إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: افضل مركز للعناية بالسيارات بالرياض (آخر رد :رودى طه)       :: دورة الملكية الفكرية في التراث الشعبي (الفلوكلور) تقديم د.رباب المعبي (آخر رد :عمران بحر)       :: افضل انواع يد بلاستيشن 5 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: موقع خاص لحجوزات الأفضل لتذاكر الطيران و حجوزات الفنادق (آخر رد :عمران بحر)       :: مقاول أسمنت بورد بالرياض | تركيب احترافي وجودة عالية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل فساتين باسعار مميزة في السعودية (آخر رد :رودى طه)       :: افضل فساتين باسعار مميزة في السعودية (آخر رد :رودى طه)       :: دعوى ميراث بالرياض: دليل شامل لفهم الإجراءات القانونية (آخر رد :نادية معلم)       :: اخصائية مساج الخبر منزلى 0533972744 (آخر رد :رودى طه)       :: massage in riyadh (آخر رد :رودى طه)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-16-2013, 07:32 PM
الصورة الرمزية عنا حياتي
عضو ذهبي
بيانات عنا حياتي
 رقم العضوية : 134145
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 31
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : RAK
 المشاركات : 1,145
عدد الـنقاط :12485
 تقييم المستوى : 99
 رسالة SmS
اللهم أغفر لي لوالدي و للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات ...
رسالة MMS

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا 94 مشاهدة المشاركة
ليش احس البببارت وايد يطول لين ينزل ، سوري كاتبتنا بس نشتاق ل الشخصيات و الروايه كلها
نبي نتواصل معاج عنونه اول باول 😢
بنات الكاتبه ما عندها اكاونت في تويتر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،

* حبيبتي آنآ عندي آكآونتي الخآص آمــآ للروآيه لآ
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 02-16-2013, 05:29 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات S3ad
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 144846
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 165 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : S3ad غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

السلام عليكم عيبتني الروايه وايد إبداع ماشاء الله
بغيت استفسر عن شي متى عادتا ينزل البارت ... شكرا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 02-16-2013, 07:33 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية عنا حياتي

بيانات عنا حياتي
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 134145
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,145 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 12485
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : عنا حياتي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
اللهم أغفر لي لوالدي و للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات ...

 
رسالة MMS

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم عيبتي الروايه وايد إبداع ماشاء الله
بغيت استفسر عن شي متى عادتا ينزل البارت ... شكرا

* البآرت ينزل كل سبت بهالوقت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ( مشارك ) أغفـــــــــــــــى و أشوفكــ َ حلـــــــــــــــم و عــــــــــانق الطيــــــف و أصحى و لاا قي ذكرياتك تعاني
0 مفااتيح النجااح
0 ستر المسلم
0 رميت أقداري في طريجك وصرت في عروقي دم
0 تغييير


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-16-2013, 07:27 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عذوبهه

بيانات عذوبهه
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139490
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 55 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 200
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : عذوبهه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وين البآرت , ! __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 صور منوعه من عدستي

  رد مع اقتباس
قديم 02-16-2013, 07:30 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية عنا حياتي

بيانات عنا حياتي
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 134145
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,145 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 12485
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : عنا حياتي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
اللهم أغفر لي لوالدي و للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات ...

 
رسالة MMS

افتراضي

البآرت ( 153)
مهور : شششششووه !!!
يزوي " مستآنسسه " : طآيره طآيره طآيره من الفرح .. يآربي منو قدي الحين
مهور : تستعبطين عليه صح
يزوي : حشى
مهور : و درآستج
يزوي : آوه ., خلآص آتفقت و يآ آمآيه و بكمل و امري لله .. بس صدقيني الكوورس الآول و عقب بيطردوني
مهور : و ليش هالعيله
يزوي : آنــآ آنسسآنه ابغي اعرس ابغغي ارتبط .. آبغي اعشق و انعشق
مهور : بهآلسرعه عآد
يزوي : يلآ يلآ ., يمددييييج سبوعين تزهبين نفسج
مهور : خلينــآ من الملجه آنــآ آرمس عن العرس ,. حرآم عليج شششهر شو يكفي
يزوي : آنآ يكفيني .,
مهور : حلفي حلفي انتي بس
يزوي : و الله والله ,. يلآ من اليوم آبغغغي آدور فستآن للملجه
مهور : حففففله بتسسون ؟؟
يزوي : آككيد آبآ آستآنس
مهور : آنتي و الله مآ ينوخذ منج رمسسه ., آرمس آمايه اخيير
يزوي : آييييييييييي ويت .. عقب الفططور تعآلي بنسسسير المول
مهور : سسككري اوول
يزوي : بآآإآإآإآإي
مهور : آححين هآي من صدقهآ بتملج .. " كآنت بتصصل ل آمهآ .. بس نهله صصآحت سوتلهآ حلييب و يلست ترضعهآ . . , و من بين هيه ترضعهآ حدر حمدآن "
مهور " مبتسمه " : يعطيك العآفيه . .
حمدآن " آتقرب منهآ و بآس رآسهآ " : الله يعآفيج حبي
مهور : حلو دوآمك و آنته من بينآ
حمدآن : و آنآ بعد جيه مرتآح من الخطط !
مهور : آنزين مآ يسستوي ع طوول جيه ,
حمدآن : لآ حبيبي مؤقت يالله يالله آقنعتهم
مهور : اففف منهم
حمدآن : شو سويتي اليووم
مهور : ما سوويت شي ,دآقتلي يزوي آونهآ بتملج عقب العيييد
حمدآن : مآ شآء الله
مهور : آحسسهآ تججذب .. شو بيوحيلهآ سبوعين
حمدآن : ييلا الملجه شو يبآلهآ
مهور : هب ملجه عآديه تبى حفففله ,, صصدق بتخبلبي
حمدآن : خليهآ تفرح .. المهم آتصلولي المستششفى
مهور : آنزين ؟؟
حمدآن : قرروآ العلآج برع
مهور : لآ تقول
حمدآن " هز رآسهآ "
مهور : مآ قآلوآ متى
حمدآن : يعننني خلي آورآقهآ توصل بوظبي و لين مآ آتي الموآفقه و عقب يصير خير إن شآء الله ..
مهور : ع حسسآب الدوله يعني
حمدآن : هييييه ..
مهور : عسسآه خير " آتششوف نهله " بنتك اليووم وايد تصيح
حمدآن : بلآهآ ؟؟؟
مهور : مآ شآء الله عليهآ وآيد تيوع
حمدآن : من متى مب مرضعتنهآ
مهور : من يوم الصببح
حمدآن : لآ لآ و مآ تبينهآ تيوع
مهور : هههههههههه
حمدآن : وحليلهآ بعدهآ .. يآهل آككيد بتيوع
مهور : علييييهآ بآلعآفيه
حمدآن : فآرسس شآغل بآلي
مهور : فآرس ,؟ ليش !!
حمدآن : هب عآيبني موول
مهور : لآ تلومه المشآكل اللي عنده الصرآحه محد بيتحملهآ
حمدآن : مششآكل شوه ؟؟
مهور : شمآ و سوآلفهآ
حمدآن : ليش هوه من متى ردلهآ
مهور : آنته لا يككون ما تدري
حمدآن : ب شووه ؟؟
مهور : ب ولده من شمآ
حمدآن " فج عيونه " : حآمل صصصصدق !!
مهور : هيييييه
حمدآن : ججذآبه
مهور : قسم بآلله
حمدآن : و جييييه مآ تقولون
مهور : آتحريتك تدري
حمدآن : و آنآ شدرآني .. كيف جيه استوى ؟
مهور " و قآتلهآ كل شي حتى عن سيرتهن ل عند شمآ "
حمدآن : و ليش مآ تقووليلي انج سرتي عندهآ
مهور : مآدري و الله .. آصلا روحي نسيت
حمدآن : يآلسسسسلآم !!!!
مهور : قسسسم بالله ,. و جييه التههيت
حمدآن " آتصصل ل فآرس " : انته وين ؟
فارس : برع ؟
حمدآن : برع وين آنزين
فآرس : عننددي جيه كم شغله
حمدآن : آنته ليشش مآ خبرتني عن سسآلفه شششمآ
فآرس : سسآلفه شوه
حمدآن : سآلفه الولد .. جيه اتخشش عني
فآرس : و مهرآ مآ خبرتك
حمدآن : مآ خبرتني غير الحين
فآرس : و عرفت انزين ,. بيدك شي اتسويه ؟؟
حمدآن : يآلسسلآم , هآ اللي قدرت عليه الحين
فآرس : سآلفه و صآرت شو تبآني اسسسوي الحين يعني
حمدآن : تععآل خلنآ آنششوفلك حل
فآرس : مآ في حل لهالسسآلفه .. فطوم آهنآك مآدري شو تخربط و انته هنيه تبى حل ؟؟؟ مآشي حل الولد ولدي و بسسس
حمدآن : و بسسس !!! يآ برودك يآخي
فآرس : و ششو تبآني اسسوي يعني
حمدآن : تعآل البيت تعآل
فآرس : هب يآي
حمدآن : آنته وين بآلضبط .. آنآ يآينك
فآرس : قتلك عندي شغغل يوم بفضى بيييك .. بآي " و بند عنه "
حمدآن " فول من العصبيه " : يعني هآ الححينه يتحرآ عمره بيعرف يتصرف .. بيلقى حل ع قولته
مهور " خلت البنت ع الشبريه و تقربت منه " : شو قآلك
حمدآن : عننده شغل و مآ يبقي يتنآقش بهالسسآلفه
مهور : معآلي اهدى شوي .. آتريآه لين مآ آييي
حمدآن : مهرآ .. آنتي مآ سمعتيه كيف يرمسس !! برود هب طبيعي فيه
مهور : شكلهآ السآلفه وآيد آثرت فيه لين مآ برد الريآل من كل شي
حمدآن " بصريخ " : بس هب بهالطريقه .. الوآحد لآزم يفككر شوي , لآزم يقوى مآ يسستسلم ع طول
مهور " مسكت ايده و تمسسح عليها " : يوم بيي رمسسه
حمدآن " خذ نفسس و قآم يسسعل "
مهور : شفت .. لآ توتر نفسسك و تعصب , خلآص
حمدآن " مسسك آيدهآ " : لآ تخآفين , بتلاحق ع صلاه العصر
مهور : الله يحفظك
.
.
.
شوق : آحمد .. لآ ترمسني جيه بليز
آحمد " تنهد " : آنتي ليش مهتمه فيني الحين !! قبل من آسسير مآ تتصلين و لآ حتى تفتكرين فيني ,. آلحين ف اليوم مليون مره آدقدقين خييير نعم !!
شوق : هآ يزآتي انشد عنك
آحمد : مآبغي مجآمله
شوق : بس من خآطري
آحمد : سبحآن الله ,. فجآه جيه طلع من خآطرج
شوق : آإووووفييييييه ,.
آحمد : فآرجي عني يلآ
شوق : شووه شششوه ... شو آفآرج عنكك !!
آحمد : شو تبين
شوق : لأآ تعآملني بهالطريقه
آحمد : زين
شوق : آرمس عدل
آحمد : آوك
شوق : آحممممممممد
آحمد : هممم
شوق : بطل هالبرود اللي فيك ,, مب لآزمني الحين !
آحمد : إن شاء الله
شوق : و بعدين يعني
آحمد : آنتي بلآج صدعه ؟
شوق : آرمس مثل الخلق . . آنآ آرمسسك بجديه كون جدي شرآتي
آحمد : تبين تسمعين رمسه مآ تعيبج
شوق : ع الآقل حسسني آنك مهتم شوي
آحمد : مآ تهميني
شوق : نعم ؟؟
آحمد : مآ تـهميني
شوق : هه !! هيه صح
آحمد : جد .. شكلج ندمآنه عن قبل
شوق : قبببل مآ سويت شي آنا
آحمد : صح نسيت انتي مول مآ تسوين شي
شوق : لآ تطنز
آحمد : آنزين .. مآ آفطر يعني
شوق : . . .
آحمد : بآذن عقب شوي
شوق " بهدوء فضيع " : آتريآ يوم الخميس بس عسب آشوفك
آحمد " بنفس النبره " : شوفتي تآثر فيج
شوق : وآيد
آحمد : صح .. بس بشي سلبي هب إيجآبي
شوق : ش قصدك
آحمد : يعني آنرفزج , آعصبج , تكرهيني زود .. إلخ
شوق " غمضت عينهآ بهدوء " : مستحيل آنته تسببلي كل هآ
آحمد : مآ كآنت هآي رمستج قبل
شوق : قسيت وآيد عليك بهآهيج الفتره
آحمد : محشومه آنتي مآ قسيتي
شوق : ليش تقول جيه و انته متآكد آني قسيت و قسيت وآيد بعد
آحمد : اللي رآح رآح . . !
شوق : بعتذر منك بآعتذآر صآدق هالمره ., آنآ آسفه وآيد , يآريت كل شي حلو من بينآ يرجع
آحمد : مآ في شي حلو آصلآ كآن من بينآ
شوق " تنهددت , نزلت دمعه ندم من عينهآ " : مع السسلآمه آحمد " بندت عنه .., و بقلبهآ هم كبير مب قآدر ينزآح عنهآ "
.
.
.
مهور " عقب المغرب سسآرت عند آهلهآ "
مهور : آمآه كيف جيه
يزوي : نعم نعم آنتي .. شو يخصج !
مهور : آوف ممكن تصخين
آم مآيد : مهرآ آمآيه شو فيهآ لو ملجت
مهور : آمآيه بعدهآ صغغيره , و غلآ ب المستشفى هب حلوه
يزوي : يععني مآ عرسس
مهور : عرسي بس يآ يزوي آفهميني
يزوي : آنتي غيرآنه
مهور : آغآر من شششوه يزوي
يزوي : درآني عنج .. من يوم مآ خبرتج و انتي مآ تبيني اعرسس حتى كلمه مبروك مآشي
آم مآيد : عن هالسوآلف يزوي .. آختج معرسسه تغغآر منج ليش
مهور : آنا بسس قصدت انه الوقت هب منآسب
يزوي : ككيفي آنا اللي بعرس
مهور : زين زين عررسسي كيفج
يزوي : آككيد ككيفي
مهور : نوروه شخبآرهآ ؟؟
يزوي : اليوم بععد بررقد عندهآ تسسمعيني امآيه
آم مآيد : صخخي انتي
يزوي : آمايه الصبح بيي مآيد و اليوم محد ويآهآ
آم مآيد : عيبتج السسآلفه انتي
يزوي : آمآه يعني اتم روحهآ اليوم ,.
مهور : آنآ بسسيرلهآ .. بتسيرون ويآيه
يزوي : هيه هيه آنا بسسسسسسير !!! لآني برقد هنآك سسمعتي امايه
لميــآ " حدرت عندهم " : شوق وين ؟؟
يزوي : شو تبينهآ
لميــآ : مهور هنيه ... سسوري " سسآرت و سلمت عليهآ "
آم مآيد : بلآج ؟؟
لميــآ : ششوق مآ شفتوهآ
يزوي : شو نبآهآ ., آتم ف مكآنهآ آخير
لميــآ " فجت عينهآ " : يعني بعد الحين مآ يت
آم مآيد : لآ تروعيني ... بلآهآ ؟ فيهآ شي ّ
لميــآ : لأآ خآلوه .. بس آهتميت لآني مآ شفتهآ اليوم ,.. بسسير اشوفهآ
آم مآيد : خليييهآ آتي لآتم روحهآ
لميـــآ " و هيه مروحه " : إن شاء الله .. إن شاء الله " سسآرت عندهآ و ادق البآب محد يفتتح ,. و حآولت آكثر ليييين مآ فتحت "
لميــآ : ششوق ؟؟ شو كنتي تسسوين
شوق " شككلهآ مخربط فوق تحت " : حدري
لميــآ " حدرت ويآها و سكرت البآب " : ش صآيرج ؟؟ ليش جيه وضعج !
شوق " سسآرت عند الغنفه و انسسدحت و غمضت عينهآ "
لميــآ " آستهمت عليهآ " : صآير شي ؟؟
شوق " آبتسمت بآلم " : كرهني ..,
لميــآ " مسحت ع رآسهآ " : مآ كرهج
شوق " حطت آيدهآ ع ويهآ ., و بدت آتصيح بضيج " : و يمكن لو آنتي مآ قلتيلي جآن مآ تغير شي ,. بس آحين آنآ ندمآنه
لميـآ : صآرحيه
شوق : مآ يفيد لآ ندمي و لآ غيره
لميــــآ : جربي شو بتخسرين
شوق : آوفففففف " مسحت دموعهآ " : مآ بيدي شي آسويه .. و هوه حتى مآ كلف نفسه يسآل عني ممسآعه لين احين
لميــآ : هوه اللي جرحج ؟
شوق : مآ لومه بس بعد ندمآنه انا
لميـآ : ع فكره , هوه قآلي ايي و اطمن عليج
شوق " طآلعتهآ بتركيز " : هآه
لميــآ : و الله
شوق " يلسست " : شو قآلج ؟؟
لميــآ : ترآ آككدلي وآيد آنج مآ تعرفين هآلشي بس ككآن يحآتيج , و لآ تخبرينه اني قتلج
شوق : ترمسين جد
لميــآ " هزت برآسسهآ " : صبري .. "آتصلتله "
آحمد : ششفتيهآ ؟؟
لميــآ " عطت السمآعه 2 ل شوق عسب تسمع " : هيه , آتصللهآ !
آحمد : شفتيهآ مضآيجه ؟؟
لميـــــآ : وآيد وآيد حرآم عليك آحمد كلمهآ
شوق " مسكت نفسهآ عن تصيح "
آحمد : لميـــآ .. خليهـآ تآكل , آحسسهآ مآ كلت
شوق " مآ قدرت تمسسك نفسهآ " :ليش تكآبر عيل ليش .. يوم آني اهمك ليش تتصرف ويآيه جيه . . .! ليش تعذبني بهالطريقه
آحمد " آنصصصصدم " : شوق !!!
لميــآ " آبتعدت عن شششوق " : بررمسك عقب آوك
آحمد : صبري .. آنا شو قتلج
لميـــآ : كسسرت خآطري احمد , مآ شفت وضعهآ كيف آنته
آحمد " يسمعهآ تصصيح " : شوق تصيح ؟؟
لميــآ " آطآلعهآ "
آحمد : عطططيني اياهآ
لميـــآ " آتقربت عندهآ " : شوق
شوق : يععني يغآيضني و يعذبني ليش
لميــآ " حطت السمآعه ع آذنهآ " : بيرمسج سمعيه
شوق " سسككتت و مسحت دموعهآ "
آحمد : شوق لآ تضآيجين
شوق : تعآملني جيه و مآ تبآني آضآيج
آحمد : هالشي وآيد يضآيج صح !!.. عيشتيني آيآه وآيد ترآج
شوق " آنفجرت و ردت اتصيح مره ثآنيه "
آحمد : آشششششش آهدي .. مآ قلت عسب تصيحين
شوق : ....
آحمد : نشي غسلي ويهج و آهدي يلآ
شوق : .....
آحمد : سمعي الرمسسه و قومي يلآ
شوق : مآ بغغغي مآ بغغغغغي
آحمد : ششششوق
شوق : مآ بغي احمد
آحمد : آهدي عشآني
شوق : قولي الصدق . . بعدك تحبني و تبآني
آحمد : . . .
شوق " ب غمته " : يعني لآ
آحمد : بتفآهم ويآج يوم برد
شوق : ليش هب اححين !!!
آحمد : مآ ينفع , لآزم آككون ويآج
شوق : آنزين رد رد ,. مليت و انا روحي ابغيييك ويآي
آحمد : كم يوم وبرد
شوق : سآمحني احمد سسآمحني !
آحمد : نششي كلي احين و هدي بآلج قومي
شوق : يعني مآ بتسسآمحني .. انته ما تبآني مآ تحبني
آحمد : عططيني لميــــآ
شوق " نشعت السمآعه من اذنهآ بقوو و هيه تصصيح " : يوم آقوولج مآ يبآني " و سسآرت عنهآ الحمآم "
لميــــآ : آلووو
آحمد : آلححقي عليهآ .. شوفيهآ عن اتسسوي ب نفسهآ شي هالمينونه
لميــآ : آووك آوكك
آحمد : سسيري
لميــآ " سسكرت عنهآ و سآرت عند شوق " : ششوق فجججي البآب " تسسمع صصوتهآ " ششوق تسسمعيني .. فججي آنزين ... " آدق " ششششووق
شوق " ششوي و بطلت البآب و هيه مآسسكه بطنهآ " : آإآإآإآإآإآإآه
لميــآ " مسكت ايدهآ " : بلآج ؟؟
شوق : بمموت .. جبدي لآيعه
لميــــآ : قومي تعآلي ... " يلستهآ ع الغنفه و شربتهآ مآي "
شوق : رآسي يدوور ..!
لميـــآ : خلج آهنه بقول ل شغآله تيبلج آكككل " سسآرت عنهآ "
.
.
.
نآصر : آمآيه آنــا قلت و مآ بغغير رآيي
آم نآصر : آذذبحني آذبحني زودد
نآصر : إن لله ,. آمآيه بعرس ب عررررس .. مآ بسوي منكر
سعيد : آمآيه خليه يعرسس خلآص
آم نآصر : و آنته ورآه بععععد ...!
سعيد : مآ فيهآ شي ... و بعدين حمدآن رمسني و قآلي بيسفرون غلا خلآص
آم نآصر : وين بيودونهآ عني
سعيد : آمآيه بيعآلجونهآ برع
آم نآصر : آنآ سسآيره ويآهم مآ بخليهآ
نآصر : آستغفرالله .., آمآيه بتخطبينهآ و لآ آقول ل شوق تصرف
آم نآصر : فكككني يآ نآصر فككني من هالسسآلفه
نآصر : بيييب ملآج و بيعرسبنآ و بسس
آم نآصر : هيه الشششور ع ككيفك .. هب جنه هيه بعد تبى عرس
نآصر : آمآيه آخطبيهآ ب الآول و عقب يصير اللي يصير
آم نآصر " عصبت " : كلتلي فوآدي ...!
نآصر : خطبيهآ و بسسس ها اللي ابآه
آم نآصر : فكككني فكككني .. خوز عني
نآصر : زين آنآ بقول ل شوق عيل " نشش من مكآنه و ظهر "
سعيد : آمآيه انتي ليش معنده
آم نآصر : مآ عندت آنا بس هوه مسستعيل مآدري ع شوه ؟؟. البنت حرآم آنهآ مآ طآرت عنه
سعيد : معآليه خطبيهآ .. ع الآقل اتي منج هب من شوق , شو بيقولون عقب
آم نآصر : بسس مآ يسستوي
سعيد : قلنــــآ خطبه ! و عقب يصير خير
آم نآصر : بنخططب و بنششوف
سعيد : هيه لآ تنسسيني آنآ بعد
آم نآصر : آسسسككت عني آنته الثآني
سعيد : آنزين مآ رمستيهآ
آم نآصر : برمسهآ بآجر
سعيد : آنزين سلمي عليهآ
آم نآصر : سعيد , آنته تبغيهآ و لأ بعد بتسسوي نفس آخوك
سعيد "آبتسسم " : آمآيه اطمني . . دشت ب خآطري
آم نآصر : هب عقب اتقول انا اللي جبرتك
سعيد : لآ آفآ عليج
آم نآصر : الله يوفقكم إن شاء الله
سعيد : آمين
.
.
.
حمدآن : مآ بغغيت اترد !
فآرس " يطآلعه من فوق ل تحت " : بلآك ؟
حمدآن : تععآل خلنــآ نتفآهم
فآرس " رفع حآيبه " : ب البيت
حمدآن : اهنيه او برع .. اي مكآن المهم نتفآهم
فآرس : هب فآضضي " و ككآن سآير حجرته "
حمدآن " زخ آيده " : شو هب فآضي ... إذا مآ فضيت لهالسسسآلفه ل ششوه بتفضى
فآرس " بعد ايده بهدوء " : حمدآن .,. آنآ هب نآقص
حمدآن " بعصبيه ": فآرسسسس .,
فطوم " تطلع من الحججره و آتششوفهم " : بلآكم ؟
فآرس " خطفهآ و حدر "
حمدآن : و آنتي تدرين بعد صح !!!
فطوم " آطآلعه بتسآؤل " : ب شوه ؟
حمدآن : ب ولده
فطوم " نزلت عينهآ "
حمدآن : حتى انتي ؟؟ ... و ككيف سآكته و رآضيه ع الوضع
فطوم : شو تبآني آسسوي ... كل اللي آقدر عليه سويته
حمدآن : آسستغفر الله ربببي .. معآليه من يظهر خبريني
فطوم " هزت برآسهآ .. "
حمدآن " روح عنهآ "
فطوم " ردت دآخل .. شآفته معصب "
فآرس : شششو يبقي ششوه
فطوم " بهدوء " : آخوك و يسآل عنك .. مآ فيهآ شي
فآرسس : مآ ييخخصصكم
فطوم :شو اللي مآ يخصنآ .. !
فآرس : لآ تبدين انتي بعدد
فطوم : آنته ليش ججيه متغغير , ش صآرلك آنته ؟؟
فآرس : مآلج حآيه فييني مآ تفهمين آنتي ؟؟
فطوم : فآرس .. شو فيك !!
فآرس : مآ فييني شششي " و رد و طلع "
فطوم : وين سسآير آنزين
فآرسس : مآ يخصصج قلت .. ! " نزل تحت شآف حمدآن جدآمه .. "
حمدآن " وقف " : آصصبر بيي ويآك
فآرسس : بسير روحي ... " و طلع ع السسريع "
حمدآن " لحقققه بسيآرته "
فآرس " مآ آنتبه ل حمدآن اللي يلحقققه و مششى بدربه . . . و سسآير ل شمـآ نزل و ع طوول عند بآب شقتهــآ و يدق البآب بقققققققو "
ششمآ " فجت البآب .. لمآ شآفته اترووعت " : فآرس ..
فآرس " فتح البآب و دش "
ششمـــآ : فآرس لحظظه
فآرس " آنصصدم من اللي ششآفه .. و طآلع شمآ "
شمآ " بربككه و خوف فضيع نزلت عينهآ "
فآرسسس : منوو آنته ؟؟
" الريآل شل ب عمره و ظهر "
فآرس " منصصدم محله " : ششمآ فهميييني ش صصآير آهنه ؟؟ منو هـــآإ !!!
شمـــآ : آطططلع برع
فآرسس : نعم ؟؟
شمــآ : هييييه آطلع برع ..!
فآرس " آتقرب منهآ و زخهآ من ايدهآ " : قبل مآ تقوليلي منو هآ
شمآ " شدت ايدهآ عنه " : آوووه ... بسسك عآد , يآخي بسس فججج عني !! جد مليييت منك
فآرس : ولددددي ويين
شمآ : ولدددك ؟؟
فآرس : لآ تنرررفزيني و قولي وين ,,, مستحيل آخليه يتربى عند وحده وصصخه شرآتك
شمـــآ : آحترم نفسسسك دآمني لين آحين حآشمتنك
فآرسس " بعدهآ عن طريجه و دزهآ و سسآر ل حجره النوم و مآ شآف الولد "
شمــآ : آنته مآ تسسمعني اططلع برع آططلع
فآرس : للمره الآخيره اسسآلج .. ولدي وووين ؟؟؟ ش سسويتي فيه
شمــآ " صررخت " : مآششي ولد , آغبببآ ريآل شففته ب حيييآتي ... صدق انك آهبل و غبي
فآرس " يطآلعهآ و فآج عينه " : ش قلتي
شمـآ : الولد ككآنت حجه ... بس الحين آننا مليت ., و مليت منك !! مآعرف ع شوه انا حبيتك ... شوف شوف حآلتك ككيف يآييييني
فآرس " يتقرب منهآ " : آنتي تجذذبين
شمآ : لآ تتقرب عن الم عليييك النــــآسسس
فآرس " زخهآ من رقبتهـــآ " : قولييييلي الصدق الولد وين ؟؟؟ و الله آجتتلتج
شمــآ " زآخه ايده و ترمس بصعوبه " : مآشششي ولد مآشي
فآرس " يزيد بغبضته " : شآيفنه ب عيونه لآ تججذبين
شمـــآ : هذآ هب ولدك ... آنــآ جذبت عليييك
فآرس " شيطآيين الدنيــآ جدآمه , و كل مآله ويززيد "
شمــآ " آحمرت من الويع " : هددني
فآرس " يفرغ كل طآقته فيهآ .. و فجآه دزهآ ع الآرضض عقآهآ , و بصريخ " : ليششش تججذبين علي ؟؟؟ ليييشش تبين ادمرين حيآتي ... آنتي وحده لوث لوث " يشوتهآ بريله بقققوو"
شمــآ " تصررخ "
فآرس " يزخهآ من شعرهآ " : اليوم آنـــآ هب رآحمنننج ... موتج ع اييدي " يسسبحهآ بقووو و يطلعهآ من الشقه و يجآبل حمدآن اللي انصصدم من المنظظر "
حمدآن : بعد آيدك عنهــآ
فآرس : قتلكم مآ لكم خصصص
حمدآن " بعدهآ عنه بقووو " : آنته شو تبى فيييهآ
شمــآ " ردت بسسرعه الشقه و غفلت عليهآ البآب "
فآرس " يردلهآ .. و يدق البآب بقووو " : فججججججي عن اكسسره ع رآسسج فجججي آقولج
حمدآن : فضحتنآ , خ نسسسير
فآرس : حمدآن .. قصت عليه لآ عندي لآ ولد و لآ ششششي ...! و تبآني آخليهآ عقب مآ خربت حيآتي
حمدآن " يززخه بقوووو " : خلنآ نسسير و عقب بنششوف شو بنسسسوي طووف
فآرس : هب خآلنـــــهآ غير مآ آجتلهآ اليووم
حمدآن " دفره بقققوو " : آمششش جدآمي آمششش " غصصبه لين مآ وصله السسيآره " يعننني خبآلك مآ بتودره
فآرسس : آإووووففففففففف
حمدآن : آذكر الله آنته بسس
فآرس : لآ إله الآ الله
حمدآن : هذآ اللي اسستوى آحسسن شي
فآرس " طآلعه بنظره "
حمدآن : هيه احححسسن .. لو طلع عندك ولد ؟ مآ بتبتلششش فيه عقب
فآرس : بسس اللي قآهرني ليش تجججذب و تعشمني فيه .. ليش تعلقني فيه ؟؟؟
حمدآن : هدفهآ آنته
فآرسسس : و عقققب مآ ملت مننني قآلتلي الصصدق بسس وين بتسسير انا و الله ل وآريهآ الجلببببه
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ( مشارك ) أغفـــــــــــــــى و أشوفكــ َ حلـــــــــــــــم و عــــــــــانق الطيــــــف و أصحى و لاا قي ذكرياتك تعاني
0 مفااتيح النجااح
0 ستر المسلم
0 رميت أقداري في طريجك وصرت في عروقي دم
0 تغييير


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رنة جوال حزني في عروقي مع الدم حزينه جدا دا بصيغة mp3 قمة الروعه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-21-2012 11:20 PM
مشارك :: إذ كنت ممحاه . إذ كنت قلم .! bєdαч̝̚et 7łм الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 10 12-30-2011 08:09 PM
اثواب نشل و اثواب خليجية لليلة الحناء يا مشارك له بارك له يا مشارك له بارك له كلووووش محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-12-2010 05:40 PM
لقد دب الهوى لك في فؤادي دبيب دم الحياة إلى عروقي (اهدائات خاصه لعشاق الاستاندر) Al-Rayyani سيارات و دراجات 19 10-01-2009 11:55 PM
هل سبق أن رأيت !؟ ~{ قمـهـ الإسلام والشريعة 8 06-30-2009 06:45 AM


الساعة الآن 04:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML