|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا
#1
| ||
| ||
السلام عليكم و رحمة بركاته اليوم كتبت لكم قصه رومانسية و ان شا الله تنال اعجابكم ((اآه من لوهة الغرام تجعل القلب لا ينام )) الحب كلمة وضعها دوم سامي ................. كلمة وفا ما بين خل وخله الحب ما هو عيب والقلب ضامي ................ ما دام نبض العشق للقلب ظله الحب نعمه ما تباع او تامي .................. يبرى الجروح وهو دوى كل عله نعرف ان في هذي الايام بعض الناس يتغيرون 180 درجة و تنصدم بالشخص الي حبيتهم من كل قلبك وهو فالنهاية ما يحس فيك ولا يهتك لك < < < < < < < < < هذا اول يوم دراسي وفي المدرسة عند باب المدرسة بتحديد بنوته جميلة تخبل تجنن شو أقولكم يعني جمالها رباني و هي شوق توها نازله من السيارة وتوها نازلة كانت ((سرحانة هع ما بقولكم فشو ما يخصكم )) وهي تمشى فجأة < < < < < < حد يزخها ويردها على ورا وبسرعه يحضنها تفجأة وتوها بتشهق بس أيد ريال حطها على شفايفها أرتبكت أكثر وبسرعه رفعت راسها أنصدمت كانت شوي وبتصيح بس الحمد لله طلع هذا هع ما بقولكم ................................. ......... : بلاج حبيبتي ما تشوفين كنتي شوي وبتندعمين الحمد لله ما ياج شي ومسكتج . شوق وهي ترتجف : ما كنت منتبه ........ وشــ ش شــ كرا .......... : حبيبتي لا تتوترين الحمد لله ما ياج شي يلا سيري ولا تبيني أوصلج عند الباب توها تبى تتكلم سمعت صوت في واحد ياي بسرعه صوبهم ومشتط الحارس الحارس : أيه أنته ما تستحي ماسك البنت ............ : أيه في عينك بعدين لي أسم وبعدين ما يخصك الحارس : لا والله يخصني انا حارس ومسؤول عن الي داخل وعن الي طالع من المدرسة .............. : هذا الي بيطب كبدي أقول أسكت لا تشوف شي ما يعجبك الحارس : شو بتسوي يعني خوفتني الصراحة ......... : أقول قبل لا تشتط وتضارب خلني افهمك بعدين تكلم مسك شوق من أيدها ورجعها لورى وقالها .............. : حبيبتي روحي الحين وانا بتصرف وياه وشوي أبتعدت شوق عنهم شافته يالس يتفاهم ويا الحارس والحارس تأسف له وهي تمشي بخطوات بطيئ ودخلت الادارة وفجأه < < < < < < وحده يتاها من ورا وحضنها انصدمت وشهقت يوم لفت وشافت الي كانت حضنتنها هذي مهره ربيعتها الروح بالروح شوق : الله يخس أبليسج روعتيني توني أستوالي موقف الله يخسه من موقف مهره وهي ميته من الضحك : هههههههههههههههههه شفتج الله يخسج ما تشوفين كنتي شوي وبتروحين فيها الحمد لله أن هذاك المزيون مسكج ههههههههههه شوق : أيـــــه شو المزيون ما أسمح لج هذا حبيبي مهره منصدمة : حبيبج !!! .... لا تستهبلين صدق قولي منو هذا ؟؟ شوق ميته من الضحك : هههههههههههههه هيه هذا حبيبج أنتي ههههههههههه مهره : هههههههه بسم الله علي هي تبلي علي الحين حبيبج انتي مب انا ههههههه شوق : لا حبيبج أنتي هههههه مهره : بس عاد عن الاستهبال ... لا صدق منو هذا قولي يلا عاد شوق : والله هذا المزيون يكون اخوي ذياب فديته هههههه أحمر ويه مهره شوق : الله يخس ابليسج اونج تستحين ههههههه مهره أونها معصبه : جب ... لا تستهبلين علي .... ولا بعد تقول أنه حبيبي مالت عليج زين شوق : أونج عاد معصبه ههههههههه يالسه اتمصخر وياج مهره : هيه معصبه ..... ولفت الصوب الثاني وراحت أونها زعلانه >> أقول مهره لا تستهبلين أونج زعلتي هههههههه << شوق مسكت مهره وقالت بتوسل : مهورتي والله ما أقصد والله سوري حبيبتي مهره ما أطالع شوق شوق بدلع : مهوور حرام عليج يلا عاد من أول يوم بتزعلين مني حبيبتي ما أروم على زعلج أنا مهره ما رامت تمسك عمرها وقالت وهي ميته ضحك على شوق : الله يخس أبليسج كيف أزعل عليج وأنتي تعرفين شكثر غلاتج فقلبي شوق : أعرف من قدي دامج تحبيني مهره : أكييد الشيخة مهره والكل يتمنى أنه تحبه هههههههههه شوق : طالع الي مصدقة عمرها أقول طوفي أشوف أصلن كل البنات ميتات علي ويتمنن مني نظره ههههههههه مهره : هيه صح هههههههههه ونظراتج الله صراحه تذوب هههههههه مصدقة عمرج شوق : ههههههههههههههههه أكيد بصدق عمري أنا شوق بنت ........الـــ سكتت شوي وقالت ..... اآه بس أنا أحب وحده معذبتني مهره : تقول هي الي مسويتلج سالفة أبوي ودري هالسوالف وريحي عمرج شوق : دخيلج سكي السالفة تعبت ودي أنسى سكتن شوي وبعدين مهره قالت : أقول الشيخة خلينا انروح يلا اكيد البنات يترينا شوق تحاول تبين أن ما فيها شي : هههههههه عدال منو يترياج يا التحفه مهره : ههههههه يلا عاد الشله يتريانا تعرفينهن بعدين بيشتطن علينا وسكتن يوم شافن البنات يايت عندهن شيخووه تطالع شوق وقالتلها : أوه يا القمر شو هالحلى كله شوق مستحيه : شكرا حبيبتي هذا من ذوقج سعاد يايه بسرعه وحضنت مهره وشوق فنفس الوقت شوق تضحك عليها : يالخبلة بلاج ينيتي هههههههه سعاد : أونج بس سكتي يكفي الموقف الي مستولج من شوي عاد البنات ما يصدقن شي وكلهن قالن : شو مستوي أحمر ويه شووق توها تبى ترمس بس وسمعت صوت اآه من هذا الصوت صوت الحب ( ههههههههههههه ) حب شوق الاول شوق فخاطرها : يا فديت هالاصوت يعلني ما خلى منه فديت ندووي انا ندى : أيــه أنتن ما تستحن خلن البنت على راحتها شوق أنصدمت وقالت فخاطرها وهي أطالع مهره : أول مرة تدافع عني ومهره همستلها : أوووووووووووه هههههههه لا الاخت عطتج سالفة زين بعد اول مرة كل مرة تكون ساكته ههههههههههههه شوق طالعتها بطرف عينها وضربتها على الخفيف ندى : لا تتدخلن فشي ما يخصكن فيه شوق أحمر ويهها ونزلت راسها تحت ما حد منتبهلها إلا مهره مهره بهمس : هههههههههه اونج عاد تستحين مني ههههههه وانا ربيعتج الروح بالروح شوق: اقول مصدق عمرج انتي تعرفين هالحركات لمنو ههههههههه مهره : مالت عليج وعليها زين توها شوق تبى ترد على مهره بس تكلمت سعاد : أيه أنتي وياها شو يالسات تتصاصرن قولن مهره : وأنتي شو يخصج سعاد : لا والله بتقولين عصبن عنج مهره بدلع : كيفي ما بقول ولا شوقاني بتقول هههههههههه شوق : حرام خلينا انقولهن اخافهن يموتن علينا ههههههههههههه مهره : هيه صح اذا ماتن مشكلة بعد منو بنطفر فيه شوق : ههههههههههه بقولكن سمعن اليوم الصبح كنت سرحانة وفجاة يا اخوي فديته وردني على ورا وانصدمت وكنت بشهق لان تحسب انه مب هو وحط ايده على شفافي وهداني و الخ ..... مهره : ارتحتن خخخخخخخخخخخخ سعاد : هيه أنا شفته الصراحة أخوج ما شاء الله عليه جميل مهره فخاطرها : هيه فديته إلا غراام شوق : أكيــــد لازم أخوي هههههههههههههه شيخووه : ما شاء الله عليه الله يخليه لكم شوق : أمين شيخوه : أقول شوق أباج تغنيلي شي ممكن شوق : أفا عليج ما طلبتي من عيوني كم شيخووه عندي يوم شافت ندى قامت وتوها تبا تروح غنت وندى تمت واقفه أمسولي فيها ثقيل أقول بس أستريح ما أكون أنا بنت أبوي أن ما أجيبك تصيح ضحكتني يوم قلت قلبك لغيري هوى علي أنا هذا الكلام وأحناء ذاب فينا سوى بعد ما خلصت شوق راحت ندى على طول وما التفت للبنات ويلست عند ربيعاتها شوق طالعتها وقالت فنفسها : اآه متى بتحسين .... بس قطع تفكيرها صوت شيخوه شيخوه : أوووه يا خطيره فديت هالصوت بعد هالغنية أنا أحبها شوق أبتسمت : تسلمين حبيبتي عيونج الاحلى وقعدن يسولفن كل وحده تقول شو سوت فالصيف شوق كل الوقت أطالع ندى شوق فنفسها وأطالعها بظره حب : اآه يا ليتج تحسين فيني وبعذاب قلبي بس أبا منج أهتمام ولو كان بسيط أنتبهت أن ندى أنتبهت لها فصدت عنها ندى قامت من مكانها ( هالبنت جريئة ) ووقفت قريب من شوق وقالت ندى : شوق ممكن شوي ابا أقولج شي شوق أرتبكت وقالت بسرعه : أوكي وقامت وشوي أبتعدن عن البنات وظهرن برع ندى مسكت أيد شوق شوق أرتبكت أكثر وطالعت ندى ندى أبتسمتلها وقالتلها : بلاج شو فيج أحس في شي من الصبح وأنتي سرحانة شوق فخاطرها : هذي فرصتي أقولها وهزت براسها بمعنى هيه ندى : شو هذا الشي الي شاغل بالج شوق : بصراحة اشياء واايده ندى : ممكن تقوليلي شوق : ما أقدر ندى زعلت بس ما بينت لشوق : على راحتج بس كنت أبا اطمن عليج والسموحة ندى بطلت أيد شوق وتوها تبا تروح شوق مسكتها وقالت بصوت حنون : ندووي سوري بس والله ما قادره أرمس ندى : لا عادي يا قلبي بس المهم انج تكونين مرتاحة شوق تعذبت يوم سمعت من ندى كلمت يا قلبي وقالت بسرعه :مشكورة ندى :خلينا أنروح الكلاس شوق : أوكي وراحن الكلاس يوم دخلن الكلاس كل وحده راحت عند ربيعاتها مهره أطالع شوق وتضحك وشوق تحرها بعين وأقتربت منها وهمست : قسم بالله تتصفعين عن سخافتج هههه مهره : أقصورج بعد تضربيني شوق : كيفي بصفعج بعد ههههههه ..... بخبرج عليج ناس مهره : لا خوفتيني سيري لا شوق : قولي والله خوفتج مهره تهز راسها بمعنى لا شوق : ههههههههههههه شو هندية ما تعرف ترمس عربي مهره : جب لا صدق تعالي خلي عنج هالسخافة وقوليلي شو قالتلج شوق : بعدين بقولج مهره : أوكيك وبعد دقايق دخلت عليهم أبلة عربي يديده ههههههه أسمها بثينة (( الله يخسها من أبلة طفره )) وأنا اشهد ههههههههههههه لازم انا كاتبة وكيفي هههههههههههه المهم هالحصتين كانت عربي وتلوع الكبد واااااااااااااااع الله يعينكن الصراحة ههههههههههههههه ((رقاد تايم )) شوق طول الحصة تطالع ندى وسرحانه مهره همست لها : شوقاني حبيبتي لا تعذبين عمرج شوق : والله ما بيدي والله أحول وانتي عارفة ومسكت أيد مهره بقوه ودمعت عينها مهره مسحت دموع شوق : شوق حبيبتي لا تصيحين عن حد ينتبهلج من البنات شوق بصوت مبحوح : أوكي خلصت الحصتين والحصة الثالثة دخلت أبلة الرياضيات هالحصة حلوة لان كل البنات ينكتن ويتمصخرن طول الوقت بس شوق كانت طول الحصة ساكته ومهره خلتها على راحتها عشان ما تخليها تضايق أكثر بعد ما خلصت الحصة ظهرن البنات من الكلاس بس بقت كم بنت ومهره مسكت أيد شوق وودتها مكانهن السري وراى صالة الرياضة عند ما حد يروح هناك بس مهره وشوق وهن يمشن لين ما وصلن للمكان مهره : يلا قوليلي شو أستوى شوق بحزن : اآه يا مهره والله أحبها وأموت فيها مهره : لا حول أن زين شو أستوى شوق خبرتها كل السالفة مهره : أن زين ليش ما صارحتيها وقلتيلها كل شي فقلبج شوق : ما أدري والله انربط لساني مهره : اآه شو أقولج ماني عارفه كيف أساعدج بس أحسن لج أنج تنسينها وأنتي أول فتره بتكون صعب عليج بس بتتعودين معا الوقت شوق صاحت بصوت خفيف ومهره حضنتها : شوق حبيبتي خلاص هذا اول يوم وجي أستوالج عيل بعدين شو بتسوين شوق بصوت مبحوح : أنتي تعرفين أن أنا من زمان أحبها وكنت أكابر بس الحين ما أقدر أمثل مثل قبل لان خلاص ما قمت أستحمل ......... وردت تصيح وشهقت بصوت خفيف مهره : خلاص حبيبتي يا ليت الغذاب فيني ولا فيج وبعد دقايق هدت شوق وقامن راحن الكلاس ياللي ذبحني غـلاك شكرا على رماحك الـلــي طـعـنــي بـهـا مايـوم ريـحـنّي < < < < < < < < < < < < < < < < بس ما يعرفن أن في حد كان يسمعهن .......... تنهدت وقالت : اآه منج تحبين وحده ما تحس فيج ولا تهتم لج ولا بعد تحب غيرج ......... يا ليتج تعرفين أن انا احبج وأهتملج أكثر عنها ...... بس مشكله أنج ما تلاحظين هالشي بس أنا ما بخليج وما بتخلى عنج وبخليج تحبيني أكثر عنها معا الايام أبتسمت ومشت بكل ثقه لان تعرف أن اذا حطت فبالها شي بستويه (( التوقعات )) تتوقعون منو هي هذي البنت ؟ وبتقدر تخلي شوق تحبها ولا ؟ وشوق بتقدر تنسى ندى ولا ؟ ندى بتعرف أن شوق تحبها ؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
نغمة جوال ساحرة القلب | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-21-2011 11:20 PM |
كلمات دواء القلب | المٍِْـنـٍْـهـٍْأألي | كلمات الاغاني | 13 | 01-20-2010 05:02 AM |
نغمة جوال حصريا ..لم ولن تجدونها الا هنا .. بحس وهيا بتكلمنى .. نغمة جوال فى القمة | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-17-2009 09:40 PM |
نغمة جوال من القلب الى القلب http://up8.fileaty.com/download-ee65333d7f.mp3.html | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-01-2009 03:10 AM |
%يامشغله خط الغرام اشغليني ،، تراي جوال بليا فواتير% | ♥ روحي تحبك♥ | قصص و روايات | 40 | 04-22-2009 02:23 AM |