إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-31-2007, 06:10 PM
الصورة الرمزية { مجنــۈنه .."
عضو فضي
بيانات { مجنــۈنه .."
 رقم العضوية : 523
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 العمر : 34
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : عند باب بيت الوسمي اه
 المشاركات : 968
عدد الـنقاط :107
 تقييم المستوى : 18
 رسالة SmS
ليتنيـ بدال هالشيفهـ اليـ لادخلت بيتك رحبت فيك ولا امسيتـ امسيتـ بين اياديها ولا تقهويتـ قهوتك من يديها
رسالة MMS


بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم



;

.
.
.





قصه قمه قصه حب فيها راح تعيشونها حرف بحرف رووووعه يمكن فالول

ماتجذبكم بس بعدها بتعدون الدقايق وربي جنان واكثر عشاق هالروايه

بنوتات لانها كللها احاسيس ومعانيها وكلماتها مايفهمها الى اهم

قمه صدقوننيي وربي رووووووعهه اخليكم ويا روايتننا مع اول جزء


============================================



( حلمــــــــــي تحقـــــــــــق )


===========================================


...............&& .... الجزء الاول من روايه ... &&...............




=======================================



احلا بنوته عاشت نار حبين لين ربي اهداها هديه محلمت فيها تبون

تعرفون الهديه تابعو اجزاء روايتنا





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



للكاتبه : رووح الامارات .$. للكاتبه : روح الامارات ....الي اهي انا طبعا هههه تابعوني


=============================================





هيونه بنت ولا كل البنات بنت عاشت دلوعه امها وبوها وزي مايقولون اخر العنقود سكر معقود

بنت ملكت مواصفات تميزها عن كل البنات نعومه وحساسه جمالها جمال رباني بس الشي الي مختلف فيها

انها عشقت فنان لدرجه الجنون وحطته مثالها بكل شي حبته حب عمشه لمناحي هههههههه

هيونه لها جمال ميزها عن كل سعوديه وخلاها ايه فالجمال وزي مايقولون عذروبها حفره الخدين......

جسمها تنكتب فيه القصايد ولها عيون مثل سواد اليل كبار وناعسه ورمشها كثيف

ولها عيب واحد طيبه قلبها وعفويتها .......ولاخجلت توردت خدودها شعرها لنهد على كتفها غطا ملامحها

لها اخت وحده تزوجت من سنتين ....... و عاشت بيت كله طيبه وحنان




---------------------------------------------------------------------------
=========================================
.................................................. ...................................


روايتنا تتكلم عن اكثر من عايله ومن هل عوايل عايله ابو شهد . وعايله ابو بدر . وابو ناصر الله يرحمه


.................................................. ..................................
=========================================
-----------------------------------------------------------------------------




..**.. ( عايله ابو شهد ) ..**..


الوالد ابو شهد :: عبد العزيز رجال محترم مقتدر من كل النواحي خايف ربه حافض بيته , عمره ما سوا شي

يزعل زوجته او بناته الله مارزقه بعيال لاكن رزقه بزوجه مثل الملاك ورزقه بدرتين ملو عليه دنيته ،

رجال ملك ثروه سواها بتعبه وشقاه عنده املاك ومزارع وعنده سلسله معارض

للسيارات ، وله وشاليه ملك بايطاليا

عنده فندق في دبي وعنده فله فرياض له ولخوه ابو بدر ، كبيره ساكن فيها اهو وعايلته وعايله اخوه الي كبره بثلاث

سنين وربي قدرله انه يكفل عيال اخوه اليتاما عيال ابو ناصر اخوه الكبير

الوالده ام شهد :: لولوه حرمه بيت صاينه زوجها وبيتها وبناتها عمرها

ماضايقه زوجها او زعلته

ام شهد دره مثل الملاك بناتها خذو منها الجمال وطيبه القلبوخذو من

ابوهم الحكمه

والذكاء وعمرها 38 تزوجت وهي صغيره

شهد:: البنت البكر البنت الي متصورت انها راح تفارق بيتها وابوها الي

تعزه اكثر من

نفسها تزوجه ولد خالتها الي تحبه ويحبها من سنتين وعمرها 22

هيونه :: دلوعه البيت الي الكل يحيها ويخاف عليها وعمرها 17


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::

..**..( عايله ابو بدر )..**..


الوالد ابو بدر :: رجال محترم هادي حبوب اسمه نايف تزوج من منيره

اخت ام شهد

تزوجها وجاب منها 6 بنات و3 عيال

الوالده ام بدر:: منيره حرمه عصبيه عكس زوجها حرمه محترمه وذوقها

مميز مره وتحب عيالها وتحب بدر اكثر شي لانه اهو الوحيد الي بار فيها

من كل قلبه ويخاف على خواته ويحبهم وعمرها 48


بدر :: الولد البكر لبو بدر شاب محترم سافر يدرس فلخارج لانه متوفق

فلجامعه الي بالمملكه وحب يغير ويشوف حضه ...عمره 29

لانه ما سافر الا وعمره 25 والسنه هذي اخر سنه له بالخارج ماتزوج لان

الدراسه ماخذه كل وقته

سعد:: الولد الهادي الي ماله بعوار الراس يميل لكتب الخواطر انطواءي

دايم يقعد عالنت ويكتب خواطره الشاب الرومانسي الهادي .. وعمره 27

حمد :: الولد الطايش المستهتر الي يهمه النت والمغازل والدوجه

بالئسوقه

يحب التسلط ويحب ان كلمته تكون ماشيه ( وعمره 25 )

لطيفه :: بنوته حلوه ونعومه وتعتبر بنسبه لكل الي فالبيت

التوءم الروحي لشهد كانو ما يتفارقون ويوم تزوجت


شهد ضلت تقعد بروحها لين شوي شوي اندمجت ويا البنات الي وياها

بالبيت

مي وبشاير :: توءم دايم هوشه يحبن المكياج والكشخه والدوجه القعد

وياهن ما تنمل ( وعمرهن 18)

بدور:: التوءم الروحي لهيونه بطله قصتنا بدور بنت نعومه وحلوه

ماتسوي شي

الا وتستشير هيونه وهيونه نفس الشي بنت طموحه عمرها 17

انوار : بنت لها ملامح طفوليه مره انطواءيه تحب تقعد بروحها اكثر من

قعدتها ويا البنات

تحب المسيقا الهاديه وتحب تقرا شعر ومستحيل حد يشوفها وما يحبها

وعمرها 15

اموله : بنوته لها وجه ملااءكي عصبيه وعوبه وماتحب احد يمسك

العابها وا شي يخصها وعمرها 8 سنين


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

.. **..( عايله ابو ناصر )..**..


ابو ناصر: رجل محترم متدين خايف ربه توفا بحادث من 14 سنه

يوم كان عمر هنادي سنه راحت ام ناصر وابو ناصر

للسوق يشترون اثاث لغرفه هنادي وصار الحادث وما نجا منه غير هنادي

انقذوها

وحترقت السياره قبل ما ينقذون الباقي ........................

ناصر:: الولد البكر لبو ناصر عايش عند عمه ابو شهد شاب طموح

خلص دراسته بالخارج واشتغل ويا عمه باداره الحلال

ناصر شاب اسمر طويل له شخصيه قويه كلمته تمشي

على الكل وعمه ابو شهد يحبه ومايرفضله طلب شاعر عنده ديوانين شعر

يحب الخيل ويحب السباحه وعنده نادي كمال اجسام مو مشهور مره

بالرياض

مزيون له نظره تذوب الكل يخاف منه وعمره 29

خالد: اخو ناصر الصغير وبسن حمد عمره 25 اخذ اكثر مواصفاته من

اخوه ناصر

اسمر ومزيون وطويل ورمشه كثيف وعيونه ناعسه بس شخصيته قويه

هنادي:: اخر العنقود دبدوبه ودلوعه والدلع لايق عليها تحب اخوها

ناصر وماخذه منه السمار بس حلوه وجذابه وعمرها 15


..**........ بدايه الروايه .....................................


اخر ايام الختبارات والبنات يسلمون على بعض لانها بتبدى العطله

وماراح يشوفون بعض الا بعد 3 شهور

هيونه: كانت دائما المميزه والكشخه بين البنات

واحيانا يكون لبسها ويا البنات نفس الشي يلبسون نفس الجزم

( تكرمون )

نفس الشنطه نفس الموديل المدرسي ومدرستهم مختلط متوسط وثنوي

وصايرين مره مميزات باللبس والشعر و اكسسوارات

الى اخره..............

مستحيل أحد يصير زيهم مي وبشاير وهيونه وبدور

وهنادي وانوار متفوفات بالدراسه بس مشاغبات شوي

المهم.......


اختبرو وطلعو من قاعه الامتحان وبدو الهيصه والخبال

هيونه : بدور شرايك نلعب بالماي مشتهيه اصير بيبي ههه

بدور : وااااااااو اوكي انا بعد خاطري اصير بـيـبي بس خلنا نعلم

باقي الشله اوكي

هيونه وبدور: باعلى صوتهم بساحه المدرسه بنات يلا بنلعب بالماي

الشله تنطر حد يقولها في وناسه او خبال :: ووووووووووووووو يلا

××× مشاعل وهند

وهيفا والكل اكثر من 25 طالبه×××

الكل يشتري الماي البارد وكل وحده ترش على الثانيه يسوون روحهم

بزارين

بعد ربع ساعه طلعت المديره من غرفتها بالدور الثالث

نزلت مع الاصنصير وهي معصبه الشله حطو بنات يراقبون الوضع لا جات

المديره

يعطون اشاره علشان يوقفون اللعب ههه نزلت المديره من الاصنصير

والبنات مانتبهو

واول ماصرخت شنو هالمصخره

البنات الكل بدا يركض الي راحت الساحه الخارجيه واللي نخشت بالحمام

( تكرمون )

يعني شي يضحك المديره راحت غرفه الاذاعه المدرسيه

ونادت الاسماء التاليه ..... هيا عبد العزيز , هنادي محمد , مشاعل خالد

بشاير نايف, مي نايف , وبدور نايف ,وهيفا العنزي , ومشاعل بدر

نادت رؤساء العصابه الي دايم مشاكلهم لا عالبال ولا عالخاطر

المديره: اللي ناديت باسماءهم يتوجهون لغرفتيي فوراً

البنات امرهم لله راحو غرفه المديره

وهيونه رءيسه العصابه اولهم: يلا بنات نروح لقاعه المحكمه علشان

نتحاكم

بدور : سر ايها القائد و نحن من خلفك

هيونه : هههههههههه مو اسير ومالقاكم وراي وتوهقوني

هيفا العنزي :: لالا انتي امشي واحنا وراك

هيونه:: يلا

ووصلو غرفه المديره والمديره جالسه على مكتبها معصبه حدها

هيونه : طق طق ممكن ادخل استاذه

المديره: تفضلي منين جاك الادب

هيونه : حرام عليك استاذه انا من عمري مؤدبه

المديره : دخلي باقي العصابه وصكي الباب

هيونه : اوكي بنات يلا صفو طابور يلا القاضي ناطرنا

المديره تبي تضحك على تصرفاتها بس ماتبي تبينلها انها مستانسه من

حركتها

هيونه :: نعم استاذه

المديره :: ليه كذا يا هيا انتي بنت كبيره عاقل تسوين كذا

طيب قوليلي شنو خليتي للجهال

هيونه :: استاذه انا توني صغيره ليه تكبريني انا عمري بس 17 مو

( وتشاور بدور ) مو صكيت الميه ( 100 )

المديره صرخت :: انتي شتقولين مافي احترام مافي ادب انتي قليله ادب

شنو هاذا وين قاعدين

احنا يعني مو ماليه علينك هذا طولي وعرضي وتتكلمين علي قدامي

هيونه اول شي تخرعت وبعدها يوم طولتها تنرفزت حدها وقاطعتها وقالت

هيونه :: ولله استاذة هذي اخر السنه احنا بنستانس وبنهيص اذا انتي

عجوز وما تقدرين تلعبين هذا مو اختصاصنا

المديره انصدمت من كلام هيونه لانها مودبه وما يطلع منها هلكلام

هيونه :: شوفي استاذه كلميني بحترام وبصوت واطي اكلمك بلمثل

اما طولين صوتك علي ماسمحلك

المديره :: انتي صدق قليله ادب وما تربيتي

هيونه منصدمه : انا تقولين عني قليله ادب

بدور شافت هيونه وتشجعت

بدور: اقول احنا مو قليلات ادب وبعدين مالك شغل فينا شهاداتنا

بيدينا وما تقدرين

تحرفين فالعلامات وحنا متربين قبل لنشوف وجهك

هيفا العنزي :: اي ولله يلا مناك زين انتي مالك شغل فينا تفهمين

هيونه ::يلا بنات امشو برا انا خلاص ماستحمل كل الاهانات

المديره :: هيا تعالي دقي على ولي امرك



هيونه بنضره استهزاء :: اوكي ادق عادي اصلا كله بطيح على راسك

وتصلت على مبايل ناصر

ناصر : الو

هيونه : انت وينك وتحط نفسها تبكي

المديره منصدمه شنو هاذا

المديره ماتقدر تقول شي لان المدرسه خاصه والبنات كلهم بنات

شيوخ وبنات ناس راقين والكل داخل بفلوسه يعني مو مسوين هالشي

الا لانهم عارفين ان وراهم ظهر والمديره قالت هشي لانها نست عمرها

وقالت هالكلام وهي معصبه....................

ناصر : شفيك تبكين

هيونه : تعال شوف هالمصخره المديره تقول اني قليله ادب وما تربيت

وتبغا تفشلني قدام صاحباتي لازم تجي اذا ماجيت بكلم بابا يجي يتفاهم معها

ناصر : شنو عطيني اياها اراويها شغلها مايحتاج تكلمين عمي

هيونه : خذي ولد عمي يبغاك

المديره خذت السماعه وهي خايفه

المديره : الو

ناصر : انتي منو علشان تسبين هيونه وتقولين لها انها ما تربت

والله ان جيتك

مدري شراح اسوي فيك لكن انا اعرف دواك انا بكلم الوزاره

يفصلونك علشان

تعرفين ثاني مره كيف تتكلمين مع اسيادك هيونه وباقي البنات الي من

طرفها انتي فاهمه ولله ان وصلني مره ثانيه كلام منك انك انتي تكلمتي

كلمه جرحتي هيونه فيها يالويلك مرح اكلم راح اوصصلك بنفسي......

المديره :: اوكي اوكي انت فاهم الموضوع غلط

ناصر : لا غلط ولا شي الكلام وصلك ولا تعيدينها انتي فاهمه

وسكر الخط في وجها

هيونه :: يلا بنات خلنا نمشي البيت تاخرنا

البنات :: يلا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::

مشو البيت وهذا اخر يوم لهم بالمدرسه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::

رجعو البيت رمو الشنط بالصاله لان وراهم من يشيلها

وراحو يركضون علشان كل وحده تشبك اشتاقو للنت طول فتره

الاختبارات ما شبكو عالنت

هيونه راحت غرفتهاوشغلت الاستيريو على فنانها سيف

ونطربت لصوته وحست انها بتذوب من صوته دخلت امها عليها الغرفه

ام شهد دخلت على هيونه وهي متخرعه : يما هيونه نجحتي

ماجيتي بشرتيني

هيونه قامت ضمت امها

هيونه : نجحت ماما ادعيلي اصير دكتوره

ام شهد :: امين يارب

هيونه لفت على الستريو :: واو ماما انتي تسمعين صوته اه يذوب

ام شهد : الله يهديك متا تفتكين من هالتفاهات

وطلعت من غرفتها وسكرت الباب

هيونه نطت عالسرير ونامت على صوته .

والنت مشغل وملابس المدرسه عليها

ولا حتا خذت شاور على طول نامت على صوت الحبيب المنتضر


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

ترقبو الجزء الـ 2 وابي ردوووووووووووووووووووود اوك






.
.
.



;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه


__DEFINE_LIKE_SHARE__

التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 05-18-2008 الساعة 09:23 PM.
رد مع اقتباس
قديم 12-31-2007, 06:32 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فضي

الصورة الرمزية { مجنــۈنه .."

بيانات { مجنــۈنه .."
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 523
الـــــدولـــــــــــة : عند باب بيت الوسمي اه
المشاركـــــــات : 968 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : { مجنــۈنه .." غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
ليتنيـ بدال هالشيفهـ اليـ لادخلت بيتك رحبت فيك ولا امسيتـ امسيتـ بين اياديها ولا تقهويتـ قهوتك من يديها

 
رسالة MMS

افتراضي

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم



;

.
.
.




::::::::::::::::: الجرء ( الثاني ) ::::::::::::::::::::::::::


=========================================

للكاتبه : روح الامارات ..........&&.......... للكاتبه : روح الامارات

=========================================



صحت من النوم على صوت الباب ينطق

هيونه ( بصوت مره تعبان ) : مين

بدور: انا افتحي الباب

هيونه : الباب مفتوح اخلصي ادخلي شتبغين ولله كني مو نايمه شهر

بدور بعد مافتحت الباب نطت على سرير هيونه وقعدت تسحب الفراش

وتجننها وتحاول تعصبها

بدور وهي تسحب الفراش : قومي بسك نوم شدعوه كل هاذا نوم

هيونه: ولله ما اقدر احس بموت من التعب

كاني مو نايمه شهر

بدور : مالومك ماكله الكتب قل اعوذ برب الفلق

هيونه: ول على عيونك انتي ماترتاحين الا اذا نضلتي احد اعرفك

بدور : ماعليكي زود اسكتي بس

يلا يلا قومي ابوك يبيك بسالفه خطييره

هيونه: عسا ماشر ليكون فيه شي ( وتمسك قلبها) يما بروح اشوفه

( وتوها بتقوم من السرير)

بدور وهي تمسكها: وجع انا ماقلت شي خليني اكمل كلامي

هيونه : يعني ما صارله شي

بدور : لا ما فيه الا العافيه

هيونه : طيب شيبغى فيني

بدور: بنسافر

هيونه : ولله كذابه وين بروح

بدور : شفيك كنك اول مره تسافرين هههههههه

==========================================


( عايله ابو شهد وخوانه ما يصيفون الا بدول الخارج بس بعض الاحيان تصر

هيونه على السفر للامارات علشان عشقها الاول والاخير ديره الخير ديره

زايد الله يرحمه ويغمد روحه الجنه امين )


=========================================


هيونه : واو بروح الامارات والله اشتقتلها موت موت وشتقت لشبيبه

بدور : لاء انتي ماراح تروحين الامارات راح تروحين ويانا لفرنسا وايطاليا

والوجيه السمحه

اوكي مو كل مره تروحين للامارات........... ماتملين


هيونه : لاء ابي اروح لها والله اشتقتلها

بدور : والله اذا رحتي ماكلمك وبزعل عليك سنه

هيونه وهي تبوس بدور: لاء مرح تزعلين يا احلا بدووور

بدور : الا بزعل شنو شهر ونص مرح اشوفك ويمكن شهرين

هيونه : يلا قومي نكلم ابوي............. اهوا تحت؟

بدور : بتروحينله بهالمنضر

هيونه : اوبس ولله نسيت هههههه

بدور : لان قلبك مو معاك ماتدرين حتا شنو لابسه

قلبك عنده و تبين الامارات عشانه

هيونه : لا ولله ولله اني اعشق الامارات وزاد عشقي يوم دريت انه

من ديره الخير زاد عشقي عشقين

بدور: الله يهديك قومي خذي شور وبدلي ملابسك

ولحقيني اوكي

هيونه : اوكي يقلبي يلا

بدور طلعت من الغرفه وتذكرت شي ورجعت تقولها

بدور : هيونه وينـ.......

و شافت هيونه ماسكه القلاده ( القلاده معناها سلسله تعلق على الرقبه

وتنحط داخلها صورتين اعتقد تعرفونها ) الي فيها

صوره نواف وسيف وضامتها على صدرها

بدور : الله الله وين وصلتي وهي تضحك ههههههههههه

هيونه : شنو ها ؟؟!!!! انتي ليه رجعتي

بدور : لا ولا شي بس بغيت شي ويوم شفتك كذا غيرت رايي

هيونه : يلا تكلمي شبغيتي

بدور : لا بس بغيت فلاش ميموري حقتك بغيت اخذ منها صور سيف

لان صديقتي تبغا تشوفه

هيونه : اوكي هذ هي ويا اللابتوب بالدرج خذيها (وتركت بدور ودخلت الحمام)

بدور : هيونه لقيت صوره لنواف داخل الدرج باخذها

طلعت هيونه من الحمام وهي تركض

هيونه : بدور ووجع رجعيها لا يصير لها شي

بدور : لا تخافين ............... هاذا انا جايه

ماراح اخذها شبغا فيها من حلاته عاد

هيونه : تتمنينه بس مو حاصلك

بدور وهي ماسكه دفتر الاشعار حق هيونه

لانها مالقت غيره قدامها

ورمته بقوه على هيونه

بس ما حاشها لانها ركضت للحمام وقفلته

بدور : معليه انا اراويك شغلك ماعليه يالدبه

هيونه وهي داخل الخمام : ههههههههههههههه انا دبه هههههه

بدور : معليه مو مهم دبه ولا ضعيفه انا اراويك

طلعت من الغرفه وراحت لغرفتها

اما هيونه خذت شوار وبدله ملابسها ونزلت لبوها

هيونه وهي نازله عالدرج وتكون الصالتين على طول قدامها

التفتت تدورهم باي صاله سمعت صوت ابوها من بعيد

ابو شهد: هلا ولله بدانه البيت احنا هني حبيبتي تعالي

هيونه خجلانه مره وخدودها صارت حمرا مثل الفريز ( فراوله)

هيونه وصلتهم وقعدت ولوت على ابوها وباسته

هيونه : فديتك والله انتى الوحيد الي تدلعني

ام شهد: افا والله واحنا وين رحنا خلاص شفتي ابوك وخلاص محد يهمك

هيونه وهي تنط عند امها : لا فديتج انا من لي غيرك اذى ابوي

يدلعني اتني غمرتيني بحنانك وحبك لي ياغلى الناس

ناصر كان قاعد وياهم

ناصر يقول بقلبه : صحيح ان كيدهن عضيم

ابو شهد : هيونه يبا تعالي عندي ابغا اكلمك شوي

هيونه وهي رايحه لبوها وتجلس عنده

هيونه : لبيه يبا

ابو شهد : هيونه يبا احنا بروح ال ايطاليا شهر والشهر الثاني بنروح امريكا

نزور ولد عمك بدر اوكي شرايك تبين تروحين

هيونه : لا لا لا فديتك انا مابي اروح غير الامارات انتو ماتحسون

شكثر مشتاقتلها

ابو شهد : حبيبتي انتي وين ماتبين احنا حاضرين بس حبيت اخذ

رايك لان المدرسه خلصت

ونبغا نحجز التذاكر واذا كنتي تبغين الامارات ولا يهمك

هيونه ولارض مو شايلتها وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او

بروح الامارات بدوووووووووووووووووووووور وهي تركض عالدرج وتنادي بدور

بدور : نعم شفيك تصارخين

هيونه تنقز على بدور وتضمها

بدور: شفيك جاك معرس هههههههههههه

هيونه : وجع بدوروه بروح الامارات وووووااووو

بدور وهي متضايقه مبروك مستانسه على بالي عندك بشاره

على بالي بتقولين بدور جاك معرس اسمر وطويل مالت عليك

هيونه : لهدرجه تبين تعرسين وتروحين عنا

بدور : امزح شفيك اصلا انا زعلانه ليه اكلمك

هيونه : يلا بدور شفيك انتي كذا

صارلي سنه مارحت للامارات وتجيني بشاره اني بروح لها ماتبيني افرح

بدور: معليه اصلا انا زعلانه لاتكلميني

هيونه : دقايق اروح ازهب اغراضي وجي اراضيك

بدور : اصلا مابيك تراضيني لاتجين ولا تقربيني انتي فاهمه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::

( تحت فالصاله وناصر يكلم عمه ابو شهد )



ناصر : مايصير عمي انا ابغا هيونه تروح ويانا مو كل مره كذا

ابو شهد: انا مالي الا هالبنيه والثانيه نسترت عند

زوجها وهيونه الي بقتلي ماقدر ارفضلها طلب

انت اخذ البنات والشباب وسافرو ولا تقطع عاد كلمنا

ناصر: عمي شدعوه اروح انا والبنات والشباب بروحنا

ابو شهد : مو اول مره تروحون بروحكم ياما رحتو مامعاكم احد

انا كنت بروح وياكم بس علشان هيونه هالمره خايف عليها

وانت الحين رجال كبرت عمرك بيصير ثلاثين يعني كبير تقدر تحافض عليهم

ولاتقسى عليهم خل البنات على راحتهم مو تقول البسي

هذا ولاتلبسين هذا البنات يعرفون انفسهم مو لازم تهز ثقتهم بنفسهم

ها ونا عمك والشباب كل واحد فلوسه معه وانا اليوم رحت البنك وحطيت

بحساب كل واحد

50 الف علشان السفر وعمكن نايف بعد ماقصر

ون احتاجو زود بعطيهم وانت وانا عمك

حطيت 100 الف علشان ان احتاجو شي

ناصر : ليش يعمي اللي عندنا مكفينا كل واحد عنده بحسابه

اكثر من 5 مليون وبغضنا اكثر من كذا ولاحد قاصره شي وانا اكثر

منهم بعد ما يحتاج

ابو شهد : الاحتياط واجب واذا حد عجبته سياره او شي

لا يدفعون خلهم يدقون علي

وانا اعطيهم مابي يدفعون شي من حسابهم يخلونه لنفسهم و لبسهم

ووناستهم

ها وانا عمك

ناصر وهو يبوس راس عمه : تسلملنا يااحلا عم

انا بروح اقنع هيونه تجي ويانا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::

ناصر وهو عند غرفه هيونه


ناصر وهو يدق الباب (طق)(طق)

هيونه : مين انا مشغوله بعد ربع ساعه تعال

ناصر: انا ناصر افتحي الباب

هيونه : ها ناصر (وهي متخرعه) زين زين جايه

ناصر: يلا بسرعه

هيونه : وهي تفتح الباب نعم

ناصر : طيب وخري عن الباب ابي اكلمك

هيونه : والله غرفتي معفوسه قاعده ارتب شنطتي

ناصر : بل ماامدا تو الناس باقي اسبوع

هيونه : انا يمكن اسبوعين مايكفيني

ناصر : وخري عن الباب وخلنا نقعد بالبلكونه

هيونه وهي باعده عن الباب: اوكي حياك

ناصر: حياك بعد مانقعتيني

وراحو للبلكونه فتح ناصر الباب الجام وقعد على الكرسي

ناصر : بل شعندك عالبلكونه ليه كذا الكراسي طيب المخدات الصغيره

بتصير كله غبار من الجو

هيونه : لالا عادي اصلا الشغاله كل يومين تاخذ لبس الكراسي وتغسلهم

وكل المخدات لي جا اليل دخلتهم ونضفتهم يعني عادي

ناصر : دريت انتي وجهك مو وجه تنضيف........ طيب ليه ماتبين تروحين ويانا

هيونه : تبيني اترك الامارات واروح ايطاليا وامريكا لا والله اختار الامارات

ناصر : كل هاذا عشان هالخايس المطرب سيف صح

هيونه وهي معصبه : مااسمحلك تغلط عليه

ناصر: كنه درا عنكك ولا درا شلون تدافعين عنه

ولا الامارات عاد درو عنك وانتي تاركه فرنسا وايطاليا

وتبين تروحين لها

هيونه : مو لازم تدري عني الامارات اهم شي اني احبها

واحب اهلها فديت اعمارهم انا........اااااااه اه لو اقدر اعيش فيها

ناصر : تزوجي واحد منهم احسلك


هيونه : يليت اتمنا اتزوجـــــ

يقاطعها ناصر : وجع بنات ما يستحن خلاص الحيا طار ومالقالهن طريق

هيونه : ناصر لاتصارخ علي انتا تدري ماحب احد يصارخ علي اتضايق

ناصر وهو يطالعها شلون تتكلم وبرائتها

وحاول يمسك عمره : انتي تادبي وما راح اصارخ عليك

الا انتي بتاخذين شغالتك وياك

هيونه : لاء في ثلاث هناك بالفله اللي بابوظبي

ما يحتاج اخذها

ناصر : كيفك الا شقلتي بتروحين ويانا ولا لازم احد يغصبك

مامليتي كل سنه تروحين

لها اكثر من 15 مره مامليتي

مارحتي غير مره لماليزيا ومره للنمسا

هيونه : لا ما تتصور انا شكثر هلمره مشتاقتلها مووووووووت

احس اني مو رايحه

خمس سنين وماقدر اروح وياكم

ناصر : براحتك

هيونه اول ما طلع ناصر نادت شغالتها

سالي سالي

سالي : يس مدام هيونه

هيونه ليه ماتكونين هنا اذا ناديتك انتي ماعندك شغل

ميري وسوما ومالينا الي يشتغلون انتي شنو عندك

سالي : انا سوي كافي

هيونه : لمن الكافي

سالي : مدام انتي قول كل يوم ساعه ايلفن ( 11) سوي كافي

هيونه : او نسيت يلا جيبيه وتعالي سوي الشنطه ونضفي الغرفه

سالي : سوري ماما انا ابغا نضف غرفه ملابس حق قيلز

هيونه : وانتي منو قالك انتي بابا جابك علشان تخدميني انا وبس

انتي فاهمه يلا روحي جيبي الكافي

راحت الشغاله تجيب الكافي

هيونه : اف ولله راسي عورني خلتني اصارخ غصب

سالي وهي جايبه الكافي

سالي : مدام جيب داخل غرفه ولا ودي صالون

هيونه : نو بتت هير

سالي: اوكي مدام

هيونه :وكملي شغل

سالي : اوكي

( وراحت الشغاله لغرفه الملابس حقت هيونه علشان ماتزعجها

وتكون الملابس عندها على طول تحطهم بالنشنطه)

هيونه تمددت عالسرير وشغلت التلفزيون

وحطت على قنات اغاني على وعسا يطلع حبيب القلب..............

وفجاه وبدون سابق انذار وهي تتفرج علمجله

سمعت صوت حبيبها سيف باغنينه ( فديت العيون السود)

جنـــــــــــــت وتمت تصارخ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يماااااااا

وجلست تغني وياه (ونطت) وقامت ترقص

رقصتها الي مستحيل حد يرقص مثلها وفكت شعرها الي انهد

لتحت ضهرها وعلت على الصوت وهي تناضره ودموعها بعينها من كثر

ماتحبه دخل عليها خالد وهي ترقص الباب كان وراها والصوت عالي

والغرفه كبيره ومانتبهت وقعد يطالعها وهي مانتبهت كانت ترقص

وكانت لابسه ترنق برموده بيضا فيها خطوط ورديه وتي شيرت ابيض

يعني للبيت خالد كان منصدم من الي يشوفه لها شعر

اسود وكثيف وطويل وطبقه وحده كان شكلها خيالي وهي ترقص

اول ما بدت تنتهي وقفو الصوره

على سيف فنانها وبدت قاءمه الكلام ترتفع لفوق

ونطت وباسه الشاشه بقوه

هيونه: اه ليتك تحس فيني

لفت وراها كانت بتروح لسريرها علشان تكمل المجله

وشافت خالد واقف وحاط ايده على خصره

خالد : الله الله شنو هاذا المواهب منين طلعت

هيونه بطبعها خجوله مرررره

هيونه لمت شعرها : هااا انت ليه ماتطق الباب قبل لاتدخل

خالد : طقيت وطقيت وما من مجيب وشفت الباب مفتوح ودخلت

هيونه وهي ميته من الفشله: انت اصلا شتبي

خالد : لا سلامتك بس سمعتك تصارخين وجيت اشوف شفيك

واول مادخلت سمعت صوت سيف ودريت انك تصارخين عشانه ليتني مصورك

علشان ارسله له وقوله انت شسوييت ببنت عمي

هيونه : اانت ششتبي ( كانت ماتقدر تتكلم من كثر ماهي خجلانه منه لانه

شافها وهي ترقص )

خالد : بروح اعلم ناصر ويركض

هييونه نقزت :: لالالالا خالد تكفا لاء .. ولله لسويلك الي تبي بس لاتعلمه

ولله بكره بعايرني وبيقول يلبكايه تبكين عشان فنان

تكفا تكفا

خالد : ماراح اعلمه بس اول ابي بوسه على خدي وابي الابتوب يومين

هيونه : بسويلك الي تبي بس لابتوب لاء

خالد: خلاص اروح اعلم ناصر

ومشا لغرفه ناصر

هيونه : لا لا تكفا وتلحقه تمسك ايده

خالد : يلا الطلب الاول

وباسته هيونه على خده

خالد: الطلب الثاني

هيونه: يربي تكفا

خالد : يلااااا ماراح اتنازل

هيونه وهي رايحه تجيبه وشوي وتبكي من الحره

خالد : خلاص كسرتي خاطري خلاص مابغاه بعبر بالابتوب

حقي لين اشتري جديد

هيونه تنط عليه وتضمه

هيونه : يقلبي خلود ادري انك حبوب وما ترضا اني ازعل

خالد : اه ان كيدهن عظيم

هيونه: هههههههههههههه


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::


ترقبو الجزء الثالث وابي ردووووووووووود مو زي كل مره كلها ردود وبس ابي اكثر

اوك يلا اخليكم للجزء الجاي













.
.
.



;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 هلـ تقبلـ الزواجـ بفتاهـ سمينهـ ؟ ....
0 جـــــــــــــوالاتـ ســـــــــــــــونيـ اركـــــــــــسنـ مغشــــــوشهـ ااهـ وربــيـ قــــــــهر
0 ساعدووووووووووونيـ
0 .·( رسالة من الخنازير الى البشر )·.
0 °·._.·( صعوبات في الحب )·._.·°


 





[mark=#000000]اليـومـ نـزرع حبهـ .. وغداً نلقى الأحبهـ
محمداً صلى اللهـ عليهـ وسلمـ وصحبهـ
[/mark]






التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 02-17-2008 الساعة 03:25 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-31-2007, 06:51 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فضي

الصورة الرمزية { مجنــۈنه .."

بيانات { مجنــۈنه .."
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 523
الـــــدولـــــــــــة : عند باب بيت الوسمي اه
المشاركـــــــات : 968 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : { مجنــۈنه .." غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
ليتنيـ بدال هالشيفهـ اليـ لادخلت بيتك رحبت فيك ولا امسيتـ امسيتـ بين اياديها ولا تقهويتـ قهوتك من يديها

 
رسالة MMS

افتراضي

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم



;

.
.
.




::::::::::::::::: ( الجزء الثالث):::::::::::::::::::::::


للكاتبه : رووح الامارات .$. للكاتبه : روح الامارات



===========================

خالد كمل طريقه وراح غرفته

هيونه راحت لغرفتها وكملت المجله والتلفزيزن يشتغل

مارضت تبنده يمكن يجي حبيب القلب وماتشوفه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::

الفجر الساعه 5:30 والكل بغرفته والي يطالع التلفزيون

بالصاله واللي يتابعه بغرفته

المهم كان المكان شبه هادي

وهيونه من سمعت خبر السفر وهي ما جاها نوم

جلست عاللابتوب تتفحص المواقع ....

دق الباب

هيونه : مين

بشاير : انا بشاير افتحي هيونه

هيونه : اوكي جايه

فتحت الباب ودخلت بشاير

وقعدو على سرير هيونه

هيونه: شعنده الحلو زعلان

بشاير : لالا ولا شي بس حبيت اقعد وياك قبل السفر...

ولله بنشتاقلك يالخايسه

هيونه : ولله حتا انا بشتاقلك

وبعدها نزلت دموع بشاير لا شعورياً ورمت نفسها بحضن هيونه

هيونه وهي منصدمه : شفيك بشاير حياتي صاير شي

بشاير من البكي ماقدرت تتكلم

هيونه وهي تمسح على شعر بشاير وتهديها : بشاير يقلبي صاير شي

بشاير بصوت متقطع : هيونه تكفين ابي اقولك الي بقلبي

هيونه : قلبي مفتوح لك واللي تبين تقولينه قوليه ( وتضمها )

( هيونه اهي القلب الحنون فالبيت والكل لتضايق يلجالها)

بشاير : هيونه تكفين انا اتعذب من الكلب فهد

هيونه : مين فهد

بشاير : ولد خالتي... انا احبه يا هيونه احبه

هيونه: بس....

بشاير : ادري اهو كتب كتابه على فطوم بس مو بيدي

مو قادره اوقف عن حبه مدري شسوي بدنيتي

هيونه : انتي اهدي حبيبتي انتي الف من يتمناك ..... طيب اهوا يدري عنك

بشاير : لاء

هيونه : احسن علشان مايتغلا ويقول اهي تحبني وانا الي تركتها

انتي الحين رفعي راسك وهو اصلا مايستاهلك

خله يتعذب ويا فطوم العوبه الي بتقردنه عدل

( بشاير ارتاحت من كلام هيونه وهدت شوي )

هيونه : تعالي يقلبي اقرا عليك قران علشان تهدين

بشاير حطت راسها على حضن هيونه وغمضت عينها

هيونه مسكت المصحف اللي بالدرج وقرت عليها القران

لين هدت ساعه كامله وهي تقرا وهيونه ماشالله صوتها حلو

بقرايه القران وبشاير من كثر البكي نامت

هيونه يوم حست انها نامت وخرت راسها وحطت تحته مخده ولحفتها

وسكرت التلفزيون وطفت كل شي (الابتوب

والنور ) وسكرت الباب ونامت ويا بشاير لان سرير هيا كبير ويكفيهم ثنيناتهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::

االصبح ..

ام شهد وام بدر واعين ويتريقون ويابعض

صحت هيونه وغسلت وجهها ونزلت تحت

هيونه وهي نازله

ام شهد: هلا ولله بنتي الغاليه هيونه

هيون جت ورمت نفسها بحضن امها

هيونه : فدييتج يا احلا ام

ام بدر: حبيبتي هيونه وين بشاير الشغاله تقول مو بغرفتها

هيونه : لا كنا سهرانين امس ونامت عندي

ام بدر : اشوا لاني توقعتها نامت عند العيال

صراحه بشاير كبرت وانا ما ودي انها تنام عند العيال مره ثانيه

لان ناصر كبر وبعد خالد كبر ومو زين تنام عندهم الدنيا ماهي بخير

(هيونه كانت منصدمه من كلامهم)


ام شهد : اي والله انك صادقه سمعتي هيونه لاعاد اشوفك نايمه

عندهم فاهمه

هيونه تنرفزت من كلام امها

هيونه : اصلا ناصر وخلود مثل اخواني انتم معقدين السالفه

وقامت وهي ماكملت فطورها

ام شهد: هيونه تعالي كملي فطورك

مو زين عليك انتي ماتاكلين شي نزلي

هيونه : مابي انتو ماتخلون احد يتفطر زي الناس

ام شهد : الله يهديك

::::::::::::::::::::::

واٌول ما صحا العيال والبنات

والنايم صحوه للغدا

---------------------------------------

ناصر جلس بعد الغدا بالصاله يكلم العيال

ناصر : شرايكم ناخذ البنات ونروح لسوق نشتري ملابس جديده ونشتري

الي محتاجينهه للسفر لان هالمره بنطول شرايكم

حمد : طيب احنا كم راح نقعد برا

ناصر : شهرين شهر بايطاليا والشهر الثاني.... انا نفسي نروح فنيسيا

حمد : واو مدينه العشاق والله انامن زمان ودي اروحلها

ناصر : وانت ما همك الا هالسوالف

حمد: وهو مستحي ههههه

سعد : اوكي انا بنادي البنات وبشوف رايهم

ناصر : لحضه انا ما كملت كلامي

حمد : كمل وين بنروح بعد

ناصر :ويمكن انروح لامريكا اسبوعين عند بدر

حمد وخالد بغو يطيرون من الفرحه

لانهم يموتون بامريكا

:::::::::::::::::==============

راح سعد يقول للبنات وطبعا وافقو

وراح يقول لام شهد وام بدر...

تجهزو البنات والشباب

والبنات من دون لا نتكلم عنهم شييطونات العباه

ساده لكن عليها خط كريستال علا الاكمام

وشيله نص الشعر طالع ومسوين نفخه وشويه كحل ومسكرا

الروج مو لازم لان هم شفايفهم وردي طبيعي مو محتاج لروج

وهم ماشالله جمالهم رباني ربي يحفضهم

ركبو سياره ناصر الرنق لانها اكشخ سياره بين العيال

ومشو للسوق =========

==================

ناصر : لطيفه حبيبتي انتي متى راح تتغطين

لطيفه : ها انا انشاله بس مو الحين

ناصر : يعني متى

لطيفه : توني صغيره

ناصر : لاء انتي كبيره يلا تغطي مرح تنزلين ونتي كاشفه

لطيفه : ليه وبكت من الحره ماتقدر تقول لاء لانه بيهاوشها

هنادي كسرت خاطرها لطيفه: تكفا نصور بس هالمره علشان خاطري

ناصر : لاء (ويقول بينهه وبين نفسه يربي انا مدري في شي يجذبني لها

ويخليني احس اني مابي احد يشوفها غيري يربي )

لطيفه الكل يدلعها توفي وهي ايه فالجمال

لطيفه : شنو يعني لسافرنا بعد بتمنعني

ناصر يبي يخليها تبكي : افكر وبعدين ارد عليك اوكي


لطيفه : رجعني البيت مابي اروح وياك

ناصر: لاء مرح ارجعك ون تكلمتي زياده راح اخليك تتغطين غصب

لطيفه وهي فرحانه: يعني اكشف

ناصر : بس هالمره زين

===============================

وصلو للسوق ونزلو هم والشباب ودخلو المجمع وكان شكلهم

ممييز مره البنات كل وحده ااحلا من الثانيه لاكن مستحيل احد يغطي على

هيونه جمال ونعومه وبراءه يعني وجهها ملائكي صج البنات حلوين

لاكن هيونه احلا

البنات راحو بصوب والشباب بصوب وبدو يتشرون لسفر ملابس

وجنزات جزم وكل شي يحتاجونه

===============================

هيونه: بنات لا تتعبون نفسكم اشترو جنزات وتيشرتات لان مو حو التكلفه

انا راح اشتري جنزات وجكيتات كشخه وتيشرتات عمليه احسن

بشاير : هيونه صادقه الا شرايكم بالجكيت هذاك الابيض

وكانت تاشر على جاكيت بـ اكس اكس


هيونه : روعه هالمحل مستحيل ادخله وما القا شي يعجبني

كله روعه

راحو للمحل وشرو الي يبونه ودخلو كل المحلات

الي يبونها واول ماخلصو راحو للكافي

دقو على الشباب علموهم هم باي كافي

جات شلة شباب وتحرشو بالبنات والبنات ماعطوهم وجه

الا واحدمنهم كان مصر يكلم هيونه لانها كانت اكثر وحده ملفته

بين البنات هيونه حاولت تهاوشه وتطرده بس كانت خايفه من يقرب منها رجال

او شاب تخاف خوف مو طبيعي وكانت تهاوشه علشان يبعد بس من غير فايده

هيونه : انت ماعندك خوات انت ماتستحي روح ترا ولد عمي جاي ولله ان
شافك

بيذبحك

حمود الولد الي يتحرش بهيونه : انا ماني رايح الا لما تعطيني رقمك

واذا تخوفيني بولد عمك ترا انا مو مهتم

هيونه كانت ابتبكي من الخوف

هيونه : انت ماتفهم

بشاير :ولله لكلمه اذا مارحت

=========================

ناصر والشباب جو وشافو حمود يتحرش بهيونه

ناصر مو مستحمل الموقف ورما الاكياس على الارض وراح

للولد هيونه والبنات مانتبهو لناصر اما ناصر من وصلهم مسك الولد من ثوبه

وبدا الضرب على اصوله ومابقا ضرس بالولد الا وهشمه له

هيونه من الصدمه مو قادره تتحمل وطلعت من الكفي تركض وراحت

للسياره وقعدت فييها

اما الشباب كانو يناضروونه وهو يضرب عارفين ان ناصر بروحه يكفي

والولد المسكين مو لاقي نفس وربعه نحاشو عنه وخلوه

واول ماوصلو الامن حق المجمع وفرقوهم وناصر محد فكه الا لما مسكوه

بالويل وخلوه يشوف بطا قاتهم

واول مافكوهم حمد ميت من االضحك على ناصر

ناصر : وجع شتضحك عليه

حمد : سامحني ناصر بس كان شكلك يضحك ونت تضربه

( ناصر اذا عصب ماعاد يشوف احد قدامه )

ناصر يكلم البنات : وين هيونه

بدور: راحت لسياره خافت تكمل عليها

ناصر :لا اصلا هي مالها ذنب بالي صار

امشو للسياره

وركبو كلهم وناصر كان يطالع جامه السياره ويعدل شماغه

وركب السياره واشر للشباب علشان يمشون

ناصر يكلم هيونه: شكان يبي هالحيوان

هيونه : بعد ماضربته تبي تعرف شنو يبي

ناصر : اجل تبيني اسوللف وياه ونكمل مع بعض

بس والله حسيت اني اقدر احمي بيت كامل هههههه << يواثق

==============

وصلو البيت ورتبو اغراضهم للسفر

مشت الايام بسرعه وجا وقت السفر

يوم الخميس سفر هيونه والجمعه سفر الشباب لاكن ام بدر وابو بدر قررو

يسافرون سويسرا بروحهم يجددون الشباب

يوم الخميس وهيونه ضامه بدور

هيونه : باي يقلبي وحافضي على نفسك اوكي يقلبي

وسلمت على الكل وركب السايق الاغراض بسياره

ومشو للمطار

واول ماوصلو كان عبدالله مخلص كل اجرائات السفر

عبدلله شاب يشتغل عند ابو شهد وينفذ كل طلبات ابو شهد يعني صبي

وركبو الطياره وهيونه ضلت طول اللوقت وهي سرحانه

وتنااضر الجو من فوق واول وبعد ساعتين تقريبا وصلو كان سايق الفله موجود

( ابو شهد عنده فله في ابوظبي )

بنا هالفله لانه يجيي للامارات بشكل متواصل على شان

ييتابع حلاله

ووصلو وكان السايق ناطررهم لان ابو شهد كلمه وقاله عن الساعه الي
بيوصلون

فيها لابوظبي نزلت هيوونه وهي تشم هوا الامارات

=============

هيونه : فديت هالارض ومن سكنها... اه

==============

وصلو الفله والحارس كاان ناطررهم عند الباب فتحلهم باب السياره

نزلت هيونه دخلت الفله وجو الشغالات يستقبلونهم

هيونه عطت الشغاله الابتوب والبوك والموبايل وقالت لشغالات يودونها للغرفه

اللي اوريدي الشغالات منضفينها ومبخرينها وراحت للا سطبل من دون لاتعلم
ابوها الي كان منشغل يكلم بالتلفون

هيونه وهي تدور فرسها (شبيبه )واول ماشافتها راحت ضمتها

ركبت عليها ودارت فيها شوي

وبعد ربع ساعه جتهاا الشغاله ماسكه اللموبايل تعلمها انه يدق خذته وردت

لان المتصل ابوها

ابو شهد : وينك يبا انا صارلي ساعه ونا ادورك

هيونه: انا فالاسطبل رحت اشوف (شبيبه ) لاني اشتقتلها موت

ابو شهد : لااحقين انتي ارتاحي لان المغرب بنروح للسوبر ماركت نشتري

اغراض للفله اوكي حبيبتي

هيونه: اوكي يااحلا ابو في هالدنيا

ابو شهد: ربي يخليك لي

============================

اول ما جا المغرب راحو يشترون كل اللي تحتاجه الفله

واول ما خلصو ردو اللفلله والكل دخل اللا هيونه قضت طول وقتها ويا شبيبه

ويوم جاها النوم راحت نامت بغرفتها لان بكره عندها اشياء واجد تسوييها

=================================


الصبح الساعه 8:23


ويوم الجمعه و ناصر يدور بالبيت وهو يصارخ يلا تاخرنا انتو شفيكم

كل مره نسافر نفس الشي ماعندكم دم

انتو ماتحسون ( وبقا يصارخ ايلين الكل نزل يركض

ناصر: شنو هاذا يعني لازم نتاخر

سعد : زين هد نفسك ماصار شي باقي ربع ساعه عالطياره

ناصر: انتا ماتفهم يالبارد احنا يبيلنا نص ساعه علشان نوصل

حمد : اوكي مابقا الا البنات بينزلون الحين

بدور وهي تركض: يلا هذا انا وصلت

والبنات كلهم وراها

مي و بشاير : يلا احنا بنروح ويا خالد

ناصر :انتو منو عشان تقررون ها انا اللي اقرر وين تركبون فاهمه



==============================

مي و بشاير :.......................

ناصر: البنات كلهم يركبون ويا سعد بالهمر لانه كبير ويكفيهم

والشباب وياي منبغا ناخذ سيارات واجد علشان ماتضل واقفه عند

المطار لين نرد

سعد: اوكي يلا بنات

مي بشاير : وهم يتحلطمون شيبي هاذا هو وخشمه يتحكم

بدور : تضحك عليهم هه ههه ههه

خالد : ميري نادي مالينا وتعالي شيلي الاغراض

ميري :اوكي مستر خالد

ناصر :يلا تمشون على بيض

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::

ركبو السياره ومشو بسرعه علشان يلحقون الطياره

والبنات بسياره كل وحده تتعدل اللي تعدل الكحل واللي سماعه الجوال باذنها وترقص

سعد هادي مايقول شي............................

وصلو المطار وركبو الطياره وناصر للحين معصب بس يوم شاف المضيفات

روق ( راعي بنات) حمد عيونه بكل مكان وكل مارفع الجوال جاته المضيفه

سوري ممنوع الموبايل بالطياره ياثر على اجهزه الطياره

سعد : نعنبو بليسك كنك اول مره متفهم انه ممنوع

حمد : ادري انه ممنوع بس احب اجننهم هههه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::

وبنفس الوقت هيا كانت تتجهز بتروح السوق اهي وام شهد

هيونه : يلا ماما تاخرنا

ام شهد: يلا انا جايه جايه شفيك مستعجله

ركبو السياره ومشو وهيونه تناضر العمارات والبنيان

هيونه: اه ماما ماتتصورين شكثر شتقتلها

ام شهد: انتي وين بغيتي تروحين

هيونه: اي مركز لاني ابغا اشتري علبه علشان احط فيها تراب من تراب ديره الخير

علشان اذا رجعت الرياض اتذكرها فيه

ام شهد: وهي ميته من الضحك ههه ههههه هههههه خلاص جنت بنتي تبغين تراب شدعوه

وشرايك تاخذين اماراتي وتحطينه ذكرا بغرفتك بعد

هيونه: يليت لو بيدي جبت سيف فديته وياي واحطه عندي مااحد يشوفه غيري

ام شهد: الله يهديك مادرا عنك ونتي ميته فيه

هيونه : لا انشاله بيدري

ام شهد: شبتسوين بتكلمينه يعني ههههههههه

هيونه : لاء بطير مثل العصفوره وبقولــ

ام شهد: ((تقاطعها )) لا تتحلمين كثير لان هشي مو حاصل

هيونه: ماما لاتحطميني

ام شهد : يله يقلب ماما نزلي وصلنا

هيونه: وهي متضايقه اف الا دادي وينه ليه ما جا ويانا

ام شهد:اهو ربع ساعه وجاي عنده كم شغله بيخلصها وبيجي

راحول للمحلات الي هيونه تبغيها وشرت كل اللي تبيه

وبقا محل وتخلص وهي تتفرج علا التيشرتات

( رن جوالها رفعت الجوال تبغا تشوف مين)

المتصل نواف ...............

هني هيا تضايقت مره وبعدت عن امها علشان ماتحس ان جوالها رن وتقعد

تسالها منو المتصل وليه ماتردين

المهم بعدت عن امها وردت عليه

هيونه: الو

نواف: هلا ولله بالقاطعه الي لاتزور ولا تحس انا في ناس ميتين يبون

شوفتها على احر من الجمر

هيونه : شتبي وهي قلبها يعورها لانها تجرحه بكلامها

شعندك داق انت تدري لو ابوي درا راح يوصلك ويراويك شغلك

نواف: مايهمني لا ابوك ولا غيره انا ابيك انتي وبس

هيونه ودمعتها شوي وتنزل: نواف خلاص انتا تدري ان ابوي ماراح يوافق

وانا توني صغيره انتا شتبي ماتفهم خلاص البنات شكثرهم مااخترت غيري

نواف : هيونه لاتقولين كذا انا ادري انك تحبيني بس تتكبرين عشان ابوك

هذا لاعرف الحب ولا راح يعرفه ليه يكسر قلب غيره

اهوا مايحس بلي فيني وانتي تحبيني وماراح تروحين لغيري

انتي فاهمه وابوك هاذا انا ولله ودي اذبحه شيبي شيبي هاذا

لو ناصر ولا غيره مارده لو شيصير وانتي مو هامك انتي تحبيني لازم تضحين زي

ما اضحي ابوك مو دايملك محد دايملك غيري

هيونه : خلصت كلامك.......................... باي....

نواف: الو الو هيا هيا ياربي ليه تسكر التلفون اه ليتها تحس فيني

ورد دق عليها مره ثانيه وثالثه ورابعه بس ماكو فايده

هيونه سكرت الجهاز وقلبها يعورها بشكل مو طبيعي


اول ماسكرت شافت امها جايه عندها وكانها متخرعه

ام شهد: هيونه يما وين رحتي دورت عليك بكل مكان

هيونه: هذا انا موجوده بس رحت اجيب كافي

ام شهد: وينه ما شريتيه تبغين فلوس

هيونه: لا معاي ون احتجت الكرت موجود

ام شهد: يلا يما حبيبتي شرايك احنا نروح الكفي لين يجي ابوك اوكي

هيونه : اوكي يلا

وصلو الكفي وجلسو على طاوله

او ل ماجلسو جاهم القرسون

القرسون: يس مدام

هيونه: جاكليت ميلك بليز

ام شهد : ايس موكا بليز

القرسون: اوكي مدام .................

ام شهد وهي تكلم هيونه : هيونه يما ترا بعد يومين او يوم بنروح دبي

هيونه : والله اخيرا وين بنروح انا ابغا اول يومين نروح برج العرب

اوكي ؟ مارحتله الا مره وما قعدنا غير اربعه ايام بس

ام شهد: لحضه انتي سبقتي الاحداث بس ولا يهمك حبيبتي كم هيونه عندي

هيونه وهي لاويه على امها : فديييييييييتج ولله الله يخليك لي يارب.......

ام شهد شفيه تاخر ابوك

وبنفس الوقت دق جوال ام شهد

ام شهد: هاذا ابوك اكيد وصل ( وترد عالجوال) الو

ابو شهد: وينكم

ام شهد : احنا بالكفي فوق

ابو شهد :طيب انا جايكم بس اي كفي

ام شهد : ستار بكس

ابو شهد : اوكي يلا انا جاي..............

وصل ابو شهد لهم فوق وجلس وياهم

هيونه :فديتك ابويه وينك ولله اشتقتلك لحضه بيي حذالك

ابو شهد: هههههههههههههههههههههههه بعد تتكلمين اماراتي

هيونه : هيه شعلى بالك انا امراتيه اباً عن جد

ابو شهد: خلاص من اليوم ورايح تكلمي اماراتي وبنشوف اذا انتي امراتيه ولا لاء هههههههه

هيونه: اوكي

ابو شهد: يلا نروح

هيونه : وين بنسير ابويه

ابو شهد: بنسير لفندق جديد ابي اراويكم اياه وبالمره نتغدا فيه

هيونه: هيه بويه يلا نسيرله تشوقت ابا اشوفه

ام شهد: انتي شفيك متصدقين عاالله احد يتحداك ماتعودت عليك تتكلمين كذا

ابو شهد: انتي شعليك انا بشوف انا ولا هي

هيونه :اكيد انا

مشو للفندق ويوم وصلو وقف شوي ابو شهد وجلس يتامل الفندق من برا

هيونه: يلا ابويه خلنا ننزل

ابو شهد : اه لو القى ارض كبر هلارض وابنيها فندق 20 دور

ام شهد: احنا جايين نستانس مو تعور قلوبنا بشغلك

ابو شهد : يلا يلا نزلو

نزلو وتفرجو عليه من داخل وقعدو بالمطعم علشان يتغدون

هيونه سرحت شوي وصارت تفكر بنواف

وين وصلتي

هيونه : شنو شو انت ترمسني

ابو شهد : لا اقول الغدا قدامك تغدي علشان نروح نقعد عللى البحر شوي

لان الجو زين اليوم

هيونه : زين بس نبا مكان معزول شوي لاني ابي اخذ راحتي

ابو شهد وهو يكلم نفسه هيونه تسرح واجد هالايام اكيد في شي

قلبي حاس ياربي مابقالي الا هالبنت يالله تستر عليها وتوفقها


==================================


ترقبو الجزء الرابع

























.
.
.



;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 هلـ تقبلـ الزواجـ بفتاهـ سمينهـ ؟ ....
0 جـــــــــــــوالاتـ ســـــــــــــــونيـ اركـــــــــــسنـ مغشــــــوشهـ ااهـ وربــيـ قــــــــهر
0 ساعدووووووووووونيـ
0 .·( رسالة من الخنازير الى البشر )·.
0 °·._.·( صعوبات في الحب )·._.·°


 





[mark=#000000]اليـومـ نـزرع حبهـ .. وغداً نلقى الأحبهـ
محمداً صلى اللهـ عليهـ وسلمـ وصحبهـ
[/mark]






التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 02-17-2008 الساعة 03:49 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-31-2007, 07:20 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فضي

الصورة الرمزية { مجنــۈنه .."

بيانات { مجنــۈنه .."
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 523
الـــــدولـــــــــــة : عند باب بيت الوسمي اه
المشاركـــــــات : 968 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : { مجنــۈنه .." غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
ليتنيـ بدال هالشيفهـ اليـ لادخلت بيتك رحبت فيك ولا امسيتـ امسيتـ بين اياديها ولا تقهويتـ قهوتك من يديها

 
رسالة MMS

افتراضي

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم



;

.
.
.






.......................$. الجزء الرابع .$................

=========================================

للكاتبه : رووح الامارات............. للكاتبه : روح الامارات

=========================================



كملت هيونه غداها واول ماخلصو دفعو الحساب

ومشو للبحر....................

وهيونه اول ماوصلو البحر ...............

رمت عباتها بسياره وراحت تركض للبحر تلعب بالماي اشتاقت الايام الطفوله

ابو شهد جلس اهو وام شهد على الرمل وقاموو يسولفون

ابو شهد : فديت هيونه مهما تكبر تضل فعيني صغيره من يصدق

هيونه عمرها 17

ام شهد : الايام تركض يبو شهد وهذي سنه الحياه

ابو شهد : اي ولله شهد راحت قطر ووانا خايف لا تبعد هيونه انا ابغاها

عندي مابغاها تبعد مثل مابعدت شهد

===========================

هيونه اول ماخلصت لعب بالماي تمددت علي الشاطي وجلست تناضر السما

وهي كانت بعيده عن اهلها وماكنت تسمع شو يقولون عنها

هيونه وهي متمدده عشاطي : اه يسيف ليتك تحس فيني

وانزلت دمعتها وهي تفكر فيه وفي نواف لي خلوها بين نارين وسيف الي

تتمنا تشوفه علشان تعبرله عن حبها

==================

بعد ساعه

ابو شهد :هيـــونه هيونه يلا يبا بنروح تاخرنا

هيونه كانت بعيده وماتسمعه لانها كانت سرحانه شوي

انتبهت ان في سياره تقرب منها قامت بسرعه لانها تخرعت من الصوت السياره

ونتبة ان السياره الي قربت منها كان كلها شباب؟؟؟

راحت تركض بسرعه لبوها وعل شان هشباب مايضايقونها ..........

ابوو شهد : شافها ماردت عليه قال

بشغل السياره على ماتجي.............

واحد من الشباب انتبه لها وهي تركض عشاطي وفي سياره من بعيد

مشعل واحد من الشباب : شباب شوفو هل بنت

الشباب : اي ولله روح مشعل قرب منهها

مشعل : لالا اخاف هذيك السياره هم اهلها

ونتبهو لها انها رايحه للسياره الي كانو يضنون انها اهلها

مشعل : ماقلتلكم انهم اهلها

هيونه من الخوف اول ماووصلت راحت عند امها ومسكت ايدها وضمتها

هيونه : وهي تتنهد ماما في شباب قربو مني وناا خفت

ام شهد : بسم الله عليك يقلبي لالا عادي يمكن هذول عايله

جايين زي ماانتي جايه شفيك خايفه

هيونه : ماما اقولك كلها شباب ولله حسيت بقلبي فز يوم شفتهم ولله خفت


(( ام شهد تعرف سبب خوفها من الشباب والرجال بشكل عام بس ماعلمتها

علشان مايزيد خوفها لانه هشي صار من زمان ))

ابو شهد : شفيك يقلبي

ام شهد : لا ولا شي بس بنتك دلووعه شافت طحالب وتحسبها حيه

ابو شهد : هههه يلا يلا اركبو بنمشي

هيون : اول ماركبو انسدحت على السيت وشوي شوي نامت............

ابو شهد : شوفي بنتك يلولوه فديتها مثل الجهال لتحركت السياره نامو

ههههههههههههههههههههههه

ام شهد : وليه تكبرها اهي للحين جاهل فديتها

للتزوجت ذاك الوقت قول كببيره هههههههههه

==========================

بدور كانت تتفرج على المجله ...وانوار علابتوب

وناصر وسعد يسولفون... وحمد حاط الواكمن بذنه ويسمع حق الوسمي

ومي وبشاير كل وحده معها كتابها و يقرون رروايه.... وتوفي < ( لطيفه ) كانت

تلعب بل بي اس بي يعني الكل منشغل ......

بدور : يربي توفي متى نوصل

توفي : علميي علمك على كثر مارحتلها ماحسبت كم ساعه

بدور : يربي ليتني رحت ويا هيونه انتو تزهقون اول مانوصل بكلمها

==============================

شهد كانت حياتها سعيده مع ولد خالتها عبدالرحمن

وكان يحبها ويموت فيها عاشت شهد ويا عبد الرحمان سنتين


اهم كانو يحبون بعض قبل الزواج ونتها حبهم بقفص الزوجيه

عبد الرحمن كان خايف يجيب عيال وتنشغل شهد عنه بحجه العيال كانت عقدته

الوحيده عاش اهوا وشهد بفله جنب فله ابوه عنده اخت وحده اسمها شجوون

وعمرها 22 كانو ثلاثي مرح شهد وتوفي وشجون


وعنده اخو اسمه فهد ( الي تحبه ببشاير )

وامه وابوه ناس هادين مره ومحترمين

سعود : الوالد رجل مقتدر وعنده شركات عنده ولدين وبنت وعمره 54

لمى :الوالده ام عبد الرحمان عمرها 52 حرمه انيقه ومحترمه مررره

عبد الرحمان : شاب طموح متزوج من شهد الي حبها من كان عمره

16 ما درس ولا تعب عمره خلص الا بتداءي واول ماكبر تزوجج وشتغل ويا ابوه

وعمره 25

فهد : شاب مغرور شوي كاتب كتابه على فاطمه بنت عمه شاب

ما يبالي بالعواقب متهور شوي لاكنه ذكي في بعض الاحيان

شجون :بنوته حلوه نعومه تكون ثلاثي ويا توفي وشهد وعمرها 22

=================================

شهد : عبدالرحمان حبييبي ودي اروح اللبحر

عبدالرحمن : شطرا عيك

شهد : مدري ودي اروح البحر مشتهيه شرايك ناخذ شجون وخالو ونروح

عبدالرحمان : اوكي انتي علميهم ونا بمركم العصر ونروح

شهد: انا بروح لبيت خالو الحين وبقولها وبقول لشجون اوك

عبدالرحمان : اوك

راحت شهوده لبيت خالتها واول مادخلت

شهد اول مادخلت وباعلى صوتها : شجووووووون خاالتي وينكم

وتضحك لانهم بييتخرعون

ام عبد الرحمان : شفيج يما تصاررخين

شهد وهي ميته من الضحك على شكل خالتها الي تركض وبغت تزلق

شهد : اام امز ههههههههه امزح ههههههههههههههههههه وياكم


ام عبد الرحمان : خرعتيني بغيت اتكسر الله يهديج

شهد راحت وباست خالتها على راسها.. اسفه يقلبي بس كنت امزح وياكم

وين شجون

ام عبد الرحمان : بدارها روحي قعديها ومعاج قعدي فهد

شهد وهي تركب الدرج : ولله استانس عليج وعلا كلامك احبج

كل تتكلمين بالاج ليش

ام عبد الرحمان : شنسوي تعودنا على كذا مثل ماتعودتي انتي انج تتكلمين

بالكاف

شهد : صح ولله انك صادقه بس احس الكاف احسن مدري ليه

ام عبد الرحمان : عاد هيونه تعارضج

شهد : اكيد بتعارضني مو الاماراتيين يتكلمون بالج

ههه انا بروح اقعدهم

شهد وهي داخله غرفه شجون عشان تقومها وشافتها نايمه ومو حاسه بالي

حولها

فتحن الثلاجه الي جمب التلفزيون وخذت مطاره ماي

وراح كل الي بالمطاره على وجه شجون كلللللللللللله

شجون وقفت عسرير مو مستوعبه الي صار

شجون : اااااااااااااااااااااا يالخايسه ليييييييييييييييييه كذا

شهد راحت تركض ونقزت شجون وخذت مطاره ولحقتها

شجون : ولله ما خليج شغلج عندي وتلحقها


شهد : اسفااااااااااه لالالا تكفين لالالالا يرربي وهي تركض (تركض = تربع )

شهد نحاشت غرفه فهد وفهد كان نايم فتحت الباب بقواا ودخلت وسحبت

الفراش لا شعورين علشان تحتمي من شجون

فهد للحين منسدح : منوووووو الي سحب الفراش

شجون توها داخله : انا اراوييج نزلي الفراش

فهد : وعا وعيونه حمر ووقف عسرير منهو الي سحب الفرااااااااااااش

شهد :اقول نام يلمغرور برجعلك فراشك بس تبعد هالمتوحشه

فهد عصب ومسك شجون ورماها برا الغرفه وجا ومسك

شهد بقوه وسحبها

شهد : بشويش فهااااااد اناااااااا انـ..

فهد اول ماوصل الباب وتوه بحذفها

شهد : اناااااااااااا حامل

فهد مسكها لتطيح : صدق شهوده ولله تتكلمينن جد

شهد بعدت عنه وراحت تركض

شهد : اكذب عليك بس بغيتك تهدني

فهد يضحك : ماعليا انا اراويج يالكذابه

وراحت غرفه شجون لقتها تغسل وجهها

شهد دخلت حمام شجون ولقتها تغسل وجها

شجون اول ماانتبهت لشهد واقفه على الباب

خذت ماي من المغسله ورشته على شهد

شهد باعلى صوتها : اااااااااااااااه

شجون : تستاهلين زين يصيرفيج

واخر شي هدو قعدو عسرير شهد علمت شجون عن روحه البحر

شهد : يربي ماكللمت امي واابوي وهيونه فديتها

من يصدق ان انا تزوجت ااو الدنيا تركض ونسدحت عسرير

دخل عبد الرحمان: امي قالتلي انكم فوق معليه ادخل

شجون : حيااك اخوي

شهد: شفيك يقلبي ماطولت خلص الشغل

شجون : نحنو هنا لاتقعدين تغازلينه قدامي انا توني صغيره

لا تخربيني هههههههههه

شهد : ههههههههههههههههههههه

عبد الرحمان : انتي خربانه من عمرك وماعليج مننا

حتا شوفي ( ويروح ويبوسها على خددها ويضمها ) الله يخليج

لي يقطعه من قلبي

شجون : لالالا انتو كذا تخربوني لالالالالالالا هههههههههههههه

===================

فالطياره

حمد : اف مليت ناصر لا تنام وتخليني

ناصر : رووووح وراك انت ماتخلي احد ينام


نعنبو بليسك حتا وحنا بالجو منت راحمنا اص ولا كلمه لاتتكلم الاا لما نوصل

حمد : انشاله فضحتنا

وكان جمبهم حرمه كويتيه مبين عليها انهاا راقيه تطاالعم بحتقار

قصدها اسلوبهم بالكلام

حمدماعنده وقت قالها نعم خير انشاله في شي على شان

تطالعيني كذا

الحرمه الكويتيه طالعته بنضرات وقالت : سوقي

قالت كلمه ووحده قلبت حمد فوق تحت

حمد : ولله لولا حشيمه هالي جنبي ولا مردغت خشمك هنا يالايرانيه

الحرمه طالعته بنضرات وصدت حمد مغتاض منها

ومرت الساعاات ببطء لين وصلو بالسلامه بدور والشله

قطو عباياتهم ونزلو من الطياره

ناصر :لاولله اشوف خذيتو راحتكم..

البنات : يلا نصور لاتنكد علينا

ناصر مشا وخلاهم على راحتهم زي موصاه عمه

================================

هيونه صارلها يومين فأبو ظبي

قامت من النوم وشافت اكياسها عند السرير تركتهم وراحت تاخذ

شور لان جسمها كان يحرقها من ماي االبحر المالح

هيونه :الله يهديها مامي مخلتني اغسل جسمي من الماي المالح

دخلت الحمام ووتسبحت واول ماخلصت لبست بيجامتها شورت احمر

وتي شيرت اابيض نزلت تحت تركض وهي ماسكه العلبه الي شرتها

هيونه : ماااااامي يووووهوو وينكم

آني < الشغاله : هاي مدام هيونه يو بيوتفل

هيونه : ثنكيو ويرز مامي

اني : اي دونت نو

هيونه : اوكي قفمي كافي

اني : اوكي مدام

هيونه : اني اند لاب توب

راحت الشغاله وجاببت الكافي واللابتوب

قعدت هيونه عاللابتوب شبكت عالنت وتربعت فوق الكنبه فتحت الماسنجر

ومالقت احد شابك وقعدت تتصفح المواقع

=======================


بدور اول ماوصلو الفندق وارتاحو شوي

بدور خذت جوالها ودقت على هيونه

دقت اكثر من مره بس هيونه كانت حاطه الموبايل بغرفتها

وراحت عند امها تحت

بدور : اهي ماردت اكيد عالنت بشبك وشوف

ناصر : شعندك قاعده هنا بروحك

بدور : لا ولله بس حبيت اكلم هيونه فديتها شتقتلها

ناصر : وشخبارها حتا احنا مشتاقين لها

بدور : من اليوم اتصل عليها بس ماترد مدري ليه

وانا قلت يمكن شابكه عالنت ناصر يقلبي ابغا الابتوب حقك حقي مافي شحن

ناصر : اوكي خذيه بالغرفه عالسرير

بدور : طيب

راحت بدور لغرفه ناصر وخذت الابتوب وهي راجعه

شافت ناصر يفتش بجوالها

جت تركض وسحبته منه

بدور : انت شتبي فيه ليه تفتش


ناصر : حب استطلاع عندك مانع ولاعاد تكلميني بهالطريقه

بدور انتبهت لعمرها انها صارخت عليه

بدور : اسفه بس قهرتني تفتش بغراضي

ناصر : الا شلون بتشبكين

بدور : علموبايل ماعندي الا هالحل

ناصر : يعني تستغبين انا حاجزلكم باحسن فندق فايطاليا وفي عند غرفه

سعد غرفه للنت

وتقدرين تشبكين باي وقت وسرعت اتصاله 99 كيلوبت فثانيه

بدور : او ماي قاد طيب اذا اهو احسن فندق ليه ماعلمتنا عنه احنا كل مره

نجي هنيه ولا مره قلتلنا عنه وبعدين انا للحين ماشفت الجناح

كامل اول غرفه بوجهي دخلتها وحطيت اغراضي فيها

ناصر : اهو الي ميزه عن الفنادق الي سكناها ان فيه نت

ولا الحمدلله كل فندق سكناه احلا من الثاني وكلهن فايف ستارز

بدور : اوك خلاص ناصر ترا بعد اسبوع بنروح نسكن بالاكواخ الي عالبحر اوكي

ناصر : اوكي بس اذا شبكتي وهيون شابكه سلمي عليها

بدور : اوك يبلغ بس انا من معاي بالغرفه

ناصر : توفي لانها اول ما جت شغلت التلفزيون وقعدت حتا ماهتمت

اهي باي غرفه بتنام


بدور راحت لغرفه النت وشافتها وشغلت النت وفتحت الايميل



==========================================


هيونه كانت مندمجه بالصور الجديده الي طرشوها لها صور ( سيف )

( تم تسجيل دخول - زين العذارا -)

هيونه : وااااو فديتها شقد شتقتلها

فتحت صفحه المحادثه

هيونه : الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

بدور : هلا ولله بنت زايد شخبارك

هيونه : بخير ربي يسلمك

بدور :ها شخبار الامارات الي بعتينا علشانها

هيونه : تسلم عليك مووووووووووووووووووووووووووووووووت

بدور شغلي المايك ابغا اسولف وياك صارلي ساعه ادق عليك وينك ماتردين

هيونه وهي تركب المايك

هيونه : بدور يقلبي اقبلي دعوه للمايك

بدور : هلا ولله واخيرا سمعنا صوتك صوتي واضح

هيونه : اي شخبار العيال والبنات مشتاقتلهم ومشتاقه لتوفي انشاله مو متضايقه

بدور : لالا ولله هذاهي من جت وهي عالتلفزيون

المهم شخبار سيف ترا لقيت ايميله

هيونه : شو تقولين انتي ااااااااااااااااااااااااه ماني مستوعبه عيدي

بدور : ههههههههههههههه هدي هدي شفيك امزح وياك

هيونه : يا الخايسه انتي تبين تلعبين باعصابي

وجع يالسخيفه

بدور : هه هههه هههه شفيك زعلتي يالدلوعه امزح

هيونه : المهم متا وصلتو

بدور : تونا قبل ساعتين

هيونه : يعني توكم اليوم الفجر ما شين

بدور : اي ... يلخايسه فقدتك

هيونه : كلها شهر ونص وجايينكم

بدور : ولله تتكلمين جد

هيونه: اي ولله ماقالك ناصر ان انا وابوي وماما بنلحقكم بعد شهر

او شهر ونص وبعدين احنا بينا التلفون والماسنجر

بدور : طيب اسمعي انا بروح ابدل ملابسي واخذ شور

وبعدها بكلمك اوك

هيونه : اوكي يقلبي سلمي عليهم

هيونه فصلت وراحت تجهز اغراضها

لان بكرا بيمشون دبي وهي فرحانه مررره

قعدت بغرفتها وشغلت التلفزيون على قنات نجوم تنتضر حبيب القلب

هيونه :يربي متا يجيبونه انا راح ارسل مسج اطلب غنيته

حروف قلبي اموت فيها

وارسلت المسج وتذكرت انها شاريه بوستر نست لا تعلقه

مع باقي الصور الي عالجدار

................................

دخل ابوها وشافها تعلقه

ابو شهد : الله يهديك انتي متا بتعقلين وتتركين هالخبال

هيونه : بابا شفيك انت لازم تسايرني بعدين انا توني مراهقه

انا لاكبرت انا بنفسي راح اترك هلخبال

وتنقز من السرير وتروح تضمه وتبوسه خلاص يا اغلا الناس

لا تزعل انا يتكدر خاطري لزعلت انت

ابو شهد : يمه منك تاكليني بالسانك ههههه

طلع وراح للصاله وهي كملت تعليق الصور


وهي مندمجه تعلق الصور سمعت صوت يذوبها وااااو


(صــــــــــــــــــــــوت سيـــــــــــــــف )

هيونه : واااااااو واخيرا وتروح تركض تبوس الشاشه

وتغني وياه <<<< مندمجه الاخت

واااااااااااااااااااااااااو شكثر شتقتلك يوم كامل ما شفتك يربي محلاك

اه ابي اشوووووووووفك لالا اموت وشوفك......

واول ما خلصت الغنيه قعدت عسرير وسحبت علابتوب تشوف شو اخر

اخباره .......

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بدور خذت شور وتمددت عسرير وصارت تفكر

بدور : يربي ولله محتاره بـ محمد انا مدري ولله انا احبك ولا انا

اتوهم ولا ماجد مدري يربي ربي يساعدني واتخطا هالازمه الي مو

قادره افكر فغيرها ونامت وهي تفكر لانها كانت تعبانه مررره

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عبد الرحمن وشهد وشجون وامهم توهم راجعين من البحر الساعه 22 :1 باليل

ونزل وياهم عبد الرحمن ينزل الغراض

عبد الرحمن : ها تبغون شي انا بروح للمجلس

شهد : جته وحبته على خده : لا يقلبي نبي سلامتك

عبد الرحمان : اه فديتج عيديها تكفين

شهد : لا انتا روح للمجلس ربعك ينطرونك

عبدالرحمان : يولون ربعي تكفين عيديها قبل لاروح تكفين

وبالويل باسته وراحت تركض فوق

عبدالرحمن : اه يسلملي هالوجه فدييييييييييييتها

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



للكاتبه : روح الامارات ..$$.. للكاتبه : روح الامارات


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ههههه ترقبو الجزء الخامس ولله الله بردوود اوكي










.
.
.



;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 هلـ تقبلـ الزواجـ بفتاهـ سمينهـ ؟ ....
0 جـــــــــــــوالاتـ ســـــــــــــــونيـ اركـــــــــــسنـ مغشــــــوشهـ ااهـ وربــيـ قــــــــهر
0 ساعدووووووووووونيـ
0 .·( رسالة من الخنازير الى البشر )·.
0 °·._.·( صعوبات في الحب )·._.·°


 





[mark=#000000]اليـومـ نـزرع حبهـ .. وغداً نلقى الأحبهـ
محمداً صلى اللهـ عليهـ وسلمـ وصحبهـ
[/mark]






التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 02-17-2008 الساعة 04:11 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-31-2007, 07:35 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فضي

الصورة الرمزية { مجنــۈنه .."

بيانات { مجنــۈنه .."
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 523
الـــــدولـــــــــــة : عند باب بيت الوسمي اه
المشاركـــــــات : 968 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : { مجنــۈنه .." غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
ليتنيـ بدال هالشيفهـ اليـ لادخلت بيتك رحبت فيك ولا امسيتـ امسيتـ بين اياديها ولا تقهويتـ قهوتك من يديها

 
رسالة MMS

افتراضي

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم



;

.
.
.





$$...... الجزء الخامس ....$$


====================================

للكاتبه : روح الامارات ....$$...... للكاتبه : روح الامارات



=============================================


عبد الرحمان راح لربعه

وهو فرحان لانه كل يوم يحب شهد اكثر من اليوم اللي قبله

====================

هيونه كانت جالسه عالدريشه وتناضر الجو بس كانت تتمنا ان شباكها يكون عالشارع
علشان تشوف الرايح والجاي بس كان البيت محتل زاويه ... بنص الحوش يعني مافي
امل المهم اكتفت بسما وكانت تفكر بس تحس ان قلبها ناغزها كان بصير شي

هيونه : يربي والله خايفه انشالله خير

ونزلت تحت تدور امها

هيونه : مامي مام مميتا وينك

يربي وينها...

شافت سيريا

هيونه : سيريا ويرز مام

سيريا : اي دونت نو

هيونه : اوو اوكي اوكي

وهي تكلم نفسها من عمر; كل ماسالتك عن شي

وهي تقلد صوت سيريا ( اي دونت نو )

========================

وراحت فوق........... ماما ماما وينك

ام شهد : هذا انا هنا بغرفتي

هيونه وهي رايحه لغرفه امها

توها داخله شافت بايد امها صور تتفرج عليها

نطت الا هي عند امها

هيونه : شو هاذا

ام شهد : صور لك فالامارات ونتي صغيره

هيونه وهي طايره من الفرح

هيونه : وااااااو عطيني اياهم

ام شهد : زين زين ههههه

سحبتهم وراحت لغرفتها تتفرج عليهم

اول ماوصلت نطت عالسرير ....

هيونه : وااااااو شكثر كنت حلوه ونسدحت عالسرير

واو شكثر شتقت لبدور ونواف وماجد والكل فديتهم

وخصوصا نواف اهوا الي جاب هالشي لعمره ولله احبه

بس اهوا الي كره بابا فيه خلانا نبعد عن بعض عصب

يربي والله احبه ( وقعدت تفكر فيه وتلومه وتلوم نفسها)

=================================

في نفس الوقت كان نواف منسدح على سريره والغرفا ضلام

نواف : هيونه تفكر فيني مثل مافكر فيها

يربي شسوي البنت بتطير من ايدي شسوي

انا لازم اقول لبوي يخطبها لي لازم لازم

وقام من سريره بسرعه وراح تحت يركض

كانت 1 باليل

اول مانزل قام يصارخ

نواف : يماااا يماااا يبااا وينكم

ام نواف : شفيك يما احنا هنا

كانو بصاله ام نواف وبو نواف يطالعون التلفزيون

نواف جلس عند رجيل ابوه

نواف : يبا انا مو رجال

ابو نواف : الا رجال وستين رجال من قال غير كذا

ليه تبي تهد الجامعه وتشتغل معاي بالشركه

نواف : لا ابي اتزوج

ام نواف : ها شنو

نواف : الي سمعتوه ابي اتزوج

ابو نواف :ههههههه تو الناس عليك

نواف من القهر نزلت دمعه من عيونه : يبا البنت بطير من ايدي

ابو نواف يوم شاف دموع ولده عرف ان الموضوع جد

ابو نواف : طيب مني هاذي الي تبيها

نواف : هيونه بنت عميمه لولوه

ابو نواف + وام نواف : شنهو ؟؟؟؟؟

نواف الي سمعتوه هيونه بنت عميمه

ابو نواف : بس ؟ توها صغيره ونت اكبر منها بخمس سنين

نواف : لوها صغيره كان الخطاب ماطقو بابها يبا ترا الي جوها 7

ولو ما وافقت عليهم بتوافق على غيرهم

يبا البنت بطير من ايدي ولله لو تزوجت وجهي ماتشوفونه

ابو نواف : انت منت بصاحي

ام نواف : طيب شفيها منور بنت خالتك

زين وطول وشعر ياحلوها على هيونه هاذي

نواف : شو ماتجي زي اصغر اضفر من هيونه شجابها لها

ابو نواف : خلاص وعد مني اول ماتخلص الجامعه

كلها سنتين وخطبها لك انا بكلم عمتك

نواف : سنتين يبا شنو كثير سنتين

ابو نواف : انا ما اقدر اكلم عمتك الحين اذا خلصت دراستك بخطبها لك

ام نواف : نعم لا يعني لا ...انت ولدي البكر ونا الي اختارلك

وهيونه هاذي مابيها مدلعه ونا مابي وحده تغربلك

نواف : ابيهاااااااااااااا

ابو نواف : وليه ماتسمع كلام امك

نواف : انتو شتقولون ابيها ابيها

ووقف وقال لو تنطبق السما على الارض راح اخذها وانا نواف

وتشوفون وراح يركض برا وهو وجهه احمر

ابو نواف : نواااااف وين رايح تعال

وسمعو صوت السياره (حووووووووووو)

ام نواف : يربي ولدي بيروح فيها بسبب هالمدلعه

الي شايفه نفسها يربي شنو مسويتله هاذي خذت عقله

وراح ابو نواف يقعد ماجد

ابو نواف : ماجد ماجد

ماجد : هااااا مييين

ابو نواف : قوم يبا بسرعه

ماجد فيه النوم ويفتح الباب : هاااااااا؟؟

ابو نواف يمسكه ويسحبه

ماجد متخرع : شفيكم شصاير

ابو نواف جره لين الحوش وركبه سيارته

ابو نواف رح بسرعه دور اخوك طلع معصب ومسرع

ومدري وين راح

ماجد للحين تحت تاثير الصدمه : ها

ابو نواف : ماتفهم انت اخوك طلع ....الخ

ماجد : زين زين.....

طلع وراح يدور على اخوه ودق على جواله

بس مارد وحاول كم مره بس بدووون فايده

راح كل الاماكن الي دايم يشوف نواف فيها

ماجد : ياربي وين القاه ماهو بالقهوه ولا بالمجلس

ولو عندنا بحر رحت دورته عالبحر

مالي الا هيونه اكيد بيرد عليها

دق عليها : طووط.........طوووط........طوووط.......:

هيونه : الو ...

ماجد : هلا ولله

هيونه : هلا مجوود شخبارك


ماجد : بخير شخبارك انتي ازعجتك بهالليل

هيونه : لا ولله كنت منسدحه بس مافيني نوم

ماجد : شخبار الامارات وياك

هيونه : جناااااان تسلم عليك

ماجد : الله يهنيك

هيونه : مجود انتا وراك شي اول مره تدق هالحزه

فيك شي صايرلك شي

ماجد : لا ولله انا بخير بس؟ نواف

هيونه : شفيه نواااف تكلم

ماجد : طلع من البيت معصب ويبكي

وركب سيارته و ماندري وينه ونكلمه عالجوال

مايرد فقلت انتي الوحيده الي بيرد عليك

هيونه : طيب طيب

( طوووط....طوووط ..... طووووط...)

ماجد : الو الو

سكرت اكيد هاذا نواف عين السيح هههه

=============================

هيونه على طول دقت عليه

(طوووط ...............)

نواف وهو طايره بوهته : الوووو

هيونه ارتاحت يوم سمعت صوته بخير : هلا نواف

شفيك كلمني ماجد وقالي ........................الخ

عسا ماشر فيك شي خرعتني

نواف كلامها ريحه : صج ولله خفتي علي

خلاص راح اسوي حادث علشان تزورينا

هيونه : نواف لاتقول كذا

نواف : اه ولله ياهيونه اني ارتحت

كان قلبي مقبوض بس الحين ارتحت

هيونه : والله من اليوم قلبي ناغزني حسيت بيصير شي

بس الحمد لله ماصار شي

نواف : تكفين هيونه لاتسكرين سولفي وياي شوي

هيونه : اذا صج تعزني رد البيت الحين

نواف : ارجع وانا حمار بس لاتسكرين

هيونه : طيب مابسكر بضل وياك لين ترد لحد غرفتك طيب

نواف : اه انا الحين راد وبطول الطريق علشان

نسولف اكثر

هيونه : ههه لا يلا البيت الماما تحاتيك

نواف : انتي تحاتينها وهي من اليوم تسبك علشاني قلت

لبوي يخطبك لي

هيونه منصدمه : نواف اولا امك الله يسامحها ثانيا وشلون تقول

لبوك ونتا مااخذت راييي اذا موافقه ولا لاء

نواف : هيونه خلنا بالمهم لاتسكرين زي ذيك المره زين

هيونه : نواف انا ماراح اتزوج الا واحد ماعاش وياي ولا تعود

علي وفي مواصفات بالي كثيره ابيها فالي راح

اتزوجه افهمني نواف تكفى

نواف : انتي تسكرين كل البيبان فوجهي

هيونه : نواف تكفى ولله خايفه عليك ارجع البيت

واحنا راح نتكلم على راحتنا اوكي

نواف : اوكي هذا انا وصلت

واول ماوصل دخل سيارته ودخل البيت وهو يكلمها

مر على ابوه وامه وبصاله وركب الدرج

ولا تكلم وياهم

ابو نواف وام نواه من منصدمين يتكلم بالجوال وهو مبتسم

ابو نواف + ام نواف : نوااااااااااااااااف وين كنت

نواف مرد عليهم مشا لين وصل غرفته

اول ماوصل دخل وقفلها ونسدح عسرير

نواف : انا بغرفتي عسرير سولفيلي عنك شخبارك وشخبار عميمه

وابوك الله يهديه ويصلح حاله

هيونه انسدحت عسرير : ونا بعد منسدحه

عسرير انتا شخبارك

نواف : ضايع من دونك

هيونه :..................................

نواف : شفيك سكتي

هيونه : ولا شي اشتقتلكم

نواف : تدرين شخاطري اسوي

هيونه : شنو

نواف : خاطري اضمك وشيلك وركض فيك عالبحر واصرخ

وقول احبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــا

هيونه بصوت واطي : ههه ههه

نواف : فديت الضحكه انا اه متا يجمعنا بيت واحد

سكتت هيونه اول ما حس انها انحرجت قالها

(مادرا انه في بالي مــــادرا

مادرا شو صاير بحالي مادرا

مادرا حبه ملــكني مـــادرا

مادرا له اغني مـــــــــادرا )


هيونه تقول بالها : وافديته يغنيلي بممووووت هه

هيونه : نواف خلاص ترا ولله اسكر

نواف : فديت المستحي انا تكفين انتي كذا تعذبيني

هيونه : نوفي انا جاني النوم اكلمك بكره

نواف :شقلتي عيديها

هيونه : شنو


نواف : انتي قلتي نوفي صح

هيونه : ها؟!! أأأأ والله طلعت بالغلط ههه

نواف : مو شغلي انا ابيك تعيدينها يلا

هيونه : تصبح على خير ياحلا نوفي وسكرت

(طوووط.......طوووط...)

نواف : اه بتذبحني هاذي


==========================================


تابعو الجزء السادس وابيييييييي ردووووووووووووود











.
.
.



;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 هلـ تقبلـ الزواجـ بفتاهـ سمينهـ ؟ ....
0 جـــــــــــــوالاتـ ســـــــــــــــونيـ اركـــــــــــسنـ مغشــــــوشهـ ااهـ وربــيـ قــــــــهر
0 ساعدووووووووووونيـ
0 .·( رسالة من الخنازير الى البشر )·.
0 °·._.·( صعوبات في الحب )·._.·°


 





[mark=#000000]اليـومـ نـزرع حبهـ .. وغداً نلقى الأحبهـ
محمداً صلى اللهـ عليهـ وسلمـ وصحبهـ
[/mark]






التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 02-17-2008 الساعة 04:24 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه عن بنات المتوسط ومراهقتهم عزيل قلب قصص و روايات 10 04-30-2010 03:47 AM
انتهي المشوار فهل تحقق بعض حلمي؟!(ارجو التثبيت) حبوب الوسمي شعر و خواطر 5 07-24-2009 03:53 AM
بالصور.. ماكسوبل:حلمي تحقق واليوم هو افضل يوم في حياتي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2009 06:30 AM
وقد تحقق حلمي وربحت nokia n96 تعال وجرب بنفسك وربح!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-02-2009 06:30 PM
[حصّري] آخر سكربتات Dev Team ! روووووعه×روووووعه سَوّافْ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 44 01-29-2008 07:30 PM


الساعة الآن 12:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML