إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-30-2012, 11:14 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو جديد

بيانات بـ سكآتي أذلك ~
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
رقــم العضويـــة : 140026
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 10 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بـ سكآتي أذلك ~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

التتمة
.

.

.

نزل من السيارة وهو يحمل حقيبة العمل بيده ,
كان يرتدي اللباس الموحد لجميع العمال هنا .. اليوم الأول له في هذا المطعم
سعادته لا توصف .. كان متحمسا للعمل هنا .. لخوض هذه التجربة .. أن يبدأ من الصفر ! .. هذا حلمه
دخل خلف الحاجز الذي يفصل بينه وبين الزبائن ,
وبدأ العمل

...
تقدم شاب وبيده طفله صغيرة لم تكف عن البكاء
الشاب وهو يحاول تهدئتها [ خلاص يا بابا , شنو تبين تآكلين .. أختاري يلا ] وهو يرفعها على الحاجز
هيثم بحنان [ الللله منو هاي الأميرة ]
صرخت الطفلة بخجل [ لااااء مو أميرة .. الأميرة يثكن معاها الوحث , بابا قال !]
هيثم وهو يكتم ضحكته [ اي صح يسكن معاها الوحش , شنو أسمج يا العروسة ]
ضحكت وقالت [ أثمي هديل وأنت ]
أخذ ينظر له وكيف أنه تمكن من تهدئتها .. كيف أنها توقفت عن البكاء
مد يده له مصافحاً [ فيصل ]
صافحه هو الآخر [ وأنا هيثم ]
ضحكت ثم قالت [ اللللللله أثمك حلو هيـ ، ثنو قول بعد نثيت !]
إبتسم وقال [هيثم ]
قفزت وقالت [ هييـ ثــم , ذين عمييي هيثم يا حلوو أنت , أنا أبي جيه ] وأشارت بيدها إلى ما تريد
فيصل [ أسمح لنا يا أخوي , ترى هاي بلشة .. ما تعرف تسكت ]
بإبتسامة واسعة قال [ لا والله إنها حلوة الله يخليها حقكم ]
أخذ الطلب , وبعد فترة قصيرة .. مدّ يده بالوجبات وصافحه مرة ثانية على أمل العودة ,
تحرك هو وصغيرته .. ما إن إبتعدا قليلا حتى عادت مجددا
[ عمي هيثم راح نجي مرة ثانية - ثكراً !]
ومضت تركض نحو والدها
...
دقائق وأقبل شخصان لم يبلغا الحلم بعد ..كثيري المزاح
وقف يتأملهما .. شرد بذهنه بعيدا .. إلى ذلك الزمان كان في مثل سنهما .. عاد إلى الواقع على صوت أحدهم
[ طاع ويهك !]
بث الشك في نفسه [شنو شفيه ؟!]
تكلم الثاني بظرافة [ متأكد هاي ويهك !!! ]
تكلم وهو يتفحص وجهه [ شرايك يعني أنت ]
الأول بخفة [ والله آنا اشوفه طبعة قديمة]
ضحك الأثنان [ ههههههاااااي give me 5 ]
ضحك هو الآخر .. أخذهم الوقت في المزح والسخرية .. حملا أكليهما
تحرك إحدهما وبقي الآخر !
صرخ هيثم منادياً [ تعال أخذ طبجة نعالك نسيتها !]
أها هو أنزل رأسه .. ينظر لقدميه [ أي نعال ! ]
أشار على صاحبه وهو يضحك [ هذا , يا أخي شلون تعرف تمشي من غيره ]
حك رأسه وهو يضحك إلى أن غابا عن نظره

...
وهو منهمك في عمله , رفع سماعة الهاتف
Macdonald's للوجبات السريعة ]
بنت على الطرف الآخر [ مرحباا , أخوي أبي delivery ]
تكلم بهدوء [ أهلين الشيخة آمري ]
تكلمت بعجل [one mac' chicken ,with chees , up size I want ]
[ أوكي العنوان الشيخة ]
كتب العنوان [40 minutes and your order will be ready]
أغلق السماعة .. أنتبه للعنوان .. أخذ يضحك
بعد نصف ساعة أتم عمله .. حمل حقيبته عائدا للمنزل ,
.
.
.

أغلقت الباب .. سقط المفتاح من قبضتها .. نزلت لأخذه .. ما إن رفعت رأسها حتى رأته أمامها
ركضت نحوه , ودموعها تجري .. عانقته [ يببببببة !]
تراجع خطوتان للخلف وهو يضحك [ هلا بـ بنتي الدلوعة ]
وهي لا زالت في حضنه [ آنه ما أحبك , طولت ، أنت قلت سبعة أيام وراح ترجع .. صار لك شهر !]
ضحك بقوة [ هذا و ما تحبني , ما تخليني أتنفس لو أنتي تحبيني شنو راح تسوين تذبحيني !]
ضحكت هي الأخرى .. ابتعدت قليلا [ اللللله أنت عندنا , شكثر راح تفرح جود لين تشوفك ]
نهض على ساقيه [ وينها .. شرايج نسوي لها سبرايس ! ]
ابتسمت بألم [ يبة جود في المستشفى ]
تحدث بصدمة [ مستشفى ! , ليش ؟؟.. شفيها ]
[ نوبة أنيميا مثل كل مرة .. بس اللحين الحمد لله تحسنت عن قبل ]
حرك شفتيه بألم [ تألمت وانا محد .. دخلت المستشفى وأنا محد ]
تكلمت بدعابة [ أفااا وآنه وين رحت – أنت عندك بنت عن عشرة اللي هي آنه ] تضرب صدرها بفخر
ابتسم بألم .. عانقها [ يلا خلينا نروح حقها ]
رفعت رأسها [ عطني ساعة أجهز لها الأشياء اللي تبيها , و آخذ لي شاور ونطييير حقها ] وهي تضرب التحية [ يا حضرة السفير !]
قبلت رأس والدها .. و اتجهت نحو الغرفة
.
.
.
ساندةً رأسها على كتف والدها .. بينما هو يمارس بعض أعماله في جهازه المحمول
رفعت رأسها وهي تنظر إلى الساعة التي بمعصمها [ يباااا ، تأخروا , 40 دقيقة في عينه ماصارت ]ُ
ابتسم لحديثها [ أسيل يا بابا شوي ويوصل , هالكثر يوعانة ، قلت لج تعشي معاي لكن أنتي ما تسمعين الكلام ]
دقائق وقرع الجرس .. قفزت بسرعة [ وصل وأخيرا]
تحركت بإتجاه الباب , فتحت الباب .. وقفت لحظات تستوعب !!
صرخت بدهشة : [ ألحق بابا هذا هيييييييييييييييييثم ! ]
ضحك الأثنان لردة فعلها ، فقالت بصدمة :
[ أحد يفهمني , وأنت ليش لابس هذا اللبس !]
ضرب أخته ضربه خفيفة على رأسها [ أسيلوو أنا أشتغل في MAC ]
ضحكت بعد ما استوعبت ,سحبت القبعة من على رأسه [ والله , وناااااااااسة ]
اتجهت ناحية والدها [ يبة يعني وقت اللي أبي من MAC أتصل في هيثم ياخذ حقي ]
جلس بجانبها .. عانقته [ اللللله , يا أحلى أخو في هالدنيا , طول عمري وآنه أحلم يكون عندي أخ يشتغل في مطعم جييه حق وقت اللي أبي يآخذ حقي ]
جلس مع أبناءه .. وهو يسمع مناوشاتهم .. ضحكاتهم .. الحياة معهم لها طعم آخر .. لون آخر .. رونق مختلف

.
.
.

حمل الحقيبة التي تضم حاجياتها .. طوق إبنته بذراعه .. ركب السيارة .. تحرك بإتجاه المستشفى .. توقف عند متجر لبيع الزهور ..ابتاع بعض من وزهور القرنفل
نزلت وهي تحمل الزهور بيدها وهو يحمل الحقيبة .. صعدوا السلم متجهين نحو الغرفة
وقفوا امام باب الغرفة بعد لحظات
فتحت الباب بقوة وهي تصرخ : مفاجأة !!!!!!!
سقطت المنشفة من يدها .. فتحت عينيها في ذهول .. تقدم ناحيتها .. عانقته بألم .. بحنين
لم تتوقع عودته .. فقد آخبرها سابقا بأنه سوف يتأخر هذه المرة
[خطاج السوء يا بنتي ]
رفعت عينيها [ خطاك الاش , متى رديت يبة ]
نظر حيث وسن [ قبل ساعتين , و وسن ما كانت تعرف ]
نظرت لهما بنظرة شك [ أنتوا كنتوا متفقين ، جود يعني انتي تعرفين أن أبوي راح يرد ]
ضحكت برقة [ لأ ، أساسا هو قال حقي راح يآخذ وقت أكثر هاي السفرة ]
نظرت لوالدها بنظرة وجوم [ جييه السالفة , تبي تطول أكثر .. زيادة عن شهر !]
ضحك والدها بقوة [ مشكلتكم اذا أبوكم سفير .. ملزوم بالسفر .. والفترة اللي يحددونها حقي ]
تبادلت نظرات الحزن بينها وبين أختها وهمست بألم [ طول عمرنا وحنا عايشين وما لنا حد , أنت عايش لكن مو معانا .. أيتام حنا تعرف يعني شنو حنا أيتام يا يبة وأنت حي ! شنو راح تفرق اللحين بعد هذا العمر كله ]
صرخت في وجه أختها [ وسن , شنو هالكلام ]
وقف بين ابنتيه [ خليها يا جود , خليها تقول اللي في قلبها .. أنا أعرف إني مقصر معاكم ]
وسن تكمل بألم [ الأبوة والتربية عمرها ما كانت مبلغ ينزل في حساب كل وحدة فينا كل شهر .. ولا لبس نشتريه بأثمن الأسعار .. ولا سيارات فخمة تنباهى فيها جدام ربعنا .. السفر يآخذك منا .. اسابيع .. وشهور ما نشوفك .. وإن رديت لنا يوم ولا يومين .. وبعدها تغيب شهر .. شهرين .. ثلاث أقعد احسب أنت بس ]
لم تستطع أن تكمل حديثها .. أوقفتها صرخة أختها للمرة الثانية [ وسن , خلص ]
أنزلت رأسها .. تحركت بقدميها خارج الغرفة ,
تدخل في ممر .. وتخرج من الآخر .. جلست على كرسي في نهاية ممر !
.
.
.
يمسح على رأس أبنه بحنان , وهو يمعن في التفكير
أخذ المنشفة .. ألقاها في إناء الماء والثلج .. مسكها مجددا ..وضعها بخفة على جبين ابنه
أفاق من نومه مسك بيد والده [ يبة .. لا تروح .. ارقد عندي اليوم ]

شدّ على مسكته [ إن شاء الله يا يبة ]ُ
هو بجانبه طوال الليل .. يستبدل المنشفة بالأخرى إلى أن أحس بإنخفاض الحرارة
قبل أبنه .. رفع الغطاء ونام بجانبه ,
.
.
.
في " برلين "
توجه مسرعا نحو الإستعلامات
[where is anas room ]
[in new building , in the fifth floor, you can ask the nurses about his bed]
ركض مسرعا .. انتظر المصعد ..لم يصل .. صعد الطابق الخامس في السلم .. بعد أن سأل إحدى الممرضات .. توجه إلى غرفة أنس ..
دخل الغرفة .. وجدهُ مجهد .. ضعيف القوى .. هزيل الجسم
رفع عيناه الذابلتان وهمس [ ضياء , زين أنك ييت ]
ضياء بنظرة لؤم [ أنس , ليش سويت جذي؟! ]
أنس بعد تنهيدة طويلة [ لا تسألني , أنا أبي أطلع من هني ]
ضياء [ وين تطلع , أنت شوف نفسك شلون ]
تنهد مرة أخرى وهمس من بين أسنانه [ ضياء راح تقول لهم يطلعوني ولا شلون ] وهم بنزع إبرة المغذي من يده ..
ضياء بألم [ لأ خلاص , راح أقول حقهم .. دقايق وراجع لك ]
رفع يده المضمدة وهمس [ راح آخذ حقج شوي شوي .. راح أنتقم لج من نفسي ! ]
- ضياء 23 سنة -
.
.
.
أخرج قطعة الخبز التي يحتفظ بها في قطعة قماش .. منذ الصباح ,
قضمها .. ابتلعها .. رفع قنينة الماء .. اروى عطشه
كان يجوب الأرجاء في المنامة
رجلٌ ستيني ..يعتبره البعض معتوها .. خلفته هذه الحياة وحيداً .. لا زوجة ..لا ابن .. لا أحد له
يعمل حارساً في أحد المنازل
[ اللهم أطعمت وأسقيت، وأشبعت وأرويت، وكسيت وهديت، فلك الحمد ربنا على ما أعطيت]
دخل الغرفة المخصصة له في باحة المنزل .. فالنوم لازم عينيه ,
- الحاج يوسف -
.
.
.
بعد أن أتم إجراءات خروج ابنته .. أخذ يبحث عن الأخرى .. وجدها في حديقة المشفى .. تضم رجليها .. تخبأ رأسها بين ساقيها .. تألم لمنظرها .. تقدم نحوها
[ وسن , أنتي هني وآنا لي ساعة أدور عليج فوق ]
رفعت رأسها وهي تمسح دموعها .. ما إن رأته حتى بدأت بالبكاء مجدداً
طوقها بذراعيه [ ليش هالدموع يا يبة , دموعج غالية يا بنتي .. ما تنزل وأنا حي ]
مسح دموعها بيده [ أسمعي وسن ياحبيبتي .. آنا اعرف أني كنت مقصر معاكم طول السنوات اللي فاتت .. طبيعة شغلي كانت تحكمني .. صج آنا كنت أغيب عنكم فترات طويلة الا إني ما نسيتكم .. كنتوا معاي في كل مكان أروح له .. طيفكم على طول في بالي .. وآنا طول هالسنين اللي فاتت يا يبة بنيت أسم ومكانة .. تخليج تفتخرين بالأسم اللي تحملينه , آنا الله سبحانه ما رزقني بعيال غيرج أنتي وأختج أنتوا دنيتي ومالي غيركم وكل هذا سويته حقكم يا بنتي ]
أحتضنت والدها [ آنه أبيك على طول معاي ، وقت اللي أحتاجك فيه أعرف وين ألقاك .. أحس بحنانك في كل لحظة .. آنه ما أبي ألجأ حق حد غيرك .. يبة آنه حتى وأنت بعيد عني أشم ريحتك .. أتخيلك جدامي ]
طبع قبلة على خدها وقال [ واللي يقول لج ما راح أسافر مرة ثانية ]
أبتسمت [ عطني وعد ]
مد كفه .. أحتضنت كفه بين كفيها [ وعد]
قال وهو يمسك رأسها بطريقة مرحة [ آآآآه منج أنتي , نسيتني أختج فوق راح ترد معانا البيت ]
ضحكت وهمست بفرحة [ صججج ]
الآن قد عاد لها جزء مما كانت تفتقده .. هذا كل ما تحتاجه .. أن ترآه بين عينيها في كل لحظة .. فهي تشعر بالعز في وجوده
.

.

.
يتبع
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من قال بموت لامن طحت من عينك..~ Ѯᾱ2ғκ Ȁȴ5ᾄ6я تصاميم الاعضاء 6 04-04-2012 06:27 PM
من قال بموت لا من طحت من عينك...~ Ѯᾱ2ғκ Ȁȴ5ᾄ6я تصاميم الاعضاء 4 02-21-2012 07:03 PM
الرسالة (33) " تجارنا.. عفوا" / بقلم الإعلامية الكاتبة : لميس ضيف محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-28-2011 07:40 PM
والله عيب .. بقلم الإعلامية الكاتبة لميس ضيف محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-24-2010 08:29 AM
ضحايا الشيخ .. بقلم الكاتبة لميس ضيف محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-18-2010 12:10 AM


الساعة الآن 06:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML