|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 6 ] | |
عضو جديد | ![]() البارت [ 6 ] •• يسمون نفسهم عششاق .!* يحب يومين ويشتاق .!* واذا زعل هو بليله بروحه بس ينوي الفراق .!* هذاك يحب , هذاك يعاني . هذاك حبي خلاني .!* منو المجني و منو الجاني .!* عشاق الوقت شي ثاني .!* يسسمون نفسهم عشاق ما يدرون عن هوى العششاق ..~*!* •• شما مستغربة من تصرفاته : شكراً سكرت الباب زايد : يلا عطيني يدج شما : شحققه ...؟! زايد بضحكه استهزاء : اونه يعني نحب بعض وجي شما نزلت راسها زايد سحب يدها وشبك يدها بيده ودخلوا داخل [ استقبلتهم مرييوووووم ] •• مريوم : هلـآ بالطش والرش وماي الورد ف الغرش هلا والله بأخوي الغالي زايد اونه زعلان : هلأ فيج , افـآ لييش ما ترحيب حق الغالية مرت الغالي شما انحرجت وابتسمت مريوم رافعة خشمها ومب من خاطرها : هلا والله بالغالية شما مستغربة مب هاي مريوم اللي تعرفها : هلا فيج حبيبتي يت فطوم : كلولوليييييييييييييييييش امس من دونج البيت مب حلو شموه بوثوق : ادري ادري خخخخ ورآحت تسلم عليها مريوم بصوت خفيف محد سمعه غير شما : لزووم الثقة شما طالعتها وقالت ف خاطرها : هيه هذي مريوم اللي اعرفها ودخلوا داااخل قعدوا ف الصالة يسولفون , شما فصخت عباتها لأن جاسم مب موجود , مرت كم ساعة يسولفون بعدين تغدوا و خلصوا زايد : يلـآ شموه قومي فوق بنرتاااح شما : لا انا بيلس شوية عند البنات زايد طالعها بنظرات تهديد فقالت : اوكككي ام جاسم : على وييين تو الناس شما : انـــ ~> قاطعها زايد : والله تعبانييين وبنريح شوية ومسك يد شما ام جاسم : روحوا الله يحفظكم راحوا فوق غرفتهم , اول ما دخلوا الغرفة شما هدت يدها وراحت انسدحت على السرير بترقد زايد : جوفي انا بطلع برع وانتي جهزي الشنط شما : وين بنسسيييير زايد : مالج خص شما بوزت زايد بيطلعت وكانه تذكر شي لف عليها : إذا بترقديين لا ترقدييين جي لـآن الفستان بيعذبج , وابتسسم وطلع راحت شما قفلت الباب : بسسم الله من متى نازلة عليه العطف والحنية { ان ششاء الله دووم ~> رآحت جهزت الشنننننط بدلت ثيابها لبست كندورة مخورة لونها تفاحي ووردي فاتح وحطت الشيلة على كتفها احتياط وحطت كحل تفاحي خفيف وروج pink فاتح ورشت عطر وخذت الـ bb مالها وطلعت راحت الصالة شافت عمتها يالسة يدام التلفزيون شما : السسلام وعليكم ام جاسم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..~ شو اخبـآرج حبيبتي ..؟ شما : الحمدالله بخير عموه ام جاسم تنهدت : الحمدالله يا بنتي تحققت وصية المرحوم كبرتي يدامي وصرتي عروس الكل يتمناها شما استحت : الله يرحمه ويغمد روحه الجنة .. إلا عموه وين فطوم ومريييوم ..؟ ام جاسم : مريوم برع ف بيت ربيعتها .. وفطوم ف غرفتها شما : اهـآ ام جاسم : الـآ وييين معرسنا شما ابتسمت : طالع برع دخل زايد : انا هنيييي شما ابتسسسمت : ولد حلال زايد : يلا اعترفوا كنتوا تحششون فيني ولا ..؟ ام جاسم : لا بس كنت أسألها عنك زايد : يلا شما اجهزي بنطلع شما وهي تقوم : ان ششاء الله شما وزايد : عن أذنج وراحوا فوق [ ف الطريق ] شما : انا برووح عند فطوم بسولف معاها شوي وبعديين برجع اوكي زايد : انزين بس ما تتأخرين فاهمة ولـآ شما : ان ششاء الله ما بتأخر وراحت غرفة فطوووم شما : طق طق طق طق طق طق فطوم : ادخلي شما وهي تفتح الباب : هلا فطوم يالسة يدام التسريحة : اهلييين شما : شو تسوييين .. مشغووولة ولا اظهر ..؟ فطوم بمللل : ما شي ملانة توني متسبحة ~ لا مب مشغولة شما يلست ع السرير : اها فطوم راحت عند شما : انزين اخبارج بعد ..؟ شما بضيق : تمام الحمدالله وانتي ..؟ فطوم : يعله مديم يا ربي .. انا الحمدالله بخيير ~> بعدين ليش جي احسج متضايجة من شي شما : لا مب متضايق ولا شي .. يعدين لو متضايجة بقول لج كل شي مب انتي حبيبتي وبينت عمي وكل شي فطوم ابتسمت : هيه صح شما : انا بروح بجهز عسب الحين بنروووح المطار فطوووم : مب عشان بتروحون المطار ,, مشتاقة حق حبيب القلب ها شما شلت المخده وفرتها على ويهها : جب جب ~> وطلعت فطوم : هههههههه وراحت تنشف شعرها •• [ ف غرفة شموه + زايد ] شما وهي تفتح الباب : سلـام زايد : وعليكم السلام { وهو يطالع تلفزيون } روحي اتجهزي شما : اوكي راحت لبست برمودا وقميص لونه سماوي وفيه دبدوب لونه وردي فاتح لبست عباتها وسوت شعرها تسريحة بسيطة بس مرفوع كاملة ورسمت عيونها حطت بلاشر وقولس خفيف ولبست شيلتها ولبست كعبها وخذت شنطتها . شما : انا جاهزة زايد : اوكي يلا ~> كان لابس قميص كت [ حفر ] وكاب , كان القميص بارز عضلاته وطلعوا الشنط وقفلوا الغرفة ونادوا الخدم عسب يشلون الششنط زايد بنبرة امر : يلا ست شما عطيني يدج طالعته شما فألتزمت بالهدوء ومسكت يده ,, ونزلوا الصالة ام جاسم وهي تمسح دموعها : والله وكبرتوا يدام عيني والحين بتروحون رآح زايد لوى على امه وباسها على يدها وراسها : شحقه كل هالدمووه نحن رايحين كم اسبوع وبنرجع ام جاسم بدت تهدا : والله مب مصدقة امس كنتوا يهال تلعبون ف الحديقققة زايد وشما [ ضحكوا ] مع بعض راحت شما سلمت على ام جاسم : يلا عمووه مع السلامة ولوت عليها { وسلمي على فطوم ومريووم } ام جاسم ابتسمت : يوصل حبيبتي ,, يلا ف حفظ الرحمن زايد + شما : مع السلامة ~> طلعوا والخدم وراهم عسب الشنط •• التوقعات : 1. مريوم صدق ف بيت ربيعتها ولا ..؟ 2. زايد + شما وين بيسيروون ..؟ 3. لين متى بيتموون يمثلون يدام خلق الله ..؟ 4. محمد ما طلع ف البارت تتوقعون وينه ..؟ 5. شو رايككم بالبارت ..؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 7 ] | |
عضو جديد | ![]() وين الردود
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 8 ] | |
عضو جديد | ![]() البـآرت [ 7 ] •• الإمـآرآتَ : يـآآ أرضُ بـآريَـس رجّيت ـجٍ أحفظَي لي .. غـآليَ على الروُوُح .. بّــآريُـس : دآمـَه من هُـل زآيد والكـِرم .. ترآآه غالـُي ومحْفظوظ •• راحت شما سلمت على ام جاسم : يلا عمووه مع السلامة ولوت عليها { وسلمي على فطوم ومريووم } ام جاسم ابتسمت : يوصل حبيبتي ,, يلا ف حفظ الرحمن زايد + شما : مع السلامة ~> طلعوا والخدم وراهم عسب الشنط •• ف السيارة طبعاً شما فـآصخة الغشوة زايد كان يفرفر ف الـ fm شما : خلها خلها .. لا لا رجع رجع زايد بعناد : ما ابا شما : حرام هالـآغنية بالذات احبها زآيد : الله مـآ ححرم شما سرحت بـآفكارها وتذكرت [ شما : مامي ابـآ اقص شعري ام راشد : لأ هلأ انا بطولو وبتعب عليه وانتي بدك تأصيه مـآ في شما بترجي : مامي ححرام ام راشد : لا تؤلي حرام الله ما حرم يوم تتجوزي اعملي اللي بدك اياه ] الترجمة { شما : مامي ابا اقص شعري ام راشد : لا الحين انا اطوله واتعب عليه وآخر شي تيين انتي وتقصينه سابع مستحيل شما بترجي : مامي ححرام ام راشد : لا تقولين ححرام الله ما حرم يوم تتزوجيين سوي اللي تبين } شما نزلت دمعة مسحتها على طول عشان زايد ما ينتبه وف خاطرها : آآآآه يـآ امايه اتزوجت وليتني مـآ أتزوجت .. ليتني بقيت يـآ آمايه بضييق بطنج ولـآ طلعت وضاقت بي وسع هـآلككون تنهدت زايد لف يطالعها بحييره وغموووض شما نزلت رآسسها زايد رجع مثل ما كان وانتبه للطريج •• ف بيت ابو جاسم { جاسم + لمياء + عياله } كانوا توهم واصلييين , كـآن جاسم بيسلم على زايد بس ما لحق جاسم : الـآ ويين مريم ..؟ ام جاسم : ف بيت ربيعتها جاسم : الحين الساعة بتصك العشر وبنتج للحين ما شرفت لمياء : خلاص جاسم هد هد ما صار الا الخييير الحييين بتصل حقها , اذكر الله جاسم : لا إله الا الله لمياء مسكت فونها بتتصل حقها ~~~> دخلت مريوووم مريوم : هاي الكل : وعليكم السسلام جاسم : وييين كنتي ..؟ مريوم : عند ربيعتي ف بيتهم جاسم وهو يطالعها من فوق لين تحت : وجي رآيحة بيت ربيعتج مريوم : هي عادي وشو يعني { كانت لابسة عباية مفتوحة وحزآآم على الخصر ولابسة تحت بنطلون ابيض وبدي احمر ولابسة كعب آححمر } ~> يعني كـآنت متكششخة كأنها بترررروح عرس جاسم عصب : اللي بتروح عرس ما تلبس جي مريم طاف جاسم : هالمرة بطوفها لج لكككن والله مرة ثانية ان شفتج طالعة برع البيت جي ما تلوميين الا نفسسج ومـآ تتأخرين الحين الساعة عشر وشي مب زين بعدين الناس شو بيقولون بنتهم تطلع وترجع فليل مريوم : اف اف اف محاضرة ورآحت فوق جاسم : مرييييييييييم مريوم لفت عليه : اففف نعم شتبي جاسم : يوم اكلمج كلميني عدل انا اخوج الكبير مريوم : لا والله توني ادري جاسم : منو يابج مريوم توهقت : أأأأأ , ربيعتي وصلتني ~> ورآححت فوق •• ف المطار زايد : بـآقي على الطيارة نص ساعة شما : خاطري ف ستار بكس زايد : اوكي يلا حتى انا خاطري فيه { وصلوا ستار بكس } زايد : شتبين ..؟ شما : اممممم ابا هوت شوكليت زايد : اوكي زايد وهو يزقر القرسون : excuse me يـآ القرسون : yes sir زايد : 2 hot chocolate القرسون : ok ~> ورآح زايد : الـآ ششما انتي ككم عمرج ..؟ شما بأستغراب : تتمصخر ولا ..؟ زايد اتنرفز : لا تسولفين معاي جي شما نزلت رآسها : ان شاء الله , انا عمري 18 زآيد : خيبه انا متزوج ياهلة شما رفعت رآسسها : انا مب ياهلة وصلت طلبيتهم شربوا وخلصوا زآيد : انا برووح الحمام تمي هني لا تتحركين من مكانج فاهمة شما : ان شاء الله زايد راح شما لمحت وآحد كأنها تعرفه وعلى طووول رآححت من ورآه وغطت عيونه بيدها ........... : مييين شما : فكككر ................ : شماااا شما هدت يدها : يب يب , هيه شممـآ آخبـآرك خالي ..؟ خالها { جورج } : انا الحمدالله تمام وانتي ..؟ شما : الحمدالله تمام والله مشتاقة لك { حضنته بقوووووو مـآ حست الـآ بواحد يسسحبها من يدها ...................... : انتي ما تستحين على ويهج يـآ حقيره يـآ حثاله لا وتخونيني مع وآحد لبناني ويدام كل الناس وانا قايل لج لا تتحركين من مكانج شما وهي تصيح : زايد الله يخليك هدني بفهمك السالفة هذا خـ قاطعها : جب ولا كلمة لـآ تفهميني ولا افهمج جورج وهو يكلم شما : هاد مين يـآ ششما تكلمي لا تضلي هييك ساكته { هذا منو يا ششما تكلمي لا تميين جي ساكته } زايد : جب ولا كلمة راح وهو يسسحب شما وراه ويسبها وكل الناس تطالعهم عاد انتوا تخيلوا ششكل شما العباية متكسسرة والغشوة معفوسة والحاله حالة .................... : على السادة المسافرين على رحلة رقم 123 المتوجهة بأذن الله إلى { بـآريس } التوجه إلى البوابة رقم 15 شما مـآ سمعت يوم ينادوونهم : زايد الله يخليك هدني { وهي تصيح } اضربني سو فيني اللي تباه بس مو يدام العالم زايد طالعها هدها شما عدلت غشوتها عالسريع ومشت ورااااه ~~~> ركبوا الطيارة ف الطيارة شما من بعد الصيـآح رقدت زايد بفكر : منو هذا ..؟ بس فيه شبه صغير من شما .. بس هي كيف تخوني ولا ثاني يوم من عرسنا [ تم ساكت 5 ثواني وضحك ] ههههههه تراها خانت ثقتنا ف عادي بـآجر بتسوي شي اكبر ~~~> نفض كل هالافكار من باله وراح رقد من التعب والصريخ •• اليوم الثاني قعدت شما من النوم رآحت الحمام غسلت ويهها ورتبت عمرها ورجعت مكانها شافت زايد قاعد زايد بصرآخ : وييييين كنتي ...؟ شما حطت يدها على ثمه لأن الناس تطالعهم : كنت ف الحمام ( وشلت يدها ) زايد رفع حوايبه : لا والله شما ببرود : هي والله يت المضيفة : هلا .. بدكوون شي ..؟! شما بضيق وهي تطالع المضيفة شو لابسة { تنورة فوق الركبة وقميص نص كم } : لـآ ما ابا شي زايد : منو قال سألتج سألتني انا شما ف خاطرها : وقتها الحين يقفطني هالححمار ~> اكتفت بأبتسامة زايد وهو يكلم المضيفة : لو سمحتي 2 كرواسون جبن و2 عصير كوكتيل فريش المضيفة خقت : حاضر من عيوني ~> ورآآحت شما ف خاطرها : لا وعيني عينك شما : حق منو 2 .؟ زايد : حقي ليش عندج مانع ..؟ شما تستعبط : لا سعيد العتيبة,, الا متى بنوصل اصلاً نحن وين رآيحين ..؟ زايد : بنوصل بعد تقريبا ساعة الا ربع .. بـآريس شما مب مصدقة : اونه ..؟ زايد : والله ليش مب مصدقة شما : ونـآسسه كان خاطري ارووح لها من زمان مع امي وابوي ورشوود الله يرحمهم زايد : الله يرحمهم { بأبتسامه } لييش تحبيين بـآريس وآآيد .؟ شما بأنفعال : لأنها هادية وحلوة وتنفع حق الـ shopping وهي دولة للعشــ ~> انتبهت شو كانت بتقول استحت ونزلت رآسسها زايد ابتسم : دولة للعشاق والرومانسيين شما التزمت بأبتسامة ممزوجة بالخجل والفرح وصلت المضييفة شما ف خاطرها : هاي ما تخلي الواححد يآخذ راححته اف منها المضيفة : تفضل سيدي زايد : تسلمييين المضيفة بأبتسامة : الله يسلمك زآيد : لو سمحتي ممكن الرقم شما رفعت حوايبها : لا والله عيني عينك زايد : لأن اعرف وآححد يبا يشتغل ف هالمجااال المضيفة : ما تآخزني زوجتك شكلها غارت بس بعطيك رئم بيي لأنو هو كمان هو بيشتغل بهالمجال { آسفة بس حرمتك شكلها غارت بعطيك رقم ابويه لانه هو بعد يشتغل ف هالمجال } ~> الترجمه المضيفة : سجل عندك 050/####### زايد : شكرا المضيفة : عفوا ~> كانت بتروح بس شما نادتها شما : ويت ويت __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 9 ] | |
عضو جديد | ![]() •• البارت [ 8 ] •• حكاوي ككل الذي قالوه عني يـآ حبيبي ,, حكاوي هقاوي ككل اللي ما بيني وبينك يـآ حبيبي ,, هقاوي انت السبب انت اللي خليت العذول يلعب بنا ويسوي فينا ,, بلـآوي هواوي هذا وانـآ اللي قلت عنك { غرامي } عزاوي صدمتني وشبيت بالخفاق حسسرة وعزاوي •• زايد : شكرا المضيفة : عفوا ~> كانت بتروح بس شما نادتها شما : ويت ويت المضيفة : نعم بدك ششي ..؟ شمـآ غ خاطرها : امممممم وآيد تشبه قاطعها زايد : شتبيين ..؟ شما ابتسمت : لا خلاص ما ابا شي المضيفة ابتسمت ورااحت زايد : فضحتينا شما كششرت : شسوييت ..؟ زايد : تنادينها وبعدين ما ابا شي وكل ها ما سويتي ششي شما : كنت اجرب صوتي هههههههههه زآيد : سخيفة شما بصوت خفييف : اففففففففف خاطري ارجع لحياتي قبل مححد يدخل ف حياتي , مححد يشاركني ف الغرفة زايد سمعها : سمععتج شما : ششششششششششششت .!! زآيد : لا تصدقين اني ميت فيج , الا هو كم شهر بتميين على ذمتي وبطلقج { بطلقج } { بطلقج } { بطلقج } ~> تمت هالككلمة تتردد ف ذهن شما شما مـآسكة دموعها : اللي يريحك { نزلت راسها } ويلست تصيح بصوت خفيف زايد مد لها كلينكس : هـآج وعن الصياح شما طاف ~> وتصييح زايد صرخ : بسسس ما ابا اسمع لج صوت ,, وهو للحينه ماد الكلينكس شما : انت شغلتك بس تصرخ { وخذت الكلينكس ومسحت دموعها زايد : جب ولا كلمة هذي يزاتي اني خذتج عشان استر عليييج شما : ليش خذتني ليش خذتني , تعبت والله تعبت , كل يوم والثاني تعاير وتذل وتشك فيني تعبت ارحموني مب كافي علي موت { اهلي , بروحي تعبانة تزيدون علي تعب ثاني زآيد التزم بالهدوء ومد لها الكروسووون والعصير شما بهدوء : مابا زايد : اكلي انتي مب يوعانة ..؟! شما : مب غصب , لا مب يوعانه زايد : برآييييج ~> يلس يآككل سمع صوت بطنها شما ف خاطرها : يـآ فضيحتي فششله زايد : خخخخخخخ اونج مب يوعانه وبطنج يطلع صوت , اكلي عادي لا تستحين شما بأحراج : اوكي خلاص بآكل وخذت الكرواسون ويلست تآكل خلصوا وغسوا يدهم ................. : آعزائي الركاب الرجاء ربط حزام الـآمان للهبوط إلى آرض { فرنسا } •• نرجع لدولتنا حبيبتنا { الـآمارات } البححر محمد والدمعة ف عينه : شو آقولك يـآ ححمدان رآححت من يدي رآحت يـآ حمدان كنت حاس ان بينهم شي خلاص رآحت لولد عمها حمدان : خلاص يـآ ولد الحلال هذا اليي ربنا كاتبه لا تعترض عليه , مـآ عليه اللي خلقها خلق مليون غيرها , غيرها الف يتمنونك محمد يتنهد : والنعم بالله , انا ما ابا هالالف اباها ابـآ شمــآ حمدان : خلاص لا تضايج عمرك الله يرزقك ببنت الحلال اللي تنسيك شما محمد صرخ : جب لا تقول جي اصلاً انا مستحيل آخذ غيرها حمدان : اوكي خلاص اهدى اهدى حمدان ف خاطره : الله يهديييك , قوم معـآي بنرجع البيت جوف الحين الساعه كم ونحن للحين ما رحعنا البيت محمد بدى يهدى : السموحه حمدان مـآ كان قصدي اقول لك { جب بس قاطعه حمدان : ادري ادري خلاص انسى اللي صار , الـآ اقولك تقدر تسوق ولـآ انـآ اسسوق بدآآآآآآ قاطعه محمد : لا لا اقدر سوق روح انت بسيارتك وكل وآحد رجع بيته •• حمدان : ربيع محمد الروح بالرووح ,, يعرف كل ششي عنه ,, صبووور ويححححب محمد وآآآيد وحنون وطييييب •• نرجع لباريس وصلوا آبطالنا بسلامة ف الفندق شما وهي تحط ثيابها ف الكبت , دخل عليها زآيد : تعالي الصالة آباج شوي شما ف خاطرها : الله يستر شما : ويت بس عطني عشر دقايق وبيي زآيد : اوككي اتريـآج ,, وطلع { عقب عشر دقايق } خلصت شما حطت ملابسها بالكبت ورتبت اغراضها على التسريحة وحطت آغراضها اللي تحتاجها ف الحمام { الله يعزكم } مثل الشامبو + المعجون + الفرشاة .... إلخ ~> وكانت لابسة قميص pink فاتح وفيه تطريز بالابيض وبرمودا ابيض وشعرها عقص فرنسي او ظفيرة فرنسية وطلعت له شما يلست على الكنبة : آمر شتبي ..؟ زآيد وهو يطالعها بطرف عين : لا والله جان رقدتي وما ييتي شما ببرود : احلف ..؟ آخلص قول شعندك ..؟ زآيد : سسوي لي ريوق شمـآ : يعني لازم لازم ما يستوي نتريق برع زايد : لا ما يستوي ابا من إيدج شما : افففففففف انزين شتبي ..؟ زآيد وهو يفرفر بالقنوات : على كيفج شما رآححت المطبخ تجوف شو في بس حصلت جبن مرآعي و جاي lipton ,, طلعت من المطبخ راحت الصالة شما : المطبخ ما فيه شي غير جين و lipton زآيد : خلاص غيرت رآيي شما : الححمدالله يلـآ انا بقوم اجهز زايد : وين وين ..؟! شما : شو اللي وين بنطلع زآيد رفع حايبه شما ترفع حوايبها : نعم ششفيك زايد : اوككي لا تتأخريين لبست وخلصت كـآنت لـآبسة { بنطلون ابيض وقميص هاي نك لونه orange لين فوق الركبة بشوي وبوت ابيض لين تحت الركبة بشوي وشيلة لونها orange وشنطة لونهـآ white and orange , مـآ كانت مهتمة وآيد للـ makeup بس محطية آي لـآينر وروج orange . •• امـآ زآيد كـآن لـآبس { قميص لونه رصاصي واسسود وبنصلون رصاصي وشـآل رصاصي وسـآعه سودا •• شمـآ : خلصت زآيد منبهر بجمالهـآ ,, اول مرة ججي يجوفها كـآششخة من اول مـآ عرسسوا شما تحرك يدها جدام عيونه : زآآآآآآآآآآآآآيد زايد حس على عمره : هـآ شتبييين شما : ما شي بس صارلي سـآعة وانا اناديك زآيد يطالعها من فوق لين تحت : وان شـآء الله بتطلعي نجي ..؟ شما وهي تطالع لبسها : هي ليش فيه ششي ...؟! زآيد بغيرة : هيييه لييش مب لـآبسه عباة شما : نععععم نحن برع ,, بعدين انا لـآبسة كل شي طويل ومغطية شعري وحتى البوت طويل يعني عـآدي زآيد : لاااااااااااا شما : زيودي حرآآآآآآآآآآم زآيد انتبه للكلمة : عيدي اللي قلتيه شما : زآآآآيد زآيد : اوككي خلاص .. بس امسحي هالمناكيير اللي ع شفايفج شما ماتت من الضححك : اسسمه رووج مب مناككير بعدين انا مخففتنه شوي زآيد : يلا امسحيييه شما : ما ابا زآيد : عيل ما في طلعة شما : حرام عليك زآيييييييييييد زآيد : آآآآآآآآآخ منج ومن عنادج شما ضحكت برقة : هههههههههههه ورآحوا { مششي لـآن المطعم تقريبا كـآن قريب •• [ بعد 8 دقايق ] زآيد : ها شموه شتبييين ..؟ شما وهي تفكككر : امممممممم زآيد : بسسسرعه بلا امممممم و لا همممممم شما بنعومه : وييييييت زآيد : يلــــــــــآ شما : اوكي اوكي على كيفك زآيد : اوككي ورآح طلب وجي ,, بعد فترة وصصل لهم الـآكل كلوا وخلصوا ,, طلعوا شمـآ : خـآطري ف هالمووول زآيد : وييينه ما آجووفه شما : ها اللي يدامك ,, سمعت عنه وآيييد ححلو زآيد : اوكي يلـآ بنرووح بس ان خميتي الموول كامل بتنكفخين [ بتنضربين ] ,, بتفلسيني شما : هههههههههههه اوكيك ورآححوا شمـآ دخلت office و mac مـآ كثرت لأنها مآخذه وآيد على آيام زهبتها وهي اصلا مب وآيد تحط makeup وآيد لأنها حليوه بدون مكيـآج ,, دخلت bodyshop اشترت بودي لوشن ومعطر الجسسم وزبدة وربعهم خخخ ,, دخلت aldo خذت لها 3 نعووول وشنطتييين ,, دخلت splash خذت لها كم بدله ,, تغدوا ~> بعديييين رآححوا حدييقة يلسسوا فيها ليين السسـآعه 5 ورآححوا بعديين بحييره تموا ليين الساعة 8 وعقب رآححوا يتمششون ف شـآرع شـآنزليزيه لين السساعه 10 وبـآلمرة تعششوا •• و رجععوا الفندق شما وهي تحط الاكياس على الارض : آآآآآآآآآآه الحمدالله خلصت آآخ ريولي عورتني زآيد يلس على الكنبة : متأكدة مب نـآسيه شي شما لا إرادي : جب جب [ وانسدحت على الكنبة الثانية ] زآيد عصب : شمـآااااا شما بعفوية : sorry sorry [ ورآحت بـآسته على خده ورجعت مكـــآنها ] زآيد متصنم بمكانه من هالحرككه شما توها استوعبت انحرججججت نزلت رآسسها زآيد استوعب : أأأ مـآ صار ششي انـآ الححين برققد شما رفعت رآسسها : لا زآيد مستغرب شما : أأأأأأ والله ححرام عليييك شقايل تناااام على الشبرية ومرتاااح وانـآ على الكنببه انـآ جسسمي صغغير مـآ يسستححمل انت جسمك كبير يعني تستححمل زآيد شفق عليها : اوككي بس هالليلة شما اتشققت من الوناسسسه : صج والله ,, لـآ دخييييلك ليلتييين زآييد : اوكككككي شما على طول رآححت الغرفة : يـآي ونـآسسه من كم يووووم مب رآآقده على الشبرية ,, رآحت الحمام { الله يعزكم } تآخذ ششور طلععت وهي لـآبسسة روب شما : الحمدالله برققد ع الشبرية ,, اووه تذكرت الاكياااااس وكانت بتطلع مررررت صوب التسريححة جافت عمرها ف المنظرة شهقت : كييف آططلع جي ,, عادي عادي هو ريلي ,, لا ما بطلع جي استحي ,, بس مجبورة ,, خلااص بطلع واللي فيها فيها ~~~~~~> وطلعت للصاله •• شما : سوري بس نسيييت الاكيـآس زآيد وهو محطي رآسسها بالـ bb : لـآ عـآدي شما ابتسسمت ع شكله كـآن مندمج ,, شلت الـآكياس ورآآآحت نـآمت •• __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 10 ] | |
عضو جديد | ![]() البارت [ 9 ] •• أنَا و قلْبيْ نِعتِرفْ حَتى عيوُني تعترِفْ بَـ الحُبْ لِك و الشُوقْ لِك لَـ أجْلِك حَبيبيْ نِعتِرفْ فَـ الْوجد أنا مِخفِي غَلاكْ و القلْب هَايمْ في هُواك تِسْحَر عِيوُني مِن حَلاك يَـ كيّف لك مَ نِعترفْ •• شما : سوري بس نسيييت الاكيـآس زآيد وهو محطي رآسسها بالـ bb : لـآ عـآدي شما ابتسسمت ع شكله كـآن مندمج ,, شلت الـآكياس ورآآآحت نـآمت •• [ عقب اسبوعين ] * زآيد يعامل شما مرات بحنية ومرات بقسسوة , فككانوا مضطرين انهم يرجعون لأن في وآححد خطب فطوووم { هزاآع } وهو من قرآيب ام جـآسسم من بعييد فعسسب جي لـآزم يرجععون * مريم على نفس الموال تطلع العصر وترجع بالليل بحجة انها ف بيت ربيعتها ولا رآيحة المكتبة * فطووم محتارة توافق ولا ما توافق بس سمعت ان الحب بعد العرس مب قبله ,, يلا الله يقدم اللي فيه الخير * محمد كل يوم يتعذب بسبة ششما * عفرا وخلوووف { عصافير الحب هع } عايششين بهنـآ وسععادة مع شوية استهبال خخخ •• ف جناح خليفة عفرا مستانسة : خلووووف خليفة : هاااه شتبين عفرا : عندي خبر بيطيرك من الفرح خليفة : لا والله متآكدة بيطيرني ..؟ ,, المهم قولي عفرا حطت يدهـآ على بطنههـآ وابتسسمت خليفة وهو يتريق : يلـآ قولي عفرا : لف صوبي خليفة لف صوبهـآ شاف يدها على بطنها مـآ صدق : انتي حـ ـ ـ ـآآآآ عفرا : هيييه انـآ حـآمل خليفة هد كل اللي ف يده ورآح حضنها : يعني بكوون ابو عفرا هزت رآسها خليفة : فديت رووحج انـآ عفرا ابتسسمت بأحراج خليفة : الـآ متى رحتي المسستشفى ..؟ عفرا : امممـ رحت من كمـ يووم مع شيخوووه شيخة [ اخت خليفة عمرها 19 ] خليفة : ومنوووو ودآكمـ عفرا : عبدالله عبدالله [ تؤام آخوو خليفة عمره 24 ] خليفة تنرفز : ولييش ما خبرتيييني عفرا كششرت : اممم ما كنت ابا اخووفك خليفة : انزييين ع الـآقل خبرينييي عفرا : انزيين يعني كنت بسوي لك سبرايز ,, آووكي آسسفه بعديين انا ما رحت برووحي رححت مع شيخخوه وحرمته [هيا ] خليفة : وين آصرفهـآ هاي آسسفة ~~> طلع وسسكر الباب بقققوة عفرا ودمووعها بعينها : الغلط مني لآزم اقول له بس انـآ كنت ابـآ اسوي له سبرايييز ,, طـآلععت بطنها آبتسسمت ومسسحت دموووعها ححلو شعووور الوححده يوم تتريـآ ولد او بنتها بعد 9 ششهووور عفرا تنهدت : الححمدالله ع كل حـآل ,, ششلت صينية الريوق ودتها المطبببخ ,, لبسست كندورة مخورة تـآيققر وشيلة نفس اللون ونزلت تحت عند عمتها وشيخخووه وسلامه •• [ ف صاله بيت بو جاسم الله يرحمه ] فطووم : هلـآ والله اسسفرت وانورت توه مـآ نور البيت شمـآ ابتسسمت : منورة فيج يـآ عروووس فطوم ضربتتها : جب جب شما : الله يسستر من اولهـآ ضرب ,, آمححق استقبال يت مريييوم بتكبر وغروور : الحمدالله على السلامة زايد زايد : الله يسسلمج يت امـ جـآسسم : ححي الله المعـآرييس شمـا استححت ورآححت تسسلم عليهـآ زآيد : الله يحييج آمـآيه ,, ورآح سلم عليهـآ شمـآ وزآيييد : عن آذنككم بنرييح شوويية الكل : آذنككم معـآكم زآيد بهبل : آكييد معانا عيل معاكم الكل ضححك رآححت ورآهم فطووم سححبت يد شما وع طووول ودتها الغرفة وقفلت الباب زآيد يزاعج : يـآ حمارة فطوووووووووووم والله برااوييييج هاتي حرمتي ,, الله يعلم شبتسسوين فيها فطوم : اسمعي ريلج الهرم يـآلس يسبني آوونه يبـآج ومـآ ادري ششو ترى والله ما بسسوي فيج ششي شمـا : ههههه فدييته مـآ يقوى على فراققي بعديين اييه كله ولـآ ريلي حبيبي فطووم : اووووووووووووونج بعدين انتي مـآ تستحين تقوليين هالكلام يدامي شمـآ : عـآدي خخخخخ .. الـآ ششو آخبـآر الخطبة ..؟ فطوم : كتبنـآ الكتـآب وججي بس للحيين مـآ سسوينـآ حفلة نتريــآكم شمـآ : آححم اححم ,, اصلا مـآ يصير تسسون الحفلة بدوونـآ فطووم : مشكلة التككبر والغرور ,, تعالي شو سويتوا هناك شما تتمصخر : لعبنا كوورة يعني شو سوينـآ فطوم : ما منج فايدة ,, فتحت الباب دفتها خفيف وقـآلت : روححي عند ريلج حبيبج شمـآ : مـآ علييه يـآ حماره فطوم تزاعج : سمعتج شمـآ : آي آذني أبـاها ,,, لفت بتروووح حصلت ف ويهها زآيد زآيد : وشفييه حبيبهـآ وريلهها شمـآ استحت : شوي بممر زآيد : اوكي روحي حد مـآسكنج ..؟ شما بصوت خفيف : انته مسككر الدرب زايد : انا مب مسسكر الدرب شما : بس انا ما اقدر امر زآيد : برآيييج بس سؤال ,, انتي صج صج تحبيني [ ضحك ضحكة استهزاء ] هههههه والله سـآلفه شمـآ بدت تصييييح بصووت عـآلي زآييد مـآ خلاهـآ تكمل صياحها لأنهم برع الغرفه سحبهـآ دخلها الغرفة قفل الباب وطييحههـآ ع الشبرية شمـآ تصيييح : هيييييييه آححححبك غلطتي اني حبييييتك وانت ولـآ عبـآلك كل يوم تجرححني بكلـآمك تعبببببت زآيد بآستهزآء : انزييين كملييي ,, على فككرة انتي مب آول وححده تقوليين لي آححبك شمـآ وهي تصرخ : هيه مب آول وححده من حقققك بس لييش مـآخذ صورة شينه عني زآيد : جب ولا كلمة لـآ تصرخيين ,, ان مـآ سكتي بييج ذآك الككف اللي يعدل ديكوور ويهج شمـآ : تعبببببببببببت والله تعببببببببت انا من ويين آلـآقيهـآ من مووت [ عايلتي ] ولـآ من موووت عمي [ شهقت ] ولـآ منننك [ صرخت ] قول لي من وييييييييييييين ..؟ زآيد طلع بررررع شـمـآ قامت تسححب عمرها ,, قفلت الباب وتسندت على الباب •• ف جناح [ خلييفة + عفرا ] خلييفة : انـآ آسسف والله بس تدريين اني آغااار علييج عفرا : بس انا مب رآككبه وياه بروحي خليفة : انزين خلاص ,, زعلتي ..؟ عفرا بوزززت : هيه خليفه حضنها : فديت الزعوليين انـآ ,, قوممي ازهبي عسسب نشتري اغراض وملابس حق البيبي عفرا باسته على خدها ورآحت تلبس عباتها خليفة ضحك : هههههه آعرف كيف آراضيها { مرت الـآيـآم عـآددي ما في آي كلمة بين زآييد وشمـآ بس انه يذلهـآ انهـآ حبته } •• [ عقب 5 ايام ] ف الششرككة ................ : لو سمححتي ممكن ادخخل على الأستاذ زآيد السكرتيرة : لأ مش ممكن لأنو هو هلأ مشغول { لا مب ممكن لأن هو الحين مشغول } ................. : بس ضروري آدخل السكرتييرة : والله مـآ بعرف رآح شوف وآرجع لك سواني [ ثواني ] ................. : يلـآ اتريـآج السكرتيرة رآحت صوب بـآب غرفة زآيد طق طق طق طق طق طق زايد : ادخخل السكرتيرة : هلا استاز زآيد ف وآححد برا بدو اياك { هلا استاذ زايد في واحد برع يباك } زآيد : عنده موعد السكرتيرة : لا زآيد : شو آسسمه .؟ السكرتييرة : مـآ بعرف مـآ آلي { ما اعرف ما قالي } زآيد مستغرب : خلاص دخليييه السكرتيرة : حاضر طلعت السكرتيرة : تفضل .................... : ششكراً السكرتيرة ابتسمت : العفو طق طق طق طق طق طق طق زآيد : ادخل ...... دخل : السلام وعليييكم زآيد مستغرب يعني مـآ يعرفه ولا ششي : وعلييكم السسلام حيـآك .......... : تسللم و[ قعد ع الكرسي ] زآيد : شو تششرب ..؟ ............. : لا ما ابا ششي بس انا موجود هنيي عسب اكلمك ف موضوع شخصي زآيد مد له كرته : السموحه منك آخخوي بس هالمواضيع مب هني ,, كرتي عندك واي وقت تحتاجني انا موجود ............. : الموضوع مب عني ,, الموضوع يتعلق فيييك زآيد استغرب : انــــــــآ ..؟! .................... : هيييييه ,, جووف بقولك الموضوع من الـآلف لين الياء زآيد : يلـآ قول اسمععك •• [ ف صالة بيت بو جاسسم ] الله يرحمه السـآعه 1 ونص الظهر شما نزلت : السلام وعليكم ,, ورآححت بـآسست عمتها على رآسها ام جاسم + مرييوم : وعليكم السسلام شما مستغربة : مريوم انتي هني ما رحتي الششغل مريوم بدون نفس : هييه ما داومت غبت شما : اهـآ ام جاسم : انا بقووم اشوف الغدا شمـآ : يلا ان بيي ويـاج ام جاسم : لا ايلسسي توج عروووس شما : اي عروس الله يهدييج عمووه ام جاسم : ايلسي ايلسي ,, ورآححت المطبخ مريوم : شخبارج شمووه ..؟ شما مستغربة : تمام الححمدالله وانتي ..؟ مريوم : الححمدالله بخير شما ابتسمت : ويين فطوم .؟ مرييوم : ف الكليية شما ف خاطرها : بسم الله .. اكييد فيها ششي متغيررة من متى وهي تسآل عن اخباري ,, قاطع تفكيرها صوت مريوم مريوم : شموه شما : هلا مريوووم : أأ [ كح كح كح كح كح ] أأأ [ كح كح كح ] ~> تكح هع هع شما : صبري لا تتكلميين بييب لج مـآي ,, ورآحت المطبخ مريوم ابتسسمت { ابتسامه شر ,, وشلت فون شمـآ التوقعات : 1. ششرايكم ف البارت ..؟ 2. منو هالششخص المجهوول وشو كان بيقول حق زآييد ..؟ 3. مريوم شو بتسسوي بفوون شما ..؟ 4. عفاري و خلييفة ..؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-20-2012 04:10 PM |
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2011 11:00 AM |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |
تــ ع ــَالْ وشُوفْ في ع ــينِيً غِيابكْ وشْ عَ ــمَلْ فيني ! | بنت الشيبه | هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث | 32 | 06-22-2008 01:34 PM |