إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير حلم الافعى السوداء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم تساقط الشعر للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الثوم (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم اكل الثعبان (آخر رد :نوران نور)       :: احدث موديلات نظارات سيلين,اجمل موديلات نظارات سيلين,ارخص اسعار نظارات سيلين (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: التسجيل في الضمان المطور: خطوة نحو حياة أفضل ومستقبل آمن (آخر رد :مصطفيي)       :: دراسة جدوى زراعة النعناع في الريف: نحو مشروع ناجح ومربح (آخر رد :مصطفيي)       :: ورشة مظلات وسواتر الاختيارالاول 0114996351 ابتكارجميع انواع المظلات والسواتروالهناجر (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: تقديم في خدمات التأهيل الشامل: نحو تحقيق الطموحات وتطوير القدرات (آخر رد :مصطفيي)      

رياضة محلية و عالمية نقاشات رياضيه , نتائج مباريات , اخبار رياضيه , روابط نقل مباشر للمباريات , بث مباشر للمباريات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-14-2009, 01:28 PM
الصورة الرمزية وحداوي البال
عضو ماسي
بيانات وحداوي البال
 رقم العضوية : 11041
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 العمر : 30
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : الشارجهـ..~
 المشاركات : 6,675
عدد الـنقاط :8755
 تقييم المستوى : 81
 رسالة SmS
سألت الروح من أعز الناس تحبيها قالت اكتب رسالة وشوف وين القلب يوديها
رسالة MMS




قدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس دبي الرياضي نائب رئيس نادي العين رئيس مجلس الإدارة تهنئته لسمو الشيخ محمد بن زايدآل نهيان نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي باعتباره راعي كل أندية الدولة وخاصة أندية أبوظبي على الإنجاز الكبير الذي حققه فريق العين بالحصول على كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الخامسة في تاريخه، ويستحق الفرحة والناموس.


وأشاد سموه في نفس الوقت بجهود جميع لاعبي الزعيم وجماهيره وأعضاء مجلس إدارة النادي الذين ساندوا الفريق طوال الفترة الماضية والتي تكللت بالحصول على هذه الكأس الغالية وبعد أيام قليلة من فوزه بأول ألقابه هذا الموسم بالفوز بكأس اتصالات للمحترفين. واكد سموه ان التوفيق كان حليف فريق العين في تحقيق لقبين مهمين من أصل ثلاث بطولات خلال أيام قليلة، على اعتبار ان التوفيق عنصر مهم في كرة القدم ، وكل فريق يكون له نصيب من التوفيق في كل مباراة، والفريق الذي يحالفه التوفيق ويستغل الفرص التي تتاح له يكون الفوز والبطولة من نصيبه، موضحا سموه ان فريق الشباب قدم اداء طيبا وأتيحت له بعض الفرص مثلما اتيحت للعين ، ولكن حظوظ العين كانت أفضل في استغلال هذه الفرص وتحقيق الفوز في النهاية. وأشاد سمو الشيخ هزاع بمستوى جميع لاعبي الفريق الذي بذلوا الجهد لتحقيق هذا الإنجاز ، ومقدرا جهود اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم المحترف التشيلي فالديفيا مؤكدا سموه ان اللاعب مستمر مع الفريق الفترة المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة للمحترف البرازيلي دياز الذي ظهر بمستوى طيب ونجح في ان ينجو من ورطة الإصابات التي لحقت بمعظم لاعبي العين المحترفين، كما أشاد سمو الشيخ هزاع بالجهاز الفني للزعيم بقيادة الألماني وينفرد شايفر معتبرا ان نجاحه في تحقيق بطولتين من أصل 3 بطولات في الموسم ، وحفاظه على حظوظه في المنافسة على البطولة الثالثة لهو إنجاز طيب.



ووجه سمو الشيخ هزاع تحيته لجماهير العين الوفيه مشيدا بدعمها ومساندتها للفريق في كل مبارياته وبطولاته، مؤكدا ان جماهير الزعيم شريحة عريضة من جماهير كرة القدم الإماراتية.


واعتبر سموه أن حظوظ الفريق في المنافسة على مسابقة درع دوري المحترفين قائمة ، خاصة بعدما نجح في الفوز بأول بطولتين في الموسم وهو ما يدعم موقفه في البطولة الثالثة ، علاوة على استعادة اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم المحترف التشيلي فالديفيا لمستواه العالي، وتشبع روح جميع اللاعبين بالمعنويات العالية من جراء نجاحهم في الفوز ببطولتين حتى الآن.


مشيرا سموه إلى ان هذه الجزئية ربما تنعكس في بعض الأحيان بآثار سلبية، لذا كان حرص سموه في حديثه مع اللاعبين في مرانهم الأخير قبل المران على التأكيد بان يكون حافزهم ببطولة كأس اتصالات للمحترفين دافعا إيجابيا للفوز بكأس رئيس الدولة، وهو ما ينطبق ايضا على مشوارهم المقبل في بطولة الدوري.


وأشاد رئيس مجلس دبي الرياضي الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم بالشعار الجديد للاتحاد الذي تم إزاحة الستار عنه خلال هذه المباراة ،معتبرا ان تصميمه يحمل في طياته عدد من المعاني جميلة علاوة على علامة الفوز ، متمنيا ان يعبر عن نتائج كرة القدم الإماراتية في المستقبل القريب.


دموع الفرح في عيون اللاعبين


لم تكن ليلة أمس ليلة عادية على جماهير نادي العين وجميع لاعبيه ومجلس إدارة النادي ، فاحتفل الجميع بأغلى الألقاب والبطولة ، لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة على حساب الشباب ، ولم يستطع لاعبو العين التعبير عن فرحتهم بعد الفوز باللقب ، واختلطت الدموع بالابتسامات مع تبادل التهاني والتبريكات ، وكانت كلمات لاعبي العين عقب انتهاء المباراة ، قليلة ولكنها عبرت عما يجول في خاطرهم.


وبرغم أن الجميع عبر على طريقته وبأسلوبه الا أن الجميع اتفقوا على شيء واحد وضروري وهو أن البطولة لم تأت صدفة أو حظوظ بالفوز في المباراة النهائية ولكنها كانت نتاج جهد وتعب موسم من بدايته توج في نهاية المسابقة بالكأس الغالية.


علي الوهيبي نجم العين قال: الحمد لله على الفوز باللقب والبطولة بعد مباراة صعبة وقوية أمام منافس محترم كان لابد وأن نعمل حسابه والبطولة هي الأغلى لدينا خاصة وانها تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة ، والفوز بها شرف لأي فريق واليوم نحن حصلنا على هذا الشرف الكبير. واضاف الوهيبي: لابد وأن نشيد بمستوى فريق الشباب فقد قدم مستوى مميزاً في المباراة وكان نداً قوياً ولكن التوفيق غاب عنهم في المباراة.


وفصر الوهيبي أسباب الحصول على اللقب فقال: هناك عوامل اساسية في حصولنا على هذا اللقب الغالي ، وأهمها الأصرار والعزيمة والسعي نحو اللقب وكنا واضعين أمام أنفسنا ضرورة الفوز ببطولات الموسم الحالي كلها ، وفزنا حتى الأن بالبطولتين «الرابطة وكأس صاحب السمو رئيس الدول» ويتبقى لنا الدوري وسوف نسعى لضمه إلى سلسلة انتصاراتنا وبطولاتنا. وعن غياب الألقاب عن العين منذ فترة قال: المواسم السابقة كانت صعبة علينا والآن وضعنا أفضل واصبحنا مؤهلين للفوز بالبطولات ولم نكن معتادين الابتعاد عن الألقاب ولكن المهم الأن اننا عدنا الى الألقاب.


نداء الجماهير


التشيلي فالديفيا كان سعيد باللقب الثاني له مع العين هذا الموسم وقال: أحب أن أتوجه بالشكر إلى كل الجماهير التي ساندتنا ووقفت بجانبا طوال الموسم وحتى وصلنا إلى منصة التتويج ، وأنا سعيد جداً باللقب والفوز بالكأس ، والمباراة كانت صعبة جداً خاصة وأننا واجهنا منافس قوي ، وقدمنا كل ما نملك من جهد من أجل جماهيرنا الوفية.


وعن ضربة الجزاء التي سددها دياز قال: كنت سعيدا بنداء الجماهير ورغبتها في تسديدي للضربة ، ولكن دياز قام بتسديدها وكانت تلك هي رغبته وفضلت أن أتركها له ، وهذا هو المهم أن نفوز.



صبر 3 سنوات


شهاب أحمد أحد نجوم الزعيم قال: اتوجه بالشكر إلى أصحاب السمو الشيوخ على دعمهم اللا محدود ووقوفهم بجانبا من بداية الموسم وتوجيهاتهم لنا حتى وصلنا إلى البطولة الثانية هذا الموسم.


واضاف: لابد وأن نشكر الجماهير الوفية التي ساندتنا ووقفت بجانبا وصبرت علينا لمدة 3 سنوات ، وأحب أن أؤكد أن القادم أفضل وانتظروا منا المزيد من البطولات الموسم الحالي ، خاصة واننا نسعى لضم اللقب الثالث من أجل تسجيل رقم قياسي جديد.


وعدنا وأوفينا


أما سالم عبدالله فقال: الشكر موصول إلى جماهيرنا الوفية التي لم تتخلى عنا ووقفت بجانبا من البداية حتى النهاية ، وقد وعدنا جماهيرنا الوفية بالفوز خاصة بعدما توجنا ببطولة كأس اتصالات ، واليوم أوفينا بما وعدنا به وما زال لدينا الكثير لنقدمه لجماهيرنا.


والمباراة كانت صعبة وقوية وقدم خلالها الشباب مباراة رائعة لكن التوفيق كان حليفنا وأتمنى التوفيق للشباب في المباريات المقبلة.


مباراة صعبة


معتز عبدالله حارس مرمى الزعيم كان أكثر اللاعبين سعادة لأنهم أكثرهم حصولاً على اللقب، وقال بعد التتويج: الحمدلله على الفوز الصعب الذي حققناه بعد تعب وجهد متواصل من بداية الموسم ولم يأتي في يوم وليلة، بل كان هناك جهد موصول وتعب وتدريبات ، وكنا نسعى بكل قوة إلى الفوز باللقب الثاني الري حققناه بعد أقل من بضعة ايام من حصولنا على أول ألقاب دوري المحترفين بفوزنا بلقب كأس اتصالات ، وأعتقد الأن أنه لم يعد يتبقى لنا سوى الفوز بالدوري حتى نكون في صدارة الموسم بلا منازع.


سعادة


عبدالله بن محمد: أتمنى استمرار الانتصارات


عبر الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد عضو هيئة الشرف العيناوية ، عن سعادته بفوز الزعيم بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة ، وقال: أهنيء اصحاب السمو الشيوخ اصحاب الأيادي البيضاء على الفريق ، بعد وصول الفريق إلى منصات التتويج ، والانتصار الرائع الذي تحقق بأقدام اللاعبين.


وأتمنى استمرار سلسلة الانتصارات وحصد البطولات حتى نصل إلى الفوز باللقب الثالث على التوالي هذا الموسم ، ونحن دائماً نثق في قدرات لاعبينا ، وأنهم قادرون على الفوز بالبطولات على طول الخط ونثق ايضاً في قدرتهم على الفوز بلقب الدوري واي بطولة يشاركون بها.


تأكيد


محمد بن ثعلوب : فاز الأفضل في النهاية


أكد محمد بن ثعلوب عضو مجلس الشرف العيناوي ، أن فوز الزعيم باللقب هو أمر طبيعي خاصة وأن العين من الفرق الكبيرة القادرة على حصد الألقاب ، وقال: أتوجه بالشكر إلى الجماهير الوفية التي وقفت خلف الفريق ودفعته نحو الفوز بالقب بعد الفوز بكأس اتصالات عن جدارة واستحقاق.


واضاف: هذا الفوز هو نتيجة طبيعية للعمل الجماعي بداية من مجلس الإدارة وصولاً إلى أصغر لاعب بالفريق ، واستراتيجية إدارة الزعيم واضحة في تنفيذ أهدافها. وعن اللقاء قال: بطبيعة الحال الأفضل هو الذي يفوز دائماً ، وكان الزعيم أفضل وقدم مباراة جيدة ومستوى فنيا متميزا.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 04-14-2009, 09:30 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية راعـــ الــحــب ـــي

بيانات راعـــ الــحــب ـــي
تـاريخ التسجيـل : Aug 2008
رقــم العضويـــة : 41399
الـــــدولـــــــــــة : فـ الامــآآرهـ الــبــآآسـمـــهـ
المشاركـــــــات : 6,653 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 2339
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : راعـــ الــحــب ـــي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

يسلمووووووووو ع الطرح الرائع



يشرفني أن ردي يكوون أول رد ع أحلى الموااضيع




((مواضيع الكتبي 2008))
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الكويت يكتسح أربيل برباعية قاسية ويستعيد اللقب
0 الجزيرة يعمق جراح دبا الفجيرة برباعية
0 منتخبنا والكويت «حبايب» في كأس آسيا للشباب
0 يتجول في مول شبه عارٍ!
0 من تتوقع أن يفوز بهداف دوري المحترفين في النسخة الخامسة؟

  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2009, 03:11 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية { نبضـﮧْ ..!*

بيانات { نبضـﮧْ ..!*
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1370
الـــــدولـــــــــــة : نبضـہْ ..!*
المشاركـــــــات : 1,796 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 429
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : { نبضـﮧْ ..!* غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
تدري وش ڪَّثر الولٌه بين الضلُوعّ ؟! شِي أضمّه حيل قدر المسُتطاّع وتًدريِ لّيه العيّن تغُرق بِالدّموعُ * لٌو تِحسَ إًنه بُدى وِقتَ الًوداّع وتٌدرّي لُيه الُقلبِ معًلنَ بّالخُضوِع لانه يْحسّ بحّلاوُة الُاجتَماّع

 
رسالة MMS

افتراضي

يسلم يمناكـ ع الطرح الاكثر من رائع

وربي لا هانكـ يالكتبي ^.*
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بلييز . ،
0 بلييز . ،
0 معرض الهواتف ....^.*
0 بليـــــز ..
0 [طـريقـة الغش عند اليابانييين ] حيـآكم هع هع


 


عيناوية كاشخة}- سابقاً .....

  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2009, 01:50 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية وحداوي البال

بيانات وحداوي البال
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 11041
الـــــدولـــــــــــة : الشارجهـ..~
المشاركـــــــات : 6,675 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8755
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : وحداوي البال غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
سألت الروح من أعز الناس تحبيها قالت اكتب رسالة وشوف وين القلب يوديها

 
رسالة MMS

افتراضي

تسلمون ع المرور الطيب __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 |[ .. ڪٍفَـآڪَ فَـٍرٍحَـٍآ بِڷذة .. عَ‘ـقْبَـٍآهَآ جَ‘ـهَنّـٍمْ ]|
0 *--| ڪَڷ ڜيء يعَ‘ـۈد . . . إڷآ آڷعَ‘ـمر|--*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*


 


  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2009, 08:50 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Ḹḭḵḙ Ṃẽ

بيانات Ḹḭḵḙ Ṃẽ
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 71622
الـــــدولـــــــــــة : كل (ن) فــي حلـآآ رآكـ ذهيلـه ..~
المشاركـــــــات : 82 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ḹḭḵḙ Ṃẽ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

فديت العيـن واللــه .. ][~

][ مـآ شـااء الله علييكمـ قدهـآ والله يبعد عنكم عيون العذآل ..~

(( انـآ عينـآويــه .. أنــآ والعين .. نحب المركــز الأول ^^ .. :/


يسلمـــؤؤ على الخبـــر الريـآضي ولـآ هنت .. ونترقب الزود منك ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بالبركة مرت عمي ( عقبآل الدكتورآهـ ) :/
0 فديت هالويه آنــأأأ .. منـؤؤ يتحدآهـ يحدر ^^
0 : لـآغلــى انسآنهـ فــي حيـآتي .. : // كل عآم وانتي يخيــر // !
0 جديــد // حصـــر الحلـآ .. ::- تصميمـي ^^
0 :- ﻫﻤﯣﻡ ﺁﻟﺪﻧﯧﺂ ﻣﻠﺘﻤﮧ ﺁﻧﺎ ﻣﮓﺘﯣﯤ ﺁﻧﺎ ﺁﻟﮯ ﻣ


 



تــدري انــه أسبــآب ضعفــي نظرتـــه ... يدري ان مــا قـآومـ ضحكتـــه .. ][~


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسبوعين, لقبين, العين, انجازاً, بالخشوم, خلال, زايد:, هزاع, كثيراً


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إغلاق ملف ديون نخيل التجارية خلال أسبوعين محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-21-2010 02:50 PM
الشيخ أحمد بن سعيد: حل ديون دبي خلال أسبوعين محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-08-2010 12:00 PM
ياويلي عليناا نحن عيال زايد نسلم بالخشوم منو قدناا..!! حنونه ف دمعتي التراث والحضارة 16 07-30-2009 12:07 PM
654 مكالمة إزعاج خلال أسبوعين في رأس الخيمة خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 13 05-07-2009 12:25 PM
الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان " الله يحفظه *نظره مني تسدك* الشيوخ و رؤساء الدول 12 05-09-2008 01:19 PM


الساعة الآن 01:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML