إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-14-2012, 10:06 PM
عضو جديد
بيانات مـآني مـثڵ غيًري»
 رقم العضوية : 139293
 تاريخ التسجيل : May 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 47
عدد الـنقاط :220
 تقييم المستوى : 0

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته حبيت اليوم انزللكم روايتي

و انشاالله اتعيبكم
بسم الله الرحمن الرحين و يالله نبدأ..


ألَم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ! / بقلمي



الحياة عبارة عن عوائق نتخطاها لنكمل حياتنا من جديد



تلمنا الشمس بالحنان و لكننا لا نعثر عليها دائماً



نجلس و نحن ننتظر لمسات السحر اللتي تبث فينا الحياه من جديد



ما اقسى ان تسجن من الصغر و تنغلق عليك الحياة و تكون لك بالمرصاد



البارت الأول ،،



::.. يــوم الخميــــس ..::



أذن الفجر سمعت الأذان نشت عسب اتصلي قرت كمن آية و ردت رقدت.




على الساعة 6:30 نشت تتلبس حق المدرسة




سارت الحمام خذت شاور ع السريع و لبست ثياب المدرسة كان مريول كحلي طويل و تحته قميص ابيض مخطط بالكحلي و فيه كلر و طبعا كُم طويل، سارت لبسته و اتعطرت و سارت عند التسريحه تربط شعرها على فوق كانت طالعة كيوت



سارت اتوعي هند



اختها هند تكره نواري وااااايد هند اخت نواري من امها و ابوها عمرها 23 سنة و عادية مب حلوة ولا خسفة



دقت الباب : دق دق دق ،محد رد فدخلت سارت عند سريرها نواري : هند..هند...هندو نشي بتتأخرين



نـوره دوم يدلعونها نـواري عمرها ١٦ سنة ثاني ثنوي ، بنية حبوبة و مرحة و تحب الكل وااايد حليوة و اللي يشوفها لازم ياخذ باله عيونه عن اتطيييح !! شعرها بندقي على اشقر طبيعي لين نص ظهرها و ما مخلية قصة ما قاصتنها (( قصة الأسد على فراولة على تفاح و انناس )) باختصار اسد مسوي رجيم عيونها عسلية وسااع و رموشها غليظة و طويلة شفايفها مليانة احلى شيء فيها خدودها الورية واللي على اي شيء تحمر و إذنها الصغيرة واايد و خشمها الحاد ( حلوه بكل ما فيها ) او صح نسينا جسمها جسم عارضاات بس بنيتها هزيلة و هي دوم مبتسمة ما تحب تحسس حد عن اللي داخلها . هند:همممممممممممممممممم نواري: يلا قومي نشي هند اول ما شافت نواري قامت معصبة لدرجة ان نواري زاغت هند ( تصارخ ) : أنا كم مرة قلتلج ما اتدشين حجرتي والله بتشوفين لو دشيتي مرة ثانية بلعن خيرج فاااااهمة!!!!



نواري: ........................



هند ( تصارخ ) : أنا ارمس الييدار ولا شو يمكن لو رمست الييدار بيجاوب



نواري( فخاطرها ) : امييييييييه هاي بلاها توني راقدة اتغير ويها 180 درجة من شافتني



نواري : فاهمة......



عقب طلعت



كانت اتصيح ف حجرتها بس اتمالكت عمرها و نزلت



عهود: هندو ودي نوره المدرسة والله ما اقدر تعبانة هند: والله مب متفيجة عشان اتأخرني عن كلاساتي خلها اتسير مشي أم هند : بتودينها غصب عنج على الأقل بتحصلين فيها أجر



هند :أنزيييييين ( مدت على الياء ) يلا طوفي جدامي عن اتأخريني انت



عهود: يا الله هنودة مهما كان هاي اختج



هند : اولاً مب متفيجة و ثانيا هاي مب اختيه



عهود : سيري وديها احسنلج ,, يـــلا



نواري كانت مصدومة من كلام هند و الدموع كانت عي عيونها بس ما صاحت حبست الصيحة و في نص الطريق ...............................



هند : يلا انزلي كملي مشي انا مب مستعدة اتأخر نواري مصدومة ) هااااااااااااااااااااااا؟!!!!؟ هند : ما قلتلج استوي سوبر مان بس انزلي .............. يلا شو تتريين انزلج !!!!؟



نواري: نزلت و هاي المرة و ما اتسحملت صاحت بدون صوت و تقول في خاطرها : ليش اتسوي جي ليش والله ما سويتلها شيء, عقب نص ساعة وصلت المدرسة سارت الصف يلست على مكانها و الدموع في عينها ...عـقب 10 دقايق بدو البنات ايون .. لطووف و حصووصه شافو نواري اتصيح و راحو صوبها .



حصووصه : ربيعة نواري واايد وياها ثلاثي المرح هي و نواري و لطوف , حليوة و ما عليها كلام شعرها اسود و طويل و خشمها صغير و شفايفها الحادة



لطووف : عمرها 16 سنة و يا نواري في الصف و وااايد اتحب نواري و حصو و هي اخت حصووصه، هي و حصووصه توم بس ما يشبهون بعض لول ، هي قصيرة و حليوة عيونها واسعة و شفايفها مليانة و خشمها حاد



لطووف : بلاج بعد والله دموعج بتخلص



حصووصه : قوليلي منو و انا براوي والله محد يستاهل دموعج



نواري : اا...ااخ...اااخخخت.....اااختييييييي و اتصيح



حصووصه : بلاها اختج ارمسي عدل عشان نفهم



نواري: قالتلي انت مب اختي ( اتصيح ) و اليوم نزلتني من سيارتها خلتني اكمل مشي



لطووف: هاي ما اتخاف ربها جي اتسوي اللي من دمها و لحمها!!!!



حصووصه : حرام عليها اتسوي جي



نواري : والله مما سويتلها شيء والله



لطووف : والله اعرف احين خليها انت طلعي كتبج و خليها اتولي عن تاكلج الأبلة



نواري : أوكي



بدت الحصة الأولى و الأبلة يت و مر الوكت و الحصص .. للمعلومة كان يوم الخميس هم كل خميس يخلصون قبل الساعة الوحدة و بس 5 حصص............................................... ...........



دق جرس نهاية الحصة الرابعة و طبعاً بداية الحصة الخامسة البنات طلعو الكتب و تمو يسولفون لين ما اتي الأبلة نواري : بنات ( تقصد لطووف و حصووصه) ابا افتح وياكم سالفة بينا بس وعد اتقولولي !



حصووصه: شو وعد و انا ما اعرف شو السالفة اصلا !!؟!



لطووف : الله يعين شو وراج ( كستت شوي )................ ليكون شردة لا لا عاد هاي احلمي عشان يفصلونا من المدرسة !!



حصووصه : اخاف يردونا الروضة لااا لاا مابا اكون ( وقفت على الطاولة و قالتها بالمصري بطريقة اتضحك : الهبلة الطويلة اللي بينهوووم



الكل : ههههههههههههههههههههههههههه شهد: والله ذكرتيني بهاي الأبلة



شمسة : ولا تتذكرون معلمة العربي الفلسفجية و شبه مينونة



الكل : هههههههههههه



علياء : سارت عند السبورة تمثل أونها هي ( تصارخ ) : انتوا ما تستحون ما فيكم حيا تستهبلون هاااا اللي يستهبل خله يكمل استهباله عند أبلة شريفة



حصووصه : عليوه والله بتتعبين لا تنسين هاي يوم تتفلسف علينا اتطيح في جبدنا لين ما اتخلص الحصة و هي بعدها ما خلصت تفلسفها



الكل : ههههههههه



نواري : والله هاكي اليوم خيستني بتفالها و جريب بتدش فيني



علياء : هي اقولكم بخصوص الأبلوات وينها ؟



حصووصه: منو؟



علياء: منو بعد أبلة الدين



شهد :هاي واايد اتغيب اكيد غايبة ......... زين منو بيي وياي عند المشرفة نسألها إذا غايبة ؟



نواري : قبل ما اتسيرون شو رايكم نسير الألعاب و نرد أيام و ذكريات قبل تتذكرون



شهد :أحلى أيام الصراحة



حصووصه :بس كيف انسير و هاي واقفتلنا



نواري : وانا هني كل شيء ممكن هاهاااااي لطووف: فديت ها الضحكة بس



نواري : ضحكة الشر و الغرور هاهاااي



شمسة : منو قدج كل شيء له ضحكة



حصه : انتي منو رمسج ......... أفـــــفففف دوم اترز ويها و أصلا انتي شو حارنج و اعرفج اتغارين



الكل : ههههههههههههههههههه



بترمس بس علياء قاطعتها : اييييييييه انتوا كملوا ضرابتكم بعدين أحين كيف نطلع من القسم ؟!؟!



نواري :هااي دومها في حجرة الأبلوات تبلع ترا هاي الكرشه ما يت من العدم اول ما اتدش بسهولة بنطلع



حصووصه : اوكــي



عند المشرفة منــيرة ^^



نواري سارت عندها



نواري : هــلا والله ,, شحالج معلمة ؟



المشرفة : الحمدالله بخير ,, انتوا شكلكم وراكم شيء ! نواري: ليش ورانا شيء ... يعني حرام اسلم عـليج ؟!



المشرفة : اوكي انا بدش عند الأبلوات لا اتخلين حد يطلع



نواري : لا اتوصين حريص



وردت الصف



نواري :يلا بنات !!! ( وطلعو ) حصووصه: واخيــــراً الحرية !!



نواري : ههههههههههههه



شمسة : يلاا بنات تعالوا !!



نواري: انا هاي واايد تقهرني انتوا هدوني عليها وانا براويها ,, اونها بعد مسوية عمرها البوس ,, والله ما ولدته امه اللي يمشيني على مزاجه !



حصووصه : شكلنا بنشهد وفاتها على ايدج هههه



لطووف : البنية حالتها حالة وانتي يالسة اتنكتين ,, مووول مب وكتج و وكت نكتج



حصووصه: أففففففففف ,, يعني لازم اتغصصين على الواحد



نواري : جب وانتي والثانية تعالو نيلس فوق بقولكم شيء



لطووف : شو؟



نواري: تعالي و بقولج ( سارو عند الألعاب )



نواري: اقولج في مرة حبيتي حد؟



حصووصه ( بأكبر علامة تعجب على الوجه ) : نـعم انتي شو اتقولين ,, شكلج استخفيني ,, وإلا شكلها الإخت استوت عاشقة



نواري : بلاج حلجج عن يطيح ,, لا.. لا.. لا تفهمين غلط ,, انت مشكلتج ويا تفكيرج هذا



حصووصه: الصراحة .. الصــراحة انا عشقت مرة وحدة في حياتي وندمانة عليها ندم للأسف كانت غلطة مني و لين احين ما صححتها بس شو اسوي دام الإنسان هذا له جاذبية غير مقاومة



لطووف : تراج ذليتي اخلاقنا قولي منو و خلصينا



حصووصه: وحدة يالسة عندي اسمها نوره



نواري : حــيواااااانة ,, هذا يزاي مرابعة وحدة مثلج



حصووصه كانت مغمضة عيونها و حاطه إيدها على راسها



لطووف :حصوو بلاج



حصووصه: اتريا فلعة بالنعال



نواري: لا لا فديتج انتي غالية و ما تستاهلين فلعة بالنعال ( وصارخت و ركضت وراها ) إلا مب بس بالنعال بالطابوق



حصووصه ( تصارخ ) لطووف الحقيني ,, واللي يرضا على والديج اللي هم ماما وبابا يوديها ما اقدر اركض



لطووف: آآآآآآآآآآآآآخ بطني بموت من الضحك



( وإلا اتشوف أسماء أبلة شريفة و تركض تشرد منها << ابله شريفة الوكيلة واااايد عصبية و عادي عندها اتسوي اي شيء أبلة شريفة( اتصارخ) : انتوا شو اتسوون هني




حصووصه: اقوولج اركضي أبلة شروف وراي ..



نواري : شـــــو ؟؟!!!!!



حصووصه: اقولج نورو اتلثماي عسب ما أتعرف منو



نواري : انتي غبية اتقوليلي اتلثماي و يالسة اتصارخين بإسمي !!!



حصووصه : جــــب جـــب لااا



( سارو انخشو في الصالة الرياضية )



حصووصه : كلا منج تبين تفلعيني بالنعال هااااا!



نواري : تستاهلين



( سمعو صوت وراهم )



........... : هــلا بالحلوين



( حصة و نوره صدو مرة وحدة )



نواري ( تصارخ ) : آمــــي.. هذا من وين طلعلنا ( حطت ايدها على حتفها عشان تلبس شيلتها



نواري ( معصبة ) : كلا منج يا الحمارة !! حتى شيلتي ما ادريبها وين شـــــو اسوي احين !؟؟؟!!!!!



حصووصه: اعصاب ويهج!



........: والله انا ما آكل ... اصلاً جي بدون شيلا أحلى



نواري : يا الخايس قوم عن ويهي ( و ركضو برع )



نواري : كلا منج و من نكتج هااي شوفي وين ودتنا اولا طلعتلنا أبلة خدووي و بعدين ما ادري من وين طلعلنا ها الساحر



حصووصه: خلاص .. خلاص ذنوبج علي انا انتي اتبري منها و انا بتبناها و بكفلها و بأكلها استغفار لين ما تصغر و تتلاشى



نواري: هاااهااااهااا ضحكتيني



تعب : ادري انا حتى اللي زعلان مني غصب عن ابو ابو ابو ابو مرت خال ابو يده عمه ولد اخته يضحك او حتى يبتسم



نواري : خيــــــــــبة ،، والله انتي ماخذة بعمرج مقلب ابو ابو ابو ابو مرت خال ابو يده عمه ولد اخته مرة وحدة !!!!!!!



حصووصه : بل تتذكر بعد ، ذاكرة فيل مب انسان



نواري : قولي ماشالله اخاف تحسديني



حصووصه : شو جايفتني ؟!!!



نواري : قولي والله ما بتنقصج ايد



حصووصه : يالله ولا تزعلين ماشالله



نواري : هههههه والله انج نكتة



حصووصه : خلنا انرد حق لطووف شكلها ملت



نواري : يلا



راحو صوب لطووف



لطووف : وييي ويي حصوو ويهج مستوي ازرق



حصووصه : هااااااا؟!!



لطووف : نواري انتي ما فلعتيها ؟؟؟



نواري : انا افلعهااا !! كيف افلع الغالية



لطووف : و انا مصدقة و يايبة علبة الإسعافات



حصووصه : عن الخرط الزاايد



لطووف : كان في خاطري اسوي جو شوي



نواري : مـــــالت !!



لطووف : ترا دق الجرس قبل شوي



حصووصه : يلا انسير



نواري : امممممم



لطووف : بلاج؟



نواري : ما اعرف كيف اقولج بس يستوي اتوصلوني لو مافي حرج بس اليوم



حصووصه : أفااااااااااا نواري الغالية شو ها الكلام اللي اتقولينه اكييد عادي و لو تبين كل يوم بنوصلج



نواري : مشكورة حصوو و ما اعرف كيف اردلج إياها



لطووف : ليش في شيء اسما اصدقاء .. عشان يوقفون وياج صح؟



نواري : مشكورين و ما اتقصرون



حصووصه : خلنا نلحق يلااا



((( و ركبو السيارة )))



في السيارة



لطووف : يلا وصلنا



نواري : مشكورين حبايبي و ما اتقصرون



حصووصه : نورو بلاج جي ترمسين اليوم جنه وحدة عيوز



نواري : سخيـــفة !



نواري : بااي



حصووصه + لطووف : باايات



صوب نواري



دخلت البيت و حصلت عهود في ويها



عهود : يا اللي ما تستحين شاردة من المدرسة و راكبة و يا وااحد



نواري : أأ.........أ



عهود ما رحمتها ضربتها ضرب ما رحمتها مول



عهود : ما تطلعين من الحجرة فاااهمة !!!!



و قفلت عليها الحجرة



و تمت اتصيح و اتصيح و اتصيح لييييين .................



عهود : نـــوره .. نـوره والصمخ يلا انزلي عنا ضيوف



عهود مرت ابوها واايد اتغار من نوره عشانها احلى و ارملة ابوها و عمها في نفس الوكت و هي كانت السبب في تشتت علاقة الأخ بأخيه



نواري ( مسحت دموعها ) : انشاالله



عهود : قبل ما تنزلين لا تنسين اتسوين عصير و اتضيفينهم



نواري : انشاالله



غسلت ويها واتمكيجت عشان ما تبين الكدمات اللي على ويها من الضرب, لبستلها كندورة نمرية و رفعت شعرها بطريقة حلوة و نزلت المطبخ اتسوي شيء اتضيف فيه



هند : يلااا ما خلصتي



نواري : احيين احيين



و طلعت نواري و هي شاله صينية العصير و دخلت الميلس اللي يالسين فيه الضيوف



نواري : السلام عليكم



الكل ما عدا عهود : و عليكم السلام



عهود : بلاج واقفة ضيفيهم



نواري : انشالله



قدمتلها العصير و يلست ،، اول ما يلست اشرتلها عهود بنظرات فهمتها ،، و اول ما كانت بتقوم



ام خلف : وين يا بنتي ايلسي



ام خلف جارتهم و هي ارمله عندها ولد واحد اسما خلف عمره 25 سنه



نواري : امم بسير ورااي تنظيف و جي



ام خلف : و ليش انتي اللي اتنظفين ؟



نواري : ترااا الخدامة شاردة من اسبوع و الوالدة دومها مشغوله و اختي وراها جامعة



ام خلف ( فخاطرها ): يحليلها والله قالت الوالدة الله يرحمها



ام خلف : و انتي ما اتذاكرين



نواري : لاا خالو اذاكر و يوم اخلص انظف



ام خلف ( حست ان في شيء ورا الموضوع ) : اهاااا



و طلعت نواري



عهود اتعذرت : شوي اختي بروح و برد



ام خلف : عذرج معاج



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



نواري كانت تصعد الدري تبا اتسير غرفتها بس صوت عهود وقفها : انتي شو كان قصدج



نواري : شووو ما فهمت ؟



و طراااااق على ويها سمرها في مكانها



عهود ( اتصارخ ) : كنتي يالسة اتقطين خيط و خيط و اتقولين ما سويت شيء يال****



نواري صااحت : انا ما سويت شيء غلط



عهود : لااا و بعد اتراددين ،، و نعم االتربية ، مب منج من اللي ما عرف يربيج لو امج و ابوج ما عرفاو يربونج انا اللي بربيج و بقص لسانج



نواري اتصيح : امي و ابوي لا تطرينهم على لسانج الوصخ هذااا !!



وصراااق ثاني على ويها : جــــب !!!



و خلتها عهود في مكانها اتصييح و اتصييح



دخلت عند ام خلف : السلام عليكم



ام خلف : و عليكم السلام



عهود : شو الموضوع اللي بغيتيني فيه ؟



ام خلف : والله ما اعرف شو اقولج



عهود بإهتمام : .................



ام خلف : ولدي خلف كبر و ماشاالله يشتغل شغله مرموقة و شهادة جامعية وما ناقصنه إلا وحدة يكمل بها نص دينه و انا اليوم هني اخطب بنتج هند لولدي خلف



عهود تشق الإبتسامه ويها : هااي الساعة المباركة والله شرفتينا و نحن نتشرف اناسبكم و انا من احين موافقة بس اتعرفين لازم ناخذ راي البنت لأن هذا قرار يخص مستقبلها هي و اكيد فاهمة ها الشيء طبعاً



ام خلف : اكييد



ام خلف : عيل انا اترخص عنكم



عهود : لاا وين اتسيرين بنزهب الغذا احين



ام خلف : المرة الياية انشاالله



عهود : على راحتج



وصلتها لين الباب و ردت اتبشر هند



عهود : مبرووك هنودة !!



هند : على شو ؟



عهود : انخطبتي



هند بصدمة : شووووووو !!!!!



عهود : قصري حسج مابا الطيطارة اتعرف



هند بوزت : انا مب راضية ما اباااه



عهود : كيفج هوو ،، اصلا الواحد يتمنى ولد مثله فلوسه تغطي عين الشمس



هند : و كل همج عند الفلوس صج مادية



وصرااق على ويها



هند منصدمة: .............



عهود : توا ضاربة اختج و احين انتي انتوا محد يتعامل وياكم إلا بالضرب!



هند : اولاً لا اتقولين انها اختي هي مب اختي ولا عمرها بتكون اختي و انا ما اتنزل ان هااي الطيطارة على قولتج اتكون اختي و ثانياً انتي .. انتي اتمدين إيدج على انااا ههـ صج ان الدنيا دواره



عهود تهددها : اياني و إياج لو ما وافقتي عليه سااامعة !!



هند : افـــــففففف



و دشد حجرتها



هند اتصيح : سمعت سمعت شو استوا



*******: شووو؟



هند : يبون ييوزوني واحد غيرك



*******: شوووووه انتي شو اتقولين !



هند : والله



*******: انا شارييج و في دقيقة اتضيعين مني انا ما اسمح



هند. : كله منك انا قتلك اخطبني اخطبني



*******: خلاص يا بنت الناس انا بشوف حل



هند : بنشوف !



و سكرت ))



صوب عهود



******: لقائنا وياج بعد يومين



عهود : اوكي راشد ، بـس الساعة كم ؟



راشد : مممم تعالي الساعة 11 فليل تقريبا يبالنا ساعة عشان انخلص الشغله



عهود : اوك



::::: يـــوم الجمـــعة :::::



"" صوب هند ""



عهود : هنودة حبيبتي يالله بنسير بيت اختي



هند : اوكي



عهود : بسرعة عسب ما نتأخر



هند : بس لازم نــوره اتي اكيد بيسألون وينها و ليش ما يت



عهود : هيي صح ,, سيري خبريها



""" صوب نــواري """



هند دشت بدون ما اتدق الباب



هند : حوووو يالله نشي بنسير بيت خالو



نــواري : أنـــــــا ؟!!



هند : لاا الجني مثلاً !



نـــواري : اوكي (( كانت بتدش الحمام بس صوت هند وقفها ))



هند : لا تتحرين بنوديج عشانج مسكينة ,, لا عشان كلام الناس



نـواري ما قالت شيء



دخلت الحمام و اطلقت العنان لدموعها : ليش اتخربين كل لحظة في حياتي انا اللي مالي غيرج في هاي الدنيا و جي اتعامليني لييش ؟؟ لييش !! بس طول عمري بتم احبج لأني مالي غيرج مالي غيرج



خذت شور و لبست سكني اسود ويا قميص رمادي و فوشي فاقع و فوقه سويتر اسود و لبستها اكسسوار وردي فاقع و رفعت شعرها بطريقة كيووت و نزلت و راحو بيت اخت مرت ابوها



وصلو و نزلو



ام راشد : السلام عليكم توا ما نور البيت



عهود : والله لج وحشة يا اختي



ام راشد : و انتي بعد يا القاطعة ((و تصد صوب هند تبا اتسلم عليها ))



ام راشد : السلام عليكم هنودة



هند : و عليكم السلام



ام راشد : مبرووك يقولون انخطبتي



هند ( تغيرت ملامح ويها ) : الله يبارك فيج



ام راشد لاحظت : بلاج حبيبتي ؟



هند : سلامتج



نــوف نازلة من الدري : هلآ والله و انا اقول من وين ها النور



نـوف : نورتونا



عهود : النور نورج حبيبتي



نوف تتوجه صوب نواري و تحضنها : ماالت عليج لج وحشة يال قاطعة والله احبج



نواري : ههههههه



نــوف : بلااج ؟



نواري :الجملة ما تركب على بعضها كيف ماالت عليج لج وحشة يال قاطعة والله احبج منقعة من الخااطر ؟؟



نــوف : حسيتي ، ههه مالت عليج



نـواري : بلاج معلقة على مالت عليج



نــوف : ماالت عليج



نــواري : سخييييفة !!



نــوف : مـاما انا و نواري بنسير فوق



ام راشد : اوكي , خذي وياج هنودة



نــوف ( مدت البوز شبرين ) : اوكي



هند : لاا خالو انا اصلاً ابا اتم هني



ام راشد : على راحتج بنتي



**نوف ** بنت اخت مرت ابوها << عااد افهمو حبوبة واايد و اتدش القلب عمرها 17 سنة ثاني ثنوي وواايد اتحب نواري حليوة ما عليها كلاام



نــوف :شو رايج نطلع اليوم !!



نواري : والله ف خاطري اطلع من زماان ما طلعت بس ما اتوقع عهود اتوافق



نــوف : ما علييج بتوافق اصلاً بتستحي اتقول لا جدام امي ماالت عليها الله ياخذها



نواري : عيب عليج مهما كان هاي خالتج



نــوف : خالتي على العين و الراس بس انا ما اتشرف ان هاي اتكون خالتي الله ياخذها قولي آمين



نواري: عيب عليج



نــوف ( ابتسمت ) : والله انج اصيلة مافي منج اثنين



نـواري ( قلبت حمره ): بــس استحي



نــوف : افــفففف والله اغاار منج انا !.. افــفف احلى مني



نــواري : والله انج قمر



نــوف : يلا نسير عند امي نخبرها إنا نحن طالعين



نــواري : اوكي



في الميلس



دخلت نوف و نواري



نــوف : ماما عادي نطلع نغير جو انا و نواري ؟



ام راشد : انا موافقة بس شوفي خالتج




عهود : اكييد حبيبتي سيرو استانسوا و اتعشوا



نــوف : ثانكس خاالو



عهود : تعالي امي نواري بعطيج فلووس



نــوف : لاا عاد خالو بزعل ترا



عهود : على راحتج .،( تصد صوب نواري )بس لا اتخسرينها يويلج



نواري ( مستغربة ) : .......................



و راحو فوق



نــوف : قتلج ما بتقول لااء



نواري : والله انها عجيبة ما افهم تفكيرها موول



نوف : ما عليج هاي جدام الناس ملااك بس ورااهم الله اعلم بس لااا خلينا منها



نــوف مدتلها شنطة صغيرة



نواري : شو هااا



نــوف : مكياج حطي على الأقل روج شيء ما يستوي اتروحين جي



نواري : وين رايحة عرس !!



نــوف : حطي انتي شوي ولا امسكج و صج عااد اوديج عرس



نواري :أفـــفففف



نــوف : يلا عاد اتكشخي شوي



نـواري : انا حلوة بدون ميك آب



نــوف : والله انج حلوة بدونه بس وياه احلى



نـواري : انزين



نوف اتمدلها كعب



نوف : اندوج



نـواري : لا عــاد مصختيها تراج عشان اطيح على ويهي شو طووووولع



نــوف : يلا نواري



نـواري : سيري لااا



نــوف : عشان خاطري



نواري: اوكي بس عشان خاطرج



نواري و نوف طلعو كانو رايحين دبي مول دريول نوف هو اللي وصلهم ....



في السيارة رن مبايل نوف ردت بدلع:آلوووووو



عبيد: هلا والله فديت الدلع و الله ما اقدر بذوب



نوف ( بدلع ) : بـــس لااا... انا استحي



عبيد : فديت اللي يستحون ... أقولج احين انا ياي دبي مول اترياج قلبو ....وين نتلاقا؟



نوف : ما ادري على راحتك



عبيد : اوكي عيل بشوفج عند كافي مور



نوف : اوكي سي يو !



( سكرت نوف من عبيد )



نواري : انت ما اتيوزين عن حركاتج !
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 05-14-2012, 10:06 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات مـآني مـثڵ غيًري»
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139293
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 47 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 220
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : مـآني مـثڵ غيًري» غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

نوف: اتغارين هاا ؟!!.... عشان محد يسولج سالفة



نواري : خلني اسكت احسنلي



صوب عبيد



اقولك حمان ( عبدالرحمن ) شو رايك فيه ؟



عبدالرحمن: استح على ويهك اوريدي قاص على البنية و بعد اونك بتهديها شو رايح تخطبها ولا صح لازم تشاور الأهل قبل !!!!



عبيد : انا الغبي اللي اشاور واحد مثلك احين انا ياي أسألك و انت تتفلسف علي !!




عبدالرحمن: يلا مناااك



( عبيد وعبدالرحمن وصلوا دبي مول و البنات بعد ) عبيد اتصل على نوف : هلا والله



نوف : أهلين حياتو وينك ؟




عبيد : انا واقف عند الكوفي اترياج



نوف : اوكي انا احين ياية ( و سكرت )



نواري ؛ والله حاسة شيء بيستوي



نوف : اونج بعد تخافين



نواري: انت شكلج استخفيتي اونج اتقوليلا حياتو :0 !!!



نوف : انت اشلج و اصلا ريلي و كيفي خلنا نمشي الولد يتريانا



نواري : احين انتي بعد مصدقة ، ها بــس يلعب وياج و اول ما بيمل بيهدج و يرووح



نوف : اففففف ، مليت منج ترا



صوب الكوفي



عبيد : هاي وينها اتأخرت ؟



عبدالرحمن : و انا شعرفني طرشلها مسج او إذا ضايفنها على البيبي



عبيد طرشلها على البيبي حق نوف كتبلها ( هلا حبيبتي وينج انا عند الكوفي )



صوب البنات



نوف : اقولج طرشلي مسج وينج شو اقولا انا مب شايفتنه شو اقولا



نواري : مب شايفتنه ؟!!!!؟



نوف : بلاج هدي هدي بتاكليني



نواري : قولي سوري ما اقدر ايي



نوف : اقولج يقولون قل خيراً او لتصمت



( طرشت نوف مسج كتبت فيه انها جريب و سألته شو لابس عشان اتعرف منو )



رد عليها انا لابس كندورة بيج و متعصم ،،،،، شافته عرفت انه هو سارت عنده



عبيد : هلا والله ب حبي



نوف ( بدلع ): استحي



عبيد :وااااي فديت اللي يستحون ،،، منو اللي معاج ؟



نوف : هاي ربيعتي نوره وااايد تستحي من اول ما يينا اونا يلا خلنا نطلع



عبيد : اتفضلوا ولا شكلها عيبتكم الوقفة



( يلسو نوف و نواري و نواري منزلة راسها )



عبدالرحمن : السلام عليكم اختي << يقصد نواري



( نواري حست انها اتعرف الصوت مب غريب رفعت راسها اول ما شافت عبدالرحمن ارتبكت لأن ولد عمها ما عرفت شو اتسوي )



نواري : عن اذنكم ( مطت نوف من الكرسي ،،، نوف أشرت ان بس دقيقة و رآدة )



نوف ( بعصبية ): بلاج مرة وحدة سحبتيني فشلتيني الله يغربلج شو بيقول عني احين .. حمــــــارة



نواري : اولاً انا قمت عشان اللي يالس عند حبيبج ولد عمي و ثانياً اتخيلي يخبر حد اني كنت يالسة مع واحد غريب والله بيدفنوني وانا حية



نوف : وااااااي اونج احين انا بسير مالي خص ( ردت نوف الكوفي )



في نفس الوقت صوب الأولاد



عبدالرحمن: اعذرني دقايق و انا راجع



عبيد : عذرك معاك



( عبدالرحمن اللي سار كان ساير الحمام عزكم الله كانت وحدة جدامه تمشي بسرعة ،، شده الفضول يبا يعرف منو ، كان يبا يجدمها يوم كان عندها اتخرطفت و طاحت هو كان زايع بدون احساس وقفها و هي كانت تدمع و طاحت شيلتها )



عبدالرحمن : حد يمشي بكعب ها الطول والله استويتي طولي و يمكن اطول مني بها الكعب



(نواري انحرجت و قلبت احمر من كلام عبدالرحمن و هي لين احين ما أتعرف منو ): عن اذنك اخوي و رفعت راسها يوم شافت عبدالرحمن انصدمت يوم شافها و بدون قصد طاحت عيونها العسلية الواسعة في عيونه السودة عدلت شيلتها و راحت ،، و عبدالرحمن بعده في صدمة )



عبدالرحمن ( في نفسه ) : وااااي فديت هاي العيون ، من زمااان ما شفتها



عبدالرحمن : انا شو يالس اخربط مهما كان هاي بنت عمي الله يرحمه ،،بـس شو اسوي (( بدون ما يحس بعمره صاارخ )) : والله احــبها ^ نواري لقطت الكلمه بس قالت حق عمرها انها تتخيلها {و راح عند عبيد اللي كان يالس يسولف مع نوف }



عبيد : حياتو يبت لج شيء بسيط شوفي



نوف : لا لا بشوفه في البيت



عبيد : على راحتج



نوف : انا احين لازم اسير ربيعتي تترياني بااي



عبيد : باي



راحت نوف عند نواري اللي كانت تترياها في السيارة مع الدريول



نوره : هلا والله بالعاشقة



نوف: عاشقة في عينج هاااا قولي حبيبه عبيد



نوره : انشالله ،، حيا الله حبيبة عبيد



نوف : الله يحييج جي اباج



نوره : ها شو سويتي؟



نوف : اممممممم ما ادري شو اقول .. عطاني هذا



نوره : و شو هذا بعد



نوف : ما ادري بفتحه بعدين



نواري : افتحي احين ابا اشوف بلييييييييز



نوف : اوكي ( فتحته شافت صندوق بطلت الصندوق شافت سلسله فرفشه روعــــــة) واااي فديته والله الله يخلي لي



نواري ( بسخرية ): قاص عليج بهاذا ( و هي تأشر عليه ) انا امسات شايفتنه في السوق الصيني والله ان ينقص عليج بسرعة



نوف : جب لااااا ( بنص عين ) ،، متى لحقو يسوون فرفشه نقلي هاا ، اعترفي اتغاريين



نواري : و حق شو اغار ،، الحمد الله والشكر عقلي بعدة في مكانه ،،، والله حبيبتي لو ما أحبج و ابا مصلحتج ما قلت ها الكلام ودري عنج ها السوالف ولا بتطيحين في داهية صدقيــــني ( دمعت عيونها )



نوف زاغت على نواري : نوره ... نــورو .. بلاج حبيبتي



نواري : ( مسحت دموعها ) مافيني شيء



نوف ما حبت اتضايقها و سكتت



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



وصِّلت نوف نواري بيتها وسلمت عليها وراحت البيت



صوب نواري ^^



كانت عايشة في عالمها الخااص إلى ::::::::



الدريول: مادام ، مادام نحن في اوصل بيت << يخرب ابو اللغة ههه



نـوف : نواري ، نوروو



نواري: هااااا



نـوف : اللي ماخذ عقلج يتهنا به، في شو سرحانه ؟



نواري : بعدين بعدين عهود بتذبحني ( ونزلت)



دشت الصالة



نواري: السلام عليكم



محد رد عليها السلام



نوره ما حبت تجادل الأنها اتعودت



راحت حجرتها بدون ولا كلمة زيادة ،، دشت خذت شور و لبست بجامتها و حطت راسها وانطلقت إلى دنيا الأحلام.



عند نــــــــوف ^^



كانت سايرة حجرتها و تمشي على اطراف اصابعها كانت بتدخل حجرتها بــس صوت اخوها وقفها



خلوني أعرفكم عليه ::: راشد دوم يدلعونه رشود << كأن اصغر عيالهم ههه .. عمره ٢٦ سنه طياار و ما يشونه إلا نادراً



راشد : وين كنتي سايرة و ليس رادة ها الحزة هااااااااا ؟



نـوف ارتبكت : هااااااا ؟؟؟!



رشود : شو ها بعد ، وين كنتي سايرة ؟



نــوف : انت اصلاً متى ييت مب جنه طيارتك توصل الساعة ١٠ الصبح؟



رشود : جاوبيني على سؤالي ويين كنتي و ليس راده ها الخزة



نــوف : مــاما وافقت



رشود : هااي البنت بتخبلني انا اسئلج وين كنتي !!!!!



نــوف : كنت ويا ربيعتي



رشود: و منو هاي الصايعة اللي مرابعتنها ، مابا اشوفج مرة ثانية وياها سامعة !!!!



نــوف: اولاًاولاً هاي الصايعة هااي عندها اسم اسمها نواري و ثانياً شورك ما يمشي علي سير دورلك حد ثاني يلا يلا



راشد كاان في عالم ثاني من سمع اسم نـوره



نوف: حوووووووو



راشد دار و رجع غرفته بكل هدووووء



نوف في بالها : بلاااه .. خرف الأخ ههه



دشت حجرتها خذت شور و بدلت و رقدت



بعد يومين الساعة ٤ العصر



صوب عهود و هند



عهود : انا رديت على ام خلف بالموافقة و ترا الريال مستعجل و ملجتج الإسبوع الياي لأن عنده مؤتمر برع البلاد الاسبوع الياي بيملج و بيسافر شهر و يوم بيرد بتتزوجون و يباخذج و بيرد يسافر



هند : والله ماباه مابا آخذه



عهود : غصباً عنج بتاخذينه



هند : حراام عليج انتي قاعدة تلعبين بمستقبلي اناا



عهود : قومي عن ويهي



عهود : اووه صح قبل ما تنجلعين ترا اليوم الشوفه بعد ساعه بيون فاتجهزي



هند سارت حجرتها



لين ما دق على مبايلها ، ردت بسرعة و هي اتصيح



هند ( اتصيح ) : سلطان .. سلطااان بيغصبوني عليه



سلطان : هدي يا بنت الحلال انا احين ياينج بس انتي هدي شوي



هند : كيف اييك و الكل هني



سلطان : عااااد هذا انتي و شطارتج



هند : اووكي



مرت نص ساعة و سلطان ما وصل



هند : يا ربيي وينه هذا



دقت له



سلطان : هلا حبيبي



هند : ويينك ؟؟



سلطان : الشارع واايد زحمه و السيد مصطك ما اتوقع بلحق اييج



هند : اووكي اتحمل بعمرك ولا تسرع



سلطان : من عيوني



و سكرت الخط



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::



عهود : هند هـــند !! يلا انزلي



هند : ياايه



دخلت الميلس اللي فيه خلف و خلوهم روحهم..



خلف : السلام عليكم هند



هند : و عليكم السلام



خلف : اشحالج ؟



هند : بخير الحمدالله و انت ؟



خلف : الحمدالله



هند : تبا شيء عصير ماي قهوة



خلف : عصير لو سمحتي



هند : عصير شو ؟



خلف : على ذوقج



هند : حاضرين دقايق وراجعة



طلعت من الميلس و هي بكبرها تتنافظ :: ماشالله عليه حليو و معضل و محترم بس لااا لا ما ايي ربع سلطون فديته



سارت المطبخ سوت عصير فرش مكس مانجو فراولة انناس << لذييبذ



و دخلت الميلس فيه و عيون خلف متعلقه فيها و هي تقدمله العصير



هند : عسى ما اتأخرت



خلف : لااا عادي



خلف : ماشالله واايد لذيذ احسنتي اختيار النكهات



هند : مشكور



خلف : تسلميلي إيدج ( و غمزلها ) بعد ما آخذج شكلي بخليج دوم اتسويلي ها العصير



هند استحت



خلف : عيل انا اترخص احين ورااي شغل بااي



هند: بااي



الساعة 10:45 فليل



عهود : اقولج انا طالعة و ما برد إلا على الساعة ١٢:٣٠ جي



هند ( بدون اهتمام ): اوكي



وصلت عهود للفله المقصوده نزلت و هي كاشخة كنها سايرة عرس



دخلها الحارس بعد ما طلب الإذن و كانت الفله اتدل على غنى مالكها



راشد : هلا



عهود : اهلين



راشد : يالله نبدأ شغلنا



عهود ( مبتسمة ) : مافي مانع



دخلت الغرفة هي و راشد .......



.....….….…......................................



بعد ساعة تقريباً طلعت و هي اتحس بعمرها غثيانه



راشد : مره حلو لقاءنا الياي عقب شهر و ارجوج حافظي على عمرج



عهود ( فهمت شو يقصد ) : حاضرين



و ردت البيت و استغربت من السيارة اللي موقفة مجابل البيت بس ما اكترثت



يوم عرس هند |~|



عهود كانت واايد مربوشة ما بين القاعة و الفندق و البوفيه و جي



عهود اشترت حق نواري فستان بس ياليت عشانها عشان خوفها من كلام الناس



الساعة 5:00 العصر كانت الكوافيره و اللي اتمكيج يايين و مكيجاو هند مكياج يليق بعروس و عهود على عادتها اتحب المكياج الهااي هااي



نواري كانت لابسة فستان احمر قصير من جدام لين تحت الركبة و له ذيل من ورا ،كم وااحد و يا كعب ذهبي و مكياج ذهبي و اسود ناعم و كانت فاله شعرها و مسوتنا كيرلي و يايبتنا على صوب بطريقة مطلعتنها كيووت



شافت ربعها حصووصه و لطووف



حصووصه كانت لابسه فستان بنفسجي طويل مخصر على الجسم و هي ماشالله جسمها متناسق و مكياج بسيط بس روعة



و لطووف كانت لابشة فستان فوشي طويل بذيل و مكياج فوشي على اسود



صوب هند



هند : خااايفة



عهود : من شو اتخافين اليوم يومج استانسي



هند : ما ابااه



عهود : ردينا عاااد !!!!



عهود : يالله احين بتنزلين استوت الساعة 11



و سكرت اضواء القاعة و اتجه ضوء إلى مكان ما تطلع العروس ،، كانت تمشي بخوف شديد و على يقين ان كل خطوة ستكون مدمرة لحلمها



الوحيد



وصلت الكوشة و ساعدوها تصعد و ييو المعازيم يسلمونو يباركولها بعد ساعة اعلنت الفرقة ان المعرس بيدش



و وقفت العروس احتراماً لزوجها المصون و دش المعرس بروحه الفقير << هههه ما عنده حد يدخله و اتجه صوب الكوشة و باس هند على يبهتهد مبروك



هند ( بحيا ): الله يبارك فيك



و يلسو شوي و شربها و شربته و هااي الامور التقليدية ماله داعي اقولكم اكيد اتعرفونها



و بعدين طلعاو اتجهاو للغرفة



في الغرفه



خلف : يالله لازم ترتاحين اليوم باجر طيارتنا من الصبح الساعة ٩



هند : اوكي



خلف : انا بطلب عشا شكلج يوعانه



هند : وااايد الصراحة



و بعد ربع ساعة يابولهم الأكل



هند كانت اتفج اللي فشعرها



خلف : هدي اللي فإيدج و تعالي كليلج شيء



هند : اوكي



كلاو بدون ولا كلمه زيادة و قام خلف يبدل ملابسه



خلف ( غمزلها ): بترقدين في حظري اليوم



هند نزلت راسها بحيا



و مطها صوب حظنه: يا ربي من اللي يتسحوون



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



و الصبح خلف و هند كانو واايد مرتبشين من إجراءات المطاار و جي



اقلعت طيارهم المتجهة إلى النمسا و اللي كانو بيتمون فيها اسبوعين بس



كانو طالعين يتمشون رن فون خلف رد عليه و تم يرمس بلغة ما تفهم عليها هند و يوم قفل الخط



خلف : آسف حبيبي بس لازم اليوم اتردين دبي سيري عند امج 3 ايام عندي مؤتمر مهم في فرنسا



هند : اهاااا



خلف : لا تزعلين



هند : لاا ما زعلت بس ما يستوي اتأجله ؟



خلف : واايد مهم و انا اوعدج اني اعوضج بدل هاي السفرة



هند: اوك



خلف : انا احين بحجزلج على اقرب طيارة إلي دبي



و بالفعل بعد ساعتين اتجهت هند إلى المطار وصلت دبي و عهود استغربت بس هند فهمتها السبب و جي



و على مرور الشهور لاحظت عهود ان نفس السيارة تبركن مجابل الفله كل يوم



فتوصلت إلى انه وااحد يبركن عشان نواري



و صارووخ على غرفتها



بطلت الباب بالقو مما خلى نواري الفقيرة اللي كانت اتذاكر اتصارخ : امييييييي



عهود ( اتصارخ و تمسكها من شعرها ): امج ماااتت امج تحت الترااب



عهود ( اتصارخ و تضربها بدون ما ترحمها ): يال لوث يال **** يا بنت ال **** مرابعة شبااب هااا و تضربها و ما نعرف شو مخبية ورااج



نواري اتصيح و اتصييح و اتصييح



عهود حست انها انهدت عليها بما فيه الكفاية



نواري انضربت ضرب لين ما اغمى عليها و قفلت عهود عليها الباب و طلعت



في نفس اليوم خلف كان رااد من المؤتمر كان يااي يشوف حبيبته هند اللي ماات في هواها بعد ما شافها



بس الصاعقة الكبرى يوم شافها يالسة مع واحد في السيارة ما صدق عيونه :هااي البريئة لااا ما اصدق



و ما حس بعمره إلا و هو مبطل باب السيارة و يضرب الريال : يااال خايس و يضربا ضرب



و هند بعدها مصدومة : خــــــــلف !!!!



خلف : للأسف خلف بس زين الله يابني و شفت بعيني سواد ويهج يال******



هند : اتصيييييييييح



و هو مطها مثل الجلب دخلها الفله و عهود مصدومة : خـــلف!!



خلف : هي نعم خلف هااااج خذي بنتج هااي حصلتها راكبة ويا واحد و للمعلومة بنتج طاالق بالثلاث



عهود ( اتصارخ ): بنتي مستحيل تسوي جي



خلف : ههـ مسكينه مخدوعة فيها مثل ما انخدعت شفتها بعيني هاااي و ( يأشر على عينه )



و طلع



و في اليوم الثاني وصلتها اوراق طلاقها



صوب هند



كانت في حجرتها اتصيح و اتصيح و اتصيح



و هي قافله على عمرها الباب لا اكل ولا شيء



لين ما دخلت عليها نواري اللي كانت تمشي بشويش عشان ما اتحس فيها مسكت جتفها وقالت : بس هنودة بس ما اتحمل اشوفج اتصيحين لا اتسوين بعمرج جي ترا في ناس يحبونج و ما يرضونها عليج



هند ( باستهزاء ): هه انتي ياية عندي ياية اتواسيني ولا تنتقمين



نواري : كيف ترضين اتقولين ها الكلام كيف انتقم منج وانا مالي غيرج بها الدنيا كيف مهما كان انا احبج و انتي سندي الوحيد في ها الكون مهما كرهتيني انا طول عمري بحبج و بتم احبج



هند ما استحملت و فرت عمرها في حضن نواري و اتصيح مثل الياهل



نواري : طلعي اللي فداخلج طلعي ما يستوي طول عمرج كاتمتنه



هند : والله آسفة آسفة نوره



نواري اتهديها : ما علي عاادي حصل خير



هند : تدرين انا احين مطلقة و محد يباني



نواري : ماا عليه حبيبتي يمكن يكون في خير لج شو دراج، و اصلاً لو محد يبااج انا ابااج



هند :.........................



نواري شافتها راااقدة نومتها على السرير و لحفتها و طلعت

كاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت
.
.
.
راآآيكم في الرواآيهه ؟
استحق اني اكملها ولا ؟؟
توقعاتكم للبارتات الياايه ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أَلم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ!

  رد مع اقتباس
قديم 05-14-2012, 10:15 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية راقيه باسلوبيْ}~

بيانات راقيه باسلوبيْ}~
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
رقــم العضويـــة : 138430
الـــــدولـــــــــــة : صحيح قالوا العالم بان العين دار الزين تربى الزين في دارن غدت روضى من الازهار{ فديت العين واهلها}
المشاركـــــــات : 3,571 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 51127
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : راقيه باسلوبيْ}~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

بداايه ولا ارووووع

ونتريا التكمله
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يا صَاحبي جعَل الونَاسہ تخاويگ , ۆجعَل الٱمور القَاسيہ ما تصيبَگ♡'
0 ٺربيناا على طيبهہَ هٌ : ) القلب من يوَم كِناا صغَاار ۈكبرنااا ، ۈمن لهہّ ععاادهہَ .. مَ / يخليھا ; ♥
0 حلى الفيسات بالصور
0 ڪلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان گےـآإامًل {تصاميم جدران} ..
0 سـاعات رجاليـة


 


  رد مع اقتباس
قديم 05-15-2012, 03:47 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات مـآني مـثڵ غيًري»
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139293
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 47 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 220
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : مـآني مـثڵ غيًري» غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت الثـــــــــــــ[ 2 ]ــاني




احياناً لا نعرف اهمية الشخص إلا عندما نحتاجه




الصبح الساعة*9:00*
كانت ناشة اتخم الحوي قبل الظهر و الحر ..*
بعد جهد و إرهاق دخلت داخل و سوي ريوق و راحت غرفتها خذت شور و انسدحت على الفراش و ما حست بعمرها إلا و هي راقدة في سابع نومة
الساعة*12:15*الظهر
حست بعمرها و نشت*
نواري : ويي انا من متى رقدت ؟
نواري : انا حمارة اكيد بتهزبني احين،،
نزلت تحت بشويش و حصلت عهود في ويها*
عهود تمط شعرها : يا حمارة ليش راقدة لين احيين هااا مب جنة وراج شغل*
نواري : انا كنت ناشة الصبح و خميت الحوي و سويت ريوق و ما حسيت بعمري و انا راقدة
عهود : الريوق و ماالت عليه تبين اتسمميني هاا !
نواري : والله مب حاطة شيء فيه
عهود اتمط شعرها اقوا : و الحوي كله ترااب و غباار و خميتيه سبحان الله
نواري: و انا شو يخصني لو الجو مغبر*
عهود *تضربها و تفرها في حجرتها و تقفل عليها*
صوب نواري*
نواري اتصيح و اتصيح و اتصيح على حالها*
ليش ما اقدر اعيش مثل اي انسان ثاني طول اهئ اهئ اهئ وينج يا ماما اتجوفين شو يالس يستوي بضنااج ؟!
و لجأت لدفترها اللي تشكي له همومها*
كانت تكتب و دموعها اتطيح على صفحات الدفتر
و اعود من جديد لأصارع ضربات الأمواج العاتية ارى سفينة من الأفق البعيد اسبح نحوها ... و فجأة تدب الروح في جسدي لتعانق اطرافي بحرارة ويسقط النور .. اني انجو بسهوله و فجأه غاب النور و عاد يضيع بلا امل ... فعدت من جديد لأصارع الأمواج و في داخلي خوف الغرق.... اتعلم الغوص دون غواصه و السباحة دون تدريب ..، و خلف عشبة بحرية اختبئ من وحش بحري ... وعلمتني الأمواج ان لا اهرب منها و كيف اكون صديقتها و *ان تكون وسادتي حين ثورانها .... ثوري يا امواجي اني احبك .. اعترفي بالهزيمه *لكن .. لاا تنسحبي .. احتاج لأسارعك .. احتاج لأن اهدأ في ثورتك و احتاج ان اثور في هدوئك اني لا استطيع ان اكون إلا بك .. فثوري يا امواجي..
سكرت الدفتر و هي تحس براحة نفسية بعد ما طلعت اللي بداخلها و بردت نيرانها*
الساعة 4 العصر صوب عهود
كانت يالسة في الصالة دشت هند
هند: هلاآ
عهود : اهلين*
هند : عيل وين نوره ؟
عهود : فوق في حجرتها ليش؟*
هند : لا بس بغيت اسأل*
صوب نواري
دقت عليها هند الباب و دخلت
هند بنبرة تكسر الخاطر : ليش اتصيحين؟
نواري مسحت دموعها بسرعة و عدلت يلستها : لاا ما كنت اصيح بس شيء دخل في عيني

هند بعدم تصديق: كل هذا شيء دخل في عينج !
نواري: خلاص هنودة خلاص ماله داعي اتعبين نفسج عشاني سيري ارقدي وراج جامعة
هند : هههه ترا توني رادة من الجامعة
نواري: سوري اتلخبط
هند : عاآدي
........ لحظة صمت*........
هند: بتطلعين وياي ؟
نواري( بفرحة ): صج !!
هند : هي حبيبتي شو رايح انسير الفيستفال ؟
نواري : على راحتج
هند: اوكي عيال يالله اتلبسي عشان نطلع
هند كانت بتطلع من حجرت نواري بس صوت نواري وقفها
نواري: هنودة*
هند ( صدت صوب نواري):*هلا؟
نواري: ممكن انمر على ربيعاتي لطوف و حصوو
هند ( ابتسمت ): اكييد يالله دقيلهم و خبريهم
نواري: مشكورة*
هند اكتفت بإبتسامة وطلعت
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نواري دقت على فوون حصووصه*
حصووصه ردت على طول
نواري: الووو
ناصر: آلوووو
نواري: هلا نصوري شخبارك حبيبي
نصور: بخيييل << بخير
ناصر اخو حصووصه و لطووف كتكوت و حليو عمره 3 سنوات
نواري: وين حصو حبيبي*
نصور: هني*
نواري: عطني إياها
نصور: اوكي*
نصور يصارخ : حثووووو نوونه تبااج
حصووصه: يااايه (و مطت فونها من ايده)
يا حمار ليش اترد على فوني*
نصور: انتي حمارة*
حصووصه: محد غيرك
نيور صااح : انا ما احبج ما احبج بخبر عليج ماما
حصووصه: سيير خبر
ردت حق نواري*
حصووصه: هلا
نواري: اهلين ،، يااا حراام ليش صيحتيي*
حصووصه: لا يغرج ها اليااهل هو صح انه ياهل لكنه ذيب في نفس الوكت
نواري: المهم يالله انا بمر عليكن احين بنسير الفيستفال يااي*
حصووصه: انتي من صجج!
نواري: والله*
حصووصه: منو بيودينا؟
نواري: منو بعد اختيه
حصووصه: شووه تستعبطين اختج نووروه انتي فيج شيء محمومة شيء فيج؟
نواري: والله
حصووصه: ههه شو اللي غيرها مرة وحدة
نواري: سالفة طويلة عريضة يبالها يلسة في مطعم*
حصووصه : مطعم!!
نواري: عازمنتا على حسابها
حصووصه: اووك يالله باي بسير اخبر لطووف
نواري: بااي
صوب حصووصه
حصووصه: اقولج لطووف يلا بنطلع *!
لطووف: ويا منو؟
حصووصه: نواري ، يلا اتجهزي بدون ملام زايد*
لطووف: انزين بس لازم انخبر ابوي
حصووصه: *هي صح والله نسيت ، انتي خبريه*
لطووف: اوكي
صوب بو ناصر كان يالس على مكتبه ويقرا كتاب
لطووف دقت الباب و دخلت
لطووف: السلام عليكم
بو ناصر: و عليكم السلام هلا بنتي
بو ناصر اسمه علي عمره 45 سنة ريال مثقف و عنده شركه و هوايه الحماام اللي ملوع جبد البنات ^^
لطووف: ابوويا نحن طالعين ويا ربيعتي نوره
بو ناصر: الله وياكم ، بس مع منو ؟
لطووف: اختها هند*
بو ناصر ( مستغرب ): اختها هند !!! << للمعلومة ترابو ناصر يعرف نواري و حياتها و معامله اهلها لها
لطووف: حتى انا مستغربة نواري قالتي بتقولنا بعدين
بو ناصر : انزين كم تبين انتي و اختج؟
لطووف : تسلم ابووي عندي فلووس*
بو ناصر : لا لاا خذي*
لطووف ( تبتسم ) : ما انقول لا
بو ناصر : صج انج عيارة
لطووف : ههههه*
صوب حصووصه
كانت في الغرفة تسحي شعرها*
دخلت عليها لطووف
حصووصه: يا حمارة انا كم مرة قلتلج دقي الباب قبل ما تدخلين يمكن كنت ابدل ثيابي
لطووف : الله الله يا فيلسوفه زمانها ،، ( انسدحت على الشبرية ) ،، و انتي شكلج كنتي متأكدة ان ابوي وافق
حصووصه هدت اللي فإيدها مرة وحدة : جي ما وافق !؟؟
لطووف : واافق واافق*
حصووصه : حماارة
لطووف : اي عباه احسن ؟
حصووصه : اللي على اليمين*
لطووف : انا اشوف اللي على اليسار*
حصووصه : عيل ليش تسإليني ! !
لطووف : مزااج ، فخاطري العب في اعصابج شوي
حصووصه : عااد انا المسكينة ما حصلتي حد غيري
لطووف : هو عندي اخت غيرج اصلاً
حصووصه : للأسف لاا*
لطووف : عيل جـــب!
صوب نواري
هند : يالله نواري عشان ناحق على ربعج
نواري: يااية*
و راحت صوب السيارة واحتارت وين تركب فبطلت الباب اللي ورا
هند: يالله عن الحركات تعالي جدام انا الدريول!
نواري: والله ما كنت اقصد انج مثل الدريول
هند : بلاج اتمصخر*
نواري : اتحسبت*
هند : لا تتحسبين خلاص
و تمت اتغني ...
.
.
وش صار وش اللي غيرني..
ما عدت اعرفني...
طبيت في المطب ..
عيّار ..
كانوا يسموني ...
كلهم يعرفوني ...
مالي انا و الحب ....
قاطعتها نواري : صووتج طرر*
هند بطلت ال FM كانو حاطين اغنية شسوي فيك للفنان عيسى عبدالله عاد نواري اتمووت فيه
و ارتبشت ويااه،،
يعني شسوي فيك ...
و من عنده بس اشكيك..
معقوله يعني دوم تزعل و انا ارضيك...
طيب انا الزعلان و انت اللذي غلطان ..
مفروض ترضيني ميصير انا ارضيك.،
تزعل بدون اسباب و كا ما اقول عتاب عني تصد و تروح ....
.
.
.
.
.

عقب 10 دقايق وصلو بيت حصووصه و لطووف*
نواري دقت حق لطووف هاي المرة عشان ينزلون
.
.
.
دخلت لطووف: هلاآ
هند : اهلين
نواري تتوايه وياها : هلا لطووف،، شحالج
لطووف: الحمدالله*

نواري: مديم
لطووف: انشالله
و تدخل حصووصه: هاآاي
نواري: Hello!
حصووصه: شحاالج نواري و شحالج هنودة ؟
هند( اتطالع تصرفات نواري تجاه ربعها وتتنهد ): الحمدالله عايشين
حصووصه ما ردت عليها
هند : يالله سارينا !
نواري: يالله
.
.
.
.
وصلو المول
.
وصلو المول
حصووصه: اقولج نواري شو السالفة؟
نواري : بعدين بعدين
حصووصه : اوك
هند : نواري حبيبتي اندوج الف*
نواري : اش حقة الف مرة وحدة
هند : خذي و انتي ساكته
نواري : لاا هنودة عن الحركات*
هند سوتلها طاااف : اقوولج انا بسير اتمشى اشتري اللي تبين بااي (( وسارت عنهم بدون ولا كلمة زيادة ))
لطووف : يالله من وين نبدأ ؟
حصووصه : انا في خاطري pink berry*
نواري: على رااحتكم
لطووف : ابا ابا آخد foundation من ماك
حصووصه : انا ابا اسير*pink berry
نواري: انا وايد عاطتنكم ويه زيادة عن اللزوم لا*pink berry ولا ماك انا ابا اسير Cinnabon
لطووف : اوكي يلا
صوب*Cinnabon
نواري: تعالو نيلس برع الجو حلو
حصووصه : اووك بس خلنا نطلب اول
نواري : على حسابي*
لطووف : عن الحركات كل وحدة تدفع مالها
نواري: والله على حسابي ترا بزعل*
حصووصه : اووكي
******: مب انتي ولا هي انا اللي بدفع حق الحلوين*
لطووف: الله ياخذك انجلع عن ويهي*
حصووصه: والله هنا فلوس مب محتاجينك قووم قووم
صوت من وراهم*
شيخة : يا حماار شو ياالس اتسوي
******: انتي شو يخصج
شيخة : ههه قال شو يحصني يالس تتحرش بربعي*
******: ربعج ؟
شيخة : هي*
نواري : شيخو يال قاطعة ولهت علييج و اتوايهت وياها
شيخة ربيعة نواري بس للأسف قبل سنتين انتقلت من المدرسة اللي نواري فيها*
شيخة : حبيبتي والله تصد صوب عبود :: و انت يا الحمار ما اتيوز عن حركاتك !
عبود : و انا شو دراني انهم ربعج
شيخة : حتى لو مب ربعي حرام عليك اتسوي جي في بنات الناس*
عبود : سيري ولي
شيخة : خلاص عيل حسابك عند عمي
عبود : كله ولا ابوي
شيخة : ههـ انت ما ينفع معال إلا جي
عبود *( يبا يغايظ شيخة ): المهم احين منو بيدفع ؟
شيخة : عبــــوووود !!!
عبود : اصغر عيالج اتقوليلي عبود !
شيخة : اقوولج نواري ترا من يوم يومه و نحن نزقره عبود و بس جدامكم يسوي ها الحركات
عبود : حماارة !
لطووف : افـــــفففف ترا انا مليت (( و سحبت نواري و حصووصه ))*
نواري عصبت من حركة لطووف : ليش اتفشليني جدامهم*
لطووف : ما فشلتج ولا شيء تعالو *pink berry
حصووصه : هااهاااي انا فزت
لطووف : تدرين كان درس لي عشان مرة ثانية ما آخذ شور نواري*
في*pink berry
حصووصه: الصراحة الصراحة واايد حليو
نواري + لطووف : منـــو ؟
حصووصه : عبوود
لطووف : منو عبود ؟
حصووصه : اللي كان مع شيخو
نواري : هييي عرفته هذا ولد عمها*
حصووصه : و انتي شو دراج ان ولد عمها*
نواري : اولاً هي دوم كانت اترمسني عنه و ثانياً قالت حسابك عند عمي
حصووصه : هييييي صح*
لطووف : وااو باجر بنسير البر ويا السكوول
نواري : احس كشخة !!
حصووصه : انا واايد متحمسة
لطووف :Me too !!!
نواري : اي لون بنلبس ؟
حصووصه : شو رايكم بني ؟*
لطووف : اوكي
نواري : خلاص عيل بني
رن مبايل نواري
نواري : اووو هاي هند متصلة ( و ردت )
هند : هلا
نواري : اهلين
هند : انا عند fudruckers المطعم فنان تعالو
نواري : احين يايين بااي (( و سكرت ))
حصووصه : نوروه انتي مب ناوية اتغيرين فونج الكحيان هذا
نواري : في خاطريه اغيره*
لطووف : خذيلج بيبي
نواري : لو خذت فون يديد باخذ آيفون*
حصووصه : خذي بيبي
نواري : مابا ابا آيفون
صوب المطعم*
يلسو و طلبو اكل
هند : نواري هذا لج هدية مني
نواري : مشكورة هنودة بس ليش اتكلفين على عمرج
هند : تستاهلين اكثر*
نواري : عاادي ابطلع احين في خاطري اشووف شو فيه*
هند : هههه اكيد عادي
بطلته حصلت آيباد اليديد و آيفون
نواري : وااااو كشخة كيف عرفتي اني ابا آيفون
هند : حسييت
نواري : فدييت احساسج
هند : رقمج اليديد دااخل و احين تقدرين تستخدمين الفون خليتهم يبرمجولج إياه و ينزلولج بعض البرامج
نواري : ثـــــااانكس*
هند ابتسمت
و بعد ما خلصو دفعو و طلعو و راح كل واحد بيته << اختصار من الخااطر >_<
في حجرت نواري كانت منسدحة على شبريتها سرحانه*
رن فونها*
ردت
لطووف : هلا*
نواري : اهلين*
لطووف : اقوولج شو اللي غير هند انا و حصوو ما قدرنا نرقد نبا انعرف شو اللي غيرها
نواري : الله يسلمج ... وقالتها السالفة بكبرها*
لطووف : اهااا بس تستاهل هي اللي سوت بعمرها جي
نواري: حراام عليج كل انسان يغلط
لطووف اتنهدت : انزين انا بسير اقول السالفة حق حصوو بتذبحني من الحن
نواري : اووكي و تصبحين على خير مقدماً
لطووف : ما عليج بقولها و برقد*
نواري : يالله باي
لطووف : بااي*
الساعة 8:30 في المدرسة
نواري : يا الله حصو الأبلة من سنة تتريانا في الباص
حصو : وييي يالله ياية بتجحل بسرعة و بيي
نواري : الا هو البر !
حصو : حتى لو ، انا دومي كاشخة
نواري : يلاا يا الكاشخة
حصو : يا الله ، يا الله ياية
نواري : بسرعة كل البنات في البااص
حصو : انزين انزين
و ركييض على البااص
الأبلة: وينكم من ساعة نترياكم مب حمام هذا ، انتوا سايرين الحمام و لا تخترعون الحمام !!؟
حصو : لا بس نـواري صاحت و يالسة تمشي شوي شوي
نوره تمثل انها طاحت و تتكي على حصو
نواري : آآآآآي
الأبلة : ارخت اعصاب ويها << ههه ، سلامات ما اتشوفين شر
نواري : الله يسلمج
الأبلة ( تصارخ في ويه حصو ): و انتي ليش اتطيحينها هااا ؟؟؟
نواري : لا لاا ما طيحتني روحي طحت
الأبلة : حبيبتي نواري ليش اتدافعين عنها اعرفج اتحبين الكل بس ما يستوي اللي اتسوينا بعمرج كل مرة تسكتين عن حقج
نواري : لاا والله ما طيحتني انا مريولي طويل اتخرطفت و طحت
الأبلة : اهااا ،، يلا سيرو ايلسو حبايبي
راحو يلسو عند ربعهم : لطوف و فطوم
نواري :: هااااي
لطووف + فطوم : hello
فطوم : شو الفلم اللي مسوينه ههه
فطوم هم كلهم ربع بس هي مب واايد وياهم حليوة و شعرها طوييييييييل و فااتح و عيونها ناعسة و خشمها دقيق*
لطوف : والله نورو طلعتي اتعرفين اتمثلين دور المسكينه ! ههه
نواري : شو اسوي كلا من حصو الخايسة بلشتني وياها
حصو : عشان احصل رفيق رفووق ينهزب ويااي
نواري : هاي يديدة بعد رفيق رفوق يقولون صديق صدوق
حصو : صديق صدوق رفيق رفوق كلو سيم سيم
نواري :و انا اقول ليش ساحبتني ويااها اثاري كانت اتعرف انها بتنهزب فخذتني وياها يعني هزبة جماعية
حصو :: شطوووورة !!
نواري : احم .. احم اعرف
حصو : وايد وااثقة الإخت
نواري : اكيد ( و صارخت ) : بناات انا ذكية ؟
البنات : هـييييي
نواري اتمد لسانها حق حصو و اتقول : وااي قفطة
حصو تبا اترقع : ما اتقفطت ، و اصلا غبية غصب عن اللي يابج
نواري : اييييي كله ولا مامي ما ارضا
حصو : محد قالج ارضي
شهد اتدش عرض و تصااارخ : بـــــــس !!! مسويلنا زلزال في الباص يلا انطمو !
حصو من ورا خاطرها : انزيييين
نــواري : زين سويتي شهودة ترا هاي ما كانت بتسكت
حصو ( اتصارخ في ويه نواري ) : ، ها اللي ناقص بعد تبين اسكت عن هاي الأشكااال !
لطوف : ايييي بس لاا
نواري سوت طااف و سوت عمرها زعلانة
راعي الباص يدش عرض : انتَ في وااجد كركركر و زااعج يلا انا يريد سيير << يلعن ابو اللغة ههه
فطوم : ويي مسرع وصلنا البر
نوف: ويي هاييل يوم بتضاربون ( سكتت شوي ) شو انسوي بعد
لطوف : يلاا انزلوا !
و نزلو ... على فكرة كانو رايحين رحلة ويا المدرسة سايرين البر << عجيبة المدرسة هااي << مدرستنا هاهااي
نواري : يلا افرشوا الحصير
( فرشو الحصير و يلسو .. كل شلة يالسين ويا بعض يسوون شيء
و شلة قوم نواري يالسين يشوون كستناء و داقيين سوالف و يتريون نوره او حصة يقولون شيء
ريم : الصراحة الصراحة الجو بارد
*(( ريم ربيعة حصوو و بتعرفوون قصتها بعديين ))
لطوف : هي والله
فطوم : فرق اليوم عن البارحة البارحة مووت حر و اليوم مووت برد
حصو رمست بس نواري تمت ساكتة : يمين يسار السالفة فيها مووت
الكل ويا نواري : هههههه
فطوم: اووو معجزة تكلم الصنم
نواري : جــــب لااا
فطوم : حلجي و سكرته ، اوامر ثانية ؟؟
نواري : ابا اعرف كيف سكرتيه و يالسة ترمسين ؟!
الكل : ههههه
فطوم : فن الكلام البطني
لطوف : قوية الصراحة
نواري : و انا اللي اعرفه انه يرمسون بدون ما يحركون شفايفهم و انتي إلا مب بس اتحركين شفايفج ويهج كله يتحرك ويااه
فطوم : ههه انا حاله خاصة
نواري : ويبي ويي حالة خاصة
فطوم : هي
الكستناء كانت على النار و اتفتخت و يوم تنفتخ اتطلع صوت جنه قنبلة ف نواري زاغت و نقزت في حظن حصه
نواري ( اتصارخ ): امييييييي
حصـه ( تستعبط ) : بلاها امج
نواري انتبهت لعمرها و فجت ايدها من حصـه : الله يرحمها
حصووصه : آسفة*
نواري : عادي
لحظة صمت قطعه صوت نواري اتصيح : حصووو والله احبج كنت استعبط والله حصوو احبج
حصـه ما اتحملت و صاحت وفرت عمرها في حضن نواري << فلم هندي هههه
حصوو : انا بعد امووت فيج بلييز سامحيني
نواري : مسموحة حبيبتي اصلا انا ما اقدر اتخلى عنج
حصووصة : كله من ها الجحال ماالت علييه و تمت تمسح عيونها
نواري : حراام اخترب
حصووصه : خله يولي لأن لا جحال ولا مسكرا بتقدر اتفرق بينا من اليوم ورايح ش
نواري : هههههههههههههههههههه
حصووصه: اعرف انكت صح
نواري : انا ما يالسة اضحك على اللي قلتي ، شوفي ويهج و بعدين قوليلي اسئليني
حصووصه : ( تبا اترقع ) اصلاً انا اتعمدت اسوي ها الحركات في ويهيي
نوااري : مب علينا حصوو
حصووصه ( تصارخ ) : والله و لو ما تبين اتصدقين كيــــفج !!!
نواري ( ابتسمت ): اعصابك يا الحلو!
حصووصه : صج انا حلوه ؟
نواري : إلا مب بس حلوة اتخبلين
حصووصه : احم .. احم
لطوف : يبتوا الفوناات؟
فطوم : أكيييد
حصووصة : يلا !!!
نواري : يلاا شوو ؟؟
حصووصة *: شو بعد خطتنا
نواري *:هييييييييييييييييييييي
(( ختطتهم كانت عبارة انهم يسيرون عند الأبلة و يراوونها المبايلات و قبل ما يراوونها يشلون البطايق اونه عشاان يصورون ))
نواري :Stop stop .. How I can take the sim card from the iphone
*لطووف : اووووه صح
فطوم : محد قالج خذي آيفون
نواري : ياخي كيفيييي
فطوم ( تأشر على عمرها ) : انا .. اناا سويتيني ياااخي
نواري : ولا تزعلين .. يا اختي كيفي
فطوم : مــالت علييج
حصووصه : فكوونا لااا يلا خشي فونج في جيبج *يلااا
نواري : اوكي
(( راحو عند الأبلة ))
الأبلة ( معصبة ) : ليش يايبين مبايلاات ؟!!!؟؟؟؟؟
لطووف : أبلة شوفي بدون بطايق
الأبلة : هه ليش يايبين مبايلات بدون بطايق
فطوم : عشاان انصور
الأبلة : عن الخرط
نواري : والله
الأبلة : دام نواري حلفت اصدق يلا روحوو
لطووف : أبلة لييش كله نوره نوره نوره على الأقل مرة وحدة قولي لطيفة قولي حصه قولي فاطمة كله نوره نوره نوره نوووووره
حصووصه ( معصبه ) : على راسها ريش مثلاً !!
الأبلة : على راسها مخده *
فطوم ( سحبت نواري ) : انزين ابلة نحن بنسير نتمشى
الأبله : اووكي بس لا تطلعون برع العزبة
فطوم : لا اتوصين باااااي
نواري : لا يكوون بتعقيني فالبير لأنج اتغارين مني*
لطوف : مسرحية قصة سيدنا يوسف و انا مادري
نواري : ما ادري عنكم والله
حصووصه : شو رايكم نطلع برع العزبة
نواري : لاااا لاا .. ما سمعتي شو قالت الأبلة لا تطلعون برع العزبة
حصووصه : ويي ويي يا المطيعة
فطوم : و انا اقوووول ليش الأبلة اتحب نــوره
نواري : ذليتوني
فجأة رن مبايل نواري ...
نواري : افــــــــــــــفففف هاذا ما يفهم
لطووف : منو ما يفهم
نواري : هذا وااحد ما ادري من وين يايب رقمي .. اقولج منقع مبايلي
حصووصه : اووب اووب عندج معجبين
نواري : معجب في عينج
حصووصه : أعصاابج
نواري تصد صوب لطووف : تتحدين هزبته مرة و ما يااز بالعكس حرقلي مبايلي
حصووصه : على الأأقل صدي صوبي
نواري : ما تستاهلين
حصووصه : مشكورة و ايي منج اكثر
نواري : يلاا يلااا
ريم : ييبي ييبي انا برد
فطوم : انتي هنييي؟!!!
ريم : لاا مناااك
نواري : لاا والله تبين اتردين انا مالي خص ردي
ريم : هااالوو
****** : منو
ريم : شو يخصك ... و يوييلك لو اتصلت مرة ثانية بحش ريولك حش فااهم
****** : بل بل بل .. بنت جي ترمس
ريم : بنت غصباً عن اللي يابك يلا اجلب وبهك
طووووط طووووووط طوووط
مدت الفون حق نواري : لو رد اتصل مرة ثانية عطيني رقمه و انا براوي
نواري : ثانكس رييموو
ريم : هااييل ما يبالهم إلا جي
حصووصه ( تصاارخ ) : وااااااااي سو كيووووووووووووووووت
لطووف : ويين ؟!!!!
حصووصه : هنااك اللي في السيارة
لطووف : واااااااي فديت ها الويه
حصووصه و فطوم سوو حبتين
ردو عليهم الشباب بهرن
فطوم : ياليتني سجلت ها *الهرن واااي فديت الهرن و صااحبه
نواري : هههههههههههههههه بطــني .. بطنــي جوفو اشكالكم انتوا
الأبلة ( تصاارخ ) : انتوا شو اتسوون هني انا ما قلتلكم لا تطلعون برع العزبة !!!
لطووف ( تستهبل ) : نحن طلعنا برع العزبة ؟؟
حصووصه : لااا
الأبلة : يلاا دااخل جدامي
(( ردو داخل العزبة و دق سوالف ))
لييين
الأبلة : يلا بنات شلو اغراضكم بنرد المدرسة
علياء ( بنت في كلاس قوم نوره ) : لاا ابلة بعدنا نبا انتم
الأبلة : راعي الباص يبا يلحق على الروضة
علياء :اهاااا
(( جمعو اغراضهم و ركبو الباص ))
بعد نص ساعة وصلو المدرسة
نزلو البنات من الباص
و على طول إلى الصف بتعب

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآت
.
.
راييكم في البارت ..
توقعاتكم للبارتات اليايه ؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أَلم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ!

  رد مع اقتباس
قديم 05-16-2012, 01:15 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية بس كيفي~

بيانات بس كيفي~
تـاريخ التسجيـل : Dec 2011
رقــم العضويـــة : 136698
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 420 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بس كيفي~ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

هــــع آأول بآأآأركـــــن لـــي ^^

وربي انه الكثثثثثثثه خبآأآأآأآأل من خآأآأآأطر استمتع بقرآأآأأآيته
أأبدآأآأع ×أأبدآأآآأع +كشششوخي =طططططر _حلووووووو

هههه ولي الشرف اني ارد عليييج اول وحده
عيبتني شخصيه نواري وتكسر خآأآأطري من معامله عهود الهآأآأ
هنود بالبدآأآأيه ماحبيتهآآأ ..بس عقب حسيتهآأآأ تغييرت وأأظن
بتودر حركآأآأتهآأآ .. ممم منو بعد هيه الشله عيبتني خبآأآأل هه
مافييهم حليه ..حبتيين لعيوونهم هه
هآأآي عهود ودي ادوس بنطنهآأآأ جدآأآأم البنات شريفه مكه
من ورآأآأهن خآأيسه مول مآآ حبيتهآأآ ..أأتوقع بيستوي أأكشنآأآأت من ورآأآأهآأآ هه
نوف :لاتعليييق ..شو سالفه حمني؟.عرفيناا علييهم ..
ومشكوره مره2 ع البآرتآأآت يعطييج العافيه غلايه ونبغي بآأآرت تحمسست ..
سؤال متى تنزليين بآأآرت..كل يوم ولا ..وسموحه منج~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طباخ هندي مسلم + ليسن مركبة خفيفه خبرة 10 سنه في الامارات في الطبخ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-01-2012 01:10 AM
[ طلب توظيف ] : مصمم جرافك, مصمم جرافكس, مصمم لوجو, مصمم مواقع, مصمم ويب, محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-10-2011 05:10 PM
رقم يجب أن يكون مخزن في جوالك فقد تنقذ به عرض مسلم أو مسلمة ساكتون الإستراحه العامة 4 05-17-2010 11:29 AM
رقم يجب أن يكون مخزن في جوالك فقد تنقذ به عرض مسلم أو مسلمة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-16-2010 08:10 PM
بــلآ פـب بـلآ أۈجــِـآ آ ع قـِـلـَـِب . . ~*! يآ غدآرهـۃ هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 21 05-17-2009 06:12 AM


الساعة الآن 03:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML