إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: رؤية التمساح في المنام للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الثعابين في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: دور شركة تنظيم حفلات في إحياء الأحداث الاجتماعية والترفيهية المميزة (آخر رد :konouz2017)       :: 100% Organic Cotton Baby Wipes – 60 Pcs (آخر رد :konouz2017)       :: تصميم واجهات خارجية ثري دي | إضفاء الأبعاد والجاذبية على المباني (آخر رد :konouz2017)       :: أناقة خلّابة | اكتشفي افضل اشكال عبايات خليجية في الكويت (آخر رد :konouz2017)       :: قص شعر بالمنام (آخر رد :نوران نور)       :: قطع العشب في الحلم (آخر رد :نوران نور)       :: النساء في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: صبابين ومباشرين قهوه ومباشرات في جدة 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-04-2009, 02:30 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139








أخبار الصحف في يوم الإثنين 9 ــ جمادى الأولى ــ 1430 هــ
















تنصيب فيصل بن تركي رئيسا للنصر الليلة





بندر الرشود من الرياض

قدم عضو شرف نصراوي مليون ريال بمناسبة قرب تولي الأمير فيصل بن تركي كرسي الرئاسة النصراوية.

وكان النصراويون قد فضلوا التريث أمس في الإعلان عن الأمير فيصل بن تركي كرئيس للنادي بعد أن يقدم الأمير فيصل بن عبد الرحمن استقالته ليتم ذلك من خلال مؤتمر صحافي يكشف من خلاله الأمير فيصل بن تركي كثيرا من التفاصيل التي تهم مستقبل النصر.

ويحظى الأمير فيصل بن تركي بقبول شرفي نصراوي كبير حيث سيتكفل أحد أعضاء الشرف المؤثرين بدعم مادي لجلب عنصر محلي وآخر أجنبي لتكون البداية قوية من جانب الإدارة الجديدة.

من جانب آخر، يواصل سعد الحارثي نجم الفريق المرحلة الأخيرة من التأهيل عبر البرنامج الموضوع له حيث يؤدي الحارثي تدريبات تقوية في الصالة الرياضية في فندق "الردسن ساس" تحت إشراف مباشر من قبل رائد الرنتيسي إخصائي العلاج في النادي إلى جانب متابعة من قبل جمال الخليفة طبيب المنتخب.

وكان الحارثي قد تلقى مقترحا بالمغادرة إلى روما الإيطالية للانضمام إلى إحدى الأكاديميات المتخصصة في التأهيل قبل العودة من جديد لمشاركة فريقه في استعدادات مطلع الموسم المقبل.

من جهة أخرى، قطع علاء الكويكبي لاعب الفريق هو الآخر مرحلة متقدمة من علاجه في لندن على يد البروفيسور الإنجليزي لافال بعد إجرائه العملية بنجاح قبل عدة أيام.


ويحتاج الكويكبي إلى البقاء في لندن لعدة أيام قبل أن يغادرها إلى البرتغال للبدء في برنامج التأهيل في أكاديمية كاسبر حيث أزال المسامير من ركبته التي تم وضعها له قبل إجراء العملية...

















يبدأ الإعداد في جدة الخميس المقبل
بيسيرو يذيع قائمة أولية للأخضر .. و11 اسما جديدا






"الاقتصادية" من الرياض

اعتمد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبناء على ما عرضه نائبه الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات أسماء لاعبي المنتخب السعودي الأول المرشحين من البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب الأخضر للدخول في المعسكر الإعدادي للتجمع الأول للاعبي الأندية التي خرجت من المنافسات المحلية والخارجية المقرر في جدة اعتبارا من الخميس المقبل حتى الـ 12 من أيار (مايو) الحالي، ضمن برنامج إعداد المنتخب لملاقاة منتخبي كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية في المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للدخول في المعسكر الـ 24 لاعبا، وهم: منصور النجعي، ياسر المسيليم، وليد عبد ربه، فيصل معوضه، جفين البيشي، إبراهيم هزازي، محمد مسعد، عبد الرحيم الجيزاوي، تيسير الجاسم، حسن الراهب، صاحب العبد الله، عساف القرني، ماجد بلال، كامل الموسى، أحمد الموسى، مختار فلاته، عيسى المحياني، أحمد البحري، يوسف الموينع، إبراهيم الغالب، أحمد المبارك، عبده برناوي، ريان بلال، وخالد شراحيلي.

من جهته، أوضح مدرب المنتخب السعودي أن إقامة هذا المعسكر يهدف إلى عدم توقف اللاعبين الذين خرجت أنديتهم من المنافسات المحلية والخارجية عن مزاولة التدريبات لفترة طويلة، مشيرا إلى أن القائمة قد ضمت عددا من الأسماء التي برزت مع أنديتها في هذا الموسم، حيث سيكون هذا المعسكر فرصة للوقوف على مستوياتهم من أجل الاستفادة منهم خلال المراحل القادمة، متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح في جميع مشاركاته المقبلة، وخاصة في مباراتيه القادمتين أمام كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية في التصفيات الآسيوية.....















أحد الوسطاء يتدخل ويرفع قيمة مانسو إلى 3 ملايين دولار




مانسو

الرياض - سعدون العويمري:

أكدت مصادر"دنيا الرياضة" أن مفاوضات النصر مع المهاجم الارجنتيني مانسو الذي سبق للاتحاد وأن فاوضه العام الماضي قبل ان يصدر قرارا من الرئيس العام بمنعه من التوقيع له الى جانب الاهلي واكبها بعض المنغصات التي تتعلق برفع احد الوسطاء قيمة اللاعب الذي طلب في البداية مليوناً وثمانمائة الف دولار إلا ان هناك تطورات رفعت قيمة الصفقة الى 3 ملايين دولارعندما تدخل احد الوسطاء للاعب في المغرب العربي، وتشير المصادر الى أن ذلك وضع الادارة النصراوية امام حيرة كبيرة في ظل الرقم المالي الكبير الذي قفز الى 3 ملايين دولار مما يعني استنزاف الميزانية الصفراء. وأكدت المصادر أنه رغم المبلغ الكبير إلا أن إدارة النصر ستعلن التعاقد مع اللاعب قريباً...





















اجتماع مشترك ينصِّب فيصل بن تركي رئيسًا للنصر اليوم



الرياض – بدر العصيمي

يعقد مساء اليوم (الاثنين) مؤتمر صحفي مشترك للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف وإدارة النصر للحديث عن مستقبل النادي، والذي يأتي استكمالاً لاجتماع أعضاء هيأة الشرف التشاوري الذي عقد مساء أمس في منزل الأمير فيصل بن تركي، والذي ينتظر أنْ يكون رئيساً لنادي النصر بعد مبادرة متوقعة لرئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بتقديم استقالته من منصبه اليوم (الاثنين) في مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، والذي سيُصدر قرارا بتكليف الأمير فيصل بن تركي بالرئاسة لمدة سنة واحدة.

وسينضم إلى الإدارة الجديدة مستشار الأمير فيصل بن تركي عبدالرحمن الدهام؛ ونواف الشهلوب؛ فضلاً عن عامر السلهام المرشح لمنصب نائب الرئيس، وفهد العجلان وعلي حمدان من المجلس الإدارة السابق في حين بات في حكم المؤكد تعيين سلمان القريني مديراً عاما لكرة القدم بدلاً من المستقيل طلال الرشيد...





















فهد الزهراني في طريقه للقادسية



الدمام-عبدالله العبود:

من المنتظر أن يوقع لاعب وسط النصر والأهلي سابقاً فهد الزهراني في كشوفات القادسية خلال ال"24" ساعة المقبلة، بعد أن يحسم النصر مع الزهراني بعض نقاط الخلاف، مقابل انتقال عبده حكمي للنصر، و300 ألف ريال.

وكان رئيس القادسية عبدالله الهزاع قد لمح إلى وجود مفاجأة بانتظار جماهير القادسية، من خلال التوقيع مع نجمين لهما وزنهما في الملاعب السعودية، غير ان مصادر "دنيا الرياضة" كشفت بأن اللاعبين هما علي الشهري وفهد الزهراني وربما يتم الاتفاق مع النصر على إعارة أحمد المبارك...



















نائب رئيس النصر المرشح يؤكد استمرار اللجنة المختصة باختيار الأجانب





عامر السلهام

الرياض - بدر العصيمي:

أحاط الغموض مستقيل اللجنة الفنية المهتمة بتعاقدات اللاعبين المحليين والأجانب في نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي وعضوية عمران العمران وعامر السلهام وماجد عبدالله وذلك في ظل اقتراب رئيسها الأمير فيصل بن تركي من تولي رئاسة نادي النصر وتولي عامر السلهام منصب نائب الرئيس علاوة على أصرار مدرب الفريق الأرجنتيني باوزار على اختيار اللاعبين المحليين والأجانب بنفسه من دون تدخل من أعضاء اللجنة الذين ستكون مهمته طرح الأسماء على المدرب والتفاوض مع اللاعبين.

«دنيا الرياضة» اتصلت على عضو اللجنة الفنية عامر السلهام وسألته عن مدى استمرار اللجنة الفنية من عدمها وقال: «إن اللجنة المهتمه بتعاقدات اللاعبين باقية في الفترة الحالية علاوة على عدم اتضاح ما يخص رئاسة نادي النصر من عدمها» وطالب السلهام بعدم استباق الأمور مؤكداً أن لكل حادث حديث.

الجدير بالذكر أن اللجنة الفنية واجهت انتقادات واسعة من قبل جماهير نادي النصر خلال هذا الموسم بعد التعاقدات غير الموافقة طوال الموسم الجاري...














فيصل بن تركي يعلن رئاسته للنصر اليوم.. وغالي يتأهب للرحيل





عبد الله القحطاني ـ جدة

يعقد في مقر نادي النصر اليوم الاثنين مؤتمر صحافي مشترك للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف، وإدارة النادي، وذلك للحديث عن مستقبل النادي. وذكرت مصادر أن نائب الرئيس الأمير فيصل بن تركي سيعلن خلاله عن رئاسته للنادي، كما سيتحدث عن كافة الأمور التي تهم الشأن النصراوي، وقبوله للرئاسة، وخطط الإدارة المستقبلية، وسيتم بعد ذلك تسلمه مهمات النادي خلفا للأمير فيصل بن عبد الرحمن.
من جهة أخرى تلقى المحترف المصري حسام غالي عرضين من ناد إنجليزي وآخر تركي، إضافة إلى عرضين سابقين من الأهلي والزمالك المصريين. ويناقش اللاعب مع الإدارتين الحالية والجديدة جميع العروض في ظل توافق رغبته مع النادي في عدم استمراره لفترة مقبلة، ويرتبط غالي بعقد مع نادي النصر لثلاثة مواسم مقابل مليون و700 ألف جنيه إسترليني بعد انتقاله من توتنهام الإنجليزي. ...
















في مؤتمر صحفي للتنفيذي والإدارة النصراوية عند السابعة
إعلان ترجُّل الرئيس الذهبي وتنصيب فيصل بن تركي






الرياض - عيسى الحكمي

يعلن المكتب التنفيذي لهيئة اعضاء شرف النصر برئاسة رئيس المكتب الامير منصور بن سعود عند السابعة من مساء اليوم تنصيب الامير فيصل بن تركي رئيسا للنادي خلفا للرئيس الذهبي للنادي الامير فيصل بن عبد الرحمن الذي قرر الاعتذار عن الاستمرار قبل 6 أشهر من انقضاء ولايته التي تجاوز بها النادي أصعب مراحله وبات أرضا خصبه لأي ادارة قادمة.

مراسم انتقال الرئاسة النصراوية بما فيها تشكيل مجلس الإدارة الجديد سيتم في مؤتمر صحفي يشتمل على كلمة للأمير منصور بن سعود اهم شرفي نصراوي عن طبيعة المرحلة ومستقبل النادي، وكلمة للأمير فيصل بن عبد الرحمن يرحب فيها بالرئيس الجديد الذي لطالما تمنى ترؤسه للنادي ويطالب الجماهير بدعم جميع الادارات لأجل الكيان؛ وكلمة للرئيس الجديد يعلن فيها اعضاء ادارته وخططه للمرحلة القادمة.

من جهة ثانية يشهد النادي افتتاح معسكر الناشئين والشباب.
. ....
















الأرجنتيني مانسو يقترب من النصر



كتب - أحمد العجلان:

بات نادي النصر قريباً من التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني مانسو الذي سبق لأندية الاتحاد والأهلي التسابق نحوه، وكشفت المصادر أن اللاعب سيكلّف خزينة الفريق الأصفر حوالي 3 ملايين دولار وهو الرقم الذي يبدو كبيراً.. ويلعب مانسو في مركز الوسط ويعد خياراً مناسباً للفريق الأصفر، حيث إنه يتمتع بموهبة كروية مميزة.

وكانت (الجزيرة) أول من أشار للمفاوضات النصراوية مع اللاعب.
.





منتدى النصر الرسميhttp://nassr.com/showthread.php?t=18765
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
::::: امطــــــآر الطائف اليوم الاربعاء/ 28 /جمادي الاولي /1431 هــ::::: محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-12-2010 10:10 PM
فيديو موجز اخبار الجزيرة لليوم 5-8-2009 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-05-2009 07:30 PM
اخبار الأخضر في صحافة اليوم [ الاربعاء 24 جمادى الآخرة 1430 ] ‏ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-17-2009 08:50 AM
امطار شرق خميس مشيط الاثنين 17 جمادي الاولى 1430 هـ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-12-2009 01:30 AM
واعية الضلع المكسور - ليلة الثاني عشرة من جمادى الاولى 1430 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-05-2009 07:10 PM


الساعة الآن 12:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML