إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تصاميم حصريه مظلات الاختيار الاول- 0114996351 - مظلات خارجية السيارات - مظلات (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: مظلات الاختيار بالدمام-والشرقية 0114996351 مظلات سيارات-سواتر-مشاريع مظلات-السيارات (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: معرض سواتر الرياض|0114996351 معرض التخصصي مظلات| مظلات الرياض| مظلات وسواتر الرياض| س (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: محل مظلات الاختيار الاول -الرياض-التخصصي-حي النخيل ت/0114996351 ج/0500559613 (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: شيخ روحاني في السعوديه 00491634511222 (آخر رد :ابو جابر30)       :: تفسير حلم تغطية الوجه للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: رحلة انقاص وزنك تبدأ مع الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: مركز صيانة بلاك اند ديكر في القاهرة: الجودة والاحترافية في خدمة منتجاتك (آخر رد :مصطفيي)       :: حفل الزواج في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: استعادة إشراقة شاشاتك: خدمات صيانة شاشات عالية الجودة (آخر رد :مصطفيي)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-20-2009, 05:10 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

هذا اللقاء تم اجراءه مع الشيخ الفاضل: احمد البليهد

من خلال موقع كنز السعودية

انقله لكم للاستفادة

أولا: نطمع في نبذة مختصرة عن بطاقتكم الشخصية

الاسم : أحمد بن سعود بن عبد الله البليهد
العمر: فوق الأربعين تحت الخمسين.
التعليم: جامعة الإمام كلية الشريعة.
المهنة: موظف حكومي
*بفضل من الله لدي الكثير من الدورات التطويرية الخاصة بالذات أو الخاصة بحل المشكلات أو التي لها علاقة بالطب البديل أو النفسية وقد من الله عليّ بجعل بعض الدورات والفوائد التي فيها تجارب تحت مظلة الرقية الشرعية .
*أعكف حالياً على إصدار كتاب بإذن الله عن الرقية الشرعية ولكن يختلف كثيراً عن الكتب الموجودة من حيث ملامسة الواقع للمريض وكذلك التعامل الأمثل مع المريض وطرق العلاج على منهج شرعي يوافق الكتاب الكريم والسنة المطهرة والتجارب التي لا تتعارض مع الشرع المطهر.



ثانيا: متى كانت بدايتكم مع الرقية الشرعية؟

كانت بدايتي مع الرقية الشرعية من حوالي عشرين سنة مضت وكنت أقرأ على الأطفال ولم يكن لدي أي ميول تجاه الرقية حيث أن بيتنا بفضل من الله بيت رقية من أكثر من 100 سنة فوالدي رحمه الله كان يقرأ وينفع الناس وكذلك جدي ووالد جدي رحم الله الجميع وموتى المسلمين محتسبين في ذلك الأجر والمثوبة من غير مقابل ولكن البداية والانطلاقة الفعلية من عشر سنوات بالضبط.

ثالثا: ما أصعب ما يواجهه الراقي من مشاكل؟
في وجهة نظري هناك عدة أمور من ناحية المشكلات التي تواجه القارئ وقد يكون القارئ هو من يسبب هذه الإشكاليات لنفسه من ناحية والناحية الأخرى من قبل المرضى فهذه أهم المشكلات التي نقول أنها تواجه المعالج بالرقية بإحراجهم له وهناك بعض الملحوظات على المعالج منها
1. بعض المعالجين وفقهم الله من حبه للخير يقع في مشكلة وهو لا يعلم والمشكلة تكمن في عدم تنظيمه للوقت.
2. يقدم مواعيد المرضى على مواعيده العائلية .
3. بعض المعالجين جزاهم الله خيراً حرصاً منه على نفعه للآخرين وقد يكون موظفاً أو صاحب تجارة ممكن أن يهمل العمل على حساب نفعه للمرضى وهذا أمر مستغرب خاصةً من بعض المحتسبين ؟!
4. بعض المعالجين بالرقية وفقهم الله لهداه القراءة تشغله حتى من بر والديه وقد يكون مقصراً في صلة الأرحام والزيارات والقيام بالواجبات وحضور المناسبات التي حث الشرع عليها .

رابعا:هل تغني الرقية الشرعية عن العلاج بما يسمى العيادات النفسية؟وهل هناك تعارض فيما بينها؟
في وجهة نظري لا تعارض لا بد أن نفرق بين المرض النفسي والمرض العضوي والمرض الروحي فمتى منّ الله على القارئ وبدأ يفرق بين هذه الحالات فقد منّ الله عليه بخير عظيم فهل من كسرت يده نقول له اذهب إلى طبيب نفسي أو إلى معالج بالرقية ؟فهناك أناس قابلتهم مرضى لسنوات طويلة ويُقرأ عليهم من سنوات ولكن سوء التشخيص أدخل المريض أو المريضة في دهليز لا يخرج منه إلا أن يشاء الله سبحانه وتعالى فالطب النفسي علم قائم وهناك بعض المرضى أقول له أتمنى أن تذهب لدكتور نفسي يخاف الله وليس همه الأول الكشفية وتكرار الزيارات وأن تأخذ من صيدليته من أجل الربح المادي وهذا ملموس ومجرب فهناك بعض الأطباء لديه المرضى من أكثر من عشرين عاماً ويصرف له الأدوية ولكن لا جديد عبارة عن تهدئة فقط ولكن بعد الجلوس مع المريض والتعرف على حالته فقد يكون لديه عدد من المواقف النفسية التي أثرت على نفسيته واستمرئ العلاج لسنوات طويلة ولبس لباس المرض النفسي إما من قبل دكتور نفسي مستغل أو بسبب راقي أعطاه تشخيص خاطئ متاجر بأمراض المسلمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وفي وجهة نظري والعلم عند الله أولاً وأخيراً بأن سبب كثير من الأمراض النفسية سببها (القرين) الذي هو الشيطان الذي يوسوس في نفس الإنسان بطريقة مرهقة ومتعبه له نفسياً والله تعالى أعلم وأجل.

خامسا: متى كانت فكرة إطلاق موقع للرقية الشرعية عن طريق الانترنت وما هي رؤيتكم للموقع الخاص بكم؟
كانت فكرة أحد الإخوان جزاه الله خير الجزاء وقد رفض أن أذكر اسمه ولديه موقع مشهور على مستوى العالم العربي إن لم يكن على مستوى العالم وحبه للخير طرح علي الفكرة في بداية شهر ذي الحجة من عام 1428هـ فرحبت بها وكانت من توفيق العزيز الحكيم أن يسر الله طرح هذه الموقع بهذه الطريقة واسأل الله له الرفيع من الجنة وأن يجازيه خير الجزاء وهو متكفل به تكفل كامل .
بالنسبة لرؤيتي للموقع فهو بحمد الله موقع خيري غير ربحي يهدف لربط المريض بربه أولاً وأخيراً ودعوة المريض بترك المنكرات والحرص على الصلاة والمحافظة عليها مع الأذكار الصباحية والمسائية بعبارة أوضح (علاج للمريض عن بعد) دعماً عبر متابعة المريض بالرسائل البريدية بقدر الاستطاعة فبفضل الله هناك نقاط لتوزيع الماء والزيت وعزائم المحو بالزعفران مجاناً لا حرم الله أجر من تكفل بنفع إخوانه المرضى بالماء والزيت وعزائم الزعفران فسياسية الموقع محاولة التضييق بالمتاجرة بمرضى المسلمين من بعض الرقاة بقدر الاستطاعة فهناك كثير من المرضى عندما يدخلون مواقع الرقية يضيعون في المنتديات بحثاً عن بغيتهم بكثرة المواضيع وكثرة البرامج العلاجية ومن الممكن أنه لا يوجد من يرد على هذا المريض والمريض بطبعه ملول بالإضافة إن كان لديه عارض روحي فهو يساعد على صرف المريض بالبحث عن العلاج فأنا وضعت موقع بسيط جداً جداً فهناك موضوع يتحدث عن الأعراض التي تصاحب المرض الروحي وهي من التجارب على المرضى والعلم عند الله أولاً وأخيراً وهناك موضوع يتكلم عن دلائل المس وهناك موضوع يتكلم عن عشق الجآن وهذا الموضوع يا أخي العزيز أفردت له موضوع بالكامل مع أعراضه فهناك خلط عند بعض المعالجين وفقهم الله فهم يخلطون بين السحر وعشق الجآن مع تشابه الأعراض وكذلك وضعت موضوع يتكلم عن برنامج علاجي شامل للعين والسحر وعشق الجآن للإنسان مع رقية صوتية يستمع لها المريض الروحي يومياً ولله الحمد وبفضل الله هناك حالات شفيت عبر الموقع فقط بفضل الله والرسائل محفوظة لديّ وهذه الحالات لم تتجشم عناء السفر أو الذهاب مسافات بعيدة للبحث عن الرقية إنما كانت عبر رسائل يتم عبرها ربط المريض بالله وإعطاء المريض البرنامج الذي يناسبه ويناسب أعراضه.

سادسا: هناك من يخاف من الاستماع للرقية من خلال الانترنت خوفا من أن تؤثر سلباً عليه فبماذا تنصح من يمر بمثل هذا الشعور؟

في وجهة نظري بعض الكلمات التي يعطيها الإنسان لنفسه هي التي تؤذيه كيف هذا؟؟؟!!! هناك بعض الناس يقول أنا في هم أحرق قلبي ويطلق هذه الجملة ولا يعلم المسكين أن هذه الجملة تفتك فيه وهو لا يعلم؟ بالنسبة لمن يستمع للرقية التي في المواقع أقول له استعن واستعيني بالله بالسماع لهذه الرقية لأنها كلام الله سبحانه وتعالى ومبعث الطمأنينة فعلام الخوف؟! فهناك بعض الحالات تأزمت بسبب الذهاب لبعض الرقاة الذين يقرؤون جماعياً بسبب تساقط بعض الحالات أمامهم وبعض الحالات التي بها تلبس فبعض المرضى لا يتحملون المناظر فيتأثرون بل يتعبون نفسياً.
*وفي نهاية المطاف هذا كلام الله لو نزل على الجبال الراسيات لتصدعت ولا يؤثر سلباً ولا يسبب الخوف كما يدعيه البعض من سماع الرقية التي في الموقع وإنما هذا من الشيطان ليصد المريض أو المريضة عن العلاج؟

سابعا: الكثير يسأل عن الطريقة الصحيحة لرقية الأبناء عند الخروج لمناسبات اجتماعية هل من الممكن إيضاح الطريقة الصحيحة لرقية الأبناء الصغار والكبار منهم؟

أخي العزيز لي ملحظ بسيط على هذا الموضوع كثير من الناس بين إفراط وتفريط في هذا الأمر هناك بعض الأمهات هداهن الله لايحلو لها تزيين طفلها إلا عندما تخرج للسوق فتخيل أخي وأختي أنه يوجد في السوق من حرم الذرية وهناك أيضاً من لم يرزقه الله بأطفال جميلين فتجد هذا الطفل أو الطفلة قد ألبس لبس يلفت النظر ولم يُحصن هذا الطفل بالأذكار الصباحية أو المسائية التي تحميه بعد الله من العين والحسد.



أما طريقة التحصين الخاصة بالأطفال:



أولاً :كف الصبيان عند غروب الشمس وهذه مشكلة كبيرة وياليت من يقرأ هذا الكلام ينتبه أشد الانتباه تجد الأطفال يكثر لعبهم ورفع أصواتهم والجري بالكرة عند غروب الشمس والرسول أخبر عن هذا الأمر قال صلى الله عليه وسلم إذا كان جنح الليل فكفوا صبيانكمفإن الشياطين تنتشر حينئذ فإذا ذهب ساعة من الليل فخلوهم وأغلقوا الأبواب واذكروا اسم الله فإن الشيطان لا يفتح باباً مغلقاً وأوكوا قربكم واذكروا اسم الله وخمروا آنيتكم واذكروا اسم الله ولو أن تعرضوا عليه شيئاً وأطفؤا مصابيحكم .




ثانياً:تعويذهم بجمع الأطفال أمامك والقول لهم إن كانوا مجموعة أعيذكم وإن كانوا أقل من ذلك قول أعيذكما وإن كان طفل أو طفلة قال أعيذك أو أعيذكِ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه وهذه الكلمات كان الرسول صلى الله عليه وسلم يعوذ بهما الحسن والحسين.



ثالثاً:الحرص على تعويد الطفل أن يقرأ أذكاره خاصةً في المساء يعوّد على قراءة المعوذات والإخلاص وآية الكرسي.



رابعاً:أتمنى من كل أب بعد أن يضع أهله وأطفاله في سوق أو مناسبة أو في أي مكان حتى في الحرم أو إنزالهم للمدرسة أن يستودعهم الله الذي لا تضيع ودائعه للبنات يقول الأب أو الأم (استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه) للأبناء (أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه) وإن خرج من البيت استودع الله البيت ومن فيه والكلام هذا ينطبق كذلك على الأم العاملة إذا خرجت للعمل.



ثامنا: قريب لي يشتكي لي من تعبه النفسي بعد انتقاله لمسكنه الجديد وكثرة مشاكله وديونه التي تزيد باستمرار بماذا تشير عليه؟
أخي العزيز في وجهة نظري لا بد من التوسط في هذا الأمر ولا نضع العين والحسد والسحر شماعة لكل مشكلة في حياتنا ونسأل.
ننظر لهذا الموضوع من عدة زوايا
الزاوية الأولى هل التعب النفسي جاء من جراء الديون بعد ما بنا مسكنه ؟
الزاوية الثانية هل التعب النفسي الذي جاه بعد سكناه للبيت مباشرة وكان قبل أن يسكن صحيح معافى؟
إن كان بسبب الديون فأقول له علام الهم والرسول صرف لنا أدوية الهم والديّن والأخوة والأخوات الذين يقرؤون هذا اللقاء أعلم بهذه الأحاديث التي وردت عن هذا الموضوع أقول له عليك بالثلث الأخير فهو أنجع سلاح وربي مع الاستغفار.
الزاوية الأخرى إن كان تعبه النفسي بسبب العين فالعين حق أقول له هون عليك والأمر بسيط بإذن الله وغالباً من يصابون بعد السكن أنصحهم بأخذ الأثر ؟
والأثر يكون وهذا مجرب بمسح المجالس بالنسبة للرجال وكذلك مجالس النساء بمنشفة مبلولة بالماء مسح الكنبات والكراسي بعد ذلك وضع هذه المنشفة الخاصة بمجالس الرجال والمنشفة الأخرى الخاصة بمجالس النساء ووضعها في قدر به ماء وعصر هذه المنشفة بعد ذلك سكب الماء الذي في القدر على الرأس وتعميمه على بقية الجسد وهذا نافع مجرب.



تاسعا: كثرت في هذا الزمن مشاكل الناس وشكواهم وتأثرهم بمن حولهم وحساسيتهم من أي تصرف من الآخرين ويفسرونه على انه حسد أو كره أو ما إلى ذلك كيف نستطيع تبصير الناس وتخليصهم من هذه الأمور لتغيير نظرتهم التشاؤمية؟

هل تعلم أخي العزيز أن هناك من يسكن مسكنه ولا يعزم أحد خوفاً من العين لسنوات ؟؟!! وحساسية الناس من نظرة الآخرين في نظري مدخل من مداخل الشيطان يجب الحذر منها لأنها بالفعل تسبب قطيعة الرحم وتسبب قطع حبال العلاقات بين الناس وهذه النظرة التشاؤمية لا بد أن تتغير ونقول أن هذه حال الدنيا والرسول صلى الله عليه وسلم لنا أسوة حسنة في هذا الموضوع والصبر على أذية الناس ومخالطتهم على جميع طبقاتهم وتعاملاتهم مع عدم تناقل الكلام الذي يسبب العداوة البغضاء.

هناك بعض الحالات وخاصةً في القراءة الجماعية بالنسبة للرجال وللنساء حالات تصرع ويتكلم الجآن على ألسنتهم وينقل الحاضرون والحاضرات بعض القصص الغريبة نرجو التوضيح في هذا الأمر؟

أنا بالنسبة لي ضد القراءة الجماعية قلباً وقالباً وأقول هذا الكلام ديانةً لأن الحكم على الشيء فرع من تصوره لأنك لن تعطي المريض وقتاً كافياً لكي يستفيد فماذا تعمل له دقائق معدودة ويدفع 30 ريالاً كل يوم؟أذكر عام 1427هـ اتصل علي زميل وقال إن استأجرت استراحة للقراءة على الناس وأتمنى أن تأتي تشاهد الاستراحة وأكون صادقاً لله لم أدخل في حياتي مقرأة أو استراحة للرقية ولكن ذهبت من باب العلم بالشيء ونقل صورة لي عن هذه الاستراحات وطريقة القراءة فيها فعندما أتكلم أتكلم وأنا على بينة ولا أحكم بنظر الآخرين ذهبت إليه وصليت العصر عنده فبعد الصلاة وجدت موظفة تعطي النساء أرقام دخول وهناك صالة فيها 25 كرسي فبدأ صاحبنا بالقراءة وكنت حريص جداً بتدوين الملحوظات في نفسي فبدأ بالفاتحة وجدت امرأة تكح فيذهب صاحبنا لديها فعندما يذهب إليها تكح الأخرى ويتنقل بين النساء اللاتي يصدرن صوت الكحة فوجدت أن القصة عملية كحة للفت النظر للراقي لكي يقرأ عليها والقراءة لم تتجاوز الخمس دقائق فقمن وأعطاهن وصفات كل واحدة تأخذ من (الصيدلية) وجاء دور البقية فقلت له هل تتوقع بأنك أعطيت المريضات حقهن بالعلاج وهل الخمس دقائق كافية ؟؟؟؟ فقال ماذا أعمل العدد كثير فقال لو سمحت هناك غرفة ثانية ياليت تقرأ على بعضهن فقمت بالقراءة عليهن مدة ربع ساعة فقالت الموظفة التي تتبع هذه الاستراحة أنت طولت جداً فقامت بإخراج النساء وإدخال مجموعة معروفة يومياً (قروب) اسم هذه المجموعة مجموعة المس!!! وهذه المجموعة يُقرأ عليهن آخر شيء أول ما بدء صاحبنا بالرقية بدأن بالصراخ والتخبط فسبحان الله كل هذه المجموعة التي دخلن لهذه الصالة لديهن تلبس؟؟؟؟!!!!! فقلت له أريد أن أقرأ فقرأت ثلاث دقائق فقالت وحدة منهن بصوت الجني زعمت؟! أنا لدي ستة بنات وهي لديها أولاد وكانت تضرب الجدار بقوة فقلت لصاحبي لا تقرأ على هذه المجموعة بعد اليوم تلك المجموعة تأتي لكي تفرغ الشحنات النفسية لديك في هذه الاستراحة وعند غيرك ولكي يهربنّ من الواقع اللاتي يعشن ويلبسن لباس المرض الجني عندما يتلبس بالمريض له علامات وله إرهاصات يعرف بها المريض أو المريضة فلما قلت له هذا الكلام قامت واحدة منهن بشق جيب ثوبي انتقاماً لأني اكتشفت حيلهنّ.
وأذكر على سبيل السياق بنت كانت تمشي على مغازل (عكازات) ولا تريد الذهاب للجامعة وتقول عندما أذهب للجامعة يصاحبني ضيق وهم لا يعلمه إلا الله وألم في الرجلين وإذا خرجت ارتحت وتقول أنا أعلم أن الذي فيّ حسد على التعليم بعد القراءة عليها اتضح أن الفتاة تمر في مشكلة خارج البيت وليس مشكلتها عين أو حسد ... رجلاها طبياً سليمتان وتمشي على عكازان ؟؟؟!!! ولكنه الهروب من الواقع لابد من لبس ثوب المرض لكي يكسب هذا الهارب أو الهاربة من الواقع كسب قلوب وأصوات الذين من حوله فهنا لا بد من توخي الحذر مع المرضى وأن لا نطلق التشخيص كيفما اتفق.
تمر على المعالج بالرقية الشرعية مواقف جميلة أو محرجه فهل لديك موقف مرّ عليك في مشوارك؟
سبحان الله أذكر موقف جمع السرور والأذية في نفس الوقت هذا موقف عام 1428هـ حيث كنت أقرأ على عائلة وبعد أن منّ الله عليهم بالشفاء قالت لي والدة هذه العائلة أن لي عمه في غيبوبة وكبيرة في السن من ستة أشهر في مستشفى الملك خالد (الرياض) إن أمكن أن تمر عليها ولو مرة واحدة تقرأ عليها.
بداية الأمر تعذرت لضيق الوقت ولكن إكرام لهذه المرأة فقلت لا بد أن يكون عند قرائتي عليها معي أحد فقالت سوف أكون هناك في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً فعندما دخلت على المريضة في المستشفى وجدت امرأة كبيرة بالسن ممددة على السرير جسم نحيل في السبعينات من عمرها ينتظر الأطباء موتها في أي وقت فعند دخولي وجدت خادمة جالسة عند هذه العجوز ولكن سبحان من رأيتها لم أرتح لها فتهيأت لرقية العجوز فقلت هذه العجوز لا تشعر بشيء حتى اسألها ماذا تشعرين به ولكن سوف تكون رقيتي لها أن أدعو الله لها فقط فبدأت بالدعاء لها بأن الله يشفيها ثم بعد ذلك بدأت بالدعاء للعارض إن كان على جسدها أن يمن الله عليه بالهداية والتوبة وإن كان هذا العارض دخل عن طريق سحر أو عن طريق تلبس أو عين أن يتقبل الله توبته وهذه نصيحة للمعالجين لا تجعل العارض هدفك أن تقرأ عليه بنية الإحراق أو بنية الإنطاق فالمتضرر الأول والأخير المريض .
فمع الدعاء بدأت العجوز بارماش العيون وتحريك الرجلان نفض قوي بعد ذلك خرجت وقبيل المغرب اتصلت على المرأة وهي تبكي فخشيت أن العجوز قد أصابها مكروه وقالت لي المرأة أن عمتي التي قرأت عليها الصباح أفاقت وكانت تبكي بكاء الفرح فقلت لها أنا الآن مشغول ولكن سوف أعطل شغلي وأذهب بنفسي للتأكد وليس هذا الأمر على الله بعزيز فعندما ذهبت بعد المغرب وأنا بغاية السرور وجدت ابنها الوحيد وقريب لهم عندها تفاجأت لم يظهر عليهما أثر الفرح وخاصة الابن وقال لي يا أخي العزيز بنت خالي التي قالت لك اقرأ على والدتي تقول أنك تقول أن الخادمة سحرت والدتي فأخذ يدافع دفاع مستميت عن الخادمة هو وقريبهم فقلت أولاً لا يعلم الغيب إلا الله والكلام هذا لم أقله وقد تكون المرأة قالت هذا الكلام خوفاً على عمتها أما أنا فلم أقل هذا الكلام فقلت له الغريب الدفاع المستميت على هذه الخادمة حتى كلمة جزاك الله خير لم تقلها لي ولم أرى على محياكم الفرحة وهذا الشيء يضع علامة استفهام انتهى الحوار وفي الغد اتصل علي الابن يعتذر وقال ياليت تأتي للبيت الوالدة خرجت من البيت فذهبت تقديراً للمرأة فلما أتيت وجدت أنواع الحلويات وأنواع التمر مع الشاي والقهوة فأراد أن يصب الشاي والقهوة لي فقلت له بعد القراءة على والدتك فقرأت على أمه وأنا واقف لم أجلس أو أن ألمس أي شيء وأنا أتكلم عن خبرة أنا لا أتهم الخادمة ولكن كان هناك دفاع وقتال من ابن المرأة وقريبهم عن الخادمة مع عدم إظهار الفرحة وهذا يضع علامات استفهام؟؟؟؟؟؟؟

بعد القراءة أراد أن يصب لي القهوة فرفضت أن أشرب أي شيء أو أن يدخل جوفي عندهم شيء فاعتذرت له بلباقة وخرجت وعندما ذهبت للبيت وعندما أردت أن أنام قرأت أذكار النوم كالعادة فرأيت رؤية عجيبة رأيت الخادمة عند قدمي تحاول أن تمسك بالحذاء أكرم الله القارئ والقارئة تحاول أن تخلعه من رجلاي ولكن لم تستطع وقد عُبرت الرؤية بأن هذه المرأة كانت تحاول أذيتك بأي شيء ولكن لم يمكنها الله منك وهنا يجب على المعالج بالرقية الحذر والفطنة والتحصن بالأذكار الصباحية والمسائية وأنه معرض للأذية في أي وقت ولكن الحمد لله على كل حال وهذه صورة من الصور التي يجب على الإنسان الصبر والاحتساب فهذا طريق محمد صلى الله عليه وسلم



========

موقع الشيخ البليهد
http://www.roqiah.net/


دعواتكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرقية الشرعية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-17-2010 10:10 PM
الرقية الشرعية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-17-2010 10:00 PM
الرقية الشرعية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-01-2010 10:10 AM
الرقية الشرعية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-03-2009 08:00 PM
الرقية الشرعية ..لقاء خاص محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-20-2009 05:00 PM


الساعة الآن 06:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML