إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: ابداع وتميز| رحلة استثنائية في عالم شركة تصميم معماري تحدد المعايير الجديدة (آخر رد :konouz2017)       :: فوط صحية ناعمة بالقطن العضوي | فوط صحية قوية الامتصاص | organyckw (آخر رد :konouz2017)       :: أناقة خلّابة | اكتشفي افضل اشكال عبايات خليجية في الكويت (آخر رد :konouz2017)       :: ارقام قهوجيين ومباشرات قهوة في جدة 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: حلمت اني قتلت شخص لا اعرفه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الغائط (آخر رد :نوران نور)       :: هدية الذهب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية صديقي في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير رؤية الشوك في المنام للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)      

رياضة محلية و عالمية نقاشات رياضيه , نتائج مباريات , اخبار رياضيه , روابط نقل مباشر للمباريات , بث مباشر للمباريات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-17-2008, 11:37 AM
الصورة الرمزية احساس انسان
عضو فعال
بيانات احساس انسان
 رقم العضوية : 233
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : UAE
 المشاركات : 263
عدد الـنقاط :243
 تقييم المستوى : 18

تأجيل الجولة 11 من دوري المحترفين إلى 6 و7 فبراير





أصدر اتحاد كرة القدم ورابطة دوري المحترفين قراراً بتأجيل مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري اتصالات الذي كان من المفترض إقامته يومي 23 و24 من الشهر الجاري إلى يومي السادس والسابع من فبراير المقبل.




جاء ذلك القرار خلال الاجتماع المشترك الذي جمع الطرفين أمس بمقر اتحاد كرة القدم بالعاصمة أبوظبي برئاسة محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد، وبحضور حمد بن بروك رئيس رابطة دوري المحترفين ومحمد إبراهيم المحمود نائب رئيس الرابطة وعبيد الشامسي نائب رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة وعبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس لجنة المسابقات بالرابطة وسليم سرور الشامسي وراشد الزعابي عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، كما حضر الاجتماع يوسف عبدالله الأمين العام لاتحاد الكرة ورومي جاي المدير التنفيذي للرابطة وإبراهيم ممتاز السكرتير الفني للجنة المسابقات بالاتحاد.




وبهذا القرار يكون قد أسدل الستار على واحدة من القضايا التي شغلت الوسط الرياضي خلال الفترة الماضية وكانت مجالا واسعا للجدل في مختلف المجالس الرياضية. وبناء على القرار الذي اتخذ بتأجيل مباريات الأسبوع الحادي عشر فقد تم تعديل مواعيد مباريات دوري الثمانية والأربعة لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة فضلا عن تعديل آخر على مواعيد الأسابيع الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر من دوري اتصالات للمحترفين، وقد أقر الاجتماع إقامة مباريات دور الثمانية يومي الأول والثاني من فبراير المقبل وهو الموعد نفسه المقرر سابقاً لكن مباريات دور الأربعة فقد تم تعديلها لتقام يوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من فبراير المقبل بدلاً من يومي 20 و21 من الشهر نفسه.




أما مباريات الأسابيع الثلاثة التي تم تعديلها بدوري اتصالات خلافا للأسبوع الحادي عشر محل الجدل فقد أقر الاجتماع إقامة مباريات الأسبوع الثاني عشر يومي 15 و16 من فبراير المقبل بدلاً من يومي السادس والسابع من الشهر نفسه وإقامة مباريات الأسبوع الثالث عشر يومي 20 و21 من فبراير بدلاً من 15 و16 من الشهر نفسه وإقامة مباريات الأسبوع الرابع عشر يومي الثامن والعشرين من فبراير والأول من مارس بدلا من يومي السابع والثامن والعشرين من فبراير.


من جانبه أكد محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد كرة القدم أن الاجتماع كان ضروريا وتمت مناقشة الأمر بين الطرفين بهدوء تام حتى وصلنا للحل الذي تم الإعلان عنه والذي يخدم المصلحة العامة لجميع الأطراف دون أن يتضرر أي طرف على حساب الآخر، وشرح الرميثي ملابسات المسألة من البداية، حيث أشار إلى أنه قبل حوالي أربعين يوما تم عقد اجتماع للجنة الفنية باتحاد الكرة وحضرها المدير الفني للمنتخب .


وقد أشار إلى أن معسكر الإعداد لكأس الخليج المقبلة ليس كافيا مقترحا زيادته بخمسة أيام وتم عرض المسألة على رابطة دوري المحترفين من خلال خطاب رسمي في التاسع من نوفمبر الماضي وجاء الرد بالرفض في الثامن عشر من الشهر نفسه وعلى أساس الرفض فقد تمت دعوة الرابطة لاجتماع مشترك للجنة الاستشارية في الرابع من ديسمبر الجاري ومع طلب الاجتماع للجنة.


فقد تم إرسال عدد من المقترحات الخاصة بتعديل الأسبوع محل الجدل، وأخيرا تم عقد الاجتماع المشترك وتم الاتفاق دون أية اختلافات بين الطرفين وأرجع الرميثي رغبة اتحاد الكرة في تعديل الجدول الذي تم الاتفاق عليه مسبقا بين الطرفين إلى سببين أساسيين الأول هو تغيير المدير الفني للمنتخب والثاني هو التغيير الجذري الذي حدث في تشكيل اللجنة الفنية الجديد.


وأشار رئيس اتحاد الكرة الى أنه لا يوجد أي طرف متضرر من القرار المشترك وتمنى أن يصب في مصلحة المنتخب الذي يعمل الجميع من اجله، وأضاف هناك بعد الضروريات والتي قد تضطرك لتغيير بعض الأمور وهذا أمر وارد في جميع بلدان العالم حتى المحترفة منها منذ زمن طويل.


وعن العلاقة بين الرابطة والاتحاد فقال انها على ما يرام وإن كنا نعترف بوجود بعض الاختلافات في الرأي ولم يكن ذلك بمحض إرادة الطرفين بل جاء نتيجة عدم التواصل المباشر نظراً لانشغال كل طرف بالمهام الخاصة به خاصة وأن كلا منهما جاء منذ فترة وجيزة.


وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد اتصالا مباشرا بين الطرفين لن يتم السماح لأحد بالمزايدة على ولاء وعمل الطرفين والأشخاص الذين يعملون فيهما سواء اتحاد الكرة أو الرابطة وأضاف بكل تأكيد ليست هناك أية عداوات بين الطرفين وكل منهما يعمل لصالح كرة الإمارات ونحن قبلنا بالاحتراف لأنه في مصلحة كرة هذا الوطن.


وأشار إلى أن العلاقة بين الرابطة والاتحاد هي علاقة عضوية وليست عدائية على الإطلاق واعترف بوجود مطبات بين الطرفين لكنها طبيعية نظرا لحداثة التجربة وأخيرا اتهم الرميثي أياد خفية بمحاولة الوقيعة بين اتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين، وأكد أنه ليست لديه الأدلة الكاملة حتى يعلن ويحدد هذه الأيادي، وقال لن نسمح لهؤلاء بالمزايدة علينا أو على الرابطة.


ولن نقبل بالتشكيك في ولاء من يعمل في الاتحاد أو الرابطة ولن نقبل بالوصاية على أحد لأننا جئنا بانتخاب ديمقراطي من الجمعية العمومية وبمباركة من أصحاب السمو الشيوخ. وعن مسألة الاستقالات التي خرجت من البعض في حال التأجيل قال من يرى أن القرار لمصلحة شخصية فليستقيل أما من يرى أن القرار في مصلحة الجميع فلماذا الاستقالات؟


أما محمد إبراهيم المحمود نائب رئيس الرابطة فقد صدق على ما قاله الرميثي إنه لا توجد أي خلافات والمسألة أن المقترح الذي تمت مناقشته لم يتم عرضه من قبل وهو الأمر الذي أجبر الرابطة على عدم الموافقة وأنهى حديثه بأن المصلحة العامة فوق الجميع.


البيان
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 11:40 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية راعي الود

بيانات راعي الود
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 20087
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 464 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : راعي الود غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموا على الخبر الله يعيك العافيه اخوي

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ام جنيب (اول مره اسمع بها الاسم ) خخخ
0 ام جنيب (اول مره اسمع بها الاسم ) خخخ


 


  رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 10:56 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الزعيم

بيانات الزعيم
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 672
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 15,209 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 561
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الزعيم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلمو ع الخبر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 جديد ( الموعد الضايع ) غناء راشد الماجد + يارا
0 جديد 2010 ’’ شنو يعني ’’ غناء حاتم
0 ..’’ عليكم الله سئلوه ’’** غناء حسن الرسام ( روعه)
0 الله كريم غناء *’’ راشد الماجد ’’*
0 طلب توقيع : )


 




  رد مع اقتباس
قديم 12-20-2008, 03:43 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات خياط براقع
تـاريخ التسجيـل : Dec 2008
رقــم العضويـــة : 59916
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 7 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : خياط براقع غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم ع الخبر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المحترفين, الدولة, تأجيل, دوري, فبراير


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأجيل قضية طبيب فقأ عين مواطن إلى 2 فبراير خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 6 01-29-2010 11:16 PM
هيئة دوري المحترفين تدشن أطقم فرق دوري زين السعودي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-16-2009 04:30 PM
.:: تأجيل مهرجان ستون من ذهب لصقر العرب من فكرة بصمة إبداع إلى فبراير المقبل ::.. بصمة ابداع اخبار محلية و عالمية 13 11-29-2008 12:21 AM
مبارايات دوري إتصالات المحترفين - الجولة الأولى :على قناة دبي الرياضية + معلقي ر!عـيـ !لقصايـد رياضة محلية و عالمية 5 09-21-2008 03:02 AM


الساعة الآن 08:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML