إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: نصائح اختيار شركة لإدارة حسابات وإعلانات السوشيال ميديا (آخر رد :حسن سليمة)       :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :حوااااء)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير الحلم بمعدات الصيد (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم رؤية المطر (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم حادث دهس (آخر رد :نوران نور)       :: رؤيا اكل الحلوى في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الخنفساء السوداء في المنزل (آخر رد :نوران نور)       :: شنط قماش هاند ميد| تحف فنية تعكس الإبداع والأناقة الشخصية (آخر رد :konouz2017)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-26-2009, 10:00 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,612
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

حزب الله نفى مسؤوليتهرئيس لبنان يدعو للكشف عن مطلقي الصواريخ على إسرائيل
الشرطة اللبنانية عثرت على منصتين لإطلاق الصواريخ (رويترز)

دعا الرئيس اللبناني ميشال سليمان قيادة الجيش ووزير الداخلية إلى الكشف عن مطلقي الصواريخ من جنوب لبنان بعد أن سقط أحدها في إحدى قرى الجليل الغربي شمال إسرائيل وتوقيفهم.
من جانبه نفى حزب الله أن يكون مسؤولا عن إطلاق الصواريخ التي تسببت بإصابة ثلاثة أشخاص بجروح طفيفة، تلاها سقوط ستة صواريخ إسرائيلية على جنوب لبنان.
بدوره عبر رئيس الحكومة اللبنانية فؤاد السنيورة عن استنكاره لإطلاق صواريخ إسرائيلية على لبنان، واعتبر ذلك انتهاكا مرفوضا وغير مبرر للسيادة اللبنانية، كما أكد أن الصواريخ التي أطلقت من الجنوب اللبناني مرفوضة ومستنكرة.

وشد السنيورة على التزام بلاده بتطبيق القرار 1701 بكل بنوده واعتبار القذائف الإسرائيلية خرقا مرفوضا وغير مبرر للسيادة اللبنانية.
وقال الجيش اللبناني إنه عثر على منصتي إطلاق صواريخ في منطقلة قليلة المنصوري جنوبي مدينة صور الساحلية، وقال المصدر إن الصاروخ الثاني سقط في قرية الناقورة اللبنانية التي تقع على شاطئ البحر المتوسط قرب الحدود الإسرائيلية وموقع قيادة قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في جنوب لبنان.
جنود إسرائيليون يتفقدون مكان سقوط الصاروخ (رويترز)
وكانت الإذاعة الإسرائيلية قد أعلنت في وقت سابق أن سيدة أصيبت جراء الزجاج المتطاير بعد سقوط صاروخ على بلدة معليا القريبة من بلدة ترشيحا, في حين ذكرت مصادر طبية إسرائيلية أن ثلاثة أشخاص أصيبوا بالهجوم وأنه جرى نقلهم للعلاج في بلدة نهاريا الساحلية.
وبعد وقت قصير من وقوع الهجوم، قامت المدفعية الإسرائيلية بقصف محيط قرية الحنية وبلدية قليلة القريبتين من الحدود دون أن يتسبب ذلك بأي أضرار بشرية أو مادية، وفقا لما ذكرته مراسلة الجزيرة التي قالت إن الصواريخ الإسرائيلية سقطت في منطقة خالية تبعد عن المناطق السكنية.

يذكر أن آخر صواريخ أطلقت من لبنان على إسرائيل كانت في الثامن من يناير/كانون الثاني الماضي، عندما قالت منظمة فلسطينية إنها هاجمت إسرائيل ردا على الهجوم على غزة.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إسرائيل: حزب الله يخزن الصواريخ قرب المدارس والمستشفيات محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-08-2010 09:10 PM
حزب الله: موقف واشنطن من الصواريخ يشكل تهديدًا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-16-2010 02:50 AM
موقع حزب الله : 14 أغسطس ذكرى استقلال البحرين وانتصار حزب الله لبنان محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-19-2009 10:10 AM
آية الله محمد سند ينفي إشاعة محاولة اغتياله في العراق محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-14-2009 07:50 PM
سماحة آية الله الشيخ محمد سند ( دام ظله ) ينفي محاولة اغتياله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-14-2009 04:50 PM


الساعة الآن 08:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML