إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: مظلات وسواتر الاختيار الاول 0500559613 - تركيب مشاريع هناجر- مظلات السيارات -السواتر (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: الكسور أو إصابات الأعضاء (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: إجراءات التصوير التشخيصي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: متجر الوسم والفروات الرجالية الشتوية (آخر رد :حسن سليمة)       :: أدوات تشخيصية لا تقدر بثمن (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: مجموعة ديرتنتا لجميع أنواع التصاميم والطباعة والتعبئه لشركات المستحضرات والعطور وغيرها (آخر رد :عمران بحر)       :: الجمال الأثيري للخلاصات الطبيعية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: افضل مكان بيبع تكييف شارب فى مصر ؟ (آخر رد :elzwawy)       :: تحقيق التميز في مناقصات الطرق السعودية: أسرار العروض الفنية الرابحة (آخر رد :elzwawy)       :: تفسير حلم نقود معدنية (آخر رد :نوران نور)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-31-2009, 06:31 PM
الصورة الرمزية ŘờЎαŁ Ălмάņ9ooяi ~
๑ . . Up мє Wờяld . . ๑
بيانات ŘờЎαŁ Ălмάņ9ooяi ~
 رقم العضوية : 8785
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : { " αđ " --» دميـﮱ ۈ ۈرפـيـﮱ «
 المشاركات : 3,353
عدد الـنقاط :14653
 تقييم المستوى : 117
 رسالة SmS
".. آنــآ لي قلب مآيحقد ولآ يـحسد ،. لآنھٌ آلنآس من *[ تخطي*» لــھٌآ ږب يــجآزيھٌآ ولآ آنــدم ع ـلىّ آلبآيــع ولآ آحـزن علىّ آللعآب .. ونــآس مآتقدږنــي آطنـشھٌآ وآجآفيھٌآ ،*
رسالة MMS




والشارقة والفجيرة والعين ورأس الخيمة ومعظم المناطق التابعة لها وعلى كل من أبو البخوش والاريام والوثبة ودمسة، وجزيرة داس، وضدنا وغنتوت وجبل مبرح، ومزيرعة ووادي البيح، حيث بدأت الأمطار بالهطول على مدينة ابوظبي منذ الساعة الحادية عشرة صباحا واستمرت حتى مساء امس الاثنين، بشكل متقطع، حيث امتد هطول الأمطار ليصل الى معظم المناطق الخارجية التابعة لمدينة ابوظبي .



واشار محمد العبري مدير إدارة الأرصاد الجوية التابع للمركز الوطني للأرصاد والزلازل الى ان الحالة التي تشهدها البلاد، عبارة عن منخفض سطحي ممتد في طبقات الجو العليا تعمق خلال الايام السابقة صاحبه جبهة باردة (كول فوانت) توافق معها مرتفع جوي في بحر العرب، أدى الى تغذية هذا المنخفض الجوي ببخار الماء صاحبها هبوب رياح جنوبية نشطة قوية على الدولة والتي بدورها أثارت الاتربة وصاحبها تدني في مستوى الرؤية الافقية، وايضا سقوط امطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة على معظم مناطق الدولة صاحبها سحب ركامية ادت الى نزول البرد في بعض المناطق خاصة على سيح السلم وجزيرة دلما والعين والشارقة وسويحان وابوظبي .



وأدت السحب الركامية التى صاحبت الحالة الى هبوب رياح شديدة وصلت الى حد العاصفة في مناطق متفرقة من الدولة صاحبها رعد وبرق .



ونفى العبري ما تردد حول امكانية تعرض الدولة لاعصار جوي خلال اليوم وغدا، مشيرا الى استمرار سقوط الأمطار على مناطق مختلفة يتخللها سحب رعدية مصحوبة بالبرد احيانا .



وتسببت الامطار الغزيرة على ابوظبي صباح امس، في وقوع عدد من الحوادث المرورية البسيطة، كما تسببت في وقف الأعمال في بعض المشاريع الإنشائية نتيجة الامطار الغزيرة، في الوقت ذاته كثفت دوريات المرور والشرطة من تواجدها على الطرق بالذات الخارجية لتنظيم حركة السير .



فقد وقع 11 حادث مروري خلال الايام الثلاثة الماضية على الطرق الخارجية لامارة ابوظبي، نتجت عنها اصابات بسيطة لا تذكر .



وفي العين عقدت اللجنة العليا للمساعدات المحلية صباح أمس اجتماعها الدوري في مقر فرع الهلال الأحمر بالعين برئاسة محمد ابراهيم الحمادي نائب الأمين العام للشؤون المحلية بالهلال الأحمر وحضور حمد الشامسي مدير فرع الهلال بالعين وجميع مديري فروع الهيئة بالدولة .



وخلال الاجتماع تم الاعلان عن برامج حملة “الأقربون” التي تم اطلاقها بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الأحمر، لتكثيف جهود الهيئة على الساحة المحلية والعمل على ترقية برامجها لمقابلة الاحتياجات المتزايدة للعمل الإنساني داخل الدولة .



وفي ما يتعلق بدور الهلال الأحمر في دعم ومساعدة الأسر التي تضررت مساكنها جراء الأحوال الجوية المتقلبة التي تشهدها مدن الدولة، قال إن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أمر بتقديم مساعدات مادية تبلغ 10 الآف درهم لكل أسرة متضررة بالاضافة الى أنه تم تشكيل لجنة لاجراء مسح للمنازل التي تضررت ودراسة أوضاعها لبحث امكانية ترميمها .



وعاودت الرياح العاتية هبوبها على مدينة العين التي استيقظ أهلها على العواصف الرملية التي بدأت منذ منتصف يوم أمس الأول لتستمر حتى يوم أمس .



وتسببت العواصف بانخفاض مستوى الرؤية خاصة على الطرقات الخارجية كما أدت إلى تراكم الكثبان الرملية عليها، وأحدثت الرياح العاتية مزيداً من الأضرار في الأشجار الموجودة في المدينة حيث اقتلعت العديد من الأشجار المغروسة في الشوارع والدوارات والأحياء السكنية لترتفع بذلك أعداد الأشجار المتضررة منذ بداية تقلبات الجو إلى أكثر من 5000 شجرة . كما أتلفت الرياح بعض ممتلكات الأهالي والمحلات التجارية حيث تطايرت الأطباق اللاقطة من على أسطح المنازل كما تضررت العديد من واجهات المحال التجارية .



وأكد المهندس عبدالمجيد السيفائي مدير إدارة شبكات الصرف الصحي والري ورئيس لجنة الأمطار في بلدية دبي أن البلدية سارعت إلى تكثيف حملاتها من خلال فرق عمل على مدار الساعة لمواجهة مشكلة تجمع مياه الأمطار في الشوارع بحوالي 70 مضخة محمولة تعمل بمحركات، بالإضافة إلى مجموعة من الآليات الثقيلة لمعالجة حالات انسداد فتحات التصريف، كما وضعت البلدية خططاً استثنائية للتعامل مع مياه الأمطار، من خلال تركيب خزانات لتجميع مياه الأمطار، كما وجهت 37 سيارة سحب المياه، وقال إن عدد فتحات تصريف مياه الأمطار في دبي تقارب 65 ألف فتحة، ومعظم الفتحات سليمة وموصولة بالشبكة وأن بلدية دبي صممت خزانات تحت الفتحات لاستيعاب المياه في الأماكن غير الموصلة .




واضاف ان البلدية شكلت فرق عمل من إدارة الصرف الصحي والبيئة والقطاع الخاص يعمل على مدار 24 ساعة واستعانت ببعض المضخات الخاصة لسحب مياه الأمطار، وإدارة الصرف الصحي تعمل بطاقتها القصوى حاليا من خلال قسميها قسم الشبكة وقسم المحطة، حيث يعمل في قسم الشبكة 488 موظفاً على مواجهة هذه المشكلة .



وتشهد معظم مدن المنطقة الغربية ولليوم الخامس على التوالي عدم استقرار في حالة الطقس حيث شهدت مدن المنطقة هبوب رياح وعواصف محملة بالأتربة أحيانا وفي أحيان أخرى هطول أمطار متفرقة وفي أنحاء مختلفة، فقد شهدت مدينة السلع وخاصة المناطق الخارجية يوم أمس هبوب رياح وعواصف محملة بالأتربة وخاصة الطريق البري الدولي حيث تجمعت أكوام من الرمال على جانبي الطريق ما استدعى الآليات التابعة لبلدية المنطقة الغربية العمل على إزالتها حفاظا على سلامة مستخدمي الطريق، كما هبت على مدينة زايد وليوا والمناطق المحيطة بها رياح، فيما هطلت يوم أمس على عدد من مدن المنطقة الغربية أمطار متفرقة وخفيفة .



وفي جزيرة دلما لا يزال سوء الأحوال الجوية والرياح القوية وارتفاع موج البحر منذ يوم الأربعاء الماضي يوقف حركة نقل الركاب بوساطة الحوامات السريعة فيما تقوم الدوبة الكبيرة والمخصصة لنقل البضائع والمركبات بعملها على فترات متقطعة وحسب هدوء الأحوال الجوية .




وكشف هطول أمطار الخير خلال الأيام الماضية عن ظهور تشققات وحفر كثيرة في أغلب شوارع مدينة عجمان، بسبب كثرة المياه وجريانها على هيئة سيول صغيرة، الأمر الذي جعلها تتفاعل مع المواد المخلوطة في رصف الشوارع، وأسفر عن كثير من التشققات والحفر، مما جعل الكثيرين يتضررون من ذلك، ويطالبون بمراعاة وضع خلطات غير قابلة للتشقق والتفتت عند رصف الشوارع، غير المستعملة حالياً والتي تكشف في كل مرة عن عيوب جديدة في رصف الطرق .



وخلال الأيام الماضية تجمعت مياه الأمطار في العديد من شوارع مدينة عجمان وضواحيها، خاصة في مناطق النعيمية والحميدية والجرف والشوارع الرئيسية فيها، الأمر الذي جعل أهالي هذه المناطق يتضررون كثيرا جراء ما نجم عن الأمطار، من حفر وتشققات وأوحال، ويطالبون بسرعة تنفيذ شبكة تصريف مياه الأمطار التي تقوم بتنفيذها بلدية عجمان .



وقد توفي شخص في حادث دهس وأصيب عدد آخر بإصابات طفيفة الى متوسطة في 188 حادثا مروريا وقعت في عجمان بفعل موجة الأمطار التي تشهدها الدولة منذ أربعة أيام .



وافادت الإدارة العامة للشرطة بأن 5 حوادث من المجموع الكلي تراوحت شدتها بين البليغة والمتوسطة تسببت بوفاة شخص في حادث دهس وإصابة عدد آخر فيما وصفت بقية الحوادث بالبسيطة حيث لم تتسبب سوى في أضرار مادية بالمركبات .



وذكرت الإدارة ان سقوط الأمطار والرياح القوية أثر الى حد كبير في رفع نسبة الحوادث وعرقلة حركة السير وعدم وضوح الرؤية والسيطرة على المركبات، مشيرة الى أن جل الحوادث نتجت عن السرعة الزائدة وعدم الالتزام بالقيادة الآمنة اثناء الظروف الجوية الماطرة والضبابية .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 قلبَن */ يودگ لاتخليـہ للِبرد ، ، برد آلشتـأ مآُمنـہ سِلاُمـہِ !*
0 فمَن /~ شِـِـِـِـِهَـد ,، آلشهّر فآليَصُمـہ [!] *" [ توآقيــع رمضـانيـہ ,،
0 Huskies For Sale Male & Female
0 +[ للشكـــاوي والمقتــرحــات ]+
0 + :: دفعـه شهر مارس من وسام التميز :: +

،,*


مآجيـت آدوږ مديح آو شھٌږھٌ عآږف نفسي آنآ [مـن آگون]
آدږي آني || مبدع || لحد آلنھٌآيہ وآدږي آن آسلوبي
(لہ مقلدون) ~

:: لگلَ من سرّق نگي و مواضيعي مابسامحگم لا دنيا ولا اخره َ..!



27 AuGust


،,*
 
رد مع اقتباس
قديم 03-31-2009, 06:32 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
๑ . . Up мє Wờяld . . ๑

الصورة الرمزية ŘờЎαŁ Ălмάņ9ooяi ~

بيانات ŘờЎαŁ Ălмάņ9ooяi ~
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 8785
الـــــدولـــــــــــة : { " αđ " --» دميـﮱ ۈ ۈرפـيـﮱ «
المشاركـــــــات : 3,353 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 14653
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ŘờЎαŁ Ălмάņ9ooяi ~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
".. آنــآ لي قلب مآيحقد ولآ يـحسد ،. لآنھٌ آلنآس من *[ تخطي*» لــھٌآ ږب يــجآزيھٌآ ولآ آنــدم ع ـلىّ آلبآيــع ولآ آحـزن علىّ آللعآب .. ونــآس مآتقدږنــي آطنـشھٌآ وآجآفيھٌآ ،*

 
رسالة MMS

افتراضي

المصدر ،، الخليج ~ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 قلبَن */ يودگ لاتخليـہ للِبرد ، ، برد آلشتـأ مآُمنـہ سِلاُمـہِ !*
0 فمَن /~ شِـِـِـِـِهَـد ,، آلشهّر فآليَصُمـہ [!] *" [ توآقيــع رمضـانيـہ ,،
0 Huskies For Sale Male & Female
0 +[ للشكـــاوي والمقتــرحــات ]+
0 + :: دفعـه شهر مارس من وسام التميز :: +


 


،,*


مآجيـت آدوږ مديح آو شھٌږھٌ عآږف نفسي آنآ [مـن آگون]
آدږي آني || مبدع || لحد آلنھٌآيہ وآدږي آن آسلوبي
(لہ مقلدون) ~

:: لگلَ من سرّق نگي و مواضيعي مابسامحگم لا دنيا ولا اخره َ..!



27 AuGust


،,*

  رد مع اقتباس
قديم 03-31-2009, 11:50 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
المراقب العام

الصورة الرمزية خـوار تلي

بيانات خـوار تلي
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 696
الـــــدولـــــــــــة : في قلبي
المشاركـــــــات : 15,465 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 21322
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : خـوار تلي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

اللهم زيد وبارك



تسلم عالخبر


والله يعطيك العافية


وبأنتظار الزود من جداك
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 محاكمة مواطن بتهمة حيازة 92 كيلوغرام مخدرات
0 جنايات دبي» تنظر قضية اغتـصاب فتاة تحت إغرائها بالتوظيف
0 خليفة يصدر قانوناً يقضي بإنشاء هيئة أبوظبي للإسكان
0 ضبط مروّج مخدرات بحوزته ‬22 ألف قرص «ترامادول»
0 خادمة تنتحر داخل قنصليتها

  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2009, 11:45 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية بنت الموافجه

بيانات بنت الموافجه
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 29578
الـــــدولـــــــــــة : uae
المشاركـــــــات : 499 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 129
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : بنت الموافجه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

تسلم اخوى ع الخبر
الله يعطيك العافيه

*_____________^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ملفك الخـــاص للطبـــخ.*.*.*.*
0 فوائد صلاة الفجر
0 صمت” طفلة يكشف تعرضها لثلاث حالات اغتصاب
0 ضبط 25 ألف “علبة صدئة” تحوي مواد غذائية
0 عصابة تنتحل صفة رجال الأمن


 


  رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009, 02:05 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
๑ . . Up мє Wờяld . . ๑

الصورة الرمزية ŘờЎαŁ Ălмάņ9ooяi ~

بيانات ŘờЎαŁ Ălмάņ9ooяi ~
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 8785
الـــــدولـــــــــــة : { " αđ " --» دميـﮱ ۈ ۈرפـيـﮱ «
المشاركـــــــات : 3,353 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 14653
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ŘờЎαŁ Ălмάņ9ooяi ~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
".. آنــآ لي قلب مآيحقد ولآ يـحسد ،. لآنھٌ آلنآس من *[ تخطي*» لــھٌآ ږب يــجآزيھٌآ ولآ آنــدم ع ـلىّ آلبآيــع ولآ آحـزن علىّ آللعآب .. ونــآس مآتقدږنــي آطنـشھٌآ وآجآفيھٌآ ،*

 
رسالة MMS

افتراضي

๑..~ ● Ălмάņšooяi ● ~..๑


ڷڪ رכـپت رۊכـﮯ ۊرכـپت
.............םـڶيآر ڣـﮯ םـڶيۈטּ םـڶيآر


[ ]

ღ اليِمِيعُ ღ


--{ يَسلــٍםـُـوَ ع االًـםٍـروًِِر }--


๑..فدأع ـَـﮧ اللـﮧ..๑
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 قلبَن */ يودگ لاتخليـہ للِبرد ، ، برد آلشتـأ مآُمنـہ سِلاُمـہِ !*
0 فمَن /~ شِـِـِـِـِهَـد ,، آلشهّر فآليَصُمـہ [!] *" [ توآقيــع رمضـانيـہ ,،
0 Huskies For Sale Male & Female
0 +[ للشكـــاوي والمقتــرحــات ]+
0 + :: دفعـه شهر مارس من وسام التميز :: +


 


،,*


مآجيـت آدوږ مديح آو شھٌږھٌ عآږف نفسي آنآ [مـن آگون]
آدږي آني || مبدع || لحد آلنھٌآيہ وآدږي آن آسلوبي
(لہ مقلدون) ~

:: لگلَ من سرّق نگي و مواضيعي مابسامحگم لا دنيا ولا اخره َ..!



27 AuGust


،,*

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمطار, المناطق, الخير, تواصل, هطولها, وبَرَد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمطار الخير اليوم 29\5 طريق القصيم ( الصويدره ) أمطار و عواصف رمليه ( مزون المدينه ) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-14-2010 01:00 AM
هطول أمطار متفرقة على معظم المناطق محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-23-2010 06:40 PM
أمطار مصحوبة ببرد على المناطق الشرقية خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 6 09-04-2009 06:42 AM
أمطار الخير.. بأول أيام الخير.. (الطائف) (محمد باحاج)1/9/1430هـ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-22-2009 07:20 PM
أمطار متفرقة على المناطق الشرقية وطقس مغبر على المناطق الغربية والداخلية خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 8 08-02-2009 12:30 PM


الساعة الآن 08:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML