إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: افضل انواع ستاند ملابس,ارخص اسعار ستاند ملابس (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: شراء معدات مطاعم مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء مكيفات مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء سكراب بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء الاثاث المستعمل بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء الاثاث المستعمل بمكة (آخر رد :aboshady)       :: شراء مكيفات مستعملة بمكة (آخر رد :aboshady)       :: شراء معدات مطاعم مستعملة بمكة (آخر رد :aboshady)       :: شراء معدات مطاعم مستعملة (آخر رد :aboshady)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-15-2012, 10:56 PM
الصورة الرمزية عنا حياتي
عضو ذهبي
بيانات عنا حياتي
 رقم العضوية : 134145
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 31
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : RAK
 المشاركات : 1,145
عدد الـنقاط :12485
 تقييم المستوى : 99
 رسالة SmS
اللهم أغفر لي لوالدي و للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات ...
رسالة MMS

افتراضي

البآرت ( 142 )
" عقب آسبوعين "
شوق " نزلت رآسهآ " : آحمد ..,!
آحمد " يطآلعهآ بتبلد "
شوق : شخبآرك .,؟
آحمد : بخير " سكت شوي " . . . بخير آنـــآ شوق " آبتسم " بخخير
شوق " سككتت "
آحمد " خطف عنهــآ "
شوق : صبرر ..
آحمد " شآفهـآ "
شوق " آتجدمت منه " : آحآتيك آنــآ آحمد
آحمد " آتجتف و رفع حيآيه " : جد .. و ليش آتحآتيييني شوق , بنفسج قلتي بلي مآ يحفظني ., ليش المحآتآت ؟
شوق " نزلت رآسههآ بلوم "
آحمد : آنتي عآيشه حآيتج و آنآ نفس الشي ... " يبتسم بقهر و يطآلع حوآليه " قطعتي آهلج و يلستي آهنيه كل هآ عسبت مآ تشوفيني
شوق : لآإآإآ ..
آحمد : متى آخر مره شفتج فيهآ ؟
شوق : آنته مآ يتني .. ولآ آنــآ ككنت موجوده
آحمد " فج عن ايده بقو بعصبيه " : شوق ..! آذكككري آخر مره .,
شوق " آطآلع ب عيونه العصبيه و الشرر كله "
/
/
/
ششوق : برع برع برع ..!
آحمد: ششوق
شوق : مآ بى شي بسس آظظهر برررع ... !
آحمد : يآي آرمسسج آنــآ
شوق : آنــآ مآ آبغي آرمسس ويآك ب شششي .. يعني آذلفففف
آحمد " تنههد بضضيج " : عدلــي آسلوبج ويآيه .. ريييلج بعدني آنــآ
شوق : علنننني بلا هالريل إن شآء الله
آحمد " طآلعهآ بخيبه بصصدمه "
شوق : بررع يلا .. لآ تم آططآلعني جيه
آحمد : شو اللي تغير من بينآ , آنتي ليش كآرهتني هالككثر .. آنآ شو مسوي ؟؟
شوق " بصريخ " : و كل هآ بعدك هب مسوي شي .. و حليلك و الله
آحمد " بلل شفآيفه , صح خآططره مكسور منهآ و آنهآن وآيد بس شي آمل صغغير و لو آنه آنخآب بس بعده " : آنآ بسسير .. لآ تنسين ورآيه درب , الله يعلم شو بيسستوي فيه
شوق : يععني بتموت لآ تخخآف آنته قططو ب 7 آروآح مآ ب يصيبك شي
آحمد " يطآلعهآ "
شوق " آتنآفخ .. تبغي الفككآك منه "
آحمد : سسآير آنآ
شوق : سير انززين .. بلي مآ يححفظظك !! تآخذ شوري آنته مثلاااا
آحمد " عققققد حيآته و آتجدم منهآ بعصبيه و ووقف مجآبلنهآ ... يطآلعها ب ارتبآك مع قههر, توتر .. و ظظهر من مخبآه خآتم و يخليه جدآم عينهآ " : آتششوفينه هذآ , يآي آعتتذر للمرره الآلف .. و آبلع كل الآهآنات اللي اتيييني منج ! " نزل آيده " بس آنتي آبد مآ تشجعين الوآحد آببببد .. و الله و الله يآ ششوق آني متححمل ككل شي و مسستعد آيلس آعتذر منج آليييين مآ آموت و مآ عندي آي مآنع ... بسس لين آهنه و بس , مآ آقدر مآ قدر وجوودي و عدمه وآحد آصصلا عندج و مآتفررق عشششت ولآ مت " حط آلخآتم بككف ايدهآ و حط عينه بعينهآ " .. و بلي مآ يحفظظني , مآبنسسآهآ والله " تم يطآلعها لين مآ عططآهاآ ظهره و ظظهر ,,! "
/
/
/
آحمد : ذذككرتي و لآ آذكرج بنفسسي ع ككل كلمه كنتي آتقولينهآ و تططعن فوآدي ططععآن ..؟؟
شووق " تمت منززله رآسهآ "
آحمد : هه ... آدري شوق اللي آعرفهآ , مسستححيل تنزل من نفسهآ و تعتذر
شوق " آطآلعه بصصدق " : و الله آسسفه
آحمد : ههههههههههه " و نزل رآسه و يعض شفآيفه "
شوق " تمسك آيده " : آسمحلي احمد
آحمد " يطآلعها بعيونه بنضرآت ككلهآ لوم و عتآب " : لآآ .. شوق آن مآ كنتي تدرين آنتي ولدتي فيني شعوور و لآ مره خليته يتجه صوبج .. للآسف يعني " وبعد آيدهآ عنه بخفيف "
شوق : يعني تكرهني !!
آحمد " تنهد " : يآريت شوق يآريت آقدر آككرهج و لآ آني آتعذذب من ورآج !
شوق : قتلك آسسفه .. بالفتره الآخيره وآيد فككرت باللي عشنآه " رفعت عينهآ له و ابتسسمت " ككآن ويآك حق آنــآ محتآيه دكتور نفسسي , مآ في وحده عآقله آتسوي اللي آنــآ سويته
آحمد : بذمتج تتآسفين عسبت مآ يآنبج ضمييرج آككثر ولآ ......
شوق : لآإ و الله لآإ , مآدري شو اللي خلآني آحس آنك هب آحمد اللي ككنت آعرفه قبل مآ آنعررس و آللي آحيه
آحمد : بسس آنآ هوه آنآ مآ فيي شي آتغغير ولآ آنآ آتغيرت
شوق : آعرف ... ! " آطآلعه " و الله آسوي اللي تبآه بس سسآمحني
آحمد : الله يهديج بسس " و خططف عنهآ "
شوق : قتلك و الله آسسوي اللي تبآه
آحمد : عدلي من نفسج آول و عقب يصير خير
شوق : بسس آنآ آعتدلت
آحمد " روح "
شوق " طآلعته لين مآ آختفى من جدآمهآ . . و شوي و بتصيح و الندم يآككلهآ اككل "
.
.
.
.
وليييييد : بسس لآإآإآإآه ,,. ككرهت حآلي يآ بنت النآس
ريم " تبتسسسسم بس مآ تبين له " : شو آسويبك آنزين
وليد : شو هآ البرود ... وين ريم حبيبتي و اللي آحبهآ و اللي تحبني
ريم : وآقفه جدآمك " تحط بلششر "
وليييد " يطآلعهآ من المنظظره و يرص ع عيونه " : سسودووه .., خلآص عآد
ريم " تنززل الفرشآه و تصدله و تتخخصر " : عييل عرفت ككيف كآن ححآلي
وليد : عررفت و الله عرفت .., آسسميني ككنت آعذبج وآنا مآدري
ريم : هيه هيه ككنت اتعذذب و آموت قهههر و آنته و لآ عبآلك
وليييد : آسسف و الله آسسف .. لآ تمين ريم الكريهه اللي لآبسسه شخصيتهآ
ريم " آطآلعه ببرآئه " : هآي ريمموه حبيبتك هب الكرريهه
وليد " آتجددم و حط آيده ورى خصرهآ و جدمهآ " : آحبهآ آنــآ
ريم " آتير خششمه " : مره 2 .. تتآدب و عن الححركآت السخيفه اللي تسويهآ لي و آنا هب مسسويه شي
وليد : آخخر مره !
ريم : المشكله آنك مآ تهون علييييه ., و لآ ججآن طعمتك الويل عن صدق
وليد : يالظآلمه 5 تيآم و آنتي معيشتني بكآبوس و بعد مآ طعمتيني الويل
ريم : هذآ شويه من اللي آنته اتسسوي
وليييد " شبك آيده ف ايدهآ " : قلت مآ بعيدهآ خلآص .,
ريم " حآست عينهآ عنه "
وليييد : عآزمنج ع العشششى
ريم : وين ؟؟
وليد : اللي تبينه
ريم " آبتسسسمت " : رشود ويآنآ صح ؟؟
وليد " يحكك رآسه " : لآزم يعععني
ريم : حرآإآإم ولدنآ ..
وليد : عششآن خآطر آمه بس
ريم " آطآلعه "
وليد " هز رآسه بمعنى شوه "
ريم " آبتعدت عنه و صدت للمنظره " : آحسك مآ تحبه مآدري ليش
وليد : ككيف مآ حبه و هوه ولديه
ريم : آعرف بهالشي .. بس مآ آحس , آشوف تعآملك ويآه وآيد بآرد
وليد " تم يفككر شوي " : مآ عرف شقول ! بس آنا عآدي و آحبه وآيد و الله .. يممكن آنتي تتححسين لآني آغار منه علييج
ريم " صدت له " : ششو اللي يخليييك آتغآر , حبيبي هذآ ولدك و آنا لك آنته طبعآ وهآ ولدي يعني
وليد : آخآف يآخذج مني
ريم : وليش مآ يككون هوه يآخذك عني
وليد : كككيف !!
ريم : سوو شرآتي و مآ بتححس يعني آنته تيلس ويآ شوي و ترووح .., لآعبه آيلسس ويآه آكله آي ششي
وليد : ترآني آسسوي هالشي منو قآل مآ سوي ... ! حرآم عليج و الله آتحسسيني آني آكككرهه
ريم : هههههههه لأآإ عآد هب ججيه .. بس آبغيك تهتم له آككثر حيآتي
وليد : و آنا مهتم فدديتج ... ! بس آنتي عططول ظلمتيني
رييييم : آنزين آنزين خلآصص .., سسير شله ترآه عند آخووك
ولييييد : و آنتي ؟؟؟
ريم : شو آنــآ .. إذآ تقصد الطلعه بلآهآ , حرآم آهنيه عموه مسسويه العشآ .. يوم 2 قلبي آوك
وليد " آتجرب منهآ و بآسسهآ ع خدهآ بقوووو " : من عيييوني حيآتي
ريم : و الله مآ آمل منك
ولييييد : يعني آنا اللي آمل , " آششر ع خخده "
ريم " تعلقت ف رقبته ..., و حبته "
وليد " مشش مكآن مآ حبته " : ييييع
ريم " فججت عينهآ "
وليد : ههههههههههههههههههههههههه .., القلووس و الله
ريم " جبلت صوب المنظظره " : سسير سسير عند ولدك
وليد " يآهآ من ورى و عضضآهآ عند آذنهآ و خددهآ .. و ششرد عنهآ "
ريم : آإآإآإآإآإآإآ ... آإآإإآإي ... آي آي ....... يعععععني آإآإآإآإي
ولييييد " عند آلبآب " : هههه آححححبج
ريم : مآ حببببك
وليد : لآنج حييييوآنه " و رروح "
.
.
.
نآصرر : الوآلدده مسستآنسسه ,,, خخير إن شآء الله
آم نآصر : آككيد بستآنس .. مدآم اللي بغييته بيسستوي
نآصر : ششو اللي بيستوي ؟؟
آم نآصر : ميرآ و سعيد .. بلآك نسيت
نآصر " ضآج صدره " : يعني وآفقت ؟
آم نآصر : الحمد لله ..,
نآصر : بآلبرركه عليييهم ,. يلآ آنآ ططآلع تبيني شي من بررع
آم نآصر : وين بتظظهر و بتخليني روحي
نآصر : و آنآ آقدر آخلييج رروحج .. بس سآير آيب ثيآبي من المغسله و بيي .!
آم نآصر : الله يحفظك غنآتي
نآصر " حب رآسهآ و ظههر .. و عند بآب البيت آتجآبل ويآ سعيد .. آبتسم له " : مبرووك
سعيد : على ؟؟؟
نآصر " يطآلع البيت و رد طآلعه و تنهد " : ميرآ وآقفت عليييك ... تستآهلون
سعيد " آبتسم و نزل عينه " : الله يبآرك فيييك
نآصر : يمممكن آنته بتقدر آتقدرهآ آككثر مني
سعيد : آككيييييد إن شآء الله ..! و عبود ب عيوني
نآصر : مآمت آنــآ ., ترآه ولديه .. و بيتم ويآيه
سعيد " آنححرج .. و هز برآسه وسسآر دآخل "
نآصر " ظهر من البيت و السسآلفه ف بآله .. آو بالآححرى ولده و قرر يتصل ل ميره , هل هوه محتآي يرمسهآ آو متوله ع ولده و يططمن عليه ., مآ يعرف بالضضبط ليش "
ميرآ : آلوووو .,
نآصر : مرحبآ ميرآ .. ش حآلج ؟
ميرآ : مرحبتين نآصر .. آنآ بخير الحمدلله .!
نآصر : و الآهل ككلهم بخير
ميرآ : الحمدلله
نآصصر : و عبدالله ؟؟
ميرآ " تنهدت " : عبدالله بخخير .. متوله عليك نآقصنه شوفتك
نآصر " لمعت عينه و هوه يذذكر ولده و آيآمه ويآه " : آقدر آيي آشوفه
ميرآ : آككييييد نآصر .., مآ بحرمك من ولدك آنا
نآصر : زين عيل جهزيلي آيآه
ميرآ : إن شآء الله
نآصر : صح ميرآ .., مبرووك !
ميرآ " سكتت "
نآصر " تم سآكت شوي " : لو بيدي آككنسسل كل هآ ..! بس آدري لو رديتج لي ., مآ بيتغير شي بيتم آسلوبي ويآج هوه هوه
ميرآ " نزلت دموعهآ تدرييججيآ لآ إرآدي " : آنته مآ صنتني يوم ككنت عندك .. ف مآلك حق آحينه آتسوي شي
نآصر " آبتسم " : ككنتي متعذبه مني
ميرآ : لآإ .. ككنت يآلسه بآرآدتي , و متحمله عششآنك و عشآن ولدك !
نآصر : لييشش متحملتني ؟؟
ميرآ : آنا هب من النوع اللي آتخلى عن النآس اللي عشت ويآهم بسسهوله .., آنته ككنت ريلي و آقرب شخخص لي بسس هآلشي طبعآ مآ ككآن موجود من بينآ , بس مع هذآ مآ تهوون عليه العشرآ و الله مآ تهون لوو تسسوي فيني العمآيل ... بس آنــآ هنت علييك نآصصر .., هنت علييك و طلقتني ع ططول " صآحت بصمت "
نــآصر : آسسف ع ككل شي بدر مني ميرآ .. قسيت وآيد و ظلمت آككثر ,. بسس لو ككنتني آتعرفين السبب جآن يمكن .. يمكن عذرتيني .,
ميرآ " مشت دموعهآ .. و لفتهآ رمسته " : وشو السبب .. آنآ مآ حيدني مسويه شي
نآصر : آنتي هب مسويه شي .. بس آنا ظلمتج من دون سبب
ميرآ : عيل ؟؟ يعننني ككآنت وحده ف بآلك غيري !
نـآصر : لآ .., بس ككل شي بوقته حلو
ميرآ : وليش مآ تقولي آححينه نآصر
نآصر : مآلــي حق آرمس بشي خلص و آنتهـــآ
ميرآ : ش تقصد نآصر ..,
نآصر : آنـــآ ووصلت .. بتقوليلهم يطلعوولي الولد ولآ بطلعينه بروحج ..,
ميرآ : مآ عندي حد يظهره لك .,.! الكل سآير عرس ولد عمتي ... آنته آحدر الميلسس و بجهزه لك
نآصر : طيب خلآص نآزل لآ تآخرين .. !
ميرآ : لآ بس ببدل عنه
نآصر " نززل و حدر الميلسس و يآبوله القهووه و يلس يتقهوى "
ميرآ " حدرت عليه و الولد بيدهآ " : السلآم علييييك
نآصر : و علييييج السسلآم !...
ميرآ " آبتسسمت و عططته ولده " : و هذآإ ولددك ..,
نآصر " خذآه عنهههآ و ع ططول بآسسه و يرح رييحته دهن العود فررت رآسه "
ميرآ " يلسست ع الغنفه اللي مججآبلتنه "
نــآصر " طآحت عينه ف عينهآ " : شخبآرج آنتي ؟؟
ميرآ : قتلك بخخير !.
نـآصر " ططلع من مخبآه ظظرف و حطآه ع الطآووله " : إن شـــآء الله يسسدكم ل آخر الشهر
ميرآ : نآصر آنــآ مآ بغغي علييييك شي
نآصر : بسس هآ حقككم ., و آنـآ ملزوم آصرف ع ولدي
ميرآ : ع ولدك هيه بس عليه لآ
نآصر : معععآلي خذيهن آنتي الحينه و لآ ترديييني
ميرآ " سككتت "
.
.
.
.
مهووور : آخييه ليش جيه البيت صصخه ؟
حصصه : لآن محد بالبيت كل حد ظآهر
مهور : و عيآلج وين ؟
حصصه : خذآهم عبدالله يلعبهم
مهوور : غلآ وين سآرت عيل ؟
حصه : شفتهآ ظظآهره ويآ حمدآن
مهور " فجت عينهآ " : وين ظهرووآ ؟؟
حصصه : و الله لآ تسآلييني مآعرف
مهور " تنآفخ "
حصه : مهور .., عآدي
مهور : شآفني رآقده و خذآهآ و ظهروآ صح
حصه : هم ظآهرين من عقب الغدآ بيردون يممكن المغرب .,
مهور : بس ع الآقل يقوولي صح ولآ
حصه : ليش مكبره السآلفه آنتي هالككبر .., يعني لو آنتي اللي ظآهره ويآه و غلآ اللي عصصبت .. آنتي شو بتككون رده فعلج ؟؟
مهور : بس قههر حصه .. يسيرون و لآ يقوولي مآ بمنعه انآ
حصه : يممكن شآفج رآقده و مآحب يوعيج
مهور : آفففف .,!
ميثآ : السلآم علييييكم
مهور & حصه : و علييكم السلآم
ميثآ : آمآيه رددت ولآ لآ ؟؟
حصه : لأآ بعددهآ
مهور : ليش هيه وين ؟
حصه : الجمعيه .. تتشرآ ل رمضضآن
فططوم " آتحدر و آتسسكر البآب بقوووو "
ميثآ : و العثثثثررره بتككسسرين البآب
فططوم " آططآلعهم و هييه ميته قهر و سسآرت فووق ع طوول "
ميثآ : و خخيبه إن شآء الله شععندهآ هآي ؟؟.
حصه : بلآج ميثآ .. يمكن مضآيجه من شي
ميثآ : شفتنهآ ششقى آطآلع مآلت عليييهآ .. يعني تبررد حرتهآ فينآ
مهور : آإوووف
ميثآ : خير آنتي 2 بععد
مهور : آنتي لآ ترمسسيني ... ! آددري لآزم بالنهآيه آتسسويلي سسآلفه
ميثآ " آطآلعهآ وهيه متججززه " : مآلت .., مآدري شو اللي آبغغيه منج
مهور : آنزين آووك آوووك ...., فككينآ من صدعتج
ميثآ : آنتي هب آترمسسيني وجنني آصغغر عيآلج
مهور " آطآلعها بعصصبيه " : آنزززين بسس صصخي عننني .. لآ ترمسسيني و محد بيقوولج شي
ميثآ : قليله آدب
مهور " وقفت " : محد غييييرج آنززين
ميثآ : شوفي آنــآ آككبر عنج يعــنـ.....
مهوور : يعني آححترمج و آحطج فوق رآسي ., آتهبين إلآ آنتي يوم آنج ترمسسيني بهالططريقه آتخسسين
ميثآ " عططتهآ طرآق " : وحدده سسخخيفه و هب مربآييييييه
حصصصه : ميييثآ عيييييييييب
مهووور " مسسكت آيدهآ " : آنتي لآ تتمآدين ويآيه آككثر .. و توصل ويآج آنج آتمدين آيدج عليه و تسسمعيني هالرمسسسه .!
ميثآ : آممييه روعتييييني .. خووزي عني آششوف
مهوور : آتححكمي بتصرفآتج ., و آسسلوبج ويآيه ... ولآ و الله يآ ميثآ مآ بيسسستوي خخير ..! " وددززتهآ بققققوو و طآحت ع الغنفه "
حمدآن " حدر وشآف المووقف "
مهور " ككآنت بتسسير فوق بسس آنصصدمت يوم شآفت حمدآن .. شآفت ميثآ و عقب شآفته عططته بنظظره و روحت فوق "
مييثآ " تصآرخ بعصصصبيه " : هآي حرررمتك من ووين يآيبنهآ ؟؟ حد يآخخذ بنت ششووآرع
حصه " شهقت " : بسس ميثآ
حمدآن " عصصب منهآ و متنررفز من مهوور "
غلآ " حدررت " : ليش تصصآرخوون ؟؟
ميثآ : آسسآلووو ححصه .. حصصه شآهده ع ككل شي سسوته هاي اللي مآ فيهآ آددب
حصصه : ميثآ بلييز لآ دخلييني بسوآلفككم
ميثآ " فججت عينهآ " : و آنتي بععد صصفيتي ويآهآ .. و هيه غلطططآنه
حصه : آنتي اللي بدييتي ويآها ميثآ ... هيه قآتلج من البدآيه لأآ ترمسينهآ عسبت مآ تستوي سسآلفه من بينكن بس آنتي تميتي آتلاسنينهآ ..!
ميثآ : مآ لآسسسنت منيه و الددرب .. انتي سسمعتي اللي هيه قآلته
حصه : زين بس مآ غلططت بشششي
ميثآ " آطآلع حمدآن " : مآ تقووول شششي ؟؟؟
حمدآن " لبسسهآ وسسآر فووق ., وحددر عليهآ .. وشآفهآ مجآبلتنه , بوقتهآ مآ ككآن يششوف شي جدآمه ,, و ررد صصفعهآ "
مهوور " مسسكت خدهآ بصصصدمه و هيه منززله رآسسهآ "
حمدآن : لوو يستوي اللي يستوي آيدج مآ تنمد ع آختي !.
مهور " رفعت نظرهآ له و نزلت دمعتهآ "
حمدآن " صصرخ " : مآلج حآيه فييهآ
مهور " بآلعه القهر و سسآككته "
حمدآن " سسكر البآب و قفله " : شو اللي يآج مهرآ ؟؟؟ ليش آتخليينهم يقولون عنج وحده قليله ادب .. شو هالآسلوب اللي عليج
مهوور " مشت دمعتهآ .. و ترمس بقهر " : شووو الغلط اللي سسويته حمدآن .. لآني دآفعت عن ححقي .! " آتآشر ع نفسهآ " آدآفع عن حقي يعني آستويت قليله آدب .. ليش تظظلمني
حمدآن : مهررررآإ .. دآفعي عن نفسسج مآ قلت شي بس بططريقه آحسن من هآي
مهور : مآ ينننننفع .. آنته عآيبنك آختتك كل مره تسسمعني رمسسه تقهههرني فيهآ .. ليش عآد آنآ شو مسسويه لها ؟؟
حمدآن : بسس مآ تمدين آيدج عليهآ .. هآي آككبر مني و منج ..
مهور : آنآ بس دزيتهآ .. آمآ هيه صفتني شقى مآ آنته توك صفعتني , حمدآن هآي 3 مره آنته تصفعني !! ليش ححمدآن ؟؟ آنآ آللي آيلسس آهنه آنهآن و آنضضرب و آنته مستمتع و يآ حبيبت قلبك بررع و آترررد تصفني ... آنتو هآلككثر مسترخصصيني !.
حمدآن " آتججتف " : آنآ مآ رخصصتج بششي .. بس آي شخص كآن مكآني وشآف اللي آنآ ششفته بيسسوي نفس الشي
مهور : بس حمدآن .. لآزم آتررمسسهآ هيه ., آنآ مآ سويت شي و الله قتلها من البدآيه لآ ترمسسني بس هيه لآزم آتمشكلني ويآهآ ..,
ميثثآ : تتعععععآلي يالجججبآنه ..,لو في آمج خخير تعآلي ظظهري .. هب تنخخششين دآخل
مهور " آتآشر ع البآب " : سسمعت ..! و فوق هآ لآزم آنططب و آسسكت صح !!
حمدآن " سسآر يفج البآب و ظهرلهآ " : بلآج ميثآ .,
ميثآ : هذذي " آتآشر ع مهور" تآخخذ ححقي منهآ الححينه
حمدآن " يططآلع مهرآ "
مهوور " سسكرت البآب .. و هييه آتصصيح "
حمدآن : ميثآ خلآص آهدي الحينه مآ صصآر الآ الخير ..!
غلآ : صح ميثآ خلآص طوووفي .,,
ميثآ : شو اللي آططوفه آنتي 2 بععد .., و الله مآ طووفه !!. " و آدق ع بـــآب حججرتهآ بقوووو "
مهوور " فججت بقووو " : شو اللي تبينه منني زود ششششوه ؟؟؟
ميثآ : آعتذذري ..,!
مهور : مآ سويت شي عسسبت آعتذذر علييه
حمدآن : ميثثثآ آنتي غلطتتي و هيه غلططت
ميثآ : آنآ مآ غلطططططت بشششي هيه اللي بدي تغغغلططط
فططوم " ظهرت من الحججره و هيه ضآيجه " : بسس دخخيلكم بسسس ...! رييحوووني من صريخخكم كل يوم و ال2 يزززيد ... مآ تششبعوون انتو .,
ميثآ : آسسسحمميلنآ يآلشيخه آززعجنآج
مهوور " خططفت عنهم عسبت تنززل "
مييثآ " مسسكتهآ من آيده " : وين ؟؟ وين وينن .... مآشي نزله قبل مآ تعتذذريييين
حمدآن : ميثآ .. عن الفضضآيح ,! مهرآ آعتذري لهآ
مهور : وليش مآ هيه تعتذذر
حمدآن : و هيه بعد بتعتذر آعتذري انتي آوول
ميثآ : آتخسسسين آنــآ آعتذر لج ..!
مهووور " بععدت آيدهآ بقووو عنهآ و مآ انتبهت ل غلآ اللي وآقفه ورآهآ ..! ودزتهآ "
غلآ " حآوولت تتمسسك ف مهور و توآززن نفسسهآ بس مآ قدررت .. الدززه كآنت قويه شوووي .., حآولت تمسك حديده الدري بسس بعد فلت منهآ .., و آددربححت منه ...!"
" الككل كآن شآهد ع الموقف و من الصصدمه محد قدر يسسوي ششي .. إلييين مآ شآفوو فآرسس "
فآرس " منصصصدم و هوه يششوفهم من فوق " : شو آستوآلهــآ ؟؟
حمدآن " نززللهآ ع ططول الصدمه بعدهآ ع ويهه و الخوف و الآرتبآك مسيططر عليييه " : خل نآخذهآ المسستششفى ..!ّ
فآرس : آنزين يلآ ششلهآ و الححقنني
ميثآ : صصصبرووو يآييه ويآكم " آتششوف مهرآ " مآييييي منج غير الششششر الله يآخذج آن شآء الله
حصصه : هب وقته خلينآ انسسسير .." لبسسن عبيهن وسآرن "
مهووور " بعدهآ وآقفه مححلهآ و مصصدووومه "
فطوم " آتقربت منهآ و هيه ميته خووف " : مهآري شو هاللي آسستوى ؟؟
مهور " آطآلعهآ بدون ردت فعل "
فطووم : مهوور تسسمعيني ؟؟
مهور " آتششوفهآ "
فطووم : تعآليي ننزل ..! " مسكتهآ من آيدهآ و نزلو تحت "
مهوور : فطوم شو بيستوي فيهآ الحينه
فططوم : لآ تحآتين مآ بيسستوي إلآ ككل خير .. لآ تخآفين
مهوور : لوو بس آنتبهت جآن مآ ططآحت ع الآقل لو مسسكتهآ !! " غمضضت عينهآ و بككبرهآ ندم "
فطوم : مهور صآر اللي صآر مآله دآعي آتقولين جيه
مهور " آنهآرت بصصريخ و صيآح " : فططوم آتخيلي آتمموت و لآ يستوي فيهآ شي .. و لآ اللي ف بططنهآ " حطت آيدهآ ع رآسسهآ " و الله مآ سسآمح نفسسسسي
فططوم : لأآ مهووور لآ تقولين جيه .. ليش تتفآولين ع البنت
مهوور : بسس هيه ططآحت جدآمنآ و ششفتيهآ آنتي ككيف .., و غآبت عن الوعي بععد !!! يآربي يآربي ش سسوي بعمري آنــآ آلحححينه
آم عبدالله : مهررآإ .. بلآج ؟؟
مهور " آطآلعهآ و مششت دموعهآ "
آم عبدالله " آتقربت منهم و بويهآ التسسآؤل " : بلآككم شو مستوي ؟؟
فططوم : عمتيه .. غلآ آدربحت من الدري !!
آم عبدالله " حطت آيدهآ ع صصدرهآ و شهقت " : لآ تقولييين !!
فطوم " هزت برآسهآ و نزلته "
آم عبدالله : و آسستوآلهــآ شي ؟؟؟
فطووم : مآ ندري عمووه .. توهم ودووهآ فآرس و حمدآن المسستشفى
آم عبدالله : آتصصليلهم آنززين .. خلييني آططمن عليييهم
مهوور " تقططع شفآيفهآ من الندددم و القهر "
.
.
.
.
نووروه " ترككب السيآره "
مآيد : هآ بششري ؟؟
نووروه " تنهدت و طآلعته " : كل شي تممآم " آبتسمت " بس بآقي جلسستين عندهآ و بينتهي كل شي !!
مآيد " بونآسسه " : صدق .. مآشي مشآكل يعني ؟
نووروه : لآ حبيبي ..! و آخيرآ
مآييييد " حرك السسيآره " : الحمد لله
نوروه : مآيد بتووصلني عند آهلي شوي
مآيد : آوكك .. تبين منهم شي
نوروه : لأآ بس آمآيه ككآنت آتحآتي .. ف قلت بسير آطمنهآ
مآيد " مسك آيدهآ و بآسهآ " : مآ طلبتي حبيبي
نووروه " سكتت "
مآيد : بششوه سرححآنه حيآتي ... !
نووروه : بقولك بس لآ تزعل
مآيد : لآ فديييتج قولي
نووروه " آطآلعه " : شوف آنــآ بسير عسبت آمآيه و عشآن .. عمور بعد
مآيد : ليش بلآه ..!
نووروه : عنده شي يبغي يعطيه ل يزووي .,
مآيد " آتضآيج " : نووروه
نووروه : و الله و الله مآدري شششوه اللي يبغي يعآطيهآ ... بسس قآلي شي ضرووري
مآيد : شو الضروري يعني .. من متى كآن من بينهم هدآيه
نوروه : آول مره هآي ... و آدري آصلا بعد بسمع رمسه من يززوي بس ش سوي
مآيد : جآن آعتذذرتي من البدآيه نوروه ...,
نووروه : و الله آعتذذرت وآيد .. بس هوه مصصر ..!
مآيد : شو المنآسبه يعععني .. آيي و هديهآ منيه و الدرب لو هيه مليجته و لآ خطيبته يممكن بنمشيهآ .. بس بهالسبب مآ يقنعني موول " فوونه يدق "
مآيد : هلآ مهوور ...,
مهوور " ميته من الصصيآح " : مآآيد
مآيد "برركن السسيآره " : ببببلآج ؟؟؟
مهوور " آتصيح هب رآيمه آتسسكت ب عمرهآ "
مآيد : مهووور بلآج هب آترووعيني ؟؟
مهوور : تعععآل خذذني تعآل
مآيد : شو مسستوي ؟؟ حمدآن مسسوبج شي
مهوور : يوم بتي بتعرف تعآل الله يخخليك
مآيد : يلآ مسسآفه الطريج
نوروه : بلآهآ ؟؟
مآيد : مآ عرف نووروه " يططآلعهآ " ككآنت آتصيح .! آككيد حمدآن مسوبهآ شي .. و لآ مآ بتصيح جيه
نووره : الله يسستر ...,
" ووصلوآ عند مههور "
مآيد : آنززللهآ و لآ آتصصل ؟؟
نووروه : لأآ اتصصل
مآيد " آتصللهآ و عقب يييت .. و هوه صصآد صوبهآ " : مهوور روعتييني بلآج ؟؟
مهوور " ردت آتصصيح "
ننووروه : حبيبتي مهور آهدي و رمسسي شو مسستوي ...!
مهور " آتشوفهم " : آنـــآ دزيت غلآ من الدرري " وردت آتصصيح بصصوت عآلي "
نوروه " فجت عينهآ " : كككككيف !!
مهوور : و الله مآ ككآن قصصدي و قسسم بالله .. ككله من ميثآ هيه اللي ككآنت اضآررب و بددون قصصد دفرت غلآ
نووروه : حررآإم .. و البنت حآمل
مهوور " غمضت عينهآ و آتصصيح " : وين بوودي ويهي آححينه لو آسستوى فيهآ شي
مآيد : خلآص مهور لآ تصصيحين آححينه بنسسير آشوفهم هدي بآلج . . . بالمسستشفى هيه صح ؟
مهور " هزت برآسهآ " : شو بقووول ل حمدآن آلحينه
نوروه : هدي من عمرج . . . الله بيككون ويآج لآ تحآتين
.
.
.
.
شوق " تنزل من فوووق و هيه آتصصيح و تزقر ع آحمد " : عمممتيه وين آحمد ؟؟
آم مآيد " وقفت " : بلآج ؟؟
شوق : آبــــآ آحمد .. آبآ آسسسير عند غلآإآإآ
آم مآيد : و ليش الصيآح آنزين .. شو بلآج ؟؟
شوق : عممموه غلآإ طططآحت .. و الله يعلم بحآلهآ الححينه
آحمد : ششوق
شوق " تتقققرب منه و تسسحبه من ايده " : تععآل ودني المسستشفى عند غلا الله يخخخليييك
آحمد : شو فيهآ غلآإآ
شوق : وودددني و بتتععرف الله يخخخليك
آم مآيد : بيييب عبآتي لآ تروحون عني
آحمد" مسسكها من جتفهآ " : شو فيج فهمييييني ..!
شوق " طآحت بححضنه و هيه تتقطع من صصيآح " : آحمد آختي بتممموت
آحمد " يمسسح ع ظظهرهآ " : شووو بتموت .. شو هالخرآبييييط !! قووللي شو فيهآ هيه ؟؟
شوق " آبتعدت و جآبلته " : قآلولي طآحت ع الدري
آحمد : معآلي لآ تححآتين بتقوم بالسلآمه إن شآء الله
آم مآيد : يلآ خلونآ آنسسير
" و ووصلوآ المسستشفى و الكل كآن هنآك .."
مهوور " آول مآ شآفت آمهآ ع ططول طآحت بححضنهآ و آتصصيح "
فططوم "آتششوف فآرس منززل رآسه و سسرحآن .. آتقربت منه " : فآرس
فآرس " يطآلعهآ "
فطوم : شو بلآك ؟
فآرس " هز برآسه " : مآشي
فطووم : إذآ ككآن ع مسسآعه انته اللي خليتني آقول هآيج الرمسسه ..!
فآرس : هب ووقته آلححينه .. " يطآلع حمدآن " الله يعينه و الله .. لو آنآ بدآله و الله آموت
فطوم " لبسسته و سسآرت عند نوروه يلست "
آم مآيد : مهرآ حبيبتي ... سيري ششوفي ريلج
مهوور " آطآلعهآ " : آمآيه آخآف
آم مآيد : مآ في شي يخخخوف سسيري !!
مهور " آطآلعه بترردد "
آم مآيد " رصصت ع ايدهآ " : سسيري حبيبتي
مهور " نششت من مكككآنهآ و يلسست حذآل حمدآن و تممت سسآككته "
حمدآن " و همووم الدنيآ ع رآسسه " : ليش سويتي جيه مهرآ .. كنتي تقدرين تعتذرين جآن مآ آسسستوى اللي اسستوى
مهور " تعض شفآيفهآ "
حمدآن : بس لآ لآزم آتككآبريين و تعآنددين
مهور : دخخيلك خلآص و الله مآ ككنت اقصصد و انته ششفت اللي استوى بعد
حمدآن : الله يخلييج خليني رووحي .. و الله آستويتي مآ تنطآقين
مهور " نزلت دمعتهآ " : ليش تظظلمني حمدآن ؟؟
حمدآن : مآ آنــــآ دوم اللي آظظلمج صح ؟؟
مهوور " نزلت عينهآ "
ميثآ " بصصوت وآططي " : آنتي شو اللي يآبج اهنه ... نآقصينج نحن ؟
مهوور " مآ تحملتهآ آبد و سسآرت عند آمهــآ "
" دقآيق و ظهرت الدكككتوره ... "
حمدآن : بشششري ؟؟
الدككتوره : هيه الحينه غآيبه عن الووعي .., و الجنين بخير بس محتآي ل قيصريه لآنه آحتمآل ادش ف غيبووبه ,.
حمدآن " فج عينه " : ليششش ؟؟
الدكتور : إن ششآء الله لآ .. بس في آحتمآل ,, آنتو آدعوولهآ بالششفآ و آن شآء الله آتقوم بالسسلآمه " روحت "
شوق " من بعععيد تسسمع الرمسه .. حطت آيدهآ ع يبتهآ و آتصصيح بصصمت "
آحمد " تقرب منهآ " : خلآص ششوق ..!
شوق " زمت ع شفآيفها و تمسسح دموعهآ "
آحمد : خلينآ آنسير البيت مآ في فآيده من وجودنآ آهنه
شوق : لأآ آنآ بتم .. برآيك انته سير جآنك تبآ
آحمد : بتم ويآج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 12-15-2012, 11:22 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

مشكوووره على البارت نتريا الكمله ^^


اول شي تتتتتتتتتتستتتتتتتتتتتتاااااااااااااهههههههههههههه ههههههههلللللللللللل غلا ^^ لو تموت بعد زين

مهره غبه انتي غبيه ليش تصيحين بدال ما تستانسين

وفاااارس ها كككككككككككرهته يركض ورا بنت الشوارع

وفطوم الله يعيينج

وشوووق واحمممد ما اعرف شو اقول عنهم ><

وعموور شووو عنده ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

ونوره ومايد ^^ !!

وممممممممممميثااااااااااااااااااا حماره

وحصه زين يوم قالت جي ودافعت عن مهره



تقبلي مروري
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ
0 اكبر موسوعة نصائح مصوره تخص مطبخك
0 تخيل انك اخذت جوال اعز واغلى انسآن على قلبك....
0 ريجيم نباتي صحي يفقدك 7 كيلو في 14 يوم
0 وصفات لعصائر تساعد على اذابة الدهون


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 12-15-2012, 11:30 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات methanosh
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
رقــم العضويـــة : 143575
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 26 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : methanosh غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

م م م الله يخلييييج عنووووه نبي بااارت ثااااااني

مهروووووه غلطاانه صصح لو اعتذرت كاان احسسن و ما صار اللي صاار
وانشاءالله الامور بين احمد و شوق تتعدل
و فاااارس يقههر الحين فطوم اترمسسه بشيء و هو يرمس عن شييء


بانتظاار البارت الثاني
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ل السماء القمر و ل قلبي انت

  رد مع اقتباس
قديم 12-15-2012, 11:46 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فعال

بيانات لمسة محبة
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135963
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 344 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : لمسة محبة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه باااالبيييييييييييييييييه صدق صدق كككششششخخة
و غلااااا حراااااااااااااام كسررررررررررت خاااااااااااطططررريي حييييل

مهوووووووووور قهررتتنننييي شووووووووووووي
و احمد ااااه اول مرة يعترف بمشااااااااعره قبل احسسسسسه واااااااااااااااايد غاااااااااااامض هع
ووووووووو شوق لااااا تعليييييق هع امبلاااا شي خخخ امممممم احس كل اللي سوته كان سخيف بمعنى الكلمة و قهرتني طشووناااااااااات
اممممممممممممم بعد فطووووم فديتتتهاااا هالانسااااااااااانة احسهاا برررررييييئة حيييييييييييل
و فااااااااارس اااكككرررههههه
و شماااااااااااا هذي ياااااااااااااا ذااابح يااااااااا مذبوووووووح انااا و يااااااااااااهااااااااااااااااااااااا هههه
اممممم حمدااااااااااااااان احسسسسه صددددق مل من حركاااااات مهروو و الغيرة اللي ماالهاا داااعيي و تستاااااااااااااهل الكلاااااام اللي تحصله منه
ووووووووووووو بببببس
اتريااااااااااا الباااااااااااااارت اليااااااااااااااااي ع احررر مننن الييييممممررررر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 12-16-2012, 10:37 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية » ھہُدنيّ حبْيبيَ . .

بيانات » ھہُدنيّ حبْيبيَ . .
تـاريخ التسجيـل : Aug 2012
رقــم العضويـــة : 142035
الـــــدولـــــــــــة : ≈ راڪِ
المشاركـــــــات : 484 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 109
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : » ھہُدنيّ حبْيبيَ . . غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

عنُوه ، حرام شوه هاْ . .
إنتن بلاكنْ متفقققات علينآ يعنيْ !
~> آقصدْ ضحويْ ويآج ههههه
لا يعنيْ آمس قهرْ ، واليوم قهرْ آكثر عن اليُوم
كنت زاخه روحيْ لا آصيحْ ، قطعت ققلبيّ هالمهور
وهاي غلا بالعنننا كيفهاْ ، بس مهور حرام ليش جذه
دوم مظلومه ، قاهرنيْ حمدان والله ليشْ جذه . .
اناه آشوفه هو إلليْ متغيرْ مش مهور ، وبعدين مهور مَ غلطت
وذ ميثآ عسب تعتذر ، ميثوه هايْ آللي لازم تعتذر يعني عنننننوه ليشْ

والله بصيحْ ، مهور دوم مظلومه ، مظلومه ، مظلومه ، وها حمدان
مَ بغى يدخلْ إلا ع آخر الموقف صدق حمارْ . .
شوه ها والله مَ بقققرى الروآيه تراْ ، قهر قهر قهرْ ، وإللي قهرْني آكثر
يوم قالت له مهورْ ؛ هاي ثالِثْ مره تصفعنيْ . . عورت قلبيْ يآ نآسْ ، ،
مدريْ شقولْ ، منقههره بالقققققو اناه ! ، الله يهديجْ عنننوه
جذه تسوينْ فهاي مهورْ ، حمدان موت وفككناْ لا لا آمزح آقصْد طلق
هايْ غلوه و فكناْ منها و من شرهاْ ، وسفر ميثوه ! هيه صح
شو تسويْ ف بيتْ آمها ، ياخيْ طيريْ بيت ريلج . . ومنوه حصصه ؟
قصدجْ عليآ ولا هاي إختههم بعدْ ، ، !
مادري تلخبطتْ اناه ، الله يسامحج عنآ قهرتينيْ بالققو فهالبارتْ
بس إبداع الصراحه ، سويتيْ من ولاشي سالفه عوده !
يعني كانْ مجرد Touch مَ بين ميثوه و مهورْ ، و شوفي لـ وين وصلنآ ، ،
آبدعتيْ صدقْ ، سلمتيْ و سَلِمتْ آناملج ع هالبارتْ ،
ومتى البارتْ اليايْ ، السبتْ شرات كل مره ، ولا بيتغيرْ الموعَدْ
تقبليْ مروريْ . . !*

.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 . . . وشْ عَذر قلْبکْ ، قَبل تنوّي تروحَ ♥
0 روايةةِ " و من يلوُم ألقلبّ أنَ حبگ و ذآبْ " للكاتبه :: » ھہُدنيّ حبْيبيَ . .


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رنة جوال حزني في عروقي مع الدم حزينه جدا دا بصيغة mp3 قمة الروعه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-21-2012 11:20 PM
مشارك :: إذ كنت ممحاه . إذ كنت قلم .! bєdαч̝̚et 7łм الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 10 12-30-2011 08:09 PM
اثواب نشل و اثواب خليجية لليلة الحناء يا مشارك له بارك له يا مشارك له بارك له كلووووش محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-12-2010 05:40 PM
لقد دب الهوى لك في فؤادي دبيب دم الحياة إلى عروقي (اهدائات خاصه لعشاق الاستاندر) Al-Rayyani سيارات و دراجات 19 10-01-2009 11:55 PM
هل سبق أن رأيت !؟ ~{ قمـهـ الإسلام والشريعة 8 06-30-2009 06:45 AM


الساعة الآن 08:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML