إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2012, 09:40 PM   رقم المشاركة : [ 321 ]
عضو جديد

بيانات jjjjj
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
رقــم العضويـــة : 138180
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 11 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : jjjjj غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

mta albart >>? __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

 
قديم 10-13-2012, 12:55 PM   رقم المشاركة : [ 322 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

و هذا بارت

اخليكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

 
قديم 10-13-2012, 12:56 PM   رقم المشاركة : [ 323 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

>@--Part36.~




أما هو دش و مستغرب من نفسه و بخاطره: الحين انا احبها و لا لا؟! انزين اذا احبها ليش اعذبها و اذا ما أحبها ليش انجذب لها؟! .. و تنهد بصوت خفيف


طلال يهمس لراشد: هيي رشود بلاك من رديت من بررع و انت مب معانا


راشد: ما فيني شي*


سيف: هذا خله من اليوم لين باجر تسأله شفيك ما بخبرك


طلال مستغرب: انت كيف سمعت ؟!


سيف غمز له: اعيبك


طلال: انا قمت اخاف منك الصراحه


سيف ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههه


نجود متعمده: مالت ع الضحكه بس


سيف رفع حياته: حد طلب رايج


نجود: لا بس ان روحي قلت رايي


منصور: بلييز اليهال ما يرمسون


سيف + نجود ف نفس اللحظه: الياهل مرتك


فواغي منصدمه و بعفويه: أناا ياهل يللي ماا تستحون انا شيخصني؟!


منصور ع طول رفع عيونه لها


نجود: لا بنت خالتي محشومه محشومه


فواغي بنظرة شك: هيه مبين*


__________________________________________________ __________________


الكل رووح البيت مروا هالجم من يوم ع خير
يوم الأحد*
الساعه4:37 pm*


مريووم: فواغي يلا بنتأخر


فواغي بملل: انزين انزين


مريوم: يا ربي ع هالعروس بتطلع رووحي يا بنت عرسج باقي له أقل عن أسبوع


فواغي ف خاطرها: و انا ناقصه تذكريني .. ابتسمت و ركبت السياره


سعود: ها العروس شوي و بتنفقشين من هالبيت


فواغي بخاطرها: يا ربيييه مو حاله.. جب جب انا بجوف من هي مرتك عسب اعذبها*


سعود: هيه ترومين انتي


مريوم: يعني في وحده ف بالك!!


سعود: تقريباً


فواغي: منو؟!


مريوم: حرام قول منو؟!


سعود: أووف حريم ما يسمعون شي أقول اكلوا تبن


فواغي و مريوم بوزوا


و صلوا الصالون و كانوا بينزلون


سعود: لحظه


فواغي بقهر: شو تبي؟!


سعود بضحكه: ههه وينه منصور يي و يجوفج بس


فواغي نزلت راسها من سمعت طاريه


سعود: هههههههه اموت انا عللي يستحون


مريوم: عندك شي و لا؟!


سعود بجديه: اذا نويت انتوا اول ناس راح تعرفون


فواغي استانست: حبيبي و الله


سعود: هه يا بنت عيب انا اخوج


فواغي: امحق اخو


دخلوا الصالون و حجزوا الفواتير


فواغي سوت بدكير و منكير و سوت سوالف البنات كلها و مريوم بعد بس فواغي سوت حمام مغربي زياده عنها و هيك يعني


خلصوا الساعه 9:14pm*


فواغي اتصلت ف سعود


سعود: هلا


فواغي: يلا خلصنا


سعود: انا ما اقدرر ايي بقول لمايد بيي


فواغي: خلاص اوك


و سكرت من عنده


مريوم: ها قلتي له؟!


فواغي: سعود ما بيقدر يي ف بقول لمايد


مريوم و عيوناتها شوي و بتظهر: هاااا!!


فواغي: شو هااه مايد بيي


مريوم توترت حييل


فواغي: هي شفيج ترى الا هو مايد بكون ريلج ف يوم من الايام لازم ما تستحين منه


مريوم سكتت و ما ردت عليها


مايد اتصل ع فون فواغي


فواغي: هلا بولد الخاله


مايد: هلا ببنت العم


فواغي: يعني قلت لك ولد الخاله تقولي بنت العم !!*


مايد: شسوي بج تراج بنت عمي و بنت خالتي


فواغي:كك ههههههههه جفت عاد كيف


مريوم تحترق بداخلها ودها تصفع فواغي و بخاطرها: أووف كيف يضحك وياها و أنا حتى ضرس ما يطلع لي جني مب مرته أووف .. سكتت شوي .. معقوله أنا أغار عليه


فواغي تهزها: هيي مريوم


لا مجيب


صرخت ف أذونها: مريووووووم


مريوم: وويعه


فواغي: تويعج قومي بس ريلج يتريا


مريوم قامت و يا فواغي و ركبوا ثنتيناتهم ورى ف السياره


مايد صد ورى: لا و الله أشتغل سواق عندكم وحده فيكم تيي يدام


فواغي: يلا عاد مب لازم


مايد: و الله العظيم ما راح اسوق الا وحده فيكم تيي يدام


فواغي: انا اتعايز قول لمرتك


مريوم شوي و تذبح فواغي ضربتها بكوعها


فواغي صرخت: آاااي


مايد: شفيج؟!


فواغي بنذاله: مرتك الغبيه تستحي و تضربني أنا


مايد جاف مريوم و طاحت عيونهم ببعض*


مريوم شتت نظرها بسرعه


اما هو ارتبك و بصوت خشن: يلا عاد مريم تعالي يدام


مريوم نزلت بهدوء و ركبت يدام


تقريباً خمس دقايق ساكتيين


فواغي: الله يرحمني


مايد بعفويه: بسم الله عليج


مريوم صدت و عطته نظره هو ما فهمها


فواغي ابتسمت: تسلم*


مريوم تغلي من خاطرها و بداخلها: أوووف هذا ما يراعي الإحساس كيف يرمسها جي و بأي حق؟'


مايد ابتسم: الله يسلمج *و ف خاطره.. هالإنسانه يا بخت منصور فيها ليت مريوم شراتج يا فواغي جاان أنا بخيير


فواغي: مريوم شفيج ساكته جنه حد بالع لسانج


مريوم بقهر و عصبيه: ما فيني شي يعني الواحد اذا سكت لازم يكون به شي !!


فواغي: حشى حشى كلتيني يا كلمه ردي مكانج ما يسوى


مايد مستغرب من مريوم و انقلابها


و صلوا البيت


فواغي: آااااه الشبريه تناديني


مايد: هههه سيري


مريوم خلاص طفرت كانت بتنزل


مايد: مريوم اباج


فواغي: خلاص بتم عيل لاحقين ع الرقاد


مايد: اقوول يلا عطينا مقفاج


فواغي: هيي تراكم مخطوبين بعدكم*


مايد: فواغي الله يخليج لا تكررين لي رمسة اخوج


فواغي ابتسمت: فديته و الله


نزلت من السياره


مايد حط الشمسيه عسب اللي بررع ما يجوفون


مريوم مرتبكه*


مايد ببرود: شفيج؟!


مريوم بتوتر: شفيني؟!


مايد: أنا أسأل شفيج مب انتي ؟؟!!


مريوم صاحت: هئهئهئهئهئهئهئههئهئهئئهئهئهئ


مايد انصدم: ميمو حياتي ليش تصيحين


مريوم صرخت عليه: لا تقول حياتي انا مب حياتك*


مايد باستهزاء: هه اكيد تبغين هذاك يي و يقولج


مريوم: حرام عليك و الله كرهت عيشتي و الله العظيم ما يسوى علي غلطت كل انسان يغلط ف حياته الانسان مب معصوم من الغلط.. شهقت .. بس المهم ما يكررها*


مايد و قلبه مجروح: بس حبيتيه


مريوم: هيه حبيته بروحك قلت حبيته يعني خلاص شي صار و استوى أماا الحين و الله ال ل هئ العظيم اني ما احبه عفته يا مايد انا احبك


مايد بعصبيه: عيل ليش من ركبتي السياره و ماده البوز شبر جنه حد صافعنج كل هذا لأني قلت لج ركبي يدام


مريوم بصراخ هستيري و تصيح: انت اللي جبرتني اختي اللي هئهئهئهئ بنت عمك تضحك و تسولف وياها و انا مرتك حتى ما تع عب .. ما قدرت تكمل و يلست تصيح .. هئهئهئهئهئههئهئهئهئئهئهئهئهئ


مايد انصدم ما توقع تفكيرها جذييه حضنها: خلاص بس*


مريوم بصراخ: انت ما تفهم هئههئهئ و الله اني احترق يوم اجوفك تجوفني بهالنظرات اللي تقطع قلبي و الله اني اتعور من داخلي هئهئهئهئهئئ حرام قسم بالله*


مايد: خلاص بس


مريوم هدت شوي بس دموعها تنزل حاولت تبعد عنه بس هو مسكها: و الله مايد و الله اني احبك و ما اتحمل اجوفك تاخذ و تعطي و يا حد


مايد ابتعد عنها و حط عينه بعينها و بهدووء يخوف: تغاريين ؟!


مريوم صدت عنه: لاااا


مايد: جوفيني و قولي تغارين


مريوم جافته و ما رامت .. تمت تشاهق و تهز راسها بهيه


مايد: صدقيني محد بياخذ مكانج*


مريوم: يعني اللي فات مات


مايد ابتسم ابتسامه تدوخ: هييه



مريوم ابتسمت بين دموعها


مايد باستغراب: مريوووم ؟!


مريوم خافت: ه ه هاااه


مايد: انتي واايد ضعفانه


مريوم: لا يمكن من الدراسه


مايد: لا تعبين روحج برايها الدراسه المهم صحتج


مريوم ابتسمت و نزلت: يلا انا بسير عن يحتشرون علي


مايد: لا تقاطعينا


مريوم همست بذوبان: و حد يقاطع روحه؟!.. و سكرت الباب


مايد ابتسم براحه و طلع تنهييده من خاطره: آخخخ خلاص هم و انزاح*


__________________________________________________ __________________


علايه بخاطرها: يا ربييه انا شسوي أوافق عليه و لا؟! أوووف ش هالمصيبه لا أقدر أوافق و لا أقدر أرفض .. ممعرف مععرف شسوي


قامت و ظهرت بررع الحجره وقفت يدام حجرة منصور


طق طق طق


منصور: الباب مفتوح


علايه حدرت غرفته و هو كان فوق الشبريه*


منصور: هلا علايه تعالي الغلا*


علايه يلست ع كرسي التوليت: آاا آممم هييه آااا


منصور قام و نزل لمستواها: تبغين تسألين عنه مو جذييه؟!


علايه هزت راسها بهييه


منصور: جوفي عليا انا بقولج شي واحد بسس انج تلقين وااحد احسن عن حمود شي من سابع المستحيلات


علايه جافته: بس ه هو ي عني ج


منصور: محد راح يجبرج ع شي ما تبيينه مستحيل حد يجبرج لا انا و لا ابوي و لا حد و سالفة انه ولد عمج لا تحاتين ترى العلاقه راح تم شرات ما هي


علايه ابتسمت: يا بخت فواغي بك أكييد ما راح تأذييها دام تفكيرك هو ان البنت لازم ما تنجبر ع حد


هالكلام يا ف الصميم ع منصور*


علايه ظهرت و منصور انسدح ع الشبريه و يلس يفكر: يعني انا ما ارضاها ع اختي اكييد اخوانها بعد ما راح يرضون اني أأذيها .. تنهد و عدل من يلسته .. بس لا لو شو ما صار فواغي لي و بتم لي انا وبسسسس مستحيل تكون لغيري


أما علايه ظهرت من عند منصور و سارت حجرة أبوها


طق طق*


أم منصور: حياگ


علايه حدرت الغرفه و جافت أمها و أبوها يالسين ف جناح T.V


علايه: آاام أبوي أنا القرار اللي بتخذه ما راح يأثر ع شي


بو منصور: لا بنتييه أكييد ما راح يأثر


أم منصور بحنان: تعالي أمييه يلسي حذالي


علايه راحت و يلست حذال أمها


أم منصور تمسح بشعرها: *و شو هو قرارج؟!


علايه: هو محمد كل شي فييه أووك و النعم فيه بس أنا


بو منصور بهدووء: مب موافقه !!*


علايه: انا ييت أستأذن أبغي أرمسه روحنا و عقب أخبركم بقراري


بو منصور: هذا من حقج


علايه: يعني أقول له


بو منصور: قولي له


علايه حبتهم ع راسهم و ظهرت


أم منصور: تتوقع في شي ؟!


بو منصور: و الله علمي علمج


__________________________________________________ __________________


صقر: الحين انت غرت من أخوك و سرت خطبت ف نفس اللحظه اللي خطبها هو


حمود يحج راسه: لا حرام عليك أخوك هذا روحه فييه منكر


عبود: هي انت وياه أخوك و أخوك ترى عندي اسم


اسمه: هههههههههههه


صقر تنح عند ضحكتها


عبود: لا بعد عرسنا ف نفس اليوم


حمود يطالعه: ع كيفگ انت!!


صقر: هههه و الله انتوا محد يعرف لكم


اسمه: أنا من أجوفكم مشالله ب هاليمعه أتمنى لو يكون عندي أخو


عبود: لا تنسين ان سلطان حسبت أخوج


صقر تلاشت ابتسامته و بينت عليه ملامح العصبيه


اسمه اللي حست: ها هييه هييه .. سكتت شوي .. عن اذنكم


شوي و صقر قام وراها


حمود: انت شو قلت؟!


عبود: ما قلت شي بس ممدري بهم


حمود ياي يرمس رن فونه من جاف الاسم انقبض قلبه قام من مكانه


عبود: انا بسير ارمس بنانتي احسن لي


عند حمود رد عليها


حمود: مرحبا


علايه بصوت واطي: مرحبتين


حمود: شحالج؟!


علايه: ما اشكي بااس*


لحظة هدووء


حمود: ما بتسألين عن حالي؟!


علايه تنهدت: حمود اسمعني


حمود بجديه: هلا اسمعج


علايه: أنا لازم أقولك هالشي عسب لا تزوجنا أبرري ذمتي


حمود ساكت و منتظر الفاجعه اللي بتطيح عليه


علايه بصوت مبحوح: أنا ا نا أحب واحد غيرگ


حمود انصدم: هااااا !!


علايه و دموعها تنزل: جوف القرار بييدك انت الحين انا قلت اللي عندي و اذا عادي وياك انا ما يمنعني شي اني ارفضك بس كل اللي ابغيه اني اذا تزوجت ابري ذمتي


حمود بصوت مجروووح: ممكن انج ف يوم من الأيام تحبيني؟!


علايه بسرعه: يمكن


حمود: أنا خطبتج و أنا ما أعرف عن حياتج الشخصيه شي و اللي سمعته الحين بسوي عمري اني ما سمعته لأني متأكد انج ف يوم من الأيام بتحبيني أنا واثق من هالشي بس كل اللي أبغييه منج ما أقولج تنسينه لأن مستحيل تنسين شي مهم بحياتج بس تناسيه


علايه بارتباك: ما تبغي تعرف منو؟!


حمود بصوت واثق: لا لأنج يوم حبيتيه كان الشي مب بيييدج هذا حكم قلبج و انتي مب بييدج تحبينه و لا تكرهينه ع العموم أنا قلت اللي عندي و القرار بييدج مع السلامه


و سكر عنها


علايه: و الله تحيرت زياده

حمود: ليش كل شي يسير عكس اللي تمنيته


__________________________________________________ __________________


موزان: جب انزين هذا يزاي اني رديت عليك


عبود: لا و الله اقولج يالأخت انتي واييد مصدقه روحج


موزان: انت هييي لا تتم تهيني


عبود: الحين انا هنتج !!


موزان بعناد: هييييييه


عبود: يا ربيييه الله ليش بلاني بج؟!


موزان: تحمد ربك انت


عبود: الله و الغرور


موزان: حلاته غروري


عبود بخبث: هيه بنجوف هالغرور بعديين


موزان باستغراب: متى ؟!


عبود: ليلة العرس


موزان احمررت: سخيف و الله العظيم


عبود: ههههههههههههههه


__________________________________________________ __________________


اسمه كانت يالسه ع الشبريه و مرتبكه*


صقر حد الغرفه و قفل الباب بعصبيه و يلس ع الغنفه و غمض عيونه


اسمه زادت ربكتها قامت و راحت يلست حذاله تمت تلعب بشعره بنعومه: ليش تضايقت؟!


صقر: اسمه ما ابغي اسوي شي اندم عليه قومي عني


اسمه و هي مجروحه: ع راحتگ


__________________________________________________ __________________


يوم الأربعاء الساعه: 5:32 pm


ف بيت سيف ال.... البنات متيمعات هناك*


موزان تساسر حمده: أقولج خلي فواغ تخلينا نحن نرتب جنطتها


حمده طالعتها بنص عين: شكلج ناوييه ع شر


موزان: يلا حرااام و الله


حمده: انتي ليش ما تقولين لها؟!


موزان: لأني اذا قلت لها ما بترضى اما انتي ما بتتوقع و لا تقولين لها*


حمده: الله يعييني ع افكارج
*

موزان: اووف يلا قولي لها


شجون صارخت: انتوا الثنتين دامكم تتساسرون اكييد ناويين ع شر


حمده: جب اليهال ما يرمسون


شجون: انا ياهل يالعيوز!!


موزان: هيي هيي لا تسبين حرمة اخوي


حمده: فواغي حبيبتي


فواغي بتعب: هلا


حمده: نحن بنرتب جنطتج


فواغي ببرائه: زين و الله تسوون فيني خير


موزان سحبت حمده و راحوا


مريوم: أمبيييه الحنايات بيون الحين وحده تسير تجوف الشباب و تخبرهم ان يروحون


علايه: خلاص حبيبتي انا بسير


سلامه: بيي وياج


علايه ابتسمت


ظهروا علاايه و سلامه و *رقوا الدري تحت


علايه + سلامه: السلام عليكم*


الشباب: و عليكم السلام و الرحمه


سلامه ارتبكت و علايه لاحظت عليها و جافت سعود كيف يجوف اختها و احترق قلبها من الغيره و بخاطرها: أنا خلاص لازم أحاول أتفادى سعود لازم أحب محمد تراه ما يستاهل كل هذا


منصور: مشالله مشالله ليش يايين؟!


علايه بصوت عالي: الحنايات بيوون ف انتوا لازم تظهرون


حمدان: ع كيفكم!!


علايه حاولت تكون طبيعيه: ترانا بنتحنى بالميلس


عبود: انزين خلاص الحين بنظهر


سلامه: الحين تظهرون مو نيبهم هني و انتوا بعدكم


سعود: و لا يهمج انا بظهرهم


سلامه استحت و نزلت راسها و علايه شوي و تذبحهم سيف اللي لاحظ الموقف بس عداها


منصور يطالع سعود بنص عين و سعود مسوي عمرره و لا جنه مسوي شي


علايه انقهرت و ظهرت و سلامه ظهرت وراها


سلامه: عليوه شفيج


علايه بقهر: و لا شي


سلامه سكتت


وصلوا عند باب حجرة فواغي


علايه تنهدت و صدت ع سلامه و جافتها منزله راسها تحسفت و بخاطره.. مهما كان ترى سلامه مو ذنبها الذنب ذنبي لاني حبيت واحد ما ادري شو بخاطره و تنهدت*: سلامه حبيبتي أنا آسفه و الله بس لاني تعبانه


سلامه ابتسمت مجامله: لا عادي


المهم البنات نزلوا تحت الميلس يتحنون و فواغي فوق منسدحه ع شبريتها و تتحنى<< عرووس لزووم هـ'ع


خلصوا البنات كلهم و كل حد رد لبيته و فواغي بعد ما شالت الحنا انسدحت ع شبريتها عسب ترقد رن فونها و جافت الاسم ردت


فواغي: مرحبا


.....: مرحبتين


فواغي: شحالك


.....: بخير و انتي؟!


فواغي: ماشيه اموري


لحظة سكووووووت


فواغي: منصور !!*


منصور غمض عيونه و بدون شعور: روح منصور


فواغي ارتبكت و منصور حس بعمره: آااا هيه كنت بقولك اني شيسمونه هذا .. سكتت شوي .. هيه انا


منصور: شفيج؟!


فواغي: و لا شي يلا انا استأذن تعبانه حددي


منصور بخاطره: يعل التعب فيني و لا فيج: حفظج ربي


و سكروا عن بعض


منصور تنهد: يعني انا غبي ليش اتصل لها و الله العظيم العرس عقب يومين و انا ما ني متحمل .. سكت شوي .. *شو راح تكون ردت فعلها يوم بتعرف؟!


كان هذا السؤال اللي يدور بخاطر منصور

*
__________________________________________________ __________________


يوم الخميس قبل العرس بيوم


الساعه 11 و نص بليل


فواغي مرتبكه حدها و بغبنه: لا خلاص امبيه باجر بكون وياه تحت سقف واحد يا ربييه شو هذا لا لا لا انا ما ابغي ما ابغي شو هالنحاسه اللي فيني لا حرام .. و يلست تصيح ..*


حدرت عليها الغرفه مريوم و انصدمت: فواغي حبيبتي شفيج؟! .. حضنتها .. ليش تصيحين ؟!


فواغي و ويها كله دمووع: خاايفه


مريوم: بسم الله عليج هذي كلها وساويس*


فواغي: احس بيصير شي مب زيين


مريوم: هدي حبيبتي شو تقولين؟!


فواغي تنهدت قامت راحت .. الحمام أكرمكم الله .. توضت و *ظهرت صلت لها ركعتين و يلست تقرى جمن آييه و بعد ماخلصت


مريوم: خلاص حبيبتي ريحي و باجر كثري من أكلج للخيار تراه أوك للويه


فواغي *بصوت مبحوح: انشالله*


حطت راسها و ما ياها رقاد


__________________________________________________ __________________


اليوم اليمعه اليوم الموعود يوم زواج أبطالنا *


فواغي نشت الصبح الساعه 10:57 am نزلت تحت جافت امها


ام سعود: زين يوم نشيتي الحين السواق بيي و بياخذ الجنط للهوتيل*


فواغي بملل: اها زين زين


ام سعود بشك: فيج شي


فواغي: لا ما فيني شي*


فواغي سارت فوق حجرتها و رتبت اغراضها و كتبت خاطرتها و بداخلها: راح تكون هذي اخر خاطره اكتبها لاني بعدها ما ادري بحالي


.. هذي الخاطره بقلم روح قلبي ف الواقع ممدري عاد لخبطت و ألفت ههههههههههههههه *..*


ملكت قلبي حيرة الأعمارْ.،

يا ويل حالي يا زمانْ.،

انا ما اعرف بمشيئة الأقدارْ.،

لكن اللي بيملك قلبي فنانْ.،

راح يكون مرفوق في خفايا ضلوعي.،

مجنون من يتوه شخص مرموق المقامِ.،

بيتوهنا هوى البحر بأقدارهْ.،

لكن الله العالم منو بيغرق ببحر الثاني.،


__________________________________________________ __________________


منصور: اخيييي عاد البس اي كندوره *


ظهر و جاف عليا: هلا و الله بختي الحبيبه*


علايه: مو مني و الدرب ادري وراك مصلحه


منصور تنهد: ما اعرف شو البس الليله


علايه: *هههههههههه امبييه لاااااا


منصور سحبها من ييدها و دخلها حجرته: يلا البس اي كندوره البيضه و لا البيج و لا شو


علايه: البيج المايل للأصفر مميز أكثر


منصور: و أي ساعه اللي من شوبارد و لا جوڤيال و لا من ر


قاطعته: لا اللي من جوڤيال أحلى


منصور: بعد شو نسيت


علايه: امبيه اذا انت محتاس جذي عيل الله يعين فواغي*


منصور: متى يي الليل بس


علايه: ليش؟!


منصور: خلي حمود يقول لج


علايه بعدها مب مستوعبه: شو يقول لي


منصور يعلمها جنها ياهل: يا ماما عقب العرس شو يصير!؟


علايه احمررت و ما جاف الا غبرتها


منصور: هههههههههههه


__________________________________________________ __________________


العصر الصالونيه موجوده اللي تسوي الميكب شم..... من بوظبي*


شم...: حبيبتي تبغين اي لون؟!


فواغي: اممممممم حطي لي ع ذوقج


شم...: خلاص بحط لج دخاني بيظهر روعه ع بشرتج


فواغي: خلاص اوك


تمت 3 ساعات يسوون لها عقب ما خلصت


فواغي فتحت عيونها


شم... باعجاب: مشالله عليج عيونج امبونها طبيعيه مرسومه


فواغي جافت للمنظره و ابتسمت ابتسامة رضا: تسلمين حبيبتي


ظهروا الصالونيات


حدروا ام سعود و ام منصور وام حمدان و ام مايد


ام سعود: مشالله عليج .. دمعت عيونها .. و الله و كبرتي و صرتي عروووس


ام حمدان: بدال لا تفرحين تصيحين !!


ام سعود: هذي دموع الفرح


فواغي: ترى بصيح


ام مايد: حبيبتي ما عليج من امج


ام منصور: حبيبتي قريتي ع عمرج


فواغي: لا ما قريت


ام منصور يلست تقرى عليها و فواغي مستحيه


حدرت علايه و صفرت و باعجاب: لا اليوم اخوي بيروح بخرايطها


فواغي استحت: حمااااره


علايه كانت لابسه فستان موڤ و الاكسسوار سيلفر و كان سااده وااايد و كان فستانها روعه كان ميكبها خفيف موڤ و رمادي مع الأسود و شعرها مسويتنه خفييف تسريحه روسيه و *كانت طالعه روووووووعه


علايه عطتها العقد: يلا وقعي*


فواغي بارتبك: هاااااا


علايه: شو هاااا !! وقعي


فواغي بخوف: وقعي انتي عني


ام سعود: وا بوي عليج فواغي عن البزر يلا وقعي


فواغي سمت و ووقعت و هي توقع بخاطرها: من هالتوقيع تحدد مصيري


ام سعود + ام منصور + ام مايد + ام حمدان ييبون


سلامه و موزان يوا: مبروووووگ حياتي


فواغي و هي مستحيه: الله يبارك فيكم و عقبالكم


موزان كانت لابسه فستان عشبي ساده و فوق جي شي شوي من الاكسسوار الذهبي و عقب كله سااده و شعرها مسويه تسريحه تركيه


مريوم كانت لابسه فستان اورنج و داخل عليه الاصفر و فيه شرابات من الذهبي و رافعه شعرها كله ع فوق و شكلهااا عذاااااااااااااااااب


موزان + مريوم: آميييييييين


علايه: خيبه ملغوثات


سلامه يت بسرعه: اقولكم سيف يقول بسرعه هاتوا العقد يلا


سلامه كانت احمر ف احمر فستانها الأحمر و الاسود كان ماسك ع جسمها و تيننن*


ام منصور: ها عطيه


سلامه: اقولج فوغان متى بتحدرين الصاله ؟!


فواغي بخوف: ممدري


ام سعود بتفكير: بعد ساعه*


ظهروا كلهم من عندها*


__________________________________________________ __________________


عند منصور محتاس الكل مرتبش و يا الفرقه الا هو اللي مو عارف شو يسوي رايح و راد


*يا عنده حمود: منصور *بلاك هني ليش ما تسير تيلس عند الريياييل ؟!


منصور و هو معصب: انت اسكت عني


حمود: هههههههههه الحين ليش معصب و الله يا بنت العم بهدلتيييه


منصور: جب انزين و الله لا ارويك الويل ف عرسك و اعذب مرتك


حمود: هيي انت وين يالس بذبحك اذا لعوزت ف مرتييه


منصور: لا تنسى انها اختيه بعد


حمود: انزين يلا


__________________________________________________ __________________
فواغي ترجججف من الخوووف و بخاطرها: كلها ساعات و تكون ييدي بييده كلها ساعات و بدش لعالم ثاني و حياه ثانيه الله اعلم ممدري بستانس و بخليني ملكه و لا خدامه عنده و الله يا منصور اني احتار مغاگ ساعات احس انك تموت ف هواي و ساعات احس انك اكثر وحده تكرهها و تحقد عليها انا و الله ممدري ليت اللي ببالي مبا يصير ليته


*هي تفكر ما حست بالوقت اللي مر رن فونها جافت مريوم المتصله


فواغي ردت عليها: هلا


مريوم: يلا الحين زفتج


فواغي: شنووووو؟!!!


مريوم: انا مدرري امييه قالت لي يلا بسرعه ثواني و الزفه بتبدي


فواغي جهزت عمرها و سمت بالله و ارتفع الباب لها كانت القاعه فووق الخيال فخمه بمعنى الكلمه *كان الستايل ستايل اوروبي ع روماني كانت عالم ثاني*


ابتدت الزفه اللي باسمها مشت بخطواتها اللي انعرفت بثقتها مشت و هي من داخل متوتره حدها لكن اللي يجوفها يقول هذي الخوف مب ممتلكها مشت و مشت ابهرت اليميع بجمالها الفاتن اللي غصبن عن الواحد يجوفها بشرتها الصافيه و الميكب الدخاني و الروج الوردي اللي مبرزها و عيونها الوساع و خشمها الحاد كان كل هذا يبهر المعازيم و يفتنهم و الفستان اللي كان فخم بمعنى الكلمه كان بدال الكرستال زجاج و ألماس و الدبله اللي كانت من الالماس الحر و الساعه الراقيه و العقد اللي ممن الالماس و السويره الخفيفه *و جسمها اللي جنها عارضة ازياء و شعرها الطويل مع التسريحه الرومانيه اللي برزها و الشعر الاسود اللي جنه ليل فتن الكل الصراحه كانت مثل *الأميره كانت مميزه بطلتها كانت بأبهى شكل وصلت لكوشتها و يت امها و ام منصور يساعدونها يلست و الكل يجوفها منبهرين فيها


بدت اغنية فرس للمغني حسين الجسمي*و كل البنات قامن يرقصن و الكل متخبل ع البنات و رقصهم الطرطريشن اللي جذبهم اجسامهم الروعه و جد كانوا فوق الخياااااااااااااااال*


عقب اعلنوا ان منصور بيحدر عسب اللي بيتغطى*


علايه: امبيييه وين عباتي الشل؟!*


سلامه: مب غرفة التبديل !!


علايه بأسى: لا لا تقوليين أوووف*


و راحت غرفة التبديل لبست عباتها الشل رن فونها جافت حمود المتصل


علايه بوناسه: مرحبا مليوون و لا يسدن


حمود: شكلج مستانسه؟!


علايه: اكييييييييييد اليووم عرس اخويه العود كيف ما تبغيني استانس؟!


حمود: ابغي اجوفج*


علايه بخوف: لااااااااااا


حمود اونه يعني يغمض: اهووون عليج ابغي اجوفج و انتي ما تبغين!!


علايه بارتباگ: انزين جووف انا بظهر من ورى


حمود: اترياج ع احر من اليمر


علايه ظهرت لورى و هي متغشيه و مرتبكه


حمود جافها و تقرب منها و مسك يديينها


علايه شلت ييدها بسرعه


حمود يتقرب و هي ترجع بارتباگ


حمود: ههههه ليش خايفه


علايه بتصريف: اخاف حد يجوفنا


حمود: و لو جافونا تراج بتكونين حرمتي


علايه سكتت


حمود: شيلي الغشوه


علايه متجمده لا نطقت و لا شي


حمود تقرب منها و رفع الغشوه و فتح وقايتها و حطها ع جتفها و يلس يتأمل فيها


علايه مرتبكه آخر حد: أ ا انا ب بسي ي


قطع عليها ببوسه قويه ع شفتها *آاااموآآآاااااح*
عقب ع رقبتها آاااموآآاااااح


و نخليهم شوي*


__________________________________________________ __________________


دخل بهيبته المعتاده برجولته المعروفه بشموخه و ذوقه بثقته و كبرياءه كان الكل معجب بهيبة هالانسان معجب بوسامته بجسمه الرياضي اللي البنات يتخبلون عليه و كان يمشي و عيونه عليها كان منبهر بجمالها منبهر بالملاك اللي واقفه يدامه و بخاطره: يا لبيييه و الله كل هذا انا بس اذوب ع العيون كان واقف حذاله صوب اليمين بو سعود و اليسار بو منصور و حدر و وراهم سعود و سيف و رشود و زايد راح و بسرعة البرق لها


و قف يدامها و باس جبينها: مبروووگ يا أحلى تروس بالدنيا


فواغي و هي مستحيه و بصوت واطي: الله يبارك فيك


و عقب وقف حذالها


سلموا عليها البقيه و يا أبوها يسلم عليها*


بو سعود يبوس راسها: مبروك حبيبتي منه المال و منج العيال


فواغي بحزن: الله يبارك فيك


عقب سلم ع منصور: هالله هالله ف بنتي و يا ويلك لو اشتكت لي منك


منصور بابتسامه عريضه: لا تخاتي هي بقلبي و عيوني و كل شي


بو سعود بعد ما تطمن ظهر


تموا منصور و فواغي جذيييه شوي يالسين عقب قبض يدينه بيدها الباره و الناعمه و مشوا و الكل يسمي عليهم و يدعي لهم كانوا ثنائي رووووعه لايقين ع بعض وايد مشوا و روحوا لغرفة التصوير*


حدروا الغرفه


الفلبينيه: هاي مدام


فواغي بصوت خفيف: مدام ف عينج


منصور سمعها و ابتسم


الفلبينيه كل شوي تطلب منهم حركه و فواغي شوي و تذبحها بتموت من الحيا


تموا جذي ساعتين و خلصوا ركبوا سيارة منصور اللي كانت برع*


ف السياره صخخه*


فواغي ف خاطرها و شوي تصيح: ما ابغي اوصل الهوتيل ما ابغي احس الطريج قصييير


منصور بخاطره: أوووووف متى نوصل الهوتيل شو هاا الطريج الغبي اللي مو راضي يخلص


وصلوا الهوتيل و منصور ساعدها تنزل وصلوا عند السويت و حدروا داخل


فواغي بارتباك: انا بسير ببدل*


منصور بخبث: اتريااج


فواغي و سارت جافت الملابس و بخاطرها: الله يخس بليسج يا حمدوه انتي و مواز يوم انكم محطين لي هالملابس انا مددري شو اللي خلاني اوافق؟! اوووف الحين شو اخذ لي ؟! باخذ استر شي .. يلست تدور و تدور .. ما في غير هذا الموڤ أونه عاد استر شي .. راحت تلبس ..


__________________________________________________ __________________


عند منصور بخاطره : اووووف انشالله بتم ان ساعه جذي يالس!! .. رن فونه .. منو هاللي ما يتخيل متصل لي؟! .. جاف الاسم و ابتسم .. هلا حبيبي


....: حياتي ولهانه عليك


منصور: يا قلبي يا *هدى معلييه باجر بيييج


هدى بدلع مايع يلوع الجبد: أفااا يعني اليوم ما بجوفك


منصور بتصريف: يا عمري يا حياتي و الله اني ما اقدر دونج بس تدرين عاد خلاص باجر طوول اليوم بكون عندج


هدى: اترياك مو تبطي علي


منصور: *أفااا و انا اقدر ابطي عليج؟!


هدى بمياعه: لاااااء


منصور: يلا اخليج


هدى: يلا حبي بااي


سكر فونه و رفع عيونه جافها كيف هي منصدمه و عيونها مليانه دمووع انصدم و جمد مكانه


فواغي: حرام عليك من اول يوم مو اول يوم اول ساعه .. صرخت .. حراام .. نزلت تحت و يلست تبجي حيييل*


عوره قلبه عليها و لعن نفسهمية مره ع تصرفه تقرب منها


منصور مسكها: سمعين


قاطعته و و دزته: لا تلمسني لا تلمسني ما ابغي اسمع شي انت مب ريال الريال ما يسوي سواتك تف عليك و ع مريلتك


منصور و جنه كل الشياطين يدامه مسكها من زنادها: سمعيني عدل البزر و الدلع اللي تعودتيي عليه ف بيت ابوج مب عندي انا فاهمه يللي ما تستحين تقولين لي مب ريال


فواغي و هي تصبح: هيييه مب ريال الريياييل ما يسوون سواتك


منصور: انا اعلمج الرجوله اليوم راح تتأكدين اذا انا ريال و لا لا؟!


شلها و هي تضربه ع صدره و حطها ع الشبريه و يلس يوزع قبلاته الحاره ع وييها و رقبتها


فواغي تبتعد عنه و تصيح: حرااام عليك قووم هئ حرااام و الله


منصور و لا جنه سمعها شق ملابسها



فواغي تصيح و تحول تلملم ع عمرها: حرام عليك و الله حرام لا مب بهذي الطرييجه ارحمني انا مرتك


منصور تقرب منها و يلس يبوووسها و هي تعارض: امواااااح .. الصوب الثاني ..آآموااااااااااح


و ع رقبتها و ويها و يمص شفتها السفليه و هي تقاوم بس ما شي فايده


منصور: مو انا اللي تييني وحده و تقولي انا مب ريال


فواغي تصيييح موووووت: حرام و الله*


منصور تقرب منها و يلس يمصها مص ع خدها و هي تقاومه و عقب ع رقبته و عقب عطاها بوسه حاااااره ع شفتها هي تحاول تعارضه بس هو يتعمق زياده و هي تشاهق من الخاطر و آخر شي حاوط رحاها: ودعي عالمج اللي كنتي فيه


و صار اللي المفروض ما يصير
__________________________________________________ __________________


آرآءگم - آنتقآدگم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

 
قديم 10-13-2012, 04:38 PM   رقم المشاركة : [ 324 ]
عضو ماسي

بيانات Ro7 8lby#!
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138687
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,868 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8930
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Ro7 8lby#! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اتريا ردودكم __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


*.!#ЌℓЧ ŞђḿỠỡ5



شرفوني ف روايتي..

http://vb.ma7room.com/t903232.html

 
قديم 10-13-2012, 06:04 PM   رقم المشاركة : [ 325 ]
مشرفة

الصورة الرمزية мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™

بيانات мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
رقــم العضويـــة : 138757
الـــــدولـــــــــــة : Torino,Italy
المشاركـــــــات : 930 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1396
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

البااارت كششششششخه
بس ها منصووور قليييل ادددددددددب وييييييييع لا عت جببببدي منننه
ياخي انا اللي عايبني ف الروايه هذا مايد ططططيب ههههع
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


[MEDIA]http://im17.gulfup.com/2012-04-30/1335817868221.swf[/MEDIA]
Don't
Even Think to Play with "My Mind"..


هذه روايتي اتمنى ان تعجبكم

http://vb.ma7room.com/t850900.html

M7d shratii
vip^^""
!العمر ما يسوى !
FuNcY.BoY
نورتوا توقيعي :

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
【ツ +قولـ ميمع تعالـ وتسمع+ ツ 】. نبض روحي التراث والحضارة 40 03-09-2013 10:48 AM
ツ اخيرآ صرتي في الع ـشرين ×-{ طويله / وفاتنه / وتغ ـرين][ تـوبكــات ][ ツ @غرشوبة قطر@ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 35 09-21-2012 05:41 PM
ツツ فالحياة ساعة ،،،، والوداع لحظة ツツ سماري كشوخي الإستراحه العامة 16 09-07-2012 05:40 PM
ツ】نعــٍـٍـٍم أشتــٍـٍـآآق ,, ولكــٍـٍن تؤلمني ذكـريآآتـٍـٍـي【ツ دبي أنا قمرها مدونات ويوميات الاعضاء Blog 1 03-06-2009 12:56 AM
ツ】{ تبقى الصآحب الأغلى ,, يأ أول وآخر دروبيْ } 【ツ ღشمـوس دبـيღ المواضيع المكرره 1 12-01-2008 01:53 AM


الساعة الآن 08:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML