إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-21-2012, 03:11 PM
عضو جديد
بيانات الكاتبه عذوب
 رقم العضوية : 140379
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 2
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

((بس يانفوس البشر))
مليت...طفرت...شوهالحاله...؟ الحين الساعه2فليل...شواسوي؟ اممممممممممممممممممممممممممممممممممم ..ماعندي غير هذا اللاب مجابلتنه......هيه..بكتب روايه...وهذي الروايه عن قصه حقيقه....وهي قصه ربيعتي...
يمكن انتو مستغربين شوي من عنوان الروايه وتبوني ادخل بالروايه...بس بسالكم قبل لا ابدا الروايه..في حقد
بهالزمان؟...طبعا بتقولون في حقد..لكن يوصل لدرجه ان الانسان يتمنى للانسان انه يتعذب ويشوف الموت كل ثانيه وكل يوم وطول عمره؟



..بعرفكم على نفسي..ويمكن من اسمي بتعرفون قصتي..اسمي عذاب..
ومثل مايقولون اسم على مسمى...وعمري...امممممممممممم...20........((كبرتني ياهم..قول..انا عمري الحقيقي كم))؟
انا من الامارات وتحديدا من مدينتي الغاليه راس الخيمه...هذي عايلتي الصغيره..نحنا 8اول شي ببدا بيدتي اللي اناديها بامي(مريم) هذي الانسانه اغلى شي بحياتي.....واختي الكبيره عنود وعمرها 22..وانا ترتيبي الثانيه..واخوي حمد17..واختي مرام14.واختي موزه12...وطبعا مانسى الوالده والوالد ............
..ويوم ببدا الروايه بقولكم عن الباقين......ومن اهنيه ببدأ في الروايه........


(((قلوب البشر عتمه وسواد)))
امممممم انا من كنت صغيره ..وفتحت عيني على الدنيا ربتني يدتي الله يحفظها لي...وهي بيتها ملاصق بيتنا...من اول مانولدت قالت لامي هاي بنتي هاي انا بربيها...وربتني عندها..ودلعتني اخر دلع...وكل شي اباه احصله..وكل شي اتمناه اشوفه جدام عيني...يعني تقدرون تقولون اني دلوعتها...احم احم..المهم....كنت قبل لارقد تقولي قصص..وهذي القصص مانسيتها ومستحيل انساها...وبعدها ارقد في حضنها...ماقصرت فيني...بس مرت الايام ...وكبرت شوي وتدهورت صحتها..واتذكر كان عمري 14...ف ماقدرت تتحمل مني..وامي وابوي يابوها عدنا في البيت.. بعدين بكمل لكم..المهم....
كان عمري ..14...وحالي حال اي وحده ..ادرس..عندي ربيعات..اروح المدرسه...
بتكلم شوي عن نفسي...يقولون اني دلوعه..ومرحه..ودمي خفيف..وشوي عصبيه...وحنونه........طبعا انا كشيخه...وعلى قولتهم ستايل..احب البس..احب اكشخ.....اممممم شعري لين ظهري...لونه الطبيعي اسود...لكني احب اصبغه..ومن فتره لفتره اصبغه...حنطاويه...عيوني كبار...وضعيفونه...وطويله....بس بس مابا امدح عمري...
كنت في الصف الثاني اعدادي....متفوقه في دراستي...عندي ربيعاتي الثلاثه ..احلام..(هذي تغار مني وايد)..ابتسام..(كانت ربيعتي اللي روح بالروح)..اسراء(كانت وياي في البلاوي)
في الصف:
اسراء:ذاكرتي؟لاتقولين لا...بلييييز انا ماذاكرت...
انا:شوكنتي تسوين؟ عيل....اوووووف منكم...كم مره اقولكم ذاكرو...؟
ابتسام:عذوب انتي غششيني وانا بغشش سروي..
انا:انزين فكونا...لكن بشرط....
ابتسام وسروي: امري ادللي...افا..عذوب تقول شي ونحنا نردها....
انا: تعزموني على احسابكم في الفرصه..
ابتسام :لاحووووول....لازم تخسرينا
سروي:تفداج البيزات...كم عذوب عدنا..
ترررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررررررررن تررررررررررررررررررررررن...
انا: يلا عدلو الادراج....وفتحو اذونكم...مابيلس اعيد لكم....
سروي وابتسام: لاتحاتين...
احلام يايــــــــــــه تركض...عذوب عذووووووووووب...كان علينا امتحان؟
انا: ياربيه من الاخر احلام.....؟شوتبين؟
احلام:غششيني...خيبه...انتي ملقعه....وكله تيبين درجات عاليـــه...ونحنا ربعج..المفروض تساعدينا...
انا: (وبعصبيه) لا والله...يعني انا اللي يذاكر ويتعب..وانتو تاخذون الدرجات على الساهل...بس بس يت الابله...
سروي..شوفي شكل الابله...هههه..شكلها متضاربه ويا ريلها...بلاها معصبه...
سروي: اكيد ماخذ عليها ثانيه..
ابتسام...بسكم حش...اسكتو..انتو ادعو الله يوفقنا....هذا اخر امتحان لنا في التقويم...
انا: اطالعو شوتقول....اللي يقول بتكتب شي من عندها...تراج بتاخذين مني المعلومات....
الابله: مابا كلام...وحلو بدون صوت...واللي اشوفها صاده على ورقه ربيعتها بشل عنها الورقه...
سروي:عذوب عذوب...تك تك ع الطاوله..
انا: بلاج؟ ماستلمت الورقه...صبري انزين..
الابله: عذوب ...بدون صوت...ابتدا الامتحان.....
انا: استلمت الورقه...وتميت اطالعها.........ياربيه ....شوهالسؤال...؟بلاه راسي يعورني...انا شوفيني توني صاحيه....ياربيه....ابا اتذكر...انا مذاكره عدل...يالله يالله ساعدني يالله...
سروي: وبصوت خفيف...عذوب عذوب...
انا: يالله...شوصار لي....توني صاحيه واضحك..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم....
احلام: تك تك ع الطاوله..
ابتسام: بصوت خفيف..سروي...شوفيها عذوب....؟
انا: بشوف السؤال الثاني يمكن اتذكر...اويـــــه شوصار لي ..حتى هالسؤال ماعرفته....ياربيه شو بحل؟...
ابله ابله...؟
الابله: نعم عذوب..
انا:ابله الامتحان في اي وحده..؟
بنات الصف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه توه الناس..صباح الخير
الابله: عذوب؟ انتي الشاطره تقولين هالكلام؟ ولا الشله الفاسده خربتج؟...
احلام: ابله شوتقصدين..؟
الابله: كل وحده عينها في ورقتها....
انا: ودموعي على خدي......يالله شو صار لي...
ومرت نص ســـــــــاعه وانا على نفس الحال......
الابله: باقي 5دقايق وبشل الاوراق...
احلام: ابله خلصت...
سروي: ابله انسلم الاوراق..
ابتسام: عذوب حلي اي شي..
الابله اللي بيسلم الورقه..يسلمها..ويطلع..
قمت انا اول وحده...سلمت الورقه ..وطلعت اركض على الحمـــــــــــــــام....لحقتني سروي...
سروي: عذوب عذوب؟شوفيج؟ بسم الله عليج...توج صاحيه...شوفيج....
انا : مادري ماردي والله مذاكره...مادري...
سروي...تعالي نطلع ماعليه...شوفي عذوب انتي شاطره ودرجاتج في المواد الثانيه بتغطي عليهم...خلاص اسكتي...
انا: حضنت سروي...والله مذاكره..
سروي: بسج عاد...انسي...ماعليه توترتي شوي.........
يلا نسير المقصف...لاني وايد يوعانه...
انا: مالي نفس ..سيري انتي..
سروي: عذوب والله بزعل يلا عاد...
ويرتني من ايدي.......ونحنا نمشي ...شفنا احلام...وكالعاده تطالعني بنظراتها..يمكن تقولون نظره استهزاء...او احتقار..ويت صوبي...عذوب؟ يقولون ماحليتي...
انا: هه...احل او ما احل...كيفي...وبعدين هالامتحان مساعده للي يبا يعوض ...وانا في كل امتحاناتي توب...هه وعطيتها ظهري..ومشيت..
سروي: كككككككككفج عذوب...زين سويتي منها..ياخي وايد تغار منج...بلاها هذي..؟
انا: خليها تولي...يمكن فيها حاله نفسيه....
ابتسام من بعيد: ماعليـــــــــــــه ماعليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
انا: ابتسام..تعالي ويانا بنسير المقصف...
سروي: اويه عذوب شكلنا نسيناها..
ابتسام: يايه تركض....يلا نسير..
سروي: عذوب...غريبه اليوم مايبتي شرابج المفضل؟ (اورنمين)
انا: اتصدقين نسيت...
ابتسام: عذوب..شوفي البنت اللي جدامنا...ماتلاحظين وايد تطالعج..؟
انا: هيه...اسكتو ماخبرتكم عنها..
سروي وابتسام: شو
انا: الله يسلمكم...امس يوم كنت بسير اودي الملف حق ابله العلوم...شافتني وزقرتني..وعطتني رساله...يقولج معجبه فيني...ههههاي
سروي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه وانا اقول شوفيها...
ابتسام: من ورانا عذوب؟
انا: سيرو لاه ماعندي سالفه اسوي حقها سالفه........
وصلنا المقصف....واشترينا...وانتهت الفرصه...
ترررررررررررررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررررررررررن
انا: اووووووووووووووف حشا..توه باديه الفرصه...
ابتسام: هيه والله صدقج..
سروي: يلا يلا...علينا رياضه....
انا: شو رايكم نشرد؟ مابتعرف...حرمه كبيره ومخرفه...
سروي: لالا اخاف تودي اسامينا الاداره...
ابتسام: لاا..مافينا...بيخبرون علينا البنات...
انا: يلا عيل.....نسير نبدل.....
ونحنا سايرين الصف...نسمع صوت البنات يغنون ويصارخون...
دخلنا الصف..بلاكم..؟البنات...ابله الرياضه غايبه....
انا: مابغت تغيب...؟حشا
ابتسام: تعالو نتمشى يلا لاه...
سروي: اقولكم..بسير افتح موبايلي بشوف احمدوه طرش لي مسج ولا...
انا: لاحوووول....انتي ماتوبين؟ كفايه زاخينج هذيج المره..
ابتسام: يلا بسرعه...
سروي: يلا بسير...وافديته...احبــــــــــه.....وتركض...
انا: ابتسام؟ قوليلي الحين هيه يوم ترمس احمدوه شو بتستفيد؟؟لايحبها ولاشي...
ابتسام: هيه..قلتلها وبعدين كان حبيب احلاموه...
انا: الله يهديها...يبين عليه لعاب كبير...
ابتسام: كيفها لاه..هي بتندم...
انا: اوووووووووووووووف متى بخلص وبعرس؟
ابتسام: هيه واللله..بسافر لكل مكان...
انا: الحين انتي بتعرسين عشان تسافرين..
ابتسام: هيه ابا اسافر لكل دول العالم..
انا: ههههههههههههههههههههه مادري عاد منو بتاخذين؟ ابن بطوطه
ابتسام: اسكتي اسكتي..عاد اللي يقول بتاخذين توم كروز...
انا: اخ لاه...انا بخذ طوايف تروم كروز...اوف اسكتي دشت احلاموه الصف...
احلام دشت الصف وهيه تتمايل في مشيتها...:عذوب بسالج؟سؤال..وجاوبيني بصراحه
انا: خير بعد؟
احلام: شعرج استشوار ولا بروحه طبيعي..
انا: طبيعي طبعا...وبعدين انا مابقص عليج وبقولج ماستعمل الاستشوار....لازم بنستعمله
ابتسام: وشوفيها يعني؟ انا كل يوم احرق شعري بالاستشوار..
احلام: انزين عذوب...ممكن اجب على راج الماي واجرب؟
انا: لاطبعا...وحق شوهالحركات...ابتسام قومي نشووووف سروي...شكلها رقدت في الحمام..قمت من الكرسي..
احلام وبنبره استهزاء: ههه طبيعي...
انا: وبصوت عالي...ياربيه كيف تغارون...
ابتسام: لو انا منج بوقفها عند حدها
انا: اخر همي احلاموه...
طلعنا من الصف نمشي سايرين الحمام..
ابتسام: عذوب شوفي الاداره...بلاهم متيمعين برع
انا: تعالي شوي نسير صوبهم...اويه اويه....زخو سروي....تعالي نشرد على الصف...اخاف يفتشوني ويشوفون اني يايبه كحل وقلوس...
ابتسام: وانا يايبه موبايلي اليوم..لاني اميه...بتسير العين...ومادري منو بياخذني..فقالت لي شلي الفون وياج..
انا: يلا عيل ...نسير
انا وابتسام..نركض على الصف...دخلت الصف ابطل شنطتي...واشل الكحل والقلوس مال الشفايف...واعقه في الزباله...
وابتسام...تشل الفون..وترتجف
ابتسام: عذوب عذوب شواسوي؟
انا: حطيه فوق المكيف بس لحد يشوفج...
ابتسام: اخاف
انا: هاتي الفون لاه...وركبت ع الكرسي وحطيت الفون فوق...ونزلت...ورجعت الكرسي مكانه...
دخلت الاخصائيه الصف...وبصوت عالي....بنات ..اللي يايب موبايل يطلعه...والا الحين بنرمس اولياء اموركم وبنفصلكم...
الاخصائيه تطالعني...عذوب؟ كم مره قلت لج لاترسمين عيونج بالكحل؟ نحنا في مدرسه مب في عرس..
انا: نزلت راسي..
الاخصائيه...اوقفو طابور بفتشكم...
وقفنا طابور...وحده وحده...وتفتشنا....ومالقو شي عدنا...وطلعت الاخصائيه ..
انا: اوف الحمدالله ماهزبتني اكثر..
ابتسام: بسير اييب فوني..وركبت ع الكرسي ويابته...
انا: مادري شوصار ويا سروي...
ابتسام : هيه والله..
انا: تعالي نسير نشوفها...
ابتسام: يلا..
انا: اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..ماقدر امشي
ابتسام: شوفيج؟
انا: راسي يعورني..
ابتسام: اقولج روحي البيت..ارقدي...شكلج مب راقده..
انا: هيه والله مارقدت عدل
وسرت انا وابتسام عند الاداره...واتصلت حق ابوي...وروحت..
في السياره..
ابوي: ها عذوب؟ شوفيه راسج؟
انا: مادري عورني فجاه
ابوي: اوديج المستشفى
انا: لالا...الحين بيستوي زين...ابا ارقد شوي...
ابوي: اتغدي وارقدي ارتاحي
انا: ان شالله..
وصلنا البيت...وكالعاده..فريت شنطتي برع....وانادي الشغاله..:راني راني..تعالي شلي شنطتي
دشيت البيت:اوف برد بندو المكيف..
اميه :تعالي سلمي..حبيني على راسي اول...
انا: السلام عليج...اللي يقول ما اشوفج كل يوم...يلا هاي بوسه على راسج...امواحححححح
وركضت على حجره يدتي...اميه مريم...اميه مريم...دشيت الحجره....اميه مريم؟
دارت علي الدنيا....يوم شفت انها مب في فراشها..وين سارت؟؟
انا: اميييييييييييييييييييييييييييييه ..ابوييييييييييييييييييييييييييييييه...وينها؟ وينها؟وين يدوه؟؟وينها؟
اميه:بلاج ؟عذوب...هذي حجره اخوانج...وين بتلقين يدتج بعد فيها....
هذي حجره يدتج....دشي...بسم الله عليج...شوفيج؟
انا: هييييييييييه ..بلاني بسم الله..
دشيت...اميه مريم...حضنتها...وحبيتها على راسها...
انا: اميه مريم..؟ انا ييت من المدرسه....الحين بصلي وبيي اغديج..
اميه مريم: تطالعني..

انا: فدييييييييييييييييييييتج يا روحي...يلا الحين بييج
يمكن تستغربون ليش يدتي..ماترمسني...يدتي حرمه كبيره...وقلتلكم ادهورت صحتها ..ويبناها عدنا...وانا واميه نتحمل منها....ونسبحها وناكلها..ويدتي ماتروم تمشي...بس طايحه على السرير....ومرات ترمس...بس ماتعرف شوتقول...تعرفون يعني حرمه كبيره...

المهم...طلعت من حجرتها.....وشفت اميه في ويهي...
انا: اميييييييه برد..اليوم...بندو المكيفات..
اميه:تطالعني مستغربه...اي برد؟ الله يهديج...؟ونحنا مبندين المكيف مال الصاله...
لايكون فيج حمى ولا شي..
انا: لالا...راسي شوي يعورني....
اميه: يلا صلي واتغدي وارقدي..
انا: لالا بتغدا ويا اميه مريم...
اميه: غديتها..عيل بخليها لين ترجعين انتي؟
انا: انزين بسير اتغدا عندها.....
دشيت حجرتي..بدلت ثيابي...وصليت....
انا: راني حطيلي غدا...وهاتيه عند يدوه.........
دشيت عند يدوه...
انا: اميه مريم....؟ولهت عليج والله...
راني يابت لي الاكل..واكل بسرعه بسرعه...........
انا: اميه مريم انا يوعانه...ماكلت شي في الفرصه..توني بكل...جان تخلص الفرصه...حشا
اميه مريم تطالعني........
انا: يودت ايدهاا....فديتج يا اميه....الله يخليج لي..اخخخخخخخخخخخخخخخخ راسي...اميه انا شوي برتاح وبييج..
وخليت الغدا...ودشيت حجرتي...
حجرتي فيها سريرين....سريري وسرير اختي عنود......... اممممممممممممممممممممم..لون حجرتي لون انا احبه وايد وايد...وهاللون يفتح نفسي على كل شي...اللون الاصفر...وسريري انا واختي حذال بعض...لكن بينا طاوله صغيره..ومسافه....
بردانه انا شوها..........اووووووووف....وقفت صوب المرايه..اسحي شعري...شوي والا اميه ادش علي...
عذوووووب؟ تعبانه؟ يعورج شي؟
انا: لا اميييييييييييييه برقد شوي..
اميه: عيل ارتاحي...ارقدي...وبقومج العصر اتصلين
انا: انزين امييييييييييييييييييييييييه..
طحت ع الفراش...افكرررر في اللي صار اليوم
ليش جيه؟ انا مذاكره...شوها؟ ليش نسيت؟ ياربيــــــــــــــــــــــــــه......
غمضت عيوني..شوي.....غفلت مده ساعه...........نقزت......وقمت فجاه من النوم..............اوووووف.......بلاني؟
ليش نقزت؟ بسم الله توني راقده؟
اخخخخخخخخخخخخخخخ راسي...بتوكل على الله..
رقدت....ومرت الساعات...
طاخ طاخ..ع الباب...
انا: شووووووووووووو؟
اميه: صلاه صلااااااااااااه..
انا: انزين اميه....
فتحت باب حجرتي....امييييييييييييييييييييييييييه وين عنودوه؟
اميه: عنودوه بيت خالتج اليوم بتتغدا...
انا: اميه انزين وين حمد؟
اميه: بلاج تسالين عن واحد واحد..حمد سار يصلي..
انا: لاني بخليه يوديني المكتبه ابا اطبع
اميه: انزين يصير خير..
انا: بقوم اصلي...
سرت اتوضيت وصليت....وطلعت من حجرتي........
اميييييييييييييه..تدرين اني اليوم ماحليت شي في الامتحان:
اميه: ليش؟ ماذاكرتي؟
انا: لالا...ذاكرت
اميه: شو لالا...اانتي تلعبين..وين تذاكرين...؟
انا: اااااميـ
اميه: بس اسكتي...ان شفت درجاتج نازله ياويلج
انا: ان شالله اميه...
اميه:قومي ذاكري يلا..
انا: اميه اليوم الخميييييييس...راحه راحه...
اميه: بقوم اسبح يدتج..
قمت وسرت الحجره...فتحت الليت...وشغلت الاغاني اللي في فوني....ووقفت جدام المرايه ارررررررررررررررقص..واغني....في شي ماتعرفونه...انا احب ارقص وايد...وتقدرون تقولون هوايتي الرقص....هههههه...وطولت على اخر شي..((مهما جرى منك وصار انا تراني بانتظار))
دش حمد اخوي...ايه ايه...شوعرس؟
انا:ججججججب جب..كككككككيفي...
حمد: جبج انتي...وسكر الباب
رن فوني..انا بسرعه بسرعه ارد...الو.......؟منو.........
يرد علي: اهلين ماعرفتيني؟
انا: لاوالله ماعرفتك
يرد علي: احمد ولد جيرانكم...
احمد هذا ......اممممممممممممممممم فارس احلامي...كان بيتهم مجابل بيتنا.....وماشفته الا مرتين في حياتي بس...بتسغربون...انا بقولكم ليش....سالفته طويله بس بختصرها......الله يسلمكم ابو احمد مطلق ام احمد...وابوه عايش في دبي...وخذا ولده وياه...وامه اتزوجت ...ولحسن الحظ...بيتها مجابل بيتنا....
خلوني اكمـــــــــــــــــل...........
انا..هيه..وبندت على ويهه..وارتبكت.....الحين انا في حلم ولا علم؟ احمد اتصل لي....اويه استحي
امممممممممممممممم...كيف ياب رقمي...؟ وشويبا فيني؟..اكيد اخته عطته رقممممممممممممممي.......
اممممممممممم ...اويه لو ابوي عرف...او عنود عرفت...اوييييييييييييييه.......للازم اخلي فوني سايلنت...
امييييييييه:وبصوت عالي............عذوووووووووووووووووووووووووووووووو وب
انا: فتحت الباب...
اوووووووووووووووووووووووووف شو اميه:
اميه: اتصلي حق خالتج..قوليلها الحين هيه زينه؟
انا: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف عاد...ماقدر اتصل..اميه عقب اتصليلها..
دشيت حجرتي...وشليت فوني...وحصلت مسج..من احمد...((عذوب انا والله احبج ومن شفتج ماعرف شو صار لي افهميني))
انا: امممممممممممم شو ارد عليه؟
((لو سمحت..لاتتصل وللاطرش شي ولابخبر ابوي))..واقول في خاطري....ان شالله يتصل..ويطرش..ههههاي
رد علي((بليز عذوب...انا مالعب عليج..وابا اتقدم لج))
انا(اوووووووووووف))
ومرت ساعه..وانا على اعصابي....ماتصل ماطرش شي....امممممممممممممممم لايكون زعل...؟ بس مابا اطرش عن يقول ماصدقت على الله..يعني صح انا احبه...ومن شفته هاك اليوم دش قلبي...بس مابا ابين..
اميه دت الحجره..
انا: فريت الفون...امممممممممممممممممميه خوفتيني..
اميه: وين ثيابج مال المدرسه؟ طلعيهم الشغاله بتغسلهم؟
انا: هيه..انزين انزين...
طلعت اميه من الحجره...وانا ارتجججججججف...اويه لو شافت الفون..اوووووووووووووووووووويه........دشت علي عنود الحجره.. عنود:
اوووووووووووووووووووووووووف فيني رقاد
انا: اهلا وسهلا............وينج انتي
عنود: قلتلج تعالي نتغدا عن خاالوه
انا: شودراني بعد...نسيت...
عنود: صليتي العصر ولا بعد اتاخرين صلاتج؟
انا: والله واللللللله صليت

عنود: يلا اطلعي برع برقد
انا: اوووووووووووووووووووووووووف لاه........وطلعت......
اميه: بلاج تتاففين؟
انا: ماشي بتمشى في الحوي..ملانه
اميه: حر برع..شوتسوين؟
انا: ملانه امييييييييييييييييه.....وكالعاده...دايما العصر اتمشى شوي في الحوي...
قبل لاطلع في الحوي...دشيت الحجره على مرام وموزه..خواتي الصغار.......
انا: اييييييييييييه اييييييييييييييييييييه بسكم يالسين على الكمبيوتر....
مرام:شوتبينا نسوي يعني
موزه: يلا مرام دوري...
انا: سيرو لاه...وطلعت من عندهمممممممم..سرت الحوي اتمشى.........اممممممممممممم اتصل له..بس شواقول؟ياربيه استحي...لالا...مابا ارممممممممممممممممسه..........شوي ورن الفون في ايدي...اويييييه اتصل....بلبس السماعه عشان اسمع صوته عدل...انا: الو...خير؟
احمد: خير في ويهج...بس ابا اقو
انا: احمممممممممممممممممد..لو سمحت خلك بعيد عني...
احمد:خلاص براحتج..مع السلامه...
انا: اووووووووووووووووويه لايكون زعل؟لا ان شالله...الله يغربلني...ليش قلت له جيه...؟
الللللللللللللللللللللله واكبر........الللللللللللللللللللللللله واكبر......ويه اذن بدش داخل عن الشياطين...يقولون مب زين...بدش
اميه: عذووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب يلا داخل...
انا: انزززززززين انززززززززززززززززززززززززززززززززززززين...
دشيت داخل...وسرت عند يدتي...
اميه مريم؟اشحالج؟..تبين تطلعين شوي في الصاله؟
وانادي اميه بصوت عالي:امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟
اميه: بلاج بلاج؟
انا: اميه ابا اودي امي مريم تيلس ويانا في الصاله
اميه:يلا ييبي الكرسي مالها...وساعديني اشلها
انا: انزين وطلعت اركض اييبه..................ويبت الكرسي...وانا واميه شليناه وحطيناها فيه.......
.................ومر الوقت وصار فليل...........وانا اتريا احمد يتصل او يطرش مسسسسسسج....وكل شوي اتاكد اذا الفون سايلنت ....
عنود: عذوب صليتي العشا.....
انا: الحين بسير
عنود: كله اتخرين صلاتج...لين متى بعلمج انا
انا: انزين انزين....كلتيني
سرت الحجره اصلي.........وعقبها...شغلت الاغاني...وتميت ارررررررررررررررررقص...
اميه: عذوووووووووووووووووووووووووووووووب؟
انا: سكررررررررررررررت سكرررررررررررررررررررررررررررررررت
اميه: ان حطيتي الاغااني مره ثانيه بكر الفون عنج
انا: انزين انزين............يلست على السرير افكر.....بيتصل ولا مابيتصل......
عنود دشت الحجره: عذوووووووووووب؟
انا: هاه
عنود: اتخيلي منو شفت اليوم؟
انا: منووووووووووو
عنود: ولد جيرانا...حبيب القلب منو بعد.
انا: ابلع ريقي...اونه
عنود: هيه...صوب الدكان...
انا: انزين قولي ..كان محلو
عنود: عادي...مب وايد..
انا: شاف سيارتنا؟
عنود: هيه تم يطالعها...
انا: فدييييييييته
عنود: اقولج بندي الليت بنرقد
انا: شو توها الحين استوت 12..شوترقدين؟
عنود: اسكتي
انا قمت وبندت الليت...وطحت في الفراش...واشوف الفون...اوف ماياني مسسسسج....بسير ابوس يدوه على راسها...وبرجع يمكن يطرش شي...
طلعت من الحجره وسرت عند يدتي...بستها على راسها نفس كل يوم....ورجعت حجرتي....
وطحت على الفراش وشليت فوني...وشفت مسج...ااوف اخيرا طرش لي...وشفته مطرش((ماقدر اخليج...تصبحين على خير))
انا: بحقره...................وفديييييييييته............
غمضت عيوني............................................. ....وانا راقده...احس شي يضغط علي...على صدري...احس شي يحضني....فتحت عيني...ابا اتحرك...اخخخخخخخ...ماقدر اتحرك...ابا اتكلم بس لساني ثقيييييييل....اشوف عنود تتقلب على فراشها...ابا احرك ايدي...ابا اضرب على السرير يمكن تسمعني...شو هذا اللي ضاغط على صدري....ابا اتحرك...احس بالم فضيـــــــــــــــــــــــــــع...ابا احرك ريلي..ابا احرك ايدي...ياربيه..لايكون بموت...؟ لا مابا اموت لا.. ياربيه....اشوف عنود قامت....... انا اطالعها.....اباها تحركني..اباها ترمسني...اباها اتي صوبي.........انا وايد خايفه.......جسمي ماقدر احركه......مرت ربع ساعه...يمكن او اكثر شوي...وقمت فجاه...وانا خاييييييييييفه...وكل جسمي عرق...حر موووووووووت....وانا قايمه احس الطريج لين ما اوصل لين الباب طوييييييييل.......وطلعت برع الحجره.....شفت عنود يايه في ويهي...بلاج عذوبوه؟
انا: انتي ليش ماقومتيني؟شفتيني ماقدر ارمس؟ليش ماتقوميني؟؟حق شو خليتيني وروحتي عني.
عنود: شكلج حلمانه...
انا: عنودوه انا كنت اشوفج تتجلبين على السرير...وابا اتحرك وارمسج بس ماقدر...واللله واللله والله
عنود: بسم الله عليج...انتي راقده...يوم شفتج انتي مغمضه عيونج..
انا: اقولج شفتج وانتي طالعه...والله صدقيني مب حلمانه شفتج
عنود: سمي بسم الله يلا ندش استوت الساعه 3
انا: رجعت الحجره..وتميت اطالع الساعه....3وربع..وحطيت راسي على المخده ..انا شوصار لي؟ شوهذا؟اويه شي يخوووووووووووووف..يمكن يتهيأ لي..بس كيف يتهيأ وانا شفت عنود وهيه قايمه...؟
بقوم....................وقمت من فراشي...
عنود: بلاجججججججججج بعد؟


كات...
اتريو البارت الثاني...

ماحلل اي حد ينقل روايتي........
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 07-23-2012, 01:52 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات الكاتبه عذوب
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
رقــم العضويـــة : 140379
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : الكاتبه عذوب غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

عنود: بلاجججججججججج بعد؟
انا: بسير اتوضا وبصلي لي ركعتين وبقرا قرأن...لين يأذن الفجر
سرت واتوضيت ويلست في الصاله اقرا...واترييت الاذان وصليت...

.................................................. .................
اليوم الثاني:
قمت الصبح الساعه 11....وبسرعه عيني على الفون...ياربيــــــــه احمدوه ليش ماقالي شي؟ يمكن راقد.....قمت من فراشي وسرت الحمام...وعقب ماطلعت من الحمام...شفت اميه....
انا: اممممممممممممممممميه؟ماشفتي شو صار لي امممممممس
اميه: بلاج
انا: امممممميه في شي ضغط عليييييييييه...وماقدرت اتكلم ولا اتنفس..
اميه: هذا ياثوم...
انا: اميييييييه لا هذا غير..ياثوم شوي ويخوز عني....
اميه: من الاغاني والرقص ...ماتسمعين الكللام انتي....
انا: بسير عند اميه مريم احسن لي.........دشيت حجرتها....امييييييه مريم...بستها على راسها....ويلست على سريرها.....وحضنتها...وبصوت حزين: اميه مريم؟ امس ماشفتي شو صار لي؟ لو انا بحضنج امس..جان ماصار لي كل ها...شي غريب...خفت اموت ولا اشوفج...خفت اموت ولا احضنج ..والله خفت ...خفت تغمض عيني...وماشوفج...انا وايد خايفه....شوي واميه مريم اتيود ايدي...
انا: ادري تسمعيني...ادري..
عقب 5دقايق.....
اوووه...احمدوه يتصل لي....احم احم....اويه بيسمع صوتي وانا توني قايمه من النوم....رديت..وتميت ساكته..
احمد: يعني ماتبين ترمسيني؟
وبعد تميت ساكته؟
احمد: يعني مابتقولين شي
انا: لا
احمد: عيل كيف قلتي لا...هههههههه
انا: مايضحك
احمد: شوفي عذوب مابا ازعجج ومابا اغصبج علي...اذا ماتبيني اتصل براحتج ترى...
انا: تميت ساكته شوي
احمد: اتريا منج مسج...مع السلامه
انا : مع السلامه...بندت عنه...
انا: امييييه مريم...والله احبه...وابا اتزوجه يوم اكبر...بس مادري؟
اميه مريم: تطالعني وتبتسم..
انا:فديت هالويه ...الله يخليج لي...
طاخ طاخ على الباب...
انا: شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..
حمد دخل يسلم على يدوه...ويلس..
انا: بلاك؟ شومقومنك الحين؟
حمد: نسيتي اليوم الجمعه..بسير اصلي...ويا ابوي
انا: هيييييييييييييييييييييييييه...بسير اشوف اميه....اكلت يدوه ولا
حمد: يعني اكيد بتاكلها...مستحيل تخليها بدون اكل...
طلعت من الحجره...اممممممممممممممممميه؟
اميه: هاه
انا: اكلتي يدوه
اميه: هيه من الصبح
انا: زين عيل...
اميه: لاتنسين تقرين سوره الكهف اليوم الجمعه...وقومي وعي خواتج يلا....
انا: انزززززززززززززززززززززين............
دشيت الحجره على مرام وموزه..وفتحت الليت وبندت المكيف...
انا: يلا يلا...قومو.....يلا....
مرام: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ف..حق شو ادشين بدفاشه
موزه: الحين بنقوم...خلاص اطلعي
انا: قومو بتصلون واقرو سوره الكهف بعد...
وسرت حجرتي وقومت عنود من النوم..........

مرت الساعات..........................كنت امشي في الحوي العصر...........وحاطه السماعه واسمع اغاني.......
شوي واحمد طرش مسج...((يعني هذا اخر رد))
انا: اوووووووووووووويه شو اقول...شو ارد عليه....امممممممممممم بكتب له...اني اباك...لالا فشله...بقوله اني احبببه...لا بعد فشله...بقوله.....اممممممممممممممممممممم...(( انا مابا اخسرك))
اويه اويه...شوبيقول....اويه....خلاص بطرش له..وطرشت له المسج...
بعد دقيقتين رد علي....(( مستحيل تخسريني...واوعدج بحطيج بعيوني...وانا برع جدام بيتكم...))
ارتبكت.....وكنت محتاره...افتح الباب شوي اشوفه...اخاف حد بيشوفني.....امممممممم....لالا..شوي بفتح...ابوي طلع..واميه داخل.....امممم بدش البيت وبشوف اميه وين؟ وبعدل شعري شوي..اخاف اطلع له جيه..ويشرد..خخخخخخ...دشيت البيت واطمنت ان اميه يالسه عند يدوه....ودشيت الحمام..اتعدلت شوي.....ركضت بسرعه وفتحت الباب...شفته مربسيارته ونزل الجامه..وانا اقول في خاطري...يالله يجنن......تميت واقفه دقيقتين...ابتسم له ويبتسم لي...شوي واسمع صوت....عذووووووووووووووووووووووووووب؟عذووووووووووو وووووووووووب؟
انا: اووووووووووووويه لايكون حد شافني..وسكرت الباب...ودشيت داخل ...هاه؟ منو زقرني؟
عنود: وين وديتي الكتاب مال العربي مالي؟
انا: اووووووووووووووووووووووووووووووف...كان بيطيح قلبي...
عنود: اوووووووف....دوم اتضيعين كتبي
انا: انزين انزززززززززززززين....بعطيج ياه...
اويه ياني مســـــــــــــج....فتحت المسج....((فديت هالويه وربي انج قمر))...اويه فديته...شو ارد...اممممممممممممم((تسلم لي)) وطرشت له....وياني مسج ثاني((صار شي؟ ليش دخلتي بسرعه))
رديت((لا مافي شي اختي كانت تباني شوي)).....امممم حركات بعد...اونه يخاف علـــــــي...استحي...
عنود: عذوووووووووووووووووووووووووووووووب؟
انا: انزين انزين.....خلاص انزين....بطلعه
عنود: يالسه بس 24ساعه..تسمع اغاني..والسماعه بأذنها...
انا: بس فكينا...........خلاص حصلته......
اخخخخخخخخخخخخخ راسي...يعورني...اكيد لاني مارقدت..عنووووووووود انا برقد الحين الساعه 6 المغرب قوميني..بسير ارقد احسن لي...فتحت باب حجرتي....ودخلت....سرت صوب المرايه...اطالع شكلي..امممم صدق عيبته ولا يجامل؟؟...امممممممم حق شو يجاملني؟ اصلا انا حلوه......وطحت ع الفراش....تميت افكر وافكر بفارس احلامي......وغمضت عيني........
.......وعقبها كأن حد قومني.......فتحت عيني...حسيت بهواء غريب يمر صوبي.......يعني شي مستحيل اقدر اوصفه....و كأن هذا الهواء يدخل فيني..يدخل في جسمي...حاولت اقوم ماقدرت...تيبست في مكاني...وتميت كأني مشلوله...حاولت اتحرررررررررررررك ماقدرت.......واتذكر اني كنت وايد حرانه.......عشت في حاله ررررررررعب....شي ماقدر اوصفه...كنت اشوف الباب...اتمنى حد يدخل علي........اتمنى باب الحجره ينفتح....وبعدها.......فتحت اميه الباب وقمت على طول ...........
انا: اميـــــــه زين دشيتي..و(بنبره بكاء)..اميه ماعرف شومستوي لي
اميه وهي مستغربه: ليش بلاج؟ جيه ترتجفين؟
انا: اميـــــــه شي غريب..ماعرف شويصير لي؟مادري من شو...
اميه: تعوذي من ابليس...انتي صليتي؟
انا: هيه اميه الحمداللله صليت...
اميه: ماعليه يتهيأ لج...قومي ايلسي ويانا برع في الصاله..يلا فديتج قومي...
انا: ان شالله اميــــــــه...
طلعت اميه من الحجره..وانا تميت بروحي..يالسه على السرير..افكر في اللي يصير لي
معقوله كل هذا يتهيأ لي؟ انزين كيف يتهيأ لي وانا صاحيه؟ واشوف....؟ ياربيه...لايكون انا تخبلت؟ لالا شوتخبلت؟...اممممممم فوني وين....وين حطيته انا؟..وتميت ادوره....وحصلته.....ياربيه ليش ماطرش لي مسج؟....امممممممم ابا اتصل له....بس استحي...شواقول؟ ...لازم اتصل له من دام عنود محد...اول بشوف رصيدي...اممممم..اويه عندي ريالين بس...عادي عادي المهم اسمع صوته...واذا بند على ويهه بقوله ان حد دش علي الحجره....ههههاي...ذكيه انا....يلا بتصل...احم احممممممم....الو...لالا مابقول جيه...بغير شوي...بقول هلا والله...لا...خلاص خلاص بقول مرحبا.....اويه يرن ....قلبي يدق بسرعه ....يلا رد.....
احمد: الــــــو
انا: هلا....
احمد: عاش من سمع هالصوت....
انا:ههه..
احمد: اشحالج شومسويه؟
انا: زينه...
احمد: ماتدرين شوكثر استانست يوم شفتج..كنت خايف اسير دبي وماشوفج...
انا: وانا بعد
احمد: وانتي؟ شو؟
انا: مرتبكه.....وشوي ...بند على ويهه...اووووووووووووووووووف شوهالحظ؟....امممم....اويه اتصل....
احمد: هلا
انا: سوري اختي دخلت علي وخفت
احمد: عيل سوري بتصل لج في وقت ثاني
انا: لا عادي
احمد: ماعليه عذوب...مابسوي لج مشاكل...
انا: خلاص اوك...
احمد: اتحملي من عمرج...
انا: مع السلامه......اووووووووووووووووووووووف ليش بند...كنت ابا اسولف وياه شوي...ياربيه صوته يجنن...والله عذاب....اممممممممممممممم....ليش سكر.....اويه طرش مسج.....((احبـج))...جان استانس....بس كيف ارد؟ ماعندي رصيد؟..اوووووووووووووووووووووف...شوها..لازم اتصل حق الدكان الحين...شوي وتدخل عنود الحجره...
انا بطلع بسير الجمعيه ...تبين شي...؟
انا: تميييييييت افكر..اسير عشان اشوفه هناك...هيه هيه بسير...
عنود:يلا عيل البسي عباتج...ولاتيلسين اتحطين لي هالميك اب بويهـــــــج...تقولين سايره عرس
انا: انزين انزين....امممممممممممممم كيف اقوله اني بسير؟..اممممممممم...عنود؟
عنود:هاه؟
انا: ابا فونج شوي ..بتصل حق سروي بقولها شوالاغراض اللي يبونها حق يوم الاحد..
عنود: يودي...بسرعه..... خلصي وتعالي السياره...
وطلعت من الحجره..امممممممممممممممممم ...بتصل له بسرعه عشان اجهز...يلا رد رد....
احمد: الو...
انا: احمد فوني مافيه جارج حبيت اقولك....انا بسير الجمعيه اللي حذال بيتنا....
احمد: امممممممممم انا الحين صوب النادي..بس بسير الجمعيه عشان اشوفج...
انا: اوك...عيل بسكر..لاتتصل هذا رقم اختي
احمد: ماعليج لاتحاتين...مع السلامه...
امممممممممممممممممممممم....وقفت صوب المرايه...وشليت الكحل..ورسمت عيوني....وحطيت...قلوس وردي على شفايفي...وحطيت على خدودي بلاشر وردي على الخفيف...واسمع صوت حمد اخوي....عذوووووووووووووب؟يلا...
انا: انزين انزين...البس نعالي....امممممممممممممم وين عباتي......؟ فتحت الكبت...وتميت اختار لي احلى عباه.....ولبستها ..وطلعت من الحجره....وانا طالعه اتذكرت اني ماتعطرت....وركضت على الحجره..وتعطرت بعطري اللي احبه وايد..(اسكادا)...وطلعت من الحجره..وركضت برع...
ركبت السياره..واشوف عنود تطالعني....اوووووووويه لايكون اتصل؟ اويييييييه
انا: شوفيج عنود؟
عنود: هذا اللي على ويهج شو؟
انا: سيري لاه..شوحطيت عاد؟
وصلنا صوب الجمعيه....وانا ادور سيارته...وماشفتها.....اووووووووووف لايكون ماوصل....
عنود: يلا العروس انزلي...شوتتريين بعد؟
انا: انزين لاه...وبندت باب السياره بقوه...
حمد: بلاها هاي....؟
انا: بس اسكتو....
دشيت الجمعيه...ويا عنود....
عنود: اممممممممم شوقالت اميه تبا؟.....هيه...تعالي صوب العصاير
وانا: اطالع يمين ويسار.....اوووووووووووووف ليش مايأ...
عنود: شوفيج اشتري؟
انا: لامابا شي....
عنود: عيل ليش ييتي؟
انا: تميت اناظر شاشه فوني....ليش مايأ؟...كان خاطري اشوفه....
عنود: يلا تعالي نحاسب..
انا: اوووووووووووووووف....خساره....كنتت اتمنى اشوفه.....
وقفنا نحاسب....ووصلني مسج...انتي وين؟..صديت يمين؟شفته توه داخل الجمعيه....
انا: اوووووووووووووه عنود...بييب لي اورنمين...
عنود: يلا بسرعه لاتتاخرين..
انا: سرت صوب الشوكلاته...اوني يعني ادور....
احمد: انا اهنيه..
انا: اويييييه سير عن حد يشوفني وانا اتصدد يمين ويسار...
احمد يتقرب شوي...شوفيج؟ بقول حبيبتي كيفي...
انا: نزلت راسي مستحيه....خلاص خلاص روح...اختي بتشوفك....
احمد: ممكن اشوف عيونج شوي...
انا: منزله راسي ومب قادره ارفعه....خلاص بروح....وروحت عنه....وخدت وياي ككاو كتكات ...
وسرت عند اللي يحاسب...
عنود: شوتسوين هالكثر؟
انا: حطيت الككاو..وارمس اللي يحاسب....ابا بطاقه اتصالات...
عنود: يلا انا بسير عنج السياره....وانا تميت اتصدد ادور احمد....اممممممممممممممم..وشفته بعيد...وصديت...اوييييه استحي...
روحت من الجمعيه وركبت السياره...وانا شاقه الحلج...ومستانسه....اوووووووف اخيرا شفته...وبطلت البطاقه وحطيتها في فوني....وقبل لاكتب مسج...وصلني مسج منه..((احلى عيون شفتها بحياتي))...امممممممممم اويه شو ارد....ورديت عليه..((مب لهاي الدرجه))...وشوي طرش لي((الا اكثر بعد))...امممممممم تميت مستانسه....
وصلنا البيت.....وركضت على الحجره...افصخ عباتي....ودشت وراي عنود....
عنود: قومي صلي اذن العشا....
انا: انزين الحين سايره...
وسرت الحمام..اتوضيت وصليت العشـــــــــــــــأ......
وبعدين سرت حق يدتي...وفتحت الباب بقوه.....
اميــــــــــــــــــــــه مريم ...اميـــــــــــــه مريم......انا وايد فرحانه...اممممممممم شفت احمدوه...وتميت اقولها السالفه من اولها لين اخرها...وبعدين..سمعت صوت اميه تزقرني:عذوووووووووووووووووب يلا عشا....
انا:انززززززززززززززين يايه..
طلعت من الحجره ويلست في الصاله...........والشغاله يابت السفره.....
ابوي: هاه عذوب....؟..يقولون لي ماتذاكرين ..
انا: لالا..منو قال..والله اذاكر...حق شو مستعيلين انتو..؟ الحين الامتحانات النهائيه جربت وبتشوفون الشهاده..
ابوي: ان شالله بنشوف...
وصلني مسج من احمد وانا يالسه اتعشا...مكتوب فيه(( احمد سوا حادث وحالته خطيره))..تميت اقرا المسج ..مره ومرتين وثلاث..وقمت عن الاكل....وعنود كانت تطالعني مستغربه..
ابوي: تعالي اتعشي..
انا: لا الحمدالله..وسرت الحجره وبسرعه بسرعه...اتصلت له....اوووووووووووووووووووووف...
احمد: الووووو
انا: وين احمد؟
احمد: عيل انا منو؟
انا: قول والله
احمد: هههههههههاي..خفتي علي؟
انا: اوووووووووويه خوفتني...وكنت شوي وبصيح..
احمد: الله الله هالكثر تخافين...
ودشت عنود الحجره..وهيه واقفه تطاللعني....وبندت على ويهه الفون...
عنود: شوبلاج؟
انا:وكنت مرتبكه ومتوتره...ماشي ...شوفيني..
عنود: منو كنتي تكلمين؟

انا: ربيعتي سروي..
شلت عنود الفون من ايدي...واتصلت على الرقم....ورد عليها..
احمد: الووو
عنود: انته ماتستحي؟
احمد: نعم؟
عنود: بترضاها على اختك؟...الله ينتقم منك...وبندت على ويهه...
وتمت تطالعني....وانا منزله راسي........عذوبوه؟ لو مره ثانيه رمستيه يا ويلج...هالمره بسامحج...وبعدها ماكملت كلامهها...الا اميه داشه..
اميه: شوفيكم؟
عنود: ماشي...عذوبوه الحيوانه..متضاربه ويا ربيعتها...
اميه: اها...يلا عيل تعالو الصاله...
عنود: انزين...
طلعت اميه من الحجره....وعنود اتكمل كلامها.........
عنود: اسمعي والله والله لو مره ثانيه رمستيه بخبر عليج...
انا: انززززز....وصحت
عنود: ليش تصيحين؟
انا: انزين احبه وانتي تدرين
عنود: انزين تحبينه؟ وهو يحبج؟ خلاص يوم بتكبرين شوي بيتقدم لج...انتي الحين صغيره...وهذا غلط..ماتعرفين انتي شويفكرون الشباب...
انا: انزين خلاص...انا اسفه..
وطلعت عنود من الحجره معصبه.......وانا تميت يالسه على سريري.........امممممممممممم كيف اقدر اخليه..؟
والله احبه وايد......ماقدر اخليه......بتصل له بعتذر له......اتصلت له...مايرد...مره ومرتين ......وعقب طرشت له مسج..((احمد ماقدر اعيش بدونك لاتخليني..وان شالله ماتنعاد السالفه))..وتميت اتريا نص ساعه..وماطرش شي..ومسحت المسجات..والمكالمات..وحتى المسجات اللي اطرشهم..قمت امسحهم...
وطلعت من الحجره...ويلست في الصاله....وانا مضايجه....كلهم يسولفون.....وانا افكر فيه.....امممممممممم......ان شالله مايخليني......والله ماقدر اعيش بدونه.......تميت اطالع الفون...وشفت عنود تطالعني.....جان اقوم من مكاني.....وسرت الحمام والفون بيدي.....شغلت الماي.....واتصلت له.......يلا رد.....وطرشت له مسج((يعني خلاص اتخليت عني))..توني مطرشتنه.....زالا احمد متصل لي.......رديت بسرعه.....احمد لاتخليني......
احمد: هلا عذوب..اسف..ماكنت ابا اسويلج مشاكل....
انا: ليش مارديت علي؟
احمد: قلت شوي يمكن تهدا السالفه..
انا: كنت احاتيك..والله خفت
احمد: شوهالصوت؟
انا: ههههه...انا في الحمام...كلهم يالسين في الصاله..وخفت يشكون لو دخلت الحجره..
احمد: هذا كله عشاني...
انا: تميت ساكته
احمد: فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتج والله
انا: يلا بسكر الحين...باي
احمد: الله يحفظج..
وطلعت من الحمام..وانا في داخلي فرحانه...رجعت الصاله...يلست اشوف التلفزيون....ووصلني مسج((عساني مانحرم منج))..ورديت عليه(( ولا منك ))..ومسحت المسجات بسرعه......خفت عنود تشل فوني ......
.................................................. .................................................. ......................
في المدرسه:
دق جرس الطابووووووووووووووووووووووووورر.....وخلص.....هههه هههههاي...
وانا كالعاده دايما ايي متاخره...واصبح بويه الاخصائيه......اوووووووووووف الحين بتيلس تعطيني محاضره....دشيت المدرسه...الا الاخصائيه بويهي......بسوي عمري ماشفتها...بالاحرى بسوي عمري مانولدت..ما امع الا ...عذوووووووووووووووب؟
لفيت ظهري......نعم؟
الاخصائيه: انا كم مره قلت لج لو تاخرتي ماتدخلين المدرسه مره 2.....وشوهالقميص؟ سكري الفصم....
انا: السياره اختربرت وييت في التكسي...
الاخصائيه: والسياره كل يوم تخترب؟
انا: تميت اطالعها.....
الاخصائيه: وشوهالتسريحه بعد؟ اللي مسوتنها على راسج؟
انا: اي تسريحه...
الاخصائيه: هذا اخر انذار لج......يلا على صفج
انا: شوهاي المعقده.؟؟؟؟؟؟ عافان اللله........اكيد تغار من البنات.......لانها مب حلوه......
دشيت الصف.........
السلام عليكم....
الابله: هلا عذوب اتفضلي......
يلست شنطتي..في الارض...واستغربت...سروي مايت المدرسه...
صديت وراي اسال ابتسام..
انا: ابتساااااااام؟وين سروي؟
ابتسام: مادريتي؟
انا: شو صار؟
الابله:عذوووووووووووب وابتسام...اذا بتتكلمون...اطلعو برع......
انا: اطالع ابتسام ......واضحك
الابله: عذوووووووووب....ضحكينا وياج بعد...يايه متاخره وبعد تضحك.
انا: سوري ابله..
وبدت الحصه.......وكالعاده......ماحب حصه الانقلش...عشان جيه مانتبه في الحصه......وطبعا ابتسام وراي لكن نتواصل..بالاوراق.......وانتهت الحصه......اوووووووووووووووووووووف........مابغت تنتهي...
ومرت الساعات.....................................
في الفرصه:
ابتسام: عذووووووووب مادريتي شو صار لسروي؟
انا: شو ماقلتيلي؟
ابتسام: الاداره خبرت اهلها..واهلها خذو الفون عنها...ودرو انها ترمس حبيبها......
انا: اوووووووووووووووووووووووووووويه......حرام......
ابتسام: حاولت ارمسها ماخلوني.......
انا: والحيييييييييين ليش يعني مايت؟
ابتسام: مادري واللــــــــــــــــــــــــــه..........
مرت احلام صوبي......وهيه تطالعني بنظراتها..........
ابتسام: شوفي شوووووووووفي
انا: اوووووووووووووووووووووووووف ..بلاها هاي..اللي يقول ماكله حلالها انا
احلام يت صوبي.......اشحالكم شواخباركم؟
انا: زينه
ابتسام: الحمدالله
احلام: شو رايكم اليوم تتيمعون عندي في البيت؟ عشان نسوي مشروع العلوم؟
انا: مادري ....بشوف اهلي
ابتسام: وانا بعد
احلام: تعالو بنستانس.....يلا عيل بخليكم انا........
روحت احلام...........اوووووووف فككككككه.......
انا: ابتسام انا ماقدر اسير..اتعرفين اهلي مول مايخلوني اسير بيت ربيعاتي
ابتسام: هيه ادري..اممممممممم......خلاص عيل نتيمع عندكم في البيت.......
انا: هيه.......جيه احسسسن....اقولج ابتساموه.....مادريتي في الويكند شو صار لي...
ابتسام : شووو؟
انا: احمممممممممممممممممد
ابتسام: لاتقولين اتصل لج
انا: هيه عيل شو.......اووووووووووويه ماعرف كيف جيه..كيف ياب رقمي...
ابتسام: شوصار؟
وتمييييييييت اقولها السالفه كلها...................
مرت الساعات...........وانتهى الدرام............انا وابتسام..دايما نطلع ويا بعض........طلعنا من المدرسه.......بنوصل صوب باب السيارات.......صديت يمين......الا اشووووووووووف سروي ربيعتــــــــــي.......

انا: اسراء؟
ابتسام: بلاج؟
انا: شوفي يمين ......
ابتسام: اويييييييييييه ليش عيل ماحضرت الدوام.؟
انا: تعالي تعالي نسير صوبها......................وسرت صوبها.....
انا: سروووووووي؟ ليش ماداومتي؟؟؟وكيف انتي واقفه اهنيه؟ شوالسالفه
ابتسام: نتحسبج غايبه؟
سروي: اسكتو اسكتووووووووووو...اهلي درو وشلو عني الفون..
ابتسام: ندري احلاموه خبرتني...وحاولت ارمسج
سروي:انزين اسمعو........نزلاني ابوي المدرســــــه...ومادخلت المدرسه...وطلعت وياه
انا: ويا منو؟
سروي: يعني منو
ابتسام: لاتقولين طلعتي ويا سعود؟
سروي: هيه ...
ابتسام:: صدقيني لو شافوج بيسوون لج مشكله........
انا: اويه سروي اتحملي...هاي اخر مره.........بس وين سرتي وياه؟ وشو صار؟
سروي: مااااااااااااشي تمشينا على البحر......واستانسنا.......
انا: يلا عيل بنسير البيت...اتاخرت.......
ركبت السياره......وانا افكككككككككككككككككر..........ربيعتي سروي.....ليش سوت جيه؟؟.....ولو حد شافها؟..
ولواهلي سمعو عنها......مابيخلوني ارابعها.......امممممممممم........اللي سوته غلط......ماكان المفروض اتضحي بنفسها.........
ركبت السياره.....
السلام عليكم ابوييه....
ابوييه ساكت...........؟ليش مايرد علي......
تميت افكر........شوصار؟ شوفيه؟ يمكن سمع عن ربيعتي سروي؟......طول الطريج..وانا تميت افكر.....وصلنا البيت...نزلت من السياره......فريت شنطتي برع........وركضت على حجره يدوه....كالعاده بستها على راسها وسلمت عليها..وبعدها سرت حجرتي....اممممممممممم......وين حطيت الفون انا؟ امممممممممممممممممم......تمميت ادور الفون.....ماحصلته......توني بطلع من الحجره .....اشوف ابوي في ويهي......ومعصب......وبكل عصبيه.....دددددددددددددشششششششششي داخل برمسج......
انا: شوصاير....
ابويه: من متى تعرفينه؟ وشو بينكم؟
انا: منو؟
ودشت عنود الحجره....وابويه طلعها من الحجره......وقالها برمس عذوب بروحها........
ابوييه: هذا الخايس من متى تعرفينه؟
انا: نزلت راااااااااااااااااااااسي..........عن منو تتكلم؟ ماعرف حد انا..........
ابوييه كان بيمد ايده علي ودشت اميه الحجره......
اميه: خلاص خلها.......الفون مابتحصله......
ابوييه: صدقينـــــــــي لو عرفت انج متواصله وياه..بحطي راسج وراسه تحت التاير....
اممممممممممممممممممممممم شواقولكم عن هاي اللحظه.......انا انهرررررررررررررررررررررت.......وتميييييييت اصيحححححححححححح..........كانت لحظه وايد صعبه علي.....كنت اول شي افكر في ابوي.....انه كان واثق فيني وعطاني الموبايل...وانا خنت ثقته......وكنت افكر في احمد....كيف اقدر اعيش بدونه؟ وفوق هذا كله........كانت فتره امتحانات............وكان الشي وايد صعب علي.....
تميت في الحجره يالسه...حالي حال الصنم........دشت عنود....
عنود: كم مره قلت لج؟ اتحملي ترمسينه؟
انا: متى رمسته انا؟ ..خليت فوني في البيت..ويمكن هو طرش مسج وابوي شافه.....وصحت..
عنود: اتحملي اللي بيصير لج........
اممممممممممممممم........نسيت اقولكم شي...ابوييه ريال عصبي..وشديد علينا.....وهو يتاثر بكلام ربعه..يعني يشوف اللي يصير برع..ويخاف علينا.......يعني طلعه لبيت ربيعاتج ماشي......يعني السهر لاخر الليل ماشي...يعني اليلســـــه على الكمبيوتر ماشي....وفي اشياء وايد متشدد فيها...لكن على كل هذي الاشياء ..ابوي وااااااااااااااايد طيب..والحمدالله موفر لنا كل شي......
دشت مرام اختي الحجره..........عذووووووووووووب؟ ربيعتج على فون البيت تبــــــاج.....انا امسج دموعي.......وطلعت في الصاله وشليت السماعه..وبصوت حزين.....الو..رد علي....انا اسف.....انا استغربت..وفرحت في نفس الوقت.....كنت اصد يمين ويسار اشوف حد موجود...ويلست على الكرسي.....
احمد: خليت اختي تتصل عشان اوصل لج....
انا: اهىء اهىء
احمد: الله يخليج مابا دموعج تنزل..لان دموعج وايد غاليه علي..
انا: والله مادري دشيت البيت جان....
احمد: لاتكملين ..الغلط مني..كنت اتحسب ان الفون وياج في المدرسه..وطرشت مسج..
انا: لا عادي ماصار شي
احمد: في ذمتج حد مد ايده عليج؟
انا: لاوالله
احمد: وغلاتي
انا: هيه محد مد ايده.....
احمد: بعطيج ايميلي واي وقت فضيتي..رمسيني على المسنجر.....وانا بدقلج على البيت..
انا: اوووووووووووووووووووووووكي
تميت اسولف ويـــــــــــــــــــــــــــــاه...........وارتحت وايد.....لان على كل اللي صار ماخلاني.....
امممممممممممممممممممممممم.......مرت الايام.......وانا ارمسه على المسنجر وعلى فون البيت........
ويوم عن يوم يكبر حبنـــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااا... ...
ومرت شهور....يعني تقريبا 3شهور....وكان ابوي مايرمسنــــــــــــــــــــــــي.................. .......وفي يوم من الايام.......انا قلت لازم اسير ارمس ابوييه.....واعتذر له واطيب خاطره..........وسرت له ورمسته وحبيته على راسه....ورد كل شي عادي............

كـــــــــــــــــات اتريو البارت الثالث.......
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML