إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تصاميم حصريه مظلات الاختيار الاول- 0114996351 - مظلات خارجية السيارات - مظلات (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: مظلات الاختيار بالدمام-والشرقية 0114996351 مظلات سيارات-سواتر-مشاريع مظلات-السيارات (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: معرض سواتر الرياض|0114996351 معرض التخصصي مظلات| مظلات الرياض| مظلات وسواتر الرياض| س (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: محل مظلات الاختيار الاول -الرياض-التخصصي-حي النخيل ت/0114996351 ج/0500559613 (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: شيخ روحاني في السعوديه 00491634511222 (آخر رد :ابو جابر30)       :: تفسير حلم تغطية الوجه للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: رحلة انقاص وزنك تبدأ مع الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: مركز صيانة بلاك اند ديكر في القاهرة: الجودة والاحترافية في خدمة منتجاتك (آخر رد :مصطفيي)       :: حفل الزواج في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: استعادة إشراقة شاشاتك: خدمات صيانة شاشات عالية الجودة (آخر رد :مصطفيي)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-13-2009, 02:50 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

سنتعرف على آلية عملنا من خلال توضيح أربع نقاط أساسية والتي هي:
1: الصناعة
2: الشركة
3: المنتجات
4: خطة الدخل (( وهي كيفية الربح من الشركة وهي أهم نقطة))
النقطة الأولى الصناعة:
اسم الصناعة التسويق الشبكي أو المباشر عمر هذه الصناعة في العالم حوالي 60 سنة دخلت إلى الوطن العربي من حوالي 10 سنوات أي بتخلف قدره حوالي 50 سنة عن بقية دول العالم وأول دولة أدخلت هذا النوع من التسويق هي الإمارات العربية المتحدة. جاءت فكرة التسويق الشبكي من الصناعة التقليدية و التي تعني وجود مصنع هذا المصنع يسعى لإيصال منتجاته إلى الزبون ولكن هذه المنتجات لا تذهب بشكل مباشر من المصنع إلى الزبون بل تمر في عدة مراحل تجارية تسمى وسطاء تجاريين((مثلا وكيل حصري – تاجر جملة – تاجر مفرق)) كما في الشكل التالي:


نحن كزبائن نشتري أي من منتج بقيمته الفعلية وهي 100% ولكن السؤال هو هل هي نفس قيمة التكلفة في المصنع؟ والجواب البديهي هنا هو قطعا لا.
بعد الإحصائيات التي أجرتها كبرى الشركات التجارية والصناعية في العالم تبين أن تكلفة أي منتج نشتريه تتراوح بين 15 إلى 25 % من السعر الذي ندفعه، فإذا أخذنا كحد وسطي 20% إذا سيكون هنالك 80% من المبلغ عائدة إلى الوسطاء التجاريين ومن هنا جاءت فكرة التسويق الشبكي أو المباشر وهي مد خط من المصنع إلى الزبون مباشرة و إلغاء دور الوسطاء التجاريين والــ 80% التي كانت أرباح للوسطاء التجاريين تعود إلى الزبون على شكل عمولات سنراها في خطة الدخل.



تكلمنا بفكرة بسيطة عن الصناعة و الآن سنتكلم عن الشركة.
النقطة الثانية الشركة:
نبذه عن شركة كويست نت www.quest.net.
أنشأت عام 1998م برأس مال 100000000$ في هونج كونج وحاليا وبعد مرور 9 سنوات أصبح رأس مالها 2250000000$ تعمل في مجال التسويق عبر الانترنت ( عدد مسوقيها حول العالم تجاوز 2000000 مسوق منتشرين في أكثر من 110 بلد في العالم تعتمد في طرية تسويقها على الأفراد .
تتعامل مع الأمم المتحدة والاتحاد الدولي لكرة القدم (ألفيفا) والأولمبياد الدولية وحكومة عمان و الفاتيكان وبوتان وأثيوبيا والسعودية وجيبوتي وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية .
الداعم المالي لهذه الشركة وهي مجموعة اتش اس بي سي البريطانية ثاني اكبر بنك بالعالم والداعم الفني هو شركة مايكرو سوفت العالمية.
عدد الشركات الموقعة عقود حصريه لتسويق منتجاتها تتجاوز 26 شركه عبر شركة كويست غير الشركات التي تتسابق على الفوز بعقد تسويق من هذي الشركة نظرا لأسلوبها الناجح في التسويق وهو الاعتماد على المسوقين الأفراد.
الشركة تمتلك اكبر مصنع للمسكوكات المعدنية في أوروبا (مصنع مايرمنت) الذي يصنع كاس العالم والميداليات التابعة لها.
الشركة تمتلك قمرين صناعيين لحلول الاتصالات الدولية.
هنالك الكثير من الشركات التي تعمل في مجال التسويق الشبكي ومنها AMAZON و شركة BMW وغيرها من الشركات ومن أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال شركة كويست نت Questnet رمزها الدولي Q.I مقرها في ألمانيا والمكتب الرئيسي في هونغ كونغ تأسست عام 1998. وهي الشركة الأولى في هذا المجال في قارة أسيا و الوطن العربي و الرابعة على مستوى العالم بدأت برأس مال قدره نصف مليون دولار أمريكي. هي أم لأربع شركات وهم:
1.Gold Qest شركة المعادن الثمينة: تهتم بصناعة القطع النقدية والتذكارية من ذهب و فضة وبلاتين وألماس وتمتلك مصنع البي اتش مايرز وهو واحد من أربع مصانع في العالم مخول لصك العملات النقدية للدول.

2. شركة الاتصالات: قامت شركة كويست نت بشراء شركة Telecom البريطانية وأجرت تخفيض على المكالمات الدولية تتراوح بين 35-75% لعملاء كوسيت.
3.شركة العطلات السياحية: تمتلك شركة كويست نت سلسلة من الفنادق و المنتجعات السياحية حول العالم كلها من فئة 5 نجوم وهي تقدم تسهيلات لعملائها عند قيامهم بأي رحلة حول العالم.
4. شركة المنتجات الصحية: تهتم بكل ما يخص صحة الانسان وأهم منتج لديها هو القرص الحيوي( bio disk ) لمزيد من التفاصيل يمكنكم استخدام محرك البحث على الشبكة لمعرفة تفاصيل هذا القرص0
تكلمنا الان عن الشركة والمنتجات ولم نعرف حتى الان طبيعة العمل أي خطة الدخل.
النقطة الرابعة و الأهم ألا وهي خطة الدخل:
عند شرائك أي منتج من منتجات الشركات الأربعة إن كان معدن ثمين أو عطلة سياحية أو ميزة اتصالات أو منتج صحي تحصل على مكتب خاص بك على موقع الشركة مرفق بـ ID و Password وهي أرقام سرية للدخول إلى صفحة مكتبك.((مع العلم أن قيمة أقل منتج حوالي 500$)) وأظن أن هذا المبلغ لا يستطيع أن يبدأ بأي مشروع حتى ولو كان صغيرا جدا طبعا هذا المكتب لك مدى الحياة تقول لك الشركة مبروك عليك المنتج والمكتب مدى الحياة في حال رغبت في العمل معنا ورغبت في أن تقبض عمولاتك عن طريق هذا المكتب عليك أن تعمل بخطة الشركة ألا وهي الخطة الثنائية للدخل أي جهتي عمل يمين و يسار.أي يجب أن تعرف اثنان على الأقل من أصدقائك أو أقربائك على الشركة كل واحد منهم يشتري منتج وعشان كل واحد منهم يدخل بخطة الدخل لازم يعرف اثنين واحد يمينه و واحد يساره عشان يصير أكتف أي فعال في الخطة.فرضا انت عرفت كمال وأحمد ووقفت وطبعا كمال وأحمدراح يشتغلوعشان يدخلو بخطة الدخل وكل واحدمنهم يعرف شخصين.



فإذا فرضا كمال عرف سعد وسعيد وأحمد عرف علي و حسن بتشوف الشركة أنك سوقت منتجاته وعن طريقك باعت 6 منتجات،منشوف عندك 3 يمين و3يساركل 3 يمين و3 يسار تسمى عند الشركة خطوة وتعطيك عليها 250 دوالارفرضا في الأسبوع الثاني كل من كمال وأحمد وأسعد وسعيد وعلي وحسن حاول يشتغل ويعرف أصدقائه على الشركة وفرضا صار التعريف بالشكل:

هنا أيضا تعطيك الشركة عمولة وقدرها 250$ وهكذا كل 3 يمين و3 يسار 250$ واذا أخذنا بعين الاعتبار أن الأعداد تتضاعف بشكل كبير خلال فترة قصيرة فقد يستطيع أي شخص مثلا بعد ستة أشهر أو سبعة أن يحقق ثلااث أو أربع خطوات في اسبوع واحد أي ما يعادل 750$ أو 1000$ هذا يختلف باختلاف قدرتك على المتابعة و الإقناع.

إذا أخذنا المتتالية التالية: [IMG]http://www2.0zz0.com/2009/04/13/09/848517558.jpg
[/IMG]

فرضا انت اشتركت اليوم واستغرقت شهر كامل حتى عرفت اثنين بعدها وقفت وكل شخص من الشخصين يلي عرفتهن استغرق شهر حتى يعرف اثنين وهكذا كل شخص بشهر واحد يعرف اثنين ويوقف عن الشغل. نلاحظ أن الرقم يتضاعف بشكل كبير أي أن العمولة قد تبلغ حوالي 5250$ في فترة ستة شهور وهو مبلغ زهيد مقارنة بالمبلغ المدفوع كثمن للمنتج.
سؤال:
ماهي المخاطرة الموجودة في هذا العمل؟؟؟
المخاطرة هي في الوقت والجهد ولكن عمليا هذا العمل لا يحتاج منا الكثير من الوقت ولا يحتاج أي جهد ولا يحتاج شهادات ولا خبرة فقط القدرة على الاقناع والمعرفة التامة بالشركة كما أن رأس مال العمل هو القلم و الورقة التي ستحتاجها لشرح فكرة هذا العمل .
أما من فوائد هذا النظام:
1. البدء بمبلغ قليل
2. فوائد الحصول على المنتج
3. بناء علاقات جديدة
4. دخل اضافي مميز (( يمكنك مزاولة أي عمل بالإضافة لهذا العمل))

المميزات المالية التي تقدمها شركة كويست نت لمسوقيها ............
1)العمل مع كويست نت يفتح الباب لك للحصول على مبالغ يصعب أن تتخيلها بشرط أن يكون هنالك جديه بالعمل وبذل الجهد و التسويق لدخول أعضاء جدد لانضمامهم لفريقك التسويقي و العمل والتواصل عن طريق الاتصالات الهاتفية والاليكترونيةللانتشارالأوسع للشبكة التسويقية.
2)بعد مرور سنه أو سنتين من العمل الجاد سيكون معدل دخلك بين 2000 و4000$ في الأسبوع حتى تصل للحرية المالية وهي خمسة عشر الف دولار أمريكي أسبوعيا و بعدها لا يحق لك أخذ عمولات مبيعات من الشركة وذلك بسبب وجود النظام المضاعف الذي تعتمد الشركة العمل به وتستقر على هذا المبلغ أسبوعيا وهنا تكمن دور قائد فريق التسويق وهي استمرارية التسويق للمبيعات على جانبي الشبكة التسويقيةwww.quest.net. .


طريقة التسجيل في الموقع والانضمام الى فريق كوسيت نت:


1-أول خطوة هي التسجيل في الموقع (رسم التسجيل 10$ تدفع لمرة واحدة)
2- التأهيل (عن طريق اختيار احد منتجات الشركة وشراؤه)
3- التفعيل والتنشيط وذلك عند احضار شخصين عن طريقك ليقوموا بالتسجيل و الشراء.
أولا تدخل إلى موقع الشركة وهو www.quest.net
تضغط على JoinUs في الصفحة الرئيسية للموقع عندها تفتح صفحة كالتالي:
ثم تظهر الصفحة التالية:

نملأ الفراغات كما هو موضح بالصورة ثم Confirm.
في الصفحة التالية صفحة الاتفاقية تعلم زر الموافقة ثم تتابع
تظهر لك الصفحة التالية:


تكتب رقم المعرف(hz106600) مرة اخرى ثم تختار Left أو Right ثم تضغط continue ونتابع. تظهر لك صفحة تضغط مباشرة على زر المتابعة (ليست خطوة ضرورية) في الصفحة التالية طريقة الدفع وعملة الدفع.
تختار العملة ان كانت يورو أو دولار أمريكي ثم طريقة الدفع ان كانت كريديت كارد أو بطاقات كويست مع العلم أن بطاقات كويست الالكترونية يمكن الحصول عليها اما من المكاتب الاقليمية أو عن طريق العمولات. ثم تدفع 10$ دولار وصار المكتب جاهز ومبروك بعدها تفتح صفحة فيها رقم خاص بك يبدأ بحرفين هو اسم المستخدم الخاص بك على الموقع. بعد انتهاء التسجيل ترجع الى الصفحة الرئيسية ثم تضغط علة زر لوغ ان وتكتب اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور. ثم تذهب الى قسم shop now فتظهر النافذة التالية:

تختار صنف المنتج الذي ترغب في الحصول عليه ان كان ساعة أو جواهر أو ميزة الاتصالات أو منتج صحي أو غيرها ثم تتابع حتى النهاية. المنتج يحتاج من اسبوعين حتى أربع أسابيع حتى يتم استلامه.

صور للمنتجات:::::



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
هذه الصورة أثناء افتتاح المكتب الاقليمي للشركة في سوريا وذلك عند تسليم الدرع التذكاري لوزير الاقتصاد السوري الذي كان الافتتاح تحت رعايته.

و الاّن أتمنى التوفيق لكل من يرغب العمل في هذا المجال
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وأنا جاهز لأي استفسار أو سؤال وفي أي وقت كان على العناوين التالية:
[email protected]
[email protected]
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجاهل قوانين الدولة في شركة أبوظبي للإعلام ( بقلم : أحمد محمد بن غريب) رعاك الله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-07-2010 03:00 PM
سويسرا أحلى و أجمل بلاد العالم في باقة لقطات خلابة و حلوة (( مجموعة صور )) ! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-23-2010 03:20 AM
أحمد قطيم محمد الهذلي هو منفذ الهجوم الانتحاري الفاشل ضد الأمير محمد بن نايف محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-30-2009 06:30 AM
دائما الجديد لكم: اذهب الى اي مجلد اينما وجد بكليك واحد.. محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-08-2009 12:40 PM


الساعة الآن 12:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML