تظلموني لآ تعآملوني وهو السبب في شي سوآه آنآ مآلي ذنب واللللله / وقعععدت تصيح عقب مسحت دموعهآ وكملت : انا والللله اسفه عنه وعني والللله مآتحمل شوآخ مآتكون آختتتي انا مب مع فطوم وعواش خواتي كثر شوآخ وهي الحين جي تتخلى عني بسبب تصرفآت وآحد طآيش مب محآسب على اي حد هو وآيد ندمآن واللله بس آنآ مآيخصني فيهه آنآ ابي شوآخ ترجع لي القبليهه وبسسس مآبي شي ثآني
آم سيف حضنتهآ وعلآلآلآيه تم تصيح اآكثثثر
آم سيف : حبيبتي انتي بتمين بنتي اللي مايبتها في بطني انا مب زعلآنه منننج كل واحد يخطي ونحن بشر ولآزم نسآمح آنتي مآلج اي ذنب روحي حبيبتي عند شوآخ فوق ولا تصيحين خلج قويهه
علآيه وهي تعععبآنه وبصوت مبحوح : ان شاء الللله
دخلت دآخل وجآفهآ نهيآن وانصدم جي شكلهآ غيير هي سوت طآف وتمشي وهي كلهآ تعب وهمم كيف ترآضي شوآخ اللي صآر لها كم يوم
نهيآن يودهآ عقب سيده هد آيدهآ : علآيه شو فيج ؟
علآيه وفي عينهآ الدموع : تعببت آنآ ليش مب راضين تقتنعون آن مآلي خص باللي سوآه ميود واللله حرآم بسببه الحمآر خسرت آختتتي
نهيآن : آنزين آنتي مآلج ذنب ليش تصيحين بلآج جي ؟
علآيه : كل ماتصل فيها تبند في ويهي وعقب تريتني لي مآ آسكر وسكرت وغلقت الفون بكبره
نهيآن : روحي رمسيها شوآخ قلبهآ كبير وبتعرف آن مآلج خص بالنهآيهه
علايه كآنت بتروح بس نهيآن وقفها
نهيآن : ممكن سؤال ؟
علآيه : آكييد
نهيآن : ليش وقفتي جدآمي عسب تآخذي الطرآق !
علآيه : مب مهم السبب آهم شي مآخذته وخلآص بس كل اللي ابي اقوله دخيلكم سآمحوني مآلي ذنب في شي مآسويته
ورآحت وهو طلع عنده آمممه
علآيه قعدت تدق البآب على شوآخ وفتحت شوآخ البآب وآنصدمت آن علآيه اللي عند البآب كآنت شوآخ فآره كتبهآ آون بتدرس وفآره الفون وويآهآ القطوه عفست الغرفهه بكبرهآ كآن شكل شوآخ بعد يدل آنهآ تعبآنه ومب رآقده عدل هاليومين
علآيه تبتسم : يصير آدخل برمسج ومروحه
شوآخ : تفضلي حيآج
دخلت علايه الغرفهه وسكرت شوآخ الباب عسب يآخذون رآحتهم
علآيه : اول شي اشحالج ؟
شوآخ : بعدي عآيشه الحمداللله
علآيه : دوم
شوآخ : اجمعييين
علآيه : هه حتى مستخسره تقولين ويآج يالللله سوي اللي يريحج الا هم كلمتين بقولهم ومب مطوله آكثر عن جي , آنتي تدرين آن آنآ مآكنت ورى الشي اللي صآر وتدرين آنتي كيف طبع ميود آنآ بروحي آنصدمت منهه مآتوقعت اللي قعد يقولي آنه بيكون آبوي جي يسوي فيني بيوم آنتي ظلمتيني وآيد آبتعدتي عني بدون آسبآب آو بالاحرى اسباب آنآ مآكآن لي فيها دخل , تبندي في ويهي مآتردي علي + تغلقي فونج آدري آنج كآرهتني ومآلي غلا في قلبج بعد الييوم بس حبيت اوضح لج آن آنتي آختي ومهمآ حصل بتظلين آختي ومآلهه دآعي تستنكرين كل شي كآن بينـآ حلو آنآ صح مآلي دخل باللي سوآه ميود بس آدري آنج مآبتنسين دآم آنج بتكوني وياي بنفس الكلآس والسكوؤل وحبيت اقولج آني بنقل خلآص عسب ترتآحين وترتآح نفسيتج عسب مب كل ماتجوفيني تقعدين تذكرين اللي صآر لج , فيني غصه من اللي صآر ذبحني آخوي من الدآخل خسرني آختي اللي مآكنت متوقعه آني آخسرهآ ف يوم من الايآم آنتي الوحيده اللي كنت ويآهآ آكثر شي وآنتي آدرى كيف انا ويآج عمري مآكنت ويآ خوآتي كثر مآكنت ويآج كنت مشغوله وملتهيه فيج , كنتي قدوتي وكنت قدوتج كنآ آحلا خوآت وفرقنـآ تصرف بدر من شخص غيري ودموعع علآيه تنزل نهررر على خدهآ : ممكن آحضنج قبل لا اروؤوح
شوآخ وآيد متضايجه وتصيييح : هيه عآدي
علآيه حضنتهاا وقعدت تصيح في حضنهآ وعقبهآ يودت آيد شيخه وقفت وقآلت : سآمحيني واللله آدري آن العيب والغلط مني والسموحه على كل شي صآر لج بسببي اللله يحفظج ويوفقج مع السسلآمه آختي
شوآخ متصنمه وغمضت عيونهآ بقوه وفي خآطرهآ ( آخليج تروحين ولا تقعدين ويآي بس لو قعدتي بتذكر كل شي ميود سوآآآهـ علآيه لآ تروحيييين ) ؛ كآنت كلمآت شوآخ دآخل الخآطر تنبع فيها من دآخل تزلزلهآ مآتقدر تنطقهآ ولمآ بطلت عيونهآ لقت آن علآيه محد رآحتت خلآص رآحت اللي كآنت تشكي لهآ رآحت اللي كآنت آختهآ اللي مآيآبتهآ آمهآ شوآخ قعدت تصييييح وتون وركضضضضضت تحت مثل الهبله بس تدور طيييف علآيه بس تبيت رمسها تبي تقولهآ لآ ترووووووووووووووووح وركضضضت بالحوي بدون شيلهه جآفهآ نهيآن وهي الدموع مآليه عيونهآ ومآتشوف شي منهم يودهآ نهيآن بقوووه قبل لا تتخبل وتطلع بالشارع بدون شيلهه وبهالثيآب مآل البييت
نهيآن : على ويييين تخبلتي ؟
شوآخ وهي منهآره : وييينهآ ليش خليتوهآ تروووووووووووح حرآم عليكم واللللله حرآممم
نهيآن : شوآخ هي بعد روحت وهي منكسره مآدري شو اللي صار بينكم والللللله

شوآخ وهي تصآرخ : كسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرتها حططططططططططططططططططططططططططمتهآ خليتهآ تروح وهي تصييييييييييييييييييييييييييييييح تخيلوآ بتنتقل عني بس عسب مآشوفهآ وماتذكر اللي سوآه آخوهآ الحمآآر
نهيآن & آم سيف صصصدمه من كلآلآلآمم
آم سيف : شو يعني هالكلآم يآ شيخه مب حرآم عليج جي تسوين بالبنيه اعتذرت مني ومآلهآ ذنب ويت تستمح منج ومن آخوج شو تبييين آنتي آكثر عن جي منو بيسويلج سآلفه هآي آختج ليش جي خسرتيها لا حول الللللله / وقآمت آم سيف وطلعت بتروح لـ آم مآيد تبي ترمس علآيه
دق جرس بآب آم مآيد وطلع مآيد ولمآ جآف آم سيف افتتششل بالقو
مآيد : عآدي آتكلم , !
آم سيف ابتسمت : مآلي ويآك رمسه يآ وليدي دآم جي تسوي في بنتي وانا اللي مامنتهآ وياكم ؟!
مآيد صدق كره حيآته وبآس رآسهآ : سآمحيني خآلوه والللله آني حقييير وعرفت هالشي بس واللله لا تعآملوني جي آنآ كنت بي بعتذر عند بيتكم بس تدرين شو اللي صار بالشرطه تعهدوآ آن مآ آجرب هنآك , آنآ آسف خآلوه سآمحيني وتفضلي دخلي البيييت آنتي آلدآخله وآنآ الطآلع
آم سيف ابتسمت له وسيده رآحت دآخل ودقت البآب وطلعت لهآ آم مآيد وسلمت عليهآ عقب قعدوآ دآخل واعتذرت آم مآيد من آم سيف
آم سيف : مآعليه يآ خيتي حصل خيير بس ابي اجوف علآيه آمم قآلت بتنقل صدق بتنقلونهآ
آم مآيد : هي واللله مب راضيه تم في مدرستها مآتبـآ حد
آم سيف : عآدي اروح لهآ فوق
آم مآيد : آكييد آنآ بسوي لكم شي تشربونه
آم سيف : مآتقصرين فديتج
ورآحت آم سيف غرفه علآيه فوق بعد طبعآ مآدلتهآ آم مآيد وتمت تدق البآب لين مآفتحت ولقت آيد علآيهه كلهآ دمآآآن وهي مآده آيدهآ تبـآ تسلم على ام سيف اللي مرتعبه من شكل ايدهآ والدمآن اللي يصب سيده طلعت من مخباتها التلفون وآتصلت في نهيآن يشلهم المستشفى عقب مآبندت
آم سيف بتين منهآ : تخبلتي بننتتتي شو جي سويتي في عمرج يودي على الجرح مب زيييين
علآيه : موؤب لآزم خآلوه هذآ بسيييط آنكسرت المزهريه وآلمرآيهه اللي حذآلهآ ولمآ حآولت القطهآ قطعت لي ايدي جي لآتحآتيييين آنآ مآ آتآلمم آنآ مت من دآخلي شو يفيد آلم الايد
آم سيف معصبه : لآ حول الله من هالبنيه اللي بتخبل بي
دخلت آم مآيد اللي انصصصصدمت من آيد بنتهآ وهي معصصصبه
آم مآيد بعصبيهه : شو هذا يآ آم سيف ؟
آم سيف بهدوء : بنتج كسرت المرآيه والمزهريه ولمآ تبـآ تلقطهم قص لها ايدهآ بهالشكل
آم مآيد افتشلت : انزين والحين شسوي مآعندي هني مآل الاسعآفآت ومآيد طلع والدريول مآحد طآلع الجمعيهه
آم سيف : لا تحآتين فديتج الحين بي نهيآن بيشلنـآ روحي لبسي عبآتج بنروح وياها
آم مآيد : مآتقصرين والللله
ورآحوآ لبسوآ عبيهم وركبوآ سيآره نهيآن اللي كآنت تتريآهممم برعع قبل لا يدخلووون هم شآف شكل ايد علآيهه اللي كلهآ دم وهي مب مهتمه وفوق ها تبتسم

نهيآن في خآطره ( كل هآ يستوي فيييج وتبتسمين , موت آبوج و حقآره آخوج وفوق ها خسرتي آختتتتج , تحصلين طرآق والحين تنزفييين , وتبتسمييين )
آم مآيد وهي خيفآنه على بنتها اللي مبتسمه وهي ترمسها : شو هالابتسآمه آنتي الهبله فيج شي شي يعورج ؟
علآيه : قلت ل آم سيف وبعيدهآ لج آميييييييه آنآ دآخلي ينزف ومآحد حس فيني الحين بنزف ايدي بتآلمم مآعلييييج
آم مآيد : شو هالرمسه آنتي اقطعي لسآنج آحسن لج
علآيه : آمي مآفهمت لج تساليني ليش ابتسم ولمآ جآوبتج جي تسويييين
تذكرت آم مآيد آن محد عند بناتها الصغآر بالبيت غير الخدامه وخآفت عليهم : آمم آبويه مآيد تقدر ترجعني البيييت مآروم اروح المستشفى
آم سيف منصدمه : وليش ؟
آم مآيد : والللله آني مآقدررر تعرفين فطام وعوآش شقد مصآيبهم والله آخآف شي يسون بالبيت ومحد ويآهم غير الخدامه
آم سيف بصدمه آكببببر : وآيييييييييييه بروحهم لالا هاي مصصييييبه هذيلا بنآتج المخبل لازم حد يقعد ويآهم آبويه نهيآن آرجع آرجع عقب ودنآ
نهيآن : ان شاء اللله آمآيه
آم سيف : مشكور بنتعبك عآده
نهيآن : آمي شو هالكلآم تعبج رآحه آنتي
آم سيف ابتسمت
آم مآيد نزلوهآ البيت ورجعوآ بالسسسسيآره وهي خيفآنه على بنتها ووصت آم سيف كل ساعه تتصل بهآ آم سيف خآفت آكثر على علآيه اللي قآمت تسرح آكثر و آكثر ولآ تحس بعمرهآ
آم سيف : علآيه بنتي
علآيه ابتسمت اكثر : هلآ خآلوه
آم سيف : بنتي لا تسوين فينـآ جي انتي تخبلتي صح ؟
علآيه : هههههههههههه آول مره اسمعج جي تقوليلي , لآ مآتخبلت مآفيني شي خآلوه مآيعورني شلت اللي كآنت رآصه عليه ودمآآن تصب من آيدهآ
آم سيف : صصصصصصصصصبر ايوب علييييييييج حطيييه عليهه مآفيني يصير لج اذا صار لج شي مآتلومين الان فسج
علآيه : صآر لي وآيد لا تلوميني على هالشي
نهيآن يسسسوق وهو سآكت وبس يسمعهآ شقد هالبنيه متعذبهه ولآ ترمس ولآ حد دآري عنهآ همته وآيد نهيآن شغل قرآن وتم سآكت
آم سيف : اللله على هالشي اللي يطرب الرووح
علآيه تبتسم
آم سيف مقهوره منهآ : بصفعج ترآني
علآيه & نهيآن : ههههههههههههههههههههههه
نهيآن : آمي شوفييييييييييييييييج ؟
آم سيف : مآتشوفها انا بموت من الخوف عليها وهي الا تبتسم لي تقول الا بيصورونهآ آوف منهآ ترفع الضغط
نهيآن : ههههههه آممممي خلاص استهدي بالللله
آم سيف : لو جفتها تبتسم بتشوف
علآيه ابتسمت عن قصصصصد
آم سيف : سسسسرعه نهيآن وصلني المستشفى هآي دواتي عندهآ لمآ بننزل
نهيآن : هههه تآمرين آمررر
علآيهه مآعلقققت
وآخييييرآآ وصلوآ المستشفى وآم سيف عورتها ريلهآ من كثر مآتمشي قعدهآ نهيآن ف مكآن وقآلهآ آن هو اللي بيشل علآيه ومشى وياها ودخلهآ عن الدكتور وخيطوآ ايدهآ طششه وكآنو مروحين خلاص وطآلعين من عند الدكتور
نهيآن : ليش سويتي جي !
علآيه : مب عن قصد
نهيآن : آنتي مآتحسين
علآيه سكتت
نهيآن : ليش تسوين فيني جي ؟
علآيه : مآسويت فيك شي
نهيآن : بلآ سويتي وآييييد
علآيه : خبرني شو سوييييت
نهيآن : الايآم بتثبت لج شو في دآخلي وشو انتي قآعده تسوين
علآيه وقفت جدآمه : لا تتعلق فيني آنآ مب لك
نهيآن : عيل لمنو ؟
علآيه : آنآ بموت
نهيآن صفعهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ
وعلآيه سيده يودت خدهآ وهي تقول : الاولى من ميود والثانيهه منك
نهيآن وهو بقققمه الضيج : آنتي مآتدرين كم خسسسرت بسبب الموت ويآيه ترمسين عنه آنتي آخر وحده ترمسين لآن مآخسرتي غير آبوج
علآيه آنصدمت : حد مآت وكنت تحببببه وتعزه ؟
نهيآن بآلمم : وآيدين بس مب لازم تعرفين منو واذا عدتي طآري الموت بيج الطرآق الثآني
علآيه : نهيآن آسفه
نهيآن : آنتي مب لي لشو تعتذرين لي !
علآيه يودت آيدهه وقآلت له : آنآ لك بس لآ تضيج بعمرك , لا تكون جي مآبيك آببد تكون متضايج
نهيآن : توعديني مآتسوين شي في نفسج مره ثآنيهه
علآيه : آوعدكك بس آبيك آنت بعد توعدني آنت مآتموت ولا تتخلى عني
نهيآن : هههههه استغفر الله آعلمم الغيب آنآ بس آوعدج آني مآتخلى عنج
عقبهآ ابتسسسم نهيآنو ممآ سكت علايهه ورآح مشى جدآمهآ عقب روحهم البيييت وعلآيه استوت بخخيير الحمدالللله وقررت شوآخ ترمسها بس يآ ترى شو بيصير بينهم , !


Caaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaaaatt
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2012, 06:18 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرت 20 , *



بططلٺ ااعااٺبک ؛*


عااٺب نفسسک ﻟحاالک !


مممليٺ >< '


من نغمة عٺاابي ۈ موااﻟہ


. . اﻟياا هداا خااطرک


ۈ ااححلوٺ اححوااﻟک Pp


ٺلقىى مكاانک '$


مثل مَ هو علىى حااﻟہ



آمآ صوب هذيكك المتحرقصصصصه ومرتبشه ومشغله آغآني وحآلتهآ حآلهه فجآه دخل اللي مآتوقعت آنه يدخل المسسسسن اللي هو رآشششد / !

مهوي : آنت ليش مآسويت دليت ترآك صدعتني واللللله

رآشد : آنآ شو لي فييييييييييييج انتي الصصصدعه سوي دليت وفكينـآ

مهوي : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآه آنت صدعه وحمآر وخآيسسس فوقهم مآلت عليكك

رآشد : آوك آنتي ليش مآتتفآهمين ليش كله تسبين

مهوي : خف علينـآ ههههههههه يعني اللي يقول آنت متفآهم

رآشد : طفرتيني ترآج والللله مآينفع ويآج شي

مهوي : كككيفي :p

رآشد : ممكن اعرف اسسسمج ؟

مهوي : لآ لآ

رآشد : اللقب ؟

مهوي : صبيحه

رآشد : هههههههههههههههههههه ههاي عرفت اسمج

مهوي : ههههههههههآي اهبل ها مب اسسسمي

رآشد : آنزين حآولي مره آخرى

مهوي : سعديه

رآشد : هههههههههههههههه شو هالاسسسسآمي مآصدق آسمج جي

مهوي : شو رآيك آنت تخمن

رآشد : آوك بس بشرط

مهوي : شو هؤ ؟

رآشد : اذا صح تقوليلي آنه صح وبآمآنه بذذذمتج ترى بدون جذب , !

مهوي : آوك وعععد ووعدي مآترآجع عنه

رآشد : فاطمه , شيخه , آمل , عنود , ريم , سلآمه , مهره ؟

مهوي : لآ ولا وحده منهمم

رآشد يكمل : عآششه , نوف , ميثه , مزون , مزنه ؟

مهوي : ههه ولآ وحده منهم بعد

رآشد : آحلفي آوف منج مآصدقج

مهوي : بذمتي واللله آن ولآ آسمم منهم

رآشد : آمممممم مريم , موزه , آروى , خوله ؟

مهوي : بعععد ولا وحده منهم

رآشد : اسمج فضائي لا سمح اللله

مهوي : ههههههههههههههه بتكمل ولا مليت

رآشد : ططبببعآ بكمل

مهوي : آوك

رآشد : حليمه , حصه , آميره , ليلى ؟

مهوي : آممم ولآ وحده منهم

رآشد : طفره طفره منج آخر محآوله وطزز لو مآعرفت الاسمم

مهوي : آوك

رآشد : حمده , بسمه , هنآدي , آيمآن , ميره , مهآ ؟

مهوي : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ يب وحده منهم

رآشد : هههههههههه آخيرآ يلآ قولي آي وحده

مهوي : آممم آنت قول اي وحده منهم

رآشد : ميره ؟

مهوي : لآ

رآشد : حمده ؟

مهوي : لآ

رآشد : غصصصصصصصصصتيني عيل شو اسمج مهآ , !

مهوي : هي اسمي مهآ

رآشد بصصصدمه : صدق ؟!

مهوي : هي صدق اسمي مهآ

رآشد : حلو اسسمج بس كم عمرج ؟

مهوي : آنآ مآحب هالشغلآلآلآت مآله دآعي نكمل ف شي غلللط × غلللط

رآشد : آنزين آنآ مآقلت لج تعآلي اركبي السيآره ويآي مآلت عليج شكله تفكيرج طفولي شكلج يآهل

مهوي : مب يآهل

رآشد : آوك كم عمرج ؟

مهوي : آنآ 14 وآنت ؟

رآشد ابتسم : قلت لج يآهل آنآ 18

مهوي : فرق 4 سنين يعني مآتفرق وياي واللله آنت آخر سنه ؟

رآشد : هيه آخر سنه

مهوي : زين بالتوفيييييج

رآشد : آنزين , !

مهوي :رآشد مآله دآعي نكمل سويلي دليييت

رآشد : خليني عندج بس بنسولف واللللله

مهوي : كلكم مثل بعض ومثل ماقلت انا ف نظرك يآهل شو تبـآ تلعب علي وتتسلى

رشود اتضايج : آنآ مب شراتهم ولا تقعدي جي ترمسيني

مهوي : آوك زين , المهم سوآلي دليييت

رآشد : قلت لج بخليج بس بسولف وانتي اوردي معسكره وانا احيانا ادخل واحيانا لا
مهوي بضيج : آنآ مب مرتآحهه بهالشي اللي بسويهه

رآشد : صدقيني مآبيصير بيني وبينج شي والايآم بتثبت لج

مهوي : آوك بنجوؤف

رآشد : آنآ بظهر بروح عند آخوآني الحين آوك ديري بالج على حآلج

مهوي : وآنت بعد يلآ مع السلآمه

رآشد : مع السسلآمه

ظهر رآشد وتمت مهوي تسمع اغاني ورجعت مع خبآلهآ طببعآ بس قلبهآ نآزغهآ من الشي اللي تسويهه آنهآ ترمس رآشد وآلخ . . !


من جهه ثآنيهه , *




آم سيف : آبويهه نهيآن رجعني البيييت
نهيآن : آن شاء اللله آمي
آم سيف : فديتك الغآلي رجع بنتي بيتهم ووصلها للبآب
نهيآن : من عيوني آوآمر ثانيهه يالغآليهه
آم سيف : سلآمتك
ونزل نهيآن آم سيف وقبل لا يتحرك لف لـ علايه وهي كآنت سرحآنه ف شي ثآني
نهيآن بصريخ : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييه آنتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
علآيه فزززت : هئئئئئئئئئ شوفييييييييييييك ؟
نهيآن : ههههههههههههههه ف شو سرحآنهه هآ , !
علآيه نزلت رآسهآ : نهيآن اللي بسويهه غلط ؟
نهيآن استغرب : شو هو بالاساس اللي بتسويه !
علآيه : آني اتعلق فيكك !
نهيآن بحب : آنآ مآبخليج تسوين شي من ورآهم وصدقيني مآ بخليج تسوين شي من ورى آهلج ولا برمسج لا فون ولا ابي صور ولا ابي شي وصدقيني اذا اللله كتب بينآ نصيب مآشي بيفرقنـآ
علآيه آبتسمت : شككرا
نهيآن : يب بس مب معنآته مآرمسج
علآيه : ههههههههههههههههههههههههه سبحآنك يآرب
نهيآن : هههه آقول علآيه
علآيه : هلآ آمر
نهيآن : مآلت عليج مآتعرفي تتغزلي المهم مآبتنزلين ترمسين شيخه ! كآنت تصيييح
علآيه زآغت : آممم لآيكون شي يعورها
نهيآن : لآ بس تبيييج شآذآت آنتوآ كل وحده تحب الثانيهه وتصيح عليها واللي تجرح بعمرهآ وقوم يآ نهيآن وابتلش فيهم
علآيه اونه تمثل انها زعلآنه : خلاص لا تخآف انا بروح عنكك عسب ما تبتلش فيني بخلي آمي تنقلني
نهيآن : والللللللللللللللللللللله بيج طرآق ثآني لو عدتي هالرمسسسسه
علآيه : هههههههههههه خييير مآشي تفآهم على طول طرآقآت
نهيآن : واللله تقهريني
علآيه : نهيآن آنت كنت تحب
نهيآن : بتنزلين عند شوآخ !
علآيه : آمم هيه بس آخآف ترفضني وآنكسر مره ثآنيهه
نهيآن : لا تقولين جي يلآ نزلي
علآيه : ولا تغير الموضوع بتجآوب يعني بتجآوب
نهيآن : ههههههه مع نفسسسسج يلآ نزلي
علآيه نزلت ورآحت دآخل آمآ نهيآن ف قعد يترياها بالسياره عسب عقب يوصلها لـ بيتهم
نهيآن وهو يفكر فيييهآ كيف هآديه صآبره متحمللله وهو كيف عشآنهآ يموت كل شي بدآخلهه عسب مآيضيج بهآ نهيآن في خآطره < ( مآبخلييج لو على جثثثتي ولو خذآج غيري بذببببحه )
علآيه كآنت وآيد خيفآنه من ردت فعل شوآخ بس صعدت فوق ولقت سهوؤل اللي اتفآجآ
سهول : هئئئئئئئئئئئئئ علآيه الدبه شوفيها ايدج
علآيه افتشلت : شسمه انسكرت المزهريه وجرحتني
سهول : له له يآختتتتتتتتي سلآمآت سلآمآت
علآيه : هههه سهول واللله آنك سوآلف كل يوم لغهه
سهول : آي لك شو بددك هلآ روحي روحي لعندهآ عم تتقآطع بدآ آيآكي
علآيه : آي لك مو مشكله هلآ رآيحه لعندهآ
سهول : هههه آوك آنقلعي وآجر وعوآفي
علآيه : يسللمووو
شوي مششت جدآم طلع حمدآآن بس حمدآن كآن هآدي وشكلهه تعبآن كآن يآي بيروح علآيه ابتسمت وهي تقول
علآيه : حمدآن
حمدآن لف : هلآ آمري , !
علآيه نزلت رآسهآ : آسمح لي على سوآه آخوويه
حمدآن : المفروض هو اللي يعتذر مب آنتي
علآيه : لا بس انا اعتذر عني وعنه وسمحوآ لهه
حمدآن : مب مشكلهه حصل خيير بس خلآص بعد شو ي اللله ربج كريمم
علايه : والنعم ب الللله
ورآآحتت عنهه وهو نزل عند سهوول
علآيه دقت بآب شوآخ وسيده رآحت وبطلت البآب وآول مآبطلت استآنست بشوفه علآيهه وعفدت وحضنتها وقعدت تصيييح في حضضضنهآ وهي تقول
شوآخ : دخيلج سآمحيني وربي وربي آسفففه حقج علي حبيبتي آنتي لا تروحييين عني دخيلج
علآيه : ههههه شوي شوي علي مآبروح عنج اصلا مآ اييسر نآس بيقصوآ ريلي
شوآخ : منو سهول ؟
علآيه : لآ نهيآن هههه
شوآخ : هههههههههه هزبج !
علايه : هيه يعني رمسني وجي وقآل آن قلبج كبير وآن آنتي تعرفي آن آنآ مآيخصني
شوآخ : فديييت نهيآنو هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ علآيه شو ها فآيدج
علآيه : ولآشي / ويآيه بتغطي آيدهآ بسسس شوآخ مطتهآ
شوآخ بخوف : واللله تقولين لي
علآيه : ولآ شي لما رجعت البيت قعدت اصيح وافر كل شي حوآليني
شوآخ والدموع ف عينهآ : وشو صآر عقبب كملي
علآيه : آممم ولما فريته جفت قطع وآيد مآل مرآيآ والمزهريه خفت آمي تشوفهم وتهزبني ولما قمت بلقطهم قطعوآ آيدي ووحده جرحتني وبسس نهيآنو وخآلوه اللي هي آمج ودوني المستشفى وخيطوآ لي وحصصل خيييير
شوآخ حضنتهآ : آدري كله مني واللللله اسفه سآمحيني
علآيه بضيج : آنتي اللي سآمحيني
شوآخ : مسموؤحه فديتج مآلج خص باللي صآر
علآيه : آوك طآح الحطب ؟
شوآخ : يب بس لا تنتقلين
علآيه : ههه مآبتنقل بس يلآ الحين بروح
شوآخ : على وين ؟
علآيه : نهيآن يتريآني برع بيوديني البيييت
شوآخ : آوك وسمحيلي مآروم اي
علآيه : مسموؤحه حبيبتي بمرج عقب آمي تبآ تشوفني وجي وبرمسها عن النقل آن هوؤنت
شوآخ : آوك
ورآحت علايه ونزلت وهي شآقه الابتسآمه وكآنت طررر ويهآ وهي مبتسمه وركبت السيآره ونهيآن كآن سرحآن علايه استلت الفرصصصه
علآيه : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييه
نهيآن فزز : وصصصصصصصصصصصصصصصمه يالخآيسه
علآيه : هههههههههههههههههههه وحده بـ وحده
نهيآن : ههههه كلبه طآح الحطب ؟
علآيه : هييييه
نهيآن : آوك
ووصلهآ نهيآن البييييت ورجع لآن سهول اتصل فيهه وقآله ان الكل متجمع بس يتريون سوآف يرجع من دوآمه هو وآبوهم عسب يرمسون بموضوع سهوؤل آمآ علآيهه ف كآنت طآيرهه من الونآسهه عسبببت ترآضت هي وآختهآ وخبرت آمهآ آنهآ مآتبي تنتقل وتبي تم ويآ ششششوآخ ف نفسس السكوؤل , *
قققآمت بتعب هي والهنوف ومآتشوف مهآري ويآآآهممم رآحت هنآكك ولقتهآ قآعده من الصبح وتلعب بالاب بالفوتو تحآول تتعبث بهه
مهآري بآبتسآمه : لك صبآحووووووووووووووووو يآ قميلات
الهنوف بتعب : استغفر الللله آنتي جن مب بشر صدقيني
روضه : هههههههه هي واللللله
مهآري : وليش ان شاء الللله ؟
الهنوف : الحين نحن نآيمين قبلج ووآعين قبلج وآنتي عكسنآ آوف يخرب بيت جسمج المتعود القوي
مهآري آونه تطلع عضلاتها
نصور مر وهو يجوفهآ : هههههههههههههههههههه يآ مصخره آنتي طلعي طلعي الاسفنج
مهآري : هههههههههههههههههههه حسبي اللللله على عدوووووووووووووك يالهرمم
نصصصور : والللله تععب مآرقدنآ عدل آقولكم نزلوآ ريوق تحت حق و حق ربعععي
مهآري : آنآ مآبهزز ولا بقوم ولا بسوي شي بقوم بسوي لـ نفسي
نصور : التعني الللله يخلي الهنوف ورويض
الهنوف : ههههه خلاص نصور كفايا مصلحه ذليتنا اوك بس بشرط طلعه
نصور : من عيوني
مهآري : هآآآآآآآآآآآ طللللللللللللعه آوك آنآ بودي الريوق ككككله
نصور : ههههههه مآلت عليييج يلآ انزين اي حد سيييروآ والللله بطلعكم بس لا تفضحوني
مهآري : ماعاش من يفضحكم حبيبي بؤبؤه عيني آنت
نصور : ههههههههههههههههه خل بؤبؤتج ف عينج ولا تحركوآ
الهنوف & رويض : آوك
مهآري طآآآرتتت تحت وهي مسويه بس قلووس وعينهآ آوردي كبببآر وجي مب مسويهه جحآل ولابسهه كندوره بيييت ورديهه وشيلهه ورديهه
مهآري يآلسهه تحطي العصصصير وآنتبهت لـ صوت شبآبي

مهآري : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئ
محمد : هههههههه شوفيك آنآ محمد آبي مآي
مهآري : آوف حمود صديقي الصدوق آوك صبر
محمد : على كيفج صديقج
مهآري : بلآ واخوي بعد وغصبن عنك
محمد : ههههههه آوك بس عطيني مآي

طلعت له مهآري مآي وعطته لمحمد
مهآري : شرب الهنآ
محمد : تسلمي
وشرب وطلللع برررع عسب مآينزل نصور ويجوفهآ ويهزبهآ آ آ آ آ


آمآ صوب بيت ثآني ومشآعر ثآنيهه
سلآمه قررت تروح عند ريم وترمسسسها وفوآغي الرزه قآلت بتروح وفوآغي كآنت متعددددله ومسويه جحآل دآخل عيونهآ ومسويه قلوس شفآف وترآكض ف الشششآرع وتروح بيت خآلتهآ
زيود : غربببببببببببببببببببببلج زين مآدعمتج السيآره
فوآغي تسوي ف رموشها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خف علينـآ
زيود : هههههههههههههههه حيوآنه وربي
فوآغي : نفسسسك
وركضضضضت دآخل وسلآمه وراها آول مآجآفت زيود تغشششت ومشششت بس زيود يود آيدهآ
زيود : مآفي سلام حقي !
سلآمه بصوت مبحوح : السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
زيود : ممكن تبطلين الغشوه شوي
سلآمه بطلت الغشششوه وانصصدممم
زيود : آنتي مآتنآمي ؟ ولا وآيد صحتي !
سلآمه ابتسمت بتعب ورآحت عنهه يودهآ زيود ودزهآ على اليدآر وهو معصب
زيود معصصب : آكررررررره حركه آني آرمسسسسسسسس وتحقريني مب خدآمج آنآ
سلآمه ابتسمت آكثثثثر : وبعدين
زيود : آوك سلآلآلآمه خلي عنآدج يفيدج
سلآمه : اوكك ,
زيود آنقهر ودق على اليدآر بقوووه ورآحح
سلآمه صصصصآحت وهو كآن بالسياره وآقف سلآمه سيده بطلت البآب وركبت ورآ
سلآمه سكتت
زيود : ليش ركبتي ؟ اذا جآفج زيود عندي مآبيرحمج
سلآمه : آنآ آسسفه بس مب قآدره آتحمل حركآتك
زيود بصدمه : وشوفيهآ حركآتي ؟
سلآمه صآحت : تقهرررررررررررر سخيييييييييييييييييييييييييف
زيود : هههههه كآنج مصختيها ؟
سلآلآلآمه تشآهق : لا ترووووووووووووووووووووووووووووووح
زيود : وين بروؤح مثثثلآ
سلآمه : لآ تسسسآفر
زيود : آصلآ آنآ مآبسسسآفر بس كنت ابي اعرف غلاتي
سلامه بصدمه : واللي كنت ترمسها هآكك اليوم
زيود تضايج : وحده من اللي كنت اعرفهآآآ
سلآمه تضايجت ونزلت وقبل لا تسكر البآب : آيوآآ زين سلم عليييهآ وآتمنى آن عرفت غلآتك
زيود : سسسسسسسسسسسسسسسسلآمه
بس سلآمه سكرت البآب وحتى مآرجعت بيت خآلتهآ سيده روحت البييييت
آمآ صوب فوآغي وهي دآخله متخبببببببببببببببببببببببله وتشوف تحت وتضرب صدر وآحد ورآسهآ عووورهآ
فوآغي : عمممممممممممممممممممممى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
آحمد : ههههههههههه شوفيج آنتي
فوآغي تيبست : هااا آممم ولآ شي
آحمد : ههههههه شو يآج !
فوآغي : ولآ شي
آحمد : غريبه منزله رآسج
فوآغي رففعته وابتسسسسمت وصصصخ آحمد
فوآغي : ههههههههههههههههههههههه هآآ شو غريبه سآكت
آحمد صصصآخ ومنصصصصدم
فوآغي روحت وقبل لا تروح ضربته في ظظهره : حووووووووووووووو
آحمد : آآآي كلبه يعور
فوآغي : هههههههه كلبه حرمتك يالخايس
آحمد : يب ترآج آنتي يعني آنتي خآيسه يالخايسه
فوآغي انجرحت ويآيه بتروح آحمد يودهآ
آحمممد : ع وييين ؟
فوآغي : فوق عند مهوووي
آحمد : بس مآشبعت منننج
فوآغي : ههههههههههههههههههههه مب وقتتتته
آحمد : حرآمم علييج
فوآغي : بس جي مآفي سبب
آحمد : آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج
فوآغي : هههههههههههه المتغرررررررررررررررررربل يا آحمدوووووووو هدني يلا حد يجوفنـآ
آحمد : كلبببببببببببببببببببببببه لا تغربليني عآد اللي يقول نآقص تغربيل
فوآغي : حيآتي واللللللللللللللللللله
آحمد : فيج شي ؟
فوآغي : ههههههههههههههه لآ
آحمد : خببببببببببله
فوآغي : مينوووووووووووووون
آحمد : هالمينون يمووووووووووووووووووووووووووووتج
فوآغي : وآنآ آحببببببببببببببببببببببببببببببببببببه
وآحمد هد ايدهآ ونزلت مهوي
مهوي : هههههههههههه صوبنـآ والللله تلآيقون على بعض
آحمد : ججججججججبي آنتي
فوآغي : ههههههههههههههههههههههههه
مهوي : محلوه فوآغي
فوآغي : آدري يلآ قومي بنروح بيتنا
مهوي : لآ نقعد هني
آحمد : هي مهاوي لا تطلعين
مهوي : ليش ؟
آحممد : بطلعج فليل
مهوي : آحللللللللللللللللللللللللللللللف
فوآغي : آنآ بروح وياها
آحمد : رززززززززززززززززززززززززززززززه
فوآغي : كلب حمآآر واللللله مآرحححححححححححححححححت
آحمد : ايييييييييييه اسولف
فوآغي : والللله مآكسرت حلفآني عشآنك خآيسسس
آحمد : فكككه
آحمد سحب مهآوي وقعد يرمسها وخبرهآ آن اليوم عيد ميلآد ريمم ولآزم الكل يرووح بس فوآغي عندت ويبست رآسها ف قررت تروح بدآلهآ سسسلآمه
سلآمه : آحمد مب جي
آحمد : آآآآآآآحمد مب جي آحمد مب جيي آوفففففففففففففف منج آنتي ومهآ
سلآمه : ههههههههههههههه صدق مآتعرف تختآر شي آوففف
آحمد : صدعتوني سو اللي تبوه وخذوآ اللي تبوه ويلآ فكونـآ خلونـآ نطلع طولنـآ
سلآمه : هذيكك الكيكه شو رآيكم فيهآ !
وآختآرت سلآمه ومهآوي وجهزوآ لكل شي ولمآ رجعوآ البيت قعدوآ فوآغي مع ريمم وهم يجهزون تحت يآ زيؤود وجآف سلآمه اللي ملتهيه سيده رآح فوق آنتبهت له سلآلآمه وقالت لهم آنهآ بتروح الحمآم بدون لآ تحس عليهآ ريمم والكل خلآهآ
دقت البآب وهي تقول : ممكن آدخل
زيود : تفضلي
سلآمه : زعلآن ؟
زيود : آنتي المفروض تزعلين لان قلتلج ودرت ؟
سلآمه : قلت لك بالبدآيه مآننفع لبعض ف عسب جي من اليوم مآبنكون شرات مآكنآ هاليومين
زيوود منصدمم
سلآمه : آسفهه بس هالشي لآزم يصير آنت كمل حيآتكك مثل مآتبـآ
زيود : آوك طلعي برع
سلآمه : آمم آوك بآي
زيود مآرد عليها سيده قبل حتى لا تسكر الباببب يود غرشه الديو المحطوطه على التوآليت وفرها على اليدآر وكسسسسسسسسرها دخل فروس بعكآزآته وهو يجوف زيود اللي محطي آيده على رآسهه
فآرس : زيود فيكك شي !
زيود : آتعرف ان كل البنآت نفس الشي
فآرس : ههههههه لآيكون حبيييت
زيود : هي ونددددددددددمت
فآرس : آوففف آوففف خف علينـآ من وين وجي ؟
زيود : مب وققته تعرف شو يسون تحت يجهزون لحفله ريمم
فآرس :جذااااااااااااااااااب ليش مآقالولنآ نيب لها شي
زيود : شو درآني يآ ريآل
فآرس : وربي آنكم كلآب
زيود : خييير هدي هدي ههههههه حصل خير خيرهآ ب غيرهآ
فآرس : هههه خلهم يولون
زيود : ههه آوك
زيود قآمم رآسسسه يعوره بس مآقآل وقرروآ هو وفروس ينزلون تحت ويسآعدوهم على شغل الحفلهه وجي وفوآغي متملله على الاخر مع ريمم
فوآغي : آنزين ريم آنآ آحببببج
ريم : ههههههههههههههههههههه وآنآ آحبببج ليش حآبستني هني
فوآغي : لآن فشله آخوآنج برع وآنآ آبي حد يقعد ويآي
ريم : آنزين خليني بروح شوي وبرجع
فوآغي بتمثيل : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ وربي لـ آصيح واروح
ريم : هههههه لآ دخيلج لا تهدي نطعععععععععج لا تصيحين منو بيسكتج عقب
فوآغي : هييييييييييه تحريت
ريم : ههههههه
فوآغي : آنتي حشششره
ريم : آوففف فوآغي ضيجتي فيني
فوآغي : جبببببببببب
ريم : هههههههههههههههه حلوه هاي تسكتيني احترميني يالحمآره
فوآغي : هههههه آقولج قومي بصورج وبعدلج ملآنه آنآ
ريم بقله حيله : مابا
فوآغي : غصصصصصصصصبن عنج
ريم : آوك فكينـآ
وقآمت فوآغي تمكيج ريممو بالخفيف
فوآغي : آوففففففففف خلصيييييييييييييييييييت
ريم : هههههه خلصييييييييتي خفي علينـآ يالدلوعه
فوآغي : هههههه صبري بيب لج مرايا آمآنهه لا تبطلي
ريمم : آوكك آوك
فوآغي : اششششششششششش يلا الحين بيبها
ورآحت فوآغي ويابت لها المرآيهه
ريم : هئئئئئئئئئئئ فوآغي الهرمه شو مسويهه فيني
فوآغي : هههههههههههههه قممممممممممممممممممر
ريم : حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
فوآغي : تصدقين حبيتج
ريمم : بمسحه
فوآغي عصبت : جبببببب بقص ايدج آن سويتي شي ف ويهج آو لعبتي ف شي مآتلومي الا نفسسسج وبس يلآ صصصخي واللله حشره ريموه آوف آوف يا كآفي الشر والبلآ
ريم شوي وبتصييييييييييييييييييييييييييح من قعدتهآ مع فوآغي نفس قعده مهوي الممله هههههههه < صرآحه ربي يعينهآ

وقعدوآ يسولفون وطبببعآ فوآغي مب مخليهه ريمو لا تطلع ولا تتكلم ولا تسوي شي بس فوآغي اللي ترمس كآنهآ البوس ومسيطره على الوضع كآمل لين مآدخل عليهمم آحمد وربط على عيوؤن ريمم مثل الربطهه عسب مآتشوف وقآمو يمشونهآ لـ برع للحديقهه , وكآنت الحديقهه روعه كلهآ بآلونـآت والكل كآن وآقف برعع وخآصصصه فروس اللي كآن متضيج منهآ بس قعد ويآهمم وحب يبآركك لهآ حآلهآ من حآل آخوآنهآ وريم كآن قلبهآ يدق بالقوو كآنت خيفآنهه آن مسوين لهآ مقلبب وجي


Ccaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaatt
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2012, 07:22 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اترياج يالغلا لا تطولين __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آقترآحي 3#!
0 آْلَنُاَسَ بِنْكَهِآتْ آْلَقَهِوُهٍ<@--
0 تُبْكَيَنُيَ <@--
0 كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ كُل الحِكَآيَةِ
0 -« صندۈ’ق آڷنسَيآإآن »-


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وانا مسافر صور غبار قبل الرياض وبعده واجواء الدمام يوجدصوره قبل وبعدوشتان الفرق بينهم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-19-2010 10:00 PM
الفرق بيـن عَرش الرحمـن وكرسيـه سمرة وكلي دلع الإسلام والشريعة 5 02-26-2010 12:10 AM
الفرق بيـن عَرش الرحمـن وكرسيـه نوره المملكه الإسلام والشريعة 20 02-10-2010 04:45 PM
الفرق بيـن الأفلام .الأمريكيه , المصرية , المكسيكيه , الهنـديه .. شموع555 الإستراحه العامة 18 05-18-2009 02:54 PM


الساعة الآن 06:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML