إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2009, 06:17 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية غرور طفله

بيانات غرور طفله
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 33003
الـــــدولـــــــــــة : فٍـٍـٍـٍيٍ قٍـٍلٍـ آلـٍـٍوٍآلٍـٍده ٍـٍـٍـب)~
المشاركـــــــات : 1,755 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 108
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غرور طفله غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمين يالغلا ونتريا الجزء الاخير في احر من الجمر ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 




يسـٍـلمو {مآلي مثيل} عٍلى آلتـٍوقيع آلغآٍوي
طبــعي كــذآ.. مآ أحــب ألــف وأدور .. وآللهـ خلقـني "وآضحـن" فـي حيآتـي أهـوى الصرآحه ..وأكـره الـكذب والـزور.. وحبـي "لغيـري" مثـل حبـي لذآتـي ..
أقـولـهآ لـو قآلــو النـآس "مغـرور" وهـرج لعـوآذل مآيـكدر مبآآتـي ..

  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 07:36 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو جديد

بيانات نعيمي وافتخر
تـاريخ التسجيـل : Mar 2009
رقــم العضويـــة : 68228
الـــــدولـــــــــــة : بين العشق والرومانسيه
المشاركـــــــات : 128 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : ذكر
علم الدوله :
الحالـــة : نعيمي وافتخر غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

القصه حلوة واكثر من روعه


متميزة دومج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 08:43 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية graet girl

بيانات graet girl
تـاريخ التسجيـل : Feb 2009
رقــم العضويـــة : 65971
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 42 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : انثى
علم الدوله :
الحالـــة : graet girl غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجزء الحادي عشر _ والأخير ))



لعنود : اوكي

( ركبت لعنود )
(دقت لباب)

أمل ( كانت تبكي ) : منو ..؟
لعنود : أنا لعنود
أمل ( فتحت لباب): وينج عني
لعنود : وياج ما راح اتخلى عنج
أمل ( حضنت لعنود بقوة ) : لا تتخلي عني يالعنود
لعنود : أمل والله بموت من الألم حرام عليج تركيني
أمل ( تركت لعنود ) : بتتخلي عني
لعنود : ابد مقدر اتخلى عنج
أمل : يسلمو
لعنود : رضيتي لحين
أمل : لا
لعنود : يعني ما راح تروحين معانا إلى سارة
أمل : ايه ما راح اروح معاكم
لعنود : عيل انا مب رايحه
أمل : روحي
لعنود : بس تروحين وياي
أمل : اوكي راح اروح علشانك بس
لعنود ( باست امل على خدها ) : يسلمو أموله
أمل : الله يسلمك من كل شر
لعنود ( مسكت ايد أمل ) : يلا ننزل عشان نروح معاهم
أمل : يلا

نزلوا تحت

خلود : راضته
ريم : والله
خلود : سكتي يو
لعنود + أمل : هلا
خلود + ريم : آهلين
لعنود : يلا اتصلي إلى عمي نبي نروح إلى سارة
خلود : دقيت له يقول بعد ربع ساعة يعني جهزوا
أمل + لعنود + ريم : جاهزين

وصل فيصل
ودق على خلود عشان تطلع

لكل ركب سيارة إلا لعنود
ركبت لعنود

لعنود : السلام
لكل : وعليكم السلام
فيصل : تأخرتي
لعنود ( ضايقت ) : شو اسوي مب قادرة امشي من للي في بطني
خلود ( حست في بنت أختها): حصل خير
فيصل : لا ما حصل خير عيل تأخرنا
خلود ( عصبت ) : أنت ما تفهم لبنت ضايقها كلامك وانت تزيد من كلامك السم
فيصل ( اندهش من كلام خلود أول مرة تكلمه بالطريقة دي ) : خلود انتي تقولي لي هالكلام
خلود ( هدت ) : ايه لان طريقة كلامك تعصب الشخص وتنرفزه
فيصل: أنا
لعنود : آسفة خالتي آسفة عمي انا سبب يارتني ما ييت
فيصل : ( حس بتنيب الضمير ) : لا حصل خير ما صار شي
خلود ( تبي تهديها ) : ما صار شي لعنود
لعنود : يارتني رايحه مع علي احسن لي ولا سببت لكم مشاكل ( بدت تبكي )
فيصل : خلاص سكتو ابي اسوق
خلود : أنت للي واقف
لعنود ( نزلت من السيارة ودخلت بيت يدها )
فيصل : نزلي لها
خلود : إن شاء الله ( ونزلت)

دخلت
خلود شافت لعنود تكلم علي

لعنود : أنتظرك مو تتأخر
خلود : لعنود يلا
لعنود : علي راح يي لي
خلود : بتروحي إلى سارة
لعنود : لا مب رايحه
خلود : ليه
لعنود : بكيفي
خلود : على راحتك

طلعت خلود

لعنود ( اتسندت على الجدار ) :آه يا علي والله بموت من التعب

بعد عشر دقايق
وصل علي
ودق عليها
وطلعت له

لعنود : السلام
علي : وعليكم السلام
لعنود : ...................
علي : ليه ماتبين تروحين معاهم
لعنود : ( قالت له سالفة كلها )
علي : خلاص اهدي

ومرت الشهور.........
وكل هالشهور فرح وناسه وبدون مشاكل
عليهم
الشهر التاسع من حمل لعنود

لعنود: ياربي
أمل: شنو فيج ..؟
لعنود : احس اني بولد تعبانه يأمل
أمل : دقي على علي
لعنود : دقي يرحم والدايك

دقت أمل من جوال لعنود

علي : هلا
أمل : علي لحق لعنود تعبانة مرة تقول بتولد
علي : لحين ياي اجهزو

سكرت
وصل علي
ركبوا السارة

علي ( كان يسرع ) : لعنود تحملي شوي
لعنود : بمووت يا علي
أمل : بعيد الشر عنج

وصلوا المستشفى
دخلت غرفة الولادة
علي دق على أبوه وعمه فيصل

يا أبو علي وأم علي وفيصل و خلود

أبو علي : صار شي
علي: لا

مرت نص ساعة

الممرضة : مبروك
علي : بشري
الممرضة : يابت بنت
لكل ( فرح إلى لعنود وعلي ) : مبروك علي
علي : ولعنود
الممرضة : الله العالم بحالها
علي ( تضايق) : ممكن ندخل عليها
الممرضة : ممكن بس شخصين شخصين ما يصح تدخلوا كلكم مرة وحده
علي : إن شاء الله
أمل : انا راح ادخل
علي : أنا وامل راح ندخل
خلود : بس نحنا ( قاطعها علي )
علي : انتو حددو نحن راح ندخل
خلود : إن شاء الله

دخلوا

علي ( وقف في يسار لعنود ومسك يدها ) : الله يقومك لي بسلامة
لعنود : علي إذا انا مت ما اوصيك على لبنت حطها في عيونك
علي : وعد مني احطها في عيوني وما اتزوج ب ( قاطعته لعنود)
لعنود : لا راح تتزوج
علي : مقدر
لعنود : تكون منفذ وصيتي انك تتزوج أمل
أمل : شنو
لعنود : انتي بتكوني احن على بنتي من الغريبة
أمل ( بدت تبكي ) : الله يقومك لنا بسلامة
لعنود : توعدني تتزوجها
علي : وعد
لعنود : توعديني توافقي عليه
أمل : وعد

دخلت الطبيبة

الطبيبة : لو سمحتوا طلعوا برا المريضة تعبانة
علي + أمل : إن شاء الله

طلعوا

أمل ( حضنت خلود ) : آه ياخالتي
خلود : بس
فيصل : طولتو يت طبيبة تقول خلاص المريضة تعبانة


مرت ربع ساعة من دخولها إلى لعنود ............

طلعت الطبيبة

الطبيبة : عطتكم عمرها
علي ( مقدر يمسك دموعه ) : لا مستحيل
أمل : لعنود ماتت يا خالتي
خلود ( حضنتها و يسلت تهديها ) : ............

البنت سموها

فرح

مــــــــرت السنين .............

علي + أمل + فرح

علي تزوج أمل

وأمل كانت تعامل فرح احسن معاملة
ربتها احسن تربية
وأمل ما يابت عيال

فرح : عمرها 13 سنة حنطية جميلة طويله عيونها واسعه حساسة بسرعة تزعل وتبكي تشبه أمها لعنود تماما أبوها وأمل ما يردوا لها طلب

سارة + طلال

حياتهم كلها
رومانسية وشوق وله
سارة يابت بنت ولد

خلود + فيصل + مشعل + لوجين


حياتهم ضحك وناسة
فيصل ما يترك فرح لازم يزورها
خلود قدرت تتعامل مع فيصل وعرفت شلون تتعامل معاه
مشعل صار كبير ويدرس
ولوجين تدرس


هند
صارت وحده
يائسة تعيسة وحيده محد يكلمها
محد خطبها بعد طلاقها

خالد
صار ما يطلع من بيته
ترك شغله ترك كل شي فيه
تغير صار انسان تعيس وحيد لكل تخلى عنه
بعد للي سواه بالعنود

عند علي وأمل

أمل : فرح يلا نبي نروح نزور القبر
فرح : إن شاء الله بس لبس شيلتي
علي : يلا انتظركم انا في سيارة
فرح ( باست خد أبوها): إن شاء الله يأحلى أب في العالم
علي ( ابتسم ): الله لا يحرمني منك
فرح: يبه بسئلك
علي : تفضلي سئلي
فرح : نحن ليه كل شهر نزور هالقبر
علي ( تضايق ) :............
فرح ( حست بتضايق أبوها ) : يبه تضايقت من كلامي
أمل : ( قالت لها سالفة )
فرح ( بدت تبكي ) : ليه يبه ما قلت لي
علي : ما حبيت انج تحسي بنقص
فرح ( حضنت أبوها ) : أحبك يبه
علي : وأنا احبج بعد
أمل : يلا نبي نمشي
فرح : يلا

رجعوا لبيت

علي : أمل اخدي فرح
أمل : إن شاء الله
فرح : على وين يبه
علي: بزور طليق امك
فرح : يبه خدني معك
أمل : ما يصير فرح
فرح : يبه ابي اشوف طليق امي ابي اشوفه
علي : إن شاء الله يلا معاي

وصلوا
عند بيت خالد
دقوا الجرس

علي : بابا خالد موجود
الخادمة : ايه موجود اقول له منو
علي : ما يحتاج تقولي له منو نحن ناس عزيزين عليه

دخلوا

كان خالد يالس
في صالة

علي : مرحبا
خالد ( مصطدوم) : ...........
علي : خالد ما عرفتني
خالد : عرفتك منو للي معاك
علي ( دفع فرح لقدام عشان يشوفها خالد ) : .......
خالد : انتي لعنود تغيرتي
علي : مب لعنود هادي بنتها
خالد( انصطدم اكثر وأكثر ) : ...........
علي : اسمها فرح
خالد :.......................
علي : تكلمي يا فرح مو انتي تبي تشوفي طليق أمج
فرح : خالد ما توقعتك ناكر الجميل جذي وبكل سهوله تتزوج على امي وطلقها بس وين بتروح
علي ( انصطدم من كلام بنته) : فرح
فرح (بكت) : أنت للي قتلت أمي يا خالد
خالد : مب انا
فرح : أكرهك

وطلعت
علي طلع وراه

خالد ( بدء يبكي ) : أنا الغلطان حياتي بعد لعنود مو حلوة ياريت تمر سنين
واموت




مرت السنين

فرح : كبرت وتزوجت سلطان ولد سارة ويابت بنت سمتها لعنود على اسم أمها
صارت ما تترك قبر امها كل شهر تزوره وحكت سالفة أمها إلى بنتها

مشعل : تزوج بنت كانت معاه في لندن تدرس معاه وياب ولد

لوجين : تزوجت واحد يصير لهم من بعيد حياته شوي فيها مشاكل بس بعدها ما تيب عيال منه

علي + أمل : عاااشوو أحلى عيشة بدون مشاكل
طلال + سارة : حياتهم أحلى من حياة العشاق
فيصل + خلود : حياتهم ما في أحلى منها

هند : ضلت وحيده محد وياها ومحد خطبها بسبب طلاقها وأهلها تخلوا عنها
خالد : توفى بسب القهر والألم والحسرة لانه ما عنده عيال ولان تخلى وترك لعنود


(( النــــــــــــــــــهاية ))
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


UAE

  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 08:49 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية graet girl

بيانات graet girl
تـاريخ التسجيـل : Feb 2009
رقــم العضويـــة : 65971
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 42 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : انثى
علم الدوله :
الحالـــة : graet girl غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

إن شاء الله عيبتكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


UAE

  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 08:54 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية m3soolat

بيانات m3soolat
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
رقــم العضويـــة : 14463
الـــــدولـــــــــــة : ][UAE][
المشاركـــــــات : 535 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : m3soolat غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ننتظر البااارت الاخير __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


http://www.uaemusics.com/uploood/ima...jt9f82jx5d.swf


تسلمين اختي мisŝ~ƒ๏σŝнџ ع التوقيع الغاوي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السنين


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كثر السنين ولد الاوغاني نغمــات للهــواتف 17 08-10-2010 02:22 PM
معاناة السنين ولد العين وافتخر استراحة قصص وابداعات الاعضاء 256 12-12-2009 09:15 PM
حب السنين حمد الدهماني الشعر المنقول 2 11-14-2009 05:42 AM
[ بيع موقع ] : شتات السنين للبيع محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-12-2009 05:00 PM
حب السنين شــمــ انثى ــو خ شعر و خواطر 6 04-18-2008 09:21 AM


الساعة الآن 09:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML