إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: ما تفسير حلم انجاب ولد؟ (آخر رد :نوران نور)       :: شركة عزل خزانات بالرياض: الحل الأمثل للحفاظ على نقاء المياه (آخر رد :mohammedrostora587a0)       :: اللبان في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير بيض الدجاج في المنام؟ (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم منزل (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير رؤية شخص معاق في المنام لابن سيرين (آخر رد :نوران نور)       :: تعطل السيارة في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت أني متزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم موت شخص حي لابن سيرين (آخر رد :نوران نور)       :: دورة الدبلومة المهنية فى إدارة الموارد البشرية (آخر رد :ملتقى الخبرات)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-23-2009, 07:20 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

عبدي أطعني تكون مثلي فتقول للشيئ كنت فيكون )
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد وآل محمد .

سماحة السيد الستري حفظه الله ورعاه كأنه بالغ بعض الشيئ ولكنه لم يأتي بما هو مهول كما يذكر البعض , يمكن أنه قد خانه التعبير بعض الشيئ ليس إلا .

وثانية علاما هذه الضجة ما شبه الشيخ إلا بشخص أفضل منه فهو إمامه وقدوته ومن السائرين على نهجه وخطاه عالم رباني مسالم تقي ورع فهو علوي المنهج والسيرة يصيب ويخطئ وما أكثر ما يصيب وما أقل ما يخطئ حفظه الله وسدد خطاه فكل علمائنا الأجلاء ربانيون أي متصلون بالله رب العالمين محمديون على ملته الشريفة المباركة علويون على خطاه الشريف .


حديث قدسي يقول : عبدي أطعني تكون مثلي فتقول للشيئ كن فيكون , فالمؤمن الحقيقي إذا أطاع الله سبحانه وتعالى يكون أقرب لله من أي مخلوق فتشبيه علماءنا بالنبي (ص) او بعلي (ع) ليس بعيب ولا إستنقاص بالرسول (ص) ولا بالأمام (ع) وإنما فخرا لعلماءنا الأجلاء فالقرب من الله تعالى درجات حيث ألوا العزم من الأنبياء في الدرجة الأولى في المقدمة بإمامة سيد الرسل محمد (ص) ونحن نقدم الأئمة المعصومين درجة حتى على ألو العزم من الرسل سوى سيد الخلق الرسول الأعظم (ص) ومن ثم الأئمة الأطهار عليهم السلام ومن ثم المراجع العظام الذين هم إمتداد للسلسلة فالمؤمن أفضل من الكعبة التي هي بيت الله المشرف المعظم , فلماذا كل هذا الإستغراب , فتشبيه الشيخ بعلي (ع) لا يستنقص من شأن الإمام سلام الله عليه وإنما شرفا للمشبه به فكل مراجعنا وفقهاءنا وعلماءنا الأجلاء ربانيون محمديون علويون ونساءنا المؤمنات الشريفات العفيفات فاطميات زينبيات وهذا شرف لنا وفخرا ...

وهل وصل بنا الإستنكار لهذه الدرجة من الإمتعاظ وكأن المشبه بعلي عليه السلام لاسمح الله حيوان أم رجل من أهل الهوى أو من أهل الضلال لا سمح الله ؟ فالمشبه بعلي ما هو إلا رجل من رجالات وأعلام الطائفة الكريمة ورمز من رموزها عالي القدر ورفيع الشأن .

علماء أمتي خيرا من أنبياء بني إسرائيل لكونهم محمديون علويون حسينيون مهدويون .

لسنا مع المغالين ولا المستتنقصين من شأن علماءنا الأجلاء الذين هم إمتداد لمحمد وعلي , رحم الله من مات منهم وحفظ وسدد خطى الباقين .

ويجب علينا أن لا نصطف مع من يريد النيل من رموزنا المستهدفون من الداخل والخارج ومن الشرق والغرب ونكون عصى غليظ قاس أو قلم نتن المداد بأيديهم الخبيثة .

مع تحيات
نعيم
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وربي ستندمون بعد الممات فيكون الوقت قد فات mowni الإسلام والشريعة 12 03-19-2010 06:21 PM
صلاة (كن فيكون) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-28-2009 05:50 AM
المشيمع من الديه: لا يكفي أن تكون صالحا بل عليك أن تكون مصلحا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-22-2009 01:01 AM
زين للزين 0596663766 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-07-2009 07:10 PM
{ معلؤمآت عن آلعين دآر آلزين ~ ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ التراث والحضارة 16 06-07-2008 02:15 PM


الساعة الآن 01:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML