إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

قديم 12-15-2010, 05:31 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي



.

.


البارت الـ 12

عنود : امووووت واعرف ليششششش ما تتصل مهووور . . مسسستحيل مهور تسكت عن سيفوه وما تكلمني . . تعرف اني بحاتيها . . وتعرف اني موصصصصصصصصتنها الف مره . . والله في شي . . واقص ايدي اذا مافي شي . . بس ماعليه كل شي بيبين . .


.

.

.


فـ السياره . .

سيف : وين تبين تسسسرين ؟

مهره تطالعه : عادي اي مكان . .

سيف : يعني وين ؟ وين حاطه في بالج . .

مهره تفكر : ممم ششرآيك في . . ( يقاطعها ويرد ع تلفونه )

سيف : هلا حبيبي . .

ميثا : كيييفو الحلو . .

سيف مبتسم : تمام حبيبي . . وانتي شحالج ؟

ميثا : زعلاانه . .

سيف : افااا . . ومنو الي ما يستحي واستجرأ وزعلج ؟ أشري انتي بس . .

ميثا : اسكت اسكت . . وينك عني انته . . لا اتصلت ولا سالت عني ولا شي . .

سيف : حقج علي . . ما استحي ع ويهي . . شو يرضيج امري . .

ميثا : يرضيني . . ممم يرضيني كوووفي يعدل لي راسي . .

سيف يطالع مهره : انزين بنتغدى انا مهره ف مطعم وعقب بمر عليج . .

مهره تصد الصوب الثاني . .

ميثا : انته طالع وياها ؟؟

سيف : هيه . !.

ميثا : انزين مرو علي انتو الاثنين . .

سيف : لا حبيبي ششو . .

ميثا : ليشش . . بتعرف عليها . .

سيف : مهره عادي نمر عليها ؟ وناكل رباعه . .

مهره انصصصصصصصعقت من وقاحته الزايده عن حده . . اطالعته ب نظرات مش مفهومه . .

مهره : ردني الشقه الحين . .

سيف : اردج ليش ؟

مهره بعصبية وبصوت عالي : ررررررررررررررررررردني الحيييييين ابا ارد مااابا اطلع وياك مكان . .


ميثا : خلاص حبيبي خلاص . . لا تمر علي . . سيررو كلو براحتكم . .وبشوفك وبتعزمني وقت ثاني . .

سيف معصب : نععععععم ؟ ؟ " انفعل اكثر " وليش ان شاء الله . . " يطالع مهره " تتحرين روحج منؤؤؤؤ ؟؟؟ هاي تاج راسسج سمعتي . . تتمنين تقعدين معاها دقيقه بس . . ليش جي انتي ما تنطاقين اعنبوه . .

مهره تطالعه بصدمه : مابا اظهر وياك مكان . . خلاص اول واخر مره . . ردني الشقه . .

سيف : ووووولي . . بردج . . عبالج مشتهي القعده وياج مثلا . . " يرمس فون " حبيبي بدقلج عقب . .

وبند ما تريا منها شي . .

تم يسرع بشكل جنوني . . لين شاف زحمة السسيايير . . شكله حادث مستوي . . تم يدق هرنات وهرنات ماشي فايده . .

ماكاانت تحس بالدموع الي تنزل . . كل الي مسوتنه حاطه راسها ع جامة السيارة ومغمضة عينها . .

ما صد صوبها ابد . . ولا حتى عطاها نظرة او اهتمام . . مرت عليهم ربع ساعه والسياره واقفه بعدها من الزحمه الي مش طبيعية . . الدرب الي يوديهم الشقه مسكر كامل . . اضطر انه يسير صوب اللفه ويغير دربه . . بدى يهدى شوي اول ما لف . . تم يمشي ويمشي ما يعرف وين يروح . . انتبه انه الساعة صارت 6 . . والمغرب اذن . . خطف بن بطوطه مول وبركن ومن غير ما يطالعها . .

سيف : يالله نزلي . . بنصلي وبناكل شي وبنرد . .

مهره اكتفت انها تبطل باب السياره وتنزل . .

تجدمت عنه ولا عطته اهتمام . . كانت تمشي ب بطء فظيع . . سكر السياره ولحقها . .

<< انا ليش جي سويت . . ليش . . حرام اصارخ عليها . . حرام اجرحها . . شو قالت الحين . . قالت ردني الشقه انا ليش اعاندها واقولها لا . !!! يعني هي ما قالتلي ودني وعقب سيرلها ولا قالتلي لا تسير لها . . قالتلي بس اردها . . ليش انفعلت وعقيت عليها كلام مثل السسسم .!!!!!

سار صوبها بحنية . . مسك ايدها بقوة . . حاولت توخر ايده بس مارامت . . قبضته كانت اقوى . .

اكتفت بالسكوت . . واكتفت انها تمشي على كيف كيفه .! يوم يمشي بسرعه تراه يحركها وياه . . ويوم يدلع فالمشية تضطر تبطي وتمشي شوي شوي .. ّ

وصلو صوب المسيد . . .

سيف يطالعها : تلفوني مفضي . ." يطالع شنطتها " وانتي ما يبتي تلفونج ؟

مهره تخوز ايده عنها : لا . . " من غير ما تطالعه " بترياك اهني من اخلص . .

سيف : خلاص اوكي . . ممم . . " قرص خدها " يلا روحي . .

ورراح عنها . . تمت تطالعه لين دخل داخل وتنهدت وسارت تصلي . .

عقب 10 دقايق . . ظهرت له وكان هو الي يترياها . .

سيف : تقبل الله . .

مهره : منا ومنكم . .

سيف : هاا شو تبين تاكلين ؟

مهره : اي شي . .

سيف : شو كنتي بتقترحين فالسياره .. ؟


مهره سكتت . .

سيف : ممممم يلا بنروح صوب قصر الهند . . تط

تمت تمشي معاه . . طلبو لهم اكل . . وعلى بين ما توصل الطلبيه . . هو مجابلنها وهي سرحانه تطالع يمين . .

سيف يدق ع الطاولة : صوبنا انزيين . .

مهره تطالع ـه عين بـ عين وبقوه وحايب مرفوع . . .

سيف يبتسم : شوي شوي ع عيونج عن اطيح . .

مهره تطالعه : اضحك يعني ؟

سيف يبتسم : هيه اضحكي . .فرفشي شوي . .

مهره تصد يمين . .

سيف صد يمين : منو تطالعين ؟ معجبة ف امنوه . .

مهره تطالعه : ع بالك انا فاضيه لهالشغلات التافهة . .

سيف: اي شغلات . .

مهره مبتسمه بدون نفس : سلامتك . .

سيف : يلااا عاد . . ابتسسمي شوي . . والله ماكنت اقصد . . انفعلت بدون ما احس . .

مهره : انزين !! اوكي . . سكر السالفه خلاص . .

سيف : يعني سامحتيني . . ادري ادري قلبج ما يشل علي . .

مهره عاقده حياتها : مادري امنؤؤه عاده عسبت ماا اشل عليك . .

سيف مبتسم : انا ريلج بعد ششو . .

انقرص قلبه ما قالت شي . . وهوبعد يته نفضه . . ماعرف كيف قال جي . . قطع عليهم هالاحساس الهندي الي يايب الاكل . . حطالهم البرياني والبيبسيي والفتوش . . ووراح . .

كلو بهدوء من غير محد يتكلم . .

استعيلت مهره على اخر اللقمات . . مما خلاها تشرق .

سيف : شوي شوي . . ما بيطير الاكل " يعطيها ماي " . .

شربت الماي وماردت عليه . .

::: مهررررره ؟ " من بعيد شوي |"

مهره تطالع صوب الصوت وابتسمت ووقفت وتجدمت شوي عسبت توصل للبنت : هلا والله . .

:: شحالج ؟ اسمحيلي خربت عليج . . " وتضربها ع جتفها بخفيف " ويين الي قالتلي بصعد دقايق بلبس وحاله وبنزل ..

مهره : اسمحيلي يا شوق . . خذتني غفله والله . . وبغيت استسمح منج بس ماعندي رقمج ولا شي . .

شوق : ماعليه مسموحه . . يايه ويا ريلج ؟

مهره مبتسمه : هيه . .

شوق : خربت عليكم صح هههههههههه

مهره مبتسمه : لا والله افا عليج . . انتي يايه بروحج ؟

شوق : هيه والله يايه بروحي . . ريلي ساير عند ربعه وييت اهني اتمشى . .

مهره وهي تفكر شوي . . : انزين دقيقه بس اترييني . .

مهره سارت صوب سيف : الحمدلله انا شبعت . .

سيف عقد حياتها : انزين قعدي ..

مهره تطالعه : لا ما ييت عشان اقعد . .! بس يايه اقولك اني بطلع ويا ربيعتي . .

سيف عاقد حياته : ربيعتج ؟

مهره تبتسم : نسيت اتفاقنا قبل شو ؟

سيف بقهر : ما نسيت . . روحي فديتج روحي . .

مهره : و انته بعد سير عند حبيبت القلب عشان ما تتاخر عليها . .

سيف : بروح عبالج يعني بتم اهني بروح ـي . !!!

ما تريته يكمل كلامه وسارت . .

مهره تمسك ايدها : يالله مشينا . . بنتمشى . .

شوق مستغربه : وييه ؟ وريلج بتخلينه اهني بروحي . . عنلاتج البنات بيهفون ريلج عنج . .

مهره مبتسمه : لا ماعليج يحب ما يشوف غير حبيبته ف عيونه .

شوق سكتت ما علقت . . بس مشت ويا مهره . .

<

>


>>> انا ليييييييييش معصب انزيين . . طزززززز فيها . . تروح وين ماترووح . . ليش منقهر . . اصلا انا كنت ع طول بردها الشقه وبسير عند الحب . . بفتكر فيها مثلا ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. تصاميم الاعضاء 7 04-14-2012 07:32 PM
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } فراشة الشارجة الإسلام والشريعة 19 02-27-2012 07:31 PM
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg همس العشق المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 7 02-13-2011 06:09 PM
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. آلـῳـولعيه عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 7 01-03-2011 07:45 PM
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. » βỊη άℓ đόόŁα « الإسلام والشريعة 4 12-23-2008 05:19 AM


الساعة الآن 09:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML