إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير حلم البراز في المرحاض (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير الأحلام المتعلقة بطلاق أختك وزواجها من شخص آخر (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم ضرب الزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم النسر (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير الأحلام المتعلقة بالشعر الكثيف الطويل (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير اسم عبدالرحمن في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: برنامج عائلى مميز للسياحة فى ماليزيا لمدة 13 يوم لشخصين وطفل (آخر رد :ماليزيتى)       :: الجن في المنام للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية ارضاع الطفل في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الخوف من رؤية قطة سوداء في المنام (آخر رد :نوران نور)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-16-2010, 02:32 AM
الصورة الرمزية خـوار تلي
المراقب العام
بيانات خـوار تلي
 رقم العضوية : 696
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : في قلبي
 المشاركات : 15,465
عدد الـنقاط :21322
 تقييم المستوى : 800
 رسالة SmS
مـــآ عـــلــى الدنـــيـا عتــــب كــل مآ فيــها آمانــي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








كانت ليلة أمس الأول هي ليلة السعادة لأصحاب السعادة بعدما انتزع العنابي فوزاً غالياً من الجزيرة واعتلى صدارة دوري المحترفين لكرة القدم، وعزف بيانو لحن الصدارة العنابية وبجدارة في ديربي العاصمة التي جاءت مثيرة وفي حضور جماهيري أضفى مزيداً من الإثارة على القمة، ونجح الوحدة في إلحاق الهزيمة الأولى بالجزيرة وأزاحه من الصدارة التي تربع عليها طويلاً، وهي الخسارة الأولى للجزيرة في الدوري منذ 20 مباراة من الموسم الماضي .



ورفع الفوز رصيد العنابي إلى 36 نقطة في الصدارة لأول مرة هذا الموسم وبفارق 3 نقاط عن العنكبوت الذي تراجع للمركز الثاني، ولتشتعل المنافسة في الأسابيع المقبلة بين الوحدة والجزيرة والعين فالفارق بين الوحدة والعين 4 نقاط، وبين الجزيرة والعين نقطة وحيدة وسيتقابلان في مواجهة من العيار الثقيل يوم الخميس .



نجح هيكسبرجر مدرب الوحدة في التعامل بواقعية ولعب بمبدأ (الذي تكسب به . . ألعب به )، وهو ما وضح على التشكيلة وكان لا يريد السيطرة على وسط الملعب واعتمد على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة، وفي الشوط الثاني استمر الحال على ماهو عليه استحواذ جزراوي وسيطرة بلا فاعلية وبلا إيجابية في ظل الدفاع الوحداوي المنظم وعدم قدرة الجزيرة على إيجاد الحلول ولم يظهر للجزيرة ولاعبيه أنياب أو مخالب على الرغم من تأخرهم سواء بعد الهدف الأول أو الثاني، إضافة إلى المفاجأة في تبديلات براجا خاصة بخروج هلال سعيد في الوقت الذي لم يقدم ياسر مطر شيئاً يذكر، ولم تشفع باقي التغييرات في إحداث الفارق ليخسر الديربي والصدارة وحلق بها العنابي منفرداً .



الحديث عن البطولة سابق لأوانه



هيكسبرجر: الفوز خطوة مهمة ونسير في الطريق الصحيح



ارتسمت علامات السعادة على وجه النمساوي جوزيف هيكسبرجر مدرب الوحدة عقب فوز فريقه على الجزيرة في ديربي العاصمة واعتلائه صدارة الدوري، وقال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : في البداية اهنئ اللاعبين والإداريين والطاقم الفني المساعد والجهاز الطبي وجميع المسئولين بنادي الوحدة على الفوز وليس الفوز على الذي تحقق على الجزيرة اليوم فقط ولكن للنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق منذ فترة والتي هي مؤشر على أن العنابي يسير في الطريق الصحيح .



أضاف: انا فخور بإلحاق أول هزيمة بالجزيرة هذا الموسم، وبتصدر الدوري وأشكر اللاعبين على أدائهم في المباراة فقد كانوا على قدر المسؤولية، ونجحنا في تسيير المباراة كما نريد، ففي مثل هذه المباريات الفريق الذي يسجل أولاً تزداد لديه فرص الفوز وهو ما حدث بالفعل .



وتابع: بعد تسجيل الهدف الأول اعتمدنا على إغلاق المساحات أمام لاعبي الجزيرة، فنحن نعلم أن الجزيرة لديه خط وسط جيد يقوم بالتحضير والاستحواذ على الكرة، ولذلك فضلنا بعد التقدم تضييق المساحات على لاعبيهم وعدم إعطائهم الفرصة للتحرك بحرية ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة بحكم تقدمنا، وهو ما نجحنا في تطبيقه بنسبة كبيرة فقد كان هذا الأسلوب هو الأنسب بالنسبة لنا في مواجهة الجزيرة ونتذكر أننا خسرنا الموسم الماضي بأربعة أهداف عندما تركنا المساحات للجزيرة واندفعنا نحو الهجوم ولكن في مباراة اليوم عرفنا كيف نتعامل مع المنافس بشكل جيد .



وأكد هيكسبرجر ان الجزيرة سيطر على الكرة في أغلب فترات المباراة ولكن بدون فاعلية حقيقية على مرمى فريقه، وأن السيطرة ونسبة الاستحواذ ليست هي المقياس الذي يقود الفريق إلى الفوز في كل الأحوال، ولكن الجدوى والفاعلية تقاس بخطورة الهجمات والأهداف التي يحرزها الفريق، ففي ديربيات قوية بين تشيلسي وارسنال على سبيل المثال عندما يتقدم أي منهما يلجأ للدفاع والاعتماد على المرتدات وهو نفس ما فعلناه، فقد دافعنا بطريقة جيدة .



وأشار إلى أن الجزيرة تمكن من التعادل بتسديدة بعيدة المدى عن طريق سبيت خاطر وأمر طبيعي أن تكون هناك هجمات للمنافس، ولكن برغم السيطرة الإجمالية للجزيرة إلا أنهم لم يصلوا إلى مرمانا بكرات خطرة إلا في مرات قليلة طوال التسعين دقيقة، وكان بمقدورنا تعزيز تقدمنا من الفرص التي اتيحت لنا وشكلت خطورة على مرمى المنافس .



واعترف هيكسبرجر بأن ردة الفعل السريعة بعد تعادل الجزيرة والهدف الثاني ساهم في إهداء الفوز للعنابي وأنه لولا هذا الهدف الذي جاء بعد دقيقة واحدة من هدف سبيت لكان من الممكن أن تنتهي المباراة بالتعادل، فلم يتوقعوا سرعة رد الفعل من جانبنا وأصابهم الارتباك، وأكد أن كل اللاعبين قدموا مباراة جيدة وأن بيانو يستحق تقديراً خاصاً لأنه سجل هدفي الفوز ضد فريقه السابق، وأنه ساهم في إعطاء التفوق الهجومي للوحدة بإيجابيته على المرمى ولذلك أشكره وأشكر جميع اللاعبين على أدائهم المتميز . وشدد مدرب الوحدة على أن الفوز على الجزيرة يعد خطوة في طريق الفريق نحو البطولة، وأنه فوز مهم جعل الفريق يعتلي الصدارة، والحديث عن الدوري مازال سابقاً لأوانه وهذا الفوز لا يحدد ملامح البطل، وقال : الدوري لم ينته بعد، وبالتأكيد هو فوز مهم بثلاث نقاط، ولكن مشوار الدوري مازال طويلاً فهناك 8 مباريات متبقية في عمر المسابقة ب 24 نقطة ولابد من بذل الجهد لتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة للتتويج باللقب، فكل الفرق الآن ستلعب بروح قتالية أمامنا لأنها تريد هزيمة المتصدر .



سبيت: المباراة الأخيرة ستحدد البطل



أرجع سبيت خاطر لاعب وسط الجزيرة خسارة فريقه إلى قلة التركيز والاستعجال في إنهاء الهجمات، وقال إن الجزيرة قدم مباراة جيدة لم يقصر أي لاعب والوحدة محظوظ بهذا الفوز فلم يقدم شيئا بعدما سيطر الجزيرة، ولم يسجل إلا من فرصتين ولم يشكل خطورة هجومية على الجزيرة في معظم الفترات، ولم أتوقع أن يلجأ الوحدة إلى الدفاع ولكن هذه الخطة تدل على الاحترام لقدرات الجزيرة .



واضاف : الجزيرة لم يفقد فرصته في البطولة، وأن الفريق سيعود بقوة للانتصارات ويستمر في المنافسة على اللقب، ودوري الإمارات لا يعترف بمنطق، وإذا فاز الوحدة بمبارياته الثماني القادمة سنبارك له، ولكني مازلت مصراً على أن دورينا لن يحسم إلا في المباراة الأخيرة والتي ستحدد البطل .



واضاف: سيطرنا في مباراة الوحدة ولكن لم نترجم الفرص الكثيرة إلى أهداف لغياب التركيز، ولايمكن لوم المدرب،فاليوم لم يكن يومنا .



وأوضح سبيت أن المباراة جاءت بنفس سيناريو مباراة الشباب، سيطرة وهجوم جزراوي في مقابل تكتل دفاعي وبكثافة عددية، وأكد أن الدوري مازال طويلاً .



فهد مسعود: 3 نقاط مهمة



قال فهد مسعود لاعب الوحدة إن الفريقين قدما مباراة كبيرة وإن الإصرار والرغبة في الفوز كانت هي السمة المميزة للاعبي الوحدة وأدت إلى الفوز، مشدداً على ضرورة عدم المبالغة في الفرحة وأن الفريق حقق 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري ونجح في اعتلاء الصدارة، وأن المرحلة القادمة أصعب .



الكمالي: تعاملنا بواقعية


أكد حمدان الكمالي لاعب الوحدة أهمية الفوز الذي تحقق على الجزيرة في قمة الدوري، وقال إن العنابي استحق الفوز ونجحنا في تنفيذ تعليمات المدرب بدقة والتعامل بواقعية وقال: نهدي الفوز لسمو الشيخ سعيد بن زايد رئيس النادي وإلى جمهور العنابي ويستحق أن يسعد بالفوز، وسنحاول تقديم الأفضل في المباريات القادمة لتحقيق البطولة .




وأشار إلى أن الجزيرة قدم مباراة جيدة واستطاع السيطرة على وسط الملعب خلال الشوطين ولكن كنا الطرف الأكثر فاعلية في استغلال الفرص .



صعوبات للإعلاميين



واجه الإعلاميون صعوبات كثيرة خلال أداء عملهم عقب المباراة، ولم يتمكن الصحافيون من الدخول إلى مكان عقد المؤتمر الصحافي الخاص بالمدربين بعد اللقاء في البداية، وفوجئوا بأن الباب المخصص لهم للدخول مغلق، وأن عليهم التوجه إلى أحد الأبواب الأخرى والذي وجدوه مغلقاً أيضاً، ومنع الصحافيون في البداية من الدخول على الرغم من إبراز البطاقات الإعلامية التي تخول لهم الدخول للقيام بعملهم، علاوة على أن المكان المخصص لمؤتمر المدربين لا يصلح بتاتاً نظراً للضوضاء المحيطة به وهتافات الجماهير التي تمر بجانبه .



الجماهير تحتفل مع بيانو


احتفلت جماهير العنابي بفوز فريقها بالقمة وتوجه اللاعبون لتحية الجماهير التي احتشدت في المدرجات وهتفت لهم ونال البرازيلي بيانو القسط الأكبر من هتافات الجماهير حين توجه اللاعب للجمهور ولوح لهم بيديه، بينما سيطر الحزن على الجزراوية ولاعبيهم بعد الخسارة الأولى لهم في الدوري وإقصائهم من الصدارة التي تربعوا عليها منذ بداية الموسم، وكانت القمة من أكثر المباريات التي شهدت حضوراً جماهيراً في استاد آل نهيان قارب نحو 12 ألف متفرج .



الخليـــــــــــــــــــــــج ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 02:42 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية Ủм Šʜαʜάđˇ

بيانات Ủм Šʜαʜάđˇ
تـاريخ التسجيـل : Feb 2009
رقــم العضويـــة : 65886
الـــــدولـــــــــــة : ساكنة بين أحضآن راس الخيمة
المشاركـــــــات : 2,270 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 5993
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ủм Šʜαʜάđˇ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..


هيه .. من قدهم ...

هذول أصحآب السعآآده والصدآره ...فديتهم والله ..^^

يستآآهلوون الفوووز ع كل النوآآدي خخخخخخخخخخخخ

مبرووووووووووووك × مبروووووووووووووك


يعطيج ألف عآفيه إختي ع الخبر فديتج ..^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 =)
0 صوره دوختني .. وحبيت ادوخكم
0 اشكالنا في عام 3000‏
0 تعرض طلاب إماراتيين للإهانة في أمريكا (فيديو +صورة)
0 رحيل الممثل السوري > حسن دكاك


 




Ma7ad Sharaty > سآبقاً

  رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 02:50 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
ضميان قرب شفتك سيد الخود

الصورة الرمزية нīтłёŕ єℓиђάяĭ

بيانات нīтłёŕ єℓиђάяĭ
تـاريخ التسجيـل : Nov 2008
رقــم العضويـــة : 57143
الـــــدولـــــــــــة : Abu Dhabi
المشاركـــــــات : 400 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 13401
الجنس : ذكـر
علم الدوله :
الحالـــة : нīтłёŕ єℓиђάяĭ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
دام المحبه بيننا تذكار . ما عاد تعنيكم ولا تعنيني وان كان عندك معجبين كثار . كم في هوانا من مجانيني

 
رسالة MMS

افتراضي

هههههههههههههههههه

يحليله سبيت خاطر له ويه بعد يرمس هههههههههههههههههههه

ياب قول ماتهنى فيه ماشي ثواني ولا بيانو رد عليه هههههههههههههههه مسكين يا سبيت يا فرحه ماتمت هههههههههه

لو انا بدالك قسم بالله بخيط لساني مابرمس ههههههههههههه


مبروك للوحده قسم بالله عيال بو زايد اثبتو انه رجال في ملعب


ان شاء الله الدوري عنابي الميتور مايوقف ان شاء الله



تهانينا لبو زايد ولسمو الشيخ احمد بن ناصر الله يطول بعمرهم

وعساهم ذخر للنادي ورجاله



مشكوره اختي على النقله الطيبه

الله يعطيج الف الف عافيه

لاهانج الرب

مشكوره على المجهود الطيب منج


لج تقييمي و 5 نجوم تستاهلين الطيب



دمتي بحفظ الله ورعايته
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 عيضة المنهالي - خشف ريم - كلمات غياهيب - الحان سعيد الكعبي
0 الله يسلمني ..~ كلمات: انور المشيري ..~ الحان وغناء : محمد احمد ..~
0 لقنتنا يا بو خليفه علوم و درس علمتنا كيف الصخر يمسك الساسي
0 طلب لعبة GTA - San Andreas
0 يا شخص من نسل ضراغيم واشواس يا نجم فوق الخلق يعجز رصدها


 




عسآك دآيم بأقيّ فــ أعمآقي .. خيلي و أنا ألخيآل

  رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 03:15 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية بــטּـت ٱڷـξــرب

بيانات بــטּـت ٱڷـξــرب
تـاريخ التسجيـل : Mar 2009
رقــم العضويـــة : 70698
الـــــدولـــــــــــة : بـــوظبـي}~..
المشاركـــــــات : 6,166 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 12832
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : بــטּـت ٱڷـξــرب غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
{..أحبڪِ ،/ مـُنْ صَـمُيمْ ألِـقُـلبَ حُـبَ آلـِ صٌ ـأدق ـِألۈلهَـأانْ . . ،

 
رسالة MMS

افتراضي

وعليكم السلام والرحمة..ْ~

مبروووك للوحداويه ^ ^

تسلمين غلايه عـ الخبر..

ربي يعطيج العافيه..

ولا تحرمينا من يديدج..ْ~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ضبط 200 كيلوغرام أطعمة مجمدة غير صحية في سيارة خاصة بالذيد
0 القبض على مشعوذ أفريقي في دبي
0 ضبط 8 كيلو «هيروين» داخل أجهزة إلكترونية
0 محمد بن زايد يتقبل تعازي حاكم أم القيوين وولي عهد البحرين في وفاة حمد بن سهيل الكتبي
0 ضبط عصابة تزوير شهادات جامعية في الفجيرة


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 03:08 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية Дјறàl Диsǎήһ

بيانات Дјறàl Диsǎήһ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 10412
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 16,072 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 51703
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Дјறàl Диsǎήһ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلموووو على الخبر
لا خلا و لا عدم

مع ودي و باقة وردي . ..*اجمل انسانه*..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ▓◄● ياقو عينه يكلمني برسميه ●● Saiid Kobeissy ●●
0 Ŵħзή I ċan ъз ώhзrз you άrз ∫≈
0 تُدُري ٌمٌتُىً بُتٍضًيًق وًيفُور ًدمُك.ً.بُكرِه ًلاٍقاًلوَ تًراهاتغًطت{طلال الجميلي}
0 يُحّــقُ لَـكّ عّ ـآشُرتّ غّ ـيَرُيّ وسّلآكً
0 كآس آلعآلم بعيون العششششآق ! B.g - p!c


 




مرررسي يآعسل مررآ مررآ حلووو لكـ يسلمووو ياما تحت البراقع ضفادع

●¦[ لـعنُبوۉ نيوِٺْـטּ مُـغـُفُل مآ‘عرفٌ آ‘نًيُ سـُر ≈{ آلُجـآذبـيــــــه ... !!!


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML