|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 6 ] |
عضو فعال | ![]() البارت السادس .. وشوي والا اتحس عليا انه شي ياكل عباتها يومصدت ورا وانها اتشوف صخلة وتصارخ من قمة راسها: اااااااااااااه .. اميه الحقيعلية ركضت ومسكت جتف محمد ووقفت وراه... وشكلها يذبح من الضحك محمد وشويخ يومشافوا شكلها جذيه ماراموا يمسكون عمارهم ضحكوا وفنفس الوقت محمد مستانس لانها مسكتجتفه وحس برجفة مرة ثانية علياء: ما عليه تضحكون علية... خلاص ردوني البيت ماطاعت اتم في العزبة خذاها محمد ويا شويخ وفي الموتر محمد يطالعها من المنظرة وهومرتاح ومستانس.. وحط شريط فاضل المزروعي اغنية حط عينك يالغلا فعيني وهي طافاتسوي عمرها تقرا المسجات اللي فتيلفونها ويصيح تيلفونها فجأة: الوو... مرحبا... هلا ... اشحالك.. الله يسلمك.. هيه والله في البر ... بعد شو اسوي أشجح وانطح.. برديوم السبت ليش في شي؟... عيل اقولك .. يوم بوصل البلاد بدق لك... عزيز وغالي يابوعسكور ومحمد وشويخ يطالعونها مستغربين محمد وهو معصب: ماشاء اللهمنوه؟ علياء: مالك خص سكت لكن فخاطره يمط شعرها شويخ تصاصر علياء: منوها؟ علياء وبصوت خفيف: هذا خالي وتضحك شويخ شيخة: تحبين اتغايظين بهحرام!! علياء: عيل ليش يدخل عصه فشي ما يخصه؟ شيخة: حرام يبين انه يدانيجقصدي كان واحين متغايظ منج علياء: يحلم!! شيخة: بقولج.. باجر تراج بتسيرينويانا الصالون علياء: لا ما اروم.. يدوه ماتطيع وحتى امي مابتطيع شيخة: ياللهعاد انا فرحانة اني شفتج واباج ويايه علياء: بفكر شيخة: انزين شو رايجاتباتين عندنا علياء: لا يابويه.. اليوم فبيت ام عبدالله شيخة:عيل باجرالصالون من القايلة بييج علياء: الرحمة ماروم من القايلة...امي العودة موعتني منالساعة 6 شيخة: لا قصدي القايلة الساعة 11 علياء: اهاا ومحمد يتدخل: انابوديكم شيخة: استريح ابويه بيودينا محمد: انا برمسه علياء: بخبرك انته شوسالفتك ... مالك خص !!! ابويه!! عمي!!! خالي!!! محمد: شوفي انا حاشمنج... يوزياحسلج علياء: وييه من حشمة شيخة: ياجماعة استهدوا بالله علياء: مااتشوفينه من يشوفنا نتكلم ادخل محمد وقف الموتر محمد: شو رايكم تنزلونواتردون البيت مشي ( وهو يدري انهم مايسوونها) علياءوهي معصبة: وع من موتربتذلنا عليه نزلت وهي معصبة علياء: وبقولك شي رد انته وشيخوه انامابركب شيخة متفاجأة: عليوه اركبي الريال يتمصخر وياج!! علياء: والرفجة الليبيننا ماركبت هالموتر ايهبي ومحمد يطالعها ويلعن اليوم اللي شافهاوحباها محمد: علياء اركبي الموتر علياء: هب راكبة هي تمشي وهم يمشون وراهابالموتر ومحمد يتأسفلهاوشويخ اترمسها وهي طاف علياء وقفت وصدت صوب شويخ: دواجعندي ومشت لين ما وصلوا البيت هي دخلت البيت متسبحة من العرق ودخلتالغرفة وشويخ اتدق عليها الباب وهي ماترد ومحمد دخل البيت ويلس في الصالةعسب يسمع شو يقولون علياء: لا اتعبين عمرج ما بفتح شيخة: افتحي... قولي ليانزين شو سويت؟ شيخة: محمد كان اللي يغايظ بج!! علياء: اقولج باجر رادة البلاد وعقب ما اتسبح باتصل حق امي عسب اخبرها اني رادة شيخة: والله اسفة ... كان فخاطري تين عرس اختيه علياء دشت الحمام ورضت الباب رض حتى محمد وشويخ سمعوه وهي في الحمام تتحرطم : ما عليه شو يتحراني من هذيلا.... والله لو يموت ما يحصل علية انا براويه اتسبحت وصلت وبعدين يلست عند طاولة المكياج تسحي شعرها بعدين لفته ولبست شيلة وطلعت برع لقت محمد راقد في الصالة وشويخ اتطالع التلفزيون يلست على ينب اتأمل ويه محمد واتقول فخاطرها: هالانسان شكله احلى مثل الصغارية وهو راقد شويخ بعدين صدت لقت علياء وقالت لها: علياء تعالي الغرفة ساروا الغرفة وعليا يلست عالكرسي عسب تسمعها شويخ والدموع فويهها : انا شو سويت عسب تزعلين جيه؟ علياء: غناتي ليش اتصيحين السالفة ما تسوى!! شويخ: والله حطيت فخاطري علياء: لا اتحطين فخاطرج ولا شياته... انا كنت متغايظة لانج ما وقفتيه عند حده شويخ: انزين يوم خلاص عيل... تمي لا اتروحين علياء: بفكر شويخ: الله يخليخ!! علياء: خلاص بتم بس على شرط... ما يضايق بي محمد محمد وهو قافز من بينهم: والله ما بضايق بج شويخ وعلياء فنفس الوقت: بسم الله الرحمن الرحيم ... من وين طلعت!!! وضحكوا... بس هذي اول مرة محمد ايشوف علياء تضحك وعليها هالابتسامة اللي اتخلي الانسان ينسى همومه وعلياء فهذيج اللحظة حست ابغلطتها علياء: والله انا اسفة يا محمد وانا حسيت بغلطتي ولا بعيدها محمد: والله اخاف لمصلحتج والسموحة اذا زعلتج علياء: لا عادي... الصراحة الحين .. الحين يوعانة شويخ: اصلا كلنا يوعانين محمد: شو رايكم انا عازمنكم عالعشاء علياء: انا ابا من ماكدونالد وانتي؟ شويخ: وجلعة!! بنسير مكان بعيد؟ محمد: ما عليه انتوا اجهزوا لين ما اخبر يدوه )في العزبة( محمد يتصل لليدة اليدة: الو.. محمد: مرحبا ملايين ولا يسدن فذمتيه اليدة: يا مرحبتين محمد: منو الغالية؟ اليدة: وابويه عليك انته اللي داق!! شو تبا يا ولدي محمد: اونج اتسوين عمرج معرسة!! اعرف انج هب معرسة يا عفاري اليدة مستغربة: بسم الله الرحمن الرحيم!! من وين يايب اسمي؟ محمد: يدوه انا محمد اليدة: اخ عليك يا محمد... جيه اتسوي فية؟؟ محمد: ههههههه.. يدوه كنت اتمصخر وياج اليدة: جيه اتحراني واحد من ربعك؟! محمد: والله السموحة منج يدوه ولا تزعلين... اوه نسيت... يدوه تراني بودي البنات وبنتعشا برع اليدة: ليش؟ محمد: بس انا عازمنهم اليدة: جيه ما تتعشون عندنا مسوين مشوي محمد: يالله بيفوتنا بس انا عازمنهم اليدة: خلاص ماعليه.. وهالله هالله فالطريج هب اتطير بهم محمد: ان شاء الله تامرين بشي؟ اليدة: سلامتك... ولا تتأخرون محمد: على امرج بند عن يدوته التيلفون وسار اتلبس واتكشخ ويلس يترياهم في الموتر وشويخ سارت اتلبس __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وديك اخاويك | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-01-2011 04:50 PM |
بصمه اماراتيه ف عالم الدخون والعطور بايدي اماراتيه | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-29-2010 11:10 PM |
خبــر ™¦¤( حصريـا نغمات أغنية راشد الماجد + أبوبكر سالم - سامـح ( :: روووعه :: )¤¦™ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-24-2010 09:40 PM |
لا تفوتكم ,لا تفوتكم ,لا تفوتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ الثلاثاء 21\4\1431(جبل مشرف) | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-07-2010 02:50 PM |
مهما كرهتك فأني اموت في هواك.قصه روووعه لا تفوتكم^.^ | إمـ إلين النخاع ـاراتيه | قصص و روايات | 3 | 03-15-2009 11:29 PM |