إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: SpiceVision 2023 (آخر رد :sekasi7436)       :: SoundPlan 9.0 (آخر رد :sekasi7436)       :: GEOVIA MineSched 2024 (آخر رد :Drogram)       :: Simpleware v2018.12 x64 (آخر رد :sekasi7436)       :: Synopsys DVE 2024.09 linux (آخر رد :Drogram)       :: SimActive Correlator3D v10.1.6 (آخر رد :sekasi7436)       :: SigmaNEST V8.1 (آخر رد :sekasi7436)       :: ShipConstructor 2024R2 (آخر رد :sekasi7436)       :: dnv maros 9.3.3 (آخر رد :Drogram)       :: Schlumberger Eclipse 2024.1 (آخر رد :sekasi7436)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2012, 12:10 PM   رقم المشاركة : [ 201 ]
عضو فعال

بيانات جهون
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
رقــم العضويـــة : 135384
الـــــدولـــــــــــة : heat my love
المشاركـــــــات : 336 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 601
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جهون غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

D Icon20(22)

الباارت السآآبــــع و العشرؤؤون



ثاني يومـ الصبح الكل سرح صووب البر .. و البنات ويا حمدان و خالد شال الشياب خخ



ليه انا خلي احبك

جاوبوك الي بربك

انته تدرى الناس حالي

بس قلبي صدج
حبك
شوف في كل النواحي
قلبي يحبك وباحي
قلت والعذر صاحي
والبشر فدوه لـقلبك
.....
ودي يمك ليلي حالي
وابتديك كلي حالي
يا عسى تبقى حلالي
والهواء دربي ودربك
.....
كل لـ عيونك رهينه
والمواه قلبي سجينه
والغلا بيني وبينك
والحنايا تفتخربك
قلتها وقالت عيوني
يا بعد عمري وكوني
حبك بـ قلبي جنوني
جاوب وقلي
أحـــبـــــك








التفت الصوب الثاني بآلم وكل مشآآآكل العالم فوق راسها ( ياربي شو هااا بعد .. كيف بعد

اسبوعييين من امس مارقدت من قالت لي شهوود .. يارب صبرك على اللي يالس يدامي .. لا

وحاط اغنييييه ليه احبكـ .. وين تباااا انت .. شو اسوووي شووو اسووووي لازم افكرر بحل .. لازم

اقنعهم اني هب راضيهـ ... بس كيف كيف .... هممممممممم ) يلست تفكر وتفكر وماوصلت

لحل آببببد ... والتفت بملل الصوب الثاني .. تبتعد عن عيون حمدان اللي يشوفها ويقول لها ..

( هالاغنيييييه لج وبس ) ..


شهد يالسه بالطرف الثااني وريم يدام عند حمدان .. وعواش وراا حمدان ..


شهد التفت صوب حمدان : حمداااان ممكن تخف السسسسسرعه
شووووي

حمدان : انا ما اسسرع

شهد : لا تسرع جوف العداااد كم وصصصصصصل

حمدان يشوف العداد : شهدوه الخوافه لاتخليني اتهووور الحيييينهـ واسرع ازييد. .. جوفي كم 180 بسسس

شهد : هيييه بس بس . طيرتنا خف

حمدان : ماابي

شهد : ياربي والله انت تخوف .. آنا ما احب اركب معاك

حمدان : كان ركبتي الفتكـ ويا خلووود

ريم : هههههه عند الشياب .. آشك انهم يوصلوون اليوم هع

حمدان : صدقج والله .. بيحنون على راسه

شهد : هييييه متهوره انا .. ماعرف متى بنوصل اذا ركبت ويا الشياب

حمدان : خلااص عيل اسسسسكتي ..
.

.
.
بسياره خالد

بو خالد : طيرتنا .. خف السرررعه اقولك ..

خالد يتنهد : ابووويه امشي شوي شوي ..

ام خالد : وين شوي شوي وانته تسرع

خالد : ياربي .. يعني كم تبوني امشي 80 . انا الحينه امششي 100 ..

بوخالد : يالجذاب هاالسرعه 100 .. هااااي 200

خالد : استغفر الله ... آنا اراوييييكم ..

بوحمدان : شو بتسوي يعني


خالد : الحيييينه بتعرف

وتتييييييييييييييييييييييت تييييييييييييييييييييييييييييييييت ..

طاااااااااااااااااااااااااااااار فيهم خخخ وهم صريخ على خالد وهوه يضحكـ

عليهمـ ... طفرووووه يحنون براسه .. خخخ

.
.
.
بالمستشفى ... الصبح الساعه 9 ونص

منصور قآم : يالله انا بروح عند راشد وبرجع بعدييين ..

ميره : الله وياكـ ..

منصور : مع السلاامهـ ... ولما ارجع بيب حمد و اميييه

ميره : آنزيييين

منصور : مع السلاامه .. وروح المركز عند راشد

.
.
بالمركز

راشد : هلا منصور حياك

منصور : الله يحيييك

راشد : شكلك تعبان

منصور : هيييه والله .. مانمت البارحهـ ..

راشد : ليش زييين كان ارتحت لك شوي

منصور : يالله بخلص منك وبوصلهم المستشفى وبرجع البيت ارققققد

راشد : اوكييك

منصور : شو صار على سالفتنا ..

راشد : هييه صح انا قلت لك انه انمسك .. بس ماخبرتك ليش .. اسمع السالفه ولاتقاطعني

منصور : آوكييكـ ..
.
.

راشد ( ذاك اليوم وانا ظاهر من مكتبي رايح لسلطان ... وخبرني عن سآآلم .. )

سلطان : مسككناه مدمن المخدرات و عرفنا من وين يهربهمـ .. والحينه بالحجز عندنا ..

راشد : صدق .. مسكتوووه

سلطان : هييه صدق .. وهو نفسسسه اللي رمستني عنه .. وقلت لي

اكمل الموضووع ونكتشف ان شي تهمه عليه واحنا اندوره من متى ..

والحمدلله حصلناه الحيييينه وتقدر تشوفه والحكم وياك .. هو ماله شغل لان اكثر عن قضيه عليه

راشد بفرح : الحمدلله الحمدلله .. مشكوور ياسلطان ماتقصصصصر
مشكووووووووووووور

سلطان : العفو .. ووبخبرك متى الحكم وملفه هالاسود وكل شي سواه بيوووصل للمحكمه يوم الخميس

راشد : يوم الخميس .. مب كنه قريب

سلطان : اللي شرواه يستاهل باجر .. وعندك ثلاث اياام رتب حالك عسسسب كل شي يكون جاهز

راشد : إن شاء الله .. يالله مع السلاامه بتصل فولد عمي وبخبره كل شي
.
.

منصور : صدق يا راشد .. خلااص بيطلق اختييي

راشد : هيييه بيطلقها وانا خلصت كل الاوراق الازمه وانت المحامي صح ولا

منصور : هيييه انا محامي اختتي

راشد : بس لازم كل شي بالتفصيل ينقال واختك وولد اختك وياك وامك بعد ..

لانهم شهود ونسيييت حمد

منصور : اكيييد كلهم .. إهم شي نرتآآآح منه ومن مشاكله

راشد : لا آظمن ان القضيه ناجحه لان كل شي ضده .. فوق الخمس قضايا عندي و اكبر قضيه المخدرااات ..

منصور : اكبر مصيبه اهانة اختي . . آكبر مصيييييييييييييبه البلوه اللي
تحملتها .. آكبر مصيبها الآلم والحسسسسسر اللي عاشتها

راشد يتنهد : مقدر يا منصور مقدر

منصور : اوكييك آنا بروح الحينهـ مع السلاامه

راشد : الله ويآك وانا بلحقكـ بعدين لما اخلص الششششششششغل
.
.
.
.

بعد صلاة الظهر .. الكل يالس ويتغدآ بالبر وبهالجووو الحلوو ( طبعا هب طابخييين ... مشترين الغدا من المطعم ) .. وبعد ما خلصوااا يلسوا يسوووولفووون ومندمجييين ... فالشبااااب ملووا

فروح خالد ونزل البانشيآآآت ..

وركب واحد وروح صوبهم ..

خالد : يالله حمدان روح شل مالك وبنتسااابق

ريم بلقاافه : ركبوني وياكم

بو حمدان : قري مكانج انتي

خالد : انتي يالملقوووفه ما بتركبيييين

حمدان : هع خلوود تولي مالك خص بها ... وروح صوب دراجته وشغلهااا ويه صوووب خالد

خالد : يالله امشش ... وشووووح على البنااات

ام خالد : خاالد لا تغبر عليناا


خالد : خيبه امايه كيف وصل صووبج خخخ ..

ام خالد : لا والله .. مب جنه يالسين ويا بعضض


خالد : اوكييك اسف ... بييييييييييب بيييييييييييب ورررررررررررررررررر ..
<<< وسرع ويلس يشااوح وحركات وحمدان مثله وريم متغصصه .. آشك انها بنت هع

ريم لما شافتهم واقفيييين على جنب ... قامت وروحت بسرعه لهم .. ولما وصلت

ريم : حمدان اخويه حبيبي .. بس شووووي بركب

حمدان : ياربي انا مب متفيج لج الحينه .. بعدين بركبج ورايه ..

ريم بعناد : لا لا الحينه حمدان بليييز .. آنا بروحي بسوووووووق لا تركب ويااي

حمدان : هييييه عسسب اطيحييين وابتلش انا

ريم : لا لا تخاف عليه ما بطيـــــــــــح اعرف اسووق

خالد : حمدان لاتسويلها سالفه طبهاااا .. وين تركب هالمتهوووره

ريم : انت جب

خالد : انا جب هاا .. اوكيييك حمدان عطهااا وبراويهاا كيف الجب تقووووله ليه

ريم بخوف : شو بتسوي

خالد ابتسم : مابسوي شي افاااا عليج ريمووه

ريم : يالله قوم

حمدان اتنهد وقام على الدراجه : ما تسرعين فاهمه

ريم وتركب الدراجه : اوكييييك .. ومشت شووووي و تتتتتتتتتتتتتتت قامت تسسرع وهييه مستاانسه .. والعباه طبعا مفتوحه وطآيره صووووب اهلهااااا ..

حمدان ركب ويا خالد ويالس يصرخ على ريم تخفف السرعه بس بدون فايده
خالد سرع صوبها ويغايضهااا وطفرها اخر شي وقفت ..

حمدان نزل وروح صوبها بعصبيه : أنزلي

ريم : حمدان انا ما سويت شي هذااا خلوود

خالد: ايييه انتي .. ماتعرفين تسوقين لا تتفلسفين علينا يالله انزلي

ريم : مب نازله

حمدان صرخ : أنزلي اقولج واركبي وراي عسب نرجع وااايد بعدنا

ريم : انزييين

ومشواا راجعيييييييييين عند الشيااااب ومسرعييين ..

.
.
صوب عواش وشهد .. بعد مابعدوا شوي عنهم ويلسوا بعيد عنهم

شهد : وشو بنسوي الحينه

عواش : همممم تعرفين شوه .. لما نرجع بالليل بنراقبهاا من البلكوووونه

شهد : مب تعب كل يوم

عواش : تعب صح . . بس لازم نسووووي هالشي لنعرف هيييه متى تروح ومتى ترجع

شهد : همممم .. بس انا بصورها مالي خص

عواش : شهااااااد .. شو نبي بالتصوير نحن الحينه

شهد : كيفي عاد

عواش : زييين زييين سوي اللي تبينه

شهد التفت صوب الحشره اللي صايره : جوفي هالخبله ريمووووووه اكييد ملعوزه حمدان


عواش : مالنا خص بهاا


شهد : مب كنه خالد ياي صوبنا

عواش التفت : هيييه

خالد وقف صوبهم : شو مب ناويييين تركبون ويانا .. تعالوا بنركبكم نغصص بدراكوولا

عواش : ههههههه خالد حرآآم عليك برايهاااا لاتلعوزها

خالد يخف صوته : انا العوزها هالسجييينه ... مولت عليها ام لسانييين يالله تعالي اركبي .. وشهد روحي عند حمدان واركب بسسرعه

عواش : عطني اسووق

خالد : اوهوووو علينا اليووووووووووووووم .. كل دقيقه تطلع لنا وحده ..

بتركبين وياي حياج مابتركبين عسكري هنييييه

عواش : لا لا بركب .. وركبت معآه وشهد روحت صوب اخوها وركبت
وطاااااااروااا بالرمل خخخ آحلى تعبييير .. وريم متغصصه فمكانها

.. وفجأه قفوا بعييد

عواش : ليش وقفت امششششش

خالد : انا بمشي بس لحظة .... ونزل من دراجته وحمدان سوا شراته والبنات يطالعونهم باستغرآب

خالد : عوآش جوفي انا شوي برووووووووح ورااا هاليبل وبرجع ترتووب

عواش باستغراااااااب اكثر : واحنا بنتم هنيييه

خالد : شو بياكلونج .. دقيقه رايح وراد ..

عواش : انزيييين

وخالد لما ابتعد .. حمدان روح صوبها ... ( كانت في مسااافه بين دراجه خالد وحمدان يعني ماينسمع عدل ) وحمدان كل ماله ويقرب صوب عواش اللي منزلهـ راسهااا وسرحآآنه ووصل عدالها

حمدان : عواش

عواش انتبهت ورفعت راسها وببرود : نعم

حمدان : عواش شو فيج .. ليش رافضتني .. ؟

عواش ارتبكت : ها من قال .. ؟

حمدان : من قال ها سمع .. انتي ليش رفضتيني .. آنا اعرف ان عمي جبرج .. قوليلي الحينه اذا انتي هب راضيه انا بكنسل السسسالفهـ من صوبي

عواش بخوووف من ابوها : لا انا موافقه صددق صدددق موافقه

حمدان ابتسم : من قلبج

عواش نزلت راسها بالم : هيييه من قلبي ... ولا ليش ارفضك ..

حمدان : آوكييكـ .. .وروح عنها

حمدان لف صوبها : عواش

عواش : نعم

حمدان : آحببببج ...

... تمر الآيام بهدوووووء .. وبصمت وبآلم وبحززززن ....... والدمع ما جف من
عيون عوآآش .. وبعد مرور اسبووعين .. من غير لا جديد يذكر .. غير ان خليفه
ظهر من المسستشفى ... وقوم بوحمدان وخالد رجعوآ لبيوووتهمــ ... وميره
تطلقت خلااااص من سالم وعايشه فبيت اهلها و سالم محبوووس مأبد
بالفعايل اللي سوآهااا .... واليوم هوه ملجة عوآش .. .


تشوف الكتآب يدامها واخوها فوقها ويترياها توقع ... آنكسسرت هييييهـ
آنكسسرت وانكسرت واييد .. عمرها ماتخيلت عمرها بالموقف. .. عمرها
ماشافت الالم بعينهآ .. عمرها ماحست بانها محتاجه لامها وابوهااا غير

الحييينهـ ... شلت القلم وهيييه ترتجف .. ووقعت بسرعه وخانتها دمعتها
اللي نزلت وسحبتها بااااقي دمووعهـآ ... وخالد يشوفها

خالد يتنهد : ارفعي راسج عواش .. ولا تصيحييين

عواش من سمعته راحت بنوبة صيآح

خالد : لا حول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله .. ونزل راسه وظهر من الغرفه ونآد شهد لها

شهد حدرت الغرفه وشافتها : عواش خلاااص يا عواش لاتصيحييين

عواش رفعت راسها : شوو .. ماتبيني اصيح هاااا .. ليش يارب لييييش

شهد روحت صوبها : خلااص عواش خربيتي ميكبج

عواش تصرخ ودموعها على خدهـــآ : ميكب اي ميكب هاا انا اجبرت اخذ اخووج . . ليش يا شهد ليش .. وشو بيصير فيني غير اللي صاااااااار
شوووووووووووووووووه .. كرهت حياتي كرهت كل شي .. الله ياخذني وارتااح منكمـ ..

شهد حظنتها وبصدمه : خلااص عواش خلااص .. كيف انتي انجبرتي واللي نعرفه انج موافقه

عواش : موافقه اونه ... روحي سالي عمج اذا موافقه ولا لاء

بعدت شهد عنها شوي : انتي ترمسين جد

عواش : هييي ي ي ي ه ان ن ا ج ب ر ت
وطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآخ (آغمى عليها)

شهد صرخت : عوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآش
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي
0 صورنادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏
0 أبسألج يا أرض وش اللي خلااني أحبهـ .... الكاتبه جهوووون ..
0 لماذا لاينامـ الله .. ! ؟>> نرجوا مراجعة الرد 1 الأول للتأكد من صحة الموضوع
0 النظام الرقمي في القرآن الكريم

  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 12:43 PM   رقم المشاركة : [ 202 ]
عضو فعال

بيانات جهون
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
رقــم العضويـــة : 135384
الـــــدولـــــــــــة : heat my love
المشاركـــــــات : 336 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 601
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جهون غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لي عودهـ ويييييت شووووي __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي
0 صورنادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏
0 أبسألج يا أرض وش اللي خلااني أحبهـ .... الكاتبه جهوووون ..
0 لماذا لاينامـ الله .. ! ؟>> نرجوا مراجعة الرد 1 الأول للتأكد من صحة الموضوع
0 النظام الرقمي في القرآن الكريم

  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 12:55 PM   رقم المشاركة : [ 203 ]
عضو فعال

بيانات جهون
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
رقــم العضويـــة : 135384
الـــــدولـــــــــــة : heat my love
المشاركـــــــات : 336 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 601
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جهون غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

:001:

الباارت الثآآآآآمن و العشرؤؤون
.
.
.
منصور حآدر البيت بتعب من الشغل اللي عليهـ

منصور : السلاام عليكم

ام منصور وميره : وعليكم السلاام والرحمه

منصور : اخباركم

ام منصور : الحمدلله امييييه

ميره : على الطاري تصدق .. تونآ نطريييكـ .. .

منصور : خير ان شاء الله

ام منصور : هيييه خيير اميييه خييير ..... شفت لك ذيك البنت اللي محد شرواها ...

منصور قاطعها : أميييه دخيلج ما ابي اعرس الحينه ..

ام منصور بحزن : ليش يا منصور .. انا ما بعيش لك .. وبيه اليوم وبموت فيه وابي اجوف عيالك

منصور حب راسها : اماايه بعد عمر طووويل .. بس الحينه لا

ميره : ومتىى ان شاء الله

منصور : هممم هب الحين انا بيه وبقوولكم متى

ام منصور : آنت ما بتقول اعرف انا الحينه بتصل في ام البنت وبخطبها

منصور : اذا خطبتيها بتفتشلين انا قايل ما ابي يعني ما ابي غصب
هووووووووه العرس يعني

ميره : خلااص اميييه لاتجبرينا متى مابغى يعرس بيعرس

ام منصور تنهدت : ماعرف متى بيه هاليوم ماعرف

منصور : بيه ان شاء الله وقرييــــــب

ميره ابتسمت : شو الاخ حآآآآط وحده فباله اكيد من هييي قووول

منصور : هههههه لا مب حاط حد فبالي ..

ام منصور : والله انت ماينعرف لك

.
.
عواش : هييي ي ي ي ه ان ن ا ج ب ر ت

وطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآخ (آغمى عليها)

شهد صرخت : عوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآش

شهد ترتجف وتصرخ : عواش قوومي عواااااش وبعد محاولات بدون فايده بعوآش ربعت برا الغرفه وركييض لتحت ( كآنت عزيمه عاديه بين العايلين لا آكثر ولا آقل ... فتحت امها وخالتها وابوها وعمها وخالد وحمدان اللي من قواني حادرين ويالسييين يباركون لحمدان )

شهد : عااااوش ع واش

بو حمدان بخوف : شهد شو فيج

شهد : عواش اغمىى عليهااا

حمدان بصدمه : شوووووووووووووووووووووووه

خالد من سمع انه عواش اغمى عليها ربع لفوووووق وصوب غرفتها وحمدان وراااه ..

خالد روح صوبها ورفعها ويضربها بالخفيف على ويها : عواش عواش

عواش ( لاحياة لمن تنآدي )

خالد بخوف : حمدان هات ماي

شهد قاطعته : هاااك

خالد شل الماي عنها ورش عليها بس بدون فايده

حمدان : قوم بشلها للمستشفى

خالد : شغل السياره وبلحقك


حمدان بشعووور غريب صوب خالد : لا انا بشلهآ عنك .. انت شغل السياره
خالد ما انتبه لنبرة صوته : آوكيييك

وحمدان شل عواش ونزل بها ( توه مالج خخخ .. والاخت مغمى عليها هع ) ونزل بهاا

وام خالد وبوخالد كانوا وراهم .. وبوحمدان بعد ... من غييير ام حمدان وريم
وسرحوؤوا خالد وحمدان للمستشفى وماخلواا العياايز خخخخ يروحون وياهم ...

ووصلوا ودخلوا عوآش الغرفه يشوفووونها

حمدان يطالع خالد : شو صار فيها


خالد : ماعرف يمكن تعبت ولا شي

حمدان : خالد .. هيه كانت تصيييح

خالد : ماعرف وشووو اللي يصيحها بهاليوم

حمدان لف الصوب الثاني ( آكيييد كانت تصييح بسبتي .. ليش
يارب حالتي تتغييير وتغيرت بذاك اليوم الله ياخذ الدواا اللي نسيته ... حسبي الله ونعم الوكييل عليكم حسبيي الله عليييييييكمـ .. لو ماتغيرت ذاك اليوم .. كان ماخااافت مني هالكثر .. كان ما خااافت وهييه من ذاكـ الوقت وهيييه ميته من الخوووف مني .. آه شو اللي سويته انا شووووووووووه ... بس آحبهااا وربييييييييييي آحبهااااااااااا
.... قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــر ) وقطع سرحآنه صوت خالد يناديه

خالد : حمدان حمدان وين رحت انت .. ؟ !

حمدان : ها وياك

خالد : وين وياي الله يهديييك من متى وانا انادييك

حمدان : خير خالد

خالد : حمدان تعال بنروح داخل عندها

حمدان : اوكيييك
وحدروا داخل عند عواش .. وشافوا عواش فاتحه عيونها وتطالعهم والمغذي بيدها

خالد يلس عندها : الحمدلله على سلامتج عواش ... شو صار لج

عواش : الله يسلمك

خالد طالع حمدان واقف على جنب : حمدان تعال ايلس انا بظهر بروح عند ال...

عواش قاطعته ومسكت يده بقوووه : لا ما تروووح تبقى عندي ..

خالد التفت صوبها بتعجب : شو فيج .. حمدان ريلج الحين هو .. انا ما بتأخر

عواش ترص على يده اكثر : لا دخيلك ما تروح

حمدان نزل راسه بالم : خلااص خالد خلك عندها انا بظهر

خالد : والله ما تظهر وانا بروح وبرجع .. وماعليك من هالياهل... وترك يدها وظهر بسرعه قبل لايسمع منها شي

عواش طالعة غبرة خالد .. التفت صوب حمدان بخوف

حمدان اتقرب منها ويلس على الكرسي القريب منها ( مكان خالد ) ... : مبروك عواش

عواش التفت الصوب الثاني ومن ورا خاطرها : الله يبارك فيييك

حمدان سحب يدها بهدووووء صوبه بس عواش سحبتها عنه

حمدان : ليش ..؟

عواش : حمدآن طلقني

.
.
.
خليفه : حموووووووووووووود والله ملل قوم نظهر من البييت والله ارف

حمد وعيونه بالاب : يعني وين نروووووووووووح يعني

خليفه : ماعرف قوم بنتمشى براا

حمد : ياربي منكـ ... شو بسوي براا حر مووت هلاك جهنم

خليفه : وآنت كله حرآآآآآن

حمد : خلوووووووووووف قوم عن ويهي هب فايجلكـ

خليفه : آوهووو شو هالملل .. هات البيبي مالك اجوووف اخر اخبااار الشله الفاسده اللي عندك

حمد : ههههههه فاسده هاا بخبرهم عليك ..

خليفه : خبر ..

حمد : آوكييكـ ..
.
.
.
خالد : آماايه صدقيني مافيها شي .. بس شوووي مدوخه و بروحها فيها انيميا فعسسسبت جيييه

ام خالد : خلوود جاوب عدل .. قول والله انها صاحيييه الحينه

خالد : والله هيييه الحينه واعيه وحمدان عدالها

ام خالد : الله يريح قلبك ومتى بترجعووون

خالد : ماعرف لما يخلص المغذي

ام خالد شهقت : مغذي لييييييييش .. شو فيها

خالد يتنهد : امايه والله مافيها شي شو فيج ... بعد ساعتين بنظهر

ام خالد : متآكد

خالد : هيييه امايه

ام خالد : مع السلاامه

خالد : مع السلاامه
.
.
.

حمدان انصدممممم وفييييييي الصمييييييييييييييييييييم : انتي شو تقولين بعدنا ماكملنا يوم .. شو هالكلام لو انا بطلقج كان ما خذتج شو الزواج لعبه هووووه

عواش نزلت دموعها وهيه تسمعها يصرخ عليها : حمدان انت ..

حمدن : آنا شووو يا عواش شوووووووووووووووووووه ...

عواش بس تسمعه ودموعها تنزل على خدها

حمدان سحب يدها ورص عليها بقوووه : عواش طالعييني ... ( ومالقاا أي رد ولا ردت فعل من عواش ) ... عواش اسمعيني .. انا غلطت صح .. بس يا عواش اللي ما تعرفينه اني ..

عواش قاطعته : لا تكمل ما ابي اعرف أي شي

حمدان رفع راسه : عواش لازم انتي تعرفين كل شي والحينه بعد ..

عواش : بس انا ما ابي اسمعك .. ما تفهم انت اكرهك
اكررررررررررررررررررررررررررررهك

حمدان : ما تكرهيني .. انا و انتي نحب بعض ولا تجذبين عيونج .. لا تصيحيين .. وانا ما كنت بوعي ذاك اليوم ومب لازم تعرفين السبب .. بس اعرفي اني احببج ومستحيل اتخلى عنج

عواش : ب س بس ا ن ا ما اق

حمدان : اششششششششششششششش سكتي خلااص ارتاحي الحينه

عوآش تشااااهق ودموعها بخدها : ط ل ق ني

حمدان : بلا هالكلمه الزواج مب لعبه يا عواش .. مب تعال وطلقني .. يوم ماتبيني ليش وافقتي .. ؟

عوآش : انت ما تفهم

حمدان حط راسه على يدها وغمض عيونه بقوووهـ : سكتي

عواش بعد ما هدت : سخييف انت تعرف هالشي ولا ماتعرف

حمدان ابتسم غصبن عنهـ : آعرف يا دبووه

عواش : مب دبه انت دراااام

حمدان رفع راسه : آنا درام يالحطبه

عواش وتحط عينها بعيونه وبقووووه : هيه درااااام ... تغااار مني يعني عسب اضعف منك

حمدان : احب هالعيووون انااا

عواش نزلت راسها ولفت الصوب الثاني : انجلع برع

حمدان ابتسم : انتي شفيج كل دقيقه بموود

عواش بزلة السان : مثلك

حمدان : هآ

عواش ارتبكت : لا قصدي يعني مثلكـ .. انت احيانا عصبي واحيانا لا .. مثلك شو بعد

حمدان : هييييييييه .. ونزل راسه

عواش طالعته بألم : حمدان

حمدان رفع راسه صوبها : امري

عواش : آنا ما ابي حفلة ملجة ولا حنه ولاااااااااا

حمدان قاطعها : كل شي اقدر اوافقج عليه الا العرس ترتوووب

عواش : بس

حمدان : لا بس ولا شياته ... بس صخي وايد ترمسين ارقدي شوووي

عواش : اوووووووووووووووووف شو هاا

حمدان : يالشرانيه ارقدي اجوووف

عواش : مافيني رقاد .. آستغفر الله شو هاا اللي حاطينه لي بعد

حمدان يطالعها وهيه ترمس ومستانس انها نست ساالفه الطلاق : مغذي بعد شوه

عواش :حمدان شله .. ابي اروح البيت ارقد

حمدان : يالسخيفه ارقديي لا اصفعج الحيييينهـ

عواش : تصفع هاا اصفع اجوووف

حمدان صفعها على الخفييف

عواش : سخيف واحد متعود تضربني .. اراوييييك

حمدان : اضربيني لو تبين ترتاحييين

عواش : احلف

حمدان : دامج بترتاحين اصفعيني

عواش : الله كشخه .... وطرااااااااااااااااخ ( صفعته على خده ) قوووووووووووووويه

حمدان التفت لها بتعجب : يالسبااااااااااااااله انتي ترمسين جد .. حشى هب ايد

عواش : هههههههههههه تستااهل هاا مب كافي كم ضربتني انت .. ها شوي .. بسم الله على ايدي لا تصكهاا بعين ..

حمدان شل يدها وحبها

عواش سحبتها وصرخت : اييييييييييييييييييييييييييه

حمدان يطالعها بغباء : شو فييييج ... ؟ مينووونه ..!

عواش : حمدانوه انجلع برع

حمدان : آاناا اول مره اجووف وحده بيوم ملجتها بهالقووه .. حشى كسرتيني ويا صوتج وايدج .. مايسوا علينا صخي شووي .. انتي ولد .. ؟

عواش لفت الصوب الثاني

حمدان : اوهو علينا كل شوي وصاحت

عواش صرخت : ما صحت

حمدان بمكر : لاااا

عواش : برااااااااااااااااااااااا

خالد فتح الباب : بلاكم تصارخوون

حمدان : هاي اختك

خالد يطالعهم بغباء : نعم .. ؟! !؟ !؟ ؟

حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : شسالفه

حمدان : مالك خص بين الحبايب

عواش طالعته ومليون سبه بعيونها

خالد : مسسسسسسسرع .. آشكره مكسرتنك تكسير

عواش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمدان : بس لاتضحكين

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. كح كح .. مثل ماتوقعت .. عيل انت تروم على عواش

عواش ولا معبره حمدان : عبالكـ انت بسسس .. أختك هب هينه .. لو تباني بصفعه يدامك

خالد : خيبه تضربينه بعد ويدامي .. وربي قويه

عواش : هييه وتوه ....

وماحست غير بايد حمدان تسكتها

حمدان : اقوولك خالد روح قول للنيرس تشل هالمغذي ترا ماله فايده .. ماتجوف السانها

خالد : شو تبين تظهرين .. حمدانوه شل يدك عنها خلها ترمس

حمدان : آنا برمسس عنها .. روح اجوف

خالد : زييين .. صاير بشكار لكم اليوم

حمدان : نردها لك

خالد : يالله رايح.. ولما طلع

حمدان : آنتي ماترومين تصخييين

عواش : جب زين .. وشو حبايب بعد سخيف واحد

حمدان : نعم .. سكت لج وايد اجووووف .. سباله

عواش : منوووووووووووووووووووووووووووووووووووه السبااااااااااااااااااال

حمدان بستهبال : تعرفين السبلان اللي ياكلون موووز

عواش : جآآآآآآآب تستهبل حضرتك

حمدان : هيييهـ شرااات ربيعتج ام المووز

عواش : خيبه وانت شو عرفك فيها

حمدان : مره سمعتها تقووووول ... ( آوعدني يا حبيبي .. تاخذ لي عصير موز ) ومادري شوه قالت

عواش : يالسخيف وانت وين شفتها

حمدان : ما شفتها حشىى .. الا سمعت صوتها

عواش : ومتى

حمدان ( ياك الموت يا تارك الصلاه ) : خلااص ما سمعت ولا شفت ...

عواش : جب زييين

حمدان : هييييييييييه ريلج انااا

عواش : جب جب

حمدان : عادي .. آحبج .. آحبج

عواش : جب

حمدان : أحبج

عواش : جب

حمدان : أحبج

عواش : جب جب جب .. آسكت

حمدان بابتسآآآمه : أحبج


.
.
.

لي عودهـ مع آخر بارت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي
0 صورنادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏
0 أبسألج يا أرض وش اللي خلااني أحبهـ .... الكاتبه جهوووون ..
0 لماذا لاينامـ الله .. ! ؟>> نرجوا مراجعة الرد 1 الأول للتأكد من صحة الموضوع
0 النظام الرقمي في القرآن الكريم

  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 01:09 PM   رقم المشاركة : [ 204 ]
عضو فعال

بيانات جهون
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
رقــم العضويـــة : 135384
الـــــدولـــــــــــة : heat my love
المشاركـــــــات : 336 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 601
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جهون غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Cool

الباارت التآسع و العشرؤؤون


طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق
وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينّا عشّاق

طلع مشغول هو مثلي مثل ما أسهرله يسهرلي
وأنا أحسب من زمان أهواه أثاري يحبني من قبلي

أنا خفت إنه يرفضني أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ طلع دارسني حافظني

أنا من عمري كم ضيعت وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم أحبّه بسرعه مافي وقت


بعد يومين على هالآحداث

يفركـ عيونه بتعب : شووه هالحششره اللي صايره هنيييهـ ... ورد على فونهـ

منصور : الوووو

راشد : هييييييييييييه يا الرااقد

منصور : شو تبي .. حد يوعي حد بهالوقت

راشد : منصووورووو .. قوم صحصح .. بعد شوي بمر عليك انا

منصور : انزيييين .. بصلي العشااااء وبنزل

راشد : يالله انا بجهز وبمر عليك ..

منصور : آنزيييين

راشد : مع السلاامه

منصور صك الفووون وقآم بتكاااسل وخذ له شور سريع وصلى ولبس ونزل تحت

منصور : آمايه راشد ولد عمي بيه الحييينه

ام منصور : حياااه الله .. البيت بيته

منصور : حبيت اخبركم يعني

ميره : ليش يعني هوه غريب .. تراه منا وفينا

منصور : زييين .. ويلس شوي .. ولا يسمع فونه

منصور : ادخل داخل

راشد : يالمتستحي انته .. انا يايك وداك درب ...

منصور قاطعهـ : اي درب اي خربطآآآن انت بعد ... اشكره عشششر دقايق من بيتنا لبيتكم .. يالله ادخل البيت بيتك

راشد : انزييين .. اراويييك يا انس مينوون

منصور : خييييييييييير .. ؟

راشد : خلصت رصيدي باي

منصور : يالبخل

راشد : هههههههههههههههههه يالسخيييف .. باي باي .. اتفاهم وياك بعد شوي

منصور : انت اللي هب طايع تصك ..

راشد : خلاااص ... هع هع .. وصكهـ بويه وهو يضحك

منصور يطالع فونه بغباء : السخيف صك بويهي .. اراويييك وروح صوب الباب وفتحه وراشد بويه

منصور : ليش تصك بويهي

راشد : خلصت رصيديي

منصور : يالبخيييل انت .. تعال ادخل انس غبي

راشد : شو يعني تردها لي

ام منصور : تعالو ادخلو .. يالسين تتظاربوا جنكم يهال

راشد افتشششل يتحرا محد بالبيت : ءءء اسسسف .. السلام عليج خآآلوه
وروح سلم عليها وعلى ميره ويلس
.
.
.
.
.
عواش : انزين انا ما ابي اروح العشااااء

بو خالد : وليش ماتبين تروحيييين

عواش : مابي ارووح بيت عمي .. هب غصصب

ام خالد : ووين بتمييين عند منوه

عواش : بروحيي بالبيت ... ويا الخدامات بعد شوه

خالد : عواش بالبيت بروحج ما بتميين ويالله يدآآآمي ..

عواش : مابي ارووح زييين راسي يعورني

خالد بحده : يالله اجهزي وامشي

عواش فقدت املها : زيييييييييييييييين

خالد ابتسم : ما تووون الا بالعين الحمراااا ..

عواش وهيه رايحه غرفتها : جب . .
.
.
.
ريم بغرفتها ترمس بالفون

ريم : والله خايفه من اللي بنسوووويه اليوووووووووووووووم

سلطان : لا تخافين ولا شي .. بس انتي اصري عليها تظهر وياج اليوم زيين

ريم : واذا ما طاعت

سلطان : الحييينهـ لاتيلسييين تتوهمييين ومادري شوه

ريم : زين زين .. والله يعين ..
.
.
.
عواش : خلصصصصصصصصصصت

خالد : يالله نمشي .. وروحوا صوب بيت عمهم ... ودقايق وهم واصلييينـ ...
وبعد ما سلموا ويلسوا ... تنزل ريم بجبروتهااا المتعودييين عليه دوووم .. و خقتها وكشختها اللي مالها لزمهـ .. وسلمت ويلست عند عواش وبعد ساعه
ريم : عواش تعالي فوق شوووي

عواش التفت لها وببراءة : اوكييكـ . .

وروحوا فوق .. وتمت شهد يالسه تحت ..

بالغرفه ..

ريم : عواش طلبتج قولي تم

عواش بغباء : تم بس ليش

ريم بابتسامه خبـــــــــث : دخيلج اربيعتي متصله فيني وتبآني اوصل لها الكتب الحينهـ

عواش : كتب شوه

ريم : روايات وكتب ثقافه وووو ..

عواش قاطعتها : بس بس .. كل هااا انزين وديه لها

ريم بمكر وبنبره هاديه وفيها شوي من الدماار لعواش : عواش انا اخاف اروح بروحي فتعالي وياي

عواش : لا ما اقدر ..

ريم : لا تقدرين دخيلج لازم اتييين معاي .. جوفي بنروح ساعتييين وبنرجعـ بسرعه .. آنا اخاف اروح بيتهم كله شباب وهيييه بروحها مع امها

عواش بعدم اقتناع : انزين بنرجع بسرعه وبقول لشهد اتي ويانا

ريم بخوف : لالا لالالا شهد لا .. لان شهد ماتحب هالبنت

عواش : خلااص انا بروح اقول لابوووي اني بظهر وياج ..

ريم : اوكيييك بلبس عباتي وبنزل

وروحت عواش ببرائتها وهييهـ مخدووعه بالريم ... <<< شو رايح يصييير فيج ...

عواش : ابوووي انا بروح ويا ريم بيت ربيعتها تودي لها الكتب وبنرجع

بوخالد : ما بتتأخرون

عواش : لاا بنعطيها الكتب وبنرجع

حمدان بتشكك : وشهد معاكم

عواش : لا .. بنرجع بسرعه

حمدان بعدم اقتناع : خلااص انتي لاتروحييين .. شهد قومي سيري ويا ريم .. اما عواش ماتروح مكآآآن

ريم سمعتهم وقاطعته : لا حمدان .. بسرعه بنرجع والله .. خل عواش اتي وياي

عواش : خلااص اخذي شهد وياج

ريم : لاا انا اباج انتي بليييز بليز

عواش التفت لحمدان

حمدان : خلااص روحوا بس لا تتأخرون

ريم : اوكيييك .. وسحبت عواش بسرعه وروحوا صوب الدريول ومشوآ وياهـ لوحدهـ من هالفنآدق

عواش التفت لريم : احنا وين ياين

ريم بتمثيل : اربيعتي ساكنه بشقه من هالشقيق

عواش : زين يالله بسسسسسسرعه

ريم : ياللهـ .. وروحوا فوق .. ودقوا الجرس

وظهر واحد من الشباب

سلطان بتمثيل : هلاا اختي تبين شي

ريم : هيييه ابي ساره

سلطان : اوكيكـ حياكمـ داخل وانا بنادي اختي

ريم : طيب .. وحدرت ريم ويلست على الغنفهـ وعواش عند الباب ..

ريم : تعالي ادخلي

عواش : ريمووه لا تستهبليييين داخله شقه الناااااس انتي

ريم : تعالي تعالي هاي ربيعتي ما عليج

عواش بقلة حيلهـ : زين ويلست عندها بخوف

بعد ربع ساعه

عواش : ريمووه وينها ربيعتج

ريم قامت : الحينه بشوفها وفتحت باب الشقة ادور اونه وشرددددددددددددهـ للدريول .. وعواش تترياها ومنزله راسها

...... يا هلاا بالحلوووو

عواش رفعت راسها بخوف تشوف الشاب يطالعها .. ارتبكت : من .. والتفت يمين يسااااار ... ريم ويييييييينج رييييييييييييييييييييييييييييم

.
.
.
.
ام منصور : ماتروح اقوولكـ ماتروح الا ومتعشي

راشد : بس يا خالوه

ام منصور : لا بس ولا شياته .. اقعد اقوول

راشد : ان شاء الله
.
.
.
.
........... : الو السلاام عليكم

حمدان ابتعد عن اهله : وعليكمـ السلاام

........... : الاخ حمدان

حمدان : هيه نعم من معاي

...........: وياكـ فاعل خير بس حبيت اقووولك آنكـ مخدوع في عايشه بنت عمك

حمدان عصب : من انت ... وشو عرفك بحرمتي

........... : ههههههه اعرفها واعرفك انت بعد .. يا حبيبي انت عايش بالعسل

حمدان والشر كله بعيونهـ : من انت

.......... : جوف حبيبي .. حرمتك كانت وياي و بشقتي و سوينا اللي الحينه فبالك يمر

حمدان صرخ : من انت

.......... : تبا تعرف من انا .. انا ما بقولك بس روح جوف حرمتك وين

حمدان : وييين هيييه ويا اختي

........... : هه اونه ويا اختي .. روح فندق .... شقة ...... وبتجوفهااا ياحبيبي .. وتوت توت صكه بويه

حمدان وشيآطين العالم بعيونه التفت صوب اهله وعيونه حمرررررررررر من العصبيه: وين عواااش

بو خالد بخوف وقف وخالد وياه : ظهرت ويا ريم

ريم فتحت الباب بصياح : ابويه .. حمدان عواش

حمدان مسكها بقوه : وينها عواش

ريم بتمثيل : كانت وياي بس بعدين صر
خت علي وقالت لي اني وحده حقيره وراعيه شباب وهدتني وركبت بوحده من هالسياير

حمدان بصريخ : شووووووووووووووووووووووووه ... وفتح الباب وخالد ورآآآآه وركبوا السياره وبكل شياطييين العآلم براسه وخالد مايعرف يفسر شعووووره هل هوه ضد ام مع .. ما يعرف ...

.
.
.
عواش : ااااااااااااااااا قوم عني قووووووووووووم يالحقير من آنت

حآمد : ههه من انا .. انا ابي ادمرج يالخايسه

عواش تصيح وتضرب : قوم عني الخايس

حامد : انتي ايييه بلا صياح هب انتي ترمسيني دوم

عواش صياحهاا زاد وتشاهق وهييه تشوف محاولات الاعتداء عليها للمره الثانيهـ وباقوى شوي : مب انا مب انا مب انا

حامد : ما تمشي عليه هالرمسه

عواش : لاااااااااااااااا قوم يالحقيييييييييييييييييييير

وقامت بصعوبه وشآفت المزهريه يدامها شلته بقوه وفرتها عليه .. وعلى حسن حظه يت على ريوله

حامد صرخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عواش ركضت لباب الشقه وفتحته ولا حمدان بويها حضنته بخوووف وبقوووه ...

عواش تصيح وتشاهق بحضن حمدان : حمدااااااااااان كان ييي .....

حمدان قاطعها : ايا الحقيره ايا السااافله

خالد طالعها باشمئزاز : افاا يا عواش احنآ ربينآج جي .. ومن هذاا


حامد بخوف : من انتوا

حمدان بعدها عن حظنه وروح صوبه وضربه ضررررررررررررررررررررررررررررب
وخالد سحب عواش من شعرهاااا وفرها بالسيآره : حساابج هب هنيييه بالبيت

ووقف شوي عند السياره ويسمع صوت عواش وصياحها .. ولف ذاك الصوب
( شو اللي سويتيه يا عواش شو اللي قصرنه عليج فييه شووووووووووووووووووه .. لا حول ولا قوة الا بالله .. شو بيصير الحينه شوه )

حمدان نازل بعصبيه وغترته على جتفه : يالله حركـ .. وروح ويلس ورا عند عوآش

خالد بكل هدوء ركب وحرك السياره

حمدان بعد ماهدا التفت صوبها : تصيحييين هااا تصيحييين .. حسبي الله عليج من بنت

عواش قاطعتها وصوتها صياح بصياح : آ ن م ظ

حمدان : اسكتي ولا ترمسييين فاهمهـ

عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

حمدان صرخ : جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب

التفت الصوب الثاني ونزلت دمعه حآره على خده وهوه متساند على الجامه : ليش جي سويتي ليش .. بشوه قصرت وياج .. تونا مالجيييين يالظالمه .. يوم ماتبيني ليش واقفتي .. حبيتج من قلبي .. ملكتيني .. اتحديييت الكل عششششان اخذج .. وآخر شي تظهرين .. ومارام يكمل رمسته

خالد : انتي وحده ما تستااهلييين شي ... ماتستآآآهلييييييييييييين

حمدان صرخ : بسسسسسسسس كآفي لا تصرخ عليها

خالد يصرخ : شو ما اصرخ وهيييه نزلت راسنا بالارض

حمدان : خلااص هيييه على ذمتي الحينه .. وانا اللي بتفاهم وياها
خالد سكت وسرع صوب بيت عمهـ .. ووصلوا

عواش رفعت عيونها لحمدان : حمدان اسمعني

حمدان نزل وسحبها وياه : امشي يالخايسه امشي .. وفرها على باب الصاله اللي كان مفتوح وبوخالد وبوحمدان وام خالد وام حمدان شهقوا من اللي شافوه ..

شهد لما جآفت جيييييييهـ وقفت منصدمهـ وهب رايمه تسوي شي .. و ريم يالسهـ بتملكـ و بتمثيل وتشوووف اللي يصير يدامها

بوخالد صرخ : انتي وين كنتي

عواش : لا ت ظ ل م و ن ي هذه ريم

حمدان سحبها صوبها وصفعها : لا تقوليييين ريييييييييييم يالحثالهـ ..وقام يضربها ضرب وخالد كمل ضربه

ام خالد صرخت : هدوا البنت حرام عليكم


ام حمدان : خليهم يآدبونها لا بركة فيها من بنت

بو خالد : حمدان خالد اتركوها

بو حمدان صرررررخ : تركووها

وبعد ما فجوا عنها والدم يسيل من ويهآ وكل جسمها متكسر

بو خالد : اطلعي برااا هالبيت ومالج عيييشه فيه دام هاااي سواتج

عواش : آظهر وين آرووح ..

ام حمدان : طلقها ولك اللي احسسسسن عنها

حمدان يطالعها باشمئزااز : انتي طالق .. ودخل دااااااااااخل وحدر غرفته وصكها بالقووووو

بو خالد : اطلعي برا

عواش وين اروووووووووووووح

خالد سحبها بقووووووووووووه من شعرها وخذها لعند الباب الرئيسي : براااااااااا وفرها وصك الباب
.
.
.
.



كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتــــــو آآآآآ للآسبوووع القادمهـ


توقعآآآآآآتكمـ + رآيكمـ بالبآآآرت ...

وشووو راحـ يصــــــــــــــــــــير .. ؟!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي
0 صورنادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق‏
0 أبسألج يا أرض وش اللي خلااني أحبهـ .... الكاتبه جهوووون ..
0 لماذا لاينامـ الله .. ! ؟>> نرجوا مراجعة الرد 1 الأول للتأكد من صحة الموضوع
0 النظام الرقمي في القرآن الكريم

  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 01:19 PM   رقم المشاركة : [ 205 ]
عضو فعال

بيانات لمسة محبة
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135963
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 344 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : لمسة محبة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

روووووعة
ونتريااااااااااااااج الغالاااااااااااااا
تقبلي مروري
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيديو مهم وواضح لمواجهات السنابس وحريق منزل وصعود الشغب لاعلى سطح منزل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-24-2011 11:40 AM
اثواب نشل و اثواب خليجية لليلة الحناء يا مشارك له بارك له يا مشارك له بارك له كلووووش محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-12-2010 05:40 PM
((موسم الكشتات + موسم السرقات)) أبو محمد محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-21-2010 04:20 PM
مستحيل اندم ..... مستحيل ارجع الفرعون النارى شعر و خواطر 13 09-03-2009 01:13 AM
،،| أنٍآ بُسِتِغٌَرٍبُ عُليًهُ مٍَنٍ أوٍل ثَآنٍيًهُ شُآَفٍنٍيً / بروشات |،، رواضي ملحقات وأحتياجات التصميم 17 02-16-2008 02:08 AM


الساعة الآن 02:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML