إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2012, 09:58 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية Mraim’

بيانات Mraim’
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
رقــم العضويـــة : 139823
الـــــدولـــــــــــة : Dubai’
المشاركـــــــات : 759 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 18911
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Mraim’ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموؤولهه مشاهدة المشاركة
طشوووخييههه الروواايههه ومن متاابعيينج


تسسلم ييمنناجج ع هييكك رورو طششخاهه

ربي يعطييجج الفف صحهه وعافيهه استمري لـآ تبطيين عليناا واايدد هااا

دمتي بوود
حبيبتي والله هذا من ذوقج
ويسعدني وجودج و رايج
ان شالله من عيوني
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اللي ما تفتح عندهم الروايه كامله
0 . . ليلُك وطنٌ وقُربكَ حَياة
0 { سُـوَاليـفّ يـَدّوه مَـريـَم ,,
0 تــوآقـيع رمضـآنيه .. منــي لكــم ~
0 , شفت آلبـوم رحلتنـآ و زآآدت حـآجتـي لـقربـك .. .


 


  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 03:41 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية Mraim’

بيانات Mraim’
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
رقــم العضويـــة : 139823
الـــــدولـــــــــــة : Dubai’
المشاركـــــــات : 759 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 18911
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Mraim’ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

,,





5 ~


ارسم لي عذراً , , حين تموت
الاعـــذار فــي عينيــك
واكتـــب لـي السبـــب
حين يجف الكلام من
شفتيــــــــك
ضــع النار فينـــي
حين احيــل بين نارك واخشـــآبك !!
قــل لــي عذراً




,,

اهرع محمد نحوه ولكنه هرب !..
صرخ : تعااااااااااااال يا حيواااااااان
نزلت النافذة بـفزع : محمد الله يخليك تعال خله
اشر لي راكضاً: انزلي
خفت اكثر:وين؟
ركب: دشي داخل بسرعه
مسكت كتفه: الله يخليك لا تسوي مشاكل خله يولي!
التفت نحوي: يااالاااا ماتسمعين؟
نزلت ويداي على قلبي.. اي موقف رميت نفسي فيه؟ رأيته امامي يسوق بـأقصى سرعة حتى اختفى! هذه اول مرة منذ ان عرفته يصرخ بوجهي هكذا !
مسكت رأسي الحائر! لو اوقفه واخبره بكل شيء! لا لا عبدالله لن يفعلها! بعدما تقربت من زوجي وغدوت سعيده يحصل كل هذا ,
ظليت واقفة في مكاني انتظره ,
اقفزني صوت شيخه: شو تسوين واقفه هني!
ركضت اليها: شييييييييييخوووووو الحقيينيي!
فتحت عينها: شوووووو
بكيت: محمد .. محمد شاف عبداللهــ...
خنقتني العبرة ونزلت بركبتاي على الارض..ركنت شيخه بسرعه وانزلت عمر..حملتني بيدها وادخلتني : دشي داخل تعالي
تثاقلت رجلاي وعيناي على الشارع: خليني اترياه هني!
شيخه تجرني: تعالي وين تترين فالشارع احين ظلمه دشي!
بكيت اكثر: تخيلي لو عبدالله قاله كل شي .. بنتهي شيخو بموووت
شيخه تفتح باب الصاله: بسم الله عليج حبيبتي ..
اشفقت على عمر الذي يحدق فيني منذ مجيئه..حملته وجلست ابكي في حضنه لأشتم رائحته!
شيخه تهدئني: بسج صياح زين فهميني كيف جافه
مسحت دموعي: كان واقف عند الباب,,ومحمد جايفنه اكثر من مره
شيخه :هذا مايستحي على ويهه كيف يتجرأ وايي عقب اللي سواه!
-وانا شو اسوي احين شيخو؟ شو لو قاله انا شو مصيري!
-لا لا ما بيسويها
-انا مابيلس هني! ماقدر اواجهه رديني البيت
-شو تقولين انتي! لو ما لحقه ورد ولقاج محد بيشك اكثر
-ماقدر اتريا هني..قومي نلحقهم
-انتي مينونه شو سباق هو! يسي وادعي ان مايستوي شي بس

ضميت عمر اكثر ومسحت على رأسه بعدما هديت ..
مر الوقت ونحن جالسين ! انتظر اي همسه,خبر ولا من مجيب..اتصلت به ولم يرد! اسندت رأسي على الكنبة واغمضت عيني, لا اريد تخيل ما سيحدث ! تذكرت احداث اليوم..
قلت سارحه: تدرين! فحياتي مابنسى هالطلعه.. انا مب بس استانست الا لقيت نفسي من يديد واحس ابا اغير وايد اشيا فحياتي!
تلتفت لي : هذا اللي من الاول لازم يستوي..كان لازم تفكرين من قبل ان مالج غير بيتج وريلج
تنهدت: منو قالج ماكنت افكر! حتى قبل حاولت بس مارمت اودر عبدالله
شيخه باستهزاء: تسلملي التضحيه..هاذو خانج
-منو قالج خاني؟
-لا والله؟ واللي جفتيه فالمطعم ها ولا شي
-ولا شي..اصلا فهمني كل شي وصدقته..بس مابا ارجع له
-شوووو؟ نعم نعم ! متى فهمج ان شالله
-نفس اليوم..بس انا ماهديته عشان هالسالفه , خذتها عذر عشان ابتعد
- ووين الحب ياحظي مب ها اللي كنتي تبين تتطلقين عشانه
-الفتره اللي قضيتها ويا محمد عرفتني بمنو انا فرطت..وكم من ايامي ضاعت وانا اراكض ورا الوهم!..
-بس.. تحولتي سعاد حسني..والله اخاف عقب يومين ترجعين لعبدالله
هزيت كتفي:محد يدري
-عن الخبال
- شيخو انا ماجوفه سوا شي يضرني و احسه احين مكسور دوني
-يعني بترديله عشان تشفقين عليه
-اطمني..مستحيل ارجع له ! بس يبالي وقت لين ما انساه..
-وهو مخلنج؟ طاعي لين احين مب طايع يهدج!
وقفت بخوف: مرت ساعه ولين احين ما رد.. اكيد وقفه وقاله كل شي انا متأكده!
اخذت عني عمر النائم: هي يمكن عقب الصدمه سار ييلس على البحر
شهقت: انتي شو تقولين!
شيخه تضحك: شسويلج بعد
هدئت من روعي قليلاً..وانا ارجي الله بأنه اخذ مساراً آخر غير مسار عبدالله! يا الله ارجع لي زوجي بسلام !
شيخه: زين ردي اتصلي يمكن يرد
اخذت هاتفي بسرعه واتصلت..
رف قلبي بـصوته المبحوح: الو
حنيت لصوته: حبيبي وينك؟
يأخذ نفس: عند الباب
باب؟ اي باب؟ البيت! لما لم يدخل؟ او يقصد الصالة؟ هل سمع ما قلناه ! ماذا يقصد؟
نبهني: الوو
قلت: وياك..زين ادخل شتسوي برع
بهدوء: توني واصل
كنت سـ أسأله عما حدث ولكن اكتفيت بـ: اوكي..
شيخه بفضول: ها شو!
نظرت اليها: هادي..بس هدوءه يخوف
بان القلق في وجهها: الله يستر! زين قالج شي ؟
خفت : لا .. شيخو خذيني وياج مابتم هني
تعطيني عمر: مريوم خذي ولدج ودشي حجرتج..انا برد بيتنا
همست بسرعه: وين وين لا تخليني بروحي
تلبس عباءتها: انتي وريلج انا شو دخلني ويسي مكانج يلا
مسكتها اترجاها: الله يخليج لا تخلـ.,
تجمدنا بمكاننا عندمـا انفتح الباب..ودخل محمد!
وجهه هادئ..ملامحه لا تدل على العصبية, نظراته عاديه! بل نظر الي وابتسم
سلم وردينا السلام
انتبه لوجود شيخه: هلا شيخه شخبارج!
شيخه: الحمدلله .. يبتلكم ولدكم و بروح
محمد يحمل عمر عني: ليش مستعيله!
احببت قربه,,لا استطيع تخيل الموقف لو كشف اوراقي..
قلت بسرعه: انا برجع وياها..امي تبغي اتجوفني لان من اسبوع ما سرتلهم
شيخه تخزني بنظرات !
قال : وانا اتم بروحي؟
بلعت ريقي: يوم واحد بس !
شيخه : تمي اليوم وباجر بيي آخذج!
محمد: خلاص برايها اذا تبا تسير
نظر الي .. اطال النظر !
حركاته لا تدل على انه طبيعي ابداً !
كنت سأنهال على كتفه بكياً..اترجاه ان يسامحني احاول افسر له ما اسبابي! ولكني تمالكت نفسي لو فعلتها وفضحت امري وهو لاعلم له! غموضه حيرني
هزيت رأسي بالموافقة وتسحبت الى الغرفة لأضع لي ولعمر الملابس !
كنت لاهية عند الخزانة فالتفتت لاخذ شيئا ولقيته واقفاً عند الباب..
شهقت : بسم الله..خوفتني
متكتف: ليش خفتي!
اعتدلت بوقفتي: لا بس ماتوقعتك هني
تقدم مني ببطئ .. نزلت رأسي وانا ارتجف من قربه
فاجأني بقلبة على رأسي: تحملي على عمرج
استغليت الموقف: انت ماتقولي وين سرت ! خوفتني عليك
ابتسم: مافي شي يخوف اطمني!
- زين منو هذا اللي لحقته؟
- شدراني ضيعته

- عيل وين سرت!
- اتصل فيني ربيعي وسرت له
- تقص عليه؟
- في شو اقص عليج؟
- يعني ماستوى شي؟
- لا باباتي
- عيل ليش ماترد يوم اتصل
- خلاص شو تحقيق! قلتلج لهيت ويا ربيعي يلا لا تأخرين بنت عمج نص الليل احين
ابتسمت براحة: ان شالله..آسفه بخليك بروحك
ضمني:بشتاقلج
الغريبة لم يقل (بشتاقلكم) على الاغلب يقصد عمر قبل ان يقصدني..
همست:انا اكثر
فاجأني: تحبيني!
حضنت وجهه: وايد .. اموت فيك
رد بصوت خفيف: وتذكري دوم اني حبيتج
. . حبيتج؟
ابتعدت عنه وابتسمت: فمان الله!
حملت حقيبة يدي وفاجأني: لا خليها
التفت له: ليش؟
-عشان تحتايينها وترجعين بسرعه
-ههههه مينون.. زين بخليها
ودعني بنظراته: فمان الله


خآيف ,, انا خايف لو امشي لك سنين
و يجف قلبي من الضما وانزف حنين ,ما نلتقي ,,
وكل مـآطل الفجر
آسآل عليك الصبر ,,


قبل ان انزل قبّلت شيخه يد عمر : يلا اجوفكم باجر
-ليش ما بتنزلين!
-اليوم ما مريت البيت مول بسير اتطمن على امي وابويه
-ايوا .. زين حبيبتي مشكووره وايد
-لا تخافين , مدام انه كان هادي يعني ماصار شي
- هيه اتطمنت
-زين حطي بالج على الولد ها
-ماشالله انتي امه؟
-مو امه مفهيه
-هههههههه

كأن ما حصل صحاني من غفوة طويلــه .. لم اتخيل ما كان سيحدث لو محمد عرف عن عبدالله , خمول مشاعري فاقت مع عبدالله ولكنها خمدت مرة ثانية ! كل ما احمله على ظهري ذكريات كثيرة , لا اجد سبب للفراق ولكني اجد سبب في الفراق, زوجي!
صحيح خبأ عني ما حدث معه بعدما لحق بعبدالله ولكنه لن يسبب لي اي قلق الآن , دام انني قررت التمسك بيد زوجي والحفاظ عليه!
كان عمر نائم على كتفي عندما فتحت الباب وطلت امي امامي تنشف دموع شما
قلت باستغراب: شو مستوي
امي: شو يايبنج نص الليل انتي بعد
شما تمسح دموعها: هلا حبيبتي ! شو الرحله استانستي
جلست جنبها: وناااسه
حملت عمر وقبلته: فديته هذا كان مشتاقلج
ابتسمت ورأيته: عيوني ولله اول مره اهده عشان جي
امي: ما رديتي عليه!
قفزت اليها: ماااامي مس يو
امي ترفع شفه: شو ؟ قومي عني لااا
شما: هههههه امي مسكينه ولهانه عليج
امي: شعرفني شو تقول ! احين تغيرين السالفه مريوم ها!
جلست: لا امي والله قلت حق محمد ان متولهه عليكم وببات قالي اوكيه
امي تهمس: يبا الفكه !
ناظرتها بعتب ومسكت كتف شما: عيل عليوو وين
شما: وين بتكون..يالسه على اللابتوب فالحجره
قلت: تعالي ليش كنتي تصيحين
انزلت رأسها .. ردت امي: والله يوزتكن عشان تبلشوني
هزيتها: علي سوا شي؟
شما تتنهد: لا يحليله مايخصه! (تبتسم) امسات راد من السفر ويايب شنطه شكبرها كلها ثياب واغراض حق خلودي هههه
من طبع اختي شما انها لا تحب ان تبين ضيقها او تنشر اخبارها المحزنة , انسانه محتسبة ومؤمنة لا تضع الخطأ على احد او تشتم احد..وانا اخذت بعض الصفات منها اما عليا عكسها تماماً !
امي: اضحكي على اساس ماكنتي تنوحين توج..
سألتها: زين شو مستوي
امي بتهجم: حمياتها المصونات, لا ين جافن الولد فالمستشفى ولا البيت واحين محرجات متصلين عليها ليش ما ييتينا تدرين نحن مشغولين! فضل حتى فضل
عقدت حاجبي: احيد هم اللي لازم ايون يسلمون!
شما: كيفهم الله يسامحهم
قلت: بس ميثا يت
شما: لا مايخصها فقيرة
امي: الله يفكج منهم ..كيف عايشه وياهم انتي هالوغدات
اسكتها: اميييييه !!
امي بغضب: شو !! حرقو افادي على بنيتي ماتبيني ارمس
قلت: تبين الصدق! شموه عاطتنهم ويه ,
نظرت الي شما بعتب..
اكملت: يوم يقولولها شي تسكت ماترد عليهم مسوينها عومه مأكوله ومذمومه
امي: لا ترمسين عن اختج العوده جيه
شما بهدوء: غصبن عني مريوم .. مابا احط علي بيني وبين اهله
قلت: اذا ماتبين مشاكل دورولكم بيت ثاني! كم مرة بقولج عن سالفة البيت اوضاعكم تحسنت الحمدلله احين
شما: ماقدر اضغط عليه واصلا استحي افتح وياه هالموضوع
قلت بعدم اهتمام: كيفج تحملي اللي بييج
احسست بـ غصتها ولكني لم اواسيها حتى تعرف نتيجة طيبتها الزائدة
عليا من غرفتها: منو بننننننننننننننند النت؟
امي: استغفر الله ياربي ابتليت بهالبنية .. تصرخ: مححححححححد
عليا: بلى هاذو قطع
مسحت على جبهتي: هاي بعدها على هالحاله!
شما: لين باجر
نظرت اليها عيناها حمراوتان! اشفقت عليها وحضنتها .. لا ازعل منها مهما فعلت فهي المظلومة في الاخير !
عليا تأشر علي : ماشالله هاي متى يت
امي: تربية هوش
عليا: شو قلت احين
قلت: خليها اميه اصلا مابا سلامها
تتقدم مني: ماقصد شي والله بلاكم عليي
سلمت علي وحملت عمر: كلولوو هالولد
ضربتها: اششش بتوعينه سيري حطيه في سريره
تهزز عمر: حاطين خالد
رفعت حاجبي: و محتلين سرير ولدي بعد
شما: ههه احين بشله افا عليج
اجلستها: لا والله خلاص بفرش له

احسست براحة .. وبـ جو عائلي لم اعيشه منذ زمن! دخلت غرفتي , الا وهي غرفة عليا ! كنا تنقاسم غرفة واحدة اما شما فكانت لها غرفة ثانية! وبعد زواجي اخرجت سريري وخزانتي واخذت لها سرير كبير حتى لا ينام احد معها فالغرفة! حتى (منز) عمر الذي اهداني اياه ابي عند ولادته اخرجته ووضعته في غرفة شما!
يا الهي رائحة الغرفة كما هي! تحمل عطر ذكريات كثيرة ,, طفولتي ومراهقتي وبكائي وسعادتي!
هنا كنا نحتضن الوسادات حتى لا نسمع مشاجرات امي وابي,, هنا كنت ادرس وآكل واشرب على سريري المظلوم!
هنا كنت اختبأ لاتحدث مع محمد بالساعات بعد عقد القران! كنا قريبين من بعض هذه الفترة, هنا كنت خائفة وافكر بيوم الزفاف وكيف سيكون! هنا جلست عندما ولدت بـ ابني ! مراحل لن انساها ابداً ,,
دخلت عليا: هاااه! في شو سرحانه؟
نظرت اليها: اتذكرت اشيا حلوه
عليا تنظر للغرفة: اي حلوه كلها ممله
تنهدت: بالنسبة لج..يوم بتهدينها بتحسين
تبتسم بخبث: ان شاللللللله
لم فرحة هكذا ..! سوف تتحسف يوما ما
فرشت لعمر ولي ووضعته !
تأملته .. يأخذ من محمد اكثر مني انا ! عيناه الجميلة وملامحة الحادة! اتمنى اخلاقه تكون مثل ابيه , رجل يفتخر فيه بشهامته واخلاقه !
لم تمر 24 ساعه واشتقت اليه هكذا ! اغمضت عيناي الحالمة به لأنام
هزتني عليا: انتي بترقدين هني
التفت: اشش..هيه
تخصرت: انا بتم فاجه الليت سيري عند شموه
قلت بجدية: انتي ماتستحين ؟ اوقفي وارمسي عدل اجوف
اعتدلت: ماقلتي انج بتباتين انزين! جان فرشتلج انا هناك
قلت: مشكورة..ابا ارقد هني انا حرة , وبعدين تعالي شو عندج !
ارتبكت: شو عندي ماعندي شي,, اف لا كيفج سوي اللي تبينه
اغلقت الاضواء ورحلت في نوم عميق ,



اتبعكـ .. ويـضيع العمر ,,
يضيـع الطريق وخطوتــي
وادورك في حدود الزهر ~
فاللــيل فـ عيونـي القمر . .
و آدورك ,, في نبض قلبي الجديد ,
كل مالمحتك بعيد , واسأل عليك الصبر !!



للاسف لم يكن النوم اعمق من جرحي لك ! استوقفتني لحظات الدهشة على ما سمحت به نفسي لأفعل بك , عبدالله لم تكن هناك نهاية لاحبكها ! سوى انني امرأه متزوجة خائنة انهت المطاف الى فراق وجع .. خلس لن يرحمك!
احببتك اعترف! احببتك اكثر عندما اصريت ان ترافقني الى سكوتلاند! الرحلة التي منحتها الكلية للخريجات لتعلم مهارات القيادة في اسبوعين, انت اول من وقف بجانبي وحمسني رغم تعذري بـ عمر , كانت حنيتك تجرحني !
رافقتني في المطار والطيارة ,, آلمك التعب ولكنك بدوت مرتاح بقربي , كنت بـ روحك المرحة تنسيني عناء الوقت!
تقربت منك اكثر فاكثر , احببتني و تعودت علي رغماً عنك , احرجتني طيبتك وعفويتك ! كنا يوم السفر قد اكملنا شهر , اي لم اعرف عنك الكثير
اذكر عندما جلسنا في احد المقاهي هناك لتناول الايسكريم
وقلت : صح انه بارد ,, بس عدالج احسه سبايسي!
-ههه شو تقصد !
-لا تفهميني غلط
-فهمتك وخلصت
-انتي نكهتي المفضله
-امم وشو نكهتي
-بارد بالفلفل
-وليش يعني هالنوع الغريب
-لان نوعج غريب جد
-يعني تعترف اني مميزة
-ومتكبرة
-انا؟
-هذا اللي يعيبني فيج!
ابتسمت لأزعج خاطرك اكثر .. عندها كنا كل يوم نهمّ الى نفس المقهى لنتناول الايسكريم بجميع النكهات حتى نختار نوعنا المفضل .. فكان نوعي المفضل الفانيلا ونوعك الكاكاو .. نوعان لا يتشابهان ابداً عزيزي .. ابداً
رغم اني قربك طول الوقت الا ان نفسك ابت ان تتقرب مني وانا محرمة عليك .. مع ان كلا الحالتين لا اجوز عليك!
اخذت منك دفتراً كنت ترسم فيه دائماً ,, قلت انها هواية إلا انني رأيتك شكسبيري ولوحاته كلها! دققت في دفترك اكثر لأرى من ترسم .. وجدت اكثر الرسمات تحمل عيناي ! اهكذا يحب الرجل ,
بل غالباً عرفت كيف يُجرح
يقال ان المرء يُعرف اكثر فـي السفر ,, الا اني درستك و نجحت فيك !
كان اختبارك سهلاً .. لانك رقيق القلب هش تكسر بسرعه !
كنت غريب الاطوار احياناً , تنزف بشدة عندما تغضب , وترتجف , احببت ذلك العرق الذي ينتفخ بين حاجبيك ! احببت فيك خوفك علي اكثر من نفسي
الان عزيزي,, لا استطيع اكمال دربك وانت تعلم .. فـخائنة النفوس تهوى سم الحيايا
الله وحده يعلم بحالتك الآن !

لم استطع النوم ليلتها.. كانت الساعه على الثالثة, غطيت عمر عن برودة التكييف
جاء ببالي اتصل بـ محمد لأسـمع صوته ولكنه لم يجب , بالاكيد انه نائم
بما افكر انا .. سيرى الرقم الان ويقلق!
ظليت امسح على رأس ذاكرتي حتى صلاة الفجر , صليت ودعيت الله يغفر لي ما مضى ويسامحني, ويحقق لي ما اتمناه مع زوجي , ويسعد عبدالله كما اسعدني

استيقظت فـي الصباح على تغريدات هادئهـ عند آخر النافذة, وتمتمات عمر ,
حملته على صدري وقبلته : حبيبي انا
انتبهت على عليا غارقة في نومها.. نهضت لأتحمم واحمم عمر , شكله سعيد بوجوده هنا!
اخذته وخرجت للصالة , كانت امي قد حضرت الفطور والحليب كعادتها أيام المدرسة!
وجلست مع شما على السفرة
سلمت عليهن وشاركتهن
امي: ويه الحين ردت الفرحة البيت ! فديت بناتي والله
شما: شعليه تقوليلنا كلام حلو ترى جي ما بنرد بيوتنا مول
امي: عوذ بالله لا بتطيحون في جبدي تكفيني وحده
ضحكت: هههههه دخيلج عن عشرة
شما: ناوليني الخبز , والله تصدقين ماخلاني خلودي ارقد موليه
امي: لازم اميه تعب الضنا هذا يباله مجابل!
لمحت عباءتها على المدخنة, سألتها: زين وين على الله مفطرتنا وكاويه عباتج على وين الحلو
امي تتدلع: بعد عندي مشاوير
شما: ماشالله تطعيمات ولدي استوت مشاوير
امي: اسكتي فضحتينا
ضحكت على جنون امي: ههههههه اسميج يالوالده
انتبهت انني اتصلت بمحمد الفجر ! سحبت هاتفي بسرعه لاتفقده, اصابني الاحباط الشديد لانني لم القى شيء! ربما ما زال نائم ,, ما بالي انتظره هكذا و انا التي تركت البيت .. سأنهي فطوري وارجع له .. او لا سأتغدى وارجع حتى يشتاق لنا .. تخيلته نائم وواضع يده تحت وسادته الآن , عضلات بطنه وهو متمدد , ارتعشت بمكاني
شما: بلاج بردانه!
اجبت: شويه
امي لـ شما: قلتلج خفي على المكيف شوي
شما: بخفه احين
وقفت: لالا خلوه انا برد ارقد اصلا رقدت عالفجر!
امي: عيل انا بشل عمور
قلت: بيعذبكم وين بتحطونه
شما: خليه حبيبي بيونسنا
امي تنظر اليه: بيتم عند يدته حبيب التيتي انا
اجبت: زين ببدله
امي: مبدل مايباله شي ردي ارقدي انتي
قلت: ان شالله تحملو
شما: من عيوننا حبيبتي
اخذته امي ورجعت الى مكاني لاكمل نومي!

نهضت وقت الظهيرة عندما اغلقت عليا المكيف
تنرفزت اكره شيء عندي احد يغلق المكيف وانا نائمة!
اخذت لي من الحقيبة (كندورة) لأبدل , كان وقت الغداء!
خرجت للصالة ولم ألق امي او شما , فهمت انهم لا زالا فالعيادة
كنت سأرجع للغرفة
ولفتني صوت الباب ورائي
اقبل ابي بابتسامة عريضة: بعدها بنتي الصغيرة تحوص فالصالة!
ركضت اليه: ابووووووووووووووووووويه
دفنت نفسي في احضانه , كم اشتقت اليه ! دائماً يذكرني اني كنت شقية ولا اجلس بمكان واحد , بعدما خرج من البيت لم يعد احد يذكرني بطفولتي!
ابي: بس خنقتيني يابووج
ابسمت: شسوي مشتاقتلك
شما من وراءه: تقصد مس يو
ابي: هيه زين فهمتيني
ضخكت: هههههههه والله انت تحفة
ابي بجدية مفتعله: شو؟
مسكت فمي بيدي: اسفين اسفين
شما: هههههههه
نظرت اليها وبيدها ولدها: وين ولدي وامي وين فرييتيهم
شما: امج وولدج بيت خالو ثريا وديتهم يتغدون هناك واتصلت فابويه يتغدا ويانا, برد اخذهم العصر
رديت حضنته: زين سويييتييي
ابي: قومي عني يا بنت
عليا تخرج من الغرفة : ياهل مب حرمه
ابتعدت عنه ’ دائماً تستفزني
ابي: وانتي ماتسلمين على ابوج
تتقدم من ابي: سلام عليكم يا احلى ابو
ابي: بس حق المصالح انتي
عليا: افا عليك

وضعت شما ابنها فالسرير وجلسنا جميعاً على السفرة !
ابي: يالله شو هالزين هذا طباخ امكم اللذيذ
شما: يحليلها مارامت تطبخ اليوم
عليا: وينها
شما: بيت خالو
ابي: يلا سمو يا عيالي
ابسمت: بسم الله , بالعافيه يا احلى ابو
مد خدودي: فديت بنتي الحلوة
عليا بدلع: واناااااا
ابي: انتي زينة الحلوات
شما: وانا ؟
ابي: انتي العاقلة الطيبة
عليا : واااااههههههههههههههههه يعني مايبغي يحرجج ويقولج خسفه
شما: لا لا مايقصد ادري
ابي: لا ماعندي بنات خسفات بس كل وحده ولها جمالها, عليا زينتها بسيطة لانها تشبهني اما انتن حلوات على امكم
قلت: لا تغازلها جدامنا عيب
ابي ينهي اللقمة: امج يوم كانت صغيرة ما تم حد ماخطبها! يضربون المثل بجمالها يقولون فلانة حلوه مثل بنت عوشة
انا وشما وعليا: لاااااا لااااااااا الوالده خطييرة
ابي: عاد انا من سمعت عنها صفية بنت عوشة قلت الا اباها
ضحكت: ههههه زين ليش وافقت عليك انت بالذات!
ابي: هيه يابنتي الحب وبلاويه ! كنت الحقها من مكان لين مكان لين ما حبتني, عاد انا كنت كشيخ
عليا: ههههههه ابويه اي كشيخ صورك عندي كنت بعقال مترين و كشة
ابي: اقولج الكشة كانت موضه على ايامنا هيييييه !
شما: وحبيتو بعض هاااااه
ابي يتنهد: هيه ,, بس مايتم شي على حاله
غيرت الموضوع: زين اعترف من وين تعلمت الكشخه هااه
ابي يضحك: هاي يدتكم الله يرحمها مدلعتني ! وعمكم المسكين ياكل التكفيخ والضرب, احيد في عرسي ماخلت شي ما سوته و فعرسه ابويه تكفل به
شما: هههههه يحليله عمي
عليا: بس ليش كانت تفرق حرام
ابي: الاوليين جي يابنتي , يفرقون اللي يحبونه عن باقي اخوانه..يوم بتيبون فريخات ثنينه ولا اكثر ان شالله بتذكرون
ردينا: ان شالله

تذكرت بأني قررت الرجوع بعد الظهيرة ! تفقدت هاتفي مرة اخرى ولم الاقي منه شيء .. هذه المرة خفت !
نهضت: الحمدلله
شما: وين ما كلتي!
قلت: برجع بيتنا
ابي: ريلج ما يا يتغدى
قلت: راقد
ابي باستغراب: راقد ! توه جايفنه عند المسيد
دق قلبي: هيه .. هي يمكن رد رقد انا احين برد بجوفه
اذا كان في المسجد يعني رأى هاتفه , لما لم يرد على مكالماتي ؟
دار رأسي ما الذي يحصل معه! اهو متضايق من امس لانني تركته؟
ربما لذلك!
ابي: سيري امي توكلي
قلت: بس ولدي!

شما: انتي وين سيارتج؟
بلعت ريقي: شيخة موصلتني امس
شما: زين خله ايي ريلج ياخذج, ولا تدرين! تريي جي ساعه بوديج ناخذ قوم امايه وبردج البيت ,
ساعه ! لا طويلة الساعة , اريد معرفة ما حل به لماذا لا يرد علي!
قلت مسرعه: لا ماعليه انتي ييبيه البيت وانا بمر العصر بشله , برد البيت بجوف ريلي شو بيتغدى بروحه مسكين
عليا: سنعة
شما: اوصلج؟
ابي يقوم من مكانه: خليج انا بوصلها
ترجيته: وين قاايم كمل اكلك .. ابويه الله يخليك اييلس كمل,
ابي: عادي فداج الغالية بوصلج وبرد وين بسير
تحسفت لاني قررت الرجوع وقت الاكل!
عليا: ريلج جيه ماييج
قلت: مايرد
عليا: يمكن رقد
تنفست بعمق , لم يستطع ابي اكمال لقمته بسببي يالـا غبائي
لبست عباءتي وحملت حقيبتنا
ابي يوصي عليا: اذا يت امكم اتصلوبي
عليا: ان شاللله
قلت: يلا فمان الله
ردو: فمان الله

وضعت الحقيبة وركبت بجانب ابي!
كان طول الطريق يسأل لـ يطمئن على حالي مع زوجي وابني فالبيت , تلعثمت كثيراً بالرد , لو سألني قبل ان اعرف برؤيته له في المسجد كنت سأرد براحه ولكنه فاجأني!
قبل ان انزل وصاني: هالله هالله ببيتج ها
ابتسمت : ان شالله ابويه , تسلملي يا احلى ابو
ابي: يلا امي
نزلت ,كأنه اطمئن وحرك قبل ان ادخل!
هممت لفتح الباب ولكني تذكرت بأني تركت المفتاح في حقيبة يدي بالداخل!
قرعت الجرس كذا مرة حتى يسمع !
كانت الشمس قوية وقت الظهيرة , وضعت حقيبة الملابس واخرجت هاتفي !
اتصلت به ولم يرد , رجعت اقرع الجرس بشكل متواصل حتى يصحى , ولا من اجابة!
كيف سأدخل الآن ؟ ابي لو وقف قليلا لكنت رجعت معه! يا الله يا محمد اين انت
اتصلت مرة اخرى لم يرد!
اكملت ربع ساعه هنا الشمس حارقة !
اتصلت بعد مرة ..
والمفاجأه , بأني سمعت صوت هاتفه هذه المرة!
من خلف الباب !!!
لصقت اذني لاسمع بوضوح ..
قلت بصوت عال: محمد؟ محمد افتح لي الباب
طرقته: افتح بموت من الحر هني يلااا
ولا من مجيب !! أأنا اتخيل الصوت ام انه حقيقي؟
اتصلت مرة اخرى .. وسمعته اقرب , قرب الباب تماماً
همست وكدت اسمع دقات قلبي ترجف بقوة: محمد؟
لم يرد .. قلت مرة اخرى: حبيبي انت هني؟
ولا من مجيب ,, رجعت للوراء قليلاً لاستوعب مايحصل! اهو هنا ولا يريد فتح الباب؟
ام حدث له مكروه؟
ارتجفت اكثر: حبيبي؟ تسمعني
كدت اموت من سرعان النبض في شرياني ..

بالكاد سمعته ينطق كل حرف بدقه: روحي من هني
لصقت اذناي اكثر : محمد ؟
كأنه يبكي: ..اطلعي من حياتي
تجمد الدم في عروقي وماتت الكلمات !
نزلت دمعه حارة على وجنتاي , وتوقف كل شيء فيني !!!
يعلم بكل شيء من الامس !
بالامس قابل عبدالله ولم يقل ! ولم يلمح
صحت فيه وانا اطرق الباب دون احساس: افتح ,, محمد افتح الباب افتح لي الباااااااااب ... محمد تسمعنيييييييييييييي!!!!!!!!!
كأنه سند ظهره عليه !
لهذا قال لي اتركي الحقيبة
لهذا كان يتصرف بغرابة .. لهذا قال (تذكري دوم اني حبيتج)
فمهتي كل شيء ببطء يامريم .. ببطء شدييييييد ! عانقت احلام ميته سال حبرها من الورقة برشة ماء ,,
احمرت يداي وانا اطرق الباب احسست سينكسر تحت يداي: محمد .. لتخليني بروحي هني الله يخليك , افتح لي البااب
خنقتني العبرات: انا ,, انا اعترف بغلطتي بس عطني فرصة اتأسف عطني فرصة اشرح لك كل شي بس افتح الباب (طرقته بقوة) افتح لي الباااااااب محمد افتح الباااااب
رأيت ظله يبتعد شيئاً فـ شيء ,,
رجعت للوراء مختنقة , مذلولة
حقيييير تركني فالشارع لن اسامحه لن اسامحه حقيييير
اكرهه لن اسامحه
احرقت الشمس كل ما فيني من قوة , نزلت على ركبتاي تعبه
سالت الدماء من انفي من شدة الحر ! لم اجد محارم امسحه
مسحته بالشيلة , احسست بمهانة تأكل وجهي وبقاياي
كل حياتي لن اساامحه مهما فعل حتى لو فتح الباب لن ادخل!
قلبي متقطع يلهث انفاس الهزيمة ,
سقطت على الارض لم استطع التحمل, كان التعب يعتري جسدي كله ! ولم يحن قلبه ولا راق ,
كأن زاد علي النزيف واصبت بدوار شديد , لا احس بشيء حولي , اصبح المكان مظلم ,
لم احس الا بأصابع تحملني بخفة وتضعني فالسيارة !
كأنني لمحت , عبدالله !؟
لم اعي شيء بعدها , دخلت في سبات عميق تمنيت لو لم اصحى منه قط !



سألت الغيوم ,,
في ايـة دروب القاك يـوم!!
رد الصدى يعتذر ,
لا تنتظر ,, لا تنتظر ~
حبه ووجوده في حيـآتكـ سراب
ســــــراابـــــــــ


,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اللي ما تفتح عندهم الروايه كامله
0 . . ليلُك وطنٌ وقُربكَ حَياة
0 { سُـوَاليـفّ يـَدّوه مَـريـَم ,,
0 تــوآقـيع رمضـآنيه .. منــي لكــم ~
0 , شفت آلبـوم رحلتنـآ و زآآدت حـآجتـي لـقربـك .. .


 


  رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 04:54 PM   رقم المشاركة : [ 28 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية رموش مراديف الغلا

بيانات رموش مراديف الغلا
تـاريخ التسجيـل : Feb 2012
رقــم العضويـــة : 137641
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 360 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 13986
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : رموش مراديف الغلا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

رواااية جميلة ،،عيبتني الأحداث واتحمست وياها ..


نتريا البقية منج~

تقبلي مروري
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ممكن طلب توقيع~
0 يله أخواني خلونا نقدم شئ لربنا ~
0 [مشارك] ..أنـــــا وقـــدري.~
0 شوف انت من.؟
0 رسمات عجيبة وكأنها حقيقة

  رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 02:07 AM   رقم المشاركة : [ 29 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية Mraim’

بيانات Mraim’
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
رقــم العضويـــة : 139823
الـــــدولـــــــــــة : Dubai’
المشاركـــــــات : 759 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 18911
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Mraim’ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رموش مراديف الغلا مشاهدة المشاركة
رواااية جميلة ،،عيبتني الأحداث واتحمست وياها ..

نتريا البقية منج~

تقبلي مروري
تسلمين والله
تشرفني متابعتج
ان شالله
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اللي ما تفتح عندهم الروايه كامله
0 . . ليلُك وطنٌ وقُربكَ حَياة
0 { سُـوَاليـفّ يـَدّوه مَـريـَم ,,
0 تــوآقـيع رمضـآنيه .. منــي لكــم ~
0 , شفت آلبـوم رحلتنـآ و زآآدت حـآجتـي لـقربـك .. .


 


  رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 02:33 AM   رقم المشاركة : [ 30 ]
عضو جديد

بيانات A.Alsuwaidi
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138626
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 22 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : A.Alsuwaidi غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حبيت الرواية وااايد ..

وايد متحمسه ابا اعرف شو بيستوي بعدين .. واتمنى انج ما تتأخرين

ربي يعطيج آلف عافيه ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آشڪٍـٍـٍرڪ . . { قڵبـٍـٍڪ ڪبير ّ ّمرھـٍـٍـٍف إح ـسآاسـٍـٍٍـٍڪ ڪثير ♥ иёω рiс'z روحيے فداڪ}• ~ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 45 08-11-2012 10:11 AM
آزٍعلِ وإن ڪِآن رٍضآڪ فيّ حبـہۧ آلڪوٍع كسَرٍت لڪ يْدي و حبيِت ڪَوعي bb pic همس العشق برامج وصور وثيمات والعاب بلاك بيري و IPhone 10 04-12-2011 06:17 PM
جديدي اڪسسوآرآت iphone 4 [ڪفرآت،استڪرآت]دلعو فونڪم ويآا ام هزآع والڪميه جداً محدوده * محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-28-2010 02:20 PM
¬°•[أنـآني فضلتڪَ ع نفسي ۈڪَـآن قدرڪَ عندي ڪَبير .. ۈمهـآ حصل منڪَ مـآ ڪَنت أبد أبآلي ..,]•°¬ » Ѯ η ą d تصاميم الاعضاء 39 09-14-2009 10:39 PM
--{ عـذراً يآ رسول الله .~ [ اول تصميم فيديو ليه ] -- Al Meth εïз~اَلِمَيّث}● الإسلام والشريعة 35 04-16-2008 02:02 AM


الساعة الآن 11:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML