إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: احدث موديلات نظارات سيلين,اجمل موديلات نظارات سيلين,ارخص اسعار نظارات سيلين (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: التسجيل في الضمان المطور: خطوة نحو حياة أفضل ومستقبل آمن (آخر رد :مصطفيي)       :: دراسة جدوى زراعة النعناع في الريف: نحو مشروع ناجح ومربح (آخر رد :مصطفيي)       :: ورشة مظلات وسواتر الاختيارالاول 0114996351 ابتكارجميع انواع المظلات والسواتروالهناجر (آخر رد :مظلات وسواترالاختيارالاول)       :: تقديم في خدمات التأهيل الشامل: نحو تحقيق الطموحات وتطوير القدرات (آخر رد :مصطفيي)       :: الضمان المطور: ركيزة أساسية لحماية حقوقك ومستقبلك المالي (آخر رد :مصطفيي)       :: دعم ريف: تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الفرص في المناطق الريفية (آخر رد :مصطفيي)       :: تقديم الضمان الاجتماعي المطور: دعم شامل لحياة أفضل (آخر رد :مصطفيي)       :: أفضل كورس سيو (آخر رد :حسن سليمة)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-19-2009, 12:51 PM
الصورة الرمزية مستر حبوب
عضو ماسي
بيانات مستر حبوب
 رقم العضوية : 56863
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 العمر : 32
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : ×?°رقة×?°
 المشاركات : 3,909
عدد الـنقاط :462
 تقييم المستوى : 22

وصل إلى الكويت للمشاركة في القمة الاقتصادية
خليفة: تحديات أمتنا العربية تتطلب الاتفاق على مواقف مشتركة لتفادي التداعيات



دولنا



أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أهمية مؤتمر القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية الذي تستضيفه دولة الكويت اليوم.



وقال سموه في بيان صحافي لدى وصوله إلى دولة الكويت امس يسعدنا ان نحل اليوم في دولة الكويت الشقيقة للمشاركة مع أشقائنا الرؤساء في مؤتمر القمة العربية الاقتصادية والاجتماعية الأول من نوعه الذي يعقد بمبادرة من أخينا الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة لتنمية وتطوير التعاون الاقتصادي العربي المشترك وتحقيق نهضة عربية اقتصادية واجتماعية تلبي طموحات وتطلعات شعوب أمتنا العربية.



واضاف سموه اننا انطلاقا من قناعتنا التامة بأن المدخل الأساسي لتحقيق الأمن القومي العربي هو في تحقيق الأمن الاقتصادي الاجتماعي.. نأمل أن يكون هذا اللقاء خطوة مباركة في تفعيل العمل العربي المشترك في جميع مساراته وان يسهم في جمع الصف العربي وتوحيد الكلمة إزاء ما نواجهه جميعا من تحديات وأخطار.



ونتطلع في الوقت نفسه إلى ان تشكل القمة الاقتصادية منعطفا جديدا للارتقاء بالتعاون الاقتصادي العربي وتحقيق التكامل في توظيف الإمكانات والموارد العربية وتعزيز آليات المجلس الاقتصادي العربي وتفعيل الاستراتيجيات التنموية الشاملة في الدول العربية وصولا إلى إرساء نهضة عربية تكفل للمواطن العربي في كل مكان الحياة الكريمة التي يتطلع إليها في الحاضر والمستقبل.



وأكد سموه ان التحديات التي تواجهها امتنا العربية في ظل الأزمة المالية العالمية وعصر العولمة تتطلب منها الاتفاق على مواقف مشتركة ملائمة لتفادي تداعيات هذه الأزمة ووضع الاستراتيجيات الفاعلة لمواكبة ما يشهده العالم اليوم من تطورات ومتغيرات في الميادين العلمية والتكنولوجية حتى تتمكن من الانخراط بصورة فاعلة وحضور قوي في اقتصاد المعرفة.



وإننا نرحب في هذا الخصوص بالمنتدى الاقتصادي الذي سيقام ضمن فعاليات القمة ويجمع بين القطاع الخاص والمنظمات العربية لما له من أهمية في تحقيق التكامل الاقتصادي ولما نعوله على القطاع الخاص من دور في تدفق الاستثمارات بين الدول العربية والإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.



كما أكد سموه اننا نتطلع بكل ثقة إلى ان نتوصل في قمتنا النوعية هذه إلى قرارات تسهم في تعزيز العمل العربي المشترك وتوطيد علاقات التعاون والتكامل الاقتصادي بين دولنا بما يستجيب لتطلعات شعوبنا في الرفاه الاقتصادي والاجتماعي.



واستقبل صاحب السمو رئيس الدولة بمقر اقامته في قصر بيان بالكويت مساء أمس الرئيس عبدالله واد رئيس جمهورية السنغال رئيس الدورة الحالية لمنظمة المؤتمر الاسلامي المشارك في مؤتمر القمة.




وجرى بحث العلاقات الثنائية والاوضاع الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.



حضر اللقاء اعضاء الوفد المرافق لصاحب السمو رئيس الدولة واعضاء الوفد المرافق للرئيس السنغالي.



وكان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قد وصل بحفظ الله ورعايته الى دولة الكويت الشقيقة أمس على رأس وفد دولة الامارت العربية المتحدة للمشاركة مع اخوانه قادة الدول العربية في مؤتمر القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية الذي يبدأ أعماله اليوم في العاصمة الكويتية. وكان في مقدمة مستقبلي صاحب السمو رئيس الدولة في مطار الكويت الدولي الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.



كما كان في الاستقبال ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الامة الكويتي جاسم محمد الخرافي ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الحمد الصباح والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ووزير شؤون الديوان الاميري الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية ووزير النفط بالوكالة الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح وعدد من كبار المسؤولين في دولة الكويت.



وجرت لصاحب السمو رئيس الدولة مراسم استقبال رسمية حيث رحب الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت بأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد لدى نزوله من الطائرة .. متمنيا لسموه طيب الاقامة في بلده الثاني وصافح اعضاء الوفد المرافق لسموه.



كما صافح صاحب السمو رئيس الدولة كبار مستقبليه من الوزراء وكبار المسؤولين الكويتيين من مدنيين وعسكريين .



وتوجه بعدها الزعيمان الى قاعة التشريفات الكبرى بمطار الكويت الدولي حيث تبادلا الاحاديث الودية. ثم توجه موكب سموه بعد استراحة قصيرة.. بصحبة اخيه امير دولة الكويت الى مقر اقامته بقصر بيان.



وقد تشكلت بعثة الشرف المرافقة لصاحب السمو رئيس الدولة برئاسة سفير دولة الكويت لدى الامارات فيصل عبدالله إبراهيم المشعان.



وكان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قد غادر البلاد ظهر أمس، برعاية الله وحفظه، متوجها إلى دولة الكويت الشقيقة على رأس وفد الدولة.



وكان في مقدمة مودعي سموه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء.



كما كان في وداع سموه .. سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية وسمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، رئيس المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان رئيس دائرة المالية والعميد الركن الدكتور الشيخ سعيد بن محمد آل نهيان نائب المفتش العام بوزارة الداخلية والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي والشيخ أحمد بن سيف آل نهيان رئيس مجلس إدارة طيران الاتحاد والعقيد الركن الطيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة والسيد عبدالناصر الحجي القائم بالأعمال في سفارة الكويت لدى الدولة.



ويرافق صاحب السمو رئيس الدولة وفد رسمي رفيع المستوى يضم.. سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وسلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد وعبيد حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية وأحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وأحمد علي ناصر الميل الزعابي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية مندوب الدولة لدى جامعة الدول العربية وحسن سالم عبيد الخيال سفير الدولة لدى دولة الكويت.




يذكر أن القمة العربية الاقتصادية والاجتماعية تناقش تداعيات الأزمة المالية العالمية على الاقتصاديات العربية وكيفية معالجة آثارها والتنسيق فيما بين الدول العربية لخلق شراكة اقتصادية حقيقية والإسراع بمعدلات التنمية الاقتصادية والاجتماعية.


الخليج




[shfaf2]|--*¨®¨*--|تحياتي / مستر حبوب|--*¨®¨*--|[/shfaf2]
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-19-2009, 01:32 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية » βỊη άℓ đόόŁα «

بيانات » βỊη άℓ đόόŁα «
تـاريخ التسجيـل : Oct 2008
رقــم العضويـــة : 53753
الـــــدولـــــــــــة : بًـْـْوَوَوَظـْـْبًـْي..}
المشاركـــــــات : 1,892 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 6239
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : » βỊη άℓ đόόŁα « غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
العمر لا رحت مايسوى والله مايسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري ياهلي

 
رسالة MMS

افتراضي

يسلموووو علي الخبرر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الى متى جديد الفنان جاسم محمد 2014
0 يـاللي ذكَرت الهجَر .. و [ تحددْ ] المُهلةة :/ Dp
0 فيصل الجاسم فرقاك 2012
0 كلمات اغنية موتوا قهر فيصل الجاسم
0 اوبريت الولاء والانتماء لدولة الامارات العربيه المتحده في عيدها الـ40


 


[flash=http://www.uaemusics.com/uploood/images/0dwcbtlupgl1l39kl4i.swf]WIDTH=476 HEIGHT=174[/flash]


--[ۈ إن نزف القلم ," هل ينزف " القلب " معـﮧ ..؟


(اذا صفا لك فى زمانك واحد . . . فنعم الزمان ونعم ذاك الواحد )
twitter : Bin_al_Doola
Instagram : binaldoola


  رد مع اقتباس
قديم 01-19-2009, 03:01 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية Greept ALQlp

بيانات Greept ALQlp
تـاريخ التسجيـل : Oct 2008
رقــم العضويـــة : 53514
الـــــدولـــــــــــة : ‘U.A.Eَ
المشاركـــــــات : 1,031 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 671

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

مسـِـتر

سلمت
على الخبر
وان شاء الله يتحقق.ِْ~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 :! لو تظن انه السعادة كل ساعة تنولد !:
0 زفـة..للمعرس.َ.
0 ؟!...
0 }..تغ ــيب وتبتع ــد عني..وآانـا اله ـم كـاتمن ــي..!
0 } يمه غيابج اتعبنـي..{..! MMs..


 


||"غريبة كنت معك..وغريبة بدونك..وغريبة بك إلى الأبـد"||
http://vb.ma7room.com/t54942-6.html

  رد مع اقتباس
قديم 01-19-2009, 07:00 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
© نبضهآ نـــآدر ♥

الصورة الرمزية ღ الــــجـــــــــود ღ

بيانات ღ الــــجـــــــــود ღ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1516
الـــــدولـــــــــــة : / مكآنيَے بالثريآ فـوْقَ . ؛
المشاركـــــــات : 11,296 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 38422
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ღ الــــجـــــــــود ღ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسلموو على الخبر ... ونترقب الزووود ...~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طرد عشوقه قلبي
0 [ موضوع المسابقه ] ← روح الآتحـاد ♥
0 آنتبه ,! ||آشـاره حمرآء ◄ انتقـــآد *
0 من هنآ ◄ لنرتقي بآقلآمنآ وكتآبآتنآ .!
0 !{ ๑ـَّـقْـطُــوعَآآت وُ بِأَعِضُآئَنٍآ تَڪتـ๑ـَّل ..

  رد مع اقتباس
قديم 01-19-2009, 08:46 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

بيانات ..عزت نفسي..
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 558
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,047 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 199
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ..عزت نفسي.. غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الله يحفظه و يطول بعمره ,, __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [ التربية ] تقرر مضاعفة عدد الطلاب المبتعثين في رحلات علمية إلى الخارج ..
0 ادور صوري مب لاقيتهاا ..
0 [ القبض على أصغر لص مجوهرات ..
0 [ حديقة القرآن ..
0 [ الشيخ راشد المعلا في ذمة الله ..


 


يخاطبني السفيه بكل قبح فاكره ان اكون له مجيبا ..
يزيد سفاهة فازيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا ..

.. عـزت نفسـي ..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلله, اللقاء, الدولة, الصف, العربي, الكلمة, يَهل, يعرب, رئيس, وتوحيد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس الدولة يصدر قانون شعار الدولة وخاتمها الرسمي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-05-2010 03:30 AM
أجمل التهاني لرئيس الدولة/"نيوزويك الأميركية " تختار رئيس الدولة أحد الشخصيات الـ/50/ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-03-2009 02:20 PM
أجمل التهاني لرئيس الدولة/"نيوزويك الأميركية " تختار رئيس الدولة أحد الشخصيات الـ/50/ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-03-2009 02:10 PM
ماذا يقصد الاستاذ الفاضل عبد الوهاب حسين من (( رص الصفوف وتوحيد الكلمة )) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-10-2009 09:30 PM
شوف الصور ............ولك الكلمة و االخط و القلم و التعليق ...و إلى اللقاء محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-19-2009 03:10 PM


الساعة الآن 11:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML