إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته (آخر رد :anoodsultan)       :: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته (آخر رد :anoodsultan)       :: البول والبراز في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الحمام في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير أكل الشعر في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير أكل الشعر في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تجربتي مع واقي الشمس من سيباميد (آخر رد :نوران نور)       :: أفضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة (آخر رد :ريم جاسم)       :: رؤية الحرامية في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم تفطير صائم (آخر رد :نوران نور)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2009, 05:17 PM
الصورة الرمزية مستر حبوب
عضو ماسي
بيانات مستر حبوب
 رقم العضوية : 56863
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 العمر : 32
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : ×?°رقة×?°
 المشاركات : 3,909
عدد الـنقاط :462
 تقييم المستوى : 22




برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي امس حفل عرس الأمل الجماعي الثالث لذوي الاحتياجات الخاصة الذي اقيم في حديقة زعبيل بدبي، ونظمه نادي دبي للرياضات الخاصة ومنظمة الأسرة العربية وشركة عقد الياسمين في حديقة زعبيل بدبي، والذي تكفل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بنفقاته التي تبلغ 7 ملايين درهم ل 101 عريس من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يحصل كل عريس على 70 ألف درهم.





حضر الحفل اعضاء اللجنة العليا المنظمة وأسر وأقارب العرسان والمسؤولون بالمؤسسات والهيئات والشركات الراعية للعرس. وألقى جمال البح رئيس منظمة الأسرة العربية نائب اول اللجنة العليا المنظمة كلمة في بداية الحفل وجه فيها شكر وتقدير وامتنان منظمة الاسرة العربية الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته لعرس الأمل للسنة الثالثة على التوالي وهو ما يدل على ان ذوي الاحتياجات الخاصة في صميم اهتمام سموه ويؤكد رعايته وعنايته المتميزة لهذه الفئة العزيزة من ابناء الامارات وحرصه الكبير على مشاركتهم افراحهم وعلى استمرار عطاء سموه لهذه الفئة من مجتمع الامارات ويعكس رؤية سموه تجاه بناء المجتمع الشامل المتكامل.



كما وجه الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد على تشريف سموه بحضور الحفل منوها بتوجيه سموه ومخاطبته للعرسان بتكوين أسر قوية وصنع مستقبلهم بأنفسهم وبمجهودهم من خلال دورهم المنتج في المجتمع.



وجرى خلال الحفل تكريم المؤسسات والهيئات الراعية وشملت كلا من مجوهرات محلاتي وساك انترناشيونال رعاة رئيسيين وجمارك دبي ودوبال رعاة فرعيين اضافة الى الرعاة الرسميين وهم وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وموانىء دبي العالمية وجمعية النهضة النسائية والمنطقة الحرة بمطار دبي الدولي ومركز خدمة الاسعاف الموحد بدبي وهيئة الطرق والمواصلات بدبي وهيئة كهرباء ومياه دبي والرعاة الإعلاميين وهم سما دبي وتلفزيون صانعو القرار وأخبار الآن.



ووجهت اللجنة العليا المنظمة للعرس مجددا آيات الشكر والامتنان والتقدير باسم جميع المشاركين إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذه المبادرة الغالية التي لمست في معناها أهدافا وأبعادا إنسانية ووطنية سامية.



ومن جانبه اشاد ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للرياضات الخاصة رئيس اللجنة العليا المنظمة للعرس الجماعي بالدعم من صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لعرس الامل ووجه الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد على تشريفه بالحضور، منوهاً بأهمية زيادة وعي المجتمع بشأن ذوي الاحتياجات الخاصة واندماجهم في المجتمع.



ووجه أحمد خلف المري النائب الثاني لرئيس اللجنة العليا المنظمة للعرس باسم جميع أعضاء اللجنة جزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على تفضله برعاية العرس الجماعي الثالث لذوي الاحتياجات الخاصة.



وأشار ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي للرياضات الخاصة إلى ان تظاهرة العرس الجماعي جاءت متوازنة ومنسجمة تماما مع الأهداف السامية بدعم وتعزيز رسالة العمل الإنساني لذوي الاحتياجات الخاصة والسعي من أجل توفير الحياة الكريمة والمستقرة لهم مثنيا على الجهود المخلصة التي تبذل لدعم وتعزيز مسيرة الحياة الزوجية لذوي الاحتياجات الخاصة.



وأكدت إيمان فارس المديرة العامة للشركة الوطنية المنظمة رئيسة لجنة التسويق للعرس الجماعي أن العرس حقق المزيد من النجاحات لاسيما المعنوية منها فقد أوجد تكاتفا بين القطاعات كافة وحقق ولو جزءاً من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في رفع الوعي الثقافي لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة.



من جهة أخرى، عبر عدد من المشاركين في “عرس الأمل” عن جزيل شكرهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤكدين ان مكرمة سموه تعمل على تخليصهم من تكاليف ومصاريف اقامة العرس بشكل فردي وهو ما سيعود بالفائدة على مستقبل أسرهم.



وأكدوا ان دعم سموه اللامحدود لذوي الاحتياجات الخاصة يعد رسالة للمجتمع بضرورة ايلاء هذه الفئة الاهتمام المطلوب لتمكينهم من ممارسة دورهم الفاعل في المجتمع والمساهمة في عملية التنمية على مختلف الصعد.



وقال خالد محمد ان مشاركته في العرس جاءت بعدما علم عن إقامته من قبل نادي العين للمعاقين، مشيرا الى ان العرس يوفر للمشاركين فيه الاستقرار الأسري.



وقال نبيل عبادة انه علم بتنظيم وإقامة العرس من أصدقاء له، حيث سارع الى التسجيل للمشاركة فيه، مشيرا الى انه سيعمل على تسديد ديونه بمبلغ المكرمة. وأعرب عن سعادته البالغة لمشاركته في العرس.



وقال محمد علي وحداني: “لم أُصدق حين سمعت نبأ اختياري ل(عُرس الأمل) الثالث، فقد كُنت أحلم بأن أكوّن أسرة مثل كل الناس، وتكون إلى جانبي امرأة تشاركني أفراحي، وتدفعني من خلال عملي كرياضي لأحصد المزيد من الميداليات الذهبية”.



وتقدم بالشكر للجهات المنظمة للعرس كونها اتاحت له الفرصة للمشاركة، معرباً عن أمله بأن تبادر مختلف الجهات بإقامة فعاليات وبرامج لذوي الاحتياجات الخاصة.



خالد احمد(موظف) وأحد المشاركين في العرس ويعاني إعاقة ذهنية يقول: أردت أن أكمل نصف ديني بالزواج، ولم أواجه أية مشكلة في موافقة أسرة الفتاة التي سأرتبط بها فهي من أقاربي، وأعرب عن سعادته البالغة لمشاركته في “عرس الأمل” مؤكداً أن المكرمة سهلت أمر زواجه.



ويقول خالد حسن - موظف بمصرف الإمارات الإسلامي: “عرس الأمل” يعبر عن الأمل الذي تزرعه قيادة الوطن في نفوسنا، وهذه المكرمة عجلت بموعد زفافي، وعملت على تخفيف تكاليف الزفاف، وحل الكثير من المشاكل التي كان من الممكن أن يقع فيها الشباب كالديون.




عبيد الكعبي يعاني إعاقة بصرية وهو متزوج منذ أشهر ويرى ان المكرمة ستساعده على التخفيف من الأعباء، وتسديد بعض الديون، ويقول: من حق أي شاب مهما كانت إعاقته أن يكمل نصف دينه بالزواج، والمجتمع بحاجة إلى المزيد من التوعية، وترسيخ ثقافة زواج أصحاب الإعاقة لأن من حقه الزواج وتكوين أسرة وذرية تحمل اسمه وهذا ابسط حقوقه.



وعبر كل من خالد أحمد وخالد حسن وعبيد الكعبي ومحمد جاسم وغيرهم عن سعادتهم الغامرة بمكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ودعمه الإنساني لهذه الفئة.

الخليج

http://www.alkhaleej.ae/portal/06e12...96b7ef652.aspx

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-23-2009, 06:04 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الزعيم

بيانات الزعيم
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 672
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 15,209 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 561
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الزعيم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يزاهم الله خير


يسلمو ع الخبر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 جديد ( الموعد الضايع ) غناء راشد الماجد + يارا
0 جديد 2010 ’’ شنو يعني ’’ غناء حاتم
0 ..’’ عليكم الله سئلوه ’’** غناء حسن الرسام ( روعه)
0 الله كريم غناء *’’ راشد الماجد ’’*
0 طلب توقيع : )


 




  رد مع اقتباس
قديم 01-23-2009, 07:04 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
موقوف

بيانات أحساس قلبي
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
رقــم العضويـــة : 36426
الـــــدولـــــــــــة : في قلب...... OoO؟ AD
المشاركـــــــات : 399 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : أحساس قلبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يستاااااااااااااااااهلون في دمتية


ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس أخوي مستر حبوووووووووووووووب
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أحبك..أحبك..أحبك..أحبك..أحبك..أحبك ?؟
0 ~exclusive - .· ' ·. .· ' ·. الشيخة رحمة بنت عمار النعيمي
0 شبااااااااااااااااب الإمارات..... والله فشلتونا
0 رقم سيارتي....... ورااااااااااااااااه
0 صورعمر الشحي

  رد مع اقتباس
قديم 01-23-2009, 09:04 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية جـــوري

بيانات جـــوري
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 3054
الـــــدولـــــــــــة : مع الحلويــن ^^
المشاركـــــــات : 262 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : جـــوري غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يستاهلووون والله

والله يحفظ شيوخنا مب مقصرين
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بسسرعه بسررررررررعه
0 مسنجري؟!؟!؟!
0 لو كآن الحظ رجلآ لـ / قتلتهـ ..!
0 الذاكرة لا تكفي امسح بعض البيانات اولا ... !
0 Google......!

  رد مع اقتباس
قديم 01-24-2009, 01:30 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية مستر حبوب

بيانات مستر حبوب
تـاريخ التسجيـل : Nov 2008
رقــم العضويـــة : 56863
الـــــدولـــــــــــة : ×?°رقة×?°
المشاركـــــــات : 3,909 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 462
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : مستر حبوب غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي




يســـــــــلمو علــــــــــــــى مروركـــــــــــــــــم و مروركــــــــــــــــن

اللـــــــه يعطيـكــــــــــــم و يعطيكــــــــــــــــــــــن العافيـــــــــــــــة



__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 قصة هندية مؤلمة بالصور‎
0 بنوتة دفشة ;
0 ..** يا رب اشكيلك بحالي##..
0 جميل الروح
0 حقائق عن الفتاة( خاص للبنات )


 


[gdwl][/gdwl]

[mklb2]MY Love 1[/mklb2]



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لذوي, محمد, الاحتياجات, الثالث, الجماعي, الخاصة, العرس, حمدان, يحضر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد بن زايد: ذوو الاحتياجات الخاصة ثروة حقيقية وجزء لا يتجزأ من نهضتنا دلــــــــوعة الامارات قسم ذوي الاحتياجات الخاصة 1 05-20-2010 03:18 PM
مقابلات العمل لذوى الاحتياجات الخاصة.. رًوَحًيَ بًدَوًيهَ قسم ذوي الاحتياجات الخاصة 4 04-04-2010 07:10 PM
"الداخلية" تسلّم طالبة مواطنة سيارة لذوي الاحتياجات الخاصة دلــــــــوعة الامارات اخبار محلية و عالمية 19 08-06-2009 09:52 PM
40 فستانأ في عرض أزياء لذوي الاحتياجات الخاصة دلــــــــوعة الامارات اخبار محلية و عالمية 19 06-17-2009 11:48 AM
منيرة تسجّل 4 اختراعات لذوي الاحتياجات الخاصة س™ اخبار محلية و عالمية 11 04-14-2008 03:09 AM


الساعة الآن 07:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML