إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-26-2009, 05:30 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,610
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

نبدة مختصرة




قامت شركة Blizzard بطرح إضافة توسعية Expansion Pack لهذه اللعبة الرائعة تحت اسم «ورلد أوف وركرافت: ذا برننغ كراسيد» WorldOf Warcraft: The Burning Crusade (عالم وركرافت: الحملة الحارقة)، التي باعت حوالي 2.4 مليون نسخة في اليوم الأول من طرحها!. ويحتوي هذا الإصدار الجديد على الكثير من الأمور الجديدة لإبقاء اللاعبين منغمسين في عالم المغامرات الخيالي ولأشهر طويلة، بالإضافة إلى مناطق ومراحل جانبية متعددة أفضل من تلك الموجودة في الإصدار الأول. و قام أيضا مشرف قسم الألعاب الكاملة Zouga.Med بطرح هده اللعبة بشبكة فريق العرب بثمن جد مرتفع و هو كلمة شكر و دعوة للوالدين.

قصة اللعبة

* قبل 25 ألف عام، نهض *** جديد ذكي جدا، وكان لدى افراده اهتمام كبير بالسحر في جميع أشكاله، وقاموا بتطوير مجتمع كبير رائع باستخدم مواهبهم الخاصة، لكن هذا التطور الكبير حظي باهتمام مدمر العوالم «سارجيراس» Sargeras. وكان «سارجيراس» قد بدأ حملته لحرق وإبادة جميع أشكال الحياة في الكون، ورأى أن هؤلاء القوم يمكن أن يشكلوا محورا مهما في قيادة جيش الشياطين الذي كان يقوم بتشكيله. وقام بالاتفاق مع 3 من أشهر قادة القوم هم «كيلجايدن» Kil"jaeden و «آركيموند» Archimonde و«فيلين» Velen للحصول على الولاء التام منهم لقاء معرفة وقوة لا تنتهيان. وعلى الرغم من أن العرض كان مغريا جدا، إلا أن «فيلين» شاهد رؤيا للمستقبل جعلته يفزع، حيث رأى في الرؤيا أن القوم سيحصلون على المعرفة والقوة الموعودتين، لكنهم سيتحولون إلى شياطين وسيحل الدمار والموت على كل المخلوقات. وحاول «فيلين» تحذير «كيلجايدن» و«آركيموند»، إلا أنهم صرفوه لأن كنوز المعرفة والقوة التي تنتظرهم، أغرتهم. وبعد منحهم الولاء لـ «سارجيراس»، قاموا بالتحول إلى مخلوقات ضخمة مليئة بالشر. وفي هذه الأثناء، أتى مخلوق لـ «فيلين» وشرح له بأنه من *** مصنوع من طاقة محايدة يريدون إيقاف شر «سارجيراس» وحملته للابادة، وعرض عليه أخذه وجميع من لم يقدموا ولاءهم لـ «سارجيراس» إلى بر الأمان. وقامت هذه المجموعة بتسمية نفسها «درايني» Draenei، التي تعني «المنفيين

وعندما شعر «كيلجايدن» بخيانة «فيلين»، شعر بالغضب الشديد وتعهد بقتل جميع الـ «درايني»، ولو وصلوا إلى نهايات الكون. وقام هو وجيشه بمطاردة الـ «درايني» لآلاف السنين، وتنقلوا من عالم لآخر. وذكرت مخلوقات الطاقة المحايدة بأنه توجد قوى متعددة للنور في الكون تستطيع مواجهة الجيش الذي يطاردهم، وسيقومون بجمع هذه القوى ووضعها في جيش لا يُقهر. وعثر الـ «درايني» على عالم مسالم أسموه «دراينور» Draenor التي تعني «ملجأ المنفيين»، وقاموا بإخفاء سحرهم كي لا يعثر عليهم «كيلجايدن». وازدهر مجتمعهم، وتعرفوا على الأطباء السحرة الذين كانوا يسكنون في نفس العالم وقاموا بالمتاجرة مع بعضهم بعضا. لكن «كيلجايدن» عثر عليهم وقام بإقناع الأطباء السحرة بالهجوم على الـ «درايني»، الأمر الذي قاموا به بعد تشكيل ما يعرف بـ «القطيع» Horde، عبر حرب استمرت 8 أعوام فازوا فيها بعد قتلهم معظم شعب الـ «درايني». ولاحظ الناجون من الـ «درايني» أنهم أصبحوا يتحولون شيئا فشيئا إلى مخلوقات أصغر وأكثر بشاعة وفقدوا قدراتهم العقلية بسبب تأثرهم بالطاقة التي أطلقها مشعوذو الأعداء، لتصبح هنالك فصيلتا «المكسورون» The Broken و«الخاسرون» The Lost Ones.

* وفي محور آخر من القصة، قبل آلاف السنين، قام قوم «هايبون» Highbone الذين تم نفيهم عن بلادهم بالهبوط على ضفاف «لورديرون» Lordaeron وأسسوا مملكة «كيلثالاس» Quel"Thalas، وصنعوا طاقات سحرية في قلب أرضهم، اسموها «سانويل» Sunwell، وأصبحوا متكلين على الطاقات غير المستقرة مع مرور الزمن. وخلال الحرب الثالثة، قام الأمير «آرثاس» باحتلال مملكة «كيلثالاس» وحولوها إلى حطام ورماد، وقام جيشه المكون من الموتى بإهلاك معظم السكان، واستخدموا الطاقة السحرية لجلب «كيلثوزاد» Kel"thuzad. وفي هذه الأجواء المضطربة، أتى آخر شخص من هذا القوم ذو دم ملكي اسمه «كايلثاس سانسترايدر» Kael"thas Sunstrider، وقام بتعليمهم كيفية الحصول على الطاقة السحرية، حتى الشيطانية منها، ليستطيعوا اطفاء عطشهم للطاقة الغريبة. وذهب «كايلثاس سانسترايدر» إلى قارة «آوتلاند» Outland ووجد الفارس «إيليديان» Illidian، ليقوما بالتعاون مع بعضهما بعضا. لكن استخدام الأساليب الشيطانية للحصول على الطاقة كان أمرا غير مقبول من الاتحاد، الأمر الذي أدى لفصل هذا القوم منه. ولم يجد القوم مفرا سوى التعاون مع «القطيع» Horde للوصول إلى إلى قارة «آوتلاند» والاجتماع مرة أخرى مع «كايلثاس سانسترايدر» للوصول إلى المصير الذهبي الذي وعدهم به


المزايا الجديدة

* أول الإضافات الجديدة لهذه اللعبة هي وجود جنسين جديدين، هما «درايني» البشعون (اتباع التحالف Alliance) و«بلاد إيلفز» Blood Elves (اتباع القطيع) الأجمل والأوسم. ويتحلى هذان الجنسان بالقدرة على استخدام صفات لشخصيات من الأطراف المختلفة، مثل قدرة «بلاد إيلفز» على استخدام صفات المقاتلين البسلاء Paladin التي كانت حصرية على شخصيات التحالف في السابق، بينما يمكن لشخصيات «درايني» استخدام صفات «الأطباء السحرة» Shaman، التي كانت حصرية على شخصيات القطيع فقط. هذه الأجناس الجديدة تضيف المزيد من الحياة إلى عالم «وركرافت».
وبالنسبة لشخصيات «بلاد إيلفز»، فإنها تبدأ مشوارها من شمال «بلاد الوباء الشرقية» Eastern Plaguelands، التي تعتبر تحفة فنية من ناحية ألوانها (غابات مليئة باللونين الأحمر والبرتقالي). أما شخصيات «درايني» فإن بدايتها هي من مدينة «إيكزودار» Exodar (تقع بالقرب من شمال غربيّ ساحل «كاليمدور» Kalimdor)، التي هي عبارة عن سفينة فضائية متحطمة. نعم، اللعبة تحتوي على عناصر الخيال العلمي في أجواء السحر والخيال الأسطوري. ويوجد الكثير من المهام الممتعة في هذه المناطق الجديدة، الأمر الذي قد يجعل اللاعب يشعر أنها أفضل من مراحل الإصدار الأول.
ومن المناطق المميزة منطقة اسمها «شبه جزيرة نار الجحيم» Hellfire Peninsula، التي تحتوي على الكثير من المهام، والتي تتراوح بين القتال وجمع الأشياء، وصولا إلى مهام غريبة مثل الركض أثناء القصف الجوي. أما منطقة «ناغران» Nagrand، فإنها تحافظ على جو متناسق في جميع أنحائها. وعلى النقيض تماما، فإن منطقة «جبال حرف النصل» Blade"s Edge Mountains تبدو وكأنها عبارة عن مجموعة مناطق مختلفة موضوعة في منطقة واحدة. وهنالك مناطق في قارة آوتلاند الجديدة ستُبهر اللاعبين وتخطف أبصارهم، مثل منطقة «محطة توشلي» Toshley"s Station الصحراوية، التي تشابه منطقة «نوميريغان» Gnomeregan، لكن بأضعاف جمالها، وهي تحتوي على الكثير من الأدوات المميزة، بالإضافة إلى منطقة «نيذرستورم» Netherstorm، التي هي عبارة عن مجموعة من الحجارة الطافية في الهواء تحت سماء أرجوانية مليئة بالقبب المذهلة. وهنالك الكثير من المتعة في المهام الجديدة، حيث يوجد العديد من الأعداء المميزين ومهام الحراسة والمرافقة التي يتنكر فيها اللاعب بزي العدو لجمع معلومات مهمة، بالإضافة إلى «حلقة الدماء» Ring Of Blood في منطقة «ناغراند»، التي يتصارع فيها اللاعب مع نخبة من الأعداء.

وتحتوي قارة آوتلاند على العديد من الزنزانات Dungeons، التي تناسب الشخصيات التي وصلت إلى المستويات العالية في اللعبة، مثل زنزانة «الحصن» Citadel في منطقة «نار الجحيم» السهلة والجميلة، أو زنزانة «خزان الناب الحلزوني» Coilfang Reservoir، التي تشابه «مارودون 2» Maraudon II. أما زنزانة «أوكيندون» Auchindoun، فإنها مليئة بالأعداء المثيرين للاهتمام، وزنزانة «مغارة الوقت» Caverns Of Time تأخذ اللاعب في الزمان لمرافقة «ثرال» Thrall إلى خارج حصن «ديرنهولد» Durnholde Keep. الجدير ذكره أنه يمكن للشخصيات الوصول إلى المستوى 70 بدون الدخول في أي زنزانة على الإطلاق، لكن اللاعب لن يكون قد جرب المتعة الموجودة في هذه المراحل إلى أن يُنهي جميع الزنزانات، بالإضافة إلى وفرة الكنوز والغنائم الموجودة فيها. ومن المزايا الجديدة أيضا وجود حِرفة صياغة المجوهرات، التي تسمح بدمج المجوهرات الخاصة في معدات اللاعبين لزيادة قدراتهم القتالية والضعيفة (تشابه الميزة الموجودة في لعبة «ديابلو» Diablo)، بالإضافة إلى زيادة مستوى الحِرف الأخرى في اللعبة. هذا ويمكن التعهد بالولاء لواحدة من الفئات الجديدة، مثل «آلدور» Aldor و«سكراير» Scryer الموجودة في مدينة «شاتراث»

وهنا رابط اللعبة
http://rapidshare.com/files/10873215...tting.Dawn.rar

لا توجد كلمة لفك الضغط
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
game of WARCRAFT III محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-12-2010 10:50 PM
WarCraft 3 Regin Of Chaos Rip محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-22-2010 07:20 PM
لعبت warcraft للتحميل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-21-2009 01:30 AM
World Of Warcraft Heero طلبات الالعاب والاستفسارات 3 06-24-2009 11:49 AM
لعبةworld of warcraft محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-26-2009 05:30 PM


الساعة الآن 09:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML