إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: شركات عزل فوم: الحل الفعّال للحفاظ على الحرارة والطاقة" (آخر رد :mohammedrostora587a0)       :: تفسير حلم تساقط الأسنان (آخر رد :نوران نور)       :: رموز الحيوانات في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم كلاب تهاجمني (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم اخو الزوج يقبلني (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم اخو الزوج يقبلني (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الولد الجميل في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية قص الشعر في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم حناء اليد (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت اني قصيت شعري وكنت فرحانه (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2009, 12:30 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,612
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

الان اقدم لكم استشارات قانونية فى شتى المجالات

وسوف اضع هنا بعض المشاكل التى تم الرد عليها بالايميل لعلكم تستفيدون :

س : كتبت شيك على بياض وقام الدائن بكتابت مبلغ كبير بعد مدة من كتابت الشيك ماذا افعل ؟

الاجابة :

أولا كتابت الشيك على بياض هذا خطاء فادح وانت تعطى الفرصة لمثل هذا التجار ضعيف النفس لمساومتك على هذا الشيك فمهما حدث لا توقع على بياض فى أى شى فى الدنيا وأن كان لابد فقم بتحديد المبلغ المراد واضف علية مبلغ آخرى مثال الدين 1000 ريال أكتب الشيك بمبلغ 1500 ريال فيكون التفاهم أسهل فى هذة الحالة ويكون الطرف الآخر ضم حقة أيضا . لابد ان توجه أتهام بخيانه الامانه لهذا الشخص المؤتمن على تلك الورقة الممضاه عل بياض وبعد ذلك تطعن على صلب هذا الشيك .

==========================================

س : هناك رقم موبايل يقوم بالمعاكسه بألفاظ بذيئه هل من الممكن أن أعرف من هذا الشخص )(أسمه و عنوانه) ؟

الاحابة :

أولا لابد أن تعرف الرقم وتأخذه الى الشركةالملكة للخط وتتقدم بشكوى رسمية ضد هذا الرقم لتعرف مالك الخط وبعد ذلك تأخذ ذلك كله الى شرطة النقل والمواصلات فى الإدارة التابع لها عنوان سكنك وتتقدم بشكوى ضدة لتسجيل المكالمات الواردة من هذا الرقم بعد استأذان النيابة العامة فى التسجيل .

==========================================

س : فقد شيكات محرر عليها التوقيع على بياض سرقت من سيارتى وحررت محضر بذلك ماذا لوظهر شخص بعد ذلك واستغل ذلك ضدى ؟

الاجابة :

لابد أن تحصل على صورة طبق الأصل من المحضر ولابد من أترسل الى البنك المسحوب علية هذه الشيكات وتوقف التعامل بها وترفق صورة من المحضر الذى تم تحريرة . وفى حالة ظهور هذه الشيكات فسوف يمتنع على البنك صرفها او اعطاء اى معلومات عنها ويتم الاتصال بك عن طريق البنك لانه تم إنذار قبل ذلك بهذا الخصوص والا اصبح شريك فى الجريمة .

=========================================

س : قامت زوجتى باستخراج بطاقة رقم قومى تقول فيها انها انسة رغم زواجها منذ 6 سنوات وعند حصول مشكلة بينى وبينها هددتنى انها سوف تهرب وتتزوج دون ان اعرف عنها شىء فهى لا تحتاج الطلاق لانه لا يوجد خوف من الله فماذا افعل ؟

الاجابة :

الرد : عليك استخراج بطاقة أنت أولا وتثبت فية قسيمة الزواج وعليك بعد ذلك القيام بعمل شكوى في مصلحة الأحوال المدنية برقم بطاقة زوجتك وياريت تكون هناك صورة من تلك البطاقة حتى يتم التصحيح لتك البطاقة بعد استدعا تلك الزوجة وسحب تلك البطاقة عقب الشكوى لانها كانت متزوجة حال قيامة بعمل البطاقة وذلك يعتبر في نظر القانون تزوير . وأن الزوجة آلتي تجمع مابين زوجين في نفس الوقت تعاقب بالحبس لمدة سنتين على الأقل .


========================================

س : كتبت لزوجتي شيك علي بياض وهذا كان ضمان طلبته مني حين تزوجتها كضمان لها لكي لا اطلقها وعندما حدث خلاف بيني وبينها رفعت ايصال الامانه الي المحكمه فما العمل ؟

الاجابة :

الرد: الحل الوحيد أن تتهمها بخيانة الأمانة حيث أنك قد كتب هذا الإيصال أو الشيك على سبيل الضمان وتطعن على صلب الإيصال أو الشيك( الكلام المكتوب بداخلة ) لاختلاف المدة الزمنية ومداد الكتابة المكتوب به الإيصال أو الشيك ولتثبت أنك قد وقعته على بياض لاعتبارات أسرية

========================================

س : انا كنت خاطب فقط وطلب منى كتابة وصل امانة ب خمسة الاف جنية مصرى بشهودلان خطيبتى يتيمة وخافو من دخولى البيت فوافقت لاسبات حسن النية وبعدها انفصلنا بعد سنة لسبب قلت التفاهم بيننا وطلبت منهم الوصل ومش موافقين انهم يعطوة لى فمازا افعل ومعى الشهود وكانت خطوبة فقط ؟

الاجابة :

الرد: جنائى عليك بعمل محضر فى قسم الشرطة التابع له عنوان خطيبتك وتوضح فيه هذا الموضوع وعليك إحضار الشهود على تلك الواقع وعمل محضر اثبات حالة لتحمى نفسك فى حالة استخدام هذا الإيصال .

======================================

س : موقفي أمام القضاء ان قمت بغتصاب فتات عمرها 16سنة ؟

الاجابة :

الرد: جنائى ينص قانون العقوبات فى مادته 267 ((على أنه كل من واقع أنثى بغير رضها يعاقب بالأشغال الشاقة الموقته)). ....فأذا كان الفاعل من أصول المجنى عليها أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادما بالاجرة عندها أو عند من تقدم ذكرهم يعاقب بالإشغال الشاقة المؤبدة .. وكما تنص المادة العاشرة من هذا القانون ((الجنايات هى الجرائم المعاقب على بالعقوبات التالية : الإعدام الاشعال الشاقة المؤبدة الاشغال الشاقة المؤقتة )). هذا هو الموقف

=====================================
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو عندك مشكلة مع الجى بى اس او عاوز تكشف عن الجهاز فى الساتيو ..... ادخل هنا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-28-2010 03:10 AM
عندك منتدى مدفوع و ما عندك وقت اذن ادخل فالحل عندنا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-11-2010 05:10 AM
اذا عندك ثقه ف نفسك ادخل كيفي شيختكم الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 10 11-14-2009 02:48 PM
اقدم لكم اكبر واشمل Keygen للالعاب حمل من غير خوف ادخل بسرعة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-16-2009 11:10 AM
اقدم لكم الافضل و هاهو لعبة Bioshock ادخل حمل جرب محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-02-2009 03:50 PM


الساعة الآن 09:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML