إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-28-2013, 06:32 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جُموحً

بيانات جُموحً
تـاريخ التسجيـل : Oct 2013
رقــم العضويـــة : 149096
الـــــدولـــــــــــة : آبوظبي
المشاركـــــــات : 60 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جُموحً غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7d shratii مشاهدة المشاركة
ترووحين و ترديين بالسلامه حبيبتي
عااد ما اوصيييج أهم شي هدييتي هههه

السلام عليج .. شحالج ؟؟ .. عساج طيبه ..
الله يسلمج غناتي ..
ههههه لا توصين حريص .. من عيوني فديتج ..
تسلمين على المرور ..
.
.

جموح ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آلآآ يآآ شُوقٍ لَو تٍدرٍيَ بحٌب(نَ) خَآآفٍقي آخفآآه
0 وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ
0 ۆشُ حٍيَلُتيَ لُيَ صآرٍ قلُبيَ محٍلُہ


 


شفت الخيول الجامحة؟هذي أنا ..

ناظر
جموح الخيل تعرف عزتي....


twii : Jm0_07
insta : Jm0_07

  رد مع اقتباس
قديم 12-28-2013, 06:36 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جُموحً

بيانات جُموحً
تـاريخ التسجيـل : Oct 2013
رقــم العضويـــة : 149096
الـــــدولـــــــــــة : آبوظبي
المشاركـــــــات : 60 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جُموحً غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان الحمادي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

حبيبتي تروحين وترجعين بالسلامه ..

نتريا البارت باسرع ووقت غلاي


تحياتي لج أمنه الحمادي

السلام عليج .. شحالج ؟؟ .. عساج طيبه ..
الله يسلمج غناتي ..
ولا يهمج ما بطول عليكم ..
تسلمين على الطله الحلوه ..
.
.
جموح ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آلآآ يآآ شُوقٍ لَو تٍدرٍيَ بحٌب(نَ) خَآآفٍقي آخفآآه
0 وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ
0 ۆشُ حٍيَلُتيَ لُيَ صآرٍ قلُبيَ محٍلُہ


 


شفت الخيول الجامحة؟هذي أنا ..

ناظر
جموح الخيل تعرف عزتي....


twii : Jm0_07
insta : Jm0_07

  رد مع اقتباس
قديم 12-29-2013, 08:15 PM   رقم المشاركة : [ 28 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ

بيانات بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ
تـاريخ التسجيـل : Aug 2012
رقــم العضويـــة : 142172
الـــــدولـــــــــــة : اعيش في بقعه من هالعالم الكبير..*_*
المشاركـــــــات : 379 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1291
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
<<ٱللۂ ٱكبّر ٱللۂ ٱكبّر ٱللۂ ٱكبّر لآ إلۂ ٱلٱ ٱللۂ .... ٱللۂ ٱكبّر ٱللۂ ٱكبّر وِ للۂ ٱلحًمدُ>>..^^

 
رسالة MMS

D Icon20(13)

بآأإالبدآأإايه بسم الله الرحمن الرحيم ..

ثآأإانيآأإا:-
آأإالروآأإايه تحمس بمعنى آأإالكلمه يعني آأإاحس عمري متحمسه شو بيصير لهم و شو بيصير بين شوآأإاخ و خآأإالد .. و شو بيصير بعيسى لو درى آأإانه تحب غيره يعني جييييييه حمآأإاس..آأإاكثر حدث جذبني حدث شوآأإاخ و خآأإالد..آأإانآأإا كنت آأإاشوف آأإالروآأإايه في آأإالصفحه آأإالآأإاولى دوم بس متردده آأإادخلهآأإا و لآأإا لآأإا .. دخلتهآأإا و مآأإا ندمت ما شاء الله عليج جد جد آأإاسلوبج حلو وآأإايد..و إن شآء الله من آأإافضل إلى آأإافضل ..

ثآأإالثآأإا:-
برمس عن آأإالشخصيآأإات:-

:

:

:

:

خآأإالد:قآأإاهرني يآأإاخي خلآأإاص تزوجت و رآأإاحت لآأإاخوك يعني بتذبح عمرك يمكن مآأإا كآأإانت تحبك يمكن كآأإانت تحب رآآأإاشد و لآأإا ليش وآأإافقت عليه و يمكن لآأإا بس خلآأإاص رآأإاحت لغيرك بيتم تفكيرك جيييه عليهآأإا هي بس ترآأإا هي مآأإا آأإافتكرت فيه و تزوجت غيرك مآأإالت عليك بس .. جيييه قآأإأهرني والله ودي أخنقه و يموت و آأإارتآأإاح ههههههه حلو آأإالشيء ..<<آأإالمهم آأإالي عقبه>>..

:

:

:

:

شوآأإاخ:هآأإالآأإانسآأإانه غآأإامضتني تحب وآأإاحد يحب آأإاختهآأإا..بس آأإانتي تمي عله ع قلبه يمكن يحبج و آأإاذآأإا لآأإا خليه يولي ..بس شخصيتهآأإا قويه و يعني آأإاحسهآأإا جيه تعطي كآأإاش في آأإالويه و حلو هآأإألشيء هههههه ..بس آأإاتمنى عآأإاد يحبهآأإا..<<آأإالي عقبه>>..

:

:

:

:

عيسى:شخصيته حلووووه .. يعني حلوه شخصيته يمزح و ابو مقآأإالب جميييله شخصيته يآأإاخي آأإابآأإا آأإاوصف آأإاكثر بس مآأإا آأإاقدر آأإالكلمآأإات مآأإا تبآأإا تطلع<<تف عليج يآأإالكلمآأإات هههههه<< آأإالمهم>>..و غآأإامضني يحب شوآأإاخ حب غيرهآأإا مثلاً حب آأإاي بنت ثآأإانيه مآأإا عندك غيرهآأإا يعني بنآأإات آأإالعآأإالم تآأإارسين آأإالبقعه ههههههه .. بس آأإاحس وجوده بيسوي آأإاكشن بين خآأإالد و شوآأإاخ فآأإاقولج زين يوم حطيتي عيسى بين هآأإالثنين و زين إنج حطيتي هآأإالي مآأإا تنطآأإأق آأإاظن آأإاسمهآأإا موزه مآأإالت عليج ..<<شدخلهآأإا آأإالحين>><<آأإالمهم آأإالي عقبه>>..


:

:

:

:

عزه:جميله و شخصيتهآأإا حلوه و آأإاحسهآأإا طيبه و على نيآأإاتهآأإا و آأإاحس آأإانه هي آأإالي بتكشف آأإانه خآأإالد يحب حرمت رآأإاشد يعلهآأإا بس <<هههههه مقهوره منهآأإا آأإاظن آأإاسمهآأإا موزه مآأإا آأإادري عآأإاد>> و رآأإاشد هآأإالي تحبه الله جمعهآأإا فيه ..


:

:

:

:

رآأإاشد آأإالي تحبه عزه : مآأإا آأإاعرفك و مع آأإالسلآأإامه<<ههههه عيل ليش كآأإاتبه عنه << مآأإا آأإادري بس جيييه آأإابآأإا آأإاكتب عن كل آأإالشخصيآأإات>>..

:

:

:

:

موزه آأإاظن:آأإانتي آأإاكرهه وحده عندي في آأإالقصه وجودج مسبب لي آأإازمه جييييه ودي آأإاطعنج<<شتتتتتتت آأإالشر يجري في دمي هههههههههههه <<الله يشفيني<<آأإالمهم>>..جييه تقهريني ودي آأإاكسر آأإالشآأإاشه يوم آأإاقرى آأإاسمج بس آأإالشآأإاشه آأإاهم منج والله .. هههههههههه قويه.. آأإالمهم .. آأأإايبي عيآأإال و فكينآأإا يآأإالتبن بسرعه مب فآأإاضين لج عشآأإان آأإالتبن خآأإالد يفكنآأإا و الله آأإانه يقهرني ..<<آأإالمهم آأإالي عقبه لو رمست زيآأإاده عنهآأإا بنفجر قهر>>..

:

:

:

:

رآأإاشد ريل آأإالعله موزه:خلهآأإا تموت على ترآأإابك تحبك حب .. عشآأإان خآأإالد يكرهآأإا كرهه ههههههههههههه <<حلو آأإالشعور ههههههه <<الله يشفيني جد جد الله يشفيني>>..يلآأإا آأإاتريآأإا ظهورك آأإالكريم..<<آأإالمهم آأإالي عقبه>>..

:

:

:

:

حمد:يآأإا ربآأإاه مغآأإازلجي رقم 1 .. الله يعين آأإالي بتآأإاخذك .. آأإاذآأإا فتشت تلفونك يمكن تلقآأإا رقم بنآأإات آأإالعآأإالم هههههههههههههه لآأإا لآأإا آأإامزح .. بس شخصيته حلوه جييييييه خريش و مآأإا يدش آأإالقلب يآأإاخي كيفي مآأإا دش قلبي ههههههه يلآأإا بآأإاي <<آأإالي عقبه>>..

:

:

:

:

نآأإاصر:يقهرني هذآأإا آأإالآأإانسآأإان ..عصبي بدرجه فضيعه خسك الله هدوني عليه بس .. شو فيك عليهم آأإاذآأإا رآأإاحوآأإا شو بيسون يعني يسون جريمه يعني .. شخصيتك زفته مآأإا حبيتك آأإابد بس يمكن يوم تتعدل تعيبني عقب مع آأإالسلآأإامه ههههههه <<آأإالي عقبه>>..

:

:

:

:

نوره:هآأإالبنت مب طبيعيه فيهآأإا شيء يمكن تقلد مهره .. آأإانزين مب لآأإازم تقلدين ويآأإا ويهج .. بس آأإاحس يعني عآأإادي لو مآأإا حطت ميك آأإاب يعني مب ضروري تآأإاخذ آأإاثم آأإالي يشم ريحة عطرهآأإا و يشوفهآأإا بميك آأإاب..آأإالمهم مآأإا علينآأإا لآأإا تقلدين آأإاي حد ع آأإاسآأإاس آأإانج كشخه لآأإا يآأإا عيوني..<<آأإالي عقبه>>...

:

:

:

:

مهره:يآأإاخي آأإانتي مختربه مب لآأإازم تخربين كل آأإالنآأإاس.. و تنشرين فسآأإادج للعآأإالم كله .. خليه لنفسج خلي آأإالآأإاثم لج آأإانتي بس مب لكل آأإالعآأإالم .. و يآأإا هآأإالويه.. معني مآأإا آأإاعرف بلآأإاهآأإا يمكن هيه مب جييه و يمكن نوره بروحهآأإا مختربه .. مآأإا علينآأإا <<آأإالي عقبه >>..

:

:

:

:

سيف:مآأإا آأإاعرفه عدل بس موقف آأإالببسي آأإاحسه مسكين على نيآأإاته ..<<آأإالي عقبه >>..

:

:

:

:

آأإام رآأإاشد:عآأإايبتني شخصيتهآأإا آأإاحسهآأإا هي آأإالي بتخلي خآأإالد يتزوج غصبن عنه ..

:

:

:

:

آأإاظن هذيل كلهم عآأإاد آأإاذآأإا نسيت حد آأإالسموحه حآأإاولت قد مآأإا آأإاقدر آآأإاكتب عن كل آأإالشخصيآأإات ..
رآأإابعآأإا:-
توقعآأإاتي:-

1.شوآأإاخ يمكن تكتشف آأإانه يحب آأإاختهآأإا ..

2.عيسى يتعلق بشوآاإاخ آأإاكثر..

3.مهره و نوره يروحون في دآأإاهيه ..

4.موزه تموت<<حلم آأإابليس بآأإالجنه>>..

5.خآأإالد يكرهه موزه <<توقعآأإات>>..

6.موزه تكون حآأإامل ..

7.رآأإاششد يخطب عزه ..

8.يمكن يخطبهآأإا و هي توآأإافق..

9.حمد بيشيب و لآأإا بيتزوج ههههههههه..

10.آأإام رآأإاشد تخطب لخآأإالد و هو مآأإا يدري..

بس هآأإاي توقعآأإاتي ..
خآأإامسآأإا:-نتريآأإا آأالبآأإارت آأإاليآأإاي بسرعه متحمسه آأنآأإا لآأإا تبطين و آأإاتمنى يكون ردي خفيف ع آأإالقلب ...


آأإاختج:-
‏بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 دعاء يريح القلب من الهموم‏‎
0 ممكن توقيع ؟؟
0 لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين
0 ممكن توقيع ؟؟
0 ><..مٱليّ مفُر قَلبّيّ ٱمر يّبّقَٱ ٱلعمر وِ ٱمشّيّ وِ رٱۂ ..><..♥


 


..

  رد مع اقتباس
قديم 12-31-2013, 12:25 AM   رقم المشاركة : [ 29 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جُموحً

بيانات جُموحً
تـاريخ التسجيـل : Oct 2013
رقــم العضويـــة : 149096
الـــــدولـــــــــــة : آبوظبي
المشاركـــــــات : 60 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جُموحً غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ


البارت " 4 "

.
الصلاه الصلاه الصلاه .. اللهم بلغت اللهم فـ اشهد ..

.
.
.


اليوم : الثلاثاء ..
المكان : غرفه عزه ..
الساعه : 6 المغرب ..
.
( خالد )



اول ما وصلت البيت فكره تيبني و فكره توديني .. افكر بكلاام عزه بخصوص شيخه ..
هو مب كلام .. اكثر من انه طاري شيخه ..
حسيت برعشه في قلبي يوم قالت لي انها زوجه المستقبل .. انا ما انكر كلامها .. هو صح هي بتكون زوجه المستقبل ..
بس بعد ما اتقبل الفكره كليـــــــاَ ..
هذا زواج مب لعبه ابـد .. انا ماريد اكون مثل حاله راشد .. يوم امايه زوجته بموزه .. بمجرد انها قالت له بتزوجها وهو ع طول وافق .. ما فكر بالموضوع ولا شي .. جنه يعرف منو بيتزوج
هو اصلا يعرف .. وكل العايله تعرف .. انه راشد لموزه و موزه لراشد ..
بس ما ذكرولي اياه يوم كان اسمها بحفور في قلبي .. ويوم كنت اعشــق كل شي تعشقه او تحبه ..
عشان جيه قررت اني اسال عزه .. عن شيخه .. يمكن عقلي يتقبل ها الفكره .. وفي نفس الوقت قلبي ويحبها و ينسى اختها ..
معني ما اظن ها الشي بيصير ..
اباا انسسى مووزه .. ابا اعششق شيخه .. هيييه اعشقها ..
مب بتصير حرمتي !! ..
خلاص عيل خلني اقول لعزه اني احب شيخه .. ومع الايام بتقبل ها الفكره ..
وبتعوود ع طاريها ..
لااا ليش اقوللها !! .. ماريد اختي تاخذ عني فكره غلط ..
بس بظهر اهتمامي الوهمي بجانب شيخه .. وعاد عزه تفهم اللي بتفهمه .. احبها ولا ..
والحين هااه انا يالس جدام عزه .. وهي تترياني لهفه عشان اقول السالفه ..
بس عقدت حواجبها يوم شافتني متوتر ..
عزه : شوفيك خالد ؟؟! ..
خذت نفس عميق .. وانا ارد و افكر بشو ابــدا .. وكيف ابدا .. لين ما يت في بالي اني ابدا بسؤالي عن شيخه و شو اللي مضايجنها ؟؟ ..
خالد : آآآممم عزه بغيت اسألج ..
عزه : الحين سالفه مهمه ولا تسألني ؟؟! حدد ..
خالد : هي مب سالفه مهمه مهمه ذاك الزود .. يعني بس حبيت اسألج عن شيخه ..
حلت ع ويهها تقطيبه .. ومن شفت ملامح ويهها تحولت جيه .. ع طول تنهدت ..
عزه : شوفيها شيخه ؟؟ ..
خالد : آآآممم انتي قلتيلي في دبي انها متضايجه .. بلاها عسى ما شر ؟؟ ..
شفت رجعت الابتسامه و حلت ع ويهها .. قالت وهي مستانسه ..
عزه: ليــش يهممك ؟؟؟؟؟ ..
رفعت حواجبي من سوالها ..
لا ما يهمني .. بس انا ابا ابين اهتمامي الوهمي لها .. عشان اقنع نفسي ..
او بالاصح .. احاول اقنع نفسي بحبي لها ..
و احاول اشل موزه من بالي ..
واحاول واحاول واحاول ..
وايد اشياء ابا احاول اسويها ..
بس مــب قادر دام موزه موجوده ..
خالد : طبعا يهمني مب بنت عمي هي ؟؟ ولا شو الترتييب ؟؟
عزه : لااا لااا بنت عمك ونص ..
خالد : انزين شوفيها متضايجه !! ..
عزه : والله شووف انا ماقدر اخبرك بشي .. يمكن البنيه ما تبا اخبرك اللي فيها .. بــس ....
خالد : بس شووه ؟؟
عزه : اذا تباا انته كلمها و اسألها ..
عقدت حواجبيه اكثر ..
خالد : اسألللها !!! ..
هزت راسها متحمسه .. جنه الفكره عايبتنها ..
خالد : كيف اسألها ..
عزه : قاعده اقوولك بترمسها ..
خالد : وكييف برمسسها ؟؟ ..
نقزت بحمااس
عزه : بنروح بيتهم و بدبرلك موعد وياها ..
ابتسمت لحماسها الزايد .. طبطبت ع جتفها ..
خالد : كل شي بالحلال احلى ..
نقزت بحماس ..
عزه : بالحلااااال ؟؟؟ ..
خالد : هيه ..
عزه : يعني نااوي تخطببها ؟؟ ..
دق قلبي ..
شفيني مب قادر امسك لساني .. كل ساعه اصدمها بشي ..
وبعدين يا خالد انت ما قلت شي غلط .. كل شي بالحلال احلى ..
الحب ..
السوالف ..
الطلعات .. الـخ ....
يعني بعد الزواج ينمو الحـب ..
ويا خوفي من ها الزواج ..
عزه : خـــالد ..
خالد : هااااه ؟؟؟ ..
عزه : شوو هااه .. روح روح شكلها مسيطره ع تفكيرك و انته مب قادر تركز وياي ..
خالد : هههه يلا بدلي ثيابج ..
عزه : و بررقد رقااد ما بعده رقااد .. حــدي تعبانه من المشي اللي مشيته في دبي ..
خالد : هههه اخليهم يوعونج ع العشى ؟؟ ..
عزه : لا لا لا يوعوني .. انا بنش برووحي ..
خالد : كيفج ..
قمت من ع سريرها و ظهرت من غرفتها ..وخليتها تاخذ راحتها ..
رحت غرفتيه.. و اول ما دخلت فريت جسمي ع السرير ..
مسكت تلفوني بدون حاسيه ..

"
الوقت ضدي .. حرمني من ملذاتـي ,,
والصد بعدك ذبح روحي .. وكملهـا ’’

لا .. لايغرك كثير الصمت .. وسكاتي ,,
خل المشاعر تقول ( الآه ) وإسألهـا ’’
"
ارســال .. ( مـوزه ) ..

بتأكد ها المره بـس .. اذا صدق تحبني ..
رقمها مب غريب انه عندي .. شي طبيعي ..
باساليبي الخاصه .. قدرت احصله من عزه ..
قعدت اراقب التلفون و اتريا ..
اووف ماردت ..
فريت التلفون بقهر ع السرير .. و سرت طلعت ثيابي بتسببح ..
عشان اخفف من قهري ..
من حزني ..
ودي ها الماي اللي يسيل ع جسمي .. ياخذ همومي ويااه ..
سمعت صوت باب غرفتي يتبطل ..
وصوت امايه من ورا باب الحمام ..
ام راشد : خــالد بوويه ..
رديت عليها ..
خالد : هلا امايه ؟؟ ..
ام راشد : تسبـح ؟؟ ..
خالد : هييه خلصت .. بغـيتي شي امايه ؟؟ ..
ام راشد : عمتك و يدتك تحت .. يبون يسلمون عليك ..
حسييت بفرحه مب طبيعيه .. يدووه هنييه ؟؟ ..
قلت وانا البس الروب بسرعه ..
خالد : الحين الحين نازل امايه ..
ام راشد : يلا تلبس و انزل ..
خالد : ان شالله ..
تلبست ع طول .. وعقب طلعت من الحمام ..
رحت صوب التواليت .. تعطررت ..
الا تسبحت بالعطر .. ههه ..
رحت و شليت تلفوني و انا افتح المسج اللي وصلني منها بلللهـــفه ..
"
لآآ تقوول الحظ عمرهـ مآآ كمل
قوول انــآآ حـآآولت والله مـآآ قسم
لآآ تتحطم لوو تحطم لك امــل
اعـــرف ان الله يحبك و ابتسم

ولد عمي تهمني راحتـك ..
"

تهمج راحتي ؟؟ ..
تهمج راحتي يا موزه ؟؟ ..
دام تهمج راحتي ليش ما تريحيني ..

"
تهمج راحتي ؟؟
"
هممم طرشت المسج وانا اترياها تررد عليه ..
موزه :
"
طبعا .. انته ولـد عمي ..
و اخـوي بعد ..
"
اخووي ؟؟؟؟ ....
خالد :
" يعني تهمج راحتي كأخ ؟؟ "
موزه :
"
طبعا .. خالد انا تزوجت ..
حاول تنساني
"
خالد :
"
عباللج ما حاولت ؟؟ ..
حاولت و حاولت وحاولت بس ماقدرت ..
موزه انتي كنتي تقدرين ترفضين راشد ..
ليش ما رفضتيه ؟؟
"
عشر دقايق مرت ..
وما ردت عليه ..
هممم خلني انزل تحت عن تحتشر عليه يدوه ..
نزلت تحت و اللي كان موجود ..
يدوه و عموه .. و شما بنت عموه .. و امايه ..
بعد ما خلصت من السلام .. قبضتني يدوه و يلستني عدالها ..
ام محمد : تعال تعال ..
خالد : هلا فديتج .. بغيتي شي ..
ام محمد : فدااك الند .. ويينك انته ويينك ..
خالد : ويني بعد موجود ..
ام محمد : اي موجوود لا تمرني ولا شياتته ..
خالد : هههه افااا .. عشان جيه زعلانه ..
ام محمد : قوم قوم عننني ..
تقربت منها ابا ابوسها فوق راسها .. بس دزتني ..
ام محمد : اقوولك قووم ..
خالد : ههههههههه يدوووه عااد شوفييج .. تراني كنت مساافر ..
ام محمد : مسااااافر ؟؟؟؟؟ ..
عقدت حواجبيه ..
خالد : جيه ما مخبرينج ؟؟ ..
التفتت يدوه ع عمتيه حصه ..
ام محمد : حصيييص .. شعنه ما خبرتينه ..
ام عيسى : مخبرتنج امايه .. انتي شكلج ناسيه ..
ام محمد : جذااابه .. جذببه عيينج ..
شهقت عمتيه و حطت ايدها ع قلبها ..
ام عيسى : اممماايه خبببرتج ..
ام محمد : مااذكر انج خبرتيني ..
ام عيسى : هممم خبرتج وانتي تسولفين ويا ام حميد ..
ارمقتها يدوه بنظرات وعقب طالعتني ..
ام محمد : عمتتك خرففت ..
خالد : هههههه افاا بس افاا ..
شما بنت عموه : يدووووه عن امايه ..
التفت صوبها ..
خالد : كبررت كرشتتج شميم ..
شما : ههههه .. جبب جبب ..
خالد : وين عبود ؟؟ ..
شما : في الميلس ويا ابووه ..
خالد : جااسم هنيه ؟؟ ..
شما : هييه ..
وقفت و اترخصت .. و رحت الميلس ..
سلمت على جاسم .. ريل شما .. وريل عمتيه حصه ( ابو عيسى ) ..
و شليت عبدالله عن جاسم .. بو سنتين..
و يلسته في حضني ..
جاسم : شحالك خالد ؟؟ ..
خالد : طيب طاب حالك ومن يدااك ؟؟ ..
جاسم : الحمدالله ..
خالد : ما بغييينا انشوووفك ..
جاسم : هههه شنسوي .. تعرف انته عااد شما حامل وما تروم ع الخط من دبي لين بوظبي ..
خالد : هيييه الله يعيينها .. وربي يسهل عليها ..
جاسم : اميين ..
ابو عيسى : خالد .. الحمدالله على سلامتك ..
خالد : الله سلمك .. عمي ..
ابو عيسى : عنبو يا خالد .. انت بس تلقى اجازه خذت شنطتك وع المطار ..
خالد : هههههه شنسوي يا عمي .. عشق السفرات ..
ابو عيسى : يلاا ان شالله المره اليايه بنسافر وياك ..
خالد : ههههه على امرك .. بس القى اجازه .. بنسافر ..
جاسم : خل عنك عااد .. رمضان قرب .. خلك ملتزم في شغلك ع الاقل ..
خالد : لا تذكرني دخيلك .. تيني ازمه قلبيه اول ما اذكر انه بداوم في رمضان ..
جاسم : ههههه و سويحان بعد .. الله يعينك بوووي ..
ابو عيسى : ابوك وين خالد ؟؟ ..
خالد : مادري وين والله ..
وخذتنا السوالف ويا جاسم و ريل عمتيه ..
و انظم ويانا ابويه و حمد ..
بس عقلي ويا التلفون ..
انتظر مســج منــها ..
.
.
.


اليوم : الثلاثاء
المكان: بيت بو راشد
الساعه : 8 مساءا ..
.
( حمد )


اتصلي ناصر و قالي انه يترياني برا البيت .. انصدمت انه ماقالي بيمرني اصلا .. فسألته ..
قالي خبرت عزوه تخبرك .. عصبت بصرااحه منها ..
شووو بخلي الريال يترياني لين ما اتلبس اوووف ..
سرت غرفتيه و بدلت كندورتي لبنطلون و قميص .. عقب تعطرت ..
خذتلي شورت .. يمكن اسبح هناك مادري .. خذت اغراضي الشخصيه و طلعت من غرفتي ..
شفت عزه طالعه و عيونها ميفنه .. شكلها كانت رااقده ..
اول ما شافتني متلبس و طالع .. قالتلي ..
عزه: طالع ؟؟ ..
حمد لا دااش ..
عزه : هاهاها لا تعيدها ..
حمد : ما بعييدها اخاف مستقبلج يضيع مب نااقص انا حنه رشوود ..
ابتسمت بمستحى وهي تقول بهدوء
عزه : ايييه
حمد : هههههههههه شو اييه .. يحليلج يا عزوووه
شقت الحلج ..
حمد : والله فراقج بيتعب ها البيت و خصوصن ابوي .. بنشتاقلج يعللج الجنه ان شالله ..
امتلت عيونها بالدموع و هي تشوفني و متأثره ..
عزه : حممد خلااص بتصيحني ..
حمد : هههههه يابوي شو خلاص عرسج بعد ثلاث شهور لازم تتعودين ع ها الكلام ..
خشت ويهها بين ايدينها الثنتين و بدت تشاهق بصوت عالي ..
صيااح ها البنيه لا يطااق ما تعرف تصيح بهدووء لازم تسمع العالم و الناس انها تصييح ..
ضحكت عليها بصوت عالي .. و تقربت صوبها حطيت ايدي ع ظهرها.. وانا اضربها بالخفيف اوني اهديها ..
حمد : بس بس فدييتج لا تصيحيين ..
وصلني صوت امايه وهي يايه فوق وحاطه ايدها ع قلبها ..
ام راشد : وابووي يا بنتي بلااج تصيحين ..
ردت عزه عليها بصياح و هي تتقرب منها و اطييح في حضنها ..
وامايه بدورها ااستقبلتها بحضن اقوى و تحاول تعرف شوفيها ..
حركت ايدي بيأس وانا اشوف الموقف المؤثر هذا.
حمد : سلااام انا طالع ..
مشيت عنهم و فيني ضحكه .. الحين بدال ما امايه تهديها .. بتصيح وياهاا
والله حاله ها الحريم .. بس اللي اكلمهن فدييتهن غيير غيير .. ينسني بالعالم اللي فييه ..
صح اللي اسويه غلط .. بس شو اسوي انا رياال وهاي رغباتي ..
البنــااااات ..
فقط لاغيــر ..
مب راعي بنات .. بس لي علاقات ويا كم بنت تكفيني ..
ماريد اكثر .. عن ابويه يدري ..
بروحه داري عن علاقاتي ويا هالكم بنت .. لو يدري اكثر عن جيه بنذبح ..
ماريد اتعدى الحدود وياهن .. يعني مجــرد علاقات اخويه .. او بالاصح صداقيه احسن ..
لانه اللي يصير يتعدى حدود الاخوان .. يمكن تكون صداقه ..
شفت فوني اللي رن وكانت وحده من البنات .. طبيتها و حطيت سايلنت لين ماوصل سياره ناصر ..
مريت ع الصاله عشان اشوف منو موجود .. كان راشد قاعد ع الارض و حرمته موزه ع الكرسي القريب منه ..
راشد : بتطلع ؟؟
حمد : هيه مع ناصر .. يترياني برا ..
طالعني بنص عين .

راشد : و عسى مب سايرين تصيعوون ..
حمد : هههههه لا لا هنيه الا بيت واحد من الشباب ..
راشد . بتتأخر ؟؟ ..
حمد : والله مادري يمكن شوي .. لانه رايحين صوب الشاليهات ..
راشد : حفله ؟؟ ..
عرفت انه يقصد اذا حفله فيها بنات ولا .. ف حبيت اطمنه بردي ..
حمد : قعده شبابيه ..
هز راسه و كمل شرب قهوته .. اما انا سالته ..
حمد : خلص التحقيق ؟؟..
راشد : هيه خلص تقدر تطلع ..

حمد : يلا مع السلامه ( التفت صوب موزه ) امسكي ريلج الله يخليج ..
ضحكت ..
موزه : يخااف علييك شوفيك انته ..
حست بوزي و طلعت من البيت ..
لو الحفله فيها بنات جان ناصر ما سار ويايه .. لانه ع قولته الحين ع ويهه زواج و مايريد يصييع ..
طلعت من البيت بقهر .. ها العايله حاطين عينهم عليه بس انا .. وين طالع و وين داش ..
شفت ناصر نازل من السياره و يكلم تلفون .. اول ما شافني ..
ناصر : اقولج جلبي ويهج ... شووو تبين ؟؟ ... مب يايبلللج شوفي ابويه او عيسى اذا في بيتنا ... محد موجود ؟؟ ... امايه وينها ؟؟ ... شوووه ؟؟ ... وسييف ؟؟ ... بعد مب موجوود ... انتي و شويخ بس في البيت ؟؟؟ ... لاحووول خلاص انزين قفلو البيبان عليكم و لا ادخلوون غرييب البيت ..
سكر و طالعني ..
ناصر : يلا اركب السياره ..
هزيت راسي و ركبت السياره عدال السايق .. و طالعته وهو يسوق السياره بهدوء ..
بدت نشوه اللقافه و سالته ..
حمد : شي صاير ؟؟ ..
ناصر : لا لا .. وين شاليهه هذذا ربيعك جمالووه ..
حمد : نااااصر ..
ناصر : هلاا ..
حمد : اذا شي صاير ببيتكم رد البيت وانا بسير بروحي ..
ناصر : مب صاير شي ..
حمد : كيف مب صاير شي وانا سامعنك ترمس في الفون توك ..
ناصر : ماشي بس ماحب نوره و شويخ يتمن في البيت بروحهن ..
عقدت حواجبي باستغراب ..
حمد : ليش هلك وينهم ؟؟ ..
تنهد ناصر ..
ناصر : بنت ييرانا دقت عليهم الباب و قالت انه امها تعبانه و محد عندهم يودونها المستشفى .. فلبست امايه عباتها و ابويه وصلهم .. و سيف عند ربعه يهييت ..
حمد : هيييه الله يصبرها ان شالله ..
ناصر : امين .. يلاا وين الحين الف ها اللفه ..
حمد : هيه لف و خذ ها الدوار يسار .. انزين وما تبا ترجعلهم ..
ناصر : لا وين ارجعلهم قلتلهم يقفلون البيبان ..
حمد : ما تخااف عليهم ؟؟ ..
ناصر : والله مادري ماريد اخليهم بروحهم ..
حمد : تبا شوري ؟؟ ..
ناصر : بناخذه ان شالله قول شو هو ..
حمد : اتصل ع عيسى و قوله يوصلهم بيتنا احسن ..
ناصر : لا ويين اتعب الريال بطلبيه ..
حمد : الحين اتعبه يعني .. مب هو دوم طااب بيتكم ما بيي ها المره يعني عشان يشل خواتك ..
ناصر : لا لا خلهن في البيت وايد احسن ..
حمد : كيفك .. هذا هذا الشاليهه
ناصر : هذاا ..
بعد ما بركن .. تم يطالع الشاليهه و يتفحصه ..
ناصر : ماشالله وايد عوده الفله ..
حمد : هيه انزلل الحين اكيد بدو يشوون ..
قبض ايدي جنه يمنعني من اني انزل ..
ناصر : انته متاكد مافي اي حرام في ها اللمه..
حمد : متاكد يابوويه بس يشوون .. و بعدين هذيلا ربعنا من المدرسه شوفيك انته ..
ناصر : حبيبي انا مب متهور مثلك اروح اي مكان..
حمد : بتنزل الحين ولااا ؟؟ ..
ناصر : ماقدر اخليك روحك .. يلا ننزل ..
نزلنا و استقبلنا واحد من الشباب .. وصلنا وين قعده الشباب .. واللي كانت ع البحر ..
جمال : هلاااا ابووووووي ..
ابتسمت ع كلمته تقربت منه ووايهته ..
حمد : اهلين .. شحالك ؟؟ ..
جمال : يسرك الحاال ومن يداك ..
حمد : ترتووب .. جمال هذا ناصر ولد عمي تذكره ايام المدرسه ؟؟..
سمعت ضحكه جمال وهو يتقرب من ناصر ..
جمال : اذكره اذكره يابوويه .. هذا اكثر واحد ضاربته في المدرسه ..
ناصر عباله انه بيوايهه بس صدمه يوم تقرب منه و حضنه ..
ابتسم ناصر لي و بدوره حضنه هو بعد ..
ابتعد جمال عنه و مسكه من ذراعه و يلس و يلسه عداله ..
جمال : شحالك ناصر ؟؟..
ناصر : الحمدالله شحالك انته اخباارك ..
جمال : تمام التمام من شفتك .. وين هالغييبه ؟؟ ..
حط ناصر ايده ع رقبته وهو نوعا ما منحرج من سواله ..
شو يقوله يعني ؟؟ انا بعد ما خلصت من المدرسه قررت اقطع علاقاتي ويا الكل ..
وابتعد عن رفقتهم .. اللي ما سببتت له الا المشاكل ..
ابتسمت .. و خليتهم و رحت صوب عبدالعزيز و ذياب و حمدان .. اللي يشوون ..
حطيت ايدي ع جتف ذياب ..
حمد : ها الذيييب العشى علييك ..
ذياب : هلااااا بوشهااب ..
وايهتهم كلهم ..
ذياب : امره لا تحاتي عليه ..
حمدان : كمل كمل الشوي عن تحرق اللحم ..
ذياب : حمدانوووه وخر عن تشفط الاكل قبل لا يوصلون الشباب ..
حمد : وينهم عيل الشباب ؟؟ ..
عبدالعزيز : نصهم يسبحوون هناك و نصهم يشيشون و سالم و محمد سارو اييبون كولا ..
التقت صوب البحر وانا اشوفهم يتسبحون بشورت بس ..
عبدالعزيز : شو بتروح تسبح ..
حمد : والله انا يايب الشورت مالي بس مافيني الحين عقب العشى يمكن ..
حمدان : هيه انا بعد بسير وياك ..
تقرب ذياب مني و صاصرني ..
ذياب : الاسبوع الياي في حفله بس فيها بنات بتي ؟؟ ..
فتحت عيني ع وسعها و طالعته ..
بنـــات !!!..
هممم من زمان ما سرت حفله من ها النووع ..
اخر مره سرت كان من خمس شهور يمكن .. و من بعدها ابويه عرف بحفلاتي اللي من ها النوع .. وطبعا اللي خبره ناصر ..
ناصر سكت ع كم حفله بس عقب هددني اذا رحت ع ها الحفلات بيخبر ابويه ..
ما اهتميت لتهديده و رحت اخر حفله .. و ع طول خبر ابويه ..
طبعا ابويه عاقبني خذ عني سويج سيارتي و انحبست في البيت كم اسبوع بس عقبها عفى عني ..
اعرف انه ناصر ما تهمه الا مصلحتي .. بس ماله خص فيني .. اسوي اللي اباه انا ..
و شكلي بسير الحفله بدون ما ناصر يدري .. عشان ارتااح ..
اعرف انه ابويه موصي ناصر عليه .. و موصنه ما اسوي الغلط .. او بالاصح الحراام ..
عشان جيه اغلب طلعاتي ويا ناصر ..
شفت ويهه ذياب مره ثانيه وانا اطالعه بحيره ..
ذياب : هاه بتسير ولاا ؟؟ ..
حمد : همم مادري انته تعرف اخر مره شو صار ..
ذياب : انته مبلغ ولد عمك هذاا الحشره محد قالك تخبره ..
حمد : ولد عمي هذاا اللي تقول عنه .. مثل اخويه ترااه ..
ذياب : بتسير الحين ولا لااء ؟؟..
شكله عبدالعزيز سمع الرمسه .. لانه التفت صوب ذياب و طالعه بكرهه ..
عبدالعزيز : الذييب خل عنك ها السوالف ولا تخرب الريال و اطببخ ..
ذياب : عزووز خلك بعيد لو سمحت ..
حمدان : عزوووز .. ها السوالف مالك خص فيها دامك انته متزوج ..
عبدالعزيز : حمــد .. انا حذرتك لا تسير احسن ..
ذياب : عـــزووووز ..
عبدالعزيز : شوفيك تسكتني .. كل حد يعرف شو صار فيه من المره اللي طافت .. ناوي علييه انته تباه ينذبح ..
حمدان : كل حد يعرف انزين .. بس هو بيرووح بسر ..
عبدالعزيز : وكيف هاي بالسر بعد ..
ذياب : يعني لا ابوه ولا ولد عمه ناصر يدروون .. فاهم يا حبيبي ..
التفت صوبي ..
ذياب : هاه بتسير ولاا ..
حست بوزي وانا اطالع عزيز اللي التفت ع طول و اشتغل بالشوي .. و جنه يقولي مالي خص فيك ..
سو اللي تبااه بس انا حذرتك ..
اخر مـرره ..
مافيها شي .. بس اخر مره بسير و محد بيدري .. ما بخبر ناصر ..
ولا بخبر اي حــد ..
قلت بتساؤل ..
حمد : وين الحفله ؟؟ شقه جمال ؟؟ ..
ذياب : اي جماال يابوويه .. هذا ما عنده ها السوالف مثله مثل عزوز ..
حمدان : بتي ولااا ؟؟
حمد : خلاص يصيير خير ..
شق الحلج وهو يحط ايده ع جتفي ..
ذياب : بوشهااب اسمييك بتستانس ع رقص البنات ..
ابتسمت نص ابتسامه ..
التفت ع ناصر اللي مستانس ويا جمال و الشباب ..
بعد ما خلص العشى .. اللي يتسبحون في البحر طلعو و بدلو ملابسهم .. و انظمو للمجموعه العوده ..
ماقدر احسب بصراحه لانه واايد شباب .. اغلبنا كنا ويا بعض في المدرسه .. و البقيه من معارفنا يعني نعرفهم ..
قبل لا نبدا ناكل سمعنا صوت سالم وهو ينادينا ..
سالم : وين ويين اشوفكم مرتبشين بتاكلون بدوني ؟؟ ..
جمال : ههههه افاا حياك حياك انته و محمد .. يبت الكولا ؟؟
سالم : اوفكوورس بيبي ..
محمد : وخرو وخرو الشيخ محمد وصل ..
حمدان : دخييلكم الزوليه الحمرا فرشووها .. اخاف يودينا ورا الشمس ..
محمد : ههههههههه لا لا حمدانوووه انت الحبيييب ..
سالم : هااه راشد راشد سكتو شوي ..
كان فونه يرن فرد عليه و حط سبيكر ..
سالم : هلااااا والله بوسنييده ..
راشد : اهلين بوغنييم ..
سالم : شحاالك عساك بس طيب ..
راشد : طيب طااب حالك ومن يدااك ..
سالم : تماام .. هااه وينك بتي صوبنا ..
راشد : والله مادري .. النسيب موجوود ؟؟ ..
طالعنني سالم وهو يبتسم لي ..
عليت صوتي بما انه شوي بعيد سالم كان ..
حمد : موجود موجود تعالل صوبنا ..
راشد : هههه خلاص ياي صوبكم .. خلولي عشى يااخي ..
جمال : اسميهم ما بيتعشووون بدوونك اقررب انته ..
راشد : ههههه حبيبي والله .. يلا دقايق و اكون عندكم. ..
سالم : ادله المكان صح ؟؟ ..
راشد : امرره حافظنه ..
سالم : هههه يلا مع السلامه ..
راشد : فمان الله ..
سكر سالم عنه .. و انشغلوو الشباب يتريوون راشد ايينا ..
التفت ادور بعيوني ناصر .. اخافه يقعد ويا وااحد من ها الخياس الموجودين .. وخصوصن ذياب ..
اعرفه و اعرف بلاويه وماريده يخرب ناصر ..
شفته داق سوالف ويا واحد من الشباب .. و ارتحت نسبيا انه اللي قاعد معاه .. زين مب صايع..
بعد عشر دقايق ..
دخل راشد بكندورته و غترته المعررس .. عباله ساير عرس .. بتخييس كندورته ..
سلم ع الشباب من بعيد .. و عقب يلس عدالي و بدو ياكلوون ..
راشد يصاصرني : بلغتها ؟؟ ..
ابتسمت وانا اطالعه ..
حمد : امرره لا تحاتي ..
راشد : وما وصلك شي ؟؟
حمد : ههههه وصلتني .. تسلم عليك ..
راشد : الله يبشرك بالخير ..
ضحككت علييه بصوت عالي لدرجه انه الكل التفت عليه ..
شكله راشد هيمان بحبها قبل لا يشوفها ..
و يترياها توصله سلامها عن طريقي انا ..
حمد : صدق انك غبي ..
راشد : يابوي والله اني ياي عشان اسمع ها البشاره ولا شلي انا بيمعه عزابيه ..
ضحكت و عقب قلت بصوت عالي للشباب ..
حمد : يا شباااب تعالو سمعو شو قال راشد ..
راشد : ههههه انطم لا تفضحنا ..
سالم : شو من بلاوي سواها بعد .. و قبل عرسه ..
حمد : طلع بو سنيده ياي صوبنا بس عشان يسمع بشااره مني .. قال ولا انا شلي بيمعه عزابيه ..
جمال : ههههه افااا شبااب ترضوووونها ع نفسكم ..
كلهم : للاااااااء ..
محمد : الهـــرررم .. والله انك راعي مصالح ..
توهق حليله يوم شاف الكل جلب ضده .. واللي قام و ضربه واللي رش عليه مااي ..
راشد : لاااا دخييلكم .. كندوره يديده اليوم متكشخ فيها ..
ذياب : خطبت يعني خلاااص .. يابوويه عبدالعزيز متزوج وماقال اللي قلته يالحماار ..
راشد : عبدالعزيز حمــاار ..
عبدالعزيز : نعــم ؟؟ ..
راشد : هيه نعم حمار .. عيل ياي يمعه عزاابيه فاضين لا شغله ولا مشغله .. ونصهم بطاليه !!!..
عبدالعزيز : والله هاييل ربعــي .. من زمان ما تغيرني الحرمه عنهم ..
جمال : هههههههههه وقسم بالله انك عسل ..
سالم : ههه حبيبي والله ..
محمد : هههههه هيه بويه لا تغيرك الحرمه علينا ..
حمدان : ما عليك من رمسه راشد .. شكله بايعنا بالقو ..
ذياب : رشووود يا الهرم قووم اطلع براا .. هاي يمعه عزاابيه .. ممنوع دخول رجال متزوجيين .. وشل ويااك عزوز ..
عبدالعزيز : صدق انك ناكر المعروف ..
حمدان : والله يا عزوز من تزوجت صاير عاقل ..
جمال : حمدانووه خل الريال عاقل انته و ذياب ..
الكل يعرف انه عبدالعزيز نوعا ماا .. ما يرتاح لذياب و حمدان .. وبينهم خلاف بسيط .. طبعا مب لدرجه انهم ما يقعدون ويا بعض .. بس تصير نغزات بينهم ..
كملنا عشانا بعد سوالف .. وخبرت راشد انه ابويه يباه فسالفه ..
عقب استأذن راشد بحجه انه تأخر ع البيت .. وهو لا متأخر ولا شياته بس ما يبا يقعد ..
شفت من طرف عيني عبدالعزيز يقعد عدال ناصر .. ياهي وهقـــه ..
بيخبره الحين عن الحفله ..
التفت يوم شفت جمال يزقرني ..
جمال : تبا تشيش ؟؟ ..
حمد : لا مالي بها السوالف ..
جمال : كيفك ..
سكتت بس جمال ما سكت الله يهداك خلني اشوف ها البلوه اللي فوق راسي ..
جمال : الا حمد انته كم عمرك ؟؟ ..
حمد : جمالوووه ..
جمال : شووه ؟؟ ..
حمد : كم سنه انا وياك وانته للحين ما تعرف عمري ..
جمال : ههههه شسوي من كثر معارفي انسى كل واحد و عمره ..
حمد : عمري طال عمرك 23 ..
جمال : زين زين .. العمر كله ..
حمد : وياك ..
جمال : ع فكره ناصر ولد عمك اعقل منك بواايد ..
حمد : ههه ليش ؟؟ ..
جمال : مادري القعده اللي قعدتها ويااه .. كان فيها رزين و يرد بأدب و ع قد اللي قلته يرد ..
حمد : ههههه لانك انته ما تعرفه وايد ..
جمال : عرفني عليه اكثر .. ابغي ربعته ..
طالعته ..
حمد : من صدقك انته ؟؟ ..
جمال : هيه والله .. عمري ما ارتحت لريال مثل ناصر ..
حمد : خلاص ولا يهمك .. كل طلعه اطلعها ويااه بطلعك ويانا وانت بدورك عاد تقرب صوبه ..
جمال : خلاص تمام ..
طالعت مره ثانيه ناصر .. بس ها المره هو بادلني بنظراات شرانيه ..
ابتسمت بوهقه .. خلااص انكشفت ..
والله انك يا عبدالعزيز .. كفــــووو ..
كانو الشباب يسولفون وانا بالي بعيــد ..
نـاصر اكيد بيمنعني من السيره ..
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آلآآ يآآ شُوقٍ لَو تٍدرٍيَ بحٌب(نَ) خَآآفٍقي آخفآآه
0 وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ
0 ۆشُ حٍيَلُتيَ لُيَ صآرٍ قلُبيَ محٍلُہ


 


شفت الخيول الجامحة؟هذي أنا ..

ناظر
جموح الخيل تعرف عزتي....


twii : Jm0_07
insta : Jm0_07

  رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 07:56 AM   رقم المشاركة : [ 30 ]
عضو جديد

بيانات فروووح
تـاريخ التسجيـل : Nov 2013
رقــم العضويـــة : 149365
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 11 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : فروووح غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليكم الحمد لله على السلامة اختي

البارت وايد حلو حسيته شبابي اكثر هالمرة

الله يعطيج العافية ونتريا البارت الياي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{ ألبوم ] / آلخّل طبعَعه يسآمحَ إن زل خَلھّ ‎:)‏! S i l v e r عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 13 02-23-2012 03:46 PM
تحميل نغمة جوال 2012 حزينة بصوت مؤلم ومؤثر رنة بكينا واندفن فينا حزن وجروح mp3 مؤلم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-15-2012 04:10 PM
تحميل نغمة جوال 2012 حزينة بصوت مؤلم ومؤثر رنة بكينا واندفن فينا حزن وجروح mp3 مؤلم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-15-2012 03:30 PM
إحساس مؤلم والله مؤلم @Wrong waY@ الإسلام والشريعة 10 09-14-2011 02:23 AM
مؤلم مهويه الإستراحه العامة 10 02-16-2008 02:21 PM


الساعة الآن 05:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML