إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

قديم 05-26-2012, 02:12 PM   رقم المشاركة : [ 31 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية أسيرة أحزان

بيانات أسيرة أحزان
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139283
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 38 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أسيرة أحزان غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

[ البآرت الثالث والعششرين ]
\

/
شُگگرِآ . . لـ / صَفععہ إلخخيبّٱٺ إلموُجععھٌ !
أيقضتتنيّ منُ " برآۓتيُ إلسخخيفھ

\
/
اليوم الل بعده
\
/
مهره : آمايه
ام مهره : امري فدييتج فييج ششي ؟
مهره: مافيني الا العافيه ,, بسس حبيت اقولج اني انا موافقه على عييضه بسس اول ششي ابا ارمسس محمد ولد عمووه
ام مهره : انششاء الله فديتج انتي الحينه روحي الجآمعه وانا بتصصل به ايينا ع الغدا
مهره : يالله آمايه ,, بشوفج ع الغدا
\
/
\
مييره تتمششى فالجآآمعه حليلها مهور للحين ما ييت ,, اتصصل فيها حآمد وقالها ان سسيف نشش
مييره : الحمدلله ع سسلامته ,,
حآمد : الله يسلمج ,, بسس تصدقين ششفنآ بنت غريبه لما يت صوبنا قآلت انا اخته ,, وبعدين ششموس خذتها ويلسسوا يسولفون ,,
ميره : يممكن اختته من الرضاعه
حآمد : هههه حلوه من الراضعه اقولج هي نسسخه منه ,, كيف جيي !! لا لازم نعرف
ميره : هيه حبيبتي لآزم ,, المهم ششحالك شو مسسوي؟؟
حآمد : ماششي والله ,, امم بروح بعد ششوي الششركه وبعد الغدا بروح اششوف سسيف ,, وبششوف فطييم
ميره : آآهاا ,, يارب تقومهآ بالسسلامه ><
حآمد : ميره حبيبتي ان شاء الله كل ششي بيتصصلح ,,
ميره : ان ششاء الله ,,
حآمد : يالله حبيبي انا بروح الحينه ,, تحملي بعمررج ولا تفكرين فيني ,,,
ميره : كيف ما افككر فييك ,, والله تسستهببل
حآمد : واققسم بالله انج يآآهل ,, اصلا انا واثق انج تفكرين فيني
ميره : هههههه والله حرآم انا ياهل الحيينه >< ,, صدمتني يا ابن سسلطأأن
حآمد : ياويلي ع الفصصحه هههههه
ميره : يالله فديتك لا تتآخر ع ششغلك ,,
حآآمد : اوك فديتج يالله مع السسلامه
ميره : ربي يحففظك
\
/
\
ششمسه الحيين صارت ربيعة الرييم ,, الرييم تعرف انها تابت ,, وهي تبا تمنعها من نوره ,,
ششمسه : اويييه كييف جي والله حرآم عليج جي تسوين فيه
الريم : هههههه يسستآهل
ششمسه : بسس معآه حقق
الرييم : والله احيانا احسسه يصير مينون ,, مع انه هآدي وعاقل ,, عكسسي خخ^
شمسه : اللي يخلييكم لبعضض
نوره مرت من صوبهم عطتهم نظره ومششت
الريم : هاي بلآها جيي
شمسه : بسس لانها طرششت لي رساله اوونه يبت لج واحد عسسب ترمسسينه,, وانا قلتلها حقييره
الريم : الله يهديها ,,
\
/
\
ميره : حبيبتي مهووور والله فديتج مبروووك
مهره : بسسج بسسج ,, ماصار ششي ,, حشى عيل لو عرسست شو بيسستوي
ميره : هههه ما يلييق ! احسسج جي صصغيره ,,
مهره : لا تخليني اهون عن العرسس
ميره : ما تروميين ههههههه
مهره : انا اليوم برمسس محمد بسس مادري ششقوله ؟
ميره : توكلي ع الله ,, قوليله السالفه ,, وان هو شرآت اخوج وشوفيه شو بيرد
مهره : انا قلت بقوله جيي ’ بسس خايفه ><

ميره : لا تخافين ,, ما بياكللج هو ؟,, خلاص قوليله ,, ولا تخافين منه
\
/
\
المدرسسه :
مهوي: مابا انزيين مب مششتهيه
مريوم : مهوي عن الدللع عآآد
منآير: خلييها لما بيصير فيها ششي خلهآ تتحمل المسؤوليه
مهوي: انتو ششفييكم يآآخي ,, مب غصصب آآكل ,,
مريوم : لا كلي,, ولا اقوول,, خلاصص برايكم وقآمت عنهم
مناير : حرآم علييج زعلتيها ,, هي شو ذنبها تخآف علييج وتحببج ,,
مهوي: انزين وربي مب مششتهيه ,,
منآير قآمت روحت صوب مريوم
كآنت يالسه ع الطآوله وسرحآآنه
مناير سحبت لهآ كرسسي ويلسست : مريووم بلآج والله السالفه ما تسوى
مريوم ابتسسمت : اعرف
مناير: انزين ليشش يالسه بروحج
مريوم : افكر فمهوي
مناير: ليشش؟
مريوم : لانها تغيرت وانتي تعرفين وشايفه بعيونج كيف جي فجآه تغيرت تنهدت : والله مادري شو اسويبها ,, كلما اسويلها ششي تقول مابا ,, بسس ابا اعررف شو اللي مغيرنها
دخلت مهوي فجآه وفايدها اورنامين وكتكآت : ما رمت اقآآوم ,, وكآني كلت ,, قامت الدنيا ولا شو ,,
مريوم ومناآير : هههههههههههه
مهوي: ههه! بلاآكم والله يعت
مريوم : يعني يوم اقولج كلي ما تآكلين
مهوي: نو بروبليم ثاني مره بآكل ^
\
/
\
العصصر او بعد الغدآآ ,, الكل توجه للمسستششفى لانهم قالوا ان ششي تحسسن فصحه فطيم ,, وانها فاي وقت يمكن تنشش ,, اول ششي كلهم روحوا صوب سسيف ,, بسس شمسه روحت صوب مييثه
سسيف: نن ننششت ؟؟
حمدآن : للحينها,, بسس يقولون عادي اي وقت تنشش ,,
سيف ابتسم بآلم : كآآنوا يعععذذبونا ,,><
بو حآمد : الحمدلله خذوا يزآتهم واكثثر
سييف: مم ما ررمت ادافع عع عنها ,,
حآرب: خلاص سييف اللي صآر صار انت حالتك كىنت اسسوأ منهآ بوآيد ,,صدقني نحن ما نبا غير سسلآمتكم
\
/
\
من صوب ميثا وششمسه
ميثا : ابا اظظهر خلآصص احسس عمري مب طايقه ششي
ششمسه : انتي للحينج تتعآلجين ,,؟؟
ميثآآ : ششدرآني بهم , والله ماشي قاهرني غير هالدكتوور حششى يتدخل بكلل ششي
شمسسه : هههه تستاهلين المفرووض تسستأذنين
ميثا : والله انا عسسب سسيف , ما عندي اسستئذآن ,,
شمسه : هههههههههه
بوصفلكم ميثه : ميثه فيهآ ششبه كبير من سسيف , عيونها عسليه ,, عندها غمآزه فخدها اليمين , بششرتها بيضه ,, وعيونها عآديه ,,مرحه وآيد وتحب السوالف,, ما تحب حد يعصصب عليهآ او يدخل فيهآ, قلبها ابيضض و بريئه من دآخل, حركآتها حركآت يهآل
ميثآآ: بسس خله سسيف يقوم بالسسلامه ويروح البييت ,, انا بررد معآآه ما يخصصني
شمسه : بلآآج تخبلتي ,, انتيي لين الحين ما خلصصتي علاجج ,,
ميثا : انا بخيير ,, اربع شرآت الحصآن شو ابا ,, وبعدين لو الدكتور رمسس بحرف عآد شوفي المصارعه اللي بسويها هههههههه
شمسه : هههههههههههه حبيبتي ميثووه يلا نششي
ميثا : عيل تبيني اتم هنييه ,, الا تعالي هاييل الشباب الثلاثه خوانج
شمسه : هيه بعرفج عليهم ,, الابيضض الطوييل اللي عيونه شوي كبآر ها حآمد طيوب وماآلج ع ربيعه فطووم اسمها ميره ,, والغرششوب الضعييف ها حمدآن ,, واللي معضضل ها حآرب,,
ميثأأ: يا حييج عندج 3 مب آنا وآحد ,,
شمسه : ههههه لا بالعكسس احسس وآحد احسسن ^
وصلوا صوبهم عند سسيف ,, ويلسسوا ,,
اممم حآمد وابوه وخوانه عرفوا بسسالفتها من سيف وشمسه ,,
سيف: ششردتي صص صصح ؟؟
ميثا : هيه ششردت’’ لاني لو ما ششردت كآن ما بششوفك
بو حآمد : بسس يا بنتي هب زيين جي تسوين ,,
ميثا تسولف ولا كآن حأمد وحمدآن وحأرب موجودين ,,
ميثا : خلها ع الله عميي ,, اذا قام سيف بالسسلامه انا بظهر ويآه
سيف: مم مايصير جيي
ميثا : يصير ونصص ><!
شمسه : قنعتها ما تطييع
ميثا: ششمسووه تعالي معآي ابا اشووف فطييم
الكل منصدم ,, معقوله تعرف فطييم ,
شمسه : ششمسوه فعينج ,,يلا نششي
\
/
\
ميره : توا ما نوور البييت
روضه :منور فييج ^^
سلموا ع بعضض وروحوا فوق
يلسسوا يخططون للزهبه يعني بسس يكتبون شو يبون من ميكآج ومخور وعبي وعطورآت وششغلآت البنآت
دخلوا مهوي ومريوم بدفااشه ,, وسلموا ع رويضض
مريوم : رويضضوا بذذمتج ما تحيدين
روضه : هههههههههه احييد احييد
مهوي: روضووه ,, ششرآيج تباتين عندنا ,, بيكون ونأسه
روضه : لا والله
مريوم : هيه والله
ميره : بنخبل ببج وبعدين روحي بيتكم
الكل : ههههههههههههه
روضه : انتو اشششكآلكم ما تبششر بالخيير,, اولكم مهوي ومريوم
ميره : آاففاا ,, يعني انا ابات بيتكم وانتي لا ,, ششحقه يعني, بيتنا فيه ينون
روضه : هههههههه الله يعللم
مهوي: روضوو عآآد
مريوم : بتباتين عندنا وغصصبن عنج
روضضه : اييه لا اسستحي
ميره : والله تسستحين ما تسستحين هاي مب ششغلتنا
مريوم : يلا جآآو برح ارمسس خآلوه ام رويضووه
روضه : ايييييييييه بلا اسستهبال تعآلوا
مهوي: حآمضض على بووزج
مريوم وميرووه : هههههههههههههههه
ميره : يبتيها عين السسيح
روحوا مهوي ومريوم يقنعون ام روييض عسب تبات عندهم لآن اليوم الخميسس ,, فعآدي ^^
\
/
\
منآآير : خلووووووووف
خليفه ببرود : هاللي عنديي ,, وما اقدرر اغيير رآيي
منآير: انت تعرففف شو بتسوي فمهووي,, بتكرهك زيآآده ,, يعني هي قالت لك لا تسافر , وانت خربتها وقلت بتسافر
خلييفه : انا قلت لهآآ ابا ارمسسج واتفاهم معآآج , بسس هي عنييده وراسسها يابسس شو اسوي بها يعني
منآير: ومهووي؟
خليفه : بتصصل فيها اليوم وبخبرها ,,
منآير: والله مادري ششقول,, تخلي بلآد الخيير وتروح سنتين صوب هالغرب اللي ما تعرف ششي فيهآ
خليفه : انا روحتها قبل مره ,, وبعدين ربيعتي بيكون هنآآك
منآير: شوف انا ما بغغصبك انك ما تسافر,, بسس بقولك ششي ,, انت اذا سافرت صدقني بتعذبني وبتعذذب مهويي
وروحت عننه ,,
\
/
مهور: هلا محمد ,,
محمد : اهليين ششحآالج ؟؟
مهور: الحمدلله تمآم انت ششحآالك؟
محمد : يسسرج حآلي
بسس صمت دام دقيقتين
مهور: امم محمد بقولك ششي واتمنى انك ما تزعل او تششل بخاطرك
محمد : ان شاء الله تفضلي
مهور: انت تعرف ان ربيعك عيضه خطبني قبل كم يووم ,, واعرف انه ربيعك وغآلي عليك ,, وانت ولد عمتي,, انا اعرف اني محييره لك ,, لكن القدر ما جمعنا مع بعضض
محمد : اعرف وربيي,, ابتسم : انتي وين بتحصصلين احسسن من عيضضه ,, انا علي انا فانتي تعرفين اني اعززج وآيد ,, انا ما زعلت ولا ششي بالعكسس فرحت لانج بتكونين سسعيده وانتي مع عيضضه
مهور: مششكور محمد والله تحريتك بتقوم الدنيا فوق راسسي ^^!
محمد : ههههه انا هب متخلف
دخلت ام مهره يلسست تسولف معآهم وبعدين ظهر محمد
\
/
\
بعد اسسبوع
ميره بدت تتشرى الاشياء الصغيره مالت الزهبه ,, فطيم ع حآلتها لكن ظهروها من العنآيه وخلوها فحجره بروحها عآديه ,, حمدآن يبا يوصصل للمكآن اللي فيه سلآمه وحمييد ,, حآمد يرمسس ميره دوم , شمسه والريم صاروا ربع الروح بالروح ,, ميثآآ كل يوم تششرد وبعدهآ تحصصل تهزيبه من الدكتور .. حمييد مافاد معاه الطيب مع سسلىمه فكل ييوم ضرب فضضرب ,, خليفه اليوم بيتصل لمهوي وبيقولها ,,
\
/
المسستششفى
فتحت عيونهآ تذكرت كل اللي صآر ,, تذكرت سسيف عايشش ولا ميت ,, غمضت عيونها وبفتحتها ,, كآنت تصرخ وتصييح : سيييييييف سيفففففففففف
الكل سسمع صوتها حمدآن انقرصص قلبه
الدكتور ع طول روح صوبها وششافها ,, وبظهر ماقال ولا رمسس بآي ششي
وهم من القهر دخلو عليها
فطييم تصآآرخ وتصييح : كلللللللله منكم مااحببكم مااااحبكم روحوا بعيييد ما اباكم ,, ابا سيييييييف وين سييييييف ,, محد منكككم دآآفع عنيييييي انا بنتكم مآسسألتوو عنيييييي ,, انااا ليشش ما متتتتتت ليشششششششششششششششش

حآرب نزلت دمعته >< وشششمسه ظهرت برع تصييح ,, حمدآن وحآمد متجمدين مكآنهم من اللي تقوله
بو حآمد تقررب منهآ: فطيييم حبيبتي هدييي
فطيم ع حآلتها: قوووموااااا عنييييي ماحبكم ماحبببكم ,, وين سسيف ابا شووف سسي ويينه
خوزت المغذي من ايدها ,, كىنت تركضض بصعوبه وروحت صوب الغرفه الل حذالها كانت مفتوحه وكآن سسيف رآآقد ,, هي عرفته ع طوول
حمدآن وحىمد يربعون ورآها ,, وينادونها ,, لين ما وصلت صوب غرفه سسيف واغمى علييها
\
/
خليفه : مهوي
مهوي: هلا,,
خليفه : انا بقولج ششي واتمنى انج تسسامحيني
مهوي: هه بعد كل اللي قلته بعد تبا تقول ,, تفضضل
خليفه : مهو انتي ليشش ما تبيني
مهوي: لآني مب لكك ,, منيره هي لكك مب آآنا
خليفه : مهووي انا رمسست امايه وابويا اقنعها وهي طآعت
مهوي: ,,,,,,,,,,,,,
خليفه : مهوي انا بسسافر سنتين بكملل دراستي واللي باجي علي, لزوم الششغل
مهوي:
\
/
خلصصص الباارت
رآيكم فيه ؟؟
مهوي شو ردة فعلها ؟؟
فطييم >< ؟؟ شو بيصير فيهآ؟
سيف؟؟
اهل فطييم ؟؟
حمدآن ؟
شو رآيكم فميثثا ؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2012, 02:12 PM   رقم المشاركة : [ 32 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية أسيرة أحزان

بيانات أسيرة أحزان
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139283
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 38 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أسيرة أحزان غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

بلييييز ابغي اشووف الردوود __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 05-27-2012, 08:09 PM   رقم المشاركة : [ 33 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية أسيرة أحزان

بيانات أسيرة أحزان
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139283
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 38 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أسيرة أحزان غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

[ البآرت الرابع والعششرين ]
\
/
‏​‏​‏​‏​‏​ ﺻ̝̚آﺭ ﯾﻗﺳﺳى
ﯙ̷ ﺻ̝̚آﺭ ﯾﻧ̝̚ﺳﺳى .
ﯙ̷ ﺻ̝̚آﺭ ﯾﺗﻋ̝̚ﻣد ﯾﻏيب . . </3
\
/
مهوي : خلييفه اللي تقوله صدق ولا تجذب عليآ ,,
خليفه بحزن : انزين انتي ما تبيني ,, انا شو اسسوي ,, انا ماقدر انسسآج ولا دقيقه مآخذه تفكيري , تعرفين شو يعني هالششي
مهوي بدت تصيح : انت ليششش جي تسسسوي فينيي ليششش؟ والله حرآم علييك ,, انا ما اباك تروح عششآني,,
خليفه : مهوي خلااصصص هديي
مهوي: ششو اهديي ,, خلااصص رووح روووح ما ابااك رووح ,, اكرهههك ,, روح روح
خليفه : حبيبتي
مهوي: انا مب حبيبتك لندن حبيبتك ,,
خلييفه : صدقيني برمسسج كل ييوم ,, وبطمن عننج ,, انا وآيد اتعذذب وآيد يا مهوي
مهوي: ,,,,,,,,,,,
خليفه : ها الحل الوحيد عسسب انسآج ,, ماشي غيره هنآآك انا بنششغل فالدرآسه وبنسسآج
مهوي: سكتت وبعدين قالت : الله معآآك ,, مع السلامه
خليفه : مهويي ويت تريي
مهوي: نعم !
خليفه : فهالسنتين بتنسيني
مهوي : لا ><
خليفه ابتسسم : انزين ليشش هالزعل والكدر من بينآ,, اذا انتي ما بتنسيني آنا بنسسآج !!!, اكييد لآ , صدقيني الا هم سنتين ,, وبتصصل بج كل يوم اتطمن علييج ,, واذا ما قدرت بسسآل عنج عند منآير
مهوي: اآوك
خليفه : لين متى بتميين جييه مبوزه يعني
مهوي: لين سنتين ,,
خليفه : اوف سنتين ,, انزين فرحي ,, لاني بروح ادرسس وبيي رآفع رآسسكم
مهوي: بحآول ,, يالله انا بسسكر الحينه ,,
خليفه : لا لا تحاولين سوي هالششي جد ,, اوك ,, تحملي بعمررج ,, وآنا ترى ما بمووت الا بسسآفر سنتين وبرد
مهوي: ان ششاء الله ,, يالله مع السلاآمه
خليفه : مع السلامه
دخلت مريوم الحجره
مريوم : مهوووي مللللل اوفففف
مهوي صوتها كآن يدل ع انها صآيحه : شو اسوي آنا
مريوم : مهووي فديتج فيه ششي ؟
\
/
\
حآمد يششلها : حمدآن حآرب ناددوى الدكتور والنيرسآآت ,, دخيلكم
سيف نشش وانصدم كيف نششت ويت لين هنييه : ففططييم !!!
حمدآن و حآرب روحوا ع طوول
ششمسه تصيح برع بطريقه هستيريه ,,
نقلوا فطيم غرفتها ,, وعطوها مهدي ومغذي,. كآنت تهمسس : مآحبكم . سسيف سسيف
بدت تغيب عن الوعي ورقدت
الكل يآلسس برع ,, بسس بو حآمد وحآرب عند سيف
سيف: عميي شو صآير في فطييم ليشش يت غرفتي !!!!!
بو حآمد : سسمعنآ صريخها كآنت تناديك وتصصرخ وتقول ابا سسيف انا اكرهكم قربت منها قالت نفسس الرمسسه بعدين ششلت المغذي من ايدها وربعت صوبك واول ما وصت اغمى عليهآآ
سيف: ليشش جي صصآر فيهآآ ,,؟
حآرب: مادري والله
سيف: اللي سووه فيها هب ششويه ,,
بو حآمد : والله انا خايف حآلتها تسسوء
حآرب: لا تقول حيه يابويه ,, الدكتور قال هاششي طبيعي لانها وآيد تعذبت ومرت بصدمآت ومع مرور الايم بتتغير حالتها ,, لان اصلا نفسسيتها زففتتتت ><
\
/
ششمسه: آآآآآآآه حمدآآآآن احسس اني بموت ,, ما تخيلتها جي تسسوي ,
حمدآن : خلآآص حبيبتي ,, بتتغيير , هي توهآ ناششه , بعدهآ
شمسه : ليشش تكرهنا ,, نحن سآعدنآها وظهرناهم وخلصصنىهم من ششر هالعصآبه
حمدآن : خلاصص ششمسه
شمسه : ابوييا غامضني وآآيد ,,
حمدآن : هيه والله ,, وآيد تعبآن من اول يوم اختفت فيه فطيم لين هاللحظه وهو تعبآن
\
/
من صوب حآمد
ميره : معقوله فطيم جي تسسوي
حآمد : اقولج انا اخوهآ ما سوت لي اي اعتبار روحت ركضض عند سسيف
ميره : مهما يكون اللي صار لها مب ششوي
حآمد تنهد: الله يعينآ ><
ميره : حآمد حبيبتي ,, بآجر بمر عليكم انا وآمايه وخواتي
حآمد : اقولج ارسسمي ع مهوي رآئره عسسب اعرفها
ميره : ههههههه لا هي تنعرف لسسآنها طوييل
حآمد : العدال مريوم حليلها هااااااااااااااديه
ميره : ههههههههه هم صح لسسانهم طوييل,, بسس مريوم اعججل ششوي
حآمد : ووو دخييلج لا يلبسسون شرآت البعضض
ميره : هههههههه ان ششاء الله
حآمد : ووو
قاطعته : بعد في ششي بآجي خخخ
حآمد :لا سسلآمتج ,, يالله عيل ميره انا بسسير بشوف الاوضآع
ميره : اوك وسسلملي ع ششمسه فديتها ^^!
حآمد : اوك حبيبتي يوصل ,, يالله مع السلامه
ميره : مع السلامه
\
/
بيت بو منصور
مهوي: خليفه بيسسافر
مريوم : ششووه ؟ هذا تخببل
مهوي: قآلت لها كل المكآلمه
مريوم : يعني جي ولا جي هو يفكر فيج صح ولا
مهوي: صح ,,
مريوم : وقال بيرمسسج كل يوم صح
مهوي تنهدت : صح ,,وقال بييسسآل عني
مريوم : علييج نوور ,, انزين ليشش الزعل
مهوي: مادري احسس انه بيروح بسبتي واهله ما بيشوفونه بسسبتي آنا
مريوم : لا مهوي مب جي السسبب انتي تعرفين انه مروح درآسسه ,, وانه مروح عسسب ما يفكر فيج لاني احسسه صار مينون
مهوي: ............
مريوم : انتي تحبينه
مهوي : لا ما احببه ,,
مريوم : انا اعرفج مهوي لا تقصين عليآ , انتي تحبينه بسس لآنج تخافين من هالشششي وتنكرينه من دآخلج
مهوي :><
مريوم : والدليل,, لمآ قال ان امه رمسسته عن سالفة منيره شو صصاآر فيج لا تآكلين ولا تششربين
مهوي: احسس انه يبآني وانا ماروم اسسوي ششي ,,
مريوم : تروميين تسسوين وتسسوين
مهوي: شو اسسوي !
مريوم : الصبر مهوي الصصبر ,, الا هم سنتين ,, وشوفي بعدهآ شو بيصير
مهوي: ششكلج واثقه انه بيصير ششي
مريوم : مب انا واثقه ,, قلبي جي يقوللي ,,
\
/
\
سلامه : بسس خلاص ماباك ماحبببك مبب غصببب فآهم
حميد : لا يا قمرر ,, انتي بتحبيني وغصصبن عنج فآآآآهمه
سلآمه : قوم عنييي,, وروحت غرفتها وقفلت البآب
حميد يصآرخ : الشرهه عللييي اني خلييتج ع راحتج يالياآهل ,,
سلآمه : جببببب ,, لا تدخل فينيي ,, انت شو تبا مني ششو ..؟
حمييد : كيفييييي,, حرمتي وكييفي
سلآمه : حآآمض ع بوزك ياراعي الششرب << قويييه ^
حميييد : روح صوب بابها :فتحييييييييييي الباب يا عدييمه الششرف
سلآمه : انا اششرف منك يآ حقيير يا نذذل,, لا تتحرآني بخأف منك ,, لا حبيبي,, ارووم اسوي اششيأء تخلييك تمون فاليوم مليوون مره
حمييد : لا انتي ولا غييرج يرومون تفهمييين
سلآمه : ارووم والله ارووم وشوف شو بسسوي وبذكرك يا سسآفل
\
/
\
حآمد : ها ششو الاوضآآع
حمدآن : ع حآلها ,,
حآمد: فطيم بعدهآ رآقده
ششمسه : هيه ,,
حآمد : بدخل عندهآ
حمدآن: انا وديي ,, بسس آخافها تقول كلام ><
حآمد : ماعلييه بنسستحملها هآي اختنا واللي صار لها هب ششوي
دخل حآمد عليها ,, ويلسس يطآلعها وهي رآقده ,, لين ما حسسن بحد وفتحت عيونها
اول ما شافت حآمد نزلت دموعها
فطيم : ليشش سويتوا فيني جي,, انا شو سسويت فيكم , طول عمري احبكم و واحآول انيي اخسسر عمري عششآنكم ,,
حآمد : فطييم حبيبتي
فطيم: ليشش مآآ حميتوني منهم ,, آنا ما استآآهل,, حرآم علييكم

وصآحت حظنها حآمد وهي استسلمت له وحس انا ظهرت كل اللي فيها من جروح و آلام
\
/
متردد اذا يدخل ولا لا>< بسس حسس انه لآزم يدخل يواسيهآ
شمسسه: حمدآآن روح ,, مآعلييك اذا هي قالت ششي ولآ عصصبت تلا تزعل هي جي حآلتها
حمدآن : خلآآص بدخل وامري لله
دخل حمدآن ويحسس بتوتر فضييع ,,
شافها رآقده فحظن حآمد ,,
حمدآن : حآمد سدحها ع الششبريه ,, رقدت
حآمد بحزن : من الصيآح فديتهآ
حمدآن : شوقالت لك ؟
حآمد وهم ظاهرين :ما عندها الا تصصييح ويلسست تقولي حرآم عليكم انا احببكم وانتو جي تسوون فيني
حمدآن : آآه غمضضضتني المره الاولى ,, ما توقعتها جيي ><
حآمد : الله يششفيهآ
شمسه شافتهم : ها بششروا ,, حمدآن ليشش ظهرت
حآمد : صاحت ورقدت فحظني,, هو شو بيسوي
حمدآن : اذا نششت بسسير لهآ,, ابوي وين ؟
ششمسه : عند سيف هو وحآرب
حمدآن : اهآآ,, انا بروح البيت بىخذ لي ششور ويوم برد بششوف فطيم
حآمد : تووكل انا بروح عند سسيف,
ششمسه : وانا بروح عند مييثه
حمدآن : اوك عيل نتلآقى بعد المغرب
\
/
صوب سسيف
حآمد : روحت عندها وصآحت غمضتني وآآيد
سيف: هي الحين وينهآ
حآمد : راقده ع الششبريه
بوحآمد : وين حمدآن
حآمد : امم حمدىن روح البيت ششوي وششمسه روحت صوب ميثا
سيف: آنا متى بظهر مليييت
بو حآمد : بتظهر بتظهر بسس لازم تصصبر ششوي
\
/
ميثآآآ: حرآآم حبيبتيي ,, فخآطري اششوفهأ,, تششبه امنو ؟؟
ششمسه : هيه والله حرآآم ,, امم هي تششبه حآآمد ,, بسس مآخذه من آمايه العيوون ,, وعندهآ غمآزآت
ميثآآ: آهاا ,, ابا اظههر اووففف
شمسه : بلآج مسستعيله ههه بتظهرين والله ,, وحمدي ربج اييج كل يوم
ميثاا: هههه الحمدلله ,,
ششمسه: تعآلي بقولج ,, انتي تدرسسين ولا خلصصتي
ميثآ: لا ماآ خلصصت عمري 17 وثنويه عآمه
ششمه: آهاا ,, تعاآلي سسكولي,,
ميثآ: ههههههههههه تبينا نتخبل ,, اذا نحن الحين بروحنا جي عيل لو مع البنات كييف؟
شمسه : هههههههه اششك بيآخذونا مسستشفى الامل
ميثا : ههههههههههه
\
/
\
بعرفكم ع عآيلة مهره
ام مهره : حرمه طيبه وآآيد وتحب عيآلها وتحب تششوفهم مستانسين
بو مهره : متوفي
مهره : تعرفونها ^
مايد : اخوهآآ,, عمره 7 سنين حلوو وشوي عصصبي ,, لما تغايضه مهوور ييلسس يغ=عصب بهدوء هههه
مآيد : مابا ابا اششوف ام بي سي 3
مهور: شو تبا بها , ميوود لا تيلسس تستهبل ابا اششوف البرنآمج
ميود : ماما شوفيها ,,
ام مهره : بسس مهوور خلييه يششوف

مهره : اووففف ميوود حبيبي انتتت
ميود : لا تقصين عليا
مهور ضحكت بغباء وعطول ششلت الريموت من عنده : بنشووف امنو بيششوف ام بي سي 3 ع قولتك
ميود: ماااااااااامااااااااااا شو فيهآآآآآآ
ام مهره : بلآآك طريت اذني ,, مهور عطييه وتعآلي اباج فموضوع مهم
مهره : خذذ يا ميودو
ميود : جب انا اسسمي مايد
مهره روحت ويلسست عند امها: هلا امايه في ششي
ام مهره : قوم بيت عيضضه بآجر بيخطبونج رسسمي
مره تغير ويهاا وصار الواآن : هااا!
ام مهره : شو هاا ,, بآجر زهبي عمررج بيخطبونج وعيضه يبا يشوفج نظره شرعيه
مهره : آآها اوك
\
/
\
منآير: للحين مصر
خليفه : هيه ,,
منآير: وانا شو بسوي؟
خليفه : مناير حبيبتي انتيي,, افهميني ششوي ,,بتصل بج كل يووم لا تحآتين ,, وبطمن عليج وبعدين هم الا سنتين
مناير نزلت دمعتها ومسسحتها ع طول
خليفه : يعني ليشش الصيآآح
منآير: اذا انت بتروح انا امنو بييلسس معآي عبود وهنوده صصغآر بعدهم ,, انا ما تعودت ارد من المدرسسه الا واشووفك >< بتولهه عليييك وآآيد
خليفه حظنها: خلاصص ششفيج والله هم سنتين بيمرون بسسرعه لا تحاتين
\
/
\
حمدآن وصل المسستششفى دخل ع فطيم حصلها راقده يوم تقرب منها فتحت عيونها وقالت
فطييم :
\
/
خلصص البارت
ششوقتكم نيهاهاها ,,
توقعآتكم
فطيم شو بتسوي لمآ بتشوف حمدآن ؟؟
خليفه ومهوي ؟؟
شو رايكم فرمسسه مريوم؟؟
ميثا ؟
مهره وميود ؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 05-27-2012, 08:10 PM   رقم المشاركة : [ 34 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية أسيرة أحزان

بيانات أسيرة أحزان
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139283
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 38 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أسيرة أحزان غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

[ البآرت الخامس والعششرين ]
\

/
‏​‏​‏​‏​‏​ ﺧﺎطريَ ‏​‏​‏​‏​‏​في ‏​‏​‏​‏​‏​شوفتہ هَ $'
وﯾﺎعسىىَ :
‏​‏​ اللہ هَ يصبرنيَ ' ̷̷̷̷̷̷̷
\
/
حمدآن وصل المسستششفى دخل ع فطيم حصلها راقده يوم تقرب منها فتحت عيونها وقالت
فطييم : حمدآن
حمدآن يتآملها: عيونه ,
فطيم : انت ويينك ؟
حمدآن ابتسسم: انا هنيييه
فطيم مسسكت ايده بقوه : لا ترووح
حمدآن : ما بروح , بتم عندج
فطيم :وينهم ؟
حمدآن : امنو ؟
فطيم : ابويه وشمسه وحآرب؟
حمدآن : تبين تشوفينهم ؟
فطيم : هيه ابا ابويه ,, وبدت تدمع
حمدآن مسسح دمعتها : هم عند سسيف ؟ بسس شمسه عند ميثا
فطيم تهمسس: سسيف عايشش
حمدآن ابتسسم لها: هيه ,
فطيم : امنو هاي ميثآآ
حمدآن : اخت سسيف ؟
فطيم : سسيف عنده اختت ؟؟! وينها ليشش ما نعرفها
حمدآن : سيف كآن يتحرآها ميته , بسس هي عايششه وكانت فاقده الذآكره , ولما سيف عرف كآن يروح لها ويحاول يخليها تتذكره ,, والحين هي تذكره ,, وششسمه هي منومه بسس تيي عند سسيف
فطيم : حمدآن ,, ابا اشوف ابويه
حمدآن : من عيوني الحين بنآديه
حمدآن روح صوب غرفة سسيف : السلام عليكم
الكل: وعليكم السسلام والرحمه
حمدآن : ابويه^^! امم فطيم تبا تششوفك
الكل كآن مصدووم ,,
بو حآمد : فف فطيم !
حآرب: غريبه , يوم شافتنا يلسست تصآرخ ويوم انت روحت صوبها كآنت هآديه
حمدآن : ششسوي يعني >< ,, ابويه يالله تعآل تبا تشوفك ,
حآرب: وآنا؟
حمدآن : هههه لاحق عليها
بو حآمد وقف وروح صوب غرفه فطيم
دخل دآخل واول ما شافته فتحت ايدها عساس تحظنه تقدم لها وحظنها وصاحت وهو دمعت عيينه
فطيم :ابويياا وردت تصييح
بو حآمد : خلاص حبيبتي لا تقطعين قلبي خلاصص ,
فطيم تمت حاضنه ابوها ساعه كامله : لا تروح ايلسس عندي ,,
بو حآمد : ما بروح ,, انتي ارقدي الحينه انا بنادي خوانج وبيي,
فطيم : اوك
بوحآمد روح ينادي شمسه وحامد وحارب وحمدآن
بو حآمد: انا ببات عند فطيم ,, ابا حد يبات عندها معآي ,,شمسه انتي لازم تروحين البيت باجر الخميسس ولازم تروحين مدرسستج, وخلي حد من خوانج يروح معاج البيت ,,
حمدآن : انا ببات عند فطيم
حآرب: انت ششفتها انا لا ,,
حآمد : انا الكبير وببات عندها , وانتو الاثنين روحوا االحين وباجر تعالو مع ششمسه
حمدآن : انا ببآت خلاص روحوا الحين وانا بروح مع ابويه
حآرب: اسستغفر الله, انزين انا بعد اخوها ,, وما شفتها ,,><
بو حآمد : والله احترت معآكم
شمسه ششفت الحلج : كلنا بنبات وانا باجر ما بروح المدرسسه
بو حآمد : ما يصير
بعد دقايق
بو حآمد : خلاصص روحوا انا بتم برووحي , وباجر كلنا بنبات
الكل : اوك
ورحوا
\
/
اليوم اللي بعده
\
الصبح . .
نششت وحصلت ابوها راقد عندها ع الكرسسي فتح عيونه وفز : فيج شي حبيبتي
فطيم :لا بسس ليشش راقد هنييه
بو حآمد : عادي فدييتج ماصار لي ششي
فطيم : وين خواني.؟؟
بو حآمد : يمكن بعد ششو بيون
فطيم روحت تتغسسل,, ويعدها يلسست فسريرها
ودخل ابوها يتغسسل ويصلي,, وبعد ما خلصص روح يلسس عندها
بوحآمد : شخبارج الحينه ؟
فطيم : الحمدلله زينه احسسن ,, ابويه ممكن اطلب منك طلب واتمنى انك ما تعصصب
بو حآمد : اففاا انا اعصصب علييج آمري
فطيم : ابويا تعرف انا شو صار فيني
بوحآمد يطالعها ويترياها تكمل
فطيم : آآآآ ممكن اششوف سسيف ,, لان هو لما كآن يدافع عني كانوا يضربوه ><
بوحآمد : اوك خلاصص ,, بسس نتريق ونروح
فطيم ابتسسمت : اوك
\
/
المدرسسه . .
ششمسه : يالله ,, متى بيخلصص اليوم ابا اروح المسستشفى
الريم : يالله ,, ان شاء الله اليوم ما يخلصص بسسرعه ما ابا اروح المسستششفى
شمسه : تستهبلين انتيي,, ترآج تهملين صصحتج
الريم : تعبت من البيت لين المدرسه لين المسستششفى لين البيت شو هالروتين ,,
شمسه : ترا قالولج ان حآلتج بدت تتحسسن ,, وحمدي ربج عندج اخو يهتم فيج لو وآحد ثاني جآن ما سوالج سسالفه
الرييم : انزين الساعه كم بتروحين ,؟
شمسه : بعد السسكول ع طول اخوي بيي ياخذني , , وانتي؟
الريم : امم ع الساعه 5 ونصص,,
شمسسه : يعني بششوفج
الريم ابتسسمت : هيه
شمسه : بعرفج ع وحده بتستانسين منها
الريم : ههه اوك ^^
\
/
مريوم ومهوي يتمششون مروحين صوب مناير
مريوم : مهوي بسس عآد لا تمين جي ع طول حزينه ,, والله مناير بتحسس , هي بروحها يالله يالله تبتسسم
مهوي: ماقدر,, بسس بحآول
مريوم : يالله وصلنا خلج عآديه لا تبينين لها ششي
مهوي: اوك .
وصلوا صوبها ويلسسوا
منآير: اقولكم امنو فهمت درسس الرياضيات اليوم
مريوم : انا الصرآحه ابد ما فهمته ,, بخلي مهوي بعدين تفهمني اياه . صح مهوي
مهوي: هاه! هيه صح بفهمج ^^
منآير: عيل مهوي تعآلي بيتنآ اليوم اباج تفهميني
مهوي صدت صوب مريوم وبعدهاا صدت صوب مناير: والله انا عآدي بفهمج بسس اليوم ماقدر لان قوم نسايبنا في وحده مريضضه بنروح نزورهآ,, اممم ما يخالف بآجر بمر علييج
منآير: سلآمتها , خلاص اوك حبيبتي =)
\
/
فطيم : بسس ششبعت ,
بوحآمد : ما كلتي ششي,, كلي فديتج ,
فطيم: ههه والله ابويه بسس ششبعت الحمدلله ,,
بوحآمد : عيل يالله نروح صوب سسيف ,
فطيم : ان ششاء الله ,
مشت بصعوبه ولكن ساعدهآ ابوها ,, ابتسسمت له بحب ورد لها الابتسسامه
دخلوا الغرفه سيف كآن يصلي,, يلسسهآ ع الكرسسي , ووقف حذالها
فطيم تهمسس: انت ايلسس وانا بوقف عآدي^^
بو حآمد : لا حبيبتي , انتي تعبآنه من ويهج
سكتت وما ردت بششي لانها تعبانه من دآخل مشش بسس من برع ,, تنهدت
وبعد دقايق خلصص سيف صلآته ,, شافها حسس الروح ردت له من يديد ,, وحسس ان في ششي فدآخله يصرخ باسسمها,
سلم ع عمه بو حآمد وع فطييم اللي كآنت منزله راسها,,
بو حآمد : انا بروح بششوف حآمد وبتصصل للسكرتيره عسسب مواعيد الاجتمآعات وبيي
سيف وفطيم : اوك
بو حآمد حب يخليهم ع رآحتهم صح انه ماششي قرآبه ,, بسس حسس ان هالششي لازم يسويه
عم السكوت من بينهم , ما يعرفون شو يقولون , ,
سيف: ششحآلج ؟
فطيم : الحمدلله , , انت ششحآلك ؟
سيف: بخير
بعد دقايق
فطيم : سيف, مادري كيف اعبر لك عن ششعوري, وو
قآطعها: فطيم انتي هب مسويه ششي, وانتي مآلج خصص,, هييل عصابه الحمدلله تخلصصنا منهم , انا حاسس فييج
فطيم : اعرف انك انت الوحيد اللي حاسس فيني , لانك انت اللي كنت معاي وقت الخطف,
ابتسسم لهآ
فطيم : سيف , انت اكثر وآحد عانيت بهالدنيا , سيف انا اباك توعدني,,
سيف: أوعدج فششو؟!
فطيم نزلت راسها : اباك توعدني انك ما تروح , لاني
سيف: لانج ؟
فطيم : احسس بالآمان لمآ تكون موجود , صح خواني يكونون هنييه بسس انته غيرر مادري كيف ><!
سيف : آوعدج ^^



ياحبيبي حبك فدمي
وسط قلبي والشراييني
يوم أشوفك ينجلي همي
ومن على الدنيا تنسيني

الغوى والزين ملتمي
فيك ياسيد المزاييني
فيك كل الحسن متنمي
مـ الجدم لي حاجب العيني

واليديل أسمر ومدهمي
زاد ع الخصرين ويليني
ورد فايع راقي الشمي
فوق الخد الباهي يبيني

في حياتي عندي مهمي
دايمـ(ن) روياك تغزيني
في بعادك همي وغمي
وبوجوده تزهي سنيني

يعل دارها يود(ن) معمي
رملها وبطاحها تزيني
والغدر من فيضها تزمي
والبدو تورد بها الهيمي

\
/
حمدآن : يالله حروب تآخرنآ
حآرب: يالله ياي , وين حآمد ,
حمدآن : روح بيتريآك يعني !
ركبوا السياره وع طول صوب المسستششفى

\
/
بو حآمد دخل غرفه سسيف ويلسس عندهم
سيف: عمي اسسمحلي بقوم بييب ششي نششربه
بو حآمد : لا سييف لا تكلف ع عمرك ,, خلك مرتآح نحن من ششوي تريقنا
فتح الباب وقال: صبآح الخير ^^
الكل : صبآح النور
سلم عليهم ويلسس عند فطيم : ها ششحآلج الحين فديتج ؟ احسسن ولا ؟
فطييم : الحمدلله , احسسن
بوحآمد : لاآزم تآكل ,, شوف ويهها ششقآيل اصصفر
فطيم : هههه ابويه حرآم علييك انا ويهي اصصفر
حآمد يشوف ساعته : تآخروا هييل
سيف: امنو؟
حآمد : امنو غيرهم الخبلان حآرب وحمدآن
فطيم : ههههه حروب حبيبي ما ششفته ><
حآمد : بتشوفينه لا تخآفين ,,
دخلوا حآرب وحمدآن سلموا علييها وحآرب رآغ حآمد عسسب ييلسس عندهآ
حآمد : طلعت مب هيين تروغ اخوك الكبيير
حآرب: ههههههه بتريآآك آناا والله اختي مب شايفنها من دهرر
فطيم : هههههههه
حمدآن : دخلنا غرفتج ما حصلناج ,, قلنا يمكن تكونين هنييه
فطيم ابتسسمت
سيف: بروح اييب لكم ششي تشربونه فششله
حآرب: خلك خلك انا بييب انته تعبآن ريح ,,
فطيم : اششوفك شاد الحيل
حآرب: هههههههه لازم ^
وروح حتى ما سآلهم شو يبون خخخ
\
/
شمسه والريم عند باب المدرسسه , ,
ششمسه : افف وين حروب الحيين
الريم : اتصلي به ؟
شمسه : فوني فالبيت
الريم :ويت بييب لج فون
شمسه: اييه من ويين
الريم : ويت ويت بييب من هزآع اخويه
شمسه : ايييه لا مابا خلاص بتريآه
الريم : جبب بييبه لج بسسرعه
شمسه : هههه اوك
الريم روحت صوب هزآع
عقت ششنطتها وقالت له : اقولك هزآعوه ابا فونك ششوي ,, ربيعتي تبا تتصل بآخوها
هزآع : اوك خذييه ^^
الريم شلت فونه وعطته شمسه : هآج اتصلي فديتج
شمسه اتصلت لحآرب: الو حرووب
حآرب: ششموس !, من فون امنو دآقه
شمسه : من فون ربيعتي,, انت ويينك ساعه وانا اتريآك
حآرب: يالله الحين ياي خذتنا السوالف
شمسه : آآخ منك بسس هههههه يالله لا تتآخر بآي
سكرت وعطته لـ الريم
شسمه : تسسلمين حبيبتي
الريم : العفو =) , يالله انا بروح
شمسه : اوك فديتج
روحت الريم ,,
وبعد 5 دقايق ياها حآرب وششلاهآ البيت بدلت وخذاها المسستشفى
\
/
فالمسستششفى ,
فطيم ردت غرفتها ترتاح وسيف رد يرقد لانه تعب
فتحت ششمسه باب غرفة فطيم
فطيم : ششموسسسسسسس حبيبتييي !!
شمسه : فديييت هالوييه آنا
وروحت تسلم علييها
يلسسوا يسولفون وفطيم غيرت ششوي جو بسس تحسس من دآخلها مكسسوره
\
/
العصصر يت الريم وشافت ششمسه وبعد ما خلصصت من الدكتور روحت معآها عند ميثا عسسب تتعرف عليهآآ
وبعد السلام وهالكلآم
الريم : عييل نباآج تقومين بسسرعه ههههه تعآلي سسكولنآ بنخبل بج
ميثآآ: هههههه لا دخييلكم بروحيي خببله , لا تخبلوني زيآده
الرييم : اووفف لازم اروح ,, هزآع اخوي يتصصل فيني,, اسمحولي والله ,, ميثووه تششرفت فييج وان ششاء الله المره اليايه اي عندج
ميثا تغمز لها : هههه افا علييج بتريآج
شمسه : شكلي انا بروح معآها ,, منها بوصلها ومنها,, بيون نسايبنا ^^
ميثآآ: آهاا ما علييه فدييتكم بششوفكم وقت ثاني
شمسه والريم : ان شاء الله ^^
شمسه وصلت الريم عند هزآآع اللي كآن يطالعها مما احرجهآ
وصلت غرفة فطييم وهي تقول فخآطرها : ياربي بلآه جي يطآلع ><
وصلت صوب غرفه فطييم ويلسست بعد دقايق وصصلوا قوم بو منصور : ام منصور , ميره , مهوي ومريوم
فطيم اول ماشافت ميره ع طول حظنتها وبدت دموعهم تنزل وسسلمت ع ام منصور بحب وحظنتها و اعتبرتها امها , وسسلمت ع مهوي ومريوم ,, اللي ما تعرف اي وحده فيهم مريوم ولا مهوي ,, يلسسوا يسولفون ,, وبعدها حآمد سسحب ميره ,, وظهروا برع يسولفون^^
\
/
من صوب مهره اللي متوتره ,, نزلت تحت وسلمت ع ام عيضه وابوه وخواته شوق ومزنه ,, بسس ما شافت عيضه بعد السوالف امها قالت لها تروح المييلسس عسسب تشوف عيضضه
فتحت الباب بشويشش وقالت : السلام علييكم
عيضه وميود: وعليكم السسلآم
ميوج ركضض صوبها : مهوور انتي حلوه
مهور : عيونك الححلوه حبيبي
صدت لعيضضه بخجل : ششحآالك عيضه ؟
عيضه : بخير ربي يسسلمج ,, انتي ششحآلج ؟
مهور: الحمدلله
روحت يلسست جدآمه
ميود : اييه لا تطآلعها
عيضه : كيفي
ميود : مهور شوفيه
مهور : ههه حبيبي بلآك ؟
ميود : ماشي,,
عيضه يطآلع مهره : معصصب اخوج مني
مهره : هو كله جيي عصبي
عيضه : هيه من ششكله
ميود : انا بروح ,, انتوا الوآحد ما ييلسس معآكم
عيضه ومهره : هههههه
مهره : ما علييك منه قلبه ابيضض
عيضه : ههههه هيه ذكرني فآخوي حمود لما كآن جي بعمره
مهره : هههه ليشش الحين كم عمره؟
عيضه : امم 16 هو توآم مزنه ,,
مهره :آآهاا ,,
عيضه : مهره بقولج ششي؟
مهره اسستغربت : شو ؟
\
/
فطيم : شووووه مهور انخطبت واليوم بيشوفها وانا مادري
ميره : هيه انا قبل اسسبوع جي عرفت ,,
فطيم : آهاا ما عليه بتصصل فيهآ بششوفها
ميره : ههه مي تو
ام منصور: فدييتج متى بيظهرونج
فطيم : والله خآلوه ابا اليوم قبل بآجر ,, بسس يقولون بعد بآجر اسسبوع
مهوي: الله يعينج ,, انا بسس اسوي تحآليل اكره عمري,, عيل لو نوموني ششوه
فطيم : هيه والله صصدقتي,, يالله شو نسوي,, فديتهم خوآني مب مخليني خصوصا حآمد وطالعت ميره
ميره : هههههه اييه بلآكم جييه

,, يلسسوا يسولفون وبعدهآ روحوا ,
\
/
خلصص البآرت
رآيكم فييه؟؟
عيضه شو بيقول لمهره ؟؟
فطييم وسيف؟
ميره وحآمد ؟
بو حآمد ؟
هزآع ؟
عيضه ؟
مهوي ومريوم ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 05-27-2012, 08:11 PM   رقم المشاركة : [ 35 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية أسيرة أحزان

بيانات أسيرة أحزان
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139283
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 38 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أسيرة أحزان غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

[ البآرت السادس والعششرين ]
\

/
‏​‏​‏​‏​‏​ ليت يدري في بعـآدهہ ۆش جرى
گيف ﺂقـاۆم [ دمعتي ] لآمن بگيت گـل

مآطيفہ على بـالـي طـرى
قمت ﺂلۆم [ ﺂلبعد ] مني ۆش خذيت
\
/
عيضه : شوفي مهره انا ابا حياتنا تكون مثآليه وحلوه
مهره :هيه؟
عيضه : يعني بآخذ رايج فششغله مهمه ,,
مهره : واللي هي؟
عيضه : انا ششغلي كله سسفرآت ,, فبسسألج ترومين تسافرين معآي , حتى لو نتم بالشهور,,

مهره : ..........
عيضه : مهره انا ماحب اضضغط ع حد ,, اذا انتي ناويه تعيشين معآي لازم تتعودين علي وع نظآم ششغلي,, وصدقيني هي فتره وتعدي
مهره ابتسسمت : انا اول مره ايلسس معآك بسس حسيتك وايد طيب,, ومادري كيف القدر جمعني معآك ,, وآنأ رآضيه اني اعيشش معآك حتى لو بالسسفرآت
عيضه ابتسسم لها بحب ,,
مزنه دخلت بدفاششه : يالله زوجه اخي العزيزه سوف نذهب ونآخذ اخي معنآ
مهره وعيضه : ههههههههههههه
عيضه : يا ذكيه ماصارت حرمتي ,, قريبا ان شاء الله
مهره ابتسسمت
مزنه : يالله بنروح ,, صار لكم ساعه ما ششبعتوا
عيضه : كييفنا,,
مزنه : انزين يالله بنتآخر طولنا ع الجمآعه
ع فكره مزنه عمرهآ 14 عسسب جي اسلوبها فريي
عيضه : والله ماعرف عن شو ترمسين
مهره : ولا انا,,
روحوا صوب الصاله الكبيره يلسوا شوي وبعدهآ روحوا ,
مهره روحت غرفتها خذت لهآ ششور ويلسست ترييح ,,
\
/
فطيم : كلكم بتباتون عندي ؟
حآرب: شوفي بنبات بسس لازم تصفين حسسابج معانا ,, وترى اذا ما تبينا انا مسستعد اظهر
حمدآن : دخييلك صخ عنى ششوي ,, اتحرى رمسستك منها فآيده تراها الا منقعه
حآرب: حشششى عليآ,,
فطيم : هههههه خلاص بس
حمدآن يحك رآسه : نحن بنرقد ع الارض يعني
بوحآمد : هيه ماشي غير هالحل,,
حآمد : انا برقد ع الكرسسي
شمسه : هيه عساس انك ع البيبي وترمسس ميره
حآمد : ههههههه ششدرآج انتيي,, بعدين انا احب ارقد ع الكرسسي
حمدآن : صح صح
بو حآمد وحآمد كل وآحد رقد ع كرسسي,, حليلهم,, وحآمد وحمدآن المخآبيل رآقدين ع الارضض ,خخخخ ,
\
/
ميره وصصلت البييت بدلت وتعششت وبعدهآ اتصصلت فمهور تششوف شو صار فيهآ,,
مهور : هلا مييره
ميره : هلا مهوور اخبآآآرج ؟
مهور: مسستانسسه وآآيد هههههههه
ميره : ششفتيه يعني رمسس معآج شو قآآل؟ حلو؟؟ كرييه ؟ قولي قولي
مهور: ههههههههههه بلآج مسستعيله بقول ,,
ميره : ههههههه قولي
مهور: الصرآآحه ذوق, عيبني اسسلوبه , حسسيته جي غير وششسمه قالي ان ششغله فيه سسفر واذا انا بعيشش معآه لازم اطر اسافر معآه
ميره : وانتي شو قلتي
مهور: وافقت ,, هو ريآل طيب ويستاهل كل خيير وانا ما بقصصر عنه
ميره : الله يوفجكم
مهور: ويوفجكم ^^
ميره : فطييم قالت بترمسسج ؟
مهره : فدييت رروحها ,, ابا اروحلها بسس اسستحي اكييد خوانها هنآآك ,,
ميره : اصلا هي بتظهر قرييب ,,
مهور: ما عليه بتصل لها بآجر ششكلها رآقده
ميره : برآيج حبيبتي,, يالله انا برقد الحينه تامريني بحآيه .؟
مهور: سسلامتج ,, وتصبحين ع خير
ميره : وانتي من اهله ,, يالله باي
مهور: باي ^^
\
/
\
الصبح :
يدق الباب ما ترد ,, افف غريبه هاي بلآها مينونه تقفل ع عمرها الباب ,, شم ريحة خايسسه فتلثثم ,, افف عليج ياسلآمه شو هالرييحه اللي علييج ,, يلسس يدق الباب ما ترد ,, حآول وحآول لين ماكسسره
حسس ان الدنيآ اسسودت فويهه روح صوبها : سلآمه سسلآآمه نششي دخييلج نشششي سلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه
كآن ويهها اصصفر وتحت عيونها اسسود,,
خذها ع طول المسستشفى
ودخلوها ع طوول ,, ظهر الدكتور
الدكتور بحزن : الله يرحمهآ والعمر لك ,,
حمييد : كك كييف ,؟
الدكتور: ثلاث ايام من دون اكل,, وهي جسسمها ما يستحمل,, فوقف قلبها
حمييد : لاااا دكتور دخييلك قول غير هالرمسسسسه
الدكتور هز راسه بيآسس,, وروح
حمييد ريوله مارامت تششله ويلسس ع الارضض وهو يصيح : لا سسلآآمه دخييلج لا تروحين سسلآمه اوعدج بتغيير وبغدي ريآآل بسس لا تموتييين صرخ باعلى صوته : سسلآآآآآآآآآآآآمه
\
/
فز حمدآن من سسمع هالصوت قام بشويش عسسب لا يقوم حد من رقآده ظهر برع سمع صوت حد يصيح تقرب من الصوت اكثر واكثر,,
انصدم من اللي شافه
حمدآن : حح حميد
حميد شافه ورد يصييح
حمدآن : حميييد سلامه فيها ششي
حميد بسس يصيح
حمييد وقفه ومسسكه من رقبته وصرخ : سلآآآآآآآآآآآمه فيها ششي ما تنطق قولل سلآمه فيهآ ششي
حميد : رر رآحت ماتت
حمدآن : شووووووووووووووووووووووووه !!!!!!!!!!! كبف ماتت لا تجذب علياا ,, سلآمه ويين ابا اششوف سسلآمه وييينها ,, ربع صوب الغرفه اللي حذالهم وفتحها ,, حصل نيرسات يغطونها ,, فتح اللحاف وكششف ع ويهها
حمدآن يصيح : امنو سوا فييج جي سسلامه لا تمووتين والله احببببج والله ,, سلآآمه كيف بعييشش انا كييف سلآآمه ردي عليا لا تخليني اتم جيي وحيييد سسلامه ويزيد فـ صيآحه ويصارخ : سلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه والله احبج لا تروحين وتخليني مال غييرج انا
همسه :{ صعب انك تفقد انسسان كنت تكأبر بحبك له لانه جرحك ,, وتيي فيوم من الايآم تسسمع من الناس الله يرحمه }
النيرسسات ظهروه برع وللحين يصارخ باسسمها ,, النيرسس مسسكته وخذته فغرفه وعطته مهدئ لانه يصارخ بطريقه جنونيه ,,
\
/
من صوب حمييد ,
حمييد روح صوب خآلد ع طول وقاله الخبر وانصصعق من الخآطر,,
حمييد : خآلد ,, سلآمه عطتني رسساله لازم اوصلها لان هالورقه من ورا مكتوب اني لازم اوصلها لها الششخصص
خآلد : امنو ؟
حمييد : حمدآآن
خآلد : امنو حمدآن ؟
حمييد : كآآن يحب سسلآمه وهي تحببه ,,
خآلد ما نطق بكلمه ,, كآن وايد متضايج ع خال اختتته المرحومه ><
\
روح حمييد المسستشفى وسآل عن حمدآن دخل علييه حصله رآقد ,, حط حذال مخدته الرساله وظهر ,,
\
/
بعد نص ساعه ,, نششت فطييم ما حصلت حمدان غريبه !!,, تغسسلت وظهرت برع تششوف شو السالفه وتسسمع يقولون الله يرحمهآ,, حسست بشي وششكت ,, دورت حمدآن ما حصلته ولما سآلت الرسسبششن قالولها انه منوم ,, غرييبه كييف جييي امسس كآن صاحي لا انا قلبي يقوللي في ششي معقوله سالفة تنويمه تتعلق فالبنت لا لا فطييم شو هالتفكر الحينه بروح له وبششوف
فتحت الباب ودخلت يلسست ع الكرسسي و,
فطيم : حمدان نشش حمدآآن ؟؟!!!!
حمدآن فتح عيونه وويهه ما يبششر بالخير : فطيم
فطيم : بلاآك حمدآن ؟؟.. شو صاآير؟
حمدآن بدت تنزل دموعه : ماقدرت اخليها لي ما قدرت , ضاعت مني وما رمت اسسوي ششي فطيييم
فطيم تمسسح ع ششعره : بسس حبيبي قولي ششصاير خوفتني
حمدآن : سلآآمه مآتت ,, خلتني برووحي ورآحت انا ششفتها مبتسسمه فطييم ششفتها مبتسسمه ,,فطيييم >< ويلسس يصييح ,, ما رمت اني اخليها تكون لي مآرمت آآخ يالققهرررر ,,, ليشش خلتني بروحي
فطييم انصصدمت بسس ما بينت ما تبا تزيد فوق اخوها: خلاآآص حبيبي الله يرحمهآآ
وفجآه شافت ورقه : حححمدآن هاي ورقه ماللتك!مكتوب فيها حمدآن
حمدآن : عطيني بششوفها ,, وقتحها ويلسس يقرآ ويصييح بعد مآ خلصص
حمدآن : منهآ الرسسآله >< آآآآه ضضقد بتحمل فرآآقج
فطيم يلسست تواسيه لكنه خلآص مب مجبور انه يبتسسم
حمدآن : فطييم انا كيف بعيشش حياتي كييف ؟
فطيم : بسس خلىص حمدآن لا تبين لهم
ع فكره محد يعرف ان حمدآن يحب سسلآمه الا حمدآن وفطيم
حمدآن تنهد : ماقدر ماقدر ,, الحين انا اركسسج وتفكيري عندها ,, كيف الحياه من دونهاآآ ,, انا لآزم امووت ماقدر اعيشش ><
فطيم حظنته : حمدآآن حبيبي الدنيا ما وقفت ع ششخص واحد يموت , خذ من تجربتي انا لما امايه توفت كنت اعتقد ان الدنيا ولاششي بدونها,, وشرات ما انت شايفني عايششه حياتي احاول انسسىس واشغل عمري واتناسى ,, وابوله ربي يحفظه عوضنا عن كلل ششي قمنا نحسس انه هو امنا وابونا ,, تعب وايد بسس عسسب نكون عياله اللي يتمناهم
حمدآن : فطييم امايه غيير وسلامه غيير,, احسس قلبي لين الحين يدق لهآ ,,
فطيم : خلآص حمدآن الله يرحمهآ
حمدآن : ماقدر فطييم ماقدر,, ياليتني بدالها ياليتني مت
فطيم قاطعته : اوششششششش ما با اسسمع منك هالرمسسسه تففهم ,, ها قضاء وقدر ,, دخيلك حمدآن فكر ششوي,, اذا هي مب موجوده فالدنيآ ,, فموجوده فقلبك وعقلك
حمدآن : هالششي يتعب تعرفين ولا؟
فطيم : اعررف وحسساه فييك ,, وصدقني الدنيا ما تنتهي ع فرآق انسسان ,, لازم تكمل حياتك
حمدآن ما قال ولا كلمه ,, سكت وبعدها رقد مره ثانيه وهي حطت راسسها عند جتفه ورقدت
\
/
غرفه فطييم , ,
حآرب: ويينهم يعني
حآمد : تلاقيهم يتمششون ,, انت تعرفهم اذا يلسسوا يسولفون ما تخصلصص سوالفهم
بو حآمد : هيه والله
ششمسه : انتو ليشش مكبرين الموضوع خلاص شكلهم يتمششون برع ,, ما قامت الدنيا علينا
\
/
بعد ثلاث ايام
الآحداث: فطييم ظهرت من المسستشفى وسيف وميثا بعدهم بيومين , عدت امور العزا على خير ,, حمدآن للحين متضايج وما يرمسس وايد رمسسته كلها مختصره ,, فطيم تعرفت على ميثا وحبتها وآيد وخلت قوم ميروه يتعرفون عليها ,, حآمد هالايام مششغول فبيته اللي يبنيه ,, ام منصور هاي الايام تضغط ع منصور انه يتزوج روضه وقال يصير خير لين عرسس ميره ,, خليفه وما ادراكم ما خليفه العاششق الولهان ,, بقى ع سفره يومين ,, طبعآ شاف مهوي فبيتهم بعد تروم تباه يسير وما تباه ,, هزآآع يحآول يحصل معلومات عن ششمسه من الريم الي تسولف عنها وقال لها انها تعزمها فبيتهم ع العششا , , بعد مشاورات حآده قرروا يكون عرسس ميره بعد شهرين ,, وملجه مهور بعد اسسبوع , وفطيم مسستانسسه لكنها بعد زعلىنه ع حآله اخوها اللي ما يتم فالبيت والكل مسستغرب حآله
\
/
ميثا : سيييف سسيف تعآل, ,

سيف يا صوبها: ها فيج ششي
ميثا ششقت الحلج : لا بسس تعآل شوف ششو سويت ,,
دخلته المطبخ وفتحت الثلاجه وظهرت الكيكه ,, مزينتنها بطريقه حلوه
سيف: ماروم انا ع الطبآخه ,, تعلمي احسسن لج ,,
ميثا : خف علي ششوي هاي اول مره اطببخ من الملل ><
سيف: ما علييه اليوم فليل بنروح بيت قوم فطييم
ميثآ: هيييييييييييه وانا اشوفك مستانسس,,, بتششوف الحب
سيف يغير السالفه : اقوول قصيلي شوي من الكيك بوعآن اخوج
ميثا : ان شاء الله ^ روح الصاله وانا بيي
\
/
بيت بو حآمد
بو حآمد : حمدآن وين
حآمد : ما تعرفه ظاهر برع
فطيم : خلووه ع رآحته الريال شو تبون به
وروحت فوق عن ششمسه
شمسه : ميثوه بتيي بيتنا هي وسسيف
فطيم حسست بالفرحه ما تدري ليشش : آهاا
ششمسه : انا ما بتآخر عند الريم بتم ساعتين ثلاث وبيي
فطيم : اوك متى بتروحين
شمسه : امم بعد صلآة المغرب
\
/
منآير: كل ششي زآهب صح
خليفه : هيه مب بآجر الا اني اروح المطار بآجر الساعه 9
مناير تبوسسه على خده : بششتاق لك وآيد ,, رمسسني كل يووم
خليفه يبتسسم لهآ: ان ششاء الله
منآير: يالله بخلييك بروحك يالمتوحد
خليفه : هههههههه اوك
ظهرت مناير واسستغل الفرسه واتصصل لمهوي
خليفه : حبي
مهوي اسستحت بسس ما تبا تبين : هلا خليفه
خليفه : ششحآلج ؟
مهوي: تمام انت ششحآلك متزهب للسفر ناقصنك ششي
خليفه : لا مب ناقصصني ششي الا اني اسسمع صوتج كل يوم
مهوي كحت وهو ضحك
مهوي: ههه! بلآك ضحكت ,,
خليفه : ماشي ^^
مهوي: زهبت اغرآضك في ششي ناقصنك ,,
خليفه : ششكلج تبيني اروح بسسرعه
مهوي : لا مب قصصدي جي ,, بسس اباك تسافر وانت مرتآح
خليفه : لا تخآفين بروح وانا مرتآح مادامج ع بآلي وفقلبي
مهوي: يالله باي
\
/
\
ميره : حبيبي كل بندول ,,
حآمد : مابا خلآص بيخف
ميره : كم مره قلت لك لا تعب عمررك عسسب جي اييلك هالصدآع
حآمد : خلاصص قلبي والله مافيني ششي بسس صدآع
ميره :,,,,,,,,,,,,,,,
حآمد : ميره
ميره : هلا’’
حآمد : صددقيني بكون بخير, انا تعودت
ميره : لا كل بندول وبتكون اوك
حآمد ابتسسم : من عيوني ^^
\
/
ششمسه وصصلت بيت الرييم ,,, ويلسسوا سوالف
وبعد ششوي::::
شمسه : اقولج حبيبتي ابا مآي
الريم : خلييج انا بروح وبيي,,
شمسه : لآ عآدي انا بروح
الريم : تدلينه صح
شمسه : هيه صصح ^^
روحت المطببخ وما تحسس الا بآيد تسسحبها ,,
\
/
\
خلصصص البارت
اسمحولي ,, علي امتحآن وكتبت البارت ع السريع
ان شاء الله عيبكم ؟؟
توقعآتكم؟
شمسه امنو اللي سحبها؟
حمدآن ؟
فطيم وكلآمها لحمدآن ؟
ميره وخوفها ع حآمد ؟
مهوي وحياتها بعد خليفه ؟
سيف وحبه الغامضض لفطيم ؟
ميثآ بتكون لها قصه شرات البآجي ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مُآڒڷت أبحث عڹ ڹفـωـِې ۈهۈېتـے فأڹآ פـڪآېة ڷمُ تڹتهـے بعـِد ! شيخه الغيـد ! مدونات ويوميات الاعضاء Blog 103 02-04-2013 09:02 PM
[ڿآطرٺۑ آڵمٍٺۅآضعـﮧ] آڿڣآء مٍڜآعرۑ ۅ بڪآئۑ ۅ حڒٍڹۑ ۅ آڵمٍۑ ڪڵ مٍآ ڣعڵٺـﮧ آڹچبر ۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ الشعر المنقول 4 12-21-2011 02:09 AM
آڹــآ حبېٺڪ ~» حـآٺم آڵعړآقېـے ‏Ŝŝ5Θ1 كلمات الاغاني 14 07-27-2011 09:55 AM
ېـξـڹێ ٵڹٺ ٺڟلمڹېے | ٺـﯙڦېـξ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-22-2010 06:13 AM
عڹدي مْشڪڵـﮧ ف ٱڵفۈٺۈشۈب ۈٱٺمْڹى ٺڛٱعدۈڹي =( ملاك الروح تصاميم , دروس , تصاميم الاعضاء 6 06-28-2009 08:24 PM


الساعة الآن 12:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML