إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2008, 09:00 PM
عضو جديد
بيانات دلوووعه الكل
 رقم العضوية : 21927
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 62
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 17
افتراضي

جود : والله كانك اول مره تيجي البيت عندنا الحمدالله و الشكر اقول ولع فلاشاتك لعم حسن وهو بيفتح لك على طول
عبدالرحمن : طيب يالله سلام
جود : سلام
سكرت جود و عبدالرحمن دخل من البوابه الرئيسيه و لف و راح لباب الرئيسي و جا الحارس و اخذ منه السياره وهو دخل على طول البيت
دادا فاطمه : هلا هلا بولدي
عبدالرحمن راح لها وباس راسها : هلا يما هلا فيك وشلونك؟
دادا فاطمه : انا زينه وانت
عبد الرحمن : الحمدالله
دادا فاطمه : جود يا ولدي بره عند المسبح
عبدالرحمن : تسلمين يالله فمان الله
دادا فاطمه : فمان الكريم
راح عبدالرحمن و دخل و شاف جود جالسه مع واحد و كان شكلها مره كيوت على رغم من تعبها و نفسيتها كانت لابسه كل شي اسود باسود لابسه بلوزه سوده و جينز اسود بس كان مره مرتب لبسها و حاطه الطرحه على كتفها
عبدالرحمن : السلام عليكم
لفوا جود و خالد : هلا و عليكم السلام
قامت جود و تسلم عليه وهو حضنها من زمان ما شافها ما ينلام
جود : يادب ما تشوف يدي وشلون تعورني
عبدالرحمن : اسف والله الحين كيفها يديك صح ؟
جود : حمدالله
عبدالرحمن : والله يا دبه وحشتيني فقدتك من زمان عنك
هنا لا تسالوني عن حال خالد وده لو يلفعه بلي قدامه وهي طبعا كانت طاوله كبيره مره و في من تحتها اسماك مره حلوه كانت
جود بخوف من خالد : عبد الرحمن هذا خالد
خالد : احم احم
عبدالرحمن : هلا وجهك مو غريب علي انا شايفك بس وين مااذكر
خالد بتريقه : والله حتى انا بس يمكن مشبه عليك
عبدالرحمن : يمكن في قهاوي التحليه
خالد بقهر : لا يا شيخ غلط انا ما اروح ذي الاماكن
عبدالرحمن : ايه تذكرت وين شفتك
خالد بعصبيه : لا الحمدالله بس وين انشاء الله؟
عبدالرحمن : في المستشفى لمن رحت اشوف الغاليه
جود على طول ادخلت و قالت
جود : عبدالرحمن ما بركتلي
عبدالرحمن : على؟
جود بفرح واضح : انخطبت
عبدالرحمن بصدمه : وشو؟؟؟؟؟؟
خالد عصب من قلب وقال : وش فيك انصدمت كانها قايله لك بعدمونك؟
عبدالرحمن ما اعطاه وجه : متى؟
جود:الاسبوع اللي راح بس تدري بالاحداث اللي سارت
عبدالرحمن بغيره واضحه : و من ذا اللي خطبك
خالد بقوه : انا
عبدالرحمن : انت؟
خالد : ليش مو عاجبك ولا ما املي العين
عبدالرحمن في قلبه يا عبود انت داري انها محرمه عليك دنيا و اخره هي من محارمكو اقرب المارم بعد يعني مافي امل و بعدين استوعب : لا والله وش دعوه على كلا الف مبروك
جود و خالد : الله يبارك فيك
عبدالرحمن : انا بقولك الموضوع
جود : تفضل
عبدالرحمن : انا هذا الشي عرفته بعد ما وصلت بيومين و طول هاذي الفتره كنت محتار اقولك ولا لا ؟ بس في الاخير توصلت ان من حقك تعرفي
جود بخوف : ممكن تتكلم
عبدالرحمن بتردد : انا و انتي ما بينا الا شهور صح
جود : صح
عبدالرحمن : بينا 3 شهور
جود : طيب ممكن بلا مقدمات
خالد حس انه اللي بيقوله راح يعفس الدنيا فوق تحت
عبدالرحمن : انا وانتي رضعنا مع بعض
خالد و جود ما استوعبوا : طيب وين المشكله
عبدالرحمن : انتي اختي من الرضاعه
جود و خالد : وشو
جود بصياح : انت متاكد
خالد مسك يدها : جود يا قلبي اهدي خلينا نتفاهم
خالد : ممكن تفهمنا لان انت تدري هل مواضيع ابد مافيها لعب
عبدالرحمن : ما طلبت انا اول ما وصلت رحت امستشفى ازور جود بعدين رجعت البيت سمعت امي و ناديا يتكلموا عنك و ناديه تكلمت فيك و انا و ناصر دخلنا و ناصر شال يديه و اعطاها كف و بعدين ماما قالت
ام ناصر :ناديه تدرين ان ذا الكلام يودي النار
ناديه : ليش
ام ناصر : لانك طعنتي في شرفها
ناديه و الحقد عامي قلبها : الله و اكبر من ذا الشرف مدارس مختلطه و تعرف شباب اكثر من البنات والله العالم وش سوت و دبستها في راس ابوي
ام ناصر شالت يدها و اعطتها كف و بعصبيه : حسبي الله عليك من بنت ياللي ما تربيتي عل اقل ولا واحد من اللي معها في المدرسه يعرف رقمها ما في الا 2 بس و من ضمنهم اخوك يا محترمه يعني بس 1 اللي يعرف رقمها و للمعلوميه انتي ما تخافي ربك في البنت لانك انتي تطعني في شرفها و راح يجي يوم و تشوفي ان الله حق
ناديه بصراخ : ما بقى الا ذي عشان انا انضرب عشانها
ام ناصر : للمعلوميه جود اختك بالرضاعه ياللي ما تربيتي حسبي الله عليك و على ابوك النسونجي الله لا يوفقه ان كان حط راسي بالترا ب مع ام حمد
كلهم بصدمه : وشو؟
ام ناصر : انا رضعتها و ام حمد رضعتك انت يا عبدالرحمن عشان كذا انا قلت لك شيلها من راسك حتى لو كنت تموت فيها فهمت ليش الحين
عبد الرحمن : وهذا كل اللي سار
خالد : مشاء الله و اختك كيف تسمح لنفسها انها تتكلم عن جود
جود طبعا منهاره
عبدالرحمن يهديها : جود الحين ليش تبكين؟
جود بقهر : ابكي قهر لان ابوك المحترم يا عبدالرحمن بغي يضيع مستقبلي و اختك المحترمه ناديا تتكلم في شرفي في عرضي انا ليش انا وش سويت لها ؟ للمعلوميه والله ان ماحد همه وش اللي سار فيني والله ولا احد حتى اللي هي امي بصراخ ما سوت شي ابوي اخواني ما اقدر اقولهم ليش عشان ما اغى يضيعوا نفسهم عشان واحد كلب زي ابوك و فوق كل هذا ما كفاه و ارسل لي رساله مع ناديه يقول فيها ( قالت له ايش اللي قال ) ليش تسون فيني كذا انا وش سويت لكم انا عمري بحياتي ما اذيت احد ليش الكل يحب ياذيني
خالد ما تحمل يشوف حبيبته و قلبه و حياته تنهار قدامه و هو مو قادر يسوي شي مسكها و ضمها لصدره و هي كانت تنتفض زي الخروف وقت الضحيه
جود تكل و خالد حاضنها : انت يا خالد الوحيد اللي وقفت معي انت و ميشو اللي وقفتوا معي و غيركم الله لا يردني انا ما الوم الا امي بس اما الباقي لا
خالد : خلاص يا قلبي اهدي عشاني انسي الموضوع و لا تهتمي لهل كلب و شالها من صدره و قال بحده : والله ان كل دمعه نزلتيها لا اخليه يبكي دم عليها شفتي شنباتي والله اني ما اكون رجال ابن رجال اذا ما جبت لك حقك منه هل كلب بس انتي ارمي كل اللي فيك علي و ناديا حريقه تحرقها والله ان لا اخلي الكل يدفع الثمن كل اللي تسبب بنزول هذي الدموع و الانهيار بس انتي اهدي يا قلبي و رجع ضمها له و قال لها انا عند كلمتي يا جود
كمل عبدالرحمن : حطي شي في بالك يا جود ان الله ما يترك عباده
خالد انتبه ان سب ابوه و اخته وهو موجود
خالد : عبدالرحمن
عبدالرحمن : سم
خالد : سم الله عدوك انا اسف ما كنت اقصد
عبدالرحمن قاطعه : خالد لا تتاسف جود اختي انا عرفت كل شي و عرفت انه الكلب كان عارف انها اختي و انا لمن تاكدت تبريت منه ليوم الدين يا خالد و اعتبرته ميت من ذيك اللحظه و انا من ذاك اليوم و انا انام بره البيت و انا ماجيت اليوم الا اني مسافر بعد شوي على لبنان انا طلبت من المدرسه اختبر في الفرع اللي بلبنان و المدرسه وافقت على طول و انا ما راح ارجع الا في يوم واحد اللي هو زواجك من جود عشان افرح مع اختي حبيتي و غيرها ما راح ارجع الا في حاله وحده اعزي امي و ناصر في وفاة الكلب
خالد : مهما يكون هذا ابوك
عبدالرحمن : انا ما اتشرف بابو مثل هذا حسبي الله عليه
عبدالرحمن : يالله انا ماشي فمان الله
سلم عليهم و طلع
خالد جلس مع جود يهديها
خالد : جود يا قلبي اذن العصر قومي ادخلي صلي و نامي و ماعليك من شي و انا بروح المستشفى لي يومين مارحت لها
جود بهدوء : طيب
هدوء ما قبل العاصفه
دخلها خالد و لقى دادا فاطمه
خالد : تكفين طلعيها فوق خلها ترتاح تراها حيل تعبانه
دادا فاطمه : انشاء الله بس الوالده سالت عليها
خالد حس ان جود رح يسير فيها شي بس هو هل مره عاند احساسه
خالد : طيب خلها تشوف خالتي و بعدين طلعيها
خالد : جود يا قلبي انا بعد ساعه او اقل برجع لان الناس بدت تيجي طيب حبيبي
جود لا جواب
سلم عليها خالد و طلع
جود : وينها
دادا فاطمه : في المجلس الكبير
جود : في احد؟
دادا فاطمه : لا بس خالاتك
جود طيب
راحت جود عند المجلس و دخلت
جود بصراخ : ماما
ام جود بخوف : وش فيك يا جود
جود ببكى : بسالك سؤال انتي ليش كذبتي علي
ام جود : جود عيب انا امك
جود بصراخ : جاوبيني
ساره : عيب يا جود هذي امك
جود : انتي كلي تبن و مالك دخل تفهمين ماما ردي عليي ليش ما قلتي لي اني انا و عبدالرحمن و كملت بصراخ اخوان من الرضاعه ليش
ام جود : لانه شي مو مهم
جود : مو مهم اصلا انتي وش اللي يهمك عندك غير نفسك بس انا مو مهمه الله لا يردني حريقه تحرقني
ام جود : عيب انا امك
جود بقهر : انتي ايش امحق ام و بصراخ هذي تسميها امومه انتي وينك وين الامومه اكبر دليل لمن الكلب سوى فيني كذا ما سويتي شي
ام جود : ومين قال لك
جود : وش اللي يثبت
ام جود : انا رحت كلمته و ام ناصر كانت معنا و قال انه بالغلط وهو اسف ما يقصد و يقول لازم تسامحيه وهوتاسف مني و طلب مني انك تروحي البيت عندهم عشان يتاكد انك انتي مو زعلانه
جود بصدمه و كره و صراخ : نعم وانتي صدقتيه انشاء الله
ام جود : اسمعي انا اللي فيني مكفيني لا تزيديني وانا اي مصدقته و بتروحين معي يعد العزا انشاء الله لاني انا الصراحه و ام ناصر مو مستغنين عن بعض عشان سبب تافه
جود بصدمه : ايش هذا سبب تافه؟
جود ناظرت خالتها : بلاهي هذي ام انتوا في مره شفتوا في حياتكم ام زي كذا
و طلعت على طول تركض على غرفتها وهي تبكي بحرقه بالم بكره
و دخلت غرفتها و ما تحملت
هنا خالد كان جالس في مكتبه يراجع اوراق و كانت واقفه عنده داليا
خالد فجاه مسك قلبه و الالم مو قادر : اااااه جود بسم الله وش ذا الالم
وجلس يقرى قران لين ما سار احسن شوي و كان يكلم جود ما اكانت ترد
خالد : اكيد نامت خلها ترتاح
خالد بقلبه بس انا حاس فيها شي و كمان كبير لاني تالمت في قلبي سترك يارب الله يستر
نرجع لنجلا
لحقتها خالتها نجلا و دخلت جناحها على طول

دخلت خالتها نجلا وهي خايفه على جود و طبعا دادا فاطمه وراها كانت
دخلوا
نجلاء : دادا فاطمه انا خايفه على جود
دادا : والله انا كمان الله يستر
فجاه دخلوا الغرفه لقوا جود طايحه على الارض و راسها ينزف دم كثير
نجلاء بصراخ : دادا بسرعه كلمي عم حسن خليه يحضر السياره بسرعه
دادا : انشاء الله
فتحت بلكونة جود
دادا : حسن يا حسن و صمخ
حسن : ايوه يا دادا في ايه حصل حاجه
دادا : بسرعه يا حسن خلي محمد يشغل السياره بسرعه
عم حسن : حاضر
راح خلا محمد يشغل السياره
نجلاء نادت ايرين و تريزا يساعدوها في شيلها و طلعوها من الباب الخلفي لان في حريم تحت
و ركض على المستشفى
دخلت تصارخ
لان كانت لابسه بلوزه بيضه و من كثر ما نزفت جود انقلب لون البلوزه للاحمر
كان خالد مار بالصدفه
نجلاء بصراخ : خالد الحقني
خالد لف بخوف : خالتي وش فيك
نجلاء :جود يا خالد بتروح مني خلاص
خالد انهبل هو شاف الدم و الدنيا بس ما توقع ان احد من اهله او بالذات قلبه
خالد بصراخ : وينها
خالد راح ركض وين اشرت الخاله نجلاء
وراح شاف جود بغى يموت
خالد بسرعه : هاذي طيحه على الراس جت قويه اخلصوا خلونا نخيط راسها بسرعه
طبعا المستشفى كلها انحاست و مقلوبه فوق تحت
طبعا خيطولها راسها و احتاجت نقل دم
طبعا مافي الا خالد وسوا نفس الحركه بس اظطر بعدها انه يفطر لانه انسحب منه دم كثير وهو كان تعبان
و جرح جود كان غميق احتاج حاوالي 20 غرزه و خلصوا شغلهم و طبعا خالد كان خايف من شي
طلع يشوف ايش الموضوع
طبعا الخاله نجلا ء و دادا فاطمه منهارين
طبعا خالد شربهم مويه بالغصب
خالد بعصبيه : ممكن اعرف وش اللي سار في جود
نجلاء : قالت له كل الموضوع
و بعدين لمن دخلنا هي كانت دايخه لمن طلعت من المجلس و ماكانت قادره تمشي
خالد : و هذا انا موصيك عليها يا دادا
دادا : والله اني ما شفتها
و دخلت غرفتها شكلها ما قدرت تتحمل و طاحت على طاوله اللي قريبه من الباب
خالد : ادري لان الجرح غميق و احتاج ل 20 غرزه
نجلاء : طيب هي شلونها الحين؟
خالد : زي الزفت طبعا انهيار عصبي حاد و ارتفاع في الضغط و بصراخ و فوق هذا كله 20 غرزه
خالد بصراخ : انتوا ما تخافوا الله في المسكينه ما تخافوا الله ام خالتي ام جود انا لي تفاهم معها بعدين
نجلاء تقاطعه
خالد بعصبيه : ما ابغى اسمع ولا شي والله لو سار فيها شي لا اولعكم كلكم بالنار و احرقكم في مكان واحد وانا عند كلمتي و الحين ولا ابغى اي احد يجي عندها و انا بمنع الزياره و ابن امه يدخل انا اوريكم من هو خالد
طلعت نجلاء و راحت البيت مصدومه من تهديد خالد ليش يقول كذا
طبعا خالد قعد مرابط عندها ليل نهار
ابوها اول ما درى انها طاحت بس كل عاده ما يدري في البقيه

جا هو و ابوه يطمنوا عليها
ابو خالد و ابو حمد : ها يا داليا طمنينا
داليا : اعذروني بس الدكتور خالد منبه علينا ما نقول ولا شي
الا جا خالد كانت عنده عمليات
وكان وجهه مهموم و تعبان
سلم عليهم
ابوه و ابو حمد : ها يا ولدي طمنا
خالد : انا لين الحين ما اقدر احكم لانها نايمه انشاء الله بكره اقدر احكم و على فكره انا مانع الزياره عن الكل بس انتوا اللي مسموح لكم
ابوه و عمه انصدموا : ليش
خالد : لانكم تدرون في الحريم
ابوه و عمه : صح صح كلامك يالله حنا نستاذن
راحوا و خالد كان جالس عند جود فطوره كان من المطاعم
و البيت ما يروح له و لا يعتب الحاره من الاساس
و ثاني جود ما صحيت و ثالث يوم نفس الشي
طبعا انا اقولكم ليش
لان جود دخلت في غيبوبه من قوة الضربه و مع ارتفاع الضغط و انهيار عصبي عاد انتوا حلوها
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 03-18-2008, 09:02 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات دلوووعه الكل
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 21927
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 62 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : دلوووعه الكل غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء التاسع
راح خالد لمكتبه يشوف اوراق مهمه و هو طبعا باله مشتت لابعد حد

خالد في قلبه : ياالله شكثر تعاني يا جود لكن والله كل شي سار لك لاخلي الكل يدفع الثمن و كلمتي ماراح اثنيها

طلع خالد من مكتبه وهو مشتت الفكر و راح وين قلبه موجود دخل طبعا كانت جود في حاله سيئه جدا وهو كان خايف من شي قال لازم تعدي 24 ساعه هاذي و جود تكون صحت يارب

اذن الفجر و اول ما طلع خالد قال للحارس

خالد : اسمع يا وليد انتبه احد يدخل عليها

وليد : سم طال عمرك

خالد : وانت يا جاسم انتبه ما ابي اي احد يشبر الباب ما ابي خيال اي احد هنا

جاسم : سم طال عمرك

خالد : اذا تبون تصلون انتظروني ارجع و روحوا صلوا

جاسم و وليد : انت صلي و ارجع و حنا بنروح

خالد : انتوا دارين ليش انا مكلفكم في المهمه هاذي بالذات لانكم امنين و اكثر ناس الي ممكن يتامنوا على هذي البنت يعني لمن انتوا تكونون هنا انا اطمن عليها و انتوا جديرين بثقتي

جاسم و وليد : هذا و اجبنا معك طال عمرك

خالد : ممكن بدون طال عمرك بس دكتور خالد والله هذ العشم فيكم يالله انا استاذن بروح اصلي

جاسم و وليد : اذنك معك

راح خالد يصلي الفجر في مسجد المستشفى

بعد ما خلص صلاه جلس يدعى لجود ان الله يقومها بسلامه

طلع خالد و راح لغرفة جود

خالد : يالله روحوا صلوا

جاسم و وليد : حنا صلينا هنا عند الباب

خالد : الله يتقبل منكم

جاسم و وليد : امين يارب

دخل خالد عندها و كانت مو حاسه بلي حولينها جلس عندها خالد يقرا قران عليها و بعد ما خلص

خالد في قلبه : يالله يا جود على صغر سنك الا انك شقتي الويل يا قلبي بس والله ثم والله ان الويل ليذوقه كل من اذاك لو حتى بكلمه

طبعا انا كتبت لكم في اخر البارت ان جود لها 3 ايام نايمه انا بلغلط كتبته و ما انتبهت له الا الحين اسفه نكمل

نرجع للبيت

نجلاء دخلت المجلس بس طبعا بعد ماغيرت و كل شي : السلام عليكم

الحريم : و عليكم السلام عظم الله اجرك يا بنتي

نجلاء بحزن واضح : اجرنا و اجركم

شافت وحده كانت تتمنى ما تشوفها الحين خاصه في هل وقت

....... / عظم الله اجرك يا نجلاء اصبري و احتسبي اجرك عند ربك

نجلاء : اجرنا و اجرك الله كريم

...... / وش فيك سلامتك

نجلاء : تعبانه والله

....... / سلامتك

نجلاء : الله يسلمك الا اقول يا ام ناصر بغيتك في موضوع اليوم الله لا يهينك

ام ناصر : انشاء الله ما طلبتي

الا دخلت ناديا بكل جبروت و حقد مالي الدنيا ( وهذا ما درت بخطبة جود )

ناديا : السلام

الكل : وعليكم السلام

راحت سلمت على الكل طبعا جت عند نجلاء

ناديا : عظم الله اجرك

نجلاء بطرف عين : اجرنا و اجرك

ناديا جلست بكل جبروت و قالت بكل ما تحملها من حقاره : الا اقول يا خالتي وين جود

ام جود : والله تعبانه

ناديا : وش دعوه عزا جدتها و ما تحضره والله من قلة الادب و قلة الاحترام

نجلاء قامت بكل قوتها و قالت بصراخ : ناديا شي ما يخصك لا دخلين نفسك تفهمين

ناديا : اعصابك انا ما قلت الا الحق

نجلاء : للمعلوميه يا ايش اسمك صح اسماء اللي مثل اشكالك ما تنعرف جود تربت احسن منك بالف مره تفهمي

ناديا : كثري منها ولا ما كان باعت ش

جاها كف قوي طاحت على الارض من قوته من نجلاء

نجلاء : شوفي يا بنت ..... اللهم اني صايمه جود بنيتنا ما تبيع شرفها لو على قطع رقبتها تفهمين و على كلا كلن يرى ناس بعين طبعه و علمن يوصلك و يتعداك يا ناديوه ان عتبت ذا البيت لا احش رجولك

حش تفهمي هذا بيت جود واللي ما يحترمها ما يدخله و جود اشرف منك

ناديا بحرقه : هين يا نجلوه والله لا ادمر جود بيدي و قولي ناديا ما قالت و تستاهل اللي جاها من ابوي ريته بس كمل عليها الله ياخذها انشاء الله

هنا امها ما تحملت غطت و جها و سارت تبكي

نجلاء بعصبيه و صراخ : انا اوريكي ياللي ابوك مارباك ليتك طلعتي مثل امك انا اوريكي و بعد تعرفين تهددين لكن انا اقولك قلابي من جود وشوفي وش بسوي فيك و مسكتها و شالتها و رمتها برى المجلس

ناديا بصراخ : اتركيني يا كلبه يا ............

نجلاء ولا على بالها مسكتها و رمتها على الارض و رفعت سماعة التلفون

نجلاء : بسرعه ارسلي اثنين من الحراس عندي بسرعه

السنترال : حاضر طال عمرك

و ثواني كانوا الحراس عندها

الحراس : نعم طال عمرك

نجلاء : شيلوا هل حشره و ارموها برى و لا عاد اشوفها داخله البيت هنا

و شالوها وهي بس تصارخ و رجعت امجلس

نجلاء : اعذريني يا ام ناصر بس غصبن عني

ام ناصر باحراج : عاذرتك يا بنتي

نجلاء : الحمدالله انه مافي الا ام خالد و ام مشاعل و خواتي يعني مافي احد غريب

الكل : الحمدالله

ام جود : نجلاء وين جود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجلاء : طلعت

ام جود : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟

نجلاء : عند شوق

ام جود : اها طيب

نجلاء في قلبها : استغفر الله بس وش اسوي خالد بيحوس الدنيا لا درى احد من الحريم

نرجع لخالد

خالد : داليا وش فيك رايحه راجعه من هنا تبين شي

داليا بخوف : هاه لا ما ابي شي بس ممكن سؤال؟

خالد : اسالي

داليا : انت ليش مهتم في المريضه هاذي؟

خالد رفع حاجب : ما تدرين مين هاذي غريبه والله

داليا : ليش؟؟؟؟؟غريبه يعني

خالد : لان انتي ايش شي هنا يسير لازم تعرفيه يعني انتي سي ان ان المستشفى

داليا : ابتسمت بحرج

خالد : طيب انا ما برد انتي اسالي و بتعرفي و انا متاكد ان الكل يدري

رجع خالد غرفة جود و طنشها و هي راحت تركض تسال شاديه لانها هي كانت معها اخر مره

داليا بعصبيه : شاديه شاديه

شاديه : يا نعم في ايه ؟

داليا : مين المريضه الزفته اللي خالد يرابط عندها

شاديه بصدمه : اش اسكتي والله لو سمعك الدكتور والله حيطردك

داليا : ليش انشاء الله

شاديه باستهبال : انتي بتسالي عن البت اللي اخر مره كانت هنا و دكتور رابط عندها

داليا : ايه

شاديه : دنتي مش عارفه

داليا : لا اخلصي تكلمي

شاديه : دي اسمها جود طيب

داليا : و انا قلت ابغا اسمها ؟ انا ابغى اعرف مين هي؟

شاديه تكمل لانها عارفه حقارة داليا : و عندها 17 او 18 سنه

داليا : ايش؟

شاديه :الله الله مالك تخضيتي كدا ليه هو انا قلت حاجه؟

داليا بعصبيه : اخلصي تكلمي

شاديه عاجبها الوضع : و دا هي زي القمر بسم الله مشاء الله تقول للقمر اوم و انا اعد محلك ( تقول للقمر قوم و انا اجلس مكانك )

داليا و دموع في عيونها : انا وش ابي في وصفها اخلصي يا شاديه قوليلي ايش علاقتها بخالد

شاديه : الله كل دا و ما فهمتيش

داليا : شاديه لو سمحتي تكلمي

شاديه : دا هي خطيبتوا

داليا بصرخه : ايش

شاديه : وطي صوتك يعني مرته زي ما انتوا بتقولوا

داليا ببكى : متى و كيف و ليش و انا ؟

شاديه : انا مالي بس انا بحذرك ابعدي عنها لو هوبتي ناحيتها والله دا هو ليقطعك بسنانوا ( انا ايش دخلني بس انا احذرك ابعدي عنها و لو قربتي منها خالد بيقطعك باسنانه )

داليا راحت تركض لغرفة جود و فتحت الباب باقوى ما عندها و من قوة الفتحه خبطة الجدار و طلع صوت قوي

خالد اخترع و قام لها على طول :انتي مهبوله تدخلي كذا على المرضى مجنونه انتي

داليا تبكي و تصارخ : ليش ما علمتني ليش

خالد وهو مسكر اسنانه : داليا اطلعي برى ولا والله لا افصلك من المستشفى بكبره

داليا ما زالت واقفه و تكمل بصراخ و هي تناظر جود : هذي اللي انت خاطبها وش فيها زود عني قولي

طبعا خالد ما قدر يسكتها فا ما كان بيده الا انه يسحبها و يطلعها برى : انتي مهبوله وش اللي جالسه تخربطينه؟

داليا : انا وين رحت ليش خطبتها ليش

خالد انصدم : مهبوله انتي انا ما بيني و بينك اي شي و جود من زمان انا ابيها وش اللي تخربطينه

داليا حست ان كرامتها انهانت لابعد حد : هين يا خالد والله لا تندم على كل كلمه قلتها لي والله و انا اوريك ان ما خليتك تيجي تترجاني و تقولي يا داليا انا اسف ما اكون بنت ابوي

خالد : لا بلاهي خفت و قال بكل عزه و شموخ انا ولد ابوي الرجال ذياب ما قدرولي بتجين انتي عشان تقدرن علي مسكينه اعلى ما في خيلك اركبيه و اللي ما توصليه بايدينك اوصليه برجلينك تفهمي

و دخل و خلاها و هي طبعا راحت حزينه مكسوره و تتوعد له باشر الانتقام ( الله يعينكم يا خالد و جود على اللي جاي محتاجين دعواتكم بس )

خالد اول ما دخل اخذ السماه و كلم

خالد :اسمع الحين تحول داليا لقسم النساء و الولاده بسرعه

المدير : حاضر طال عمرك

طبعا خالد اختار هذا القسم لانه ابعد قسم عن قسمه و كمان يعتبر قسم مستقل عن كل الاقسام اللي باقيه و له مدخل خاص و كل شي

جلس خالد و تنهد : اااااااااااااااااه انا ناقص بلاوي يكفي بلاوي اللي عندي و عند قلبي جود

طبعا الحين خالد جالس يحسب الوقت عشان جود اذا تعدت الخطر ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا مانع الزياره الحين

و ابو حمد و ابوه بالتلفونات بس لانهم ما يقدروا يتركوا العزا و ابو حمد كل شوي يكلم قلق خالد

خالد مسنتر عندها كل عاده

اندق الباب

جاسم : دكتور شاديه تبيك بره ضروري

خالد : طيب خلها تدخل

دخلت شاديه

شاديه : ازيها انشاء الله شده و حتزول

خالد : زي ما انتي شايفه الله يدي ساعات الجايه على خير

شاديه : انشاء الله خير انا بس حبيت اجي احذرك من داليا لانها من اول ما خرجت من هنا و هي تحلف لا تنتقم منك و من جود و حلفت ما تخلي حياتك سعيده لتقلبها لجحيم

خالد : شاديه كثر الله خيرك وانا عارفهاداليا ما راح تقدر تسوي اي شي و ان حاولت تسوي شي لجود والله لا اوريها الويل

شاديه : المهم انا حبيت اخبرك

خالد : شكرا هذا من اصلك شاديه

شاديه : انا استاذن و ما تروح تنام يابني شوف وشك بقى زاي

خالد : تعرفي جوابي صح

شاديه : حفضاه عايز اسمعوا

خالد : ههه يا ريت

شاديه و بصوت خشن تقلد خالد : والله ما اطلع من هنا الا و جود بيدي الثانيه

خالد : الحين انا صوتي كذا

شاديه : مشي الحال يالله سلام

خالد : سلام

نترك خالد بهمه و مرجع لناديا نشوف وش سار فيها

ناديا في بيت رنا صحبتها

ناديا : والله يا رنا لا احرق قلبهم علها انا اوريهم و هي لا اخليها تيجي تبوس رجلي عشان اسامحها هين يا جود و نجلوه

رنا : حرام عليك ما سو لك شي انتي اللي غلطتي عليهم

ناديا : رنا انا ما اجي هنا الا عشان اشكي مو تزيديني بنصاحيك و قرفك

رنا : حرام اذية الناس حرام

ناديا : اوووووووهو الحين بتسكتي و لا اروح

رنا : بسكت

رنا هاذي شخصيه جدا رائعه و هي حبوبه و طيبه و ماتحب الشر لاي احد تحب الخير للكل عمرها ما اذت احد في حياتها

و دايما تنصح ناديا بس انتوا شفتوا في نفسكم و لها درو مره كبير رنا في القصه

طبعا ناديا بدت تخطط عشان تدمر جود

مسكة موبايلها و دقة الرقم

ناديا بدلع ماصخ : هلا حبيبي وحشتني

الطرف الثاني : هلا بك يا قلبي و الله انتي الاكثر

ناديا :عبوديييييي

عبدالله مات من الوناسه : يا عيون عبودي امري

ناديا : ابغى انتقم من وحده

عبدالله : امري بس انتي وش تبين نمسحها من على وجه الارض و لا اعاقه دائمه ولا تشوه ولا ايش انتي اختاري و احنا نحدد و اذا تبغي نخفيها نخفيها بس لازم تحددي كل شي



ناديا : لا لا لا ما ابي تمسحها ابيها تتعذب بالحيا

عبدالله : هي حلوه

ناديا بغيره و حقد و كره و نست كل شي و نست انها اختها من الرضاعه و الاهم من كذا نست عقاب ربها : ايه الله ياخذها

عبدالله : اجل نشوهها

ناديا : ما ادري بفكر في خطه و انت لازم تفكر معي عشان نطلع بحل

عبدالله : خلاص تم و انا اكلم الشله و اشوف معهم و لرد لك

رنا كانت في الحمام اكرمك الله تتحمم

وناديا سكرت من عبدالله و جلست تفكر

رنا : ناديا يا ناديا

ناديا : ها ليش تصارخين

رنا : ما صارخت

ناديا : طيب ما علينا

رنا : اليوم وين تبينا نطلع ؟

ناديا :مالي خلق

رنا : اللي يريحك

نتركهم شوي

نرجع لنجلاء

قامت نجلاء تكلم خالد

نجلاء : الو

خالد : هلا خالتي

نجلاء : هلا بك طمني؟

خالد : والله انها نايمه لا تخافين اي شي بكلمك على طول

نجلاء : طيب

خالد : خالتي وش فيك صوتك ابد مو عاجبني

نجلاء : لا والله ما فيني شي

خالد : افا تخبي على خالد؟

نجلاء : والله ما ادري وش اقولك يا خالد بس انا اول ما جيت من المستشفى كانت هنا ام ناصر و بعدها بشوي جت ناديا قبل الاذان بشوي و قالت له كل السالفه

خالد النار في صدره : طيب يا ناديا شوفي الحين انتي عند مين طحتي

نجلاء : خالد لا تتهور تكفى

خالد : لا تخافي انا ما راح اسوي اي شي

نجلاء : خالد لا تخليني اندم اني قلت لك

خالد : نجلاء انا في يوم تراجعت بكلمتي؟

نجلاء : لا

خالد : يعني اطمني و يالله روحي نامي شوي احسك مهدود حيلك

نجلاء : والله ما ادري مين اللي لازم يسمع هذا الكلام

خالد : لا ت خافين علي

نجلاء : طيب يالله سلام

خالد : سلام

خلينا نتكلم عن نجلاء شوي

ي اخر العنقود عمرها 25 سنه عشان كذا جود و خالد نادرا ما ينادوها خاله و اغلب الاوقات نجلاء و هي مخطوبه لولد خالتها زياد دارسه سياسه و هي ماسكه منصب قوي برى المملكه و هي الله يسلمها اقرب وحده

لامها الله يرحمها و اغلى وحده على قلبها هي جود و دايما تقول جود بنتي من كثر حبها لها

ثاني يوم الصبح

موبايل خالد يرن

خالد : الو

ام خالد : هلا حبيبي كيفك

خالد : حمدالله

ام خالد : وشلون بنيتي؟

خالد : اله كريم ادعي لها ان الله يعدي الساعات اللي جايه على خير

ام خالد : الله كريم الا بغيت اقولك يما اليوم خالتك سعاد و بناتها راجعين من جده

خالد قاطعها : انا مشغول خلي واحد من اخواني او سواق ما ضاقت الدنيا

ام خالد : اخوانك كل واحد عنده شي و انت الوحيد اللي تقدر

خالد : لا والله و المرضى و جود ؟؟؟؟؟؟

ام خالد : انت تقدر تنسق و قتك الطياره الساعه 5 بتكون في المطار يعني انت لازم هناك من ساعه 4

خالد انصدم : لا انا اقول احسن اطلع الحين

ام خالد : تستهبل

خالد : لا يا امي الله يطول بعمرك وش يطلعني من 4 انا بطلع ساعه 4:30 اكون هناك على وقت وصولها و حتى لو تاخرت مافيها شي انها تنظر

ام خالد : لا والله ما تنتظر لا تتخر مع سلامه

خالد : مع السلامه

نتكلم عن سعاد شوي هاذي اخت ام خالد راحت جده من اول رمضان و هي عندها 3 بنات و ولدين بناتها

مها , منى , منار و الاولاد الكبير نايف و نواف

ترتيبهم كذا

نايف 28سنه طيار متزوج من بنت عمه اسمها دانه و هو عايش برى و عده بنت و ولد بنت اسمها سعاد عمرها 7 سنين و احمد ولده على اسم ابوه عمره 10

مها :22 و تدرس ادارة اعمال تموت على تراب رجلين خالد

منى : 21 سنه تدرس حاسب و تموت في جود

نواف :20 سنه في الجيش وهو صاحب مشاري اخو خالد

منار : اخر العنقود 19 سنه تدرس تربيه فنيه

ابوهم اسمه احمد رجال و نعم الرجل يشتغل في الجيش رتية لواء يحب اولاده حب جنوني و سعاد صحافيه

هو برى المملكه لشغل

سعاد و البنات راحوا جده ام الشباب راحوا لبنان

مها : اه اخيرا بشوف خالد يا قلبي وحشني موت

منى : اقول اعقلي انتي صايمه افرضي الولد خطب

مها بخوف : فالك ما قبلناه

سعاد : يالله يا بنات لا تنسوا شي بسرعه لازم نطلع المطار بسرعه

خلصوا البنات و طلعوا المطار

طن طن تعلن الخطوط الجويه العربيه السعوديه عن اقلاع رحلتها ................

سعاد : يالله يا بنات امشوا

قاموا و ركبوا الطياره

نتركهم في طياره

نرجع لخالد

خالد مسك راس جود : جود يا قلبي اليوم لازم تقومين لازم تكونين قويه لازم تصحين على اقل المغرب لازم تكوني صاحيه لازم يا قلبي انا لازم اروح اجيب خاله سعاد من المطار اليوم راجعه من جده و بوديها بيتها

و برجع لك على طول فمان الله يا قلبي

طلع خالد و كالعاده قبل ما يطلع التنبيهات للحراس

طلع و هو بالسياره

موبايله يرن

خالد / هلا يما

ام خالد : وينك فيه؟؟؟؟؟؟؟

خالد : في الطريق

ام خالد شهقة : لسى ما وصلت؟؟؟؟؟؟

خالد : بسم الله وش فيك يمل بدري ساعه 4:10

ام خالد : بس هم مو متعودين يسون كل شي بنفسهم

خالد : لا تخافي واحد من الشباب متكفل بكل شي انا كلمته راح ينتظرهم عند باب الطياره و يضبط امورهم م خلاص اصلا الله و اكبر كلها جده يعني جوازات مافي بس غفش

ام خالد : وانت ليش ما تدخل انشاءالله

خالد : لا تنسين يما انا الحين في ذمتي بنت و انتي ادرى بحركات بنت اختك

ام خالد : ايه صح

خالد : ياالله يما انا على وصول مع سلامه

ام خالد : مع سلامه

طبعا ام جود كل فكرها ان جود نايمه عند شوق و اللي خلها تسكت

ان ام شوق صديقتها و كل يوم هي عندهم و قالت لها جود مرتاحه عندنا خليها تبعد عن اجواء الحزن شوي هذا كله من تحت راس نجلاء و خالد و الرجال

الوحيده اللي تدري ام خالد

قبل ما توصل الطياره

مها : انا بروح اضبط شكلي

منى : طيب بس مو تفضحينا في الميك اب حقك اللي كنك رايحه سهره

مها طنشتها و راحت احمام اله يكرمك

حطت الكحل الاسود اللي من بعد 10 متر ينشاف و حطت بلش و لب ايلينر و لب ستيك احمر و كان يه لمعه مره كثير و حطت النظارات و طلعت

منى بعصبيه : حسبي الله على بليس ها و انا موصيه ها؟

مها : عادي مو كثير

منى : كل هذا و مو كثير

سكتت منى لمن شلفت مافي فايده

وصلت الطياره و كان في واحد يستناهم اللي هو خوي خالد

سعد : السلام عليكم


سعاد : و عليكم السلام


سعد : انا سعد من طرف خالد تفضلوا معي طبعا هو خلص لهم كل شي و خالد كان ينتظرهوم بره في سيارته

ما كان له خلق ينزل

مها : وين خالد ليش ما جا ؟

منى : يبغى الفكه منك ما صدق يفتك منك

مها : مالك دخل

ز جلسوا مناقر لين وصلوا بره

خالد : حمدالله على سلامه خالتي

سعاد : الله يسلمك و بدوا عاد سوالف و ضحك

مها كانت تحاول تخليه ينتبه لها بس خالد انواع الطناش مسكينه

خالد : خالتي وين تبين ازصلك بيتك ولا بيتنا؟

سعاد : بيتا يا ولدي خلنا نرتاح شوي و نفطر و نروح عند امك عدين نروح نعزي

خالد : الي يريحك

نزلهم و شخطعلى المستشفى

دخل عند جود و هي نفس الشي ما تغير فيها شي

اذن المغرب

كسر صيامه بتمره و مويه ما كان له خلق ياكل

خالد : يارب انها تقوم

بعدها بساعتين امه تكلمه و كانت عندها اختها و بناتها

ام خالد : الو ها يما بشر؟؟؟؟

خالد بضيقه : ما في شي تغير

ام خالد : اصبر يما اصبر

خالد : الله كريم يما اكلمك بعدين

ام خالد : طيب مع سلامه

خالد : سكر

طبعا سعاد ما علقت و مها تموت و تعرف من كانت تكلم

قعدوا سوالف و ضحك و يتفرجوا مسلسلات بعد التراوح يعني ساعه كانت تقريبا 11 الا ربع

خالد : يارب لا خلها تقوم

كلمت ام خالد

ام خالد : الو

خالد بدموع : يما

ام خالد بخوف : وش فيك

خالد بصوت مبحوح : يما دخلت في غيبوبه خلاص راحت مني

ام خالد : خالد فالك ما قبلناه و انشاء الله ما دخلت في غيبوبه ولا شي حبيبي انت استهدي بالله و لا تياس من رحمة الله و تفائل بالخير

خالد : يما و نعم بالله بس داخله فيها من امس بليل و انا كنت اصبر نفسي

ام خالد : يا خالد اقرا قران و انشاء الله انها تقوم بسلامه و بنفرح فيكم

طبعا هذي الكلمات كانت زي الخناجر في قلب مها

سعاد : وش السالفه

ام خالد : جود

سعاد و منى : وش فيها ؟

ام خالد : دخلت غيبوبه

منى : متى

ام خالد : من امس الظاهر او ان خالد يلخبط ما ادري عنه

سعاد : الله يقومها بسلامه

ام خالد : والله انها كاسره خاطري حتى في خطبتها ما فرحت

منى : متى انخطبت

ام خالد : الاسبوع الي راح و خالد ولدي اللي خطبها

مها هنا قامت تركض و طلبت السواق و طلعت من البيت على بيتهم

دخلت غرفتها جلست تبكي لين نامت

ام خالد كان حاله لا يسر لا عدو ولا صديق و اخوانه اول ما سمعوا من امهم الخبر راحوا له طيران و جلسوا معاه و حاولوا فيه يبدلوا الاماكن يعني هم يجلسوا عندها وهو يرجع البيت لكن هو ابد مو مقتنع

طبعا مرت ايام العزا بطيئه على الكل

جود سار لها 7 ايام في غيبوبه و اطر خالد انه يقول لابوه و عمه بس

ناديا كانت تخطط و داليا كمان و مها بدت

خالد طلب من الجال انهم ما يعلمون احد

عشان بعد 5 ايام ما قامت قالهم بس الحين لا

كلهم احترموا رايه

بعده 7 ايام كان خالد جالس عند جود يكلمها

خالد : جوده يكفي تتدلعي علي خلاص والله احس ان نهايتي قربت ما عاد اقدر اتحمل تكفين اذا انتي حاسه فيني قومي ردي علي الله يخليكي لا تتركني اكثر من كذا و جلس يكلمها لين اخر ششي تعب و راح قف عند

شباك يدعى ربه

و فجاه

خخخخالد

خالد انصدم راح لها ركض : يا عيون خالد

جود فتحت عيونها : خالد انا وين ؟؟؟؟؟؟؟

خالد دموعه بدت تنزل : احمدك يارب و سجد لربه سجود الشكر

خالد : جود انتي كويسه ايش تحسي

طبعا خالد قلب المستشفى سوا لها فحوصات من راسها لين رجلينها و الحمدالله كل شي طلع تمام

و خالد على طول جا في باله شي لازم يسويه

خالد : جوده بروح نص ساعه و ارجع

جود بخوف : لا ما تروح و تتركني لا ما ابغى

خالد : حبيبي بس نص ساعه

جود بدموع : لا والله ما ابي

خالد : قلبي بس والله انا عاهدت ربي اني اسويه لو سمحتي تكفين

جود : خالد لو طولت ما بخليك تدخل عندي ولا تشوفني لمدة اسبوعين

خالد : امري

سلم عليها و طلع

اول مره احساس خالد يخونه و يسوي عكس احساسه

جود جلست خايفه و حاسه بشي راح يسير لها

جود في قلبها : ايش ما راح يسير اكيد خالد بيكون موجود و هو ماله دخل باي شي يسير

فجاه انفتح الباب بشويش و دخل منه شخص متلثم عشان ماحد يعرفه

....... / الحمدالله على سلامه عيوني

جود عرفة الصوت و بخوف و هي تسحب الغطا و تمسكه بقوه و هي تتنافض :انت ايش تبي مني

........ / ابي اخذ اللي ما قدرت اخذه منك اخر مره

جود بصراخ : اطللللللللللللللع بره يا كلب

هو هنا هجم عليها لكن الله رحيم بعباده دخل جاسم و شاف المنظر المرعب جود تبكي و تصارخ و هم واقف جمب سريرها طبعا جاسم بحكم بنيته قدر يتحكم في ابوو ناصر

و ابو ناصر ضخم بس جاسم اقوى

جاسم : انت يالكلب وشلون دخلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو ناصر مازالت عينه على جود : انا ابيها هي وش اسوي و مو من شغلك شلون دخلت

طبعا الغرفه كانت مقلوبه فوق تحت و ممرضات عند جود من ضمنهم كانت شاديه يهدونها و خايفين من ردة فعل خالد

خالد قلبه كان قابضه بس هل مره عاند احساسه اول ما دخل من البوابه راح عند غرفة جود

واول ماشاف الدنيا مقلوبه دخل يركض

خالد اول ما دخل شاف جاسم ماسك ابو ناصر و ابو ناصر يحاول يقاومه بس في 2 مساعدين جاسم دخلوا ورى خالد و الممرضات ماسكين جود يهدوها

خالد بصوت خشن و يخوف : جود

جود ببكى و شهاق : خخخخااااالد

هو على طول راح لها و هي رمت نفسها في حضنه طبعا الكل تاثر

خالد و قلبه سباق راليات : جود حبيبي اهدي

خالد لف على جاسم و بصراخ : مين هذا الكلب

جود رفعت راسها و تمسكة في رقبة خالد : اااانا خاااايفه

خالد :جود وش سوى لك تكلمي يا جود والله ان الحين اقتله هنا و ارميه للكلاب

طبعا هو سمع كذا قال : اقول من انت

خالد بحنان : مين هذا يا جود

جود بنظرات خوف : ابببو

خالد ثار زي الثور : ابو ناصر

ابو ناصر : خير

خالد حط جود على السرير و راح لابو ناصر

طبعا خالد بنيته رياضيه و طبعا لمن كان يدرس بره كان يلعب كارتيه و اخذ الحزام الاسود

خالد بصراخ : انت يا ........... و نزل ضرب فيه و يضربه لين طلع الدم من فمه و من خشمه

جود تبكي : خالد لا توصخ نفسك منه

خالد : جاسم وديه

جاسم : حاضر طال عمرك

راح عند جود و هي ارتمت في حضنه و جلست تتنافض

خالد : جود انا بكلم مشاري يجي يجلس عندك لان التبن جا لين عندي انا بوريك وش بسوي فيه يا جود هين انا اوريه والله لا يجي عندك يبوس رجلك ( كرمكم الله ) عشان تسامحيه

جود : خالد انتبه على نفسك

كلم مشاري و ما قاله اي شي

جا مشاري و جلس مع جود و كل شوي يضحكها بروحه المرحه

لين جت شاديه اعطتها ابره عشان تنومها

خالد طلب من جاسم و الحراس الثانين يودوا الكلب للمزرعه

اللي في اخر الدنيا

ابو ناصر مسوي فيها انه مو خايف

اول ما دخلوا

خالد : تصدق انك سهلت علي المهمه والله اني كنت ناوي اجيبك

ابوناصر : انا باخذ اللي ابغاه منها

خالد باعصاب بارده : ههههههههههه نشوف

خالد : جاسم صالح على الشجره

يحطوه على الشجره و يجيبوا سوط حق الحصان

و يضربه خالد باقوى ما عنده يعني كان يجلده لين ما

ابو ناصر : خلاص انا ما ندمان

خالد : لا لازم تقول انا اللي حاولت اغتصب جود في 2 يوم رمضان و اليوم كمان و خلاه يعترف بكل شي

ابو ناصر : اعترف بكل شي و قال لخالد شلون حاول يغتصبها

خالد ما تحمل حبيبته لايش تعرضت و شال يده و اعطاه بكس خشمه التوى

خالد بعصبيه : ارموه في السياره في شنطة السياره

راحوا رموه و طبعا وداه خالد لمكان

خالد دخل المكان : السلام عليكم

الاشخاص : وعليكم السلام

خالد : انا خالد ........

الاشخاص كلهم وقفوا : والنعم والله خير امرنا

خالد : والنعم بحالكم انا جايب معي واحد و قال لهم القصه

الاشخاص منصدمين : طيب معك دليل

خالد : اكيد

الاشخاص : روحوا جيبوه

دخل ابو ناصر

ابو ناصر : انا وين؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : ههههههههههه

الشخص : انت في الهيئه لا بارك الله فيك من رجال انت ما تحترم عمرك ما تحترم شيبتك تحاول تغتصب بنيه كبر بناتك

خالد :و ازيدك من الشعر بيت رضعت مع ولده

الشخص انصدم : ممكن تورينا دليل

خالد طلع لهم التقارير الطبيه و صور من رقبة جود و نظارتها و الشريط و سي دي

الشخص جالس يناظر مصدوم : طيب والشريط وش فيه

خالد : اسمعه

حطوا الشريط كان صوت ابو ناصر لمن اعترف

و السي دي لمن دخل على غرفة جود

الشخص : حسبي الله عليك خالد انت تقدر تروح الحين و ترجع لنا بكره

خالد : انشاء الله

نترك ابو ناصر معهم و نرجع لجود

كانت كل شوي تقوم تسال عن خالد

خالد : السلام عليكم

مشاري : هلا وينك

خالد : كان عندي مشوار

مشاري : تراها كل شوي تقوم تسال عنك ما كمل كلامه الا هي صحت

جود : مشاري خالد جا

خالد : افا تسالين مشاري و انا هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : خالد انت كويس

خالد : ايه حبيبي لا تخافي علي

مشاري : احم احم نحن هنا

خالد : مشاري شكرا على خدمتك تقدر تتفضل

مشاري : لا والله طرده

خالد :سميها اللي تبغاه

مشاري : ههههه فمان الله

خالد : فمان الكريم

طلع و ترك جود و خالد

اللي ليلتهم كانت من اصعب الليالي على جود كل شوي تقوم تصرخ و تبكي تحلم فيه و خالد جمبها اخر شي نومها بحضنه

بعد 4 ايام جود طلعت من المستشفى و كانت الحمدالله زينه

في بيت ام خالد

خالد : يما يما

ام خالد : وش فيك تصارخ

خالد : ابي ملكتي الخميس

ام خالد : مهبول

خالد :ايه مهبول

ام خالد : ما ينفع

خالد : اسمعي ما نبي لا طقطقه ولا هندسه ولا شي بس نبس الملاك

ام خالد : انت جاي تشاورني ولا تقولي

خالد : الصراحه اقولك

ام خالد : ادري من قبلك

خالد : وتستهبلين علي شكرا يما

اما الوضع كان عند جود غير امها انبسطت و تصالحت معها و ساروا احسن بكثير و جود كانت قمة الاحراج

فصلوا لها فستان ناعم

جا يوم الخميس طبعا ما كان احد فيه الا ام خالد و ام جود بس و نجلاء و شوق و امها اكيدد بما انها صحبت جود الروح بالروح

اما الرجال نفس الشي لان جود ماكانت تبي شي عند الرجال عشان اخوانها عندهم امتحنات فاينل و ما يقدروا يجون

طبعا الساعه 8 دخل الملاك

خالد من الفرجه راح وسلم عليه و رحب به و شاله على راسه

المهم وقعوا و الحين لازم توقع الانسه جود

دخل ابوها الدفتر

ابو حمد : والله و كبرتي يا قلب ابوك يالله يا بابا وقعي

جود : لا خايفه

بو حمد : ههههههههههه لو يسمعك خالد ينهبل وقعي يا بابا و ريحيه المسكين جلست نص ساعه عشان وقعت و بعد ما وقعت الكل

كللللللوووووووووووش

ابو حمد حضن بنته و دمعته خانته : الف مبروك يا بابا الله يهنيك

جود : نفس الحاله

جلسوا يباركوا لها

في مجلس الرجال

دخل ابو حمد راح له خالد يركض سلم عليه و قاله ابي اروح لها

ابو حمد : احد ماسكك

خالد ماصدق خبر و راح لها

طبعا اول ما دخل لقى امه و ام جود بوجه

خالد : وين جوده

ام جود : في المجلس الثاني تنتظرك

خالد سحب عليهم

ام جود و ام خالد : هههههههههه الله يهنيهم

دخل خالد المجلس ما لقى احد

الا بعد 10 دقايق ينفتح الباب و تدخل جود

خالد لن شافها وقف

كانت لابسه فستان بينك لين الركبه و مفتوح من الصدر و ينربط عند الرقبه و نص ظهرها بره او ربعه و كانت لابسه كعب خفيف لونه ابيض و حاطه ربطه بينك في شعرها مره حلوه و منزله غره من الجنب و كانت

حاطه بس بلش و قلوس بينك

خالد : انا في حلم ولا علم

جود : لا علم

خالد فتح يدينه لجود عشان تيجي عنده

طبعا جود ما صدقت خبر و راحت تركض عده

هو حضنها و سار يدور فيها و هي تضحك جود على طولها الا انها تختفي عند خالد من طوله

خالد : احبك

جود : وانا اموت فيك

بعدين جلسوا

خالد : ممكن اطلب طلب و ماترديني

جود : اكيد

خالد : ابيك تجين عندي و تغمضين عيونك

جود : طيب انا عندك

خالد : لا اوقفي قبالي

قامت جود وسوت اللي قالها ياه خالد

خالد سحبها و جلسها في حضنه

لبسها سلاسال من تصميم خالد كان مره حلو و خاتم الملكه كان سوليتير

خالد : افتحي عيونك

جود : فتحت عيونها لقت نفسها في حضن خالد لون وجها جميع الالوان و ثاني شي شافت السلاسال

جود : واو مره حلو

خالد : اهم شي عجبك

جود : اكيد خالد ممكن اروح بس 5 دقايق

خالد : طيب

جت جود بتقوم الا خالد يسحبها و طيح في حضنه

جود بحيا وجها سار في وجه خالد

كانت في عيونهم لمعه مره حلوه

جود خلت خالد يسرح و قامت على طول تركض هو ما قدر يلحق عليها لان المجلس مره كبير طلعت و بعدبن رجعت

جود بدلع : خلودي ممكن تيجي شوي

خالد : من عيوني

جود : تسلم عيونك

خالد راح وراها

جود : غمض عيونك

خالد : حاضر

مشته جود لين وصلوا عند المسبح و بعدين جلستوا

خالد : افتح

خالد : فتح عيونه انهبل

كانت كل الدنيا ورد بينك و ابيض و في عشا كامل له هي و ياها

و تعشوا احلى عشا

و بكذا اكون وصلت لنهاية البارت التاسع انشاء الله البارت الجاي فيه احداث مره كثير
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طلب برنآمج
0 طلب برنآمج
0 طلب برنآمج
0 بليز ساعدوني
0 ممكن سكرباتات

  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2008, 09:03 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات دلوووعه الكل
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 21927
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 62 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : دلوووعه الكل غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

طبعا خالد اصر انهم يفطرون لحالهم

ابو خالد : خلود خلي البنيه تفطر معنا بعدين خذها و روحوا

ام خالد : وهو صادق والله خلها بس تفطر و ابعد عنها خلها تاكل بس

خالد يتحلطم : انشاء الله يالغاليه

منى كانت جالسه جمب جود

خالد اعطاها نظره

منى : تعصابك عيونك طلعت من مكانها ههههههههههه بقوم كم خالد عندنا الا هو واحد

طبعا خالد جلس جمب جود و نزل يده تحت الطاوله و مسك يدها

جود طبعا وجها جميع الالوان و الاشكال

ابو خالد : كان يحط لجود اكل و متوصي فيها و خالد يخليها تاكل غصبن عنها

جود : والله يا بابا يكفي انا ما اكل

خالد كبرت في عينه جود لانها تنادي امه و ابوه بابا و ماما

ابو خالد : انا ادري مو ليش جسمك كذا و مسويتلنا فضايح في كان

جود بحرج : عمي مو اتفقنا هذا سر بينا

مها بحقد : و حتى في السفر في فضايح يا ساتر يا كثر فضايحك يا جود

خالد ساكت احتراما لابوه

منى : معليه يا عمي مها ما تقصد شي اعذرها بزره و ماتفهم

جت مها بترد بس ماحد اعطاها وجه

خالد : يبا وش رايك نقولهم عشان بس ناس ينحرقون في محلهم

ام خالد : والله ان ذاك اليوم لا يعوض

سعاد : والله حمستونا ان نعرف قولونا يالله نسمعكم

ابو خالد وهو يضحك : ههههههههه كنا ماشين في السوق و جود كانت هذا اليوم ماخذتنا تورينا اغراض تبيهم و احنا ماشين طبعا في اثنين فجاه مسكوا جود و ناس التفوا حوليها

جود مسكينه ارتاعت انا و ابو حمد شمرنا بنتضارب ناوينها الا الحرمه تقول لجود اذا ممكن تعرضين عندنا ازياء لو سمحتي احنا من اول و احنا ندور على وحده في مثل صفاتك

بس ما لقينا انتي لقيناك لو سمحتي اقبلي العرض و راح تسيري من المشاهير و اغنى الاغنياء و طبعا ابو حمد على طول لمن عرف الموضوع قالهم لا يعني لا و لمن عرفوا ان

جود عربيه و خليجيه كمان اصروا اكثر و قالوا لنا ان المجلات و التصوير ما ينزل عندكم في الخليج و ما راح تعرض الا الملابس المستره و انا و ابو حمد معارضين بشده

و طبعا جلسوا معنا 4 ساعات وهم بس يقنعون فينا و يزيدوا السعر و مغريات و دنيا و احنا لا زلنا على راينا في الاخر راحوا و هم منكسرين و زعلانين

ام خالد : وفوق كل هذا جلست جود تتحلطم ليش عشان ضيعوا يومها بالقرقه و الهدره الزايده جود عاد عصبت و كلمت الحرمه اللي في المحل عشان ينتظرون ما يسكرونه

و بالفعل الحرمه انتظرتها و راحت اشترت كل اللي تبيه

خالد : بعدي مرتي والله انك تعجبيني ما خليتيها تسكر تعجبيني والله

جود بحيا : هههههههههههههههههه

و خلصوا فطور و جلسوا الحريم و ابو خالد راح يرتاح شوي

خالد ما ترك جود لين قاموا يجلسون لحالهم

جود : خالد بروح اجيب شي ضروري و الحين ارجع

خالد : لا جوده والله ما صدقة جلسنا لحالنا

جود : بس 5 دقايق و ارجع

خالد : بسرعه بحسب خلاص خلص الوقت

جود بدلع : خالودي بس 5 دقايق

خالد : طيب امري لله

راحت جود تركض تجيب له التشيز كيك و سوفليه

ودت التشيز كيك و سوفليه للحريم اول شي

ام خالد ياعجاب : ممممممممم مره حلو يا قلبي الله يعينك على خالد بيقلقك كل يوم يبغاه و قولي ما قلت

جود : ماما من عيوني اسويه كل يوم و اذا انتي تبغيه كل يوم من عيوني

ام خالد : لا يا ماما ما ابغى اتعبك

جود : وش دعوه تعبك راحه يالله ذوقي تراميسو

ذاقته ام خالد

ام خالد باعجاب : والله مره حلو يسلم يدينك

جود : بالعافيه الله يسلمك

جود : يالله يا خالتي سعاد دورك اشوف

سعاد : يمي يمي والله شكلك بتحسبين حسابي معهم

جود : انتي تامرين امر يا خالتي

جود : و انتي يا منى ؟

منى : ما دامه من يدينك اكيد بيطلع زي صاحبته

جود : يالله عن اذنكم خالد يستناني

راحت جود و طنشت مها

مها بحقد : هين يا جود

راحت جود عند خالد و كانت شايله الصينيه

خالد لاف وجه عل اساس انه زعلان منها

جود : خالد

خالد : ما يرد

جود : احسن اللي جايبته لك بوديه لمشاري

خالد : فكرها تستهبل و طنشها

ما سمع الا كعب جود و انتوا بكرامه

خالد لف لها و على طول راح لها يركض

خالد : جوده امزح انا اقدر ازعل من حبيبي

جود : لا والله احلف بس

خالد : والله اسف

جود : بسامحك هل مره عشان بس اللي سويته لك

خالد : حبيبي انتي

راحوا جلسوا و فتحت له العلبه

خالد : جوده تعرفين تسوين تشيز كيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : ليش مو عاجبك

خالد : افا بس لا والله مستغرب

جود تمد له صحن التراميسو

خالد باعجاب : كمان لا اليوم حلو علي

جود : ذوقه و قلي وش رايك انت بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

خالد : اكيد من يديك معناه مو بس حلو الا يجنن

ذاقه خالد

جود : ها وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد باعجاب : يممممممممممممي ياي مره حلو

و اخذ يدها و اسها

خالد : يعطيك الف عافيه حبيبي

جود : الله يعافيك بالعافيه

جلسوا يسولفوا

طبعا ما كانوا حاسين ان في احد جالس يراقبهم

خالد : جوده حبيبي لا تاخذين بخاطرك من التبن مها

جود : هههههههه مسكينه هذي فيها حاله نفسيه الله يشافيها

الا موبايل خالد يرن

خالد : هلا يما امري

اام خالد : جيب البنيه يا ولدي

خالد : مرتي و جالس معها وش تبون طيب

ام خالد : تعالوا انتوا 2

خالد : كذا طيب

سكر من امه

خالد : جود يبونا نروح نجلس معهم

جود : يالله

راحوا و جلسوا معهم

و طبعا مها كل شوي جالسه ترمي كلام عليهم

بعد شوي جت ام جود و خواتها و كملوا السهره سوالف و ضحك

و خالد استاذن منهم يا خذ جود لمكان مفاجاه

خالد بسياره هو جود

جود : وين بتوديني ؟

خالد : اصبري كل هذا ما عندك صبر يا ساتر

جود : طيب بشوف نهايتك

خالد : هههههههههههههههه

جود : اضحك اضحك

خالد : هذا وصلنا

جود : تستهبل ياخالد جايبني هنا اكيد مو من جدك

خالد : انزلي انزلي

نزلت جود و كانت ظلمه الدنيا و جود خافت تعلقت في خالد

خالد : دقيقه قلبي بروح اولع النور

جود : لا والله و تخليني لحالي

خالد : مهبول انا اكيد لا باخذك معي

وجلس يلهيها بالسوالف لين ولع النور

جود بانبهار : واااااااااااااو خالد مره مره حلو يجنن

خالد : عجبك

جود : مره حلو

خالد : تتوقعي حق مين ؟؟؟؟\\

جود : اكيد حق اي احد فيكم

خالد : لا يا عمري هذا قصري و قصر ك يا قلبي

جود بصدمه : احلفففففففف

خالد : والله العظيم اذا ما عجبك قوليلي

جود : بالعكس انا فرحت لانه عجبني مره كثير

خالد : تعالي اوريك البيت كامل

و جلس يوريها كل البيت

جود : خالد متى راح يخلص

خالد : انشاء الله حبيبي عد اسبوعين 3 بالكثير وهو مخلص

جود : مره حلو مشاء الله

خالد : انشاء الله اول ما يخلص لمن نسافر في الصيف نجهز من ايطاليا البيت وش رايك

جود : ليش تسرق افكاري

خالد : هههههههههه هذا من حبنا لبعض نفكر نفس التفكير يا قلبي

انبسطة جود على البيت

بعد الاحداث بي 3 ايام

الصبح الساعه 6

ابو حمد : يالله يا بابا يا جود خلصي

جود : هذاني بابا خلصت

ابو حمد : يالله يا بنات

طلعوا كلهم متوجهين للمزرعه

طبعا خالد الا يركب جود معه بس امه جلست تناحس فيه لين في الاخر راح لعمه

خالد : صباح الخير عمي

ابو حمد : هلا بولدي صباح النور

خالد / اذا ممكن جود تركب معي

ابو حمد : تفضل ياولدي

نزلت جود و ركبت معه

طبعا كان طول الطريق ساحب الاخ

هم اول نأس وصلوا المزرعه

جود اول ما وصلت على طول شالت العبايه و ركض دخلت البيت لبست لبس الخيل و طلعت

خالد : واااااااااااااااااااو مشاء الله عليك تبارك الرحمن والله انك تشبهين اميرة موناكو في لبس الحصان

جود بحيا : بس يا خالد اعقل

خالد : بتخيلين لحالك

جود : اي متعوده

خالد : لا والله و اذا طحتي مهبوله انتي؟

جود : هههههههههههه لا تخاف علي ادخل سباق مع اخواني و اي احد يعرف يخيل و افوز على حمد و خالد و على مشاري

خالد : افا والله بس اكيد مو علي انا

جود : ههههههههاي عليك و على البنات و بابا و بابا

خالد : نشوف

جود : طيب تتحداني

خالد : ايه

جود : على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : اللي تبغيه

جود : اوكي اذا انا فزت ما تكلمني لمدة

خالد قاطعها : لا لا لا انا و انتي شخصيا مالنا دخل بالتحدي

جود : طيب اذا انا فزت راح اخذ البي ام حٌـك و الف فيها في المزرعه اتفقنا


خالد : اتفقنا و اذا انا فزت نسبح انا وانتي

جود بحيا : اوكي موافقه

راحوا جود و خالد يرتبوا الاسطبل للسباق عشان بعد العصر على طول سباق

جود اول ما راحت لهم على طول راحت تحضن في احصنتها و تبوسها

جود عندها 2 حصانين واحد اسود و واحد ابيض

طبعا كل واحد من اخوانه عنده و خالد و اهله نفس الشي

طبعا رتبوا الاصطبل و كل شي و راحوا ينادوا الكل عشان السباق

انا ما عرفتكم على المزرعه فيها كل ما تشتهيه الانفس

جود : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

امها : وينك يا ماما

جود : ابدا يا ماماتي كنت انظف الاصطبل انا و خالد عشان بنسوي سباق

امها : انتوا ما توبوا على سباق

جود : افا عليك

جود لفت راسها الا شافت منظر قلبها قرصها منه

ناديه و مها جالسين مع بعض

جود بصوت : يالله اللي تبغى تسابق تقوم و انتوا الحريم ماماتي 2 و خالاتي يالله الجمهور

خالد كان عند الرجال

خالد : بابا و بابا يالله سباق

ابوه و عمه : هههههههه اكيد جود صح

خالد : ههههههه صح يالله

ابوه و عمه : طيب كلمهم خلهم يجيبون سيارات الغولف

خالد : من عيوني

طلعوا كلهم

جود : مين اللي بيركب معي بسيارة خالد

مها و ناديه : احنا بنروح لحالنا

ابو جود : مافي بنات لحالكم في سيارة الغولف المزرعه كبيره و انتوا ما دلوها عدل

جود : بابا و بابا و ماما و ماما في سياره

و خاله سعاد و مها و ناديه مع بعض و خالتي نجلاء ( كلكم عارفين ليش نجلاء تروح معهم )

و الباقي يتوزع مثل ما تبون

جود : خالتي ساره تيجي معي بالسياره

ساره : طيب

جود : انا و انتي و منى و نايفه معي تمام

مها : و خالد تهال معنا

خالد : والله مرتي موجوده اروح مع النجوم ليش

الكل بلا استثناء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : انت معبرها بس هي ولا تحسبك معهم

جود : والله يا قلبي انتي تدرين ان خالد فوق الكل يعني ما يحتاج اعده و انا و ياه واحد صح قلبي

خالد عجيه رد جود : صح يا عنون خالد

طبعا الكل عجبهم رد جود حتى سعاد

ركبوا كلهم

جود اول ما ركبت السياره

منى : جود امسحيها بوجهي من حركات مها

جود لفت عليها : و انتي وش دخلك ما عليك منها

منى : بس

جود : لا بس ولا شي يالله خلونا نستانس الفكم في المزرعه شوي بما نايفه من زمان ما جتها

نايفه : اي والله يا جود ياني مشتاقتلها

جود : والله مو بس انتي كلنا يا قلبي

نايفه : ههههههههههههههههههه يعني مو محبه فيني

جود : لا وش دعوه

خالد : اسمعي خلنا نروح عند الاصطبل لا يفكروا ان حنا خايفين من المواجه

كلهم : اوكي

قبل ما تمشي جود حطت اغنيه

وصل لخالد مسج

اهداء من حبيبتك جوده

صدفه و من بين كل الناس علقني
من يوم شفته و عيني جات في عينه
حست بشي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت في وجه تلاوينه
سلم علي و جلس جمبي و كلمني
كل الحواجز تلاشت بيني و بينه
اخذ ايدني بايديه و قام يوصفني
ولا تمنيت ايديني تترك ايدينه
قال لي كلامي بصراحه حلو دوخني
ما قدت سمعت بحياتي يا زينه
معاه احس الاغاني عنه و عاني
و اجمل اغاني الغزل شعر و تلحينه

و طبعا كان الجو في سياره رقص و استهبال و فله بما ان بنت تسوق فله مع جود خاصه

و صلوا و نزلوا و على طول على الاصطبل

ابو حمد : يالله مين اول اللي يبغا يسابق في الدفعه الاولى

جود : بابا لا احسن نتسابق كلنا في وقت و احد ثلاث لفات اللي في 3 لفات اخذ مركز ثابت هو اللي يفوز طبعا الاول بس


او نتسابق 2 بعدين سباق جماعي

ابو خالد : انا من راي 2 عشان نشوف مهارات الكل

الكل وافق على فكرة 2

طبعا اول متسابقين معنا لليوم هما جود و خالد

جود : يالله اشوف وش الجوائز

ابو خالد و ابو حمد مجهزين الجوائز

ابو خالد و ابو حمد : ماعليك يالله روحي جيبي الخيول

جود : تامرون

و راحت تركض تجيب الخيول

الكل استغرب ان جود تخلي احد يركب خيلها الثاني

عمها و ابوها : مشاء الله اليوم خيولك مشرفتنا على الساحه

جود: ههههههههههههههه هذا خيلي و هذاك خيل خالد نسيتوا انكم مشترين خيول نفس الشي

الكل : هههههههههههههاي

خالد : بعدي والله قدرتي تمسكينهم

جود : بس انت بتركب في خيلي و انا بركب في خيلك

خالد : موافق

ركبوا جود و خالد طبعا اي احد يشوفهم يقولوا خيالين

طبعا الابهات هم الحكام

جود في خيل خالد الاسود

خالد في خيل جود الابيض

و بدا سباق

جود على طول انطلقت و خالد و راها

مها و ناديه قهرا في جود : خالد خالد هو هو

و طبعا كان السباق مصور بالكامل

ابو خالد : السباق قد بدا يحتمي في المركز الاول الخياله جود

و المركز الثاني الخيال خالد


لا لقد تبدلت الادوار لقد اقتربوا من خط النهايه و يفوز اقصد و تفوز الخياله جود في المركز الاول


مبروك الف مبروك للخياله جود المركز الاول


جود نزلت من الخيل و راحت عند خالد

جود : ههههههههههه شفت مين اللي فاز


خالد : والله يا قلبي انا انتي واحد صح


جود : صح


و راحت توشوشه


جود : بس لا تخاف الجائزه نص بالنص


خالد : ههههههههههههههههههههه



مها : اموت و اعرف ايش قالت له ام اربعه و اربعين

منى : وانتي وش دخلك زوج و زوجته

مها : مالك دخل

ابو حمد : يالله الدفعه 2

مها : انا

جود : اوكي

مها : ابغى خيل خالد

جود : اي واحد

مها بوقاحه : اللي كان راكبه

جود بحده : اسفه هذا خيلي و ماحد يركبه غيري انا و خالد

مها : طيب لا تصيحي علينا ابغى حق خالد نفسه اللي انتي راكبه عليه

خالد : مارد

جود : كمان اسفه ما اقدر

مها : خيلك قلنا معليش بس كمان حق خالد لا مو من حقك

خالد : جوده اي واحد بتركبي عشان ادخل الثاني

جود : حقي

خالد : اوكي اجل بدخل حقي جوا و بجيب الثاني اللي للناس

جود : اوكي

مها معصبه

مها : صح وش التحدي اللي بيني وبينك

جود : اللي تبيه

مها بوقاحه : تروحي تحضني خالد و تبوسيه اذا فزتي بس اذا انا فزت انا اللي بروح احضنه و ابوسه


جود : مهبوله انتي

مها : هذا تحدي

جود بحده و غيره : اقبل

و على طول ركبت خيلها بمهاره اما مها جابوا لها 7 كراسي عشان توصل له

اول ما بدى السباق على طول جود ركضت فيه و هي اللي فازت عليها

جود بنظارات استحقار : مره ثانيه لاتتحدي اللي افهم منك مفهوم و راحت عند خالد جلست معه

خالد حس فيها مسك يدها بس ماحد كان منتبه لان جود راحت عند الاصطبل و الاصطبل بعيد شوي عن مكان السباق يعني ماحد يقدر يشوف لانه مغطى بالاشجار

خالد : جوده وش فيك

جود دموعها في عيونها : ولا شي خالد خلنا نروح نكمل السباق

خالد : حريقه تحرق السباق ايش فيكي انتي انا ما يهمني الا انتي

جود دموعها نزلت و لفت وجها على طول

خالد و قف و رفع راسها : جود يا قلبي وش فيك والله ما حد يسوى ينزل لك دمعه وحده انتي بس قوليلي مين و انا اوريكي فيه

جود : ولا شي بعدين اقولك بس خلينا نكمل السباق و اقولك

خالد : وعد

جود : وعد

طلعوا وهم ماسكين الخيول حقتهم لان جود ما تحب تتسابق في خيلها هذا بالذات كثير لانه مره قوي و احسن في السباقات الكبيره اخذت الثاني و طلعت

جود : مين يتسابق معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منى : انا

جود بفرحه : هلا بك يا لله تبغي اي خيل

منى : ههههههههاي عادي اي واحد ما يفرق

جود : وش رايك في هذا

منى : الله مره حلو

جود : تبغيه

منى : ايه

جود بصوت عالي : خالد بناخذ خيلك عشان منى تركب فيه

خالد : اكيد هذي منى مو حيا الله

جود : شفتي يا منى شلون خالد يعزك و يحترمككككككككك

ركبوا جود و منى و مها تدعي على منى بالموت

و ابتدا السباق و كالعاده جود اللي تفوز

سابقة ناديه

ناديه : انا ما اسابقك الا بخيلك اللي انتي راكباه

جود : هههههههههاي تحلمي انتي من قلب

ناديه : انتي غشاشه لانك تفوزي فيه

جود : والله نعمة العقل وش زينها بس يالله ما عليه ابدل الحين بس اكيد انتي ما راح تركبي واحد من 4 و لا تحلمي

ناديه : عادي

راحت جود جابت خيول ثانيه بس عشان تدخا في عينها

و بالفعل فازت جود عليها و على نايفه

و سابقة مع خالاتها هي تفوز عليهم و مع امها هي اللي تفوز عليها و ام خالد جود اللي تفوز

الحين جا دور السبق النهائي اللي كلهم فيه

طبعا باستثناء ام جود و ام خالد

الترتيب

المركز الاول جود

المركز الثاني خالد

المركز الثالث نجلاء

الرابع ساره

الخامس منى

السادس نايفه

السابع مها

الثامن ناديه

اول ما خلص السبق

كلهم الف مبروك جود

جود : الله يبارك فيكم

جود : ييالله عن اذنكم انا بروح اغسل الخيول و اروح اتحمم

ابوها و عمها : لا والله انك ما تغسلينهم تعبتي معهم من الصبح يالله خلي الشغالين هم اللي يغسلونهم


جود : اللي تشوفهوا بس لو كان غسيلهم زي وجهم والله لا ازعل منكم

تامري

راحت جود و الكل راح بعدها

راحت جود لسياره لقت خالد يستناها

جود فتحت الباب

جود : بسم الله وش جابك هنا هذا مكاني

خالد : ههههههههه لا سلامتك انا اللي بسوق بوديك مكان

جود : خالد والله قرفانه من نفسي احس كلي تراب و ريحتي خايسه

خالد : يا ويلك من ربك كل هل عطر و ريحتك خايسه انتي حاسة الشم معدومه عندك

جود : هههههههههههههههاي

راحوا جود و خالد لمكان الاخ السري

و الكل دخل يرتاح

الا مها و ناديه

ناديه : شوفي هذي الصوره تمام تنفع و هذا الفيديو ينفع يعني طلاقها على يدنا

مها : ههههههههههههاي ادري و انا اول ما نرجع بكلم شذى و اروح عندها و نسويهم

طبعا هما جلسوا يخططوا

و خالد و جود راحوا مكان

خالد وقف السياره

خالد : يالله انزلي و انتي مسكره عيونك

مسكها و نزلها و مساها لين وقفوا في مكان ريحته مره حلوه

جود : الله ريحه مره حلوه

خالد افتحي

جود : واوا مره حلو و حضنة خالد

جود : ياي مره حلووووووووووو

كان قلب كبير مكتوب عليه خالد و جود بالجوري

طبعا انبسطت عليه و جلست فيه و هو يصورها و بعدين راحوا عشان يرتاحوا و راحوا يرتاحوا

و طبعا مرت الايام حلوه في المزرعه

و جا يوم الرحيل الكل رتب اغراضه و كل شي

مها اول ما وصلوا البيت

مها : ماما انا رايحه عند شذى

امها : الحين

مها : ايه عادي ساعه ما سارت 7

امها : طيب لا تتاخرين

راحت مها عند شذى

مها : شوفي يا شذى هاذي نشيلها و نحطها هنا و نجيب صورة هذا نحطها هنا اوكي

شذى : يعني يطلع كانه حاضنها

مها : صح

شذى : وهذا الفيديو

مها : هذا لازم نقلبه فوق تحت اوكي

و جلسوا يسوا الاشياء اللي دمر خالد و جود

ثاني يوم الصبح خالد راح المكتب و كان متضايق بشكل غير طبيعي كلم جود

خالد : جوده انا متضايق ما ادري ليش

جود بخوف : خالد ليش يا قلبي وش فيك

خالد : ما ادري حاس بضيه كاتمه علي

جود : اجيك المستشفى

خالد : لا لا لا يا عمري لا تعبي نفسك

جود : روح توضا و صلي ركعتين حبيبي و ادعي ربي و ارجع كلمني

خالد : طيب حبيبي باي

سكر منها و دخل عليه السكرتير

خالد / نعم تفضل

السكرتير : دك/ جا واحد و اعطاني هذا

خالد : ما قال اسمه

السكرتير " لا

خالد : طيب شكرا

فتح خالد الظرف وشاف

و بكذا انتهى الجزء العاشر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طلب برنآمج
0 طلب برنآمج
0 طلب برنآمج
0 بليز ساعدوني
0 ممكن سكرباتات

  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2008, 09:04 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات دلوووعه الكل
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 21927
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 62 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : دلوووعه الكل غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء الحادي عشره

في قصر ابو حمد

ابو حمد :فاطمه وين جود شفتيها ؟

دادا فاطمه : لا والله يا وليدي بس ابشر الحين بروح اشوفها

ابو حمد : لالا خلك انا بروح اشوفها

دادا :خلك يا ولدي مرتاح

ابو حمد : انتي اللي خلك مرتاحه انا بروح اشوفها

طلع ابو حمد يشوف جود

دق باب غرفتها

جود : تفضل

دخل ابوها

جود اول ما شافته راحت له على طول و حضنته

جود : هلا هلا بابا بكبره عندي بغرفتي المتواضعه تفضل تفضل

ابو حمد : هههههههههههههه كل هذا الترحيب فيني

جود : اذا ما رحبنا فيك اجل نرحب في مين

ابو حمد : ههههههه الله يسعدك يا بنتي

جود : باباتي وين تبي نجلس

ابو حمد : تعالي نروح مكتبي

جود و قلبها طبول ابوها ما يطلب احد في المكتب الا الموضوع كبيييييييير : اللي يريحك

راحوا مكتب ابوها و طبعا المكتب اي احد يدخله ينبهر في فخامته و جماله

ابوها جلس و قاله : اجلسي حبيبتي ليش واقفه

جود بتوتر : لا عادي نسيت ان احنا ما نجلس الا لمن انت تجلس

ابوها : هههههههههههه يا بنتي اجلسي بس

جلسوا و قالها ابوها

ابوها : شوفي يا جود انا بقولك شي بس ما ابغى هذا شي يزعلك و لازم تعرفي ان هذا الموضوع لازم يصير في النهايه ما اراح نضل كذا على طول

جود : بابا انت تعرف اني انا مستحيل ازعل منك

ابوه : طيب يا بنتي انا اليوم في الشركه جا عمك سعد زارني

جود بصدمه : وشو ؟

ابوها : ممكن اتكم

جود : اكيد تفضل

ابوها : اول شي جا عمك سعد و اعتذر مي و قال يكفي هذي القطاعه اللي حنا فيها يعني كم لنا 3 سنين ما نكلم بعض و لا ندري عن بعض اي شي خلاص يكفي يا بو حمد و

احنا كلنا جاين نعتذر لك و بعدها دخل نواف انا قلت له انت يا نواف انا ما بيني و بينك شي بس انت الله يهداك لك فتره ما شفتك قالي والله اني توني راجع من السفر و دخل بعده

عمك تركي و سعود و كلهم اعتذرولي و خلاص تصافينا

جود :اها و انا وش المطلوب مني

ابوه : انا عزمتهم بعد بكره على المزرعه كلهم و مسوي عشا مره كبير احنا و عمك ابو خالد طالعين اليوم كمان ساعه

جود : باباتي حرام عليك توك تعلمني

ابوها : رتبي اغراضك بعشر دقايق

جود : انت تامر ولا يهمك

ابوه : و في عندك مفاجاه

جود : حرام عليك قولي الحين الحين

ابوها : ههههههههه لا لا لا يالله روحي لا نتاخر

طلعت جود من عند ابوها و هي فرحانه ان علاقتهم رجعت مع اهلهم بس كمان كانت خايفه منهم ما تدري ليش

طبعا عمانها كذا ترتيبهم

الكبير سعد و بعده سعود و بعدين ابو حمد و بعدين تركي بعدين نواف و عندهم بس اختين و حده بعد سعود و وحده بعد تركي

سعد متروج من بنت خالته اسمها روضه و هي و نعم الام و الاخلاق و هي صديقات مع ام جود و عندهم 5

سطام 25 سنه يشتغل مع ابوه في الشركه و سلطان 23 توه ما خلص دراسه يدرس بزنس في بريطانيا و بعدين سالي و عمرها 20 سنه و تدرس رياض اطفال تموت في جود

و تحب ولد عمها سعود اللي هو زياد و بعدين نوره و عمرها 18 و هي ثالث ثانوي و تكره جود تغار منها و بعدين محمد اخر العنقود عمره 14 سنه

سعود رجل محترم يحب اهله حب مو طبيعي وهو ماكان بينه و بين اخوه قطاعه بس ماحد كان يدري عشان لا تسير مصايب همه اهله و بيته بس و هو يشتغل

يشتغل في شركة العايله متزوج من تهاني و هي حرمه طيبه جدا و معاها دكتوراه في علم النفس اولادها

عمر 24 سنه يشتغل مع ابوه في شركه و همه الوحيد الشغل و يحب السفر و يحب اخوه و صديقه و ولد عمه سطام و بعدين زيد عمره 23 سنه يدرس مع سلطان و علاقتهم

جدا رائعه مع بعض و يتشابهون و كل واحد يقول الجمال عندي و بعده يجي زياد عمره 21 سنه يدرس في سويسرا هندسه

يموت في سالي و بعدين نوف و عمرها 19 و هي و سالي بينهم صداقه مره حلوه تدرس ادارة اعمال

نيجي للعم تركي هذا حبوب عمره 24 سنه و هو دايما مع عيال اخوه سطام و عمر و ما ينادوه عمي هذي الكلمه ممسوحه من القائمه و يحب بنت اخوه جود و طبعا ماحد يدري

عن اللي بقلبه غيرها و هو ما قطعا بالعكس كانوا يطلعون و يرحون بس من غير ما اي احد يدري بس اكيد ابو حمد كان داري و مسوي نفسه انه مو داري

نيجي لنواف عمره 22 سنه و هو مهبول يدرس في سويسرا مع زياد و مهبل فيه

هذي نبذه عن عائلته

طبعا جود راحت ترتب اغراضها و هي جالسه طقطق على نت

اللي يكلمها عمها تركي

جود : هلا والله و اخيرا رجعتوا مالت عليكم

تركي : ههههههههههه الحمدالله جودتي وحشتيني يا قلبي موت كم لي ما شفتك

جود : والله انا اكثر تركي يالنصاب انا شفتك الاسبوع اللي راح المهم انت اليوم بتيجي المزرعه و بتطلع معانا الحين مالي دخل

تركي : لا والله ما ابي

جود : تركي والله العظيم بزعل منك

تركي : طيب لا تصيحين علينا اخلصي انزلي انا تحت

جود بفرح : احلف

تركي : والله حتى اسمعي صوتي سكر

و ناداها من تحت عند الحديقه و كانت البلكونه مفتوحه

جود على طول طلت

جود بصراخ : ترووووووووووووووك و اخيرا حبيبي والله انك وحشتيني والله اني اموت فيك ثواني و انا نازله

تركي : اقول انزلي كانا روميو و جوليت بس و ينها جوليت الحقيقيه

جود : ههههههههههههههههاي لو اقلك انها بتروح معنا اليوم وش بتسوي

تركي بفرح : احلفي

جود : والله العظيم

تركي : والله اني اموت فيك

جود : بس بشرط

تركي : تشرطي

جود : نطلع بسيارتي

تركي : اي سياره

جود : مرسيدس حقتي

تركي : تدرين من قل السيارات اللي عندكم مشاء الله

جود : اوف سخيف يعني ما تعرف سيارتي نحيس

تركي : هههههههههه اسفين طيب بنطلع فيها و لا يهمك بس بشرط نروح نجيبها

جود : ادري يالمهبول هي اللي بتيجي

تركي : جويده وش رايك تنزلين تحت والله ان رقبتي انكسرت

جود : ههههههههههه انت اللي تسولف اصبر

و ثواني و هي عنده تحت

طبعا راحت له ركض و حضنته

وسلم عليها

تركي : جوده ودي اسمع صوتها

جود : هههههههههههههههههههه

تركي : وش فيك مهبوله

جود : الطيب عند ذكره هاذي رنتها

تركي بفرح : لا والله طيب ردي عليها اخلصي

جود : هلا خالتو اي ميس يو

نجلاء : مي تو

جود : كومن سافا ما تونت ( كيفك خالتو )

نجلاء عرفت ان فيه احد عندها : سافا ما بتيت نيس ( كويسه يا بنت اختي )

جود : جو تايم ما تونت ( احبك خالتو)

نجلاء : ههههههههههه موا اوسي ( و انا كمان )

جود : كاسكيس باس ( ايش فيك )

نجلاء : غيان دي تو ( ابدا ولا شي )

جود : ديت موا تشوفيا افيك مو وي ( قوليلي انتي جايه معي صح )

نجلاء : جو سي با ( ماعرف)

جود : مي بوركوا ما شيري ( ليش حياتي )

نجلاء : جود جي سوي فاشي ( جود انا زعلانه )

جود : بوركوا ( ليش )

نجلاء : جوسي با ( ماعرف)

تركي ما يفهم فرنسي كويس و كل شوي ياشر لها عشان تخليها تتكلم عربي

جود : اوف طيب الا اقول نجوله

نجلاء : هلا

جود : بنمرك انا و السواق

نجلاء : مهبوله انتي تدرين ان امك ماراح ترضى

جود : ماعليك من ماما انا اتفاهم معها

نجلاء : نشوف متى راح تمريني؟؟

جود : نص ساعه و انا عندك انشاء الا باقي خلاتي بيجون ولا لا ؟

نجلاء : اكيد الكل طالع يا مهبوله

جود : ادري فيك متشققه من الفرح انك بتشوفييييييييييين

نجلاء بصراخ و حرج : جودوووووووووووو اعقلي لا اوريك شغلك

جود : هههههههههههاي ما تقدري والله ان اقول لخالو و يوريك شغلك

نجلاء : والله يا حبيبت خالو خالو مسافر

جود : هههههههههههههه قديمه انتي المهم انا بروح اتجهز يالله باي

نجلاء : يالله اون فوار

جود : او فوار ( مع سلامه )

سكرت جود و لفت على تركي لقته سرحان في حبه اللي تعذب فيه بسبب اخوانه الكبار

جود : تروك

جود بصوت اعلى : تروكوا يالنحيس رد لا اوريك

تركي : اول شي تروكوا في عينك ثاني شي وش تبين

جود : بروح البس و بعدين بنروح نجيبها و نجيب اشواق

تركي : لا والله احلفي انتي بس

جود : اجل رح لحالك

تركي : لا لا لا اسف

طلعت جود و شافت امها و ابوها يتجهزوا

جود بدلع : بابي

ابوها : يا عيون بابي امري تدللي

جود : اذا ممكن نبدل سيارات

ابوها : ههههههههههههه ما تبطلي هل حركه ها ؟

جود : ههههههههه تفهمني نبغى رينج حقك و انت خذ سيارتي او سيارة ماما عشان انا بروح الحين انا و تركي نجيب نجلاء و اشواق و بنمر على عبير

ابوها : هههههههههه طيب بس خلوا الخدم يضبطوا الاغراض و يطلعون

جود : +ل شي جاهز بما اني انا اخر من يعلم

ابوها : هههههههههههههههههههه

جود : اعطيني المفتاح

ابوها : مو معي مع حسنين

جود : طيب يالله باي

ابوها : انتبهي على نفسك

جود بصوت : ماما

امها كانت في غرفة الملابس

امها : نعم يا ماما

جود : انا رايحه بروح اجيب نجلاء و اشواق و عبير و اسبقكم هناك

امها طلعت لها مستعجله : نعم لحالكم مع السواق

جود : لا مع تروك

امها بابتسامه : هههههههههه طيب يالله روحي

سلمت عليهم و طلعت

راحت اخذت شنطة يدها و نظارتها و لبست تني شوز الله يكرمكم و نزلت تحت

تركي يصفر : اوووووووووه انا ما اقدر على بنت اخوي كل هذا الجمال فيها و انا ما ادري يا شيخه والله هذاني حلفت لو ما انتي بنت اخوي كان والله ما تركتك ولا ثانيه

جود بحيا : عمييييييييي عيب عليك


تركي : اكشخ تناديني عمي والله فله كبرنا

اقولكم جود وش كانت لابسه

لابسه بنطلون ابيض مره حلوه عليها من ورى مكتوب عليه بينك و لابسه تي شيرت ابيض و فوقه بلوزه كت بينك و رافعه شعرها ذيا حصان و حاطه نظارتها على شعرها و ماسكه

الاي بود البينك و شنطتها بينك و لابسه شوز الله يكرمكم فلات كم بوما لونها بينك

تركي : اقول جوده اما لو تدرين ايش نفسي

جود : ايش نفسك يا اخ تروك

تركي : نفسي يا حبيبت قلب تروك بسيجاره

جود : مالت عليك انا الحين قلت شي مهم اقول الله يخلف بكره عيد يا نحيس خلاص اليوم اخر يوم رمضان بعد الفطور دخن و على فكره بس للمعلوميه خالتو تكره اللي يدخنوا

تركي : احافي

جود : اجل بكذب عليك ايه ما تحبه

تركي : والله اني بتركه عشانها هذاني حلفت

جود : ههههههههههههه نشوف

طلعوا و كانت السيارات جاهزه

الرنج فيه جود و تركي و وراهم جمسين عشان الخدم اللي بيطلعوا معهم و الاغراض اللي حاطينها هم و خدم اهل ام خالد

راحوا على بيت جدة جود الله يرحمها عشان ياخذون نجلاء نخليهم لين يوصلون

اكيد كلكم تتسالون عن خالد صح

انا اقولكم

خالد اول ما وصل جت له الصور صح

خالد فتحها انصدم

كانت صور جود مع واحد و ايش صور الله لا يوريكم

اول صوره كانت جود مع واحد و هم في مسبح المزرعه و كانت لابسه بيكيني و حاضنين بعض

ثاني صوره في غرفة جود على السرير كانت لابسه فستان اللي لبسته يوم الملكه وهو حاضنها

ثالث صوره و اللي هي جالسه في حضنه و هم في مكان عام لاحظوا انتوا بس كيف صوره في مكان عام

رابع صوره في سياره

خامس صوره و اللي هي خالد انصدم جالسه معاه و تاكله تشيز كيك و في حديقة قصر اهل خالد

طبعا هنا خالد حس ان في الموضوع شي

كانت جود تكلمه يعطيها نو او ما يرد

جود ارسلت له مسج

حبيبي اتمنى انك بخير والله و حشتني اليوم من الصباح و انت مطنشني

و اتمنى ان سبب اللي ما يخليك ترد علي هو عندك عمليات و بليز اول ما تشوف المسج كلمني ضروري و بيبي لا تتاخر اليوم لمن تيجي المزرعه و انا الحين في

سياره مع تروك رايحين نجيب خالتوا و عبير اوكي

t.c

حبيبتك جوده

هو قرا المسج من هنا و مسكته ضيقه من هنا مو عارف ايش سر هاذي الصور

ارسل لها مسج

اسمعيني جود روحي البيت الان او خليك في بيت جده ابيك ضروري لا تتحركي عشر دقايق و انا عندك

وصل لها المسج و هي اصلا كانت في بيت خالتها لمى تاخذ بنتها عبير

كلمته مارد

ارسلت له مسج

خالد انا في بيت خالتو لمى ما راح يمديني ارجع لان تركي مجنني قابلني في المزرعه

ارسل لها يمكن ما اقدر اجي يا انسه جود

جود هنا انهبلت ارسلت له وش فيك اذا ما قدرت تيجي انا اجيك لا تخاف

خالد حن شوي عليها ترجعي مع السواق لحالك اه صح انتي متعوده على طريق المزرعه لحالك مع السواق

جود قرت المسج من هنا وعرفت ان خالد فيه شي

ارسلت له وش قصدك

ارسل لها قصدي واضح و ضوح الشمس يا جود

ارسلت له لا مو واضح ياريت تفهمني لاني انا نفسي عمري ما طلعت المزرعه لحالي مع السواق و انت داري كيف الخط بعيد و مقطوع

ارسل لها اكيد مو لحالك بس معاك يا انسه جود شباب في السياره يا عفيفه

قرت كذا جود انصدمت بدت تتنافض و سارت دموعها تنزل

ارسلت له انت وش تقول انهبلت انت تعرفي كبر الكلام اللي تقوله لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد مارد عليها

طبعا طول الطريق وهي بس تبكي ماحد حس عليها الا خالتها نجلاء ارسلت لها مسج ماما جود وش فيك

ارسلت لها مافيني شي بس وحده من صحباتي ماتت جدتها و تذكرت جده

نجلاء ما مشت عليها بس مشتها ارسلت لها ادعيلها بالرحمه

و طول الطريق تركي يناظر في نجلاء و نجلاء مستحيه ما تناظره و عبير نامت في سابع نومه اما جود حالها ما يعلم به الا الله

نشوف الانسه مها

مها دقت على ناديا

مها : هاي يا قلبي

ناديه : هلا بروحي ها بشري ارسلتيها

مها : اكيد افا عليكي انتي بس

ناديه : وش رايك نبدا بالخطه 2

مها : طيب بس الحين

ناديه : اكيد

مها : طيب خليني اكلم شذى

ناديه : اوكي بسرعه

مها : باي

ناديه : باي

مها دقت على شذى و قالت لها يسوا الخطه الثانيه

دق رقم غريب على جود

جود ما ترد لو تطربق السما على الارض ما ترد لو كان ابوها و ماتعرف الرقم والله انها ما ترد

جاها مسج

جوده حبيتي انا لينا ردي علي

جود مين ذي لينا بعد وش ذا خلني ارد عليها

جود : الو

الاصوت ولد : هلا بهل صوت يعني كل هذا عشان تردين علي حشا ما سارت

جود سكرت في وجهه و هي ميته خوف

جود : مين هذا ياربي جلست تقارن الارقام لقت نفسها الارقام

جاها مسج من بعده

جودتي انا حبيبك عبدالله وش دعوه نسيتيني على طول كذا وين الي كانت كل يوم تكلمني و ين اللي كل يوم تطلع معي نسيتي ايامنا في المزرعه و الخيول نسيتي صورنا

جود قرت المسج لقت الدنيا تدور فيها

مسحت المسج و قررت تشوف وش نهايته هذا

اول ما وصلوا على طول راحت بعيد عنهم كلهم راحت عند الورود اللي خالد سواها

جود بكى و تشاهق و تقول بقلبها : انا تشك فيني يا خالد وش قصة كلامك اني اطلع مع شباب انا جود بنت ابوي انا المزرعه بحياتي ما جيت مع السواق و شغلات و حتى الحراس

انا يقول عني كذا ليش انا وش سويت و جاها مسج

والله يا جود بنت محمد ...........لو ما رديتي علي لافضحك

جود ولا اهتمت له

كلم شذى

عبدالله : شذى هاذي ما تتهدد

شذى : انت مهبول تهددها والله انها تجيب راسك لو تبي الان

عبدالله : هههههههههههههاي ما تقدر والله لو ايش ما ييكون

شذى : انا ما اعرف البنت و الصراحه ابوها و عايلتهم مره معروفه يعني بتلعن اللي جابك

عبدالله : هههههههههههاي تخسي الا هي

شذى : نشوف انت الحين لا تكلمها الا لمن نقولك طيب

عبدالله : طيب

و سكروا

جود بس تبكي

رن موبايلها كان تركي

تركي بخوف : جوده قلبي وينك

جود بصوت كله هم : انا ورى الفيلا

تركي انهبل : وش وداك هناك لحالك و ما معك سياره

جود : عادي متعوده

تركي : خلك مكانك انا الحين اجيك

جود بسرعه : لالالالالا انا كلمت حسن و هو الحين جاي

جود ارسلت لحسن مسج من موبايلها الثاني

حسن انا عند الورود اللي خالد مسويها لي تعال عندها بسيارة بابا

دقايق و كان عندها

حسن : طال عمرك وش فيك

جود في عالم اخر

حسن : عمتي عمتي

جود : ههلا حسن من متى و انت هنا

حسن : طال عمرك لي دقيقتين

جود : اها طيب

حسن انتبه لها انها كانت تبكي : عمتي السياره جاهزه

جود : طيب يالله

انتبهت انه مسلح

جود : حسن ليش مسلح

حسن : هههه هذا اوامر طويل العمر

جود : اها ليش طيب و هنا في كل شي

حسن : لا عشان الطريق احتياط

جود : اها طيب يالله لاني انا بسوق

حسن : ادري انا

راح فتح لها الباب و هو وقف

جود : اركب

حسن بحيا : لا طال عمرك انا بكلم عم حسن يجي ياخذني مو مشكله او اي احد

جود : وش دعوه اركب اركب بس

بعد الحاح من جود ركب

راحت عند الخيول تشوفهم بعدين دخلت الفيلا

لقت عبير و خالتها و ام ناصر و بناتها و صلوا و سعاد و بناتها

مها انتبهت على شكل جود

مها بحقد : بسم الله يا جود وش فيك كذا شكلك اللهم لك الحمد كنك مومياء

جود ضحكة : ههههههههههههههههههههههههه

كلهم فهموا قصد جود

جود سلمت على الكل

و جلست

جود : اقول عبير و نايفه و منى و خالتوا وش رايكم نطلع نتسابق في الخيول او نركب دبابات

كلهم : يالله

طبعا جود اعطت خبر لتركي عشان يكون هناك متواجد

و كلمت الخدم يجهزوا لهم كل شي و جهزوه و راحوا

طبعا لعبوا دبابات

و مها دخلت بالغصب هي و ناديا و حاولوا يقلبوا جود بس على مين تلعبها

جود طلعت كل البنات خوفا عليهم لان تركي خاف عليها و على نجلاء و بما ان عبير خوافه

جود : راحت لهم و قالت لهم يالله اطلعوا الحين

و اشرت للخدم جوا طلعوا نجلاء و عبير و منى و نايفه

و بقت هي و مها و ناديه

مها و ناديه جوها

مها : انتي تتسابقي

جود : ولا معطتها وجه

مها : جودوه اكلمك انا

مها / شفتي يا ناديه تخاف تسابقنا

جود : ههههههههههههههه و سحبت و عبتهم رمل

هم انهبلوا و اتفقوا يردونها لها

مها : يالله يا ناديه

ناديه : يالله جعلنا نقلبها و تطيح في غيبوبه ما تقوم منها

و راحوا يحدوها و بما ان جود زي شباب تلعب في دبابات ما تخاف و سوا لها حركه

مها من جهة اليمين و ناديه من اليسار و جود في النص و ثنتين اسرعوا عشان يصدمونها جود ما كانت منتبها لهم

كملت لعب طبعا لمن قربوا شعره يصدمونها الا

ططططططططططططططططططططططططرررررررررررررررررررررررررا خخخخخخخخخخخخخخ صوت اصطدام شنيع

نرجع لخالد

معقوله كذا تطلع حب حياتي

معقوله

رجع البيت و ما غير على طول بدل سيارات عشان يسرع اكثر بما ان خالد لمن يعصب حرته في سياره شاف مشاري

مشاري : خالد وش فيك

خالد ما اعطاه وجه و طلع

كان الكل ماسك الخك الا هو و مشاري

طبعا راح خالد مسك الخط و سحب على طول على المزرعه

وهو خايف من اللي بسير

نخليه لين ما يوصل

الخدم كانوا يناظروا مرتاعين و البنات نفس الشي و تركي من الصدمه انربط لسانه

طبعا ماحد فيهم قدر ينبه جود

قربوا مها و ناديه الا جود تضحك باعلى صوت و تدعس في دبابها و مها و ناديه كانوا مسرعين و قراب من بعض يعني ما يمدي ولا وحده تتحرك و خبطوا في بعض

تركي دخل على طول و راح لجود

تركي بخوف : قلبي سار فيك شي

جود : لا لا تخاف ما سار فيني شي

تركي : والله لا يندمون و راح لهم شرشحهم شرشحه ما تسوا عليهم

و البنات نفس الشي

نجلاء راحت لها : شوفي يا ناديه مو اني انا ساكته خوفا منك لا ان اساكته لانك ضيفه عندنا فقط لا غير انتي و هذي اللي ما تتسمي و الله يا ناديا ان تعرضتي لها مره ثانيه

ما تلومي الا نسك و انتي يا اللي ما تربيتي والله لاخليكم تكرهوا اليوم اللي انولدتوا فيه هذا انذار لكم لكن المره 2 والله لتندموا و راحت و خلتهم

ولا احد ساعدهم

حتى الخدم تركوهم بس دخلوا الدبابات لانهم كلهم يموتون في جود و عارفينها و عارفين طيبة قلبها

طبعا بعد ماراحوا كلهم

جود : انا بتمشى شوي و بجي

نجلا ء فهمت : اوكي مشيري اتونسيون ( اوكي حياتي بس انتبهي )

جود : داكورد ( طيب )


و راحوا البنات جوا الفيلا و حلفت نجلاء ما تتركهم لتعلم عليهم

اما جود جت بتتحرك الا شافت الباب من بعيد ينفتح قالت مين اللي وصل الحين

الا تشوف سيارة ابوها داخله و وراها سيارة خالتها لمى و سيارة اهل خالد و كانت في سياره رابعه بس ما عرفت سيارة مين

جود : كويس بابا جا بسيارتي ابغاها

الا قربوا السيارات

و جوا الخدم يفتحوا الابواب

نزل ابو حمد : جوده هنا وش تسوي حبيبة قلب بابا

جود بنبرة حزن : ههههههههه ابدا بس شفتكم و اصلين قلت اجي اشوف مين جا

ابو خالد : هلا بحبية عمها بعد

نزلت جود من السياره و راحت سلنت عليهم كلهم الا في سياره بورش حمراء هي مو متاكده بس تعرف سيارة مين هاذي

ابو خالد : وين رايحه يا بنتي

جود : ابد بروح اشوف الخيول و بروح اشوف المسبح اذا خلص و لا لا عشان لا انهبل

ابو خالد و ابو حمد بسرعه : لالالالا تروحي هناك عند المسبح في عمال و انتي تروحي لحالك لا ما ينفع

جود : طيب كويس انكم قلتولي

جود : باباتي انا بروح الف لفه على المزرعه اشوف ايش فيها ما فيها و اشوف الغزلان و البط و دواجنكم اللي بتذبحني

كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه

و واحد ضحكته مميزه : هههههههههههههههههههههه

جود بشهقه لفت على طول : عموووووووووووووووو

و راحت تركض له و هي دموعها تسبقها و هو نفس الشي خانته دمعته

جود : كذا يا نواف تروح عني و تخليني 7 سنين يا ظالم ما اشوفك فيها ما احبك

نواف : ياويلي انا يا بو حمد ليش ما قلت لي ان جود كذا احلوت والله لو انتوا ما قلتوا انها جود كان جيت طلبت يدها

الا ابو خالد : انت ناوي على عمرك اليوم

نواف : هههههههههههههههههههه من خالد ها الا هو وينه

ابو خالد : على وصول انشاء الله

جود : عمو ياي ساير حلو و طبعا جلست شوي معاه

جود : يالله انا استاذن

الكل : انتبهي

جود : انشاء الله

المزرعه كانت جدا امان

ركبت جود السياره و سحبت فيها فحانه بشوفت احب عمان على قلبها و حزينه على حالها هي و خالد

الحريم دخلوا جوا و شافوا الجو متوتر بين نجلاء و ناديه و مها

جلسوا الحريم

نجلاء : تصدقين يا لمو فاتك نص عمرك

لمى تعرف اختها : ليش ياروح لمو

نجلاء بحقد : ابد الله يسلمك بنت اختنا جود ترفع الراس و ما حد يقدر يكسر هل بنت خاصه بنتين

لمى : ليش

قالت لهم القصه كلها

كلهم عصبوا عليهم و تهزاو تهزياه محترمه

و منى و نايفه شهدوا على كذا

نايفه : لو مو مصدقينا فيه الخدم و الدبابات تثبت

كلهم : لا مصدقينكم

ام خالد : والله انها مرت ولدي تعرف تتصرف تعجبني خلها الله يقويها على كل من حاول ياذيها خلها انشاء الله تحرق كل من ياذيها

الكل : ايه والله

و بدوا مدح في جود

وصل خالد و دخل المزرعه بس جا من ورى ماله خلق يشوف احد

جود كانت هناك عند الخيول

و هاذي البوابه ما تنفتح الا نادرا

جود : كانت موقفه السياره بالعرض عشان تقدر طلع الخيول على راحتها

طلعت احب خيول عندها

خيلها و خيل خالد

و ودتهم وين مكان يمشون فيه الخيول

طبعا الموبايلات كلها كانت مرميه في السياره و تلفون السياره ما ينسمع اذا ما كانت فيها

و المغرب قرب ياذن و جود كانت ماخذه معها مويه و هي مالها خلق تاكل مع احد و لا تبغى تحتك في اي احد

دخل خالد قلبه سسار يدق بسرعه

و جود نفس الشي

طبعا خالد يعرف جود تعشق سيارة ابوها و ما حد يسوقها غيرها هي و ابوها و هي طبعا الوحيده اللي توقف السياره كذا

شافها خالد و قلبه بيطلع من محله

كانت تلعب مع الخيول و ماسكه خيل خالد و هي تتكلم معه

جود : تصدق انك انت شكيت فيني انا شكيت في حبيبتك جود انا في مره يا خالد جيت هاذي المزرعه من غير اهلي او عل اقل من غير بابا

الحصان كانه كان حاس فيها و اقف عندها و يسمع

كانوا مسمين حصان خالد باسمه و جود ياسمها

يعني الخيول كانت جود و خالد

جود تكمل و هي تبكي : شفت يا خالد وين كلامك لي انا ما ادري ليش قلت عني كذا انا انت اكثر واحد تعرف جود ليش انت تطعني في شرفي و انت تدري انا ما اشوف في الدنيا

غيرك انت الاولاد اللي معي في المدرسه عارفين اني انا احبك من و انا صغيره مو حرام عليك و دخلت في نوبة بكاء قويه طبعا خالد سمع كل شي

راح لها

جود : اول ما شافت خالد بدى يقرب

رفعت راسها و سارت تبكي و تشاهق و على طول على السياره و سحبت فيها حتى الباب انرحم مسكين

خالد / انا كلب انا حقير انا شلون سمحت لنفسي اني اشك فيها

سحب خالد و وصل الفيلا حقة الرجال

الفيلا حقة الرجال قبال الفيلا حق الحريم و النص فيها الغرف و بعدين في فيلل للخدم و الحراس و المطابخ

خالد شاف الرينج موقف مايل و هاذي و قفة جود لمن تكون معصبه و تاركه الباب مفتوح و طلعت تركض فوق جناحها

و الفيلا كلها زجاج يعني تشوف الدرج و الاليفيتر و جود كانت طالعه تركض و دموعها تسبقها

خالد كره نفسه في دقيقه 1000000000000 مره

مها شافت خالد

و قالت تمام انا اوريه خليه هذي بدايه يا اخ خالد

طبعا هو راح سلم على الرجال و كان سلام حار مع تركي و نواف و جلس معهم بس عقلوا مو معوا ابدا

اذن المغرب كلهم افطروا

الحريم و الرجال

نادوا جود

جاتهم دادا فاطمه : يا بنتي جود تقول ما تبي تنزل لانها مره تعبانه و ما تقدر تتحرك

كلهم ارتعبوا

الخبر وصل عند الرجال

فاطمه راحت عند الرجال و دخلت

فاطمه السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

و نواف جا سلم عليها و هي تهزاه على انه قاطعهم

فاطمه : اقول يا وليدي يا محمد جود

طبعا الكل خاف و خالد تكثر واحد

قام و قف : وش فيها يا دادا

فاطمه : تعبانه واجد و ميب قادره تتحرك

الكل : وشو

فاطمه : ياريت تيجي تشوفها يا محمد لانها بس تصيح و تهلوس

خالد قام ركض

طلع فوق طبعا الكل لحقه

دخل عندها و لقاها تبكي و متلحفه و لحاف يهز من كثر ما كانت تصيح المسكينه

خالد على طول راح شال اللحاف و شافها

قام كشف عليها لقى حرارتها 40 وبس تتنافض

خالد طلب كمدات و دنيا و بدا يسويلها كمادات

جود تهلوس : ليش يا خالد تسوي فيني كذا ليش انا عمري ما فكرت اخونك حتى قبل ما انربط فيك اه و بدت تكح و تبكي

خالد : بس يا قلبي انا مصدقك

اعطاها ابره و خلاها تنام

طلع لهم

الكل : ها بشر

خالد بابتسامه مصطنعه : لا مافيها الا العافيه لا تخافوا عليها بس حراره و ارهاق يعني من حركتها الله يهديها

الكل : الحمدالله على سلامتها

وصل الخبر للحريم

ام جود و ام خالد في وقت واحد : يمه بنتي وش فيها

نجلاء و منى و الباقي ماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههه

ام جود عصبت : على ما اعتقد مافي شي يضحك بنتي تعبانه و انتوا تضحكوا

راحوا يشوفوها

مها استغلت هذا الوضع راحت السياره تنبش الموبايلات و مسكة موبايل و جلست ترسل له مسجات

طبعا كان فيه واحد مراقبها

بعد ما خلصت راح خالد شاف موبايلتها هناك و واحد منهم يرن

خالد شاف رقم غريب رد بس ما تكلم

...... : الو جود قلبي سلامتك يا قلبي والله اني بغيت اموت من الخوف لو مو اهلك و خالد التبن عندك ولا كان جيت لك اعذريني

خالد : سمع كل كلمه قالها و قلبه انعصر

مسك الموبايل و دق على رقمه

كان مكتوب

بقربك حياتي

و تاكد لمن دق من موبايلها على موبايله

بعدك و فاتي

انهبل شك في الموضوع

مسكه و جلس يقلب فيه

شاف مسجات مرسوله

و اخذها و طلع شاف جود لقاها شوي صاحيه

خالد : جود حبيبي سامحيني خليني ابرر لك موقفي خليني اوريك ايش اللي وصلني و ايش سار

جود بصراخ : خاااااااااااااااااالد اطلع برى

خالد : جود حرام عليك اسمعيني

جود : اطلع برى اطلع يكفي انك جرحتني يكفي انك طعنتني اطلللللللللللللللللللللللع

طلع خالد و راح عند صاحيه تركي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طلب برنآمج
0 طلب برنآمج
0 طلب برنآمج
0 بليز ساعدوني
0 ممكن سكرباتات

  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2008, 09:05 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات دلوووعه الكل
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 21927
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 62 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : دلوووعه الكل غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

خالد و هموم الدنيا على راسه : السلام

الكل : هلا و عليكم السلام

تركي : وش فيك دنيا على راسك

نواف : ههههههه كا هذا عشان حبيبت القلب تعبانه والله ما الومك حتى احنا اللي عمانها نهبلتنا

خالد : نواف اسكت مالي خلقك

الا على دخلة مشاري : ويه و عليا عليك يا بنتي يا قلبي عليها تعبانه

خالد بغيره : مشاريو كل تبن لا اتوطا في بطنك

مشاري : والله هذي جودتي حبيتي حبيبة قلبي

خالد بغيره واضحه : مشاري اقسم بالله لو ما اكلت تبن لا تشوف شي عمرك ما شفته

و طلع و تركهم

الكل عاذره و تركوه على احته

جود جاها اتصال

ماردت

جاها مسج ردي ضروري ياجود انا وحده

جود ما ردت الا بعد مليون مكالمه

جود بنرفزه : نعم

..... : الله ينعم عليك شوفي يا جود انا وحده اسمي فوزيه

جود : فوزيه مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فوزيه : انا بس بقولك كلمتين و بسكر

جود : اخلصي

فوزيه : شوفي انا احب خالد و خالد يحبني و تزوجك عشان ابوه و امه بس اما هو يقول عنك معقده و كمان دلوعه و شايفه نفسك

وهو كان ناوي يخطبني بس انتي السبب في كل شي و على فكره ترا معي اثباتات و الحين ارسلها لك على ايميلك

جود : مشاء الله تبارك الرحمن من وين تعرفي ايميلي و بحده قالت : من مها و لا ناديه

جود بعصبيه : اسمعي لا انتي ولا عشره من امثالك يا حثاله يقدروا يفرقوني عن خالد طيب هذا اولا و ثانيا والله لا اطلعك من تحت الارض و شوفي وش بسوي فيك

و سكرت في وجهها

بعد ساعتين

جا لخالد اتصال

خالد : نعم

........: اخ خالد

خالد : ايه نعم مين معي

........: انا واحد معي امانه لك لازم اوصلها لك

خالد :بلاهي فكرتك وحده ادري انك واحد بس مين

.......: انا اسمي فايز و عندي سي دي خاص في جود و ابغى اقولك شي انا احبها و هي نفس الشي و للمعلوميه انت اللي خربت علينا كل شي

خالد بعصبيه : اسمع لا انت ولا عشره من امثالك يا حثاله يقدروا يفرقوني عنها طيب هذا اولا و ثانيا والله لا اطلعك من تحت الارض و شوف وش بسوي فيك و ان كنت رجال

قابلني

و سكرت في وجهها

بعدها بعشر دقايق

عم حسنين : خالد يابني

خالد : هلا

عم حسنين: خد ده الكيس دا خو في شب جا و ادني دا و مشي

خالد : ما سجلتوا اي شي عنوا

عم حسنين : و دا ينفع حالا حنجيب لك كل حاجه

اخذ خالد الكيس و فتحه لقاه سي دي

و راح حطه في سيارة جود

لانها الوحيده اللي في سيارتها دي في دي

و شافه

طبعا خالد لمن شاف السي دي قال انا لازم اوريها كل شي

طلع عندها

خالد : اسمعي اذا انتي ما تبيني فا انا شاريك يا جود و لازم تشوفي كل شي عشان بس نعرف مين ورا هذا كله

جود : ما ابغى اسمع منك ولا شي

الا بدخلت تركي

تركي : جود لازم تسمعي منه كل شي و تشوفي كمان

و راها الصور

جود شهقت

تركي : وش فيك

جود : تتذكر هذا مين

تركي : لا

جود : هذا باتريك اللي معي في المدرسه و الحين

تركي : ايه تذكرته بس هذا له سنتين في فرنسا

جود : صح

و وراها الصور الباقيه

خالد : شوفي هذي الصوره جود هذي الصوره انا و انتي المفروض اللي نكون فيها صح و لا لا ؟ هذا صحني و هذا لبسك يوم تيجس تفطري عمدنا صح ولا لا

جود : ايه والله صح

خالد : و هذا تراميسوا اللي انتي مقطعتيه على شكل قلب

تركي : مين اللي كان في بيتكم

خالد : انا عرفتها بس اصبروا اكملكم

حط السي دي في لاب جود و وراهم ياه

جود شهقت و سارت تبكي

خالد : مسك يدينها لا تبكي هذا انا زوجك والله انا شايف الصور و مبسوط عليها لانها كلها انا و انتي و كويش ان في احد صورها

جود : هههههههههه

خالد : ايه اضحكي

خالد : شوفي هذا كله كلمنا مع بعض سبحان الله حتى هو مسويلك مفاجاه

المهم طلعوا كل الصور كذب بكذب و الفيديو كمان

و كل شي كان في صور غلط

جود : خالد هذي غرفتي القديمه

خالد : ادري و الصور هاذي كلها ملفقه

جود : خالد كلمتني و حده و قالت له القصه

خالد : و انا بعد و قال لهم القصه

تركي : سبحانك ربي فايز و فوزيه

خالد : شايف بس

و ورته الارقام

خالد : جود موبايلك الذهبي فيه اي رقم و مين عنده

جود : هذا رقمك بس مو رقم احد ثاني

خالد : طيب ماحد يعرفه

جود : لا

خالد : مسكه و قتح الرسايل المرسله لقاها كلها بوقت لمن كانت الاخت في سياره

الا يرن رقم غريب

خالد : جود ردي

جود : لا انت

تركي : ردي لا تخافي احنا معك و حطي سبيكر

جود : نعم

.......: نعم الله عليك اكيد ما تعرفيني انا وحده اسمها رنا

جود : رنا مين و ش تبغين مني

رنا : انا ما ابي منك الا شي واحد

جود : الا هو؟

رنا : الدعاء في ظهر الغيب و انا اسفه كلمتك في هذا الوقت بس لازم تعرفي كل شي قبل فوات الفوت

جود : انشاء الله بس ليش كلمتيني و من وين تعرفيني

رنا : انا اسمي رنا ..... صاحبة مها لا تعصبي و لا تسكري بس اسمعيني لان كل هذا لصالحك انا ما ادري اذا اذوك ولا لا ؟لازم تعرفي ان مها تبغى تاذيكي انتي و خالد

لان خالد ما اخذها و اخذك انتي هذا اول شي و بتلفق لك صور مع واحد معك في المدرسه و هي لمن راحت تفطر عند بيت خالد كانت تصورك انتي و خالد لمن كنتوا مع بعض

و استخدمت هذا كله لاجل تلفيق لك و كلمت واحد اسمه عبدالله و قلت له يكلمك و يرسل لك مسجات حب و اثبات انه انتي و ياه على علاقه و بتخلي كمان واحد يكلم خالد على

ما اعتقد اسمه فايز و بنت اسمها فوزيه بس هل اشخاص هم عبدالله و شذى صديقة مها و ساعدتها في الصور ناديه و اخذت صور لك من عندها و صورة المايوه هاذي ناديه جابت


لها المايوه و بتخلي خالد يطلقك و هي تاخذه

جود ببكى : وانتي وش مصلحتك تقوليلي؟

رنا: انا من اول كنت رافضه بس لمن حسيت انك راح تناذي كثير و انتي و خالد مالكم ذنب قلت لازم تعرفين و بما ان مها كلمتني و قالت لي انك تعبانه و خالد هموم الدنيا على

راسه قلت اكيد سوت اللي براسها

جود : انا ما اعرف كيف اشكرك صراحه ودي اشوفك

رنا : و انا كمان حبيبتي بسس انشاء الله اول ما ارجع من السفر باجي عندك

جود : الله يحيك

رنا : انا استاذن و انتبهي على خالد كويس

جود : من عيوني يالله باي

رنا : باي

طبعا جود سكرت من هنا و نهارت من هنا

تركي راح لها و حضنها

تركي : جود قومي الان معي قومي و خالد كمان

نزلوا تحت

راحوا اول شي مجلس الرجال

تركي : لو سمحت يا بو خالد و يابو حمد و مشاري و نواف و نواف ممكن تجون هناك في فيلا الحريم

الكل : ابشر بس خير

تركي : الخير بوجهكم بس في شي سار لازم تعرفون عنه

الكل : راح

تركي دخل على فيلا الحريم

تركي : السلام عليكم انا تركي بس حبيت اقولكم ان الرجال بيجون هنا كلهم اللي بتتغطى تتغطى لانه سار شي مهم و لازم تعرفونه كلكم عشان انا اذا تصرفت ماحد يحجني


تركي : تفظلوا

طبعا دخلو الخدم و جابوا لاب و جابوا الشاشه الكبيره و حطها

تركي بحده : خالد جود

دخلوا خالد و جود و خالد كان حاضن جود

مها و ناديه لمن شافوهم تبدلت وجيهم

تركي : انا بوريكم شي و ابي رايكم بكل شي بس لاحد يتكلم و خاصه انت يا محمد لين ما يخلص كل شي لان هذا اللي سار كان راح يضيع حياة اهم شخصين عندي في حياتي

بدا اول شي يعرض لهم الصور طبعا مها و ناديه جو يبغوا يستاذنوا

خالد بغضب : ان طلعتوا حشيت رجولكم انقلعوا مكانكم

و وراهم الفيديو

و المكالمات و المسجات و كل شي

تركي : قبل كل شي انا بقولكم من ساهم في هذي الصور الجميله

الاسم الاول

جود قاطعته : انا يا عمي و قالت بكل استحقار قامت و راحت ناحية مها و ناديه

شالت يدها و اعطت مها بكف من قوته نزل دم من فمها

الكل شهق

خالد : تستاهل يا جود اكيد كلكم مستغربين بس الراس المدبر هي مها ليش عشان هي على الاساس تحبني ليش على الاساس اني انا ما خذتها لانها تكره جود

الراس الثاني

تقدمت جود من ناديه و اعطتها كف

تركي بحده : هاذي الكفوف بس حركه بسيطه جدا و بصراخ لكن دواكم عندي


اما اللي سوت الصور فا هي هاذي الانسه

طلع لهم كل شي عنها من اول يوم انولدت لين الحين هي وين

كمل طبعا كلكم ودكم تعرفون هي وين

خالد بصراخ : ودك تعرقين يا انتي و ياها في الشرطه و تنتظركم الحين

الكل شهق عارفين تركي و خالد اعند من بعض

و الاخ 2 هو عبدالله وهو الحين مترمي في السجن زي الكلاب لكن هذا شي بسيط

ما كام من ابو خالد و ابو حمد

قام ابو خالد : والله انا ما يشرفني و جودك انتي و ياها في مزرعتنا و المزرعه تتعذركم

و ابوحمد : وانا من رايه

طبعا نواف راح مسك اخته و ضربها ضرب قدام الكل و لا حد فكها منه

و كلهم جلسوا و بعد شوي رجع الوضع بين الحريم طبيعي

اما نواف راح و اخذ مها و حبسها في البيت لحالها

و ناديه جلست في مكان لحالها مالها وجه تشوف اي احد

و تركي راح لام جود

و طلب منها طلب طبعا الرجال كان عندهم خبر

ام جود : اسمعو ا اليوم جا ولدي خطب بنتي

كلهم : وشو

ام جود :ههههههههههه ولدي تركي خطب بنتي نجلاء

الكل : الف مبروك كلللللللللللللللللوش

نجلاء طلعت تركض بره

اما خالد و جود راحوا مكان بعيد مره

خالد مسك يد جود : جود حبيبي انا اسف والله من القهر طلع هذا الكلام والله انا اسف و نزل حط راسه بين رجلينها و الله انا اسف سوي فيني اللي تبي بس لا تسكتي

جود تبكي : خالد انا مسامحتك انت ما سويت شي حبيبي خلاص انسي اللي راح والله انسي اللي راح

و تصافوا

رن موبايل جود

هذا بابا

جود : هلا بابا امرني

جود : انشاء الله ثواني و احنا عندكم

جود : بابا يبغانا نروح عنده عند المسبح كلهم هناك و يقول نيجي بسرعه ضروري

خالد : بالله

راحوا خالد وجود عندهم

اول ما وصلوا لقوا الكل هناك متجمع

جا ابوها مسك يدها و غمض عيونها

مشاها شوي هي و خالد

و جلسها

ابوها : جود افتحي عيونك

جود بفرحههههه: متتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتى جبتوهم

ابوها : من اسبوع وصلوا

جود راحت حضنت ابوها و عمها

وعلى طول نطت في المسبح

خالد : جوده انا غرت من دلفين حقك شوفي اسبحي مع البنت الولد لا

جود : ههههههههههههههه خالد انت ما شفت وش سويت عشان بابا رضي ينقلهم من كان لهنا

ابو خالد : اسالني انا يا ولدي دفعنا دم قلبنا

ام خالد : بس كل شي عشان عيون جود يهون

منى : جود كم لهم عندك

جود : سنه

خالد ما تحمل تسبح جود لحالها معهم و جود تستعرض فيهم نط على طول و جلسوا يسبحون

طبعا جود تدربت في امريكا على سباحه مع دلافين عشان تشتريهم و يقدروا يسبحوا معها و الحمدالله من كثر ما جود تموت في الدلفين هم يموتوا فيها

و طبعا كانت ليله تعيسه على ناس كثير و سعيده على الاكثر

و صلنا لنهاية الجزء اتمنى انه يعجبكم

تراني ترفقت بجود و خالد

عشان خاطركم

ابغى رايكم و تقيمكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طلب برنآمج
0 طلب برنآمج
0 طلب برنآمج
0 بليز ساعدوني
0 ممكن سكرباتات

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو يهون الحب قدرك ما يهون..لان عيني غيرك انته ماترى... ريامي قصص و روايات 173 01-03-2014 09:34 PM
لعيونك,, اصووغ العبر m5awe_altheeb تصاميم الاعضاء 5 07-06-2010 07:13 AM
لعيونك افجر امريكاا فتك وبس مزيون بطيبته أستراحة الفيديو المنوع 12 08-23-2009 03:47 PM
مميز هوست سعوديه مؤسسة سعوديه تقدم عروضها محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2009 06:40 AM
صلهام لعيونك محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-07-2009 09:50 AM


الساعة الآن 01:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML