|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 386 ] |
عضو جديد | ![]() ردييت اقرا الروايه من اول و يديد ههههــ بس واايد حلوه لاتطوليين __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 387 ] |
عضو جديد | ![]() بلييز دبووتي نزلي الباارت والله علي امتحانات وكل يوم احدر بس عشان القصه
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 388 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . . البارت الـ 47 ف المستشفى . . الدكتوره : هيا حامل .! ما بقدرش اعطيها ابره . . بس بعطيها مغزززي . . لان فيها قلت تغززيه روضه : مع انها كانت ف المستشفى من كم يوم دكتوره الدكتوره : واللهي ؟ دي ما بتاكلش خالص . . لو بتاكل مش حيحصل كيدا ! هيا محتاقه تاكول وتأكل إلي قواها . . محتاق أكل . . والحمى قتها خفيفه لكن تعبتها اوي لانو مفيش طاقه تتحمل سيف استغرب ! روضه كيف عرفت . . !! يعني مهره خبرتهآ !!!! سيف : مشكوره دكتوره . . متى اقدر اطلعها ؟ الدكتوره : بعد ما يخلص المغززي . . روضه : دكتوووره بغييت اسالج كم سسؤال . . الدكتوره : تفضضلي .. " وطلعو برا هم الاثنين " سيف يحط ايده ع يبتها . . . وفتحت عيونها . . قعد ع الكرسي الي حذال السرير وقرب الكرسي وايد بحيث يكون قريب من ايدها . . ! مسك ايدها الثانيه الي مش عليها المغذي . . وقعد يلعب باصابعها ومنزل راسه !! رصت على ايده بقوه . . رفع راسه وطالعها فاتحه عيونها ودمعتها تنزل . . . على طول قام وقعد ع السرير ومسح دمعتها . . . يت روضه ! بس من شافت الموقف تمت بعيييد تشوف الموقف من غير ما تدخل . . مهره بصوت متقطع : اناآآآ . . . مآ . .. . سسسويت شي . . سيف يتنهد : شي فيني يصدقج . . وشي فيني لاء !!! انا اهم شي عندي انج تقومين الحين بالسلامه " يحط ايده ع خدها ب حنان " ماتحمل اشوفج مريضه . . . قوميلي بالسلامه . . . مهره تغمض عينها : انا مافيني شي . . . سيف قعد يطالعها ويلعب ب ويهها ب حنان . . نزل من ع السرير وقعد ع الكرسي وانتبه ل روضه داشه . . روصه مبتسمه : ماعليها شر ان شاء الله . . سيف يبتسملها : ان شاء الله . . روضه : اختك سلامه اي صوب ؟ بغيييت اروح اسلم عليها . . سيف : انا بوديج . . " يبوس راس مهره ويهمس صوب اذنها " بروح وبرد . . بغت تمسك ايده تقوله لا تروح !! بس مافيها طاقه . . اكتفت انها مغمضه وتاخذ راحه . . مشو صوب الممر بيسيرون صوب سلامه . . سيف يبا يبدى وياها الرمسه بس ما يعرف كيف ! روضه تطالعه : ادري تبا ترمس . .قول الي ف خاطرك . . سيف يطالعها : لا مافي شي . . بس انتي يمكن تبين ترمسين وتقولين شي . . روضه مبتسمه : اتحب اختي ؟ سيف استغرب من سؤالها وتم يشتت انظاره ارجاء المكان . . . روضه : تعزها انزين . . تغليها . . سيف يطالعها : هيه . . ليش هالسؤال ؟ روضة : بس . . اختي ابا اطمن عليها لو هيه ف ايدين امينه او لا . . " تبتسم " نحن نثق فيك سيف . . نعرف انك ما بتضر اختنا . . مهاري طيبه وتستاهل كل خير . . وانت ولد حلال . . ومبين عليك انك شهم ومش مقصر فيها . . وشاااايييلنها شل . . سيف انقرص قلبه . . كلامها قووي ! يابته فالصمييييييييم . . دش قلبه بالقوو وحس بفشله من نفسه . . ماعرف يتكلم ولا عرف ينطق . . تم يمشي لين وصلو غرفه سلامه !! سيف : بخليج تاخذين راحتج وياها . . روضه مبتسمه : اوكي . . ودخلت ! . . . محمد يركب السياره . . حمد : هاا سلمت عليهم . . محمد : هيه . . " يمسح دمعه " حمد : ياويلي على الاحسسسسسسسسساس . . انته فيك قلب . . انته تحس محمد : شوه تتحرى . . تتحراني شويه . . حمد : ليش الدموع . . محمد : اشتاقلهم يا ريال . . بالذات الوالده . . ماتيلس اهنه الله يهديها . . حمد : اهلها اهناك ماتروم تبعد عنهم . . وابوك مدلعنها وياها . . محمد ياشر ع نفسه : وانا ولد البطه السودا . . محد يفتكر فيني . . حمد : انزيين سسير وياهم . .شعنه تام اهنه . . محمد : ماطييق ابعد عن داري . . حيها الامارات وحي جوها . . حمد : هيه صالخنك جوها صلاخ . . محمد ما رد عليه . . حمد : حمود شرايك تعيش عندنا . . محمد يطالعه : ادري اني كسرت خاطرك وايد . . بس خل عنك رمسات الحريم حمد : هههههه . . والله ارمس جد . . تعال اسكن عندنا . . البيت خالي . . بتاخذ لك الملحق . . فيه غرفتين وصاله ومطبخ صغير وحمام الله يعزك . . شوه ناقصنك بعد ؟ والله ابويه بيستانس . . محمد : لالالالا . . شال هالفكره من راسي مابا اسكن ف بيت . . تعودت ع الفنادق والشقق . . اتعودت ع الوحده . . مافيني تعشقني اختك بعد عقب . . بنتوهق . . ما بتتحمل جمالي الفتان . .بطيح فيني عشق ليل نهار حمد يضربه ع جتفه . . محمد يضحك : ههههههههه . . شرايك فيني . . حمد : ماعليه . . انا دخلت الفكره فراسي . . وبوزها اليوم فراس ابويه . . بنشوف يا انا يا انته . . محمد : شوف اذا بغيت اختك تستوي خبيييل !! وتمشي بلا شيله تزاعج فالفريج " يغير صوته " محمد محمممممد وين رحت ،" يرد صوته طبيعي " انا مش مسؤول ترى . . حمد يبتسم : اختي سندويجه ماعطتك . . بتلاحقك تقولي . . اسكت اسكت . . محمد يطنشه : بينا الايام . . . . . سلامه منزله راسها : والله مادري . . الود ودي اطلع اليوم قبل باجر . . روضه تبتسملها وماسكه ايدها : بتطلعيييين ان شاء الله فديتج . . تأملي خير . . واصبري . . لج الاجر ان شاء الله . . سلامه : منو يايبنج سيف ؟ روضه : هيه . . مهره حامل ودوخت علينا سلامه بصدمه : مهور حاممممممممل ؟ روضه تبتسم : هيه سلامه : فديييييييتها والله . . واخيرا بستوي عممه !! روضه : الله يتمم لها على خير . . سلامه : امييين يارب . . قومي خل نروحلها " وسكتت . . تذكرت انها ماتروم تمشي . . . " سلامه : نسيت اني عاجز . . روضه : بتمشين ان شاء الله . . تفائلي . . تفائلو بالخير تجدووه .! وانتي مش ميؤوس منج . . لو حطيتي فراسج انج تبين تمشين تراج بتمشين . . سلامه تبتسم بدون نفس . . روضه تقوم وتحب راسها : الله يعافيج يارب . . بي اليوم الي بذكرج فيه وبقولج مششيتي يا سلاموه ولا لاء ؟ سلامه : فديتج يا روضه. . والله انكم مش مقصرات فيني . . لا انتي ولا عذور . . الله لا يحرممني منكم . . روضه : ولا يحرمنا منج حبيبتي . . عذور امتحاانات عاد . . بنرص علييها رص الحينه سلامه : ههه عذور ما يبالها الا الرص اصلا . . روضه : يالله حبيبيتي . . انا بخليج الحين . . سلامه تمسك ايدها : الله يخليج خلي امايا تزورني .. ولهت عليها موت . . روضه : ان شاء الله بكلمها .. سلامه : ماتقصرين . . . . . . حصيص حاطه ايدها ع خصرها : انتي تسسسسستهبلين شوه عذاري : ابا اعرف شسمه بسسسسس اسمه انزين حرام . . حصيص : باجر فامتجان الكيمياء شو بتسسسسسوين . . ؟؟؟؟؟ بدال ما ترسمين المعادله بترسمينننه ؟ عذاري : انتي شو ياااايبنج اهني شو تبيييييين . . اف حصيص : اقولج . . انتي ما يفيد وياج الا اني ازقر امج . . . " بصوت عالي " عمممممممموه عذاري تربع صوبها وتسكر حلجها : بدرس والله بدرس خلاصصص . . " تحط ايد حصيص ع قلبها " اسمعي . . حصيص عاقده حياتها : انتوه شو ياج بسم الله . . عذاري باستغراب : روحي مادري . . ها الي يسمونه الحب من اول نظره ؟ حصيص : والله انج مخبل . . . يالله يلسي ذاكري يالله . . " تمسك البي بي " انا بقعد اسولف ويا ريلي . . عذاري : انزين . . مسكت القلم وفجت الصفحه الاولى ! تحاول قد ما تقدر تركززز ! وكل ما سرحت . . تفرها حصيص ب كرتون كلينكس عشان توخر عنها السسرحان . . . . . سيف يروح صوبها بشويش ومن قعد ع الكرسي فتحت عينها . . مهره : انا سيف يقاطعها : اشش ارتاحي لا تقولين شي . . مهره : انا ما خنتك . . " تطالعه ب عيون ضيجه " والله ماخنتك . . سيف : مهور انا كل شي سمعته باذني كل شي . . انا شاك فيج لدرجه انه الي ف بطنج ماعرف اذا ولدي ولا ولد اخووووووي " بدى يتنرفز " مهره تنزل دمعتها : لهالدرجه . . سيف يتافف ب ضيج : سكتي دخيلج لا توتريني وتكرهيني عيشتي الحين . . ارتاحي وخلاص . . مهره ب تعب : انته لازم تسمعني انزين سيف ب عصبيه : ماااااابا اسسسمع شي قلتلج خلاص مهره : لييين متى . . انت لازم تفهم كل شي سيف يقوم ويسير عندها بشرانيه : انتي تعبانه " بعيون حاده " ارتاحي قلتلج ومابا اسمع منج ولا حرف سكتت وغمضت عينها . . قام من مكانه وسار صوب الدريشه واتصل ف ميثا . . . ميثا : هلا حياتي . . سيف : وينج عيوني ميثا : توني ناشه حبيبي " تثاوب " سيف : صح النوم . . . وحششتيني . . ميثا تبتسم : وانته اكثر يا قلبي . . حبيبي اليوم سألو عمتي عني . . سيف عاقد حياته : الي في بيتكم ؟ ميثا : هيه . . " تبتسم " والخبر الحلو . . ان عمتي قالتلهم اني سافرت ادرس برا . .ومحد فيهم نطق بحرف . . والخبر الاحلى . . انهم سافرو سوريا بيقعدون اهناك . . سيف بدون اهتمام : وايد زيين حبيبي . . ميثا : ماحسك فرحان ؟ سيف : بلى وايد . . ماتتصورين كيف . . ميثا : انت وين ؟ سيف : عند واحد من الربع . . ميثا : في عز الصبح عااده ؟ سيف : هييه قاعدين . . ميثا : زين حبيبي . . تحمل ع روحك . . سيف : وانتي اكثر . .. حبيبي ؟ ميثا : عيونها . . مهره ترص ع شفايفها بقوه . . . سيف : الله يحفظلي عيونج . . تحملي من ولييدي . . وحطي ايدينج ع بطنه وقوليله ابوك مشتاقلك وايد . . ميثا تضحك : ههههههههه يقولك يالله تعال رد لنا . . سيف مبتسم : فديت روحه والله . . يالله شدي حيلج عاد . . ابي اششوفه . . ميثا : ان شاء الله حبيبي . . سيف : كلي عدل . . اباه متختخ . . ميثا : لالا الله يخليك . . اباه ضعيف حيل عشان ما يتعبني فالولاده وعقب انت بروحك متنه . . سيف يبتسم : يالله حبيبي . . تيك كير . . ميثا تبتسم : الله وياك غناتي . . صد صوب مهره ع طول عقب ما بند وشاف ملامح البرود . . تنهد وطلع من الغرفه وشاف فويهه روضه . . سيف يبلع ريجه . . روضة : متزوج على اختي . .؟ سيف مارد عليها . . روضه : وتقولها انها خاينه . . !! سيف يطالعها بعيون صدمه . . روضه : ليش تام معاها سيف ؟ طلقها . . . سيف بعده ساكت . . روضه : تعرف ان لو انا . . خبرت منصور ولا ناصر . . ولا عبدالله !! انك انته تقول عن اختي خاينه شو بيسون فيك . ؟ سيف : اختج خاينه ونص روضه تعطيه طراق بالقو . . سيف انصدم منها . . وبعذاب : وتخوني ويا اخووووووووووي . . تعرفين شو اخوي . . تحب اخوي حممد . . روضه ذكرت حوار دار بينها وبين مهره ! > < مهره : اذا انظلمتي ف شي انتي ما سويتيه . . واعتبرت خياااانه ويا ليت خيانه بسيطه . . شكو فيج لدرجه انهم تخيلوج تخونين ب الجسسد بعد . . شو بتسوين . . روضه : انظلمتي .؟ مهره تهز راسها ب معنى هيه . . روضه : الله فوق . . وصدقيني عممره المظلوم ماتم مظلوم . . ربي بياخذ لج حقج . . تأكدي من هالشي . . > < روضه : سمعتها ؟؟؟ سسسمعت السالفه من الطرفين . . سيف : كفاني اسمعه من طرف واحد . روضه عاقده حياته : والطرف الثاني ؟ سيف : الي سمعته من الطرف الاول يسد . . عبر عن كل شي وشرح كل شي بدون حتى ما يدري اني موجود . . شو الي بحتاي اسمعه بعد . . روضه : بتندم . . سيف : راضي بهالندم . . روضه : بتندم وايد بعد . . سيف عاقد حياته : مش مشكله . . روضه : لا تنسى اني حذرتك . . سيف يبتسملها بقهر : مششكوره وماقصرتي . . حذرتيني ووصل تحذيرج . . . . . الساعه 12 الظهر . . . حصيص : هيه جي ابيج ركزي عدل . . عذاري تثاوب : باخذ راحه تعبت !!!! من متى يالسه اركززززززز . . وتقوم وتسير صوب الدريشه وتشوف سياره تحركت . . : اااااااه ياقلبي .. ما لحقت عليه ما لحقت . . حصيص : بسسم الله شفيييييييييييج . . عذاري تسير وتمسك جتف حصيص ب خفيف : كله منج يالخايسسسسه . . ماشفته يوم يطلع حصيص : فكه ما بغا . . !! الحين اقدر اروح بيتنا وانا مطمنه انج ما بتبركنين عالجامه . . عذاري ب نص عين . . حصيص تبتسم : يالله وايد طولت " تثاوب " ياني رقاد حتى . . عذاري : خريييييطه . . مش ماخذه راحتج ويا ريلج ادري . . حصيص تبتسم : فديته . . عذاري: بل لحقتتتتتتتتتتي تتفدينه . . حصيص تضربها ع جتفها : سكتي عاد . . عذاري : ماروم ع الي بدو يستحوووؤن خفي علينا .. . متى بحس بهالشعور " تطالع فوق " يالله ياربي متى . . ابا احسس بهالشي . . حصيص : واي منج . .و الله مشتطه ع الريل انتي . . يالله يالله كملي دراسه انا بروح . . عذاري : بوصلج انزين . . وينزلون تحت . . سلمت حصيص ع ام عبدالله وطلعو اثنينهم برا . . حصيص : بسج دشي دااخل حرر . . عذاري : بروح ادخل الميلس بدور . . يمكن احصل كلينكس ولا شي يخص حبيب القلب . . حصيص : ياااااا الله صار حبيب قلب بهالسرعه . . عذاري : شعبالج انتي . . سلمو ع بعض . . وراحت حصيص . . دشت عذاري بشويش الميلس . . تفقدت يمين يسار ماشافت حد . . ! سارت صوب الدلل .. زخت فنيال القهوه وابتسمت . . عذاري : اكيد هو الي شاربنه . . لان منصور ما يحب القهوه . . " ابتسمت ب خبث " تمت ادور الفنيال يمين ويسار وهيه تبتسم . . شوي جان تحطه ف خشمها تشمه .. :::: تسسوين عمل ؟ من الصدمه صدت ورا وفرت الفنيال ف ويه الي تكلم . . ::: ااااااااخخخخخخخخخخخخخخ . . حطت ايدها ع حلجها : اوبسسسسس حطا ايده ع يبهته : عثثره . . !!! كسرتي مخي . . كل الي حفظته نسيته !! عذاري تمت تطالعه 10 ثواني وهيه متنحه !! قالت ب صوت واطي : فديت هالويه . . حس انه خذا راحته وهو يطالعها ونزل راسه وهو بعده ماسك يبهته . . عذاري : مسسامحه . . مادريت ان في حد اهني . . وركضت برا . . . استغرب منها . . : .فديت هالويه ؟؟ " ابتسم " فديتني انا يعني . . هههههه بخصوص هالبنت ؟ شسالفتها ؟ ركضت عذاري لين دشت الصاله . . ام عبدالله : سواد الله ويهج . . وين كنتي . . ؟؟ ربيع منصور بعده اهني . . عذاري تبتسم : فديت روحج والله . . توا الناس الغاليه . . ام عبدالله تحط ايدها ع قلبها : ليكون حدرتي عنده ؟؟ عذاري : هاه ؟ لا شسوي اهناك . . بس يعني اقولج توا الناس تخيلي انا دخلت وجي . . ام عبدالله : والله جاانه ذبحج منصور . . عذاري : منصورو ووووينه ؟ ام عبدالله : سار يشوف اختج مهره ويطمن عليها . . عذاري :سيارته برا !! ام عبدالله : هيه سار بسياره ربيعه . . . سيارته خربانه يقول . . عذاري تساير امها وتتلصق فيها : انزين امايا . . ربيعه لين متى بيتم . . ام عبدالله تخوزها : شششو تبين فالريال انتي . . ؟؟ عذاري :انزين الواحد يسسال . . عشان اعرف لين متى ما اطلع خاري .. ام عبدالله : مااالج حايه تطلعين خاري . . يالله سيري فوق درسي اشوف . . عذاري : انزييين ماتعرفين شسمه ؟ ام عبدالله تطالعها ب عصبيه . . عذاري : اصلا انا كنت سايره فوق . . . " وتصعد وهيه تتافف . . كيف بعرف اسمه يعني " . . . . . |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 389 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . . تسسلمون لي والله ع الردود الي تششرح الصدر . . ماقصصرتو ع الكلام الطيب والحماس هذآ الي يعطيني دآفع اكتب . . النفسسيه مش حلوه ابد عششان جي مبتعده ع ـن الكتابه . . وربيعتي المقربه تقولي لا تكتبين وانتي ضايجه لانج تخسفين فالدنيا وتخربين الاحداث وكل شي يكون حزن ف حزن ف تحملو انزيين . . انا بكتب حزن ف حزن لؤؤل > اسولف اسولف . . بحاول اخليه زين قد ما قدر . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 390 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . البارت الـ 48 دخل منصور . . منصور : السلام عليكم ! يسير صوب مهره بسرعه . . روضه : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . . مهره تبتسم : انا بخيير . . مافيني شي . . منصور يحط ايده ع راسها : خفت حرارتج ؟ مهره تهز راسها ب معنى هيه . . روضه : سير كلم الدكتور اذا نقدر نطلعها الحين او لا . . منصور : سيف وين عيل ؟ مهره : آآ . . آتصلت فيه عموه قالت تباه ضروري . . قلتله يروح . . منصور : يالله انزين . . بسير بشوف الدكتور وبرد . . طلع . . روضه : مادري لين متى بتمين خاشه عن الكل . . مهره : عشان خاطري . .لا تنطقين ب شي . . عشان خاطري . . روضه : احين لو انا ماكنت معاج ؟ هالـ " تسكت " استغفر الله . . بيخليج وبيروح ؟ مهره : هيه عادي . . كم مره سواها . . ماتفرق عنده . . فليل او فالنهار . . روضه : ياحسره قلبي عليج ياختي . . مهره تبتسم : ماعليج انا قويه . . روضه تتنهد . . منصور رمس الدكتور وقال عاطي تطلع . . وووصف لها كم دوا يشترونه من الصيدليه . . . تردد يروح او لا . . بس بغا يشوفها شوي ويطلع . . ! دق الباب بهدوء ودخل . . شافها راقده وفحظنها قرآن . . ابتسم وطلع من الغرفه . . شافه الدكتور . . منصور : بتدخل عندها ؟ الدكتور استغرب منه : ايوا ! ليه في حاقه ؟ منصور : لا لحظه شوي . . " ودخل عند سلامه . . " رفع راسها شوي ولبسها الشيله الي كانت طايحه . . دخل شعرها كله . . يلمس شعرها ويحس ب نبض قلبه يدق وما يوقف . . تلمسسها ب حنان وحجبها عدل . . ومن عقبها زقر الدكتور . . دخل الدكتور وتم يقرا الاوراق الي كانت موجوده ع الطاوله . . كتب كم ملاحظه وطلع . . من عقب ما طلع الدكتور طلع وراه منصور وسكر الباب . . منصور : طمني دكتور . . الدكتور : مفيش حاقه . . لازم تشد حيلها عشان تبئى كويسه وتئدر تمشي . . ويروح عنه . . منصور يكلم روحه : على ايدي ان شاء الله بتمشي . . وبترد احسن عن قبل . . ومن بعدها سار عند مهره وروضه وقالهم يتزهبون عشان يردون البيت . . . محمد : هلا سيف ؟ سيف : حمد وياك ؟ محمد : هيه . . سيف : وين مكانكم . ؟ محمد : احين بندخل مطعم قيصر . . حيااااك ع حسساب اخوك . . سيف : شوي وبييكم . . حمد " يرمس فون بعد " : هييه ابويه . . وماعنده حد اهني . . ويقول اونه بيسير شقه ف دبي ولا ف بوظبي . . مادريبه . . " يحط سبيكر " بو خالد عاقد حياته ومعصب : والله امررررغه ب نعال الهررم الي ما يستحي . . بيت عمه مفتوح شكبره شعرضه ويقول بيسير فنادق هالهيس الاربد . . حمد : شدرانيه فيه معزم ويقول ماحب اثقل على حد . . محمد فاج عينه ويطالع التلفون وهو مبقق !!! بو خالد : خبره . . والله والله " يعلي صوته " والله . . لاي اسحبه من وزاره واعلقه عند الحوش . . هالهرم الي ما يستحي . . سير ابويه وياه وشل قششاره امحق قشار عاده واييبوه البيت . . الملحق بكبره حقه . . واذا ما عيبه والله اظهر من البيت واخليه هو داخل وانا فالملحق . . ولد اخوي الوحيد ومكبر راسه بعد هالهرم . . محمد يغمض عينه : حسبي الله عليك يا حمود . . حمد يبتسم : فديتك ابويه . . انا بخبره رمستك كلها . . واذا ما عيبه انته تفاهم وياه . . بو خالد بعصبيه : مايعيبه ؟ والله افلعه ب نعال . . . حمد يضحك من قلب . . وعقب بند عن ابوه . . محمد : اسميك مش ريال . . حمد : ياخي ماستغني عنك اباك عندي . . محمد : وانا ماحب الي يتلصقون . . عنلاتك من ريال . . " وينزل من السياره " نزل عقبه حمد وهو يبتسم . . يت سياره مسرعه صوبهم ! محمد : بلاه سيفوه مشتط . . نزل سيف من السياره وسار صوب حمد ووووزغده . . محمد بسرعه سار صوبهم وحاول يفج سيف بس ماقدر من قوته . . سيف كان لابق ومعصصصب ومنطر . . : شو الي كان بينكم شوووووووووووو . . محمد : سيييييييييييف هده " يصارخ " خلاص اسستح ع ويهك انت مش ياهل . . شو هالحركات سيف عطا محمد بوكس وخلاه ينسدح ع الارض . . حمد ماكان يدافع عن نفسه . . سيف : تككككككككككككككككككلم شو الي كان بينكم شوووووووووووووو . . حمد منزل راسه . . سيف يعطيه بكسات ويضربه ضرب لين نززف حمد بكبره وصارت ثيابه كلها دم . . حمد : اذبحني . . اذبحني جان بيريحك تذبحني . . اذبحني سيف . . " نزلت دمعه من حمد " مما خلا سيف يوقف ويبتعد . . محمد يوم شاف الضرابه هدت . . ابتعدت شوي عششان يخليهم يتفاهمون . . سيف ب عذاب : شووووووووو الي كان بينكم شششششششووو . . حمد : هيه ما سوت شي . . سيف يرد يزغده : لا ادااااااااااااااافع عننننننها . . حمد : والله مهره ما سوت شي . . سيف يعطيه بكس : لا تطرييييييييييها .. لا تيب اسسسمها علسانك . . حمد انسدح عالارض . . ماقدر سيف يتم اكثر وركب سيارته وراح !! يا محمد بسرعه صوب حمد . . حمد يقوم : مافيني شي . . محمد : كيف مافيك شي . . الدم غرق ثيابك . . حمد يحط ايده ع قلبه : العذاب اهني . . اهني . . يركبون السياره . . محمد بغا هو يسوق بس ماعطاه حمد المجال وركب قبله . . حمد يصارخ ويضرب السكان بقوه : اننننننننننننننت تعرف الشعور الي امر فيه شووووه . . تعععععععععرف ؟ ؟ عمممممرك ما بتعرف . . . الي احبببببببببببها ف حظن اخوووي مش حظني . . الي احببببببها والي شششششفت كل احلامي ويااااااها بدت تحب اخوي وماتعتتتتتتتتتتتترف له . . الي احببببببببببها تخاف على اخوووووي لا يصييير له شي وتحاااااتيه وتصييييييح عششانه . . الي احبببببببها اخوي مش حاس بقيمتها ويييييييعذبها . . . " يشوف محمد " الي احبببببببها بعيييني هذي " ياشر على عينه " اشوفها تنظرب جدامي وتنذذذذذذل وانا ماقدر اسوي شي ولا اقدر احااامي عنها . . الي احبببببها حااامممل . . حااامممل . . حامل من اخوي الي من امي وابوي . . انا الي احبببببببها انااا . . بسس انا ضيعتها من ايييييدي . . انا ضيييييعتها من ايدي اول مره . . وهالمره الثانيه الي اضيعها واعذبها . . . انا السبببببببب ف كل شي هي تممممممر فيه . . انا يا حمود ماستاهل اعيش فهالدنيا . . " بصوت مبحوح " ماستاهل اعيش فهالدنيا عقب كل شي سويته لها . . . . . الساعه 2 الظهر . . . مهره طايحه ع ريل امها . . ام عبدالله : شحالج امايا الحين . ؟؟ مهره : الحمدلله امييه . . وايد زينه . . ام عبدالله : روضه اميه ودي اختج عرفتها خل ترتاح . . سيف يدخل : السلام عليكم . . الكل : وعليكم السلام والرحمه روضه تعدل شيلتها . . . سيف : مهره ؟ مهره تقوم من حظن امها بتعب بسيط : هلا . . سيف : يالله بنرد البيت . . ام عبدالله : وين فيها حيل ابويه . . خلها اهني ترتاح . . عقب بتسيرون . . سيف : لا عمموه . . مافيها شي ان شاء الله . . انا بتحمل منها لا تحاتين . . روضه متشككه : مابتتحمل منها شراتنا . . سيف بعيون صارمه : بتحمل منها اكثر عنج . . مهره تقوم : بروح اميه . . روضه تمسك ايدها بقوه وبصوت يادوب ينسمع : ليش جي خاضعتله ليش . . لازم تكونين قويه . . قوي عمرج شوي . . لا تبينين ضعفج جدامه . . انتي ماغلطتي ليش خايفه منه لييش . .!!!! مهره ابتسمت وقامت . . يا سيف صوبها عشان يساعدها . . مهره : بسير فوق بييب ششيلتي وعباتي بس . . سيف : خلج اهني . .انا بييبهم لج . . ام عبدالله تقوم : انا بسير المطبخ " ترمس مهره " مري علي المطبخ قبل لا تروحين . . مهره : ان شاء الله فديتج روضه : صبري امايا بي وياج بغدي اليهال . . " تطالع مهره " مري المطبخ عشان اسلم عليج . . بذبحج لو ماييتي اهناك . . ابتسمت مهره عذاري تنزل من الدري وتلاقت ف سيف بس ما قالتله شي . . : مهوور . . سيف يسمع باهتمام . . عذاري : شوق تبا ترمسج . . تقولج ليش ماطمنتيها عليج ؟؟؟؟ تمت تحاتيج وايد . . مهره تحط ايدها عراسها : والله نسيت . . عذاري تعطيها الفون . . سيف صد واطالع مهره الي كانت عاطتنه ظهرها . .. مهره : هلا حبيبتي . . . اسمحيلي والله نسيت . . هههه فديتج والله . . ادري ادري مافيني خير . . انزين شسوي . . والله نسيت اقولج . . حبيبتي والله . . مانسالج معروفج . . فديتج انا . . ههههههه اوكي . . هيه ان شاء الله بعد شوي برد . . اوكي . . فمان الله . . مهره تعطي عذاري الفون . . عذاري : هيه يابتج اهني صح ؟ مهره : هيه . . عذاري : مسكينه والله . . والنعم فيها . . هاييل الربع الي ترومين تتساندين عليهم . . كمل سيف مشيته وهو ف باله الرمسه الي سمعها . . شوق الي ردتها . .الحين تاكد من هالشي . . اتنهد براحه . . ياب شيلتها وعباتها وقبل لا يطلع ّ! بطل سداتها . . كان يبي يشوف اذا في شي يخص حمد . . . شاف دفاتر وايده! ومذكرات وايد . . بغا يشلهم بس تردد . . مهما كان مش من حقه . . مش من حقه يشوف خصوصياتها . . >> بس هاي حرمتتي . . وانا ابا اتاكد من كل شي . . لالالا بعد مالي حق . . على هالافكار الي كانت ف باله ! ماقدر الا انه يفتح دفتر واحد ويجلبه ع السريع ! ولقى جمله مكتوبه باللون الاحمر لفتت انتباهه ..
" انطبع في خفوقي اسمك بحرف " حآإء " في حيآتي عشقتك وفي عمري آبيك " اسودت الدنيا في عينه . . . ماقدر يتمالك روحه وقعد . . رد الدفاتر كلها ف السده مثل ما كانت . . وغمض عينه يحاول يكتم اعصابه . . تقول اني ظلمتها ؟ بعد لها ويه ترمس وتقول اني ظلمتها . . . كل شي باين في عيني ليش بعدني عاطنها المجال ؟؟؟ ليش بعدني مخلنها على ذمتتتي وبينها وبين اخوي قصه حب وانا العااائق !! انا المخخخخخرب . . انا الي خربت الحبببببببببببب . . ليش تام معاها وهيه تعشقه !! وتبيه ف عممرها . . وانطبع ف خفوقها اسمممممممممه . . " بلع ريجه " مثل ما قلت قبل . . بذوقها الويل . . عقب بودرها . . وبعدني متمسك فرايي يا مهره . . ماعليه . . ماشفتي شي بعدج . . والله ماشفتي شي مني . . . . . |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |