|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
* * * * * * * بسمّ الله الرحمنَ الرحيمٰ حبيت انشر اول روايه گتبتها بقلمي بعنوان :/* •|| ذآآگـٓ آلليّ شَوفٰة ضحّگتٌه تّبريٓ آلعووقّ ||• * آول شيء نتعرف ع الشخصيآت آلليّ انا اخترعتهم >~ حلفي اأنتي بس* عايله بو محمد بو محمد ريال طيب وناجح و راعي سوالف صاحب اگبر الشرگآات ف الدوله و الشيوخ يعرفونه وهو ريال ما عليه گلآم و مليونير عمره 38 سنه* ام محمد هي من روسيا لگكنها مآخذه الجواز حرمه حبوبه و وايد طيبه و ابدآ ما تحب تعصب و تستخدم اسلوب التفاهم دوم تحب عيالها وما تخلي شيء فـ خاطرهم عمرها 33 سنه* محمد 25 سنه عيونه گبار سود و حواجبه مقرونه وهو ابيض وايد وايد**و جسمه حلو ماآلج على بنت عمه ميرة يشتغل ف شرگه*أبوه * ساره 23 سنه عيونها كبار و خشمها صغير و شفايفها حلوة هي تدرس فالخارج *بعثه من كليه زايد* راشد 21 سنه عيونه سود خشمه سيف و هو ابيض عگس اخوه ويشتغل ف شرگه ابووه ووايد يحب أخته العنود* العنود 19 سنه تدرس ف گليه التقنيه اللي ف العين و مأخرينها سنه عسب تگلم ويا أختها ف نفس السنه العنود بيضا بس بياضها حلو و جسمها حلو و شعرها لين تحت. ظهرها خشمها صغير و شفايفها صغار مرسومات رسم و خدودها دوم حمر شعرها گستنائي و غليظ* مريم 18سنه تدرس ف التقنيه **و خشمها صغير و جسمها حلو و شعرها لين تحت گتفها و خفيف و لونه اسود سواد الفحم شفايفها گبار و مربربات و *دوم هي و اخوها راشد ما يحبون بعض و دوم حشرة فالبيت* شما عمرها 8 سنوات وايد اتگيت و دلوعه و تغار وايد و تحب المولات ووايد متعلقه ف خواتها و شاطرة فالمدرسة* عبدالله 3 سنوات آآخر العنقود kj 1 اول *سنه ف الروضة >|| قولي قسم ||<* يوم السبت الصبح الساعه 11* *الگل متيمع ف الصاله الا العنود* بـو محمد : ام محمد* ام محمد : لبيه بـو محمد : لبيتي حايه الا وينها العنود مــــا اشوفها ام محمد : والله ما ادريبها يمگن بعدها راقدة بـو محمد : عيل قومي نسير نييب الأغراض* العنود قامت تسبحت و لبست جلابيه مخورة بيضا و لفت شعرها ونزلت* العنود :صباح الخير أمايا صباح الخير ابويا صباح الخير إخوتي الأعزاء صباح الخير مريومتي الحلوة* الگل :صباح النور محمد: شو لا يگون بتقولين محاظرة وانا ما ادري* العنود :لا فديتگ استريح بس مشتاقتلگم راشد : اشتاقتلج العافيه خيتو ( راشد قام يرمس تيلفون ويا ربيعه اللي وياه فنفس القسم ف الشرگه ام محمد : عنود لا تمين ترقدين جذا بعدين ريلج بيفرج عندنا* العنود : اي ريل انا اصلا ما افگر أعرس* بو محمد : يالله نسير ام محمد : سمعيني انتي و اختج اليوم بتي ربيعتي ام حمد *و بناتها ما اوصيگن اگشخن و تعدلن وانا الحين بسير اييب گم شغله من شوگولا لا و فواله و باتشي و من هالعصاير مريوم : اروح معاج ام محمد : لا فديتج ابووج بيوديني مريوم : انشاء الله اميه* ام محمد : يالله مــــع السلامه بـو محمد : يالله فديتگم فداعه الرحمن* محمد : مــــع السلامه * العنود : ياااي يعني بتي بخوت من زمان ما شفتها محمد : حسستيني من قرن ما جابلتي ويهها* العنود : لا بس يوم الجمعه ما شفتها محمد : يوم بتشوفينها سلمي عليها و يغمز ل مريوم مريوم : ما عليه ان ما خبرت ميرووه* محمد :عادي هذي سبير بدالها راشد : *خلاص انتوا الاثنين جب ما تشوفوني ارمس تيلفون 😡 مريوم : السموحه الشيخ* راشد : غصبن عن خشمج شيخ ولا شرايج أختي العنود* العنود : هي فديته رشود ريال و ما عليه گلام شيخج و تاج راسج بعد مريم : انسحبت بهدوء محمد : الا وين عبود و شمووه رشود ؛ فوق يشوفون فلم* العنود : اهاا* ع العموم الگل تغدى الا بو محمد و ام محمد و عقب الغدا محمد سار يرقد و رشود و مريوم و العنود و شمووه و عبود تحت مرييوم : شو هاا ليگون استوالهم شيء رشود : فال الله ولا فالج اللي شرات ويهج و سار يقيل فحجرته مريوم عيونها تدمع : والله قلبي يعورني عبود : وين ماما و بابا شمووه : ساروا السوق اييبوون حلاوه* عبود : اوگيه فجأه رن تيلفون البيت العنود طارت و مسگته* العنود : الوووو ماشيء ليش شو استوى اه ققلبي حرام عليهم أوكيه باي مريوم قلبها بغى يوقف : شو و منو اتصل* العنود : اماايا تقول ان ما بيعطونها صينيه الباتشي لان خربطوا بالطلبيات و تريوهم لين يجهزون الصينية و الحين يايين مريووم : يالحيوانه خوفتيني الا هي صينيه باتشي العنود : ما ادري منوو اللي ف العيد يتضارب ويايه عسب يهف الحلاوه من عندي مريوم : جب انا بسير أرقد العنود : خلاص انا بعد* ساروا يرقدون عقب نص ساعه وصلوا ام محمد و بـو محمد و بعد ساروا يرقدون* الساعه 4 گلهم قاموا و نزلوا تحت بـو محمد و محمد و رشود ساروا الشرگه اما الباجي تموا ف البيت لان اللي بيون بنات ام محمد : قومن شو تترين سيرين اتگشخن يالله* مريوم : اوگيه العنود : ويت (مدت ايدها وريلها و تمددت ) اوگييه ام محمد : مريوم شلي شمووه سبحيها و لبسيها مگيجيها و هاتيها* شمووه : انا أحب عنود ما احب مريوم* مريوم : عدال انا االلي أحبجً* شموووة : مسگتً ايد عنود و ساروا فوق* مريوم : باي مام و سارت فوق العنود سبحت شمووه و لبستها فستان قصير لين الرگب لونه احمر فاقع و فجت شعرها اللي يوصل لين تحت رقبتها و سوتلها eye liner & gloss و لبستها فلات احمر و عطرتها* شمووه : ثانگس عنودي والله حلو وايد حبيته قامت تبغي تبوس عنود بس عنود ردت على ورى و قالت : اييه لا تبوسين حد بيخوز القلوس* شمووه : اووگييه و حظنتها بقوه عنود : فديتج انا يالله نزلي تحت* شمووه : انزين خلصي بسرعه أبا أشوفج* عنود : انشاء الله* شموه طلعت و عنود سارت حجرتها اول ما دخلت شافت مريوم* مريوم : سويلي ميگ اب العنود :عقب ما أسبح صبري شوي مريوم : بسررعه* سارت العنود تسبحت و طلعت ب بالروب و لافه الفوطه ع شعرها سوتلها ميگ *ع لون جلابيتها المخورة eye liner بني و قلوس برتقالي و مسگرة و بلشر گانت مريوم منبهرة مب مصدقه* مريوم :ثانگيووو خيتوو و سوتلها فلاي گييس* العنود ابتسمتلها و قفلت الباب ووتنهدت و سوتلها eye liner و تجحلت بجحال ابيض و بلشر و قلوس وردي و تعطرت و لبست جلابيتها المخورة الوردية مطرزة باللون الأصفر المائل للذهبي و نزلت طرشت مسج حق بخوت { تأخرتوا وايد } ردت عليها { لا فديتج نحن من ربع ساعه تحت} و نزلت تحت * * * * *ـتحت ف الصاله* ام محمد : و علومج بعد ام حمد ؟؟! ام حمد :الحمدلله ( شوي و نزلت العنود ) العنود : هلا هلا خالووووه شحالج و تسلم عليها و سلمت ع بناتها* اعرفگكم ع عايله بـو حمد* بـو حمد 38 سنه ربيع بـو محمد و شريگكه ف الشرگه ووايد معاه و هو بحسبت عمنا ام حمد 33 سنه روسيه ماآخذه الجواز ربيعت ام محمد الروح بالروووح وايد طيبه و حبوبه حمد 26 سنه يدرس برع البلاد و معرس و حرمته وياه ف المانيا و يا بنوتتهم علووي سلامه 24 سنه تشتغل ف الدوائر الحگووميه* مزاجيه ساعات تگون رايقه و ساعات بالعه جبريت* عيسى 22 سنه يشتغل ف شرگه أبوه حلو و معظل و خشمه سيف و غير عن باجي خوانه مشگلجي و حشري سيف 20 سنه طيب و رومنسي و معظل لگكن جسمه عذآآآب و خشمه سيف بس صغير و شفايفه مرسومات رسم و عيونه تجنن ولونها اسود جميل جميل بشكگل فظيع و مرگب تقوويم و شعره يوصل لين تحت أذنه و يشتغل ف شرگه ابووه *التگمله بخيته 19 سنه حلوه و تشبه العنود بس عنود احلى عنها ربيعت العنود الروح بالروح و گاتمه اسرارها هي و العنود ف نفس الككليه وديمه 18 سنه تدرس ويا مريوم ف نفس الككليه *وايد تحب مريوم و تعزها* اليازيه 10 سنوات تحب شمووه وايد وايد و اذا ضاعت بتحصلونها ف بيت بـو محمد > 👍 هزاع *8 سنوات ما يحب حد غير اخووه سيفوه منصور 3 سنوات وايد يحب العنود وايد وايد يعزهاا و يموت فيها* المووووهـيمم~||😉|| منصور يلس عدال عنود العنود : أمايا انا بسير فوق ويا بخوت شوي وننزل* ام حمد : يلسي شوي ابغييج ف سالفه* العنود : خير خالووووه شو مستوي ؟! ام محمد : ام حمد خبريني يالله* مريووم : خالووووه انا أختها يالله أرمسي دخييلج ام حمد : خير خير بس انا يايه اليوم أخطب بنتگكم العنوؤد لولدي سيف و ولدي * العنود من الصدمه دمعت ام محمد : بنتي شبلاج تصيحين انا موافقه ع سيف العنود : ما اصييح بس دمعت مريووووم : اثار الصدمه* ودوم : يالله مرت اخوويه سيف شو موافقه ولا بخوت : وافقي عسب تستوين مرت اخوويه وانا أخت ريلج العنود : بس هو متى شافني ما أحيد اني شفته حتى ما اعرفه* بخوت : انا بقولج تحيدين يووم ….….….… >>>>> ذاك اليوم گنتي طالعه ويا دريولگم عازمتني ع ميلگ شيگ العنود : *I want two milkshake * الريال : which flavor العنود : chocolate الريال ![]() عقب خمس دقايق* الريال : u can take it العنود : thanx و انتي طالعه ممن باسگن دعمتي فريال و عقب أنعجب فيج و تم يراقبج و عقب عرف انج ربيعتي و محتشر خطبولي العنوود ابااها اباااها <><<<<<<>>>~>~ العنود : هيه عرفته ودوم : موافقه ولا شوه* بخوت : حياتي ربيعتي موافقه* مريووم : وافقي عسب ودوم تستوي اخت ريل أختي* ام حمد : موافقه حبيبتي ولا* العنود : موافقه خالوه اقصد عمووه :$ $: ام حمد و ام محمد يزغرطوون // گگووووووولوووليييش \\* ام حمد : بشرط الملجه عقب يوميين و العرس عقب شهر* ام محمد : زين سويتي* العنوود : جييييه ما بيمدينا* بخووت : لا تخافين انا وياااج بنشتري الفساتين و بنحجز ف الصالون و بنخلص زهبتج* مريووم و ودووم : و نحنا* العنود : اننتوا ويانا* ام حمد : يالله فديتج مريوم سيري زقري يزوي سايرين البيت نحنا ( سارت مريوم ) ام محمد : يلسوااا ما طولتوا ودوم : المرةة اليايه خالووه* بخووت : بنسير نخبر المعرس مشتط ع العرس العنود : أمايا و خالووه اقصد عمووه بااجر بنسير دبي نشتري فستان* ام محمد : سيروا ويا الدريول ام حمد : اذا گفاكم الوقت ساعدوا العنود تخلص زهبتها يــــت مريووم : خالووه هگكي يزوي* يزوي : ماما بنسير* ام حمد : هي فديتج* و سلموا ع بعض* بخوت : حطي الفون فايدج بيننا الوو العنود : دام الحين اجازه اخر السنه اگييد فإيدي* و ساروا برع* العنود تصارخ : سلمي عليه بخوت تأشر ع عيونها* الگكل دخل داخل* عبود نازل من الدري و هو يصيح* العنود : حبيبي تعال* يربع عبود ينخش ف حظن العنود و رقد* العنوود : فديته رقد* ام محمد : سيري وديه فوق العنوود : بسير أرقد وياه باااجر لازم انش من غبشه ام محمد : سيري فديتج سيري* مريوم : انا بعد بسير وياج ولا نسيتي ؟؟ ام محمد : انزين سيري رقدي* مريوم : انشاء الله* >>>>>>>> گلهم رقدوا <<<<<<<< عقب شوي يو البيت قوم بؤ محمد و محمد و راشد ورقدوا } الصبح الساعه 10 {* ام محمد و بؤ محمد ساروا رااگ* محمد سار عند ربعه رشود راااقد جنه مييت شمووه سارت و يــــا أمها و أبوها * العنود تتلبس و مريوم تسبح* العنود طرشت مسج حق مريووم { دبي تتريانا خيتو بسررعه اتعدلي اترياج ف الصاله }* مريوم ردت _ ok_ العنود لبست قميص احمر فيه حزام ع الخصر خفيف لونه اسود و سگني اسود و سوت مانكيير احمر فاقع و لبست فلات اسود فيه دوائر حمرر و سوت eye liner و قلوس احمر لان خدودها متوردات طبيعي و هي بيضا ف ما يحتاي و لبست عباه مفتوحه و ظهرت فالصاله و لبست عبود و يلست تترين مريووم اما مريوم سوت جحال و روج برتقالي و قميص ازرق ساده و ليقنز گحلي و فلات ازرق *و عباه مفتوحه و نزلت* مريوم : يالله عنود الدريول برع العنود : يالله و شلت عبود* و رگبوا السيارة متوجهين لبيت ام حمد* ف بيت ام حمد* ام حمد و بؤ حمد ظاهرين سايرين رااگ وذ ام محمد و بؤ محمد و شالين يزوي و هزاع* ودوم و بخوت فالصاله ويا منصور منصور ؛ متى بتي عنوودي بخوت ؛ الحين اصبر شويه سيف توه نازل من سمع عنودي نقز سيف ؛ الحب مالي بتي اليووم ؟!* ودوم : الحب مالگ بتي الحين ( من قالت الحين دق الجرس )* فتحت الباب الخدامه و دشوا* سيف : فدييتهم يــــا رب هاي الويوه اللي الناس تصبح بها مب انتوا يطالع بخوت و ودوم* العنود مرتبگكه : يالله بخوت نسيير بخوت : يالله* سيف : ويت* ودوم صدت : هاا سيف انتي محد گلمج انا اكلم حرمتي* مريوم : بعدها ما استوت حرمتگ سيف : أسف لگكن وين سايرات ؟! ودوم : dxb سيف فج عيونه : نعــم* العنود : يالله الدريول برع* سيف : لا حبي ما بتطلعين ويا الدريول دامني موجود* مريوم : يعني انته بتودينا* سيف : هيه و حبي قولي حق الدريول يرد* العنود : اووكييه و ظهرت برع و هي مفتشله قالت حق الدريول يرد و ظهروا من ظهروا بخوت مسكت ايد العنود و قالتلها شي فاذنها و العنود ابتسمت* سيف : يالله رگبن* سيف گان لابس كندورة بيضا و غتره بيضا و عقال اسود >> ههههه شو يعني بيكون ابيض هههههه << سيف : بخوت رگبي جدام* بخوت : لا انا أبا عنود العنود يلست ورا سيف* ودوم ركبت جدام* منصور ف حظن العنود* مريوم ورأ ودوم* بخوت فالنص* عبود فحظن مريوم* سيف : حياتي وين تبون تسيرون ف دبي* العنود صدت صوب الجامه اللي ع يسارها: امرتس مول سيف : ليش حبي ؟!* العنود حمررت من الخاطر ويهها الابيض انجلب احمر : بنشتري فساتين حق الملجه* سيف ابتسم : فدييتهم اللي يستحون* بخوت : حرام عليك سيف شوف البنت كانت بيضا الحين حمرا* مريووم : آنتي مب ويه گلآم حلو* سيف ؛ لا تغلطين ع حرمتي* العنود : دخيلگ سيف سوق لا ترمس* سيف يطالع الجامه اللي فوق ، و يأشرلها ع عيونه* عقب ساعه وصلوا* سيف : انا بترياگم ف الكوفي من تخلصون بخوت دقيلي و خلي حرمتي ترمس* بخوت : انزين* ودوم : باااي* سيف : بباي يــــا حلو اقصد حرمتيه مب انتي* و سار* العنوود : اوييه كيف بعيش معاه كل شوي يقول كلام حلو و يسكتني* مريوم : دواج حد قالج وافقي* بخوت : أظنني انتي قلتيلها* ودوم : بس انتي وياها خل تدش هالمحل دشوا المحل گااااان يجنن* العنود اختارتلها فستانين الاول وردي و الثاني ازرق فقالت حق بخوت اي واحد تشتري فقالت لها الوردي وردوا عند سيف و وصلهم البيت وباتوا ودوم و مريوم ف بيت بؤ محمد** العنود : *نبغي نحجر ف الصالون* مريوم : انا اعرف صالون يجنن اسمه .…… العنود : انزيين كم رقمه* مريوم : وييت بييب الگرت العنود : اوگ سارت و يابت الكرت ودوم : انا بعد بخوت : حجزولنا العنود و مريووم و بخوت وودووم و امايا و امج و يزوي و شمووه بس العنود : الو صالون ….…....... …: هيه العنود : بغيت احجز حق 8 أشخاص* …... : اي يوم العنود : ورى باجر …..: اوگييه بإسم منووه* العنوود : العنود ال…..... ….: لا تتأخرون الساعه عشر الصبح العنود : اوگييه مشگورة و بندت الخط* بخووت : باجر بنسير نتحنا و لازم تسوين حمام مغربي ~~~ يعني ع هالسوالف رقدوا* الظهر الساعه 2 نشوا البنات هلگاانين تعبانين من الرقاد و ساروا الصالون و تلاقوا ويا ام محمد و ام حمد و يزوي و شمووه و تحنوا يعني ع الساااعه 7 ظهروا من الصالون و ام حمد شلت بناتها وردت بيتهم رقدوا من وقت عسب الصبح الساعه 10 يگونون جاهزيين ورقدواا الساعه 9 قاموا و ساروا الصالوون من وقت و خلصوا الساعه 6 بقولگم شو سوو فيهم* عنود گانوا رافعين شعرها اللي لين تحت ظهرها و حاطينه ع طرف و حاطيين شرات الوردة لونها وردي فاتح ع شعرها و و منزلين قصتها و ممگيجينها و طالعه تجنن تحت حوايبها لون ابيض لماعي و تحته لون وردي هادي و روج وردي فوقه قلووس يلمع و مسويلها ع الحنا فصوص و متمنگرة بمنگير وردي هادي و لابسه گعب صغير و فستانها وردي هادي مخصر ع الجسم عند الصدر فتحه عوده فيها ريش و فصوص و من ورى مفتوح لين اخر الظهر و فيه ذيل و من بدايه الريل لين تحت مفتوح الفيتان و گانت طالعه تجنن وايد وايد محلووه مريووم گانت مبطله شعرها و مسوتنه فيير و لابسه فستان بني و ذهبي و مسويه اي شدو ذهبي و الفستان وايد سمبل بس طالعه حلووةه* بخوت گانت لابسه فستان اصفر يجنن ع الجسم و مسويه اي شدو اصفر خفيف و روج وردي* ودوم مبطله شعرها و لابسه فستان احمرر وايد حلوو و مسويه روج احمر و اي شدو ابيض* اما الأميرات يزوي و شموه لابسين فساتين لونهم فوشي و ذهبي گانوا وايد كيووت و خلووهم يسوون شي بعدين بخبرگم ف االصاله العنود لبست الفستان و طلعت شافتهم كلهم متيمعين* ام محمد قامت : تعالي بقرى عليج فديتج* ام حمد : ما غلط سيف يوم اختارج بخوت : الله يحميج من العين* مريووم : ان شافج سيفو بيتخبل ودوم : بيودونه مستشفى الأمل ف الشارجه العنود بصوت واطئ : بسم الله عليه* ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤👍👍👍👍👍👍👍 ام حمد : يالله الحين بتدخليين ع العرب* العنود : أنزيييين خالووةة اقصد عمووةة ام محمد : يالله* دشت العنود و الگل مبهت يطالعها من حلاهاا قعدت يو البنات يتصورون وياها* عقب 15 دقيقه* بخوت : بنات تغطن المعرس بيدخل العنود مستحيه و موخيه راسها و مرتبگه* سيف : الف مبروك العنود بحيا : الله يبارگ فيكگ سيف باس خدها و يــــت بخوت و باس خدها الثاني و بعد عنها* بخوت ؛ جان بست ......،،،، شفايفها بعد* سيف ؛ لا تخليني ابوسها جدام العرب* بخوت ؛ لا دخيلگ قوموا بتلبسون الدبل* قاموا و سيف مسگ ايد العنود بحنيه و لبسها و العنود مسگت ايده و هي ترجف و لبسته و لبسها عقد الالماس و باس خدها* مريووم : جااان كگملت و بست خدها الثاني* سيف : آفا عليج مريووم : يالله النسيب قوموا گلوا الگيگ* قاموا و سيف اگل العنود و العنود اگلته و شربها العصير و شربته و بدوا الناس يروحون و دخلوا العنود و سيف الغرفة مال الضيووف هالغرفه اللي داخل يشوفون اللي برع بس اللي برع يشوفون زجاج* سيف شلها حطت راسها ع صدره همس فاذنها ::: آحححبج والله آحححبج* العنود : حححبتگ العآفيةة* سيف : لا والله و يطالعها و هي فحظنه العنود : *لا تحاوول ما بقولها الا يوم العرس* سيف : اممم اووگي و يحيس ثمه و نزلها* العنوود : زعلت ؟! سيف : واايد* العنود : يا ربييه كيف اراضيگ (؟) سيف : بوسيني أهني و أهني و يبتسم بخبث و أهني* العنود : مستحيل* سيف : هني و هني بس العنود باسته بسرعه* سيف : آحححبج ||💛|| العنود استحت* سيف : ادييتتهم انا اللي يستحون* العنوود بحياا : ما استحييت* سيف : صح مبين* طق دق طق دق* البشگاره فجت الباب و حطتلهم اگكل فوق الطاوله و ظهرت* العنود : يوعان حبيبـ و سگتت* سيف مبهت و يطالعها* العنود : گل* سيف : ليش سگكتي … العنود: استحييت … سيف : آمووت انآ العنود : يالله گل* سيف : اوگيييييه* گلوا عقب نص ساااعه* العنود : حمد الله سيف : نعمه دايمه ساروا غسلوا ايدهم* سيف : يالله انا بسير* العنود : مممم اوگگيه سيف : ححبي عطيني رقمج العنود : اوگييه 050 …,,…,, سيف : ما شي قبله وداعيه* العنود : لا ههههههه سيف : اووگييه انا بعطيج تعالي* هو يتقرب منها و هي ترد على ورى لين ما بغت تطييح و مسگها من خصرها و قربها منه احتگ جسمها بجسمه وعنود اححمرت و قربها من ويهه خشمها قريب من خشمه و تسمع نصخه و يسمع نصخها قالها بنبره حنان : تححبيني ؟!* العنوود مستحيه و تطالع تحت : هي آحححبگ 💗* سيف گان يطالع ملامح ويهها گانت ملگه جمال ما تنوصف من حلآهاآ سيف : انا الحين بسيير* العنود : اممم سير بس اتصلبي عقب* سيف يبتسم بعذاب و يطلع تقويمه : آفا عليج بخلي گل من يتصلج يطلع له مشغول* العنود : تححمل ع عمرگ و عن السرعه سيف يأشر ع عيونه و يبوس خدها بقو خلها التقويم ماله يطبع ع خدودها و سار استوت الساعه 1 pm سارت تسبح فوق و شافت ان الگل راقد سارت تبا ترقد شافت فونها 6 مس گول و مسجين گل ها من سيفو طبعآ مسگت فونها و گتبت ع رقمه :: حپيپي وٰ غلآ روٰحي .. فجت المسن من فونها رمست ربيعاتها و حطت صوره فيس راقد دشت البيبي گتبت slp time وعلى طوول طرش لها مسج : شفت السعآدة يوم عيني شآفتگ آسعدتني يا عسى ربي دآيم يسعدگ* ردت عليه :* قالوا تحبه قلت بالحييييل بالحييل* مجنون حبگ صرت لگ *قلبي و وروحي تمتلگ 💗❤ على طوول اتصلبها وردت عليه* سيف : ليش الحلو ما نام* العنود : يبي يسمع صوتگ* سيف : فدييتج اناا العنود : انته ليش ما رقدت* سيف : أبا أرقد معاج العنود صخت* سيف : بندي الليت العنود : اوك وييت و سارت تبند الليت* سيف : آحححبج تصبحين على خيير 💙 العنود ؛ وانا بعد آحححبگ و انته من اهله 💜 ورقدوا* الصبح الساعه 10 ام محمد و بـو محمد و عيالهم *سارو *دبي عسب يخلصوون زهبت العنود و الگل تم يآخذ ذوقها و جي* فبيت بؤ حمد* بؤ حمد و ام حمد طالعيين* عيسى طالع و يــــا ربعه سيف : اقوول انا طالع ديروا بالگم ع عمارگم بخوت : تعال اقوول عنود تباني اخذلها گم شغله وصلني ودوم : دام السالفة فيها العروس بيودييج* سيف : انتي جب تعالي بخوت اصلا هي ف دبي صح* ودوم : خف علينا يا وگاله الأنباء يا جريده الاتحاد* بخوت : گيف عرفت* سيف : هي قالتلي يالله بخوت* و ساروا البوادي موول سيف : شو نوع الأغراض* بخوت توترت : ملابس ملابس* سيف ابتسم بخبث : هيه ملابس* بخوت : ايلس فالگوفي وانا بسير و شردت* سيف سار يآخذ هدايا حق العنود* خذ خمس هدايا و بخوت اشترت ملابس نوم حق عنود و شلتهم فإيدها و تموا يحاوطون عقب 3 ساعات* سيف : توته رمسيني عن عنوود* بخوت : يعني شو تباني اقولگ سيف : اي شي بس استفيد منه* بخوت : امممم اوگييه اول شي هي سوت فحوصات وطلع انها ما فيها * قابليه السمنه يعني لازم تآگل على گيف گيفها بس هي تاگل شوي و تقول شبعت سيف : حلفي هههه دامها عندي بخليها تزيد عشره گيلو مب من متنها* بخوت : هي جسمها حلو ما شاء الله شرات أمها جسم روسييات سيفو: هي ادري* بخوت : انزيين و تحب اللون الوردي و البيج و الذهبي و البني و الترگوازي والأحمر* سيف : گيف عرفتي* بخوت : ربيعتي الروح بالروح شو تبا بعد* سيف : والله خووفي يوم نعرس أتم مطيحه ف حجرتج بخوت : لا لا تخاف هي قالتلي انها بدت تنجذبلگ و تحبگ سيف : فديتها اناا* بخووت : والله يحظگ فيهاا* سيف : والله احححبها* بخوت : قوم خل نرد البيت بتي تآخذ الاغراض* سيف : هيه الملابس* بخوت : هيه سيف : انا بـوديلتها الملابس شعنه نتعبها* بخوت : *اوك ردني البيت اول* سيف : اوك* و وصل بخوت البيت و حط الاجياس جدام عـــــداله ف الرنج السودا* ام محمد و بـو محمد توهم رادين من دبي و يا عيالهم گانت حزه المغرب العنود و شموه و عبود و مريوم دشوا البيت سيف من شافهم* سيف : عمي عمووووه* بومحمد : هلا سيف* سيف : عمي قول تم* بـو محمد : تم* سيف : أبا اشل العروس وياي الحين ام محمد : هگي داخل سير عندها* سيف : مشگور عممي و باس راسه *و تم يربع لين ما دخل* البيت گان عوود شرات القصر بس طابقين وايد فخم و يليق ع مستواهم دخل من الباب العود و دخل من باب البيت و شابها لابسه برمودا لين فوق الرگب اسود و قميص گت بدون اگمام لونه احمر و مبطله شعرها الطويل گانت تجنن* دخل و مريوم تغطت* سيف : عنود* عنود صدت و تفشلت يجوفها لابسه جي : هلا سيف : وين عباتج* عنود : هني* سيف : شليها و تعالي* عنود : اوگيييه* العنود شلت عباتها و سارت عنده سيف اول ما يــــت عنده شلها شرات يوم الملجه و دخلها السياره* عنوود >>>> اووويييه بيرگبني الرنج يا ويل حالي محلاها فديت الرنج و راعيها* سيف >>>> فديتها انا* و حرگ السياره* توقعاتگم و شو بيستوي ؟!* ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
شرفات ، تبري ، ذاك، العوق |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
[ مشارك ] آن حبني ي مرحَبآ برآعععي آلحَب وٓ آن رآح ربي يحَفظھٓـہ گل سآععھٓـہ , , !* | آلغِزآلَ آلعٌنيدّ | استراحة قصص وابداعات الاعضاء | 48 | 11-10-2012 05:58 PM |
ﭑشتقتلھٓ ..ﺑس مآ وديّ ﭑححاكيھٓ ﭑبيھ من كيفھٓ يشتّاق ۆ يجينيّ | ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے | تصاميم الاعضاء | 6 | 12-04-2011 02:40 PM |
بـًٌوظـبـٍٓي دآرًيِٰ }~. | ahmed alkaabi | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 11 | 11-24-2011 10:42 PM |
آبٌِيٓٔكّ وٓډيٍ بِْكَِ وِآبُآكْٓ وِآبٓڠِيّكٌِ//ммš | ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ | هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث | 40 | 01-04-2009 03:46 PM |