إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: 100% Organic Cotton Baby Wipes – 60 Pcs (آخر رد :konouz2017)       :: فوط صحية ناعمة بالقطن العضوي | فوط صحية قوية الامتصاص | organyckw (آخر رد :konouz2017)       :: |مايونيز صحي وعضوي |من هيلثي كرفتس يصلك الى باب ا healthycrafts (آخر رد :konouz2017)       :: مذاق رائع ومقرمش لرقائق البطاطس بنكهات متنوعة -Corn Up Popped (آخر رد :konouz2017)       :: تفسير حلم اني انخطبت وانا عزباء (آخر رد :نوران نور)       :: القدم في المنام للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم سقوط سن واحد سفلي في اليد (آخر رد :نوران نور)       :: تفسيرحلم الزواج للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم دورة المياه للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: السياحة في مصر للعوائل (آخر رد :emad100)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-24-2011, 05:53 PM
عضو جديد
بيانات جروح خلي
 رقم العضوية : 135056
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 30
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

السلام عليكم و رحمة بركاته اليوم كتبت لكم قصه رومانسية و ان شا الله تنال اعجابكم

((اآه من لوهة الغرام تجعل القلب لا ينام ))

الحب كلمة وضعها دوم سامي ................. كلمة وفا ما بين خل وخله
الحب ما هو عيب والقلب ضامي ................ ما دام نبض العشق للقلب ظله
الحب نعمه ما تباع او تامي .................. يبرى الجروح وهو دوى كل عله


نعرف ان في هذي الايام بعض الناس يتغيرون 180 درجة و تنصدم بالشخص الي حبيتهم من كل قلبك وهو فالنهاية ما يحس فيك ولا يهتك لك

<
<
<
<
<
<
<
<
<

هذا اول يوم دراسي وفي المدرسة عند باب المدرسة بتحديد
بنوته جميلة تخبل تجنن شو أقولكم يعني جمالها رباني
و هي شوق
توها نازله من السيارة وتوها نازلة كانت ((سرحانة هع ما بقولكم فشو ما يخصكم ))
وهي تمشى
فجأة
<
<
<
<
<
<

حد يزخها ويردها على ورا
وبسرعه يحضنها
تفجأة
وتوها بتشهق بس
أيد ريال حطها على شفايفها
أرتبكت أكثر
وبسرعه رفعت راسها أنصدمت
كانت شوي وبتصيح بس الحمد لله
طلع هذا
هع ما بقولكم
.................................
......... : بلاج حبيبتي ما تشوفين كنتي شوي وبتندعمين الحمد لله ما ياج شي ومسكتج .
شوق وهي ترتجف : ما كنت منتبه ........ وشــ ش شــ كرا
.......... : حبيبتي لا تتوترين الحمد لله ما ياج شي يلا سيري ولا تبيني أوصلج عند الباب
توها تبى تتكلم سمعت صوت
في واحد ياي بسرعه صوبهم ومشتط
الحارس
الحارس : أيه أنته ما تستحي ماسك البنت
............ : أيه في عينك بعدين لي أسم وبعدين ما يخصك
الحارس : لا والله يخصني انا حارس ومسؤول عن الي داخل وعن الي طالع من المدرسة
.............. : هذا الي بيطب كبدي أقول أسكت لا تشوف شي ما يعجبك
الحارس : شو بتسوي يعني خوفتني الصراحة
......... : أقول قبل لا تشتط وتضارب خلني افهمك بعدين تكلم
مسك شوق من أيدها ورجعها لورى وقالها
.............. : حبيبتي روحي الحين وانا بتصرف وياه
وشوي أبتعدت شوق عنهم
شافته يالس يتفاهم ويا الحارس
والحارس تأسف له
وهي تمشي بخطوات بطيئ
ودخلت الادارة
وفجأه
<
<
<
<
<
<
وحده يتاها من ورا وحضنها
انصدمت وشهقت يوم لفت وشافت الي كانت حضنتنها
هذي مهره ربيعتها الروح بالروح
شوق : الله يخس أبليسج روعتيني توني أستوالي موقف الله يخسه من موقف
مهره وهي ميته من الضحك : هههههههههههههههههه شفتج الله يخسج ما تشوفين كنتي شوي وبتروحين فيها الحمد لله أن هذاك المزيون مسكج ههههههههههه
شوق : أيـــــه شو المزيون ما أسمح لج هذا حبيبي
مهره منصدمة : حبيبج !!! .... لا تستهبلين صدق قولي منو هذا ؟؟
شوق ميته من الضحك : هههههههههههههه هيه هذا حبيبج أنتي ههههههههههه
مهره : هههههههه بسم الله علي هي تبلي علي الحين حبيبج انتي مب انا ههههههه
شوق : لا حبيبج أنتي هههههه
مهره : بس عاد عن الاستهبال ... لا صدق منو هذا قولي يلا عاد
شوق : والله هذا المزيون يكون اخوي ذياب فديته هههههه
أحمر ويه مهره
شوق : الله يخس ابليسج اونج تستحين ههههههه
مهره أونها معصبه : جب ... لا تستهبلين علي .... ولا بعد تقول أنه حبيبي مالت عليج زين
شوق : أونج عاد معصبه ههههههههه يالسه اتمصخر وياج
مهره : هيه معصبه ..... ولفت الصوب الثاني
وراحت أونها زعلانه >> أقول مهره لا تستهبلين أونج زعلتي هههههههه <<
شوق مسكت مهره وقالت بتوسل : مهورتي والله ما أقصد والله سوري حبيبتي
مهره ما أطالع شوق
شوق بدلع : مهوور حرام عليج يلا عاد من أول يوم بتزعلين مني حبيبتي ما أروم على زعلج أنا
مهره ما رامت تمسك عمرها وقالت وهي ميته ضحك على شوق : الله يخس أبليسج كيف أزعل عليج وأنتي تعرفين شكثر غلاتج فقلبي
شوق : أعرف من قدي دامج تحبيني
مهره : أكييد الشيخة مهره والكل يتمنى أنه تحبه هههههههههه
شوق : طالع الي مصدقة عمرها أقول طوفي أشوف أصلن كل البنات ميتات علي ويتمنن مني نظره ههههههههه
مهره : هيه صح هههههههههه ونظراتج الله صراحه تذوب هههههههه مصدقة عمرج
شوق : ههههههههههههههههه أكيد بصدق عمري أنا شوق بنت ........الـــ
سكتت شوي وقالت ..... اآه بس أنا أحب وحده معذبتني
مهره : تقول هي الي مسويتلج سالفة أبوي ودري هالسوالف وريحي عمرج
شوق : دخيلج سكي السالفة تعبت ودي أنسى
سكتن شوي وبعدين مهره قالت : أقول الشيخة خلينا انروح يلا اكيد البنات يترينا
شوق تحاول تبين أن ما فيها شي : هههههههه عدال منو يترياج يا التحفه
مهره : ههههههه يلا عاد الشله يتريانا تعرفينهن بعدين بيشتطن علينا
وسكتن يوم شافن البنات يايت عندهن
شيخووه تطالع شوق وقالتلها : أوه يا القمر شو هالحلى كله
شوق مستحيه : شكرا حبيبتي هذا من ذوقج
سعاد يايه بسرعه وحضنت مهره وشوق فنفس الوقت
شوق تضحك عليها : يالخبلة بلاج ينيتي هههههههه
سعاد : أونج بس سكتي يكفي الموقف الي مستولج من شوي
عاد البنات ما يصدقن شي وكلهن قالن : شو مستوي
أحمر ويه شووق
توها تبى ترمس بس
وسمعت صوت اآه من هذا الصوت صوت الحب ( ههههههههههههه ) حب شوق الاول
شوق فخاطرها : يا فديت هالاصوت يعلني ما خلى منه فديت ندووي انا
ندى : أيــه أنتن ما تستحن خلن البنت على راحتها
شوق أنصدمت وقالت فخاطرها وهي أطالع مهره : أول مرة تدافع عني
ومهره همستلها : أوووووووووووه هههههههه لا الاخت عطتج سالفة زين بعد اول مرة كل مرة تكون ساكته ههههههههههههه
شوق طالعتها بطرف عينها وضربتها على الخفيف
ندى : لا تتدخلن فشي ما يخصكن فيه
شوق أحمر ويهها ونزلت راسها تحت
ما حد منتبهلها إلا مهره
مهره بهمس : هههههههههه اونج عاد تستحين مني ههههههه وانا ربيعتج الروح بالروح

شوق: اقول مصدق عمرج انتي تعرفين هالحركات لمنو ههههههههه
مهره : مالت عليج وعليها زين
توها شوق تبى ترد على مهره بس
تكلمت سعاد : أيه أنتي وياها شو يالسات تتصاصرن قولن
مهره : وأنتي شو يخصج
سعاد : لا والله بتقولين عصبن عنج
مهره بدلع : كيفي ما بقول ولا شوقاني بتقول هههههههههه
شوق : حرام خلينا انقولهن اخافهن يموتن علينا ههههههههههههه
مهره : هيه صح اذا ماتن مشكلة بعد منو بنطفر فيه
شوق : ههههههههههه بقولكن سمعن اليوم الصبح كنت سرحانة وفجاة يا اخوي فديته وردني على ورا وانصدمت وكنت بشهق لان تحسب انه مب هو وحط ايده على شفافي وهداني و الخ .....
مهره : ارتحتن خخخخخخخخخخخخ
سعاد : هيه أنا شفته الصراحة أخوج ما شاء الله عليه جميل
مهره فخاطرها : هيه فديته إلا غراام
شوق : أكيــــد لازم أخوي هههههههههههههه
شيخووه : ما شاء الله عليه الله يخليه لكم

شوق : أمين
شيخوه : أقول شوق أباج تغنيلي شي ممكن
شوق : أفا عليج ما طلبتي من عيوني كم شيخووه عندي
يوم شافت ندى قامت وتوها تبا تروح
غنت وندى تمت واقفه
أمسولي فيها ثقيل أقول بس أستريح ما أكون أنا بنت أبوي أن ما أجيبك تصيح
ضحكتني يوم قلت قلبك لغيري هوى علي أنا هذا الكلام وأحناء ذاب فينا سوى
بعد ما خلصت شوق راحت ندى على طول وما التفت للبنات ويلست عند ربيعاتها
شوق طالعتها وقالت فنفسها : اآه متى بتحسين .... بس قطع تفكيرها صوت شيخوه
شيخوه : أوووه يا خطيره فديت هالصوت بعد هالغنية أنا أحبها
شوق أبتسمت : تسلمين حبيبتي عيونج الاحلى
وقعدن يسولفن كل وحده تقول شو سوت فالصيف
شوق كل الوقت أطالع ندى
شوق فنفسها وأطالعها بظره حب : اآه يا ليتج تحسين فيني وبعذاب قلبي بس أبا منج أهتمام ولو كان بسيط
أنتبهت أن ندى أنتبهت لها فصدت عنها
ندى قامت من مكانها ( هالبنت جريئة )
ووقفت قريب من شوق وقالت
ندى : شوق ممكن شوي ابا أقولج شي
شوق أرتبكت وقالت بسرعه : أوكي
وقامت
وشوي أبتعدن عن البنات وظهرن برع
ندى مسكت أيد شوق
شوق أرتبكت أكثر وطالعت ندى
ندى أبتسمتلها وقالتلها : بلاج شو فيج أحس في شي من الصبح وأنتي سرحانة
شوق فخاطرها : هذي فرصتي أقولها
وهزت براسها بمعنى هيه
ندى : شو هذا الشي الي شاغل بالج
شوق : بصراحة اشياء واايده
ندى : ممكن تقوليلي
شوق : ما أقدر
ندى زعلت بس ما بينت لشوق : على راحتج بس كنت أبا اطمن عليج والسموحة
ندى بطلت أيد شوق وتوها تبا تروح
شوق مسكتها وقالت بصوت حنون : ندووي سوري بس والله ما قادره أرمس
ندى : لا عادي يا قلبي بس المهم انج تكونين مرتاحة
شوق تعذبت يوم سمعت من ندى كلمت يا قلبي وقالت بسرعه :مشكورة
ندى :خلينا أنروح الكلاس
شوق : أوكي
وراحن الكلاس
يوم دخلن الكلاس كل وحده راحت عند ربيعاتها
مهره أطالع شوق وتضحك
وشوق تحرها بعين وأقتربت منها وهمست : قسم بالله تتصفعين عن سخافتج هههه
مهره : أقصورج بعد تضربيني
شوق : كيفي بصفعج بعد ههههههه ..... بخبرج عليج ناس
مهره : لا خوفتيني سيري لا
شوق : قولي والله خوفتج
مهره تهز راسها بمعنى لا
شوق : ههههههههههههه شو هندية ما تعرف ترمس عربي
مهره : جب لا صدق تعالي خلي عنج هالسخافة وقوليلي شو قالتلج
شوق : بعدين بقولج
مهره : أوكيك
وبعد دقايق دخلت عليهم أبلة عربي يديده ههههههه أسمها بثينة
(( الله يخسها من أبلة طفره ))
وأنا اشهد ههههههههههههه لازم انا كاتبة وكيفي هههههههههههه
المهم هالحصتين كانت عربي وتلوع الكبد واااااااااااااااع
الله يعينكن الصراحة ههههههههههههههه ((رقاد تايم ))
شوق طول الحصة تطالع ندى وسرحانه
مهره همست لها : شوقاني حبيبتي لا تعذبين عمرج
شوق : والله ما بيدي والله أحول وانتي عارفة
ومسكت أيد مهره بقوه ودمعت عينها
مهره مسحت دموع شوق : شوق حبيبتي لا تصيحين عن حد ينتبهلج من البنات
شوق بصوت مبحوح : أوكي
خلصت الحصتين
والحصة الثالثة دخلت أبلة الرياضيات هالحصة حلوة لان كل البنات ينكتن ويتمصخرن طول الوقت
بس شوق كانت طول الحصة ساكته
ومهره خلتها على راحتها عشان ما تخليها تضايق أكثر
بعد ما خلصت الحصة
ظهرن البنات من الكلاس
بس بقت كم بنت
ومهره مسكت أيد شوق وودتها مكانهن السري وراى صالة الرياضة عند ما حد يروح هناك
بس مهره وشوق
وهن يمشن لين ما وصلن للمكان
مهره : يلا قوليلي شو أستوى
شوق بحزن : اآه يا مهره والله أحبها وأموت فيها
مهره : لا حول أن زين شو أستوى
شوق خبرتها كل السالفة
مهره : أن زين ليش ما صارحتيها وقلتيلها كل شي فقلبج
شوق : ما أدري والله انربط لساني
مهره : اآه شو أقولج ماني عارفه كيف أساعدج بس أحسن لج أنج تنسينها وأنتي أول فتره بتكون صعب عليج بس بتتعودين معا الوقت
شوق صاحت بصوت خفيف
ومهره حضنتها : شوق حبيبتي خلاص هذا اول يوم وجي أستوالج عيل بعدين شو بتسوين
شوق بصوت مبحوح : أنتي تعرفين أن أنا من زمان أحبها وكنت أكابر بس الحين ما أقدر أمثل مثل قبل لان خلاص ما قمت أستحمل ......... وردت تصيح وشهقت بصوت خفيف
مهره : خلاص حبيبتي يا ليت الغذاب فيني ولا فيج
وبعد دقايق هدت شوق وقامن راحن الكلاس
ياللي ذبحني غـلاك شكرا على رماحك
الـلــي طـعـنــي بـهـا مايـوم ريـحـنّي

<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<

بس ما يعرفن أن في حد كان يسمعهن
.......... تنهدت وقالت : اآه منج تحبين وحده ما تحس فيج ولا تهتم لج ولا بعد تحب غيرج ......... يا ليتج تعرفين أن انا احبج وأهتملج أكثر عنها ...... بس مشكله أنج ما تلاحظين هالشي بس أنا ما بخليج وما بتخلى عنج وبخليج تحبيني أكثر عنها معا الايام
أبتسمت ومشت بكل ثقه لان تعرف أن اذا حطت فبالها شي بستويه

(( التوقعات ))

تتوقعون منو هي هذي البنت ؟
وبتقدر تخلي شوق تحبها ولا ؟
وشوق بتقدر تنسى ندى ولا ؟
ندى بتعرف أن شوق تحبها ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 10-24-2011, 05:55 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات جروح خلي
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
رقــم العضويـــة : 135056
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 30 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جروح خلي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي


آلحب مآ هو كلمة آغليك وآهوآك .. لو تعرف اللي بآلحشا ذآب فيك
آنآ آتعطش بك غلآ حيل وآضمآك .. ولا آرتوي يآكود من مآي كفيك

بس ما يعرفن أن في حد كان يسمعهن
.......... تنهدت وقالت : اآه منج تحبين وحده ما تحس فيج ولا تهتم لج ولا بعد تحب غيرج ......... يا ليتج تعرفين أن انا احبج وأهتملج أكثر عنها ...... بس مشكله أنج ما تلاحظين هالشي بس أنا ما بخليج وما بتخلى عنج وبخليج تحبيني أكثر عنها معا الايام
أبتسمت ومشت بكل ثقه لان تعرف أن اذا حطت فبالها شي بستويه
<
<
<
<
<
<
<
بعد ما خلص البريك
راحن كل البنات للصف
بس مهره وشوق يالسات يتمشن
مهره : بقولج نكته
شوق بحزن : قولي
مهره : أول غيري هالمود ترا لاعت جبدي منه يلا أشوف
شوق : ما أقدر
مهره : لا بتقدرين دامني أنا وياج
شوق ماده البوز : زين
مهره : اممم ..... يوقلج مرة سوداني يالس عدال محشش
شوق بدون نفس : أنزين
مهره معصبه : ما بكمل زين
شوق :أوووووووووه مهره تشوفيني مضايقه
مهره : يزاتي أبا أنسيج ....... وصدت عنها الصوب الثاني ( هالامرة صح زعلت )
شوق : مهاري حرام عليج كل شوي وزعلتي تشوفيني ما أستحمل ...... شوي وصاحت وشهقت بصوت خفيف
مهره تطالع شوق وأقتربت منها توها تبى تحضنها
شوق تكلمت وهي تصيح بصوت خفيف : وخ خــ خري عني ( فديتهم والله قوم يبا )
مهره برقه : شوق حبيبتي
أقتربت منها أكثر وحضنتها وشوق تخوزها عنها
بس مهره ما بطلتها
وشوق تمت تصيح بقوى
مهره ودتها الحمام
وشوق محطيه راسها على كتف مهره
ومهره تمسح على راسها
تمن على هالوضع خمس دقايق
بعدين
شوق تكلمت بحزن : أنا أسفة ما كنت أقصد
مهره رفعت راس شوق : لا أنا الي أسفة بدال ما أهونها زدتها عليج سمحيلي حبيبتي
شوق دمعت عيونها : أنتي ما سويتي شي
مهره مسحتها دموعها : خلاص حبيبتي تعرفين يوم تصيحين يكون شكلج حلو هههههههههه
شوق ضرب مهره على الخفيف : أونج عاد
مهره : هيه والله شوفي شكلج هههههه شرات اليهال حلوين هههههههه
شوق : ما ابا اشوف أنا أصلن حلوة فكل حالتي
مهره : هههههههههه هيه الحين فتحنالها المجال منو بسكتها .... وحضنت ويه شوق
وااه فديت هالويه يعلني ما خلى منه يا ربي
شوق مستحيه : بس مهاري تراني استحي
مهره : فديت انا الي يستحي
شوق بدلع : مهاري
مهره : عيونها يا أبوي أنتي بذبيني شكلج
شوق بدلع : بس خلاص
مهره تبتسم : أوكي كم شوق عندي أنا
شوق : بس وحده هههههههههههههه

مهره : ههههههههههههه والله انج خبله يلا خلينا أنروح الكلاس أكيد الحين المس بتحتشر علينا بتسوينا سنة وسالفة الله يعينا
شوق : سوري حبيبتي تعبتج وياي
مهره : أفا عليج شو تعب ما تعب أنتي دايما توقفين وياي وتعرفين شكثر غلاتج فقلبي سكتت شوي ..... بس أقولج انتي لا تردين على المس أنا برويها لج ههههههههههه
شوق : ههههههههههه أوكي
وراحن الكلاس
ويوم دخلن الكلاس
عاد تخيلو منو عندهم
مس الرياضيات
(هههههههههههههه حليلها هالمس مطفراتبها البنات تطفير هههههه وأنا أولهن )
مس الرياضيات : وين كنتي أنتي وياها
مهره : مس كنا فالحمام شوق كانت شوي تعبانه
مس الرياضيات : وليه ما أجيتي قلتيلي ( هههههههه عاد سمحولي أحول أقلدها )
مهره : لا حول أقولج تعبانه يعني أخليها وأروح عنها
مس الرياضيات : أيـــه تعالي طيران
مهره : مس المشكلة ما أطير كيف تبيني أطير سكتت شوي والبنات ميتات ضحك بعدين قالت ..... أبوي سمعي
(عاد مس الرياضيات ما تحب حد يقولها لا أبوي ولا أمايه سيده تعصب واذا زقرتج وقلتيلها هلا بتعصب ههههههههههه بس قولي نعم )
مس رياضيات معصبه : أنا كم مرة قلت لكم لا تقولو أبوي وما أبوي ( أونها تقلد لهجه الامارتيه الله يخس أبليسج من مس )
والبنات تعالي سكتيهن طول ما المس ومهره يتكلمن مهره تسوي حركات للبنات والبنات ميتات ضحك ومس حبيبه ما منتبهتلها تقول للبنات : أخرسي أنتي وياها ( هههه حليلج يا مس هههههه هالاكلمة دايما تقولها لي انا دايما انهزب ههههههه )
مهره : لا حول أنزين مس سمعي البنت تعبانه بوديها عند النيرس ممكن
مس رياضيات : تفضلي أنتي وياها
مهره تبتسم : شكرا مس .... (وتسوي حركات هههههههه خبلة هالبنت )
وخلصت الحصة الرابعة
والبنات قالن لابلة علم الاجتماع أن مهره وشوق عند النيرس
المهم
تمن يتمشن وطول الطريق مهره تضحك شوق
وردن الكلاس
وفي طريقهن شافن
<
<
<
<
بس بقولكم شو استوى فالكلاس يوم مهره وشوق ما كانن موجودات
شيخوه : أقولج بلاها شوق
سعاد : وأنا شو دراني
.......... : حبيبتي ليته كان فيني ولا فيه
سعاد : ههههههههههه أيه العاشقة هههه روحي أعترفيلها أنج تحبينها
...... : أونه العاشقة جب لا ومنو قالج أني أحبها كيفج
سعاد : عيونج فاضحتنج
.......: أقول سكتي لا أسكتج بطريقتي
سعاد : حشى ما حد يتمصخر وياج الله يعينا وصدت عنها
.......... حست أنها زودتها : سعاد
سعاد مطنشتنها
........... بدلع : سعدوووووش حبيبتي
سعاد ماتت من الضحك ولفت وطالعتها
.......... بدلع : بعدج زعلانه
سعاد : لا
......... مسكت سعاد من خدودها : فديت سعاد أنا
ابلة علم الاجتماع : سعاد و .......... قومن أشوف
........... : ليش مس
أبلة علم الاجتماع : بعد تسال قومي أشوف
............. : شو سوينا
أبلة علم الاجتماع : سعاد غيري مكانج وأنتي ........... تمي مكانج وان شفتج تتكلمين بوديج عند الاداره
....... : ليش نحن شو سوينا
أبلة علم الاجتماع معصبه : تتكلم فالحصة وتقولين شو مسويات سعاد قومي أشوف
سعاد قامت وهي مرتبكه بس فطامي مسكتها من أيدها
فطامي : ما بتقوم شو بتسوين يعني
أبلة علم الاجتماع : فاطمة اذا ما احترمتي نفسج بوديج الاداره
فطامي : لا خوفتيني يلا وديني ( عصبت الاخت هههههههه )
أبلة علم الاجتماع قامت ومسكت أيد فطامي وودتها للاداره وهم على دربهم شافوا شوق ومهره كانن راجعات
أبلة علم الاجتماع : شوق ومهره شوفن البنات أنا شوي وبي
شوق ومهره فنفس الوقت : أن شاء الله
فطامي أطالع شوق بنظره حب وتقول فنفسها : واه فديت هالويه أسوي أي شي عشانج عشان بس تحبيني أي شي
شوق ومهره راحن الكلاس
شوق أنتبهت لنظرت فطامي بس ما فهمت شو قصدها ( تحبج يالخبلة ههههه)
وفطامي والمس راحن عند الاداره
(ههههههههههههه مستقويه حد قالج بس والله عسوله فديتها )
ترى فطامي ما تغلط على حد الا إذا الشخص أستفزها وخلها تعصب
...........
الوكيله : فاطمة ليش ما تسمعين كلام ابلج
فطامي: أبلة سمعي أنا ما سويت شي حشى تقول ما حد غيري فالصف يتكلم
وكيلة أطالع أبلة علم الاجتماع
فطامي تضحك وفنفسها : أنا ارويج
فطامي كملت : بعدين أنا ما غلطت عليها فيوم بس أانا أحسها محطيه علي أنا
أبلة علم الاجتماع معصبه : أنا ما محطيه عليج
فطامي : لا محطيه ... طالعت الوكيلة وقالتلها ....... تشوفينها كيف تعصب علي الحين أنا قليت أدبي عليها
الوكيلة : خلاص سمعي فاطمة أعتذري من أبلتج
فطامي : ما بعتذر
الوكيلة معصبه : فاطمة أعتذري
فطامي : بعتذر بس عشان خاطرج والا هي ما تستاهل ... وقالت من دون نفس .. أسفة
أبلة علم الاجتماع تطالع فطامي بحتقار : أعتذارج مقبول .... يلا طوفي على الكلاس
الوكيلة : لا خليها أبها شوي
أبلة علم الاجتماع هدت : زين .... وراحت
الوكيلة : فاطمة حبيبتي لا تسوين لعمرج المشاكل
فطامي : أنا ما سويت شي وانتي تشوفينها كيف أطالعني والله ما غلطت عليها بروحها هي ما تحبني ما أدري شو مسويتلها تقول ماكله مالها وانا ما أعرف
الوكيلة : زين عشان خاطري
فطامي : عشانج بس أنا ما بغلط عليها
الوكيلة : وعد
فطامي تبتسم : وعد
الوكيلة : عيل خلاص أتوكلي
فطامي: مشكورة
الوكيلة : العفو حبيبتي
فطامي راحت مستانسه هههههههههههه
أكيد أنتو منصدمين أن الوكيلة وقفت ويا فطامي
لان فطامي والمعروفة بلقب فافي كووول هي
من شخصيات المهمة ههههههههههه
لا هي رئيسة الطالبات
يعني تعرفون ما يحتاي أقولكم
كلمتها تنسمع ههههه ما حد يروملها
هيه هذي فافي كوول
وهي تمشي : هع ما ترومين لي أنا فافي وإذا حطيت شي فبالي بسويه
كل البنات ميتات عليها هي جريئة واي شي تقوله تسويه وكل البنات يوثقن فيها يعني إذا يبن شي يروحن يخبرنها وهي تساعدهن وتقنع الادارة
(هالابنت دوبلوماسية احم احم مثلي ^^)
وراحت الكلاس
كل البنات يوم دخلت يلسن يسالنها شو سوت
وقالتلهن كل السالفة
سعاد : ههههههه أنتي خطيرة
فطامي : أعجبكن أدبتها
شيخووه : ههههه والله ما حد يروملج
فطامي : عاد ما أدري شو سويت عادي
شيخووه : لا بس الوكيلة واقفه وياج
فطامي : يب أكيد لازم رئيسة الطالبات
شيخووه : هي تعرفج هههههه
فطامي : هذا احلى شي
صدت فطامي عن البنات ويلست مكانها
وهي تفكر فشوق
تفكر كيف أتقربها منها
فنفسها : أنا لازم أسوي شي
بس قطع تفكيرها صوت
تتوقعون منو
<
<
<
<
<
صوت ما تتوقعونه
صوت وحده من ربيعاتها
قريبة منها وااايد
صوت مهووي النزغة ربيعت فافي الروح بالروح
مهووي : الحلو يفكر فشو
فطامي أبتسمتلها : ماشي
مهووي : أها جين جين
فطامي دايما تضحك يوم تقولها مهووي جين جين
توها مهووي بتروح بس فطامي مسكتها وطالعتها بنظرة حنان
مهووي فهمت عليها على طول ويلست
وتمت ساكته
لان تعرف أن فطامي هي بتتكلم على طول
فطامي : والله أحبها قولي شو أسوي أحسني بموت
مهووي : أنزين حبيبتي بينيلها أهتمامج لها
فطامي : تراني كل أطالعها وكل ما أحول أكلمها أحسها تتهرب مني
مهووي : لا ما تتهرب منج أنا أعرفها عدل بس يمكن تتحسبج خقاقة جي يعني
فطامي : يمكن ما حد يعرف ..... طالعتها بنظره حنونه ... أباج تساعديني
مهووي : أفا عليج ما طلبتي .... خلي كل شي علي
فطامي : يعني أعتمد خلاص
مهووي تبتسم : هيه
فطامي تحضن مهووي بس ما كان حد منتبه حتى المس : شكرا يا قلبي
مهووي تضحك : وخري الله يهديج ... العفو حبيبتي هيه يالمصلحة ههههههههه
فطامي تضربها على الخفيف : أونج عاد ههههههههه
مهووي : أتمصخر أفا عليج أنا فالخدمة دائما
............................................
مرة الحصة السادسة والسابعة بسرعة
وكانن البنات هديات غريبة هههههههه شكلهن تعبانات
في البريك الثاني
فطامي : يلا مهووي
مهووي : أنزين صبري شوي
فطامي : قومي ولا أخبر ناسات ههههههه
مهووي : خبريها عشان تهزبج هههههههه
فطامي : يلا قومي أشوف
مهووي : زين بس خليني أدبر خطه
فطامي : والله أنج مب سهلة
مهووي : هههههههه أعجبج
مهووي قالتلها الخطة ( ما بقولكم هههههه )
فطامي : خلينا أنسويها بكرا بتكون أحلى
مهووي : هيه فـــ ......... أوكيه لان بخليج وياها وعاد دبريها بمعرفتج وأنا علي مهره بشغلها أوكيك .
فطامي : أوكيك فديت مهووي أنا
مهووي : أفداج
.................................................. ........................................
خلص البريك ومرت الحصتين وصارت الساعة 3 الظهر كل البنات بيروحن بيوتهن
<
<
<
<
وهن يمشن
مهره : حشى طفرت الحمد لله أفتكينا من الحصص
شوق : هيه والله تعالي صدق بتروحين فالباص ولا فالسيارة
مهره : بروح فالسيارة
شوق : شو رايج تروحين وياي

مهره : لا بي الدريول مالنا
شوق : على راحتج
راحن يتصلن
مهره طفرانه : أوووووووووف شو ها
شوق : شو مستوي
مهره : الدريول الله يغشه ما بي عنده شغل
شوق : أنزين تعالي وياي
مهره : لا ما أبا أستحي
شوق : أونج عاد ما فيها شي يلا أشوف
مهره : أوكيك
بعد دقايق يا أخو شوق ( ذياب )
ومهره قالت لشوق : لا ما بركب
شوق : لا تستهبلين الا بنوصلج بعدين أنا وياج ما فيها شي
مهره : ما أبا
شوق معصبة : تستهبلين ما حد فالمدرسة وأنا ما بخليج بروحج
بعد أصرار شوق ركبت قدام وراها مهره وكانت وايد مستحيه
ولا الاخ ذياب يعدل المراية وشوق تحره بعين وهو يبتسملها
وطول الطريق مهره أطالع الدريشة وسرحانه
بعد دقايق تكلم ذياب : شحالكن
شوق ردت بدون نفس : بخير
ذياب يطالع فالمراية ويبتسم : دووم يا رب ... أخبار الدراسة
شوق أطالعه بنظرات يعني أسكت : زينة
وتموا طول الدرب ساكتين لين وصلت مهره بيتها
ونزلت وقبل لا تسكر باب سيارة قالت بصوت خفيف : مشكورين
ذياب وشوق فنفس الوقت : العفو
وسكرت الباب وذياب حرك السيارة
ذياب : أحم أحم
شوق : أونك قول يلا شو تبى
ذياب : بقولج بعدين فالبيت
شوق : أوكيك على راحتك
ووصلوا البيت وشوق راحت على طول سلمت على أمها وراحت غرفتها وطلعتلها ملابس وراحت تاخذلها شور ويوم طلعت
حصلت أخوها يالس على الكرسي يترياها
شوق أطالعه : لهدرجة الموضوع مهم
ذياب يهز راسه
شوق راحت عند المرايا ويلست تنشف شعرها : قول
ذياب : أمم الصراحة ربيعتج عجبتني
شوق شهقت وطالعته : أيه أنت ما تستحي شة بعد عجبتك
ذياب عصب : لا تستهبلين بخطبها قصدي
شوق : تحسبتك بعد ولفت عنه تعدل شعرها ........ بس بعدها صغيره
ذياب : أنزين أنا ما مستعيل بس بخطبها ويوم تخلص مدرسة يستوي خير على العرس
شوق : لا بعد مخطط ما شاء الله
ذياب : عندج مانع
شوق : لا بس أترى عليها شوي ما بيك شي
ذياب قام : زين ... عيل أنا بروح
شوق : أوكيك
.................................................. ......
الحين بقولكم عن عائلة أبو محمد
بو محمد : رجال وايد طيب بس مشكلة إذا عصب وأي كلمة يقولها فالبيت تتنفذ وهو مدلع عياله
أم محمد : طيب وايد حنونه بس المشكلة أنها تفرق بين عيالها تحب أولاده أكثر من شوق معا أن هي الوحيدة بنت
محمد : شاب جميل عيونه بنيه كبار عمره 26 ومتزوج وعنده بنوته صغيرونه أسمها شمووه وهو شرطي
ذياب : هع تعرفونه شاب طويل جنتل أحلى من محمد بواايد لونه حمطي عيونه دعج ورموشه كثاف وخشمه شموخي جسمه رياضي وعمره 23 وهو مهندس
عمور : عليه حركات واايد يحب يسوي مقالب وايد قوى ويا شوق ومدلعنها ... طويل وحلو بس ما أحلى عن ذياب عيونه دعج وخسمه طويل وعمره 20 ويدرس فالجامعة
شوق : مثل ما قلت لكم جمالها رباني عيونها كبار وتشابه ذياب هي أحلى عنه بواايد ههههههه بيضة وشعرها طويل وناعم وعمرها 17 هع تعرفون الباقي
..........................................
نرد للقصة بعد ما خلصت شوق شعرها وتعدلت يلست على الشبرية تفكر فندى : أممم كيف بقدر أنساها مب سهل بس بحاول مثل ما قالت لي مهره

أحول أخفي أحساسي ولكن بالعشق مفضوح
أشوف الفرح بعيني وأحبك بالعقل والروح
أحبك كلمة ما أقدر أعاند فيه أحساسي

بعدين ضحكت تذكرت شو قالها ذياب : ههههههههه والله أنه مب سهل ربي يخليهم لبعض
قامت وراحت تحت تتغدى ويا أمها وعمر وذياب عمور هلا والله بشوق
شوق مستغلبه : أهلين وسهلين
عمور : تعالي يلسي حذالي
شوق راحت يلست حذاله وبكل براءة مدت ايدها تبى تاكل بس عمور
طالعها وبويهه اابتسامه
شوق لفت اتطالعه :اكيد شي وراك
عمور :لا ماشي
شوق :عيل خلني آكل
عمور يبتسم :اوكيك
(يالنذل اكييد شي مسوي هالأبتسامة شي وراها)
شوق:آآآآآآآآآآه .............حار الله يخس بليسك يا عمور
عمور قام وركض وشوق وراه طلع برع الحوش وراح عند العشب وقعد يغايض شوق
وفجأأأه ...............ز
اشتغلت رشاشات الماي
هههههههههههههههههه حليلك
وتسبح بالكامل وشوق ميته ضحك عليه
وقالت وهو ياي :من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماواحت إلا عمور يشلها وراح وفرها عند رشاشات الماي وتبللت شوي وتمت بردانه وتنتفض وواقفة فمكانهاوعمور يضحك عليها يتحسبها تتمصخر بس هي ماتستحمل تمت تنتفض أكثر .........وتحاول تمشي وفجأأه كانت بتطيح
بس ذياب مسكها:شي فيج ؟؟
شوق :ب بـــردد بــ بــــمووووت
ذياب طالع عمور وهو معصب وقال:وانت كم مرة قنالك لا تسويبها جي ما تفهم
هي ما تستحمل
عمور متلوم :أسف والله ما أقصد
راحت شوق وهي سانده عمرها على ذياب
وصلها غرفتها وراحت بدلت وتمت بردانه وب
وبعد نص ساعة حست عمرها احسن وسمعت حد يدق على الباب
وراحت تفتح وشافت عمور بعده متلوم وسيده حظنها
وقال:سوري والله ما اقصد
شوق ابتسمتله:لا عادي
عمور:شي تبين انا بظهر
شوق :لا إلا سلامتك عمر
ابتسم لها وراح
ويلست ملانه وبعدين فتحت الاب ودخلت المسن
وصلتها اضافه يديه واستغربت
قبلت الاضافة وقالت بشوف منو

التوقعات
منو تتوقعون الي ضايفتنها ؟
تقدر شوق تنسى ندى مثل ما قالت
شو الموقف الي بتسويه فطوووم
تتوقعونها بتحبها ولا لا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يآ وجع قلبي على من رآح و تركني
0 ((اآه من لوهة الغرام تجعل القلب لا ينام ))

  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2011, 05:57 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات جروح خلي
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
رقــم العضويـــة : 135056
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 30 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جروح خلي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اتمنى تنال إعجابكم

واذا عجبتكم بكمل
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يآ وجع قلبي على من رآح و تركني
0 ((اآه من لوهة الغرام تجعل القلب لا ينام ))

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة جوال ساحرة القلب محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-21-2011 11:20 PM
كلمات دواء القلب المٍِْـنـٍْـهـٍْأألي كلمات الاغاني 13 01-20-2010 05:02 AM
نغمة جوال حصريا ..لم ولن تجدونها الا هنا .. بحس وهيا بتكلمنى .. نغمة جوال فى القمة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-17-2009 09:40 PM
نغمة جوال من القلب الى القلب http://up8.fileaty.com/download-ee65333d7f.mp3.html محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-01-2009 03:10 AM
%يامشغله خط الغرام اشغليني ،، تراي جوال بليا فواتير% ♥ روحي تحبك♥ قصص و روايات 40 04-22-2009 02:23 AM


الساعة الآن 01:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML