|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 401 ] |
عضو جديد | ![]() روووووووووعه البآآآآآآرت يعجبني محمد واااايد هع هع زقرتي يآخي ايه والله عذوور مآطلعت حيآتي عذوور مهروووووووه >> عآشت عآآآآآآآآآشت والله سيف >> هههههه استآنست هالمره ,’ عليك دواااااااااااك ادبك وبس كملي كملي كملي __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 402 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . البارت الـ 50 عذاري : ماشي امايا استعيلو وراحو . . ام عبدالله : هذا وانا موصتنها ماتروح الا وهي تسلم علي ؟ روضه : حتى انا وصيتها . . عبدالله : يا امايا هيه مش رايحه عند غريب . . رايحه عند ريلها ترى . . ماعليها خوف . . يالله عاد ودرن عنكن رمسسات الحريّم الي ما تيب غير المشاكل بين الحرمه وريلها . . يطالع روضه . . : وين عيالي ؟ روضه : يلعبون فغرفه الالعاب . . عبدالله يقوم : يالله انا طالع . . ام عبدالله : توك داش وين بتطلع بعد ؟ عبدالله يبوس راس امه : بسير عن الشباب . . وطلع . . ام عبدالله : الله يحفظك يالغالي . . منصور يدش : هييه الغلا كله حق عبووود بس . . ام عبدالله : حرام عليك . . قلبي مقسم عليكم كلكم . . وقلبي عن البعييد الي يعوده بالسلامه . . عذاري : اميين . . منصور : ماعليج امايا نصور بخير . . ورمسته وقالي انه وصل . . وجريب بيسوي امتحان فحص قبول الجامعه . . ام عبدالله تدعيله . . عذاري تتلصق ف منصور : وشحالك منصووووووورو . . منصور : بخييير . . عذاري بصوت واطي : سلامه طلعت . . منصور يطالعها باهتمام : حلفي . . ؟ عذاري : والله . . . منصور يتنهد : الله يبشرج بالخير . . عذاري : الا ربيعك شسمه ؟ منصور استغرب شدخل هذا في هذا . . . منصور عاقد حياته : اي ربيع ؟ " عقب استوعب " نعممممممم انتي ؟ شعندج . . عذاري تحج راسها : نسأل انزين . . منصور : ما يخصج ف اسمه . . يالله ولي اهناك . . عذاري : انزين اعنبو الاخت لازم تعرف اخوها يرابع عيال امنوه . . منصور : اطمني ولد ناس طيبييين . . عذاري : معرس هو شو ؟ منصور : يا صبر ايوب على بلواه . . ام عبدالله ماتسمعهم مندمجه تدعي . . منصور : اذا ما اصطلبتي والله بعطيج طراق . . انتي ماتستحييين . . عذاري : انته وين تحصل اخت شراتي وايد صريحه منصور : دامج صريحه خبريني شو تبينه فاسمه . .؟ عذاري تحج راسها : كنت فوق ادرس وجي . . وشفته وهو داخل البيت من دريشتي . . وماشاء الله عليه غاووووي . . منصور يطالع امه : هاي بنت في ذمممتج .؟ ام عبدالله طاف . .!! عذاري : منصوووووور . . انا ماقلت شي انزين . . شوه فيك . . يالسه اتخبر . . واقولك اني شفته وماشاء الله عليه وسيم يعني . . جان بتضبطه وتقوله عندي اخت مقبله للزواج . . منصور يضحك : هههههههههههههههههههه والله انج مخبل . . خوزي عن ويهي خوزي . . ويقوم عنها وخلاها مبوزه . . منصور : اماايا . . انا بروح ايلس ويا " بنبره ثانيه " سسسلطان ربيعي . . انسدحت عذاري ع الغنفه وهيه حاطه ايدها ع قلبها : يالبيييييييه . . منصور يبتسم . . .: سسلطان ربييعي امايا يوعان . . جان بطرشوله خفايف ومعجنات . . عذاري تقوم : انااا بسسسوي . . منصور ضحك وطلع . . . ام عبدالله الي انتبهت ع اخر الموقف : شو تبين انتي . .؟ سيري ادرسسي يالله باجر عليج امتحااان . . عذاري : امايا خلصت خلاص . . بسير باخذ لي بريك فالمطبخ . . مابطول جي بس بسوي كيكه . . عيب امايا منقود . . شو بيقول علينا ولد الناس . . وتربع صوب المطبخ الداخلي . . . . . سيف يدخل ميثا . . ميثا تقعد ع الغنفه الي حذال غرفه مهره . . : ليش يبتني اهني . . سيف : لاني ابا اجابلج . . وابا اراقب ناس . . مهره سمعت حس ميثا . . وقربت من الباب عشان تسمع الحوار . . ميثا : مهره اهني ؟ يبتها ؟؟؟ سيف : هيه يبتها . . ميثا تأفف . . سيف : لا تتأففين حبيبي . . تراني مععاج اهني . . ابتعدت مهره عن باب الغرفه وتمت ادور بين السدات يمكن تحصل تلفونها . . بس شكله ف غرفه سيف . . تحس راسها يدور وتحس بيوع فظيع . . . كل الي سوته . . قامت من مكانها وطلعت من الغرفه . . سيف انتبه لها يوم طلعت . . وعلى طول حطا راسه ع ريل ميثا . . . ميثا لاحظت انه تعممد الحركه بس حبتها ! حبت طريقته فالمغايض . . قربت من راسه وباست راسه . . مهره كانت تشوف الموقف بطرف عينها وهيه تبتسم . . بطلت باب الشقه بتطلع . . سيف على طول قعد : وين رايحه ؟ مهره من غير ما تصد له : لا تدخل . . سيف يقوم ويسير صوبها ويمسك ايدينها بالقو : وووووووين رايحه . . مهره وخرت ايده : لا تلمممسني . . وبروح المكان الي يعيبني . . مالك خص فيني وطلعت . . اما سيف تم مذهوول مكانه . . صد صوب ميثا ب حيييره . .!! ميثا باستغراب . . : شسالفه . . سيف يعض ع شفايفه : منو الي كبر راسها جذي منووووووووووووووووووووووووو . . . سكر الباب بقوه وتم على نار .!!! يحس انه متوتر وماقادر يتصرف . . تصرفاتها مخلتنه ينصدم وحتى ما يقدر يقاومها . . ولا يقدر يهزبها ولا يضربها . . . ضرب ع اليدار بقوه اكثر عن ممممره . . . لين راحتله ميثا . . ميثا : هد اعصابك . . شو تبابها ؟ خلها برايها تلتعن . . سيف بعيون عصبيه : لا تقولين تلتعن . . ميثا بخوف : انت شو ياينك ؟؟ شفيك . . ليش قاعد تتصرف بهالطريقه . . جني اول مره اعرفك . . سيف صد الصوب الثاني وغمض عينه . . مسكت ميثا ويهه وخلته يجابلها . . : اهدى حبيبي . . عض سيف شفايفه بقوه ونزل ايد ميثا وطلع من الشقه . . . . . مهره : ريلج اهني ؟ شوق تحظنها بقوه : وحشششششششششششششششششتيني . . مهره تبتسم : ريلج اهني ولا ؟ شوق : ريلي مسسافر من متى . . مهره : تقدرين تطلعين ؟ شوق : هيه حبيبتي . . " تطالع ورى مهره " وين تبين تروحين ؟ مهره : اي مكان . . ابا اكل يوعانه . . .! سيف : انا بوديج تاكلين . . مهره صدت وراها وشافت سيف . . سيف يمسك ايدها بشويش : تعالي معاي . . مهره وخرت ايده . . ورد زخها . . : بس بوديج تاكلين وبردج عند شوق . . وروحي معاها اي مكان تبيينه ! شوق تبتسم : يالله مهور سيري .. مهره تتنهد : خلاص ماريد اكل .. برد الشقه . . سيف يرمس ميثا: عادي تسكرين الباب ؟ شوق عاقده حياتها : هاه ؟ سيف : انا معاها . . سكري الباب . . مهره عاطتنه ظهرها وتحرك شفايفها بدون صوت وتقول " يويلج " شوق بتردد : انزين . . " تطالع مهره " باي حبيبتي . . " وبصوت خفيف " سووري . . وسكرت الباب . . !! سيف : ما بتصدين ؟ مهره ماصدت وتمت عاطتنه ظهرها . . سحبها مثل كل مره وشلاها . . . دق قلبه بقوه . . ودق قلبها بقووو !! الحين يا سيف . . الحييين . . تأخرررت وايد وايد تاخرت . . سيف ابتسم ، مثل العاده حطت راسها ع صدره بقوه عشان مايشوف ويهها وهيه مستحيه . . سيف بصوت واطي : انا ماصبر عنج يالخبله . . والله ماصبر عنج . . مهره ف خاطرها " ولا انا اصبر عنك . . ولا دقيقه والله " مشيات سيف كانت حيل بطيئه . . وحست انه يتعمممد يمشي ببطـأ . . وبالذات لما نزل الدري وماخذا اللفت . . وداها لين السياره وركبها وسار يركب هو بعد . . مهره حاطه ايدها ع قلبها وتكلم روحها (( اثقلي يا بنت . . لا يقص عليج بحركاته . . خلاص . , تمي مبوزه ولا تسويين له سالفه . . وانت اييه " تكلم قلبها " بسسك بتفضضضضضضحنا . . )) سيف يطالعها ويبتسم . . . وسحب ايدها الي حاطتنها ع قلبها . . وحطاها على قلبه . . سيف : تسمعين ؟ مهره صاده الصوب الثاني . . سيف يتقرب شوي : يالله عااد . . " بنبره حنونه " عطيني ويه انزين . . شوي بس . . صدت مهره عشان تتحرطم وتفاجئت من هالقرب . . مهره (( هالسسسسسسسسسبال متى يا اهني )) سيف يبتسم : توني ييت . . مهره : هاااه (( هذا كيف سمع . . بيخبل فيني )) سيف يمسك ذقنها ب حنان : حتى وانتي ساكته ملامحج تقول الرمسه الي فخاطرج . . " باس المسافه الي بين عيونها " سيف : وحشتيني . . مهره بغت ترد تصد صوب الدريشه بس قبضته كانت اقوى . . وملامحه ما تبشر ب خير . . " cut” عقب 4 دقايق . . . تمت مستحيه ولافه صوب الدريشه . . وابتسامة سيف بعدها شاقه ويهه . . ياب راسها وحطاه ع جتفه . . وحرك السيارة . . يسووق بآيد . . واليد الثانيه لامنها فيه . . ويحرك ايدينها شوي ع ظهرها وشوي ع راسها . . سيف : يوعانه .؟ مهره ماترد . . سيف : اوه المفروض ماقولج يوعانه . . . زعلانه ؟ مهره بصوت ثجيل : واايد . . سيف : ههههههههههههههه . . ادييت روحهم انا . . اديييت قلبهم انا . . ادييت الناس الي يخبلون فيني . . يويل حالي بس يا ناس . . شسوي بعمري انا . . شسوي . . ابتسمت مهره وحمدت ربها ان مايشوفها . . وقفته الاشاره . . ونزل راسه يطالعها وشافها مبتسمه . . سيف : مسوده الويه . . تضحكين من ورايه . . تحرميني من بسمه شفاتج ؟ ليش انزين ليش . . سكر سيف الشمسيه الي جدام . . ونزل الشيله من ع راسها . . عوره قلبه يوم شاف شعرها . . بس ما بين . . كل الي سواه تم يخرب شعرها وينفشه لين مسكت ايده عشان توقفه مهره : بس خلاااااص . . سيف من لمست ايده وقف . . شاف اصابعها . . شربكهم فايده وششمها . . قلبها كان يدق وتحس بحيا مش طبيعي . . والي يسووه سيف يخليها تستحي اكثر واكثر .. باس ظهر ايدها ب حنان . . سيف : يعلني ماذوق حزنج ف يوم يالغاليه ., . قامت عنه و تمت تشوف روحها فالجامه : شسويت فيني . . " تعدل شعرها بايدينها " سيف ينزل ايدها : خليه . . حلوو . . حلو وانتي جي متكششه . . تمو يدقون هرنات . . الاشاره خضرا وهو متنح ناسي الموضوع . . سيف : شوه تبين تاكلين . . ؟ مهره تطالعه : مع اني يوعانه وايد . . لكن ابا اروح الصالون . . سيف باستغراب : الصالون ؟ مهره تهز راسها بمعنى هيه . سيف ياشر على عيونه من غير ما يرمس ووداها اول صالون شافه قريب . . سيف يعطيها بوكه . . مهره : عندي . . سيف : انزين ادري انه عندج . . بس انتي ما يايبه شنطه . . مهره قفطت . . سيف يبتسم : يالله . . " عطاها البوك " شليه ونزلي . . تحجبت قبل لا تنزل . . وعقبها شلت بوكه ونزلت . . مشت عنه ونزل الدريشه وهو يبتسم : بترياج اهني . . مهره تطالعه : بتأخر . . سيف يبتسم : بترياج . . مهره مستغربه : انزيين . . ودخلت داخل . . رفع الدريشه وانسدح ع السيت وهو مرتتتتتتتتتتاح بشكل كبير . . سيف : تخبل بي هالبنت . . تخبل بي والله . . اما مهره . . اول مادخلت . . استلموها ثلاث حريم وهيه استغربت شفييييييهم !! مهره تعق الشيله : ابي اعدله .. لانه مش مقصوص عدل . . وابي اقص قصتي . . . قعدوها اللبنانيات . . ووحده فيهم رتبت لها شعرها . . خلته مدرج . . من خدها يبدى التدريج لين نهايه رقبتها . . هذا كان طول شعرها حآليآ . . والقصه كانت قصيره . . مغطيه على يبهتها كامله . . مهره : بصبغه . . الكوافيره : لا حرام عليكي . . الاسود كتييير لابئ لك . . مهره تبتسم : ماعليه . . اصبغيلي ايياه اشقر . .! صبغولها اياه وفالوقت الي تتريا فيه الصبغه تنشف . . سوت بديكير ومنكير لايدينها وريلها . . قالتلها اللبنانيه ان فالقسم الي فوق في هنديات يحنون . . شافت ايدها . . من عقب العرس ما حنت ايدها ابد . . والحنا خازت من ايدها . . سارت صوب الهنديات وقالتلهم يحنونها حنا بسيط رقيق ويكون ع الاطراف بس . . مش حنا كامل . . وسوو الي قالته . . بعد ساعه ونص شلو عنها الصبغ وشلو الحنا . . ومن بعد ريحه الحنا . . حطولها كريمات ودلعوها . . خلصت من كل هذا وتغشت . . مابغت تتحجت عشان ماتخرب الاستشوار ف تغشت . . شافت سيف بعده مبركن عند باب الصالون . . بطلت الباب بتركب وشافته متعمق فرقاده لدرجه انه ماحس فيها ! سحبت تلفونه وردت نزلت وسارت الصالون واتصلت ف شوق وصتها على كذا شغله . . مرت ساعه ثانيه وبعدها شوق ما يت . . ومهره كل شوي ترد السياره وتشوف لو سيف قام ولا لاء . . ومن حظها بعده راقد ! دقيقه زياده وبطلت شوق باب الصالون . . ويايبه وايد اكياس معاها . . مهره : والله ادري تعبتج وايد . . شوق تبتسم : افا عليييييييييييييييج . . كل شي لعيون الحبايب يهووون مهره : بكم خذتيهم . ؟ شوق عاقده حياتها : استحي ع ويهج يالخايسه . . مابينا هالرمسه . . والله انج بتزعليني بهالرمسه . . قومي قومي يالله عشان تلبسين . . كلمو اللبنانيات عشان يشوفون لو شي مكان تلبس فيه وتحمسو البنات وياها ودلوها على مكان . . شرتلها شوق ملابس وايده . . وخلت مهره تختار .. مهره اختارت قميص اسود هاي نك مع بنطلون احمر . . لبسته ع السريع . . وخذت العباه الي يابتها شوق . . كانت عباه مفتوحه ساده ومترتبه ع الجسم بدون موديل .. بس كان فيها فصم لين تحت . . لبستها مهره مع سكارف احمر . . شوق ادق عليها الباب : خلصتي ؟ مهره تطالعها : شوق . . ! شوق تضحك : خذتلج نعال والله خذتلج . . بس قلت بخوفج شوي . . مهره تحط ايدها ع قلبها . . : الحممدلله . . ومدت لها نعال " الله يعزكم " كعب خفيف اسود وعليه دواير حمرا . . لبسته وحطت الي كانت لابستنه وباقي الاغراض ف كيس . . مهره : وايد شاريه انتي . . وايد . . شوق تبتسم : مايغلى عليج . . بتكشخين فيهم عقب . . مهره : بروحي فالبيت عندي زهبه شكثرها . . بس الحين انا كنت مش جاهزه وبغيت مساعدتج . . شوق : تعالي بسرعه خل يسوون لج ميك اب خفيف . . سارت مهره صوبهم وحطولها مكياج خفيف . . مع روج احمر فاقع . . مهره تطالع شوق بابتسامه : شرايج فيني . . شوق : قمممممممممر . . والله قمر . . تخبليييين . . مهره : تصدقين اني نسيت اني كنت يوعانه وميته يوع . . شوق : هههههه الصالون ينسيج الاول والتالي . . ماشي احلى عنه . . مهره تطالع الساعه 7 المغرب . . شوق : يالله الحقي ع ريلج . . مهره : ساعتين ونص تقريبا تخيلي وهو يترياني . . شوق عاقده حياتها : خل يتريا . . مهره تبتسم : وايد ثانكس . . شوق : انا بشل الاكياس وهالاغراض بخليهم عندي يوم بتردين مري علي شليهم . . مهره : اوكي . . يالله نطلع . . شوق : لالالا ويت ويت صبري . . طلعت شوق من شنطتها ألف عطر وتمت تعطر مهره لين غررررررررررررقتها . . وحطت لها دهن عود وعقب طلعو رباعه . . وماشافت مهره سيارة سيف . . مسكت ايد شوق بقوه . ! شوق : شفيج . . مهره نزلت الغشوه واطالعت شوق : راح . . تخيلي راح . . سيف وراها : منو الي راح . . مهره حطت ايدها ع قلبها . . وابتسمت شوق . . : يالله حبيبتي بروح عنكم . . صدت ل سيف الي شهق . . : اسمحيلي اختي . . اتحرا حرمتي . . السموحه . . مهره تبتسم مع ان عيونه تلمع كانت شويه وبتصيح . . زخت ايده : لا تستهبل . . سيف فاج عيونه : انتي مهووور " يطالعها من فوق لين تحت " بدلوج وغيروج من فوقج لين تحتج . . يصد يمين يسار . . سيف : ركبي السياره قبل لحد يشوفج . . ركبت السياره وهو بعد مذهوول .. !!!!!!! ركب السياره وتم يطالعها وهيه منزله راسها . . . سيف : راويني . . حق شو مخبيه كل هذا عني . . " يسحب ويهها بشويش ضوبه " ياويل حالي . . احمر عاده . . احمر . . مهره تطالعه وبعتاب خفيف : وين رحت ؟ يوم ماشفت سيارتك خفت وايد . . خفت انك خليتني ورحت مثل كل مره . . سيف يطالعها وهيه تعاتب . . تذبح . . ما رام ينطق ب ولا حرف . . مهره تطالع نظراته وابتسمت ع ملامحه المصدومه . . . انتبه لـ قصتها الشقرا !! ونزل الشيله بشويش عنها وهو يشهق . . سيف : مهروووووووووووووووووو يالحيوانه . . وين الاسسسسود . . مهره فـ خاطرها (( شت . . خربت كل شي )) سيف فاج عينه : جنج باربي ويا هالشششعر . . وينه لون الملووك يالخبله . . شسويتي فيه . . مهره تطالعه : ترا بعدنا عند الصالون . . بنزل برده اسود . . سيف : هههه . . حلو حلو . . بس ابا اخرب معنوياتج اشوي . . شو هذا يا بنت شو هذا . . " بنبره واطيه " عذبتيني . . شهالدلع . . شهالدلال . . شهالجمال . . شهالزيين . . سيف : انتي تتوقعين بخليج تنزلين المول جي ؟ مهره تطالعه . . سيف : اسمحيلي . . ماقدر . . " بنبره حنينه " اغار . . مابا حد يشوف كل هذا غيري . . عادي ؟ مهره ماردت عليه ونزلت راسها . . سيف يمسك ايدها : لو تعديل خفيف ما بقول شي . . بس وايد . . حرام مابا حد يشوفه ويتلذذ فيه . . مهره : انزين لا توديني مكان فيه ناس وايد . . سيف يبتسم : من عيوني . . من عيوووني هذي تشوفينها " ياشر ع عيونه " ابتسمت وما قالت شي .. سيف : وايد حلو الاحمر عليج . . وايد . . مهره بنظره حاده : عيونك الاحلى . . سيف يأشر ع خده . . مهره عاقده حياتها . . سيف رد يأشر ع خده . . ! مهره : شتبي . . سيف : من زمااان . . من يوم كنت مراهق ولد 18 . . كان فخاطري حرمتي تبوسني بـ روج احمر عـ خدي . . " يطالعها بـ نظره اونه تكسر الخاطر " بتخلينه ف خاطري ؟ مهره تبتسم بحيا وتنزل راسها . . سيف : ادري . . " بنبره مكاره " بتخلينه ف خاطري .. عادي عادي . . ياما خليت اشياء واشياء فخاطري هذي مش اول . . . تقاطعه وتتقرب منه وتبوس خده بقوه عشان يطبع الروج . . اما سيف غمض عينه يتمتع فاللحظه . . يوم بغت تخوز رد قبضها . . . وأشر علا خده الثاني . . مهره : ايييه نحن فالشارع لا تستهبل . . احين الساير والراد بيشوفنا خلاص . . سيف فاج عينه : يالمكاره . . شمسيه . . منو بيشوف . . يالله بوسي . . مهره : مممابا . . سيف بخبث : مهور بوسي احسن لج . . ولا اقولج . . انا اعرف اتصرف وياج . . تعالي بقولج شي . . “cut” . . . |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 403 ] |
عضو فعال | ![]() روعــه البارت ~
ان شاء الله سيف يتم على طول جي مع مهره ~ في انتظار البارت الياي ^_^ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 404 ] |
عضو جديد | ![]() وربييي القصه عجيبه حبيبتي عسى سيلفوه دوم يكون جي وفلديت مهاري والله حبيبتي نزلي القصه اب سرعه عااد نتريا فوديتج __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 405 ] |
عضو جديد | ![]() |[ آللهـ لآيغير سييييييييييييف على مهرررررررررررهـ ..~ ويعلهم دوووووووووووووم فهآلحب ..~ رووووووووووووووعهـ ضحووووووويهـ روووووووووعهـ ..~ واللهـ بدعتي يآضحوويهـ }...~ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |