إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في الرواية ؟
رائع 77 73.33%
ممتاز 22 20.95%
جيد 5 4.76%
متوسط 1 0.95%
سيء 6 5.71%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 105. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2009, 04:11 AM
عضو جديد
بيانات سلامــي
 رقم العضوية : 61797
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 31
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 66
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 16

.
كتبت في تاريخ 18/8/2008مـ
للكاتبه : سلامــي
الدوله : الإمارات الغاليه
البارت الاول
لي حبيبن حبيته وماضني بقدر أحب حدن شرواه
في ليله من اليالي في ليلة زواج شــــــوق وهــــــــــــزاع بعد ما طلعو شوق وهزاع من القاعه توجه هزاع لبيته مع زوجته واهو فرحان بالملاك الي جدامه مع أنه ماكان شايفها قبل العرس حتى بالملجه ما شافها لان أمه أهي الي أختارتها له من بين كل البنات وكان خايف أنها تكون مب حلوه أو أنها ما تناسبه وما تناسب شخصيته بس طلع غلطان وطلعت شوق أحلا من الي تمناها ( بوصفلكم شوق وملامحها شوق بنت حبوبه وحلوه جمالها رباني وهي من دون المكيا ج حلوه وتينن فكيف أوصفلكم شكلها بالمكياج ياربي وصفها محال ......... شوق بنت هاديه بطبعها بشرتها بيضا مثل بياض القمر وخدها ناعم مورد وشفايفها بلون الورد وعيونها وساع ولونهن عسلي وشو أوصف بعد خشمها طويل مثل حد سيف وويهها مب مدور يعني جي ياي طويل وهي طويله بس مب وايد طولها مناسب بس طبعاً أقصر عن هزاع شعرها أسود وطويل لين ركبها ) في حجرة هزاع وشوق شوق كانت يالسه على السرير وتطالع الارض وتحس بخوف ورهبه من الي بيصير وأصلاً هي تخاف من الحياه اليديده الي تبعدها عن أهلها وكانت أصابعها ترتجف وهزاع لاحظ هالشي وتقرب منها ويلس عدالها وبيلسته عدالها زاد التوتر عند شوق ""

هزاع : شوق
شوق رفعت راسها وطالعته
هزاع : مبروك
شوق نزلت راسها وبحيا ردت عليه : الــ ــلــ ــه يبارك فيك
هزاع أستغرب منها وش فيه صوتها متقطع وويهها باين عليه الحزن : شوفيج حياتي مضايقه من وجودي ؟
شوق : لا
هزاع : عيل شو
شوق : ماشي
ونزلت دمعه من عينها تسري على خدها اناعم تفاجأ هزاع من شاف الدمعه تسري على خدها
هزاع وهو يمسح دمعتها بيده : لا ياعمري لش تصيحن
شوق وهي تحاول تخفي حزنها وتتهرب من الاجابه : لا لا ماشي بس تذكرت أمي
هزاع وبكل حنان يلمها لصدرويمسح على شعرها : لا حبيبي لا تصيحين الله يرحمها ويغمد روحها الجنه وان شالله أنا بعوضج عن كل شي لا تخافين ترى الخوف والحزن باين في عيونج لا تخافين من شي دامني قربج
شوق حست براحه غريبه ما كل حست بها قبل ما حست بها ألا وهي بحضن هزاع ألي ما تدري هل بتقدر تحبه وهل بتعرف الحب معاه وهل بيعلمها شو هو الحب ألي ما عرفته بحياتها بس تسمع عنه ولا تعرف شو معناه وهي صغيره على الزواج وتخاف من المسؤ ليات الي بتكون عليها ... وغمضت عينها وهي بحضنه وتمت ساكته وبعد شوي : هزاع
هزاع : لبيه يا عيون هزاع أمري
شوق وبصوتها الطفولي : أنا بروح أبدل ثيابي وبتسبح
هزاع : أوكي وأنا بعد بروح أتسبح في الحمام الثاني
شوق : بس
هزاع : بس شو
شوق : بس أنا ما دل الحمام وينه
هزاع : ههههه كاهو هناكي داخل غرفت تبديل الملابس
شوق : ليش تضحك
هزاع : ماشي بس جي
شوق : أوكي أنا بروح
قامت شوق وراحت غرفت الملابس تبدل ...
دخلت شوق غرفت الملابس ومن الهم إلي فيها نسيت تسكر الباب دخلت ووقفت جدام المنظره
تمت أتطالع شكلها وهي بالفستان وتقول بخاطرها البنات إلي مثلي لازم يفرحون بليلة زواجهم مب مثلي أنا أحس الألم والحزن مسيطرين علي ليش ما أفرح مثل كل عروس والا لاني صغيره وبعدني مب مستعده على المسؤليه طردت هالافكار من راسها وفصخت فستانها وعلقته واول ما علقته حست وكأنه احد وراها التفتت تشوف اذا في حد وراها وتفاجأة بلي شافته كان هزاع واقف وراها وشكله منصدم وعلامات الاستغراب والتعجب واضحه عليه
هزاع وهو منصدم : شــــوق
شوق وهي خايفه وتلتفت يمين ويسار تدور على شي تغطي جسمها به وطاحت أنظارها على فوطه معلقه في الرف وبسرعه ركظت وأخذت الفوطه ولفتها على جسمها بحيث أنها تغطي بها ظهرها
هزاع وهو يتجدم صوبها بخطوات خفيفه ووقف جدامها : شوق شو هذا؟
شوق بخوف وهي ترتجف وتتكلم بكلمات متقطعه : مـــ ـا مــ ا ا ش شـ ـي
هزاع وهو يمسك الفوطه ويكشف عن ظهرها : شو هو هذا شو هذا الي أنا أشوفه جدامي ؟
شوق وملا مح الخوف واضحه عليها وهي ترتجف وترجع خطوتين على ورا : لا ماشي هزاع دخيلك روح عني خلني بروحي
هزاع : لا ما راح أخليج بروحج لين ما تقوليلي شو فيج
شوق : هزاع قتلك ما فيه شي
هزاع : كيف مافيج شي يعني أجذب عيوني قوليلي شوهذا إلي تشوفه عيوني ؟
شوق ومره وحده أنهارة تبجي : هزاع أسفه صدقني ما أقدر أقولك ما أقدر ما أقدر
هزاع وهو يمسك يدها مستغرب شو فها : ليش ما تقدرين شلي يمنعج
شوق وهي تشاهق وتبجي : ما أقدر أقولك ما أقدر بيذبحني
هزاع : من هو هذا إلي يقدر يلمس شعره منج أو يضرج وأنا موجود

شوق زاد بجيها وهي تشاهق ودموعها تسيل على خدها الناعم
هزاع وبكل حنان يلوي عليها ويلمها لصدره ويهدي فيها : لا يا شوق لا تبجين ما في حد يستاهل دموعج الغاليه وصدقيني ما حد يقدر يأذيج وأنا موجود أو يضايقج ولا تخافين مني أنا ريلج وقوليلي كل إلي بخاطرج وأنا بساعدج
شوق بدت تهدى شوي وحست براحه *********( لحظه أنا ما قتلكم شو إلي شافه هزاع شاف شي ما توقع نفسه بيوم من الايام أنه يشوف هذا الشي شاف ظهر شوق وعلامات الضرب عليه وكان محمر

( وكأن ) الدم يصب من ظهرها كان منضرها يقطع القلب من الالم إلي تحس به من الضرب إلي ياها هذي البنت الصغيره البريئه إلي ملامح الطفوله تنبع منها تنضرب وجسمها الناعم الابيض يستوي شبه مشوه ولونه أحمر""" وبعد شوي بتعرفون من إلي سوى بها جذي ) ********نرجع لشوق وهزاع ...
هزاع يطلع شوق بنظرة حنان ويمسح على راسها مثل اليهال : شوق حبيبي هديتي
شوق هزة راسها بمعنا هيه .
هزاع :أوكي حبيبي قوليلي منو إلي سوى بج جذي ؟
شوق ردت تبجي مره ثانيه وهي تقول : لا ما أقدر أقولك وإذا قتلك بيذحني .
هزاع : ما يقدر يضرج بشي
شوق : بس هو هددني
هزاع وبنبره جاده وبحزم : قتلج ما يقدر يضرج بشي دامني أنا حي
شوق : بس أنا خايفه
هزاع ورد لصوته العادي : لا تخافين من أي حد
هزاع : منو إلي سوى فيج جذي ولـــــــــــيش
شوق بعد تفكير قررت أنها تقوله وألي فيها فيها : سالم أخوي
هزاع وهو مستغرب : سالم أخوج وليش يسوي جذي شو اسبب
شوق وهي تقوم من حضنه وتعتدل في يلستها وردت تاخذ الفوطه وغطت بها ظهرها وتمت ساكته
هزاع : ليش ساكته شو فيج
شوق وبتوتر : اذا قتلك أخافك تزعل وتكرهني
هزاع : ليش أزعل منج ليش أنتي شو مسويه
شوق : ما مسويه شي بس
هزاع : بس شو ؟
شوق : هزاع أسمع أنا بقولك شي بقولك كل السالفه من البدايه لين النهايه بس أنته لا تقاطعني وخلني أكمل كلا مي أنزين .
هزاع : أنزين ياللـه قو لـــي .
شوق وهي تتذكر كل إلي صار وعيونها تدمـــع : أنا أنغصبت على هذا الزواج أنا ما كنت أبا أتزوج بس أخوي إلي أجبرني عليه .
في البدايه أنا كنت رافضه الفكره وكان أخوي دايماَ يحاول يقنعني بالموافقه بس أنا كنت معنده ورافضه
ويوم شاف مافي فايده أني أقتنع قالي أنتي مالج أي شور أشور عندي أنا إلي بزوجج رضيتي وألا ما رضيتي
وأنا تميت على رأي و ما غيرته وكان يصبحني بضرب ويمسيني بضرب وأنا حاولت قد ما أقدر أني أتحمل بس ما قدرت كان كل ما يضربني يسمعني كلام مثل السم وبعد كل ضرب يضربني أياه يغمى علي في غرفتي وما كان عندي أحد يساعدني وبعد ما أصحى أحس جسمي كله متكسر وماروم أتحرك من مكاني ألا بصعوبه وطبعاً هذا كله يستوي وأبوي ما يدري لان أبوي شخص كبير في السن وإذا خبرته بيرتفع عنده الضغط ويمكن يمرض وأنا مالي بهدنيا غير أبوي فعشان جي وافقت وقالي أخوي اذا خبرتي ريلج بألي صار بذبحج .. أخوي كل همه اني اتزوج بسرعه لان كل وقته برى البيت ومو متفيج يقعد في البيت ويهتم بي يبي الفكه مني وبس ماهمه مصلحت أخته وإذا ما سمعت كلامه يعصب مني .
هزاع وهو منصدم من الكلام إلي يسمعه : يعني أنتي مغصوبه تاخذيني يعني أنتي ما تبيني ؟
شوق : لا أنا ما قصدي جذي .
هزاع : شو إلي ما تقصدينه قولي أنج ما تبيني وأنج كارهتني
شوق : لا ياهزاع أنته فهمتني غلط
هزاع : كيف فهمتج غلط وأنتي تقوليلي أنج مغصوبه تاخذيني
شوق : هزاع لحظه خلني أفهمك
هزاع : لا ماريد أفهم المكتوب باين من عنوانه
شوق : شو قصدك ؟
هزاع : قصدي دامنج رافضه هذا الزواج يعني رافضتني أنا لان أنا من ضمن هذا الزواج .
شوق : هزاع
هزاع ماعطاها أي فرصه تكمل وراح عنها ولا قالها أي كلمه زياده طلع من الحجره وراح اصاله شوق جعدت تبجي لانها زعلت هزاع وخلته يطلع من الحجره وهو زعلان منها .
قامت شوق وراحت تسبحت وبدلت ثيابها ولبست لها جلابيه خفيفه ومخوره بلون الاحمر الهادي ومشطت شعرها وطلعت تشوف هزاع في الصاله واول ما دخلت وقفت عند الباب وكانت ادوره بعيونها ولمحته يالس على الكنبه وكان شكله يكسر الخاطر كان رامي غترته وعقاله على الارض وفاتح معاجم كندورته وكان موخي راسه وحاط ايدينه عليه تجدمت شوق صوبه وهزاع كان يحس بخطواتها تسير صوبه ووقفت جدامه .
شوق : هــــ ـــــــــزاع
هزاع ما رد عليها
شوق : هزاع
هزاع : شو تبين ؟
شوق : هزاع لا تزعل مني قبل ما تسمعني
هزاع : ما ريد أسمع أي شي
شوق : دخيلك هزاع لا تستويلي مثل أخوي إلي ما يتفاهم ابد
هزاع ما طاوعه قلبه يعامل شوق بهاذي الطريقع وقرر أنه يسمع إلي عندها : قولي بسرعه وختصري
شوق : أنا يا هزاع رافضه الزواج كله لاني صغيره عليه وصغيره على تحمل السؤليه أنا ما أقدر أهتم بغيري أنا ريد من يهتم بي عشان جي أنا رفضت أني اعرس وكنت أريد أكمل دراستي بس أخوي حرمني منها وأنا يا هزاع يوم ياني أخوي يقولي عن الموضوع حتى ما كلف على نفسه يقولي عنك أي شي كل الي كنت أعرفه بس هو أسمك وانا يا هزاع ما رفضتك انت رفضت الزواج وحتى ما أعرفك عشان أرفضك فكيف تزعل على شي أنا ما سويته الغلط مب غلطي الغلط غلط أخوي الي ما رحمني ولا خاف علي ولا فكر أني اخته من امه وابوه بس لو أمي عايشه جان ما صار ألي صار ..... حتى ما كملت كلامها ماقدرت تكمل وراحت تركض غرفتها وهي تبجي .
هزاع يقول في خاطره معقوله هذا كله مستوي عندها وأنا ما أدري وانا فسرت الموضوع على كيفي من دون ما أسمعها أثاري السالفه جي ربي تغفر لي كيف ظلمت هالقمر البريئه تم يفكر ويفكر وبعدها قام من مكانه .
هزاع : أنا ليش أسوي فها جي خلاص أنا بحاول أسعدها كثر ما اقدر ولا بخلي حد يقرب صوبها أو يضرها .

هزاع راح صوبها الغرفه واول ما دخل شافها نايمه على السرير تقرب منها وسمعها تبجي يلس على السرير يمها وحط ايده على خدها يمسح دموعها .
هزاع وبصوته الحنون : شواقي حبيبي
شوق وبصوتها الناعم : هاا
هزاع : حبيبي أنا أسف
شوق : هزاع لا تتأسف أنت ما غلطت بشي الغلط كله من أخوي الـله يسامحه ويصلحه .
هزاع وهو يبتسم . يعني مب زعلانه مني ؟
شوق ردتله الابتسامه بأخلا منها : لا
هزاع : يالـله عيل قومي معاي
شوق وتطالعه بستغراب : وين ؟!
هزاع : بوديج المستشفى يعالجون اليروح الي بظهرج لان اذا تركتيهن فتره طويله من دون علاج يمكن يلتهبن اكثر .
شوق : أوكي لحظه بلبس عباتي وبيي .
هزاع : أوكــــــــــي أترياج .
راحت شوق ولبست عباتها وطلعت مع هزاع وراحو المستشفى وهزاع راح لواحد ربيعه دكتور يشتغل في المستشفى وتصل به وقاله عن شوق وقاله يبي الموضوع ماأحد يدري فيه وأتفق وياه أنه أهو ألي يعالج شوق
شوق: هزاع ليش تبي ربيعك أهو ألي يعالجني عدي اي دكتور
هزاع : لان ربيعي راح يستر علينا وماحد بيدري ليش أنتي يايه المستشفى لان ادكاتره اذا شافوج بهاذي الحالحه والكدمات ماليه ظهرج بيفتحون معانا تحقيق ليش ومنو ضربج وأسأله مالها أول ولا تالي وراح يمشكلونا مع الشرطه لين ما يعرفون ألي سوابج جي وربيعي متفهم الوضع وراح يساعدنا ويخلصنا بسرعه ألحين فهمتي ليش أبي ربيعي هو ألي يعالجج .
شوق وهي تحك راسها بيدها : هاا هيه هيه فهمت
هزاع : ههههههههههههههههههه
شوق وهي اتطالعه : ليش تضحك ؟
هزاع : لا لا ماشي بس تذكرت شي .
هزاع ويقول في خاطره والله أنج على نياتج فديتج أنا والله .
وصلو شوق وهزاع للمستشفى وتعالجت شوق وبعدها رجعو للبيت .
دخلت شوق الغرفه وراحت تسدحت على اشبريه لانها تحس بتعب ونعاس وبعدها دخل هزاع وقفل الباب وبند الليتات وشغل ليت الابجوره وراح تسدح على الشبريه عدال شوق ومسك ايدينها الثنتين وتم يطالعها .
شوق وهي تبتسم : ليش تطالعني ؟
هزاع بأبتسامه تذوب القلوب : اطالع حبيبتي أتأمل جمالها ورقتها ( وحط أيده على خدها ) وأتلمس خدها الناعم وأناظر عيونها ألي مثل العسل وشعرها ألي شرى الليل بسواده وطوله أه ويلي أنا منه .
شوق أستحت وغمضت عيونها وغطت ويهها بيدينها
هزاع وهو يضحك : شو فيج
شوق وهي مستحيه : ما شي تصبح على خير
هزاع ويطالعها ونضره والخبث في عيونه : لا وين تو الناس .
هزاع وبسرعه يمسكها من خصرها ويرها صوبه ويحضنها بقوه شوق تفاجئة من حركته ماتوقعته يسوي جذي ومن الصدمه ألي فيها حتى ما تحركت من مكانها وهزاع يضحك على شكلها .
شوق وهي متوتره وخايفه : هزاع شو تسوي فجني
هزاع : لا اليوم بتنامين في حظني مالج مفر مني
شوق وهي تبتسم : الله لا يحرمني منـــك
هزاع وبابتسامه حلوه : ولا يحرمني منج
شوق : أمين
هذي الليله نامت شوق بحضن زوجها وحست براحه كبيره وحست أنها تعوضت عن كل الي ياها من أخوها الي ظلمها تعوضت بريل حنون وطيب يحبها ويعزها ويحترمها ويهتم فيها حتى أكثر عن أهلها .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

التعديل الأخير تم بواسطة سلامــي ; 01-09-2009 الساعة 04:25 AM.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تقدر, حبيته, حبيبن, شرواه, وماضني


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهـِ انا كمُ حايـِر في حبيبن فتنٌي \ Pic~ ωhat ęveг المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 20 02-26-2010 03:55 PM
طبيبات مواطنات يبحثن عن أسباب عدم تعيينهن في مستشفيي العين وتوام خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 10 07-16-2009 08:19 PM
مـــالي ذنب غير اني( حبيته ) شوي mms~ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-26-2009 02:10 PM
.::!::. ذاك كرهني و هذا حبيته .::!::. داعمة قطوة قصص و روايات 33 03-19-2009 05:00 PM
حبيبن أحبه ع الخود زوووود قمر ام القيوين تصاميم الاعضاء 30 02-09-2008 08:10 AM


الساعة الآن 09:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML