إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2014, 04:54 PM   رقم المشاركة : [ 71 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جُموحً

بيانات جُموحً
تـاريخ التسجيـل : Oct 2013
رقــم العضويـــة : 149096
الـــــدولـــــــــــة : آبوظبي
المشاركـــــــات : 60 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جُموحً غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك مشاهدة المشاركة
من شوي قريتها وتوني حلصصصصت لا تطوووليييييننننن ننببا باردت دخييلجج تحمسست
السلام عليج ، مسيتي بالخير . .
شحالج فديتج عساج طيبه ؟ . .

ان شالله ما بطول ، وانا وعدت ببارتين ، وبكون قد رمسيته . .
حاليا بظهر ، بس بارتين بيوصلون اليوم الفليل ،

وبخصوص طلبج اني اخلي خالد لشيخه ، و عزه لناصر . . هههه مع الاحداث بنشوف ان شالله
بس ما بخيب ظنج بأذن الله . .

وو اجازه ممتعه للجميع ،
.
.
.
جموح
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آلآآ يآآ شُوقٍ لَو تٍدرٍيَ بحٌب(نَ) خَآآفٍقي آخفآآه
0 وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ
0 ۆشُ حٍيَلُتيَ لُيَ صآرٍ قلُبيَ محٍلُہ


 


شفت الخيول الجامحة؟هذي أنا ..

ناظر
جموح الخيل تعرف عزتي....


twii : Jm0_07
insta : Jm0_07

  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 04:56 PM   رقم المشاركة : [ 72 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية روحي بلقااكك

بيانات روحي بلقااكك
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142237
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 598 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 338
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : روحي بلقااكك غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ححبيبتتي فانتظظظطارجج الغاليييهه يو تو اجازه ممتعهه الغالييييهه هههه ان شاءالله __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آحبـكك لـحد الهيآآمم مـا بعد حبك بـه غرآآم ♥
0 روآيه آمـأنَـهَـ الله عـلى قَـلـبْـيَـن
0 روايه همس الموت من تاليف دُجَى اللّيل
0 ...
0 حتـى كلمٓـه احبـگ لـگ قليـٓل ♥♥! > مـن تـاليــف bnoota cute


 


و للآني ااحبكك ! ازعجك كل وقت بتفاهات بسيطہ $♥

  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 05:34 PM   رقم المشاركة : [ 73 ]
عضو جديد

بيانات S3ad
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 144846
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 165 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : S3ad غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

يا سلام روعه احب طريقة تسلسلج للاحداث تخلينا نفكر في شي عقب يظهر غلط تسلم اناملج كاتبتنا بالتوفيق يارب ♥ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 11:11 PM   رقم المشاركة : [ 74 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جُموحً

بيانات جُموحً
تـاريخ التسجيـل : Oct 2013
رقــم العضويـــة : 149096
الـــــدولـــــــــــة : آبوظبي
المشاركـــــــات : 60 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جُموحً غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

S3ad ، روحي بلقااكك
تسلمولي ع الطله ، وما نسيت هديتكم . .

واصله بعد ساعه بأذن الله ،!

راجعتلكم ،
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آلآآ يآآ شُوقٍ لَو تٍدرٍيَ بحٌب(نَ) خَآآفٍقي آخفآآه
0 وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ
0 ۆشُ حٍيَلُتيَ لُيَ صآرٍ قلُبيَ محٍلُہ


 


شفت الخيول الجامحة؟هذي أنا ..

ناظر
جموح الخيل تعرف عزتي....


twii : Jm0_07
insta : Jm0_07

  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 12:24 AM   رقم المشاركة : [ 75 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جُموحً

بيانات جُموحً
تـاريخ التسجيـل : Oct 2013
رقــم العضويـــة : 149096
الـــــدولـــــــــــة : آبوظبي
المشاركـــــــات : 60 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جُموحً غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي



البارت " 10 "


.
اليوم : الخميس . .
المكان : بيت بو راشد . .
الساعه : 11 المسا . .

.
( حمـد ) . .


حسيت بنيران تشتعــل بقلبي من اللي سمعته من خالد . . ويههي طاح جدام ابويه . .
خصوصن اني انا اللي اصريت ع عزه انها توافق ع راشد . . دام انه ربيعي . .
حمد : شو تقووول انته يا خاالد ؟ . .
يلس ع الكرسي وهو يتنهد . .
خالد : اللي سمعته بعد شو . . ابويه ياينا ويبلغنا انه راشد فصخ الخطبه وابويه طبعا بكل هداوه . . وافـــق . .
حلت ع ويههي تقطيبه معصب من اللي قاله . .
حمد : وبهدااوه بعـد ؟ . . ابويه مب خايف ع السمعه جدام الناس . .
طالعني خالد بنص عين . .
خالد : ابويه خايف ع كرامه عزه . . اكثر من السمعه يا حمـد . .
حمد : اي كــرااامه يا خاالد انته الثااني . . الناااس شو بيقولوون عناا ؟ . .
وقف خالد متنرفز . .
خالد : شو تباا يروح عند راشد و يترجااه ما يفصخ الخطبه ؟ . . يترجااه ما يخلي بنته بها الحاله ؟ . . اللــزم ما علينا كرامه الوالد و اختنا . . و راشد له ظروفه انه يفصخ الخطبه . .
كتفت ايدي بملل . .
حمد : وشوو ظروفه يعني ؟ . . تلقااه رافض جسم عزه المشوهه . . او مل منها بسبه المسجاات اللي يطرشونها لبعض . . يوم اقولكم فكره المسجات و التوااصل هاي مب مريحتني . .
رنت ع مسامعــي صرخه راشــد اخويه . .
راشد : حمــــد . .
زمــّيت ششفايفي . . بقهر و حسره . .
راشد : حرمه انته تخاف ع السمعه ؟ . . اظني المفروض تخاف ع اختك قبل السمعه . .
التفتت صوبه . .
حمد : عزه شو بيستويلها يعني . . كم اسبوع و و بتتحسن حالتها . . بس ويين نودي ويههونا عن الناس اذا درو انه عزه انفصخت خطبتها . . وهـــي صغييره . . !
ظهرت من الصاله وانا واصله حدّي . . يا ترى شو سرك يا راشد ؟ . .
كنت متوجهه لغرفه عزه . . بس استوقفني ها الصوت اللي عصر قلبي . . وكسر خاطري . .
صوت صياحها العالي . .
تجمدت . . حسيت ريولي مب شايلتني . . بلحظه كرهت عمري . . وعفت نفسي . .
الله ياخذ راشد جان ينزل دموع اختي . . والله ما يسوى يا عزه . .
تقرب من باب غرفتها و فتحت و انا اوايج . . يالسه ع السياده و ماسكه المصحف . . وتقرا وهي تصيح . .
التفتت بهدوء يوم حسيت بأييد ع جتفي . . شفت عيونها الحمرا . .
ام راشد : ييت وليدي ؟ . .
بست راسها . .
حمد : هيه امايه . .
قالت بحزن . . و بكئابه . .
ام راشد : شو موقفنك جدام غرفه اختك . . سير بدل ملابسك . .
حمد : ييت اطمن عليها . . من سمعت عن اللي صار ين ينوني . .
تنهدت امايه بضيج . .
ام راشد : هيـــــــــه يابويه . . والله انه كلنا ما توقعنا راشد الرزين يسوي جيه ببنتنا . . بس كلن له ظروفه يا حمـد . .
رصصت عيوني بتهديد . . وانا اتخيل راشد جدامي جان ذبحته وما خليت ذره عظام صاحيه . .
حمد : والله لا يشوف شي عمره ما شافه . . ما عاش من ينزل دموع عززه . . ما تستاهله . .
قالت بخوف . .
ام راشد : لا يا ولدي . . خل الريال بحاله و كلن يروح لطريجه . . ( نزلت راسها ) وبعدين اللي صار مب بأيديين راشد . .
بست راسها بهدوء . . وانا مخطط انه راشد باجر ما بيسلم مني . .
حمد : تصبحين على خير يا الغاليه . .
همست . .
ام راشد : تلاقي الخير . .
رحت غرفتيه وانا احس عايف روحي من كل شي اليوم . . مب من سالفه عزه بس . .
ههه من ساره بعد . . اقصــد . .
نــوره . .
ما كنت اتوقع بنت عمي تسوي جيه فيني . . و المشكله ياريت لو ما تعرفني اني ولد عمها . . تعرف و ها الحركه مقصوده . .
قاصده كل كلمه قالتها لي . . وكل حركه سوتها لي . .
وبالاخير تقولي انا احبـك يا حمد . . ههههههه والله انه البنات حركات . .
والله يا نوره لو ناصر يدري عنج جان انج مب حيه . . وانا بكمل عليه . .
عنبووج راعي ابوج المريض . . مب خايفه عليه اسميج الا ما تستحين ع ويهج . . هاي اخره سوالف البنات . .
تنهدت بضيج . .
و خذت ملابسي و دخلت الحمام . . تسبحت و عقب ظهرت من الحمام و انا انشف شعري . .
انسدحت ع السرير واحاول اعق كل همومي . . كل مشاكلي . . كل شي يجرح القلب . . و يعذب النفس . . ورا ظهري . .
و ارقد براحه . .
.
.
.
اليوم : الجمعه . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 12 ونص الظهر . .
.
( شيخه ) . .


حسيت ودي اقوم اصفعها . . اذبحها . . و ادفنها . . اتخلص منها . .
ومن مصيبتها . .
بس الحين ماا يفيد كل هاه . . كثر ما لازم نرد نحسن صوره نوره . . جدام حمد . .
تأففت بنرفزه . .
شيخه : دام انج هديتي . . قوليلي شو صار بالتفصيل . .
غمضت عيونها . . وهي حاطه راسها ع ريولي و تحكيلي شو صار . .
نوره : والله اني احب حمد يا شيخه والله العظيم . . خبرت مهره عن مشاعري اتجاه اخوها . .
شهقت . .
شيخه : خبرتي مهره يا مينونه ؟ . .
نوره : هيــه . . يابتلي رقم حمد و قالتلي كلميه ع اساس انج بنت ثانيه . . بس لا اطولين وياه عشان ما يعرف انج بنت عمه . . شوفيه اذا حبج او لا . . اذا حبـج يعني بيحب نوره واذا ماحبج الله يعين حالتج . .
ضحكت بطنازه . .
شيخه : بنت ثااانيه يا نوره ؟ . . لا تلومينه اذا كرهج الحين . .
نوره : لا تزيدينها علي انتي الثانيه . .
تنهدت بقهر . .
شيخه : انزين كيف عرف ؟ . .
زاد صياحها . .
نوره : انا خبرته . . ما قدرت اسكـــت . .
حطيت ايدي ع راسي و غمضت عيوني . . يا كبر عملتج يا نوره . .
الحين ولد عمي شو بيقول عنا ؟ ، يا ترى بيوصل اللي صار للناصر اخويه ؟ ، . .
بس الاهم . .
نوره كيف حالتها الحين ؟ ،
للاسف حالتها ما تسر حد . . وفوق كل هذا اللي صار لعزه . .
اهدي منو ولا منو ؟ . . نوره اللي منهاره بسبب جريمتها لولد عمها ، ولا عزه المنهاره بسبب تخلي خطيبها عنها . .
ولا اواسي نفسي بسبب عمله موزه هي و عيسى . . من غير علمي . .
سمعت دقات الباب ، ع طول قامت نوره و مسحت دموعها و ركضت للحمام قبل لا حد يشوفها . .
شيخه : منو ؟ . .
سيف : انا ، امايه تقول جهزتو ؟ . .
شيخه : ثواني بس البس عباتي . .
اليوم اليمعه ف بيت عمي ، بسبب حالت عزه عمي مارام يروح لبيت عمتيه ، و نتيمع هناك فـ أصر انه نتيمع ف بيتهم . .
لبسنا عبينا انا و نوره . . وشفت نوره اكيد خايفه تواجهه حمد . .
انا و امايه و نوره ركبنا ف سياره ابويه ، و سيف ركب ويا ناصر . .
ف السياره نسمع انا و نوره حوار يدور بين ابويه و امايه ، عن حاله عزه . .
امايه : حسبي الله عليه ، ما خاف ع البنت ولا شو سالفته ؟ . .
ابويه : يوم رمست محمد قال انه مب بأييد راشد اللي صار . .
امايه : وابووي ،! بأييد منو عيل ؟ . .
ابويه : اللي عرفته ، انه امه من الاساس ما كانت موافقه ع عزه بس سكتت عشان راشد . . ويوم صار اللي صار لعزه و الحروقات اللي ف جسمها ، جنه تتنتظر الزله من عزه . . وع طول عارضت زواجهم بحجه انه جسم عزه متشوهه . .
امايه : لاحول ولا قوه الا بالله . . لين الحين في ناس جذا . .
بعد اللي سمعته ، التفتت ع الجامه ابغي اواسي عزه . . يعلم الله كيف حالتها الحين . .
وصلنا بيت عمي ، و نزلنا . . الرياييل سارو الميلس و الحريم دشو الصاله الداخليه . .
بعد السلامات و الاخبار و خذتنا السوالف . .
زقرتني يدوه ، و ع طول قمت ولبيتها و انا ايلس عدالها . .
يدوه : تعالي ابغيج عدالي ، ( وهي تمسح ع راسي ) شيخه الحريم يا شيخه الحسن . .
ابتسمت بأحراج . . وطالعت عمتيه حصه اللي يالسه عدال يدوه من الصوب ثاني و اطالعني بأعجاب . .
يدوه : شيخه اميه كم عمرج انتي ؟ . .
شيخه : 19 يدوه . .
يدوه : ماشالله ماشالله ، والله وكبرتي يا بنتي و استويتي عروس . .
شيخه : وين عروس الله يهديج ، توني الا صغيره . .
عمتيه حصه : وين صغيره يا شيخه ؟ ، هاه حرمه بيت و يعتمد عليج ماشالله . .
تنرفزت من اصرار عمتيه على اني ، عروس . .
شيخه : والله عاد انا اشوف عمري صغيره ، وبعد ما اخلص دراستيه ذيج الساعه بفكر بالزواج و غيره . .

يدوه : دراسه شوه اميــه ، الحرمه مالها غير ريلها . .
شيخه : انا ماحب ها التخلف ، و الزم ماعلي دراستها و مستقبلي . . الريل و العيال ما بيطيرون . .
وانهيت ها النقاش يوم قمت عنهم ، ويلست عدال امايه . .
امايه : بلاج قمتي عن يدج ؟ . .
شيخه : ما عيبتني سالفتهم . .
ابتسمت امايه . .
امايه : وعن شو يرمسون ؟ . .
طالعتها . .
شيخه : اونه شو كبرتي و استويتي عروس ، امايه هذا ويهه زواج بالله عليج . .
مسحت ع راسي و الابتسامه ما فارقت شفتيها . .
امايه : الحمدالله فاتحوج بالموضوع ، قبل لا افتحهه انا . .
عقدت حواجبي . .
شيخه : موضوع شو ؟ . .
امايه : مضوع زواجج هههه ، بلاج ؟ . .
شيخه : زواج ،! ( اشرت ع عمري وانا اضحك بطنازه ) انـا ؟ . .
حطت ايدها ع ريلي . .
امايه : هيه انتي ، شيخه اميه الظاهر يدتج كانت تبا تفاتحج بالموضوع بس انتي ما عطيتيها مجال . .
شيخه : مجال شو امايه ؟ . . تراني مب فاهمه شي ،
امايه : الحين بفهمج الحين . .
سكتتت وانا اطالعها عين بالعين انتظرها تكمل . .
امايه : عيسى ،! . .
شيخه : بلاه ؟ . .
امايه : ما بلاه شي . . بس يبغي القرب منا . .
ها الموضوع اللي خايفه منه . . ما توقعت عيسى بها السرعه يكلم امه . .
وخصوصن بها الوقت اللي قاعدين نمر فيه . .
شيخه : امايه شو ها الكلام ؟ ،
امايه : شوفيه ؟ . .
شيخه : يعني عمتيه و عيسى ما يدرون نحن ها الفتره نمر ف أزمه . .
امايه : ازمه شو اميه ؟ . .
انصدمت من تجاهل امايه لموضوع عزه . .
شيخه : اللي قاعده تمر فيه عزه امايه شوفيج ؟ . .
امايه : انزين نحن ما قلنا باجر العرس ، تراهم يبون ياخذون رايج بس . .
شيخه : اسمحيلي امايه ها الموضوع ما ينرمس فيه هنيه ، عقب بنتفاهم انا وياج . .
قمت و ظهرت من الصاله مقهوره من الكـــل . . من عمتيه و اصرارها ع اني عوده . .
ومن يدوه وهي تهدم مستقبليه و دراستي لجل عيون الريـل . .
ومن امايه اللي متجاهله ازمه عزه اللي تمر فيه حاليا . .
ومن نوره و جريمتها العوده . .
ومن عزه . .
هيه من عزه ، على انها معذبه روحها على انسان ما يستاهل دمعه . .
رحت غرفه عزه . . لانها ما نزلت تحت اساساَ . .
كانت منسدحه ع السرير وماسكه التلفون ، متأمله اتصال من حد . .
واكيد من راشد من غيره . .
شيخه : مرحبااا عزه . .
عزه : هلا شيخه . .
كان استقبالها لي جدا باارد ، و متوقعه ها الشي طبعا . . ومقدره باللي تمر فيه . .
يلست ع السرير عدالها . .
شيخه : الحلوه شو تسوي ؟ . .
عزه : ماشي . .
سحبت التلفون عنها . .
عزه : هاتيه . .
شيخه : ليش . .
عزه : شواخ هاتيه . .
شيخه : شو تتوقعينه يطرشلج مسج و يقولج عزه بخطبج مره ثانيه بتوافقين ؟ ، و انتي مثل الهبله هيه . .
سحبته مني بعصبيه . .
عزه : حركتج بايخه ، و الابيخ كلامج . . طبعا ما بقوله هيه . .
لمت شعرها المتناثر و عقب توجت للحمام . . توضت و ظهرت . .
عزه : ما بتصلين شوه ؟ . .
قمت و دخلت الحمام توضيت و ظهرت من الحمام . . شفت انه عزه بدت الصلاه و سسبقتني . .
بالعاده انا وياها نصلي دوم ف نفس الوقت ، بس مدري شو صاب بمخها . .
بعد ما صليت . .
عزه يلست ع التواليت و بدت تحط اشياء خفيفه . . تخفف من آثار الصياح و تنور شوي ويهها الشاحب . .
بعد ما خلصت و اختارت الشيله المناسبه لمخورتها . .
عزه : عقي عباتج وانا بسبقج . .
تنهدت من برود عزه . . عقيت عباتي و شيلتي السودا و اخترت شيله ملونه من شيل عزه مناسبه لكندورتي . .
و نزلت بس عند الدري استوقفني الحوار . .
ام راشد : شو هم ما يدرون يعني ،! بنتي طايحه صياح لا ليلها ليل و لا نهارها نهار وهي تبلغ الكل انه شيخه انخطبت . .
ابو راشد : يا شما اهدي ، ما توقعتج حسوده جذا ؟ . .
ام راشد : انا مب حسوده ، بس بنتك حالها لا يسر لا عدو ولا صديق وامك و اختك فرحانين ليش انه عيسى خطب شيخه . .
ابو راشد : استغفرالله العلي العظيم ، يا حرمه عيب عليج ها الكلام . .
ما حبيت اتسمع عليهم . . كملت ورحت الصاله ، يلست عدال امايه . . ما بغيت ايلس عدال عزه . .
متضايقه من اسلوبها وابغيها تحس شوي . . طبعا شفت الكل مستلم عزه و محد ودرها بروحها ..
لين ما بلغنا راشد ( اخو عزه ) انه الغدا جهز ، سرنا صاله الطعام و سمينا بالرحمن و يلسنا ناكل . .
عقب الاكل ردينا و يلسنا ف الصاله . .
( انا ، نوره ، موزه ، عزه ، مهره ، عمتيه ، امايه ، حرمه عمي ( بو راشد ) ، يدوه )
يالسين و ماخذتنا السوالف ، وكل وحده تتكلم عن فلانه و علانه . . يحاولون يضحكون عزه قد ما يقدرون . .
لين ما احتل المكان الكنادير البيضا ، وهم ماخذين نص الصاله . .
تضايقت من نظرات عيسى لي وهو مبتسم ، و من برود مشاعر خالد ولا جنه في وحده تترياه . .
راشد ولد عمي كان ماخذتنه السوالف هو و يدوه ، و حمد و ناصر مستلمين مهره و يطنزون عليها . .
فجاءه رفع حمد عيونه و طالع نوره بجمود اللي كانت يالسه عدال ، و اول ما طالعها بها النظره . . ع طول لصقت فيني و تمت اطالع ويههي . .
نوره : سولفي وياي ، سولفي وياي بسرعه . .
طالعتها وانا ابتسم ، عشان حمد اونه . .
شيخه : اخره حركتج يا نوره . .
نوره : متفيجه انتي ، شيخه يطالعني ولا ؟ . .
طالعت حمد . . وشفت نظراته متقطعه لنوره ، يعني يلف صوب ناصر و يرد يطالعها و عقب يلف صوب مهره و يرد يطالع نوره . . عيونه ما خازت عنها . .
نوره : شوييخ يطالعني ولا ؟ . .
طالعتها . .
شيخه : لاء . . ولا جنج موجوده ماخذ راحته . .
تنهدت براحه .
نوره : الحمدالله . .


.
.
.

يتبع ، !
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آلآآ يآآ شُوقٍ لَو تٍدرٍيَ بحٌب(نَ) خَآآفٍقي آخفآآه
0 وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ
0 ۆشُ حٍيَلُتيَ لُيَ صآرٍ قلُبيَ محٍلُہ


 


شفت الخيول الجامحة؟هذي أنا ..

ناظر
جموح الخيل تعرف عزتي....


twii : Jm0_07
insta : Jm0_07

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{ ألبوم ] / آلخّل طبعَعه يسآمحَ إن زل خَلھّ ‎:)‏! S i l v e r عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 13 02-23-2012 03:46 PM
تحميل نغمة جوال 2012 حزينة بصوت مؤلم ومؤثر رنة بكينا واندفن فينا حزن وجروح mp3 مؤلم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-15-2012 04:10 PM
تحميل نغمة جوال 2012 حزينة بصوت مؤلم ومؤثر رنة بكينا واندفن فينا حزن وجروح mp3 مؤلم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-15-2012 03:30 PM
إحساس مؤلم والله مؤلم @Wrong waY@ الإسلام والشريعة 10 09-14-2011 02:23 AM
مؤلم مهويه الإستراحه العامة 10 02-16-2008 02:21 PM


الساعة الآن 06:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML