إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: massage jeddah home service (آخر رد :رودى طه)       :: اخصائية مساج جدة 0547623402 (آخر رد :رودى طه)       :: افضل انواع ستاند ملابس,ارخص اسعار ستاند ملابس (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: شراء معدات مطاعم مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء مكيفات مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء سكراب بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء الاثاث المستعمل بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء الاثاث المستعمل بمكة (آخر رد :aboshady)       :: شراء مكيفات مستعملة بمكة (آخر رد :aboshady)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-04-2013, 12:10 AM
الصورة الرمزية الريم المزروعي
عضو جديد
بيانات الريم المزروعي
 رقم العضوية : 142594
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : kalba..RRak
 المشاركات : 135
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 13
افتراضي

ههههه زييين يسسوي حموود خخخ
وشسمة ع ريم الصصراحة من بداية المشكله وانا منصصدمة صراحة
الله يستر بسس ،، ومهرة وحمدان وحشتنا رمنسيتهم ..
ولميا وناصصر تو الناسس ع الضرايب توكم بشهر العسسل


تسسسلمين عنا يعططيج الععافيه غلايه ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 01:03 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية فطامي كول

بيانات فطامي كول
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
رقــم العضويـــة : 140209
الـــــدولـــــــــــة : بوظبيـ + شارجهـ
المشاركـــــــات : 79 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : فطامي كول غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

تسلمين ع البارتين خيتوؤ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 01:36 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

بااااااااااااااااارت يجنن __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 04:37 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

مشكوووره على البارت نتريا التكمله ^^
تقبلي مروري
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 04:48 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية عنا حياتي

بيانات عنا حياتي
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 134145
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,145 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 12485
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : عنا حياتي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
اللهم أغفر لي لوالدي و للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات ...

 
رسالة MMS

افتراضي


البآرت ( 158 )

وليد " يطآلع ريم بـ نظرآت "
ريم " مآ رآمت ترمس شي جدآمهم "
وليد : آمايه خذي الولد عن ريم
ريم : لآ . . . خله ويآيه
وليد " طآلعهآ بـ عصبيه " : تعـآلي ويآي
ريم " عطتهم الولد و لحقت وليد "
وليد " مسكهآ من جتفهآ بـ قو " : آنتو شو مآ فهمتي الرمسسه اللي قلتهآ
ريم " بدت تصيح " : شو تبآني اسوي انزين
وليد : آطلعي قلت . . . مآ بغغيج مآ بغغغغيج
ريم " غمضت عينهآ بـ حرقه و بعدت ايده عنهآ " : آنزين قولي وين آسير
وليد : جهننننم تعرفينهآ
ريم " صرخت " : ولييييييد لآ تيلس تعآملني جييييه . . . لآ تظلمني آككثر
وليد " يزخ شعرهآ بـ عصبيه " : آنتي ليش مآ تفهمين . . . مآ آططيقج , مآ بغغي وحده وصخخخه تعيش ويآي . .!
ريم : بس آنا حرمتك
وليد " فج عنهآ و دزهآ " : مآ بغغغيييييييييييييييج . . . بآيعنج
ريم " بـتموت من الصيآح " : حرآم عليييك
وليد : و بعدين آنا مآ قتلج ولدي مآ يخصج فيه
ريم : بس ولدي بعععد
وليييد : آنـــآ شو آسوي فيج عسب تفهمين انج مآلج حآيه فينـــــــــــــــــآ
ريم : ســآمحني
وليد : ريمووووووه . . . " يتقرب منهآ بـ تهديد " لآ تخليني آطلقج
ريم " سكتت و آطآلعه بـ خوف " : مستحيل آطلقني . . . آنته مآ تسويهآ
وليد : مآ في شي بيمنعني
ريم " ردت اتصيح و تنوح "
وليد : بسسس بسسسس . . . لآ تفكرين بهالـ شي بتكسبيني مره ثآنيه , خلآص آنتي ضيعتيني بـ نفسسج , و مآ في شي بيررد شقى مآ كآن
ريم : بـ تعيشني بـ دون ولدي
وليد : آنسي آنه لج ولد
ريم : بس آنته مآ بطلقني . . ليش عيل مآ تخليني ويآكك
وليد : ريييييييييييييييييييم
ريم : طلعه من اهنيه مب طآلعه
وليد : ع كككيفج هوه
ريم : مآ تقولي وين اسسسسير ؟
وليد : مب شغغلي
ريم : بس انته ريلي . . . و لك حق علي
وليد : قتلج مآ يخصصني فيج من اليوم و سآير . . .
ريم : عيل ولدي مآ خلييييه ,!
وليد : ولدج انسسسسسيه .... انسسيه ريم
ريم : آنزين ولدي ككيف تحرمني منه
وليد : لآ تكككبرين السآلفه اكبر . . . لآني بـ آمكآني آرفع هالـ سآلفه للمحكمه و هم يعرفون يتصرفون ويآج
ريم " منصدمه " : مآ صدق . . . آنته بـ تفضحني جيه
وليد : عيل شلي قشآرج و برع يلا
ريم : آنزين مآ بغي اعيش بدونكم مآ بغي
وليد : موتــــــــــــــي عيل " و سآر عنهآ "
ريم " بليس لعب فـ مخهآ . . الفكره نآسبتلهآ , بس سرعآن مآ خوزهآ عن بآلهآ " : عوذ بآلله . . !
.
.
.

" يوم سفر مهرآ و حمدآن "
آم عبدالله " تصيح " : تحملوآ من عمآرككم و من الصغيرونه
مهرآ : عموه خلآص عآد . . . بـسج صيآح
فآرس : آمآيهه بسج دلع
آم عبدالله " طآلعته بـ نظرآت عصبيه " : وقت الدلع الحين .. بيسآفرون عني و الله آعلم متى بشوفهم
حمدآن " بآس رآسسهآ و حضنهآ " : آمآيه فديتج لآ تصييحين .. ترآنآ بنرد !
آم عبدالله " تصصيح "
فطوم : سسكتهآ حرآم
فآرس : وين بـ تسكت و هيه حآضنتنه جيه . . . بسككم آحضآن بسسس بسسس , " يرمس مهور " آنتي مآ تغآرين عـ ريلج آتشوفينه بـ حضن وحده و تتفرجين
مهور : مآ يضحك
فآرس " آتقفط " : نفسيه
مهور " آبتسمت بـ هبل "
حمدآن " آبتعد عنهآ " : خلآص آمآيهه .. عشآني آنزين
آم عبدالله : دوآكك خذته ؟
مهور : هيه عمتيه انا جهزتهن
آم عبدالله : دخيلج مهرآ .. آتحملي عليه و عططي غصصبن عليه يوم بـ يعآندج
حمدآن " بآس رآسهآ مره ثآنيه " : آطمني يـ الغآليه بآخذ ولآ بعآند بعد
آم عبدالله : هالله هالله فيهم . . . و غلآ لآ تهملونهآ و تخلونهآ روحهآ بـ المستشفى كونوآ ويآهآ
حمدآن : آمآيهه آنعرف كل هآ مآله دآعي آتوصين فـديتج
آم عبدالله : الله يـحفظكم ان شآء الله
حمدآن : و يحفظج إن شاء الله .. سلمي عليهم كلهم
آم عبدالله : إن شاء الله . . . ديروآ بــآلكم
حمدآن و مهور " سلموآ ع الكككل .. و وصلهم فآرس المطآر . . . و وصلوآ لند بـ السلآمه "
" و هم سآيرين الفندق "
مهور : برد مب طبيعي
حمدآن : لندن هآي . . . آكيد برد , غطي البنت عدل
مهور : متآكد غلآ عـ طول بيودونهآ المستشفى
حمدآن : هيه حبيبتي عيل وين بيودونهآ
مهور : مآدري . . . بس ككيف خلينآها روحهآ
حمدآن : مهور . . . معقوله عيل نسير بآغرآضنآ المستشفى
مهور : لآ . . . بس كآن لآزم انكون ويآها
حمدآن : بنزل الآغرآض و بنسيرلهآ . . . و بنطمن ع وضعهآ ,
مهور : و نهله . . . يآهل هآي مآ بتتحمل المستشفيآت !!
حمدآن : آنتي تمي ويآها
مهور : آنتم روحنآ . . . آنا آخاف
حمدآن : يآلله يـ مهرآ
مهور : آنزين شـ سوي . . . بعدنآ هآ تونآ موطين ريولنآ
حمدآن : آنزين حبيبتي مآ بيصير شي . . . بس كمن سآعه و برد , لآ تخآفين
مهور : آنزين
" وصلوآ الشقه . . . و خلوآ آغرآضهم و حمدآن آطمن ع كل شي , و بعدين المرشد اللي ويآهم ودآه المستشفى "
.
.
.
.
يزوي : آفففف رد رد عآد
" و ردت تتصل لـ عمور مره و مرتين و خمس بس طآف مسولهآ "
يزوي : هآ و بعدين ويآه .. يـآ خي طفربي مآ يسوى علينآ هآلـ درآسه
" وردت تتصل بـعد "
عمور : غيرتي رآيج ؟
يزوي : آوف عمور .. ليش مآ ترد علي
عمور : غيرتي رآيج
يزوي : . . .
عمور : يعني بعدج معآنده
يزوي : آنزين مآ بغغي دخخيلك عمور الله يـخليكك

عمور : عيل مآشي رمسه ويآج
يزوي : ويت ويت . . . خلآص آنزين
عمور : يعنني ؟؟
يزوي " مبوزه " : يـ ربي عمور آنزين آنا مآبى
عمور : مب ع ككيفج .. بتدرسسين يعني بتدرسين
يزوي : عمور
عمور : جججججب .. غصبن عنج بـ تدرسين دآمج حرمتي بـ تسوين اللي انا اباه
يزوي : بس هآلـ شي يـ خصني
عمور : كل اللي يـخصج يخصني
يزوي : . . .
عمور : مآ شي فرق من بينآ الحين
يزوي : بس درآسسه يبآلهآ وآيد 4 , 5 سنين وآيد مآروم آنا و الله
عمور : يوووووه . . . خلآص عيل
يزوي :عمووووووووووووور
عمور : شوه
يزوي : غير رآيك دخيلكك
عمور : آنتي اللي غيري رآيج .. آنا مآ بـ رضى فيج إلآ و انتي تدرسين تسمعيني
يزوي : يعني بـ تخليني عسب الدرآسه
عمور : لآ تستهينين بـ الدرآسه .. لآنهآ شي مب هين
يزوي " بـ نبره يآس " : بس آنا مآ بغي ...!
عمور : آوككك و آنــآ بـ خليج الحين عسب تفكرين لين مآ تغيرين رآيج
يزوي : لآ مآ بيتغير شي
عمور : آوك يزوي بـ نشوف لين عقب
يزوي : لـحظه .. عـ شوه نآوي ؟
عمور : آنتي آنوي تدرسين آول
يزوي : مآببغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغي
عمور : عآندي آكثر .. بـ تشوفين آخرتج
يزوي : شـ تقصد ؟
عمور : قتلج مآ بغي حرمتي بدون شهآده
يزوي : شبغيهآ الشهآده يوم آنكك موجود بـ حيآتي
عمور " عصب " : آنتي ضآمنه بآجر شو بيصير !!!
يزوي : شو اللي بيصير يعني
عمور : ضآمنه اني آكون ويآج طول العمر
يزوي : آككيد
عمور : يـ السلام
يزوي : بلآك عمور آنته ريلي شو ضآمنه مب ضآمنه , ترآني حرمتك آلحين . . يعني قصصدك بتمل مني و آطلقني
عمور : يمكن ننفصصل . . . يممكن ربج يـآخذ آمآنته , محد عآرف بـ الدنيآ
يزوي : ويت ويت . . . ليش تفآول بهآلـ طريقه , آوك محد عآرف بـ القدر , بس انته مفكر طلقني ؟
عمور : مآ قصدت جيه . . . بس يزوي يمكن علآقتنآ مآ تستمر
يزوي " ثآرت بـ الغيض " : عمور شو هالـ خرآبيط . . . آنته ع شوه تلمح بـ الضبط
عمور : آبغغي مصلحتج آنا و بس
يزوي : مصلحتي تقولي مآ بنستمر
عمور : آوهووه . . . يزوي سمعيني كل الآفككآر اللي تفكرين فيهآ طلعيهآ , قتلج مصلحتج و بس
يزوي : لأآ تبرر شي . . . آنته تقولي ججيه لـ مصلحتي , دورلك حجه غيرهآ دخيلكك
عمور : الرمسه مول مآ تفيد ويآج
يزوي : هيه آتهرب الحين
عمور " تنرفز " : آتهرب من شششششوه !!!!. . . الحين الوآحد يبغي رآحتج فكرتي كل شي ع كيفج
يزوي : جذآب جذآإآإب
عمور : آووفففف . . آنــآ مآلــي رمسه ويآج
يزوي : ششفت تتهرب
عمور : يزوي بآي ... " و سكر بـ ويهآ "
يزوي " عصصصصبت " : و الله يـ الحيوآن آنا بـ رآويككك .. " و نزلت تحت آدور نوروه حصلتهآ يـآلسه ويآ امهآ سحبتهآ من ايدهآ و طلعوآ برع "
نووروه : هآإآإآإآإآإه . . . برآض بلآج عليه
يزوي " متوتره من الغيض " : هآ آخوج يتحرآني لعبه عنده
نوروه : بلآه بععد
يزوي : هآ يلعب فيني و الله و الله ..
نوروه : شو السآلفه . . . ليش يلعب فيج
يزوي : نآوي يـ خليني يوم يمل مني
نوروه : هآه
يزوي : آونه ششششوه , يبغيني آدرس الحين عسب يوم من الآيآم بيخليني
نوروه : ليش تدرسين عسب يخليج . . . شو السآلفه مآ فهمت
يزوي : آفففففففففففففففففف . . . نسيت اني ارمس بـقره
نوروه : آنتي رمسسي عدل اول عسب افهمج , شو يخص هآ فـ هآ الحين
يزوي : مآ دري مآدري . . . هوه جيه قآلي
نوروه " تمت تفكر شوي و هيه مول مب فآهمه ولآ شي . . . لو سآلت يزوي بتآكلهآ و هيه جيه معصبه "
يزوي : آنآ ش سوي الحين
نوروه : يزوي . . . فهميني عدل , و الله مآ فهمت شي مول
يزوي : يبغيني ادرس و انا مابى , انا من قبل ما بغي هالشي
نوروه : و شو يخصه يخليج
يزوي : آونه درآستج بتفيدج . . . لو خليتج ولا استوى شي . . . يعني هوه نآوي ع شي و الله
نوروه : يزوي خليني ارمسه و بفهم منه السالفه اككيد انتي ما فهمتي
يزوي : آوهوه . . . آنتي الثآنيه شو بتفهمين بعد ترآ كل شي وآضح
نوروه : لآ يمكن مب جيه قصده . . . مستحيل ريلج توككم مآلجين يقولج جيه لآ مستحيل انتي فهمتي غلط
يزوي : كله افهم غلط . . . كله الغلطط مني
نوروه : آنتي بلآج خليني افهم اول
يزوي : آنا فهمت اللي ابغيه
نوروه : لا تفهمين ع ككيفج خليني برمسه و بشوفه شو يقول .. آنزين
يزوي : آككيد بيتهرب مثل مآ تهرب مني
نوروه : آشششش ... نسمعه اول
يزوي : ككيفج آخوج و تصرفي ويآه
.
.
.

لميــآ : مب جنه طولنــــآ
نآصر : مليتي يعنني
لميــآ : تولهت ع آهلي
نآصر : شوق آتصلت بععد . . . حست بآن طولنــآ
لميــآ : عيل نرد
نآصر : بس بقولج . . . تعودي ع بعد آهلج , ترآ بتككونين عدنآ
لميــآ : يعني آككيد مآ بتمنعني عنهم
نآصر : لأآ آهلج هآيل . . آككيد بتشوفينهم و بيشوفونج
لميــآ : آنزين يلآ عيل . . . آنا بجهز الاغرآض عسب نطلع من اهنه
نآصر : لميـــآ . . .
لميــآ : هلآ
نآصر : مرتآححه ؟
لميــآ " آبتسمت " : بلآكك آنته . . ويآ هالآسئله ؟
نآصر : آبى آطمن . . . مب عقب آنصصدم
لميــآ : تنصدم ؟
نآصر : آخآف اسمع رمسه منيه منآكك . . .!
لميــآ : آفـآ
نآصر : . .
لميــآ : آنته شي يخصني . . و الشي اللي يخصني عمره مآ يطلع مني
نآصر : وآنا آبغي اعرف اذا مرتآحه او لا
لميــآ : آكيد مرتآحه مآ يبين عليه ؟
نآصر : قتلج الغموض لآعب دور بـ حيآتج
لميــآ : آي غموض دخيلك . . . آنا وآضحه ويآ الكل
نآصر : مآ شوف هالشي , آشوفج رسميه وآييييييييييد
لميــآ " عقدت حيآتهآ " : رسميه . . .!!!!
نآصر : هيه
لميــآ : آنته بعد رسمي
نآصر : لآنج آنتي رسميه
لميــآ : لأآ آنا مب رسميه
نآصر : و الله آنج رسميه
لميـــآ : لآنك آنته اصلا جيه . . . عسب جيه تقول عني
نآصر : لآ شوفي نفسسج آول
" بدوآ يضآربون "
نآصر : مآ عمري سسمعتج تقولين ككلمه حلوه . . !
لميــآ : لأآنكك آنته مآ تقول . . . عودني عسب آقولك
نآصر : آنتي شفتي تصرفآتج كيف بآرده
لميـــآ : آفففففف نآصصصر . . . لآ ترمس بس آسسككت
نآصر : انزين ليش معصبه
لميا : مآ عصبت عآدي
نآصر : عصبتي لآنه ويآيه ححق . . . شفتي !!!
لميــــآ : لآ تخلي نفسك البريئ و انا الغلطآنه
نآصر : عيل منوه الغلطآن
لميــآ : ككيف تبآني ابآدلك و انته مآ تعطيني . . .! ليش هالآنآنيه
نآصر : و انا شدرآني انج تبين . . . عبآلي مب مآل هالسوآلف
لميــآ : ليش مب آنسسآنه
نآصر " طآلعهآ و بدى يضحك "
لميــآ : قول قول . . . عآدي , السب بيطلع بس كلمه حلوه لا , بعد يبآني ابآدله
نآصر " آبتسم " : مآ قلت شي
لميــآ " وقفت بنرفزه " : بسير آرتب الآغرآض
نآصر : آول قولي شي يونسني
لميــآ : بعد ؟؟ بعد تبى شي يونسسكك " شآفت كوب مآي ع الطآوله " مآ طلبت . . . " شلت المآي و رشته ع ثيآبه "
نآصر " شههق و وقف من الصدمه " : ليشششش
لميـــآ " بـ عصبيه " : آستآنس الحين ! " روحت عنه "
نآصر : آيــآ الكلبهه
.
.
.
.

شوق " سلمت ع سعيد و ميرآ " : آلف مبروكك . . .!
ميرآ : الله يبآركك فيج
شوق : سعيد بلآك مويم . . . آبتسم شوي
ميرآ " طآلعته و نزلت عينهآ "
شوق " لآحظت هالشي زعج ميرآ . . . و طآلعته بـ نظرآت عسبت يرقع يقول اي شي "
سعيد : متوتر من يوم الصبح مب عآرررف ش سوي
شوق : هههههه . . . عروستك عندك ليش التوتر الحين
ميرآ " آبتسمت "
سعيد : مآ آدري . . . آنا مآ شفت نآصر اليوم
شوق : سععععيد . . ! وقت نآصر الحين
سعيد " تنهد "
شوق : لآزم النككد . . خلآص افرحوآ آستآنسوآ هآي ليلتكم
سعيد : إن شاء الله . . . " طآلع ميرآ " مب قصدي لو ضآيجتج
ميرآ : معآليه كلنآ عدنآ نفس الخوف
شوق : و ليش هالخوف . . . حبآيبي انتوآ , آرتآحوآ مآ عليكم من حد
سعيد " آبتسم "
شوق : هيه خلكك جيه
آم نآصر " يت صوبهم . . . و لآزم الصيآح "
سعيد : آمايه . . . بس بس من الصيآح !! آرحمي نفسج
آم نآصر : فرحآنه فيكم . . . و آختكم هنآكك بـ الغربه
شوق : آوهوه . . . بـ تجلبونهآ نككد ؟ ؟ يـآخي عرس هآ مب عزآ ,, بس آمايه الله يخليج بس
آم نآصر : آختج هاي مب هآمتنج
شوق : الله يسآمحج . . . بس كل شي بوقته , آلحين عرس و لآزم نفرح هب انصيح
آم نآصر : مآ تعرفين . . حرقه قلب الآم !
شوق " هزت بــ رآسهآ و سآرت عنهم . . . و آتصلت لـ آحمد "
آحمد : حبيبتي
شوق : قلبي . . . آنته وين ؟
آحمد : آهنه
شوق : آنزين نآصر . . مآ كلمته ؟
آحمد : آمبلى . . . و سكر عني
شوق : هوه وين ؟
آحمد : مآدريبه و الله
شوق : آهآ
آحمد : ليش ؟ في شي !!
شوق : همني الصرآحه . . . و اللي اهنه يفكرون فيه !
آحمد : خلآص كلميه انزين
شوق : قلبي بيويعني عليه . . . لميآ ويآه ولآ بروحهه !
آحمد : آككيد ويآه
شوق : آخآفه يفج حرته فيهآ
آحمد : مب لهآلدرجه عآد
شوق : يسويهآ نآصر و الله . . . خص وهوه معصب
آحمد : هوه صح معصب بس مب لهآلدرجه يعني
شوق : الله يسستر بسس
آحمد : بلآج آنزين . . . مآ بيصير شي آطمني انتي بس
شوق : حآسه بـ شي
آحمد : مآ بيصير , و خلي هالوسآوس عنج
شوق : آنزين طمني عليه اتصل شوفه
آحمد : آن شآء الله
.
.
.
.
لميآ : آنزين ليش مآ ترد
نآصر : آحمد . . . حشرني و هو يتصل
لميـآ : آنزين يمكن يبى شي
نآصر " صرخ " : شو اللي يبآه شو . . . ! خلهم يستآنسسون هم هنآك , ليش يهتمون فيني
لميــآ : و آنته ليش معصب
نآصر : لآنه مححد مسسولي سآلفه . . . و سووآ اللي بـ رآسهم
لميــآ : ترآك آنته موآفق
نآصر : وآفقت او لأآ . . . بسون اللي سوه يعني بيسونه
لميــآ : آنزين مععآليه آهدى انته الحين
نآصر " وقف و هوه مب طآيق نفسسسه " : آفففففففففففففففف
لميــآ : نآصر
نآصر : شو لميآ شششوه
لميــآ " آتقربت منه " : آهدآ شوي . . قوم خلنــآ نطلع آنسير اي مكآن ننسى شوي
نآصر : و آنتي تشوفينه وقت طلعه الحين
لميــآ : عسب مآ تكون بهالـ حآله
نآصر : خليني روحي
لميــآ : آوكك . . بس آبآكك تهدآ آنزين !!
نآصر " هزز رآسه "
لميــآ " نزلت عنه تحت و آتصلت لـ آحمد "
آحمد : خلآص عييل خليه روحه
لميــآ : آخآفه يزيد . . .!
آحمد : دآمه بـ البيت مآ بيصير شي
لميــآ : آنزين تعآل ايلس ويآه
آحمد : لآ خلج ويآه انتي
لميــآ : آنا شو قتلك . . هوه روحه
آحمد : و يمكن مآ يبى حد . . . مآ بغي ازيد عليه انــآ ,اذا شفتي انه لي دآعي ايي خبريني , بس الحينه لا
لميـــآ : إن شاء الله
آحمد : ديري بآلج آنتي بعد
لميآ : آنزين
آحمد : مع السلآمه
لميــآ " سكرت عنه . . و يلست روحهآ لين مآ يت شوق و آمهآ "
شوق " و بآيدهآ عبدالله ولد نآصر " : لميــآ حبيبتي . . هالولد و يبنآه لكم خلوه عندكم

لميــآ " شلت الولد " : بسسم الله عليه
شوق : ريلج وينه
لميــآ " بنظرآت خوف " : فوق
شوق : شو شفتيه
لميـآ " رفعت جتوفهآ " : ككيف مآ هوه ؟
شوق : زين ديري بآلج عليهم آوك
لميــآ : إن شاء الله
شوق : آنا بسير احمد يتريآني برع " سلمت ع امهآ و طلعت "
لميــآ : عمتيه . . يلآ قومي ويآيه آعطيج دوآج و رقدي
آم نآصر " نشت ويآهآ " : آسميني هلككت اليوم
لميــآ : سلآمتج فديتج
آم نآصر : لآ تخلين الفرخ روحه ف الليل . . رقديه ويآج
لميــآ : لآ تحآتين عموه . . بـ عيوني
آم نآصر : بدلي عنه . . و شربيه الحليب لآ تخلينه بآليوع
لميآ : ههههه . . . لآ توصين !!
لميــآ " عطتهآ دوآهآ و عقب رقدت . . . و سآرت عند نآصر و بيدهآ اليآهل " : نآصصصر . . . شوف منو عندي
نآصر " رفع رآسه صوبهآ و شآف ولده . . . آبتسم , و آتقرب منهآ و خذآه عنهآ " : حبيبي . . . عبدالله ! " و بآسسه ع خده و طول فيهآ " . . . يآربيه كيف متوله عليه و آنا مب حآس
لميــآ : يآلله من متى مآ شفته
نآصر : من زمآن
لميــآ : مآ بيبعد عنكك إن شاء الله
نآصر : و الله صآير ريآل . . . عبود متى كبرت انته
لميــآ : بسم الله عليه . . . قول مآ شآء الله
نآصر " طآلعهآ " : آخر مره كآن ف القمآط . . . شوفي الحين كيف , مآ شآء الله عليه
لميـــآ : مآ شفته من مده آككيد بيكبر ..!
نآصر " بآس رآسسسه . . . "
.
.
.
.

عمور : لآنه حمآر بـ رآسج منسسدح
يزوي : آوف عمور , آنزين آنا فكرت جيه
عمور : غبييييه . . . مآ شي مخ , آفهمي آول
يزوي : آنززين
عمور : و إن شاء الله غيرتي رآيج
يزوي : لآ
عمور : قولي و الله انتي بس
يزوي : و الله
عمور : آقولج شي . . آنا الغلطآن اللي آرمسسج
يزوي : آصبببببببررر ..!
عمور : شوه
يزوي : آنآ حصلتلي فسستآن
عمور : آنزين . . .!
يزوي : شو انزين . . . يعني يبآله آسبوع آو آكثر شوي و بيجهز بـ الكآمل , و من غير التجهيزآت يمكن شهر ..!
عمور : و القآعه بعد حصلتهآ عقب شهر و شوي .!
يزوي : زين جمميل . . عيل يلآ
عمور : شو يلآ . . . و الدرآسسسسه
يزوي : آوهوه . .
عمور : جب
يزوي : خلنآ من الدرآسسه الحين . . . آمريككآ شو سآلفتك ويآها
عمور : درسي اهنه و بـخلي امريككآ
يزوي : لآ و الله
عمور : و الله
يزوي : آنته شككلك بذلني ع هالدرآسسه
عمور : بذلج ذل
يزوي : زين يآ بوكك بـ ندرس بـ نشوف عقب شو بنستفيد
عمور : آنتي اللي بتشوفين هب انا
يزوي :هيه هيه آنزين . . . بس آقولك ع طول طرد . . آدري بـ عمري آنا مب مآل درآسسه
عمور : جب . . بتدرسين بآلزين غصبن عنج , و بذآكرين تسمعين
يزوي : آوفففف
عمور : لأآ تتآففيين
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ( مشارك ) أغفـــــــــــــــى و أشوفكــ َ حلـــــــــــــــم و عــــــــــانق الطيــــــف و أصحى و لاا قي ذكرياتك تعاني
0 مفااتيح النجااح
0 ستر المسلم
0 رميت أقداري في طريجك وصرت في عروقي دم
0 تغييير


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رنة جوال حزني في عروقي مع الدم حزينه جدا دا بصيغة mp3 قمة الروعه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-21-2012 11:20 PM
مشارك :: إذ كنت ممحاه . إذ كنت قلم .! bєdαч̝̚et 7łм الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 10 12-30-2011 08:09 PM
اثواب نشل و اثواب خليجية لليلة الحناء يا مشارك له بارك له يا مشارك له بارك له كلووووش محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-12-2010 05:40 PM
لقد دب الهوى لك في فؤادي دبيب دم الحياة إلى عروقي (اهدائات خاصه لعشاق الاستاندر) Al-Rayyani سيارات و دراجات 19 10-01-2009 11:55 PM
هل سبق أن رأيت !؟ ~{ قمـهـ الإسلام والشريعة 8 06-30-2009 06:45 AM


الساعة الآن 05:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML