إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تكييف ال جى احسن نوع تكيييف (آخر رد :elzwawy)       :: تكييف ال جى احسن نوع تكيييف (آخر رد :elzwawy)       :: تكييف ال جى احسن نوع تكيييف (آخر رد :elzwawy)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تكييف ال جى احسن نوع تكيييف (آخر رد :elzwawy)       :: رقم فني كاميرات مراقبة أمغرة (آخر رد :ريم جاسم)       :: أحدث كاميرات المراقبه الداخليه (آخر رد :ريم جاسم)       :: تركيب كاميرات مراقبة (آخر رد :ريم جاسم)       :: عرض حصري لاشتراك LinkedIn Premium (آخر رد :حوااااء)       :: إعراب - احتضان الهوية العربية بلمسة عصرية (آخر رد :نادية معلم)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-17-2013, 03:35 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جُموحً

بيانات جُموحً
تـاريخ التسجيـل : Oct 2013
رقــم العضويـــة : 149096
الـــــدولـــــــــــة : آبوظبي
المشاركـــــــات : 60 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جُموحً غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي


البارت " 3 "

.
الصلاه الصلاه الصلاه .. اللهم بلغت اللهم فـ اشهد ..

.
.
.
.
اليوم : الثلاثاء ..
المكان : دبي ..
الساعه : 3 عصرا ..
.
( شيخه ) ..
مشيت بقهر من عندهم .. مووول هذيلا ما يحسوون .. دمهم ابرد من الثاني .. بس يتضاحكووون ..
وخالد يضحك معااهم بعد .. اوووووووووووووووف .. ولا نااصر قاعد يذلني ع الطلعه هااي..
اصلا قبل لا نوصل متنييحس عليه .. والحين متنييحس اكثر .. و بيقعد يلوم ابويه حليله ..
والله ما يهون عليه ابويه فدييته .. عشان جيه قررت اني اهدي اعصابي .. السالفه ما يبالها ..
حق شو اعصب .. الحين بمش ها الكولا اللي في عباتي .. وكل الامور طيبه ..
لاحظت من طرف عيني .. عزه تتبعني .. ووياها سيف ..
مادري لين وين مشيت .. مادري وين الحمامات اصلا ..
لين ما مسكت ايدي عزه .. و لفتني صوبها ..
عزه : يا مينونه نحن طفنا الحمامات ..
تميت اطالع كل الجهات في المول .. يمكن احصل شي يرمز انه الحمامات موجوده ..
شيخه : وين ؟؟ ..
تنهدت .. و طالعت سيف عقب طالعتني ..
عزه : تعالي معايه ..
تبعت عزه .. لين ما وصلنا الحمامات .. دخل سيف حمام الرياييل .. ونحن دخلنا حمام الحريم ..
فصخت عباتي و قعدت امشها و امشها .. وعزه بعد ما قصرت ساعدتني .. عقب نشفناها عند هااا اللي ينشف ..
وبعد ما مشينا و خلصنا مسكت العطر و عطرت صوب المجبووب عليه .. عشان تروح الريحه ..
لبست عباتي وانا ابتسم لعزه ..
شيخه : مشكوره فديتج ..
عزه : افا عليج شويييخ ..
شيخه : سامحيني قطعت عليج اكلج ..
عزه : مسموحه فديتج .. يلا جان خلصتي خلينا نسير اكيد سيف يتريانا برا ..
طلعنا انا و عزه من الحمام .. وشفت سيف واقف يتريانا متساند ع اليدار ..
اول ما طلعنا تقرب صوبنا وهو يتفحص عباتي .. لدرجه انه مسك ايدي و قعد يدورني و يشوف عباتي ..
سيف : مافيها شي؟؟ ..
ابتسمت له .. وانا اشوف عيونه اللي ع عباتي ..
شيخه : لا خلاص مشيته ..
بعد ما خلص طالعني وهو مصغر عيونه .. و قال متلوم ..

سيف : شويخ والله اسسف .. ما كان قصدي .. بالغلط حطييت الكوب ع طرف وعااد ما طاح الا ع عباتج ..
شيخه : لا عادي سيف .. شوفيك انته ..
سكت شوي عقب طالعني بعين متفحصه ..
سيف : اكيد ؟؟ ..
ابتسمت له ..
شيخه : اكيدين ..
مشينا و ردينا صووب المطعم .. وكانو تقريبا مخلصين .. بس قاعدين يسولفون ..
ضحك عيسى بخفه و طالعني ..
عيسى : هاااه نظفيتها ؟؟ ..
قعدت ع الكرسي اللي كنت فيه ..
شيخه : هيه ..
تكلم حبيب قلبي .. وقال بنبره هاديه ..
خالد : الحمدالله .. عن تسوييلنا سالفه عووده ..
ناصر : ما يبييين ؟؟ ..
شيخه : لا ما يبين .. عزوه حبيبتي ساعدتني لين ما نشف ..
ناصر : يزاج الله خيير انقذتينا عن تحتشر علينا ..
عزه : ههههههه فديتها شوييخ ..
طالعت نوره و مهره .. اللي يالسات ع صوب و جنهن مب موجودات .. مهره تراوي نوره شي و يضحكن ..
انا خايفه من ها المهره ..
غيير عن اختها عزه .. وغير عن اخوانها خالد و حمد و راشد ..
جييه يايه ع صووب .. مادري يمكن لانها الصغيره و دلوعه زياده عن اللزوم ..
من ناحيه دلوعه .. فهي دلوووعه دلوووعه .. وتلحق اخر الموضه ..
انا وحده ما ارتاحلها .. جييه نظراتها خبييثه ..

وخايفه منها انه تخرب اختي نوره .. يكفي انها مختربببه زوود .. ناقصه تتخترب زيااده بعد ..
انا شاكه من ها الضحك .. شكلها السالفه فيها آآآنه ..
استغفر الله العلي العظيم .. ان بعض الظن اثم .. انا ماعرفها زين .. خلاص عيل ما بحكم عليها وانا ماعرف شو تسوي من ورا هلها ..
اصلا انا مالي خص .. بحذر عزه انه تشوف اختها قبل لا تخترب .. ولا في تربيتها مالي شغل ..
عندها اخت عندها اخوااان عندها ام و عندها ابو .. وكل وااحد مسؤوول عنها ..
وصلني صوت حمد اللي يى من وراي .. شكله كان يكلم تلفون او شي جيه ..
حمد : ناصر ..
ناصر : هلا ؟؟ ..
حمد : تعرف معضد ولد عبدالرحمن ..
ناصر : منو هذا ؟؟
حمد : معضد معضد .. بو خشم عوود ..
ناصر : ههههههههه هيه هيه هاه اللي بيتهم صوب المسيد ..
حمد : ايواا هو ..
ناصر : انزين شوفيه ..
حمد : ههههههه توه مكلمني .. يقولي حاجزينه هو و موتره اسبوع ..
ناصر : لا لا ..
حمد : والله وتوه طالع ..
خالد : هههههههههههههه هذا امبونه متهوور .. طالع ع اخووه سالم .. تحييده عواااس ..
عيسى : ههههههههههه اسمييه هذاا اخووه طيحنا في مشاكل نحن في غنى عنها ..
عاد نحن البنياات قاعداات و نطالع .. ونسمع سوالفهم الطايشه حليلنا ..
ناصر :ههه جييه شو سويتو ..
عيسى :هههههههههههههه كان مغازلجي هذا سالم .. وعلمنننا عاااد انا وخالد حليلنا ..
حمد : وتلوموني طالع ع منننو ؟؟ خلوود ماشي غيره ..
خالد : هههههههههه اسكت عويييس غربلك الله .. عن يتنيذل و يسير يخبر ابويه ..
تأأففت بملل .. وطالعت عزه اللي مستمتعه بسوالف الشباب .. وتتابعهم بصمت و تبتسم اذا قالو شي يضحك ..
طالعت اخويه ناصر ..
شيخه : ناااصر .. يالله بنسير اذا خلصنا ..
طالعني ناصر بنظرات قهر .. لاني قطعت سالفتهم الممله .. ونحن شدخلنا بالله بمعضد يعني ؟؟ ..
ناصر : طلبي الجييك انزين ..
شيخه : انته اطلب ..
ناصر : انتي بتدفعيين ..
شيخه : لا والله !! .. منو الريال فينا ؟؟ ..
حمد : لاحوووول الحين بيتضاربون .. خلاص لا انته ولا انتي .. انا انا بدفع ..
عيسى : هييه والله لا تبدوون .. نحن بندفع ..
طلبنا الجيك .. وعقب طلعنا من المطعم .. عااد كل وااحد يبا مكان ..
ف تفرقنا .. حمد و ناصر و سيف و عمر .. ساروو يلعبون بوليينق صوب الالعاب ..
اما مهره و نوره وانا و عزه .. سرنا صوب فيرجن .. وخالد و عيسى كانو ويانا ..
كنت امشي بقهر من اسلووب ناصر .. مادري شفيه عليه اليوم ..
يابوويه ما تسوا طلععه ..
انا و عزوه بما انه عشقنا الروايات .. سرنا صوب الكتب ..
اراويها ها الكتاب و ها الكتاب .. بعد ما يمعنا كم كتااب ..
قعدنا ع كرااسي عشان نقراا و نحكم اي الكتب نشتريهن ..
شفت انه عيسى و خالد عند الآآلات الموسيقيه .. قاعدين يستعبطون ع البيانو ..
كل وااحد يسوي عمره خطيير في العزف .. ومن وراا هم خـــــــريط ..
ولا عويس مسك الجيتار و سوا حشررره .. لدرجه انه الناس كلهم التفتو عليها ..
لا لا مب مندهشين من عزفه الخطيــــر ..
منصدميين من ها المصخره اللي قااعده تصير .. لين ما ياهم اللي مسؤول عن اللآلآت ..
وقاللهم انتو مسوين حشره .. خلوو الآلات مكانها و توكلو ع الله ..
طبعا ماقدر اوصف ويهه .. لانه انتو تعرفوون كيف انحرج ..
طبيعه عيسى انه ينحرج بسرعه .. بس مب معناته انه امررره مافيه ذره رجوله ..
المهم ..
اخترنا الكتب اللي بنشتريهم .. وسرنا عند الكاشير واشترينا ..
عقب شفنا مهره و نوره صوب الكاميرات .. ولمحت عيسى عند الفونات ..
اما القلب .. مادري ما شفت ويين ساار .. بس اللي اعرفه انه قريب يعني موجود في المحل..
رحنا عند عيسى .. اللي ماسك واحد من الفونات و يسأل عنه ..
عزه : هاه عيسى بتشتري حق خالد ..
عيسى : عااد انتي سكتي ابا اسويله مفاجئه .
عزه : هههههههه منو قده اخوويه ..
حسدت عيسى لانه يقعد ويا خالد ..
والكل يعرف انهم ما يتفارقووون ابببد .. ولو شي فرقهم .. فهو المووت الله يطول بعمارهم ..
الله لا يفرقهم ان شالله
عزه : شيييييييخه ..
التفت صوبها .. وشفت انه هي و عيسى يطالعوني بنظرات بتلهفه ..
حست بوزي ..
شيخه : شفيكم ؟؟ ..
تأفف عيسى و رد طالع تلفونه .. اما عزه طالعتني بظييج ..
عزه : قاعدين نسألج حبيبتي ..
اشرت ع عمري و قلت بتساؤل ..
شيخه : تسألوني ؟؟ شو تسألوني ؟؟ ..
عيسى : عزوه خليها هاي شكلها راقده ..
شيخه : لا واللله بس سرحت شويه .. شوفيكم ؟؟ ..
عزه : عيسى يسألج .. شو ياخذله هذا ولا هذا ؟؟ ..
شفتها ع شو تأشر .. وكانت تأشر ع جلاكسي نوت و اي فون 5 ..
حست بوزي بتفكييير .. وانا اشوف الفونات بتفحص ..
عيسى : بــــسررعه شو اشتريله الريال واقف يتريا ..
كان قصده هاا اللمسؤوول شو يقولك مواصفات الاجهزه ..
ضحك الريال و قال ..
الريال : هههه لا خليها تاخود راحتها..
طالعه عيسى بنظرات .. على انه انته مالك خص .. وعقب رد طالعني .. بس ما كملت ثواني الا وهو يطالع عزه ..
عيسى : هاه اخذ ايفون و اتوكل ؟؟ ..
شيخه : لا لا هو كان عنده اي فوون .. حق شو تشتريله اي فون بعد ..
عيسى : كان عنده اي فون 4 مال سنتين وراا ..
عزه : ههههههه هيييه صح جدييم وايد .. بس هو ما يحب وايد استعمال الجلكسي .. خذله اي فون احسن ..
تدخل الريال مره ثانيه ..
الريال : هو بوصي حضرتك .. الاي فون مافييهاش عيووب .. بس الجلكسي استعماالوو احسن .. بالنسبه للآبس و الكاميرا ..
قال عيسى بهمس يعني ما يسمعه غيرنا انا و عزه ..
عيسى : بروغه تراني ..
عزه : ههههه احمد ربك انته .. قاعد يقولك شو احسن ..
عيسى : بس لا يقعد يتكلم معاكن .. يتكلم مع الريال وايد احسن من الحريم ..
شيخه : هههههه طايح من عينه ..
طالعني عيسى بنظرات طنازه ..
عيسى : هاها وايد تضحكين تصدقين ..
شيخه : هيه انته مب اول واحد تقولي ..
التفت عيسى صوب الريال مره ثانيه .. وقاله ..
عيسى : عطني اي فون ..
الريال : اي لون ؟؟ ..
عيسى : جييه في الوان بعد ؟؟ ..
عزه : فضحتنا ..
عيسى : شوو فيج قاعد اسال انا ..
الريال : هههههه ايوا فيه تلات الوان .. قولد و ابيض و اسود ..
شيخه : هاات قوولد ..
الريال : على امرك ..
عيسى : لااا اخ شو قوولد مال بنقال .. هااات اسود ..
الريال : راح اشوف اذا في اسود .. لانه في كميه محدوده عندنا هوون ..
عيسى : انزين شوف شوف ..
راح الريال .. اما عيسى فلف علينا بكامل جسمه وهو متنرفز ..
عيسى : عنبووو من عيوون لــك .. قاعد تبصبص بالحريم و الرياييل موجوودين ..
عزه : هههههههههه انته ما قصرت فيه بعد .. اطالعه بنظرات ..
شيخه : زين ما شرد الريال ..
طالعني عيسى ..
عيسى : خيــر اخت شيخه ؟!!! .. عايبنج انه يطالعج اشووف ..
عزه : عيسى شو ها الكلام ..
عيسى : ما تشوفينها من الصبح تكلمه جنه العيد عاادي .. ياخي خبريني وانا بخبره الكلام ..
انقهرت من نبره عيسى الاستهزائيه لــي .. خذت نفس عميق قبل لا ارد عليه ..
شيخه : عيسى انته ولا واحد من اخواااني .. يعني مالك خـــص .. اكلم اللي ابا و اسوي اللي ابا .. ما ارتكبت جريمه انا !! ولا سويييت اللي يسوونه الكفار .. ولا عصيت ربي .. و ولا خسرت ثقه هليه فيني .. هو يخدمنا و بدوري انا اكلمه باحترام .. ( وقلت بنغزه ) جان تعرف الاحترام بعد ..
عيسى : بس انا ولد عمتج .. ودام انه محد من اخوانج هنيه .. يعني انا مسؤوول عنج حاليا .. واحتمال مستقبلا ..
عقدت حواجبيه .. وانا مب فاهمه اللي يقوله ..
شيخه : شدخل المستقبل ؟؟ ومنو سمحلك تكووون مسؤول عني مستقبلا ..
طالعته بنظرات اتريا يفسرلي اللي يقوله ..
.
.
.
اليوم : الثلاثاء ..
المكان : باركنات المول ..
الساعه : 5 العصر ..
.
( عزه ) ..
من اول ما طلعت من المول وانا اشوف حال شيخه مب عايبني .. من بعد الكلام اللي صار بينها و بين عيسى ..
حسيت الجو متكهرب ..
انا فهمتها ع الطاير .. بس مادري اذا شيخه فهمت شو يقول ..
بعد ما قاال صاعقته .. اللي صدمتني انااا شخصيااا .. مستحييل اللي قاعد يصير ..
وخالد !!!!! ..
اتمنى شيخه تكون مفهيه و ما فهمت اللي قاله ..
بعد ما طلبت شيخه تفسير لكلامه ( التــــافهه ) .. سكت هو و بعد سكوته اللي ما طول .. ضحك باستهزاء و قاللها ..
" الموضوع ينفهم ع الطاير بس انتي بقره شكلج " ..
كان بيروح بس ردت شيخه و استوقفته مصره بعدها و تطاالب تفسير لكلامه .. طالعها بنظرات غير مفهومه وقال ..
" خلاص مب لازم تفهمين " ..
ما قدرت شيخه ترد و تطالب .. لانه الريال يى و سلمهم الفون و دلهم وين يدفعون ..
والحين هااه نحن طالعين و بنرد بوظبي ..
مسكت خالد اخويه ..
عزه : خالد فدييتك ..
خالد : هااه عزه ؟؟ ..
عزه : بركب وياا ناااصر دخيييلك ..
خالد : حق شوو تركبين ويااهم ؟؟ ..
عزه : ابا اسولف ويا شيخه ..
خالد : هذييه هااه اختج مهره سولفي وياها ليش تسيرين و تركبين هناك و تزاحميينهم ؟؟ ..
حست بوزي بقهر .. اعرف انه ما بيوافق .. بس ما استسلمت ..
عزه : مهروه ما تسولف كله ع الفون .. انا ابا حد يسولف معايه ..
خالد : انا بسولف وياج يلا ركبي ..
عزه : مابا ..
خالد : كيفج تبين اتمين هنيه ماعندي مشكله بس تركبين وياهم لااا ..
عزه : انزين شيخه محتاجتني الحين .. عندها مشكله فيها حياه او موت .. تبا بنت عمك و زوجتك المستقبليه تكون عندها مشااكل ..
حسيت خالد عصب من كلامي .. طالعني بعصبيه ..
خالد : زوجتك المستقبليه ؟؟ .. عزوووه سيري سيري ركبي ويااهم وايد احسن ..
ركب السياره و سكر الباااب بقوووه .. لدرجه انه طلع صدى في الباركنات ..
استغفربت من عصبيته يوم قلت زوجتك المستقبليه .. وشوفيه الموضوع عشان يعصب ؟؟ ..
جيه ولا جيه امايه بتزوجه شيخه اصلا .. يحبها ولا ما يحبها .. ما يبا و لا يبا .. بتسوي مثل راشد ..
زوجته موزه اخت شيخه .. والحين ياي الدور عليه و الاضواء كلها مسيطره ع خالد .. وعقب عاااد حمد ..
ركبت ويا قوم ناصر ..
وطول الطريج وكاانت السياره ازعاج .. بس كنت مستمتعه بسوالفهم ..
وكانو يسابقون خالد و عيسى .. بس طبعا عيسى دووم يفوز عليهم .. فتك لاااه ..
تعيبني سوالف الشبابيه .. فيها شويه ثقل .. مب البناات شفت هاي و شفت هاااه ومادري شووه ..
بس طبعا سوالف شيخووه فديتها غييير ..
وصلنا بوظبي .. وكنت بروح بيت شيخه .. بس خالد موصنهم يردوني البيت ..
تأففت بقهر يوم وقفنا جدام بيتنا ..
سيف : يلاا ماعليه خيرها بغيرها ..
ناصر : عزوه سلمي ع عمي و خالتيه .. و قولي حق حمد بمره اليوم الفليل ..
قلت بلقافه ..
عزه : وين بتسيرون ؟؟ ..
ناصر : لقافج خليها ع صوب لو سمحتي ..
عزه : فقتتك .. يلا تامرون ع شي ؟ ..
الكل : سلامتج ..
عزه : مع السلامه ..
نزلت من السياره .. ودخلت البيت و ع طول للصاله ..
شفت حمد بس قاعد .. وصلو قبلنا ..
قعدت عدال ابويه بقهر و تأفتت ..
ابو راشد : شوفيج ابويه ؟؟ ..
عزه : ابويه انتو مسويلي اي اعتبار في البيت ؟؟ ..
حمد : ههه بدت النفسيه ..
عزه : انته جب ..
حط ابويه ايده ع راسي و مسحه ..
ابو راشد : طبعا فديتج .. ليش صايرلج شي؟؟ حد منازعنج ؟؟ .
عزه : مااحس ..
ابو راشد : ليش ؟؟ حمد مسولج شي ؟؟ ..
حمد : حشى عليــه .. بس شكلها السالفه فيها خالد ..
هزيت راسي بايجاب ..
عزه : هيه خالد ..
ابوراشد : شو مسولج مسود الويه ؟؟ ..
عزه : تخيل ابويه تخييل .. عصب عليه وما خلاني اسير بيت عمي ..
ابو راشد : ليش عصب عليج ؟ ..
نزلت راسي وتأففت .. شو بقوله يعني .. لاني قلتله شيخه زوجه المستقبل !! ..
هيه ليش ما اقوله عااادي ع الاقل بيوقف وياييه ..
عزه : انا بس قتله انه زوجه المستقبل متضايجه ابا اسير اعرف شوفيها و اركب ويا قوم ناصر ..
حمد كاان يشرب شاي .. فمن سمع كلامي ضححك و طلع كل اللي فحلجه ..اما ابويه ضحك بخفه ..
ابو راشد : ومنو قصدج زوجه المستقبل !! ..
دخلت امايه الصاله و هي ترد على ابويه ..
ام راشد : شيخه الحسن و الجمال منو غيرها بعد ..
حمد : الحين تتكلمين صدق !! قلتيله شيخه !!! ..
هزيت راسي و انا متحمسه ..
عزه : هيه قتله جيه ..
حمد : وشو رد عليج ..
عزه : قال اقولج سيري ركبي ويا ناصر وايد احسن ..
بو راشد : ههههههه والله انج سوالف يا عزووه ..
حست بوزي وانا اطالع ابوويه بنظره بريئه ..
عزه : ابووويه شووفه ما خلاني اسير بيت قوم عمي ..
ام راشد : وانتي كل يومين طاابه عندهم .. قبضي لسانج و يلسي هنيه ..
عزه : اماااايه انتي دوم تهازبين .. انا استأذن ابويه مب منج ..
فتحت عيونها ع وسعها .. منصدمه من جرأأتيه .. بس انا ما كنت جريئه ولا ققليله ادب .. لاني كنت امزح ..
ام راشد : شوو بقوول يعني .. جلللبه طالعه ع ابووج الجلللب .. امبزننج اخر بزاا .. لين ما طولتي لسانج عليه ..
حمد : ههههههههههههههه افا يا العيوووز .. شيبج هذاا ..
ابو راشد : ولا ليش ما تكون طالعه ع امها !!! .. كل شي عقيتوه ع الابو حليله ..
عزه : امايه جلبه مشيناها .. اما الباااقي .. لاااا و الف لااااااء ..
ام راشد : قومي ضربيني بعد ..
عزه : ..
ام راشد : لا حلفت عليج تقومين تضربيني ..
عزه : والله !!! ..
ام راشد : اجذب عليج يعني .. قومي قومي ..
قمت وانا اتجدم من امايه .. بس قبل لا اوصل .. وصلني الريموت اللي انضرب ع ايدي ..
ام راشد : مســوده الويه ما تصدق على الله ..
حمد : ههههههههههههههه عزوه الا عيووزي .. خلج بعيده عنها ..
ابو راشد : ههههههه الله يهديج يا ام راشد .. روحي ابوويه بدلي ملابسج ..
عزه : بخليييها لك حممد .. عشان تيوزك و نفتك من حشرتك ..
ام راشد : الا ع طاري الزواج .. يا محمد انا قررت اخطب لولدك ..
حمد : تخطبليلي !!! الحيين !! وقبل خاالد !! ..
ام راشد : ومنو طرااك انته .. اقصد خالد بخطبله بنت عمه ..
تنهد ابويه وطالع امايه بحيره ..
ابو راشد : والله يا ام راشد .. انا اقول تيلسين ويا ولدج و ترمسينه في هاي السالفه وايد احسن .. لانه شكله مب مقتنع ..
ام راشد : يلست معااه واكثر من مره .. بس هوو مادري ليش راسه يابس .. مايبا يتزوج ..
ابو راشد : خلاص عيل بنترياه لين ما يقتنع و يشوف الوقت المناسب للزواج و بنيوزه شيخه ..
حمد : لا والله !!! .. شيبت انا وهو ما بيتزوج و يفكنا ..
ام راشد : وهذا اللي خايفه منه .. تشيب وانته مب متزوج بسبه خالد .. عشان جييه شكلي بسير و بخطبله شيخه و بحطه امام الامر الواقع ..
عزه : لااااااااااااء الا هذي .. تبلشييين شيخه بخالد ليش !! تريي شوي يمكن يلين ها الراس و يقتنع وايد احسن من انج تغصبينه بوحده هو ما يباها ..
ام راشد : انا بس ابا افهم .. هو يبا شيخه ولا وحده ثاانيه !! ..
عزه : لا شيخه ولا وحده ثانيه .. هو مب مقتنع بالزوااج بكبره ما يخصه بالحرمه ..
ام راشد : عنبووو من كم سنه يبا يتزوج بسسسرعه .. و هو قاال بعظمه لسانه ابا بنت عمي .. شو اللي غيره ..
عزه : هو قالج جيييه !!! ..
حمد : هيه حتى انا احييده .. قال ابا بنت عمي ..
فتحت عيوني ع وسعها منصدمه من اللي قالته امايه .
عزه : قااالج يبااا بنت عممه !!!! ..
ام راشد : عنبووو شو فيج ..
عزه : اي بنت عم !!! ..
ام راشد : وابووووي !! عزه كم بنت عم عنده هو عشان ايوزه اياها .. شوييخ منو غيرها ..
عزه : قالج يبا شيخه !! ..
ام راشد : ماقال شيخه .. قال ابا بنت عمي .. يعني اكيد شيخه ماشي غيرها ..
ابو راشد : عزه .. لا تشغلين بالج بها السوالف .. روحي بدلي ثيابج ..
عزه : ان شالله ابويه ..
وقفت بس استوقفني صوت حمد و هو يزقرني ..
حمد : عزه ..
التفت صوبه ..
عزه : امر !! ..
حمد : ما يامر عليج عدو .. بس راشد موصني اسلم عليج ..
ابتسمت باحراج وانا اشوف امايه و ابويه يطالعوني و يضحكون ..
عزه : الله يسلمه ..
ام راشد : بس موصل سلامه لعزه !!! ..
حمد : هههه ولج و لبويه بعد .. بس موصني حرييص اوصل سلامي لعزه ..
ابو راشد : ههههههههه والله انه ها الراشد .. قوله باجر ايي صوبي ابغيه في سالفه ..
حمد : ان شالله ( التفت لي ) هاااه اوصله سلامج !! ..
ههزيت راسي و وعقب ع طوول ركضضت فووق .. و لغرفتييه بدون ما التفت لمنو طلع من الغرف ..
سكرت باب غرفتيه .. وانا امسك قلبي .. اووف خلااص لا ادق بسسك ..
آآآآآآه .. فديييته ..
سرت لدرج اللي عدال سريري .. وطلعت صورته .. اللي موصيه حمد انه اييبلي اياها منه ..
وحمد قال لراشد .. اني ابا اشوف صورته .. فيطرشها عشان اشوفها ..
وبعد اقل من اسبووع .. يابها و استسمح لانه اتأخر ..
وهااه الحيين بين ايديني صوورته ..اتأمل عيونه الوساع .. وخشمه السيف .. بشرته الحنطاويه ..
هو مب جميـــل لذااك الزود .. لكن جماله مقبوول .. جماله هاادي ..
ندمت ع كل لحظه قبل لا اوافق لراشد .. لاني كنت رافضه فكره الزواج ..
كنت احس عمري صغيره ومب ويهه زواج .. بس بعد محاضره من ابويه و امايه و راشد و حمد و حتى خالد الهادي ..
وعقب يتني شيخه واختها و في نفس الوقت حرمه اخويه موزه ..
يعني ما خلوني الا يوم وافقت ..
انا ما انغصبت .. بس هــم اقنعوني بفكره الزواج .. وانه الحرمه مردها تروح بيت ريلها ..
ودام لقو الشخص المناسب من بين كل اللي خطبوني .. فهم شي اكيد ما بيخسرون ها النسيب ..
ابتسمت بخبال وانا اشووف صورته مره ثانيه بعد ما سرحت بأفكاري ..
عزه : فديييتك رشودي .
قمت و رديت الصوره لمكانها .. عشان اسير ابدل ملابسي .. لاني بعدي ع عباتي هههه راشد نساني عمري ..
سمعت دق بااب خفيف ..
عزه : مفتووح ..
دخل خالد بهدوء وهو يشوفني من فوق لتحت ..
خالد : خلاص عقب بييج ..
عزه : لا لا تعال .. بغيت شي !! ..
خالد : عقب بييج بعد ما تبدلين ثيابج ..
عزه : تعاال بس بفصخ عباتي .. سالفتك اهم ..
هز راسه .. دخل و سكر الباب وراه .. ويلس ع السرير ..
اما انا فصخت عباتي و حطيتها ع العلاقه .. وعقب قعدت عدال خالد .. وانا ارد قصتيه ورا اذني ..
عزه : امر اخويه ..
خالد : ما يامر عليج عدو .. بغيتج فسالفه مهمه ..
عقدت حواجبيه .. وطالعته باستغراب .. وانا اترياه يقول سالفته ..
واللي زاد استغراببي اكثر انه كان متوتر .. و مرتبك
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آلآآ يآآ شُوقٍ لَو تٍدرٍيَ بحٌب(نَ) خَآآفٍقي آخفآآه
0 وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ
0 ۆشُ حٍيَلُتيَ لُيَ صآرٍ قلُبيَ محٍلُہ


 


شفت الخيول الجامحة؟هذي أنا ..

ناظر
جموح الخيل تعرف عزتي....


twii : Jm0_07
insta : Jm0_07

  رد مع اقتباس
قديم 12-17-2013, 04:39 PM   رقم المشاركة : [ 17 ]
عضو جديد

بيانات S3ad
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 144846
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 165 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : S3ad غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

حلوووو حبيت شخصية راشد وسيف احسهم حنونين شكرا كاتبتنا ♥ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 12-18-2013, 04:27 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]
عضو جديد

بيانات فروووح
تـاريخ التسجيـل : Nov 2013
رقــم العضويـــة : 149365
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 11 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : فروووح غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الرواية حلوة واسلوبج سلس وحلو


نتريا البارت الياي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 12-20-2013, 11:20 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية آوهه

بيانات آوهه
تـاريخ التسجيـل : Aug 2012
رقــم العضويـــة : 142163
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 87 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : آوهه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السسلآم علييكم والرحممه , شحآآلج -جمموح- ! ؟ ..الروآآيية آببدآآعع واسسلوبج اللي أبدع أكثر , *ححبيت شخصية حممد جي حسيته سوآلف وفرفشة ويدخل القللب بسرععه ,*وحليلهآآ شيخخة حب من طرف وآحد , وعييسى نفسس الشي , الله يعينهم على هالحب *ونورة ومههرة آحسس ورآهمم سآلفةة , الله يسستر منهمم , ^ ولآتتأخخرين علينآ فددديتتج ’ *نتريآآآآآآآآآآجج*.تققبلي مروري البسيطط ّ~ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 12-21-2013, 11:56 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جُموحً

بيانات جُموحً
تـاريخ التسجيـل : Oct 2013
رقــم العضويـــة : 149096
الـــــدولـــــــــــة : آبوظبي
المشاركـــــــات : 60 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جُموحً غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad مشاهدة المشاركة
حلوووو حبيت شخصية راشد وسيف احسهم حنونين شكرا كاتبتنا ♥
السلام عليج .. صباح السعاده ..
شحالج عساج بخير !!
الحلوه عيونج .. حبتج العافيه ..
راشد عقب راح يكون بطل من ابطال روايتي
اما بخصوص سيف ف ماراح يكون بطل بس له دور في الروايه ..
مشكوره ع مرورج
.
.
جموح
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آلآآ يآآ شُوقٍ لَو تٍدرٍيَ بحٌب(نَ) خَآآفٍقي آخفآآه
0 وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ
0 ۆشُ حٍيَلُتيَ لُيَ صآرٍ قلُبيَ محٍلُہ


 


شفت الخيول الجامحة؟هذي أنا ..

ناظر
جموح الخيل تعرف عزتي....


twii : Jm0_07
insta : Jm0_07

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{ ألبوم ] / آلخّل طبعَعه يسآمحَ إن زل خَلھّ ‎:)‏! S i l v e r عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 13 02-23-2012 03:46 PM
تحميل نغمة جوال 2012 حزينة بصوت مؤلم ومؤثر رنة بكينا واندفن فينا حزن وجروح mp3 مؤلم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-15-2012 04:10 PM
تحميل نغمة جوال 2012 حزينة بصوت مؤلم ومؤثر رنة بكينا واندفن فينا حزن وجروح mp3 مؤلم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-15-2012 03:30 PM
إحساس مؤلم والله مؤلم @Wrong waY@ الإسلام والشريعة 10 09-14-2011 02:23 AM
مؤلم مهويه الإستراحه العامة 10 02-16-2008 02:21 PM


الساعة الآن 02:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML