|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 3496 ] |
عضو ذهبي | ![]() .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
. . البارت الـ 165 سيف : تبين تطلقين ؟ مهره تطالعه : هيه . . سيف : من قلبج مهره : من كل قلبي سيف يطالعها : مهور شصارلج . . مهره : شصارلي ؟ الي صارلي اني ماقدر اتحمل اكثر سيف : دخلي داخل يالله مهره : ماراح ادخل . . خلنا ننهيها اهني سيف : روحي دشي داخل قلتلج . . يالله فديتج مهره : لاترممممممممسني بهالنبره سيف يطالعها : طلاق ما راح اطلق مهره تطالعه : وليش؟ عايبنك الي تسويه ؟ تتلذذ فيه سيف : هيه حبيبي . . عايبني وايد . . يالله دشي داخل . . اطالعته بنظرات وراحت عنه دشت داخل . . لحقها بس سكرت اللفت وراحت روحها . . دخلت الشقه وهيه تطالع زاويه زاويه . . في هالمكان بالضبط .!!!! > < سيف : جؤوفي مهره . . انا عارف من عنود انج مغصؤبه عليه . . وانتي عارفه من عنود بعد اني مغصوب عليج . . اني احبج وانج تحبيني هذا شي بحد ذاته مستحيييييييل . . مستحيل اني احبج ومستحيل انج تحبيني . . مستحيل اني اتقبلج ومستحيل انج انتي بعد تتقبليني . . زواجنا عشآن ابوي جبرني و انا ماتعودت اقوله لا وابوي كبير ما ابي له يصير مثل ما صار في عمي . . وبعدين انا احب وحده وابوي مارضى اني ازوجها . . علشان امايا كانت مرمسه امج بدون شوري حزتها . . وقالي ابوي تاخذ الي امك اختارتها و عقب كيفك جان بتاخذ عليها الي تباها . . مهره تقاطعه : لاا تكمل . . اعرف الي بتقوله شوو . . سيف : لا بكمل . . ولا تقاطعيني . . ادري انج تعرفين . . لكن ما تعرفين كل شي . . مهره تتافف بشويش وفي خاطرها " كمل يا مال الدحق " . . سيف : راح نعيش شرات الاخوان . . او خليني اقول شرات الربع . . يعني الي تبيين تسوينه سويه انا مالي علاقه فيج . . تقاطعه مهره بهدوء : شو قصدك ؟ سيف : لا تفهميني غلط . .انا اعرف انج متربيه عدل وانج مش راعيه حركات . . الي اقصده . . اطلعي وردي واستانسي ويا ربيعاتج ع راااااحت راحتج ما بقولج لا ولا تاخذين حتى شوري . . ارقدي نشي اسهري اظهري كلي الي تبيييينه ويخطر عبالج وما سويتيه في بيتكم سويه عندي . . وانا بالمثل طبعا . . ما ابيج تدخلين فـ ولا شي يخصني . . ولا حتى تحشرين نفسج فيه . . من البدايه خلينا نتفق . . رااح تشوفيني اكلم الي احبها لين ما نكمل فتره ع الاقل كم شهر وعقب اروح اخطبها . . مهره بدون اهتمام : سو الي تبيه . . موافقتي يت لان ابوي ما راح يخليني اكمل دراستي فـ الجامعه لو ما تزوجتك . . وما راح يخلوني اتزوج بالاساس لو ما وافقت عليك انت بالذات . . امي ربيعت امك الروح بالروح . . و صاحت عندي امي اني لو ما وافقت بتخسر صداقتها الي من 40 سنه ويا امك . . ويوم طولت فالتفكير ياني ابوي معصب ويهددني لو ماوافقت راح ايلس فالبيت طول عمري لا دراسه لا جامعه ولا شغل . . سيف مبتسم : يعني اتفقنا . . مهره : اتفقنا . . سيف : صح نسيت شغله . . راح نمثل جدام الاهل . . تقاطعه مهره : ان نحن عايشين قصه حب ومستانسين وحياتنا ولا اروؤؤع . . سيف : ايوووا . . عليج نور . . ويوم بتزوج الي احبها العذر بيكوون . . تقاطعه : اني ما اييب عيال وحرام انت تظلم نفسك . . سيف ابتسم ويطالعها وهو يسوق : عفيه عليج . . ابتسمت بدون نفس . . .> < دش سيف وشافها تطالع المكان . . طنشته وكملت مشيها لين صوب المطبخ . . > < سيف بآلم مغمض عينه :آآآآآآآآآآه . . . مهره مرتبكه : ويت ويت شوي . . تبي تلم الزجاج المنكسر عشان تروم تقعد مجابلته . . ومن غير ما تحسس صرخت مهره : آآآآي . . سيف يطالعها ويشوف ايدينها كلها دم . . سيف : اطاعو الغبيه بس .. يايه اداويني جرحت روحها . . احين بتداويني ولا بداوين روحج ؟ مهره تطالعه : ان شاء الله اقعد ع الهوى واداوي ايدك ؟ سيف : لا قعدي ع راسي . . يحاول يطلع الزجاجه من ريله وهزبته وضربته بخفيف ع جتفه بايدها الي ما انجرحت . . مهره : اتريا لا تسوي شي بروح وبرد . . سارت غسلت ايدها بمآي بآرد و حطت عليه لززق . . ودورت شي تلم فيه الزجاج وحصلت . . لمت الزجاج بسرعه بالمكنسه . . ويلست قباله طلعت الزجاج بحذر وهو يتألم بقوه . . على طول عقب ما طلعت الزجاجه عقمت ريله بـ سبيترو وصرخ اكثر لانه حرقه . . سيف : انتقمي انتقمي مني . . مهره ابتسمت : لو بنتقم جان دخلت الزجاجه ما طلعتها . . سيف يبلل شفاته بتعب : خلصتي ؟ مهره : شوي بس . . لفت ريوله بشاش خفيف . . وثبتته . . مهره : احين خلصت ! سيف : انزين كملي معروؤفج وساعديني اقوؤؤم . . > < ابتسمت بحسره . . . ومشت صوب حجرتها وبطلت الباب . . بطل الباب بكل قوه : انتي ايييييييه . . اعنبوووه صوتج وصل لين اخر ششقه . . مهره حطت ايدها ع حلجها وبصوت واطي : انا كنت ارمس بصوت عالي شووو .. سيف عاقد حياته : بصوت عالي؟ كنتي تصاارخين . . ليش محتره احين شفيج منطره . .قلنا لج بنعيش جنه اخوان . . جنه اصدقاء . . لحقتي تغارييين؟؟؟ مهره توقف ع السرير : شو شو ششششششششششو ؟ اغااار على منو يا حظي . . " تسوي مالت عليه " مااالت بس مالت . . من زييينك ولا من حلاتك ولا من ششو . . سيف مبتسسم : كل هالحلا ومش عايبنج . . مهره : يا عمممممي طيير . . اذا انت من برع اونك اونك اونك " باستهزاء " اونك جميل . . تراك من داخل تلووع الجبد . . سيف : ولييش الوع بالجبد ان ششاء الله ؟ لاني احب ؟ مهره : يااااااخي حب لين تنقع . . لازم تسمعني . . ماتعرف تحب بالسايلنت . . لازم تخليني اجز منك اكثر من ما انا جاااززززه . . سيف : انتي نسيتي اتفاقيتنا ششو . . مهره تتنهد وترد تقعد ع السرير : ماا نسسيت شي . . سيف : خلاص عييل . . قلتلج انا برمس الي احبها جدامج ولا من وراج . . شي راجع لي . .وقلتلج شي يخصني بليز بليز بليز لا تدخلين فيه اوكي ؟ لاني جد مش ناقصنج انتي بعد . . واذا مره ما عيبج الوضع ترا الطلاق انتي تعرفين شو نتايجه . . مهره تغمض عينها بقهر " الله يسامح اهلي الي كانو السسبب في الي انا فيه " سيف بهدوء : عيشي حياتج مثل ما تبين . . لا تحرقين عمرج فيني . . راح تكملين دراستج فالجامعه عقب اسبوعين . . وراح تشتغلين عقبها لو تبين . . وراح اتمين تطلعين وتسيرين وتردين بلا شور . . كل شي ع راحتج شو تبين اكثر عن جي . . مهره تطالعه بتعب : اطلب برع وسكر الباب . . سيف : موووووووووووول ما عندج اسلوب تفاهم . . مهره وهي تعطس : اطلع دخيلك . . ولا تدخل علي مره 2 جيي الا اذاآآ سمحت لك . . سيف : ما تبين تروحين العياده . . مهره : معاك ؟. ما ابي اروح مكان . . سيف : انزين بطلب لج سياره توديج . . مهره تطالع ساعتها " 3 ونص " ونعم الريال والله . . مهره : ادخيلك مابيك اطيح من عيني اكثر عن جي . . اطلع وسكر الباب وراك . . سيف يقعد ع الكرسي الي مجابلنها : مهره . . اسمعيني . . مهره : اسمع شو ولا شو . . انته الحين ليش قاعد تغصص بي . . اطلع فكني من حشرتك .. سيف : بس فكري فيها . . انا ما سويتلج شي . . والي تشوفينه تراج وافقتي عليه في البداية . . " ابتسم " لو بغيتي شي دقي علي باب الغرفه . . وطلع من عندها . . وسكر الباب مهره تصفق :طيب طيب . . ماشاء الله الطيبة تنبع منك . . > < < ابتسمت ويلست على سريرها وهيه تطالعه وتسرح فيه . . > < > يدق الباب . . مهره بتعب تقوم وتفتح له الباب . . شاف ويهها بكبره دمووع . . . بلع ريجه بحسره . . شو سويت فيها انا . . شو سويت . . .!! سسحبها صووبه بسرعه وحظنها . . . ما توقع ردة فعلها انها تصيح اكثر . .. كان يربت عـ جتفها ويهديها . . سيف : والله اسسف . . والله ماكررها .. مهره وهيه تشهق : انت مآ قلت كل واحد فينا يتصرف ع كيفه . . ليييش تحااسبني ليش ؟؟؟ شل ايدك من مسسوؤؤليتي وخلاص . . لا تعذبني وياك دخيلك . . انا مش ناقصه . . انا طالعه من بيتنا معززه مكرمه . . لا تذلني عندك . . . سيف : خلاص يا اميه خلاص . . " يجابل ويهها . . ويمسح دموعها " يختي ع الكتكوت . . ابتسمت غصب . . وفخاطرها شوي وبتصفعه . . سيف انجبر يبتسم ما يعرف ليش . . بس حس ان الوضع حلو . . سيف : شو تبين تسوين فيني . . كيف تبين تتقمين مني ؟؟؟ مهره تطالعه بنظره تخوف : اضربك ضرب اليهد . . سيف يرجع ريوس : ووووووووووعثره . . مهره تبتسم : مابا منك شي . . سيف : لا والله ما يصييير . .. هااا " يقعد ع سريرها ويغمض عينه " بكبري بين ايدينج . . سوي فيني الي تسوينه والله والله وانا احلف ما اتحرك من مكاني . . ولا اوقفج وامنعج . . مهره عاقده حياتها : متاكد ؟ سيف يحط ايده ع شواربه : وهااي الششوارب ها . . مهره مبتسمه : اوووكي . .. تمت تراقبه وهي تمشي شوي بعيد . . . سارت يابت لها جحال . . سارت صوبه وتم يحس بلمسات ايدها . . . مبتسم لا شعوريا . . >> ايدها دافيه . . وناعمة . . وحنوؤؤنه . . . ووووو . . بس بس شفيني قاعد اتمدح فيها . . مادري شو يالسه تخبص ع ويهي وامدحها . . سيف : هااا ابطل عيني ؟؟ مهره :لاااااااا ..!! بعدني ما سويت شي اصلا . . . وسارت عنه . . شلت لها ورقة وقلم وكتبت عليهم كم شي . .. وحطته حذاله . . . تمت تفكر شو تسوي بعد . . كيف تبري غليلها منه . . . ما حسسست الا وهي هاااجمه ع شعره وتكششه وتيره بالقووووو . . . سيف منصصصعق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيي يييييييييييييييييي مهره تمط وتمط وتنتفه وترفعه يمين ويسار . . فوق وتحت . . . وكانت ايدها قوية .. شاله عليه وايد المسكينة . . .تقريبا مال 3 دقايق . . وعقب وخرت ايدها وشفت الحلج . . مهره : انا خلصصصصت . . اول ما فتح عينه انسدح ع سريرها . . وتم حاط ايده ع شعره . . : حرام عليج . . . انا قلت بتبوسيني شي جي . . طلعتي متوحشة والله . . . مهره عقدت النونة : ابوسك اونه . . طاع ـووو منو يرمس بس . . سيف وهو يحس بصداع من كثر ما مطت شعره . . . : الله يسسسامحج . . صد يمين يبا يشوف شو سوت في ويهه . . ابتسم وقبض ضحكته . . كانت كاتبه ع يبهته . ." عـنز الفريج " لا وراسمة حبتين بعد . . . اطالعها بنظرة بريئة : ما تقصصصصصررين مهره خانووم . . سارت صوبة وعطته الورقة . . . وعقبه القلم .. : وووقع . . سيف يقرا الورقة . . " اتعهد انا سيف . . اني ما امد ايدي ابدا عليج يا مهره . . واذا رديت مديت ايدي عليج . . عاقبيني لمده 3 ايام . . وانا ريال والتزم فهالشي بموجب القانون واذا ما التزمت فيه يعني انا مش ريال وبحلق شواربي بعد . . " سيف ضحك : هههههههههههههه . . يا حرممه شو هذا . مهره حاطه ايدها ع خصرها : ما يخصني . .ووووقع . . سيف مبتسم : يعني شدراج اني بلتزم فيه . . مهره : عاد انت وضميرك . .لاتوقع عليه الا اذا انت واثق انك بتلتزم وانك بتتعاقب لو ما التزمت . . سيف يحس بالمتعه . .. ابتسم اكثر وخذا القلم وووقع . . . سيف : وهذي الورقة وووقعناها . . . الحييين قوومي هاتيلي مزيل مكياج عسبت تخوزين هذا من ع يبهتي . . ابتسمت له وسارت تيب له كلينكس . . سيف : هاا مزيل مكياج احين . . مهره : هيييه . . جرب ويخوز . . سيف يعطيها : سسسوي انتي يلاااا . . عطيتج ويه وايد . . مهره عاقده حياتها : رووووووووووووووح طير . . اطلب عدل اول . . سيف فاج عينه : تعالي اقولج . . مهره : مااااااااابي . . " وتمشي عنه بتطلع برا الحجره . . . ويرد يزخها ويسسحبها صوبه وايد ! مما خلاها تتوتر وهو توتر . . " وخرت ايدها عنه بسسرعه . . وهو حاول يلطف الجو . . . سيف : يلا يلا بلا هالحركات ووخري اشوف . . عشان ما اطول السالفه خذت الكلينكس عنه وقعدت توخر . . كانت ايدها اليمين الي تخوز المكياج و ايدها اليسار محطوطه ع عينه اليسار وهيه مش حاسه . . وهو مغمض . . .حاس بدفا فظيع . . اول ما خلصت يايه بتوخر ايدها بس سبقها وثبت ايدينها ع مكان عينه . : لا تتحركين . . مهره تحس برجفه . . . تمت واقفه دقيقه . . وعطست عقب مما خلاها تخوز ايدها بقو وتقوم عنه . . سيف يبتنهد . . . يحاول يذكر شو قال رامي . .لان كل الي قاله رامي هو ما سسواه . . اللهم بس قاله رامي دش عليها واتاسف . . وبعديين ؟؟ نسسى ّ!!! ما حب يطلع من الغرفة . . يبا الجو يتلطف اكثر . . يحس انها يبا يستمتع وياها . . مهره : يالله اطلع عشان انام . . . سيف : وانتي حياتج كلها نوووم . . ." يشوف الساعه " الحين الساعه 5 العصر . .شو يرقدج ؟ مهره تثاوب : احسس بتعب ياخي . . سيف : انزين نامي شوي بس . . ولا اقولج . . قومي قومي بنطلع . . مهره تطالعه : نطلع وييين . . سيف : بنتمشى برا ششوي وبنتغدا . . انا للحين ما كلت شي ويوعاان . . مهره حاطه ايدها ع بطنها . . . حتى هيه يوعانه بس ما قالت سيف عرف من شكلها انها يوعانه . . وابتسم : ههه يالله لبسي لبسي . . مهره ابتسمت : انزيين . . سيف يطالعها وهيه تطالعه . . . عقدت حياتها . . . مهره : شوو تتريا اطلع . . . ابا البس .. سيف : اووه نسسيت . . " وطلع عنها " > < < دخل عليها سيف الغرفه وهو يحس بخوف من الي قاعده تسويه . . وعلى سرحانها وسكوتها الفظيع . . شافته بعيون سرحانه . . > < < . . يندق باب الشقه بقوه .!!! استغرب سيف وسار بطل الباب بسرعه . . ميثا عاقده حياتها : انت اهني ؟؟؟؟؟ " تطالع الشقه " منو عندك ؟؟؟؟ سيف باستغراب : محد ! دخلت ميثا الشقه وقعدت ادور ف المكان . . بطلت غرفه مهره ب قوه !! وشافت مهره راقده . .! وطلعت من الغرفه . . ميثا : انت تتهرب مننني ؟؟؟ سيف يتنهد ويسكر الباب : ليش اتهرب منج يا ميثا .. والله ماتهررب . ميثا ب صوت عالي : كييييييف تقولي طايح ف مشكله ويا اهلك ؟؟؟ ويييييييييين اهلك الحين . . ؟؟ تخرط علي . . ؟؟؟؟ سيف ب هدوء : ايلسي حبيبي . . يقعد ع الغنفه . . ميثا تصارخ : شو هالبرووووووووووووووووووووود الي فيييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟ اقوولك وينك عني من كم يوم لا تسسال ولا تنشد حيه ميته . . ولا تتخبر عن الي في بطني حتتتى . . . ومطرشلي مسج انك مشغول ويا اهلك وانت يالس ويا هالحيوانه برووووووووحكم .؟؟؟؟؟؟؟؟ قووول لي الصصصصصدق ليسش تجذب . . سيف يقوم ويصارخ : لـا تسسسبينها . . . ما سوتلج شي عشان تسبينها . . ميثا تبتسم وتصفق : برافو برافو . . يا بططل انته . . ادافع عنها بعد . . غسسلت مخك ف هالكمن يوم . . . سيف يتقرب صوبها ويمسك ايدينها : اهدي حبيبي والله بنتفاهم . . ميثا توخر ايده بقوه : لا تلمسسني يالخسيس .. سيف يتنهد : اسستغفر الله . . ميثا تسير صوب غرفت مهره وتبطلها ب قوه : قوومي فديتج قومي . . .بعد مخلنج انتي راقده ومرتاحه وهو عند بااااب الغرفه يتريا الامييره النائمه تقوم من نووومتها . . . مهره قامت من ع السرير وسارت صوبها بكل برود : اطلعي برا . . ميثا بذهول : شو قلتي ؟؟ مهره تبتسملها : ما سمعتيني ؟ اطلعي برا .. ميثا تعض ع شفايفها بقوه : انا اطلع برا ؟ مهره : يوم بتحشمين الي ف البيت تعالي . . بكون ف استقبالج . . ميثا تمت مكانها مصدوومه ماتتحرك . . صدت ل سيف ودمعه من عيونها نزلت . . ميثا تطالع سيف ب عيون مذهوله : انا الي اطلع بررا حبيبي ؟ سيف يطالع ميثا ويطالع مهره ! ما يعرف شو يقول . . . ميثا تعض ع شفايفها ب قهر : حبيبي تخلي هالحيوانه اطلعنننني برااا ؟ مهره تعطي ميثا طراق : محد حييوان غيرج . . " بصوت عالي " اطلعععععي برا . . سيف يا ومسك ايد مهره بقوه : لا تمدييييييين ايدج عليها . . ميثا الي ادش وانتي الي تطلعيييييين سمعتتتتتتتتي ؟؟؟؟؟ مهره تطالع سيف ب عيون حايره : انا الي اطلع ؟ سيف ب عصبيه : ما بعييييييييييد كلامي اكثر عن مره . . مهره تطالع ميثا : ما بتطلعييين برا ؟ مافيج ذره احسساس ؟ سيف يمسك مهره من اييديها ب قوه و ب عصبيه : ششششششششكلج ما سمعتيني ششششوه قلت . . هي الي ادش وانتي الي تطلعين . . يوم بتحترمينها تعالي دقي الباااااب . . وطلعها برا الشقه ! > < سكرت عينها ونزلت الدمعه . . مهره تغطي اذنها : بس كاااااافي مابي اذكر شي ماااااااااابي . . > < سار صوبهآ بسرعه وبنظرة لئيمه ممزوجه ب قهر . . : الله يبارك فيج !!! ششرفتي . . توه الناس جان ما رديتي البيت بعد . . مهره تبتسم باستفزاز : لا تدخ ـل فيني . . . ولا تحاول بع ـد . . انته تعرف حدؤوودنا ويين . . عض ع شفايفه بقهر ومطها من شعرها ودخلها الغرفه ب عنف . . . حمد بغا يسير صوبه بسرعه بس قبض روحه ودق ايده باليدار باقوى شي عنده . . . مهره تمسك ايده : وخخخخخخخخخخخخخر عني . . وخخخررررررر سيف عقها ع الارض : بوخر عنج . . بس حدودج اهني . . ما بتطلعين من هالغرفه . . توقف ع طول وتسير صوبه وتضرب صدره : مااااااا يخصصصك فيني . . انت ما يخصصصك فيني . . مثل ما بتعيشش حياتك خلني اعيش حياتي . . .انت الي اقترحت تكون حالتنا جيي . . لا تبين لي اهتمامك الحين . . " تنزل دموعها . . " انت تزوجت الي تحبها . . شتبي فيني الحين . . . خلاص روح لها شوو تتريا . . .مابا منك شششي والله مابا منك شي . . . بس خلني ف حااالي . . . مطها من شعرها بقوو وشاف دموعها وصياحها زااد . . . مهره : انت لييش جي تسوي فيني لييييش . . . بطل حمد الباب بقوه . . حمد بعصبيه : انت حيييييييييوان شششو .. حيووووووووووان . . سيف باستغراب : حمد الزم احدودك واطلع برا . . . " يصد صوب مهره ويشوفها بلا شيله . . " وخر ايده عن شعرها والشيله الي كانت ع رقبتها حطاها ع راسها وسحب ايدها بيظهرها من هالمكان . . حمد يغمض عيونه ماقادر يشوف مهره تنضرب ويخاف مشاعره تفضحه ووتتوهق مهره اكثر . . . حمد بتردد : اسف . .. اسف لاني دخلت جي . . بس تفاااهم . . تفاهم معاها مش بالعنف . . سيف يسحب مهره معااه وهيه تقاومه بقوه . . . لكنه كان اقوى عنها وسحبها بسرعه . . . > < تقرب سيف منها وهو خايف . . سيف : شلي تفكرين فيه . . شفيج كلمممممممميني حرام عليج . . مهره تطالعه ودموعها تنزل . . تمت تطالع ملامحه بدقه > < > ميثا تضرب ع ويه مهره بخفيف : مهره . . . مهره . . .قومي حبيبتي . .!! مهره تفتح عينها تشوف ميثا ماسكه خدها . . دزت ايد ميثا بقووه . . مهره : وووووووووخري عني . . مابا مثل هالاشكال يلمسسوني . . ميثا مبتسمه : مشكووره وما قصرتي ويي منج اكثر . . . مهره تشوفها باشمئزاز : شووو تبون فيني الحين . . . ليش مخليني اهني . . . ميثا : سواف ياني وقالي ابطل لج الباب . . وبرايج جان تبين تروحين . . مرخصنج . . مهره تبتسم بدون نفس وتطالع ميثا من فوق لين تحت . ميثا تتنهد : لو تبيني اساعدج ب شي قوليلي . . مهره : مشكورة مابا منج شي . . سيف يدخل : خلبييييييييها . . مش ويه أدب . . مش ويه حد يعاملها ب طيبة . . وايد عاطتنها ويه انتي . . تعالي ميثوه تعالي . . ميثا تطالع سيف ب عصبيه وعقدت حياتها . . . سيف : ششوفي قلتلج لا ادافعين عنها . هاي وحده والله انها ماتستاهل . . . تعالي يلا خليها تلتعن . . . حاولت مهره تقوم بس مافيها قوة . . . امس ضربها ضررب . . .مارحمها مول . . يايه ترص ع عمرها وتقوم باقوى ما عندها وبغت اطيح وساعدتها ميثا بسرعه . . مهره توخر ايد ميثا : لا تفكرييييييييييييييييييين تلمسسسسسيني . . ماشرف ب لمس ايادي قذره . . يا سيف بكل عصبية وعطا مهره طراااق خلاها ترد تنسدح ع الارض . . . سيف يمسك ايد ميثا: تعالي والله لاخليها اهني اتموت . . هاي ويه حد يحترمها .. . ميثا تقاوم : يا سيييييييييف حرام عليييييييييييك . . لاتتتتسسوي جي . . اما سيف كان اقوى عنها وطلعها برا الغرفه وقفل الباب . . خلاها طايحه ع الارض . . . لا تقدر تصيح . . ولا تقدر تنطق ب حرف واحد . . . اكتفت بالسكوت واكتفت انها اتم طايحه مثل ما هي . . > < مهره تضرب صدر سيف : حقييييييييييييييييييييييييير . . شكثثثر اكرهك شكثثثثثثر سيف : اهدي الله يخليج فهميني شفيج .. لا تخبلين فيني اكثر عن جيه دخييييييلج مهره تصارخ : لا تللللللمسسسسسني سيف : ما بلللللمسج بس اهدي الله يخليج . . > < > تبطل عليها الباب بهدوء . . ب كل هدوء سار صوبها . . وقومها من ع الارض . . ما دفرته ولا عصبت ولا قالت اي شي . . خلاص مافيها حيل تقاوم ابد . . منهد حيلها ومافيها اي طاقه . . قومها وساعدها عشان تقعد ع السرير . . قعد حذالها . . . وخر شعرها من ع ويهها ورتبالها اياه . . سيف يتنهد : محد معذبنا غير لسانج الطويل وعنادج . . ليش تعانديني ليش . . تطالعه ب نظره مكسورة : انت الي مش قد كلامك . . سيف يصد الصوب الثاني : عصبتيني . . . ما حبيت اني ارد الشقه وماشوفج . . " يقوم من مكانه ويسحب له كرسي ويجابلها " رديت ابا اتاسف لج . . ابا اقولج اني اسف لاني خليتج ورحت بهالطريقه . . فررت يوم عرفت انج محد . . وراده متاخر . . مهره عاقده حياتها : وشو الي ياثر فيييييك . . انته من البدايه قلت مالك اي دخل فيني . . ليش تعور راسسسك . . خلاص الي تحبها في حياتك الحينه . . سيف : مادري لا تساليني . . مادري ليش صار كل هذا . . مهره تغمض عينها ب تعب . . سيف : انا اسف . . اسف اني سويتلج كل هذا . . اسف اني مديت ايدي عليج . . واسف . . . مهره تقاطعه :دوم تتاسف يا سيف وترد تكرر كل شي . . خلاص ما يفيدني اسفك ب شي . . ابا ارد بيتنا . . خلص هالمسرحيه بسرعه . . خل ننهيها وانا بتحمل كل الي بييني . . سيف عاقد حياته : تبينا نطلق . . مهره : هييه اباك اطلقني . . خلاص انا مابا اعيش ف هالحياه . . مابا اكون طرف ثالث متعذب . . سيف : بس . . مهره : دخيلك لا بس ولاشي . . خلاص الي تحبها معااك . . والله يهنيكم . . وكل الي سويتلي اياه انا مسامحتنك عليه . . بس خلني ف حالي واطلق سرااحي . . مابا اتم مقيده فيك . . سيف : ماعليه . . بنتكلم ف هالموضوع . . قومي بنرد الشقه . . بتبدلين ملابسج . . وبنروح ناكل . .شكلج وايد تعبان . . لازم تاكلين لج شي . . مهره تطالعه : لا تبين لي اهتمامك . . لا تمثل انك مهتم فيني . . سيف : انااا ما امثل . . والله اني ما امثل . . . انا جد اباج ترتاحين وتاكلين لج شي . . "يقرص خدها ب خفيف " ويهج تعبان . . نزلت ايده : خلاص . . خلني ارد الشقه وانا بسوي لي شي وباكل اهناك . . مابا اطلع مكان . . > < مهره : ليش ما طلقتني ذاك الوقت لييييش . . ؟ جان ريحتني من العذاب الي عايشتنه الحين . . " تصيح بصوت عالي " ليييييييتتي افتكيت مننننننننننك عقبها لييييتتتتتتتني . . سيف : انا ماعرف انتي عن شو تتكلمين " بنبره تعذب " لا تسوين فروحج اكثر عن جيه انا ما اتحمل والله العظيم ما اتحمل . . > < دخلت ميثا الشقه وقعدت ادور ف المكان . . بطلت غرفه مهره ب قوه !! وشافت مهره راقده . .! وطلعت من الغرفه . . ميثا : انت تتهرب مننني ؟؟؟ سيف يتنهد ويسكر الباب : ليش اتهرب منج يا ميثا .. والله ماتهررب . ميثا ب صوت عالي : كييييييف تقولي طايح ف مشكله ويا اهلك ؟؟؟ ويييييييييين اهلك الحين . . ؟؟ تخرط علي . . ؟؟؟؟ سيف ب هدوء : ايلسي حبيبي . . يقعد ع الغنفه . . ميثا تصارخ : شو هالبرووووووووووووووووووووود الي فيييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟ اقوولك وينك عني من كم يوم لا تسسال ولا تنشد حيه ميته . . ولا تتخبر عن الي في بطني حتتتى . . . ومطرشلي مسج انك مشغول ويا اهلك وانت يالس ويا هالحيوانه برووووووووحكم .؟؟؟؟؟؟؟؟ قووول لي الصصصصصدق ليسش تجذب . . سيف يقوم ويصارخ : لـا تسسسبينها . . . ما سوتلج شي عشان تسبينها . . ميثا تبتسم وتصفق : برافو برافو . . يا بططل انته . . ادافع عنها بعد . . غسسلت مخك ف هالكمن يوم . . . سيف يتقرب صوبها ويمسك ايدينها : اهدي حبيبي والله بنتفاهم . . ميثا توخر ايده بقوه : لا تلمسسني يالخسيس .. سيف يتنهد : اسستغفر الله . . ميثا تسير صوب غرفت مهره وتبطلها ب قوه : قوومي فديتج قومي . . .بعد مخلنج انتي راقده ومرتاحه وهو عند بااااب الغرفه يتريا الامييره النائمه تقوم من نووومتها . . . مهره قامت من ع السرير وسارت صوبها بكل برود : اطلعي برا . . ميثا بذهول : شو قلتي ؟؟ مهره تبتسملها : ما سمعتيني ؟ اطلعي برا .. ميثا تعض ع شفايفها بقوه : انا اطلع برا ؟ مهره : يوم بتحشمين الي ف البيت تعالي . . بكون ف استقبالج . . ميثا تمت مكانها مصدوومه ماتتحرك . . صدت ل سيف ودمعه من عيونها نزلت . . ميثا تطالع سيف ب عيون مذهوله : انا الي اطلع بررا حبيبي ؟ سيف يطالع ميثا ويطالع مهره ! ما يعرف شو يقول . . . ميثا تعض ع شفايفها ب قهر : حبيبي تخلي هالحيوانه اطلعنننني برااا ؟ مهره تعطي ميثا طراق : محد حييوان غيرج . . " بصوت عالي " اطلعععععي برا . . سيف يا ومسك ايد مهره بقوه : لا تمدييييييين ايدج عليها . . ميثا الي ادش وانتي الي تطلعيييييين سمعتتتتتتتتي ؟؟؟؟؟ مهره تطالع سيف ب عيون حايره : انا الي اطلع ؟ سيف ب عصبيه : ما بعييييييييييد كلامي اكثر عن مره . . مهره تطالع ميثا : ما بتطلعييين برا ؟ مافيج ذره احسساس ؟ سيف يمسك مهره من اييديها ب قوه و ب عصبيه : ششششششششكلج ما سمعتيني ششششوه قلت . . هي الي ادش وانتي الي تطلعين . . يوم بتحترمينها تعالي دقي الباااااب . . وطلعها برا الشقه ! مهره عند باب الشقه مصدومه .!!! >> طلعني اناا ؟؟ انا الي طلعت !!! . . هيه الي تمت داخل واناا الي طلعت . .. " ابتسمت ب عذاب " معقووله . . لهالدرررجه . . . خلاني اظهر جييه !!! بلا شيله ولا عباه حتتتتى . . . > < مهره تقوم عنه وراحت تكسر كل شي جدامها . . كسرت كل اغراضها الي ع التواليت . . تمت تفرر كل شي ف كل مكان . . تقرب منها بخووووووف مما خلاها تفر عليه كل شي يكون فايدها من غير ما تحسسس . . > < سيف : قومي بتاكلين . . ما بعيد رمستي مرتين مهره : قلتلك مابي اكل سيف يطالعها : بتكسرين كلامي مهره : انا ماكسر كلامك . . ششو يخصه ؟ انا مابي اكل . . مافيها اكسر ولا ما اكسر سيف : وانا قلتلج قووومي ! وانتي تقولين لا !!! ها شو معناته "؟ تعصصيني . . مهره تتنهد بضيج وقامت بشويش . . ما قال شي ولا عطاها ذاك الاهتمام . . طلع من الغرفه وطلعت وراه وكانت ميثا قاعد ترتب الاكل ع طاولة الطعام . . ميثا : عشان خاطرك بس . . دلعتك ودلعت عديلتي . . بس لا تتعودوووون .. سيف : اعرف ان انتي اصلا ما منج اثنيييين فالدنيا . . ابتسمت ميثا وقعدت على يمينه . . اما مهره قعدت مجابلتنه . . توقع انها بتقعد ع يساره بس فاجئته . . سيف يطالعها بنظرات تركيز . . ماعرفت شو يقصد منها . . سمت بسم الله وبدت تاكل !! ميثا تمد له لقمه من ايدها : بطل حلجك حبيبي . . سيف يبتسملها بحنان وياكل من ايدينها . : يممم . . ميثا : صحتييين فديت روحك سيف يطالع مهره : ع قلبج حبيبي اما مهره تمثل اللامبالاه وهيه تحس قلبها ينعصصر .. تمو ياكلون بهدوء . . لين ما ميثا حست بعوق بسيط ف بطنها وعقت الشوكه سيف يصدلها بخوف : شفيييج حياتي ؟؟؟ ميثا : مادري احس بألم . . سيف : بسم الله عليييج شفييييييج شو ياج مره وحده . . ميثا تمسك ايده : لاتحاتي حبيبي عوق خفيف بيخف الحين . . قام سيف وقومها معاه لين ما وصل الغنفه . . سيف : طيحي عشان ترتاحين . . طاحت وغمضت عينها . . وهو كان ع الارض ماسك ايدها بقوه ويمسح ع شعرها . . حطا ايده ع بطنها : الحين احسن ؟ ميثا ماردت وتمت مغمضه سيف باس بطنها وتم حاط ايدينه عليه سيف : ارتاحي حياتي . . ارتاحي حبيبي . . ارتاحي بعد عمممري انتي ميثا تبطل عيونها : حبيبي " تسحب راسه وتحطه فحظنها " سيف بخوف : انتي احسن ؟ ميثا : بستوي احسن حبيبي . . خلك عندي بس اما مهره ! غمضت عينها بألم . . حطت ايدينها ع بطنها . . >> ليش انا لا . . ؟ ليش انا ولا مره مسك بطني وقالي نفس الكلام ؟ ولا مره حسسني انه يبي هالياهل الي ف بطني . .!! ولا اهتم فيني لهالدرجه ! سيف ما يحبني . . ما يحبني كثر ما يحبها . !! انا شووو جدامه شوو ؟ ولا ششي ! اكيد كل الكلام الي قالي اياه اليوم عششان يجبر بخاطري بس قامت من مكانها وهيه تحس بألم في قلبها . . وتحس ب تعب اكثثثر . . تحس ان هيه الي تستاهل الي يهتم فييها . . ما قالت ولا حرف . . مشت جدام عينه ودخلت غرفتها وسكرت الباب ! > < مهره تروح صوب سيف ووتضربه ع ويههه بأقوى ما عندها وهيه تصرخ : خسيس . . حقيييييييييييير . . سيف بس تنزل دموعه خوف عليها . . مايدري شصارلها وليش قاعده تتصرف بهالطريقه . . سيف : ابوس ريلج فهميني شقاعده تفكرين شلي يدور في بالج . . مهره تطالع سيف بقلب معصور . . > < على هالانتظار الي فوق الـ ربع سآعـه دششت مهره و دش ورآهآ نآصر . . نآصر ابتسم لـ سيف بدون نفس ورآح . . ومهره تنهدت بضيج وتمت تطالع سيف وهيه امبوزه . . مهره : آآآآه لو تدري ششصار يا حبي . . سيف كاتم النار الي فيه وبالع الغيض : وين كنتتتتي ؟ مهره تطالعه بحيره : كنت ويآ نآآصصر . . سيف : وين ؟ مهره : رحنآ عند حصيص . . سيف متفآجآ : عند حصييييييييييييص .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا اخر من يعلممممممممممم ؟؟؟ مهره تطالع سيف باستغراب ولاحظت عصبيته : شـوه فييك ؟ انا طرششتلك مسج خبرتك سيف تقرب منها بقوه ومسك جتفها بقوه مما خلا الهوى يضرب ع شيلتها واطيح . . مهره : شووووووووه فيك ليش معصصصصصصصب علي . . قلتلك انا طرششتلك مسسسج والله العظييييييم طرشتلك خبرتك سيف سحب شعرها بقوه وتم يمششي وهي موخيه راسها ورقبتها وحانيه ظهرها بششكل كبير وتمشي على ايده الي نازله وتحاول توخر ايده بس ما تقدر . . مهره : سيييييييييييف هددددددددددني . . " تمسك بطنها تغمض عينها بقوه " هدننننننننننني . . اااااااااااااه بطننننننننننننننننننننني . . ما سوالها اعتتتبار وكمل مشيتها لين صررررررررخت بآقوى صوت عندها . . وصدالها سيف . . مهره دمعتها تنزل وتشوف الارض . . سيف تم يطالع الارض بصدمه ومتفأجأ من الدم الي يتصبب . . على طول حط عينه في عينها وشاف دموعها غرقانه ع ويهها وطلعت منها صررررررخه شلت المكان ششششششل ! مهره ماسكه بطنها وتعض ع شفاتها بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بططططططططططططني وطاحت . . > < مهره تصارخ وتمسك بطنها : ذذذذذذذذبحت اغلى شي عندي . . انت ذبححححححححته انتتتتتت سيف يعطيها طراق : بسسسسسسس خلااااااص اصحيييييييي . . من عقب هالطراق تمت مهره ع الارض . تشهق بصوت واطي . . . ارتاحت . . تحس انها ما تفكر بشي . . هالطراق خلاها توقف تفكير وماتحس الا بانها ع الارض . . . . . |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3497 ] |
عضو جديد | ![]() حرااااااااام مهوووووووووووووووور ردي لسيوووووف هو ناااااااادم ضحوووي لا تفرقين سيووف مهووور __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3498 ] | |
عضو جديد | ![]() -.-" يسستااهل والله كلل ما ياا ف باله يضربها ..يضربها وكلل ما رااضي عنها يتاسسف ويصييح -.- احسسن زيين اللي تسويه فييهـ نترياااا البااارت اليديييد .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3499 ] |
عضو جديد | ![]() ضَضَضََََضَحووؤؤؤؤؤي . . . لا تفرقين إمبييييينهم الله يخليش !
__DEFINE_LIKE_SHARE__
حبيت أسسآل ؟! في بآرت بعد ؟.. |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3500 ] |
عضو جديد | ![]() ـالــبـــــــــــــــارت يصـــيح ح ــــــراـام اهئ اهئ مهره تكسر ـالخ ـــاطر مسكـــينه والله تسلمـــــــــــين ع ـالـــبــــــــارت ــالـغ ــــــــــــاوي نتريـــــــــــــــــاـــاـاج >>> __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |