إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-29-2011, 10:33 PM
الصورة الرمزية ملكة جمال العالم
عضو جديد
بيانات ملكة جمال العالم
 رقم العضوية : 135843
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : دار الزين
 المشاركات : 188
عدد الـنقاط :101
 تقييم المستوى : 13

لما تقروا القصة بليز اريد ردود __DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 10:38 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ملكة جمال العالم

بيانات ملكة جمال العالم
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135843
الـــــدولـــــــــــة : دار الزين
المشاركـــــــات : 188 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 101
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ملكة جمال العالم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

قصة حب ....

بنت تحب النت والجااات والسوالف الي اتصير فيه كانت ادماان عليه هي واربيعتها البنت اسمها اليازيه واربيعتها سلامه كانت دوومها اليازيه تحب تحدر جات معين وما تغيرا ابد واما اربيعتها كانت تحدر جات ثااني وكانت سلامه اتحن على اليازيه انها تحدر الجات الي هي تحدره وفي يووم من الاياام سلامه قنعت يوزي انها تحدر الجاات وحدرته وكانت معرووفه بنك اليازيه واربيعتها بنك عيناويه المهم اول يوم حدرت هذا الجاات سلامه عرفتها على كل ربعها الي تعرفهم وكان من بينهم وااحد نكه محمد والاول ما حدرت
اليازيه :السلام عليكم
محمد : عليكم السلام والرحمه
الهم : عليكم السلام
سلووم : عليكم السلام والرحمه
اليازيه : اشحالكم
محمد: بخير وسهاله اشحالج انتي الغاليه

محمد: يوزي بلاج ما ترمسين ولا على الخاص
اليازيه : لا مب على الخااص يالسه اشووفكم
محمد: رمسي ويانا
اليازيه : اكفايه اني اشووفكم هذا يعني اني يالسه اسولف ويااكم
محمد: نبا نسمع سوالفج
اليازيه: شو تبااني اسوولف
محمد: شو رايج انسوولف عن السياسه
اليازيه : لا تكفا كلا ولا السياسه
محمد : ههههههههه ليش عاد
اليازيه : لا تحاول
الهم : سولفو عن الحب
محمد: ااااااااخ من الحب
سلوووم : ليش انت تحب
محمد : ويليتهم يحسوون
اليازيه : نيااااااااااالهم
ومرت اياام واتعدوت على هذا الجاات وعلى الي فيه و من بينهم محمد في يووم حدر وااحد على اليازيه على الخااص ويلست ترمس على الخاص وما ترمس على العام و محمد عرف انها ترمس على الخاص وحدر عليها على الخااص وهدالها
محمد: خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك اليوم تضحك شفاتك بكرا تبكي عيونك ... اشووفج مشغووله
اليازيه : هيه ا الغالي عندي حد على الخاص
محمد : والله وتقولين
اليازيه : ليش انا غلطة بشي
محمد : اقوول انا ما بشغلج روحيله
اليازيه : محمد لحظه بقولك شي
محمد : لا ما ابااج تنشغلين عنه
اليازيه : بقولك شي واذا عيبك هذا الشي قولي واذا ما عيبك بعد قولي
محمد : خييير
اليازيه :... انا .........انا
محمد : هيه انتي
اليازيه : انا احبـــــــــــك
محمد ما يرمس .... منصدم من الكلمه
اليازيه : لا تقوول أي شي لين ما اخلص كلامي انا من اول ما عرفتك وانا متعلقه فيك... دوومك في بالي مادري ليش من اول ما عرفتك وانا في دنيا ثانيه احس بشعوور غريب اتجاهك كل ما تظهر المووت اهون ولا انك تبتعد عني انا احبك ومتاكده منها واتمنى انك اتبادلني هذا الشي احبك والله احبك وما اجذب عليك واذا في شي من كلامي غلط قولي

محمد : انا ..... انا مادري شو اقوولج
اليازيه : انا ما اريد اجبرك على انك تحبني بس بغيتك اتعرف هذا ا لشي واسمحلي اذا خذيت من وقتك بهذي الرمسه مع السلامه
محمد: لحظه
محمد : انا سمعتج والحين صار دورج انج تسمعيني ممكن اسالج سوال
اليازيه : امر
محمد : من متى وانتي اتحبيني
اليازيه : من اول يووم عرفتك فيه
محمد: ليش ما قلتيلي
اليازيه : كنت خايفه
محمد : خايفه من شوو انتي لو تدرين شو بنسبالي صرتي الماي والهوى والدم الي بعروقي وبعد هذي الرمسه الي سمعتها زااد حبي لج اكثر واكثر انتي ما تدرين شو صار فيني يوم قلتيلي انج ترمسين على الخااص حسيت بغيره حسيت بشي غير والله يوم قلتيلي كنت ابا اذبح الي اترمسينه ويوم قلتيلي انج اتحبيني اتاكد اني احبج واتمنى انج ما تجذبين علي
اليازيه : اجذب عليك اقوولك اني احبك والله العظيم وذكرة اسم ربي مستحيل اجذب عليك انا احبك ولا تقوول اني اجذب عليك
محمد : انا الحين اتاكدة من كلامج .. .... ممكن طلب
اليازيه : شوو
محمد : ما ابااج اترمسين حد على الخاص مره ثانيه
اليازيه : من اولها
محمد : هههههههه اكييد .. .... اقوول حبيبتي احم عادي اقولج حبيبتي
اليازيه : انت شو تقوول انت قولي عمري وحياتي وروحي وقلبي كل لي تباه
محمد : خلاص .. ما قلتلي كم عمرج
اليازيه : عمري 17 رايحه ثالث ثانوي
محمد : العمر كله انشالله
اليازيه : وياك وأنت حبيبي
محمد: أنا عمري 20 جامعي
اليازيه : العمر كله انشالله
ومر شهر على علاقتهم وكانت احلا اياام بالنسبه لليازيه ومحمد وفي يوم من الاياام
محمد : يوزي عمري
اليازيه : هلا حبيبي
محمد : لين متى انا وانتي بنرمس بالجات هذا مب حل
اليازيه بستهبال : شو قصدك
محمد : انا احبج وامووت فيج وانا ابا اكوون قريب منج وما ابا اكون ويااج على الجات بس
اليازيه : انزين
محمد: انتي فاهمه قصدي
اليازيه : مادري شو اقوولك
محمد : اختاري واحد من الاثنين يا المسنجر ولا الموبايل
اليازيه : مادري شو اقوولك انا عمري ما سويت هذا االشي اني رمست على الموبايل ويا واحد ولا على المسن
محمد : هذا الي يعيبني فيج انج عمرج ما رمستي حد وبكون الاول والاخير انشالله انا احبج وأبا القرب منج ولا عندج ما نع
اليازيه : لا منو قال أنا هذا الي أتمناه بس لازم يبالي أفكر ترى هذا شي مب هين

محمد: خلاص باجر ابا الجواب
ومر اليوم واليازيه اتفكر بهذا الشي كان صعب عليها واايد صعب المهم قرب الموعد وحدرت يوزي الجات وشافت محمد
محمد : هلا هلا والله
اليازيه : هلا وغلا
سلوم : اشحالج اليازيه
اليازيه : يسرك الحال
ويحدر سلوم على اليازيه في الخاص
سلووم : اليازيه ممكن طلب
اليازيه ما ترد عليه
سلووم : اوكي لا تردين الكل يعرف انج ومحمد بينكم شي والصراحه بغيتج تعرفين انج تعيبيني واايد فا ممكن المسنجر
اليازيه : اســــــــفه
سلووم : اسف على الازعاج
المهم محمد يحدر على يوزي بالخاص .....
محمد: هلا حبيبتي
اليازيه : هلا بك زود
محمد : حبيبتي شو قلتي عن الي رمسنا عنه البارحة
اليازيه ما ترمس
محمد : شو فيج قولي وانا راضي بكل شي بس اباا الحل
اليازيه : محمد صعبه واايد صعبه والله ما رووم إذا رمستك انا بشوه شرف عيلتي وأنا مب مستعده حق هذا الشي والله مارووم انا اسفه
محمد: بس انتي اتحبيني وانا احبج كيف تبينا انعيش بس على الجات هذا مب حب ما ترومين اتضحين بشي علشاان الي اتحبينه
اليازيه : صعبه والله صعبه
محمد : انا ما بجربج على هذا الشي بس ابااج اتفكرين ترى هذا مستقلبنا

اليوم الثاني اليازيه
قالت حق بنت عمها فطوم انها تحدر هذا الجات لانه واايد حلوو
فطامي : السلام عليكم
اليازيه : عليكم السلام والرحمه
الهم : عليكم السلام
سلووم : عليكم السلام
الهم : هلا بفطامي
فطامي : هلا فيك الغالي
ويحدر محمد وحب يعرف اذا كانت اليازيه اتغار عليه ولا
محمد : هلا هلا والله بفطامي منور الجات الغاليه
فطامي : هلا بك زوود الغالي
اليازيه محرجه
اليازيه : والله
محمد: اشحالج فطامي عساج مرتاحه
فطامي : تماااااااااااااام بشوفتك اكييد
اليازيه : والله وبعد
سلووم حدر على الخاص وقال
سلووم: اشوف حبيبج ودرج من اول ما شاف فطامي
اليازيه ماترد عليه وحرجت اكثر
سلووم قال على العام
سلووم : الهم انا في وحده في بالي وابااها ومستحيل اخليها لغيري وباخذها من حبيبها
اليازيه : والله شوف سلووم انا ما في حد في الدنيا كلها يروم يفرقني عن الي احبا والي هو محمد حتى انت
محمد انصدم من جرأتها وزاد إعجابه فيها
محمد : حبيبتي والله ما في شراتج
حدرت اليازيه على الخاص وقالت لمحمد
اليازيه : اقوول روح الها ترااها بتنور عليك دنيااك
محمد : هههههه والله
اليازيه : هيه والله ولا تضحك انا ما امزح
محمد : اونج اتغارين
اليازيه : على ما طن هذا حقي ولا عندك مانع
محمد: لا منو قال
اليازيه :على فكره فطامي بنت عمي يعني اذا كنت تبا وحده اتغازلها فا انصحك انها ما تكون بنت عمي ولا والله بذبحها
محمد: اسفين والله اسفين كلا ولا زعلج علينا
اليازيه : هيه جذي ابااك
المهم مرة ايام ونسا محمد سالفة الموبايل و المسن وفي يوم حدر وما شافها ويلس يترياها مرة ثلاث اياام وسال فطامي عنها ورفضت فطامي انها اتقولي
محمد: فطامي وين يوزي وينها انا صارلي مده احدر وما اشوفها
فطامي .......
محمد: ردي علي ابا اعرف وينها
فطامي : اوكي بقولك بس ما ابااها تعرف اني قلت لك اوكي
محمد: يالله عاد قولي
فطامي : في المستشفى
محمد: شوووووووو جذابه حلفي
فطامي : والله العظيم
محمد : شو فيها ليش ومن متى
فطامي : اشوي اشوي بالهدااوه
محمد : بسج عاد قولي
فطامي : هي مريضه عندها القلب وتعبت علينا و الحينه هي متنومه عادي مب اول مره
محمد : شوو عندها القلب وتعبت عليكم وبعد عادي انتي شو يالسه اتقولين حبيبتي متنومه في المستشفى وتقولين عادي
فطامي : اقولك مب اول مره لا تخاف بتظهر يوم الاربعا
محمد : هي في أي مستشفى
فطامي : لا والله لحظه بعطيك عنوان بيتهم اذا تبا
محمد: لاتستهبلين علي انا ما امزح تكفين
فطامي: خلاص انت اسالها الي تبااه لم ترجع اوكي لا تخاف والله هي بخير
ومرت الاياام وصار يوم الاربعا وحدرة اليازيه الجات
اليازيه: السلام عليكم والرحمه
محمد: عليكم السلام هلا والله هلا وغلا هلا والله بقلبي وروحي
اليازيه مستحيه : بس عاد هذا كله والله ترا بظهر
عيناويه : بعد شو تبين نيالج مب انا مالت علي
اليازيه : ليش عاد
عيناويه : انتي حبيبج يسمعج الرمسه الحلوه انا ما عندي غير يطردني و يحرج علي
فطامي : من حقه على الي اتسوينه الحينه انتي عندج حبيبج ليش اتروحين وترمسين غيره انتي خاينه
عيناويه : يعني شو تبيني اسوي امل الصرااحه
اليازيه : لالا من حقج هههههههههه
محمد : والله
اليازيه : هههههههههههههه
محمد حدر على اليازيه على الخاص
محمد: حبي وينج تراني اتولهت عليج حيل والله ما تدرين شو صار فيني اموت اهون على انج اتكونين ابيعده عني
اليازيه : لا تقول جذي انشالله انا ولا انت
محمد : و ينج عني ليش هذي الغبيه
اليازيه : الكمبيوتر خربان
محمد: ابا الصراحه لا تجذبين علي
اليازيه : ماشي شوي كنت تعبانه
محمد : والكمبيوتر
اليازيه : ههههه لا ما في شي
محمد : الصراااااااااااااحه
اليازيه : اتنومت في المستشفى بس
محمد: بس انتي تعرفين شو يالسه اتقولين كنت تعبانه وانا ما اعرف انتي ما تدرين انا اتعذبت من دونج وانتي كنت في المستشفى وياليتج اموصيه حد انه يقولي
اليازيه : ما حبيت اشغل بالك
محمد: أي تشغلين بالي نسيتي انا منو انا حبيبج ولا زم اعرف كل شي عنج متى أتنامين وشو تاكلين وتشربين
اليازيه : اسفه .. والله السمووحه رضاك علي هو الاهم
محمد : وانا اروم ازعل عليج انا احبج وعمري ما راح ازعل عليج مستحيل
اليازيه : حبيبي والله
محمد: شوفي لوكنت انا الحينه ارمسج على الموبايل لو كنت عرفت انج تعبانه وما كان بالي مشغول عليج
اليازيه : والله مادري شو اقولك
محمد: هذي المره بس ثلاث ايام اخااف المره الثانيه طول العمر
اليازيه : لا تقول جذي
محمد : كل شي جايز هذي الدنيا المهم أنا بعطيج رقمي واذا حبيتي تتصلين بيكون الرقم عندج ...... واتمنى انج تتصلين لو من الشارع
اليازيه: والله بفكر
محمد : يالله ابااج تحفظين الرقم
اليازيه : افا عليك
محمد :........ يالله حفظي
اليازيه : هههههههه حفظتا و ماراح انسااه وبخزنا في الموبايل
محمد : حلفي
اليازيه : والله العظيم ................
يوزي عسب ما تنسا الرقم سويتا الرقم السري لايميلها وخزنتا عندها في الموبايل ..
ومرة الايام وطرت اليازيه انها اتسافر ويا الاهل لمدة شهر اول الايام محمد كان دومه يحدر على أمل انه يشوفها بس كانت ما تحدر وهي كانت اتفكر فيه و ما كانت اتروم تنساه او تنسا اياامه الحلوة المهم رجعت من السفر واول شي سوتا انها حدرت الشاات بس ما حصلتا وتم تحدر على أمل انها اتشوفا بس كانت ما تلقااه وبعدين اربيعتها سلامه وبنت عمها نصحوها انها تنساه بس كانت ماترووم واتقولي انه قلبها ما يطاوعها تنسا هذا الشخص لانه اول شخص في حياة حست انها اتحبا ويحبها ومرت سنه وفي يوم كانت يوزي عازمه فطامي وسلامه للعشا اليازيه عندها ولد عم اسمه محمد كان شرات اخووها فقالت فطامي عطيني الموبايل ابا اتصل لمحمد عسب ارووح البيت اليازيه عطتها وقالت الها انها مخزنا الرقم وبلغلط تتصل لمحمد الي حبتا اليازيه ...
فطامي : الووووووو حمود تعالي انا بيت عمي
محمد : شووو
فطامي : شوشو انت تستهبل انا اترياك اوكيه
محمد : انتي منو
فطامي : تستهبل انا بنت امك وابووك
محمد : أي وحده
فطامي : فطوووم وانت عندك غيرها
محمد : اسمحليلي الغاليه انتي اكيد مغلطه بالرغم انا ما عندي اخت اسمها فاطمه بس مهره ما حيد انه امي يابت غيرها
فطامي : اقوول انا مب متفيجه انت تعرف امك مب متفيجه حق زفتها اوكي تعالي
محمد : اقول اختي انتي غلطانه
فطامي : لحظه .. يوزي تعالي شوفي حموود يالس يستهبل
اليازيه : خيير شو فيج اتصلي حق حموود اخوج ولا
فطامي : اتصلت ويالس يستهبل انتي مب قلتيلي انج مخزنه رقمه محمد هذا هو صح
اليازيه : انا مخزنتنا ولد عمي مب محمد يا الخرا
فطامي : عيل منو هذا
اليازيه : هذا محمد الي اتعرفت عليه في الجات خزنت رقمه وما مسحتا .. عطيني الموبايل انا بتصرف
.. ومحمد سمع الحوار كله وعرف انها البنت الي رمسها في الجات وصارت بينهم علاقة حب
اليازيه : الوو
محمد: هلا
اليازيه : اسمحلي اخووي نحن مغلطين بالرقم
محمد: انا اعرفج
اليازيه : لا ماظن
محمد : انتي مب اليازيه الي اتعرفت عليها في الجات
اليازيه اترددت : لالا انا مب هي .. انا اسفه على الازعاج
محمد: بس انا سمعتج اتقولين حق فاطمه انج اتعرفيني وهذا مب فطامي وانتي اليازيه وعندج .. على ما اضن اربيعه تحدر عيناويه
اليازيه بخووف : لالا اخووي انا ما ااعرف حد مع السلامه
واتسكر الخط بويها من الخووف ومن هذي السالفه قامت تتذكر ايامه ويااه و ما قدرت تنساه ابد دومه في بالها وهو نفس الحال ...
اليازيه صارت تتعب اكثرواكثر ما قدرت تنساه ومحمد يلس يفكر ويقول يمكن هي قاصده جذي اتسوي يمكن عسب تسمع صوتي بس يمكن مب قاصده والافكار كلها في باله مل من هذي الحاله وقرر يتصل عليها ويعرف كل شي .. واتصل عليها واليازيه شافت الرقم وانصدمت ماردت وتم يتصل وكان ملزم الا يرمسها ويعرف كل شي وفي يوم اتصل وكانت هي نايمه ما انتبهت للرقم
اليازيه : الوو فطوم تكفين ابا انااام حراام عليج
محمد: انا مب فاطمه
اليازيه : منوووو منو انت وشو تبا
محمد: اذا انتي نسيتيني انا مستحيل انسااج
اليازيه : اخووي غلطنا في الرقم تكفا ما كنا قاصدين
محمد: بس ابا اعرف شي واحد
اليازيه: شو تبا اتعرف
محمد: انتي البنت الي رمستها بالجات واسمج اليازيه وحبيتها واختفت مره وحده ولا سالت عني ولا عن حالي هذا الي ابا اعرفا
اليازيه : اسفه انا ما اعرف عن شو يالس ترمس
محمد: ترى والله ماراح اخليج بحالج لين ما تقولين لي الصراحه
اليازيه : واذا كنت انا هذي البنت وبعدين
محمد: انتي هذي البنت ولا
اليازيه : هيه هذي انا اتحيد يوم قلت لك بخزن الرقم عندي خزنتا ونسيت امسحا وفطامي اتصلت فيك بلغلط اسفه والله اسفه
محمد: ابا اعرف شي انتي نسيتيني واذا نسيتيني ليش جذبتي علي خليتيني اتعلق فيج مب حرام عليج
اليازيه: اخووي انا اسفه انا مب مستعده ارمس ويا واحد على الموبايل
محمد: اذا اتحبيني انا اليوم بترياج شرات اول واذا حدرتي هذا يعني انج اتحبيني واذا ما حدرتي خلاااص ما بتصل فيج ابد ولا بعذبج
اليازيه ما عرفت شو اتسوي فا حبت تاخذ راي اربيعتها سلامه وبنت عمها فطامي
اليازيه : سلامه قوليلي انا الحين شو اسوي
سلامه : شو في قلبج وين يبا
اليازيه: وانا شو دراني شو يبا قلبي
فطامي : اتحبينااا


اليازيه: مادري مادري انتي وتفكيرج
سلامه: شوفي يا اتحبينه يا ما اتحبينا فكري ترا هذي حياتج اذا كنتي اتحبينه وماحدرتي اليووم طول عمرج راح تتعذبين واذا حدرتي راح اتعيشين احلى ايام حياتج ويااه وبتنسين الهم الي في قلبج
اليازيه: بس
فطامي : بس شوو الي اتقوله سلامه صح فكري قبل ما اتسوين هذا الشي
اليازيه في البدايه ما عرفت شو اتسوي بس يسلت اتفكر تتذكر اياامها وياه وحست بشعور غريب حست انها محتاجه له واايد وما تروم على بعده من اول ما سمعت صوته فقررت انها تحدر الشات ......
اليازيه: السلام عليكم
الوله : عليكم السلام والرحمه
محمد: عليكم السلام والرحمه هلا
الوله : اشحالج اليازيه
اليازيه : حالي ... مب زينه تعبانه حيل
الوله : خير الغاليه
محمد: انشالله التعب فيني ولا فيج
اليازيه: في شخص من زمان ما رمستا والحين مجرد غلطه رجعلي ومادري من حزتها وانا تعبانه ومادري شو صاير فيني .. ومشكلتي اني احبا واخااف انه ما يحبني
محمد: ما يحبج لا تقولين جذي انتي ما تعرفين غلاتج عنده ولو تدرين حاول ينساج بس ما قدر
الوله: شو السالفه
محمد: انا احبج وامووت فيج و مومستعد اني اتخلى عنج
اليازيه : تكفا لا تجذب علي حرام عليك تعذبني
محمد: ماتدرين شو انا صاير فين احبج وعمري ما جذبت في هذي الكلمه وانتي اول انسانه اقوالها هذي الرمسه من قلبي و اول انسانه احس بشي وانا ارمسج شي غريب .. ويوم شفتج حدرتي من الفرحه ما عرفت شو اسوي كنت برقص
اليازيه: والله
محمد : والله
اليازيه : مشتاقه لك ومشتاقه لسوالفك وياي
محمد: انا اكثر
ومرة الايام اليازيه زاد حبها اكثر واكثر مع انه مرضها يزيد عليها بس السبب الي خلاها اتعيش حبها لمحمد ومرت 4شهور عليهم وحبتا حب ما حد يتصور ه
محمد: الووو هلا حبيبتي
اليازيه: هلا حبي
محمد: اشحالج اليوم
اليازيه: تمام لم اسمع صوتك اصير احسن من اول
محمد: والله
اليازيه : اكيد
محمد: اقول حبيبتي طلبتج ولا ترديني
اليازيه: تم حبيبي انت تامر
محمد: بغيت اشووفج
اليازيه: تبا اتشوفني واذا ما عيبتك
محمد: انتي ما تعيبيني انا ما يهمني الجمال انا الي يهمني قلبج وحبج وروحج ما ابا شي ثاني
اليازيه : انزين ليش تبا اتشوفني
محمد: انتي قلتيلي تم لا ترديني تكفين
اليازيه: خلااص .. بس متى تبا اتشوفني
محمد: اليوم
اليازيه: اليوم لا شو اليوم باجر اوكي
واتفقو على انه يتقابلون واتقابلو وازدادت مواعيدهم ويا بعض سلامه ه ما عيبتها هذي الحال ورمست اليازيه
سلامه: يوزي انتي لين متى بتمين على هذي الحال ويا محمد
اليازيه: شو قصدج
سلامه : انا اربيعتج وشرات اختج وابا مصلحتج صح
اليازيه: اكيد
سلامه : شو تتوقعين الي يصير بعد هذا كله تتيوزون انتي ومحمد
اليازيه ما ترد
سلامه : شوفي اباج اترمسنه واتقولين له ااذا كان يحبج يطلب ايدج من ابوج واذا ما يحبج لا يكمل هذي العبه ويدمر مستقبلج
اليازيه: لا هو يحبني وانا واثقه من هذا الشي ومستحيل انه يجذب علي
سلامه: خلاص اباج اليوم اترمسينه بهذي السالفه
اليازيه : انشالله الي تبينه يصير
اليازيه انشغل تفكيرها بهذي السالفه وكانت وايد خايفه من انه ما يحبها
اليازيه: هلا حبيبي اشحالك اليوم عساك بخير
محمد: يسرج الحال عمري والله
اليازيه : حبيبي انت اتحبني
محمد: انا ما احبج ... انا اموووت فيج
اليازيه: خرعتني قلت ما تحبني
محمد: انا امووت فيج امووت فيج
اليازيه : حبيبي والله
محمد: ليش تسأليني هذا السؤال
اليازيه: اتحيد يوم كنت ارمسك بالشات اتحيد يوم قلت لي انك تبا القرب مني
محمد: هاا هيه هيه احيد
اليازيه: والحين انت للحين على رمستك
محمد: اكييد اكيد
اليازيه : خلاص اباك تخطبني من هلي اذا كنت اتحبني واتموت فيني
محمد: خلاص مايصير خاطرج الا طيب بس لازم اخذ راي الاهل
اليازيه : هيه
ومرت ايام ومحمد ما يتصل في اليازيه ابد ولم تتصل فيه مايرد فا قالت لسلامه السالفه سلامه خذت الرقم من اليازيه وقررت انها تصل فيه واترمسه
سلامه: الووو السلام عليكم
محمد: عليكم السلام
سلامه : محمد
محمد: هيه محمد منو
سلامه: وحده
محمد: وحده ادري انج وحده بس منو انا اعرفج
سلامه : وحده اتموت فيك من زمان في خاطرها تتعرف عليك
محمد: هلا والله بس بغيتي تتعرفين علي
سلامه: بس الي سمعته انت ما تتعرف على بنات
محمد: منو قالج
سلامه: سمعت انك اتحب وحده
محمد: أي حب أي خرابيط انا ما احب للحيني لم احب بقولج
سلامه : والله وهذي الي اسمها اليازيه
محمد: ومن وين اتعرفينها
سلامه: بعد اعرفها انا اعرف كل شي عنك
محمد: لا ما احبها مجرد وحده تتصل ومتوهق فيها مادري شو اسوي فيها
سلامه: والله .... بس الي اعرفا انها اتحبك
محمد: المهم اني ما احبها
سلامه: انت تعرف شو يالس اتقول
محمد: لا بس اقوول اني ما احبها ولا راح احبها
سلامه: انت ما تستاهل حبها سوت المستحيل علشانك وما بين في عينك انت واحد من غير احاسيس ومشاعر
محمد: اتني منو
سلامه : انا سلامه اربيعتها وانت تعرفني زين ولا
محمد: شوو
سلامه: مع السلامه
محمد: لحظه
سلامه اتبند في يوه محمد في البدايه خافت انها اتقول لليازيه بس فكرة وقالت لليازيه ما اتقبلت الفكره و من الصدمه صابتها جلطه في القلب وما حد يروم يساعدها لانه حالتها النفسيه كانت ما تساعد وماتت ومرت اشهور حس محمد ما قدر ينساها وقرر انه يرجع الها ويوم اتصل على الموبايل ماحدر يرد فقرر يتصل حق سلامه عسب يرمس اليازيه ويقول الها انه غلط بحقها وانه يحبها وما يقدر ينساها ويوم اتصل عرف انها ماتت والسبب منه محمد اتعقد وحلف انه ما يتيوز وعيش بعذابه لانه يستاهل هذا كله لانه ما عرف قدر البنت الي حبتا والي ضحت بشرف عيلتها علشانه ... دنياااا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اشعار قصيره لاكنها مضحكة (((ارجو الدخول )))الي مايدخل هوه الخسراااان
0 اخذت قلبي وروحي و اشلك بعيني(حارب و اليازية)
0 {{{{{غناتي{{{{
0 حب اليازية و خالد غير عن قصة اليازية و خالد في لندن
0 قصة حب حزينة (محمد و اليازية)

  رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:08 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات بنووتهـ
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135713
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 74 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بنووتهـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مشكووره اختي ع القصه

وبانتظار يديدج ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 10:00 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ملكة جمال العالم

بيانات ملكة جمال العالم
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135843
الـــــدولـــــــــــة : دار الزين
المشاركـــــــات : 188 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 101
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ملكة جمال العالم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مشكورة بنووتهـ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اشعار قصيره لاكنها مضحكة (((ارجو الدخول )))الي مايدخل هوه الخسراااان
0 اخذت قلبي وروحي و اشلك بعيني(حارب و اليازية)
0 {{{{{غناتي{{{{
0 حب اليازية و خالد غير عن قصة اليازية و خالد في لندن
0 قصة حب حزينة (محمد و اليازية)

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
!_! صور اليازية محمد بحفلة مصـــــــــر. !_! Дјறàl Диsǎήһ صور فنانين و فنانات 18 03-20-2010 03:28 AM
صور اليازية محمد +[ ملاك الحسن ]+ صور فنانين و فنانات 34 01-30-2009 02:46 AM
كهرب كفوفك[ اليازية محمد ] +[ ملاك الحسن ]+ كلمات الاغاني 37 05-15-2008 02:45 PM
غــــرام المحبيـــن.. [اليازية محمد] • ™ мαяỉαмч «| كلمات الاغاني 41 03-25-2008 05:23 PM
تلعب بقلبي .. [اليازية محمد] • ™ мαяỉαмч «| كلمات الاغاني 19 01-16-2008 05:51 PM


الساعة الآن 02:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML