إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-31-2007, 07:41 PM
الصورة الرمزية { مجنــۈنه .."
عضو فضي
بيانات { مجنــۈنه .."
 رقم العضوية : 523
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 العمر : 34
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : عند باب بيت الوسمي اه
 المشاركات : 968
عدد الـنقاط :107
 تقييم المستوى : 18
 رسالة SmS
ليتنيـ بدال هالشيفهـ اليـ لادخلت بيتك رحبت فيك ولا امسيتـ امسيتـ بين اياديها ولا تقهويتـ قهوتك من يديها
رسالة MMS

افتراضي

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم



;

.
.
.





..........$ .الجزء السادس. $.........
=========================================


للكاتبه : روح الامارات ................ للكاتبه : روح الامارات

=========================================


.................................................. ..............

هيونه اول ماخلصت المكالمه ونامت وهي تحلم فيه وهو نفس الشي

نام وهي صوتها يدور في باله ونام وهو يفكر فيها


========================================

( الساعه 8 الصبح فاليوم الثاني )

ام نواف قاعده تتقهوا بالحديقه الي فالحوش

قام ابو نواف من النوم وكان بيروح للشركه

اول ماقام شاف ملابسه مجهزه كالعاده

تسبح واول ماطلع من الحمام (ونتو الكرامه )

لبس ملابسه وطلع بلحوش وشاف ام نواف هنااااااااااااااااك

بالحديقه وراح لها لان الجو كان حلو وترتيب المزرعه يفتح النفس

راح لها اول ماشافته مقبل عليها

ام نواف : هلا ولله بابو نواف صباح اللخير

ابو نواف : الله يصبحك بالخير

وجا وجلس جمبها

وام نواف مدتله القهوه

ام نواف : سم يبو نواف

ابو نواف : تسلمين

شرب قهوته وتوكل على الله

ام نواف : الله يحفضك ويخليك لي ولعيالك بارب

خلني اقوم اقعد العيال ما قامو لجامعتهم..............


========================================

(عايله ابو نواف)

ام نواف : اسمها موضي حرمه حبوبه تحب زوجها وعيالها

عمرها 46

ابو نواف : زوج محب محافض على بيته ومربي عياله

تربيه صح لاكن نواف ولد طايش شوي

تاجر عنده املاك وعنده محلات لتنجيد

عمره 50 سنه

نواف : ولد حبوب مطيع بس اذا احد داسله على طرف قوم القيامه

عليه يحب هيونه حب جنوني وعنده هيونه بالدنيا

وعمره 22 فسنه ثالثه جامعه اداره اعمال

ماجد : ولد حبوب هادي متواضع يحب بدور والواصطه

بينه وبين بدور هيونه وعمره 19

روان : بنوته حلوه ناعمه بمعنى الكلمه مدلله

البنت الوحيده بالبيت وتشكل ثلاثي مع هيونه وبدور وعمرها 17

================================================

بدور كانت تطالع التلفزيون واول مازهقت

راحت عالبلكونه تتفرج على الناس من فووق لانهم سكنو بالطابق

21 يعني فووووووووووووووووووووووووق

وكان الجو شوي بارد وبعد خمس دقايق صحا خالد

من النوم وغسل وجهه

وفرش اسنانه ...........

واول ما طلع من الحمام راح لصاله علشان يقعد عتلفزيون

وشاف بدور عالبلكونه قاعده بروحها

وراح لها......

خالد : صباح الخير بدور

بدور : صباح النور هلا خالد

خالد : ليش قاعده بروحك

بدور : ولا شي بس تمللت من التلفزيون

وقلت اقعد علبلكونه اتفرج على العالم والناس

خالد : تفطرتي

بدور : لاء

خالد : خلاص انا راح اكلم الرسبشن يجيب لنا فطور

شو تبغين

ولا شرايك ننزل نتفطر تحت

بدور : لالا انا ابي اخذ راحتي

خالد : اوكي براحتك

وراح طلب لهم فطور

ورجع للبلكونه وقعد يسولف ويا بدور وسمعو باب الغرفه

الي وراهم

التفت خالديبي يشوف مين الي صحا

شاف مي وكان شكلها رهيب

كان شعرها مفتوح ولابسه بجاما لونها بينك وكان شكلها كييوت

وكان شعرها شوي مخرب بس حلو عليها

بس كان شكلها رهيب وطالعه نعومه بالبينك

خالد كان منصدم اول مره يشوفها كذا طالعه قمه فنعومه

مي اهي اصلا حلوه وشعرها كثيف وطويل لنص ضهرها

جت عندهم وكانت تمشي وهي تلم شعرها

وصلت عندهم

مي وهي تتثاوب: صباح الخير اااااااه

خالد : صباح النور والنوير ميمي انا بروح تروحين وياي

بدور + مي : وين

خالد بروح اتمشا عالبحر لان الشاطي ورا الفندق قريب مره

مي : وااااو انا ابي اروح

خالد: أأا بدور ما تبين تروحين ...وهو يقول بقلبه

ياربي تقول لا لانه يبي

يستفرد بمي

بدور : لالا انا مابي

لانها حست بخالد وما بغت تضايقهم لانها حاسه فيه

خالد : يلا ميمي روحي بدلي ملابسك لاني دقايق وبطلع

مي : اوكي ثواني

ونطت بسرعه لغرفتها علشان تبدل


خالد لف على بدور وقالها : تعجبيني ولله انك شقرديه

بدور : شرايك اعجبك اول ما قلت بنطلع قلت غريبه

ما قالي دريت عنك يالخبيث

خالد :ههههههههههههه وقام وباس بدور

تسلميلي ياحلى بنت عم ولا احلا ثاني بنت عم

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بدور : لا ولله تبدي مي علي

خالد : اكيد وراح يركض وهو يضحك

بدور : معليه انا اراويك ترا ولله اروح وياكم

هههههههههههههههههههههه

خالد وهو يطل عليها : لا تكفين يرحم امك لاتروحين

بدور :زين انت روح بدل ملابسك لان حبيبه

القلب ماتطول باللبس بسرعه تخلص

خالد اسكتي لاتسمعك يمكن احسم الوضع اليوم

بدور : شنووووووووووووو بتقولها

خالد : شكلي بتهور اليوم ماقدر اصبر

بدور : تكفى بروح وياكم ابي اشوف رده فعلها

خالد : لالالالالالالا اصلا بروح وياها البحر وما حنا راجعين الا

المغرب بندور انا وياها المنطقه هاذي كلها

بدور : خذني وياكم تكفى خلود تكفا

خالد : لالالالالا خلي حمد ولا سعد يوديك

باي بروح ابدل.............

بدور : يربي ابي اروح

====================================

( ابو ضبي الساعه 2:33 الضهر )

هيونه كانت توها قاعده من النوم وبدلت ملابسها

وراحت الامها ماما وينك

ام شهد : انا هنا بصاله يقلبي تعالي

هيونه راحت عند امها ورمت نفسها بحضنها

هيونه : ماما ابغا اتغدا برا اليوم

ام شهد : شلون نبغا نتجهز علشان نروح لدبي

اليوم العصر بنمشي

هيونه : ولله وناسه واو شكثر شتقت لها وتنطت لغرفتها

و ترتب شنطتها لروحه وتشيك على باقي الاغراض الي ناسيتها

=====================================

واول ما جا العصر كان ابو شهد توه جاي من الدوام

ابوشهد وهو توه داخل وينادي..............

ابو شهد : هيونه ام شهد وينكم

هيونه سمعت صوت ابوها ونطت تستقبله

وهي نازله عدرج شافته واول ماوصلت عنده نطت وضمته

ابو شهد : هلا ولله بنتي هلا ولله بخر العنقود وينك ماتنشافين

تعالي اقعدي بحضني اشتقتك واشتقت لسوالفك

وجلس علكنبه وجلسها على رجله

ابو شهد : ها يبا مستانسا هنا

هيونه : هيه ولله فرحتي ماتنوصف

ابو شهد : هههه للحين تتكلمين اماراتي انا علبالي

انك نسيتي وبتتركينها ههه ...............

هيونه : لا ابويه ما بودرها لين نرد السعوديه

فديت لهجتهم وفديتهم هم وفديت التراب الي يمشي عليه كل

اماراتي مو الي توهم متجنسين لا انا ابي الصل

الي الديره لهم وبعدين زايد فديته ما يحب حد يعيش برضه

وهو زعلان وعطاهم الجناسي فديت زايد

اصطوره تخيل بابا مات وهو اخر من يسال عنه شعبه تخيل

يبا (هيونه دموعه بدت تنزل من عيونها بس ماسكه عمرها

لو مسكت عمرها يبين عليها )

ابو شهد : ههه جبتيلي حيات زايد كلها هههههههه

هيونه : ولله لو اتكلم فيها لبكره ما اوفي لها هديره العضيمه شي

من غلاها وغلا فقيدها

ابو شهد : اب اب اب لهدرجه الحب عاميك

هيونه : وكثر وكثر يبا

ابو شهد قومها وقام

ابو شهد : يلا ونا ابوك خلنا نروح فوق عند امك

هيونه : يلا ........................

وراحو فوق عند ام شهد ولقوها تقرا كتاب بغرفتها

واول ما شافتهم تعدلت

ام شهد : هلا ولله بنضر عيني متى وصلت

ابو شهد جا وباسها على راسها : توني جاي

هيونه : هيه نحن هنا

ابو شهد +وام شهد :ههههههههههههههه

========================================
( ايطاليا الساعه 7:44 الصبح )



طلع خالد ومعاه مي اول ماطلعو من الشقه ركبو الاصنصير

واول مانزلو راحو مشي للبحر لانه مايحتاج سياره

والمشي وشم الهوا يفتح النفس وتصير الخلاق عسل

خالد كانت فرحته ماتنوصف طالع ويا مي بروحهم

خالد : ميمي احنا اول مره نطلع كذا مع بعض

مي : صح قبل لكنا نطلع لازم وحده من البنات تروح ويانا

لانهم من يسمعون شي اسمه طلعه

نطو هههه الله يهديهم

خالد : ميمي انتي كم عمرك الحين

مي : 18 وداخله 19 بعد 6 شهور

يعني مطوله صج انت الحين كم عمرك من زمان مسالتك

خالد : انا الحين 25 اكبر منك بست سنين

بس ولله ماحس ان في فرق احس تفكيري وتفكيرك نفس الشي

( كان يمهد الموضوع علشان اذا فاتحها ماتكون الصدمه كبيره)

مي : اها ولله حتا انا ماحس في فرق الاني تعودت عليك انتا

والشباب الله يخليكم لي ( ومسكت ايده وهي تتمشى وياه

اهي ماخذه الموضوع عادي بس اهوا انصدم وماقال شي

علشان ماتهده بس كان طاير طاير من الفرحه )

خالد : من هنا ميمي بعد علعماره

واول ما وصلو للبحر مي راحت تركض ورمت جزمتها

عشاطي وراحت تركض تلعب بالماي

وهو نفس الشي وصارو يلعبون مثل الجهال

ويرشون عل بعض ماي يعني كنهم اطفال

مي : هههههههههه ولله كني بفلم وااو توني احس بشعورهم

خالد : هههه هه اي فلم رمانسي العاشق وحبيبته

علبحر شعور اكثر من رائع ........

مي حست ان كلامه وصوته فيهم شي بس حطت نفسها مانتبهت

لشي واول ماتعبت انسدحت عشاطي جا خالد ونسدح جنبها

خالد : اف ولله تعبت بس وناسه

مي :ههه اي ولله وناسه

خالد وهو يقول بينه وبين نفسه : لازم الحين اقولها لازم

هاا هو الوقت المناسب لازم احسم الوضع لازم تحس فيني

انا اتعذب وهي ماتدري عن هوا داري لازم اعلمها

قام خالد ومي لالحين منسدحه وحط ايدينه حولي راسها

وجهه قدام وجها مي منصدمه من حركته

خالد : ميمي انا انا..... انا احــــــــــــــبك

مي دفته من فوقها لان نصه صاير فوقها حركته مر جريئه


وهي منصدمه وراحت تمشي بسرعه علشان تبعد عنه

خالد : وهو يصارخ لانها بعدت عنه : ميمي

تكفين حسي فيني تراني اتعذب اتعذب وهذا هو الوقت المناسب علشان

تعرفين ميمــــــــــــــــــي

وراح يركض وراها واول ما وصل عندها وقفها

وقف قدامها وقال

خالد : ميمي تكفي انا احبك حسي فيني ولله احبك

ودمعت عيونه تكفين انا يتيم ام وابو لاتخلين قلبي يصير يتيم مثلي

يتيم فحبك تكفين حاولي تعيشينه ولاتذبحين هلحب تكفين

مي تحت تاثير الصدمه :.............................................

خالد : ليه ساكته ردي علي قولي احبك

تكفين مي تكفين

وضمها وقعد يبكي

مي حست انها تعذبه وضمته ومسحت على ضهره

اهو حس ان هاذا هو جوابها

وشالها بسرعه وراح يركض فيها وهو يضحك وصرخ

خالد : ووووو واخرا واخيرا اه يناس مي تحبني

ومي : ااااااااااااااااا نزلني خالد خالد نزليني

الناس كانو شوي وقام واحد منهم يصفق لخالد

(طلع الملعون من اول القصه وهو يراقبهم هههههه )

نزلها وراحت وخذت جزمتها وهي مبتسمه

ولا كلمته لانها كانت خجلانه منه مررره

خالد : ااااه ااه بجن بجن انا اسعد واحد بهل كون

وراح يركض وراها ......................


=========================================


تبون تعرفون باقي الروايه وش راح يصير لهيونه بدبي لان

الحلم راح يتحقق

وتكون في احداث روعه راح تصير لهيونه وتخليها تطيح من شده

الصدمه

مغما عليها تابعوني فالجزء السابع من (حلمي تحقق ).....................









.
.
.



;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه


__DEFINE_LIKE_SHARE__

التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 02-17-2008 الساعة 02:25 AM.
رد مع اقتباس
قديم 12-31-2007, 07:49 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فضي

الصورة الرمزية { مجنــۈنه .."

بيانات { مجنــۈنه .."
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 523
الـــــدولـــــــــــة : عند باب بيت الوسمي اه
المشاركـــــــات : 968 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : { مجنــۈنه .." غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
ليتنيـ بدال هالشيفهـ اليـ لادخلت بيتك رحبت فيك ولا امسيتـ امسيتـ بين اياديها ولا تقهويتـ قهوتك من يديها

 
رسالة MMS

افتراضي

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم



;

.
.

.





انا نزلتهم دفعه وحده بسسب ان الغاء المواضيع يوم تعرض المنتدى للهكر






.
.
.



;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 هلـ تقبلـ الزواجـ بفتاهـ سمينهـ ؟ ....
0 جـــــــــــــوالاتـ ســـــــــــــــونيـ اركـــــــــــسنـ مغشــــــوشهـ ااهـ وربــيـ قــــــــهر
0 ساعدووووووووووونيـ
0 .·( رسالة من الخنازير الى البشر )·.
0 °·._.·( صعوبات في الحب )·._.·°


 





[mark=#000000]اليـومـ نـزرع حبهـ .. وغداً نلقى الأحبهـ
محمداً صلى اللهـ عليهـ وسلمـ وصحبهـ
[/mark]






التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 02-17-2008 الساعة 02:28 AM
  رد مع اقتباس
قديم 12-31-2007, 07:51 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فضي

الصورة الرمزية { مجنــۈنه .."

بيانات { مجنــۈنه .."
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 523
الـــــدولـــــــــــة : عند باب بيت الوسمي اه
المشاركـــــــات : 968 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : { مجنــۈنه .." غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
ليتنيـ بدال هالشيفهـ اليـ لادخلت بيتك رحبت فيك ولا امسيتـ امسيتـ بين اياديها ولا تقهويتـ قهوتك من يديها

 
رسالة MMS

افتراضي

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم



;

.
.
.





.....$.$ الجزء السابع $.$........


============================================


للكاتبه : روح الامارات .......$$....... للكاتبه : روح الامارات


============================================

(طريق دبي الساعه 5:21 )

وهيونه تتجهز علشان مابقى الا خمس دقايق ويوصلون

هيونه : بابا مثل ماوعدتوني لبرج العرب طيب

ابو شهد : ونا قد اخلفت بوعدي انا كلمتي وحده وبعدين مابقالنا

فهدنيا غيرك ماتهون علينا نفسنا اننا نزعلك صح يم شهد

ام شهد :صح كلامك بس بقالنا بعد شهوده

ابو شهد :اه شهد اهي من حبت عبد الرحمان وحنا معتفسين

الله يهديها وهو ماينعاب مالقيت فيه شي ينرد

بس لو لقيت رديته وما خليته ياخذ بنتي ويبعدها عني

ابو شهد : ونتي يهيونه راح تبعدين مثل مابعدت اختك

هيونه :..........................................

ابو شهد : هيونه يبا شفيك سكتي ليه حتا انتي ماتبيت

تتزوجين سعودي ههه لازم انا حضي كذا فدنيا لو ما جاني عيال

وجتني بنتيت ملو علي دنيتي ويوم يكبرن يروحن ويبعدن عني

هيونه عورها قلبها على ابوها :لا يبا من قال كذا انا لو تبيني اعنس

وقعد عندك ماعندي مانع انا اصلا مابي ابعد عنك

ابو شهد ارتاح لكلامها بس مارد علىيها

سكت وكمل الطريق

واوا ماقبلو على دبي

هيونه : وااااااو واااااو واخيرا وصلنا يبا امشي بسياره بشويش

ووفتحت جامه السياره الي فوق وتصور بكمره الفيديو

مدخل ادبي وشكل البنيان الي تنبيني رهيب مره

هيونه : بابا امش على طرف الشارع علشان يمديني اصور

ابو شهد : الله يعينها على ذلحب بيذبحها

ام شهد : كنك اول مره تروحين لها شفيك فوق 14 مره رحتيلها

هيونه : دقيقه ماما يقلبو لاتربكيني

وبدت التصوير وبدته بكلمتها

:::::::: هيونه : السلام عليكم ورحمه الله

( وهي موجهه الكمرا على مدخل دبي والبنيان تبنا وكان شكلها رهيب )

وبركاته هذه مدينه دبي اقصد اماراه دبي امارا اكثر من روعه

تنبهر الانضار لها روعه بجمالها وبنيانها وما ذبحها غير الهنود الي ملو

شوارعها...........

ابو شهد يكلم ام شهد بصوت واطي : لولوه بنتك استخفت

هذي لو تشتغل مذيعه طردوها من اول يوم

الكلام مو متناسق اهي تصور جد ولا تلعب

ام شهد : انت اسمع اهي تتخبل

ولو تنضرون كيف انا الحين ساموت من شدت الفرح وهناك

عصافير تزقزق

ابو شهد مات من الضحك : وين العصافير ههههههههههههههههههههههههههههه

ام شهد : ههههههههههه ولله انك خبله

هيونه : خلوني اكمل وهناك ناقه وبعير ينضرون الا السحب العاليه

ههههههه والله اني خبله هههه

كلامي يفشل .....اقوووووول هاااذي دبي دار الحي والي مو عاجبه

يشرب من ماي البحر هههههه

ابو شهد : اي هذي هيونه الي اعرفها

هيونه : هههههه وقعدت تتكلم وتشرح كل شارع فدبي وكل دوار

وها دوار الساعه وهذا وهذا فندق (.........)

واول ماخلصت لفت الكمره عليها

هيونه : موجهه الكمرا عليها وتتكلم بصوت واصوت واطي علشان

ابوها وامها ما يسمعونها

(هاذي دبي ونشاله انشاله يكون فارس الحلام ناطرني هناك )

باي لامي او ابوي يسمعوني هه هه هه )

وسكرت الكمرا وحطت نفسها ما سوت شي

واول ماوصلو برج العرب سكرت الكمرا وحطتها بشنطتها

فتحو لها ولمها الباب ونزلو وتوهم داخلين كان ابو شهد

حاجز عن طريق

الانترنت نزلو هيونه راحت تتمشى فيه شوي

واول مادخلو ابو شهد راح اياكد على الحجز

وام شهوده قعدت تنطره

ام شهد : غريبه غريبه وين راحت هلبنت الله يهديها

هيونه : ها انا مابعد عنك ليه تحاتين انا بس رحت اشوف هالمكان

هل تغير ولا على نفس ما تركته بس شوي الاثاث

وترتيبهم للاغراض تغير شوي

ام شهد : هه هه

خلص ابو شهد وراحو لجناحهم يريحون لانه من الدوام الا دبي

علطول وكان مره تعبان

اول مادخلو الشقه هيونه علطول عشباك علشان تشوف دبي

هيونه : واااااااااااااااااااو المنضر من هنا رووعه

ياحلو دبي وياحلو هواها

ام شهد : هيونه يما روحي نامي لان فاليل راح نطلع

وبتكونين تعبانه نامي الحين دبي راح تشبعين منها

هيونه : ممي ترا شوي اذا مانمت بروح اتمشى شوي

ابي اروح للمطعم الي تحت اوكي مامي قولي لدادي

ام شهد : اقول انتي بقا شي ماتبينه انتي كل شي تبينه الله يهديك

هيونه : مامي انا جايه استانس مو انحكر هني انا بقعد علابتوب بس

اذا زهقت راح انزل اوكي انا بشبك عالماسنجر من زمان ماشبكت

اشتقت للبنات

ام شهد راحت تنام وهيونه كملت عنت وابوها اول ماوصل حط راسه

علمخده ونام ........

هيونه شبكت علماسنجر وكانه شيومه شابكه

هيون : ووواو شيوم شكثر شتقتلها الخايسه فديتها

وفتحت محادثه بينها وبين شيوم

شيماء : واااااااااااااااو هيونه ولله مشتاقتلج يالدبه شخبارج

هيونه : يقلبي ولله مو اكثر مني فديتك شو احوالك وشو احوال

العطله وياك

انشاله بخير

(شيماء عمرها 19 سنه اكبر من هيونه بسنتين تعرفو عن طريق النت

صارلهم سنه وهم صديقات ويحبون بعض لدرجه ماتنوصف

مثل الخوات

وهيونه تشبك علشان تسولف وياها يعني الله يدوم عليهم)

شيومه : بخير ونتي شخبارج وش جبتي نتيجه انشاله امتياز

هيونه : اكيد امتياز انا هيا والاقر عالله هههههههههههههه

شيومه : ههههه انقلبتي مصريه هههه

هيونه : اهم شي جبت علامه زينه لان المجموع تراكمي ثاني

ثنوي وثالث

ثنوي يجمعون النسبتين مع بعض علشان تنجحين

يعني الله يعينا

شيوم :ها عاد شدي حيلج

انتي الحين راح تدخلين ثنويه عامه لازم تشدين حيلج

هيونه : انشاله بحاول

شيومه ترا انا فدبي الحين

شيوم : كذابه ولي مدقيتي علي تلفون على القل تخبريني

انج وصلتي

هيونه :ولله ماطرا علي رحنا الابو ضبي وقعدنا خمس ايام

وتونا اليون نوصل ادبي وبعد اسبوعين راح نجي عندكم للعين

شيومه : هيونه السالفه ماتصلح كذا بدق عليج يلا باي

دقيقتين الا جوال هيونه يدق

هيونه : الو

شيومه : هلا ولله يلا كذا احسن يلا قولي كل السالفه

هيونه : فديتك اشتقت ال صوتك

شيومه : ولله مو اكثر مني

اسمعي اول ماتوصلون تتصلين فيني ابغا نتواعد فالعين مول

اوكي لان ماعندنا غيره ههههههه

هيونه : العين مول والي يدخل العين مول وفديتهم كلهم

ولله يشيوم ودي اركب اكبر ناطحه سحاب بالامارات

وصرخ وصرخ وقول احبك يالامارااااااااات

وابي كل اماراتي وامراتيه يسمعوني ويليتهم يردون علي

شيومه : ههه يربي ليتج تاخذين واحد من العين وتجين تسكنين ويانا

هيونه : هشي انا اتمناه اكثر من انك تتمنينه يشيوم

شيومه : هيونه يقلبي الماما تناديني خلاف اكلمج

هيونه : اوكي قلبو باي

شيومه : بايات

وسكرو من بعض وكملت هيونه عنت واول ماتعبت وجاها النوم نامت

عالكنبه بملابسها لانها تعبت .............

=====================================

(ايطايا الساعه 10:11 الضهر)

مي وخالد يمشون مع بعض وهم ساكتين وكل واحد منهم سرحان

وفرحته ماتنوصف

خالد : أ ..أ أأ ميمي شفيك ساكته

مي وهي مره مستحيه : لا ولا شي بس انطرك تتكلم وتسولف

خالد : امشي لهذاك الكرسي خلنا نقعد عليه تعبت من المشي

مي : اوك يلا.............

(وراحو وقعدو عليه )

خالد : مي انتي تدرين بسالفه هيونه ونواف

مي : اي مافي حد مايدري عنها

خالد : طيب تعرفين شنو سبب رفضها للي جوها علشان نواف صح

مي : لا ماعتقد هيونه ماتخبي علي شي

علمضن علشان توها صغيره وهي اصلا حلوه ومالوم الي خطبوها من

الحين علشان ماطير من ايدهم بس الي كاتبه اللله

لازم يصير وهيونه مرح تاخذ غير نصيبها

خالد : مادري ولله بس هيونه وراها شي لازم اعرفه

صج نواف حلو وشكله يجذب وكل البنات يحبونه وقدر يجذبهم

كلهم الا هيونه احسه مو فاهمها وكم موه تهاوش ويا عمي

ابو شهد

مي : نواف متهور وكل شي يبيه لازم يلاقيه قدامه

ولا يقوم القيامه على الي حوله

خالد : يخسي الا هيونه خله ياذيها بكلمه ولا يقولها

شي يزعلها ولله لدوس بطنه ولاحد يفكه مني بعد اذا ابوه امدلعه

انا اوريه شلون الدلع......

مي : حتا لو ضايقها بكلمه هيونه مرح تقول اعرفها كتومه

وما تحب المشاكل

فديتها ولله ولله اني اشتقتلها واشتقت لسوالفها

الحين فالامارات نستنا من لقا احبابه نسا اصحابه

خالد : شرايك نكلمها

مي : يليت ولله مشتاقين لها موت

طلع خالد موبايله ودق عليها

(طووط .........طووط..........طووط........طوووط ....)

لايوجد رد

خالد : ماترد اكيد نايمه

مي : ليه كم الساعه عندهم

خالد : ولله مدري

مي : اوكي الايام كثيره

خالد : اوكي مره ثانيه نكلمها

مي : خلنا نتمشى شوي

خالد : ميمي اقولك شي وما تزعلين ولا تفهميني غلط

مي : شنو

خالد : في كفي هناك اسمه للعاشقين

شرايك نروح نشرب كفي ونرجع مرح نطول اوكي

ميمي : لا مابيه اصلا كله ناس مو محترمين المكان مسكر ويخوفني

مابيه

خالد : تخافين ونتي معي

مي كش عليها جلدها بس امسكت عمرها : لالا مابي

(خالد كانه نيته سليمه بس حب ديكورات الكفي وحب يعيش جو )

خالد فهم اهيا شحاسه فيه بس حط نفسه مو فاهم شي

خالد : اوكي براحتك طيب في هناك العربات الي تبيع

عصاير ومشروبات

شرايك ناخذ منها

مي : اوكي احس انها بتصير اطعم

خالد : صح كلامك ولله الشياء االبصيطه يكون طعمها احلا

مي : اوكي يلا فشارع الثاني دايم اشوفهم يلا نروح

خالد : يلا ....................


===============================================

(فنفس اليوم بقطر الساعه 6:12)

.................................................. ................

نواف كان قاععد عنت واول ماتملل منه

نواف : اف اوااه متملل لمتا على ذا الحاله لطلعت عند الشباب

غثوني بكلامهم كل عن بنات السواق البلوتوث اف اب اروح لسعوديه

ولف على الدرج الي جمب سريره

وطلع صوره غاليه على قلبه ومايرتاح الا لما يشوفها

(($ صورته ويا هيونه على البحر وهصوره صورها قبل سنه وعنده صور

لها كثيره بس هصوره غاليه عليه الانه قضا احلا يوم بحياته وياها $))

وصار يناضر الصوره يمكن خمس دقايق

وخذاها وضمها وصار يكلم عمره ودموعه شوي وتنزل

نواف : شفتي يهيونه انا رجال شكبري شطولي وعرضي

ابكي علشانك صدق الحب مايرحم مايرحم انا لبغيت اي شي يجيني

والشي الي بتقطع علشان يجيني راح وباعني ابيك يهيونه انا عمري مابكيت

على احد وتجين انتي علشان تبكيني صدق لشفتك انذل ودري

اني منكسر قدامك لانك كبيره بقلبك بس ابوج هالنذل هالنذل اه

وسرح شوي وهو غرقان بتفكير وشوه الا هو

ماسك جواله لاشعورا وداق عليها

بس هيونه كانت نايمه ودق ودق ودق ولا في فايده

بس ماستسلم وحاول وحاول

( وكان ابو هيونه توه قايم من النوم وسمع صوت جوال هيونه

يدق طلع والجوال للحين يدق وراح يشوف الرقم

المتصل : ْْْْْْْ نواف ْْْْْْْ

ابو شهد تضايق مرررررررره والشرار قام يطلع من عيونه

هيونه نومها خفيف بس من التعب ما حست بالجوال

ابو شهد رد عليه بس سكت ماتكلم يبي يتاكد

نواف : الوو الوو هيونه واخيرا رديتي

ابو شهد : انت ماتستحي ماتخيل على وجهك

(هيونه سمعت صوت ابوها وقامت مفزوعه )

كم مره قلتلك لاتدق على هرقم كم مره انت ماتفهم ماتفهم

انت مالك الا الي يربيك يحيوان

نواف ساكت واول ما خلص ابو شهد كلامه وسبه لنواف

نواف : تعرف يزوج عمتي العزيز انا هيونه مرح اتركها

ولو تطق راسك بسبع جدران مرح اتركها وانا مو حيوان

وبعدين هيونه تبيني وهي مارفضت الي قبلي الا انها تبيني

ونا مربا وخلني محترمك لان الكيل وصل حده

ابو شهد : انت تسكت ولا تتكلم وخلني اشوف رقمك مره ثانيه

لخلي ناصر يادبك عدل انت فاهم

ابو شهد سكر السماعه بوجه نواف ولف على هيونه

لقاها حاطه يدها على فمها ودموعها نازله من عيونها

وشكلها يقطع القلب وراحت تركض لغرفتها وهي تبكي

ابو شهد : هيونه هيونه يبا شفيك وراح وراها

ولقاها راميه نفسها عسرير وتبكي يقوه وكان شكلها يقطع القلب

ابو شهد : وهوو يكلم نفسه : مرح ارا ضيها علشان ماتتمرد اكثر الي

قاله نوافوه الكلب مو شويه

وراح غرفته وكانت ام شهد توها طالعه النها سمعت صوت بنتها

ام شهد : شفيك يبو شهد هيونه صارلها شي وينها

ابو شهد : بغرفتها روحي طيبي خاطرها الاني ماقدرت اراضيها

الاني زعلان عليها

ام شهد حطت ايدها على فمها : ضربتها يبو شهد ضربتها

ابو شهد : لالا شنو اضربها بعدين افهمك السالفه

مو انا الي اسمح لعمري اضربها روحيلها بسرعه

وراحت ام شهد تشوفها واول ما شافتا

راحت تركض وقعدت وياها عسرير

ام شهد : شفيك يما خرعتيني انا سمعت صوتك وجيت اركض

هيونه زاد بكاها

ام شهد : يما هيونه قطعتي قلبي

شفيك وكانت تكلمها وتلم شعرها الي كان طايح على وجهها

حتى من الخرعه مالمت شعرها وطلعت من الغرفه بروب النوم

هيونه : ابوي ........ابوي

خانق نواف وسبه وقالها ولله لخلي ناصر يادبك ويربيك

تكفين يما لاتخلون ناصر يضرب نواف تكفين يما

ام شهد حطت راس هيونه على صدرها وضمتها

ام شهد: خلاص يما لاتخافين انا بكلمه

وهي تقول بينها وبين نفسها : الله يهديك يعبد العزيز

خرعت البنيه انت تدري انها ماتستحمل هالمواقف

الله يهديك

وحطت راس بنتا علمخده وراحت تكلم ابو شهد

دخلت الغرفه

ابو شهد : شلي سويته ليش كذا علبنت

انت تدري انها ماتستحمل ليه كذا علبنت خليتها تهذري

تترجاني تقول تكفون لاتخلون ناصر يضرب نواف البنت بتموت من

البكي انت تبي تفرحها بالطلعه ولا تخليها تتكدر على هلكلام

ابو شهد : اهي قالتلج كذا اكيد الكلام الي قاله نواف صحيح

ام شهد : وش الي قاله نواف بعد

ابو شهد : انسي السالفه

ام شهد : لاء لازم تقولي انت تتكلم عن بنتي وانا ابي اعرف كل

الي يصير لها ابو شهد تكلم

ابو شهد : اول مارديت على هنذل هواوشته وقالي انا مرح اترك هيونه

وهيونه تبيني واهي تركت كل الي جوها علشانه

ام شهد : وش صار يعني الولد يحبها ولازم يقول هكلام انت ليه تصدق

هلاشياء وبعدين هيونه توها صغيره على هالئشياء

ابو شهد : ولله مادري من اصدق خلاص قوليلها تقوم انا رضيت عليها

ام شهد : احلف انتا شفيك البنت اهي الي زعلانه مو انت

روح راضها يلا لاتخليها تطوول وهي زعلانه

يلا شفيك واقف

( وراح ابو شهد يراضي بنته )

ابو شهد وهو داخل غرفه هيونه

ابو شهد : هيونه يبا قومي يقلبي انا مو قصدي اازعلك

بس تضايقت يوم شفت رقمه

هيونه قامت وتربعت عسرير ومنزله راسها هي تبكي

ابو شهد جاها وضمها وقالها

ابو شهد : خلاص عاد بسك بكي

هيونه وهي تشهق من البكي : يعنـ ـ ني مـ ـ رح

تضربــ ـ ـ ونـ ـ ـه

ابو شهد : ومن قالك بضربه انا بس اخوفه خلاص يقلبي

هيونه............. انتي تحبينه ؟؟؟؟؟؟؟

هيونه : لا لا وولــ ـله مــ ـا ( وسكتت ماكملت )

ابو شهد فهم اهي خايفه منه واهي اصلا تحبه

مسك عمره وهو داري انها متقدر تحلف كذب

ابو شهد : خلاص يقلبي هشي بالقلب انا ماقدر اهاوشك وضربك

وقولك اكرهيه بس لاتطرين اسمه قدامي وهو لو شفته


مدري شسوي فيه ولاتكلمينه بالجوال

ولا يجي يزورنا ابد ولو بيجي اذا سافرت يجي وينقلع لهله

وطلع من غرفه هيونه وهو معصب

وهيونه بمعنى الكلمه متضايقه من كلامه وزادت بكي

وسكرت الباب حق الغرفه

وراحت لغرفه الملابس وصارت تحوس بشنطتها وطلعت

جوالها الثاني

وراح وقعدت عسرير ودقت على نواف

( طوووط ......... وعلطول رد

نواف : الو الو هيونه هاذا انتي

هيونه : ا ــــ ـــــي هــــــ ـ ـيونه

نواف : هلا يقلبي شفتي ابوك شسوا بس مو اهو الي يربيني

وخله يطرش ناصر حقه هاذا للعن والديه ورده

يبكي مثل النسوان

وهيونه ساكته

نواف : الو هيونه شفيك الووو

وسمع صوتهها تشهق بخفيف

نواف : الو هيونه تبكين الو الو ردي علييي

هيونه : انـ ــــ ـــ ـت مــ ـ ـو فاهم ش الـ ـســـ ـ ــ ـالفـ ـه

نواف : هيونه شفيك تتكلمين وصوتك مقطع

منو هاذا الي بكاك

اسمعي انت اهدي وفهميني السالفه قولي بسملاه

ششوي مو زين تبكين كذا

هيونه : خـ ـ ـ ـلــــاا ـص خـ ـ ـلـ ـاا ـص انا انا مقـ ـدر

اكـ ـــ ـ لمــ ـ ـك

مــ ـ ـا مـ ـ ـاقـ در اكسر كلمه ابووووي

باي باي

وسكرت التلفون فوجهه

نواف : الووووووو الوووووووو لاااااااااااااااااااا

ليه تسكر ليه ويصرخ من الحره ولله ماتتخلا لك ولله


( ورمـــــــــا الجوال على الجدار ومن قوه الرميه تكسر قطعه

قطعه ونسدح عالسرير والنار شابه فيه

نواف معليه ماعليه

=============================


هيونه انسدحت عسرير وهي عارفه كل الي يسويه نواف الحين

لانها تعرفك اكثر من نفسها وتعرف طبايعه وشخصيته

وعصبيته الي مستحيل يقدر يتحكم فيها

وضلت تبكي اكثر من نص ساعه ونامت وهي تبكي

.................................................. .................

ام شهد : يربي يربي منين تتحف علينا هلمشاكل منين

ابو شهد : مرح نطلع اليوم خليها ترتاح شوي يمكن

باليل الساعه 12 بروح لمطعم اي مطعم

ام شهد : شلون يعني اخوي مرح يزورني

ابو شهد : انتي تدرين بالي بيني وبينه وخلاص انتها الموضوع

انا اول مانوصل لسعوديه بسافر الاني عارف انهم راح يزورونكم

ام شهد سكتت ورظخت للامر الواقع


=============================================

اما مي وخالد عاشو احلا يوم بحياتهم

واول ماردو الفندق مالقو احد الكل طلع

ناصر خذاهم وراح يمشيهم وترك رساله عند الرسبشن لخالد

خالد : ميمي يقلبي الشقه فاضيه الكل طالع

شرايك نشغل فيلم ونقعد انطالعه ومرح نحط الا رومانسي

ميمي : شقصدك لا اناا ابي كوميدي

ولا اقولك حط حرب ( وتقعد تضحك )

خالد : لا ولله احلفي من جد تتكلمين اقول تلايطي

مرح احط غير رومانسي

ودق عالرسبشن علشان يجيبون لهم من ثنين عصير ليمون

وشويه شوكلاته معموله عندهم بالمطعم الي داخل الفندق

واول ماطلبو وجاهم الطلب

طفو النوار وشغلو الفيلم لان الشاشه سنمائيه

الفلم اكثر من روعه قعد خالد

وقعدت ميمي جنبه وهوا حط ايده ورا راسها

اهي اول مانتبهتله تضايقت شوي وبعدين سكتت وما قالت شي

وقعدو يطالعون الفيلم ..........

=======================================

هيونه نامت وهي زعلانه وبدور والشباب طالعين ومايدرون

شصاير بهيونه اختهم الصغيرونه ولو درا ناصر راح تكون رده فعله

مره قويه

وش راح يصير بالاجزاء الجديده من احداث مشوقه

ميمي وخالد اتفقو على الحب وهم الحين قاعدين بجو رومانسي

يليق بحبيبين تتوقعون هيونه شراح يصير

فيها هل نواف راح يرضا بهشي ولا بيخلي فارس الحلام

الي راح يحاول يتقرب من هيونه بالجزء اثامن وهل نواف اذا

درا راح يسكت وخليها تكمل حياتها تبون تعرفون الانجازات الي

راح تصير بهيونه وب مي لدرا ناصر عنها وعن خالد والحب الجديد

تابعو الجزء الثامن





.
.
.



;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 هلـ تقبلـ الزواجـ بفتاهـ سمينهـ ؟ ....
0 جـــــــــــــوالاتـ ســـــــــــــــونيـ اركـــــــــــسنـ مغشــــــوشهـ ااهـ وربــيـ قــــــــهر
0 ساعدووووووووووونيـ
0 .·( رسالة من الخنازير الى البشر )·.
0 °·._.·( صعوبات في الحب )·._.·°


 





[mark=#000000]اليـومـ نـزرع حبهـ .. وغداً نلقى الأحبهـ
محمداً صلى اللهـ عليهـ وسلمـ وصحبهـ
[/mark]






التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 02-17-2008 الساعة 02:37 AM
  رد مع اقتباس
قديم 12-31-2007, 11:14 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فضي

الصورة الرمزية { مجنــۈنه .."

بيانات { مجنــۈنه .."
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 523
الـــــدولـــــــــــة : عند باب بيت الوسمي اه
المشاركـــــــات : 968 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : { مجنــۈنه .." غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
ليتنيـ بدال هالشيفهـ اليـ لادخلت بيتك رحبت فيك ولا امسيتـ امسيتـ بين اياديها ولا تقهويتـ قهوتك من يديها

 
رسالة MMS

افتراضي

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم



;

.
.
.








.....$$ ... الجزء الثامن ...$$.....


=========================================

للكاتبه : روح الامارات .......$$....... للكاتبه : روح الامارات


=========================================

الجزء الجديد اكيد انكم متشوقين مثل ما انا متشوقه لردوكم


انشاله يعجبكم .......................


=========================================



ميمي وخالد تابعو الفلم لي نصه تقريبا وغلبهم النوم

ونامو من التعب الانهم

مابقا مكان الا ولفوه نامت ميمي كانت حاطه راسها

على طرق الكنبه ورجيلها منزلتها على الارض

وخالد نايم عالجهه الثانيه من الكنبه ( الله يعينهم شكلهم تعبو )

وغطو الين الساعه وحده باليل تقريبا

وبعد نص ساعه دخل ناصر والبنات والشباب من برا وكانت اصواتهم

وضحكهم يدل على انهم استانسو مررره

بدور وهي داخله تضحك

بدور : ههههه اه شفتو شلون كان منضرنا رهيب وهم

كنهم اول مره يشوفون شله كذا خبال انا اعتقد

كل الي عندهم كذا مهابيل وخصوصا سعد يوم ضرب الهندي

محسب عمره فالسعوديه يضرب اهنود ولله لو كان

فيه عجرا حواليه كان انشق راس الهندي ههههههههه ..

لطيفه وهي ميته من الضحك : ماستبعد عن سعد شي

وتوهم داخلين الصاله وكانو يسولفون بالي صارلهم اليوم والضحك

واول مادخلو شافو >> مي وخالد نايمين

ناصر : هذولا ليش نايمين كذا ليش ماراحو لفراشاتم

( ونتبه انهم حاطين على فلم مررررره رومنسي يعني

خربوها وانصدم وتضايق مره لانه ما علمهم يطالعون هالشياي

راح و طفى التلفزيون علشان الباقين ماينتبهون

ناصر : بشاير تعالي فديتك خوذي ميمي وديها لغرفتها

ونت يسعد تعال انت حمد ودو خالد لغرفته الانه نومه ثقيل

مرح يقوم شيلوه وودوه

حمد + سعد : زين زين هذانا جايين

وشالو خالد ودووه داخل

بشاير : مي ميمي قومي خلنا نروح داخل علشان تنامين يلا

مي قامت على صوتهم وتكرت انهم نامو وماطفو التلفزيون

وقفت بسرعه وتلفتت حولها ولتفتت على التلفزيون

وبعدين على ناصر وشافت ناصر يطالعها بنضرات

قويه تخرع

( مي من الخوف قامتت تتحجج بجوالها )

مي : أ أ وين أ هذا شسمه جوالي

ناصر يكلمها بستهزاء : شفيك متخرعه روحي وبيجيبونه لك

مي : لا مو متخرعه بس شسمه هاذا

ابي جوالي..... خلاص خلاص انا رايحه لغرفتي

ناصر : يكون احسن

مي فهمت قصده ودرت انه مايبي يلفت الي حوله

بدور وهي تشاور لطيفه : شفيه ناصر عليها

مي مسويه شي اكيد مسويه شي

لطيفه بصوت واطي : يمكن علشانها طلعت من دون لتعلمه

بدور : لالا ماضن لو كذا كان قالها بس في شي

لطيفه : لا تتدخلين ليحوشك طشار من الي راح يصيرلها

بدور : انا مالي شغل كيفهم

لطيفه : اي كذا خليك جمب الطوفه علشان مايضرك شي

من ناصر تعرفين اهو شقادر يسوي

بدور : انا اخبر فيه مو لازم تعلميني

ناصر : شفيكن تتساسرن في شي عندكن شي يلا قولنه

بصوت عالي ولا ما تبوني اسمع

بدور + لطيفه : لالا مافي شي

ناصر : وين مي نامت ولا توها ابيها

لطيفه : لالا توها مانامت ليه تبي شي انا بسويلك

ناصر : لطيفه اعرف نغزاتك مالك خص ولا عاد تسالين

لطيفه : ................................................

ناصر راح لغرفه مي علشان يكلمها

طق الباب

مي : ميين ؟؟؟؟

ناصر : انا ناصر افتحي الباب

مي : يولي شسوي بيذبحني اكيد درا عني وعن

خالد وعن الفلم يربي شسوي يربي

ناصر وهو يصرخ : وينك افتحي الباب يلا

مي تعدل صوتها علشان ماتبيله انها متوتره

مي : ادخل ادخل كنت ابدل

دخل ناصر وصك الباب وقفله علشان محد يدخل

مي قعدت تبالع من الخوف

قعد على السرير جمبها وقعد يطالعها بنضره تخرع قويه

ناصر : مي انتي عارفه ليه انا جاي هنا ولا تستعبطين

وتكلمي وقولي السالفه كلها احسلك

مدام النفس عليك طيبه

مي وهي تلتع فالكلام من الخوف : لا لا انتا فاهمني غلط

ناصر : وشلون تبيني افهمك اسمعي خلودوه

نايم ولما يقوم لي حساب ثاني وياه

مي صار شي منا ولا منا كلميني وقوليلي كل لي صار

لان لو ما علمتيني راح اعرف بطريقتي

مي : لالالا انتى شتقول لا ولله انه ا أ ولله ما طالعنا فلم وصخ


ناصر ارتاح لكلامها لانها للحين بريئه وما صار شي

من الي هو يفكر فيه

ناصر : طيب اجل شنو طالعتو انا دخلت وشفته مشغل

مي : فلم رمانسي بس مافيه شي

ناصر : مي فلم واجنبي وما فيه شي تبيني اروح اشيك عليه

وشوف شفيه ولا تكلمين بنفسك

مي : لالا أ أ بس بس فيه ان هذا البطل شسمه باس أ البطله

ناصر ارتاح عالاخر : شنو انا علمتك انك تطالعين هلشياء

هااا شتبين اسوي فيك قوللللللللي انطقي

مي وهي متخرعه : ولله ولله غطيت عيونه

بس خالد سحب ايدي وقالي عادي ونا ولله ماكنت ابي اطالع

ناصر : طيب اليوم يوم طلعتي انتي وخالد شسويتو وين رحتو

مي من الخوف قالت كل شي كل شي

بس حركته الي سواها عالبحر ماقالتها لانها عارفه لو تكلمت شراح يصير

ناصر : اها خلودوه طلع يحب ونتي سكتي وقلتي انا بعد احبك

وصرنا بفلم لقاء العاشقين ها

ووينه هاذا الكفي الي يقول عنه رحتوله ولا لاء

مي : لا ولله انا رفضت ورحنا شربنا عصير من العربات الي

فشارع ولله وبس

ناصر : طيب يخالد طيب تخرب البنت بهسوالف

مي : تكفى ناصر تكفى لا تضربه

ناصر بلهجه استهزاء : لا مرح اطقه بس بدغدغه مرح اسويله شي

معليه يخويلد

وطلع من غرفتها وهو مرتااااااااااااااح بس معصب شوي

ناصر وهو يمشي وكلم نفسه : اي تربيتي وتربيه عمامي ماتروح

بلاش اهم شي اني ضمنت انها متربيه بس

خلود الي كل ماله ويخرب

بس معليه شغله عندي انا اراويه اخليه يرد يمشي عصراط المستقيم

وراح وقعد قدام التلفزيون

ناصر وهو ينادي : لطيفه توفي وينك

بدور كانت قاعده اهي ولطيفه بالغرفه

بدور : توفي الحبيب ينادي

لطيفه : منو ناصر اف وتروووح تركض

واول ماوصلته

لطيفه : هلا ناصر شفيك تنادي

ناصر : ابي ببسي من الثلاجه وجيبي معاك شي اكله

لاني مره الجوع ذابحني ..................

الله يذكر هيونه بالخير من اقول جيعان نطت تسويلي

فديتها ولاتخلي الشغالت تسوي اهي الي تسويه

بعد اه ليتها هنا مشتهي تسويلي شاي بالحليب من ايدينها غير

لطيفه : ليش من ايدي مو حلو

ناصر : الا حلو ويجيب العافيه بعد

ونتبه ان مي توها طالعه من غرفتها

ناصر : ارجعي للغرفه انتي لتادبتي بطلعك

وترد المسكينه للغرفه وهي ساكته تخاف تتكلم ويلعن خيرها

جابتله توفي الي يبيه وتوها رايحه ناداها

ناصر : تعالي وين رايحه جني انا ماينقعد وياي

لطيفه : لا شدعوه شفيك تبي شي

ناصر : اي ابي . ابيك تقعدين وياي نسولف

لطيفه : وهذي قعده شعندك سوالف جديده

ناصر : ولله ..........

(وقعدو يسولفون لانهم لقعدو مع بعض ينسجمون مره )

==========================================

هيونه قامت من النوم وكانت تحاول تنسا كل شي وراحت

لصاله وكان امها وبوها قاعدين فيها

جت وباست راس ابوها وامها وقعدت وهي منزله راسها

ابو شهد : ها يبا ارتحتي الحين

هيونه : اي الحين احسن بواجد

(وراحت وقعدت بحضنه وضمته )

ابو شهد : فديت بنتي حبيبتي الي تطيع ابوها

وضمها

هيونه : انا بنتك الي ماتطلع من شورك يبا

ابو شهد : عفياا على بنتي رفعتي راسي

هيونه : راسك دوم مرفوع يبا ولا ينزل الا للي خلقك انشاله

وضحك ورد ضمها

هيونه قلبها يحترق بس ماتقدر تفرط ببوها علشان قلبها

ابو شهد :شرايج نطلع اليوم

هيونه : يليت يبا يليت وين بروح

ابو شهد : انتي نقي الحين الساعه 8 باليل

مرح نرد الا 3 الفجر شرايج


======================================


هيونه : اي تكفا محتاجه اغير جو

ابو شهد كان مستانس من كلام بنته ومرتاح ومتطمن عليها

ودق جوال ابو شهد واول ما شاف الرقم

المتصل ,, ناصر < ابو منصور

ابو شهد رد عليه : هلا ولله ببو منصور شخبارك

ناصر : هلا عمي شخبارك وش اخبار خالتي

ابو شهد : بخير ربي يسلمك

ناصر : شخبار هيونه

ابو شهد : تزقح مافيها الا العافيه انتو شخباركم

هيونه : ميين ناصر ابي اكلمه ابي اكلمه

ابو شهد : زين زين ها خوذي

هيونه : هلا نصور يقلبي ولله اشتقتلك

ناصر : هلا ولله بالحلا كله شخبارك ولله حتا انا مشتاقيلك

مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

وابنات والشباب هذا هم حولي

هيونه : شخبارهم وشخبار ايد سعد وبدور شخبارها والباقي

ناصر : ههه تحاتين ايده توه مكفخ هندي بشارع

علباله قاعد فالسعوديه

هيونه وامها وبوها ماتو من الضحك الانها كانت حاطه

سبكر

هيونه : ههههههههههههه يحليله اهم شي انكم بخير

وقوله ششوي على الهنود ترا هم اهم اوادم ههه الله يهديه

ابو شهد خذا السماعه من هيونه

ابو شهد : اسمع يبو منصور ترا انا قررت انه

شهر ورادين الحين صارلنا اسبوع فابو ضبي و5 ايام بدبي

باقي اسبوعين وشوي اسابيع ونشاله بنرد كلنا

وفرسنا مو لازم هسنه

وتردون انتم والبنات ونتو يشباب لو بغيتو تسافرون مره ثانيه

براحتكم وبعدين ابي اقولك شي هو سبب قرري اننا نرجع

وطلع برا عن الجناح

وراح تحت وهو يتكلم ويا ناصر

ابو شهد : اسمع يناصر في واحد خاطب هيونه

ونا ماقدرت اتفاهم وياها قلت لما نرد وعلمته ان بعد

ثلاث اسابيع

ناصر : طيب يعمي من ولده انا اعرفه شسمه كم عمره

ابو شهد : ولد حمد القحطاني

ناصر : طيب اي واحد فيهم الكبير ولا الصغير

ابو شهد : على مضن انه الكبير

ناصر : بس هاذا عمره 27 تقريبا او اكبر

شلون يبي ياخذ وحده عمرها 17

ابو شهد : ولله مدري انا عندي البنت تتزوج وهي صغيره احسن

لهاا

ناصر : لا يعمي على القل 20 او 22 معليه

ابو شهد : ولله كيفك انت بمثابت اخوها اونت الي كلمها لوصلنا

ناصر معليه اناا الحين بقول للي عندي اننا راح نرد

بعد اسبوعين ونص

بشاير وحمد ولطيفه : لالالالا نبي نقعد

ناصر : يلا يعمي باي

ابو شهد : فمان الله ..

سكرو من بعض وناصر كان سرحان شوي

لطيفه : نصور صدق محنا رايحين فرنسا

ناصر : اي لان عندي انا وعمي شغل

الا اقولك حمد انت تعرف سعود ولد حمد القحطاني

حمد : الا اعرفه ليه مسوي شي

ناصر : لالا بس انا ابي اسال عنه

حمد : شعندك اكيد في شي انت عمرك ما سالت عنه

ناصر :اهو كم عمره

حمد : 27 كبر سعد وعلا مااضن انه من ربعه

ناصر : اها قول من الاول انه من ربعه

وقعد يقول فباله ..............

ناصر : اكيد انه شافها وياه او شي منا ولا منا وعرفها

لان بنات عمي ابو بدر يتشابهن وهي الي مختلفه عنهم

يربي اموت واعرف شلون عرفها

حمد : نصووووووووور شفيك سرحت

ناصر : لالا ولاشي روح نادلي سعد

حمد : زين

وراح يناديه ودقايق ورد

حمد : ناصر سعد نايم

ناصر : نايم غريبه لطوف وين هنادي وانوار ماشوفهم

لطيفه : الساعه 5 الفجر اكيد نامو


وانوار هنادي توهم داخلين

انوار : انا سمعت اسمي وجيت تحشون فيني

هنادي : صح الي تقوله نونه حشيتو فينا

ناصر : تعالو فديتكم محلا سوالفكم اشتقتلكم

وجو يركضون

وقعدو جمبه وحده على يمينه وحده على يساره وضمنه

ناصر : فديتكن شكثر احبكم وين غاطين ومعاد تبينوت

انوار : كنا نلاعب اموله بالغرفه

ناصر : صح اموله وينها بعد هاذي الفاره من زمان ماشفتها

هنادي : تلعب بالغرفه توها شاريه ملابس باربي جديده اللعبتها

وقاعده تلعب فيها

ناصر : يحلوها انا ودي اشتريلها باربي جديده بدل الي عندها

انوار : مرح تاخذها منك لان لعبتها هاذي غاليه

عليها ولو تشتري لها ملابس للعبه او جزمه او شنطه معليه

ناصر : وليه حتا الالعاب صارلهم جزم وملابس

هنادي : اي قسم خاص بتويز ار اص كله ملابس حق باربي

مضلات وكراسي وجزم واحزمه وجكيت للمطر وكل شي

ناصر وهو منصدم : عشنا وشفنا لهدرجه طغا

هههههههههه ونتم تصدقون هالشياء وتشترون كنكم بهايم

انوار + هنادي : اصلا حنا كبرنا عل هالشياء

منستعمل الا مكياج والبس والكسسوارات خلاص كبرنا على هتفاهات

ناصر : كبرتو يعني ها صرتو حريم ماتستعملون الا مكياج

هنادي + وانوار : ايه كبرنا اكيد عمرنا صار 15

ناصر : خلاص انتو كبرتو ملاهي ومدن الترفيه معاد اوديكم لها

(ونقزن عليه)

هنادي : من قال كبرنا احنا تونا صغار لالا تكفى نبي نروح

انوار : صح كلامها تونا لالا تكفى لااااااااااا

ناصر : انا كلمتي ماتصير كلمتين اجل مكياج ها

هنادي : تكفا انا اختك العنونو لالا ابي اروح

ناصر وهو فيه الضحكه : افكر افكر خلاص ابعدو عني

والكل صار يضحك عليهم

لطيفه : تستاهلون انتم توكم بزارين ومكياج مافيه

وقعدو يسولفون ويضحكون لين الكل راح غرفته ونام

وبعد ساعه قام ناصر من فراشه وراح يشيك عليهم

ودخل كل الغرف ويوم جا غرفه البنات حط اذنه على الباب

يشوفهم صاحين ولا لاء وسمع صوت لطيفه تهدي مي

وفتح الباب ودخل.......

مي رفعت راسها وشافته يوم شافته نزلت راسها وكانت كافسا رجيلها

على بطنها وحاطا راسها على ركبتها

ناصر : الله يهديك ويكملك بعقلك انتي الي جبتي هشي لنفسك

لطيفه : تكفا ناصر خلاص

ناصر هزء راسه بستهزاء وراح غرفته


...................................

واول ماوصل غرفته قعد عسرير وقعد يكتب شعر

وبعدين ترك القلم وقعد يفكر

ناصر : يربي انا شفيني علبنت ولله هي حساسه وما تستحمل كل هاذا

انا غلطان اني طردتها يوم طلعت من غرفتها

وقلتلها ارجعي لغرفتك يربي ليش انا كذا دايم قاسي عليهم

اه يربي تحملت مسولياتهم ومصايبهم وعمي ماقدر ارفضله طلب

صح عمي ابو بدر حبوب ومايحب يشغلني علشان ماتضايق

معني ولله مقد تضايقت من عمي ابو شهد وعمي ابو شهد معتمد علي

بكل شي اكيد علشان معنده ولد ومعتبرني انا ولده

ولله ماعاد اركز بنفسي مهمل عمري دايم و نفسي اهم شي

البنات والشباب يكنون مرتاحين

يربي مقدر افكر بنفسي ونساهم مقدر انا بعد سنه

بصك عمري الـ30 وللحين ماتزوجت الي كبري

تزوجو وعيالهم بالمدارس

صح عمي ابو شهد مو ناسيني ومو مقصر علي وكان بزوجني

انا وبدر بنفس الوقت بس بدر راح يدرس

ونا رفضت اتزوج لين يجي يربي انا محاتي الا الي حولي

خلاص من اليوم راح اهتم لنفسي ومرح اتركهم بس راح افضي

وقتي علشان نفسي ومن نرد الديره راح اخلي البنات

يدورولي على عروس بنفس المواصفات الي ابيها

مقدر اتزوج لطيفه مع اني احبها بس معتبرها زوجه

اعتبرها اخت وخاف تنجبر فيني وهي تحب احد ثاني

بربي يربي ساعدني كنت اضحي كثير وجا دورهم علشان

يضحون لي

وحط راسه على المخده ونام

================================================


( دبي الساعه 9 باليل)


هيونه بدلت ملابسها وتجهزت واول ماطلعت لصاله

شافت امها وبوها ناطرينها

ابوشهد : يلا هيونه يبا نمشي خلصتي

هيونه : اي خالصه يلا

مشو وراحو للامارات مول وتمشو وستانسو واول ما خلصو

راحو لمطعم مر راقي وتعشو واول ماخلصو

خذولهم فره بسياره على دبي لساعه2 وكانها الساعه

8 عادي اناس لين الصبح وهم يشتغلون ويتمشون

يعني خربتها صارت اعبر من لوس انجلوس المدينه التي لا تنام

هههههههههههه واول ماردو من الزحمه صارت الساعه 4:22

وصلو الفندق ونزلو وراحو لجناحهم

هيونه دخلت ورمت نفسها عسرير ونامت

اما ابو شهد دخل الحمام علشان ياخذ شور ويطلع

اما ام شهد رتبت نفسها وشغلت الشموع

وطفت معضم النوار وراحت لبنتها وتطمنت عليها انها نايمه وغطتها

وراحت لغرفتها ولبست فستان لحد الركبه باذنجاني وفكت

شعرها

الي علطول تناثر على كتفها وحطت قلوس وردي وشويه

كحل ومسكرا طلعت جنان وكان شكلها مايقول عمرها

37 يقول عمرها 25 شكلها طفولي مره ونعوم

وجهزت ثنين عصير وشغلت التلفزيون وقعدت اول ماقعدت

كان ابو شهد توه طالع من الحمام

وكان ينشف شعره ولف وشاف ام شهد قاعده

انصدم من شكلها لانه من مده ماتزينت كذا

وناضرها وبتسم وراح لبس فنيله داخليه ولبس القطعه

التحتيه للبجامه من دون القميص الانه يرتاح كذا

وجا وجلس جمبها

وحط ايده ورا ضهرها وباسها على خدها

عبد العزيز : اف يالولو من زمان مالبستي كذا ولاتزينتي

لولو : مش من زمان توها قبل اسبوعين

عبد العزيز : ونتي على بالك اسبوعين شويه انا ابغاك كل يوم كذا

معندك الا بنتك ولا عندك عيال تقولين كبار وماقدر البس

قدامهم كذا

لولو : ولا يهمك كل يوم راح تشوفني كذا واحلا

عبدالعزيز : ماضن في شي احلا من كذا

( وضلو يسولفون ويضحكون ونسو المشاكل وستانسو

لين ناموو )

=================================

اما هيونه نامت لين الساعه 7 الصبح وعت من النوم

وناضرت جوالها الانها تبي تشوف الساعه وشافت

18 مكالمه من نواف انصدمت

هيونه : شسالفه انشاله مو صاير شي

ودقت عليه علطول

(طوووط ...........طوووط .....................

ولا رد كان يشوف رقمها ولا يرد

نواف : خلها تتنقع مثل ماتنقعت انا

دقيقتين وسكرت هي

هيونه : غريبه مايرد اكيد صاير شي

نواف وهو منصدم : ليه حتا دقه كامله ماكملتها انا الحمار


الي مارديت عليها من الول

هيونه ردت دقت عليه ومن اول دقه رد

نواف : الوو

هيونه : هلا نواف داق علي شفيك فيك شي

نواف : مافيني الا العافيه انتي شخبارك

هيونه : بخير انا شفت 18 مكالمه قلت اكيد صاير شي

نواف : هيونه ليه ماعلمتيني

هيونه : بشنو اعلمك

نواف : تحطين نفسك ماتعرفين شي ليه كذا تخبين علي

هيونه : ولله مادري شتتكلم عنه

نواف: اتكلم عن سعودوه ولد جيرانكم

هيونه : شفيه

نواف حس انها ماتدري عن شي : ماتدرين انه خاطبك

هيونه : شنووووووووو لا من قالك

نواف تأكد انها ماتدري عن شي

نواف : انا دريت وهاذا انتي دريتي موافقه ولا لاء

هيونه : شنو انا مو مستوعبه

نواف : يعني مستانسه ها خبر يفرحك

هيونه : شنو انت بعد مستانسه انا متوقعت صدق انه

ذاك اليوم بغا يدعمني ونزل يركض من سيارته الانها كان

متخرع علي وسالني انتي بنت عبد العزيز الـ...............

لانه عرف شكلي يوم شافني ويا سعد ولد خاله ام بدر

وقلتله اي بس متوقعت انه يخطبني

نواف : شنو ونتي تسولفين وياه بشارع

هيونه : ولله انت موب صاحي اقولك بغا يدعمني

نواف : اها يعني جازتلك الفكره

هيونه تبي تغيضه : مدري افكر ورد عليك

نواف : هيا لاتجيبيلي الاعصاب انا بموت وبتجيني جلطه وسبه انتي

هيونه : انت شفيك امزح اصل هوكبير ونا مدري ما اقدر اوصفلك

احسه مدري شلون ماستسيغه

نواف : اي بعد اشوا علبالي بتوافقين

هيونه : خلاص نواف باي مدري تشوش تفكيري بعدين اكلمك

وسكرت منه ..........................



=========================================

نواف : شكل السالفه عجبتها ولله لو تنطبق السما على الرض

ماخليه ياخذها ونا نواف

موته اقربله من شوفتها

==============================

هيونه كانت تفكر ومستغربه ان ابوها ما قالها

هيونه : يمكن يبي يسال عنه اول وبعدين يخذ رايي

شسالفه انا لازم اعرفها

_______________________________________

مرت الساعات وهيونه عل الابتوب الين الساعه 12 الضهر

وقامو امها وبوها

ابو شهد شاف بنته منسدحه عل بطنها فوق الكنبه وتفرفر بالنتر نت

ابو شهد : هيونه يبا موزين على عيونك كذا ريحيهم شوي

هيونه : لا عادي تعودت

ابو شهد : الله يهديك

وراح يشرب ماي واول مارجع هيونه يبا جهزي نفسك الان اليوم

بروح لمجمع جديد توهم فاتحينه قبل شهر بس احنا مادربنا الا امس

هيونه : اوكي دادي بس اخلص الي باليدي وابدل ملابسي

وخلصت الي بيدها وراحت تبدل ملابسها

وهي ماتدري شنو ناطرها فهل المجمع الي صارله شهر تقريبا

او اقل ماتدري شنو الي ينتضرها الي راح يغير حياتها

الشي الي اهي مافكرت اناها راح تفكر فيه اصلا

بدلت ملابسها وخلصت امها وبوها ومشو منها يتغدون برا

ومنها مايرجعون الا اليل ..................

وهم بسياره وهيونه سرحانه وابو شهد يكلم ام شهد

ابو شهد : لولو ترا محنا رايحين للعين

هيونه سمعت محنا رايحين للعين ستخفت

هيونه : لاااااااااااااااااااا ابي اروح ليه محنا رايحين

ابو شهد : بسملاه شفيك تصارخين

هيونه : ابي اروح ابي ارووووح

ابو شهد : زين زين اسكتي شوي انا اقول افكر انا الغي الروحه

مو لغيتها

هيونه : اي بعد اصلا لاتفكر انا عندي الروحه هاذي كلها على

شان العين وبعدين تقول محنا رايحين

ابو شهد : بكره رايحين يومين ورادين على طووول

( هيونه روحتها هاذي كلها للعين عل شان تشوف اغلا ثنين

على قلبها سيف <<< حبيب القلب

وشيماء<< صديقتها الصدوق هههه

هيونه : لا يومين اي يومين

شويه مايمديني استانس فيها

ابو شهد : لازم يبنتي ارجع الان الشركه ناطرتني

وفي ناس ناطريني واشغالي متوقفه اول مانرد ونخلص كل شغلنا

وعد لخلي ناصر يوديج انتي والبنات والشباب

كلكم للعين ويدور فيكم الامارت كلها زين كذا

هيونه صدق اي كا زين واول ماوصلو نزلو لهل مجمع

وتمشو فيه بس هيونه كان قلبها ناغزها تحس انه بيصير شي

هيونه مرت كم محل وشرت هدايا للبناات

واول ماخلصو راحو لكفي وقعدو

ابو شهد طلبله اهوا وام شهد موكا وقطعتين كيك

اما هيونه

هيونه : دادي انا هالكفي ماحبه في سنبون هناك

بروح له شوي وبجي اوكي

ابو شهد : اوكي يقلبي لاتبطين

هيونه وهي رايحه : انشاله


والكفي الي اهي تبيه بعيد شوي وكانت تمشي بسرعه

لان جو شله شباب اهي اول ما شافتهم عرفت انهم قطريين

مو امراتييين وصارو يضايقونها هيونه خافت

عندها عقده من شي اسمه شباب وهي كانت بروحها

وهشي زاد خوفها

وكانت منزله راسها وتمشي بسرعه علشان ماتطالعهم

وفجئه وبدون سابق انذار طشششش

دعمت بشي طويييييييييييييييييييييييييييييييييل

وطاحت على الرءض من قوه الضربه اهي راسها قام يعورها

ورفعت راسها تبي تشوف شهل بني ادم كبت ماتحرك وهي طارت

ورفعت راسها وليتها مارفعته

الي دعمت فيه شاب وكان ماد ايده ويقول اسف

ويحاول يقومها

هيونه من قوه الصدمه ومن هول الي تشوفه

تخيلو مين .................................................. ......

شخص تمنت شوفته من سنتين شخص غير حياتها غير كيانها

شخص تبيع كل الي عندها بس علشان تشوفه او تكلمه

و لما شافته كانت بقمه الصدمه وقمه السعاده

اهوا مد ايده ومسكها وقومها وهي مو حاسه بنفسها

وماكانت حاسه بطريقه الي اهوا ماسكها فيها

قاعده تناضره ودموعها بعينها وهو بعد منصدم من الي يشوفه

جمالها نعومتها وعيونه الي كلها دموع ميدري اهي ليه تبكي

من الطيحه ولا من الخرعه ولا انتبه اهو شلون كان ماسكها

سيف : اسف ولله صارلج شي انتي بخير مكنت ادري ولله

هيونه بصوت متقطع : انـــ ــــ ـت ســـ ـــيـــ ـ ـف انت سيف

سيف : اي انا سيف تعرفيني

اهو قبل مايكمل كلمته افي طاحت من بين ايدينه النه كان

حاط ايده ورا ضهرها وماسك ايدها الي معاه انصدمو

يبون يقولوله اترك البنت طاع شلون انت ماسكها اسكتو

وقعدو يطالعونه

( تخيلو الموقف )

سيف : يربي شفيها البنيه

اما الشباب الي كانو ويا سيف للحين منصدمين البنت طاحت

حسين ولد خاله سيف وسالم ابن عمه

حسين : شسويت بالبنت يربي لو ابوها او اخوها جا شبيسوي فينا

شنسوي الناس يطالعونا ليكون ماتت

سالم : فاللله ولا فالك

البنت طايحم وسيف يضربها بخفيف على خدها وهو للحين

ماسك ايدها وكانت شيلتا طاحت من راسها

سيف : حسين وجع روح اركض جيب اي عطر قوي من هالمحلات

بسرعه

----------------------------------------------------


وبنفس الوقت كان ابو شهد مايدري كان يتقهوى ويا ام شهد

ابو شهد : لولو ماكن هيونه تاخرت

ام شهد : اي ولله قوم شوفها ليكون صارلها شي

طلع من الكفي وشاف ناس متجمعين وبنته بالوسط طايحه

ومايبين الا راسها وواحد ماسكه

راح يركض لاشعورا وقعد عند بنته وسحبها من سيف

اما حسين من راح الاول محل عطور قدامه

حسين : لو سمحت ابي اقوا عطر عندك رجالي نسائي اي شي

البناني الي يشتغل بالمحل : بدك ياه باي شي باياسميــ

قاطعه حسين : اقولك اي شي بسرعه

وراح وجابله عطر ومن دون لايشمه ولا شي

حذف البوك على البناني وراح يركض وهو يقوله

حسين : خذ الحساب من البوك

البناني : هيه هيه امسكوه شو مجنونه هيدا

وفتح البوك بسرعه ولقا فيه 3 الاف ارتاح حاسب العطر وخلا

البوك على الجمب لما يجي صاحبه

وصل حسين وشاف ابو هيونه يقعدها وشكله

ميت من الخوف على بنته

ابو شهد : هيونه يبا تسمعيي وهو يحاول يقعدها ويضربها

خفيف على خدها

حسين : هاك ياعم هاذا عطر

وسحب العطر من حسين وشممه هيونه شوي وعت

واول مافتحت عيونها شافت ابوها وسيف وحسين حولها

اهي تناضر ابوها وتناضر سيف

ابو شهد : الحمد لله شفيك يقلبي شصاير خرعتيني عليك يبا

وقامت تطالع سيف وهي عيونه ونضرتها كانت

متنوصف متخرعه منصدمه مقدرت تتكلم

ابو شهد لف على سيف وقاله بعصبيه

ابو شهد : شسويت بالبنت وهو مانتبه انه هو نفسه الفنان

الي تحبه هيونه

سيف ولله يعمي ولله ماسويت شي اهي

ابو شهد قوم هيونه وهو يمشيها وهيونه تمشي مع

ابوها وملتفته على سيف وتناضره تبي تتكلم بس مو قادره

وتطالعه وهو وقف يطالعها لين دخلت الكفي

ام شهد شافت بنتها وهي حاتها حاله شيلتها طايحه وشوي

من شعرها مفتوح

ام شهد : شفيك يما صايرلك شي

ابو شهد : قومي يم شهد بنرد الفندق شكلك مر تعبانه ولا نورح

المستشفا احسن

هيونه : لالا ابي ارد للفندق

وقامو وهم يمشون وهيونه ماسكتها امها وعيون هيونه تدور

حول المكان تدوره وطاحت عيونه عليه وهو يناضرها

ذابت فنضره عيونه

تبي تقول لمها اوقفي شوي هاذا سيف

مو قادره من الصدمه وهو للحين يناضرها لين طلعت من االمجمع

سيف : سالم تكفى سير الحقهم شوف اهم مواطنين ولا لاء

يلا اربع يلا فديتك

سالم : انتا شو قاعد تخربط انا اسب الي يسون جذي

وتبيني اسوي زيهم

سيف : يلا تباني اترجاك يلا ولله ولله لو لحقتهم

اسويلك الي تباه

سالم : حتى لو سياره

سيف : الي تبي واي مديل بعد انتا روح قبل لا يختفون يلا

وراح سالم وراهم لقاهم توهم راكبين السياره

ولحقهم وشاف لوحه السياره سعوديه

وعلى طول كلم سيف

سيف : الو

سالم : هلا سيف طلعو سعوديين وسيارتهم رنج ابيض

سيف : عفيا شوف وين ساكنين

سالم : اوكي ولا يهمك عز الطلب

ولحقهم لين شافهم متجهين لبرج العرب وممنوع يدخل الا لما

يدفع دفع ودخل

وشافهم وهم يدخلون وكانت هيونه مبين عليها انها

مصدومه تمشي توقف كانها بتطيح

وكلم سيف

سيف : ها بشر

سالم : ساكنين برج العرب طلعو اهل نعمه يعني ماعليهم قصور

الا انت شمسوي بالبنت

سيف : ليه شفيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سالم : تمشي وهي سرحانه وكل سوي احسها بتطيح

مكنها مع الناس نعنبو اهيا تحبك ولا تعرفك

سيف : ولله مدري بس مدري مو قادر اشيلها من بالي

سالم : يربي الحب لعب دوره

سيف : لالا البنت حتا انا مومتاكد من اسمها تعال ابوها يوم زقرها

قالها هيونه صح

حسين : هيه زقرها هيونه اكيد اسمها هيا

ويدلعونها هيونه

وسرح سيف شوي وقال

سيف : حسين انت دققت بملامحها عدل

حسين : اي ولله حلوه بنت ولا كل البنات

بس استغربت الرقه الزايده من دعمت فيك طب و طاحت

سيف : يمكن اهي كذا بعض البنات مره حساسات

حسين : يربي علحساسات شو يالرومانسي شكل سهم الحب صادك ههههههه امزح مو تصدق عاد

سيف : هلبنت لازم اعرف كل شي عنها موقادر اشيلها من بالي

حسين : سيف فيك شي شو بلاك انت اكيد استخفيت كل بنت بتدعم فيك تبي تعرف عنها كل شي

سيف : ههه ضحكتني ولله هلبنت مدري شسوت فيني سحرتني خلاص خلاص حسين خلنا نرد

مابي اقعد هنا فكري صار مشتت


=========================================

ترقبو الجزء التاسع وش راح يصير لهيونه لما تلتقي بسيف مر

ثانيه ونواف راح يكون موجود

وش قصه سعود الي خطب هيونه من 3 ايام والمشاكل

الي راح يسويها نواف تابعوني بااااااي













.
.
.



;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 هلـ تقبلـ الزواجـ بفتاهـ سمينهـ ؟ ....
0 جـــــــــــــوالاتـ ســـــــــــــــونيـ اركـــــــــــسنـ مغشــــــوشهـ ااهـ وربــيـ قــــــــهر
0 ساعدووووووووووونيـ
0 .·( رسالة من الخنازير الى البشر )·.
0 °·._.·( صعوبات في الحب )·._.·°


 





[mark=#000000]اليـومـ نـزرع حبهـ .. وغداً نلقى الأحبهـ
محمداً صلى اللهـ عليهـ وسلمـ وصحبهـ
[/mark]






التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 05-18-2008 الساعة 08:57 PM
  رد مع اقتباس
قديم 12-31-2007, 11:35 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية رواضي

بيانات رواضي
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 721
الـــــدولـــــــــــة : UAE( SHJ)
المشاركـــــــات : 448 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 137
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : رواضي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مشكـــــــــوره الغاليه عـ القصه الروعه ،،

ننتظر البارت الياي ،،
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 • • ĢสlЪ.Āl3пส » Say Ġơơḋḃỷē « GUCCI • •
0 كلمات اغنيه :: المطافي - مشعل الشايع ::
0 { ღ يآ بـڂ’ـت اللِي يلقـى مثلـﮗ انٿ » gucci «
0 { .. مستانس ع الج’ـِـِـِو .. حمود ناصر ~
0 شآفني بـ آلروج آلآحمر , وطاح من طوله ».~ ‏! т н ε м ε s

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه عن بنات المتوسط ومراهقتهم عزيل قلب قصص و روايات 10 04-30-2010 03:47 AM
انتهي المشوار فهل تحقق بعض حلمي؟!(ارجو التثبيت) حبوب الوسمي شعر و خواطر 5 07-24-2009 03:53 AM
بالصور.. ماكسوبل:حلمي تحقق واليوم هو افضل يوم في حياتي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2009 06:30 AM
وقد تحقق حلمي وربحت nokia n96 تعال وجرب بنفسك وربح!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-02-2009 06:30 PM
[حصّري] آخر سكربتات Dev Team ! روووووعه×روووووعه سَوّافْ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 44 01-29-2008 07:30 PM


الساعة الآن 02:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML