إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-29-2009, 05:30 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

جآتني رسآلة وحتى بعد الترجمة مآ فهمت وشو المطلوب

وأبي أعرف إيميلي كيف يتوزع مآ أدري .. الله العآلم

ولآ أنا وش لي بهذي الشغلآت

القهر إن عندي إيميل جيميل مخصصه لرسائل جوجل يعني بس لحسابي باليوتب وحسابي بجوجل

ورسايل جوجل

وإيميل هوتميل مخصصه للمنتديات وبس

وأشوف نفسي مسجل بقروبات بالغلط

والقهر مآ في حد بالدنيا يعرف هالأيميلين غير جيميل لجوجل

وهوتميل للمنتديآت

بس أبي أعرف كيف تتوزع هالأيميلآت

هذآ عنوآن الرسآلة :

call me after going through my proposal +226 76 300 712‎

هذا نص الرسآلة اللي جآتني على إيميلي الهوتميل :

From The Desk Of Mr Usma Bello
Audits & Accounts Dept Bank
of Africa B.O.A Ouagadougou
Burkina Faso West Africa.
Private Number..00226 76300712
Dear Friend,
Greeting's to you and your entire family!
I am Mr Usma Bello , a banker with the above mentioned bank in Ouagadougou Burkina Faso in West Africa, holding the post of the Audit & Accounts dept.
On December, 25, 2003, one Mr Ron Morris,an American who base in Lebanor, An Astute Business man of international repute, a contract with ecowas country, whose endeavours spans various areas of Business interest, (Real estate, contract and Farming .etc) made a numbered time (Fixed) Deposit, valued at $25,000.000.00 (Tweenty Five Million, United States Dollars) for twelve calendar months in my Bank Branch.


Upon Maturity, we sent a routine notification to his forwarding address but got no reply. After a month, we sent a reminder and finally we discovered from his company that Mr. Ron Morris was aboard the AF4590 plane, which crashed December, 25 2003.
After further investigation, it was discovered that he died without making a WILL and all attempts to trace his next of kin proved fruitless,On further investigation, it was discovered that Late Mr.Ron Morris did not declare any next of kin or relatives in all his official documents, including his Bank Deposit paper deposited here in our Bank.
The total sum of $(25,000.000.00)tweenty five million united state dollars is still in my bank and the interest is being rolled over with the principal sum at the end of each year, All efforts to trace and locate his next of kin proved abortive.
In accordance with the country’s banking laws and constitution guiding this banking institution stated that after the expiration of (6)five years, if no body or person comes for the claim as the next of kin , such money will be revert to the Burkina Faso government treasury if nobody applies as the next of Kin to claim of the fund. Consequently, It is upon this respect, I seek to present you since no one will come up for the claim.

Upon acceptance of this proposal, I shall send to you by mail the (B.O.A) Bank "Next of Kin Payment Application Text Form" as well as detailed information on how this deal would be carried out.

The money will be shared in the ratio: 60% for me, 30% percent for you and 10% percent for any arising contingencies during the Course of this transaction. I guarantee that this will be executed under legitimate arrangement that will protect you from any breach of the law, as I will use my position in the Bank's here to perfect this business transaction & secure Approvals and guarantee the successful execution of this transaction.
Please be informed that your utmost confidentiality is required. If this interests you, I want to remind you of the confidentiality of this Transaction at hand whatever your decision is.

I await your urgent response. Your detailed reply should contain your telephone and fax numbers for easier communication for onward proceeding.

Best Regards
Mr Usma Bello
Audits & Accounts Manager
POST SCRITUM:You have to keep everything secret as to enable the transfer to move very smoothly in to your account you will proved to the bank.As you finished reading this letter You should contact me on my number 00226 76300712. immediately so that we discuss very well over this business.Please call me and inform me that you received my mail

وهذي الترجمة :

العنوان :

رمز Code:
اتصل بي بعد أن يمر اقتراحي +226 76 300 712
النص :

رمز Code:
من مكتب السيد أوسما بيلو
مراجعات الحسابات قسم بنك &
من افريقيا B.O.A واغادوغو
بوركينا فاسو في غرب افريقيا.
القطاع الخاص.. رقم 00226 76300712
صديقي العزيز ،
قال لتحية لك وللعائلة بأكملها!
أنا أوسما السيد بيلو ، وهو مصرفي مع البنك المذكور أعلاه في واغادوغو في بوركينا فاسو في غرب أفريقيا ، وشغل منصب والتدقيق & قسم الحسابات.
كانون الاول / ديسمبر و 25 و 2003 ، وقال رون موريس ، وهو أمريكي في قاعدة Lebanor ، وهو رجل ذكي الأعمال ذات سمعة دولية ، وعقد مع الجماعة الاقتصادية لدول غرب البلاد ، والمساعي التي تغطي مختلف مجالات الأعمال الاهتمام ، (العقارات والزراعة والعقد. إلخ) قدمت معدودة الوقت (الثابتة) ودائع تبلغ قيمتها 25000.000.00 (Tweenty خمسة ملايين ، الولايات المتحدة (اف ب) لمدة اثني عشر شهرا تقويميا في فرع بنك بي.

عند تاريخ الاستحقاق ، أرسلنا روتينية إخطار الشحن التصدي له ولكن من مجيب. بعد شهر ، وسلمنا تذكرة وأخيرا اكتشفنا من شركته أن السيد موريس رون AF4590 كان على متن الطائرة التي تحطمت كانون الأول / ديسمبر (25 عاما) عام 2003.

بعد إجراء مزيد من التحقيق ، اكتشف انه مات دون وصية وفشلت كل المحاولات لتتبع أقرب أقربائها مثمرة على إجراء مزيد من التحقيق ، اكتشف أن التأخر في Mr.Ron موريس لم تعلن أي الأقرباء أو أقارب في جميع وثائق رسمية ، بما فيها البنك الدولي ورقة إيداع وديعة في مصرف لدينا.


مجموع مبلغ قدره (25000.000.00) tweenty خمسة ملايين دولار من دولارات الولايات المتحدة لا تزال في بلدي لمصلحة البنك ويجري رحلت مع المبلغ الأصلي في نهاية كل عام ، كل الجهود لتعقب وتحديد مواقع أقرب أقربائها ثبتت الفاشلة.
وفقا للبلد دستور والقوانين المصرفية توجيه هذه المؤسسة المصرفية أنه بعد انتهاء مدة (6) خمس سنوات ، إذا لم يكن للهيئة أو الشخص الذي يأتي عن المطالبة باعتبارها أقرب الأقرباء ، وهذه الاموال سوف تعود إلى بوركينا الخزانة فاسو الحكومة اذا لم يطبق على النحو التالي من كين لمطالبة الصندوق. ونتيجة لذلك ، ومن على هذا الصدد ، أود أن أطلب منكم لأنه لا أحد يخرج عن هذه المطالبة.

وعند قبول هذا الاقتراح ، وسوف يرسل لك بالبريد (مجلس مراجعي الحسابات) ومصرف "الأقرباء الدفع تطبيق نموذج نص" ، وكذلك معلومات مفصلة عن كيفية تعامل ستنفذ.

الاموال سيتم تقاسم في نسبة : 60 ٪ بالنسبة لي ، و 30 ٪ في المئة لك و 10 ٪ في المئة عن أي حالات الطوارئ الناشئة خلال هذه الصفقة. استطيع ان اضمن انه سيتم تنفيذ هذا المشروع في إطار الترتيبات التي حمايتك من أي انتهاك للقانون ، وأنا موقفي وسوف تستخدم في البنك هنا لاتقان هذه الصفقات التجارية و تأمين القبول وضمان التنفيذ الناجح لهذه الصفقة.
يرجى أن تكون على علم بأن ما تتمتعون به أكبر قدر من السرية. إذا كانت هذه المصالح لكم ، وأريد أن أذكركم سرية هذه الصفقة في متناول اليد ما هو قراركم.

الخاص بك وأنا في انتظار استجابة عاجلة. الخاص بك وينبغي أن يتضمن الرد التفصيلي الخاص بك وأرقام الهاتف والفاكس لتسهيل الاتصال من أجل المضي قدما.

مع أطيب التحيات
وقال بيلو أوسما
& مدير الحسابات لمراجعة الحسابات

الوظائف SCRITUM : يجب أن يبقي كل شيء سريا لتمكينه من نقل للانتقال بسلاسة بالغة إلى حسابك سوف يثبت لريدينج في المركز bank.As لكم هذه الرسالة يجب عليك الاتصال بي على رقم 00226 76300712. على الفور حتى يتسنى لنا مناقشة جيدة للغاية فى هذا business.Please الاتصال بي ويبلغني أن استلمت بريدي
لآكن مآ فهمت ولآ حآجة من هالرسآلة

أحسهآ يآ نصبة

أو رسآلة بالغلط

بس أكيد أكيد إنهآ مو لي

وكثرت الرسايل بالأيميل عندي

من هالنوع مع إن أنا مآ عندي تعآملآت أجنبية

حدي منتديآت

وأنا أكره شي عندي إذا فتحت الأيميل وشفت فوق الـ 10 رسآيل

ويآ كره القروبآت

أوه تجمع عندي رسآيل بالهبل وأنا مآ عمري سجلت بقروب

أبي أفهم وش القصة :no: ؟؟

أخوكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسمآت [ shailotah ] شآيڷهہٌ جرۉحيہٌ برۉحيہٌ تصاميم , دروس , تصاميم الاعضاء 34 12-19-2011 11:29 AM
--{ رسآلة حب شآهدهآ غلآ وتعمير ، على فؤآدي تربع وآستند بيتك ~×~ عنوني يا إمارات نغمــات للهــواتف 22 02-25-2010 01:21 AM
فلم Troy + الترجمة + برنامج لدمج الترجمة مع الفلم عطسة فار افلام عربية , أجنبية, هندية , يابانية , كورية وغيرها 16 09-30-2009 08:57 PM
رسآلة للأم.. ( أداب الحوار) Sόmє Cάŋdч« البحوث والتقارير 3 05-16-2009 03:55 PM
فتك يعني فتك فهمة ؟! الـفلاسي سيارات و دراجات 17 04-13-2009 02:13 PM


الساعة الآن 04:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML