|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 261 ] |
عضو جديد | ![]() انزين حبيبتي اترياااج يوم اليمعه انزين جاااو
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() | رقم المشاركة : [ 262 ] | |
عضو فعال | ![]() نايس الباارت بس خاااااااطري يكوون دوور موزه واااااايد في الرواية يعني تظهر واايد .....
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() | رقم المشاركة : [ 263 ] | |
عضو دائم | ![]() اليوم يوم الييمعه ف انتظظارررج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() | رقم المشاركة : [ 264 ] | |
عضو ماسي | ![]() هذا البارت المتواضع عشانكم
يا احلى قراء __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() | رقم المشاركة : [ 265 ] | |
عضو ماسي | ![]() >@--Part33.~ فتحت عيونها بشويش و حست بصدااع و بصوت خفيف: آي راسي يعورني.. فتحت عيونها عدل.. أ أنا ويني؟! أم منصور: الحمد لله ع سلامتج يالغاليه.. و حبتها ع راسها عليا: الله يسلمج أمييه بس أنا ليش هني؟! أم منصور: ما تحيدين شو صار بج؟! عليا سندت راسها و يت ف بالها آخر ذكرى و نزلت دموعها ام منصور مسحت دموعها: حصل خير بس مره ثانيه لا تنسين ادويتج انتي ادرى بخطورة الهبوط عليا بصوت فيه بحه: وين البقيه؟! ام منصور: كانوا هنيه بس تاخر الوقت و انا قلت لهم يسيرون عليا: الحين الساعه جم؟! ام منصور: 2 الفير عليا حطت راسها و رقدت __________________________________________________ __________________ كان حاط راسه ع الشبريه و يحس قلبه يتقطع عليها تذكر اللي صار و كيف كانت حالتها --- تقرب منها ومسح دموعها: ليش تصيحين ____: خفت واايد ____: منو شو تخافين ترى هذي ضئئثساً ًمب اول ممرره!! ____: ما احب هالمواقف و انت تدري ان عادي تكون جلطه ____: عمرج لا تخافين و انا وياج ____: منصور انا احبگ منصور تلعثم و مععرف شو يقول --- صحى من تفكيره: انا شو سويت دمرت قلبي و قلبها __________________________________________________ __________________ اتصل فيها ___: مراحب ___: مرحبتين و لا يسدن ف ذمتيه سكتوا شوي ___: حمدان* حمدان : لبيه يا روح حمدان حمده استجمعت شجاعتها: لبيت في منى انشالله أ أنا ابغيك تقولي السالفه كلها يعني انت كيف ساعدت الشرطه و جي يعني ؟ شو الهدف انك ساعدتهم؟! حمدان سكت ما رممس حمده: اذا ضايقتك ترى انا آسفه و الله مب قصدي حمدان: لا حشى ما تضايقت بس استغربت حمده: تقدر تقول فضول حمدان: الله يسلمج هذييل ناس انا و ربيعي غيث كنا مرابعينهم ع اول ايام اليامعه ما كنا نعرفهم عدل و ما كنا نعرفهم انهم هب زينين.. سكت شوي.. حمده: كمل اسمعك* حمدان: عقب تفاجأنا عندهم شقة اعوذ بالله منها يبون بنات هناكي ووو انتي تعرفين حمده شهقت حمدان: حمده لا تفهمين غلط تراني ما غلطت و يا حد حمده: انا واثقه فيك ما له داعي تبرر __________________________________________________ __________________ سعود ف خاطره: كسرت خاطرييه علايه انا السبب بللي صار فيها حرام و الله .. غمض عينه و تذكر اللي صار .. سلامه: علااااااايه سعود صد و جافها غشيانه و اللي داخل كلهم ظهروا لبرع* فواغي: ع ع علايه .. و يلست تحت تصيح ما رامت تتحرك .. حمود منصدم و بصراخ: شو اللي صار..* سعود: حد ييب لي ماي شجون ركيض يا بت ماي لسعود مريوم يت عند سعود و خذت الماي و مسحته ع ويه علايه و تضرب ويها ع الخفيف: علايه عليا حبيبتي عليا .. مريوم انهارت .. عليا نشي يلا عليا سعود متدوده: حمود تعال شلها بنوديها المستشفى حمود بعده مب مستوعب حمده تهزه و بعبره: حموود سر ساعد سعود حمود بسرعه شلها و حطها ورى و سعود ركب يدام و سلامه كانت ورى سعود يرمس البنات: انا بتصل لمنصور بقوله ييكم لا تتحركون موزان بصوت مخنوق: انشالله ف سيارة حمود قاطع الخط بسرعه متهوره و سلامه ورى يالسه تصيح سلامه: كله بسب هئ تك يا سعود هئهئ لو ما عاندت و ياها جان هئ هئهئهئ ما صار اللي صار هئهئهئهئهئهههئئئ سعود متلوم ع عمره و ساكت و ف نفس الوقت ندمان تذكر انه ما اتصل لمنصور اتصل لمنصور منصور: هلا سعود و نفسيته دااون: منصور *نحن رايحين المستشفى و البنات روحهم صوب مبنى المصمم اللي ف بوظبي سر عندهم منصور بصدمه: ليش رايحين المستشفى؟! سعود: عليا طاحت غشيانه شكله يا ها هبوط منصور بقلق: خلاص بسير لهم الحين انتوا بتسيرون اي مستشفى؟! سعود : مستشفى ...... منصور: خلاص اوك* و سكروا --- سعود رد للواقع: انا هالعناد مكرهني* __________________________________________________ __________________ فواغي تذكرت يوم منصور يا عندهم* --- منصور نزل و حاف الكل يصيح: بسم الله الرحمن الرحيم شفيكم؟! موزان و بنفس مقطوع: ع علايه ما ما ماتت منصور: استغفر الله ترى هي عادي متعودين عليها* البنات كلهم هدوا* شجون بصوت خفيف: منصور بنركب السياره منصور: سيروا الكل ركب السياره ما عدا فواغي تقرب منها ومسح دموعها: ليش تصيحين فواغي: خفت واايد منصور: منو شو تخافين ترى هذي ضئئثساً ًمب اول ممرره!! فواغي: ما احب هالمواقف و انت تدري ان عادي تكون جلطه منصور: عمرج لا تخافين و انا وياج فواغي: منصور انا احبگ منصور تلعثم و مععرف شو يقول فواغي: ادري بتقول اني غبيه و الوضع ما يسمح بس .. دموعها نزلت .. احبك و اموت فيك __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
【ツ +قولـ ميمع تعالـ وتسمع+ ツ 】. | نبض روحي | التراث والحضارة | 40 | 03-09-2013 10:48 AM |
ツ اخيرآ صرتي في الع ـشرين ×-{ طويله / وفاتنه / وتغ ـرين][ تـوبكــات ][ ツ | @غرشوبة قطر@ | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 35 | 09-21-2012 05:41 PM |
ツツ فالحياة ساعة ،،،، والوداع لحظة ツツ | سماري كشوخي | الإستراحه العامة | 16 | 09-07-2012 05:40 PM |
ツ】نعــٍـٍـٍم أشتــٍـٍـآآق ,, ولكــٍـٍن تؤلمني ذكـريآآتـٍـٍـي【ツ | دبي أنا قمرها | مدونات ويوميات الاعضاء Blog | 1 | 03-06-2009 12:56 AM |
ツ】{ تبقى الصآحب الأغلى ,, يأ أول وآخر دروبيْ } 【ツ | ღشمـوس دبـيღ | المواضيع المكرره | 1 | 12-01-2008 01:53 AM |