|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 37 ] |
عضو جديد | ![]() باك من بعد غيبه طويله
__DEFINE_LIKE_SHARE__
ها البارت و ان شاء الله يعيبكم انتضر انتقادكم و آرائكم. من صوب عاشه . عاشه: حياااتي والله .. خليفه: فدييت روحج انزين متى نعيدها . عاشة : لا لا دخييلك خلاص ماباا اوكيه شي حلو بس والله عقب اقعد افكر فيه و اتحسف و اتضايق و مادري شو ماحب جييه . . . خليفه: انزين عوااشتي دخييلج عشان خاطري .! عاشة: انزين انا ماينفع اشرد من المدرسة ترا عادي يشوفوني اغيب وايد و عقب يتصلو يسألو عني ! خليفه: انزين الأسبوع الياي ! عاشه: اممم اوكيه بجووف .! خليفه: لا لا شو تشووفين ابيج تأكديين لي . عاشه: ان شاء الله . خليفه : ان شاء الله . عاشه : انزين حوبي شو قاعد تسوي .! و شوي رن تيلفونه و طالع الرقم شافها العنود .. خليفه: انزين حوبي انا مشغول الحين برمسج عقب اوكيه .! عاشة: اوكيه حبيي . . . خليفه : هلا والله بـ الطش و الرش ! العنود . هلا احمدااني شحآلك .! خليفه: والله تمام الحمد لله . شحآلج انتي !ّ العنود : دام احمدووه حبيبي بخير انا بخير .! خليفه: عسى دوم ها الحال .! العنود: احمدااني . . . خليفه: عيون احمدااني .! العنود : ابا اشوفك .! خليفه: اممم وين ! العنود ماعرف بس احتمال باجر اوكييه . خليفه: خلاص ان شاء الله .! العنود اوكييه حبيبي . . خليفه: خلاص اوكيه اتصلي فيني اول ما تقررين . العنود: اوكيه حبي بيبااي . . خليفه بينه و بين نفسه : ياخي شو ها الحين انا اتلخبط مو حافظ شو قايل لهم اسمي >< (( خليفه : اخو ناديه عمره 20 سنه بطاالي يصرف ع نفسه من البيزات إلي يحصلها من ورى البناات )) . . . . من صوب ثاني في السعودية . . . منال: هآكو طآلعو وصل وصل ابووكم .. شوق: ويينه ماشووفه . مسعود: هي والله هآذا هناك وصل تعال بنروح صوبه .! شوق: اييه بابااتي ياااا توني انتبهت .! و سارو صوب بو عبد الله . . بو عبد اله : هلا والله بعيآلي . مسعود+شوق يبوسونه ع رااسه . . مشعود: الحمد لله ع السلامة ابويا . شوق: الحمد لله ع السلامه ابوي . منآل: تو الناآس كآن تميت ويا حبيبة القلب شيخووه ! بو عبد الله : لا والله حلفي انتي بس ! شوق: عآشو الوآلده زعلانه هههههه . بو عبد الله : شوقووه عيب عيب يالله نرد البيت الساعه 2 !! منال : يالله عيل .! و وصلو البيت . و اول مادخلو . شوق: يالله وصلنا البيت هاتو الشنط بابااتي قوولي شو يبت لي !! من الإمارات ! بو عبد الله و هو يتذكر انه نسى صوغة اللعيال ..! بو عبد الله : ها كل خير ان شاء الله . شوق: انزين ابووي يالله طلع إلي يبته لي اباا اشوفه . بو عبد الله : وين يا بنتي انا تعبان الحين بآجر ان شاء الله ![]() مسعود: شوقووه عن الخباال بس عااد ! شوق بوزت : انزيين عن تآكلووني . و بو عبد الله و منال راحو حجرتهم فوق . اما مسعود و شوق تموت تحت فـ الصالة مبنديين كل الليتات . ! مسعود: اقولج شوقووه يآخي ليش جييه يعني لو ابوي ماكاان معرس امي الثانيه .! شوق: ايه شو تلخبط كيف يعنيي ! مسعود : يعني لو عندنا ابو لينا بروحنا يتم عندنا احنا بسس !! شوق: اووف وايد اشيااء بتتغير .! و كنا بنشووفه كل يوم و بنقعد نسولف وياه كل يوم و بنسوي وياه كل إلي نباه . مسعود: هي والله يعني لو انا بتكون عندي سيارة و بيكون لي راي فها البيت و ما بنحرم من ابوي . و بحصل حد ايي وياي المدرسة و يوصلني و اييبني و ينصحني ! شوق: يآخي يات ع النصيحه يعني هي الحيين !! مسعود : الله كريم كمليي الفلم ترا فاتنا ههه . شوق : هه هي والله و ام مسعود واقفه منصدمه و ماعرف شو تسوي !! و شوي ماحست بعمرها إلا و راده الحجرة و هي تصيح . بو عبد الله ييبيلي كوب الماي بس لاتشغلي الليل . ام مسعود: ......... بو عبد الله : منآآآل ؟! ام مسعود ( منال ) : هآآ آآ آ آآ . . بو عبد الله قام يطالعها و انصم يوم شافها تصيح ! بو عبد الله : منآليي بلاآج حبيبتيي فيج شي ! منآل : لا لا الله يلعني و يلعن اليوم إلي وافقت اتزوجك فييه . . ! بو عبد الله و هو فآج عينه : ايه انتي خبيله ولا شاربه شي بلاآج جيييه ! منآل : ولا شي بس والله عياالي مب ذنبهم مب ذنبهم متا يشوفون ابوهم إلا اسبوع كل كم شهر .! و ياليت تقعد فـ البيت تطلع ترابع و را الشغل !!! بو عبد الله : ليش بلاهم اللعيال شي قاصرنهم و بعدين انتي خذيتييني و انتي عارفه اني متزوج و عندي عياالي و وافقتي ع ها الشي و كنت بكامل قواج العقليه ! منال : انزين اعرف و انا والله غبيه غبيه ماحسبت حساب للمستقبل . اسمعني من بآجر تروح تسأل عن مسعود فـ المدرسة و تآخذ له سياره و تحسسه بـ المسؤوليه و لو تمسكه شوي من الشغل و تقعد تسولف وياه و تنصحه . و شوق بعد نفس الشي تطلعها السوق و تلفلف وياها و تاخذ لها كل إلي تبيه .! بو عبد الله و هو يحس بكلامها و بدا الدم يمشي بعروقه بسرعه و ماعرف شو يسوي : ان شااء الله منالي تآمريني ع شي . انا ادري والله اني مقصر فـحق عيالي بس والله العظيم مآ بـ اليد حييله انتي ادرى بشغلي و مشاويري و بـ الضرووف !! منال : انزين انا تزوجتك انته و وافقت عليك انته ما وافقت ع الضروف و السغال ولا تزوجتهم !! بو عبد الله : انزين حبيبتيي انتي الحين ناامي . منال: إلا شو يبت لي من هنااك .! بو عبد الله و هو يتذكر : اييه صح ذكرتييني دخيلج مناليي سمعيينيي انا صوغتهم والله نسييتها >< آآآسف ولازم بآجر من الصح نتلفلف و نييب لهم شي على اسا انه من الإمارات .! منال عاقدة حياتها : لا والله و انا يعني ما يبت لي شي ! بو عبد الله عاد انتي حظج غير كنت حاط صوغتج بـ شنطتي ..! منال مستحيه : سيري بطليهاا .! منال ربعت صوب الشنطه و بطلتها و شافت العقد إلي فيه من الماس و كان رهييييب جداً ! ! منال : مشكوور بو عبـ...مسعوود .. : ماتقصر . بو عبد الله : منال ترا عبد الله ولدي و سعود و لدي تبي تزقريني بو عبد الله ولا بو سعود على راحتج ![]() منال : ان شاء الله . و تحت صوب شوق و مسعود . مسعود: آآآآه << يتثاوب " يالله انا بروح انام .! شوق: اوكييه اخيه نوم العوافي . . شوق بعد بندت التلفزيون و راحت ترقد .! .(( شوق اكبر من مسعود بـ سنه يعني شوق عمرها 18 و مسعود 17 )) . . و من صوب بيت بو عبد الله في الإمارات . . . . ام عبد الله كانت ترتب الحجرة و انتبهت لـ كيس احمر شوي كبير و حذاله علبه شوي صغيره ! راحت صوب الكيس و لقت فيه سااعه فخمه و حلوه وايد و ميداليه غاليه و ثقيله شوي مكتوب عليها مسعود ! و الصندوق بطلته لقت فيه سويرة مكتوب عليها شوق و خاتم فيه فص الماس صغير .! ام عبد الله ماعرف شو تسوي تمت واقفه مكاانهاا و تطالع ها الشيئيين .! و عقب تعوذت من بليس و قررت انها تنسى الموضوع و تترك الساالفه ! و تنبش فيها لين ما ايي ريلها من السفر . !. ! ((و من صوب ثاني في بيت بو عبد الله بعد 3 ايام الساعة 2 باليل)) وصل عبد الله و جوليا و عيالهم بيت قوم بو عبد الله جوليا: عبد الله شوف الوقت الساعة 2 الحين اكيد راقديين خلنا نسير فندق نرقد و باجر بنييهم هني عبد الله: ماتشوفين اليهال كيف منسدحين ورا راقديين وين فيهم شدة بعد يروحون فنادق و عباله انا بدخل من باب المطبخ ان شاء الله يكون مفتوح جوليا: اوكيه لاتبطي اترياك نزل عبد الله و هو يمشي صوب باب المطبخ اللي ورا و فتح الباب بس طلع صوت انه الباب تبطل و روضه كانت قاعدة بالصالة و من سمعت الصوت تم قلبها يدق بسرعة قامت و انخشت ورا الغنفة تترقب منو اللي بيي و بيدخل من المطبخ و على حضها حصلت لها عصا حذالها كان محمد يايبنها من غرفة ابوه يبا يضرب فيها العنود يتمصخر وياها و ااول ما انتبهت انه ريال اللي داخل البيت جان تهجم عليه بالعصا عبد الله: اخخخخخ ويعه ان شاء الله منو انتي روضة: حراااااامي ( وطااحت فيه ضرب) عبد الله قوم عمره و مسك العصا و لف ايده على حلجها و روضه عضته بقو بايده مما خلا عبد الله يصرخ قامت عنه روضه وهي تطالعه روضة: عبد الله !! عبد الله: ويعااه حشى انتي حرمة ولا كلب بوليسي تحرسين البيت روضة : انته ليش هني عبد الله: نعم روضة اقصد متى ييت و ليش ماقلت لنا عبد الله: عن الغباء انا مخبرنكم اني بييكم عقب 3 ايام روضة: عيالك و حرمتك وين عبد الله توه يتذكر جوليا و اليهال عبد الله : اوه صح هناك بالسيارة تعالي شلي وياي سموي و وديها فوق الغرفة روضة:اوكيه و طلعو من باب الصالة و عبد الله شل الشنط و روضة شلت سموي و جوليا وعت سعيد و خلته يمشي بروحه عبد الله و جوليا دخلو الحجرة حقهم كانت زاهبة و مرتبه و نظييفه انسدحو ع الكرفاية و على طول نامو و بنفس الوقت من صوب حمود وهو بغرفته قاعد ع النت يسولف ويا خلود ربيعه حمود: انزين خلود اسمعني بقولك شي بس امانه بيني و بينك خلود: شو قول سرك في بطنك حمود: عن السخافه انا تراني عطيت استاذ الانجليزي بيزات عسب ينجحني خلود: و يعني ترا ها يسمونه دهاان سير ههه لازم تسوي جيه ولا كيف بتنجح عقب حمود: هيه لا خلود:انزين بتخبرك و باجي المواد شو بتسوي فيهم! حمود: والله مادري خل ربك ان شاء الله بيفرجها خلود: زين عيل انا بسير ارقد باجر سكوووول لازم اقوم مصحصح يمكن يضاربون ربعنا حمو: صدق منو بيضارب خلود: مادري بالضبط يالله باي حمود: باي حمود\ ياخي انا ليش جيه عايش ماعايبتني حياتي ولا طريقة عيشتي مهمل بكل شي ماعندي شي اسوييه و مهمل دراستي وايد الله يعيين و تعدي ها السنه على خير الساعة 7 الصبح في بيت بو زايد قوم بيت بو زايد يكونون عيال عم حمود و روضة و العنود يعني بو زايد اخو بو عبد الله عواش ناشه من الصبح و متزهبه حق المدرسة كانت ناشه بروحها بدون لاتوعيها امهاا و دخلت غرفة موزة عسب توعيها لدوامها عواش:مويييز قومي نشي الساعة 7 الحين بتتأخرين على دوامج! موزه: هممممم عواش: مباااع شو همم بعاااد قومي يالله دوااام(سحبت اللحاف عن موزة ) موزة:ويعه هاه انزين الحين بقوم و ياويلج مني خليني ارد من الدوام براويج الويل عواش:حمدي ربج ييت اوعييج بدال ها البيزتين اللي بينخصمن من راتبج انا استفيد منهن احسن موزة: بس ها اللي فالحه فيه قامت موزة و دخلت الحمام تغسلت و سبحت و طلعت لبست عباتها و تعدلت ع الخفيف و تعطرت و شلت شنطتها و نزلت<<ماعرفت اوصف ههه شافت عواش قاعدة تتريق ويا امها موزة : صباح الخيرات عواش و مزنة(امهم) : صباح النور و السرور. قعدت موزة تتريق و عقب طالعت عواش قالت لها يالله قومي بسج اكل بتتاخرين عن مدرستج قامت عواش و موزة و طلعو موزة وصلت عواش مدرستها و عقبها راحت الدوام ( عواش بنت عم العنود و روضة عمرها 18 من نفس اعمارهن ) (موزة:تداوم في شركة كبيرة لها هيبتها في السوق و راتبها ممتاز و عمرها 24) (مزنة:ام عواش و موزة و عندها ولد اسمه زايد و علي وحمده بنرمس عنهم عقب) و من صوب ثاني في بيت بو عبد الله كـ العادة حمود و عقب صراخ و حنة قام و دخل يسبح نزلت ام عبد الله و حطت الريوق بمساعدة الخداماات العنود و روضة نازلين من فوق لابسين لبس اللسكول العنود+روضة:صبا الخير امييه ام عبد الله: صباح النور روضة راحت باست امها على راسها و خدها و عقب قعدت تتريق ام عبد الله: تحبين الكعبة ان شاء الله يا بنتي( و هي تطالع العنود) و انت شو قاصرنج حلج ولا ريول عشان ماتيين تبوسيني على راسي وتصبحين علي شرات الاوادم العنود: اميه دخيلج بلا ها المثاليات من متى نحن جييه حمود و هو نازل من ع الدري و يغنيي مظلوم في حياتي هي والله مظلووم .. حبيبي عيشني بالحزن و الهموم<< اغنية راب العنود ها حمود بلاك مستهوي اليوم حمود: المزاج عالي ان شاء الله و نفسيتي منفتحة حق الدراسة اليوم ام عبد الله: ان شاء الله دوم ها النفسية مب بس اليوم! حمود: ان شاء الله يا الغالية.. روضة يالله حمود حبيبي خلص بسرعة ترانا بنتأخر حمود: ان شاء الله اختااه المصون روضة:عن العبط و بعد 5 دقايق قامو حود و روضة و العنود ركبو ويا اللدريول حمود: اوه كأني و انا نازل شفت العصا الي منزلنها من فوق مكسورة روضة و هي تتذكر: اوه صح ترا عبود عندنا هنيه ف البيت نسيت اخبر اميي حمود طلع فونه من مخباته يبا يتصل لـ امه روضة:حمود انته تشل فونك وياك المدرسة حمود بأستغراب: هيه ليش روضة: مب ممنوع! حمود:هيه ممنوع بس عادي ماحد يفتش و هو بيتصل لأمه قاطعته العنود العنود: ايه يا الغبي لاتتصل لها عقب بتهزبك لانك شال الفون المدرسة حمود: فديت اختي انقذتيني ياخي ( حمود يكلم السواق) عطني تلفونك و خحذ عن السواق و اتصل لأمه و عطا روضة تكلمها روضة:هيه امي البارحة يو .. خلاص ان شاء الله..هيه.....يالله بباي. و وصل كل واحد مدرسته و بنفس البيت فوق بحجرة راشد و حمدة راشد: حمدوه قومي بج رقاد خستي خلااص عفنتي حمده و هي تنجلب الصوب الثاني: هاه بلاك مارقدت عدل تراني راشد: ليش ان شاء الله بشو تفكرين حضرتج. حمده: افكر فيك لااه راشد: عن الخرط. حمده: رشود لو انا ما اييب عيال انته كيف مستحملني انا ادري انه كل ابو يتمنى ولد و كل ابو يتمنى حد يشيل اسمه بس انا ما اييب (غطت على ويها و تمت تصيح بصوت مسموع) راشدانصدم ماعرف شو يقول. حمده: انته حرام اتم جيه مافي ولد يحمل اسمك ولا تشوف ولدك بين ايدينك انا ادري انك تتمنى الولد انته راشد:حمدوه بلااج ماصار شي هاذا قضاء و قدر و ماحد بيقدر يرده ولا يرفضه حمده:زين انا بدخل اسبح<<تبا تتهرب من الموقف راشد تنهد و قام طلع برع نزل عند امه و باسها على راسه ام عبد الله هلا والله بولدي راشد:هلا اماايه ام عبد الله: كيف اصبحت. راشد:اصبحت بنكد من صباح الله خير .. يالله عيل انا بطلع حيااج. وطلع من البيت انتضر آرائكم حمده و راشد شو بيصير بينهم عبد الله و جوليا كيف بيعيشون عند اهلهم و كيف بيتقبلون الوضع و عيالهم اي مدارس بيدخلون!! |
| |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
بروودة صيف ... ( من كتاباتي ) | Lost Dream | شعر و خواطر | 5 | 06-08-2010 05:12 PM |
[ عرض دعم فني ] : حمآية الموقع حمآية أولية _ صيانة شآملة للموقع والقوآعد والكثيير ..بأرخص الأسعآر | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-07-2009 10:50 PM |
ليش اليوم ينساني ..<< كتاباتي ^.^ | joode M | شعر و خواطر | 15 | 03-19-2009 05:59 PM |
من تكون ؟ << كتاباتي ..~ | joode M | شعر و خواطر | 6 | 03-11-2009 06:01 PM |
من كتاباتي | سهولتي | شعر و خواطر | 4 | 07-10-2008 02:44 PM |