|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 16 ] |
عضو فضي | ![]() بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . ..............$$$.... الجزء ارابع عشر .....$$$.......... ========================================= للكاتبه : روح الامارات .........#@#....... للكاتبه : روح الامارات ========================================= مرت هاليله والبنات مانامو الكل على اعصابه ينطر الشمس تطلع وخصوصا هيونه الي ماغمضت عينها من كثر التفكير والفكار توديها وتجيبها والبنات نفس الشي مانامو يغفون ويصحون مره ثانيه يعني قاعدين على اعصابهم صاير الجو شوي مشحون قامت هيونه وهي متضايقه وقعدت عسرير وكفست رجيلها وحطت راسها على رجيلها وصارت تكلم عمرها هيونه : يربي ابي انام بكره شكلي بيكون تعبان اذا مانمت ابي انام وقعدت تدور بالغرفه رايحه جايه اخر شي ضاقت فيها الغرفه وراحت للبنات واول مادخلت لللغرفه راحت عند سرير مي هيونه وهي تهز كتف مي هيونه : ميمي نمتي مي : احاول بس ماقدرت هيونه : يربي حتا انا موقاده انام من التفكير ذبحني قامو البنات على صوتها بدور : يربي حتا انا ماجاني نوم لطيفه : ولا انا ابغا انام يربي مو قادره بشاير : ولا انا انوار وهنادي : ولا احنا بعد هيونه : اف اف حتا انتو مي : يربي حتا انا التفكير طير النوم افكر فبكره هيونه : يربي حتا انا بشاير : تدرون ليش لاننا لللحين مامتصينا الصدمه عقولنا مو قادره تستوعب الي صار مي : ههه للحين ونا احاول امتصها هيونه : بنات وين بندوول نايت مي : وشو نايت وشو هاذا هيونه : الي ذاك اليوم يوم طرشتي السايق ايجيبلك بندول وخربط وجابلك بندول بس نايت مي : اها فدرج ليش هيونه : هاذا لصداع بس ينوم وينه بشاير : كذابه ولله من صدق تتكلمين هيوونه : وللله وينه ميمي تكفين بسرعه مي قامت وجابته وكل بنت خذت حبه لطيفه : بنات احاف ناخذه ويصير لنا شي هيونه : انشاله مو صاير شي بشاير : يلا بنات بعد لثلاثه وناخذه ويا بعض علشان اذا صارلنا شي يصير لنا مع بعض اوك هيونه : اوك بشاير : واحد . ثنين . ثلاثه بدور : يلا خذوه ويا بعض هيونه : انا بروح غرفتي اوك بنات البنات : اوك مي : بنات اذا صار لي شي حجو عني لاني للحين ماحجيت وختمو القران لي كل سنه البنات ماتو من الضحك عليها هنادي : لاتخافين مو صايرلك شي هيونه : يلا بنات تصبحون لى خير البنات : ونتي من هله ( وكل بنت راحت لفراشها علشان تنام ) اما هيونه طفت الليت وراحت لغرفتها وهي تمشي بالصاله رايحه غرفتها شافت غرفه العيال هيونه : خلني اروح اشيك عليهم وراحت لغرفتم وحطت اذنها علباب بس ماسمعت شي وفتحت الباب ودخلت شافتهم كلهم نايمين ودارت عليهم لقتهم كلهم متغطين هيونه : الله يخليكم لي ولا يحرني منكم يارب وطلعت وسكرت الباب وراها وراحت غرفتها دخلت الغرفه وسكرت الباب وراحت لفراشها وتمددت عليه وغطت عمرها وطفت الليت وشوي شوي حست بدوخه ونامت ===............................................... .........................==== ((( اليوم الثلاثاء الساعه 8 الصبح التاريخ 15_ 7 _1428 هـ ))) فاليوم الثاني وام شهد وام بدر يرتبون البيت ويا الشغالات ويعلمونهم وش يسون ام بدر : ميري تاعلي انت وسوما روحو ويا السايق وجيبو هالغراض من سبرماركت التميمي تعرفينه الي جنبنا ميري : اوم مدام ليش مافي بنده احسن ام بدر : يلا ولا تكثرين حكي يلا قدامي ميري : اوك مدام فين ماني ام بدر : روحي جيبي لشنطه ميري وهي رايحه تجيب الشنطه وعطتها لام بدر ام بدر : اسمعي هذي الطاقه والرقم ( *****) ميري : اوك سوما سوما سوما : يس ميري ميري : كم ......... ام بدر وهي راحت لم شهد وهي ترتب باقه الورد عند المدخل ام بدر : ولله يخوفون ذولا مع بعض ام شهد : صراحه المفروض مانخليهم يروحون مع السايق بروحهم المفروض نقعد النوري وهنادي يروحون وياهم ام بدر : انشاله مره ثانيه مرح نخليهم يروحون بروحهم ام شهد نزلت دمعتها ونزلت راسها ام بدر : شفيك تبكين يلولوه ام شهد زاده بكي وحطت راسها على صدر ام بدر وبكت من قلب ومن كثر البكي طاحت الورده من ايده ام بدر : شفيك تبكين كل هاذا عشان هيونه تعالي عالكنبه ( ومشتها لين الصاله وقعدتها على الكنبه واول ماقعدو ام شهد :اه يربي ماتخيل ان هيونه راح تفارقني وعيش بروحي ولله الي مصبرني باقي بناتي ولا كان مت والمصيبه ان بعد هيونه راح تروح ولطيفه وناصر ومي وخالد ومايبقالنا الا دلوعتنا بشاير وبدور اهم الي بيصيرون شمعت البيت ام بدر : اي يقلبي بتروح مني بنتين واما هنادي ونوار تو الناس عليهم ام شهد : مسحت دموعها وقالت في ناس كلموني عن بشاير وقالولي اقولك بس انا نسيت ام بدر بستغراب : ومنهم هالناس ام شهد : تعرفين صديقتي نريمان الـ........ كلمتني عن بشاير قبل يومين لولدها فيصل الله يحفضه ام بدر : اي اعرفها والنعم والله بس ليش ماكلمتني انا ام شهد : علشان خافت تردينها فخلتني واصطه بينها وبينك ام بدر : والله الناس معمري سمعت عنهم الشين وابو بدر يعرف ابوهم وماضن يردهم الا اذا رفضت البنت انا صراحه موافقه ناس والنعم فيهم بس اهيا قالت تبي راي البنت يعني نسالها ام شهد : اكيد المره مستعجله ونشاله نفرح فيهن اربعتهن قولي امين وعقبال سعد الي مو راضي نخطبله واما بدر حرمته موجوده بس ننطره يرد ونزوجه اهو وناصر ولطيفه ونخلي خالد ومي وياهم وتصير الفرحه فرحتين شرايك يم بدر ربي يستجاب دعائي انشاله عاد توافق بشاير وماترد الناس ام بدر : مرح اقولها لما يخلص هاليوم علا خير ام شهد تقولها وهي متضايقه ومبتسمه بالعصب لانها متضايقه علشان بنتها هيونه : امين يمر على خير وتوافق هيونه لانها لو ماوافقت انا الي بتضايق صج لاني مابغاها لنواف هاذا لامل الوحيد الي بقالي علشان يبعدها عن نواف ام بدر : اهوا طايش الله يهديه خلا الكل بنفر منه ام شهد : خلينا منه الله يهديه ويوفقه بنت غير بنتي يلا خلنا نكمل تنضيف للبيت لان مابقا وقت الكوافيرا بعد شوي بتجي ام بدر : اوك يلا مالينا يلا بسرعه نضفي صاله الاستقبال امسحيها مره ثانيا يلا بسرعه مالينا : اوك مدام ويت ون منت ام بدر : كوكلي بليز مالينا : اوك اوك ام شهد : او ماي قاد كثره الخدم هي الي تجيب الصداع سالي سالي للحين نايمه هاذي مالينا : مدام سالي سليب ام شهد : يربي يعني اذا هيونه نايمه تنام لهلحزه روحي مالينا ويك اب سالي مالينا : اوك مدام ( راحت مالينا تصحي سالي وعلمتها ان المدام معصبه عليها ) واول مانزلت وهي متخرعه سالي : يس مدام ام شهد : انتي ليش نايمه لهلحزه هيونه لو نامت لوحده الضهر انتي ماعندك شغل تروحين تساعدين باقي الخدم انتي فاهه اسمعي يا سالي انا مبغا اخانقك بس انتي الي تنرفزيني سالي : سوري مادام ام شهد : يلا روحي سوي فطور لهيونه والبنات وروحي قعديهم بسهم نوم الساعه سارت 10 لازم يقومون رن الجرس ام بدر : مالينا اوبن ذا دور مالينا : اوك مدام وراحت تركض وطلعت برا وفتحت الباب مالينا : هلو الكوافيرا : هلو مالينا ويرز مدام مالينا : هاي ........... ( دخلتها واول ماوصلت للباب الرئيسي طلعت ام شهد ام شهد : هلا رانيا رانيا : اهلين مدام كيفك ام شهد : الحمد لله حياك داخل دخلتها اهي ومساعدتها للاستقبال واول مادخلت جابولهم العصير واول ماشربوه وسالت عن البنات كانت هيونه توها نازله واول مانزلت وهي رايحه المطبخ شافت الكوافيرا قاعده بصالون الستقبال هيونه : هلا رانيا انتي جيتي ليش ماعلمتوني ام شهد : هاذا انتي دريتي هيونه : يلا رانيا تعالي وياي فوق رانيا : اوك ياعروس هيونه ضحكت ضحكه خجل وراحت فوق وفي تمشي عدرج بسرعه لانها خجلت من امها وام بدر كانو قاعدين ويضحكون عليها هيونه راحت لغرفتها اول مادخلت دخلت وراها رانيا والمساعده رانيا : لي بيخجل الحلو كل الناس بحصلهم هيك شي طبيعي خلك فري عادي يلا يعروسه اليوم خطبتك لازم تصيري ملكتهم كلهم ازا جو منشانك لازم يشوفوك احلا وحده فيهم كلامي صح هيونه هيونه : صج جايين علشاني بس يرانيا لو تدرين مين الي خاطبني رانيا : مين نواف ( راانيا كوافيرا شاطره بدت علاقتها بالبنات من لما تعاملو وياها اول ماراحو لصالون الي اهي تشتغل فيه سبشل قيرلز من ارقى واحلا صالونات الرياض كانو يتعاملون معاه لانهم ارتاحو لمعاملتهم وشغلهم وكانو كلما جوهم يتعاملون ويا رانيا لانها من احسن العاملات وشغلها روعه كانت تشتغل فلبنان عند الفنانه نجوا كرم وكانت عندها خبره وشتغلت فالرياض فصالون سبشل قيرلز وكانت اول ناس تعاملو وياها هيونه والبنات ارتاحتلهم ورتاحولها وصارو مايتعاملون غير وياها الصالون الي كانت تشتغل عندهم اذا حد كلمهم يبغا الكوافيرات تجيه لحد البيت ترسلهم العاملات الفلبينيات بس هيونه والبنات محد يجيهم غير رانيا ومساعدتها ) هيونه : لا مو نواف رانيا : مين لكان هيونه اشرت بصبعها علبوستر الي معلق على الجدار وهي مسكره عيونها رانيا : مين اني بتاشري عمين هيونه : اه هاذا رانيا : مين مافي شي غير حيط وصور الفنـــ... او ماي قاد اصدق الي بصوره مستحيل هشي يصير هيونه هزت راسها كنها تقول اي لانها مو قادره تتكلم كل ماتطرا عليها ان سيف الي خاطبها تجيها حاله ماتقدر تتكلم رانيا : انتي بتتكلمي عن جد ولا بتمزحي معي شو هشي مستحيل بيصير هيونه رمت نفسها على فراشها هيونه وهي متمدده على ضهرها وفتحت ايدينها هيونه تقولها وهي كن فيها غصه : اه اذا انتي مو مصدقه انا شو تبغيني اسوي اجن شويه علي اجن رانيا قعدت معاها على السرير وهي منصدمه رانيا : اوك عايزلك شغل كتير فهال الحاله هيدا شي مابيحصل الا بالاحلام يعني لازم تكوني احلا وحده بكتيير انا مرح اطلع اليوم لين اخليكي كامله مكمله انتي عيبك عيونك مره ناعسه يعني مش لازم نكتر ميك اب هيونه عدلت قعدتها وقالت : اكيد انتي عارفتي ماحب اكثر ميكاب ابى اكون حيل ناعمه مبغى اتكلف لانه راح يشوفني انتي مستوعبه سيف راح يشوفني انا للحين مامتصيت الصدمه بس يبيلي وقت امتصيت ربعها وباقي ثلاثه ارباع اني اكيد فاهمتني رانيا : لكان شو فاهمتك ياألب رانيا يلا خلي سالي تصحي باأيه الصبايا لان انتي اخر وحده بدي اشتغل عليا بدياك تروحي البانيو وتخليهم يجيبولك حليب تازا ويملوه حليب لان هشي لجلستي وصطو وسترخيتي يهدي العصاب ويعطي البشره نضاره يلا حبيبتي دقايق لاني بدي ياك تجلسي فيه حوالي ساعتين على الاقل هيون : يربي ولله ماحب احس حرام هشي نعمه نلعب فيها رانيا : حبيبتي مرح حطو كلو حليب نصو ماي ونصو حليب لانو هشي لمصلحتنا يلا ياألبي هيونه : اوكي ( دقت على مو بايل سالي طووووط .....طوووط سالي : يس مدام هيونه : تعالي فوق ابغاك بسرعه (( وسكرت منها )) ديقتين وجت سالي وهي داخله سالي : يس مدام هيونه : طرشي السايق خليه يروح يجيب ثنين كرتون حليب سالي وهي مشتغربه : ملك هيونه : يس سالي ملك سالي للحين واقفه تناضر هيونه هيونه : تحركي يلا سالي : اوك اوك وراحت وقالت لسايق وهم السايق استغرب كرتونين حليب راح السايق وهو رايح رن جواله كومار : الو هيونه : كومار قالتلك سالي تجيب كرتونين حليب كومار : ايوا مدام هيونه : خلهم ثلاثه بس العلبه تكون كبيره كومار : ليش مدام هيونه : مالك شغل واذا جيت وصلهم للباب الداخلي كومار : اوك هيونه : يلا باي كومار : باي ================================== ((( فغرفه هيونه ))) رانيا : يلاهيونه صحي الصبايه علشان خلصهن وابدا فيك هيونه وهي مبتسمه : اوك راحت وصحت البنات وياله صحو وقامو الي راحت تتروش والي غسلت وجهها وراحت تتفطر يعني كل وحده بجهه وبعد ساعه التم الشمل فغرفه هيونه مي : السلام رانيا + هيونه : وعليكم السلام مي وراها هنادي وباقي البنات سلمو على رانيا وقعدو مي : شرايكم نروح لغرفنتا اكبر رانيا : لاءا الغرفه كبيرا مابها شي مي : غرفتنا اكبر وفيها جدار على كبره مرايه يعني احسن رانيا : اوك هيونه خلصت الشغالات هيونه : اي خلصن رانيا : يلا حبيبتي بنات سبؤوني ونا اول مابخلص من هيونه بلحئكم البنات : اوك ( وطلعو رانيا : يلا هيونه ( ودخلو الحمام وجت رانيه عند البانيو وحطت ايدها فيه رانيا : اوك حرارته كتير منيحه شوي بارد هيونه : يربي ماحب البارد رانيا : علشان يساعدك فانو يهدي اعصابك حبيبتي لان كل عروس لازم تعمل هالشي مفيد كتير الا يلا حبيبتي خلعي وعدي فيه هيونه : طيب اطلعي شوي رانيا : بلشتي تستحي اوك حلو ان البنت تستحي هههه هيونه : رانيا رانيا وهي تضحك : اوك اوك انا طالعه اول ماتدخلي ناديني اوك هيونه سوت الي قالتلها رانيا ولول مادخلت فيه كان بارد بس دخلت هيونه : يلا رانيا رانيا وهي داخله رانيا خذت فوطه صغيره وحطتها تحت راس هيونه رانيا : حطي راسك عليا وسكري عويناتك وحاول تفكري بشي حلو ولاتحاو تفكري بشي مزعج ورخي ايديك ورجليك وخدي نفس علشان تهدى العصاب هيونه : اوك خذت نفس اما رانيا نادت المساعده وعلمتها شو تسوي جت روينا المساعده وخذت منديل قماش معطر وحطته بالحليب ولفته على رقبه هيونه ومسكت كفها وقعدت تسويلها تدليك للكف بس وبعدها حطت كريم لليدينها الثنتين وصارت تدلكهم لين خلصت تقريبا ساعه ونص او اكثر واول ماخلصت طلعت بهدوء وراحت تنادي رانيا رانيا كانت قد خلصت مي وبشاير وبدور وتسوي لهنادي روينا : رانيا انا خلصت هيونه بدي اياك تجي تشوفيا رانيا : اوك ثواني وراحت لهيونه وشافتها حدها مسترخيه رانيا بكل هدوء : هيونه هيونه هيونه وهي للحين مسكره عيونها : نعم رانيا : انت نمتي هيونه : لاء بس دخت لان الوضع مرا مريح رانيا : يلا حبيبتي اوكي هي المنشف عندك انا راح بطلع بس لاتلبسي غسلي جسمك بمي بس من دون صابون اوك ولا تفركي جسمك باي نوع من الفوط منشان ماتروح طبقه الي لانت من الجسم و لفي المنشفه وطلي لاني بدي حطلك كريم بريحه الورد يعطر الجسم اوك حبيبتي هيونه : اوك ( طلعت هيونه وغسلت جسمها فماي دافي ولفت الفوطه عليها وطلعت هيونه وهي قاعده على الرسي وروينا تحطلها الكريم وكانت ريحته مره هاديه وملت ريحه الغرفه كلها بريحه الكريم هيونه : رانيا انا استعمل كريم بس بالياسمين ارتاحله كثير وريحته جنان صارلي تقريبا سنتين استعمله لاني قبل هاذا كنت استعمل كريم بنكه التفاح بس الي فالياسمين احلا رانيا : طبعا بيكون احلا لاتحاول تستعملي كريم باي نوع من الفواكه حاولي انك تضلي تستعمي كريمات بريحه الورد او المسك او العود هالاشيا احسن بكتير من الفواكه هيونه : شوفيه داخل على التواليت مع الكريمات فالموزع رانيا : شو لونو وشلون شكلو هيونه : بيضاوي لونه موف وشوي كبير رانيا : اوك ( راحت وجابت الكريم رانيا : اها هيدا روعه من الـ.... هيونه : يس انا اموت فهالمحل روووعه كل الكريمات الي عنده روعه وريحتها جنان مدري شو اخذ وشو اخلي خذيتلي مجموعه وانشاله راح ارد واخذ منه هالكريم ثنين لروان وحده من صديقاتي لانه عجبهم ويبون يعرفون منين شريته بس ماعلمتهم حبيت انا الي اجيبه لهم رانيا : طول عمرك هيك من عرفتك هيونه : شدعوه عادي وراح اجيبلك واحد رووعه بس للحين مارحت لسوق كنت مشغوله هاليومين رانيا : لا ياألبي عندي الي يكفيني هيونه طالعتها بنضره : اعرفك ماترديني رانيا : بتغلبيني دايم دبه هيونه : هههههههه زين نطقتيها خليجي عدل هههه رانيا : ههه يلا الساعه 1 الضهر خليني اخلص شعرك من شان ابدا فالمكياج هيونه : يلا وسوت شعر هيونه مع انه مايحتاج الا استشوار بصيط كافي بس هيونه حبت تسويه ستريت وبف عنونو صغير لانها متحب الكبير الي شكله متكلف مره بس من قدام ويكون مره ناعم اول ماخلصت شعرها دخلو البنات ولا وحده منهن لبست لان الساعه 3 العصر تو الناس وكل وحده ماسكه بدلتها الي راح تلبسها مي : ياي شكلك جنان بدور : وااو نعوم مره روعه هيونه : صدق ولله يعني شكلي حلو انوار : جناان مو حلو وبس يجنن هيونه : ريحتوني الله يريحكم لطيفه متا تتوقعون بيجون الساعه كم تقريبا رانيا : انا دائما يؤلولي الي بيعملو شعراتن عندي ولا مكياجون بيألولي عالساعه 5 او 6 المغرب هشي معروف بيناتكن مي : او ماي قاد طيب يعني باقي ساعتين او ثلاث على مانخلص لطيفه : يلا نونا خلني اسوي مكياجك انتي وهنادي لطيفه هنادي انتي بسويلك اول علشان تروحين تلبسين هنادي : اوك ( بدت تمكيج هنادي بس هنادي صغيره حطتلها مكياج ناعم مره كحل داخلي وشوي نزلته على طرف عينها علشان تصير عيونها ناعسه ومسكرا وحطتلها قلوس وردي لان بدلتها اهي وانوار نفس البس : : : : : ) : : : : : صاير شكلهن سبشل مر روعه وانوار حطتلها نفس المكياج وشعرهن ماكان طويل كان تقريبا لحد كتفهن بس كان كثيف وناعم سوت لهن بف وفيونكه ورديه على البف وصار شكلهم مره مره روعه مي : يلا حبايبي روحو تحت لين يجون الضيوف اول مايجون لاتطلعون انتو خلو الخدم وماما وخالو يستقبلونهم وبعدها تعالو سلمو وطلعو علطول طيب انوار + وهنادي : ( وهم طالعين ) طيب بشاير : فديتهن البرائه طالعه ن عيونهم واي محلاهن اول ماخلصت هيونه من شعرها بدت تحط مكياجها هيونه : فديتك رانيا لاتكثرين انا اكره الثقيل رانيا : انتي بتعرفيني شلون دائما بحطلك مكياجك ( بدت فمكياج هيونه وكل العاده اهي الي تحلي المكياج مش اهوا الي يحليها حطتلها كحل داخلي بس كثرته شوي ومسكرا ولايت تحت الحاجب علشان يبرزهم ووكريم تحت العيون يخلي للعين اشراقه رووعه وكان شكلها مرره روعه وعلى ماخلصت المسات الخيره كانت الساعه 4 العصر والوقت يمشي بسرعه لطيفه : انا خلصت ونتو البنات : اوكي احنا خالصين لبسو ملابسهم ورانيا ماراحت تبغا تشوف الشكل النهائي لهيونه علشان تضيف لمستها لاخيره البنات لبسو وشافتهم رانيا وابدت رايها رانيا : صراحه انتو بتصدموني كل مره كل مره احلا من التانيه ربي يوفاكن بالزوج الصالح يارب نطت اموله : اميييييييين رانيا منصدمه : اووووووو انتي بعدك صغيرى لسا بدري عليك اموله : لا مش بدري ليش تتزوج هيونه ونا لاء ابي اتزوج الكل صار يضحك عليها دايم تجذب الكل لها سوالفها العسل وجرائتها الروعه وهم كانو يضحكون ويسولفون دخلت هيونه وهي منزله راسها رانيا : اووو ماي قاد هيونه بتجنني بتاخدي العئل شو هاد ازهر وبان ليش مخبايا لك توبرني الي بيخجل البنات : وااو هيونه متوقعنا بيكون شكلك كذا مع المكياج هيونه بخجل : صدق لاتجاملون بدور : يلا بلا دلع ولله تجنين هيونه قعدت عسرير وحطت ايدينها على وجها وبكت رانيا : شو فيكي ياألبي شو حصلك لطيفه : هيونه قلبي شفيك ليش تبكين المفروض تضحكين لطيفه قعدت على السرير جمبها وضمتها مي : شفيك هيونه لازم يصير في بكي تو الناس للحين خطبه لطيفه وهي ضامتها : قولي يقلبي طلعي الي فقلبك لاتخشين هيونه وهي تمسح دموعها : ماتوقعت للحين مو قادره شراح اسوي لواجهته اليوم وما عمري تخيلت هاليوم وفجاه كذا مدري احس رجولي ترجف مو قادره اوقف خايفه خايفه لطيفه : صدقي قلبي وهذا يحصل لاي بنت انها تقابل رجال غريب وهرجال جاي مخصوص لها لازم كذا هيونه : يهون اذا كان رجال غريب ولا الرجال الي كنت احبه ماني قادره اشرحلكم فهموني تكفون رانيا : فهمناك ياألبي بس انتي هدي ونشاله مو صاير غير الخير مي طالعت الساعه : او ماي قاد بنات الساعه 5 ونص يلا يلا وجهزو كل شي ورانيا عدلت كحل هيونه لانها تخربط يوم بكت وكان شكلها على الفستان روعه وقمه فنعومه ونزلو البنات وحده ورا الثانيه وكل وحده احلا من الثانيه كن كل وحده تقول الزين عندي لطيفه كانت لابسه ^^^^^ : : : : : : : ومسويه شعرها بف ورافعته كله (وحلق < اكسسوار للاذن) وحلق اسود اما بدور لابسه فستان احمر لركبه ساده كت وعيه حزام اسود وحلق احمر ورافعه شعرها ومنزله خصل عشوائي وجزمه باليه حمرا يعني كان لبسهم رووعه وهم نازلين كانت ام شهد وام بدر والشباب قاعدين فالصاله وشافو البنات نازلين خالد : اف اف شهزين اخاف يخطبونكم لباقي عيالهم مي جت هي والبنات قعدو قالت مي : انا من جهتي مابغا امراتي ابغا سعودي علشان مابعد عن امي خالد ستانس درا انها تقصده لطيفه ساكته والبنات يتناقشون بسالفه الزواج فامراتي ناصر انتبهلها وقال ناصر : ونتي توفي من تبين سعودي ولا امراتي لطيفه ستوعبت ان ناصر يكلمها لطيفه : اا ولله لأحسن اهوا الي بنال رضا الملكه الي اهي طبعا انا الكل : هههههه هه اهي خذتها مزحه علشان محد ينتبه ناصر : من ناحيه ملكه ملكه واكيد بيكون سعيد الي بنال رضاك سعد : لا ولله انتو عايشين جو اشوف ام شهد : خلاص خلاص وين قاعدين انتو حمد : الا هيونه وينها بدور : مستحيه مو راضيه تنزل خالد : قومو شباب خلنا نسحبها نزلها الشباب : يلا ام شهد : لالا شوي عليها لاتخرعونها سعد : لاتخافين محنا ماكلينها الشباب راحو فوق وتوهم داخلين غرفتها لقوها قاعده على سريرها وسرحانه ويوم دخلو خرعوها لانهم افتحو الباب بقوه حمد : العروس ليش مانزلت هيونه وهي خجلانه مووت : ها شنو سعد يربي كل هاذا سحا ليش مستحيه عادي خالد : يهو ليكون بيشوفها بهالمنضر هيونه رفعت راسها وهي منصدمه من كلامه سعد : طبعا لاء بتكون عباتها عليها وين قاعدين اهيا بس كذا قدام الحريم خالد : بعد بس لو تنزلين الشال شوي علي يدينك بيكون احسن سعد : لالا شرايك تلبسين بلوزه سوده كم طويل تحت الفستان وترتاحين من الشال علشان مايلعوزك هيونه نست عمرها : خلصتو مرح اغير لبسي مو قدام حريم مالكم شغل خالد : زين زين تكلمت المستحيه هيونه نتبهت لعمرها ونزلت راسها وضحكه ضحكه خجل سعد مسك ايدها وسحبها وقفها هيونه : وين مابي انزل حمد : الا بتنزلين هيونه : لا تكفون لالا مابي ابوي تحت حمد : لا بعد عمي تحت ياويلك بيحرجوونك صح هيونه وهي متخرعه : لالا تكفا سعد اترك ايدي خالد : لالا يكذب بس خالتي لولوه وخالتي ام بدر هيونه : لا مابي انزل الشباب حطو نفسهم مايسمعونها وسحبوها تحت وهم نازلين هيونه : طيب طيب هدوني بنزل وياكم الشباب محاوطينها : يلا قدامنا ونزلت وياهم وهي نازله ام شهد شافت بنتها ونزلت دمعتها وقالت بينها وبين نفسها ام شهد : الله يحرسك من كل عين حسود ياربي صارت عروس ونا توني انتبهلها الله يحرس هالزول ام بدر : هلا ولله ببنيتي تعالي جمبي هيونه وهي خجلانه وجت وقعدت جمب خالتها ام بدر ام بدر وهي ضامتها : فديت الي تستحي , فديتك اليوم لجو تعالي وقدميلهم العصير وقعدي شوي طيب الناس جايين يشوفونك هيونه للحين ساكته ناصر : خلاص خلوها على راحتها شوفوها شلون راحت فيها وقعدو يسولفون وهيونه ضايعه فخرايطها ودق جوال ناصر ناصر رفع جواله يبغا يشوف مين الي داق عليه ناصر : يما لولوه جو اهل سيف هيونه قلبها صار يدق بسرعه وطارت ملامح وجهها ام شهد : شدراك انتا مارديت ناصر : اهو الي داق اكيد عند الباب , دقايق برد عليه ناصر : الو سيف : الو هلا ولله ناصر : هلا ولله منو سيف سيف : هيه نعم انا سيف ناصر : هلا ومرحبا سيف : ولا عليك امر الاهل معاي بسياره عند الباب ناصر : اوك ثواني وانا جايك سيف : اوك يلا فمان الله ( سكرو من بعض وطلع ناصر اهو والشغاله وفتحت الباب وطلع ناصر ورحب بسيف وكان وياه عمامه والشباب وراح اهوا وياهم للمجلس لان ابو شهد وابو بدر وباقي الشباب ناطرينهم فالمجلس اما اهل سيف دخلتهم الشغاله لداخل وكان عند المدخل ام شهد وام بدر واقفين ام حسين : السلام عليكم ام شهد + وام بدر : وعليكم السلام هلا ولله سلمو على بعض ودخلتهم لصاله الاستقبال وجو الخدم وحده صبت لهم القهوى وحده قدمتلهم التمر واول ماتقههوو ام حسين : انا ام حسين خاله سيف وبحسبه امه الله يرحمها الكل : الله يرحمها ام شهد : هلا ولله ام حسين : ولله ماحبينا نجي الا لما سيف يكلم الرجال اول وحنا جايين نبي ناخذ راي العروس ان كانت موافقه ولا لاء ونشاله مايصير الا الخير والي تبونه ام شهد : انشاله مو صاير غير الخير ميثا : خاله وين العروس نبي نشوفها ام شهد : هه فووق ويا البنات الحين بخليهم ينادونها ميري نادي البنات وهيونه ميري : اوك مدام ( راحت ميري فوق ودخلت غرفه البنات) ميري : هيونه مدام يبغا انتي تحت هيونه : يربي بنات شو اسوي مي : لاتفشليني الناس ناطرينك يلا اقري ايه الكرسي وامشي عادي مافيها شي حنا بروح معاك هيونه : يربي قلبي يدق بسرعه خايفه لطيفه : يلا بلا دلع امشي قدامي ( ونزلو تحت وهي نازله وقلبها يدق بشكل مو طبيعي وهي نازله والبنات وياها رجعت مي مسكت ايدها وسحبتها : تعالي وين رايحه هيونه : اه يربي خايفه لطيفه : تعالي عادي ليش انتي كذا عياره ( ونزلو وراحو المطبخ ومسكت صنيه العصير والشغاله وراها بالجيز كيك البنات سبقوها وضلت معاها مي وبدور بدور : شدي حيلك يلا الا الامام هههه هيونه : لاتضحكيني ترا بتطيح الصنيه مني انا حدي جسمي كله يرجف بدور : لالا خلاص خليني ساكته احسن هههه تمشي وتحس انها صارلها ساعه وهي تمشي واول ماوصلت رفعت راسها الا الكل يطالعها وكملت وهي ماسكه عمرها بالعصب وقدمت العصير لم حسين ام حسين : ماشلاه ماشلاه اللهم صلي وبارك شهزين الله يحفضها ويخليها وقدمت العصير لميثا وميثا ماشالت عينها من هيونه وبعدها قدمته لباقي الضيوف وتوها بتطلع ام حسين : تعالي يما وين رايحه قعدي شوي هيونه صارت خدودها حمرا من كثر ماهي خجلانه وقفت ام حسين وسحبتها وقعدتها عندها ام حسين وهي تمسح على شعرها ام حسين : الله يخليها ويوفقها ارفعي راسج ليش مدنقه انا بحسبه امج لا تستحين ام سالم : ها يبنيتي موافقه على ولدنا نبي الرد منج هيونه ولا رفعت راسها وساكته ماتدري شتقول متخرعه ام حسين : يم شهد نقول مبروك ترا نحن مستعيلين وقفت هيونه وراحت تركض فوق لا شعوريا دخلت غرفتها وسكرت الباب وتمددت على سريرها وضمت دبدوبها وهي ترجف هيونه : يربي كافي احراج كافي يربي زين ماطحت عندهم اف يربي ( وصارت تتنهد بقوه وبعد نص ساعه تقريبا جو البنات عندها ) واو مادخلو الغرفه تجمعو عليها ولانهم شافو حالتها يرثا لها مي : فاتك هيونه من طلعتي وام المعرس مدح فيك مدح اف كنها شايفه ملاك مو بنت لطيفه : المره تبي الرد تكلمي موافقه ولا لاء يلا هيونه وهي حدها متوتره : مدري انا اكيد موافقه بس خايفه يربي بدور : الف الف مبروووك منه المال ومك العيال ههه واخيرا بنفرح فحد من البيت انوار : تو الناس مصار شي لطيفه : انا بروح اقول لخالتي ام شهد نطت هيونه ومسكت لطيفه : لحضه لحضه انطري احس اني مشوشه ماني عارفه خليني اركز شوي وبعدها روحي طيب مي : يوووه انتي تتحلمين فيه ويوم خطبك تقولين بفكر ترا الشباب يقولون ان الولد طاير يبيك يلا وافقي هيونه ضحكت ونزلت راسها بشاير : وخيرا يلا بنات خلنا نقولهم ونزلو البنات واول مادخلو عند الضيوف وهن مبتسمات ام حسين : ها شفيكم طولتو ماخبرتوني شو راي العروس مي جلست جمب خالتها ام شهد وخبرتها بالسالفه ام شهد ابتسمت وقالت ام شهد : ولله يم حسين البنات يقولون انها موافقه ام حسين ماكذبت خبر >> ( صغرطت على قوله المصريين ) ميثا وهي فرحانه قالت ميثا : ولا عليج امر يخاله ابغا اشوف عروسنا ام شهد : ولا يهمك عروسكم عروسكم ههههه بنات قومو ودو اختكم ميثا لغرفه هيونه مي وهي فرحانه مووت لهيونه : اوك خاله يلا ميثا ميثا وقفت وهي مبتسمه : يلا وراحو اهي ومي ولطيفه وبدور بدور وهي تمشي وياهم عالدرج : ميثا انت اخت سيف ميثا : لاء انا بنت خالته بحسبه اخته بدور مستغربه وتقول بينها وبين نفسها : يربي هاذا ماعنده لاخوات ولا خوان ولا ام ولا ابو شكل امه ماجابت غيره ( وراحو فوق واول ماوصلو غرفه هيونه لطيفه : هاذي غرفتها ميثا : لحضه بدخل انا اول لطيفه : براحتك ودخلت وراها البنات اول مانفتح الباب دخلت ميثا وقالت ميثا : السلام هيونه التفتت تبغا تشوف مين دخل لان الصوت غريب ميثا دخلت وهيونه تطالعها منصدمه هيونه يوم نتبهت لعمرها وقفت وصارت تناضرها لاشعوريا ميثا يوم نتبهت لصوور الي معلقه تقريبا على الغرفه كلها وقفت مصدومه وسكتت شوي بعدين ضحكت ضحكه اسغراب ميثا خلت نفسها طبيعيه وقالت ميثا : انا جيت بس علشان اسلم عليك لان عارفه انك مرح تنزلين هيونه وهي تتلعثم لانها ماتبي ميثا او اي حد من طرفه يشوف الصور الي معلقتهم لانها بيصير مصدر احراج قوي لها : هلا اا أ امشي فالصاله ميثا : اوك يلا بس مرح اطلع الا ونتي وياي هيونه بتسمت ومشت طلعت ميثا ويا البنات وقعدو بلصاله الي فوق والصاله عل طول قدام غرفه هيوونه قعدو فيها وجت ميثا وجلست جمب هيونه وهيونه من كثر ماهي خجلانه مارفعت راسها ميثا : انا بيلس حذال عروستنا مي : توها مصارت عروستكم اهي الحين بنتنا هههه ميثا : الا اهيا مو وافقت خلاص مابقا غير الملجه وتصير عروستنا رسمي ولفت على هيونه وقالت ميثا : هيونه سيف قالي اول ماتعرفين انها وافقت دقي علي ونا قلت مرح ادق عليه الا ونتي حذالي على شان تشوفين ان اهوا اكثر واحد مارام يصبر من امس ههه هيونه طالعتها وهي منصدمه وبعدها نزلت راسها وضحكت بصوت واطي ميثا مسكت ايد هيونه ودقت على سيف وحطت سبكر ( < مكبر الصوت ) طوووط .........طوووط سيف اول ماشاف رقم ميثا اعتذر منهم وطلع برا الميلس ورد سيف : هلا ولله ها ميثا بشري انا يالس على اعصابي ( هيونه سمعت صوته جتها زي الحاله قامت تطالع ميثا وبعدها ناضرت لطيفه ولطيفه ابتسمت لها وغمزتلها عين ) ميثا : ابشرك العروس موافقه وامايا من شافتها وهي مو راضيه توقف مدح فيها طلعت مو بشويه مو هين هههه سيف : يربي يميثا لاتلوميني انتي شفتيها سمعتي منها الموافقه ولا تلعبين بعصابي ميثا لفت على هيونه وضحكت وقالت ميثا : لاء للحين ماشفتها عدل بس قدمت العصير لنا وراحت هيونه وقفت لنها مو قادره تسمع صوته وهو يتكلم عنها موقف صعب مره وهي ساكته ومتحمله بشكل مو طبيعي ميثا وقفت ومسكتها وقعدتها ميثا : سيف اكلمك خلاف زين سيف : زين لاتتئخرين ميثا : باي ( ميثا من سكرت من سيف وهو فعالم ثاني طلع وركب سيارته سيف : اه يربي اه الحمد لله الحمد لله يربي ودي اطير لازم اكلم ابوها الحين يربي قلبي متقطع على شوفتها ابي اشوفها ونزل بعد ماعدل شماغه لانه تخرب من الفرحه والانفعال ورد المجلس وجلس جمب ناصر وقال سيف وهو متردد : أ أ ( ناصر عارف اهوا شيبغا يقول ) سيف : أ ولا عليك امر اباك تخبر عمي اني ابا اشوف البنت ناصر : معليه اول مايدخلون الرجاجيل للعشى اقوله يقول للهل يعلمون البنيه سيف وهو فرحان صار يعد الثواني ينطر الحضه الحاسمه ناصر لاحض ان سيف قاعد على اعصابه خلا نفسه طبيعي وراح لبو شهد وقاله خلنا نخلي الضيوف يتفضلون على العشى ابو شهد وقف وقال ابو شهد : حياكم عالعشى ( تفضلو الناس عالعشى وسيف وياهم لانه لازم يتعشى لان العشى له ) والكل كان يتعشى وسيف على اعصابه كلى شوي وقام سيف بعد ما كلى : كثر الله خيركم الشباب وابو شهد : ماتعشيت يسيف سيف : لا ولله خيرك سابق يعمي الحمد لله وطلع وراح للمجلس الثاني بعد ماغسل يدينه ولحقه ناصر ناصر : سيف سيف : هلا ناصر : حياك وياي داخل خلاص من الحين ورايح منت غريب سيف وهو طاير : تسلم دخله ناصر وقعده فالصاله الداخليه الصاله مر بعيده عن الدرج وعن صاله الستقبال ولها مدخل غير مدخل الرئيسي يطلع على الحديقه والمسبح ناصر : ثواني اقولهم ينزلون البنت سيف ابتسم ودنق دخل ناصر ودق على جوال لطيفه لطيفه : الو ناصر : هلا لطوف لطيفه : هلا ناصر شفيك ناصر : اسمعي قولي لمي لولوه ان سيف قاعد فالصاله الداخليه خلو هيونه تنزل زين لطيفه : زين يلا بس خلاص خلاص ( سكرت منه وهي كانت قاعده مع البنات فوق لطيفه : هيونه ترا سيف تحت ناصر توه كلمني يقول خلو هيونه تنزل هيونه رفعت راسها وقالت لاشعوريا نست ان ميثا جمبها هيونه : لا مابي انزل ميثا وهي ميته من الضحك على اسلوب هيونه ميثا : ههه يربي هيونه ليش خايفه عادي انا بنزل وياج هيونه انتبهت لنفسها ونزلت راسها لطيفه : انا بنزل اقول لخالتي ام شهد هيونه طالعتها كنها تقول تكفين لاتقولين لها نزلت لطيفه وعلمت خالتها ام شهد لطيفه : خاله كلمني ناصر وقالي ...الخ......... ام شهد : هيونه وينها لطيفه : فوق قاعده ويا ميثا ومو قادره تتكلم من كثر ماهي منحرجه حرام شكلها يكسر الخاطر ام شهد : ههه الله يهديها لازم تتعود روحيلها وخليها تلبس عباتها وتلف شيلتها وتنزل الحين لطيفه : واذا مرضت ام شهد : معليك انا راح اخلي ناصر يكلمها لطيفه راحت للبنات فوق واول ماوصلت عندهم لطيفه : هيونه خاله تقول لبسي عباتك ونزلي هيونه وهي متخرعه : ها شنو ميثا مسكت ايدها وقومتها وقالت : ترا سيف مايعض عادي يلا بنات وين عباتها بدور : ثواني بروح اجيبها وهيونه رجيلها مو شايلتها ميثا : لا تخافين عادي كل بنت يصيرلها كذا قعدي وقري ايه الكرسي ونتي بتهدين هيونه قعده وقرت ايه الكرسي وشوي شوي ارتاحت وتحس انها هدت ميثا : ها هديتي هيونه : اي شوي ميثا : و الا بذكر ربكم تطمان القلوب هيونه بتسمت لميثا لانها ارتاحت لها بدور وهي توها جايه : هاذي عباتها وشيلتها البنات لبسوها العباه وميثا كانت تسكر العباه لطيفه : خلني انا اسوي شيلتها جت لطيفه وحطت الشيله على راسها وخذت اطراف الشيله ورمتهم على ورا وخلت رقبتها طالعه وشوي من شعرها ميثا : هيونه ششوي على ولد خالتي تراه مايستحمل ههههههه البنات ضحكو على كلام ميثا ونزلو وياها وهي ترجع وهم يسحبونها ويمشونها اول مانزلت كان ناصر ينطرها تحت اول مانزلت ميثا وشافت ناصر تغطت اما ناصر يوم شافها لف وعطاهم ضهره ميثا لفت وراحت لصاله الستقبال لانها ماقدرت تدخل وياهم لان ناصر موجود ناصر جا عند البنات وقال ناصر : منو هاذي لطيفه وهي تعدل شماغ ناصر : هاذي من اهل سيف ناصر : خلاص انا كذا بصير احلا واحد يوم عدلتي شماغي لطيفه مدت لسانها له وقالت لطيفه : عيار ( ولفت عنه وراحت عند هيونه ) ناصر بصوت واطي : فديت هالطول محلاه ام شهد : ناصر تعال يما ناصر : يلا هيونه حطي ايدك بيدي وهيا نسعا قدوماً هههههه مي : لاتتمصخر ترا البنت رايحه فيها ناصر : يلا يلا صدق امشي هيونه بغت تبكي : لا يربي مابغا ناصر : لاتخافين انتي معاي ( وجت الحضه الحاسمه دخل ناصر هو هيونه وهي يالله تمشي اول مادخل رفع سيف راسه وقف لا شعورا يوم شافها..... ========================================= ( تبون تعرفون شو صار انطرو الجزء الـ15 لانه خطييييييير ورووووووعه انطروني لاني تعبت ونا اكتب سيف شراح يسوي والموافقه وحصل عليها وبيملج عليها فالجزء الياي والمصيبه مو الملجه المصيبه شو را يصير فالملجه تابعوني انا >> @ مجنونه . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه ![]() |
التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 02-17-2008 الساعة 04:19 AM | |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 17 ] |
عضو فضي | ![]() بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . .....................##..... الجزء الخامس عشر ....##..................... ========================================= للكاتبه : روح الامارات ........&&&&&........ للكاتبه : روح الامارات ========================================= ( ( وجات اللحضه الحاسمه دخل ناصر هو هيونه وهي يالله تمشي اول مادخل رفع سيف راسه وقف لا شعورا يوم شافها..... دخلت هيونه وهي مارفعت راسها لانها لو رفعت راسها وسافته ماتدري شراح يصر لها ناصر : استريح سيف ليش وقفت سيف وهو يطالع هيونه ولا نزل عينه : ها لا ولا شي ( وياخذ نفس ويقعد هيونه قعدت وهي تحمد ربها انها وصلت بسلام وهي منزله راسها وترجف بشكل مو طبيعي قعدت بس كانت شويه قريبه منه ناصر : هذهي قدامك خلصت يلا امشي هيونه سيف : زين زين الله يهديك ناصر كان يمزح يبي يلطف الجو ناصر : هيونه ارفعي راسك وسيف لحين يطالعها ومو قادر ينزل عينه يقول بينه وبين نفسه : يربي شقد محلوه يربي موقادر ليش هالدعله يالس ليش مايذلف و هيونه فعالم ثاني حست بدوخه حست انها بتطيح لانها مو قادره تستوعب الموقف وحاولت تمسك عمرها بالقوه وتقرى ايه الكرسي تبي بس تمسك عمرها قدامه هيونه بينها وبين نفسها : يربي ماني مستحمله قاعد قدامي يربي اه يربي ثبتني لاخورها قدامه ناصرر تضايق الولد مو راضي يشيل عينه من البنت والبنت ضايعه فخرايطها ناصر : يلا يسيف ترا طولنا سيف وهو ماوده يقوم سيف : طيب طيب يلا سيف علا صوته : فمان الله ناصر : يلا ( وطلعو ومشا ناصر قدام سيف وسيف لاف على هيونه ولا شال عينه هيونه اول ماشافتهم راحو رفعت راسها لانها كانت تبي تشوفه لو من ورا واول مالفت شافته يناضرها حطت ايدها على فمها وراحت تركض داخل البنات اول ماشافو هيونه تركض عالدرج راحو يركضون وراها هيونه دخلت غرفتها ورمت نفسها على سريرها وغطت وجها وبكت دخلو البنات وراها ولتمو عليها مي وهي منفعله : ها شصار لطيفه : هيونه تبكين بشاير : هيونه شفيك ليش تبكين هيونه نزلت فراشها من على وجهها وقالت وهي يالله تطلع منها الكلمه هيونه : اه اأ يربي شفته شفـ ـ ته شفت سيف لطيفه وهي تمسح دموعها لطيفه : اضحكي ليش تبكين المفروض تستانسين مو تبكين هيونه : ولله دموع الفرح فرحانه ومستحيل حد يكون فرحان كثر منا فرحانه ربي حقق حلم مكنت اتخيل انه راح يتحقق لطيفه ضتها وقالت : فديت الفرحان يلا بنات وحده منكم تجيب كحل ومسكرا ابغا اضبط مكياجها خربته الدلوعه الي دمعتها تنطر حد يقولها نزلي ههههههههه الكل صار يضحك على خبال لطيفه راحت انوار وجابت الكحل وعدلو كحلها ونادو ميثا والبنات الي جو مع اهل سيف سلامه بنت ام سالم ووجدان بنت عمه سعيد البنات راحو فوق ويا البنات اما العيايز تمن تحت اول مايلسو البنات وسولفو شوي سلامه : يوه العروس وينها من الحين ورايح لاتخلونها تدخل حجرتها نبا نشوفها نبا نسولف لسيف عنها مي : طيب بس هي مو راضيه من منكم يبي يسحبها نجيبها هنا لطيفه حبت تضيع السالفه قبل ماتقوم وحده منهن علشان مايشوفون صور سيف ويروحون يقولوله شي قمه فالحراج كفايه ان ميثا شافتهم ميثا : انا بروح اكلمها لطيفه ضاعت ملامحها : ها طيب ميثا : يلا ادري صايره ضيفه ثجيله بس استحملوني هههه مي والبنات : لالا عادي شدعوه دخلت ميثا لغرفه هيونه ويوم شافتها هيون عدلت جلستها ميثا : شحال الحلو هيونه بخجل : بخير وسهاله ميثا : زين تتكلمين امراتي ميثا وهي تناضر الجدار وتناضر صور سيف ميثا : يعني كنت من جمهوره ههههه ولا معجباته يهو بيفرح لو خبرته انج من معجباته قبل لاتستوين خطيبته هيونه وهي متخرعه : لالا لاتقوليله ميثا : طبعا مرح اخبره ليش تخرعتي هيونه ضحكت ونزلت راسها ميثا : هيونه من خبرنا سيف عنج ونا متشوقه على شان اشوفج كنت اتخيلج غير عن جذيه هيونه وهي تحاول تزيل الحواجز : شلون يعني احلا ولا ميثا : لا ولله انتي احلا بكثير من الوصف الي وصفج فيه سيف هيونه وهي منصدمه : سيف ميثا : او او شكلج ماتدرين عن شي السالفه ومافيها ان سيف قالي انه كان مره فمجمع اعتقد مو ناسيه يوم شفتيه صح هيونه وهي حدها منصدمه : ها ميثا : من شافج والولد مستخف مارتاح الا لما عرف انتي وي ساكنه ومنو بنته عرف عنج كل شي ومن الحب ماقتل ههههه هيونه تضحك وهي منصدمه فرحانه من الي تسمه وكنا تسمع احلا كلام سمعته في حياتها كلها نزلت راسها وهي تفكر والفكار توديها وتجيبها تحس انها تتحلم شي خيالي وهي تقول يبنها وبين نفسها : يربي يسيف اه كنت تحبني تحبني احلم انا ولا اتوهم هشي حقيقه وصحيح بس مو قادره يربي ثبتني يربي ثبتني مو مصدقه ميثا : هيونه هيونه وين وصلتي هيونه ضحكت لانها نحرجت منها : لالا موجوده ميثا : اه الي خذا عقلج يتهنا به هههه هيونه : هههههه ميثا مسكت ايدين هيونه الثنتين وقالت ميثا : هيونه ولله اني حبيتك صج مصارلنا ساعه قاعدين مع بعض بس ولله تدشين القلب بسرعه هيونه : والله اني ارتحتلك كثير ميثا : يقلبي فديتج يلا خلينا نسير حق البنات ينطرونا هيونه بخجل : يلا ( راحو للبنات وقعدو عندهم وشوي شوي اندمجت هيونه وياهم وصارو يسولفون ويضحكون وبعد تقريبا ساعتين نادوهم للعشي لان دايم الحريم يكون العشا متئخر عكس الرجال يتعشو الا هيونه وبدور قعدو بغرفه هيونه يتناقشون بالي صار اليوم اول ماتعشو قعدو شوي يتناقشون فباقي التجهيزات موعد الملكه والشياء هاذي واول اتفقو تكون الملكه بعد 20 يوم لانه بيكونون فالجازه اما العرس والشياء هاذي بعدين ام شهد : والله يم حسين انا لازم اقول للبنت اذا بتكون جاهزه او لاء تعرفين هالموضوع يخصها ولازم تعرف كل شي ام حسين : ولله من حقها بس لاتطولون علينا ام بدر : لا بذن الله بنكلمكم وبنقولكم ام حسين : ميثا يما عطيهم رقم جوالك ورقم تلفون البيت ميثا : اوك دقايق وكتبته فرساله وارسلته على جوال ام شهد وهم يتناقشون دق جوال ام حسين ام حسين وهي رافعه الموبايل : الو حسين : مرحبا يمي يلا ماخلصتو احنا برا ناطرينكم ام حسين : يلا يما الحين يايين يلا فمان الله حسين : يلا انطركم ام حسين : يالله احنا نترخص ام شهد : ليش تو الناس ام حسين : وللله شو نسوي الشباب ام سالم : يلا بنات لبسو وطلعو لاتتئخرون عليهم ( لبسو البنات وطلعو وصلوهم مي ولطيفه لي الباب اما البنات راحو يتسابقون مين الي راح يجلس جمب سيف علشان تخبره بالي صار سبقتهم ميثا وركبت قدام سيف وهو متخرع من ميثا شلون ركبت وصفقت الباب وقفلته وصارت تمد لسانها للي برا سيف : الله يهديج شو بلاج تخبلتي سلامه وهي تركب ورا متضايقه : مو صاحيه حمدالله وشكر تخبلت سيف اول ماركبو حرك لان الشباب اول مايركبون معاهم باقي الهل بيمشون وراه فالسياره ........... ميثا : موووتي كيفي حرا مابتركبين جدام ونا موجوده وجدان : خلونا من هالسالفه سيفوه دريت شو استوا طلعت مو هين سيف وهو منفعل لف عمره على البنات الي ورا وقال سيف : ها بشرو شفتوها ميثا : انتبه لطريقك اول لاتودينا فداهيه ههه سلامه وهي تحاول تغيضه : وع امحق ذوق مو حلوه وعععععععع سيف وهو يحاول يوصلها يبا يضربها سيف : منو الي وع اصلا تتمنين توصلين لها قالت قالت وع ميثا : هيه لاتدعم فينها سيف : لاتحاتين انتي وهالويه مابتموتين ووجدان : ماعليك منها تحاول تغيضك صراحه تينن روووعه ذربه وانيقه وخجوله ياي عليها لف علا وجدان وقال : اه يربي ماشفتها لا خمس دقايق وجدان : كثيره عليك بعد المفروض تشوف صورتها بس ومايخلونك تشوفها احمد ربك طلعو متفهمين ولا كان قالولك مافي تبيها ولا يلا الباب يوسع جمل ههههههههه سيف : انتي سكتي بس الي يتحجا وياج ضايع سكتي بس سلامه : سيفوف شلون شفتها شكانت لابسه سيف : شلابسه يعني عباتها وشيلتها وجدان : اف ماشفتها وهي كاشخه اليوم تينن صح بنات ميثا وهي تبي تيننه : فاتك شكلها واي محلاها سلامه : كانت لابسه اسود وذهبي وطبعا شفت ويها سيف : اي بس مارفعت راسها مامداني اشوفها وهذا ولد عمها مراقبه فيني جنه ماوده يستوي كل هاذا ميثا : انت بس كذا استخفيت شلون لو تدري عن شي خطير لو اقدر خبرتك به سيف : ميثا بتتكلمين ولا انزلج الحين ميثا : ها خلاص بخبرك بس ( كانت بتخبره بسالفه الصور بس سكتت وغيرت السالفه سيف : بتتكلمين ولا شلون ميثا : لالا بتكلم لقيت عندها شريط لك سيف : ولله بس شريط مالقيتي شي يوحي بنها تحبني سلامه : ياهو انت داخل جو والبنت ليش تحبك ميثا : مالج شغل هاي سالفه بيني وبين سيف توج ياهل ماتعرفين هالسوالف سيف : ماعرفتو كم عمرها حاولت اسال ناصر بس شكله جدي مايلاعب وقلت مابا اساله ماينتحاجا هاذا ميثا : على ما أضن انه 17 داخله 18 او دخلتها وخلصت سيف سرح شوي وقال بينه وبين نفسه : يربي صغيره 18 انا اكبر منها بـ 7 عادي غيري اكبر منهم 10 او 15 وهذا هم سمنه على عسل ميثا : وين سرحت سيف : لا بس كنت احسب الفرق الي بيني وبينها سلامه : عادي اصلا دايم السعوديين يزوجون بناتهم وهم صغار عادي وجدان : لا انتي غلطانه السعوديين مو كلهم كذا اذا البنت فاهمه وعاقله وتقدر تتحمل المسالوليه مافي اي مانع سيف : ادعولي بنات اتوفق وياها البنات : امييين سيف : خلاص سكتو احنا فطريق عام الحين ( سكتو البنات وعلى ماوصلو وجدان نامت من التعب لانها من الصبح واعيه وكانت حدها تعبانه سيف : يلا نزلو وصحو وجدان وصلنا وصحو وجدان وراحو لجناحهم اول ماوصلو الكل ارتمي فسريره ونام سيف راح لحجرته وبدل ملابسه وتمدد على سريره ولف على حسين لقاه فسابع نومه ونسدح وصار يفكر فيها وفصورتها الي مو راضيه تروح من باله سيف : يربي شقد محلوه اه يربي متا نجتمع انا وياها فبيت واحد يلمني انا وياها يربي شقد احبها ولله مني عارف اهي تحبني مثل ماحبها .......... هيونه بعد ما خذت شور وبدلت ملابسها تمددت على سريها وطفت النور وحاولت تنام بس مقدرت لانها للحين تفكر فيه والموقف الي صار يوم لفت عليه وشافها هيونه : يربي يسيف نمت ولا للحين تفكر فيني مثل مافكر فيك يربي شقد احبك ومدت ايدها على الدرج وطلعت القلاده وفتحتها وشافت صورته وصورت نواف تضايقت شوي هيونه وهي تشيل صوره نواف من مكانها هيونه : يربي ينواف اذا بتحبني بتتمنالي الخير ونا بعد بتمنالك الخير صدق كنت احبك بس مو كثر ماحبيت سيف سيف اعتبره كل دنيتي والحين صار اكثر من دنيتي لازم تفهمني لازم وخذت الصوره وشغلت النور وراحت لموزع الملابس وقعدت على الارض وطلعت علبه الصور الي تحت رفوف الملابس وفتحتها وطلعت كل الصور اللي صورتها من قبل وطلعت احلا صوره لها وحطتها مكان صووره نواف وخذت صوره نواف وحطتها بالعلبه وسكرت عليها ونزلت دمعتها وهي تفكر شراح تكون رده فعله اذا عرف انها نخطبت وملكتها بعد 3 اسابيع وراحت لفراشها وتمددت عليه ودموعها تنزل لاشعورا هيونه : يربي ينواف ليش تعلقني فيك انا صدق احبك بس هالحب انت الي زرعته فيني كنت دايم تقولي اننا لكبرنا بنحب بعض وكنت تقولي انك تحبني ومع اليام راح احبك زرعت فيني هالحب الي مكان موجود بس انشالله راح تلقا بنت الحلال الي تحبك ونامت وهي تكلم نفسها وتحالول تخفف عن عمرها لانها كانت متوتره من الخوف الي كانت تفكر فيه لانه سوالها زي الرعب نامت وهي تتمنى ان تكون حياتها كلها احلام ورديه سيف كان للحين يفكر فيها سيف : احبج يهيونه احبج ما روم اشيلج من بالي خبلتي فيني شوفي شو استوابي كله منج اه يربي ابغا الساعات تمشي بسرعه مرت ساعتين وهو صاحي النوم مو راضي يطب جفنه سيف : اه ابي انااام , بكره او عقب باجر بخلي ميثا والبنات يزورونهم ووصي ميثا تيبلي صورتها بس اهي مو حلال علي الحين يربي اصبر 20 يوم واااااااايد يربي بكره يحلها الف حلال غصب عمره لين نام ========================================= ============================== ========================= ==================== ================ ========= === = ============================================== ( اليوم الثاني وكالعاده اول من يقعد ام شهد وام بدر متعودين يفطرون فالحديقه برا عالجو لان الصبح دايم يكون الجو حلو صحو البنات وكل وحده قعدت الثانيه واول ماجتمعو فوق وهيونه كان فيها النوم بدور : هيونه شفيك شكلك دايخه مانمتي تفكرين فيه هيونه : هههه سخيفه لا نمت بس مدري شفيني دايخه وهم يسولفون سمعو صوت حد ينادي هيونه اول ماسمعت الصوت تخرعت وحطت يدها على فمها وراحت تركض غرفتها ونطت على سريرها وصارت تبكي بشكل هستيري بدور : يربي هاذا شجابه الحين بروح اشوف هيونه شصار لها المسكينه تخرعت بدور راحت تركض لهيونه تشوفها دخلت الغرفه وشافتها فالحاله بدور جتها وضمتها وقالت بدور : لا تخافين شفيك وأذا درا شبيسوي ماعليك منه وهي ضامتها تحس بدقات قلبها من كثر ماهي خايفه لانها عارفه ومتاكده ان نواف مرح يسكت يا بسوي فعمره شي يابيروح يسوي هالشي بسيف وصارت الفكار توديها وتجيبها وكل ماطراعليها شي زاد بكاها هيونه وهي ترجف : يربي تكفون لاتعلمونه لاتعلمونه بدور : مرح نعلمه لاتخافين انتي هدي نواف وهو يركب الدرج واول ماوصل فوق شاف البنات قاعدين بصاله نواف : هلا شفيكم اناديكم ماتسمعوني مي وهي متوتره حدها : ها لا كنا نسولف مانتبهنا حمد الله عالسلامه نواف : الله يسلمك وين هيونه هي اكثر وحده فقدتها وينها بغرفتها ... شافهم ساكتين قال نواف : خلاص بروح انا اصحيها لطيفه : لالااااااا اهي نايمه لا تزعجها نواف : انا ازعج هيونه شدعوا هي اصلا بتزعل لو درت اني وصلت وما علمتها بشاير : لا اهي توها تنام خلها بعدين لصحت سلم عليها حرام خلها نواف وهو مستغرب : اوك انتو شخباركم البنات وكل وحده تلتفت على الثانيه : بخير نواف : ولله في شي بس انتو مو راضين تقولون هيونه صارلها شي لطيفه وهي تتصنع الضحكه : هه هه هه لالا ولله بس استغربنا انك ماجبت خالتي ام نواف وياك نواف : الا جبتها تحت عند عميمه ام بدر وعميمه ام شهد اسمعو انا بروح المجلس عند عمي ابو شهد طيب لصحت هيونه قولولها اني وصلت البنات وهم يبونه يطلع بسرعه علشان يروحون يشوفون هيونه البنات : طيب اول ماراح راحو يركضون لغرفتها وهم توهم داخلين شافوها تبكي وبدور تهديها وجو ولتمو عليها وقعدو يهدونها لين هدت بدور : ها بتنامين ولا بتروحين ويانا لصاله هيونه : لالا ابي اقعد هنا بدور : طيب انا بقعد وياك البنات راحو لصاله لانهم تطمنو على هيونه اما بدور تمت وياها وبعد تقريبا ساعتين وبدور تحاول تضحك هيونه وتخفف عنها دق جوالها هيونه رفعته من دون ماتشوف الرقم هيونه : الو نواف وهو يصرخ : ليه يـ هيا ليه كذا ليش توافقين وتشمتينهم فيني ليش ليش هيونه وهي منصدمه وساكته ومتخرعه بدور : هيونه مين الي يصارخ صوته وصلني شافت دموع هيونه تنزل وهي ساكته وما تتكلم نواف : كذا يـ هيااااا كذاا انا مبغيت ادخل لاني لو دخلت بتصير بلاوي بفقد اعصابي ليش كذا ونا انطر متا ارد علشان اقولك اني قلت لبوي علشان اخطبك ليش انا شسويت علشان تعذبيني كذا وبوك الكلب يبشرني وهو يضحك احمدي ربك اني ما ذبحته وخلصت عليه ولله يـ هيا ان تندمين بتندمين وما كون نواف اذا خليت هالعرس يتم ماكون نواف ماكون نواف يـ هيا سمعتي انا مو رجال ان كنت اخلي هالعرس يتم فاهمه ون تم وجهي لا انتي ولا اهلي راح تشوفونه بعد ذاك اليوم وسكر التلفون وهيونه للحين ساكته مو قادره تقول شي انسدحت وهي فاتحه عيونها وما تتكلم بدور : هيونه طيرتي قلبي شفيك هيونه حدها خايفه : نوااف بدور : شفيه هيونه وهي ياله تطلع الكلمه منها : عرف عرف وقالي انا مو نواف ان خليت العرس يتم قالي كذا بدر ( وبكت بشكل هستيري بدور : لا ستخف وقعد استخف مو صاحي كل شي عند بالغصب هيونه بكت من قلب وقالت وهي يالله تلقط النفس هيونه : تكفين نادي ناصر ابي ناصر بسرعه بدور راحت تركض لناصر وجا ناصر يركض متخرع ناصر توه داخل غرفتها وشافها كذا ناصر : شفيك تبكين شصاير هيونه وهي البكي ذابحها قالتله كل السالفه بالويل لانها مو قادره تتكلم من البكي ناصر : ماعليك منه هاذا موب صاحي شفته من شوي وهو طالع ركب سيارته وراح وهو مسرع مدري وين رايح هيونه : اخاف يسوي بعمره شي ناصر : لا مرح يسوي شي معليك منه المهم انتي اهدي ولا تحاتين طلع ناصر وبدور علشان هيونه ترتاح شوي نسدحت وهي تفكر بالي راح يصير بعدين اما نواف رجع لشرقيه لانه مو مستحمل يضل فالرياض رجع وهو فطريق وكان يبكي من القهر نواف : انا عارف كل هاذا من ابوها هيونه تحبني ومستحيل توافق على حد غيري مستحيل وخذا جواله وارسلها رساله وصائط اغنيه اصاله (....) هيونه رن جواله فتحته وهي خايفه لقت رساله اول مافتحتها لقت مقطع صوت ( لاتخاف من الزمان الزمن ماله امان خاف من الي كل امانك فيديه و.................... وكتب تحت الرساله انتي امانك بين ايديني تذكري هشي هيونه جتها حاله بكي هستيريه تبكي واول مره تبكي كذا تمنت انها ماعرفت هالحب ولا عرفت نواف تمنت ان كل هالشي ماصار كان خالد مار يبغى يروح غرفته وسمع صوتها تبكي لانها كانت تبكي بقوه وراح يركض لانه كان متخرع عليها فتح الباب وشافها فالحاله جا وقعد عسرير ومسك ايدها خالد : هيونه شفيك ليش تبكين كذا ومن كثر ماهي تبكي طاحت قدام عينه معرف شو يسوي راح يركض ونادا الشباب وجو يركضون ناصر اول ماشافها شالها وصرخ على حمد ناصر : اركض شغل السياره بسرعه حمد راح يركض تحت وطلع برا وشغل سيارته وفتح الباب لهم ركب ناصر وحط هيونه على الكشن الي ورا وركب خالد وياها سعد : شلون نطلعها كذا من دون عباه ناصر : اووووه اركض ناد بدور وقولها بسرعه سعد راح يركض فوق ونادا بدور قالها جيبي عباتك وعبات هيا بسرعه بدور وهي ماتدري شسالفه ثواني الا هي عندهم بدور : يربي هيونه شفيها ليش كذا ناصر : اركبي مع خالد ورا ولبسيها عباتها يلا ركبت وياهم وخالد يرفعها وبدور تلبسها وخلا 5 دقايق وصلو للمستشفى الرياض التخصصي ونزلو هيونه ودخلو عند الدكتور وبعد نص ساعه طلع الدكتور ناصر : ها دكتور صارلها شي شفيها الدكتور : جاها انهيار عصبي بس الحمد لله اهي الحين بخير انت شنو صله القرابه بينكم ناصر : ولي امرها ليش الدكتور : تعال لغرفتي ابغا اقولك شي ناصر : دكتور تكلم لعبت بالعصابي هيونه فيها شي الدكتور : لاتنفعل امش وياي ونا راح اقولك كل شي فغرفه الدكتور .............. ناصر : يلا تكلم دكتور لان اعصابي صدق تلفت الدكتور : انا جايبك هنا ابغا اعرف شنو سبب هالانهيار علشان مصلحتها ناصر : انا كنت قاعد ونادوني لانهم شافوها تبكي وطاحت عليهم وجبناها هنا علطول الدكتور : الانهيار كان حاد وممكن يئثر على المخ ناصر : لاحول ولا قوه الا بالله يعني شنو دكتور الدكتور : مايصير تطلع الا بعد 4 ايام على القل لان اللي حصل لها مو شويه ناصر : اوكي انا بطرش الشباب يقولون لاهل الدكتور : اوك خذ راحتك طلع ناصر وراح عند الشباب بدور وهي تبكي : شفيها هيونه صارلها شي ناصر : لا لاتخافين بس هي دلوعه ( ناصر ماحب يعلمهم علشان مايتخرعون عليها ) بدور : يعني بترد ويانا ناصر : لا لازم تقعد شوي هنا بدور : يعني كم ساعه ساعتين ناصر : اربعه ايام بدور : اربع ايام يربي انا مرح اروح مقدر اترك هيونه بروحها ناصر : معليه انا بخلي الشباب يروحون يقولون لامي لولوه ولامي ام بدر طلعوها السسترات من الغرفه وهي على السرير بدور : هذهي طلعوها وين بيودونها ناصر : سعد خذ بدور ورحو معاها علشان تحس فيكم يلا راحو معاها وطرش الشباب للبيت اول ماوصلو شافو ام بدر توها نازله ام بدر : وين كنتو من صباح الله دوجه حمد : دوجه بلاك ماتدرين شصار ام بدر وهي متخرعه : شصار حد منكم صارله شي خالد : هيونه بالمستشفى ام بدر : يما بنيتي صارلها شي امها درت خالد : لا ترا بدور وناصر وسعد عندها فالمستشفى ام بدر : ودوني لها ودوني اي مستشفى هي ماجد : فمستشفا الرياض التخصصي اهي الحين بخير ودوها للغرفه لانها مرح تطلع الا بعد اربعه ايام ام بدر : يربي يربي يكون فعون لولوه انا بروح اقولها راحت ام بدر تقول لولوه دخلت عليها الغرفه لقتها عالابتوب ام شهد : هلا يم بدر عسا ماشر ام بدر : قومي لبسي عباتك بنتك فلمستشفى بنروحلها ام شهد صرخت : وشو هيونه فالمستشفى ليش شفيها ام بدر : طاحت علينا من التعب والرهاق وقل النوم بس مافيها شي لاتتخرعين ام شهد ركضت وجابت عباتها وهي حدها متخرعه على بنتها ( ركبو السياره ويا خالد وراحو للمستشفى ام شهد : خالد قل الصدق هيونه فيها شي خالد : ولله يما مافيها شي بس طاحت علينا وديناها وقال الدكتور سوء تغذيه وقله نوم عادي لاتتخرعين ام شهد : الحمد لله الحمد لله بس انا مرح ارتاح الا لما اشوفها بعيني وشوف الدكتور ( وصلو المستشفى واول ماوصلو لغرفه هيونه ام شهد : يما بنتي ناصر : ششششش نايمه الله يهديك يما قصري صوتك ام شهد : شفيها يناصر ليه تروحون وماتعلموني ليه انا اخر من يعلم ناصر : الله يهديك يما تبينا نستنا لين نعلمك احنا تخرعنا على البنت وشلناها بسرعه للمستشفى مايمدينا نعلمك اكيد الشباب علموك بالي صار كلها 3 او 4 ايام وتطلع انتي هدي وطلع ماجد منهم وكلم نواف نواف : نعم شتبي ماجد : ولله ينواف انك حمار نواف وهو معصب : مجود وجع ترا مو ناقصك ماجد : تدري ان هيونه المسكينه فالمستشفى وصارلها انهيار عصبي نواف : لااا ليش شفيها ماجد : كمل طريقك لشرقيه ولا ترد صدق انك جاهل ماتفهم انتى تدري انها ماتبيك ونتا تفهمت هالشي وقلنا بيعقل بس مافي فايده هاذا الي تسويه مامنه فايده تدري البنت ماتستحمل وتروح تخرعها نواف بكا من قلب ماجد : نواف لاتبكي المفروض تفرح لانها اهي بتاخذ الي تحبه انت دريت منو الي خطبنها نواف : مايهمني لاتزيد المواجع يماجد ماجد : الفنان الي تحبه هيونه سيف تتخيل انت انا اموت وعرف شلون دل طريقها ومنو الي علمه عنها ومنين يعرفها صدق غريبه نواف : شووو لالا والله انك تكذب ماجد : ولله اني ماكذبت اسمع انتا رد قطر وامي روان انا الي بردهم لاتحاتيهم اسمع انتا ابعد روح اي مكان ياخي خوذ ربعك وروحو ماليزيا ايطاليا فرنسا روح اي مكان انسى انتى من اللول ناسي بس تحاول انك تحتفض فيها قد ماتقدر ونتا عارف انها مو لك خلاص يسيف تمنالها الخير على القل لو تبيها ترضا عليك ارسلها لو رساله قول انك موافق انها تتزوج وباركلها خلاص لاتعقد السالفه نواف : اها يماجد ان مو حاس مو حاس وانا مستحيل اباركلها ماجد : اضحك ياريال هيون بخير الحين بس اهيا نايمه الدكتور قال بتم اربعه ايام عندهم ونشاله بتكون بخير نواف وهو يتنهد : امين تكون بخير خلاص انا بوافق عالبعثه الي قالي عنها ابوي لبريطانيا ماجد : شنووووووو جنيت انت ليش الشغل جاهز عندك وتروح تعب نفسك ونت ربي مرزقك مجنون نواف وهو يبكي : ابي انسااااااااااا ابي انسا انت مو فاهم شي بااااااااااااااي ولف بالو لفه لطريق قطر علشان يبي يرد لديره لانه حسم كل شي لو ضل بيصير شي يبعد ويفك الكل من شره مع ان هيونه ماتعتبره شر تعتبره طيش منه وبيزول ========================================= صحت هيونه هيونه : ماما مامي وينك ام شهد : هلا يعيون ماما لاتخافين مافيك الا العافيه يقلبي هيونه وهي شوي وبتبكي وصارت تهلوس: ليش جايبيني هنا ابي ارد البيت نواف لايشوفني مابغا اشوفه ام شهد : نواف شدخل نواف ناصر : لالا اهيا بس كذا تتخيل ارتبطت الخطوط عندها هههه خالد وهو يضيع السالفه : يلا خاله الساعه 3 العصر لازم نرد البيت ام شهد : لا مرد وبنتي هنا خالد : يما تكفين لاتعقدين السالفه ام شهد : انا قلت مو متحركه الا وبنتي معاي ( ماجد كان متضايق يبيها تروح علشان بدور بتقعد عندها اكيد وبتضل هيونه وبدور وبيتحجج انه بيقعد وياهم بدل واحد من الشباب المهم بعد المحاولات والمناوشات والطيحه عند الرجول وافقت ام شهد ترد البيت وترجع للمستشفا فالليل الكل رجع ماعدا بدور وماجد رفضو يبون يقعدون عند هيونه بعد ماهدا الوضع وصارت غرفه هيونه فاضيه ------------------------------------------ ماجد وهو ماوده يقول بس غصب عمره علشان يعدل الوضع ماجد : هيونه انا كلمت نواف هيونه لفت وجها عن ماجد ماجد : ادري انك متضايقه منه حيل بس انا كلمته وفهمته كل شي وهو من زمان متفهم الوضع بس يوم صار الشي جد انفعل لاتلومينه مو شويه الي صار اسمعي هيونه نواف راح يبدا حياه جديده من بكره راح يوافق على البعثه لبريطانيا وراح يكمل دراسته ويكمل شغل ابوي برا وقالي سلم على هيونه وباركلها هيونه لفت عليه وبتسمت ابتسامه تعب بدور : يعني الحمد لله تعدل الوضع كذا ماجد : بذن الله بيتعدل كامل ونفرح فهيونه وبعدها هدعلتين خالد وناصر الا دريتو ان بشاير انخطبت بدور : وشو انخطبت ماقالولي ليش انا اخر من يعلم ماجد : وليش يقولولك ما صار شي اهما للحين ما خذو راي بشاير علشان يعلمونك هيونه وهي حدها الصوت ياله يطلع منها هيونه : منو ماجد : فيصل ولد ام فيصل صديقه امك هيونه وهي مبتسمه ماجد : شفيك هيونه : الله يوفقهم ماجد : هيونوه ولله انك تدرين عن الخطبه قبلنا مابتسمتي الي في شي عارفك ومحد يعرفك كثري هيونه : ههه ههه هه ه حرام نبتسم ماجد : مو حرام بس تكلمي رن جوالها ورفعته تبي تشوف منو واول مارفعت الجوال وشافت المتصل رمته عسرير وصارت تنتفض هيونه وهي تلتع فالكلام : ماجد ماجد تكفى مابي ارد مابي ماجد سحب الجوال : مين اول ما شاف المتصل رد عليه ماجد : الو نواف : ليش ترد على موبايلها ماجد وهو طالع برا عرفه هيونه ماجد وهو معصب : البنت بغا يزر عقلها يوم شافت اسمك قامت تنتفض شمسوي فيها نواف : شنو صارلها شي وينها ماجد : يعني بحط عمرك خايف عليها لوك صدق خايف كان ما سويت الي سويته بالبنيه نواف : الي فات مات ونا دايس على عمره بهل المكالمه ماجد : لا ما مات انا بدخل عندها وبحط سبكر وبقولك تكلم اوك نواف : .................. دخل ماجد وقال لهيونه وبعدها قال ماجد : نواف تكلم نواف ماتكلم علطول قال شله : وكمل باقي الشله وبعدها قال مبروك من كل قلبي وسكر ألتفت ماجد على هيونه لقاها غارقه فدموعها ماجد وهو ضامها ويهديها : خلاص هذهو بنفسه باركلك يعني تفهم الوضع وعرف ان الي يسويه طيش وهيونه عارف ان الي يقوله نواف من ورا قلبه وقال هالشي لانه خايف عليها ومايبيلها الا انها تكون سعيده فحياتها ========================================== انتهت هالربعه ايام على خير وردت هيونه للبيت والكل فرحان لان رجعه هيونه للبيت بسلامه تسوى الدنيا وما فيها وبعد ماتحسن الوضع والكل هدا وهيونه عزمت تفتح صفحه جديده وتبدا حياه جديده كله فرح وسعاده مر السبوع الاول والبنات صبح وليل فسوق يتشرون ويجهزون العروس ومضا السبوع الثاني والكل مشغول ومتوتر وخصوصا البنات مابغو يلبسون شي عادي يبغون يكونون احلا الحاضرين وتم نص السبوع الثالث وهم تقريبا خلصو اغراضهم فبيت ابو شهد كان الجو شوي متوتر ========================== فغرفه هيونه.......... هيونه : يربي وش البس بدور : اتني مو صاحيه شريتي سبع بدلات وشتتي عمرك طيب احلا وحده خليني اشوف مرح تلبسين غير فستان هيونه : اول ماجونا كنت لابسه فستان بدور : عادي شي طبيعي انتي لبستي نفس الفستان هيونه : لا اكيد مو نفس الفستان بدور : طيب هذنتي قلتيها مونفسه ومختلف عنه اقتنعت هيونه ورضت انها تلبس الفستان مر اليوم زي الايام اللي فاتت ......... ================================ يوم الاثنين الساعه 12 بليل وكان الكل تعبان وراحو لغرفهم ونامو الكل نام وحتا هيونه لانها كانت اكثر وحده تعبت نفسيا وجسديا وكان الكل نايم وابو شهد كان سهران ويا ربعه فالمجلس وقعدو تقريبا لساعه وحده بليل وبعد ما كل واحد راح لبيته رجع ابو شهد بعد ما مناحي سكر المجالس وراح لبيته دخل ابو شهد البيت وما شاف حد كان الكل نايم وراح لغرفته فوق وهو يركب عدرج ولما وصل لغرفته وتوه بيفتح الباب سمع صوت حط اذنه على الباب وسمع صوت ام شهد تبكي فتح الباب بشويش ودخل لقاها على سجادتها وتبكي قعد على الكرسي وراها ماحب يقاطعها واول ما خلصت وقفت ولمت سجادتها ولفت لقت ابو شهد قاعد ام شهد وهي تمسح دموعها ام شهد : انت جيت ابو شهد : اي جيت ليش كنتي تبكين ام شهد حطت السجاده على الدرج وراحت وقعدت على سريرها وحطت راسها على المخده وبكت من قلب جا ابو شهد وسحبها وضمها وقالها ابو شهد : هاذي سنه الحياه ليش تبكين افرحي لبنتك انها خذت الي تبيه وباقي يومين انشاله وتملك هيونه ونفرح فيها بتصير عروس ام شهد : لا ماتخيل انها بتروح للامارات وتخليني هنا ابو شهد : ليش استحملي وبتتعودين هاذي شهد راحت قطر وما سويتي الي سويتيه الحين ام شهد : لا هيونه غير هيونه اخر العنقود وغلاتها غير شهد قطعت قلبي بس الي مصبرني مراحت لحد غريب راحت لولد اختي اما هيونه راحت لواحد مانعرفه ولا نعرف طبايعه لاتلومني بناتي يبعدون عني ونا قاعده اطالعهم وهيونه صغيره المفروض ماتتزوج وهي فهسن ابو شهد : عادي خلها تتعلم المسئوليه من الحين والبنت عمرها 18 كبيره ونتي ماتزوجتيني الا ونت عمرك 16 سنه ام شهد : انا غير انا غير ابو شهد : ابو شهد هدي خلاص ارضي بالي كتبه ربك وخذاها وحط راسها على المخده ولحفها ونسدح جمبها وصار يمسح على شعرها ويسولف عليها لين نامت ولول ماشافها نامت وباسها على راسها ونام ======================================== جا يوم الخميس والساعه 11 الضهر والكل مشغول ومتوتر وهيونه قاعده فغرفتها وعندها البنات لازم يكونون البنات اخر من يخلص بشاير : يلا بنات خلنا نروح لصالون الساعه 11 والمفروص نكون هناك الساعه 10 يلا بنات البنات : يلا يلا صدق تاخرنا كثير لبسو عباياتهم وتجهزو وهم نازلين شافو ناصر فطريقهم ناصر : وين رايحين لطيفه : رايحين لصالون ناصر قبل لاتروحون عندي لكم مفاجئه البنات بنفعال : شنو ناصر ياشر على الباب : تراااااااااا وطلعت شهد هيونه صرخت وراحت تركض تضمها هيونه : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اشتقتلك شهد : فديت دلعوتي انا انا اكثر ولله وتضمها وتسلم على البنات والشباب والكل وبعدها راحت لمها فوق واول مادخلت الغرفه راحت تركض وضمت امها امها اول ماشافتها متدري شتسوي من الصدمه ماوقفت حتا واول ماضمتها شهد استوعبت ان الي ضامتها شهد بنتها الي ماشاقتها من 4 شهور ام شهد وهي تضم شهد : يما بنيتي شخبارك اشتقتلك شهد : ولله حتا انا يما اشتقتلك ( وقعدو شوي مع بعض وجو البنات وسحبوها معاهم لصالون وراحو لصالون مع السايق لانهم ماحبو يروحون ويا حد من الشباب علشان ياخذون راحتهم وصلو للصالون وستقبلتهم رانيا رانيا : هاي صبايا البنات : هاي رانيا : يلا مبدنا نضيع وات يلا صبايا روحو لفوء الصبايا بينتزروكم من شان يعملو شعراتكن البنات : اوك رانيا : يلا هيونه اليوم يومك ههههههه البنات راحو يسوون شعرهم ومكياجهم وهيونه خذتها رانيا وسوت لها تنضيف بشره وبعدها سوت شعرها ومكياجها وتقريبا على ماخلصو كل البنات كانت الساعه 3 العصر ورجعو للبيت وكانو حدهم مصدعين وكل وحده راحت لغرفتها علشان يجهزون ملابسهم شهد راحت لغرفتها الي كانت مقفوله ولا احد يدخلها الا الشغالات علشان ينضفونها فتحتها ودخلت ورمت نفسها على السرير وشمت مخدتها شهد : يربي شتقتلها واااااااااااي وصارت تدور فيها وتتفقد اغراضها وكل شي زي ما خلته وبعد مارتبت اغراضها بالكبت وطلعت بدلتها وراحت غرفه هيونه وهي تمشي بصاله رايحه لغرفه هيونه وكانت تناضر الصاله وتتذكر مواقف صارتلها فنفس المكان ودخلت غرفه هيونه وشافت هيونه منسدحه وسرحانه شهد : هيونه هوااوي وين وصلتي هيونه للحين سرحانه اول مانتبهتلها شهد ان البنت فعالم ثاني شهد جتها من ورا وخرعتها هيونه ضرخت : ااااااااا وجع مين شهودوه وجع خرعتيني شهد نطت على سريرها ونسدحت وطالعت السقف شهد : يربي للحين انا مو مستوعبه الي صار هيونه وهي تبتسم وتنسدح جمبها هيونه : شنو الي منتي قادره تستوعبينه شهد : كل شي اول شي ان اختي الطوطو تتزوج وبعدها الي بيتزوج اختي اهوا اكثر مو مخليني استوعب كني قاعده اعيش قصه خياليه هيونه : انا كنت مو مستوعبه لكن بديت استوعب هههههههه شهد : قوليلي شسالفه من البدايه لنهايه هيونه : حتا لو قلتلك مرح تصدقين شهد : ترا لعبتي بعصابي تكلمي هيونه : طيب طيب اول ماوصلنا دبي وقعدنا فيها تقريبا 3 ايام بعد ماكنا اسبوع فابو ضبي وصارت شوي مشاكل بس عدت بسلام وبعدها ودانا بابا لمركز توه فاتح نيوو ورحنا , وانا اصلا ماكنت ابغا اروح وسبحان الله اصر ابوي اني اروح وبعد ماتسوقنا قعدنا فكفي ونا محبيت الكفي الي قعدنا فيه ورحت لستار بكس ونا رايحه كان في شباب يضايقوني شهد : ليش ماعلمتي ابوي عليهم هيونه : مابغيت يصير في مشاكل شهد : طول عمرك الله يهديك يلا كملي هيونه : ونا كنت امشي وكنت خايفه من قلب وكنت امشي بسرعه وفجاه وبون سابق انذار اه دعمت بشي طوييييييييييييييييييييل وعجييب شي يجيب العافيه شي روعه متخيلت اني ( توها بتكمل كلمتها شهد صرخت : ااااااااااا مو معقوله سيف هيونه : اي يشهد سيف تتخيلين شهد : مو معقوله كملي هيونه كملتلها السالفه الين اليوم ملكتها شهد : انتي مو طبيعيه اسمعي الحين الساعه 4 ونص مابقا وقت قومي لبسي ملابسك شراح تلبسين هيونه : انا بلبس ونتي قولي رايك طيب وراحت هيونه ولبست فستانها ...... . . . . . . . ![]() . . . . واول مالبسته وطلعت من الموزع ودخلت غرفتها شهد : اووووووو ماي قاد روعه هيونه : جد لا تجاملين شهد : ولله ولله رووووعه بنادي البنات يشوفونه راحت ونادت البنات وجو كل البنات وشافوها والكل قال جنان ورفعو معنوياتها ومشت الساعات وبدا العد التنازلي جو اهل هيونه كلهم اهل نواف وخوالهم وعمامهم والكل اجتمع تحت ينطرون العروس وبعد دقايق دقت ام حسين عليهم وقالتلهم انهم وصلو وطلعت ام شهد وام بدر وام نواف يستقبلون الضيوف وكان الكل متوتر وخصوصا هيونه وجتمع الكل تحت بعد ماسلمو على الكل وبدو شوي شوي يخف التوتر بينهم وام حسين اصرت ان هيونه تنزل وراحو البنات وحاولو فيها بس اهيا مو راضيه ========================================== فالمجلس ........................ الكل قاعد ومناحي وعبدالله الصبيان يصبون القهوه لرجال وبعد ماوصل الشيخ وقفله ناصر وصله لمكانه الشيخ : السلام الكل : وعليكم السلام ابو شهد : حيا الله الشيخ الشيخ : الله يحييك ( وبعد ماشرب قهوته ) وين المعرس وقف سيف : انا المعرس ضحك ابو شهد ونزل راسه وجا سيف وجلس جمب الشيخ وهو شوي وبيطير اخذ الشيخ بطاقته وبطاقت ابو شهد والشهود ابو بدر وناصر وابو سالم وتممو كل شي وقال الشيخ يبي يسمع موافقه البنت وخذاه ناصر وداه داخل ونادو هيونه ونزلت بس طلعت من باب الصاله الداخليه وطلعت لشيخ اهيا وامها وبدور وكانو لابسين عباياتهم ومتغطين وسأل الشيخ الشيخ : وين العروس ام شهد وهي تاشر على هيونه : هذا هي العروس يشيخ الشيخ مالتفت عليها كان متوقع هي الي ترد الشيخ : يبنتي موافقه ان يكون سيف بن حمدان الـ.... زوجاً لكي على سنه الله ورسوله هيونه تبغا الرض تنشق وتبلعها مو قادره تتكلم لانهم جابوها بلغصب تحت الشيخ : ها يبنتي مافي الدين حرج تكلمي يبنتي بدور وقفت وراها وقالت بدور بصوت واطي : اي موافقه ناصر عصب بس ماقدر يتكلم ضحك الشيخ وقال الشيخ : الله يكتب الي فيه الخير وطلع الشيخ وطلع وراه ناصر وراحو للمجلس اما هيونه وبدو راحو يركضون وهن يضحكن وراحو يركضون فوق علشان يقولون للبنات واول ماوصلو قالو للبنات الي صار كل البنات راحو يركضون للبلكونه دخلت ام شهد على الحريم وقعدت ام حسين : جا الشيخ يم شهد ام شهد وهي مبتسمه : اي جا الشيخ وخذا الموافقه ام حسين يلا شتنطرون يلا خلنا نطلع برا ام شهد قامت ودتهم برا وطلعو فالحديقه اما البنات وقفو على البلكونه وهيونه واقفه وضامه بدور ومسكره عيونها اول مادخل الشيخ وبارك لسيف وابو شهد طلع سيف ومعاه الرشاش وراه حمد وناصر كل واحد معاه رشاش واول من بدا سيف رفع الرشاش ورش ام حسين من فرحتها ( لولشت) : لوولللوولو ليش سيف وهو رجيله مو شايلته من الفرحه لف على الفله وشاف البنات على البلكونه من بعيد حاول يركز يدور هيونه بس ما قدر لان الفله بعيده عن السورر ومكان يقدر يركز اما هيونه لحين مسكره عيونها ومو قادره تفتحهم بدور : هيونوه شوفي سيف الي يرش شوفي ولفت هيونه وشافت نضر العيان هو يناضرها من بعيد ------------------------------------------------------------- سعود ولد جيرانهم مكان موجود ويوم سمع صوت الرشاش دخل غرفته وطلع رشاشه وراح يركض برا وهو مبتسم ويقول سعود : ان كنت احبها لازم تشوفني ونا فرحان لها وطلع وسلم على الشباب وقف جمب سيف ورش وياه وهيونه يوم شافت هالمنضر مقدرت تمسك عمرها وبكت بدور وهي مبتسمه : هيونه شوفي سعود يرش ويا سيف هيونه : فديتهم ثنينهم يربي صبرني ماني قادره يربي يربي مني قادري وقعدت على الكرسي مي جتها وضمتها مي : الف الف مبروك منه المال ومنك العيال ههههههههههههههه ودخلو الحريم وجت ميثا وجدان وسلامه يركضون فوق وسحبو هيونه علشان تنزل واول مانزلت بلويل وهي تنزل عدرج كانو الحريم قاعدين ويوم شافوها بدت ( الزغاريط على قوله المصريين ) ام حسين وقفت : هلا ولله بعروستنا الف الف مبروك يبنيتي وجابتها وقعدتها بينهم وكان الكل فرحان من صغيرهم لكبيرهم وشغلو الديجي ورقصو البنات وكان الكل فرحان ومبصوط وكانت ام فيصل قاعدا بينهم وما نزلت عينها من بشاير وبعد ثلاث ساعات راحو الضيوف وبقا اهل سيف واهل هيونه ام حسين : يالله لاتشيل هالبسمه من شفايفها وضمت هيونه وجت ميثا وقعدت جمبها وقالت ميثا : فديتج امايا خلنا ناخذها من الحين 0 الكل : ههههههههههههههههههههههه ام شهد : انا معندي مانع تبونها خذوها هيونه وهي تناضر امها ام حسين : هههه ولله لو بيد سيف وميثا كان من الحين ماعندهم مانع وصارو يضحكون ويسولفون ================================== فالمجلس...................... قام سيف وجلس جمب ناصر سيف وهو متردد : اا أ ناصر : هلا سيف سيف : هلا ولله الا ولا عليك امر بغيتك بشي ناصر : امر سيف : بغيت رقم موبايل هيونه ناصر بستغراب : ليش سيف : مافيها شي حرمتي وابي اكلمها عادي مو من اليوم هي حرمتي ناصر : اي حرمتك ماقلنا شي بس خلني اقولها اول او على القل اقول لعمي سيف : قولهم براحتك راح ناصر يستشير عمه اول ناصر جا وجلس جمب عمه ناصر : يبا ولا عليك امر سيف يبي رقم هيونه اعطيه ابو شهد : اي عطه الرقم وش فيها حرمته والي يبيه بيصير مالنا امر عليه ونا ابوك ناصر : براحتك بس لو بيدي ماعطيته وراح لسيف سيف وهو يطالع ناصر مبتسم ناصر : سجل عندك سيف رفع جواله وهو مبتسم ناصر : صفر خمسه صفر سيف : اهاا ناصر : خمسه خمسه .... ثنين خمسه ثنين......... سيف : اهاا ناصر نقله باقي الرقم سيف وهو مبتسم : مشكور ناصر : العفو سيف : وهو يطالع الرقم ويكحل عيونه فيه سيف : انتم 10 ارقام ناصر : اي كل الجوالات السعوديه لازم اولها صفر خمسه صفر او صفر خمسه خمسه سيف : اهااا وصار شوي شوي ياخذ ويعطي ويا ناصر ================================== واول ماجت الساعه 11 بليل راحو اهل سيف والشغالات صارو ينضفون البيت والحريم نامو والبنات راحو يركضون لهيونه فوق اول مادخلو غرفتها شافوها داخله جو مشغله الستريو على صوته وماسكه صورته مي وهي تعزف كمان فالجو : ترا تر ترا هيونه يو نتبهت لهم رفعت الرموت حق الستريو وطفته هيونه : طقو الباب قبل لاتدخلون لطيفه : ههههههه نطق كسرنا الباب ونتي منتبهتي ههه هيونه : علشان صوت الستريو يمكن بدور : لا مو صوت الستريو انتي الي مو معنا فعالم ثاني ويا الحبيب ههههههههه هيونه خجلت من كلامها : هيه خلاص وجو ولتمو حولها شهد : هيونه فديتك من بكره لازم تجهزين لانهم يقولون يبون العرس قبل الدراسه بسبوع ولا سبوعين يعني باقيلك شهر تتجهزين فيه هيونه وهي كنها خايفه : لا شنو شهر مايكفي شهد : نقدر نقولهم ياجلونه شهرين هيونه : هاا مدري تتوقعين يكفي شهد : انشاله يكفي اول شهر نقضيه هنا وثاني شهر نبغا نروح لباريس واو ونبغاك تدخلين نفس المنتجع الي دخلته انا بس بنطول مدتك خليها شهر انا خذيت 3 اسابيع ومنها نخلي باقي اغراضك من هناك عل شان تكون كلها على الموضع وتكون روعه هيونه : اوك بس مدري مي : اوك بس شلي تبغين يسوون لك هناك نفس شهد شهد : اي اكيد بنبدع فيك لازم تسوين تقشير لجسمك كله وبعدها جلسات كريمات للعنايه بلبشره هم يعرفون شغلهم بس بعطيك خلفيه يعني بتقعدين شهر عندهم من الصبح يسوونلك رياضه وبعدها تدليك للجسم وكريمات واشياء كثيره وانا خاطري لرحنا اسوي ليزر احنا البنات انتم على وجه زواج ونا متزوجه ابغا ارتاح لطيفه : انا من زمان خاطري اسوي ليزر بس اخاف وتردد مي : خلاص نشجع بعض اوك هيونه : طيب متى بقولولهم شهد : اكيد بيكلمون اهم الي مسعجلين مو احنا وقعدو يسولفون لي نص اليل بتجهيزات العرس وشراح يسوون فالعرس وطبعا لازم يكون عرس اصطوري ================================== جت الساعه 4 الفجر وداخو البنات جاهم النوم وهم يقاومون دخلت هيونه موزع الملابس وطلعت من الكبت كنابل ومفارش وفرشتهم على الرض بشكل طوالي وصفو كل البنات طابور وكل 2 بنات بمفرش وكانو كلهم جمب بعض علشان ينامون وقفت شهد وجابت الكمرا وثبتتها عل المكتب وميلتها عليهم ووقتتها بوضع تسلسلي وركضت ونسدحت بينهم وكل مره يسوون شكل والكمرا تصور واول ناخلضت صرخو وجو يركضون يشوفون الصور وكان شكلهم جنان قمه الخبال وكانت صوره رهيبه الي حطت مي رجلها على وجه هنادي وهنادي توها بتقوم والكل ضحك على الصوره ووعدو بعض مايمسحونهم يخلونها ذكرا ونسدحو جمب بعض ونامو لليوم الثاني الساعه 3 العصر ويالله قامو لصلاه الجمعه وقامو وهم تعبانين واول ماقامو صلو صلاه الجمعه الي فاتت وقتها وصلو العصر وكل وحده راحت تسويلها شغله ومر الاسبوع الول بسلام والكل مروق ومرتاح وكانت الساعه 5 المغرب والكل كالعاده مشغول بنفسه والي قاعد على التلفزيون والي على الابتوب والي نايم والكل كان بجهه هيونه رات غرفتها وكانت الساعه 5 المغرب ودخلت وبدلت بجامتها ولبست برموده جينز وعليها تي شيرت اخضر ولمت شعرها بشكل عشوائي ولبست شراب باليه اخضر ورمت الروايات على السرير وخذت وحده وكانت تقراها وحاطه ففمها قلم رصاص والموقف الي مايعجبها بروايه تغيره وتحط الي تبي لان هيونه تكتب روايات بس رواياتها على الكومبيوت ماتنشرها بينها وبين نفسها واول ماجات الساعه 6 بالضبط رن جوالها رنه رساله رفعت الجوال وشافت المرسل وستغربت الرقم مو سعودي فتحت الرساله وشافت رساله حب رووعه & & & & لي ذكرا ماغابت عني "دقيقه" أشغلتها بالحيل في كل "الأفكـــار" ولي قلب لو ينسى البـــشر.. "والخليقــه" إلا انت مايــنساك لو صار "ماصار" & & & & هيونه وهي مبتسمه فتحت الاسماء وفتحت رقم شيما وشافت نفس فتح خط الجوال هيونه : يربي مين الي راسلي هالرساله معقوله سيف .. لالا ماعتقد منين جا رقمي تركت الجوال عل الجمب وحطت القلم ورا اذنها وبعدها لتفتت عل المرايه هيونه وهي تضحك على نفسها : لا يشوفني احد يقول خياط هندي هههههههههههههه يربي انا شلي خلاني البس من الملل يمكن ولا علشان صرت عروس يربي شفيني جنيت اكلم عمري وقامت ودخلت الموزع وقفت عند التواليت وطلعت علب المكياج وطلت مسكرا وكحل وتعطرت وهي طالعه وقعدت على السرير وخذت المرايه وحطت لها الكحل وشويه مسكرا وصار شكلها جنان كيوت مره وخصوصا الخضر طالع عليها حنان وناعم هيونه : مدامني لبست خلني اروح انا والبنات خاطري اتمشى اوووه بس لما اخلص هالصفحتين وقوم , وفتحت علبه الاشرطه وطلعت شريط لسيف وشغلته وماسكرت العلبه ولفت نضرها الي مكتوب داخل العلبه بالون الابيض ولفت عليه وبتسمت ( كلام كتبته قبل سنتين اول ماحبت سيف كتبت هيونه + سيف = حب حركات اطفال توهم يعرفون الحب ونست العلبه مفتوحه وكملت روايتها وفجأه طق الباب ........... هيونه لاشعوريا نغزها قلبها هيونه : مين ابو شهد : انا يقلب ابوك افتحي هيونه : حياك يبا مفتوح الباب فتح الباب وقف مو فعادته دايم يدخل هيونه : شفيك فديتك ادخل ابو شهد وهو مبتسم : معاي ضيف هيونه : مين شجون توني كنت بروحلها ( شجون بنت تقربلهم من بعيد وتصير امها بنت عم ابو شهد وساكنين جمبهم وهي نفسها الي يحبها سعد ) ابو شهد وخر عن الباب وقال هاذا الضيف ودخل سيف ======================================== تبون تعرفون ليش دخل ومنو الي وافق انه يركب لها فوق وبرضا ناصر وابو شهد والهم شنو رده فعل هيونه يوم شافته داخل غرفتها وهي كانه مشغله شريطه ومعلقه كل صوره على جدارها وشكلها كان مرا بصيط تبون تعرفون انطرو الجزء الـــ 16 بااااااااااااااااااااااااااااي . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه ![]() |
التعديل الأخير تم بواسطة { مجنــۈنه .." ; 02-17-2008 الساعة 05:18 AM | |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 18 ] |
عضو جديد | ![]() مشكووووووووووووووورة ع الجزء الرووووعة ^^
ودخيييييلج كملي بسرعة أبي أعرف شو بيصير (= __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 19 ] |
عضو ماسي | ![]() مشكــــــووورهـ ع القصهـ ..
ونتريا التكملهـ .. ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 20 ] |
عضو جديد | ![]() تسلمييين اختيه ع القصه
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايه عن بنات المتوسط ومراهقتهم | عزيل قلب | قصص و روايات | 10 | 04-30-2010 03:47 AM |
انتهي المشوار فهل تحقق بعض حلمي؟!(ارجو التثبيت) | حبوب الوسمي | شعر و خواطر | 5 | 07-24-2009 03:53 AM |
بالصور.. ماكسوبل:حلمي تحقق واليوم هو افضل يوم في حياتي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2009 06:30 AM |
وقد تحقق حلمي وربحت nokia n96 تعال وجرب بنفسك وربح!! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-02-2009 06:30 PM |
[حصّري] آخر سكربتات Dev Team ! روووووعه×روووووعه | سَوّافْ | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 44 | 01-29-2008 07:30 PM |