إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-28-2009, 02:20 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ ...

لا أريدُ إدخال الإحباط في قلوب الغيوريين على بلادنا من مكر دعاة تغريب المرأة ، الذين يريدون جر المرأة في بلاد الحرمين إلى مستنقع آسنٍ أَنّ وتأنُّ منه دول مجاورة لنا ينبغي أن نستفيد من تجاربهم في الوقوف في وجهه بقوة .
ولا شك أن المدافعة بين الحق والباطل ماضٍ إلى يوم القيامة ، وسنة كونية لا تغيب عن أذهان المصلحين الحقيقين لا المنافقين الذين قال الله فيهم : " وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ * أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ " [ البقرة : 11 – 12 ] .
وبعد موت سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز – رحمه الله - ، وفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين وضع الخائفون على هذه البلاد من دعوات تغريب المرأة أيديهم على قلوبهم لأن هذين العالمين – رحمهما الله – وقفا سدا منيعا في وجه أولئك التعربيين بقوة وبحزم ، ولذا فرح المنافقون بموتهما ، وكأنهما بابان كسرا ، ولسان حالهم يقول : " همٌّ ورحل وانزاح " ، فبدأ القوم وبخطواتٍ متسارعةٍ " وَانطَلَقَ الْمَلَأُ مِنْهُمْ أَنِ امْشُوا وَاصْبِرُوا عَلَى آلِهَتِكُمْ إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ يُرَادُ " [ ص : 6 ] للبدأ في تنفيذ مخطط لتغريب المرأة ، وعلى طريقة خطوات الشيطان قليلا قليلا ليس دفعة واحدة كما صنع أسلافهم في الدول المجاورة ، وها هم يسارعون في ذلك ولا شك هم يجنون الثمرة ، ويحققون المكاسب تلو المكاسب على الأرض من مخططهم والغيورون يعيشون على الحوقلة ! .

هذا مخطط جديد أضعها بين أيديكم لتعلموا ما يؤدي إليه السكون والسكوت عن عدم فضح مخططاتهم ، وانا أجزم أنهم فئة قليلة تحاول فرض المخطط التغريبي على المجتمع لإرضاء الشرق والغرب ، وأن المرأة عندنا متحضرة وتسافر وتروح وتتولى المناصب ، ولكن تبقى المحصلة النهائية : إلى متى السكوت أيها الغيورون ؟!
إلى أن يقال : " أُكلتُ يوم أكل الثور الأبيض " !
فكروا جيدا ، وقوموا من رقادكم ، وارجعوا إلى مذكرات الشيخ علي الطنطاوي الذي حذر شعب بلاد الحرمين في مواطن من السكون والسكوت .


عام /تونس والمملكة/ التدريب التقنى النسائى

تونس 1 جمادى الاولى 1430 هـ الموافق 26 ابريل 2009 م واس
بدأ وفد نسائى من المؤسسة العامة للتدريب التقنى والمهنى اليوم زيارة لتونس لدراسة التعاون الثنائى فى مجال التدريب التقنى النسائى .
ويجرى الوفد محادثات مع الجانب التونسى تتركز على تبادل الخبرات والتجارب فى مجال التدريب التقنى النسائى وتخصصاته فى اطار برنامج تعاون مبرم عام 1426 بين المؤسسة العامة للتدريب التقنى والمهنى بالمملكة ووزارة التربية التونسية .
وتترأس الوفد نائبة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقنى والمهنى لتدريب البنات الدكتورة منيرة بنت سليمان العلولا ويضم فى عضويته المتخصصات فى التعليم التقنى للبنات سميرة بنت حبيب اندجانى وسلوى بنت عمر العلاوى وابتسام بنت راشد السكران .
http://www.spa.gov.sa/print.php?id=658259






















منقول من الشيخ عبدالله زقيل
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاك عرض نصائح اليوم تعريب مجموعه لينكات محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-22-2010 01:50 PM
صوت المرأة - نشرة دورية تصدر عن قطاع المرأة بالمنبر الديمقراطي التقدمي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-04-2009 03:00 AM
Mobile Holy Quran برنامج القرآن الكريم الجديد مع صوت الشيخين الغامدي والحصري 2-12 !!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-02-2009 04:10 PM
لايفوتك الشيخين القرني والعفاسي في شيلة جنوبية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-06-2009 04:00 PM
محمد بن راشد يزور موقع تصوير مسلسل " صراع على الرمال " راعي شوده اخبار محلية و عالمية 15 01-29-2008 04:47 PM


الساعة الآن 07:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML